روايه بويات وليديات جريئه واقعيه ليست من نسيج الخيال
بينما من واقع ملموس يحكي عن الظلم والانتقام ودفع اثمان والعشق وغيرها من العواقب قراءه ممتعه....
بدايه ...........
نتعرف على ابطال الروايه الاساسين
مراد : بويه 25سنه طويل جسمه معضل لون بشرته اسمر فاتحه جدا وعيونه وساع ونعسانه خشمه وسط فمه خاتم شعره بوي مررره لونه اسود
متفهم عقله واعي اخلاقه جدا راقيه له هيبه يعمل حارس امن في احد السجون المعروفه امه متوفيه
وعنده اخت عايش مع ابوه السكرنجي واخته وهو متكفل بالعايله نقدر نقول "رجل البيت" يموت بحلا حبيبته
عناد : بويه 22سنه طويل نحيف عريض الكتف جسمه جسم عيال بحت بشرته مياله للبياض اكثر بس مو حيل عيونه وسط نظراته
حاده ولون عيونه الرماديه محليته شفايفه صغار شعره لونه اسود منحوت كله ماغير من شويه من فوق يوقفه دايم نفسسسيه للحد البعيد انتقامي حيييل شرس
لعاب
وصديق مراد الروح بالروح يدرس بالجامعه امه سوريه ابوه من عايله لها شان كبير بالسعوديه <احم يعني بطران
تطلقت امه وهاجرت من كان عمره 8سنوات
علاوي :بويه 21سنه طويل مجسم ابيض عيونه وساع خشمه حاد جدا شفايفه حلوه ومتوسطه عنده شامه بخده محليته حيل
شعر بني فاتح" طبيعته" يسويه سبايكي دايم عنده 2اخوان كلهم اكبر منه نقدر نقول دلوع العايله اهله كلهم مدلعينه
وفري حيل انسان حبوب ومهايطي الكل يحبه رغم هياطه الزايد عصبي مايحب يسمع كلمة لا شجاع بتصرفاته
حلا : بنوته 22سنه طويله بيضا مجسمه شوي عيونه كبار حيل خشمها واقف وشفايفها مليانه بتنفجر من حلاتها
شعرها اسود حرير لاخر ظهرها عندها اخت اكبر منه وساكنين عند جدتهم المريضه لان امها وابوها منفصلين ومتزوجين
بنت شجاعه وواثقه حيل تطمح انها تتبعث خارج المملكه وتعالج جدتها حبيبة مراد وتحبه
ريهام :بنوته 20سنه طولها وسط نقدر نقول شوي عربجيه بحركاتها رغم انها شكلها ناعممم حيل شعرها بشرتها بيضا
عيونها كلها برائه خشمها حاد وشفايفها صغار ومنتفخه شوي عندها غمازتين بارزه بخدينها
شعرها اشقر لنص ظهرها ودايم ترفعه فوق بشكل طفولي واوقات تسويه قرنين فوق وحيدة امها وابوها عندها اخ من اب بس
مو ساكن بنفس البيت يحبها حيل ويدلعها وهي تحبه وتدلعه بعد بنت متهوره جريئه صريحه عاطفيه تحب وليد بس ماتعرف تصارحه
ماتبي تصارحه بس ياويله يقرب من بنت دغري تفركش القصه
وليد : بويه 21سنه طوله وسط جسمه معضل يرفع حديد عيونه كبار وناعسه خشمه وسط شفايفه صغار حيل بشرته برونز شعره بوي ينزله دايم ع فيسه
ضحكته جذابه ابوه متوفي وساكن هو وامه وخاله وبنته لمى اللي عمرها18سنه ينفس البيت انسان فاصل له شعبيه راعي حركات وتشبيكات طايش
ويحب الحياه اي شي يخطر بباله بيسويه ماعنده مشكله
هم ابطال روايتنا وباقي الشخصيات نتعرف عليه لاحقا
(الــــــــبارتـــــــــــتي الاول)
في بيت مراد
:هههههييييييي هييييييييييي قومو
مراد يقوم ويطالع للساعه بتنهد : خير يبه بعدنا الفجر اشتبي
ابو مراد وهو سكران :ماني لاقي ثلج وينه فيه
مراد : لااااا اقول خلني انام بلا تبن بلا ثلج وراي ززق ثاني
ابو مراد: ياقليلة الحيا والمستحى انا زق هالحين
مراد:اووووه صاحي ومركز معي يبه خلاص حقك على راسي ممكن تلف وتطلع
ابو مراد يصك الليتات وبتنهد :ما ورى الخلفه الا النكد هذا هم ينافخون علي ولاكان لي حشيمه
مراد يسمع منه وقام وراه : يبه تعال معي
يسحبه للمطبخ :يبه انت لمتى بتجلس على هالحال يبه حرام عليك انت قاعد تاذي نفسك وتاذين من دون ماتحس
قاعد تختار الطريق الغلط اللي تعالج فيها الامور
يقاطعه ابو مراد :لاقي غيره انا خلاص شبعان من ظلم وقهر الايام انا ميت من داخل
عمرك سمعتي ميت عايش شوفيني انا الميت العايش
مراد : فرضا يايبه صارلي شي بنتك هالقاصر مشاعل مين لها تشوف نفسها وحيده مع سكير
ضامن الحياه انت يايبه ماابيها تعيش اللي انا عشته انا كنت اقوى من الظروف لاني من داخلي
قوه ولله الحمد بس مشاعل رقيقه تنكسر من رفعة صوت يبه خلاص كبرنا عن قولة ميتين
انت عايش ومجبور تعيش بالواقع لاجل شي انت جبته بيدك مشاعل يايبه مشاعل مالها حد غيري وغيرك من بعد الله
"طبطب على يد ابوه وراح "
في الجامعه
وليد : وووعععععع على هالاجواء هالاجازه كانت اقصر اجازه صيفيه ياخوي مرت مرور الكرام
علاوي : ايه بس زين فيه شي يفتح النفس اول يوم نشوف مزز جداد هع
ريهام :هههههههههههه انا كل مااشوفهم اتذكر غبائي كيف واصلت علشان اتمزمز
كله ولايقولون عني لحجيه هههههههههههههههههههه ايام سوده بدايات الجامعه
وليد :هههههه *وياشر على ريهام* صدق كانت لحجيه
ريهام : تصنه بالشنطه العمى انت والله اول ماشفتك قلت يالهوي بويه بنقالي عندنا
علاوي :هههههه ايه مالحقتي على اول ماجاء كان يفرق من النص ههههههههههههههههه
حلا كان تناديه كمارو هههههههههههههههههههههه
ريهام :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد : مبسوط انت يالكمخه بكمارو باقي مانسيته
جاء عناد :روقان من اول يوم ايش مفطرين
وليد : مفطرين على حسناتي يااخوي
عناد بلا اهتمام يطقطق بمبايله ويطالع لفتت انتبهاه بنت وسرح فيها قاطعه علاوي
علاوي :هييييييييييييييييي وين وين لاتصدق عمرها هالمغوليه
عناد :اول انا مو هيي يامخفه ثاني البنت ماغلطت بحقك
علاوي بتنهد لريهام :الله من النكبه لازم يخرب الجو
عناد : ايه وليد اش كانو يقولون
وليد : بدء يحكي بس عناد رجع سرح بهالبنت
ريهام :وليد تعبت نفسك عناد صافن بالقمر اللي هناك
وضحكو
عناد : تعرفون انكم مرضى تضحكون على الخلق ماتشوفون نفسكم ياعهه ماجلس معكم
حركات الحريم ذي ماتعجبني >وقام
وليد: يااخوي لمتى بنتحمل هالنفر *وياشر على عناد وهو رايح*
علاوي : حكم القوي يالطيب
ريهام : بصراحه انا عناد يخوفني ماعمري طالعت بعيونه احس كانه وحش
وفوق هذا نفسيه ولاعمري مزحت معه وضحك ياحيف على جماله بس
علاوي:مريض مريض الله يشفيه
وليد : علاوي انشب عيب يضل صديقنا لاتنسى وقفاته معك ياجحش
علاوي : انقلع انت وهو
ريهام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليت يسمعك
عناد راح اخذ زاويه بعيد جلس ورى البنت اللي كان يخزها وصار يتتبع تصرفاتها بهدوء
مايعرف ايش اللي شده بهالبنت بالرغم انها بسيطه جدااا في لباسها وتسريحة شعرها
ونظارتها الطبيه اللي لابستها
كان نفسه عناد يقرب اكثر علشان يرسم تفاصيل وجهها اقترب عناد
لاحضت البنت وجوده وتوترت واخذت شنطتها وراحت بمشيتها الرقيقه المتوتره
البنت كانت بشرتها حييييييييييييل حيل بيضااا وشعرها بني فاااااااتتح ملفوف بطريقه مهمله جدا
من غير تسريح حتى ولاتضع اي من المستحضرات التجميليه
مع هذا رموشها الكثيفه تعطي عينيها فتنه متميزه رغم النظارت الطبيه السيئه اللي تلبسها مخفيه جمالها
وخشمها الطويل وشفايفها المتورمه المتورده بلون الورد على طبيعتها وتلبس ملابس غير متناسقه لونها واحد يبدو
على البنت انها لاتعرف شي عن الموضه
ولا عن التنسيق الملابس البسيط والذوق السيئ
عناد كان منشد لهاالبنت البسيطه قاطعت تفكيره حلا
حلا : عناد .....عناد ..........
عناد يطالعها بفهاوه :هلا
حلا : صباح الخير
عناد :صباح النور
حلا تسحب الكرسي وتجلس :كيفك
عناد : الحال يسرك
حلا تلعب ب اطرف اصابعها وتمد بوزها : شفت صاحبك
عناد : اي صا اهاااا قصدك مراد
حلا: ايه انت عارف صح؟
عناد يقوم ويرجع الكرسي : مالي خص بمشاكلك انتي ومراد
حلا تمسكه عناد :بلا قلة ذوق اسمعني ضروري
عناد :بشرط مايكون تتشكين
حلا تغمض عيونها وتحرك راسه بالنهي : لالا اقعد اقعد بس
عناد :وهاه قعدنا
حلا : مراد مو عاطيني وقت لي ابد يكلمني ساعه بس وبعدين يقولي مشغول مشغول مشغول
عناد رافع حاجبه : لاياشيخه احلفي ساعه
حلا :والله ساعه شفت انه لئيم
عناد : لاوالله صاحبي عاطيك حقك وزياده ساعه يكلمك فوق ضروفه اقول دحدري لمحاضراتك بس
وقام
حلا :انا مالقيت اتكلم الا مع هالنفسيه هههف
وفي احد حمامات الجامعه
:هممم علاوي خلاص
علاوي :بس دقايق حبيبي تكفين
:ماعاد فيني
علاوي:شوي بس شوي
:ااااااااااه اه لا لا خلاص بطلع وطلعت البنت
علاوي طلع وراها : اووف يامرح اشفيك صايره كذا
مرح : تركت فهود
علاوي : اوه شخباري يمسك خصرها ويلززقها بالجدر
فرح : علاوي خلاص يكفي
علاوي لا مايكفي :ويشفها وهي تشفه حيل وصوت الشفشفه صار عالي
دخلت البنت البسيطه اللي قبل شافتهم تسمرت و تراجعت بهداوه
علاوي بصوت واطي اوووه صيدة عناد: بنت تعالي احنا بنطلع
البنت دخلت بهدوء وبدون ماتطالع فيهم وجات وراها مجموعة بنات كانو معاها
وحده منهم تطالع في مرح وعلاوي :واااااو الجو هنا نارررر هههههههههههه
علاوي: شنو محناك
علاوي وفرح كانو ملطخين بالرررروج العلامات اللي برقبتهم
فرح سحبت علاوي : يله نطلع
وفي اخر النهار
وليد كان يمشي مع بنت من الدفعه الجديده
وريهام كانت متربعه على طاوله في قاعه جالسه مع مجموعه وتقرقر
فجاءه لمحت وليد
ريهام :فا.....>تلعثمت
البنت: بنت كملي
ريهام تحاول ترجع للسالفه تفرك شعرها : ايه فا......اقول بعدين ارجع
وتروح ركض وراهم
البنت : طيب ليش قلت تبي تمشي معي
وليد : ابي اتعرف عادي
البنت بتميلح :اشمعنى انا
وليد : لان بصراحه انتي جذابه وشكلك جريئه <يطالع يمين يسار
ويسحيها للممر ضيق
البنت : ايش نسوي هنا
شوي جات ريهام
بهباله :وليييد ياحمار
وليد : يطلعلها :خير خيير ماصدقت ضبطها
ريهام تفرك شعرها : ااااااا
وليد :اخلصي علي
ريهام : ابيك بشغله تمسك يدينه تكفى ياولد خذها
وليد : زين بعدين بعدين رروحي رووحي الله ياخذ طمراتك اللي بالوقت الغلط دايم
ريهام : تمشي للمر يابنت عن اذنك ابي ولي يقاطعها وليد
وليد : لا لا انتي روحي ياريهام بعدين اكلمك اوك
البنت : لا اشوفك وقت ثاني ياحلو وتطالع في ريهام
ريهام تكش عليها : ويه مالت حتى مالت ايش نظرات هاللحجيه
وليد : يامزه دقيقه
البنت :لاعرفت تجلس معي تعال تشاو
وليد : ااااووووووووف اوووووووووف منكككك
ريهام : ماتبي اوك انقلع وتروح
وليد يسحبها :انت ليش ماتطلعين لي الا بهالوقت
ريهام وعيونها فيها دموع تداريها وبصوت واطي وعينها بعينها:لانك لانك....
وليد يبيها تقول شي :ايش
ريهام بنفس النبره وعينها مازالت بعينه :لانك حمار وتمشي
وليد حس بشي داخله بس تجاهله ويلحقها حمار هاه
ريهام تجري وتضحك
عند مراد
العريفه :خذي هالبنت
مراد :امرك
ياخذها البنت كانت تبكي بصوت عالي وبقهر وكانت تباعد مراد وتتطايح
مراد يمشي الفضول قاتله يبي يعرف اشفيها حاسس انها مظلومه
فجاءه البنت طاحت من بين يد مراد مغمي عليها
مراد يشيلها ويوديها قسم الاسعاف
الدكتوره : سلامات سلامات اشفيه
مراد: مدري اتوقع عندها انهيار عصبي هذي جديده توي ميخذها
الدكتوره :ايه اكيد انهيار
مراد : انا انتظر برا يمسك التحويل :لو سمحتي حبيت اخبرك الحاله اللي اعطيتيني
جاها اغماء واخذتها قسم الاسعاف "
دخل مراد ولقيها صحت
مراد يمسك ع راسها : هدي يبه لازم تكوني اقوى علشان تطلعي من هنا
البنت بحرقه :كيف اطلع وانا قاتله كيف كيف وبنفس الانهيار الاول
ان قتلت ابوي ان قتلت ابوي وبصراخ اقوى وتقوم انا مجرمه انا مجرمه وتضرب على راسها
مراد متعود على هالحالات يمسك يدها : يادكتوره يساعد تحطي لها ابره مهديه لان كذا ماينفع
الدكتوره : بحطلها الحين امسكيها معي
وتهدى البنت بالتدريج
مراد : دكتوره انا بروح عند العريفه وانتي خليك مراقبتها لاتغفلي عنها ثانيه حالتها ماتطمن
مراد يروح عند العريفه يطق الباب
العريفه : ايه
مراد : لوسمحتي الحاله اللي عاط تقاطعه
العريفه :ايه ايه صحت
مراد : يظهر انها عندها انهيار عصبي فاعطتها الدكتوره مهدء اشوف ان البنت لابد تروح المستشفى
لان حالتها من سوء لسوء
العريفه : انا اشوف ان هذا دلع وتمثيل
البنت قاتله ابوها ابوها تسمعي وبوعيها الكامل البنت صاحيه واعيه
مراد :وهل من سبب قتلته علشانه ولا كذا البنت قتلت ابوها تسلايه
العريفه : وحنا جايبنها هنا ليش برائيك؟
مراد : اعرف بس علشان كذا اقولك مايجوز نعاملها بالحبس في ضروفها النفسيه ها تقاطعه
المديره: انا اعرف ايش اسوي وايش مااسوي ومن فضلك انتهى النقاش شوفي شغلك
يا مي وحاجه تعملي فيها دايم رئاسه
مراد : شكرا
يطلع برى ويضرب يده بالجدار بكل قوه :بنت كلب اخخ لو ما الوضيفه بس
وفي الجامعه عند انتهاء الدوام
عناد يدور عالبنت مولاقيها من كثر البنات
وليد يصفر عناد :تعال هنا
عناد جاء وبيده مفتاح البيت ويلعبه يطيره فوق ويرجعه :مادور عليكم
وليد يتنهد :ادري بس انا ابي اسالك تعرف وحده اسمها لولوه ماجد ؟
عناد بدون اهتمام : الاسم مو غريب ليش تسالني
وليد : علشان لقبها ******قلت احتمال تعرفها
علاوي يرفس وليد
وليد : اااااااي يابن الكلب
علاوي ويحاول يغير الموضوع :هالدفعه مش ولابد مافيه مزز
عناد يطالع بوليد وعلاوي :ايه زين تبون تروحون معنا نتغدى برى انا ومراد
علاوي :ياليت والله يقاطعه وليد بحماس
وليد :ايه ايه بروووح انا معكك قداممك بعد
جات ريهام من ورى وتدف وليد
ريهام :وين بتروح وين
وليد :انتي شكو يبه ايه خلاص وكذا وياشر لهم اصصص
ريهام : ايش تقول لهم
عناد كان يدور بعيونه بين البنات حتى لمحها تجري بكل برائه هي وصديقتها وشعرها اللي تحت
كتوفها بشوي مفتوح وغمازاتها اللي تحت فمها واسنانها اللولوه المرتبه بشكل خيال
عناد سرح
علاوي لاحظ واشر لوليد وريهام يشوفون بسرحان عناد بالبنت
عناد ابتسم على جنب
ريهام تقاطع سرحانه :وووووووووووووووويييييييي وووووووووووووووي شوفو البنت حلوه
عناد طالع في ريهام
علاوي ووليد يضحكون
عناد فاهم قصدها : ايه اول مره بحياتك تقولين شي صح ولاعاد اسمعك تتكلمي عليها
يا ...وياشر عليها *وراح*
ريهام : وجع وجع وجلست
وليد :ريهام ابعدي عن الشر وغنيلوه ولا ناسيه سالفته العام واللي قبله
علاوي : شكل ريهام حابه يكون هالعام دورها اااخخخخ وووجع ماتشوفون
:اسف
علاوي فهىى :ها لاعادي معليش
:زحمه محد يعتب على احد لادقره
علاوي : لالا عادي كررها مره واثنين وثلاثه
:ههههههههههههههههه ابشر
علاوي:يحلو ضحكتك وليد يرفسه ويضحكون هو وريهام
:ايش قلت
علاوي :قلت ياحلو دقرتك ماتعور هههه *ويحك ظهره* انا علاوي
:انا تروك
علاوي :يأشر على وليد وريهام وليد وريهام
تروك : تشرفنا عادي اجلس
علاوي: ايه عادي اجلس حبيبي المكان كله لك ياشر لريهام ووليد روحو
وليد يحرك راسه بالنهي
ريهام: على قلبك
تروك :ههه ايه تسلم انا جديد هنا ترى مو اول ادرس ثاني
ريهام:انا ثاني بعد
وليد :يلا ع اذنكم
ريهام :انا بعد بروح عند بنت خالتي مضيعه بالجامعه من اول تناديني هههه شوي وبجي
وروحو
تروك:صدمت فيك متعمد
علاوي يفتح عيونه : وليش
فهود : يطالع الجهه الثاني
وعند ريهام وبنت خالتها جومانه
جومانه :ويينننكك من اول
ريهام : فاضيتلك انتي ووجهك انا مشغوله
جومانه كنت بقولك :الجامعه مره حبيتها وضيعت مادخلت ولا محاضره مغازل في مغازل
كأني بجامعه مختلطه ههههههههههههه
ريهام تدفها:اقول بت تعدلي لاتصيعي والله اعلم خالتي
جومانه :هف منك عمى خلاص انقلعي مابي اقولك شي *وتروح*
عند عناد راح ورى البنت
البنت لصديقتها : خايفه من هالبويه من اول تلاحقني
صديقتها تطالع لورى : وااااااااوو حلوووو مرررره هالشنب
البنت : لايخوف نظراته غريبه وشكله احسه ولد مو بويه تتوقعين ولد متنكر يسونها
صديقتها : ههههههههههههه لا لا بس شوفي باين انه غني حييييييل *وتغمزلها*
البنت :الله يقطع سوالفك انا مرتبطه وبعدين ماتهمني هالخرابيط
صديقتها :وووووع حبيبك مره مو ملفت
البنت : اهم شي ملفت لي وتبتسم بنعومه وهي مغمضه عيونها وتقوم كانها فراشه
يلا انا بروح تبوس صديقتها في خدها وتلبس عبايتها وتطلع
صديقتها بصوت عالي :ريم لاتنسين تصحين المغرب بجيك
ريم ترفع ابهامها بعلامة الاوكي من غير ماتلتفت
عناد بضحكه :اسمها ريم
صديقتها لبست عبايتها وجات طالعه عناد طلع وراها
وليد من بعيد :عناد تسحب علينا
عناد : راجع لكم
يشوف البنت حتى ركبت السياره
عناد راح للسواق تبعه وياشر عالسياره: راجو الحق هالسياره واعرف المكان بالضبط لان بنروح لنفس البيت المغرب
راجو : اوكي
عناد : وارجع هنا
راجو:تمام
عناد يلا حرك بسرعه وانتبه لايلاحظ
راجو: اعتمد
عند علاوي وتروك
علاوي :اتكلم معك
تروك: مو الحين اقولك
قام تروك
علاوي:وين
تروك:بروح الحمام وبرجع
علاوي :بروح معك
تروك يفتح عيونه
علاوي:لااقصد انا بعد بروح حشران
وفي الحمام
علاوي طلع وتروك باقي
علاوي:تروك ايش تنجز ههههههه
فهود:الحاله مستعصيه شوي ههههههههه
علاوي: اساعدك ههههه
تروك:ايش تساعدني قالولك احلب
تروك طلع وجلس يضبط شعره
فاصل نوصف فيه فهود 21س طوله نفس طول علاوي ابيض شعره اشقر وبوي حيييييييلل
عيونه وساع وخشمه طويل شفايفه وسط وورديه وخارم فيها من تحت جسمه لاهو نحيف ولامتين وسط
نرجع
علاوي مسرح في تروك
تروك ملاحظ :خير شفيك تخز
علاوي يقرب :يمسك شفايفه اللي تحت خارم ؟
تروك ومو مهتم مشغول بشعره ويعدل ملابسه : ايه
علاوي انمحن :شفايفك حلوه ويفرك شفايف تروك
تروك يبعد يده:اااخ عورتني
علاوي انمحن زياده :اااححح منك وييقرب منه بوسه تكفى ودي
تروك:منحرف مره انت لا *ويروح*
علاوي يمسكه ويدفه عالجدر ويطيح فيه شفشفه
وتروك تحمس معه وقطع شفشفه
وفجاءه جوال علاوي دق
علاوي شاف الجوال ورجعه
ورجع يشف تروك
دق الجوال مره ثانيه
تروك باعده :رد على الجوال
علاوي يرد ونفسه رايح :اووووف منك اقلقتني اشتبي
وليد :الله ياخذك وينك كنت بقولك تبي تروح ؟
تروك يضغط فخذه بين رجلين علاوي ويضحك
علاوي :..............
وليد : ياكلب جاوب
علاوي :انقلع عني انت والنفسيه عناد مابي معاكم ابي مع اللي عندي ويطالع لتروك بخبث
وليد : بحريقه ويقفل
علاوي يفرك فخوذه بين رجلين فهود ويشفه
ورايحين فيها
________________________
وعند وليد
ريهام :وين رايحين
وليد :وين
ريهام :تو اسمعك تكلم
وليد : طلعت شباب بس
ريهام :ههههههههه لاياراقل
وليد : تتريقي
ريهام :ههههههههههههههه ضحكتني طيب اعتبرني وحده من الشباب
وليد :شيلي بس المكياج تصيرين راجو ههههههههه
ريهام زعلت :لاياشيخ
وليد : هاللي معك كانت تو مين
ريهام تطالع في جومانه :قصدك جومانه
وليد :اها يعني هي جمانه
ريهام :ايه بلا سخافه ترى بروح معاكم
عناد جاء وهو مبسوط بضحكته المعتاده اللي على جنب حتى لو كانت ببرائه تحس فيه خبث
عناد:مشينا
وليد يأشر على ريهام :هالبنت تبي معانا قلتلها مانبي بنات
عناد: لاعادي حلا بعد معي
ريهام : ياااااحللوو مراد مايطلع الى بحلا مو مثل بعض اللحوج
وليد :ههيه انتي حبيبتي؟ ولا مخلفك وناسيك؟ انتي ريهام مين انتي حاشره نفسك معي
ريهام :وليد ترى مزحك معاد ينحمل
وليد :ههههه ياحلوك من قال اني امزح لا جد اتكلم
عناد :اقول انتم ياورعان الحقوني ولايكثر
حلا من بعيد :عناد يله
عناد يمشي وحلا وراه
ريهام : شكرا وليد
وليد :عفوا
ريهام :اثبتلي انك وقح
وليد : ماارد على كلام بزران
ريهام: هههههههههه تو عناد قايلك ورع يا ورع ولارديت ههههههههه* وتروح*
وليد يمسك كفها :هي ريهام انا ماغلط عليك وهالمزح اللي تقبلينه من غيري وتزعلين مني
ماعاد بمزح معك
ريهام :ومين قالك باقي حخليلك مجال تمزح معي وفك يدي وجعتني
وليد يفك يدها :ماشي
ريهام بخنقه وتطالع بيدها المحمره من مسكت وليد : لاتكلمني
وليد : مثل ماتحبين يا ست ريهام
وفي المطعم
مراد : ماتوقعت نتلاقى كلنا بعد الاجازه قلت بنتلاقى عقب شهر شهرين
عناد : لا موهالدرجه
مراد :انت غصب اشوفك
عناد :اقول اركد لااقلب عليك الطاوله
مراد :احم
عناد :هههههههههههههههه جبان
مراد :موناقص مشاكل
عناد ومراد يقصدون حلا
حلا : محد يقدر على حبيبي
مراد يبوسها :يالبى مزتي ياناس تتعالي اجلسي بحضني ياروح مراد
ويسحبها يجلسها بحضنه ويشفها
وليد :احمم اححححح احححم
عناد :مراد وليد يده في بنطلونه صارت
وليد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كذاب
عناد :وليد تعال اجلس بحضني واريحك
وليد : ههههههههههههههه لا ماني راعي شباب
عناد :لو علاوي هنا كان تركنا نقطعه تقطيع انا وانت ومايشبع
وليد :ايه ههههههههههههه علاوي يحب البويات اكثر ترى
حلا :بيبي شرايك ناخذ بكره فندق
عناد :لاافا تطلعون فندق تعالو عندي
وليد :احم وانا
عناد :عندك مزه جيبها وابشر بعزك
مراد :حلو اجل اشرايك تسوي لنا لمه كذا عجيبه *ويغمزله*
عناد :ايه وتعزم ربعنا
مراد :اييييه يبههه من زمااان على اللمه
عناد :اجل كذا اخد شاليه او ستراحه ناخذ راحتنا اكثر
وليد يبوس خد عناد :حبيب قلبي والله
عناد :وين ريهام
وليد كشر بوجهه : ماجات تخاصمت معاها
مراد :ااوووه وليد باقي انت بزر
وليد :لا بس هالبنت يااخوي تعاملها معكم غير ومعي كانها تبي الزله
حلا هي عارفه ان ريهام تحب وليد
حلا :لااااااا وليد ريهام تحبك حيل
مراد :ها؟
حلا ارتبكت :هاا ايه عادي تحبك مثل ماتحبنا واكثر بما انك القريب منها
عناد :يبو ريهام ترى باقي سفيها طفله انامااخذ بكلامها
حلا :ههههههههه ايه صح كلام عناد من داخل ريهام طفله 5سنوات
وليد :وانا مجبور اتحملها لا يبووي لا
مراد :خلوه براحته يلا شباب
عناد :اجلس شوي ونمشي
مراد :لااقعدو انا باخذ تاكسي
عناد :افا عليك ياكلب تاكسي وانا موجود
وليد :انا بعد تاخرت هالحين امي تروح الجامعه هههههههههههه
عناد :ياولد الماما يله قوم
حلا : مراد ابيك شوي
مراد يطالع بالساعه:ابشري ياقلب مراد انتي
عناد :ترى شاف وقت فاضي مو علشانك
مراد يضرب راس عناد :انت اسكت يانفسيه
وليد :لا تخرب على توم وجيري هيا تبيه هناك علشان يتهاوشون بس
مراد وحلا :هههههههههههههههه
وليد :عناد اطلب لنا موكا نبرد على قلوبنا
عناد :قرسون
________________________-
مراد وحلا
مراد : مااجبرك انتي براحتك
حلا :حبيبي انت افهمني هالوضع بيكون فتره محدده لاغير
مراد :قولي انك تبين تجربين وجالسه تسلكيلي
حلا :انت تفكرني كذا يامراد انت اكثر شخص عارفني
مراد :لايمكن اقبل صدمتيني بجد *ويمششي ملامحه الطنقره وواضح عل ياخذ جواله من الطاوله اللي كان عليها*
يقاطع ضحك عناد ووليد
عناد يوقف ويمسك مراد :اشفيك اشصار
مراد :عناد لو سمحت اتركني
عناد :طيب اصبر بوصلك
مراد :لاوصل حلا
وليد :خلاص عناد اتركه على راحته
عناد :زين مراد تعال مع يقاطعه
مراد :لامشاعل اختي لوحدها بالبيت
حلا جات وعيونها مدمعه كانت تصيح :انا بروح معك مراد
وليد :انتم تتعازمون ولا شلون
عناد :كلكم مارح تروحون الا معي علي الحرام انتهى
قام مسك مراد :يله شباب
مراد : وصلني اول
حلا تحاول تتكلم مع مراد يهمسلها:لاتخلينهم يلاحظون كفايه كذا
انتهى البارتي الاول
تتقعون ايش دار بين حلا ومراد ؟؟؟
وليش الكل يخاف من عناد وايش قصة ؟
وليه عناد يلاحق البنت البسيطه الاقل من عاديه ؟
وايش قصة تروك مع علاوي ليش ضرب فيه متعمد ؟
وليش ريهام مخبيه حبها لوليد؟
عدل سابقا من قبل تبلد في الأربعاء 28 مايو 2014 - 23:03 عدل 1 مرات
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu