حبـيت أكتب لـكم راوية وان شاءالله تنال إعجابكم :*
خالد : عمره 18 طالب جامعي شعره سبايكي على طول طويل مجسم اسمراني .
ضاري : عمره 18 طالب جامعي ماله قصه معينه يحب يمشي على الموضه طوله حلو مو ضعيف ؤلآ متين أبيض
سعود : عمري 18 طالب جامعي رفيج خالد الروح بالروح
-------
منار : عمرها 18 طالبه جامعيه شعرها لحد كتوفها بني جسمها حلو عيونها بني فاتح
أماني : عمرها 19 طالبه رفيجت منار شعرها قصير
دلوعه وضعيفه
------
أول يوم بالجامعه
سعود دقق على خالد
خالد : ؤينك سعود ما صارت ؟
سعود : كآني بالطريق قربت !
خالد : يلا أؤك ناطرك !
سعود : أؤكي لآ تطول
خالد : أؤكي بأي
ضاري بيطلع من البيت
أمـه : ديربالك ضروي وشد حيلك .
ضاري : حااضر
أمه : خلص الجامعه بفرح فيك
ضاري : مايمدي ترآ أول يوم.
يلا أنا بطلع
وصل سعود وخالد الجامعه.
منار و أماني بالجامعة
منار : سلام
أماني : وعليكم يا هلا
منار :هلا فيج
أماني : أمبيه مو صج شوفي المجسم حده زوغه
منار : أي واحد ؟
أماني هذاك هذاك إلي يمه الضعيف
منار : أي أي كيوت شكله
أماني : أي حده
..
خالد : ضروي ما أوصيك ضبطني بجم بنت
سعود : أقول انت ما تسكت حدك فأضي
خالد : ؤانا شقلت
سعود : أسكت بس
منار طاحت عينها بعين سعود
ابتسم سعود منار نزلت رأسها وراحت
سعود : خالد خالد
خالد : هلا
سعود : تهبل دميرهه وربي
خالد : حبيبي هذئ لآ تفكر فيها
سعود : وليش أن شاءالله
خالد : هذئ حبيبت ضاري
سعود : ضاري ما غيره
خالد :ايوه ضاري
سعود : والله لآ أجيب رأسها مو علشانها علشان أقهر ضاري
خالد : أقول لآ تحط رأسك ب رأسه مانبي مشاكل
سعود : أسكت ؤامش ندخل
أنتهى البارت الأول
يـتبع ☜
خالد : عمره 18 طالب جامعي شعره سبايكي على طول طويل مجسم اسمراني .
ضاري : عمره 18 طالب جامعي ماله قصه معينه يحب يمشي على الموضه طوله حلو مو ضعيف ؤلآ متين أبيض
سعود : عمري 18 طالب جامعي رفيج خالد الروح بالروح
-------
منار : عمرها 18 طالبه جامعيه شعرها لحد كتوفها بني جسمها حلو عيونها بني فاتح
أماني : عمرها 19 طالبه رفيجت منار شعرها قصير
دلوعه وضعيفه
------
أول يوم بالجامعه
سعود دقق على خالد
خالد : ؤينك سعود ما صارت ؟
سعود : كآني بالطريق قربت !
خالد : يلا أؤك ناطرك !
سعود : أؤكي لآ تطول
خالد : أؤكي بأي
ضاري بيطلع من البيت
أمـه : ديربالك ضروي وشد حيلك .
ضاري : حااضر
أمه : خلص الجامعه بفرح فيك
ضاري : مايمدي ترآ أول يوم.
يلا أنا بطلع
وصل سعود وخالد الجامعه.
منار و أماني بالجامعة
منار : سلام
أماني : وعليكم يا هلا
منار :هلا فيج
أماني : أمبيه مو صج شوفي المجسم حده زوغه
منار : أي واحد ؟
أماني هذاك هذاك إلي يمه الضعيف
منار : أي أي كيوت شكله
أماني : أي حده
..
خالد : ضروي ما أوصيك ضبطني بجم بنت
سعود : أقول انت ما تسكت حدك فأضي
خالد : ؤانا شقلت
سعود : أسكت بس
منار طاحت عينها بعين سعود
ابتسم سعود منار نزلت رأسها وراحت
سعود : خالد خالد
خالد : هلا
سعود : تهبل دميرهه وربي
خالد : حبيبي هذئ لآ تفكر فيها
سعود : وليش أن شاءالله
خالد : هذئ حبيبت ضاري
سعود : ضاري ما غيره
خالد :ايوه ضاري
سعود : والله لآ أجيب رأسها مو علشانها علشان أقهر ضاري
خالد : أقول لآ تحط رأسك ب رأسه مانبي مشاكل
سعود : أسكت ؤامش ندخل
أنتهى البارت الأول
يـتبع ☜
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu