سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
**( بويه تعشق البنات )** - 6518 | ||||
Dee - 4928 | ||||
رآكآن - 4574 | ||||
lolo aldalo3a - 4222 | ||||
فديتج يربي - 3902 | ||||
Monster - 3882 | ||||
CrAzY nUmBeR OnE - 3765 | ||||
al-a7la-ana - 3686 | ||||
مجبوره انساك - 3213 | ||||
Emo_98 - 2942 |
بحـث
المواضيع الأكثر نشاطاً
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المواضيع الأكثر شعبية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم |
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم |
احصائيات
أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع
هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.
+7
احساس الغرااام
فاضيه
boya AZ
SARoOoNAH
booyabood
غرتك الدنياي
lady reema
11 مشترك
رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
فاضيه
الجنس :
عدد الرسائل : 35
العمر : 31
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : يلعن ابو الطفش
نقاط : 100
تاريخ التسجيل : 01/03/2013
- مساهمة رقم 26
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
حلو استمري الروايه حلوه واتمنى ما تطولي
lady reema
عدد الرسائل : 30
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
- مساهمة رقم 29
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
البارت آل7
مريم: وعد أنا ......
وعد تطالع مريم
مريم: وعد أنا مارح أقول أني أحبك قألتلها بسرعه
وعد مصدومه لأنها كانت تحسبها رح تقولها أحبك
مريم تبغئ تتكلم لكن وعد طلعت من الغرفه
مريم تقول : ئاربي إش سويت أنا ليش ماقلتلها إلي فقلبي ليش قلت العكس
مرت الأيام وطلعت مريم من المستشفئ راحت أول أسبوع ووعد مالها اثر ورهف خأيفه عليها
ثاني أسبوع يوم الأربعاء الساعه 4 العصر جوال مريم يرن نعمة البئ بي العاديه
رقم غريب ومريم ماتحب ترد علئ أرقام غريبه سابت الجوال يرن دق ثاني سابتو
لكن دق ثالث مره ردت مريم
مريم : ألو
....: إلسلام عليكم أختي معاكي الدكتور .... عندنا مريضه اسمها وعد آل...... عملت حادث قبل يومين ولقينا رقمك آخر رقم متصله عليه قلنا نكلمك
مريم هنا ماعرفت إش تقول مأقالت غير : إش اسم المستشفى
الدكتور : مستشفى آل.....
مريم :حاضر
علئ طول دقت علئ ريناد تجي تأخذها وتروح ((زي ماعرفتو مريم تحب وعد لكن قألتلها العكس ))
وصلو المستشفى وسالو عنها قالو أنها ف العناية
راحو علئ العناية. وكلمو الدكتور
مريم: دكتور
الدكتور : إهلين أختي
ريناد : دكتور أحنأ صحبات المريضه وعد
الدكتور : ؤالله ما أعرف إش أقلكم الحادث كان قوي واثر علئ ظهرها ورجلها ويدها انكسرو
مريم تبكي: دكتور طيب دحين هيا بخير
الدكتور : أحسن من أول ألحمدلله
ريناد : نقدر نشوفها
الدكتور : بهدوء لو سمحتو
ريناد مريم : إن شاءالله
دخلو شافو وعد حاطين لها زي الحديده عشأن ظهرها ويدها ورجلها بلجبس
راحت مريم مسكت ردها ؤتمسح علئ شعرها وتقول لريناد: مني أنا صح ريناد أنا خليتها تطلع زعلانه ؤتبكي
ريناد : لا ي عمري هذا قدر ومكتوب
جات السستر تشؤف وعد مريم جات تكلمها
مريم : سستر كيف المريضه
السستر: لا ألحمدلله أحسن من اليومين إلي قبل
مريم : طيب ممكن تصحا
السستر : ممكن
مريم : يااارب
جلست مريم مع وعد يوم يومين ثلاثه ووعد لسه ماصحيت ريناد تجي لهم كل يوم وتقعد مع مريم وهلا نفس الشي ورهف كمان
اليوم الرابع
مريم كان نائمه ؤماسكه يد وعد إلي مو مكسوره
وعد بدت تفتح عينها
فتحت عينها ولفت لقت مريم ماسكه يدها ؤنائمه علئ الكرسي جات تبغئ تتحرك مأقدرت حست مريم عليها وقامت
فرحت مريم لمن شافت وعد لكن بعدين افتكرت الكلام
جات قربت من وعد وقالتلها
مريم: أنا اسفه
وعد: على إيش حياتي
مريم: على الكلام إلي قلتو يوم البارتي
وعد نزلت رأسها : وقالت لاعادي
مريم مسكت وجه وعد ورفعتو وقالتلها : أحبك
وعد فرحت قربت شوي وبأستها بوسه خفيفه ف شفتها ؤقلتلها أموت فيكي.
قامت مريم وغطت وعد وقالتلها ئلا ارتاحي دحين بروح أجيب أكل
وعد جات بتتكلم
قاطعتها مريم: نو نو نو ئلا بأي
طلعت مريم وجابت أالأكل رجعت لقت وعد نائمه ابتسمت وراحت تجيب صحن شكلاته عشأن إذا أحد جاها
دخل الدكتور و شاف وعد صأحيه تتفرج تي في ومريم نائمه من التعب جا يكشف على وعد
وجا يبغا يشوف ظهرها عورها وطلعت صوت صحت مريم
مريم: حبيبي فيكي شي لفت لقت الدكتور
اسفه دكتور ماكنت أدري انك موجود
الدكتور : لا عادي
مريم: إش فيها
الدكتور : لأبس حبيت أتطمن عليها
مريم : إش إلي عورها
الدكتور : الحديده إلي على ظهرها
مريم: متى رح تفتحوها
الدكتور : لسه ما حددت
مريم : طيب شكرا دكتور
الدكتور: العفو
طول ما مريم تكلم الدكتور باهتمام وعد تطالع فيها ؤتبتسم لأنها عرفت أنها تحبها
تعععععبت
إبغا ردودكم وتفاعل إش رح يسير لمن البنات يعرفو بارتباط وعد ومريم ؟؟
مريم: وعد أنا ......
وعد تطالع مريم
مريم: وعد أنا مارح أقول أني أحبك قألتلها بسرعه
وعد مصدومه لأنها كانت تحسبها رح تقولها أحبك
مريم تبغئ تتكلم لكن وعد طلعت من الغرفه
مريم تقول : ئاربي إش سويت أنا ليش ماقلتلها إلي فقلبي ليش قلت العكس
مرت الأيام وطلعت مريم من المستشفئ راحت أول أسبوع ووعد مالها اثر ورهف خأيفه عليها
ثاني أسبوع يوم الأربعاء الساعه 4 العصر جوال مريم يرن نعمة البئ بي العاديه
رقم غريب ومريم ماتحب ترد علئ أرقام غريبه سابت الجوال يرن دق ثاني سابتو
لكن دق ثالث مره ردت مريم
مريم : ألو
....: إلسلام عليكم أختي معاكي الدكتور .... عندنا مريضه اسمها وعد آل...... عملت حادث قبل يومين ولقينا رقمك آخر رقم متصله عليه قلنا نكلمك
مريم هنا ماعرفت إش تقول مأقالت غير : إش اسم المستشفى
الدكتور : مستشفى آل.....
مريم :حاضر
علئ طول دقت علئ ريناد تجي تأخذها وتروح ((زي ماعرفتو مريم تحب وعد لكن قألتلها العكس ))
وصلو المستشفى وسالو عنها قالو أنها ف العناية
راحو علئ العناية. وكلمو الدكتور
مريم: دكتور
الدكتور : إهلين أختي
ريناد : دكتور أحنأ صحبات المريضه وعد
الدكتور : ؤالله ما أعرف إش أقلكم الحادث كان قوي واثر علئ ظهرها ورجلها ويدها انكسرو
مريم تبكي: دكتور طيب دحين هيا بخير
الدكتور : أحسن من أول ألحمدلله
ريناد : نقدر نشوفها
الدكتور : بهدوء لو سمحتو
ريناد مريم : إن شاءالله
دخلو شافو وعد حاطين لها زي الحديده عشأن ظهرها ويدها ورجلها بلجبس
راحت مريم مسكت ردها ؤتمسح علئ شعرها وتقول لريناد: مني أنا صح ريناد أنا خليتها تطلع زعلانه ؤتبكي
ريناد : لا ي عمري هذا قدر ومكتوب
جات السستر تشؤف وعد مريم جات تكلمها
مريم : سستر كيف المريضه
السستر: لا ألحمدلله أحسن من اليومين إلي قبل
مريم : طيب ممكن تصحا
السستر : ممكن
مريم : يااارب
جلست مريم مع وعد يوم يومين ثلاثه ووعد لسه ماصحيت ريناد تجي لهم كل يوم وتقعد مع مريم وهلا نفس الشي ورهف كمان
اليوم الرابع
مريم كان نائمه ؤماسكه يد وعد إلي مو مكسوره
وعد بدت تفتح عينها
فتحت عينها ولفت لقت مريم ماسكه يدها ؤنائمه علئ الكرسي جات تبغئ تتحرك مأقدرت حست مريم عليها وقامت
فرحت مريم لمن شافت وعد لكن بعدين افتكرت الكلام
جات قربت من وعد وقالتلها
مريم: أنا اسفه
وعد: على إيش حياتي
مريم: على الكلام إلي قلتو يوم البارتي
وعد نزلت رأسها : وقالت لاعادي
مريم مسكت وجه وعد ورفعتو وقالتلها : أحبك
وعد فرحت قربت شوي وبأستها بوسه خفيفه ف شفتها ؤقلتلها أموت فيكي.
قامت مريم وغطت وعد وقالتلها ئلا ارتاحي دحين بروح أجيب أكل
وعد جات بتتكلم
قاطعتها مريم: نو نو نو ئلا بأي
طلعت مريم وجابت أالأكل رجعت لقت وعد نائمه ابتسمت وراحت تجيب صحن شكلاته عشأن إذا أحد جاها
دخل الدكتور و شاف وعد صأحيه تتفرج تي في ومريم نائمه من التعب جا يكشف على وعد
وجا يبغا يشوف ظهرها عورها وطلعت صوت صحت مريم
مريم: حبيبي فيكي شي لفت لقت الدكتور
اسفه دكتور ماكنت أدري انك موجود
الدكتور : لا عادي
مريم: إش فيها
الدكتور : لأبس حبيت أتطمن عليها
مريم : إش إلي عورها
الدكتور : الحديده إلي على ظهرها
مريم: متى رح تفتحوها
الدكتور : لسه ما حددت
مريم : طيب شكرا دكتور
الدكتور: العفو
طول ما مريم تكلم الدكتور باهتمام وعد تطالع فيها ؤتبتسم لأنها عرفت أنها تحبها
تعععععبت
إبغا ردودكم وتفاعل إش رح يسير لمن البنات يعرفو بارتباط وعد ومريم ؟؟
lady reema
عدد الرسائل : 30
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
- مساهمة رقم 31
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
البارت ال8
طلع الدكتور ولسه وعد تطالع ف مريم
مريم:اشبك تطالعي؟
وعد:احبك
مريم :وانا كمان
وعد:انتي اش
مريم:احبببك
بروح احط الاكل
دخلت ريناد وسلمت على مريم ووعد واكلو وتكلمو وضحكو
جات وعد تبغى تتكلم ريناد
ريناد:هلا
وعد :ريناد انا ومريم
قاطعتها ريناد:ادري باين عليكم
وعد:اش هوا الي باين
ريناد:ادري انكم صرتو حبايب
مريم:كيف عرفتي؟
ريناد:بااين شوفي وجيهكم منوره وطول ما انا جالسه كل وحده تطالع ف الثانيه
طيب حبايبي انا بروح دحين تأخرت اجيكم بكرا ولا اخليكم يوم على راحتكم وغمزة
وعد:والله براحتك
ريناد :خلاص فهمت
طلعت ريناد
قامت مريم ترفع الغرفه
وحات تبغا تنام
وعد طيب غطيني
مريم:اسفه حبيبي
جات تبغى تغطيه سحبها لحضنه
مريم اشبك حياتي
وعد ابغاكي تاني جمبي مايسير يعني
مريم لايعمري يسير
مريم:حبيبي
وعد:هلا حياتي
مريم احبك
ونامت
ونامو
وانتهى البارت
اسفه حبايبي البارت قصير لاكن وعد مني كل مافضيت انزل بارت
طلع الدكتور ولسه وعد تطالع ف مريم
مريم:اشبك تطالعي؟
وعد:احبك
مريم :وانا كمان
وعد:انتي اش
مريم:احبببك
بروح احط الاكل
دخلت ريناد وسلمت على مريم ووعد واكلو وتكلمو وضحكو
جات وعد تبغى تتكلم ريناد
ريناد:هلا
وعد :ريناد انا ومريم
قاطعتها ريناد:ادري باين عليكم
وعد:اش هوا الي باين
ريناد:ادري انكم صرتو حبايب
مريم:كيف عرفتي؟
ريناد:بااين شوفي وجيهكم منوره وطول ما انا جالسه كل وحده تطالع ف الثانيه
طيب حبايبي انا بروح دحين تأخرت اجيكم بكرا ولا اخليكم يوم على راحتكم وغمزة
وعد:والله براحتك
ريناد :خلاص فهمت
طلعت ريناد
قامت مريم ترفع الغرفه
وحات تبغا تنام
وعد طيب غطيني
مريم:اسفه حبيبي
جات تبغى تغطيه سحبها لحضنه
مريم اشبك حياتي
وعد ابغاكي تاني جمبي مايسير يعني
مريم لايعمري يسير
مريم:حبيبي
وعد:هلا حياتي
مريم احبك
ونامت
ونامو
وانتهى البارت
اسفه حبايبي البارت قصير لاكن وعد مني كل مافضيت انزل بارت
lady reema
عدد الرسائل : 30
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
- مساهمة رقم 33
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
مرحبا حبايبي اسفه ادري أني طولت بس سارت ظروف ودحين بكمل
البارت التاسع
صحيت مريم الساعة 10ونص الصباح عشان ترتب الأغراض لان الدكتور طمنها وقلها ان اليوم يقدرو يخرجو
اذا جيت وكشفت عليها ولقيت حالتها مستقره جهزت الفطور او بلأصح راحت اشترت فطور وصحت وعد
مريم : حبيبي يلا يعمري قومي افطري
وعد : خذيني أنام حبيبي بس شوي
مريم:لا شويا ولا كتير يلا قومي
وعد: طيب طيب قومت
مريم : تعالي أساعدك
مسكت مريم يد وعد ووصلتها للحمام أكرمكم الله وغسلت وخرجت وفطرو مع بعض
دق الباب
ودخل الدكتور يكشف على حالة وعد لقاها الحمدلله سارت أحسن من اول بكثير ف قال انو بيخرجها اليوم ف الليل الساعة 9ونص
خرج الدكتور وجلست مريم تتكلم مع وعد
ف مكان ثاني عند ريناد طبعا مخططه انها تعمل بارتي بمناسبتين الاولى ارتباط مريم ووعد والثانيه قومت وعد ب سلامه
وجالسه ترتب وتفرك أش تسوي
راحت طلبت لها ولمريم ولهلا فساتين من برا بلنت طبعا حوصفها ف يوم البارتي ملاحظه ((ريناد تحب الكل يسمع كلمتها فصحباتها تعودو عليها يعني تمشي كلمتها ))
وقت خروج وعد طبعا زي ماقلت ان مريم رتبت الاشياء من الصباح يعني بس راحت عملت اجرأت الخروج وطلعو
في السيارة
مريم :حبيبي وين بنروح انا أبغا ارجع البيت تدري ان بعد بكرا ريناد عامله البارتي الي قلتلك عليه بروح ارتاح واشو فك بل بارتي
وعد :لا ي عمري اليوم تنامي عندي وبكرا ترجعي
مريم جات بتتكلم قاطعتها وعد :بكرا
مريم :طيب
وصلو بيت وعد الي هوا عباره عن دورين ومافيه غير الخدم ((ام وعد متوفيه وابوها مسافر طول وقتو واذا وعد سألتو وينك يقولها مشغول مشغول ف الشغل ))
وصلو غرفة وعد الي كانت غامقه الوانها الاسود والنيلي الغاامق ( الأزرق الغامق)
وعلى طول راحت وعد غيرت ولبست شورت اسود وبلوزه سودا وأعطت مريم بلوزه كبيره وشورت
وراحو على السرير وماحسو على بعض من التعب صحيت مريم لقيت نفسها فحظن وعد
بدأت تصحي وعد بشويش ما صحيت قامت ولبست عبايتها طبعا بعد ما دخلت الحمام الله يكرمكم
ونزلت خلت السواق يوصلها سواق وعد
رجعت البيت كلمت على ألبي بي
مريم : رنا
ريناد:هلا حبيبي
مريم : كيفك ي روحي؟
ريناد انا تمام حبيب وانتي كيفك وينك انتي
مريم تمام حبيبي انا فالبيت
ريناد :طيب بخلي السواق يمر عليكي
البارت ال10
مريم : ليش
ريناد :عشان تشوفي فستانك وتقيسيه
مريم طيب خليه يمر
ريناد طيب
قامت مريم تاخذ شور ولبست ملابس تيشرت وبنطلون
ريناد
PING
PING
PING
يلا السواق عند الباب
مريم طيب يلا نازله
وصلت مريم عند ريناد وقاست الفستان طلع يجنن عليها وقاسو ريناد وهلا فستاينهم وطلعت تجنن عليهم
رجعت مريم بيتها الساعه 12 على طول ناامت بعد ماكلمت وعد وتغزلو فبعض نامت
يوم البارتي
صحيت مريم الساعه 12 ونص الظهر شافت الساعه نطت من سريرها وبسرعة دخلت الحمام الله يكرمكم أخذت شور وطلعت لبست بنطلون وتيشرت خفيف
أخذت جوارها لقت 3 مكالمات من ريناد على طول دقت وهيا عارفه انها حتاخذ تهزييأ ع الصباح
مريم الو
ريناد ياحيووانه دوبك صحيتي هاا انا هلا جايه ف الطريق وانتي صاحبت الحفله لسه فبيتك
مريم من غير ما تجادلها قالتلها: خلي السواق يمر انا جاهزه
ريناد بنفس العصبيه طيب بدق عليه :باي وقفلت
وصلت مريم وراحت ترتب مع ريناد وهلا ويختارو الاغاني ويزبطو الاشياء والورد الاحمر الجوري الي تعشقوو مريم
جات الكوفيره الساعه5 وبدأت ف ريناد وهلا ومريم اخر شي خلتها عشان تبدع فيها بس مريم قالتلها ما أبغا شي كثير أبغا اكون على طبيعتي عملت لريناد مكياج بنكي يجنن مع اضأءه لوليه وروج بنكي
وهلا عملتلها مكياج رملي واضأءه ذهبيه وروج بني غاامق طلع يجنن عليها ومريم عملتلها مكياج بنفسجي غاامق واضأءه لوليه وروج بنفسجي غاامق ورسمه عين غريبه طلعت تجنن
ؤالشعر
ريناد عملت لشعرها كيرلي وخلتو مفتوح طلع حلو عليها
هلا عملت رفعه بسيطه وكيرلي كبير طلع يجنن عليها لانها اول مره تسوي كذا
مريم عملت شعرها بالسيراميك (( الاستريت)) طلع ساايح مره طلع حلو
الفساتين
ريناد فستانها وردي فيه ورود من الجنب وطويل وصندل لولي
هلا فستانها جلد رملي يجنن قصير
مريم فستان بنفسجي غامق من جهه فيه من ناحية الصدر زي اللؤلؤ البنفسجي والأبيض و فيد شيفون منثر فيه اللؤلؤ
تعببببت والله ان شاءالله اكمل قريب وسوري لو فيه اغلاط لأني كاتبه من الايباد
أبغا توقعااات أش رح يسير لريناد وهلا ومريم ف البارتي
البارت التاسع
صحيت مريم الساعة 10ونص الصباح عشان ترتب الأغراض لان الدكتور طمنها وقلها ان اليوم يقدرو يخرجو
اذا جيت وكشفت عليها ولقيت حالتها مستقره جهزت الفطور او بلأصح راحت اشترت فطور وصحت وعد
مريم : حبيبي يلا يعمري قومي افطري
وعد : خذيني أنام حبيبي بس شوي
مريم:لا شويا ولا كتير يلا قومي
وعد: طيب طيب قومت
مريم : تعالي أساعدك
مسكت مريم يد وعد ووصلتها للحمام أكرمكم الله وغسلت وخرجت وفطرو مع بعض
دق الباب
ودخل الدكتور يكشف على حالة وعد لقاها الحمدلله سارت أحسن من اول بكثير ف قال انو بيخرجها اليوم ف الليل الساعة 9ونص
خرج الدكتور وجلست مريم تتكلم مع وعد
ف مكان ثاني عند ريناد طبعا مخططه انها تعمل بارتي بمناسبتين الاولى ارتباط مريم ووعد والثانيه قومت وعد ب سلامه
وجالسه ترتب وتفرك أش تسوي
راحت طلبت لها ولمريم ولهلا فساتين من برا بلنت طبعا حوصفها ف يوم البارتي ملاحظه ((ريناد تحب الكل يسمع كلمتها فصحباتها تعودو عليها يعني تمشي كلمتها ))
وقت خروج وعد طبعا زي ماقلت ان مريم رتبت الاشياء من الصباح يعني بس راحت عملت اجرأت الخروج وطلعو
في السيارة
مريم :حبيبي وين بنروح انا أبغا ارجع البيت تدري ان بعد بكرا ريناد عامله البارتي الي قلتلك عليه بروح ارتاح واشو فك بل بارتي
وعد :لا ي عمري اليوم تنامي عندي وبكرا ترجعي
مريم جات بتتكلم قاطعتها وعد :بكرا
مريم :طيب
وصلو بيت وعد الي هوا عباره عن دورين ومافيه غير الخدم ((ام وعد متوفيه وابوها مسافر طول وقتو واذا وعد سألتو وينك يقولها مشغول مشغول ف الشغل ))
وصلو غرفة وعد الي كانت غامقه الوانها الاسود والنيلي الغاامق ( الأزرق الغامق)
وعلى طول راحت وعد غيرت ولبست شورت اسود وبلوزه سودا وأعطت مريم بلوزه كبيره وشورت
وراحو على السرير وماحسو على بعض من التعب صحيت مريم لقيت نفسها فحظن وعد
بدأت تصحي وعد بشويش ما صحيت قامت ولبست عبايتها طبعا بعد ما دخلت الحمام الله يكرمكم
ونزلت خلت السواق يوصلها سواق وعد
رجعت البيت كلمت على ألبي بي
مريم : رنا
ريناد:هلا حبيبي
مريم : كيفك ي روحي؟
ريناد انا تمام حبيب وانتي كيفك وينك انتي
مريم تمام حبيبي انا فالبيت
ريناد :طيب بخلي السواق يمر عليكي
البارت ال10
مريم : ليش
ريناد :عشان تشوفي فستانك وتقيسيه
مريم طيب خليه يمر
ريناد طيب
قامت مريم تاخذ شور ولبست ملابس تيشرت وبنطلون
ريناد
PING
PING
PING
يلا السواق عند الباب
مريم طيب يلا نازله
وصلت مريم عند ريناد وقاست الفستان طلع يجنن عليها وقاسو ريناد وهلا فستاينهم وطلعت تجنن عليهم
رجعت مريم بيتها الساعه 12 على طول ناامت بعد ماكلمت وعد وتغزلو فبعض نامت
يوم البارتي
صحيت مريم الساعه 12 ونص الظهر شافت الساعه نطت من سريرها وبسرعة دخلت الحمام الله يكرمكم أخذت شور وطلعت لبست بنطلون وتيشرت خفيف
أخذت جوارها لقت 3 مكالمات من ريناد على طول دقت وهيا عارفه انها حتاخذ تهزييأ ع الصباح
مريم الو
ريناد ياحيووانه دوبك صحيتي هاا انا هلا جايه ف الطريق وانتي صاحبت الحفله لسه فبيتك
مريم من غير ما تجادلها قالتلها: خلي السواق يمر انا جاهزه
ريناد بنفس العصبيه طيب بدق عليه :باي وقفلت
وصلت مريم وراحت ترتب مع ريناد وهلا ويختارو الاغاني ويزبطو الاشياء والورد الاحمر الجوري الي تعشقوو مريم
جات الكوفيره الساعه5 وبدأت ف ريناد وهلا ومريم اخر شي خلتها عشان تبدع فيها بس مريم قالتلها ما أبغا شي كثير أبغا اكون على طبيعتي عملت لريناد مكياج بنكي يجنن مع اضأءه لوليه وروج بنكي
وهلا عملتلها مكياج رملي واضأءه ذهبيه وروج بني غاامق طلع يجنن عليها ومريم عملتلها مكياج بنفسجي غاامق واضأءه لوليه وروج بنفسجي غاامق ورسمه عين غريبه طلعت تجنن
ؤالشعر
ريناد عملت لشعرها كيرلي وخلتو مفتوح طلع حلو عليها
هلا عملت رفعه بسيطه وكيرلي كبير طلع يجنن عليها لانها اول مره تسوي كذا
مريم عملت شعرها بالسيراميك (( الاستريت)) طلع ساايح مره طلع حلو
الفساتين
ريناد فستانها وردي فيه ورود من الجنب وطويل وصندل لولي
هلا فستانها جلد رملي يجنن قصير
مريم فستان بنفسجي غامق من جهه فيه من ناحية الصدر زي اللؤلؤ البنفسجي والأبيض و فيد شيفون منثر فيه اللؤلؤ
تعببببت والله ان شاءالله اكمل قريب وسوري لو فيه اغلاط لأني كاتبه من الايباد
أبغا توقعااات أش رح يسير لريناد وهلا ومريم ف البارتي
lady reema
عدد الرسائل : 30
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
- مساهمة رقم 34
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
البارت 11
وقفت عند وصف الفساتين
نكمل
مريم صندلها اسود طالع كل شي غامق فيها وخصوصا انها حطت بودره برونزيه
بدأو البنات يجو حطت ريناد بسرعه مناكير وردي وهلا رملي ومريم عملت فرنش
امممم مارح اقول ان مريم رح تجلس ف الغرفة وبعدين تنزل وكذا لا هما نزول مع بعض ريناد وهلا ومريم نزلن كأنهم خوات والي مايعرفهم يفكرهم خوات
بدأو البنات يكثرو ولسه ما بينت وعد ومريم تتصل فيها ماترد
عند وعد كانت قاعده وناااسيه الحفله لكن كانت قاعده مع مين
.....:احببك
وعد:اعشقك ي روحي ووعد كل شوي تقرب من البنت لمن لصقت في الجدار وبدت تبوسها خفيف فكل مكان ف وجها والبنت تضحك بمعنى انها مستحيه
وبدت تتعمق وعد ف الشف وكملوو............................ اكيد فهمتو
دق باب غرفة وعد تقولها ان في احد يبغاها ع التلفون
نزلت وعد وهيا بلشورت والبلوزه الحفر
وعد:الو
مريم: حبيبي وينك تأخرت فيك شي
وعد حطت يدها على راسها بمعنى انها افتكرت ان اليوم البارتي :هلا لا حبيبي جاي جاي بس سار ظرف عشان كذا تأخرت
مريم : طيب انتبه ع نفسك
وعد : طيب وانتي كمان وقفلت
وعد على طوول طلعت لبست بنطلون جنز وبلوزه وعليها قميص ولبست شؤز رياضي ماكأنو الحفله عشانها وعملت شعرها سبايكي وطلعت ونسيت الاثار الي على رقبتها ونزلت وراحت الحفله
وصلت ودخلت زبطت نفسها وراحت تسلم على ريناد وهلا ومريم وصحباتها الباقيين
رقصو وتكملو وضحكو جأت ريناد تبغا تكلم وعد شافت الي على رقبتها لفت على مريم قالتلها وهيا تأشر على رقبة وعد ماقدرتي تصبري يوم مريم فتحت عينها انو أش ذا الي ف رقبتها
ووعد تبلع ريقها وتقول كييف انا نسيتو
مريم تكمل التمثيليه مع ريناد قربت من وعد ومصتها مكان الأثر الي على رقبتها
مريم : اكيد ما اقدر اصبر
ريناد قالت : أش رأيكم تطلعو الغرفة وعد تطالع ف مريم
مريم وف عينها الدموع : نطلع حبيبي
وعد شافت عيون مريم قالت : طيب بدون اي شي
و وصلتهم ريناد للغرفه وكانت مرتتبه
مريم قربت من وعد وأشرت على الاثار : مين عملك كذا
وعد ساااكته
مريم تكلمي قولي مين عملك كذا ليش سويني كذا يعني كنتي مع وحده وقلتي
ظروف ما ألومك جد ظروف جاتك ماقدرت تصبر وبدت دموع مريم تنزل
وعد: مريم انا أسف بس
مريم : اطلع برااا ما أبغا اشوفك تسمعني ما ابغاااا تتكلم وهيا تبكي دخلت ريناد وهدتها
انتهى البارت
توقعاااااتكم
أش رح يسير ف مريم
من بعد ما تركت وعد
ردو بليز اكمل الروايه ولا لا لأني ما أشوف اي تفاعل ولا توقعات
وقفت عند وصف الفساتين
نكمل
مريم صندلها اسود طالع كل شي غامق فيها وخصوصا انها حطت بودره برونزيه
بدأو البنات يجو حطت ريناد بسرعه مناكير وردي وهلا رملي ومريم عملت فرنش
امممم مارح اقول ان مريم رح تجلس ف الغرفة وبعدين تنزل وكذا لا هما نزول مع بعض ريناد وهلا ومريم نزلن كأنهم خوات والي مايعرفهم يفكرهم خوات
بدأو البنات يكثرو ولسه ما بينت وعد ومريم تتصل فيها ماترد
عند وعد كانت قاعده وناااسيه الحفله لكن كانت قاعده مع مين
.....:احببك
وعد:اعشقك ي روحي ووعد كل شوي تقرب من البنت لمن لصقت في الجدار وبدت تبوسها خفيف فكل مكان ف وجها والبنت تضحك بمعنى انها مستحيه
وبدت تتعمق وعد ف الشف وكملوو............................ اكيد فهمتو
دق باب غرفة وعد تقولها ان في احد يبغاها ع التلفون
نزلت وعد وهيا بلشورت والبلوزه الحفر
وعد:الو
مريم: حبيبي وينك تأخرت فيك شي
وعد حطت يدها على راسها بمعنى انها افتكرت ان اليوم البارتي :هلا لا حبيبي جاي جاي بس سار ظرف عشان كذا تأخرت
مريم : طيب انتبه ع نفسك
وعد : طيب وانتي كمان وقفلت
وعد على طوول طلعت لبست بنطلون جنز وبلوزه وعليها قميص ولبست شؤز رياضي ماكأنو الحفله عشانها وعملت شعرها سبايكي وطلعت ونسيت الاثار الي على رقبتها ونزلت وراحت الحفله
وصلت ودخلت زبطت نفسها وراحت تسلم على ريناد وهلا ومريم وصحباتها الباقيين
رقصو وتكملو وضحكو جأت ريناد تبغا تكلم وعد شافت الي على رقبتها لفت على مريم قالتلها وهيا تأشر على رقبة وعد ماقدرتي تصبري يوم مريم فتحت عينها انو أش ذا الي ف رقبتها
ووعد تبلع ريقها وتقول كييف انا نسيتو
مريم تكمل التمثيليه مع ريناد قربت من وعد ومصتها مكان الأثر الي على رقبتها
مريم : اكيد ما اقدر اصبر
ريناد قالت : أش رأيكم تطلعو الغرفة وعد تطالع ف مريم
مريم وف عينها الدموع : نطلع حبيبي
وعد شافت عيون مريم قالت : طيب بدون اي شي
و وصلتهم ريناد للغرفه وكانت مرتتبه
مريم قربت من وعد وأشرت على الاثار : مين عملك كذا
وعد ساااكته
مريم تكلمي قولي مين عملك كذا ليش سويني كذا يعني كنتي مع وحده وقلتي
ظروف ما ألومك جد ظروف جاتك ماقدرت تصبر وبدت دموع مريم تنزل
وعد: مريم انا أسف بس
مريم : اطلع برااا ما أبغا اشوفك تسمعني ما ابغاااا تتكلم وهيا تبكي دخلت ريناد وهدتها
انتهى البارت
توقعاااااتكم
أش رح يسير ف مريم
من بعد ما تركت وعد
ردو بليز اكمل الروايه ولا لا لأني ما أشوف اي تفاعل ولا توقعات
احساس الغرااام- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1811
العمر : 38
الموقع : قطر
المـزاج :
الدولة :
sms : في صدري لك شي يموت بغرامك
لبى اشتياقي لك ولبى تغليك
وان كان ودك تبغي تعرف مقامك
قلبك ملك واحساسي لك شعب يفديك
!!~~!!~~!!
نقاط : 2176
تاريخ التسجيل : 09/12/2012
- مساهمة رقم 35
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
الله الله عليج ابدعتي ريماااا
متابعتج واصلي قلب
متابعتج واصلي قلب
lady reema
عدد الرسائل : 30
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
- مساهمة رقم 36
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
البارت12
خرجت وعد بدون ما تكمل وتبربر لمريم على طول دخلو ريناد وهلا
ريناد راحت لمريم وحضانتها مريم تبكي وتشهق
ريناد:شفيك
مريم: خانتني
ريناد إيش
مريم : ليش ريناد تخوني بعد كل الي سويته لها بعد ما أعطيتها الحب والاهتمام والحنان وكل شي تخوين ليش
عشان ما نمت معاها يعني عشان ما أعطيتها الي هيا كانت تبيه
مريم مسحت دموعها وقالت انا مارح اضايق نفسي عشانها لانها ما تستاهل
دخلت الحمام الله يكرمكم تغير ملابسها ولبست شورت وبلوزه حفر وغسلت وجها ورفعت شعرها وخرجت
ريناد وهلا عملة نفس الشي غيرو ملابسهم ورفعو شعرهم وغسلو وجهم ونأمو
صحيت مريم وراحت تصحي هلا وريناد
مريم : هلا هلووش وتحركها يلا قومي يلا
هلا : همممم طيب طيب شوي وبقوم
مريم : مافي يلا يلا قومي
هلا قامت :أووووف اهو قمت أوف منك
مريم تضحك
راحت لريناد
مريم : ريناد رنا رنووش يلا قومي روني يلا
ريناد : همممم
مريم:يلا
ريناد: ميمو حبيبي بس شوي
مريم ولا نص يلا
ريناد قامت : اووف طيب
ضحكت مريم ونزلت الصاله تطالع ال تي في
نزلو هلا وريناد
ريناد : وين الفطور
مريم مافي صباح الخير
ريناد يافتاح ياعليم
مريم :ههههههه
ريناد : فديتك دوم هلضحكه
مريم افداكي ياروحها
هلا نزلت وراحت جلست تقلب ف ال تي في
مريم: هي انتي مافي صباح الخير
هلا : مريم أسكتي
مريم : طيب طيب
مريم : بروح البيت
هلا وريناد طالعوها بمعنى ان ليش تصحينا طيب
هلا لا والله احلفي
مريم والله اشبك بروح البيت
ريناد طيب ليش قومتينا
مريم نزلت راسها عشان أودعكم لأني مابشوفكم بكرا
هلا وريناد فتحو عيونها : ليييش
مريم : نقلت مدرسه ثانيه
ريناد: راحت حضنتها ليش مريم ليش تنقلي
مريم :والله مؤ بيدي بابا نقلني
ريناد :الله يوفقك ونزلت دمعه
هلا راحت حضنت مريم هبله بعدين مين بيخقق البنات وكل شوي وحده تجينا تبغا تمشي معاكي
مريم : أنتو ي روحي
دق جوال مريم وكان أبوها :
الو هلا بابا
طيب
بس أجيب اشيأي واسلم على البنات
حاضر
باي
ريناد : بتروحي
مريم ايوا يلا انتبهي على نفسك وبيجيكم
مريم : هلووش
هلا عيون هلووش انتي
مريم فديت عيونك انا يلا ي روحي انا بروح انتبهي لنفسك
هلا الله معاكي وانتي كمان انتبهي لنفسك
مريم طيب
انتهى البارت
توقعااااتكم بليز أبغا تفاعل والله أني اتعب وانا اكتب البارت
أش رح يسير لمريم ف المدرسه الجديدة
وسوري اذا في أخطاء لأني اكتب من الايباد
خرجت وعد بدون ما تكمل وتبربر لمريم على طول دخلو ريناد وهلا
ريناد راحت لمريم وحضانتها مريم تبكي وتشهق
ريناد:شفيك
مريم: خانتني
ريناد إيش
مريم : ليش ريناد تخوني بعد كل الي سويته لها بعد ما أعطيتها الحب والاهتمام والحنان وكل شي تخوين ليش
عشان ما نمت معاها يعني عشان ما أعطيتها الي هيا كانت تبيه
مريم مسحت دموعها وقالت انا مارح اضايق نفسي عشانها لانها ما تستاهل
دخلت الحمام الله يكرمكم تغير ملابسها ولبست شورت وبلوزه حفر وغسلت وجها ورفعت شعرها وخرجت
ريناد وهلا عملة نفس الشي غيرو ملابسهم ورفعو شعرهم وغسلو وجهم ونأمو
صحيت مريم وراحت تصحي هلا وريناد
مريم : هلا هلووش وتحركها يلا قومي يلا
هلا : همممم طيب طيب شوي وبقوم
مريم : مافي يلا يلا قومي
هلا قامت :أووووف اهو قمت أوف منك
مريم تضحك
راحت لريناد
مريم : ريناد رنا رنووش يلا قومي روني يلا
ريناد : همممم
مريم:يلا
ريناد: ميمو حبيبي بس شوي
مريم ولا نص يلا
ريناد قامت : اووف طيب
ضحكت مريم ونزلت الصاله تطالع ال تي في
نزلو هلا وريناد
ريناد : وين الفطور
مريم مافي صباح الخير
ريناد يافتاح ياعليم
مريم :ههههههه
ريناد : فديتك دوم هلضحكه
مريم افداكي ياروحها
هلا نزلت وراحت جلست تقلب ف ال تي في
مريم: هي انتي مافي صباح الخير
هلا : مريم أسكتي
مريم : طيب طيب
مريم : بروح البيت
هلا وريناد طالعوها بمعنى ان ليش تصحينا طيب
هلا لا والله احلفي
مريم والله اشبك بروح البيت
ريناد طيب ليش قومتينا
مريم نزلت راسها عشان أودعكم لأني مابشوفكم بكرا
هلا وريناد فتحو عيونها : ليييش
مريم : نقلت مدرسه ثانيه
ريناد: راحت حضنتها ليش مريم ليش تنقلي
مريم :والله مؤ بيدي بابا نقلني
ريناد :الله يوفقك ونزلت دمعه
هلا راحت حضنت مريم هبله بعدين مين بيخقق البنات وكل شوي وحده تجينا تبغا تمشي معاكي
مريم : أنتو ي روحي
دق جوال مريم وكان أبوها :
الو هلا بابا
طيب
بس أجيب اشيأي واسلم على البنات
حاضر
باي
ريناد : بتروحي
مريم ايوا يلا انتبهي على نفسك وبيجيكم
مريم : هلووش
هلا عيون هلووش انتي
مريم فديت عيونك انا يلا ي روحي انا بروح انتبهي لنفسك
هلا الله معاكي وانتي كمان انتبهي لنفسك
مريم طيب
انتهى البارت
توقعااااتكم بليز أبغا تفاعل والله أني اتعب وانا اكتب البارت
أش رح يسير لمريم ف المدرسه الجديدة
وسوري اذا في أخطاء لأني اكتب من الايباد
فاضيه
الجنس :
عدد الرسائل : 35
العمر : 31
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : يلعن ابو الطفش
نقاط : 100
تاريخ التسجيل : 01/03/2013
- مساهمة رقم 37
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
اعتقد انو مريم حتنقل مدرسة عز وشكرا ع الابداع
lady reema
عدد الرسائل : 30
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
- مساهمة رقم 38
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
البارت ال12
يوم الجمعة الساعة 12 الليل
مريم تفكر كيف تسوي شعرها واش تحط ملاحظه(( مريم المدرسه الي نقلت لها فيها صحابتها يعني عادي عندها ما بتكون خايفه ))
نامت مريم بدون ما تحس
صحيت الساعة 5 ونص من الحماس لانها ماشافت صحباتها اكثر من 7 شهور
دخلت الحمام الله يكرمكم و توضت وصلت و
راحت لبست مريولها ورفعت شعرها حصان طالع حلو لأنو كان مستشور ومقصقص وحطت كحل وبلشر برونز ومرطب بنكي ؤيخلي الشفايف كأنها طبيعيه
وخلصت كان شكلها ناااعم خلصت الساعة 6 وراحت تصحي إخوانها
صحت أخوانها وقامو
دخلو الحمام الله يكرمكم وتوضو وصلو ولبسو
دق الباص على جوال أمها لان دحين المدرسه قريبه من بيتهم ف سار الباص يوديها
نزلت مريم واختها
ودخلو الباص وشافت صحبتها احلام
احلام صرخت وحضنت مريم ومريم حضنتها وقالتلها وحشييييييني
أحلام وانتي اكثر ي روحي انتي
احلام( بنت بيضه اممم تعتبر قصيره وجها فيه حبوب حساسيه يعني حبوب عاديه بس كثيره مشوهتها شوي بس الي يدقق فيها يعرف ان ملامحها حلوه نحيفة وتحب مريم من ثاني متوسط وقالتلها ومريم عادي عندها لان موال وحده أحلام تيجها ))
قعدت مريم جمب احلام وبعدو يتكلمو لمن وصلو المدرسه
دخلت مريم المدرسه وشافت صحبتها هبه فوجها هبه جرريت لمريم وحضنتها مريم كانت حتطيح من قوتها ومريم حضنتها أقوى لانها تحبب هبه حب صداقه طبعا
هبه (( بنت أمم برونز طويله مليانه شوي ملامحها حلوه تحب الموضه مرره وماتحب حب البنت للبنت ))
راحت مريم تمشي وتدور صحباتها شافت رولا وميعاد وجمانه وامجاد حضنتهم
رولا (( طوويله حلوه بيضه تلبس نظاره هاذي ألنظاره تبينها انها دافوره وكذا يعني بس هيا مؤ مرره مليانه شوي بس لايق لطولها ))
ميعاد(( امممم بنت برونز ملامحها مؤ مره مركبه تقويم ماتعرفيها مره بوي مره بنوته قصيره جسمها مؤ مره حلو ))
جمانه(( طوويله طول رولا سمرا ملامحها حلوه ومركبه تقويم مليانه ))
امجاد(( طولها حلو بس جسمها مؤ لايق على طولها شوي مليانه أمم حنطيه مشعره يعني فوجها في شوية شعر ))
أبغا توقعاااات بليز
وارأكم في الروايه ^_^
يوم الجمعة الساعة 12 الليل
مريم تفكر كيف تسوي شعرها واش تحط ملاحظه(( مريم المدرسه الي نقلت لها فيها صحابتها يعني عادي عندها ما بتكون خايفه ))
نامت مريم بدون ما تحس
صحيت الساعة 5 ونص من الحماس لانها ماشافت صحباتها اكثر من 7 شهور
دخلت الحمام الله يكرمكم و توضت وصلت و
راحت لبست مريولها ورفعت شعرها حصان طالع حلو لأنو كان مستشور ومقصقص وحطت كحل وبلشر برونز ومرطب بنكي ؤيخلي الشفايف كأنها طبيعيه
وخلصت كان شكلها ناااعم خلصت الساعة 6 وراحت تصحي إخوانها
صحت أخوانها وقامو
دخلو الحمام الله يكرمكم وتوضو وصلو ولبسو
دق الباص على جوال أمها لان دحين المدرسه قريبه من بيتهم ف سار الباص يوديها
نزلت مريم واختها
ودخلو الباص وشافت صحبتها احلام
احلام صرخت وحضنت مريم ومريم حضنتها وقالتلها وحشييييييني
أحلام وانتي اكثر ي روحي انتي
احلام( بنت بيضه اممم تعتبر قصيره وجها فيه حبوب حساسيه يعني حبوب عاديه بس كثيره مشوهتها شوي بس الي يدقق فيها يعرف ان ملامحها حلوه نحيفة وتحب مريم من ثاني متوسط وقالتلها ومريم عادي عندها لان موال وحده أحلام تيجها ))
قعدت مريم جمب احلام وبعدو يتكلمو لمن وصلو المدرسه
دخلت مريم المدرسه وشافت صحبتها هبه فوجها هبه جرريت لمريم وحضنتها مريم كانت حتطيح من قوتها ومريم حضنتها أقوى لانها تحبب هبه حب صداقه طبعا
هبه (( بنت أمم برونز طويله مليانه شوي ملامحها حلوه تحب الموضه مرره وماتحب حب البنت للبنت ))
راحت مريم تمشي وتدور صحباتها شافت رولا وميعاد وجمانه وامجاد حضنتهم
رولا (( طوويله حلوه بيضه تلبس نظاره هاذي ألنظاره تبينها انها دافوره وكذا يعني بس هيا مؤ مرره مليانه شوي بس لايق لطولها ))
ميعاد(( امممم بنت برونز ملامحها مؤ مره مركبه تقويم ماتعرفيها مره بوي مره بنوته قصيره جسمها مؤ مره حلو ))
جمانه(( طوويله طول رولا سمرا ملامحها حلوه ومركبه تقويم مليانه ))
امجاد(( طولها حلو بس جسمها مؤ لايق على طولها شوي مليانه أمم حنطيه مشعره يعني فوجها في شوية شعر ))
أبغا توقعاااات بليز
وارأكم في الروايه ^_^
lady reema
عدد الرسائل : 30
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
- مساهمة رقم 39
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
يعني ما اكمل
Fay Bnt Talal
الجنس :
عدد الرسائل : 16
العمر : 26
الموقع : عند الشاحن
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ان سعادتي لا تتوقف عند شخص معين! انا من اصنع سعادتي بنفسي ليس الاخرون
نقاط : 24
تاريخ التسجيل : 05/07/2013
- مساهمة رقم 40
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
كممممللليييي
lady reema
عدد الرسائل : 30
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
- مساهمة رقم 41
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
البارت ال13
اسفه على التأخير بس حسيت مافي تفاعل بلروايه
دق الجرس رررررن ررررررررن
راحت مريم مع هبه كل البنات يطالعو فيها مستغربين مين ذي في بنات يعرفوها لأنها كانت معاهم بلمتوسط
وقفت مع هبه وتكلمت المديره كم كلمه وبعدها مشيو البنات طبعا لازم الفوضى بعد الطوابير
راحت ميم عشان تشوف وين فصلها وطلعت مع هبه وميعاد بنفس الفصل 1\1
دخلت الفصل وجلست اخر شي من الصف الاول بلطرف هما يجلسو ثلاثه مع بعض هيا الثالثه
ميعاد بعدين روان بعدين مريم
جلست مريم جمب روان او رون وسارو صحبات
رون او روان بس رح اكتب اسمها رون اسهل
((رون بطول مريم اتخن من مريم بحبتين حلوه ملامحها مثل البيبي تلبس نظاره سوده ورح تكون صحبت مريم ))
تعرفو على بعض لمن جات ابلة التاريخ وابلة الحاسب ولازم يسألو مريم مين انتي ومن أي مدرسه
دق جرس الفسحه وخرجت مريم مع صحباتها وشافت ريم صحبتها
ريم((ملامحها حلوه شعرها قصير اطول من مريم بشوي ))
راحت مع ريم تتمشى لمن خلصت الفسحه ورجعت فصله ومر اليوم عاادي
ملاحظه مريم كانت تحب بنت مارح اذكر اسمها بس بسميها ساره
رجعت مريم البيت على طول راحت تغير ودخلت الحمام الله يكرمكم توضت وصلت الظهر ونامت لمن المغرب
صحيت المغرب عشان ترتب جدولها وتحل الواجبات الي عندها قفلت شنطتها
وطلعت عند امها وبيدها البي بي جلست مع امها وامها تسألها كيف المدرسه
مريم :حلوه
امها :كويس يعني احلا من المدرسه الي قبلها
مريم تذكرت وعد وقالت بضيق :ايوا امي احسن
امها:طيب
دخلت مريم غرفتها وتحاول انها ماتبكي وتقول انها ماتستاهل ولادمعه منها
اليوم الثاني الساعه 6 الصباح
صحيت مريم على المنبه الي سارت تحطو
قامت دخلت الحمام الله يكرمكم توضت وصلت وراحت تلبس مريولها وترفع شعرها كلو وحطت الكحل والمسكرا كثفت رموشها والبلشر والمرطب ولبست نظارتها السوده اطارها مستطيل
راحت تصحي اخوانها قامو لبسو وخلصو وراحو مدرستهم
دخلت مريم المدرسه لقت رون جالسه تحط عبايتها بلشنطه حضنتها رون ومريم شافت ساره تطالع فيها شالت عنها بعدم اهتمام ووخرت رون وقالتلها يلا نمشي
مريم :يلا حبيبي
مسكت رون يد مريم
ومشيو وقفت ساره وسحبت يد مريم من يد رون وقالت لرون ممكن مريم ابغاها
رون:اوك تكلم مريم :حبيبي انا استناكي عند صحباتي
مريم:طيب
مشيت ساره وهيا ماسكه يد مريم
ومريم ماتكلمت
دخلو الساحه الداخليه طلعو فوق دخلو المكتبه وقفلت ساره الباب
مريم : نعم
ساره اش الي نعم انتي عارفه اني احبك زي ما انتي تحبيني
مريم: ومين قال اني لسه احبك
ساره:عيونك تقول
مريم:اقول بلا كلام فاضي ووخري بطلع
ساره دفت مريم على الجدار وحكرتها بيداتها
ساره:شفتي شعري ذا قصيتو عشانك صوتي غيرتو عشانك مشيتي غيرتها عشانك لبسي كل شي غيرتو عشان تكوني ليا انا
بدت تقرب ساره من مريم
مريم دفت ساره وقالتلها مو بكيفك انا فاهمه
فتحت الباب وطلعت
انتهى........
بليز ابغا توقعات وتفاعل
اسفه على التأخير بس حسيت مافي تفاعل بلروايه
دق الجرس رررررن ررررررررن
راحت مريم مع هبه كل البنات يطالعو فيها مستغربين مين ذي في بنات يعرفوها لأنها كانت معاهم بلمتوسط
وقفت مع هبه وتكلمت المديره كم كلمه وبعدها مشيو البنات طبعا لازم الفوضى بعد الطوابير
راحت ميم عشان تشوف وين فصلها وطلعت مع هبه وميعاد بنفس الفصل 1\1
دخلت الفصل وجلست اخر شي من الصف الاول بلطرف هما يجلسو ثلاثه مع بعض هيا الثالثه
ميعاد بعدين روان بعدين مريم
جلست مريم جمب روان او رون وسارو صحبات
رون او روان بس رح اكتب اسمها رون اسهل
((رون بطول مريم اتخن من مريم بحبتين حلوه ملامحها مثل البيبي تلبس نظاره سوده ورح تكون صحبت مريم ))
تعرفو على بعض لمن جات ابلة التاريخ وابلة الحاسب ولازم يسألو مريم مين انتي ومن أي مدرسه
دق جرس الفسحه وخرجت مريم مع صحباتها وشافت ريم صحبتها
ريم((ملامحها حلوه شعرها قصير اطول من مريم بشوي ))
راحت مع ريم تتمشى لمن خلصت الفسحه ورجعت فصله ومر اليوم عاادي
ملاحظه مريم كانت تحب بنت مارح اذكر اسمها بس بسميها ساره
رجعت مريم البيت على طول راحت تغير ودخلت الحمام الله يكرمكم توضت وصلت الظهر ونامت لمن المغرب
صحيت المغرب عشان ترتب جدولها وتحل الواجبات الي عندها قفلت شنطتها
وطلعت عند امها وبيدها البي بي جلست مع امها وامها تسألها كيف المدرسه
مريم :حلوه
امها :كويس يعني احلا من المدرسه الي قبلها
مريم تذكرت وعد وقالت بضيق :ايوا امي احسن
امها:طيب
دخلت مريم غرفتها وتحاول انها ماتبكي وتقول انها ماتستاهل ولادمعه منها
اليوم الثاني الساعه 6 الصباح
صحيت مريم على المنبه الي سارت تحطو
قامت دخلت الحمام الله يكرمكم توضت وصلت وراحت تلبس مريولها وترفع شعرها كلو وحطت الكحل والمسكرا كثفت رموشها والبلشر والمرطب ولبست نظارتها السوده اطارها مستطيل
راحت تصحي اخوانها قامو لبسو وخلصو وراحو مدرستهم
دخلت مريم المدرسه لقت رون جالسه تحط عبايتها بلشنطه حضنتها رون ومريم شافت ساره تطالع فيها شالت عنها بعدم اهتمام ووخرت رون وقالتلها يلا نمشي
مريم :يلا حبيبي
مسكت رون يد مريم
ومشيو وقفت ساره وسحبت يد مريم من يد رون وقالت لرون ممكن مريم ابغاها
رون:اوك تكلم مريم :حبيبي انا استناكي عند صحباتي
مريم:طيب
مشيت ساره وهيا ماسكه يد مريم
ومريم ماتكلمت
دخلو الساحه الداخليه طلعو فوق دخلو المكتبه وقفلت ساره الباب
مريم : نعم
ساره اش الي نعم انتي عارفه اني احبك زي ما انتي تحبيني
مريم: ومين قال اني لسه احبك
ساره:عيونك تقول
مريم:اقول بلا كلام فاضي ووخري بطلع
ساره دفت مريم على الجدار وحكرتها بيداتها
ساره:شفتي شعري ذا قصيتو عشانك صوتي غيرتو عشانك مشيتي غيرتها عشانك لبسي كل شي غيرتو عشان تكوني ليا انا
بدت تقرب ساره من مريم
مريم دفت ساره وقالتلها مو بكيفك انا فاهمه
فتحت الباب وطلعت
انتهى........
بليز ابغا توقعات وتفاعل
Jmo:p- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 287
العمر : 28
الموقع : بـــيتنا
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 292
تاريخ التسجيل : 14/07/2013
- مساهمة رقم 42
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
ممَ أادري أاحس مَ عندي توقعآات .. :/
ككَملي فدييتكك .. <3 :*
ككَملي فدييتكك .. <3 :*
lady reema
عدد الرسائل : 30
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
- مساهمة رقم 43
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
البارت ال14
طلعت مريم من المكتبه وهيا معصبه
ف المكتبه ساره جالسه تفكر كيف تكسب مريم
دخلت مريم فصلها وجلست ف مكانها
دخلت عليها ساره قالتلها
ساره:مريم
مريم رفعت راسها:نعم
ساره نزلت على قدها لانها كانت جالسه على الكرسي طالعت بعيونها :احبك ليش ماتفهمي
مريم : ما ابغا اسمع منك شي لمن راحت منك حبيبة القلب جيتيني
ساره بصوت عالي:حبيبة القلب الي تقول عليها خاويتها وانا ما احبها بس خاويتها عشان انساكي لني كنت احسب انك ما رح تجي ولمن جيتي فرحت وسبتها وجيتك
مريم :وبنات الناس لعبه عندك يعني
ساره:اووووو مريم خلاص افهميني احبك والله ماقدرت انساكي
قامت مريم ووقفت قدامها :وانا كا انكر اني لمن دحين ما احبك بس خلاص رح انساكي
قربت ساره من مريم ومريم تطالع ف عيونها
ااشت بي مسكت ساره مريم ولفتها على الباب
انتهى .......
ادري قصير بس ان شاء الله ف الليل او الفجر بنزل بارت ثاني
توقعاتكم؟؟
طلعت مريم من المكتبه وهيا معصبه
ف المكتبه ساره جالسه تفكر كيف تكسب مريم
دخلت مريم فصلها وجلست ف مكانها
دخلت عليها ساره قالتلها
ساره:مريم
مريم رفعت راسها:نعم
ساره نزلت على قدها لانها كانت جالسه على الكرسي طالعت بعيونها :احبك ليش ماتفهمي
مريم : ما ابغا اسمع منك شي لمن راحت منك حبيبة القلب جيتيني
ساره بصوت عالي:حبيبة القلب الي تقول عليها خاويتها وانا ما احبها بس خاويتها عشان انساكي لني كنت احسب انك ما رح تجي ولمن جيتي فرحت وسبتها وجيتك
مريم :وبنات الناس لعبه عندك يعني
ساره:اووووو مريم خلاص افهميني احبك والله ماقدرت انساكي
قامت مريم ووقفت قدامها :وانا كا انكر اني لمن دحين ما احبك بس خلاص رح انساكي
قربت ساره من مريم ومريم تطالع ف عيونها
ااشت بي مسكت ساره مريم ولفتها على الباب
انتهى .......
ادري قصير بس ان شاء الله ف الليل او الفجر بنزل بارت ثاني
توقعاتكم؟؟
N2DoOsH
الجنس :
عدد الرسائل : 75
العمر : 33
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 115
تاريخ التسجيل : 24/07/2013
- مساهمة رقم 44
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
قميل ..
N2DoOsH
الجنس :
عدد الرسائل : 75
العمر : 33
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 115
تاريخ التسجيل : 24/07/2013
- مساهمة رقم 45
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
اكيد بيفرحوا احلى روايه كملي ،،
تقبلي مروري .. (:
تقبلي مروري .. (:
N2DoOsH
الجنس :
عدد الرسائل : 75
العمر : 33
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 115
تاريخ التسجيل : 24/07/2013
- مساهمة رقم 46
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
اكيد بيفرحوا احلى روايه كملي ،،
تقبلي مروري .. (:
تقبلي مروري .. (:
lady reema
عدد الرسائل : 30
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
- مساهمة رقم 47
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
عالبارت ال15
دفت ساره مريم على الباب وشفتها حاولت مريم توخرها بس ماقدرت
استسلمت لها ورخت نفسها خلصت ساره
ساره : احيييه تجنن
مريم:...... لارد ومنزله راسها
رفعت ساره راس مريم وقالتلها أحبك تفهمي
وخرت مريم يد ساره وطلعت
وخلت ساره بالفصل
نزلت مريم عند صحباتها
جلست
هبه : مريم بت أشبها شفايفك
مريم تذكرت الي سار بالفصل حطت يدها على شفايفها : ها لا مافيا شي
احلام (( ملاحظه قلنا انو احلام تحب مريم بس مريم معتبر تها فرند لا أكثر ))
أش الي مافيا شي شوفي شفايفك مين سوا فيكي كذا تكلمي
مريم: آووه خلاص قلت مافيا شي وقامت
رجعت الفصل حصلت ساره نايمه على طاولتها( طاولة مريم)
ملاحظه كثرت صح هههههه(( مريم تحب ساره بس مؤ راضيه تعترف ))
شافتها ابتسمت حطت يدها على خدها وباستها ومشيت
ساره حاسه بكل شي وعرفت انو مريم لانها تعرف عطرها الي دايما تحطو ( جوتشي فلور )
دق جرس الفسحة وطلعو البنات وكملو اليوم عادي
دق جرس انتهاء الدوام المدرسي
وطلعو البنات راحت مريم مع هبه الحمام الله يكرمكم يشوفوا شكلهم ويتزبطو
هبه : مريم حبيبي يلا
مريم: هبه خلاص انتي تنزلي وأنا بجيكي تحت
هبه: مريم أخاف احد يجيكي فأكره ثالث أش سار
مريم بدون اهتمام : لا لا مابيسير خلاص تبغي تجلسي معايا اجلسي
هبه: لا خلاص بنزل
مريم: طيب طيب
فتحت مريم شعرها وبدت ترفعو دخلت بوي تزبط شعرها ووقفت ورت مريم يعني بنفس المرايا من ورآها
بدت تقرب منها تراك حلوه
مريم : بعدي عني مؤ ناقصتك انتي كمان
....: الحلو زعلان أش رأيك اسليكي ونتسلى مع بعض
مريم بصراخ: وخري عني
انتهى............
أبغا توقعات أش بيسير بين مريم وساره
دفت ساره مريم على الباب وشفتها حاولت مريم توخرها بس ماقدرت
استسلمت لها ورخت نفسها خلصت ساره
ساره : احيييه تجنن
مريم:...... لارد ومنزله راسها
رفعت ساره راس مريم وقالتلها أحبك تفهمي
وخرت مريم يد ساره وطلعت
وخلت ساره بالفصل
نزلت مريم عند صحباتها
جلست
هبه : مريم بت أشبها شفايفك
مريم تذكرت الي سار بالفصل حطت يدها على شفايفها : ها لا مافيا شي
احلام (( ملاحظه قلنا انو احلام تحب مريم بس مريم معتبر تها فرند لا أكثر ))
أش الي مافيا شي شوفي شفايفك مين سوا فيكي كذا تكلمي
مريم: آووه خلاص قلت مافيا شي وقامت
رجعت الفصل حصلت ساره نايمه على طاولتها( طاولة مريم)
ملاحظه كثرت صح هههههه(( مريم تحب ساره بس مؤ راضيه تعترف ))
شافتها ابتسمت حطت يدها على خدها وباستها ومشيت
ساره حاسه بكل شي وعرفت انو مريم لانها تعرف عطرها الي دايما تحطو ( جوتشي فلور )
دق جرس الفسحة وطلعو البنات وكملو اليوم عادي
دق جرس انتهاء الدوام المدرسي
وطلعو البنات راحت مريم مع هبه الحمام الله يكرمكم يشوفوا شكلهم ويتزبطو
هبه : مريم حبيبي يلا
مريم: هبه خلاص انتي تنزلي وأنا بجيكي تحت
هبه: مريم أخاف احد يجيكي فأكره ثالث أش سار
مريم بدون اهتمام : لا لا مابيسير خلاص تبغي تجلسي معايا اجلسي
هبه: لا خلاص بنزل
مريم: طيب طيب
فتحت مريم شعرها وبدت ترفعو دخلت بوي تزبط شعرها ووقفت ورت مريم يعني بنفس المرايا من ورآها
بدت تقرب منها تراك حلوه
مريم : بعدي عني مؤ ناقصتك انتي كمان
....: الحلو زعلان أش رأيك اسليكي ونتسلى مع بعض
مريم بصراخ: وخري عني
انتهى............
أبغا توقعات أش بيسير بين مريم وساره
lady reema
عدد الرسائل : 30
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
- مساهمة رقم 48
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
البارت ال16
انفتح باب الحمام إلا وصحبات ساره فوجه مريم
مريم على طول وخرت البوي ونزلت
شافت ساره طالعه
ساره مسكت مريم
ساره: مريم حبيبي اشبك
مريم :......
ساره: تكلمي قولي اشبك ليش وجهك كذا
ساره مسكت مريم ودخلتها فصل
مريم قدام ساره ورآها الباب
ساره: مريم تكلمي اشبك والله خوفتيني عليكي
مريم حضنت ساره : لا تخليني
ساره فرحانه ومو مصدقه حضنت مريم وقالتلها: ما بخليكي بس قوليلي اشبك
مريم : انا كنت بالحمام وكنت ازبط شعري دخلت بوي ووقفت ورايا وكانت تبغا......
ساره: انتي ماتبتي شفتي أش سارلك بلمتوسط
Stoooop
الكل يبغا يعرف أش سار لمريم ف المتوسط
الي سار انو كانت ف الحمام ودخلت عليها بوي تحب مريم اسمها عندو وعنود ضخمه شافت مريم غمزت لصحباتها وطلعو مريم ما نتبهت ليش
وقفت عندو ورآ مريم الي كانت تحط قلوس
مسكت وجها وشفتها ومريم تبعد وعنود مثبتتها لمن رخت مريم نفسها نومتها على الأرض
وكملت وإذا ما دخلت وحده من صحبات مريم ووخرتها كان مريم ضااااع شرفها
وبس
نرجع للرواية
مريم ببرائه : انا كنت مع هبه وهبه خلصت وقالت بتنزل قلتلها طيب
ساره دفنت وجه مريم بصدرها: مابخليكي شفتي البوديقارد الي ورآ الشيوخ انا بكون مثلهم ههههههه
مريم: هههههههههه
ساره ي لبى الضحكه
مريم استحت: ونزلت راسها
ساره رفعت راس مريم وباستها على خفيف
احببك
مريم نزلت راسها
ساره ادري تحبيني
مريم رفعت راسها : أحبك
هذا كلو سار وكان فيه احد يسمعهم اممممم عشان اقرب وحده تحب مريم
والله ما أخليكم تتهنو ومريم لي انا
انتهى..........
مين الي كان يسمع مريم وساره
واش ناويه عليه
ومريم وساره أش بيسير بينهم
انفتح باب الحمام إلا وصحبات ساره فوجه مريم
مريم على طول وخرت البوي ونزلت
شافت ساره طالعه
ساره مسكت مريم
ساره: مريم حبيبي اشبك
مريم :......
ساره: تكلمي قولي اشبك ليش وجهك كذا
ساره مسكت مريم ودخلتها فصل
مريم قدام ساره ورآها الباب
ساره: مريم تكلمي اشبك والله خوفتيني عليكي
مريم حضنت ساره : لا تخليني
ساره فرحانه ومو مصدقه حضنت مريم وقالتلها: ما بخليكي بس قوليلي اشبك
مريم : انا كنت بالحمام وكنت ازبط شعري دخلت بوي ووقفت ورايا وكانت تبغا......
ساره: انتي ماتبتي شفتي أش سارلك بلمتوسط
Stoooop
الكل يبغا يعرف أش سار لمريم ف المتوسط
الي سار انو كانت ف الحمام ودخلت عليها بوي تحب مريم اسمها عندو وعنود ضخمه شافت مريم غمزت لصحباتها وطلعو مريم ما نتبهت ليش
وقفت عندو ورآ مريم الي كانت تحط قلوس
مسكت وجها وشفتها ومريم تبعد وعنود مثبتتها لمن رخت مريم نفسها نومتها على الأرض
وكملت وإذا ما دخلت وحده من صحبات مريم ووخرتها كان مريم ضااااع شرفها
وبس
نرجع للرواية
مريم ببرائه : انا كنت مع هبه وهبه خلصت وقالت بتنزل قلتلها طيب
ساره دفنت وجه مريم بصدرها: مابخليكي شفتي البوديقارد الي ورآ الشيوخ انا بكون مثلهم ههههههه
مريم: هههههههههه
ساره ي لبى الضحكه
مريم استحت: ونزلت راسها
ساره رفعت راس مريم وباستها على خفيف
احببك
مريم نزلت راسها
ساره ادري تحبيني
مريم رفعت راسها : أحبك
هذا كلو سار وكان فيه احد يسمعهم اممممم عشان اقرب وحده تحب مريم
والله ما أخليكم تتهنو ومريم لي انا
انتهى..........
مين الي كان يسمع مريم وساره
واش ناويه عليه
ومريم وساره أش بيسير بينهم
rou
الجنس :
عدد الرسائل : 54
العمر : 27
الموقع : هـنــاكـ
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : لن اثـــق في قــلوبهم مره اخــري
لا نـي ببـسـاطه اكتفيت !! :)
نقاط : 57
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
- مساهمة رقم 49
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
كمللللللللي
lady reema
عدد الرسائل : 30
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
- مساهمة رقم 50
رد: رواية مذكرات ميمو بقلمي lady reema
البارت ال 17
دق جرس الفسحه يعلن انتهاء الفسحه طلعو البنات
وكملت مريم يومها عادي
رجعت البيت
شافت امها
مريم: سلام ماما
امها: وعليكم السلام ها حبيبتي كيف اليوم اخذتو شي
مريم: اليوم ايوا اخذنا ماما بنام لمن بابا يجي صحيني
امها : طيب ابوكي المغرب بيجي وبيجيب اكل معاه ماطبخت
مريم : طيب
دخلت مريم غرفتها: عباره عن سريرين لها ولاختها لونهم بينك مو غامق ولا فاتح وفيها فراشات موف غامق شوي ودولاب لها ودولاب لاختها ومكتبه
غيرت ملابسها ونامت على طول وهيا تفكر ب ساره
المغرب : صحيت مريم على الاذان دخلت الحمام الله يكرمكم وغسلت وخرجت شافت امها
مريم : وين بابا
امها دق قال بيصبي وبيجي
مريم :طيب
جلست على كنب الصاله الي كان عباره عن ثلاث كنبات رصاصيه اثنين بمقعدين ووحده بثلاث مقاعد وطاوله جزاز ف النص واثنين من الاجناب ودولاب وتلفزيون ال أي دي
خلصت الصلاه وج ابو مريم وجاب الاكل
واكلو وخلصو وقامت مريم تذاكر
على الساعه 12 مريم حست بمغص غريب
راحت لامها
مريم : ماما ااااي امي بطني
امها انفجعت ـ يمه بسم الله اش بك
مريم :امي بطني بطني تعورني
رحت ام مريم تكلم ابوها عشان يوديها المستشفى
راحت مريم وابوها المستشفى دخلو عن طريق الطوارئ
كشف عليها الدكتور وقال ان عندها تقلص ف المعده يعني الاكل ماناسبها وكتبلها
على مسكن ابر وتحليل عملتها كتبلها على ادويه
ورجعة االبيت ونامت صحيت على الساعه 5 الفجر نشييطه
جلست تحفظ لان عندها اختبار ادب وماحتغيب
صحيت امها على اللسعه 6 وشاقتها
امها :انتي اش جالسه تسوي
مريم:اراجع عندي اختبار
امها :مين قال حتروحي
مريم :ماما انا الحمدلله طيبه
امها :طيب بس اذا تعبتي دقي
مريم :طيب
راحت مريم تلبس لبست مريولها
وفتحت اول ازرارين من قميصها ولبست ساعتها وحطت الكحل والقولس والبلشر البرونزي ورفعت شعها كبه
وطلعت
وانتهــــــــــــــــى
ان شاالله احصل ردود
وتوقعات
دق جرس الفسحه يعلن انتهاء الفسحه طلعو البنات
وكملت مريم يومها عادي
رجعت البيت
شافت امها
مريم: سلام ماما
امها: وعليكم السلام ها حبيبتي كيف اليوم اخذتو شي
مريم: اليوم ايوا اخذنا ماما بنام لمن بابا يجي صحيني
امها : طيب ابوكي المغرب بيجي وبيجيب اكل معاه ماطبخت
مريم : طيب
دخلت مريم غرفتها: عباره عن سريرين لها ولاختها لونهم بينك مو غامق ولا فاتح وفيها فراشات موف غامق شوي ودولاب لها ودولاب لاختها ومكتبه
غيرت ملابسها ونامت على طول وهيا تفكر ب ساره
المغرب : صحيت مريم على الاذان دخلت الحمام الله يكرمكم وغسلت وخرجت شافت امها
مريم : وين بابا
امها دق قال بيصبي وبيجي
مريم :طيب
جلست على كنب الصاله الي كان عباره عن ثلاث كنبات رصاصيه اثنين بمقعدين ووحده بثلاث مقاعد وطاوله جزاز ف النص واثنين من الاجناب ودولاب وتلفزيون ال أي دي
خلصت الصلاه وج ابو مريم وجاب الاكل
واكلو وخلصو وقامت مريم تذاكر
على الساعه 12 مريم حست بمغص غريب
راحت لامها
مريم : ماما ااااي امي بطني
امها انفجعت ـ يمه بسم الله اش بك
مريم :امي بطني بطني تعورني
رحت ام مريم تكلم ابوها عشان يوديها المستشفى
راحت مريم وابوها المستشفى دخلو عن طريق الطوارئ
كشف عليها الدكتور وقال ان عندها تقلص ف المعده يعني الاكل ماناسبها وكتبلها
على مسكن ابر وتحليل عملتها كتبلها على ادويه
ورجعة االبيت ونامت صحيت على الساعه 5 الفجر نشييطه
جلست تحفظ لان عندها اختبار ادب وماحتغيب
صحيت امها على اللسعه 6 وشاقتها
امها :انتي اش جالسه تسوي
مريم:اراجع عندي اختبار
امها :مين قال حتروحي
مريم :ماما انا الحمدلله طيبه
امها :طيب بس اذا تعبتي دقي
مريم :طيب
راحت مريم تلبس لبست مريولها
وفتحت اول ازرارين من قميصها ولبست ساعتها وحطت الكحل والقولس والبلشر البرونزي ورفعت شعها كبه
وطلعت
وانتهــــــــــــــــى
ان شاالله احصل ردود
وتوقعات
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu