السلام عليكم,,.. هذي روايه عجبتني وحبيت انقلها (رواية العشق المستحيل) رواية بويات+ليديات للكاتبه ذبحني غلاها.. واتمنى تعجبكم :)
الســـــــــــلااام علـــــــــــــــيكم
مســـــــــاء/صبـــــــــــاح
العشــــــــــق والغـــــــــرام
سلكت درب وجدت نفسي اجيده فلم اكن اتوقع
اني سأكمل المشوار كان الطريق بالنسبه لي
مشوار طويل لم يتسنى لي ان اراء نهايته
بديت اولى مشواري معكم انتم
كنت امشى بطريق ظلام
اسلك خطاي على تشجيعكم لي
النور الذي يضيئ دربي كان ردودكم
وتشجيعكم لي ولموهبتي
وبفضل الله سبحانه وتعالى وفضلكم
استطعت ان انهى اول روايه لي...
وهي (جنون القدر)
والان اقدم لكن مولدتي الجديده
بكل فخر افتخر بها وبكل كلمها بها
كل حرف بها هو لي
اخترتها من واقعي وهي حقيقه100%
بحثت خلف الاسوار والبيوت
تعمدت ان اسلك طريق الظلام
لكي اظيئه لكم من خلال (العشـــــــــق المحـــــرم)
بزمن حتى معاني العشق والحب اختلفت فيه
بداءت روايتي..
ستكشف لكم روايتي معاني العشق عندما يكون محرم
ستكشف لكم خبايا واسرار قد تجهلونهاا
رويتي جرئيه وبقمه الجرائه
ومن خلالها سأفرق بين الجرائه والواقحه
فروايتي تصف واقع
قد انكره الكثير منا ولبس رداء الاختفاء
ليصف اننا مجتمع خالي من هذه العادات واننا مجمع مثالي ينكر مايحدث خلف اسواره
وهي بجابهم .....
واكرر قولي بأن روايـــــــتي حقيقه
وليست من نسج الخياال
مقتطفاااااااااااات من روايتـــــــــــــــــــــي...
والله لاجيب راسهاا
والله اني بنت وماعمر احد لمسني...!!
افكر اسوي عمليه تغيير جنـــــــــس
انا احب اخو زوجي....!!
شافت زوجها مع بنتها بسريرها....!!
اول مره تدخل هالبيت شافت صورها ملي الغرفه بس باماكن اول مره تشوفها ومع ناس ماتعرفهم....!!
فقدت الاحساس تحس انها بغيبوبه وهي تنتقل من رجال لرجال...!!
هي ماتدري اني احبها وتظن انا صديقات وبس....!!
قربت منها وباستها مع شفايفهاا...
البنت مسحوره..
كيف اتزوج ولد كيف...؟؟؟
وقفو دفن الميت وعلقو عيونهم فيهاا
ناظرته بعيون..... وفرغت المسدس براسه
كيف انا حامل وماعمر رجال لمسني كيف..؟؟
شوفي بحركه بسيطه مني الي ببطنك ومستانسه فيه بيطيح
؟:حبيبي شوف البنت هذي ان شاء الله الله يرزقنا ببنت زيها
؟:ليه عشان تخاوينها......؟؟؟؟؟؟؟
فرغت المسدس براسهاا
طلعت بنت حرام ومالها اهل
انا سبب طلاق امي وابوي
انا لي علاقه حميمه بس مع بنات
انتي ماحبيتيني انتي حبيتي شكلي ووجهي
من متى وانتي تحششين..؟؟
حتى لو تزوجته انتي حبيبتي..
كانت تصرخ باعلى صوتها يمكن احد يسمعها وينقذ شرفها
هذي كل شباب الشرقيه يعرفونها ولااحد يعرف عنها شي
امي حيه ماماتت
يعني انا مريضه بـ....
يعني خلاص بموت..؟؟
اخذت شفطه ونفخ بالهواء
تعشق السجاير صارلها خمس سنين تشربهم
اكره ابوي هو سبب الي انا فيه
يافاجره ياساقطه من نمتى معه ذاك اليوم
هم الي ذبحو ولدي
انتحرت قدام عيوني
شافت صور صديقتها بغرفه اخوها
مابي اموت بالسعوديه....؟؟؟
مابقى الاتزوج وحده كل شباب الاستراحه نامو معها
؟:البنت الصغيره هذي شفها
جالسه بجمبي تبي تذبحني هي قالت لي تبي تذبحني
شف كيف تناظر فيني وتضحك
؟:بس مافيه بالغرفه الا انا وانتي.....!!
هــــــــــذه مجرد مقتطفات من الروايه
روايتي بقمه الجراءه
ولكنــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
اعرف الحدود بين الجرائه والوقاحه
الروايه للكاتبه ذبحني غلاها
الســـــــــــلااام علـــــــــــــــيكم
مســـــــــاء/صبـــــــــــاح
العشــــــــــق والغـــــــــرام
سلكت درب وجدت نفسي اجيده فلم اكن اتوقع
اني سأكمل المشوار كان الطريق بالنسبه لي
مشوار طويل لم يتسنى لي ان اراء نهايته
بديت اولى مشواري معكم انتم
كنت امشى بطريق ظلام
اسلك خطاي على تشجيعكم لي
النور الذي يضيئ دربي كان ردودكم
وتشجيعكم لي ولموهبتي
وبفضل الله سبحانه وتعالى وفضلكم
استطعت ان انهى اول روايه لي...
وهي (جنون القدر)
والان اقدم لكن مولدتي الجديده
بكل فخر افتخر بها وبكل كلمها بها
كل حرف بها هو لي
اخترتها من واقعي وهي حقيقه100%
بحثت خلف الاسوار والبيوت
تعمدت ان اسلك طريق الظلام
لكي اظيئه لكم من خلال (العشـــــــــق المحـــــرم)
بزمن حتى معاني العشق والحب اختلفت فيه
بداءت روايتي..
ستكشف لكم روايتي معاني العشق عندما يكون محرم
ستكشف لكم خبايا واسرار قد تجهلونهاا
رويتي جرئيه وبقمه الجرائه
ومن خلالها سأفرق بين الجرائه والواقحه
فروايتي تصف واقع
قد انكره الكثير منا ولبس رداء الاختفاء
ليصف اننا مجتمع خالي من هذه العادات واننا مجمع مثالي ينكر مايحدث خلف اسواره
وهي بجابهم .....
واكرر قولي بأن روايـــــــتي حقيقه
وليست من نسج الخياال
مقتطفاااااااااااات من روايتـــــــــــــــــــــي...
والله لاجيب راسهاا
والله اني بنت وماعمر احد لمسني...!!
افكر اسوي عمليه تغيير جنـــــــــس
انا احب اخو زوجي....!!
شافت زوجها مع بنتها بسريرها....!!
اول مره تدخل هالبيت شافت صورها ملي الغرفه بس باماكن اول مره تشوفها ومع ناس ماتعرفهم....!!
فقدت الاحساس تحس انها بغيبوبه وهي تنتقل من رجال لرجال...!!
هي ماتدري اني احبها وتظن انا صديقات وبس....!!
قربت منها وباستها مع شفايفهاا...
البنت مسحوره..
كيف اتزوج ولد كيف...؟؟؟
وقفو دفن الميت وعلقو عيونهم فيهاا
ناظرته بعيون..... وفرغت المسدس براسه
كيف انا حامل وماعمر رجال لمسني كيف..؟؟
شوفي بحركه بسيطه مني الي ببطنك ومستانسه فيه بيطيح
؟:حبيبي شوف البنت هذي ان شاء الله الله يرزقنا ببنت زيها
؟:ليه عشان تخاوينها......؟؟؟؟؟؟؟
فرغت المسدس براسهاا
طلعت بنت حرام ومالها اهل
انا سبب طلاق امي وابوي
انا لي علاقه حميمه بس مع بنات
انتي ماحبيتيني انتي حبيتي شكلي ووجهي
من متى وانتي تحششين..؟؟
حتى لو تزوجته انتي حبيبتي..
كانت تصرخ باعلى صوتها يمكن احد يسمعها وينقذ شرفها
هذي كل شباب الشرقيه يعرفونها ولااحد يعرف عنها شي
امي حيه ماماتت
يعني انا مريضه بـ....
يعني خلاص بموت..؟؟
اخذت شفطه ونفخ بالهواء
تعشق السجاير صارلها خمس سنين تشربهم
اكره ابوي هو سبب الي انا فيه
يافاجره ياساقطه من نمتى معه ذاك اليوم
هم الي ذبحو ولدي
انتحرت قدام عيوني
شافت صور صديقتها بغرفه اخوها
مابي اموت بالسعوديه....؟؟؟
مابقى الاتزوج وحده كل شباب الاستراحه نامو معها
؟:البنت الصغيره هذي شفها
جالسه بجمبي تبي تذبحني هي قالت لي تبي تذبحني
شف كيف تناظر فيني وتضحك
؟:بس مافيه بالغرفه الا انا وانتي.....!!
هــــــــــذه مجرد مقتطفات من الروايه
روايتي بقمه الجراءه
ولكنــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
اعرف الحدود بين الجرائه والوقاحه
الروايه للكاتبه ذبحني غلاها
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu