عائلة ابو تركي
تركي : الولد الكبير متزوج ويسكن بعيد عن اهله
سمير : متخرج من علم الحاسب موظف ووسيم
عمره :24
اشواق : البنت المدلعه حلوة وصوتها وايد حلو بس فيها صفة الغرور
مستواها الدراسي :جامعي
عمرها :19
عائلة ابو بسام
بسام : شاب طموح ووسيم جدا وحاليا يدرس طب عمره 25
بيان : البنت الكبيره حلوة وذكيه وطموحه
مستواها الدراسي جامعي
عمرها : 19
بندر : الولد الطايش بس انه ذكي جدا
عمره : 22
بشاير : اخر العنقود ومدلعه وتحب اختها بيان
عمرها 16
-------------------------------------------------------------------
تنحصر القصه حولين هذه العائلتين وتدور احداث كثيره بينهم
عائلة ابو تركي
توفى ابو تركي وامه في حاادث سياره
وباقي تركي يبربي في اخونه الصغار سمير واشواق لحد ماكبرهم وهوا تزوج وسافر
وباقي سمير يعيل اخته اشواق
نبدا القصه
في صباح يوم السبت ومع بداية الدومات
في بيت ابو بسام
ام بسام راحت تصحي عيالها بسام وبندر
ام بسام : يالله يااولاد اذن الفجر قومو صلو وكل واحد على دوامه
بندر : طيب طيب ياامي جايين
وراحت ام بسام تصحي البنات
ام بسام : بيان بشاير اذن الفجر يالله تجهزو
بيان: اييييييييييييييه طيب طيب
وراحت ام بسام تجهز الفطور لعيالها
في بيت ابو تركي
دق جرس المنبه
قامت اشواق
اشواق : يالله اليوم اول يوم اداوم بالجامعه وماادري ايش البس يالله مو مشكله بروح اصحي اخوي
وراحت تصحي اخوها
اشواق : سمير سمير يالله قوم افطر لسه ورايا مشاوير كثيره ولسه ماجهزت ولسه ابي اروح الجامعه ح اتااااااااااااااخر
سمير : العن لسانك هذا قمت والله قمت قلبي وجهك يالله
اشواق : ايه كذا ولا بلاش >> شرانيه
وكلهم تجهزو
في بيت ابو بسام
بسام : بياااان يالله تاخرنا لسه لازم اوديكي الجامعه عندي محاضره
بيان : يووووه نازله نازله اسبقني
بشاير: وين وين خذوني معاكم
بسام : هي انتي خلي السواق يوصلك كفايه علي اختك الغثه هذي
بيان : تف من فمك غثه تغثك والله لو تلف العالم مابتلقى مثلي
بندر:على طاري انه بيتزوجك يعني ههههههههههههههه
بسام : لا وانت الصادق بزوجها لخويي الحبشي
بشاير وبندر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيان : يالله يارخم انت وياه مافي شي يضحك غير شنباتكم زي كانها ريش دجاج
بسام : ههههههههه يالله مشينا
-----------------------------------
في الجامعه
اشواق : اييييف وينها هاذي مااتصلت للحين
لينا >> تصير صاحبتها : مدري والله خلنا ننتظر شويه يمكن بيجون
اشواق : خلاص خليك انتي هنا وانا برح اصلح الميك اب واجيكي
لينا : طيب
وراحت اشواق لدورات المياه
في الجهه الثانيه
بيان : اقول مرام خلنا نروح نقدم اوراقنا ونرتب الجداول
مرام : اصبري بروح الحمام شويه
بيان : ايش في بطنك من اول النهار حمام ايش شاربه
مرام : هههههههههه هب عليك
بيان : خلصينا بسرعه وانا بستناكي برا
مرام : طيب
راحو دورات المياه
في درات المياه
اشواق كانت تصلح الميك اب وهيا خلاص بتخرج اندقت فيها مرام
اشواق : وجع ماتشوفي
مرام : وجع يوجعك انتي الي ماتشوفين
اشواق : والله انك حيوانه ولسه تردي وانتي غلطانه
وعليت اصواتهم
بيان حست انو صار شي ودخلت جري
مرام مسكت اشواق من بلوزتها ودفتها على الجدار
اشواق ماكانت قادره تسوي شي >> جسمها ضعيف
دخلت بيان شافت مرام ماسكه اشواق
بيان: مرام اتركيها
مرام : والله لااموتها هذي المغروره
اشواق : فكيني يا حيوانه والله لا اربيكي
ودخلو البنات يفارعو طاحت اشواق على الارض راحت بيان تساعدها كمان
وجات عينهم في بعض
بيان ووقتها حست بشي كانها تشوف ملاك وجلست تتامل فيها
اشواق حست بشي برضها بس غرورها وغضبها عمالها عينها وتذكرت ان هذي صحبة مرام ودفتها
اشواق : ابعدي عني
بيان: سلامتك
طنشتها اشواق وكانت تبي تروح تضرب مرام بس مسكوها البنات
بيان خذت مرام وخرجو
بيان تكلم مرام : اشبك انتي ايش صار
مرام : هذي الرمه شايفه نفسها بس لوسبتيني اضربها والله كنت موتها
بيان: استهدي بالله وتعالي فهميني الي صار
-----------------
في الممر
لينا : مين هالحيوانه الي سوت في كذا قوليلي والله بروح افرمها
اشواق : خلاص ماصار شي بس لو شفتها ثاني حسابها معايا امشي خلينا نرروح المطعم واحكيلك
لينا : يالله مشينا
في المطعم
مرام : بيان بابا جا خلاص بخرج الحين
بيان : طيب خلاص كلميني على المسن اليوم
مرام : طيب حبيبتي يالله باي
خرجت مرام
وشويه دخلت اشواق ولينا المطعم
شافتها بيان ثاني
وسرحت فيها
اشواق تلف عينها يمين وشمال وشافت بيان
اشواق : لينا شوفي
لينا : وشو
اشواق : هذي صحبتها الي كانت معاها
لينا : متاكده
اشواق : ايوة
لينا راحت للطاوله الي فيها بيان
بيان حست انهم جيين ووقفت على طول
لينا : هي انتي وينها هذي صحبتك
اشواق : لينا خلاص ماقلتلك كلميها
لينا : سكتي انتي الحين انا بربي صاحبتها هذي
بيان : عفوا ايش تبين ؟
لينا : ابي اربيكي
بيان اخذت شنطتها ومشيت قربت من اشواق
بيان تكلم اشواق : قوليلها لو عادت كلامها ثاني بطلبلها الامن
اشواق يوم طالعت في عين بيان وحست بنظره جديه في كلامها حست نفسها انكتمت وماقدرت ترد
لينا: هيييييييي انتي اشواق ليش سبتيها تروح خليني الحقها
اشواق مسكت يد لينا ووقفتها
اشواق : اتركيها
لينا : مجنونه انتي نتركها تروح
انا بروح اربيها
اشواق : لينااااا قلت اتركيها
لينا استغربت منها وسكتت
بعد ساعه
لينا : اشوااق هييي ايش فيك لك ساعه ساكته
اشواق : ها انا
لينا : لا ابوي هههههه مين واخذ عقلك
اشواق : مافي شي خلاص لينا سمير جا بروح البيت
لينا : اوكي وانا بطلع معاكي يالله مشينا
في بيت ابو بسام
بيان نايمه على سريرها تفكر في اشواق كيف انها مغروره بس ماتدري ليه كذا صارت يوم شافتها
بيان تكلم نفسها : اه ايش فيني انا افكر فيها كذا وحده مغروره مثلها وماعندها اخلاق شكلها نزورة وتروح
ونامت
في بيت ابو تركي
اشواق قاعده في الحديقه
تفكر كيف بيان فيها شي مميز وايش الي خلاها تسكت وماترد عليها
وليه ضعفت قدامها
--------------------------------
لو عجبتكم بكملها
عدل سابقا من قبل وهـــم ∞' . في الخميس 31 مايو 2012 - 5:20 عدل 1 مرات
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu