وحبيت اطرح عليكم رواية رفيجي بقلمه وهي رواية حقيقيه بعنوان"رواية شلة بويات الكويت"
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
**( بويه تعشق البنات )** - 6518 | ||||
Dee - 4928 | ||||
رآكآن - 4574 | ||||
lolo aldalo3a - 4222 | ||||
فديتج يربي - 3902 | ||||
Monster - 3882 | ||||
CrAzY nUmBeR OnE - 3765 | ||||
al-a7la-ana - 3686 | ||||
مجبوره انساك - 3213 | ||||
Emo_98 - 2942 |
بحـث
المواضيع الأكثر نشاطاً
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المواضيع الأكثر شعبية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم |
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم |
احصائيات
أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع
هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.
+5
rou
Ghaydaa
غرتك دنياك
lian_yamen
boya_Hamood12
9 مشترك
رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
boya_Hamood12
الجنس :
عدد الرسائل : 30
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 1
رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
ســـــلام انــــــا بــــويـــــه يــــديـــده بـــالــــــمــــــنــــتـــدى
وحبيت اطرح عليكم رواية رفيجي بقلمه وهي رواية حقيقيه بعنوان"رواية شلة بويات الكويت"
وحبيت اطرح عليكم رواية رفيجي بقلمه وهي رواية حقيقيه بعنوان"رواية شلة بويات الكويت"
lian_yamen
الجنس :
عدد الرسائل : 16
العمر : 104
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 2
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
نتظرك
boya_Hamood12
الجنس :
عدد الرسائل : 30
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 3
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
رواية كويتيه
ميرنا(حمود)رفيجي:حلو اينن وشعره بني فاتح وشوي شعره طويل بسبب رفض امه لقص شعره
وخقه وكل البنات خاقين عليه وجسمه حلو ولون عيونه رصاصي ولون بشرته بيضاء
ساره(طلال بس يدلعونها طلول):حلو شعره شوي طويل جسمه زين واشقر وامه رفيجة ام حمود وبشرته بيضاء وعيونه عسليه
ليال(خلود):حلو لون بشرته سمراء عيونه عسليه وشعره بوي ولونه بني فاتح
فاطمه(فهد ويدلعونه فهود):حلو وجسمه زين وبشرته حنطاويه ولون عيونه بني ولون شعره اسود
سناء(سعود):حلو جسمه زين متوسط ولون بشرته حنطاويه وعيونه سوداء ولون شعره ماروني
ريم(راكان):حلو اينن وشوي عصبي ولون بشرته سمرا ولون عيونه سودا
منال(ميشو):حلو ولون بشرته حنطاويه ولون عيونه بنيه ولون شعره بندقي
--------------------------------------------------------------------------------------------
بنعرفكم على عائلة حمود بس وبقايا العائلات بتعرفونها مع البارتات
واللحين عائلة حمود:
محمد(ابو حمود):طيب وحبوب واغلى شي عنده عياله ومدلع عياله وهو واخوانه يديرون شركات ابوهم لانه مريض
ناريمان(ام حمود):بنانيه وعيالها يشبهونها وهي حلوه تينن وخذت بو حمود عن حب بينهم مدة سنتين واغلى شي عندها عيالها
رانيا:توام حمود وهو اكبر منها بدقيقتين وهي حلوه وتخقق وبنت عاديه وتشبه حمود لانها توامه وتحب ينادونها رنوش او رنوي وبس واذا ينادونها غير جذي تعصب
------------------------------------------------------------------------------------
البارت الاول:-
كان او يوم بيكون دوام رانيا وشلتها البنات وحمود وشلته
في الفيلا
ناريمان دخلت غرفة عيالها حمود ورانيا
ناريمان:ميرنا رانيا يلا ئوموا بسكن نوم
رانيا:مامي ابي انام
حمود:يمه تكفين انا مالي خلق اداوم بناااااااااام
ناريمان:رنوش حبيبتي ئومي لاتتاخري على السكوول
رانيا:اوك ماما
وقامت وراحت الحمام تاخذ شاور
ناريمان:ميرنا بيكفي نوم
حمود:يمه بنام
ناريمان:خمس دئايء بروح وبجي وبشوفيك جاهزه
حمود:انشالله يمه
وقام وجهز روحه ونزل
ولقا ابوه واخته يتريقون
حمود وهو قاعد على الكرسي عشان يتريق ومن غير نفس:صباح الخير
محمد:صباح النور يبنيتي ها مستعدين للمدرسه
حمود:يبه انا مالي خلق
محمد:لازم تروحين المدرسه عشان تحققين طموحج
حمود: انشالله يبه
حمود:رانيوه عطيني الخبز
رانيا:افف انا الف مره قلت لج نادنيني رنوش او رنوي
حمود:رانيا مالي خلقج
رانيا:هاج يودي
وتريقوا
محمد:الحمدلله
وقام بيروح الشركه
حمود:يبه خذني وياك مالي خلق اروح ويا السايق
محمد:يالله
رانيا:وانا بعد
وراحوا
-----------------------------------------------------------
وصلوا المدرسه ونزلوا
وتلاقوا الشله ورا المدرسه
حمود:شباب شرايكم نسحب على الحصص
ميشو:ايه ولله فكره نستلمم الكتب ونخليهم في الصف ونيي
طلال:ايه
راكان:ماتدرون من ابة الانجلينزي الا بتدرسنا هالسنه؟؟
سعود:منو يعني؟؟
راكان:ابله ريهام
فهد وهو مبقق عينه:هااااااااااا
راكان:ايه
فهد:عزة الله برشمنا
ميشو:افف
حمود وهو ياكل سندويش
وفجاءه:كح كح
فهد:شفيك؟؟
حمود:ماي ماي
وراح ميشو واييب له الماي
راكان:شسالفه؟؟
وحمود بيده البلاك بيري:شوفوا شوفوا
طلال:شباب قوموو خلنا نشيل بعمرنا
ميشو:لييييش؟؟
طلال:الناظره يايه هالصوب
خلود:هاااااااااااااااااااااااااا
بويه في المدرسه رايحه للشله:شباب شباب قوموا الناظره يايه
حمود:شتنطر روح لهيها على مانشيل اغراضنا
البويه:زين زين
وشالو اغراضهم ومرت السالفه على خير
ميرنا(حمود)رفيجي:حلو اينن وشعره بني فاتح وشوي شعره طويل بسبب رفض امه لقص شعره
وخقه وكل البنات خاقين عليه وجسمه حلو ولون عيونه رصاصي ولون بشرته بيضاء
ساره(طلال بس يدلعونها طلول):حلو شعره شوي طويل جسمه زين واشقر وامه رفيجة ام حمود وبشرته بيضاء وعيونه عسليه
ليال(خلود):حلو لون بشرته سمراء عيونه عسليه وشعره بوي ولونه بني فاتح
فاطمه(فهد ويدلعونه فهود):حلو وجسمه زين وبشرته حنطاويه ولون عيونه بني ولون شعره اسود
سناء(سعود):حلو جسمه زين متوسط ولون بشرته حنطاويه وعيونه سوداء ولون شعره ماروني
ريم(راكان):حلو اينن وشوي عصبي ولون بشرته سمرا ولون عيونه سودا
منال(ميشو):حلو ولون بشرته حنطاويه ولون عيونه بنيه ولون شعره بندقي
--------------------------------------------------------------------------------------------
بنعرفكم على عائلة حمود بس وبقايا العائلات بتعرفونها مع البارتات
واللحين عائلة حمود:
محمد(ابو حمود):طيب وحبوب واغلى شي عنده عياله ومدلع عياله وهو واخوانه يديرون شركات ابوهم لانه مريض
ناريمان(ام حمود):بنانيه وعيالها يشبهونها وهي حلوه تينن وخذت بو حمود عن حب بينهم مدة سنتين واغلى شي عندها عيالها
رانيا:توام حمود وهو اكبر منها بدقيقتين وهي حلوه وتخقق وبنت عاديه وتشبه حمود لانها توامه وتحب ينادونها رنوش او رنوي وبس واذا ينادونها غير جذي تعصب
------------------------------------------------------------------------------------
البارت الاول:-
كان او يوم بيكون دوام رانيا وشلتها البنات وحمود وشلته
في الفيلا
ناريمان دخلت غرفة عيالها حمود ورانيا
ناريمان:ميرنا رانيا يلا ئوموا بسكن نوم
رانيا:مامي ابي انام
حمود:يمه تكفين انا مالي خلق اداوم بناااااااااام
ناريمان:رنوش حبيبتي ئومي لاتتاخري على السكوول
رانيا:اوك ماما
وقامت وراحت الحمام تاخذ شاور
ناريمان:ميرنا بيكفي نوم
حمود:يمه بنام
ناريمان:خمس دئايء بروح وبجي وبشوفيك جاهزه
حمود:انشالله يمه
وقام وجهز روحه ونزل
ولقا ابوه واخته يتريقون
حمود وهو قاعد على الكرسي عشان يتريق ومن غير نفس:صباح الخير
محمد:صباح النور يبنيتي ها مستعدين للمدرسه
حمود:يبه انا مالي خلق
محمد:لازم تروحين المدرسه عشان تحققين طموحج
حمود: انشالله يبه
حمود:رانيوه عطيني الخبز
رانيا:افف انا الف مره قلت لج نادنيني رنوش او رنوي
حمود:رانيا مالي خلقج
رانيا:هاج يودي
وتريقوا
محمد:الحمدلله
وقام بيروح الشركه
حمود:يبه خذني وياك مالي خلق اروح ويا السايق
محمد:يالله
رانيا:وانا بعد
وراحوا
-----------------------------------------------------------
وصلوا المدرسه ونزلوا
وتلاقوا الشله ورا المدرسه
حمود:شباب شرايكم نسحب على الحصص
ميشو:ايه ولله فكره نستلمم الكتب ونخليهم في الصف ونيي
طلال:ايه
راكان:ماتدرون من ابة الانجلينزي الا بتدرسنا هالسنه؟؟
سعود:منو يعني؟؟
راكان:ابله ريهام
فهد وهو مبقق عينه:هااااااااااا
راكان:ايه
فهد:عزة الله برشمنا
ميشو:افف
حمود وهو ياكل سندويش
وفجاءه:كح كح
فهد:شفيك؟؟
حمود:ماي ماي
وراح ميشو واييب له الماي
راكان:شسالفه؟؟
وحمود بيده البلاك بيري:شوفوا شوفوا
طلال:شباب قوموو خلنا نشيل بعمرنا
ميشو:لييييش؟؟
طلال:الناظره يايه هالصوب
خلود:هاااااااااااااااااااااااااا
بويه في المدرسه رايحه للشله:شباب شباب قوموا الناظره يايه
حمود:شتنطر روح لهيها على مانشيل اغراضنا
البويه:زين زين
وشالو اغراضهم ومرت السالفه على خير
lian_yamen
الجنس :
عدد الرسائل : 16
العمر : 104
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 4
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
كملي مرة حلوة
lian_yamen
الجنس :
عدد الرسائل : 16
العمر : 104
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 5
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
حمود كمل روايتك روعة
boya_Hamood12
الجنس :
عدد الرسائل : 30
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 6
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
البارت الثاني
البويه:شباب مرت السالفه ﻋ̲ﻟـ? خير
حمود:الحمدلله
ميشو:اوه
البويه:تامروني ﻋ̲ﻟـ? ﺷ̲يٌء
راكان: لاٌٍﮯ سلامتك
البويه:يالله بَـْـْـْْـْْـْـΒɑ̷̜̌̋Ÿــْـْْـْْـْـْآِآِآِآيَ
طلال وخلود:حمود حمود
حمود:ووجع يوجع بطونكم سنه كامله
طلال:اللحق بويه تتحرش في اختك
حمود:نعععم ﭑﺫﭑ رايح اعلمها سنع ﭑلله'ة
الشله:واحنا وياك
ميشو يودت البويه ﻣ̲ﻥ̴ كتفها وتضربها
وحمود طاح فيها ضرب لين نحاشت والشله نفس الشي ورانيا راحت لشلتها
حمود:هه بنت الكلب
طلال:خلها تجرب مره ثانيه من اختي قسم بذبحها
مبشو:شباب ﯙﯾن خلود
راكان:راح يستلم كتبنا وكتبه
حمود:اها
خلود راح الصف وحط كتب كل واحد في طاولته
وراح للشله
وكانوا ورا المدرسه
حمود وهو مطلع البلاك بيري ويشوف البرودكاست:ههههههههههههههههههههههههه
خلود:وش فيك
راكان:ينيت؟؟
حمود:ههههههههههههههههههههههههههههه
ميشو:الولد ين
حمود:هههههههههههههههه
طلال:شفيك يالخبل ؟؟
حمود:هههههههههههههههههههه
خلود:ييب صديت عقلي
خلود:هههههههههههههههههه
طلال:كان عندنا مينون واحد صاروا ثنين
خلود:انتوا اول شوفوا وبعدين احكموا
وشافوا الشله
الشله:هههههههههههههههههههههههههههه
حمود:مسخره
طلال:انتوا شوفوه
خلود:شفتون هذا من غروره وتكبره علينا ودايما رافع خشمه طاح على ويهه
حمود:يستاهل قلعته
راكان:ههههههههههههههه
ميشو:ههههههههههه اقول اقول قوموا خلنا نروح القاعه
حمود:يالله خلنا نستهبل على الابلات شوي
راكان:لاتسوي مثل اللعام
حمود وهو يرفسه:جيه على كيفك انا هالسنه ناوي اسوي مقالب غير شكل على الابلات والجروبات اله في المدرسه
ميشو:ايه وانا وياك
حمود:كفو
خلود:يالله قوموا
ميشو وهو يطلع عللك من جيبه:هاكم خلنا طول الحصه نبلع علك
حمود:هههههههههه هات بس هات ابي اكسترا
خلود:انا ابي مثل حمود
ميشو:هاكم
------------------------------------------------
طراخ طراخ
الابله:هي انتي ماتشوفين
حمود وهو يلتف يمين ويسار:انا؟؟
الابله:لا الطوفه
حمود:اها قصدج الطوفه وانا حسبالي تكلميني
الابله معصبه:يالله قعدوا اماكنكم
وكانوا الشله كلهم قاعدين في جروب واحد وياكلون علك ويتكلمون على خفيف
الابله:هي انتوا انتبهوا للدرس
حمود:ابله انتي ماعندج سالفه في احد يدرس اول يوم
ميشو:ايه ولله ابله انا مالي خلق
راكان:ابله عندي اقتراح
>>>>>>>>>>مع العلم رفيجهم سعود كان نايم طول الحصه
الابله وهي متكتفه:تفضلي
راكان:ان احنا ننام وانتي تشرحين
حمود:كلامه سليم
ميشو:ومنطقي
الابله:اطلعوا برا الصف
راكان:افا عليك ابله ماطلبتي شي
حمود:اساسا احنا مانبي حصتج
خلود:يالله قوموا بس
وطلعوا
-----------------------------------
واللحين بنتعرف على شلة رانيا
ملاك:بنت كيوت عاديه شعرها اسود غامج وعيونها بني غامق وطيبه وحبوبه
ليليان:بنت عاديه طيبه وحساسه ووايد تزعل وشعرها طويل ولونه بني وعيونها بنيه
ريان:بنت كيوت ومغروره لكن مع رفيجاتها لا وشعرها متوسط ولون شعرها بني فاتح
نور:بنت طيوبه ودلوعه ولون شعرها احمر لان امها شعرها احمر
-----------------------------------------------------------
ملاك:رنوش
رانيا:هلا
ملاك:شنو اسم امج؟؟
رانيا:ناريمان
ملاك:بس مره شفت خالتج الصغيره تنادي امج نانا
رانيا:هههههههههه ايه يدلعون امي جذي
ملاك:ههههه تبين الصراحه اسم امج وايد حلو
رانيا:ثينكس عيونج الحلوه
ملاك:الا وين البنات
رانيا:هههههههه فوق
ملاك:خلنا نروح لهم
----------------------------------------------------
حمود:ههههههههههههههههه شفتون شنو سوينا فيها
خلود:شباااااااااااب
حمود:شفيييييك
خلود:سعود نايم في الحصه
حمود:ههههههههههه على بالي عندك سالفه خله يولي قلعته انشالله ينطرد
ميشو:هههههههههههه
راكان:ووين فهود؟؟
بويه:شباب اللحقوا رفيجكم فهود مغمي عليه
والشله قاموا يركضوت
حمود وبحضنه فهود:فهووود فهووووود انتوا شتنطرون ييبوا بارفان
ميشو:هاك يود
حمود حط البارفان عند خشمه وصحى
راكان وهو يضرب فهود:خرعتنا يالتبن
طلال:ههههههههههههههه قوم ابلع بس لان الصبح ماكلت شي واكيد اغمى عليك
فهد:هاا شصار؟؟
ميشو:قلت لكم انا قبل كنت شاك واللحين تاكدت ان هو مفهي وافه منه ماشفت
حمود:ههههههه فهود قوم بس
فهد قام
وراحوا مكانهم اله متعودين عليه
----------------------------------------
ومرت الحصص عادي وفي الهده
حمود:يلا شباب انا رايح
طلال:يالله باي شباب
الشله:باي
وكل واحد راح بيته
---------------------------------------
في الفيلا
رانيا:ميرنا ميرنا
حمود:هااااااااا شتبين
رانيا:وين ماما
حمود:وانا شدراني
رانيا:افف زين
حمود:عطيني الاب
رانيا:مابي
حمود:عطيني اياه
رانيا:مابي
حمود:لاتعانديني وعطيني الاب
رانيا:وانا قلت مابي
حمود:ييبيه احسن لااعصب
رانيا:شبتسوي يعني هه
حمود وهو يسحب الاب
حمود:انا قلت ماتعانديني
رانيا:ييبه
حمود:مابي
رانيا سحبت الاب ونحاشت
وصاروا توم وجيري
البويه:شباب مرت السالفه ﻋ̲ﻟـ? خير
حمود:الحمدلله
ميشو:اوه
البويه:تامروني ﻋ̲ﻟـ? ﺷ̲يٌء
راكان: لاٌٍﮯ سلامتك
البويه:يالله بَـْـْـْْـْْـْـΒɑ̷̜̌̋Ÿــْـْْـْْـْـْآِآِآِآيَ
طلال وخلود:حمود حمود
حمود:ووجع يوجع بطونكم سنه كامله
طلال:اللحق بويه تتحرش في اختك
حمود:نعععم ﭑﺫﭑ رايح اعلمها سنع ﭑلله'ة
الشله:واحنا وياك
ميشو يودت البويه ﻣ̲ﻥ̴ كتفها وتضربها
وحمود طاح فيها ضرب لين نحاشت والشله نفس الشي ورانيا راحت لشلتها
حمود:هه بنت الكلب
طلال:خلها تجرب مره ثانيه من اختي قسم بذبحها
مبشو:شباب ﯙﯾن خلود
راكان:راح يستلم كتبنا وكتبه
حمود:اها
خلود راح الصف وحط كتب كل واحد في طاولته
وراح للشله
وكانوا ورا المدرسه
حمود وهو مطلع البلاك بيري ويشوف البرودكاست:ههههههههههههههههههههههههه
خلود:وش فيك
راكان:ينيت؟؟
حمود:ههههههههههههههههههههههههههههه
ميشو:الولد ين
حمود:هههههههههههههههه
طلال:شفيك يالخبل ؟؟
حمود:هههههههههههههههههههه
خلود:ييب صديت عقلي
خلود:هههههههههههههههههه
طلال:كان عندنا مينون واحد صاروا ثنين
خلود:انتوا اول شوفوا وبعدين احكموا
وشافوا الشله
الشله:هههههههههههههههههههههههههههه
حمود:مسخره
طلال:انتوا شوفوه
خلود:شفتون هذا من غروره وتكبره علينا ودايما رافع خشمه طاح على ويهه
حمود:يستاهل قلعته
راكان:ههههههههههههههه
ميشو:ههههههههههه اقول اقول قوموا خلنا نروح القاعه
حمود:يالله خلنا نستهبل على الابلات شوي
راكان:لاتسوي مثل اللعام
حمود وهو يرفسه:جيه على كيفك انا هالسنه ناوي اسوي مقالب غير شكل على الابلات والجروبات اله في المدرسه
ميشو:ايه وانا وياك
حمود:كفو
خلود:يالله قوموا
ميشو وهو يطلع عللك من جيبه:هاكم خلنا طول الحصه نبلع علك
حمود:هههههههههه هات بس هات ابي اكسترا
خلود:انا ابي مثل حمود
ميشو:هاكم
------------------------------------------------
طراخ طراخ
الابله:هي انتي ماتشوفين
حمود وهو يلتف يمين ويسار:انا؟؟
الابله:لا الطوفه
حمود:اها قصدج الطوفه وانا حسبالي تكلميني
الابله معصبه:يالله قعدوا اماكنكم
وكانوا الشله كلهم قاعدين في جروب واحد وياكلون علك ويتكلمون على خفيف
الابله:هي انتوا انتبهوا للدرس
حمود:ابله انتي ماعندج سالفه في احد يدرس اول يوم
ميشو:ايه ولله ابله انا مالي خلق
راكان:ابله عندي اقتراح
>>>>>>>>>>مع العلم رفيجهم سعود كان نايم طول الحصه
الابله وهي متكتفه:تفضلي
راكان:ان احنا ننام وانتي تشرحين
حمود:كلامه سليم
ميشو:ومنطقي
الابله:اطلعوا برا الصف
راكان:افا عليك ابله ماطلبتي شي
حمود:اساسا احنا مانبي حصتج
خلود:يالله قوموا بس
وطلعوا
-----------------------------------
واللحين بنتعرف على شلة رانيا
ملاك:بنت كيوت عاديه شعرها اسود غامج وعيونها بني غامق وطيبه وحبوبه
ليليان:بنت عاديه طيبه وحساسه ووايد تزعل وشعرها طويل ولونه بني وعيونها بنيه
ريان:بنت كيوت ومغروره لكن مع رفيجاتها لا وشعرها متوسط ولون شعرها بني فاتح
نور:بنت طيوبه ودلوعه ولون شعرها احمر لان امها شعرها احمر
-----------------------------------------------------------
ملاك:رنوش
رانيا:هلا
ملاك:شنو اسم امج؟؟
رانيا:ناريمان
ملاك:بس مره شفت خالتج الصغيره تنادي امج نانا
رانيا:هههههههههه ايه يدلعون امي جذي
ملاك:ههههه تبين الصراحه اسم امج وايد حلو
رانيا:ثينكس عيونج الحلوه
ملاك:الا وين البنات
رانيا:هههههههه فوق
ملاك:خلنا نروح لهم
----------------------------------------------------
حمود:ههههههههههههههههه شفتون شنو سوينا فيها
خلود:شباااااااااااب
حمود:شفيييييك
خلود:سعود نايم في الحصه
حمود:ههههههههههه على بالي عندك سالفه خله يولي قلعته انشالله ينطرد
ميشو:هههههههههههه
راكان:ووين فهود؟؟
بويه:شباب اللحقوا رفيجكم فهود مغمي عليه
والشله قاموا يركضوت
حمود وبحضنه فهود:فهووود فهووووود انتوا شتنطرون ييبوا بارفان
ميشو:هاك يود
حمود حط البارفان عند خشمه وصحى
راكان وهو يضرب فهود:خرعتنا يالتبن
طلال:ههههههههههههههه قوم ابلع بس لان الصبح ماكلت شي واكيد اغمى عليك
فهد:هاا شصار؟؟
ميشو:قلت لكم انا قبل كنت شاك واللحين تاكدت ان هو مفهي وافه منه ماشفت
حمود:ههههههه فهود قوم بس
فهد قام
وراحوا مكانهم اله متعودين عليه
----------------------------------------
ومرت الحصص عادي وفي الهده
حمود:يلا شباب انا رايح
طلال:يالله باي شباب
الشله:باي
وكل واحد راح بيته
---------------------------------------
في الفيلا
رانيا:ميرنا ميرنا
حمود:هااااااااا شتبين
رانيا:وين ماما
حمود:وانا شدراني
رانيا:افف زين
حمود:عطيني الاب
رانيا:مابي
حمود:عطيني اياه
رانيا:مابي
حمود:لاتعانديني وعطيني الاب
رانيا:وانا قلت مابي
حمود:ييبيه احسن لااعصب
رانيا:شبتسوي يعني هه
حمود وهو يسحب الاب
حمود:انا قلت ماتعانديني
رانيا:ييبه
حمود:مابي
رانيا سحبت الاب ونحاشت
وصاروا توم وجيري
boya_Hamood12
الجنس :
عدد الرسائل : 30
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 7
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
ترا مو انا حمود؟؟
حمود رفيجي الثاني من الكويت
حمود رفيجي الثاني من الكويت
lian_yamen
الجنس :
عدد الرسائل : 16
العمر : 104
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 8
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
وش اسمك
lian_yamen
الجنس :
عدد الرسائل : 16
العمر : 104
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 9
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
كمل نتظرك
boya_Hamood12
الجنس :
عدد الرسائل : 30
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 10
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
البارت الثالث
ميشو:هلا
راكان:أهلين
ميشو:شلونك يالتبن
راكان:تبن في عينك ههههههه على قوله حمود
ميشو:ههههههههههههههه
راكان:المهم شرايك ندق على الشله نروح لنا مجمع
ميشو:ايه ولله عن الملل
راكان:لحضه بدق عليهم وبنسوي جماعي
ميشو:اوك
--------------------
طلال:الوووو
حمود:رانيوه جيبيه
فهود:ههههههههه ميانين ثنينهم
ميشو:ههههههههههههههه
راكان:هههههههههههه
طلال:مادقيتوا على سعود
راكان:دقيت بس مايرد
طلال:اكيد نايم
فهود:ميه في الميه
حمود:هلا شباب
فهود:خلصت هواش ويا أختك
حمود:ايه
طلال:وعلى شنو كنتوا تتهاوشون
حمود:على الاب هي ماخذه لابتوبي وهي عندها بس عناد لي تاخذه
ميشو:ههههههههههه
راكان:المهم إحنا بعد نص ساعه بنطلع عن الملل شرايكم
طلال:ايه ولله
حمود:لكن ع ويين
ميشو:ستار بكس
فهود:انا مابيي
راكان:لييش
حمود:عسا ماشر
فهود:ماشر ماشر بس تعبان بنام
راكان:اوك
حمود:يالله باي بقوم أبرز روحي
----------
ناريمان:رنوش ميرنا
رانيا:نعم ماما
حمود:هلا ماما
ناريمان:يوم الخميس حتجي بنت خاله هنادي رناد
رنوش:عن جد
ناريمان:ايه
رنوش:آيبت آيبت
&&&&&&بكتب باللغة العربية مالي خلق اكتب بالانجلينزي
آيبت:ماذا؟؟
رنوش:زهبي انتي والبقية جناح آخر
آيبت:حاظر هل من أوامر ثانيه؟؟
رانيا:لا
آيبت:عن اذنك
-----------------
حمود جهز روحه و
ميشو:هلا
راكان:أهلين
ميشو:شلونك يالتبن
راكان:تبن في عينك ههههههه على قوله حمود
ميشو:ههههههههههههههه
راكان:المهم شرايك ندق على الشله نروح لنا مجمع
ميشو:ايه ولله عن الملل
راكان:لحضه بدق عليهم وبنسوي جماعي
ميشو:اوك
--------------------
طلال:الوووو
حمود:رانيوه جيبيه
فهود:ههههههههه ميانين ثنينهم
ميشو:ههههههههههههههه
راكان:هههههههههههه
طلال:مادقيتوا على سعود
راكان:دقيت بس مايرد
طلال:اكيد نايم
فهود:ميه في الميه
حمود:هلا شباب
فهود:خلصت هواش ويا أختك
حمود:ايه
طلال:وعلى شنو كنتوا تتهاوشون
حمود:على الاب هي ماخذه لابتوبي وهي عندها بس عناد لي تاخذه
ميشو:ههههههههههه
راكان:المهم إحنا بعد نص ساعه بنطلع عن الملل شرايكم
طلال:ايه ولله
حمود:لكن ع ويين
ميشو:ستار بكس
فهود:انا مابيي
راكان:لييش
حمود:عسا ماشر
فهود:ماشر ماشر بس تعبان بنام
راكان:اوك
حمود:يالله باي بقوم أبرز روحي
----------
ناريمان:رنوش ميرنا
رانيا:نعم ماما
حمود:هلا ماما
ناريمان:يوم الخميس حتجي بنت خاله هنادي رناد
رنوش:عن جد
ناريمان:ايه
رنوش:آيبت آيبت
&&&&&&بكتب باللغة العربية مالي خلق اكتب بالانجلينزي
آيبت:ماذا؟؟
رنوش:زهبي انتي والبقية جناح آخر
آيبت:حاظر هل من أوامر ثانيه؟؟
رانيا:لا
آيبت:عن اذنك
-----------------
حمود جهز روحه و
boya_Hamood12
الجنس :
عدد الرسائل : 30
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 11
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
لبارت الرابع
حمود جهز روحه ولبس بنطلون جنز وتيشرت بالمختصر برز روحه وطلع وراح المجمع واتجمعوا الشله
وهم قاعدين في الكوفي شوب وطلبوا لهم
ميشو:شباب شباب
حمود:هاا
ميشو:مو هذا جروب مصطفى
حمود يلف:ايه هذا هو
طلال:قوموا خلنا نسلم عليهم لايقولون عننا ماعندنا ذوق
حمود:استريح مكانك وليش مب اهم
طلال:يعني احنا الاشايفينهم والمفروض احنا الا نسلم عليهم
سعود:اساسا هم شافونا قبل مانشوفهم
طلال:وانت شدراك؟.؟
سعود:صلاح اله وايهم شافني وابتسم وسلم من بعيد
------------------------------------------
سلوم اله من جروب مصطفى:هلا شباب
حمود:هلا فيك
متعب:اخباركم من زمان عنكم
سعود:تمام وانتوا
سلوم:تمام بشوفتكم
حمود:الاوين شلتكم
سلوم:ههههههه كل واحد عنده عذر عاد انا ويا متعب قلنا نيي نوسع صدرنا
حمود:حياكم قعدوا
سلوم:مانقدر ورانا الف شغله
حمود:هههههههه فينا نعرف شنو الشغل
سلوم:ياربي حمود انت من يوم يومك ملقوف وهذا انت ماتغيرت
ميشو:ولابيتغير
حمود:لا تحشون فيني وانا موجود
شلة مصطفى وحمود:هههههههههههههه الكل ضحك الا حمود
حمود:شنو الشغل الا وراكم
سلوم:ناوين نسوي مقالب في الابلات
ميشو:عند ويوهكم حمود ملك المقالب
حمود:اه فديت المقالب
ميشو:ههههههههههههههه
متعب:شتنطر قول لنا
حمود:...........>>>>>مااقدر اقول المقالب لانها سريه للغايه
متعب:ولله فكره
سلوم:صج شي
حمود:اضبضكم انا
حمود:الله الله في التصوير عاد
سلوم:افا عليك
متعب:اكيد
حمود باابتسامه خبيثه:بتنتشر الصور في كل مكان
ميشو:لحضه لحضه ماعليكم من حمود لاتنشرونا لصور حرام
حمود:وانت صدقك اتغشمر يالثور
سلوم:يالله نخليكم
حمود:اوك
سعود:اوك
متعب:مع السلامه
حمود:الله يسلمكم
وقعدوا الشله يسولفون وراحوا بيوتهم
-------------------------------------------------------
حمود في الفيلا
حمود:ايبت ايبت
ايبت:WHAT?? الترجمه:ماذا
حمود:Zhba dining table because I'm hungry الترجمه:جهزي طالوة الطعام لانني جائع
ايبت:Well الترجمه:حسنا
وجهزت طاوله الاكل وكل وشبع ونام
---------------------------------------------------------------
رانيا:ماما
ناريمان:شو حبيبتي
رانيا:اللحين يصير اتطسل على بنت خالتي
ناريمان:ايه
رانيا:صج؟؟
ناريمان:امم
رانيا:اللحين بدق
---------------------------------------------
رانيا:الوو
رناد:اهلين من معي؟؟
رانيا:انا رنوش بنت خالتك ناريمان
رناد:عن جد؟؟
رانيا:لك ايه
رناد:كيفك حبيبتي اشتئت لك كتير ؟؟
رانيا:منيحه وانتي ؟؟
رناد:منيحه حياتي
رانيا:شلون خاله هنادي؟؟
رناد:منيحه
رانيارك زهبت الك احلى جناح
رناد:ههههههه لك ي حياتي
رانيا:بس ابل ماتيجي على لبنان هاتي الي ميك اب وحمرات وكريمات عشان يدي
رناد:وانا بئدر انسى ههههههههههه
رانيا:ههههههههههههههه يلا حياتي انا حخليكي بنام بكرا وراي سكول
رناد:هههههههههه ماشي وسلمي لي على خالتي ناريمان نانا
رانيا:هههههههه لساتكن بتنادوها نانا
رناد:هههههههههههه
رانيا:بلا رنود حخليكي باي
رناد:باي
حمود جهز روحه ولبس بنطلون جنز وتيشرت بالمختصر برز روحه وطلع وراح المجمع واتجمعوا الشله
وهم قاعدين في الكوفي شوب وطلبوا لهم
ميشو:شباب شباب
حمود:هاا
ميشو:مو هذا جروب مصطفى
حمود يلف:ايه هذا هو
طلال:قوموا خلنا نسلم عليهم لايقولون عننا ماعندنا ذوق
حمود:استريح مكانك وليش مب اهم
طلال:يعني احنا الاشايفينهم والمفروض احنا الا نسلم عليهم
سعود:اساسا هم شافونا قبل مانشوفهم
طلال:وانت شدراك؟.؟
سعود:صلاح اله وايهم شافني وابتسم وسلم من بعيد
------------------------------------------
سلوم اله من جروب مصطفى:هلا شباب
حمود:هلا فيك
متعب:اخباركم من زمان عنكم
سعود:تمام وانتوا
سلوم:تمام بشوفتكم
حمود:الاوين شلتكم
سلوم:ههههههه كل واحد عنده عذر عاد انا ويا متعب قلنا نيي نوسع صدرنا
حمود:حياكم قعدوا
سلوم:مانقدر ورانا الف شغله
حمود:هههههههه فينا نعرف شنو الشغل
سلوم:ياربي حمود انت من يوم يومك ملقوف وهذا انت ماتغيرت
ميشو:ولابيتغير
حمود:لا تحشون فيني وانا موجود
شلة مصطفى وحمود:هههههههههههههه الكل ضحك الا حمود
حمود:شنو الشغل الا وراكم
سلوم:ناوين نسوي مقالب في الابلات
ميشو:عند ويوهكم حمود ملك المقالب
حمود:اه فديت المقالب
ميشو:ههههههههههههههه
متعب:شتنطر قول لنا
حمود:...........>>>>>مااقدر اقول المقالب لانها سريه للغايه
متعب:ولله فكره
سلوم:صج شي
حمود:اضبضكم انا
حمود:الله الله في التصوير عاد
سلوم:افا عليك
متعب:اكيد
حمود باابتسامه خبيثه:بتنتشر الصور في كل مكان
ميشو:لحضه لحضه ماعليكم من حمود لاتنشرونا لصور حرام
حمود:وانت صدقك اتغشمر يالثور
سلوم:يالله نخليكم
حمود:اوك
سعود:اوك
متعب:مع السلامه
حمود:الله يسلمكم
وقعدوا الشله يسولفون وراحوا بيوتهم
-------------------------------------------------------
حمود في الفيلا
حمود:ايبت ايبت
ايبت:WHAT?? الترجمه:ماذا
حمود:Zhba dining table because I'm hungry الترجمه:جهزي طالوة الطعام لانني جائع
ايبت:Well الترجمه:حسنا
وجهزت طاوله الاكل وكل وشبع ونام
---------------------------------------------------------------
رانيا:ماما
ناريمان:شو حبيبتي
رانيا:اللحين يصير اتطسل على بنت خالتي
ناريمان:ايه
رانيا:صج؟؟
ناريمان:امم
رانيا:اللحين بدق
---------------------------------------------
رانيا:الوو
رناد:اهلين من معي؟؟
رانيا:انا رنوش بنت خالتك ناريمان
رناد:عن جد؟؟
رانيا:لك ايه
رناد:كيفك حبيبتي اشتئت لك كتير ؟؟
رانيا:منيحه وانتي ؟؟
رناد:منيحه حياتي
رانيا:شلون خاله هنادي؟؟
رناد:منيحه
رانيارك زهبت الك احلى جناح
رناد:ههههههه لك ي حياتي
رانيا:بس ابل ماتيجي على لبنان هاتي الي ميك اب وحمرات وكريمات عشان يدي
رناد:وانا بئدر انسى ههههههههههه
رانيا:ههههههههههههههه يلا حياتي انا حخليكي بنام بكرا وراي سكول
رناد:هههههههههه ماشي وسلمي لي على خالتي ناريمان نانا
رانيا:هههههههه لساتكن بتنادوها نانا
رناد:هههههههههههه
رانيا:بلا رنود حخليكي باي
رناد:باي
boya_Hamood12
الجنس :
عدد الرسائل : 30
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 12
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
البارت اله بعده
يوم ثاني
-------------------------
الساعه7 ونص
قعدت حمود ورانيا ولبسوا ثيابهم مل المدرسه ونزلوا يتريقون ولقوا امهم وابوهم يتريقون
حمود ورانيا قعدوا
حمود:رانيوه يالعله عطيني زيتون
رانيا:الف مره قلت لج لاتناديني رانيوه ناديني رنوش رنوش
حمود:خفي علينا ملكه ايزابيل
رانيا بغرور:هه انا احلى من ملكه ايزابيل
حمود:يالهبله عطيني الزيتون
رانيا:مابي ياانا ياانتي
محمد ابوهم:رانيا ميرنا خلاص عاد لاتصيرون يهال
حمود:يبه خلها تعطيني الزيتون
محمد:عطيه الزيتون
رانيا:انشالله يبه
ناريمان:حبيبي محمد انا اليوم طالعه ويا دلال
محمد:طيب حياتي
ناريمان:انا هلء بروح بجهز حالي
محمد:ماشي
رانيا:الحمدلله
حمود:الحمدلله
وراحواا المدرسه
------------------------------------
في بيت خلود
خلود:يمه يمه
ام خلود:هلا حبيبتي
خلود:يمه انا رايحه المدرسه تامريني على شي
ام خلود:لاسلامتج ي بنيتي
خلود باس راس امه زراح
------------------------------------------------
ام خالد:طيوبه وحبوبه وحنونه وماكو ام مثل حنانها تحب بنتها الوحيده الا اهيه هالد
ابو خادل:دايما مشغول في الشغل ومايفضى لزوجته وبنته بس مب مقصر معاهم في شي
وخلود كان عنده اخو بس مات
-------------------------------------------------
ورا المدرسه ويا الشله
حمود:افففففففف مالي خلق
طلال:اسكت بس اسكت راسي مصدع من الصبح
فهود وسعود نايمين
طلال:هههههههههههه شباب شرايكم نييب ماي بارد ونقعد هالخمه
حمود:ولله فكره بس الااعرفه ان مخك مجيم مايفكر في شي غير الشيشه
طلال:انا يالخاين تعال اعلمك
وقام يدلدغ حمود وحمود يضحك ويقول توبه
طلال:يالله قوم ييب الماي البارد
وراح حمود وحاب الماي البارد
وعلى ويوهم وقعدوا وقاماو يصرخون ويضحكون
طلال:شيل عليه
حمود وهو يركض:شباااااااااااااب
طلال وفهود وسعود قفوا
طلال:شفيييك
حمود:شنو هذا
وكانت على الارض ورقه
حمود شالها وقام يقرا
وكان اله موجود في الورقه ورقة امتحان
ميشو:هاي شباب
حمود:هايات
ميشو:شنو ذا؟؟
حمود:ولشي ورقة امتحان اشواق الا بصف ثامن اول
ميشو:اها
حمود:بعدين بوديها لها
ميشو:اوك
------------------------
طلال:خلووود
خلود:........
طلال:خلود
خلود:ززززززززززززز
طلال:حمووووووود حمووووووووود اللحق
حمود:شفيك
طلال:خلود خلود مب راضي يصحى
حمود يهزه:خلوووووود خالد اصحى
خلود:.........
ميشو:خلود خالد
خلود:........
سعود:خالد تكفى رد
فهود:{د
خالد:هاا
حمود:شفيك
خادل يبجي
حمود:شفيك خلود
خلود:حاس ان اليوم بفقد احد
حمود:تستهبل اقول املت لعيك وعلى احساساك فوقك
ومرت الحصص وفي الهده كل واحد راح بيته
-------------------------------
خالد:يمه يمه
ام خالد:..........
خالد:يمه يمه
وراح فوق دخل حجرتها
خلود:لااااااااااااااااااا يمممممممممممممممممممممممه
ام خالد:ي بنيتي
خلود وبين عيونه دموع:يمه تكفين لاتروحين وتخليني
ام خالد:ي بينيتي ديري بالج على نفسج انا خلاص بروح الى احسن من الكل
خالد يبجي:يممممه لاتروحين تكفين يمه مالي غيرج يايمه هالدنيا بتلعب فيني
ام خالد لاتنسين يابنتي اني احبج وطلعت ورقه وعطتها خالد
ام خالد:هذي ورقه اعطيها ابوح
خالد:شفيها الورقه
ام خالد:فيها اثباتات تدل ان نص حلالي لج انتب وابوج
خالد:يمممممممممه لاتروحين
ام خالد:اشهد ان لاالله الاالله واشهد ان محمد رسول الله
وماتت
خالد:يمممممممممممممممممممممممممه لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وحضنها وهو يبجي
------------------------------------------------
من عيوني من عيوني لو تب يعمري هديه...........
حمود:افف الو
طلال:اللحق اللحق
حمود:ها وشتبي
طلال:ام خالد ماتت
حمود فز:هاااااااا من صجك وانت شدراك
طلال:نزلوا الخبر في الجريده
حمود قام
وجهز روحه وراح لخلود
لقاه مب موجود لامني ولامني
راح لحجره ام خالد المرحومه
لقا خالد بحضن ثياب امه ويشوف صورتها ويبجي
-------------------------------------
ابي ردوود وبشوف توقعاتكم
يوم ثاني
-------------------------
الساعه7 ونص
قعدت حمود ورانيا ولبسوا ثيابهم مل المدرسه ونزلوا يتريقون ولقوا امهم وابوهم يتريقون
حمود ورانيا قعدوا
حمود:رانيوه يالعله عطيني زيتون
رانيا:الف مره قلت لج لاتناديني رانيوه ناديني رنوش رنوش
حمود:خفي علينا ملكه ايزابيل
رانيا بغرور:هه انا احلى من ملكه ايزابيل
حمود:يالهبله عطيني الزيتون
رانيا:مابي ياانا ياانتي
محمد ابوهم:رانيا ميرنا خلاص عاد لاتصيرون يهال
حمود:يبه خلها تعطيني الزيتون
محمد:عطيه الزيتون
رانيا:انشالله يبه
ناريمان:حبيبي محمد انا اليوم طالعه ويا دلال
محمد:طيب حياتي
ناريمان:انا هلء بروح بجهز حالي
محمد:ماشي
رانيا:الحمدلله
حمود:الحمدلله
وراحواا المدرسه
------------------------------------
في بيت خلود
خلود:يمه يمه
ام خلود:هلا حبيبتي
خلود:يمه انا رايحه المدرسه تامريني على شي
ام خلود:لاسلامتج ي بنيتي
خلود باس راس امه زراح
------------------------------------------------
ام خالد:طيوبه وحبوبه وحنونه وماكو ام مثل حنانها تحب بنتها الوحيده الا اهيه هالد
ابو خادل:دايما مشغول في الشغل ومايفضى لزوجته وبنته بس مب مقصر معاهم في شي
وخلود كان عنده اخو بس مات
-------------------------------------------------
ورا المدرسه ويا الشله
حمود:افففففففف مالي خلق
طلال:اسكت بس اسكت راسي مصدع من الصبح
فهود وسعود نايمين
طلال:هههههههههههه شباب شرايكم نييب ماي بارد ونقعد هالخمه
حمود:ولله فكره بس الااعرفه ان مخك مجيم مايفكر في شي غير الشيشه
طلال:انا يالخاين تعال اعلمك
وقام يدلدغ حمود وحمود يضحك ويقول توبه
طلال:يالله قوم ييب الماي البارد
وراح حمود وحاب الماي البارد
وعلى ويوهم وقعدوا وقاماو يصرخون ويضحكون
طلال:شيل عليه
حمود وهو يركض:شباااااااااااااب
طلال وفهود وسعود قفوا
طلال:شفيييك
حمود:شنو هذا
وكانت على الارض ورقه
حمود شالها وقام يقرا
وكان اله موجود في الورقه ورقة امتحان
ميشو:هاي شباب
حمود:هايات
ميشو:شنو ذا؟؟
حمود:ولشي ورقة امتحان اشواق الا بصف ثامن اول
ميشو:اها
حمود:بعدين بوديها لها
ميشو:اوك
------------------------
طلال:خلووود
خلود:........
طلال:خلود
خلود:ززززززززززززز
طلال:حمووووووود حمووووووووود اللحق
حمود:شفيك
طلال:خلود خلود مب راضي يصحى
حمود يهزه:خلوووووود خالد اصحى
خلود:.........
ميشو:خلود خالد
خلود:........
سعود:خالد تكفى رد
فهود:{د
خالد:هاا
حمود:شفيك
خادل يبجي
حمود:شفيك خلود
خلود:حاس ان اليوم بفقد احد
حمود:تستهبل اقول املت لعيك وعلى احساساك فوقك
ومرت الحصص وفي الهده كل واحد راح بيته
-------------------------------
خالد:يمه يمه
ام خالد:..........
خالد:يمه يمه
وراح فوق دخل حجرتها
خلود:لااااااااااااااااااا يمممممممممممممممممممممممه
ام خالد:ي بنيتي
خلود وبين عيونه دموع:يمه تكفين لاتروحين وتخليني
ام خالد:ي بينيتي ديري بالج على نفسج انا خلاص بروح الى احسن من الكل
خالد يبجي:يممممه لاتروحين تكفين يمه مالي غيرج يايمه هالدنيا بتلعب فيني
ام خالد لاتنسين يابنتي اني احبج وطلعت ورقه وعطتها خالد
ام خالد:هذي ورقه اعطيها ابوح
خالد:شفيها الورقه
ام خالد:فيها اثباتات تدل ان نص حلالي لج انتب وابوج
خالد:يمممممممممه لاتروحين
ام خالد:اشهد ان لاالله الاالله واشهد ان محمد رسول الله
وماتت
خالد:يمممممممممممممممممممممممممه لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وحضنها وهو يبجي
------------------------------------------------
من عيوني من عيوني لو تب يعمري هديه...........
حمود:افف الو
طلال:اللحق اللحق
حمود:ها وشتبي
طلال:ام خالد ماتت
حمود فز:هاااااااا من صجك وانت شدراك
طلال:نزلوا الخبر في الجريده
حمود قام
وجهز روحه وراح لخلود
لقاه مب موجود لامني ولامني
راح لحجره ام خالد المرحومه
لقا خالد بحضن ثياب امه ويشوف صورتها ويبجي
-------------------------------------
ابي ردوود وبشوف توقعاتكم
غرتك دنياك- عضـو عـاشق متميـز
- قرار اداري ممنوع وضع اي وسيلة تواصل ع العام او البروفيل وفي حال تكرر المخالفة سيتم تجميد حسابك بالمنتدي
الجنس :
عدد الرسائل : 176
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
قرار اداري ممنوع وضع اي وسيلة تواصل ع العام او البروفيل
نقاط : 182
تاريخ التسجيل : 13/04/2013
- مساهمة رقم 13
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
اكملي الرواية حلوووه
Ghaydaa
الجنس :
عدد الرسائل : 43
العمر : 27
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 05/08/2013
- مساهمة رقم 14
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
كمليها بليز :(
boya_Hamood12
الجنس :
عدد الرسائل : 30
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 15
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
سوري على التاخير
البارت اله بعده
حمود حط يده على كتف خلود وحمود عيونه فيها دموع
حمود:خلود
خلود يضم حمود
خلود:ماما راحت
حمود وهو يمسح دموعه:اهدأ خلاص كفاية لاتعذبها
خلود:اه اه اه
حمود:الله يرحمها
خلود اغمى عليه
حمود:خالد خالد
خلود:....
حمود:خالد خالد
خالد:....
حمود ينادي على الخدامه:جينجر جينجر
جينجر:WHAT
حمود:Ahzera Albarfan quickly
جينجر :Hazer
حمود:quickly
جينجر ركضت بسرعه ويابت البارفان
حمود حط البارفان عند خشم خلود وصحى
ويت الشله وقعدوا ويا خلود وحمود
-----------------------------------------------
خلود وهو منسدح على سريره ويتكلم بكلمات متقاطعه: ح مود
حمود ماسك يد خلود :اشش ولاكلمه اهدأ
خلود:اااااااءءءءءء واغمى عليه
طلال:خااااااااالد خاااااااااالد
حمود:خااااااااااالد بسرعه دقوا على الاسعاف
فهود دق علىا لاسعاف ويو
وراح سعود ويا خلود
وراكان دق على بوي اسمه بدر
بدر هذا رفيج خالد
--------------------------------------------------------
في المستشفى
حمود كانت كلته تالمه لكن مااتكلم
الكل كان مشغول في خلود لانه كان في غرفة وعليه اجهزه تنفس
الا بدر كان طول الوقت يطالع حمود وكان حمود ويهه احمر ويمشي وميود بطنه
وفجاه حمود ماقام يشوف عدل
وغمى عليه
والشله تلايمت عليه
طلال وبحضه حمود
طلال:حموود حموود
ويه دكاتره وشالو حمود
وكان عليه جهاز تنفس لين ماوصل للجناح ماله
----------------------------------
ونص الشله راحوا عند خلود وحمود
--------------------------------------------
تلفون ام حمود يرن
ناريمان:الو
طلال:سلام خالتي
ناريمان:من معاي
طلال:انا انا ساري
ناريمان:اهلين ساري حياتي كيفك
طلال:انا مو تمام
ناريمان وفيها احساس شي صاير:ليش حبيبتي
طلال:ليال وميرنا
ناريمان بخوف:شو فيهم
طلال:ام ليال ماتت................................................................ الخ >>شرح لها السالفه
ناريمان:شووووو طب انتوا هلأ في اي مستشفى
طلال:في مستشفى ........
ناريمان:طيب انا هلأ جاهزه
وبرزت روحها وطلعت
رانيا وبيدها قهوه وتتصفح بالمجله وكان لابسه بنطلون جينز وتيشرت بنفسجي
رانيا:شو هالعجله هيدي ع وين ر ايحه ماما؟.؟
ناريمان: ع المشفى
رانيا بخوف:شو ليش مين بالمشفى
ناريمان:ليان وميرنا انا هلأ حروح يلا باي
رانيا:لحضه ماما انا حاجي معاكي
ناريما ي: يلا
رانيا:دقايق بس بروح اخذ جوالي
ناريمان:يلا بسرعه خلصيني
ورانيا عدلت شعرها على السريع وخذت جوالها وطلعت
-----------------------------------------
في المستشفى
ناريمان ورانيا يمشون بسرعه
ناريمان:شو صار ؟؟ وين الدكتور
وبدر اول ماشاف رانيا خق عليها وعلى شكلها >>>لأن راكان لاحظ عليه وخبرنا
وفهموا ناريمان كلشي وقامت تبجي على ام ليال وعلى اله في حمود وخاالد ورانيا تهدأ امها
-----------------------------------
بعد نص ساعه يه الدكتور
ناريمان تروح للدكتور :شو فيهن؟؟
الدكتور:عفوا انتي اخت المريضه ميرنا وليال؟؟
ناريمان:لائه انا بكون ام المريضه ميرنا وبكون رفيئت ام ليال المرحومه >>>وقامت تبجي
الدكتور:لو سمحتي اهدأي
ناريمان:طب طمني عنهم
الدكتور:ميرنا كليتها تعبانه شوي وليال قلبها شوي يئلمها
ناريمان:لاء لاء مش معئول
الدكتور: عن اذنج
ناريمان:ازنك معك
طلال:خاتي هدي مابيصير اله الخير
ناريمان:انشالله
بدر انتبه باان ناريمان مسيحيه
بدر:فهد فهد
فهد:هلا
بدر:ام حمود مسيحيه؟؟
فهد:وانت شدراك؟؟
بدر:شوف سلسله الصليب اله عليها
فهود:يب
بدر:اهاا >>>لانه من قبل يدري بس حب يستفسر كان يفكر حمود جذاب
----------------------------------------
ومر يوم كامل والشله كانوا موجوده وام حمود ورانيا
---------------------------------------------------------------
ابي توقعاتكم
البارت اله بعده
حمود حط يده على كتف خلود وحمود عيونه فيها دموع
حمود:خلود
خلود يضم حمود
خلود:ماما راحت
حمود وهو يمسح دموعه:اهدأ خلاص كفاية لاتعذبها
خلود:اه اه اه
حمود:الله يرحمها
خلود اغمى عليه
حمود:خالد خالد
خلود:....
حمود:خالد خالد
خالد:....
حمود ينادي على الخدامه:جينجر جينجر
جينجر:WHAT
حمود:Ahzera Albarfan quickly
جينجر :Hazer
حمود:quickly
جينجر ركضت بسرعه ويابت البارفان
حمود حط البارفان عند خشم خلود وصحى
ويت الشله وقعدوا ويا خلود وحمود
-----------------------------------------------
خلود وهو منسدح على سريره ويتكلم بكلمات متقاطعه: ح مود
حمود ماسك يد خلود :اشش ولاكلمه اهدأ
خلود:اااااااءءءءءء واغمى عليه
طلال:خااااااااالد خاااااااااالد
حمود:خااااااااااالد بسرعه دقوا على الاسعاف
فهود دق علىا لاسعاف ويو
وراح سعود ويا خلود
وراكان دق على بوي اسمه بدر
بدر هذا رفيج خالد
--------------------------------------------------------
في المستشفى
حمود كانت كلته تالمه لكن مااتكلم
الكل كان مشغول في خلود لانه كان في غرفة وعليه اجهزه تنفس
الا بدر كان طول الوقت يطالع حمود وكان حمود ويهه احمر ويمشي وميود بطنه
وفجاه حمود ماقام يشوف عدل
وغمى عليه
والشله تلايمت عليه
طلال وبحضه حمود
طلال:حموود حموود
ويه دكاتره وشالو حمود
وكان عليه جهاز تنفس لين ماوصل للجناح ماله
----------------------------------
ونص الشله راحوا عند خلود وحمود
--------------------------------------------
تلفون ام حمود يرن
ناريمان:الو
طلال:سلام خالتي
ناريمان:من معاي
طلال:انا انا ساري
ناريمان:اهلين ساري حياتي كيفك
طلال:انا مو تمام
ناريمان وفيها احساس شي صاير:ليش حبيبتي
طلال:ليال وميرنا
ناريمان بخوف:شو فيهم
طلال:ام ليال ماتت................................................................ الخ >>شرح لها السالفه
ناريمان:شووووو طب انتوا هلأ في اي مستشفى
طلال:في مستشفى ........
ناريمان:طيب انا هلأ جاهزه
وبرزت روحها وطلعت
رانيا وبيدها قهوه وتتصفح بالمجله وكان لابسه بنطلون جينز وتيشرت بنفسجي
رانيا:شو هالعجله هيدي ع وين ر ايحه ماما؟.؟
ناريمان: ع المشفى
رانيا بخوف:شو ليش مين بالمشفى
ناريمان:ليان وميرنا انا هلأ حروح يلا باي
رانيا:لحضه ماما انا حاجي معاكي
ناريما ي: يلا
رانيا:دقايق بس بروح اخذ جوالي
ناريمان:يلا بسرعه خلصيني
ورانيا عدلت شعرها على السريع وخذت جوالها وطلعت
-----------------------------------------
في المستشفى
ناريمان ورانيا يمشون بسرعه
ناريمان:شو صار ؟؟ وين الدكتور
وبدر اول ماشاف رانيا خق عليها وعلى شكلها >>>لأن راكان لاحظ عليه وخبرنا
وفهموا ناريمان كلشي وقامت تبجي على ام ليال وعلى اله في حمود وخاالد ورانيا تهدأ امها
-----------------------------------
بعد نص ساعه يه الدكتور
ناريمان تروح للدكتور :شو فيهن؟؟
الدكتور:عفوا انتي اخت المريضه ميرنا وليال؟؟
ناريمان:لائه انا بكون ام المريضه ميرنا وبكون رفيئت ام ليال المرحومه >>>وقامت تبجي
الدكتور:لو سمحتي اهدأي
ناريمان:طب طمني عنهم
الدكتور:ميرنا كليتها تعبانه شوي وليال قلبها شوي يئلمها
ناريمان:لاء لاء مش معئول
الدكتور: عن اذنج
ناريمان:ازنك معك
طلال:خاتي هدي مابيصير اله الخير
ناريمان:انشالله
بدر انتبه باان ناريمان مسيحيه
بدر:فهد فهد
فهد:هلا
بدر:ام حمود مسيحيه؟؟
فهد:وانت شدراك؟؟
بدر:شوف سلسله الصليب اله عليها
فهود:يب
بدر:اهاا >>>لانه من قبل يدري بس حب يستفسر كان يفكر حمود جذاب
----------------------------------------
ومر يوم كامل والشله كانوا موجوده وام حمود ورانيا
---------------------------------------------------------------
ابي توقعاتكم
boya_Hamood12
الجنس :
عدد الرسائل : 30
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 16
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
مر يوم كامل
وصحى حمود الساعه 7 ونص وكانت رانيا سهرانه يمب حمود
حمود يشيل الجهاز التنفس :اه اه رانيا
رانيا:ميرنا شلونج اللحين شتحسين؟؟
ميرنا:في شي يالمني >>واغمى عليه
رانيا:دكتور دكتور بليييييز تعال
الدكتور يه
رانيا:اختي اغمى عليها اتصرف
الدكتور:هذا شي طبيعي بعد الابره الا تاخذها يغمى عليها
رانيا:الحمدلله
------------------------------
وخلود صحى بس ماطلع قلبه يالمه طلع انهيار عصبي بسيط
وخالد وحمود خلوهم في جناح
----------------------------------------
ناريمان:لك الحمدلله ع السلامه
حمود وخلود:الله يسلمج
حمود وخالد:ههههههههههههههههههه
رانيا وهي تبوس ميرنا ع خدها:الحمدلله ع سلامتج
ميرنا:الله يسلمج
وراحت لخالد وباسته ع خده:الحمدلله ع سلامتج
خالد:الله يسلمج
وقعدوا ويو الشله وقاموا يضحكون وسوالف علشان يرفهون عن خالد
---------------------------------
........:الو سلام عليكم
ابو خالد:عليك السلام
........:انت زوجتك تكون>>مااقدر اقول اسمها
بو خالد:يب هذي زوجتي شفيها
.......:حبيبي وينك
بو خالد:لحضه ياي ياي
...........:اوك حياتي
بو خالد: كمل لو سمحت
.........:زوجتك توفت
بو خالد وقلبه يرقص:لا حول ولاقوة الا بالله
وبعدين مااذكر شنو صار بالضبط
وصار عزا وبعد شهرين
---------------------------------------
بو خالد رد الكويت ومعاه زوجته الثانيه
وخالد رد بيتهم
وفجاه انفتح باب الصاله
خالد بابتسامه وفجاه اختفت
بو خالد:سلام
خالد:......
بو خالد:قلنا سلام
خالد:عليكم السلام
خالد:منو هالبنت يبه
بو خالد يبتسم:هذي زوجتي ساره
ساره وهي تقرب من خالد وتبوسه ع خده: هاي ي حلويه
وساره كانت لابسه فستان قصير ولونه احمر وشعرها بني فاتح لنص الضهر وحاطه ميك اب خفيف وعمرها 25 سنه
خالد وهو معصب:نزلي يدج بالحقيره
بو خالد:ليال لزمي حدودج
خالد:هه ماعرفت منو تختار مااقول الا ي خساره يايبه
ساره:ليولتي انتي اعتبريني امك التانيه
خالد مشا حجرته وهو يبجي
--------------------------------------------------
الشله قاعدين في الديوانيه الا فاتحها طلال في فيلتهم
حمود منسدح وقاعد في البلاك بيري يدق ع خالد
والشله يلعبون اونو
حمود :شباااااااااب شبااااااااااب ادق ع خالد مايرد علي
طلال:ماعندك سالفه اكيد ياخامد او ياخذ له دوش او خال جواله في مكان
حمود:لا ماهجوتي من الصبح وانا ادق عليه مايرد
فهود:غريبه هو اساسا مو من عوايده مايرد علينا
ميشو:شباب قوموا نروح له نشوف شفيه
راكان:يله
وراحوا بيتهم وفتحت الخدامه الباب
وساره كانت قاعده تاكل فواكه وتشوف التلفزيون
ميشو:عفوا منو انتي؟؟
ساره:شو مين انا>>مع العلم ساره سوريه
راكان:من انتي يعني ماتفهمين
ساره:انا بكون مرت صاحب هالبيت
حمود انصدم:شنو ومن متى
ساره بخوف:لحضه لحضه شو بدكن مني بالضبط
سعود شوي ويكفخها
سعود تماسط نفسه:اقوووووول جب ووين ليال
ساره بخوف:في غرفتها
وراحوا له لقوه يبجي
حمود:خالد شفيك؟؟
خالد:شفتوها شفتوها خذت مكان امي شوفوا
ميشو:ابدا ماحد ياخذ مكان امك
راكان:صح ان ابوك تزوج وحده غير امك لكن مو معناته تبجي وتذل نفسك لازم تكون اقوى من جذي
خالد مسح دموعه وقال:معاكم حق
حمود:عفيه ع الشطور
خالد بدل وطلع ويا الشله برا الى مرت ابوه
---------------------------------
ساره:اهلين ليولتي
خالد حب يتاقلم مع الوضع ويكون معاها تمام مثل مو هي معاه تمام وابتسم:اهلين فيج
ساره:حبيبتي بدي احكيلك شي
خالد:تفضلي
ساره:فيكي تعتبريني متل امك
خالد انصدم:نعم وبصفتج من
حمود:ليال اهدأي
ساره:لك انتي مش فاهمه شو بقصد
خالد:وشنو تقصدين
ساره:انا مابجيب اطفال
خالد انصدم:شلون
ساره وهي تبجي:انا عاقر
خالد راح لها :اسفه
ساره:انا اسفه انا ماكنت بعرف ان بيك متزوج وعنده بنت انا اعرفت يوم امك ماتت وانصدمت بليز اتفهمي وضعي
خالد:انشالله
-------------------------------------
ابي توقعات
وصحى حمود الساعه 7 ونص وكانت رانيا سهرانه يمب حمود
حمود يشيل الجهاز التنفس :اه اه رانيا
رانيا:ميرنا شلونج اللحين شتحسين؟؟
ميرنا:في شي يالمني >>واغمى عليه
رانيا:دكتور دكتور بليييييز تعال
الدكتور يه
رانيا:اختي اغمى عليها اتصرف
الدكتور:هذا شي طبيعي بعد الابره الا تاخذها يغمى عليها
رانيا:الحمدلله
------------------------------
وخلود صحى بس ماطلع قلبه يالمه طلع انهيار عصبي بسيط
وخالد وحمود خلوهم في جناح
----------------------------------------
ناريمان:لك الحمدلله ع السلامه
حمود وخلود:الله يسلمج
حمود وخالد:ههههههههههههههههههه
رانيا وهي تبوس ميرنا ع خدها:الحمدلله ع سلامتج
ميرنا:الله يسلمج
وراحت لخالد وباسته ع خده:الحمدلله ع سلامتج
خالد:الله يسلمج
وقعدوا ويو الشله وقاموا يضحكون وسوالف علشان يرفهون عن خالد
---------------------------------
........:الو سلام عليكم
ابو خالد:عليك السلام
........:انت زوجتك تكون>>مااقدر اقول اسمها
بو خالد:يب هذي زوجتي شفيها
.......:حبيبي وينك
بو خالد:لحضه ياي ياي
...........:اوك حياتي
بو خالد: كمل لو سمحت
.........:زوجتك توفت
بو خالد وقلبه يرقص:لا حول ولاقوة الا بالله
وبعدين مااذكر شنو صار بالضبط
وصار عزا وبعد شهرين
---------------------------------------
بو خالد رد الكويت ومعاه زوجته الثانيه
وخالد رد بيتهم
وفجاه انفتح باب الصاله
خالد بابتسامه وفجاه اختفت
بو خالد:سلام
خالد:......
بو خالد:قلنا سلام
خالد:عليكم السلام
خالد:منو هالبنت يبه
بو خالد يبتسم:هذي زوجتي ساره
ساره وهي تقرب من خالد وتبوسه ع خده: هاي ي حلويه
وساره كانت لابسه فستان قصير ولونه احمر وشعرها بني فاتح لنص الضهر وحاطه ميك اب خفيف وعمرها 25 سنه
خالد وهو معصب:نزلي يدج بالحقيره
بو خالد:ليال لزمي حدودج
خالد:هه ماعرفت منو تختار مااقول الا ي خساره يايبه
ساره:ليولتي انتي اعتبريني امك التانيه
خالد مشا حجرته وهو يبجي
--------------------------------------------------
الشله قاعدين في الديوانيه الا فاتحها طلال في فيلتهم
حمود منسدح وقاعد في البلاك بيري يدق ع خالد
والشله يلعبون اونو
حمود :شباااااااااب شبااااااااااب ادق ع خالد مايرد علي
طلال:ماعندك سالفه اكيد ياخامد او ياخذ له دوش او خال جواله في مكان
حمود:لا ماهجوتي من الصبح وانا ادق عليه مايرد
فهود:غريبه هو اساسا مو من عوايده مايرد علينا
ميشو:شباب قوموا نروح له نشوف شفيه
راكان:يله
وراحوا بيتهم وفتحت الخدامه الباب
وساره كانت قاعده تاكل فواكه وتشوف التلفزيون
ميشو:عفوا منو انتي؟؟
ساره:شو مين انا>>مع العلم ساره سوريه
راكان:من انتي يعني ماتفهمين
ساره:انا بكون مرت صاحب هالبيت
حمود انصدم:شنو ومن متى
ساره بخوف:لحضه لحضه شو بدكن مني بالضبط
سعود شوي ويكفخها
سعود تماسط نفسه:اقوووووول جب ووين ليال
ساره بخوف:في غرفتها
وراحوا له لقوه يبجي
حمود:خالد شفيك؟؟
خالد:شفتوها شفتوها خذت مكان امي شوفوا
ميشو:ابدا ماحد ياخذ مكان امك
راكان:صح ان ابوك تزوج وحده غير امك لكن مو معناته تبجي وتذل نفسك لازم تكون اقوى من جذي
خالد مسح دموعه وقال:معاكم حق
حمود:عفيه ع الشطور
خالد بدل وطلع ويا الشله برا الى مرت ابوه
---------------------------------
ساره:اهلين ليولتي
خالد حب يتاقلم مع الوضع ويكون معاها تمام مثل مو هي معاه تمام وابتسم:اهلين فيج
ساره:حبيبتي بدي احكيلك شي
خالد:تفضلي
ساره:فيكي تعتبريني متل امك
خالد انصدم:نعم وبصفتج من
حمود:ليال اهدأي
ساره:لك انتي مش فاهمه شو بقصد
خالد:وشنو تقصدين
ساره:انا مابجيب اطفال
خالد انصدم:شلون
ساره وهي تبجي:انا عاقر
خالد راح لها :اسفه
ساره:انا اسفه انا ماكنت بعرف ان بيك متزوج وعنده بنت انا اعرفت يوم امك ماتت وانصدمت بليز اتفهمي وضعي
خالد:انشالله
-------------------------------------
ابي توقعات
boya_Hamood12
الجنس :
عدد الرسائل : 30
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 17
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
تكمله روايتي
اتفهم الوضع خالد وميرنا حبت تخلي خالد عندنا في الفيلا علشان مايتقصر معاه بشي وطبعا محمد كلم أبو خالد ووافق
وقبل ٣ أيام عن الامتحانات
في الكلاس
حمود مو فاهم شي ع أبله الرياضيات مسوي روحه والي صار
الأبله:ميرنا يلا قومي حلي المسالة
حمود:انا؟؟
الأبله:يب أنتي
حمود قام وراح بيحل ل نص الإجابة صح والنص الثاني خطا
الابله: ميرنا كم مره انا اشرح
حمود:.....
الأبله مصعت خد حمود
حمود: آه أبله خدي
الابله:اللحين الامتحانات بتقرب وانتي مو فاهمه
حمود:أبله ولله توبه صدقيني اذا علمتيني أحل صح بس خدي
الابله هدت خد حمود وكان احمر
-------------
مروا ٣ أيام
ووقت الدراسه
حمود وخالد نايمين في جناح ورانيا بروحها
يت ناريمان وفتحت الليت
ناريمان: ميرنا ليال يلا ئوموا درسوا
حمود:هفففففف يمه مالي خلق بناااااااام
خالد:ماما وانا بعد بنام حدي تعبان>>>>ترا خالد ينادي ام حمود ماما لانها كانت حسبه امه
ناريمان متكتفه: بعد من الواحد الى التلاته ان مائمتوا بصحيكم بااساليبي التانيه فهمتوا
ناريمان ١٢٣
ناريمان:يلا ئوموا
وقاموا
------
وراحت لرانيا
ناريمان: رنوشتي حبيبتي ئومي
رانيا: شو بدك ماما
ناريمان:ئومي لتدرسي مع ميرنا و ليال
رانيا: طيب طيب بروح بغسل وبييكم
ناريمان:يلا ماتتاخري
رانيا:طيب
ناريمان باست رانيا ع خدها وراحت
------
حمود وخالد يفطرون
خالد: هفف مالي خلق
حمود: يعني انا اله لي خلق
خالد : كل بس كل
حمود قام ياكل
يت رانيا
------
رانيا:صباح الخير
حمود وخالد:صباح النور
رانيا:يمي حدي يوعانه
وقعدت ع الكرسي وقامت تأكل
ويت ناريمان
وأكلت معاهم
-------
حان وقت الدرس
ناريمان تشرح لهم مواطنه
ناريمان: يلا رنوي عطيني امتله ع حقوق الطفل في المجتمع
رانيا:الحق في الحماية من سوء المعاملة ...........
ناريمان : فرابو
ناريمان: يلا ليال امتله ......
خالد قال ثنتين وناس الباقي وعطيته ناريمان يحفظ
ناريمان: وانتي ميرنا يلا بشوف الإمتله
حمود....
ناريمان: يلا
حمود: لحضه ماما خلني اتذكر
ناريمان: طيب
حمود قال وحده
وناريمان خلتهم يحفظون
و
-------------
او اقول لكم ابي ردود
اتفهم الوضع خالد وميرنا حبت تخلي خالد عندنا في الفيلا علشان مايتقصر معاه بشي وطبعا محمد كلم أبو خالد ووافق
وقبل ٣ أيام عن الامتحانات
في الكلاس
حمود مو فاهم شي ع أبله الرياضيات مسوي روحه والي صار
الأبله:ميرنا يلا قومي حلي المسالة
حمود:انا؟؟
الأبله:يب أنتي
حمود قام وراح بيحل ل نص الإجابة صح والنص الثاني خطا
الابله: ميرنا كم مره انا اشرح
حمود:.....
الأبله مصعت خد حمود
حمود: آه أبله خدي
الابله:اللحين الامتحانات بتقرب وانتي مو فاهمه
حمود:أبله ولله توبه صدقيني اذا علمتيني أحل صح بس خدي
الابله هدت خد حمود وكان احمر
-------------
مروا ٣ أيام
ووقت الدراسه
حمود وخالد نايمين في جناح ورانيا بروحها
يت ناريمان وفتحت الليت
ناريمان: ميرنا ليال يلا ئوموا درسوا
حمود:هفففففف يمه مالي خلق بناااااااام
خالد:ماما وانا بعد بنام حدي تعبان>>>>ترا خالد ينادي ام حمود ماما لانها كانت حسبه امه
ناريمان متكتفه: بعد من الواحد الى التلاته ان مائمتوا بصحيكم بااساليبي التانيه فهمتوا
ناريمان ١٢٣
ناريمان:يلا ئوموا
وقاموا
------
وراحت لرانيا
ناريمان: رنوشتي حبيبتي ئومي
رانيا: شو بدك ماما
ناريمان:ئومي لتدرسي مع ميرنا و ليال
رانيا: طيب طيب بروح بغسل وبييكم
ناريمان:يلا ماتتاخري
رانيا:طيب
ناريمان باست رانيا ع خدها وراحت
------
حمود وخالد يفطرون
خالد: هفف مالي خلق
حمود: يعني انا اله لي خلق
خالد : كل بس كل
حمود قام ياكل
يت رانيا
------
رانيا:صباح الخير
حمود وخالد:صباح النور
رانيا:يمي حدي يوعانه
وقعدت ع الكرسي وقامت تأكل
ويت ناريمان
وأكلت معاهم
-------
حان وقت الدرس
ناريمان تشرح لهم مواطنه
ناريمان: يلا رنوي عطيني امتله ع حقوق الطفل في المجتمع
رانيا:الحق في الحماية من سوء المعاملة ...........
ناريمان : فرابو
ناريمان: يلا ليال امتله ......
خالد قال ثنتين وناس الباقي وعطيته ناريمان يحفظ
ناريمان: وانتي ميرنا يلا بشوف الإمتله
حمود....
ناريمان: يلا
حمود: لحضه ماما خلني اتذكر
ناريمان: طيب
حمود قال وحده
وناريمان خلتهم يحفظون
و
-------------
او اقول لكم ابي ردود
boya_Hamood12
الجنس :
عدد الرسائل : 30
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 18
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
[rtl]الفرات اله بعده[/rtl]
[rtl]حفظوا [/rtl]
[rtl]ويا الصبح الساعه ٦ ونص[/rtl]
[rtl]-----------[/rtl]
[rtl]ناريمان كانت لابسه جينز وتيشيرت ازرق ومااذكر شنو بالضبط كانت لابسه امي اضافه[/rtl]
[rtl]ناريمان:ليال ميرنا ئوموا بسرعه >>>>وفتحت الليت[/rtl]
[rtl]ميرنا: هممممم[/rtl]
[rtl]ناريمان:يلاااااااا ئومي [/rtl]
[rtl]حمود: هفففففف بنام [/rtl]
[rtl]ناريمان: ليال يلا ئومي [/rtl]
[rtl]يت رانيا ودخلت[/rtl]
[rtl]يلست ع الكرسي وكانت مبرزه روحها عشان الامتحان وهي قاعده ع البيبي[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]رانيا: مامي هذول شنو نوامجيه[/rtl]
[rtl]ناريمان: شو بعمل فيهن هلء[/rtl]
[rtl]رانيا: ماليهم الا ماي بارد[/rtl]
[rtl]ناريمان: شو جنيتي[/rtl]
[rtl]رانيا: وانا شدخلني أروح افطر احسن[/rtl]
[rtl]ناريمان قامت [/rtl]
[rtl]ناريمان: انا بروح وبجي بشوفكن ئايمين ولابسين فهمتوا[/rtl]
[rtl]وطلعت [/rtl]
[rtl]ونزلت وكان رفيجهم ميشو توه يأي [/rtl]
[rtl]ميشو: جوا خالتي [/rtl]
[rtl]ناريمان: اهلين[/rtl]
[rtl]ميشو: شلونج؟؟[/rtl]
[rtl]ناريمان: منيحه وأنتي؟؟ وكيف ماماتك[/rtl]
[rtl]ميشو: الحمدلله[/rtl]
[rtl]ناريمان: سلميلي عليها[/rtl]
[rtl]ميشو: انشالله يوصل[/rtl]
[rtl]ناريمان: تعالي إفطري معنا[/rtl]
[rtl]ميشو: لا خالتي توي فاطره[/rtl]
[rtl]ناريمان: لك علئليله نص كوفي [/rtl]
[rtl]ميشو: ماشي [/rtl]
[rtl]طلبت ميرنا من الخدم اييبون نص كوفي[/rtl]
[rtl]ميشو: الا صج خالتي شلون هلج في لبنان وشلون لبنان؟؟[/rtl]
[rtl]ناريمان: الحمدلله[/rtl]
[rtl]ميشو: وين ليال وميرنا[/rtl]
[rtl]ناريمان : نايمين [/rtl]
[rtl]ميشو: لا جنوا شلون لهالحزه خامدين؟؟ ورآهم امتحان [/rtl]
[rtl]ناريمان: شو بيعرفني فيهم [/rtl]
[rtl]ميشو: رايحه اصحيهم[/rtl]
[rtl]ناريمان: ماشي[/rtl]
[rtl]-----------------------------------[/rtl]
[rtl]ميشو:خاااااالد حمووووووووود قوموا [/rtl]
[rtl]وقام يناقز فوق السرير ويغني بصوت يلوع الجبد[/rtl]
[rtl]حمود: ميشووووو يالحقييييييير قوووووووم [/rtl]
[rtl]خالد: ولله ميشو ان ماوخرت لاارنك كفففففف اطيرك الهند[/rtl]
[rtl]ميشو: مو متحرك شبتسوون يعني ها[/rtl]
[rtl]حمود يسدح ميشو ويدلدغه[/rtl]
[rtl]ميشو: ها ها ها ها ههههههههههههههه يمممممخ خلاص توبه حمود ولله اسف ههههههههههههههههه ههههه يممممممممممه هههههههههههههههههههههه[/rtl]
[rtl]خالد: تستاهل[/rtl]
[rtl]ميشو: حمود تكفى خلاااااااااص [/rtl]
[rtl]حمود وقف :مره ثانيه اكفخك فهمت[/rtl]
[rtl]وقام حمود وخالد وصحصحو ولبسوا وجهزوا روحهم[/rtl]
[rtl]وميشو نزل وراح يشرب نص كوفي[/rtl]
[rtl]-----------------[/rtl]
[rtl]نزل حمود وخالد وفطروا[/rtl]
[rtl]حمود: يمه [/rtl]
[rtl]ناريمان: بالاول بيجون وبيصبحون ع ماما بعدين يحكوا [/rtl]
[rtl]حمود:صباح الخير ماما[/rtl]
[rtl]ناريمان: صباح النور [/rtl]
[rtl]حمود: يمه وين الزيتون[/rtl]
[rtl]ناريمان: لگ انتي بكل عئلك عم تساليني انا شو بيعرفني لك روحي ع المطبخ وسالي الخدم وييين الزيتون فهمتي[/rtl]
[rtl]حمود:اوك [/rtl]
[rtl] ناريمان: يلا انا هلء رايحه ع جناحي [/rtl]
[rtl]ميشو: وانا رايحه ع السكوول[/rtl]
[rtl]---------------[/rtl]
[rtl]وراحوا ع السكوول[/rtl]
[rtl]----------[/rtl]
[rtl]في قاعه الامتحان:-[/rtl]
[rtl]حمود:رانيا رانيا[/rtl]
[rtl]رانيا: خير[/rtl]
[rtl]حمود: وش جواب السؤال الاخير[/rtl]
[rtl]رانيا: مابعلمج[/rtl]
[rtl]حمود: رانيوه[/rtl]
[rtl]رانيا: امي علمتنا إياه[/rtl]
[rtl]وكان خالد ورا حمود[/rtl]
[rtl]خالد: حمييييد[/rtl]
[rtl]حمود: هاا شنو تبي[/rtl]
[rtl]خالد: جواب السؤال الأخير[/rtl]
[rtl]حمود: جب جب ترا حالي من حالك[/rtl]
[rtl]حمود: رانيا تكفين عطيني الجواب الله يخليج اذا مايبت علامة كامله امي بتذبحني[/rtl]
[rtl]خالد: تكفين رنوشتي[/rtl]
[rtl]رانيا: لا لا اند لا[/rtl]
[rtl]خالد: أسوي لج الا تبين[/rtl]
[rtl]رانيا: اووف كسرتون خاطري[/rtl]
[rtl]حمود: جب يالحيوانه[/rtl]
[rtl]رانيا: تجبج ع ويهج[/rtl]
[rtl]حمود: عطينا الجواب[/rtl]
[rtl]رانيا:منظمه اليونسيف[/rtl]
[rtl]حمود: يس[/rtl]
[rtl]خالد: ثينكس رنوش[/rtl]
[rtl]رانيا: آخر مره اغششكم[/rtl]
[rtl]---------------------[/rtl]
[rtl]خلصوا الامتحان[/rtl]
[rtl]وراجعوا اجوبتهم[/rtl]
[rtl]--------------[/rtl]
[rtl]أبي ردود[/rtl]
[rtl]حفظوا [/rtl]
[rtl]ويا الصبح الساعه ٦ ونص[/rtl]
[rtl]-----------[/rtl]
[rtl]ناريمان كانت لابسه جينز وتيشيرت ازرق ومااذكر شنو بالضبط كانت لابسه امي اضافه[/rtl]
[rtl]ناريمان:ليال ميرنا ئوموا بسرعه >>>>وفتحت الليت[/rtl]
[rtl]ميرنا: هممممم[/rtl]
[rtl]ناريمان:يلاااااااا ئومي [/rtl]
[rtl]حمود: هفففففف بنام [/rtl]
[rtl]ناريمان: ليال يلا ئومي [/rtl]
[rtl]يت رانيا ودخلت[/rtl]
[rtl]يلست ع الكرسي وكانت مبرزه روحها عشان الامتحان وهي قاعده ع البيبي[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]رانيا: مامي هذول شنو نوامجيه[/rtl]
[rtl]ناريمان: شو بعمل فيهن هلء[/rtl]
[rtl]رانيا: ماليهم الا ماي بارد[/rtl]
[rtl]ناريمان: شو جنيتي[/rtl]
[rtl]رانيا: وانا شدخلني أروح افطر احسن[/rtl]
[rtl]ناريمان قامت [/rtl]
[rtl]ناريمان: انا بروح وبجي بشوفكن ئايمين ولابسين فهمتوا[/rtl]
[rtl]وطلعت [/rtl]
[rtl]ونزلت وكان رفيجهم ميشو توه يأي [/rtl]
[rtl]ميشو: جوا خالتي [/rtl]
[rtl]ناريمان: اهلين[/rtl]
[rtl]ميشو: شلونج؟؟[/rtl]
[rtl]ناريمان: منيحه وأنتي؟؟ وكيف ماماتك[/rtl]
[rtl]ميشو: الحمدلله[/rtl]
[rtl]ناريمان: سلميلي عليها[/rtl]
[rtl]ميشو: انشالله يوصل[/rtl]
[rtl]ناريمان: تعالي إفطري معنا[/rtl]
[rtl]ميشو: لا خالتي توي فاطره[/rtl]
[rtl]ناريمان: لك علئليله نص كوفي [/rtl]
[rtl]ميشو: ماشي [/rtl]
[rtl]طلبت ميرنا من الخدم اييبون نص كوفي[/rtl]
[rtl]ميشو: الا صج خالتي شلون هلج في لبنان وشلون لبنان؟؟[/rtl]
[rtl]ناريمان: الحمدلله[/rtl]
[rtl]ميشو: وين ليال وميرنا[/rtl]
[rtl]ناريمان : نايمين [/rtl]
[rtl]ميشو: لا جنوا شلون لهالحزه خامدين؟؟ ورآهم امتحان [/rtl]
[rtl]ناريمان: شو بيعرفني فيهم [/rtl]
[rtl]ميشو: رايحه اصحيهم[/rtl]
[rtl]ناريمان: ماشي[/rtl]
[rtl]-----------------------------------[/rtl]
[rtl]ميشو:خاااااالد حمووووووووود قوموا [/rtl]
[rtl]وقام يناقز فوق السرير ويغني بصوت يلوع الجبد[/rtl]
[rtl]حمود: ميشووووو يالحقييييييير قوووووووم [/rtl]
[rtl]خالد: ولله ميشو ان ماوخرت لاارنك كفففففف اطيرك الهند[/rtl]
[rtl]ميشو: مو متحرك شبتسوون يعني ها[/rtl]
[rtl]حمود يسدح ميشو ويدلدغه[/rtl]
[rtl]ميشو: ها ها ها ها ههههههههههههههه يمممممخ خلاص توبه حمود ولله اسف ههههههههههههههههه ههههه يممممممممممه هههههههههههههههههههههه[/rtl]
[rtl]خالد: تستاهل[/rtl]
[rtl]ميشو: حمود تكفى خلاااااااااص [/rtl]
[rtl]حمود وقف :مره ثانيه اكفخك فهمت[/rtl]
[rtl]وقام حمود وخالد وصحصحو ولبسوا وجهزوا روحهم[/rtl]
[rtl]وميشو نزل وراح يشرب نص كوفي[/rtl]
[rtl]-----------------[/rtl]
[rtl]نزل حمود وخالد وفطروا[/rtl]
[rtl]حمود: يمه [/rtl]
[rtl]ناريمان: بالاول بيجون وبيصبحون ع ماما بعدين يحكوا [/rtl]
[rtl]حمود:صباح الخير ماما[/rtl]
[rtl]ناريمان: صباح النور [/rtl]
[rtl]حمود: يمه وين الزيتون[/rtl]
[rtl]ناريمان: لگ انتي بكل عئلك عم تساليني انا شو بيعرفني لك روحي ع المطبخ وسالي الخدم وييين الزيتون فهمتي[/rtl]
[rtl]حمود:اوك [/rtl]
[rtl] ناريمان: يلا انا هلء رايحه ع جناحي [/rtl]
[rtl]ميشو: وانا رايحه ع السكوول[/rtl]
[rtl]---------------[/rtl]
[rtl]وراحوا ع السكوول[/rtl]
[rtl]----------[/rtl]
[rtl]في قاعه الامتحان:-[/rtl]
[rtl]حمود:رانيا رانيا[/rtl]
[rtl]رانيا: خير[/rtl]
[rtl]حمود: وش جواب السؤال الاخير[/rtl]
[rtl]رانيا: مابعلمج[/rtl]
[rtl]حمود: رانيوه[/rtl]
[rtl]رانيا: امي علمتنا إياه[/rtl]
[rtl]وكان خالد ورا حمود[/rtl]
[rtl]خالد: حمييييد[/rtl]
[rtl]حمود: هاا شنو تبي[/rtl]
[rtl]خالد: جواب السؤال الأخير[/rtl]
[rtl]حمود: جب جب ترا حالي من حالك[/rtl]
[rtl]حمود: رانيا تكفين عطيني الجواب الله يخليج اذا مايبت علامة كامله امي بتذبحني[/rtl]
[rtl]خالد: تكفين رنوشتي[/rtl]
[rtl]رانيا: لا لا اند لا[/rtl]
[rtl]خالد: أسوي لج الا تبين[/rtl]
[rtl]رانيا: اووف كسرتون خاطري[/rtl]
[rtl]حمود: جب يالحيوانه[/rtl]
[rtl]رانيا: تجبج ع ويهج[/rtl]
[rtl]حمود: عطينا الجواب[/rtl]
[rtl]رانيا:منظمه اليونسيف[/rtl]
[rtl]حمود: يس[/rtl]
[rtl]خالد: ثينكس رنوش[/rtl]
[rtl]رانيا: آخر مره اغششكم[/rtl]
[rtl]---------------------[/rtl]
[rtl]خلصوا الامتحان[/rtl]
[rtl]وراجعوا اجوبتهم[/rtl]
[rtl]--------------[/rtl]
[rtl]أبي ردود[/rtl]
boya_Hamood12
الجنس :
عدد الرسائل : 30
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 19
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
البارت اله بعده
حمود وخالد يروحون عند الشله
حمود: هلا شباب
الشله: هلا فيك
خالد قعد ورفس سعود وقال: وخر زين
سعود:خويلد ترا حدي مالي خلقك انجب وانجعم احسن لك
خالد:اوووف
حمود قعد وطلع بلاك بيري ماله :اوف ن هذا الا يضرب بنقات من صبح الله خير
راكان:شوف انت
حمود:هذا جسوم
راكان: جسوم؟؟ اي جسوم؟؟
حمود:الله يسلمك جسوم اله من قروب عبود
راكان:احلف
حمود:والله العظيم
ميشو:شنو عنده؟؟
حمود:ماعنده سالفه
فهود:شلون ماعنده
حمود: ي خي داق يسال عن احوال الشله لان فتره طويله ماشاف ويوهنا
ميشو:اهااااا
سعود:شباب انا بروح اتمشى شوي
ميشو:مينون انت
سعود: ليش
حمود:سعودوه انثبر مكانك احسن لك يالمفهي
سعود:خبلان انتوا شصاير؟؟
حمود:حضرة عيوز النار موزعه لنا نص بنات صف ثامن على كل المدرسه واذا رحت يالتنك وادوك بتروح ملح
سعود:حميدوه جان قلت جذي من الاول صج غبي
حمود:ادلف زين فاضي لك انا
ميشو:ترا باقي 5 دقايق على مايدق الجرس
حمود:اوك
والشله طلعوا بلاك بيرياتهم وتسدحوا وبعد خمس دقايق رن الجرس
وبلعوا
رانيا رايحه لحمود:ميرنا ميرنا
حمود:شنو
رانيا:وين المشروع مال الرياضه
حمود:في الصف
رانيا:ادري في الصف عاد وين
حمود:تلاقينه في الدرج مالي بس ليش؟؟
رانيا:ابلة فوزيه تبيه
حمود:امم اوك
-------------------------
رانيا في الصف
رانيا: ياربي وين خلت المشروع
ملاك:ماحصلتيه؟؟
رانيا:هالعله تعالي شوفي الملف مالها مال الاوراق متروس
ملاك:هههههههههه دوريه عدل
رانيا:حصلته
ملاك:يالله امشي
وراحوا عند ابلة فوزيه
----------------------------------------
ورن الجرس مال الفسحه وراحوا على الصف
خالد:اووووووف شهالحصه >>>كانت حصه اجتماعيات
حمود:اسكت اقول وصير شاطر
خالد:خف علينا
حمود:ههههههه
الابله:ميرنا وليال ممكن تسكتون وتنتبهون للحصه
خالد:انشالله ابله
الابله:وكم عدد دول المشرق العربي اللحين بناخذ الدول
راكان حاط يده على الطاوله ويده ع ويهه >>حركه ملل
فهود:شفيك
راكان:اللعن ابو الحصه وعلى اللي عاجبته هالحصه
فهود:لهدرجه ممله
ميشو:شباب شفيه طلال انا قمت احاتيه
فهود:شلون
ميشو:لالحين مايه المدرسه ولاقال انه بيي
راكان:يمكن حمود يدري شفيه
ميشو:مادري
راكان:سعود
سعود:ها
راكان:اسال حمود يعرف شي عن طلال
سعود:لحضه
سعود:حمود حمود
حمود:خير
سعود:تدري شي عن طلال
الابله ضربت على الطاوله
الابله:شله ميرنا اطلعوا برا
هني خالد انقهر:ابله ترا السالفه ومافيها نسال عن رفيجتنا ليش غايبه من عند ميرنا مافيها شي
راكان:ابلة بليز لاتصرخين وتخرعينا جذي
الابله:لاولله بصفتكم من تكلموني جذي
حمود حط يده على راسه ان مصيبه
حمود:شسويتون شسويتون
الابله:يالله شلة ميرنا جدامي عند الناظره
وشلة بويات الا وراهم وقفوا ووحده منهم قالت:اقول ابله تراج حيل زودتينها ماخليتين شلة بويات في حالها
ووحده منهم يسمونها بو عوف قالت:ابلة خليهم يقعدون في اماكنهم اهما ماسوو شي
وهي الابله عصبت وخدت شلة ميرنا والشله الثانيه عند الناظره
الناظره:شسوي فيكم اللحين كلا شكاوي كلا شكاوي ماتيوزون و و و و و و و
المهم الا صار الناظره خلتهم يوقعون على تعهد ويوم طلعوا من مكتبها
راكان:اه يالقهر كان ودي اكفخها
حمود:اسكت احمد ربك مرت السالفه على جذي
ميشو:الصراحه مشكورين وماقصرتوا>>كان يكلم بوعوف
بوعوف:هههه افا عليكم
ميشو:هههههه يالله باي
ميشو راح للشله
ميشو:حمود تعرف شي عن طلال ليش غايب اليوم
حمود:هههههههههههههه
راكان:شفيك تضحك
حمود:ماتدرون؟؟
فهود:لا وعن شنو
حمود:قاص على امه
ميشو:مافهمت
سعود:حتى انا
حمود:ادري ان مخوخكم تنك شلي يفهمكم
راكان:بتفهمنا ولله شلون
حمود:بفهمكم
راكان:يالله
حمود:هذا طلول قاص على امه قايل لها انه مريض وتعبان وراح خله ويهه احمر وجذي وسوا روحه مريض
سعود:مو من صجه شلون يتجرا
حمود:حبيبي الا من شلتي يتجرا يسوي كل شي
سعود:عليه مخ
حمود:احسن منك
سعود:حمود انجب احسن لك فاهم
ميشو وهو رافع حاجبه:وليش ماقال لنا ووش معنى انت يقول لك واحنا لا
حمود:بعد
راكان:نياله اللحين يمكن خامد
فهود:ي حظه
فهود:شباب بسالكم من موبايله فيه شحن كمل الشاحناو اقول لكم من عنده الواير والاحمر نسيت اسمه الا بحبه
حمود:تستهبل ميانين انييبه المدرسه
سعود:شدراني عنه
فهود:اووف مافيه شاحن البطاريه ضعيفه
حمود:ليش شسالفه شتبي فيه
خالد:اكيد بيدق على شيخ طلال
فهود:يب بدق عليه نشوف شنو صار وياه
حمود:شنو بيصير يعني خلنا نروح اللحصه اللحين وبعدين يصير خير
فهود:يالله
ومروا الحصص عادي وفي الهده الكل راح بيوتهم
--------------------------------------
في البيت
حمود:مااااااماااااااا مااااااااااااماااااااااا
ناريمان:شو؟؟
حمود:ماما وين الشاحن مالي
ناريمان:وانا شو بيعرفني
حمود:اوووووف
رانيا تركض جناح ميرنا رايحه لحمود وناريمان
رانيا:ميرنا ماما
حمود:شنو
ناريمان:شو
رانيا:رناد رناد
ناريمان:رنود شو فيها؟؟
رانيا:اللحين هي في المطار
ناريمان:عن جد؟؟
رانيا:يب ماما
ناريمان:رانيا روحي ئولي لريتا تئول للسايق يروح الها ع المطار وانتي روحي استئبليها انا مابئدر لان بحتاج وئت على مالبس وبجهز حالي
رانيا:انشالله ماما
حمود:اوووووووف يمه انكسر ضهري وين الشاحن
ناريمان:روحي هلأ خذي شاحن مالي وبعدين دوري ع شاحن مالك فهمتي ي روح ماما دوشتيني
حمود راح وخذ الشاحن وشحن جواله
ودخل ع بيبي ام قروب ماله ويا شلته
والمحادثه كانت
فهود:طلالوه يالعله
طلال:بل بل شنو تبي اول شي يسلمون ويسالون عن الاخبار مو سيدي طلالوه يالعله علا تعلك في جبدك
فهود:جب جباب يجبك ع ويهك
حمود:ههههههههههه ميانين المهم طلالوه فهمني شنو سويت لامك علشان تغيب
طلال:سويت روحي مريض وكسرت ريولي ي زعم وجذي هههههههههه وماداومت
حمود:خبل
وقاموا يسولوفون
--------------------------------
في الفيلا
رناد:نانا
ناريمان:عيون نانا
رناد:كيفك؟؟
ناريمان:منيحه حبيبتي وانتي كيفك؟؟
رناد:تمام حياتي
ناريمان:وكيف مامتك وكيف العيله في لبنان؟؟
رناد:الحمدلله وبيسلموا عليكي
ناريمان:شلون ماما
رناد:الحمدلله وبتسلم عليكي وبتبعتلك بوسات كتير
ناريمان:حياتي ماما
رانيا:اقول نسيتوني
رناد:ههههههه من ئال
رانيا:اممممم طيب
رناد:وين ميرنا وحشتني
ناريمان:ههههههه رنوشتي نادي ميرنا وانتي رناد تفضلي عدي
رناد:ثينكس
ناريمان: ولو
رانيا:ميرنا
حمود:ها
رانيا:روحي سلمي على رناد
حمود:انزين
رانيا:يالله
حمود:قمت قمت
وراح وسلم ع رناد وقعد
حمود:الا صج رناد شلون تنت صباح
رناد:منيحه وبتسلم عليكي
حمود:ربي يسلمها يالله اخليكم انا اللحين بروح جناحي
رناد: ع وين ماشبعت منك
حمود:سوري بس تعبان شوي
رناد:طيب
وراح ع الجناح ورناد قعدت تسولف ويا ناريمان
ناريمان:يالله رناد ئومي نامي شكلك تعبانه سفره بعيده
رناد:ههه ماشي
ناريمان:ئومي بوريك جناحك
رناد:ماشي
وراحوا ونامت
-----------------------------------------------
حمود وخالد يروحون عند الشله
حمود: هلا شباب
الشله: هلا فيك
خالد قعد ورفس سعود وقال: وخر زين
سعود:خويلد ترا حدي مالي خلقك انجب وانجعم احسن لك
خالد:اوووف
حمود قعد وطلع بلاك بيري ماله :اوف ن هذا الا يضرب بنقات من صبح الله خير
راكان:شوف انت
حمود:هذا جسوم
راكان: جسوم؟؟ اي جسوم؟؟
حمود:الله يسلمك جسوم اله من قروب عبود
راكان:احلف
حمود:والله العظيم
ميشو:شنو عنده؟؟
حمود:ماعنده سالفه
فهود:شلون ماعنده
حمود: ي خي داق يسال عن احوال الشله لان فتره طويله ماشاف ويوهنا
ميشو:اهااااا
سعود:شباب انا بروح اتمشى شوي
ميشو:مينون انت
سعود: ليش
حمود:سعودوه انثبر مكانك احسن لك يالمفهي
سعود:خبلان انتوا شصاير؟؟
حمود:حضرة عيوز النار موزعه لنا نص بنات صف ثامن على كل المدرسه واذا رحت يالتنك وادوك بتروح ملح
سعود:حميدوه جان قلت جذي من الاول صج غبي
حمود:ادلف زين فاضي لك انا
ميشو:ترا باقي 5 دقايق على مايدق الجرس
حمود:اوك
والشله طلعوا بلاك بيرياتهم وتسدحوا وبعد خمس دقايق رن الجرس
وبلعوا
رانيا رايحه لحمود:ميرنا ميرنا
حمود:شنو
رانيا:وين المشروع مال الرياضه
حمود:في الصف
رانيا:ادري في الصف عاد وين
حمود:تلاقينه في الدرج مالي بس ليش؟؟
رانيا:ابلة فوزيه تبيه
حمود:امم اوك
-------------------------
رانيا في الصف
رانيا: ياربي وين خلت المشروع
ملاك:ماحصلتيه؟؟
رانيا:هالعله تعالي شوفي الملف مالها مال الاوراق متروس
ملاك:هههههههههه دوريه عدل
رانيا:حصلته
ملاك:يالله امشي
وراحوا عند ابلة فوزيه
----------------------------------------
ورن الجرس مال الفسحه وراحوا على الصف
خالد:اووووووف شهالحصه >>>كانت حصه اجتماعيات
حمود:اسكت اقول وصير شاطر
خالد:خف علينا
حمود:ههههههه
الابله:ميرنا وليال ممكن تسكتون وتنتبهون للحصه
خالد:انشالله ابله
الابله:وكم عدد دول المشرق العربي اللحين بناخذ الدول
راكان حاط يده على الطاوله ويده ع ويهه >>حركه ملل
فهود:شفيك
راكان:اللعن ابو الحصه وعلى اللي عاجبته هالحصه
فهود:لهدرجه ممله
ميشو:شباب شفيه طلال انا قمت احاتيه
فهود:شلون
ميشو:لالحين مايه المدرسه ولاقال انه بيي
راكان:يمكن حمود يدري شفيه
ميشو:مادري
راكان:سعود
سعود:ها
راكان:اسال حمود يعرف شي عن طلال
سعود:لحضه
سعود:حمود حمود
حمود:خير
سعود:تدري شي عن طلال
الابله ضربت على الطاوله
الابله:شله ميرنا اطلعوا برا
هني خالد انقهر:ابله ترا السالفه ومافيها نسال عن رفيجتنا ليش غايبه من عند ميرنا مافيها شي
راكان:ابلة بليز لاتصرخين وتخرعينا جذي
الابله:لاولله بصفتكم من تكلموني جذي
حمود حط يده على راسه ان مصيبه
حمود:شسويتون شسويتون
الابله:يالله شلة ميرنا جدامي عند الناظره
وشلة بويات الا وراهم وقفوا ووحده منهم قالت:اقول ابله تراج حيل زودتينها ماخليتين شلة بويات في حالها
ووحده منهم يسمونها بو عوف قالت:ابلة خليهم يقعدون في اماكنهم اهما ماسوو شي
وهي الابله عصبت وخدت شلة ميرنا والشله الثانيه عند الناظره
الناظره:شسوي فيكم اللحين كلا شكاوي كلا شكاوي ماتيوزون و و و و و و و
المهم الا صار الناظره خلتهم يوقعون على تعهد ويوم طلعوا من مكتبها
راكان:اه يالقهر كان ودي اكفخها
حمود:اسكت احمد ربك مرت السالفه على جذي
ميشو:الصراحه مشكورين وماقصرتوا>>كان يكلم بوعوف
بوعوف:هههه افا عليكم
ميشو:هههههه يالله باي
ميشو راح للشله
ميشو:حمود تعرف شي عن طلال ليش غايب اليوم
حمود:هههههههههههههه
راكان:شفيك تضحك
حمود:ماتدرون؟؟
فهود:لا وعن شنو
حمود:قاص على امه
ميشو:مافهمت
سعود:حتى انا
حمود:ادري ان مخوخكم تنك شلي يفهمكم
راكان:بتفهمنا ولله شلون
حمود:بفهمكم
راكان:يالله
حمود:هذا طلول قاص على امه قايل لها انه مريض وتعبان وراح خله ويهه احمر وجذي وسوا روحه مريض
سعود:مو من صجه شلون يتجرا
حمود:حبيبي الا من شلتي يتجرا يسوي كل شي
سعود:عليه مخ
حمود:احسن منك
سعود:حمود انجب احسن لك فاهم
ميشو وهو رافع حاجبه:وليش ماقال لنا ووش معنى انت يقول لك واحنا لا
حمود:بعد
راكان:نياله اللحين يمكن خامد
فهود:ي حظه
فهود:شباب بسالكم من موبايله فيه شحن كمل الشاحناو اقول لكم من عنده الواير والاحمر نسيت اسمه الا بحبه
حمود:تستهبل ميانين انييبه المدرسه
سعود:شدراني عنه
فهود:اووف مافيه شاحن البطاريه ضعيفه
حمود:ليش شسالفه شتبي فيه
خالد:اكيد بيدق على شيخ طلال
فهود:يب بدق عليه نشوف شنو صار وياه
حمود:شنو بيصير يعني خلنا نروح اللحصه اللحين وبعدين يصير خير
فهود:يالله
ومروا الحصص عادي وفي الهده الكل راح بيوتهم
--------------------------------------
في البيت
حمود:مااااااماااااااا مااااااااااااماااااااااا
ناريمان:شو؟؟
حمود:ماما وين الشاحن مالي
ناريمان:وانا شو بيعرفني
حمود:اوووووف
رانيا تركض جناح ميرنا رايحه لحمود وناريمان
رانيا:ميرنا ماما
حمود:شنو
ناريمان:شو
رانيا:رناد رناد
ناريمان:رنود شو فيها؟؟
رانيا:اللحين هي في المطار
ناريمان:عن جد؟؟
رانيا:يب ماما
ناريمان:رانيا روحي ئولي لريتا تئول للسايق يروح الها ع المطار وانتي روحي استئبليها انا مابئدر لان بحتاج وئت على مالبس وبجهز حالي
رانيا:انشالله ماما
حمود:اوووووووف يمه انكسر ضهري وين الشاحن
ناريمان:روحي هلأ خذي شاحن مالي وبعدين دوري ع شاحن مالك فهمتي ي روح ماما دوشتيني
حمود راح وخذ الشاحن وشحن جواله
ودخل ع بيبي ام قروب ماله ويا شلته
والمحادثه كانت
فهود:طلالوه يالعله
طلال:بل بل شنو تبي اول شي يسلمون ويسالون عن الاخبار مو سيدي طلالوه يالعله علا تعلك في جبدك
فهود:جب جباب يجبك ع ويهك
حمود:ههههههههههه ميانين المهم طلالوه فهمني شنو سويت لامك علشان تغيب
طلال:سويت روحي مريض وكسرت ريولي ي زعم وجذي هههههههههه وماداومت
حمود:خبل
وقاموا يسولوفون
--------------------------------
في الفيلا
رناد:نانا
ناريمان:عيون نانا
رناد:كيفك؟؟
ناريمان:منيحه حبيبتي وانتي كيفك؟؟
رناد:تمام حياتي
ناريمان:وكيف مامتك وكيف العيله في لبنان؟؟
رناد:الحمدلله وبيسلموا عليكي
ناريمان:شلون ماما
رناد:الحمدلله وبتسلم عليكي وبتبعتلك بوسات كتير
ناريمان:حياتي ماما
رانيا:اقول نسيتوني
رناد:ههههههه من ئال
رانيا:اممممم طيب
رناد:وين ميرنا وحشتني
ناريمان:ههههههه رنوشتي نادي ميرنا وانتي رناد تفضلي عدي
رناد:ثينكس
ناريمان: ولو
رانيا:ميرنا
حمود:ها
رانيا:روحي سلمي على رناد
حمود:انزين
رانيا:يالله
حمود:قمت قمت
وراح وسلم ع رناد وقعد
حمود:الا صج رناد شلون تنت صباح
رناد:منيحه وبتسلم عليكي
حمود:ربي يسلمها يالله اخليكم انا اللحين بروح جناحي
رناد: ع وين ماشبعت منك
حمود:سوري بس تعبان شوي
رناد:طيب
وراح ع الجناح ورناد قعدت تسولف ويا ناريمان
ناريمان:يالله رناد ئومي نامي شكلك تعبانه سفره بعيده
رناد:ههه ماشي
ناريمان:ئومي بوريك جناحك
رناد:ماشي
وراحوا ونامت
-----------------------------------------------
boya_Hamood12
الجنس :
عدد الرسائل : 30
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 20
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
يوم الخميس الساعه 7:30
ناريمان توها قاعده من النوم تشوف الساعه:اووووووه تاخرت كتير
وقامت وغسلت وراحت لغرفة حمود وخالد
ناريمان:ميرنا ليال ئوموا ئوموا تاخرتوا كتير
حمود:اوهووو الواحد ماينام يمها ان مابداوم بناااااااااااام
ناريمان:ليال لولو ليولتي ئومي حبيبتي تاخرتوا كتير
ليال:هممممم انا بنام بنام بنام
ناريمان:ميرنا ليال بسرعه ئوموا خذوا شاور سريع وغسلوا وخلصوا كلشي وبشوفكم بعد 10 دقايق على تحت بالصالون فهمتوا دوشتوني ايف
وطلعت وسكرت الباب
خالد:حمود حمود قووم
حمود:شوف خويلد طس عني انا بنام بنام بنام ي خي ماشبعت نوم ابي انام
خالد:كيفك انا بقوم
حمود:قمت قمت
وراحوا خذوا شاور ولبسوا ثياب المدرسه ونزلوا يتريقون
حمود وخالد نزلوا بسرعه
حمود واقف يفطر علىا لسريع لين شرق وقام يكح
حمود:ماي ماي
رانيا:يودي الماي
حمود شرب الماي وفطروا على السريع وراحوا المدرسه
---------------------------------------------------------------------------------------------
الحصه الاولى
حمود شوي وينام
خالد يمصع خد حمود
حمود:شفيك انت
خالد:قوم شنو بتنام من صجك
حمود:مو بيدي بنام انا امس سهران
خالد:وسهران ويا منو
حمود:ويا منو يعني ويا رشود
خالد:اي رشود؟؟
حمود:ملقووووف
خالد:انت اكثر منو رشود
حمود:راشد رشود الا من الامارات الا تعرفت عليه بالمدرسه الا رحتها هناك
اخلد:اها ذاك المعضل
حمود:يب
الابلة:ياميرنا وليال الحصه مو حصة سوالف الحصة حصة تدريس تفهمون
حمود/ايه صح ابلة
الابله:بما ان صح انتبهوا
ليال:ان شاء الله ابلة
--------------------------
بالبريك
حمود:انا رايح الكافتيريا تبون شي
خالد:انا بيي وياك
ميشو: انا املي خلق اتحرك فييبوا لي وياكم
حمود:اوك شنو تبي
ميشو:انممم على ذوقك
طلال:انا بيي وياك
راكان:وانا ييبوا لي وياكم مالي خلق
فهود:نايمين نايمين على مركم تحركوا شوي
سعود:ماعليك بعدين حصة الرياضه
حمود:احللللللللللف
سعود:شنو الحف من صجك
حمود: احلللللللللللى حصصصصصصصصصصصصة بلعب كورة سلة والله لنوريهم قروب متعب
سعود:مينون
ميشو:البراسه يسويه
طلال:ههههههههههه المهم يالله على الكافتيريا ترا حدي تعبان
وراحوا الكافتيريا وكلوا
------------------------------------------------------------------------
حصة السبورت
الابلة:ميرنا التوام ومنار تعالوا
الابلة:خلي ريلج انتي ويه وبرمي الكوره واشوف مني اخذها والا ياخذها تكون عنده
حمود يطالع متعب بنظره حاده انهم بيفوزون ومتعب نفس الشي
ورمت الابلة الكوره وكانت عند حمود
وقام يلعب وويرميها على خالد لين خلصوا المبارات وكانت النتيجه 2-1
حمود: شبااب فزنا على بعض الناس
خالد:ايه حمود ماقصرنا فيهم
طلال:حمود كسروا خاطرنا والله>>كانوا يعلون صوتهم علشان يقهرونهم
متعب:هي انتوا
حمود:خير شنو تبي
متعب:حمود خظرتك تستفزنا
طلال:يا منار حمود لعى يكفه يستفز الا يبي خصوصا انه هو تعرفين منو
متعب:ليش موكلك محامي والله مادري
خالد:هاهاها ضحكتيني منار تصدقين اصلا كلنا محاميين المستقبل ههههههه ندرب
فؤاد الا من قروب متعب
فؤاد: متعب حبيبي لاتعطي ذلين ويه مايستاهلون انت شوف ذا كانه ياهل عمره سنتين وخصوصا ذا بو عيون رصاصي
حمود عصب ورفع اكمامه ويطب على فؤاد ويتطاقق وياه
وشلة حمود وفؤاد يحاولون يبعدون بعض وكل بيوات الصف تدخلوا وبعدوهم
حمود:انتش ايف شكلك روح طالع المنظره اقول كانك طرار هدوني عليه
فؤاد:لاوالله خف لعينا ي ولد لبنانيه
حمود:لينانيه هذي ال امو عاجبتك هذي تاج راسك غصبن عنك يالحقير ياسافل تبيني افضحك جدام الكل ها
فؤاد:وقسم ان ماانجبيت لاادعسك هني بالارض
حمود:والله لو انت ولد ابوك وقدها سوها تدري راكان هدني عليه وطب على فؤاد وقام يطق فيه وردوا بعدوهم عن بعض
فؤاد:يالكلب اوريك
حمود:والله ماكو كلب بالمدرسة غيرك انت واشكالك فهمت
دخلت البويه نواف
نواف:ابس عاد مصختوها
حمود:شوف نواف لاتتدخل فاهم
نواف:حمود اوخص ولاكلمه وابي اعرف اللحين السالفه
حمود:مو لازم تعرف السالفه
نواف:اها انتوا قدها الاثنين؟؟
حمود:نواااااااااف وخر >>ويحاول فؤاد يطق حمود وحمود نفس الشي
ونواف يسحب حمود وفؤاد ويعطيهم كف
حمود منصدم ومايتكلم وغؤاد نفس الشي
نواف:نسيتون روحكم؟؟
خالد مارضى على مدت يده على حمود وقال:نواف على كيفك تطق حمود وانت شدخلك بالسالفه بكبرها
متعب:يستاهل
ميشو:اذا يستاهل حتى رفيجك الخمه يستاهل
متعب:انجب بس
راكان:جباب يجبك لى ويهك يويه اعوذ بالله
نواف:لاه عاد فؤاد حمود اذا انتوا قدها تفضلوا مدوا يدكم على بعض وانتوا هدوهم اشوف
ووحده بويه اسمها ناصر قالت:نواف ينيت تبيهم يذبحون بعض
نواف:اوخص هدوهم اشوف يالله هدوهم
وهدوهم وحمود رفع اكمام تيشرته وياخذ يده ويطقه وفؤاد يلف حمود ويتطاققون
سعود:ينيت نواف ينيت بيذبحون بعض بيموتون
متعب:خلاص مااتحمل
دخلت الابله
الابله:ميرنا منار وقفوا >>وفرقتهم
الابله:ميرنا منار شنو هالحركات انتوا كبرتوا اللحين صف ثامن عيب والله عيب الا اصغر منكم مو جذي
حمود كان معصب:ابلة انا ماسويت شي هي الا مدت يدها عساها الكسر ان شاء الله
فؤاد:ابلة مادري شنو يسمونج هذي هي شايفها نفسها على مادري شنو وهي اصلا لو متربيه صح جان ماسوتا لا سوته
حمود:والله ماكو مو متربي غيرج انتي
الابله: ماتستحون لعى ويوهكم الابله جدامكم وانتوا تتهاوشون شنو اهلقاله الادب هذي اللحين ثنتينكم عند الناظره
------------------------------------
عندا لناظره
الناظره:انتوا شنو مانفتك منكم كل يوم نفس الحاله ويالله تفضلوا قولوا شالمشكله؟؟
حمود قال السالفه وفؤاد نفس الشي
الناظره: صج هالمره تفاهه سالفه تافهه كل هالهواش علشان شي مايسوى تبون اللحين اسوي استدعاء ولي امر؟؟
حمود ساكت وفؤاد ساكت
الناظره:هالمره بسامحكم لكن مره ثانيه استدعاء ولي امر او فصل ويالله على صفكم قلة ادب
حمود وبراسه شي ويفكر وابتسم شر وميشو يهمس باذنه:شنو ببالك
حمود: بتعرف بعدين
وطلعوا
--------------------------------
حمود راح الحمام وعدل شعره وغسل ويهه وراح غرفة تبديل الملابس وبدل ملابس السبورت >>>لان الابلات مايسمحون لهم بان يكونونل ابسي ثياب سبورت بالصف
-------------------------------------
ميشو يسحب حمود: شنو وراك
حمود بابتسامه شر ورافع حاجبه : بعدين اقولك
ميشو:ي حمار والله ان ماقلت لي لاوريك نيوم الظهر
حمود:ميشو ميشو مو هذي مودي الا هو حمدان؟؟
ميشو:انت لالحين تناديها مودي هي اسمها ود
حمود:ان شعليك انا متعود اناديها مودي
ميشو:نروح لها
حمود:مودي
ود:هلا ميرنا شلونج
حمود:تمام حبيبتي انتي شلونج وشلون شلتج
ود:بخير الحمدالله وانتش لون ميشو
ميشو:زين عطيتوني ويه اقول
ود وحمود:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ميشو:انا تمام وانتي
ود:الحمدالله
ميشو:ويت ويت ويت
حمود:شنو؟؟
ميشو:انت ليش غيرت السالفه
حمود: انت شكووو ي خي مو قايل لك شبتسوي يعني
ميشو:هين اوريك
حمود:شبتسوي؟؟
ميشو:بروح افضحك
ود:هي انتوا تتكلمون عن شنو شسالفه
حمود:ماكو
ود:بلا اكو
ميشو:اسمع السالفه
وقال له السالفه
ود:حمود شنو ناوي عليه
حمود:مابقول
ود:حمووووود
حمود:حمدان غصب يعني اقول مو قايل مو قايل اوف
ود يمصع خد حمود:بتقول والله شنو
حمود:بقول خلاص والله اقول
حمود:اسمعوا بروح اخذ بيض مو مستوي و و و و و و و و و وو و وتكتمل الخلطه ونرميها عليهم>>>مااقدر اقول خلطاتي السحريه
ود حطت يدها على قلبها :ينيتي
حمود:لأا لالحين ماشافوا شي ان ماخليتهم مصخره جدام كل بنات المدرسه ماكون ميرنا بنت محمد وراسي يشم الهوا
ود:لا لا مو من صجج انتت الشله
حمود:ألا ونص واوريج وقولي ميرنا ماقالت
ود:يمه يمه منج
ميشو:حيووووووووان انت بتودينا بسابع داهيه
حمود:انقلع يالجبان حبيبي بنت الزعابي مو على خرطي
ميشو:اعوذ بالله منك
-------------------------------------
ايه صح اعرفكم بود
ود>>حمود يناديها مودي لكن ينادونها حمدان عمرها 14 سنه شوي نفسيه من الامارات بس عايشه بالكويت
------------------------------------------------------------
وحده من صف حمود اسمها ايمان
ميرنا ورفيجتها انتي الا ويااها الابله معصبه عليكم حيل تقولكم ان مايتوا الصف بتوريكم
حمود:اوهووووووووووو مالي خلق حصتها فوق ماودتنا عند الناظره بعد بتسوي جذي
مودي:امشوا بس امشوا لاتسوي لكم سالفه
حمود:يالله باي
ميشو:سلام
-*--------------------------------------------------
بكمل بالبارت الابعده
ناريمان توها قاعده من النوم تشوف الساعه:اووووووه تاخرت كتير
وقامت وغسلت وراحت لغرفة حمود وخالد
ناريمان:ميرنا ليال ئوموا ئوموا تاخرتوا كتير
حمود:اوهووو الواحد ماينام يمها ان مابداوم بناااااااااااام
ناريمان:ليال لولو ليولتي ئومي حبيبتي تاخرتوا كتير
ليال:هممممم انا بنام بنام بنام
ناريمان:ميرنا ليال بسرعه ئوموا خذوا شاور سريع وغسلوا وخلصوا كلشي وبشوفكم بعد 10 دقايق على تحت بالصالون فهمتوا دوشتوني ايف
وطلعت وسكرت الباب
خالد:حمود حمود قووم
حمود:شوف خويلد طس عني انا بنام بنام بنام ي خي ماشبعت نوم ابي انام
خالد:كيفك انا بقوم
حمود:قمت قمت
وراحوا خذوا شاور ولبسوا ثياب المدرسه ونزلوا يتريقون
حمود وخالد نزلوا بسرعه
حمود واقف يفطر علىا لسريع لين شرق وقام يكح
حمود:ماي ماي
رانيا:يودي الماي
حمود شرب الماي وفطروا على السريع وراحوا المدرسه
---------------------------------------------------------------------------------------------
الحصه الاولى
حمود شوي وينام
خالد يمصع خد حمود
حمود:شفيك انت
خالد:قوم شنو بتنام من صجك
حمود:مو بيدي بنام انا امس سهران
خالد:وسهران ويا منو
حمود:ويا منو يعني ويا رشود
خالد:اي رشود؟؟
حمود:ملقووووف
خالد:انت اكثر منو رشود
حمود:راشد رشود الا من الامارات الا تعرفت عليه بالمدرسه الا رحتها هناك
اخلد:اها ذاك المعضل
حمود:يب
الابلة:ياميرنا وليال الحصه مو حصة سوالف الحصة حصة تدريس تفهمون
حمود/ايه صح ابلة
الابله:بما ان صح انتبهوا
ليال:ان شاء الله ابلة
--------------------------
بالبريك
حمود:انا رايح الكافتيريا تبون شي
خالد:انا بيي وياك
ميشو: انا املي خلق اتحرك فييبوا لي وياكم
حمود:اوك شنو تبي
ميشو:انممم على ذوقك
طلال:انا بيي وياك
راكان:وانا ييبوا لي وياكم مالي خلق
فهود:نايمين نايمين على مركم تحركوا شوي
سعود:ماعليك بعدين حصة الرياضه
حمود:احللللللللللف
سعود:شنو الحف من صجك
حمود: احلللللللللللى حصصصصصصصصصصصصة بلعب كورة سلة والله لنوريهم قروب متعب
سعود:مينون
ميشو:البراسه يسويه
طلال:ههههههههههه المهم يالله على الكافتيريا ترا حدي تعبان
وراحوا الكافتيريا وكلوا
------------------------------------------------------------------------
حصة السبورت
الابلة:ميرنا التوام ومنار تعالوا
الابلة:خلي ريلج انتي ويه وبرمي الكوره واشوف مني اخذها والا ياخذها تكون عنده
حمود يطالع متعب بنظره حاده انهم بيفوزون ومتعب نفس الشي
ورمت الابلة الكوره وكانت عند حمود
وقام يلعب وويرميها على خالد لين خلصوا المبارات وكانت النتيجه 2-1
حمود: شبااب فزنا على بعض الناس
خالد:ايه حمود ماقصرنا فيهم
طلال:حمود كسروا خاطرنا والله>>كانوا يعلون صوتهم علشان يقهرونهم
متعب:هي انتوا
حمود:خير شنو تبي
متعب:حمود خظرتك تستفزنا
طلال:يا منار حمود لعى يكفه يستفز الا يبي خصوصا انه هو تعرفين منو
متعب:ليش موكلك محامي والله مادري
خالد:هاهاها ضحكتيني منار تصدقين اصلا كلنا محاميين المستقبل ههههههه ندرب
فؤاد الا من قروب متعب
فؤاد: متعب حبيبي لاتعطي ذلين ويه مايستاهلون انت شوف ذا كانه ياهل عمره سنتين وخصوصا ذا بو عيون رصاصي
حمود عصب ورفع اكمامه ويطب على فؤاد ويتطاقق وياه
وشلة حمود وفؤاد يحاولون يبعدون بعض وكل بيوات الصف تدخلوا وبعدوهم
حمود:انتش ايف شكلك روح طالع المنظره اقول كانك طرار هدوني عليه
فؤاد:لاوالله خف لعينا ي ولد لبنانيه
حمود:لينانيه هذي ال امو عاجبتك هذي تاج راسك غصبن عنك يالحقير ياسافل تبيني افضحك جدام الكل ها
فؤاد:وقسم ان ماانجبيت لاادعسك هني بالارض
حمود:والله لو انت ولد ابوك وقدها سوها تدري راكان هدني عليه وطب على فؤاد وقام يطق فيه وردوا بعدوهم عن بعض
فؤاد:يالكلب اوريك
حمود:والله ماكو كلب بالمدرسة غيرك انت واشكالك فهمت
دخلت البويه نواف
نواف:ابس عاد مصختوها
حمود:شوف نواف لاتتدخل فاهم
نواف:حمود اوخص ولاكلمه وابي اعرف اللحين السالفه
حمود:مو لازم تعرف السالفه
نواف:اها انتوا قدها الاثنين؟؟
حمود:نواااااااااف وخر >>ويحاول فؤاد يطق حمود وحمود نفس الشي
ونواف يسحب حمود وفؤاد ويعطيهم كف
حمود منصدم ومايتكلم وغؤاد نفس الشي
نواف:نسيتون روحكم؟؟
خالد مارضى على مدت يده على حمود وقال:نواف على كيفك تطق حمود وانت شدخلك بالسالفه بكبرها
متعب:يستاهل
ميشو:اذا يستاهل حتى رفيجك الخمه يستاهل
متعب:انجب بس
راكان:جباب يجبك لى ويهك يويه اعوذ بالله
نواف:لاه عاد فؤاد حمود اذا انتوا قدها تفضلوا مدوا يدكم على بعض وانتوا هدوهم اشوف
ووحده بويه اسمها ناصر قالت:نواف ينيت تبيهم يذبحون بعض
نواف:اوخص هدوهم اشوف يالله هدوهم
وهدوهم وحمود رفع اكمام تيشرته وياخذ يده ويطقه وفؤاد يلف حمود ويتطاققون
سعود:ينيت نواف ينيت بيذبحون بعض بيموتون
متعب:خلاص مااتحمل
دخلت الابله
الابله:ميرنا منار وقفوا >>وفرقتهم
الابله:ميرنا منار شنو هالحركات انتوا كبرتوا اللحين صف ثامن عيب والله عيب الا اصغر منكم مو جذي
حمود كان معصب:ابلة انا ماسويت شي هي الا مدت يدها عساها الكسر ان شاء الله
فؤاد:ابلة مادري شنو يسمونج هذي هي شايفها نفسها على مادري شنو وهي اصلا لو متربيه صح جان ماسوتا لا سوته
حمود:والله ماكو مو متربي غيرج انتي
الابله: ماتستحون لعى ويوهكم الابله جدامكم وانتوا تتهاوشون شنو اهلقاله الادب هذي اللحين ثنتينكم عند الناظره
------------------------------------
عندا لناظره
الناظره:انتوا شنو مانفتك منكم كل يوم نفس الحاله ويالله تفضلوا قولوا شالمشكله؟؟
حمود قال السالفه وفؤاد نفس الشي
الناظره: صج هالمره تفاهه سالفه تافهه كل هالهواش علشان شي مايسوى تبون اللحين اسوي استدعاء ولي امر؟؟
حمود ساكت وفؤاد ساكت
الناظره:هالمره بسامحكم لكن مره ثانيه استدعاء ولي امر او فصل ويالله على صفكم قلة ادب
حمود وبراسه شي ويفكر وابتسم شر وميشو يهمس باذنه:شنو ببالك
حمود: بتعرف بعدين
وطلعوا
--------------------------------
حمود راح الحمام وعدل شعره وغسل ويهه وراح غرفة تبديل الملابس وبدل ملابس السبورت >>>لان الابلات مايسمحون لهم بان يكونونل ابسي ثياب سبورت بالصف
-------------------------------------
ميشو يسحب حمود: شنو وراك
حمود بابتسامه شر ورافع حاجبه : بعدين اقولك
ميشو:ي حمار والله ان ماقلت لي لاوريك نيوم الظهر
حمود:ميشو ميشو مو هذي مودي الا هو حمدان؟؟
ميشو:انت لالحين تناديها مودي هي اسمها ود
حمود:ان شعليك انا متعود اناديها مودي
ميشو:نروح لها
حمود:مودي
ود:هلا ميرنا شلونج
حمود:تمام حبيبتي انتي شلونج وشلون شلتج
ود:بخير الحمدالله وانتش لون ميشو
ميشو:زين عطيتوني ويه اقول
ود وحمود:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ميشو:انا تمام وانتي
ود:الحمدالله
ميشو:ويت ويت ويت
حمود:شنو؟؟
ميشو:انت ليش غيرت السالفه
حمود: انت شكووو ي خي مو قايل لك شبتسوي يعني
ميشو:هين اوريك
حمود:شبتسوي؟؟
ميشو:بروح افضحك
ود:هي انتوا تتكلمون عن شنو شسالفه
حمود:ماكو
ود:بلا اكو
ميشو:اسمع السالفه
وقال له السالفه
ود:حمود شنو ناوي عليه
حمود:مابقول
ود:حمووووود
حمود:حمدان غصب يعني اقول مو قايل مو قايل اوف
ود يمصع خد حمود:بتقول والله شنو
حمود:بقول خلاص والله اقول
حمود:اسمعوا بروح اخذ بيض مو مستوي و و و و و و و و و وو و وتكتمل الخلطه ونرميها عليهم>>>مااقدر اقول خلطاتي السحريه
ود حطت يدها على قلبها :ينيتي
حمود:لأا لالحين ماشافوا شي ان ماخليتهم مصخره جدام كل بنات المدرسه ماكون ميرنا بنت محمد وراسي يشم الهوا
ود:لا لا مو من صجج انتت الشله
حمود:ألا ونص واوريج وقولي ميرنا ماقالت
ود:يمه يمه منج
ميشو:حيووووووووان انت بتودينا بسابع داهيه
حمود:انقلع يالجبان حبيبي بنت الزعابي مو على خرطي
ميشو:اعوذ بالله منك
-------------------------------------
ايه صح اعرفكم بود
ود>>حمود يناديها مودي لكن ينادونها حمدان عمرها 14 سنه شوي نفسيه من الامارات بس عايشه بالكويت
------------------------------------------------------------
وحده من صف حمود اسمها ايمان
ميرنا ورفيجتها انتي الا ويااها الابله معصبه عليكم حيل تقولكم ان مايتوا الصف بتوريكم
حمود:اوهووووووووووو مالي خلق حصتها فوق ماودتنا عند الناظره بعد بتسوي جذي
مودي:امشوا بس امشوا لاتسوي لكم سالفه
حمود:يالله باي
ميشو:سلام
-*--------------------------------------------------
بكمل بالبارت الابعده
rou
الجنس :
عدد الرسائل : 54
العمر : 27
الموقع : هـنــاكـ
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : لن اثـــق في قــلوبهم مره اخــري
لا نـي ببـسـاطه اكتفيت !! :)
نقاط : 57
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
- مساهمة رقم 21
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
[center]كملي بانتظاركter]
غرتك دنياك- عضـو عـاشق متميـز
- قرار اداري ممنوع وضع اي وسيلة تواصل ع العام او البروفيل وفي حال تكرر المخالفة سيتم تجميد حسابك بالمنتدي
الجنس :
عدد الرسائل : 176
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
قرار اداري ممنوع وضع اي وسيلة تواصل ع العام او البروفيل
نقاط : 182
تاريخ التسجيل : 13/04/2013
- مساهمة رقم 22
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
يالله روعه
أكمل يا بانتظارك
أكمل يا بانتظارك
boya_Hamood12
الجنس :
عدد الرسائل : 30
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 23
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
البارت الا بعده
بالصف
الابله:ليش هالتاخير
ميرناا بصوت شبه مسموع:اوووهووو والله مالي خلقج
الابله:شنو
ميشو:ابله ابله ماكو شي بس خلنا نقعد تعبنا
الابله:تفضلوا
وقعدوا
ميشو:حمود حمود
حمود:هااه
ميشو:متى
حمود:متى شنو
ميشو:متى لا بتسويه
حمود:اسمع اليوم بنقول للربع وبنجهز الاغراض الا لازمتنا علشان بكرا نييبهم ورا المدرسه
ميشو:ينيت والله تستهبل
حمود:ليش
ميشو:احنا عندنا تفتيش
حمود:اوف منك عادي بنخلي واحد مننا يلهي ذلين الخمه على مانركض من باب السيارات الى ورا المدرسه فهمت
ميشو:اها
حمود:ايه
ميشو:حمار انت
حمود:اووووهووو ليش
ميشو:متاكد باجر؟؟
حمود:ايه
ميشو:وعليا عليك بكرا اجازه
حمود:احللللفففف
ميشو:والله
حمود:اووووف شنو يصبرني عيل
ميشو:اصبر
طلال:يالحمير شتسولفون عنه
حمود:بعدين نقولك
طلال:لا اللحين
حمود:لأاتستهبل انت شوف هالابله كلشوي حاطه دوبها بدوبنا
طلال"زين زين اوك
------------------------------------------------
وخلصوا الحصص عادي
--------------------------------------------------------------
وبالهده
رانيا:ميرنا ميرنا
ميرنا:هلا باختي هلابحبيبتي هلا بقلبي
رانيا منصدمه:حمودي حبيبي شفيك مسخن
حمود:أبدا
رانيا:ايه اوكيه
حمود قرب من رانيا وباسها بخدها
رانيا:بسم الله الرحمن الرحيم >>وشافت فهود
رانيا: فاطمه فطوم
فهد:هلا رنوش حبيببتي شلونج
رانيا:تمام وانتي شلونج
فهد:الحمدالله
رانيا:دووم ي رب
فهد:امين وياج
رانيا:الا بسالك اختي شنو شاربه اليوم شنو ماكله
فهد:كان شاربه كودر رد من برا المدرسه وماي والاكل مادري مالاحظت
رانيا:اقولج متغيره تقول هلا باختي هلا بحبيبتي ومادري شنو
فهد:ههههههههههههههههههههههههه اختج صارت مينونه
حمود:هي انتوا تحشون فيني وانا واقف ها ماعليه اوريكم يالحمير
فهد:هههههههههه
رانيا:اي شي
طلال يركض :حموود حموود ميشو
حمود:هاا
طلال:وين ميشو
حمود:راح الهاوس مالهم ليش
طلال:عيل قولي السالفه
حمود:هني
طلال:ايه
حمود:تدري تعالوا وياي البيت واقولكم السالفه
فهود:شسالفه
حمود:اوف تعالوا وياي البيت واقولكم كلشي
رانيا:صح ومنها تقضون الويك اند ويا بعض
حمود:جبتيها ي روح اخوج انتي
رانيا:]الله عيل السايق ينطرنا
حمود:يالله
رانيا:وين خالد
فهود:بالسياره كاهو
حمود:]الله عيل نمشي
-----------------------------------------------------
بالسياره
حمود:شباب شرايكم نتغدا برا مالي خلق اكل البيت
خالد:ايه صح شرايكم
طلال:نسيت اكلم ابوي واقوله ان انا ياي معاكم لحضه ادق عليه
حمودالمهم شرايكم نتغدا برا
فهود:ايه فكره حلوه
خالد:يب شرايك طلال
طلال:يب معاكم انا
رانيا:اءءء عادي ايي معاكم
حمود:اكيد عادي وفيج تقولين لشلتج
رانيا:اوك ثواني ادق على رفيجاتي
---------------------------------------
بعدين بكمل
بالصف
الابله:ليش هالتاخير
ميرناا بصوت شبه مسموع:اوووهووو والله مالي خلقج
الابله:شنو
ميشو:ابله ابله ماكو شي بس خلنا نقعد تعبنا
الابله:تفضلوا
وقعدوا
ميشو:حمود حمود
حمود:هااه
ميشو:متى
حمود:متى شنو
ميشو:متى لا بتسويه
حمود:اسمع اليوم بنقول للربع وبنجهز الاغراض الا لازمتنا علشان بكرا نييبهم ورا المدرسه
ميشو:ينيت والله تستهبل
حمود:ليش
ميشو:احنا عندنا تفتيش
حمود:اوف منك عادي بنخلي واحد مننا يلهي ذلين الخمه على مانركض من باب السيارات الى ورا المدرسه فهمت
ميشو:اها
حمود:ايه
ميشو:حمار انت
حمود:اووووهووو ليش
ميشو:متاكد باجر؟؟
حمود:ايه
ميشو:وعليا عليك بكرا اجازه
حمود:احللللفففف
ميشو:والله
حمود:اووووف شنو يصبرني عيل
ميشو:اصبر
طلال:يالحمير شتسولفون عنه
حمود:بعدين نقولك
طلال:لا اللحين
حمود:لأاتستهبل انت شوف هالابله كلشوي حاطه دوبها بدوبنا
طلال"زين زين اوك
------------------------------------------------
وخلصوا الحصص عادي
--------------------------------------------------------------
وبالهده
رانيا:ميرنا ميرنا
ميرنا:هلا باختي هلابحبيبتي هلا بقلبي
رانيا منصدمه:حمودي حبيبي شفيك مسخن
حمود:أبدا
رانيا:ايه اوكيه
حمود قرب من رانيا وباسها بخدها
رانيا:بسم الله الرحمن الرحيم >>وشافت فهود
رانيا: فاطمه فطوم
فهد:هلا رنوش حبيببتي شلونج
رانيا:تمام وانتي شلونج
فهد:الحمدالله
رانيا:دووم ي رب
فهد:امين وياج
رانيا:الا بسالك اختي شنو شاربه اليوم شنو ماكله
فهد:كان شاربه كودر رد من برا المدرسه وماي والاكل مادري مالاحظت
رانيا:اقولج متغيره تقول هلا باختي هلا بحبيبتي ومادري شنو
فهد:ههههههههههههههههههههههههه اختج صارت مينونه
حمود:هي انتوا تحشون فيني وانا واقف ها ماعليه اوريكم يالحمير
فهد:هههههههههه
رانيا:اي شي
طلال يركض :حموود حموود ميشو
حمود:هاا
طلال:وين ميشو
حمود:راح الهاوس مالهم ليش
طلال:عيل قولي السالفه
حمود:هني
طلال:ايه
حمود:تدري تعالوا وياي البيت واقولكم السالفه
فهود:شسالفه
حمود:اوف تعالوا وياي البيت واقولكم كلشي
رانيا:صح ومنها تقضون الويك اند ويا بعض
حمود:جبتيها ي روح اخوج انتي
رانيا:]الله عيل السايق ينطرنا
حمود:يالله
رانيا:وين خالد
فهود:بالسياره كاهو
حمود:]الله عيل نمشي
-----------------------------------------------------
بالسياره
حمود:شباب شرايكم نتغدا برا مالي خلق اكل البيت
خالد:ايه صح شرايكم
طلال:نسيت اكلم ابوي واقوله ان انا ياي معاكم لحضه ادق عليه
حمودالمهم شرايكم نتغدا برا
فهود:ايه فكره حلوه
خالد:يب شرايك طلال
طلال:يب معاكم انا
رانيا:اءءء عادي ايي معاكم
حمود:اكيد عادي وفيج تقولين لشلتج
رانيا:اوك ثواني ادق على رفيجاتي
---------------------------------------
بعدين بكمل
boya_Hamood12
الجنس :
عدد الرسائل : 30
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
- مساهمة رقم 24
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
البارت الا بعده
دقت رانيا على رفيجاتها وحمود دق على ابوه وحصل الموافقه ونفس الشي الشله ودقوا على ميشو ايي معاهم
---------------------------------------
بالمطعم
حمود وشلته قعدوا بطاوله ورانيا وشلتها بطاوله
وطلبوا المينيو وطلبوا الاكل وهم ياكلون
حمود:واللحين يالحلوين اقولكم الا ببالي
وقال لهم
خالد سيدي غص وقام يكح وعطوه الماي
خالد/كح كح ينيت
حمود:لا ماينيت اقل شي اسويه
فهد:من صجك والله تتطنز
حمود:وخر لاالحين افشلك جدام الناس ايه من صجي
فهد:جب جب
راكان:لأالا مابي
حمود:عادي انا اشجع واحد فيهم وبسوي الا براسي
راكان:لأالا خلاص انا وياك
وفهود:وانا
سعود:وانا
طلال:وانا
وقاموا ياكلون
بعد 5 دقايق يه ميشو
ميشو:هلا شباب افا يالخاينين طلبتون قبلي
حمود:هههههههههه بعد تمللنا ويعنا يود
ميشو كان بملابس المدرسه لان ماوصل بيتهم الا ودقوا عليه وهو والشله كانوا لابسي ثياب المدرسه
وطلب له ووصله
--------------------------------
حمود:ميشو شرايك باللي قلته لك بالمدرسه موافق؟؟
ميشو:هاه لا اخاف
حمود:كيفك
ميشو:تمام وانت
حمود:انقلع يالسخيف
ميشو:هههههههه تبي الصج انا خايف
حمود:انا ليش مرافق لي ربع خوافين
ميشو:هههههه انت ابتليت فينا
حمود:مالت عليك
طلال:بسكم ثنينكم هههههههه احنا مو بالبيت او المدرسه
ميشو:ههه قول له مو لي
حمود يقلده:قول له مو لي
ميشو:طس بس
حمود:هههههه مينون
ميشو:طيب
حمود:ترا انا والشله موافقين الا انت
ميشو:احلف
حمود:والله
ميشو:لا عيل انا وياكم
حمود:ههههههه كل بس وانت ساكت
وكلوا وشبعوا
--------------------------
حمود:مشتهي ايسكريم بروح اخذ لي منو يبي
راكان:ييب لي معاك
فهد:وانا
سعود:انا اللحين برد البيت
حمود:ليش
سعود:بنام تبعان
حمود:اوكك
حمود:وانتوا منو يبي بعد
خالد:انا
طلال:انا ابي
حمود:وانت ميشو
ميشو:انا ابي ايسكريم لكن مو مثلكم ابي بس فانيلا مابي فوقه جوكليت
حمود:اوك
----------------------
وراح وخذ ووداهم للشله وقاموا ياكلون
-----------------------------------
حمود ياكل الايسكريم وصار بشفايفه
وفجاءه
خالد لحس شفايف حمود ومص شفايفه
الشله منصدمين
كل واحد منصدم
حمود مو عارف شنو يسوي
---------------------
خالد كاتم ضحكته وسيدي غير الموضوع
-----------------------
حمود:ايه اليوم شنوب يكون نظامنا
فهود:شرايكم نروح بارتي
حمود:مالي خلق ديجي وعوار راس
فهود:عيل
حمود:شرايكم عقب مانخلص نروح نفتر شوي بعدين نصلي العصر ونروح الافنيوز ونفلها شوي وبعدين نروح السينما نطالع لنا فلم وعقب السينا نطلع ونتعشا برا وتيون عندي البيت ونفلعها ضحك وبعدها نسهر وننام
راكان:والله فكره
حمود:افا عليك
ميشو:فله
حمود:ههههه
------------------------------------
رانيا وشلتها
ملاك:رنوش
رانيا:عيونها
ملاك:ابي اكلمج بموضوع
ليليان:شنو الموضوع
ملاك:موضوع خاص بعديم يمكن تعرفونه
رانيا:قولي
ملاك:امشي معاي شوي
رانيا قامت ويا ملاك الحمام
---------------------
رانيا:قولي حبيبتي
ملاك:انا انا
رانيا:قولي
ملاك:أبي بن حمود
رانيا:بن حمود
ملاك:ايه
رانيا:بس لازم اقوله
ملاك:لالا تقولين له
رانيا:ليش
ملاك:بقولج شي بس اتمنى ماحد يدري
رانيا:قولي
ملاك:انا احب حمود
رانيا:شلون ها مافهمت
ملاك:ادري بتقولين بينج وبين نفسج شلون وان انتي الا تعرفينه انا املي بذي السوالف
رانيا:ايه وبصراحة صدمتيني
ملاك:انا احب حمود من زمان وكنت احالو المح له بس هو مايعطيني ويه
رانيا:انا بساعدج وبعطيج بنه بس مالي شغل بالسالفه كلها
ملاك:اوك
رانيا عطتها بن حمود
وراحوا طاولتهم
-------------------------
ليليان:ها شنو السالفه
ريان:ايه صح يالله قولوا
نور:شنو السالفه
رانيا:ماكو
نور:شلون ماكو
ملاك:بليز لاتتدخلون
نور:زين
ليليان:مصيري اعرف
ريان:وانا
---------------------------
حمود قاعد على البيبي
ويته اضافه وقبلها
والمحادثه كانت
--------------------------------
>>مابسويها مزخرفه
MALAK:
PING!!!
PING!!!
PNG!!!
Hamood alow7sh:
منو؟؟
MALAK:
انه ملاك
Hamood alow7sh:
اي ملاك؟؟
MALAK:
ملاك صديقة رانيا
Hamood alow7sh:
هلا ملاك امري
MALAK:
انه حابه اكلمك بموضوع
Hamood alow7sh:
تفضلي
MALAK:
لا مااقدر اقولك على البيبي ممكن فيست تو فيس
Hamood alow7sh:
اوك
MALAK:
متى ووين تبي؟؟
Hamood alow7sh:
اللحين وتحت
MALAK:
سوري بس
Hamood alow7sh:
اقول باي واللحين انا نازل وخلصيني قولي شنو تبين
MALAK:
ان شاء الله
Hamood alow7sh:
برب
MALAK:
تيت
---------------------------------------------
نزل تحت وشافها
حمود:هلا ملاك تفضلي
ملاك كان ويها منقلب الوان ومتوتره
حمود:ملاك
ملاك:اءءءء
حمود:شفيج متوتره
ملاك:ولشي
حمود:انزين قولي شنو تبين
ملاك:حمود انا احبك
حمود رافع حاجبه:اقول دوري غيري احسن>>وتوه بيمشي مسكت يده
ملاك:بس انا احبك
حمود:هدي يدي
ملاك:احبك
حمود دزها ومشى راح فوق
--------------------------
حمود معصب قوموا بسرعه
راكان:وين؟؟ ماتمللنا
حمود:قوموا بالطيب احسن من لقوه
ودفعوا بسرعه وقاموا
----------------------
حمود دق على رانيا
حمود وهو معصب:رانيا انا طالع ويا شلتي خذي السايق انا اللحين بدق على ريم تيي ويانا ومره ثانيه مابي اشوف ملاكوه رفيجتج جدامي فهمتي باي >>وسكر بويها
----------------------------------------
رانيا:قطيعه
ملاك وهي تبجي:ليش شنو سويت
رانيا تهداها:حبيبتي ملاك اهداي
ليليان وريان ونور مو فاهمين شي:شنو السالفه ليش هي تبجي
رانيا:عطوني ماي
لياليان:يودي
رانيا عطتها وشربتها الماي وودتها الحمام وغسلت ويها وحبت تغير الجو عليها
---------------------------------
بسيارة ريم
حمودفتح الباب وركب بسرعه وهو معصب
والشله ركبوا
---------------------------
ريم>>طلال عمرها 19 سنه بنت عم حمود سمرا شعرها بوي بالمدرسة اخر سنه ثنوي عيونها بنيه وجسمها حلو والكل خاق عليه عنده اخت اسمها مريم واخوان ثنين محمد وخالد
----------------------------------
محمد 20 سنه بالجامعه يدرس طب طويل عنده غمازتين يهبلون حنطاوي يحب الكشخه دايما يلبس جينزات وجذي مايحب يلبس ثوب وذلين اللبس التقليدي يحب الستايل وهو وريم 24 ساعه هواش ولعب ووايد بنات ميتين عليه
---------------------------------
خالدعمره 15 سنه حنطاوي وياخذ شوي من محمد وشوي متين فلاوي
-------------------------------
نرجع بالسياره
حمود معصب:مابغيت تجي
ريم:اءءءء شفيك معصب
حمود:جب وسوق وانت ساكت
ريم تاشر للشله بان شفيه سوو له علامه مايدرون ريم:مابسوق الا لما اعرف شنو السالفه
حمود:ملاكوه الكلبه قال شنو تحبني ول اماسكه يدي بعد والله كان ودي افرك رمتها بالارض بس تامسكت اعصابي
ريم سكتت لان تعرف اذا حمود بهالحالة يويلها منه
ريم:وين تبون تروحون
حمود:روح افتر فينا بالسياره بعدين خلنا نروح الافنيوز وانت تعال معانا
طلال:غصبن عنكم ايي معاكم
حمود:ههههه طيب طيب >>وين المعصب؟؟
-----------------------
يالله قولوا لي رايكم بالبارت بعدين انزل بارتي يديد
دقت رانيا على رفيجاتها وحمود دق على ابوه وحصل الموافقه ونفس الشي الشله ودقوا على ميشو ايي معاهم
---------------------------------------
بالمطعم
حمود وشلته قعدوا بطاوله ورانيا وشلتها بطاوله
وطلبوا المينيو وطلبوا الاكل وهم ياكلون
حمود:واللحين يالحلوين اقولكم الا ببالي
وقال لهم
خالد سيدي غص وقام يكح وعطوه الماي
خالد/كح كح ينيت
حمود:لا ماينيت اقل شي اسويه
فهد:من صجك والله تتطنز
حمود:وخر لاالحين افشلك جدام الناس ايه من صجي
فهد:جب جب
راكان:لأالا مابي
حمود:عادي انا اشجع واحد فيهم وبسوي الا براسي
راكان:لأالا خلاص انا وياك
وفهود:وانا
سعود:وانا
طلال:وانا
وقاموا ياكلون
بعد 5 دقايق يه ميشو
ميشو:هلا شباب افا يالخاينين طلبتون قبلي
حمود:هههههههههه بعد تمللنا ويعنا يود
ميشو كان بملابس المدرسه لان ماوصل بيتهم الا ودقوا عليه وهو والشله كانوا لابسي ثياب المدرسه
وطلب له ووصله
--------------------------------
حمود:ميشو شرايك باللي قلته لك بالمدرسه موافق؟؟
ميشو:هاه لا اخاف
حمود:كيفك
ميشو:تمام وانت
حمود:انقلع يالسخيف
ميشو:هههههههه تبي الصج انا خايف
حمود:انا ليش مرافق لي ربع خوافين
ميشو:هههههه انت ابتليت فينا
حمود:مالت عليك
طلال:بسكم ثنينكم هههههههه احنا مو بالبيت او المدرسه
ميشو:ههه قول له مو لي
حمود يقلده:قول له مو لي
ميشو:طس بس
حمود:هههههه مينون
ميشو:طيب
حمود:ترا انا والشله موافقين الا انت
ميشو:احلف
حمود:والله
ميشو:لا عيل انا وياكم
حمود:ههههههه كل بس وانت ساكت
وكلوا وشبعوا
--------------------------
حمود:مشتهي ايسكريم بروح اخذ لي منو يبي
راكان:ييب لي معاك
فهد:وانا
سعود:انا اللحين برد البيت
حمود:ليش
سعود:بنام تبعان
حمود:اوكك
حمود:وانتوا منو يبي بعد
خالد:انا
طلال:انا ابي
حمود:وانت ميشو
ميشو:انا ابي ايسكريم لكن مو مثلكم ابي بس فانيلا مابي فوقه جوكليت
حمود:اوك
----------------------
وراح وخذ ووداهم للشله وقاموا ياكلون
-----------------------------------
حمود ياكل الايسكريم وصار بشفايفه
وفجاءه
خالد لحس شفايف حمود ومص شفايفه
الشله منصدمين
كل واحد منصدم
حمود مو عارف شنو يسوي
---------------------
خالد كاتم ضحكته وسيدي غير الموضوع
-----------------------
حمود:ايه اليوم شنوب يكون نظامنا
فهود:شرايكم نروح بارتي
حمود:مالي خلق ديجي وعوار راس
فهود:عيل
حمود:شرايكم عقب مانخلص نروح نفتر شوي بعدين نصلي العصر ونروح الافنيوز ونفلها شوي وبعدين نروح السينما نطالع لنا فلم وعقب السينا نطلع ونتعشا برا وتيون عندي البيت ونفلعها ضحك وبعدها نسهر وننام
راكان:والله فكره
حمود:افا عليك
ميشو:فله
حمود:ههههه
------------------------------------
رانيا وشلتها
ملاك:رنوش
رانيا:عيونها
ملاك:ابي اكلمج بموضوع
ليليان:شنو الموضوع
ملاك:موضوع خاص بعديم يمكن تعرفونه
رانيا:قولي
ملاك:امشي معاي شوي
رانيا قامت ويا ملاك الحمام
---------------------
رانيا:قولي حبيبتي
ملاك:انا انا
رانيا:قولي
ملاك:أبي بن حمود
رانيا:بن حمود
ملاك:ايه
رانيا:بس لازم اقوله
ملاك:لالا تقولين له
رانيا:ليش
ملاك:بقولج شي بس اتمنى ماحد يدري
رانيا:قولي
ملاك:انا احب حمود
رانيا:شلون ها مافهمت
ملاك:ادري بتقولين بينج وبين نفسج شلون وان انتي الا تعرفينه انا املي بذي السوالف
رانيا:ايه وبصراحة صدمتيني
ملاك:انا احب حمود من زمان وكنت احالو المح له بس هو مايعطيني ويه
رانيا:انا بساعدج وبعطيج بنه بس مالي شغل بالسالفه كلها
ملاك:اوك
رانيا عطتها بن حمود
وراحوا طاولتهم
-------------------------
ليليان:ها شنو السالفه
ريان:ايه صح يالله قولوا
نور:شنو السالفه
رانيا:ماكو
نور:شلون ماكو
ملاك:بليز لاتتدخلون
نور:زين
ليليان:مصيري اعرف
ريان:وانا
---------------------------
حمود قاعد على البيبي
ويته اضافه وقبلها
والمحادثه كانت
--------------------------------
>>مابسويها مزخرفه
MALAK:
PING!!!
PING!!!
PNG!!!
Hamood alow7sh:
منو؟؟
MALAK:
انه ملاك
Hamood alow7sh:
اي ملاك؟؟
MALAK:
ملاك صديقة رانيا
Hamood alow7sh:
هلا ملاك امري
MALAK:
انه حابه اكلمك بموضوع
Hamood alow7sh:
تفضلي
MALAK:
لا مااقدر اقولك على البيبي ممكن فيست تو فيس
Hamood alow7sh:
اوك
MALAK:
متى ووين تبي؟؟
Hamood alow7sh:
اللحين وتحت
MALAK:
سوري بس
Hamood alow7sh:
اقول باي واللحين انا نازل وخلصيني قولي شنو تبين
MALAK:
ان شاء الله
Hamood alow7sh:
برب
MALAK:
تيت
---------------------------------------------
نزل تحت وشافها
حمود:هلا ملاك تفضلي
ملاك كان ويها منقلب الوان ومتوتره
حمود:ملاك
ملاك:اءءءء
حمود:شفيج متوتره
ملاك:ولشي
حمود:انزين قولي شنو تبين
ملاك:حمود انا احبك
حمود رافع حاجبه:اقول دوري غيري احسن>>وتوه بيمشي مسكت يده
ملاك:بس انا احبك
حمود:هدي يدي
ملاك:احبك
حمود دزها ومشى راح فوق
--------------------------
حمود معصب قوموا بسرعه
راكان:وين؟؟ ماتمللنا
حمود:قوموا بالطيب احسن من لقوه
ودفعوا بسرعه وقاموا
----------------------
حمود دق على رانيا
حمود وهو معصب:رانيا انا طالع ويا شلتي خذي السايق انا اللحين بدق على ريم تيي ويانا ومره ثانيه مابي اشوف ملاكوه رفيجتج جدامي فهمتي باي >>وسكر بويها
----------------------------------------
رانيا:قطيعه
ملاك وهي تبجي:ليش شنو سويت
رانيا تهداها:حبيبتي ملاك اهداي
ليليان وريان ونور مو فاهمين شي:شنو السالفه ليش هي تبجي
رانيا:عطوني ماي
لياليان:يودي
رانيا عطتها وشربتها الماي وودتها الحمام وغسلت ويها وحبت تغير الجو عليها
---------------------------------
بسيارة ريم
حمودفتح الباب وركب بسرعه وهو معصب
والشله ركبوا
---------------------------
ريم>>طلال عمرها 19 سنه بنت عم حمود سمرا شعرها بوي بالمدرسة اخر سنه ثنوي عيونها بنيه وجسمها حلو والكل خاق عليه عنده اخت اسمها مريم واخوان ثنين محمد وخالد
----------------------------------
محمد 20 سنه بالجامعه يدرس طب طويل عنده غمازتين يهبلون حنطاوي يحب الكشخه دايما يلبس جينزات وجذي مايحب يلبس ثوب وذلين اللبس التقليدي يحب الستايل وهو وريم 24 ساعه هواش ولعب ووايد بنات ميتين عليه
---------------------------------
خالدعمره 15 سنه حنطاوي وياخذ شوي من محمد وشوي متين فلاوي
-------------------------------
نرجع بالسياره
حمود معصب:مابغيت تجي
ريم:اءءءء شفيك معصب
حمود:جب وسوق وانت ساكت
ريم تاشر للشله بان شفيه سوو له علامه مايدرون ريم:مابسوق الا لما اعرف شنو السالفه
حمود:ملاكوه الكلبه قال شنو تحبني ول اماسكه يدي بعد والله كان ودي افرك رمتها بالارض بس تامسكت اعصابي
ريم سكتت لان تعرف اذا حمود بهالحالة يويلها منه
ريم:وين تبون تروحون
حمود:روح افتر فينا بالسياره بعدين خلنا نروح الافنيوز وانت تعال معانا
طلال:غصبن عنكم ايي معاكم
حمود:ههههه طيب طيب >>وين المعصب؟؟
-----------------------
يالله قولوا لي رايكم بالبارت بعدين انزل بارتي يديد
Rek_20- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 102
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : للاسف توني ادري اني طالب "(
نقاط : 114
تاريخ التسجيل : 27/08/2013
- مساهمة رقم 25
رد: رواية شلة بويات الكويت>>>رواية بقلم رفيجي
جميييل الله يعطييكك العاافيهه <3<3
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu