واذا زعلت منك..؟
شد على قلبي بالحكي أنا بسرعه
أضعف وأضيع وأضيعك ....
عند تروك الساعه10ونص
البنت:اشفيه ابو الشباب هههههههه؟؟الحمدلله والشكر
تروك:سهام بلاها المسخره حدك عاد مارضى
سهام:هههههه اسفه ليش كلمتك كذا؟
تروك يعض شفته:هذا حبيبي
سهام :هههههههههههههه اها قول انك مخاويه
تروك:اي هذا علاوي اللي حكيتلك عنه
سهام: اها فكرك خنتنه معاي ؟؟اعرف سواليفكم انا
تروك : ههه اي مخبول علشان شافك بهالبجامه
سهام: بس انت كان عاجبك
تروك :اي ابي احرق اعصابه مثل ماكان يحرق اعصابي بس سهامو منتي بنايمه معي
على هالسرير بفرشلك تحت لاتحسبين اني ذوق لهالدرجه اسيبلك السرير
سهام:كلزق يبن الكلب هالحين بدل ماتضيفني تفرشلي تحت
تروك: اي علشان مانقع بالحرام هههه
سهام: هههه ومن قالك انا افكر انام معك هنا بالغرفه بكبرها *تقوم*
انا بروح عند ميمتي تدرين عاد انا دلوعتها مانام الا بحضنها
تروك: اععع يالماصله قفلي الباب معك بس
(سهام بنت خالة تروك موب ساكنين بنفس المنطقه بس قريبين يخطرون عليهم
فبعض المرات ويجلسون يومين ثلاث )
______________________________
عند عزوز عناد عنده
عزوز معصب حيل :يعني حتى لو مارحت تجيني اخبارك ومن ميين من خالد؟؟؟ خالد
عناد :الشغله سهاله نقله انا كل السالفه تأليف
عزوز بعصبيه:انا مارحت لاني مابي اشوفك مع غيري ماهو بعلشان ريماس تصدق؟؟
صرت اتهرب اروح معك كله علشان ماشوفك
عناد:................
عزوز فاقد اعصابه يحشره عالجدر : اشفييييييك رررررد لاتجنني ليش انت شايف نفسك تحب
تشوف الناس تتعذب علشانك ومسوي فيها انا اللي بس انحب ترى مافيك
شي يجذب الا شكلك بس اسلوبك محد تحمله غيري ولابتلقى
عناد بان عليه انه انقهر* يبتسم بخبث *:جبت راسك بشكلي واسلوبي غصب عنك انجبرت تتحمله
عزوز يصيح ويكسر المزهريات ويرمي الكنبات
عناد جاء ومسكه غصب بس عزوز دفه
عناد بصراخ: عزوووووووووزز انت اشفيك انا ماني مخاويك وخنتك علشان تسوي هالشي كله
ولاعلشان الحب القديم درى ؟؟
عزوز من العصبيه رمى تحفه صغيره على عناد بس عناد الحمدلله قام وجات بطرف يده
عزوز : انا احبك انت انا اعشقكك انا ادمنتك *يجلس عنده*عناد خلك لي الله يخليك
عناد يقوم بيحضنه بس عزوز عصب مره ثانيه ودفه: انت ميت محسوب حي ناس كثير
ماتو اهلهم وحبايبهم وعايشين انت مابتلقى حد يحبك كثر مااحبك انا خلاص رررروح
الحين روح مابي اشوفك انت تتعبني
عناد حضن عزوز على صدره بالغصب وعزوز كان شي مره تعبان والقيلون هايج
عناد:اصص ولاكلمه
عزوز:.....................
عناد: سمله عليك *يقرء على راسه*
*بعد دقايق*
عزوز بصوت شبه معدوم:عناد اسف
عناد: اص اخذت حبوبك ؟
عزوز: لا
عناد :تعال معي غرفتك *راحو الغرفه *
عزوز انسدح :تعال جنبي
عناد جلس جنبه ومسك يده :وينها حبوبك ؟
عزوز: اول اسمعني انا اسف بس تعرف القيلون والله ماحس بكلامي
عناد : اوك وينها ؟؟
عزوز حاس ان عناد مره زعلان بس ماحب يبين هالوقت:بالدولاب
عناد قام جاب الحبوب والمويه وعطاه :
عزوز موب عارف شيقول :ياخي انسى كل كل*عناد يقاطعه*
:اوك اوك *يهمز يده*
عزوز:خلني اكمل
عناد ينسدح مع عزوز ويتشقلب:ااخخخخ الله يلعن جدك *يرفس عزوز*
عزوز :اشفيك
عناد:يدي توجع تو حسيت فيها
عزوز:ههههههههههههههههههههههه
عناد يلتفت لعزوز:انت تضحك؟؟؟*يجي فوقه ويعض كتفه حييييييييييييل*
عزوز:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عناد الباب الباب رح افتح
هذي اكيد مرت خالي
عناد :اوك
شوي دخلت مرت خاله الغرفه :ها كيفك هالحين؟؟
عزوز:الحمدلله
مرت خاله:يمه هاللي فتحت لي الباب حسبت*يقاطعه*
عزوز:اصصصصص اصص لاتسمع
مرت خاله: هههه حسبي عليكم ماينعرف البنت من الولد
خلاص خلي ريماس اليوم عندنا
عزوز:لا لا شوي وبنزلها بس ابي اريح شوي
مرت خاله:لاخلاص سدحتهم وبينامون تعالي لها الصبح
عزوز:حسبي على مروه*دخل عناد*
مرت خاله :يايمه ماعليك خلاص البيت لكم ولاحد بيقدر ياخذه مروه مابتحت*يقاطعها*
عزوز :اي انشالله
عناد يخز عزوز
مرت خاله :يله انا هالحين بروح*طلعت*
عناد:شسالفه ؟؟
عزوز:مافي سالفه
عناد:لا انا قايل من الاول هالشي كله موب علشان سالفة خالد
بس اذا بعدك حاسبني غريب اوك لاتقول
عزوز :لابقولك بس هالحين مابي اذكر شي ابي ارتاح
عناد :اوك *عناد كان شي مره شارد *
عزوز:زعلان مني؟
عناد:....
عزوز:هيييييييه اكلمك
عناد:ها
عزوز:زعلان مني ؟
عناد:لا
عزوز: لاتزعل مني
عناد: لا ماعلى المجنون حرج
عزوز يضربه :هييييييه
عناد:ااااااااااااااا يدي وجع
عزوز يمسك يده ويبوسه :اسف والله ماكنت ابيها فيك
عناد:هههه بوس لما اقولك بس
عزوز:اوك *يبوس*
*دق فروس على عزوز *
عزوز:هلا فروس
فروس : اااااااااااااوف وينك ياكلب
عزوز:ههه اشفيك
فروس: خالد الكلب طيح قلبي
عزوز:اشقالك
فروس:قعد يصيح يقولي عزوز مره تعبان روح له هالحين
عزوز: خالد هالكلب بالله عليك قله ماعاد ابي اشوفه
فروس :قالي ان عناد يخونك هههههههههههه قسم بالله فقعت ضحك
عزوز: ايش قلتله
فروس:قلتله حبيبي هذا كله بكش على راسك علشان تنسى عزوز من الاساس عزوز وعناد فرند
عزوز:اها اوك
فروس:حب من طرف هههههههههههههههه
عزوز:فروس كلزق
فروس :والله كنت بخلي هلي وبجيك
عزوز:لا عناد عندي
فروس:اي زززييين اجل ريح ريح هههههههه
عزوز:ههههههه لاتوصي حريص *قفلو*:
عناد كان سرحان وجواله يدق
عزوز:يدك توجعك؟
عناد:.........
عزوز:عناد اشفيك انت
عناد انتبه للجوال ورجعه بجيبه:
عزوز:رد
عناد:لا هذا ابوي
عزوز:متهاوش معه؟
عناد: لا انا هالحين برجع البيت عزوز كل شي له حل وقصة البيت اللي مدري
ايش صدقني بتتحل مافي شي شي يتحل بالعصبيه روق روق ابوي
عزوز:بكره اجيك البيت واقولك
عناد غطاه بالبطانيه وباسه :قود نايت وانتبه على نفسك
عزوز :لاوصلت قولي انتظرك
____________________________
في بيت فهود
علاوي نايم في حضن فهود
فهود:علاوي قوم الساعه 1
علاوي يفتح عيونه: كذاب
فهود:والله
علاوي :هالحين امي ولعت بالدنيا *يشوف جواله*40مكالمه
فهود: علاوي ماتبي تقولي اشفيك
علاوي: شقولك اقولك ان تروك خاين
فهود:اما عاد؟
علاوي:اي شفته مع بنت بالغرفه بالبجامه البنت اول مره اشوفها
فهود:ايش شفتهم يسون
علاوي:جالسين
فهود: هههههههههههه هالشي خيانه؟
علاوي يخنقه:انت تبيني اعدمك
فهود: اي كيف عرفت انه يخونك
علاوي: جالسه معه بالبجامه وبجامه عريانه حيل جايه ايش تسوي
بالبجامه بعقلك؟؟
فهود: اسمعه اول
علاوي: هه تبي اجلس ارقعله حتى اشوفه مثل ماشفتك اعيد الدرس مره ثانيه
ومااحفضه صعبه
فهود:............
علاوي: تدري فهود لليوم لاتذكرت احس اني اكرهك
فهود: اوك انت جدولك غير عن ايامي نتلاقى يومين بس
علاوي :غير السالفه ها وبعدين ايش هالاهتمام تشوف جدولي ليش؟
فهود: لانك علاوي عارف ايش علاوي
علاوي: انا هالحين تعبان بروح يله باي
فهود يسحبه ويحضنه:علاوي انا احبك كصديق هالحين الحب مو بس للحبايب
احب اشوفك مرتاح ومستانس لو اكون انا بقمة سعادتي واشوفك
متضايق صدقني ماحس بأي سعاده
علاوي :ليتك تميت صديقي كل غلطه لها ثمنها وثمن غلطتك
انك مستحيل ترجع غالي مثل ماكنت
فهود :علاوي تكفى لاتتحسسني اني ولاشي عندك انا مخاوي صح بس
انت تبقى غير انا من غيرك اضيع
علاوي :يله سلام*طلع*
فهود قعد يصيح بغرفته جات امه :انتي شفيك ؟؟
فهود: مافيني شي
ام فهود: تدرين اليوم جاك خطاب قالهم ابوك بنتي الكبيره مسترجله
خذو الصغيره
فهود: ابوي يعرف اني مابي اعرس
ام فهود: ايه لانك عاده نفسك ولد الله يسامح ابوك اخواتك اللي اصغر منك اعرسو والكبيره اعرست
فهود: يمه خلاص اطلعي هالحين
ام فهود: ولد وجابه من حرمته الثانيه خلاص اقتنعي عنده ولد هالحين ماعاده بعازتك
فهود يصيح :يييييييييييمه تركيني بحالي الله يستر عليك
ام فهود *طلعت*
فهود طفى النور وقفل غرفته يصيح بسبب اللي سواه في علاوي
__________________________
*علاوي وصل البيت *
ام علاوي :مابغيتي تردين انا خلاص بخلي امرك كله على ابوك ولاتطلقنا روحي
عنده انا ماهوب ناقصني ضغط
علاوي يطنش ويطلع غرفته بدل وانسدح ودق على تروك
تروك:هلا
علاوي: قلي شستفدت بخيانتك استانست ساعه ساعتين قولي وراها شستفدت
تروك: ههههههههههههههههه
علاوي:اوك
تروك: ماشالله ذكي مره تنحسد على ذكائك
علاوي شوي ويصيح: الله لايوفقك ياكلب انا استاه*قاطعه*
تروك: علاوي هالبنت بنت خالتي وجاين يسيرون عندنا يومين
علاوي: وليييييييييييه كنت ساكت ليش ماقلتلي
تروك: ابيك تحس باحساسي
علاوي: اي احساس
تروك :يوم كنت تجرحني بفهود
علاوي :تروك باي
تروك: اشفيك والله ماخنتك معاها ابد
علاوي:خلاص قفل انا تعبان باي
تروك :سلامتك اشفيك
علاوي كاتم صيحته بالغصب :قفل يرحم امك
تروك: حبيبي والله ماخنتك علاوي انا مااحب غيرك
علاوي بعصبيه:قفل هالحين مابي اكلمك *قفل*
-جاء اتصال من فهود بسرعه-
علاوي: خيييييييييير انت شتبي بعد
فهود يصيح:علاوي انا اسف صدقني مابي اجرحك بشي اللي سببته لك
اتاذيت منه انا اكثر لاتحسب اني مرتاح مارتاح الا براحتك وابي اتقرب
من تروك علشان تعرف اني ابيك سعيد وابي تروك يتقبلني ومايبعدك
عني
علاوي :زين اسكت هالحين
فهود:ابيك شي قريب مني انا ماعندي غيرك انت وامجاد
علاوي: انا معك وتهمني فوق تصورك اوقات اعصب واتعمد اجرحك انا كذا من زمان
وانت عارف خلاص عاد اسكت
فهود: طيب
علاوي:انت عزيز وغالي ترى
فهود يرد يصيح
علاوي:هاااااااه واخرتها يعني خلاص كلزق اسكت
فهود: زين خلك معي حتى انام تكفى *فهود من زمان يحب ينام وعلاوي معه عالخط حتى
من لما كانو اصحاب*
علاوي: ابشر
__________________
*اليوم الثاني العصر *
عناد فاتح الاب دخل الروم مره ثانيه
مستر اكس : لآ أتذكَر الكَثير سِوَىَ أننَي أتَوَجع مِنذ وُلِدت
المستشاره تبلد: مستر اكس تعال برايفت
مستر اكس :اوك
*دخلو برايفت*
المستشاره تبلد :انت تومبوي؟
مستر اكس : ايه
المستشاره تبلد :ممكن مايك
مستر اكس: بطلع هالحين مو رايق
المستشاره تبلد: عندي فضول اعرف اشفيك انت حيل مكتئب
مستر اكس: لامانيب مكتئب
المستشاره تبلد: يمكن اكون جريئه بكلامي وطلباتي اشبع فضولي وهات رقمك
مستر اكس: اول قوليلي كم عمرك بصراحه
المستشاره تبلد:26
مستر اكس :زين لان ماحب حركات المبزره 05********
المستشاره تبلد :شكرا
مستر اكس :دقي هالحين اسيف رقمك
المستشاره تبلد دقت
مستر اكس: هلا *يكح
المستشاره تبلد : حلو حلو هلا بك
مستر اكس :اها شسمك*يرد يكح*
المستشاره تبلد:الهاجس حلو حلو سلامات
مسار اكس :اسمك حلو وصوتك احلى
الهاجس: وانت شسمك
مستر اكس :مستر اكس
الهاجس :لاجد
مستر اكس :مابي اقول *يكح*
الهاجس:اوك سلامتك اشرب عصير جزر
دخلت جواهر :ليش اليوم مانزلتي تحت زعلانه من ابوك ؟
مستر اكس بهمس: هالحين انا مشغول
الهاجس:باي *تطمنت اكثر يوم سمعت جواهر تكلمه *
__________________________
عند مراد شروق جات عنده شالت العبايه وواقفه عند المرايه تضبط شكلها
لابسه فستان قصير ضيق بني وكعب بيج
مراد يتحمم طلع لابس شورت اسود وتيشرت مقلم اسود واحمر
شروق:حبيبي طولت
مراد طلع :اسف اووووووووووووه يامزك يابنت اللذينا *يضمها*
شروق جات عنده تبوسه :مشتاقتلك حييييييييييي*سكتت*
شروق تبعد تأشر على رقبته:خنتني؟؟
مراد توهق : ........*راح عند المرايه وشاف شي مايقدر ينكره
شروق تصيح :خنتني صح
مراد:شر*تقاطعه
*تمسح دموعها :خاين تفو عليك
مراد:شروق احترمي نفسك
شروق تاخذ شنطتها :انت ممثثل باررررع بارع تستاهل وحده قذره مثل
قذارتك ماتستاهلني *طلعت*
مراد انسدح :واخرتها يا مراد من هالشريط
مسك الجوال ويدق على سعود
سعود: هلا حبيبي
مراد: شتسوي
سعود: ابد مع هلي
مراد: زين انا ملان
سعود: حياك اطمر عندي
مراد: تعال انت مشاعل بروحها
سعود:زين انت شفيك
مراد:ياخي متضايق وعناد عنده اختبارات وشروق عرفت اني خنبقت من وراها
سعود:ههههههههههههههههههه خلك سنقل يبوي تأخذ راحتك
مراد: ماكنت ابي اجرحها ماتستاهل
سعود: انت خاين مع احترامي هههههه
مراد:كلزق واذلف *قفل*
___________________________
*المغرب دق عزوز على عناد*
عزوز:اطلع لي
عناد:انت تحت قول انزل لي ماهوب اطلعلي
عزوز:اشفيه صوتك
عناد: كحه ياخي شقت صدري شق
عزوز:زين يله انزل لي عمتك وابوك داخل مابي اصدفهم
طلع لعزوز الحديقه اللي برا :تعال
عزوز شاف عناد رابط على يده شاش:اشفيييييييك
عناد:اي يلعن جدك ياكلب طلع عندي رضه بيدي
عزوز وده يحط يده تحت الكفر :اسف
عناد:تعال *دخلو *
ابو عناد وجواهر كانو بالصاله
ابو عناد:عنى
عناد مطنش :
عزوز:كلم
عناد:.......
ابو عناد: عنى تعالي
عناد: اوك انت اطلع غرفتي
عزوز :اوك
-بعد دقايق دخل عناد-
عزوز:ها اشفيه
عناد يكح :ولاشي
عزوز:متى رحت المستشفى
عناد:اول ماصحيت يدي كانت حيل توجع
عزوز:زين اضربني
عناد عطى عزوز كف قووووووووي
عزوز:اااااااااااااااااااااا وووووجع
عناد:هههههه انت قلت
عزوز:اذوني ماسكه عزف
عناد:ماقلتلك بشوف امي بعد الاختبارات
عزوز: جد؟
عناد:وابوي طلع متزوج
عزوز: انت تتكلم منجدك
عناد:اي في اشياء اكبر
عزوز:ايش بعد
عناد: مدري الجاي يصدم اكثر الله يعين
عزوز :صوتك رايح
عناد: من الكحه
عزوز:اشرب عصير عنب
عناد: ان شالله
عزوز:ذاكرت شي
عناد: ايه بس عقلي معلق مو قادر استوعب
عزوز:تبي اذاكرلك
عناد: عندك خبره
عزوز : ايه حبيبي تبي بذاكرلك انت تامر
عناد يكح راح الحمام ورجع :
عزوز: انت ايش شارب خلك صريح
عناد: ولاشي معدتي قالبه
عزوز: هه شكله من اللي كنت معاها امس
عناد رجع الحمام
عزوز: هييييييييه انت من اول كذا
عناد: لامن يوم شفتك هههههه
عزوز: اتكلم معك جد
عناد:لما جيت من المستشفى جتني كحه ووغثيان ماوقف
عزوز: سمله عليك مو وقته الاختبار بعد يومين
عناد: مادة السبت ماذاكرت الا اول صفحتين
عزوز مسك الكتاب :تعال اجلس بحاول افهمك ترى انا كنت مصطفى الشله
عناد : خلني اشوف
عزوز بدء يفهم عناد عناد حط راسه على كتف عزوز
عزوز : خلني اركز الله يصلحك
عناد : هالحين اشسويت وترى انا مو قايلك ماعرف اقرا انت جالس تقرالي
فكلزق وانطم احسن صدعتني عالفاضي
عزوز: والله ماعرفت افهمك لانك غبي بصراحه بدون زعل*مسك القلم *بكتب ذكريات
على الشاش لاشلته عطني زين *كتب*ذكريات تكفيخ عزوز لعناد فلمت بامه تفليم*
عناد اخذ القلم وكتب: "تخسي ياكلب انا كنت مراعي نفسية الارامل اللي عايشها
بس باجرم فيك حسابك معي*فيس يغمز*"
عزوز :كتب "لاتنسى ابي الشاش "خلاص ماعاد فيه مكان
*دخلت جواهر*:شتسون
عناد: هلا عمه اقعدي
جواهر:اممم اول مره اشوف هالحلوه
عناد:اي عزوز
عزوز يخز عناد:.......
جواهر :عزوز!!!!!!
عزوز:عزه
عناد:اي عزوز هههه اشفيك
جواهر :اها الاسم الثاني عزوز
عناد: اي عمه تعجبيني تفهمين بسرعه
جواهر:الله يستر منكم بس تعالو نقعد برا
عناد: اشرايك عزوز
*سهرو برا وتعشو بس عناد كان وقته كله رايح جاي ويكح *
جواهر :بكره تروحين المستشفى غصب عنك
عناد صوته راح خلاص كله صار بحه : لو باموت مارحت
عزوز:صوتك انعدم خلاص لاتتكلم *جاب العيد*
جواهر :اي حبيبي لاتتكلم خلك ساكت *تدقهم بالكلام*
انا بروح انام عن اذنكم ياشباب *راحت*
عناد:تحب تطقطق
عزوز: صغيره؟؟
عناد:عمرها34
عزوز:بس فلاويه
عناد: اي حيل *بيقوم*
عزوز:وقف وقف طلعنا غرفتك
عناد:تعال بسرعه
_______________________________
*عند تروك دق على علاوي*
علاوي:هلا تروك
تروك: امس جوالك طول الليل مشغول
علاوي:............
تروك:مين تكلم كل هالمده
علاوي :اكلم وليد ونمنا ونسينا
تروك:اها وليد
علاوي:اي
تروك : يعني مو فهود
علاوي اختبص: فهود
تروك بصراخ: وليد ولافهود
علاوي:كلهم جماعي
تروك: ليش تكذب
علاوي :والله فهود
تروك : اهااااا وليش تقول وليد ليش كل ماصارت بيننا مشكله رحت لفهود مداوي الجروح
هو ها.؟
علاوي: لا بس هو كان متضايق لو تصدق تهاوشت معه علشانك
يوم روحت من عندك كان هو يقولي اسمع تروك قبل تصدق
ضنونك
تروك : اها صديقك تنام معه عالخط
علاوي:اي عادي تصير
تروك: اوك كنت بجيك بس خلاص هونت
علاوي: تعال تروك تكفى حبيبي تروك اشتقت لتروكي حبيبي الاول
تروك: مابي خلاص
علاوي :تعال تكفى
تروك :اوك
علاوي : تعرف افعالك هالايام كله بطلعه منك بشكل رومنسي
تروك :لالا بجي اشوفك وبعده نذاكر بس ابي افتح نفسي بشوفتك ي وجهه البعير
علاوي :اوك تعال تعال بس
____________________________
في غرفة عناد*
عناد بالحمام طلع ووجهه تعبان شفايفه كانت حمره بشكل
عزوز :لازم تروح المستشفى
عناد:اخخخ ياالله خلاص تعبت
عزوز: ليته فيني ولافيك حبيبي انا هالحين بروح
عناد:عزوز اجلس ابيك بسالفه
عزوز: ااحح ياروح عزوز بجلس انت بس تامرني وغيرك يبطي
عناد:ههه خلاص روح
عزوز:ماهو بكيفك بعدين شفايفك تذبح ياخي *ينسدح فوقه*
عناد يدفه :قم ماني برايقلك
عزوز انسدح جنبه:عناد ليش ماتبي تصير حبيبي وحقي بروحي؟
عناد : بالله لاتتكلم معي بهالمواضيع
عزوز:ابي اجابه
عناد عصب :قلتلك مابي ارتبط وخلاص ترا ابثرتني
عزوز يتنهد: اخخخ ياجبهتي اوك
عناد يقرب ويجي بحضن عزوز عزوز يلعب بشعره
عناد: ايش سالفة البيت اللي امس
عزوز :زين اسمع *قاله كل السالفه*
عناد: لاتبيعه من عمك قلها انا بشتريه
عزوز:انا من وين لي
عناد: لااقصد انا مو بانت
عزوز: لاياشيخ
عناد: اي اشفيك بعدين بكتبه باسمك
عزوز:لاحبيبي انا كلمتها وقربت تقتنع
عناد: عزوز ترا بتجلس كل مره تقولك نفس الكلام كل مااحتاجت بترجع تفكر
بالبيت
عزوز: لاعناد ارجوك
عناد: خلاص اعتبره دين ترجعه لي بعدين
عزوز: لامعليش
عناد يبعد :كلزق والله انك معتبرني غريب
عزوز: لا حبيبي مو بكذا
عناد يكح رجع الحمام
عزوز:بتجلس كذا ؟؟ هالحين نروح المستشفى يمكن يعطونك
شي يوقف هالشي
عناد يرجع ينسدح وصوته مقطع بحه: فكر باللي قلته لك لو مايصير بزعل منك
عزوز : كله ولازعلك زين بشوفها بس اول انت توعدني انه دين
عناد يحرك راسه
عزوز : هالحين بمشي الساعه 12*انت نام
يجي عنده:هالحين نام على بطنك والله ترتاح
انا اسوي كذا
عناد:روح مع راجو واول ماتوصل كلمني
عزوز يقرب :اوك انتبهلك
عناد مغمض عيونه :وانت بعد
عزوز:افتح عيونك
عناد فتح: اشفيك
عزوز: تحبني؟
عناد: اموت فيك
عزوز :انا كلي فداك
عناد : انتظر اتصالك
___________________________
*بدت الاختبارات وكان اسبوع جدا ممل والقروب ماكان يجتمع *
تروك وعلاوي ردو سمن على عسل
شروق تركت مراد
وليد وريهام اختفو حافرين الكتب
حلا ابعدت عن الكل الضاهر كان وقتها كله لحسون
فهود وعلاوي رجعت علاقتهم احسن لان تروك صار متقبل فهود حيل
ريم رجعت مع عناد نفس قبل والناس يحسبون انهم تيكن
الهاجس وعناد صارو يكلمون بعض بشكل يومي وعناد مرتاح لها ويقول لها كل شي
تعرف عنه كل شي ماعدا اسمه اوحتى من اي منطقه شايل من راس فكرة انه يشوفها
مع ان الهاجس ودها تقابله شخصيا بس ماقالت
_____________________
*في الاسبوع الثاني من الاختبارت*
الكل جالسين ماعدا فهود وريم ماعندهم اختبار
علاوي :اوووف حر
تروك بيده مويه بارده كبها عليهم كلهم
علاوي يشهق :انعن ابوك
وليد: شششششف الكلب
عناد مسكه :وليد جيب العصير
وليد جابه وكبوه على تروك
وصار المر كله عصير ومويه
عناد راح اخذ طفايه وبخها عجبتهم الفكره علاوي سحب طفايه ثانيه
وصارو يتناقلونها لحد ماصفرت صافرة الانذار والبنات صارو يصرخون
تروك:اووووووووووووف
ريهام :وخزيييييييياه اهربو اهربو حنا ماندري
وليد:هههههههههههههههه البنات تخبلن
علاوي:يله نركض وياهم
*ركضو وصارت الجامعه حوسه*
بس بعد خمس دقايق اخذت العميده المكرفون وقالت انها شغلتها بالغلط مافيه شي تبي تهديهم
وليد وريهام ماشافو حتى غبارهم روحو بسرعه
علاوي وتروك وعناد متسدحين ضحك
عزوز :انتم وراكم شي
علاوي :هههههه لعبنا بالطفايه بس عزوز لاتعلم
عزوز:اشكرو ربكم انهم عرفو بسرعه قبل ينهارو البنات بس في وحده
حامل مره تعبانه روحت
تروك :ههههههههههههههه وربي بموت من الضحك مهبل
جاء فيصل :اعوذبالله من ردة فعلي علقتك بمكاني
عزوز:جاتك ام الركب هههههه
عناد وتروك وعلاوي ماوقفو ضحك
فيصل: اشفيكم احس لكم يد ؟؟
عناد: اكيد عندنا يد هاه شوفها هههه
فيصل:سامج
*وعدا اليوم بسلام*
_____________________
-اليوم الثاني-
(البعض كان متجمعين )
وليد :اخخخخ هالسنه احس بجيب معدل يرفع الراس
ريهام: اتفل بوجهي اذا جبت احسن مني
وليد:بجيب احسن منك ومن اللي خلفوك
ريم :جد كلاب هنا مافي ولا اي مراعاة
علاوي :انا معروفه نتيجتي مادتين والقادم العن
تروك:لا تستاهل انت لو نجحت انا بنجلط مايذاكر ويبي ينجح
ريهام:شنسوي هالحين خلونا نطلع ياعيال البنت الحامل كاسره خاطري
يقولون بالمستشفى
علاوي:اصصصصص غيري السالفه
فهود يذاكر :ذاكرررررو وكلو تراب ازعجتوني
عناد جاء وبصوت معدوووووم:وليد الساعه كم الاختبار
وليد: ايش هههههههههههههههه
عناد: يلعن جدك
وليد:هههههههه زين مافهمتك ياخي
عناد يجي عنده يخنقه
تروك: والله صوتك كذا حلو
علاوي: همممممممممممممممممم
تروك:ههههههههههه اطقطق عليه
ريم :هههههههههه جد ياخي صوتك يضحك
عناد يرفع اصبعه :محد يتكلم معكم *جلس مع ريم *
ريم:اااخخ بطيح
عناد:قومي شوي
ريم قامت عناد جلسها بحضنه وحاوط يدينه على خصرها بهمس :امس نمت على ريحتك
ريم: سيب البكش
عناد: والله انتي ناسيه السكارف تبعك على سريري يوم جيت بنام
اشم ريحتك الا اشوفه جنبي
ريم : شربت اللي سويته لك
عناد: اي شربته ...صوتي يضحكك ؟
ريم :ههههه*تطالع بعيونه وعناد بعد *
*بعد نص ساعه كلهم دخلو اختباراتهم*
دخلت مشرفه :الطالبه ريهام وتركيه
تروك يلتفت لريهام:
المشرفه:موجودين؟
تروك:ايه
المشرفه:تفضلو معي
تروك وريهام طلعو
المشرفه :تعالو معي راحت كلاس ثاني الطالبه ولاء وعنى
وليد:جعلك الماحي
المشرفه :نعم
وليد:اقول امري
المشرفه :موجودين تعالو الحقوني
وليد طلع شاف تروك وريهام *عض على شفته بقوه*
المشرفه دخلت كلاس علاوي:عليا؟
علاوي: عليا مين
المشرفه:عليا *****
علاوي: هلا
المشرفه :تفضلي معي
علاوي طلع شافهم :ااااااااع لاتقولها
المشرفه:اهم شي انكم عرفتو السبب
ودتهم الاداره
العميده حيييل معصبه :اعتبرو اختباراتكم الجايه كلها حرمان
وليد:لالا تكفين الله يخليك *يجي عندها
العميده:اللي سوتوه غلط ولا صح
وليد:غلط غلط وحقك على راسنا اي عقاب غير الحرمان الله يوفقك
ريهام تصيح :..........
