سلامم رجعت لكم
كنت نااسيتها والله ودحين حابه اكملها
بلمدرسه وتحديداً بأخر الطابور كانت واقفه مريم وجمبها وقفت ميعاد نزلت نظرها
ليد مريم بتمسكها بعدت مريم على طول استغربت ميعاد
لفت مريم :أهلاً ميعاد أسفه بس الابره أخاف تعورني
ميعاد:سلامتك ليه اش صارلك
مريم :حكتلها اش صار لها
ميعاد :أها ماتشوفي شر يارب
مريم:الشر مايجيكي
طلعو الفصل ومرت ال3حصص ماتخلو طبعاً من الضحك والحش بين مريم وروان وميعاد
دق جرس الفسحه
قامت مريم ترفع اشيائها وتزبط نفسها ورشت عطرها
ودخلت عليهم ساره
ابتسمت مريم لمن شافتها
سلمت ساره على هبه وبعدين جات لمريم
حضنت مريم ساره لفت على هبه :هبه خلاص أنزلي:)
هبه:ها طرده يعني . ضحكت مريم طالعت فيها ساره :افدا صاحبة الضحكه
استحت مريم
طلعت هبه لفت ساره على مريم وطالعت بعيونها
نزلت مريم عيونها يلا نمشي وساره واقفه
مسكت يدها ساره بعدت مريم على طول
ساره استغربت:أشبك حبيبي
مريم :الابره
ساره خافت:أي ابره
وقالتلها الي صارلها
ساره بخوف:سلامتك بعدوينك
مريم :الله يسلمك
سارتي يلا ننزل بتخلص الفسحه علينا
ساره رووووح سارتك يلا حبيبي
نزلو وساره حاطه يدها على حصر مريم
وماشيين وهما مبتسمين
راحت ساره للمقصف تشتري فطور لها ومريم
مريم:لا عيوني ما أبغا شي
ساره :خذي مريم :عيوني والله ما أبغا
ساره بأمر :اشوفها فاضيه بنهاية الدوام
مريم :حاضر:(
(( كانت مويه لأن مريم عندها حصوه بلكليه لازم تشرب مويه كتير))
ومشيو
رن جرس إنتهاء الفسحه
طلعو وصلت ساره مريم لفصلها وقفت عند باب الفصل وباست خدها
بصوت هادي :انتبهي لنفسك واحبك
مريم قربت لأذنها :ونتي كمان ، اعشقكك
بعدت وباستها بفمها بوسه سريعه
ساره خاااقه
مريم ضحكت :لفتها يلا على فصلك
انتهى :)
أتقبل النقد بذوق
كنت نااسيتها والله ودحين حابه اكملها
بلمدرسه وتحديداً بأخر الطابور كانت واقفه مريم وجمبها وقفت ميعاد نزلت نظرها
ليد مريم بتمسكها بعدت مريم على طول استغربت ميعاد
لفت مريم :أهلاً ميعاد أسفه بس الابره أخاف تعورني
ميعاد:سلامتك ليه اش صارلك
مريم :حكتلها اش صار لها
ميعاد :أها ماتشوفي شر يارب
مريم:الشر مايجيكي
طلعو الفصل ومرت ال3حصص ماتخلو طبعاً من الضحك والحش بين مريم وروان وميعاد
دق جرس الفسحه
قامت مريم ترفع اشيائها وتزبط نفسها ورشت عطرها
ودخلت عليهم ساره
ابتسمت مريم لمن شافتها
سلمت ساره على هبه وبعدين جات لمريم
حضنت مريم ساره لفت على هبه :هبه خلاص أنزلي:)
هبه:ها طرده يعني . ضحكت مريم طالعت فيها ساره :افدا صاحبة الضحكه
استحت مريم
طلعت هبه لفت ساره على مريم وطالعت بعيونها
نزلت مريم عيونها يلا نمشي وساره واقفه
مسكت يدها ساره بعدت مريم على طول
ساره استغربت:أشبك حبيبي
مريم :الابره
ساره خافت:أي ابره
وقالتلها الي صارلها
ساره بخوف:سلامتك بعدوينك
مريم :الله يسلمك
سارتي يلا ننزل بتخلص الفسحه علينا
ساره رووووح سارتك يلا حبيبي
نزلو وساره حاطه يدها على حصر مريم
وماشيين وهما مبتسمين
راحت ساره للمقصف تشتري فطور لها ومريم
مريم:لا عيوني ما أبغا شي
ساره :خذي مريم :عيوني والله ما أبغا
ساره بأمر :اشوفها فاضيه بنهاية الدوام
مريم :حاضر:(
(( كانت مويه لأن مريم عندها حصوه بلكليه لازم تشرب مويه كتير))
ومشيو
رن جرس إنتهاء الفسحه
طلعو وصلت ساره مريم لفصلها وقفت عند باب الفصل وباست خدها
بصوت هادي :انتبهي لنفسك واحبك
مريم قربت لأذنها :ونتي كمان ، اعشقكك
بعدت وباستها بفمها بوسه سريعه
ساره خاااقه
مريم ضحكت :لفتها يلا على فصلك
انتهى :)
أتقبل النقد بذوق
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu