وهـم الخيـــانه



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

وهـم الخيـــانه

وهـم الخيـــانه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة

» تسجيل تواجد من اعضاء المنتدي الجدام ومنو افتقد وشو عملت وياك السنين
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Emptyالخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» وتمضي الأيام
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Emptyالسبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك

»  •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Emptyالأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق

» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood

» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu

» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» هلا وغلااااا
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

**( بويه تعشق البنات )** - 6518
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_rcap1رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. I_voting_barرواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_lcap1 
Dee - 4928
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_rcap1رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. I_voting_barرواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_lcap1 
رآكآن - 4574
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_rcap1رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. I_voting_barرواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_lcap1 
lolo aldalo3a - 4222
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_rcap1رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. I_voting_barرواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_lcap1 
فديتج يربي - 3902
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_rcap1رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. I_voting_barرواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_lcap1 
Monster - 3882
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_rcap1رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. I_voting_barرواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_lcap1 
CrAzY nUmBeR OnE - 3765
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_rcap1رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. I_voting_barرواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_lcap1 
al-a7la-ana - 3686
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_rcap1رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. I_voting_barرواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_lcap1 
مجبوره انساك - 3213
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_rcap1رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. I_voting_barرواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_lcap1 
Emo_98 - 2942
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_rcap1رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. I_voting_barرواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_lcap1 

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.

تصويت

اذا كان عندك شخص يحبك ونت تحب غير هالشخص شنو تسوي؟
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_rcap138%رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_lcap1 38% [ 132 ]
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_rcap16%رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_lcap1 6% [ 19 ]
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_rcap156%رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Vote_lcap1 56% [ 194 ]

مجموع عدد الأصوات : 345


+2
Mms48
lian_yamen
6 مشترك

    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه..

    lian_yamen
    lian_yamen


    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 104
    الدولة : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 22
    تاريخ التسجيل : 04/08/2013

    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Empty رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه..

    مُساهمة من طرف lian_yamen الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 5:53

    رواية جريئه ورومنسيه مضحكه ومشوقه^^



    واتمنى التفاعل لااكمل معكم الرواية...




    اعرفكم على اول عائلة^^

    عائلـــــــــة أبــــــو عبد العزيز
    أبو عبد العزيز"سالم" >>عمره 47 سنة رجل اعمال كبير اهتمامه
    كثيررر في الشغل له شغله وشركاته الخاصه فيه


    ******
    أم فارس "حنان"عمرها 37 سنة اسم على مسمى حنونه على عيالها حيل وتحب تشاركهم في كل شئ وتشوف وش اللي مضايقهم ام حنونه وطيبة الأم كلها فيها ماشاء الله
    *********
    عبد العزيزعمره 24 سنة طالب في الكلية تخصص هندسة حلو بالحيل وسيم شعره أسود وطويل وعيونه بنية ورموشه كثيفه وعنده غمازتين شكله جنان لما يضحك
    والبنات خاقات عليه وهو مغزلجي درجى اولى
    **********

    دلع عمرها 19 سنه ثالث ثانوي

    بنت هادية شوي لاكن مع الاستهبال ماتعرفونها
    شعرها اسود لنص ظهرها وفيه خصل بني وبشرتها بيضاء وعيونها سوداء ووساع

    عبد الرحمن عمره 9 سنة رابع ابتدائي لسانه مرره طويل

    عيونه سوداء شعره اسود بشرته ماهي بيضاء ولاسمراء ومع هذا فهو حلوو^^

    **********
    نزل من الدرج بكامل كشخته وريحة عطره تسبقه كان متوجه للباب وبيطلع شاف امه جالسة بالصالة بروحها وتتقهوة
    مر من عندها
    عبد العزيز دخل وباس راس امه /كيفك يالغالية
    ام عبد العزيز /بخير دامك بخير يمه اشوفك كاشخ وين طالع؟
    عبد العزيز/فديتك يمه أنا دومي كشخه
    أم عبد العزيز/هههههههه اكيد يمه
    عبد العزيز/ههههه أي يمه بطلع وبروح مع الربع للمجمع تأمرين بشئ
    أم عبد العزيز/ لا ابي سلاماتك
    عبد العزيز وهو يقوم/ الله يسلمك اجل يالله يمه مع السلامة
    أم عبد العزيز/بحفظ الرحمان يمه
    طلع لمواقف سيارتهم ركب سيارته الهمر

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    طلع وهو ينشف وجه بالمنشفه شاف جواله يرن رفعه
    مشعل/هلا عبوود
    عبد العزيز/جاهز
    مشعل يستهبل/تصدق توني قمت
    عبد العزيز /هههه ماتضحك يالله انا قربت اوصل بيتكم عجل بسرعه بنطلع
    مشعل/اوكي نص ساعه بالكثير
    عبد العزيز/نشوف بس ها وين تبينا نروح
    مشعل بحماس وهو قدام المرايه ويمشط شعره :قالي خويلد امس مر من عند الراشد ياخي في كثير من الجنس الناعم يهبلون هناك وش رايك نروح نرقم
    عبد العزيز: اوكي صار بس لاتتأخر عشان يمدينا نطلع ونروح الراشد وعلى قولتك نقز وبعدها نروح للشباب الاستراحة

    مشعل:أوكي يالله اقلب ..وسكر بدون مايسمع رده..
    عبد العزيز بعصبيه:اوريك شعول

    العائله الثانيه,...

    " عائلــــة أبو مشعل"
    أبو مشعل "فهد"عمره 45 سنة رجل أعمال كبير لاكن شغله عمره ما أشغله عن بيته واولاده

    ******
    أم مشعل"نورة"عمرها 40سنة تحب زوجها وعيالها وخاصة مشعل و تحب الطلعات
    ماتجلس كثير ببيتها
    ******
    مشعل عمره24 سنة طالب بالكلية تخصص هندسة حلو ووسيم وعيونه عسلية
    وشعره بني ومطوله شوي وبشرته بيضاء جسمه رياضي ومغزلجي مرره

    *********
    رامي عمره15 سنة اولى ثانوي شعره اسود عيونه بنيه بشرته بيضاء ويحب الأستهبال وماهمه شي أسمه دراسة

    *********
    وليد عمره 9 رابع ابتدائي
    عيونه بنية وشعره اسود وناعم وبشرته بيضاء
    هادئ عكس صديقه عبد الرحمن ..اخو عبد العزيز... ودائمآ هو وعبد الرحمن مع بعض
    *********

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^


    في مكان ثاني

    في سوق الراشد الساعه 8 الصباح
    تجمعو شلة الجنس الناعم<<<< طبعآ صديقات الروح باالروح
    اسيل<< مررره حلووه شهرها طويل مرره لين اخر ظهرها واسود بيضاء شفايفها توتيه ومليانه عمرها18 تحب الرجة
    جود<< مثل اسيل شوي مرجوجه هع شعرها لفوق كتفها اسود سمراءعندها عمرها 18 سنة
    رهف<< بنت فيها من الهدوء وفيها من الرجة شعرها طويل لونه بني عيونها خضراء على امها عندها غمازة وحده في خدها اليمين مررره حبوبة عمرها 18

    جود /أي احلا هذا ولاذا "وكانت تأشر على فستانين واحد لونه احمر وواحد اسود"
    اسيل/امممممممم مدري كلها حلوه
    جود/اجل خلاص باخذها
    رهف/ اوكي بسرعه حاسبي وخلينا نطلع فوق الكافي
    جود/ اوكيه الحين احاسب
    رهف / يلا
    حاسبو البنات وطلعو فووق للكاف
    رهف /اي وش تبون
    اسيل/رهووف ووجع كم مره جينا هينا وكل يوم نفس الطلبات خبلة
    رهف/مغيرك الخبل خلاص لاتهذرين الحين اجيب الي تبونه
    وطلعت وراحت لمكان الطلبات
    رهف/لو سمحت ممكن 2 كافي و1 قهوه تركيه
    الموظف/ان شاء الله اختي لحظه
    رهف/اوكي
    عند جود واسيل برجتهم المعتاده جود/شوفي شوفي هذا الولد حلوو صح
    اسيل/ صحح حلو بس مو احلى من الثاني
    جود /مالت عليكي والله مو احلى
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
    عند مشعل وعبد العزيز التقوو في الراشد^^
    كان عبد العزيز لابس جينز اسود وبلوزة ابيض مخططه بالاحمر وحاط كاب فوق راسه
    مشعل كان لابس جينز اسكيني ازرق وبلوزة خضراء
    طبعآ سلمو على بعض وطلعو للدور الاخير مكان الكوفي اول مادخلوو كان شوي المكان زحممه واكثرهم بنات <<< تدرون بالبنات لما بتجمعو يكونو كثيرين
    جلسوو على احدى الطاولات
    مشعل / ا شوف البنتين اللي هناك يأشرون علينا
    عبد العزيز / ههههه احم علي مو عليك
    مشعل بنظره/ عاد من زينك انت
    عبد العزيز يضحك بخبث/ ههههههه روح اطلب انت
    مشعل تنهد / اوكيه
    مشعل راح يطلب كان واقف جنب رهف اول ماشافها طارت عيونه وفي نفسه"وااه فديت العيون الخضر هذي"
    رهف للموظف / ممكن بسرعه شوي
    الموظف / اوكيه "مد لها اللي طلبته اخذتها ورجعت للبنات"
    كان مشعل يمشي وراه وهو يقول/ ياحلو إنت اعطني وجهه
    رهف اعطته تظره وكملة طرقها جلست مع البنات
    مشعل بخبث/ والله لااصيدك " وطلب ورجع لعبد العزيز"

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^



    جات من رهف ورا البنات:ها وش تسون
    جود:بسم الله الرحمن الرحيم
    رهف بدفاشه:جني شايفه ولاشايفه جني
    اسيل:اقول فظحتونا انتي وياها ها هاتي الطلبات
    رهف:اقول شيليه من يدي
    اسيل:اففف قدرت
    رهف بعصبيه / اهه يدي
    اسيل وضعت راسها على الطاوله
    رهف بعصبيه وشوي صراخ/ اسييل
    جود / خلاص خلاص انا اشيله "واخذته وحطته في الطاوله"
    اسيل / احمم احمم كيفكم بنات
    / الحمدلله تمام
    اسيل/ من زمان ماطلعنا مع بعص
    جود/ الله وربي اشتاق لزمان
    رهف / كنا لسه فينا براءه اهه
    اسيل/ هههههههههههههههههههههههههه"شافت يجلسو في طاوله قريبه منهم" جوود
    جوود / هلا
    اسيل وهي تأشر / شوفي ذولاك اللي تكلمنا عنهم قبل شوي
    جود شهقت/ قريبين مرره منا
    رهف بااستغراب/ وشش بكم
    اسيل / ولاشئ بسس كنا نتكلم عن ذولاك" وهي تأشر على عبد العزيز ومشعل
    رهف / تصدقوو
    /وشوو
    رهف / شوفيه ذاك ابو بلوزة خضراء
    اسيل / وشو فيه
    رهف / قال لي ياحلو انت اعطيني وجه
    جود / احلللفيييي
    رهف / والله
    اسيل / وشو قلتي
    رهف وهي تشرب من الكوفي / ولاشئ استحقرته
    جود / شكله مغزلجي
    اسيل/ باين
    رهف / المههم ..
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    جلس مشعل على الطاوله عند عبد العزيز
    مشعل / فاتكك
    عبد العزيز / وشوو
    مشعل / بنت عيونها خضراء
    عبد العزيز / الله يرضى على العدسات
    مشعل / لا والله مو عدسات اههه وقسم بالله يااخي خطيره
    عبد العزيز / ههههههههههه ياحبك للبنات
    مشعل / واه فديتهم ماهو مشكلتي لو ماعند خوات
    عبد العزيز / هههههههههههههه مشكله
    مشعل / ايه والله تخيل يوم انا صغير كان اقول لاابوي روح تزوج وجيب لنا بنات
    عبد العزيز / هههههههه تفرق بين راسين
    مشعل / هههههه امي كانت تهاوشني وتقول لعد تقول بوك هذا الكلام تفتح له عين
    عبد العزيز يضحك بقوه / ههههههههههههه حلوه تفتح له عين
    مشعل / هههههههههه ايه والله "فجأة شاف ام عيون خضراء"<<<<<حلوه ام عيون خضراء"شووف شووف
    عبد العزيز / وشو
    مشعل / ام عيون خضراء
    عبد العزيز / سميتها خلاص
    مشعل / ههههه مرقمها مرقمها والله لاارقمها وياهذاني حلفت
    عبد العزيز / ياحبي لكك تحلف ادري انك هاتسويها
    مشعل / يلا نروح سوى عندهم
    عبد العزيز وقف / يلا
    طبعآ البنات كانوا سوالف وهواشات وصراخ لين شافو هذول واقفين عندهم
    مشعل / سلاام
    البنات / وعليكم السلام
    مشعل ركز نظره على رهف / احم الرقم ياحلو "ومد لها رقمه"
    رهف بعد تفكير ناظرته بخبث/ احم اسسفهه ماعندي جوال
    مشعل في نفسسه اووف/ اممممممممم "في نفسه سوها يامشعل" مو مشكله تروحي معي نشتري جوال
    رهف / اممممممممممم اوكيه يلا
    البنات هنا فتحو عيونهم
    عبد العزيز في نفسه / هههههه والله انك مو هين شعول
    مشعل / عن اذنك عزوز / وعمز له
    رهف / اممم والا اقول روح اشترى الجوال وانا انتظرك
    مشعل / ابو كشاف
    رهف/ مع نفسكك ابو كشاف وشو اسوي به
    مشعل / نعمم
    رهف/ اقول ابي بلاكك
    مشعل طير عينه/ لا والله اعطيتك وجه اعطيتك الرقم خلاص يلا عزوز "وعمز لها " اعطيني الوو
    وراحوو
    البنات بوقت واحد / هههههههههههههههههههههههههههههههه
    جود/ اه يابطني
    اسيل / والله انكك تووحفه
    رهف / هه اعجبتك
    رهف اخذ الرقم ووضعته في الشنطة
    جود / من جدك انتي
    رهف / وشو نخسر
    اسيل/ انتي ولاعمرك سويتيها
    رهف غمزت / خلينا نجرب يلا بنات خلونا نطلع

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    عبد العزيز / ههههههههههههههههههههههههه
    مشعل بعصبيه/ خلاص عزوز ووجع
    عبد العزيز يضحك / اه يابطني
    مشعل / قال وشو قال بلاك والله انها موص احيه
    عبد العزيز / هههههه يلا نروح الاستراحه
    مشعل وهو يتأفف/ يلا

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    / الله يخليك انت قلت والله ماتلمسني
    بخبث / بسس شفت جسمك الخطير تراجعت
    وشوي وتبكي / بسس خلاص ماابي الفلوس
    / افا لاتخافي والله ماالمسك المسك يعني"مسكها من يدها"
    بخوف/ راشد
    راشد/ يلا الغرفة"وغمز"
    دخلوو الغرفة وهي مره خايفة تقرب لين عندها وهي تتراجع بخوف لين لصقت بالجدار مسك طرف فستانها ونزله ليه بان شوي من صدرها نظرها بخبث وقرب شفايفه من شفايفها وطبع بوسه طويله كانت مرره خايفهه وخجلانه طبع البنات الخجل أي كان كانت تحس النفس انقطع عنها وهو يحركها على كيفها...
    راشد قرب من اذنها وبهمس / خطيره يابنت الذين
    بلعت ريقها بخوف/ لا تلمسني الله يخليك
    راشد جلس في الكرسي / احنا وشو قلنا "واشر لها " تعالي
    تقربت لين عندها مشكها وجلسها في حضنه وفتح ازرار الفستان الاولى وبخبث / خلينا نأخذ راحتنا
    ودموعها في عينها لييه ياريم ورطتي نفسك وجيتي عنده لييه...


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^

    في الليل عند رهف جلست في الكرسي وهي تفكر في حياتها اللي تسوء من الاسوء الى الاسوء
    تذكرت الرقم اخذته واتصلت شويات جائها صوته النعسان / الووو
    رهف بتردد/ الووو السلام عليكم
    مشعل / وعليكم والسلام هلاآ منو معي؟؟
    رهف / البنت اللي رقمتها في الكوفي
    مشعل / أي وحده "لانه رقم كثير مايتذكر^^"
    رهف بشوي عصبيه / لييه وانت كم مرقم
    مشعل / احم عفوآ مااتذكر طبيعتي لو صحيت من النوم
    رهف باابتسامة/ ام عيون خضراء
    مشعل فز / جدد
    lian_yamen
    lian_yamen


    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 104
    الدولة : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 22
    تاريخ التسجيل : 04/08/2013

    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Empty رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه..

    مُساهمة من طرف lian_yamen الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 6:50

    ليه مافي تفاعل
    lian_yamen
    lian_yamen


    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 104
    الدولة : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 22
    تاريخ التسجيل : 04/08/2013

    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Empty رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه..

    مُساهمة من طرف lian_yamen الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 7:50

    **البــــــارت الثانــــــي**

    في الليل عند رهف جلست في الكرسي وهي تفكر في حياتها اللي تسوء من الاسوء الى الاسوء
    تذكرت الرقم اخذته واتصلت شويات جائها صوته النعسان / الووو
    رهف بتردد/ الووو السلام عليكم
    مشعل / وعليكم والسلام هلاآ منو معي؟؟
    رهف / البنت اللي رقمتها في الكوفي
    مشعل / أي وحده "لانه رقم كثير مايتذكر^^"
    رهف بشوي عصبيه / لييه وانت كم مرقم
    مشعل / احم عفوآ مااتذكر طبيعتي لو صحيت من النوم
    رهف باابتسامة/ ام عيون خضراء
    مشعل فز / جدد
    رهف / لاعمم
    مشعل بنوم / تدري كم الساعه متصله بها لوقت
    رهف / استغفر الله لييه متصله عليك على باي "وسكرت"
    جلس مشعل يتوعب وطار النوم من/ يالله ليه خليتها تسكر "وبخيبه" يالله هذا النوم دائمآ كذا يسوي فيني معد اعرف امي من ابوي خلينا اتصل عليها
    وبعد كم رنه
    مشعل/ الوووووو

    رهف بنفره /نعم

    مشعل حب يلطف الجو / احم السلام عليكم
    رهف بعصبيه/ نععععم

    مشعل / طيب ردي السلام

    رهف" مكأني متصله عليه قبل شوي"/ خييييييييير و شتبي

    مشعل / اشوا اني مو عندك ولا انواع التكفيخ

    رهف بصراخ/ ايه والله احمد ربك انك ما انت عندي

    مشعل / والله شكلي مكلم مصارع مو بنت ومكأنكك قبل شويه انتي متصله

    رهف / هههههههههههه باااايخه مثل ويهك ايه اتصلت كانت غلطه

    مشعل بضحكه / اييييييييييييه ماشفتي ويهي ولا جان تقولين آآسفه اني غلطت عليك

    رهف بغرور/ ياشين التماسيح إذا تميلحو

    مشعل / ههههههههه الحمد لله اول مره اشوف واحد يكلم نفسه

    رهف / شقصدك يعني انا تمساحه !!!!

    مشعل بروقان / لا مو انتي اقصد اللي تكلمني الحين

    رهف / هاهاها ياشييييينك

    مشعل / ياملحك انتي خخخخخ نعطيك امل

    رهف / الحين وش تبي متصل آخر الليل

    مشعل / هاهاها مكانك انتي اتصلتي اول بعد ماطيرتي النوم تبين تنامين

    رهف / ايه ابي انام وانت ازعجتني .

    مشعل / طيب نصيحه اخذيها قبل لا تنامين

    رهف / نعم ياابو النصايح

    مشعل / إذا جيتي تنامين لا تحطين راسك على الفراش انتبهي !!

    رهف بعصبيه / نعععععععم و وين تبيني احطه انشالله

    مشعل بضحكه / على المخده ياغبيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    رهف / تافهه ها ها ها طيب اراويك انقلع "وسكرت في وجهه"وبعصبيه" استفغر الله انا اللي اتصلت عليه لو ادري كان مااتصلت الحين يزعجني استغفر الله وقسم بالله انه تافه" وحده راسها بالمخده وتذكرت اللي قاله وبضحكه" هههههههه والله انه مرجوج

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    عند راشـــد وريــــــم

    دفها راشد قبل لاايتهور وهو يمسح على وجهه ويستغفر وبعصبيه/ انقلعي عن وجهي قبل لااذبحكك" ورمى عليها بالفلوس وطلع"
    ريم ووجهها ممتلئ بالدموع وبااستغراب/ وش به هذا انقلب حاله" وبشهقه" الحمدلله انه مالمسني والا كان ربي عاضب علي ياربي سامحني"فكرت تأخذ الفلوس والا لا وبعد تفكير اخذتها ولبست عبايتها كانت مره خائفه تطلع هذا الوقت فتحت الباب الدنيا ظلام قرت الاذكار وطلعت وهي تدعي الله يحفظها"
    ريم:عمرها 19سنة تدرس ثالث ثانوي علمي شطورة حلوة ونعومه شعرها لونها بني قاصته الشلال ويوصل لنص ظهرها بشرتها بيضاء ودوم خدودها حمراء إذا خجلت ..عائلتها فقيره مكونه من ام واب واخ عمره 11سنة...
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^

    في الصبـــــــاح..

    عائــلة ابو عبد العزيز...

    في طاولة الافطار..

    ابو عبد العزيز/ كيف الدراسه معك يابنتي
    دلع باابتسامة / ماشيه الحال
    ابو عبد العزيز/ الله الله بالدرجات وانتي هذي اخر سنة لك
    دلع/ ان شاء الله يبه
    عبد الرحمن / احمم وانا
    ابو عبد العزيز/ وانت ووشو
    عبد الرحمن / ماراح تنصحني والا عندك بس هذي الدبه
    دلع/ انااااا دبه
    عبد الرحمن يقلدها/ لا اناااااااااا
    دلع / استغفر الله ناس ماعندهم عقل
    عبد الرحمن / ايه والله صادقه
    دلع / ووشو تقصد
    عبد الرحمن / الي قالها يفهمها
    دلع بعصبيه / عبوود تر...
    قاطعهم نزول عبد العزيز/ صبحكم الله بالخير
    الجميع / صباح النور
    باس راس امه وابوه / انا بطلع تأمرون على شئ
    ام عبد العزيز/ الحين فين تروح
    عبد العزيز/ بطلع مع الربع
    ابو عبد العزيز/الحينن
    عبد العزيز/ ايه
    ام عبد العزيز/ طيب افطر اول
    عبد العزيز/ لا والله مو مشتهي
    ابو عبد العزيز/ طيب فين بتطلع
    عبد العزيز/ امكن نروح شاليه زي كذا
    عبد الرحمن/ بروح معك
    عبد العزيز/ لاحول وشو يسكتك انت الحين لا مافي
    عبد الرحمن بعصبيه/ ليييه
    عبد العزيز/ مره ثانيه ان شاء الله" وناظر لاابوه" يبه امكن نطلع للخبر نتمشى
    ابو عبد العزيز/ مطولين والدراسه
    عبد العزيز/ لا يبه مو مطولين بس هاليومين ونرجع
    ابو عبد العزيز/ الله يحفظكم
    ام عبد العزيز/ انتبه لنفسك
    عبد العزيز/ ان شاء الله مع السلامه
    ام و ابو عبد العزيز/ بحفظ الله
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    عند راشـــد
    صحي من نومه شافها الساعه 8 كان وده يرجع ينام لانهم انام الا بعد الفجر رن جواله وبعد الحوار طلبه الشخص ان يشوفه تأفف قام واخذ شاور لبس بنطلول جينز اسود وبلوزة حمراء محروف لبس كاب وتعطر وطلع متوجه لذاك الشخص

    راشد ..عمره 26 تخرج من الجامعه وعنده شركة حلو وكول شعره بني وعيونه سوداء عيونه وساع ورموشة كثيفه وبشرته بيضاء

    وصل راشد للمبنى المطلوب شافها شركة دخل وسأل عند شخص دلوه على غرفته دخلها بالشخص الواقف امامه
    باابتسامة/ هلا والله هلا بولدي الغالي تفضل
    راشد سلم عليه ببرود وجلس بالكرسي امام الكتب وبسخرية/ السيد ابو تذكر ان عنده ولد يالا السخف
    ابو راشد بتوتر/ وشو تشرب
    راشد / وشو تبغى مني
    ابو راشد/ ماتبي تشرب
    راشد/ لا
    ابو راشد/ مايصير اول مره تئجي
    راشد بطولة بال / كوفي
    ابو راشد/ حاضر " واتصل على الموظف وطلب كاسة كوفي واخره شاي وارتبك وشوي بداء بالكلام" شكله الكلام ماينفع معه من شكله/ احمم كيفك ياولدي
    راشد/ تمام اخلص وشو تبي
    ابو راشد باابتسامة/ من زمان عنك قولي لي كيف ساكن وفين وكيف حالتك الماديه
    راشد وضع رجل على رجل/ وعلى أي حق تسأل
    ابو راشد/ انا ابوك وابي اعرف احوالك
    راشد بسخرية/ احلف
    ابو راشد/ ادري اني غلطت بحقك ياولدي بس ابي نرجع لكل شئ كان قبل
    راشد/ وشو كان قبل اصلآ احنا ماصار بيننا شئ عشان تقول كل شئ قبل
    ابو راشد/ ...........
    راشد/ ايه لا ترد في الاساس انا مااعتبر عندي ام او اب كلهم ماتو
    ابو راشد بصراخ/ تتفاؤل علي
    راشد زم شفته / وانت ابي عشان اتفاؤل عليك
    ابو راشد/ ابوك وغصبآ عنك
    راشد/ اثبت
    ابو راشد وهو يحاول يمسك اعصابه / انكتم
    وقف راشد/ الظاهر الكلام ماينفع معك على العموم تبي شئ مع اني مو من حقي اسأل
    ابو راشد/ اجلس
    راشد/ لا بطلع
    ابو راشد/ قلت اجلس
    راشد/ استغفر الله " وجلس" ياهذاني جلست وشو تبي
    ابو راشد يحاول يتكلم بهدوء/ في أي سنة تدرس
    راشد/ خلصت
    ابو راشد باابتسامه / ماشاء الله والحين متوظف
    راشد" يتأفف في داخله"/ عندي شركة
    ابو راشد بصدمة / وماتقول لي
    راشد بسخرية/ وانا اعرفك عشان اقولك
    ابو راشد/خير
    راشد/ اللي سمعته
    ابو راشد/ اسمع ياولد كل..
    قاطعهم دخول الموظف يقدم لهم المشروب
    اخذه راشد وشرب رشفه منه ووقف/ أي كلام ثاني
    ابو راشد وقف معه/اسمع تتذكر بنت عمك نور
    راشد بااستغراب/ يبه ترى انا سكنت معك انت والسيده اللي يقولون لها امي سنة ورميتوني عند جدتي فكيف تبيني اتذكر بنت عمي
    ابو راشد/ بنت عمك اللي كانت تلعب معك وانت بعمر الست سنوات
    راشد/ امكن وايش بها
    ابو راشد/ كلمت عمك من زمان انها لك وبعد يومين بتملك عليها وانا ماارد كلمتي
    راشد/ اووووووه ونعم الاب والله اللي مايرد كلمته على العموم خذها لك
    ابو راشد بعصبيه/ استغفر الله وشو قاعد تقول انت مو صاحي بنت اخوي وشو ابي بها انا
    راشد بنفس الصراخ/ ووشو ابي انا بها حتى مااعرفها وانت حضرتك ناديتني اليوم للمصالح "وضرب الطاوله بقوة" انا يبه خاطب وبملك بكره "وبسخرية" ماايصير ياولدي ارد كلمتي "وذهب متوجه للباب"على العموم مع السلامة "ووقف عند الباب" وابتسم بخبث" ولاتدري انك معزم "وطلع
    صرخ الاب / راشد راشد "جلس على كرسي المكتب وهو يتنهد "ما تدري يا راشد ان كل هالأيام اراقبك

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    بعد اسبوع من الاحداث...
    واقفه على البلكونه حزينة تتذكر اللي صار قبل ثلاثة ايام "كان هالملل والطفش راح اخوتي متزوجات وكان الحين انا المفروض في شهر العسل حرام والله عليه بعد ماعلقني عليه يصير كذا "تذكرت قبل ثلاثة ايام كانت لابسه فستان لان كانت ملكتها منتظره ابوه بعطيها توقع صدمتها عندما دخل ابوها وهو يرمي عليها بالمفاجأة خطيبك مايبيك خطيبك مايبك ترددت هذي الكلمة في اذنيها تبي تعرف السبب دخلت الغرفة وطلعت كل مافي قلبها من حــزن وقهــر وهــم عرفت السبب لان خطيبها بعدها خطبت عمها وتزوجها اكيد بينهم صلى "استغفرت ربها وهي تقول" لازم اطلع من هالغرفة هو مايبيني يبوني غيره كثير" تنهدتوبهمس" ومنو يبيني اكيد الحين الناس قايلين عني كلام استغفر الله وبسس امي وابوي واخوي لهم فترة يدقون علي الباب وانا مافتحت لازم اطلع واطمنهم عني وهوبالطقاق عساه دعت ربها يسهل عليها امورها وطلعت من غرفتها"

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    عند راشد
    في شركته يتذكر كلام ابوه/ وشو قال قال ازوجك بنت عمك هذا اللي ناقص ارتبط باابوي بسس وشو اسوي لازم ادبر مهله اكيد ابوي بيسألني الحين منو البنت لازم اتزوج وبعد ماتهدء الامور اطلقها"واسند راسه على الدركسون" ومنو هذي اللي ابيها انا اه استغفر الله"رفع راسه بسرعه وهو يبتسم بخبث اخذ جواله واتصل برقم معين بعد ثلاث رنات ردت بصوتها الناعم/ الووو
    راشد بخبث/ وحشتيني
    ..../ ر ر راشد
    راشد/ ايه راشد ياعيون راشد
    ....بخوف/ وشو وشو تبي
    راشد/ سلامتك حبيبتي ليه خايفه تراني مااكل
    .....ودموعها في عينها/......
    راشد/ على العموم جهزي نفسك بعد ثلاثة ايام
    .....وقلبها بنبض بشده/ لييه
    راشد/ بنملك
    ....بصدمه/ وشوو
    راشد/ اللي سمعتيه
    ....بخوف/ ومنو قال لك اني موافقه
    راشدبسخرية/ وانا اخذ رايك والله ثم والله لو رفضتيني اوري ابوك صورتك وكل شئ سويتيه و...
    قاطعته/ بسس أي صور وما سويت شئ
    راشد/ على العموم انا حلفت ولاترني ميت عليك انا لمهله واطلقك
    ....وهي تبكي/ حرام عليك
    راشد/ وشو على بالك اني شفقان عليك قلت اللي قلته والا موافقتي ترى على عند ابوك وصديقيني بقتله واخليه يموت وهو زعلان منك وسلامم"قفل الخط"

    عندهاا

    جلست على الارض تبكي هي وشو سوت به اهئ اهئ ياربي انقذني حسبي الله عليك ياراشد حسبي الله عليك.....

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    عند عبــد العــزيـز...

    تجمع وهو واصحابه ومن بينهم مشعل كان منهم خمسة وهو السادس
    عبد العزيز بضحكه/ ههههههههه جد قلت لها كذا
    مشعل/ ايه والله تصدق ماتوقعتها ترد
    عبد العزيز/ ايه والله غريبه اصلآ من شكلها انها مو راعية سوالف
    مشعل بنظره/ وانت وشو دراك بشكلها
    عبد العزيز/هههههههههههههههههههههههه قصدي انها هادئه هههه
    مشعل / هههههههه
    مشعل يوجه كلامه لثامر صديقه اللي يسوق/ كم باقي ونوصل
    ثامر / شويات بسس
    وفجأه صرخ عبد العزيز لما شاف شاحنه امامه/ ثامر انتبه ثاااااااامر
    ووووووووووووو

    نهاية البارت...
    توقعاتكم
    من البنت اللي المفروض ملكتها قبل ثلاثة ايام؟؟
    ابو راشد بيغصب ابنه على الزوج من نور بنت عمه؟؟
    راشد من هي اللي خطبها؟؟
    عبد العزيز واصحابه وشوب يصير لهم؟؟
    ان شاء الله البارت اعجبكم وابي تفاعل عشان انزل البارت الجاي
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه
    Mms48
    Mms48


    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 32
    العمر : 28
    المـزاج : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. 110
    الدولة : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. United_Arab_Emirates
    المهنـــــه : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Studen10
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 32
    تاريخ التسجيل : 18/06/2013

    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Empty رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه..

    مُساهمة من طرف Mms48 الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 14:18

    الروايه جميله

    واتنمي انج تكملينها

    انتضرك
    avatar
    Bo0o0ya yousef
    عضـو عاشـق نشيـط
    عضـو عاشـق نشيـط


    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 341
    العمر : 29
    الموقع : كووويـــــــــــت
    المـزاج : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. 2010
    الدولة : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Kuwait
    المهنـــــه : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Studen10
    sms : استغفرالله واتوب اليه
    نقاط : 529
    تاريخ التسجيل : 09/10/2011

    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Empty رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه..

    مُساهمة من طرف Bo0o0ya yousef الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 15:27


    حلوة الروايه

    *لكن اتمنى التشفير عشان ما يسبب اي حرج لﻻعضاء *

    تقبلي مروري
    5 
    صآحبةة الجلاله?ۧ :$
    صآحبةة الجلاله?ۧ :$
    عضـو عاشـق نشيـط
    عضـو عاشـق نشيـط


    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 418
    العمر : 27
    الموقع : في قلب من يحبني .. وعلى قلب كل من يكرهني ..
    المـزاج : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. 2810
    الدولة : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Saudi_Arabia
    المهنـــــه : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Studen10
    sms : .... 
    انآآ ملكَكَه? : ] ; على عرش الكِبْرِيَـآ آ آ آ ء

    . رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. 302494895
    نقاط : 426
    تاريخ التسجيل : 14/10/2013

    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Empty رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه..

    مُساهمة من طرف صآحبةة الجلاله?ۧ :$ الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 15:41

    اولا حبيبتي الروايه حلوووة

    وههي منقوله للكاتبه : علشاني احبها .توته

    واتمنى تذكري اسم الكآتبه لحفظ الحقوووق وهي مآحللت النشر بدون ذكر اسمـها

    وشكرا
    avatar
    D_alabdulla71


    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 39
    العمر : 24
    الدولة : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Qatar
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 39
    تاريخ التسجيل : 04/09/2013

    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Empty رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه..

    مُساهمة من طرف D_alabdulla71 الجمعة 22 نوفمبر 2013 - 19:06

    كملييييييييي
    جمــ(عُمان)ــانة
    جمــ(عُمان)ــانة


    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 76
    العمر : 28
    المـزاج : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. 2410
    الدولة : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Oman
    المهنـــــه : رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Collec10
    نقاط : 78
    تاريخ التسجيل : 20/08/2013

    رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.. Empty رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه..

    مُساهمة من طرف جمــ(عُمان)ــانة الأحد 1 ديسمبر 2013 - 23:14

    روووووووووووعة
    كملي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 نوفمبر 2024 - 12:34