العميده:هالحين حسيتو بحجم غلطتكم تدرون لو اهل البنت يدرون بيرفعون
عليكم قضيه
علاوي: يرحم والدينك اي عقاب غير الحرمان
العميد: لو انتي حامل ل8شهور وتفقدين ولدك بسبب طيش بنات يرضيك
علاوي :مايرضي
تروك وعناد منزلين راسهم ومدخلين خشمهم بالتيشرت وفاقعين ضحك
العميده :اضحكو على خيبتكم بجاحه وقلة حيا
عناد وتروك زادو ضحك
العميده :حسو على دمكم اطول مني وبدون عقل ولارزانه تضحكون وكأني
اتعامل مع غجر
عناد وتروك يزيدون مافي امل
العميده: بعملتكم هذي لي الحق اخذكم الشرطه توقعون تعهد لانكم كنتم بتستاثمون
بارواح
علاوي:لالا الا الشرطه تكفين
ريهام تصيح: والله اخر مره خلاص خليها حرمان بس شرطه لا
عناد وتروك مستمرين
وليد شوي ويصيح:والله ثلاث اسابيع كرف مذاكره حرام ووالله
العميده:ثلاث اسابيع تحملو غلطتكم ياساذجين تدرون ايش تستاهلون تستاهلون
فصل نهائي بس انا عندي عيال باعماركم وحاسه بخيبة اهاليكم فيكم
عناد وتروك بعدهم عالمود ضحك
العميده:قلة ادب *وقعت على اسمائهم وكتبتهم تعهدات :والله تعهد ثاني
بافصلكم نهائي وانتم مفصولين اسبوعين بداية العام الدراسي الثاني
تفضلون برا
علاوي:يحوووووووووول شبيفكني من امي هالحين
وليد :انا اللي مدري شسوي فصل وحرمان وبيعلمون اهلي بعد
تروك: هههههههههههههههههههههههه مدري ايش جاني ضحك هستري
عناد:هههههههههههه ضحكني كلامها لعلاوي تخيلته حامل ويقول بعد لامايرضي ههه
ريهام تصيح :كله منكم ياسرابيت انا ايش مشاني معكم
وليد يحضنها:حبيبي خلاص كلنا تعاقبنا مين علمها قصة البصمات مادخلت راسي
عناد: اي معلوم حد علمها بس مدري مين
______________________________
*العصر ببيت ريهام *
ام ريهام تدق الباب :افتحي افتحي
ريهام: يممه اللي فيني مكفيني
ام ريهام :اخرتها ياريهام اخرتها فصل وحرمان ويقولون عنك قليلة ادب
اسمعي طلعه من البيت مافي والاولاد اللي تمشينهم خليني
بس اشوف وحده منهم هنا
ريهام تصيح بهمس :الله ياخذهم الكلاب هم السبب
*تدق على وليد *
وليد :هلا هومتي
ريهام: ااااف اف اف مقهوووووره
وليد: زييييين يمه خلاص فهمت يحول
ريهام: اشفيك
وليد: من يوم مادقت عجوز قريح على امي وهي شابه علي
ريهام تضحك وتبكي: تستاهل
وليد: ههههه انخبلتي انتي
ريهام: امي تقولي لو اشوف الاولاد مره ثانيه معك بذبحك هههههه
وليد: تقصدنا؟
ريهام: اي
وليد: انتي قايلتلها انه حنا السبب ياكلبه؟؟
ريهام:لا بس هي تدري انكم اصدقائي
وليد :لايكون تسويها الوالده؟
ريهام: لا بس معصبه
وليد :زين انا هالحين باخذلي منوم وبنام مافيني لحنة امي
ريهام: لاحبيبي مافيه خلك معي
وليد :اوك
*جلسو يكلمون بعض*
___________________
عند علاوي
علاوي يكلم تروك
:هالاجازه بتكون سودا
تروك:انت كذا ولاكذا محتنجح والاسبوع الاول محد يداومه عادتن يعني
بالنسبه لك اسبوع فصل هالشي اللي اتعاقبت فيه
علاوي:امي قالت بعلم ابوك انا مالي شغل فيك ههه
تروك: ابوك بيسوي شي؟
علاوي: لا بفهمه
تروك: قصدك بتسلك له
علاوي:بعطيه من الرخيص هههه
تروك: امي مسكينه هاوشتني شوي وراحت قبل شوي
وهي تسولف معي ههههه
علاوي: علشان كذا انت جالس تضحك بالادراه
تروك: عناد ضحكني هههههه
علاوي :ناخذها من الناحيه الاجابيه اجازتنا ابتدت هههههههه
تروك: ايه يبوي ها بكره تسهر عندي ولااسهر عندك
علاوي:اكييد عندك تبي اهلي يذبحوني ويذبحونك
______________________________
عند عناد يكلم عزوز
عزوز: لا انت متغير علي
عناد :لا تتوهم بس انا مشغول بالاختبارات وصوتي كان معدوم كيف اكلمك
عزوز: اي جوالك مشغول بعد بالاختبارات؟ -عناد كان يسهر مع الهاجس ايام الاختبارات-
عناد: ياحشير حشرتني
عزوز: زين بالجامعه ماتمرني وراه؟
عناد :قلتلك ياخي انا اختبر وامشي
عزوز:ارتحت هالحين انفصلت وانحرمت
عناد: ابي اترك الجامعه من زمان بس لو ما ابوي ابي كنت افرحهه
عزوز:كنت؟
عناد: اي كنت هالحين عادي
عزوز: انت متهاوش مع ابوك؟؟ليش تخبي عني كنت زمان تقلي بكل شي
هالحين صرت كتوم معي
عناد:اي زين بسألك وجاوب بكل صراحه
عزوز :أسال
عناد:انت حبيتني وتقربت مني علشان شكلي ؟
عزوز: لا انسى هالكلام قلته من عصبيه
عناد: زين ليش حبيتني دام تقول انك متحملني ؟؟
عزوز : قلبي اللي حبك صدقني ماكان في بالي حب كان اعجاب
بس ماتوقعته حب ولا خطر بالبال بس القلب وقع بغرامك اسف اقولك هالكلام
عناد :زين ايش اللي عجبك بشخصي
عزوز :ماتجامل وماعندك لف ودوران صادق وفيك شي مايعرفه الا اللي يقرب منك
تعرف ايش ؟؟انك حنون بس تحاول تخفي هالشي وتبين عكسه ليش مدري
عناد :واللي ماعجبك اللي تقول انك متحمله
عزوز: انحرافك الزايد حطه بين قوسين القسى اللي فيك احسك باي لحضه بتصير انسان ثاني
بقولك شي بس لاتزعل انت شرس وانا بطبعي ماحب الاشخاص الانتقامين وعنيد ماتسمع الكلام
تسوي عكسه و *يقاطعه*
عناد:خلااااااااااص يلعنك ماخليت شي الاشياء الزينه خلصتها بسرعه
عزوز:هههه شسوي اذا انت حمار
عناد: اوك انت كذا بتتحملني سنه سنتين
عزوز: لا صدقني انت بعدك ماتعرف عزوز زين لو فيك عيوب
الدنيا كلها انا اشوفك اكمل انسان واحبك انت وعيوبك
عناد :كل ماتتضايق مني تقول مابي اشوفك ولاعاد تجي
عزوز: انت لما تعصب تقول كلام العن وانساه
عناد :انت صاحبي
عزوز:.................
عناد: بيتغير هالكلام كله اذا عرفت عني شي
عزوز حده متضايق: انت على ايش تلمح
عناد :ولاشي بس الكلام ببلاش
عزوز :قصدك ان كلامي لك كله كذب
عناد: ميييييييييييين؟؟
ابو عناد معصب:عنى افتحي
عناد: عزوز اصبر
عزوز يسمع هواش عناد وابوه
ابو عناد:انتي ترا اتعبتيني ابتلاء لي من رب العامين
عناد:ابتلاء ليش انت شمسوي علشان ربي يبتليك؟ هالحين انا بنام
من فضلك اطلع
ابو عناد : يوصفونك بالبجاحه ؟؟ بنتي انا ينقالها كذا
عناد:تبينا نتحاسب ماعندي مشكله اسبقني الغرفه وانا بالحقكك
:عزوز بعدك معي؟
عزوز:اي اشفيك؟
عناد: شوي وارجعلك
عزوز: ارجعلي بسرعه لاتشغل بالي*قفلو*
____________________
*عند حلا تكلم حسون*
حسون: تصدقين حلاي بديت احس بتوتر
حلا تأخذ نفس :انا بعد
حسون :يالييييييل بس متحمس حيييل بقى ايام بسيطه
حلا:متى بتنزل؟
حسون :اول ماخلص يعني الاربعا او الخميس
حلا بخوف:بعد بكره؟؟؟؟؟
حسون: حلا
حلا: هاه
حسون :خايفه مني؟؟
حلا :لا متوتره يعني اول مره اشوفك
حسون : لاتخافين ماني مسوي شي بس باشوفك
حلا : ههه غصب عنك هو بكيفك
حسون :لا مو غصب عني لانك انتي ماتبين وانا ماحب افرض نفسي
حلا :اوك اشفيك عصبت يامامي منك هف
حسون : ههههههه ياخي تخربين برستيج التعصبيه اموت انا عالغنج
حلا: بسسس
حسون :حبيبي يله انا بنام الساعه 12وراي اختبار
حلا:زين حبيبي تدفى زين ونوم العوافي
حسون :ابي بوسه
حلا: بشرط؟؟
حسون: هاه
حلا: بخدك
حسون :اوك
حلا:اممممممموواه
حسون :يالبى
حلا: باي *قفلو*
*حلا حاسه انها مشتاقه لمراد حيييييييييييييل لدرجة كل ماتحس بشوقها له
تنزل دموعها*
___________________________
عزوز فجر البيبي
:وكز!!!
عناد خلاص رد ياخي
تكفى رد
رد اذا تشوف تكفى مانيب ناقص القيلون
عناد كلب رررررررررد
*عناد فتح*
عزوز:واخييييييرا دق علي بسرعه
عناد:اشفيك انت القيلون ارتفع
عزوز:هههههههههههههههههههههههه عناد كم مره اقولك مايرتفع مايرتفع-مو راضي يفهم-
عناد:هاه
عزوز:لا ماارتفع *فيس يضحك*دق علي بسرعه
عناد:عزوز انا فيني نوم شدييييييد اكلمك بكره
عزوز: دق والله عيب عليك ساعه ونص انتظرك وربك صدعت من الانتظار والتوتر
عناد: زين اصبر ابدل واجي ادق
*بعد خمس دقايق دق*
عزوز: حبيبي قولي اشسالفتك انت وابوك؟
عناد: مافي سالفه
عزوز:اها علشان كذا ماكنت تبي تدق كنت تصيح؟؟
عناد:لا بس الكحه رجعت
عزوز: انا مدري انت اشفيك قولي عناد ريحني
عناد : مشكله بيني وبين ابوي
عزوز:ايش هي قولها لي فضفض ترتاح
عناد بالبحه اللي يكرهه عزوز منه : مابي اقول عزوز مقدر
عزوز:اوك حبيبي لاتفكر بشي انسى تعوذ من ابليس كل شي ينحل هذا مو كلامك؟
عناد :طيب
عزوز: تعال عندي الصباح اذا بتجي ماني مداوم
عناد:ماني صاحي الا10ابي اشبع نوم انت داوم كلمني مراد بيجيني الظهر وبعده بجيك
عزوز:اوك هالحين قم طفى النور انا بنومك
عناد:ايش شايفني بزر
عزوز: انت بزري
عناد :كلزق اسمع ماحب هالتعامل
عزوز: لان مايصير انا اكون بزرك وانا اكبر منك ب4سنوات هههه يله يله نوم الهنا
عناد: يله باي
عزوز:ان تلعنه تبن اقولك بنومك
عناد: اااخخ ذكرتني بشي قديم
عزوز عرف ان قصده اسيل بس يحاول قد مايقدر مايفتح هالسيره: انت بس اسكت
عناد :.....................
عزوز يغني بهمس:اوعدني عني ماتغيب تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي
فيك انت حلمي من زمان وانت الهوا وادفى حنان
تلقى معاك روحي الامان يا احلى بشر في دنيتي
وحدك ابيك والله ابيك بس تكفى طمني عليك
مابي احد يشغل عنيك اموت انا من غيرتي
خذني معاك يااحلى ملاك خلني انا احيا بغلاك
حياتي من دونك هلاك وحدك حبيبي وجنتي
*عزوز دمع بدون مايحس مادمعت عيونه حزن دمعة عيونه حب*
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu