سلام أنا البويه جسوم عضو جديد كتبت لكم روايه جديده بقلمي وهاي الروايه عن حياتي أنا وربعي ؤحبيت أنزلها هنا وم إححلل اللي يأخذ الروايه دون ذكر اسمي ومراح أكثر هذره خخخ أخليكم مع الروايه ان شاءاالله تعجبكم
البنوتأت :
(سجئ ). بنت مززززه كل البويات وراها
بس م تعطي أحد فيس شعرها طويل لتحت. ظهرها لونه بني عيونها عسليه شفايفها تؤتي تحب (جاسم )بس جاسم م يدري واهي سنقل عمرها (15)
(مها). بنت جمالها متوسط شعرها لرقبتها عيونها بني وفله وتحب الضحك واهي رفيجه سجئ الروح بالروح وميخبون على بعض شيء واهي تدري بحب سجئ لجاسم. واهي سنقل وعمرها (15)
(عبير). بنت حلوه شعرها لكتفها لونه أسود عيونها سودا واهي تيكن(عبود) عمرها (15)
(ترف) بنت هاديه جميله م تحب الدفاشه شعرها طويل لونه أسود لون عيونها سودا
واهي سنقل عمرها (15)
(هند). بنت خجوله وهاديه وحساسه شعرها قصير بوي لونه بني عيونيها سودا سنقل عمرها (15)
********
التومبوي
حمود: ابيض ونحيف وطويل شوي وشعره بوي مره وخقه لون عيونه بني فاتح وفلاوي وعمره15 ومهبل بالمدرسه
جسوم: ابيض ومعضل وطويل وشعره بوي وخارم اذونه كلها لون عيونه عسلي ولعاب مره بس فله ويحب الضحك ولسانه متبري منه وعمره 15 وكل يوم مع بنت
هشوم: حنطاوي ونحيف شوي وطويل وشعره بوي بس موب حيل لون عيونه سودا وجذاب وعمره15
مشعل: حنطاوي وفلاوي وشعره بوي مره وطويل ونحيف لون عيونه بني غامق وعمره 15
عبود : ابيض وشعره بوي مره وطويل ونحيف ولون عيونه سودا وعمره 15
وكل الشله بمدرسه وحده إلا جسوم تؤه جديد
نبدأ
*******
(البارت الأول )
ساندي : مس جاسم قوم قوم في دوام
جسوم : أقول اطلعي برا وسكري الباب
لاسكره على رقبتج
ساندي : سكر باب برقبه انته (وتحط رجولها وتطلع)
جسوم : ي بنت الكلب وتراددين بعد (وقام من السرير ودخل وأنتوا بكرامه الحمام )
ٌ(في غرفه الطعام )
جسوم بروقان : صباح إلخير قايز
الأبو +الأم: صباح النور
الأبوو :خايف من المدرسه ولا
جاسم وهو يضحك: يبه كلها مدرسه لاراحت ولا جت فري عادي
الأبو: كفوو
جاسم :يلا عن إذنكم (بأس رأس أمه وابوه وطلع)
(في المدرسه )
(جاسم دخل يكلم نفسه )
جسوم : مدرسه خياس ؤربي أنا الحين ؤين اطس ؤين أولي ؤين الاداره أوف (ؤقعد يمشي ويكلم روحه )
(ؤهو يمشي صقع ببنت)
جسوم معصب :هي إنتي ي بنت الكل...وفهههي (بقلبه اويل قلبي اويل حالي هنا في مزززززز انشهد انها خقه)
البنت:سوري
جسوم:هاه لالا عادي خذي راحتج :)
البنت :معاك سجئ
جسوم بقلبه :(لبى هالاسم والخشه ) تشرفت معاج جسوم
سجئ :تشرف جسوم
جسوم :الشرف لي
سجئ :انت شكلك تو جديد هنا صح
جسوم :أي صح ههه وحايس أدور الادارة م لقيتها
سجئ :تعال معاي
جسوم بقلبه (أجي ليش م أجي ).:ٱۉڪ يلا
عند الادارة
(طق طق )
الوكيله :أدخل
جسوم بروقان :هاي
الوكيله :أمري
جسوم يكلم روحه (بل بل الناس يجاملون على الأقل مالت عليج بس مالت )
الوكيله: تكلميني !
جسوم : لالا بس بغيت اشوف فصلي م لقيته وأنا توني جديد هنا
الوكيله :شنو اسمك
جسوم.: هناء عبدالله الشمري !
الوكيله :أي فصل 3(1)
جسوم: شكرا
الوكيله :العفو
طلع جسوم
سجئ :هاه ؤين فصلك
جسوم: فصل 3(1)
سجئ :واإاي بنفس فصلي
جسوم فرحان.:جد
سجئ :يب يب
جسوم. ٱۉڪ يلا أمشي
سجئ :يللا
(وأهم يمشون شافوا الشله)
حمود طاحت عينه على جسوم:بقلبه (أروح لك ملح ي شيخ )
حمود:هلاهلا منو هذا اللي معاج جوجو
سجئ :البويه جسوم تؤه جديد هنا
حمود :تشرفنا ي حلو
جسوم:الشرف لي
سجئ واهي تاشر عليهم :هذا حمود اللي تو وهذا هشوم وهذا مشعل وهذا عبود وهاي مها فريندتي واختي بنفس الوقت وهاي عبير خويه عبود وهاي هند وهاي ترف
جسوم :تشرفت
الكل :الشرف لنا
هشوم :هيا هيا هيا جا وقت الفصل حبايبي
مشعل :ي انك تحب تنكددد
هشوم.:أسمع مشعل
مشعل :هاه
هشوم: انت لو تأكل تبن صدقني الدنيا بخير
مشعل :وأنت لو تنقلع من قدامي وجهي بيكون الكل بخير وبصحه وسلامه
عبود :هي انتوا بس خلاص كله هواش عمئ
حمود: جسوم انت ؤين فصلك
سجئ: فصل 3(1)
ترف :سجئ ترا أهو عنده لسان
مها :إنتي اننطمي مالك دخل
ترف :تشب
حمود: بس بس خلاص عمئ يعمي العدو
عبير أمشوا نروح الفصل بيلا
الكل :يلا
(دخلوا الفصل )
طق طق طق
الابله :ؤين كنتوا
حمود:تكلمينا !!
الابله :لااكلم الباب
حمود يطالع في الباب :انت ي كلب رد عليها :)
الابله : ي قليله الأدب برا
حمود : ؤش قلت أنا إنتي قلتتي تكلمين الباب وأنا حبيت الباب يرد عليج عشان م يسفهج ويضحكون عليج الكلاس
الكل ضحك
جسوم:خلاص دشوا
الابله :إنتي جديده
جسوم:لاقديم :)
الابله :قليله أدب برا
جسوم بهمس للشله :هاي الحين كل اللي عندها قليله أدب وبرا م عندها تغييرر
الكل ضحك
الابله :دخلوا واسكتوا
الكل فيه الضحكه : ٱۉڪ
مها:أستاذه استاإذه
الابله رفعت رأسها :نعم
جسوم بهمس :نعامه ترفسج
مها انسدحت من الضحك مها :هههههههههههههههههههههههه
الابله : خير وشفيه
مها :لأولاشي بس كنت بقولج بروح الحمام :)
الابله :لا
مها :حشرانه أبله
الابله :لا
مها :تكفين
الابله :روحي
مها :خلاص بطلنا ذليتيني معاد أبي
الابله :براحتج
مها :لاخلاص بروح
الابله :طيب !!
مها طلعت واهي تضحك ورا الباب تطالع بالشله وترقص وتغني والكل يضحك وتغني طني ورور وترقص
الشله يطالعوا برا ويضحكون
الشله:هههههههههههههههههههههههه
الابله قامت ؤشافت مها ترقص وتغني
مها شافتها طاحت وتسوي نفسها تربط جزمتها وتطالع وتبتسم
الابله شتسوين
مها تطالع بجزمتها وتطالع الابله
مها :اربط جزمتي ؤش اسوي يعني
الابله: طيب
ودخلت (مها وقفت وتطالع الشله وتضحكك)
وراحت الحمام (وأنتوا بكرامه)
(مر 3 أسابيع وسجئ صارت تحب جاسم)
(بالبيــــريك)
جسوم نط بمكان الشله :فاتكم ؤربي فاتكم
مشعل :شنو شنو
جسوم:خاويت وحده صاروووخ
سجئ طالعت بمها وسكتت
حمود:أوووف جاسم انت كله تخاوي وتلعب
مدري كيف يوأفقون عليك
عبود:شفيه والله انه اطططططلق بوويه هنا بالمدرسه واحلا مني ومنك
حمود:ك تبن
(جت وحده حق حمود)
البنت: حمود
حمود بعصبيه :هاه
البنت:ممكن إكلمك بروحنا
مها بعصبيه :في شيء قولي هنا
البنت:حمود أنا أبي أخاويك وأحبك
جسوم انسسدح ضحك:هههههههههههههههههههههههه
مها :أقول بابا ورينا عرض كتوفك يلا مناك
البنت نزلت رأسها
جسوم :بل بل م عندج شخصيه ي بنت
البنت طالعت بجاسم وفهت
البنت: طيب عادي أخاويك انت
سجئ :م عندنا أحد يخاوي يلا هش
البنت:أقول إنتي شتبين رازه خشتك بكل مكان
جاسم عصصب :هي هي إنتي شتبين يلا ادفنج هني تكلمي معها عدل
البنت :أسفه بأي
هشوم ابتسم بخبث ولحقها:دقيقه دقيقه
البنت :هلا
هشوم: أنا بخاويج
البنت :والله جد
هشوم:أي جد
البنت :أنا هدئ
هشوم بقلبه (يع ؤش هالاسم ) تشرفت وأنا هشوم
هدئ :الشرف لي حبيبي
هشوم بقلبه(بل م صدقت على الله ذي وعلى طول حبيبي )
سجئ :جاسم ممكن شوي
جاسم:أبشري جاي وياج
وراحوا مع بعض
( أنا البويه جسوم وهاي حياتي مع ربعي هذا البارت الأول وخلصته والتكمله بالبارت الثاني إذا أعجبتكم بكمل واذا م أعجبتكم بلغيها)
عدل سابقا من قبل boya jsoom في الأربعاء 21 أغسطس 2013 - 18:54 عدل 1 مرات
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu