وهـم الخيـــانه



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

وهـم الخيـــانه

وهـم الخيـــانه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة

» تسجيل تواجد من اعضاء المنتدي الجدام ومنو افتقد وشو عملت وياك السنين
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Emptyالخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» وتمضي الأيام
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Emptyالسبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك

»  •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Emptyالأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق

» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood

» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu

» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» هلا وغلااااا
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

**( بويه تعشق البنات )** - 6518
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_lcap1 
Dee - 4928
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_lcap1 
رآكآن - 4574
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_lcap1 
lolo aldalo3a - 4222
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_lcap1 
فديتج يربي - 3902
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_lcap1 
Monster - 3882
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_lcap1 
CrAzY nUmBeR OnE - 3765
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_lcap1 
al-a7la-ana - 3686
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_lcap1 
مجبوره انساك - 3213
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_lcap1 
Emo_98 - 2942
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_lcap1 

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.

تصويت

اذا كان عندك شخص يحبك ونت تحب غير هالشخص شنو تسوي؟
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_rcap138%رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_lcap1 38% [ 132 ]
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_rcap16%رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_lcap1 6% [ 19 ]
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_rcap156%رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Vote_lcap1 56% [ 194 ]

مجموع عدد الأصوات : 345


4 مشترك

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama السبت 30 مارس 2013 - 12:17

    -لاعب متبلد-

    -المقدمة-

    المهم اللي تبي تنقل الروايه تحط اسمي : سيرو .
    وان شاء الله تعجبكم الرواية


    عدل سابقا من قبل قراءة روايات في الأربعاء 5 يونيو 2013 - 10:59 عدل 1 مرات
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama السبت 30 مارس 2013 - 12:18

    الفصل الاول :
    - لعبة حظ -

    في الصباح ساعه 7:00
    : (معصبه) لينا ! خلاص ارحم حالك كم يوم وانت عالحال !!
    لينا تتأفف : من الاخر شتبي مني ؟
    : (خايفه) ااء ابي راحتك وبعدين انت من الصباح لليل عند الملعب الكورة
    لينا (رفع حاجبه) : راحتي مع الكورة ما اقدر اترك الكورة في حالها اعتقد انك تعرفيني زين
    : ( تضحك ) اوك بيبي على راحتك لا تتعب حالك
    لينا : اوك ماطلبتي شي
    : اوهه لينا نسيت احكيلك بطلع بعد شوي تجي معي
    لينا : لا ياقلبه اطلعي انتي واستانسي وانا بطلع مشوار .. ريمتي انتبهي لنفسك
    ريم : وانت بعد انتبه لنفسك يلا باي
    لينا : طنشت وكملت نلعب ..
    (ريم : عمرها 20 بنوته خقق وناعمه ودلوعه جسمها مثل عارضات الاغراء وشعرها
    اشقر وفيه خصلات ثلجية طويل و بشرتها بييضه ناعمه و عيونها تسحر
    لونها
    ازرق فاتح وشفايفها متفوخه وحلوه .. شخصيتها : مغروره وجرييئه ودلوعه
    شايفه نفسها على الاخيرر وتحب تذل الناس وتستحقرهم و مايهمها احد الا لينا
    << تحب لينا وتعشقها و غنية حيييل )
    (لينا : عمرها 18 شكله عادي
    بس جذااااااااااب درجه اولى يجذب اي واحد يبيه عيونه حاده لونها اسود
    وشفايفه مليانه << تبي تشفه .. وشعره اسوود مررره قصير ومن الجوانب
    حالق شعره وبشرته برونز و ناعمه و مخرم في كل اذنه و في شفايفه ولسانه
    وعنده تاتو في كل جسمها وجسمه رياااضي عنده شوي عضلات و سكس باك ( عضلات
    البطن ) .. شخصيته : شخصيته قوووويه واحساسه ومشاعره متبلد بالمره و مغرور
    وشايف نفسه وثقيل مايعطي احد وجه و فاااصل ومرجوج وعصبي مررره ويهتم الا
    بنفسه )


    في مكان ثاني :
    العنود : يمه تكفين خلينا نروح الرياض
    ام العنود : وش تبين بالرياض ؟
    العنود : مليت من جده ابي اروح الرياض
    ام العنود ( شاكه ) : اها روحي كلمي ابوك واذا رضا تعالي حاكيني
    العنود ( بفرح ) : تسلمي يالغاليه ادري ابوي رح يوافق
    العنود ( تصارخ ) : يبه يبه يبه
    ابو العنود : شفيك تصارخين !!
    العنود : يبه تكفى خلنا نروح الرياض
    ابو العنود : بس امك ..
    العنود تقاطعه : لا لا انا كلمت مام و وافقت انا ادري انك تبي الرياض وانا بعد ابيها
    ابو العنود : اوك يابنتي انا بدور حجز وانتوا ابدأو بتجهيز الاغراض وكلمي عمتك تساعدكم
    العنود بفرح : ابشر يا الغالي الحين اكلم مام
    (العنود : بنت مرجوجه حيل شعرها بندقي لين كتوفها عيونها واسعه لونها عسلي فاتح وشفايفها صغيره عمرها 18 جسمها نحييف حيل وطويله )
    (ام العنود : ربه بيت طيووووبه حيل وتحب بنتها العنود الوحيده وزوجها ودائما تكون برا مع زوجها << ماخلصوا شهر العسل خخخ)
    (ابو العنود : طيوووب ومايرفض طلب لبنته ورجل اعمااال عنده شركات ودائما يسافر هو وام العنود )
    العنود : يمه يقول ابوي اكلم عمتي تجهز معنا
    ام العنود : مارح نكلمها ولا شي لا نتعبها توها جايه من السفر وبعدين انا تكفلت بكل الامور
    العنود : وناسه متى رح نسافر ونستقر في الرياض
    ام العنود ( شاكه ): وش فيكي ماتبين جده ؟ وش الي مو عاجبك فيها ؟
    العنود ( بارتباك ) : هاه ! ااء لا ولا شي مافي شي بس مليت
    ام العنود ( بحنان ولطف ) : يابنتي اذا فيك شي قولي لي ولا تخبين
    العنود : لا تخافي مافي شي
    ام العنود : اها .. يابنتي بس اتأكدي انا دائما موجوده اذا تبيني

    العنود : اوك يمه لا تنسين تاخذي ملفي من مدرستي
    ام العنود : اي اكيد باخذه بكره


    نرجع للرياض -

    ريم توها راجعه من برا : اففففففففففففف وينه لين !
    وحده من الخدم : ماما لين طلع ساعه 8 صباح
    ريم ( معصبه ) : ادري انه طلع ساعه 8 ياهبله وكم مرا حكيت لك تقولي ريم بدون ماما
    الشغاله : اوك ماما اخر مرا
    ريم ( شوي وتنفجر ) : ياغبييييه قلت لك ماتقولين لي ماما ويلا طسي مابي اشوفك هني مره ثانيه
    تدخل لين البيت بهدوء وتحضن ريم من ورا
    ريم هدأت : لين وينك من اول خفت عليك حبيبي
    لين بهدوء : حبيبي شفيه اصواتكم لبرا ؟؟
    ريم ماده بوزها : ما ادري شفيها هالمتخلفه شوي واذبها
    لين تضحك بصوت عالي : يالبيهه المعصب اوك ولا يهمك مارح تشوفينها مرا ثانيه اي طلبات ثانيه ريمتي ؟
    ريم :لا ياروح ريم .. وين كنت وليه ما اخذت جوالك و ليه ماخبرتني وين بتروح ؟؟
    لين : اااء شنو كل هالاسئله استجاوب !! حبيبتي شوي شوي علي
    ريم ماده بوزها : شنو استجاوب انا كنت خايفه عليك واخر شي تقول لي استجاوب ! مالت على حظي
    لين : اوه لا لا ما اقدر كذا ويشفها بقوهه واهي تكمل معاه .. بعد عنها
    ريم مستغربه : شفيك ؟
    لين : مافي شي بس شوي تعب
    ريم : سلاامتك فيني ولا فيك
    لين : لاتقولين كذا يلا بروح اخذ شاور مجهزه الحمام ؟
    ريم : اي جاهز اجي معاك
    لين بهدوء : لا
    ريم مقهوره : ليه ؟ شفيك اليوم ؟
    لين ببرود ينرفز : كذا مالي مزاج
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama السبت 30 مارس 2013 - 12:19

    الفصل الثاني :
    -تكمله لعبة الحظ-

    طلعت لينا تاخذ الشاور
    ريم : افف شفيه كذا كل يوم بمزاج ..
    -رن جوال لينا-
    ريم راحت ترد بصوت بدلع مايع : الو
    :مين انتي ؟! ابي لينا
    ريم : لينا مو فاضيه لك .. مين انتي اعطيها خبر انك اتصلتي
    :احكي لها انه ليلى اتصلت وابي لينا ضروري
    ريم : اها ليلى اوك يصير خير
    ليلى : اوك وشكرا
    ريم باستحقار : باي
    ريم مسحت الاتصال وضحكت
    (ليلى : بنوته مملوحه وبريئه مررره وطيوبه ماتحقد على احد .. عيونها بني غامق مو كبيرة ولا صغيرة وسط نفس لون شعرها و شعرها كاريه )
    ريم قاعده تشوف جوال لينا اسماء الناس الي عندها ..
    ريم بتعجب : ايش كل هالخرفان !!
    (كل الاسماء الي في جوال لينا خروف "1م" وخروف "8هـ"و خروف " 2س" وكذا )
    ريم ملت ونامت عالصوفا ولينا فوق من الاول
    اليوم الثاني :
    ريم صحت ولقت نفسها عالسرير : اوهه اكيد لينا (وابتسمت) واخذت شاور ونزلت ولقت لينا تلعب كوره سله وتشوفها وهي تلعب ..
    الشغاله جت : جاهز اكل مدام
    لينا شافت ريم وعطتها كيس فلاي وراحت تفطر هي وريم
    ريم : لين راح تداوم السبت صح ؟؟ باقي يومين عالدوام
    لينا : يجيب الله مطر
    ريم : حبيبي لازم تداوم وتخلص من مدرستك
    لينا : اي صح اخر سنه لي ولازم اخلص منها بسرعه
    ريم : خلينا نطلع انا وانت اي مكان تكفى ملل
    لينا : وين تبي نطلع ؟
    ريم : اي مكان اهم شي برا البيت
    لينا : اوك اطلعي اتجهزي ولا تتأخري


    في جده-

    ام العنود : العنود العنود
    العنود : هلا يمه
    ام العنود : يابنتي اليوم الفجر حنا مسافرين كل شي جاهز ؟؟
    العنود فرحانه : وناااسه واخيرا رح اشوف الرياض بس يمه واثاث البيت ؟
    ام العنود : الفيلا رح تاخذها عمتك واولادها وحنا اذا جينا الرياض شرينا غيرهم
    العنود : اوك مام انا مخلصه كل شي خذيتي ملفي من المدرسة ؟
    ام العنود : اي خذيته ولازم ندور لك مدرسه زينه في الرياض
    العنود : اوك مام صديقتي تتصلي
    ام العنود : خذي راحتك وراحت ام العنود عند جيرانها
    العنود تتكلم في الجوال : اي وفاء رح نروح الرياض خلاص اكيد
    وفاء : يعني بشوفك هناك لانه انا بعد بروح الرياض اليوم بس ما ادري اي وقت
    العنود : يااي وناسه يعني رح نفتك من مشاكل
    وفاء : وانتي صادقه واخر مرا اكلم شباب اخاف اهلي يدرون وتصير لي مصيبه
    العنود : مابي اتذكر شكل محمد يوم دخل بيتك كنت بموت ذاك اليوم
    وفاء : هههههههههه ما ادري كيف دخل البيت اهم شي نروح من جده ولا نشوفه مرا ثانية بروح الرياض وما رح اسوي اي مشكله
    العنود : اوك اشوفك في الرياض بكرا ان شاء الله وقولي لي المدرسه الي رح تختارينها عشان اكون معك
    وفاء : اوك بخبرك يلا باي
    وفاء : صديقه العنود روح بروح مايفترقون ابدا مرجوجه حيل وفيها شوي هبل
    عيونها واسعه لونها عسلي و شعرها غجري لونها بني فاتح وشفايفها صغار مرا
    وقصيره مر))

    -في الرياض في مكان ثاني

    ليلى : لين اتصلها اكثر من 7 مرات وما ترد
    زينه : قلت لك اكثر من مرا انه لين ماتحبك ليه ماتصدقيني
    ليلى : لا هي تحبني وقالت لي انها تعشقني
    زينه تضحك بصوت عالي : ههههههههههههههه لا تضحكيني اكثر من كذا ماتحبك البنت افهمي
    ليلى تصيح : ابيهاا ابي اكلمها اشتقت لها
    زينه في نفسها : هالبنت غبيه وش الي يفهمها انه لين ماتعطيها وجه
    زينه : خلاص لاتصيحين اتركي لين في غيرها كثير ويحبونك
    ليلى تكمل تصيح : البارحه اتصلت لها وردت علي وحده وشكله لين والبنت الي ردت علي مرتبطين اهئ اهئ
    زينه حزنت : ريم الي ردت عليك ؟؟ بنت صوتها دلوع شوي ؟
    ليلى عصبت : وش الي دلوع شوي !! صوتها كله مياعة انتي تعرفين ريم ذي ولا ما ادري شسمها ؟
    زينه : اي ريم صديقه لينا المقربه مايتركون بعض بس مجرد صديقه
    ليلى هدأت : اها بجرب اكلم لينا مرا ثانيه واتصلت ولينا ماردت عليها
    ليلى بنفسها : يمكن مشغوله اكيد بتتصلي بعد ماتفضى
    (
    زينه : مملوحه بس ملامحها شوي غريبه لانه امها مصريه و ام ابوها هنديه
    << فماخذا شوي من الهنود وشوي من المصاريه زينه وحده حقوده وحقيره بس
    بعض الايام تحن على صديقتها ليلى )
    عند لينا و ريم يتمشون في المول وريم كل شوي تدخل محل وتجرب الفساتين الي فيه وصلو عند محل لينا شافت فيه وحده خقه
    لينا : ريمتي شرايك تجربين من ذا المحل
    ريم : اوك حبيبي هالفستان حلو رح اجربه .. ريم دخلت غرفه التبديل ومعاها كم فستان
    لينا راحت عند البنت كأنها تدور ملابس وكذا .. البنت دقت في يد لينا بدون ماتنتبه
    البنت : اوه اسفه ماشفتك
    لينا : لاعادي ماصار شي
    البنت تتأمل وجه لينا وعاجبها شكل لينا
    لينا كاتمه الضحك : عاجبك ؟؟
    البنت ارتبكت : هاه ااء لا وش ؟؟
    لينا ضحكت ضحكه خفيفه : اها << تسليك
    البنت : اسمي ساره شنو اسمك ؟
    لينا : يالبيه اسمك حلوو .. اسمي لينا
    ساره خاقه : عاشت الاسامي
    لينا : عاشت ايامك كم عمرك ؟
    ساره : 18 وانتي ؟
    لينا : مثلك يابوي اجل انتي تدرسين ؟
    ساره : اي بس بنقل من مدرستي بدور لي مدرسه ثانيه
    لينا : اوكك موفقه
    ساره مستحيه وخاقه : امم ممكن بنك عشان نتعرف وذا ؟
    لينا بابتسامه حقيره : اي اكيد وعطته البن
    ساره : لينا .. تبي تتكلم بس قاطعتها ريم
    ريم : لين يلا مشينا وتشوف ساره بستحقار
    ساره بنفسها على ايش شايفه نفسها وكملت تشوف الملابس
    ( ساره : بنت جميله بس مو احلى من ريم عيونها واسعه لونها رمادي و شعرها بني فاتح طويل و هي شوي قصيره بس جسمها حلو )
    لينا وريم في مطعم الي في المول يتكلمو
    ريم : مين البنت الي كنت تحاكيها
    لينا : وحده حلوه
    ريم انقهرت : احلى مني ؟
    لينا رافعه حاجبها : لا طبعا ايش ذا السؤال
    ريم بتكبر : اكيد انا احلى منها ومحد رح ياخذ حبيبي مني
    لينا مستغربه : حبيبيك ؟؟
    ريم : انت حبيبي وقلبي وعمري
    لينا ابتسمت : يالبى قلبك
    ريم : تلبيك
    وكملو ياكلو عادي .. بعد ماخلصوا ياكلوا .. اتمشوا واستهبلوا واشتروا اشياء لهم واشياء للمدرسه عشان لينا
    رجعوا البيت ..
    ريم بتعب : آآآه تعبت حاسه انه كل جسمي مكسر
    لينا : سلامتك من آآه وين يوجعك ؟؟
    ريم بتعب : كل جسمي
    لينا : ليه لبستي شوز الكعب وانتي عارفه رح تطولي في المول ؟
    ريم : ماكنت ادري لهدرجه بطول وربي تعبانه
    لينا سوت مساج لريم وريم نامت
    لينا فتحت البيبي حقها ولقت اضافه من سارة قبلتها و لقت 10 اتصالات من ليلى غير الي اتصلت عليها اول .. بعد دقايق لقت اتصال من ليلى
    ليلى : الو حبيبي
    لينا ببرود : هلا
    ليلى : من اول اتصل لك وين كنت ليه مارديت على اتصالاتي ؟
    لينا : كان عندي مشوار البيبي كان طافي
    ليلى : اي وين رحت وش المشوار الي شغلك عني ؟
    لينا : مشوار وبس
    ليلى : انا حبيبتك المفروض تحكي لي وين تروح
    لينا : تصدقين انك فضوليه وانا ما احب احد يدخل فيني
    ليلى بخوف : اوك حبيبي بروح انام تصبح على خير باي
    لينا : طنشتها وقفلت في وجهها
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama السبت 30 مارس 2013 - 12:19

    الفصل الثالث :
    -نهاية لعبة الحظ-

    في الرياض :
    -الصباح-

    ريم فتحت عيونها و شافت لينا نايمة بملابسها .. ريم : غريبه شفيها لينا !!
    ريم : لين حبيبي اصحى يلا قوم
    لينا : انا صاحية بس شوي غفيت
    ريم : انت مانمت ؟؟
    لينا : الا بس من اول صاحي وانتظرتك هنا
    ريم : اوكك مشان هيك انت بملابسك يلا بروح اخذ شاور ورح انزل
    لينا : اوك انتظرك تحت

    في مكان ثاني :
    العنود : ما احلى الصباح في الرياض .. مام مام مام
    ام العنود : شفيك من الصباح تصارخين ؟
    العنود : لانه انا في الرياض مبسوطه .. وينه ابوي ؟
    ام العنود : دوم يارب ابوك طلع وشوي بيرجع قومي اتجهزي وفطري عشان ابوك اذا رجع بنروح البيت
    العنود : طيب يمه .. صار عندنا بيت ؟؟
    ام
    العنود : اي عندنا بس يحتاج له شوي اثاث .. اتجهزي عشان نروح البيت بدل
    مانقعد في الشقه ونروح بعدين نشتري اثاث انا وابوك وانتي اطلعي مع وفاء
    واشتروا اشياء لك وللمدرسه
    العنود : تدري انه وفاء في الرياض ؟؟ اوك الحين بروح اتجهز
    ام العنود : اكيد ادري امها صديقتي واتكلمنا اليوم ويلا بسرعه اتجهزي

    -عند لينا وريم

    ريم نزلت وقالت لينا : مارح انفطر ؟؟
    لينا : امبلا انتظرك
    ريم : امم ريماس رح تجي عندنا ورح تروح معك في السكول
    لينا ببرود : ريماس ؟؟ ليه ؟ شصاير ؟
    ريم : مرت ابوي ماتبيها وابوي كان مسافر فانطردت من البيت .. عندك مانع اذا جت ؟
    لينا تفكر : هاه لا ابد حياها الله خليها تجي
    ريم : هي شوي بتجي كلمتني وانا فوق
    لينا : اوكك كم قلتي لي عمرها ؟
    ريم : 18 مثلك
    لينا ابتسمت : اجل انا وهي بنكون بنفس الصف في السكول .. ريم قامت بروح شوي العب واذا جت ناديني

    - عند ليلى
    ليلي تكلم زينه بالجوال
    زينه : انتي متأكده انه لينا تحبك لانه تصرفات لينا تبين ماتحبك
    ليلى تصيح : بديت اشك فحبنا يمكن تخونيني او انها ملت مني شسوي ياربي
    زينه
    تفكر : ليه ماتتصلين لها وتقولين لها تطلعوا مول او مطعم وتعبرين لها عن
    مشاعرك يمكن تفهمك ولينا تتفهم بسرعه الامور وكوني سوي لها الاشياء الي
    تحبها بتحبك اكيد
    ليلى تكمل تصيح : بحاول واتمنى الكلام الي قلتيه يضبط معي لاني بجد اعشق لينا
    زينه بخبث : ودي اعرف وش الي عاجبك فيها ؟ ابي اشوفها ابي اعرف مين ماخذ قلب صديقتي
    ليلى هدأت وببراءه : بجرب اعزمها عندي وانتي تعالي عندي وشوفيها
    زينه بخبث : اي اي حلوه الفكره يلا بقفل مشغوله الحين اشوفك بعدين
    ليلى : اوك باي

    -عند ريم ولينا
    ريم باتسامه : حبيبي تعال ريماس جت
    لين ترك الكوره : وينها ؟ خلينا تجي
    ريم راحت تنادي على ريماس ولينا كملت تلعب
    ريم بابتسامه : حبيبي هذي ريماس
    لينا متفاجئه : ريمتي ااء هذي ريماس !!
    ريم : اي ليه شفيها
    لينا متفاجئه اكثر : ااء عندك توأم ؟؟؟ ماكنت ادري !!
    ريم تضحك بدلع : ههههههههه لا حبيبي مو توأم .. تشبهني صح ؟
    لينا مستغربه : مره تشبهون بعض احس انه ريماس نسخه ريم ..
    (ريماس
    : عمرها 18 نسخه ريم مره تشبها بكل شي .. بنوته خقق تخق عليها بسرعه جسمها
    مثل عارضات الاغراء بس صدرها اكبر وشعرها اشقر فاتح مع خصلات ثلجية
    وبشرتها بيضه فاتحه ناعمه عيونها ازرق بحري فاتح وشفايفها منفوخه لونهم
    مايل عالاحمر .. شخصيتها : مغروره وشايفه نفسها تحب تذل الناس ودلوعه حيل
    ومايعه مرا وجريئه)
    ريم : ميري جهزي غرفه ريماس
    ميري " الشغاله " : هي في اسكن هنا ؟
    ريم باتسامه حقيره : اي رح تعيش معي
    وراحت عند ريماس
    ريماس بدلع : ريمتي انتي دائما مع لين ؟
    ريم : اي حلو صح ؟
    ريماس تعض شفايفها : وش الي حلو قصدك خقق ابيه
    ريم كانت تبي تتكلم شافت لين سكتت
    لينا من ورا ريماس : انتبهي على شفايفك لا يصير لها شي وضحك مشا وقعد عالصوفا
    ريماس اتفشلت قربت من ريم وقالت لها : سمع الي حكيته ؟
    ريم : ما اعرف بس انا شفته جنبي فسكت انتي انسي ماعليكي يمكن ماسمع
    ريماس بدلع : اوك بطلع اشوف جناحي
    ريم : ومين قال لك ان بيكون عندك جناح ؟
    ريماس : من القصر الي عايشين فيه واضح انه كل اجنحه مو غرف
    ريم ابتسمت : اي كله اجنحه ورح يعجبك جناحك
    لين فتحت بيبي ولقت ساره تكلمها ..
    SASA : اهلين
    Leen▼: هلا وغلآ
    SASA : اخبارك ؟
    Leen▼: ازققح وانتي ؟
    SASA : تمام بشوفتك
    Leen▼: دوم
    SASA : تدوم لي .. بتطلع اليوم ؟
    Leen▼: اي رح اطلع بروح مول الي البارحه رحته
    SASA : "مبسوطه " اوك ابي اشوفك واتكلم معك وهيك
    Leen▼: اوك ياحلوه مشغول شوي اشوفك في المول
    خلصت تكلم ساره ولقت اتصال من ليلى
    ليلى : اهلين حبيبي
    لينا ببرود : هلا
    ليلى : حبيبي ابي اقابلك واتكلم معك في موضوع مهم
    لينا ببرود : وين تبي نتقابل ؟ لانه انا طالع المول
    ليلى : رح اشوفك هناك عشان الموضوع
    لينا : اوك سلام وقفل في وجهها


    لينا : افففففففف وقسم غثه
    ريم تضحك : هههههه مين الغثه ؟
    لينا : مين غيرها ليلى تبي تشوفني وغير كذا بتروح المول اليوم وتكلمني موضوع من مواضيعها الي ما ادري من وين طلعت
    ريم تتذكر يوم مسحت مكالمه ليلى من جوال لين : اهاا يعني هي تبيك وانت ماتبيها ؟
    لينا بخبث : بضبط هالبنت نشبه بس اليوم بنلعب شوي انا وهي
    -وقت العصر
    -عند العنود وام العنود
    العنود : يمه اليوم بطلع مع وفاء
    ام العنود : وين ؟ اخاف تضيعون علي
    العنود : مارح نضيع بنروح المول ونشتري
    ام العنود : ايش رح تشتري عشان اعطيك فلوس ؟
    العنود : معي فلوس بنروح نتمشى و .. تلاقي امها كبرت وبدأت تصلي
    ام العنود : الله اكبر وبدأت تصلي
    العنود : ايش هالحركه !! ومشت وراحت تتجهز بتروح تتغدى مع وفاء برا
    -ريم وريماس و لينا
    لينا دخلت على ريم وريماس ولقتهم يلبسون شوز كعب
    لينا قاعده تشوفهم تقول في نفسها : نفس الطبع والحركات نسخه وقسم
    لينا : يمكن نطول !!
    ريم : عادي حبيبي غيرت الشوز لبست شوز مريح
    ريماس : يلا انا جهزت وتعبت عطر
    لينا : احيييه ريحتك ورح عند رقبتها وباسها بقوه
    ريماس داخت و لينا تكمل .. ريم : خلاص بنطلع الحين يكفي
    -وصلوا المول راحو المطاعم
    لينا : ايش اطلب لكم ؟
    ريم و ريماس بنفس الوقت : على ذوقك
    لينا ابتسمت : ابشروا ورح يطلب لهم
    لينا وهي عند المطاعم شافت بنتين جنبها و 3 شباب
    الولد الاول : ياحلوين عطونا وجه
    الولد الثاني : طالع ذي جسمها احح
    الولد الثالث : لا شوف ذي رافعه خشمها علينا (يقصد لينا)
    لينا : يرحم امك طالع نفسك في مرايا قبل ما تتغزل بخلق الله
    الشباب اتفشلوا واخذوا طلبهم وراحوا
    بنتين ضحكوا و طلبوا وينتظرا الطلب ولينا طلبت وانتظرت معاهم
    وحده من البنات ابتسمت للينا ولينا لفت وجهها ومعتطها وجه
    البنت : العنود شوفي ذي على ايش شايفه نفسها
    العنود : وفاء ذي البنت من اول تقلب عيونها علينا بس ما كأنها بويه
    وفاء : الا شكلها بويه بس حدها خقق طالعي وين خارمه ابس مثلها
    العنود : اي وربي خقق انتي بس طالعي على التاتو لو انا مكانها مام ذبحتني
    وفاء : وانتي الصادقه بس وين عملت التاتو تقولين اسألها
    العنود : اي بس وصل الطلب
    وفاء : يابنت
    لين حركت يدها و مالفت عليها طنشتها ومشت
    العنود : ههههههههههه وين راحت جبهتك
    وفاء متفشله : ياريت ماناديت عليها
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama السبت 30 مارس 2013 - 12:19

    الفصل الرابع:
    - بداية الصدف -

    لين رجعت ومعاها الطلبات ..
    ريماس بدلع زايد : شكله ذوقك حلو
    لين ابتسمت : اكيد انا لين كل شي مني حلو
    ريم بدلع : اوه شكله لين بدأت تشوف نفسها علينا
    لين ضحكت : ههههههههه لا ابد بس انا اقول الصراحة
    ريماس خاقة : واخيرا ضحكت يالبى بس
    لين : لباكـ .. رح عليكم البنتين الي كانوا معاي
    ريم بغيرة : ليه شفيهم ؟
    لين تستهبل : كانوا احح خقق
    ريم شوي وتنفجر : خلاص مابي اكل !! شرايك تروح وتاكل معاهم احسن
    لين ضحكت بصوت عالي : فديت الي يغارون وربي كنت استهبل معك
    ريم ماده بوزها : افف منك لا تستهبل معي مرا ثانية دام الكلام فيه بنات
    لين قربت منها وشفتها بقووه وبعدين بعدت وبدأت تاكل

    - عند العنود و وفاء
    العنود : وفاء شفتيها !!
    وفاء مقهوره لانها اتفشلت : اي ماتستحي على وجهها قدام الناس تشف البنت
    العنود : اي عيب وش ذا مافي تربية ابد كأنها ماسوت شي غلط
    وفاء : الاثنين وقحين بس ودي اجرب احد يشفني شكله الاحساس حلو
    العنود : حتى انا .. تصدقي قلت لمام ابي اشف واحد عطتني كف على وجهي و قسم كان الكف يألم
    وفاء تضحك : اما قلتي لامك كذا ؟
    العنود : اي و الكف كان يألم علم على وجهي ثلاث ايام تقريبا ههههه قالت لي لما تكوني مع زوجك سوي الي تبيه
    وفاء : هبلة تقولي لامك تبي تشفي المهم لقيتي سكول ؟
    العنود : اي شكلها السكول حلو بنكون انا وانتي في نفس السكول .. صح ؟
    وفاء : اكيد مايحتاج له كلام بس ابي اسوي نيولوك .. تسوين معي ؟
    العنود : يب يب لازم نيولوك

    -عند لين وريم وريماس
    خلصوا ياكلوا وبدأو يتمشون في المول
    لين لقت اتصال من ليلى
    لين بصوت شوي عالي : ياليل النشبة
    ريماس بمياعة : شفيه الحلو متنرفز ؟
    لين ماسكة نفسها من ريماس : وحدة نشبة تبي تشوفني في المول
    ريماس : اوك قابلها و ...
    لينا قاطعتها : بقابلها وبلعب شوي معها
    ريماس : تلعب معها ؟؟ كيف يعني ؟
    لينا بحقاره : لعبة رح تسلينا ورح تنبسط على اللعبة
    ريماس عجبها تفكير لين : اوك ياحلو اتسلى معها ابيك مستانس
    لين : ماطلبتي شي
    لين ردت على ليلى بعد اتصال الثالث
    لين بنفسية : خير
    ليلى : حبيبي وينك ؟
    لين : ماكأنك اتأخرتي انا عند المحل *****
    ليلى بخوف : اسفة بس كنت اتجهز عشان اشوفك الحين جاية لك
    لين قفلت في وجهها
    ريماس : ليه انت معاها للحين وانت ماتحبها ؟
    لين : تقدري تقولي خذيت الي ابيه بس ما ابي انهي الي بديته بدون ما اتسلى
    ريماس : يعني نمت معها ؟
    لين بخبث : ايه وكان الوضع حلو خصوصا المرا الاولى
    ريماس : افهم من كلامك نمت معاها اكثر من مرا ؟؟ هي راضية ؟
    لين بحقارة : يمكن اي ويمكن يكون بالغصب
    ريماس متفاجئة : ليه كذا ؟
    لين بفهاوة : بس كذا مزاج
    لين تكلم ريماس وريم : يلا روحوا شوي وصلت خروفتي
    ريم وريماس ضحكوا وراحوا ..
    ليلى ضمت لينا بقوه وباستها على خدها
    ليلى : ما اشتقت لي ؟
    لينا بخبث : امبلا اشتقت لك كان ودي تجي عندي بس اليوم اضطريت اطلع
    ليلى : لا عادي حبي الايام جاية ورح نتقابل اكثر
    لينا : وش تبي تقولين لي ؟
    ليلى : تعال نجلس واكلمك بالموضوع .. جلسوا
    لينا : اي قولي اسمعك
    ليلى : حبيبي انا لاحظت انك ماصرت تحبني مثل اول وصرت قاسي علي و تهتم فيني انا ما اتحمل اقعد معك وانت مشاعرك معي متبلده
    لينا ابتسمت : يعني نفترق ؟
    ليلى بخوف : لالالا وش نفترق انا اقصد نحاول نكون احسن من بعض وهيك
    لين فتحت البيبي تكلم ساره وهي مو مع ليلى ابد وليلى المسكينة تتكلم
    Leen▼: ابووي انتي وينكك ؟
    SASA : توني وصلت المول السواق كان رح يوديني بحادث
    Leen▼: ماتشوفين شر اوك انتظرك عند *****
    SASA : الحين انا بكون عندك
    لين ابتسمت
    ليلى : ها حبيبي وش رأيك بفكرتي ؟
    لين بنفسها : اففف غثة بسرعهه ساره تعالي
    لين : اي بشوف بفكر بالي قلتيه
    ليلى : حلو يعني رح نرجع مثل اول
    ساره وصلت
    ساره : هاي
    لين : هلا باحلو
    ليلى : اهلين بس مين انتي ؟ حبيبي انت تعرف هالبنت ؟
    ساره متفاجئة : خويتك ؟ انتوا مخاوين بعض ؟!!
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama السبت 30 مارس 2013 - 12:20

    الفصل الخامس :
    - تكملة الصدف -


    لين و ليلى ردو بنفس الوقت على ساره
    لين : لا هي بس صديقتي
    ليلى : اي احنا مخاوين
    ليلى انصدمت وزعلت بنفس الوقت ولفت على لين
    ليلى : !!
    لين ببرود : خير ؟
    ساره : يعني مخاوين ولا لا ؟ مو فاهمة
    لين ابتسمت : قلت لك بس اصدقاء
    لين قربت من ليلى حيل لصقت فيها وقالت صوت هادي
    لين
    بحقارة : اعتقد انه مالك مكان هنا اتفشلتي كفاية عليك واذا تبينا نتفاهم
    في بيتي او بيتك انتي قرري وعطيني خبر بالي قررتيه باي ياحلوه وضحكت
    ليلى دمعت وراحت ساره حزنت عليها
    ساره : ليه بارد كذا وينها مشاعرك ؟ ماتحس ؟
    لين بحزن : اي مشاعر تتكلمي عنها ؟ ماعندي مشاعر راحت ولا عاد بترجع
    ساره اتحسفت لانها قالت للين كذا : ااء تعال نمشي ونسولف خلينا نستانس
    لين ببرود : اوك سرينا
    -عند وفاء والعنود
    وفاء : شوفي مين قدامنا
    العنود : اي شايفه ريحة عطرها حلوه
    وفاء : اي حلوه ابي اضمها بقوه
    لين لفت شوي وابتسمت ورجعت تكلم ساره
    العنود انفجرت ضحك : هههههههه اتفشلتي مرا ثانيه هههه
    وفاء متفشلة : حظي مب حلو اليوم
    -عند لين وساره
    ساره : اي سكول رح تروح ؟
    لين : ***** تعالي معي
    ساره ابتسمت : اوك انا بشوف مام واعطيك خبر بيكون وناسه انا وانت في سكول واحد
    لين رافعه حاجبها : اي وناسه
    - عند وفاء والعنود
    العنود تكلم وفاء
    العنود : تفكري بالي افكر فيه ؟
    وفاء : من دون كلام رح اكلم اهلي اليوم عالسكول
    العنود : قيدااام حتى انا شكلنا بنستانس معاها
    -عند ريم وريماس
    ريم : ريماس
    ريماس : .....
    ريم بصوت شوي عالي : ريماس ؟ وين رحتي ؟
    ريماس بالها مو معها : ها ؟ شتبي ؟
    ريم : تفكرين بمنو ؟
    ريماس : في شي في لين يجذبني بس مو معارفة وشو
    ريم ابتسمت : مو انتي بس اي واحد يشوف لين ينجذب لها
    ريماس : لين احسها متبلده .. كيف كنتي قاعدة معاها طول ذي الفترة ؟
    ريم : ما اقدر اقول لك هنا اذا رجعنا البيت اقول لك الي تبينه
    ريماس : اجل انا عندي اكثر من سؤال
    ريم : خليهم للبيت ..
    -عند العنود وفاء راحوا بيتهم
    - عند ساره و لين
    لين لقت اتصال من ريم
    ريم : هلا حبيبي وينك ؟
    لين : ياروحه انا جاي لكم الحين
    ريم : اوك عشان نرجع البيت
    لين : اوك باي وقفلت
    ساره : انا لازم اروح الحين واشوفك في السكول باي
    لين : باي
    -لين راحت عند ريم وريماس
    لين : تروحوا البيت ؟
    ريماس : اي حدي تعبانة
    لين : سلامتكك من التعب فيني ولافيك
    ريماس : بسم الله عليك
    ريم ابتسمت : خلصتو رومنسياتكم ؟
    لين ابتسمت : يلا سرينا
    وصلو البيت ..
    لين : باخذ شاور بعدين انزل لكم
    ريماس تكلم ريم
    ريماس : يلا قولي لي عن لين
    ريم : شفيك كذا متحمسة ؟
    ريماس : خلصي ريم ابي اعرف قبل ماتنزل لينا
    ريم
    : انا عشت مع لين بعد ما عمة لين تركتها ومن يوم ما عرفت لين وهي متبلده
    بس زمان كان اكثر تبلدها حتى ما كانت تحب تتكلم معي بس انا ما اعرف ايش صار
    لها لانه كل ما افتح الموضوع معها يقلب وجهها وتكشر وانا ما احب اشوف لين
    متضايق
    ريماس بحزن : ماتعرفي ليه هي باردة ؟ ومتى صرتي معها ؟
    ريم : ما اعرف بس هي اتحسنت عن زمان وانا كل مرا احاول احسنها اكثر من هيك انا سكنت مع لين بعد ما انطردت من البيت
    ريماس بضيقه : ليه انا وانتي مطرودين من البيت ؟
    ريم : ما ادري اكيد بسبب المشعوذه الي مع ابوي .. عالاقل احنا مع لين مبسوطين
    ريماس : بس هي كل شوي بمزاج بديت اشك انها مريضة
    ريم : تقدري تقولين هي في متاهة مو عارفة تطلع منها غير كذا لين ما تحس مافي مشاعر متبلده اهم شي عندها تسوي الي براسها
    ريماس تفكر : اهه بس الصراحة انا حبيت شخصيتها وطريقة تفكيرها
    ريم : معك حق شخصيتها حلوه يمكن مشاعرها ترجع لما تروح سكول
    ريماس : اتمنى .. ماكأنها اتأخرت في شاور ؟
    ريم : اذا كانت تعبانه تتأخر بطلع اشوفها وبروح انام
    ريماس : اوك وانا بعد بنام
    -عند ليلى وزينه
    ليلى : انا تعبت تركتني شسوي انا اعشقها
    زينه : مو قلتي لي انها قالت تتكلموا في البيت
    ليلى : اي لسة ما حددت
    زينه : اسرعي قبل ماعلاقتكم تنتهي بالمرا
    ليلى : متى اعزمها ؟ ومتى اعزمك ؟
    زينه بخبث : عادي تقدري تعزميني وانا وهي بنفس اليوم
    ليلى : اوك بس الحين بنام تصبحين على خير
    زينه : تلاقي الخير
    -في الصباح
    -عند ريم وريماس ولينا
    ريم : يلا خلصوا اليوم اول يوم لكم بالدوام وما يصير تتأخروا
    لين ببرود : ليه هالاستعجال ؟ مين بيروح انا ولا انتي ؟
    ريم سكتت
    ريماس : انا خلصت بنزل افطر لي
    لين : وانا بعد الشغالة تحت ؟
    ريم : اي موجوده
    لين : اوك اسبقوني الحين انا نازل
    لين ردت على ساره
    SASA : لما تطلع قول لي عشان نوصل انا وانت بنفس الوقت
    Leen▼: اوك الحين بطلع اشوفك في سكول
    وقفلت البيبي
    لين : يلا ريماس نطلع وو ريمتي باي .. وعطت لريم كيس فلاي
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama السبت 30 مارس 2013 - 12:21

    الفصل السادس:
    - نهاية الصدف -


    لين وريماس وصلوا وبنفس الوقت سارة وصلت
    ساره جت عند لين وريماس ..
    سارة : صباح الخير
    لين و ريماس : صباح النور
    ساره : يلا مشينا ان شاء الله نكون بنفس الفصل
    لين ماردت و ريماس مو معهم ابد بس تفكر .. راحوا عند الادارة
    سارة : استاذه وين فصلنا ؟
    المديرة : وش اسمائكم ؟
    ساره ابتسمت : اسمي ساره
    ريماس بدلع : ريماس
    لين بنفسية : لينا
    المديرة : الحين المراقبة بتاخذكم لفصلكم
    لين ماكملت تسمع المديرة وطلعت وريماس وساره لحقوها
    المراقبة تصارخ : يلا كل وحده لفصلها مابي اشوف وحده تلف برا الفصل
    لين بنفسية : ياخي وطي صوتك صرعتينا
    المراقبة : خير ان شاء الله
    لين : ماني رايق لك ومشت
    المراقبة : يابنت تعالي
    لين طنشت ولا كأنها سمعت لها
    دخلو الفصل لينا وريماس وسارة ..
    لين متفاجئة وبصوت شوي عالي : انتوا !! يلعن ام الصدفة
    العنود ابتمست : صدفة حلوه .. صح ؟
    وفاء بنفسها لو ما اتسمعنا عليك ماكنا بنروح بنفس المدرسة
    وفاء : اي صدفة حلوة
    لينا ببرود : الحلو في الموضوع اني لما اتكلمت عن المدرسة كنتوا وراي في المول
    العنود و وفاء بنفس الوقت : ماسمعناك تتكلمين
    لين ابتسمت وسلكت لهم ..
    استاذه العربي دخلت : يلا كل وحده على مكانها وافتحوا الكتب
    لينا قاعدة بين ريماس وسارة
    ريماس بدلع ومياعة : استاذه من اول حصة درس ؟؟
    الاستاذه : اتكلمي عدل بعدين كلميني
    ريماس بزياده دلع : كيف اكلمك ؟ هيك طريقة كلامي
    استاذة : استكي مابي اسمع صوتك
    ريماس : ما غصبتك تسمعيني
    لينا ضحكت عالخفيف : ماعندنا كتب
    استاذه : روحوا خذوا كتب وارجعوا بسرعه
    لينا وريماس و سارة و وفاء و العنود و يارا و منى
    (يارا : بنت مرجوجة حيل و شعرها طويل دائما تسويه بوني تيل و خشمها طويل وعيونها ناعسة لونهم عسلي وشفايفها صغار وهي طويلة)
    (منى : بنت هادية ودافوره عيونها صغار لونهم بني و خشمها صغير وشفايفها صغيره كل شي فيها صغير و شعرها كاريه بني وهي قصيره)
    راحوا
    اخذوا كتبهم ومنى رجعت الصف و يارا ماشية مع العنود و وفاء يلفون وساره
    ولينا وريماس يدخلوا الصفوف يستهبلوا ويطلعو .. رن الجرس
    الحصة الثانية :
    دخلت استاذة الانقلش : بنات من بكره رح نبدأ ناخذ دروس اليوم فراغ
    البنات كلهم اتجمعوا على ريماس ولين وساره .. اتعرفوا على بعض
    وفاء : لينا وين سويتي التاتو ؟
    لينا : برا مو بالسعودية
    وفاء : احح ما يألم ؟
    لينا : امبلا بس عادي
    العنود : اهلك راضين بشكلك ؟
    لينا : كيف يعني ؟
    العنود : اقصد انك مسوية تاتو و خارمه شفايفك ولسانك واذنك كلها وغير كذا حالقة نص شعرك
    لينا بحزن : الي صار صار مارح يقدرون يقولون شي
    ريماس لاحظت ملامح لينا : اهم شي انه هي راضية بالي سوته وخلاص كل واحد حر بالي يسويه
    يارا : لينا طيب انتي بويه ؟
    لينا مستغربة : بويه ؟؟
    يارا : اي انتي بويه ولا لا ؟
    لينا اتوهقت : وش رح يفرق معك اذا انا بويه ولا لا ؟
    يارا اتفشلت : امم اسفه
    لينا قاعدة تشوف منى من اول .. منى استحت .. لينا لفت وجهها
    لينا تكلم البنات : ما كأنكم قلبتوا السوالف استجواب
    البنات اتفشلوا وساكتين
    خلصت الحصة وهم يستهبلون ويسولفون
    الحصة الثالثة :
    دخلت عليهم استاذة العربي مرة ثانية
    استاذه العربي بنفسية : يلا افتحوا كتبكم
    فتحوا الكتب والاستاذه من اول تتكلم والحصة حيل مملة
    لين تتكلم مع ريماس ومطنشة الاستاذة
    الاستاذه وتطالع لينا : انتي ياللي هنـا
    لينا ومطنشتها وتكمل سوالف
    الاستاذة : وبعدين ياللي هنا
    لينا وتطالعها : تكلميني ؟
    الاستاذه : لا اكلم الي جنبك
    لينا وتطنشها وتكمل تسولف مع ريماس
    الاستاذة : تستهبلين معي ؟؟
    لينا : وش سالفتك معي تكلميني انتي ؟ ولا لا ؟
    الاستاذة : ايه اكلمك وتكلمي معي بأدب واحترام
    لينا :اول شي عندي اسم واسمي لينا وثانيا انا كلمتك بأدب واخيرا ليه جالسه من الصبح تزامرين ؟
    الاستاذه : طيب يا ست لينا احترمي حالك
    لينا : انا محترمة حالي من قبل ما اعرفك
    الاستاذه : مو متربية
    لينا : متربية غصب عن الي خلفوك طيري بس من صباح الله خير تزامر ياخي وش ذا المزاج الي عندك .. قفلت كتاب العربي
    الاستاذه : مين سمح لك تقفلين الكتاب ؟
    لينا : انا سمحت لنفسي كتابي وحره فيه اسوي الي ابيه ان شاء الله لو احرقه يضل كتابي
    المراقبة جت لفصلهم ..
    المراقبه :يا استاذه في اي مشكله ؟
    الاستاذه : في وحده تتواقح في الفصل
    لينا ببرود : ما الوقح الا انتي
    الاستاذة : نزليها الادارة تتفاهم معاهم
    لينا : قبل ما تقولي كذا اصلا انا كنت بطلع لانه انتي حدك غثة
    الاستاذه : مابي اشوفك في حصتي
    لينا : عالاساس اني ميته على حصتك
    المراقبة : بعد اذنك يا استاذه لينا تعالي معي عالاداره
    لينا مشت مع المراقبة .. راحوا عند الادارة
    المديرة
    : يا لينا احنا مشينا لك شكلك مع انه ممنوع كذا ولازم تطولين شعرك وتشيلين
    الي في فمك ولسانك وتغطين الي بجسمك ومشينا لك انك مو لابسة مريول المدرسة
    وغير كذا توك جديدة وبديتيها بمشكله
    لينا بنفسية : اها فهمت اليوم بفصل مريول اي اوامر ثانية ؟
    المديرة : حسبي الله عليك بس اليوم بعطيك انذار لو مرا ثانية عملتي مشكله رح نكتبك تعهد ويمكن نكلم اهلك يلا روحي الحين بتبدا الفسحة
    لينا وهي عند الباب : عادي كتبيني تعهد
    المديره : رح نكلم اهلك
    لينا معطية ظهرها وقالت بحزن : ماعندي اهل ومشت للساحة
    في الفسحة :
    ريماس راحت عند لين وضمتها
    ريماس بدلع : وش صار ؟
    لين خاقة : ماصار شي عادي
    ساره جت : لين انسي كل البنات خقين عليك وعلى شخصيتك
    لين بغرور : انا لين في احد ما يخق علي ؟ مستحيل
    ريماس : فديت الواثق
    بنت مرت من عندهم : ذا اسمه مغرور مو واثق
    لينا : اقول ضفي وجهك قبل ماتروح جبهتك
    البنت مشت و ريماس وساره قعدوا يضحكون
    البنت رجعت عند لينا ومعاها صديقتها
    لينا : لا بصراحه خوفتيني اقول طسي انتي وصديقتك
    البنت : منتي حلوه عشان تشوفي نفسك
    لين بصوت عالي : لا الله يخليك خليني اعجبك مشاعري لا تنجرح
    البنات الي في ساحه انفجروا ضحك
    البنت اتفشلت ..
    صديقه البنت : ارضى عن كل شي الا زعل امول لا تخليني اضربك
    لين وقفت فدام البنت : هاه ايش رح تسوي انا قدامك اضربيني اشوف اكسر لك ايديك فاهمه ؟
    البنت خافت راحت الادارة
    (امل : بنت مشكلجية ودائما تدخل نفسها في مشاكل ملامحها عادية )
    المراقبة : لينا تعالي غرفة المديرة
    لينا : ياليل ابو لمبة من اول يوم كذا اجل باقي الايام ايش بسوي
    المديرة : لينا وش قلنا مشكلتين بنفس اليوم
    لينا : اخلصي قبل ماتخلص الفسحه
    المديرة : وش هالاسلوب ؟
    لينا : عاجبني اسلوبي .. كتبت تعهد وراحت
    وكمل اليوم عادي .. رجعوا البيت ..
    ريماس بتعب : اففف كان اليوم حده ممل
    لينا بهدوء : قصدك كل الي في سكول غثة ماينعطون وجه
    ريماس بدلع : عجبتني من اول يوم مشكلتين
    لينا : افا عليك انا لينا لازم اليوم يصير فيه شويه اكشن
    ريم : كيف كان يومكم ؟
    ريماس ولينا : عادي
    ريم : اي مشكلتين تتكلمون عنها ؟
    وقالوا لريم ايش صار في اليوم
    لينا : ريم ريم ابي اسألك سؤال غبي
    ريم تضحك : اسأل يا قلبي
    لينا : وش معنى بوية انا دائما اسمعها يقولون لي وكل مرا اتوهق فيها
    ريماس : اما ماتعرف معناها ؟
    لينا : مو كل الكلام اعرف معناه انا لي سنتين بس جاي السعودية وكل الايام وانا برا
    ريماس تذكرت كلام اختها انه لينا كانت عايشة مع عمتها وتذكرت كلام لينا لما قالت سوت التاتو برا ..
    ريم : بوية معناه مسترجله هم يقولون لك بوية لانه تصرفاتك مثل الولاد وشعرك وستايلك كله مثل الاولاد يمكن سمعتي تومبوي لما كنتي برا
    لينا فهمت : اها اجل انا بوية عندهم !! فهمت الحين اي اي سمعت تومبوي اكثر من مرا
    ريم بحنان : حبيبي اي كلمة مافهمتها قولي وانا اقول لك معناها واذا محتاج شي انا عندك
    لينا ابتسمت : طول عمرك ماتركتيني
    ريم : يلا روحوا غيروا ملابسكم وانزلوا عشان نتغدا
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الثلاثاء 28 مايو 2013 - 14:46

    الفصل السابع
    -بداية النذالة-

    لين وريماس نزلوا ياكلون
    ريماس تكلم ريم ..
    ريماس : ريم نبي نطلع اليوم نفصل مريول
    ريم : اوك بعد مانخلص .. لين حبيبي فيك شي ؟
    لين : هاه ! لا ابد بس افكر شوي
    خلصو ياكلون ورحوا يفصلوا .. اجا الليل
    ريماس تنشف المناكير : ملل وينه لين ؟
    ريم تقرأ كتاب : اي بجد ! من الملل ذي رابع مره اقرأ ذا الكتاب .. لين من اول فوق
    ريماس مستغربه : شيسوي لحاله انا متأكده انه فيه شي اكيد مريض متقلب المزاج ودائما يحب يقعد لحاله مافيه توحد ؟
    ريم : بسم الله عليه شفيك تقولين كذا اكيد ظروفه خلته كذا مايهتم لاي شي
    ريماس : ودي اعرف وش هالظروف الي خلته كذا
    ريم : حتى انا بس هو مب راضي يقول شي
    ريماس : تكفين خليه ينزل يبعد هالملل
    ريم : وش الي انزله اخاف يعصب علينا
    لين رافع حاجبه : شايفتني مهرج عندك ؟
    ريماس بخوف : اقصد نسولف او نطلع و هيك
    لين : اها اقول روحي نامي ابرك لك لاتنسي بكره دوام
    ريماس : يلا طالعة انام
    ريم راحت للين
    ريم : لين فيك شي اليوم ؟
    لين : لا ابد انا بروح انام
    في صباح لين وريماس وصلوا سكول
    ساره : خفت انكم تغيبوا
    لين : مارح ابدأ اسحب على السكول الا بعد ما اتسلى
    ساره : وش تقصد ؟
    لين ابتسمت : مو ضوروري تعرفي
    ساره اتفشلت وسكتت
    لين بين سارة و ريماس ويتمشون
    وهم ماشين وحده من صديقات امل " البنت المشكلجيه " صدمت في لين متعمده
    البنت بنفسية : انتبه
    لين : حصل خير
    البنت : انته مرا ثانية طيب ؟
    لين ببرود : قلنا حصل خير
    البنت : صدمتني وعورتني والحين تقول حصل خير
    لين : ماشفتك شسوي لك يعني ؟
    البنت : عشان ماشفتني تكون تنتبه مرا ثانية
    لين : وجع ياخي ليه معصبة من الصباح !!
    البنت : المفروض تتأسف لي
    لين ابتسمت : تخسين يابعدي .. وبعدين مو ملاحظه انك انتي الي صدمتيني انا في النص بين صديقاتي وانت دخلتيني بينا اعتقد انتي الي المفروض تنتبهي ..
    البنت : اسفة وراحت عند صديقاتها
    ساره : مو ذي صديقة البنت الي بارحه صارت مشكله بينك وبينهم ؟
    لين : اي كل الشله نفس بعض متعطشات للمشاكل
    دخلوا بنتين الساحه ويقلبوا عينهم عالبنات
    كل البنات راحوا يسلمو عليهم ..
    العنود وفاء و يارا و منى راحوا عند لين وريماس وساره
    بنت جت عندهم بسرعه شفتوا مين اجا جنا و اشواق
    لين ببرود : طيب واذا !! ماهمني احد
    البنت : انتوا تستهبلوا رحوا سلموا عليهم ولا بيقلبوا لكم حياتكم مو حلوه ذولا اغنياء يعني يقدروا يطردواكم برا المدرسة
    لينا ببرود : شسوي يعني ؟ اروح افرش لهم نفسي عالارض عشان شوزهم لا يخرب؟
    البنات الي بالساحة انفجروا ضحك وعجبهم رد لين لانه اكثر بنات السكول يكرهوا جنا واشواق
    جنا وا اشواق راحوا عند لينا
    اشواق بغرور : تعرف مين انا ؟
    لينا بتكبر وغرور : انتي خروفتي الجديده وابتسمت ومشت
    اشواق انقهرت
    جنا : شفتي كيف شخصيته اححح
    اشواق وهي مقهورة : شخصيته قوية وحلوة بس قهرني
    جنا : بجيب راسه واخليه يخاويني
    اشواق : بنشوف جنو
    (اشواق : عيونها بني فاتح وشعرها طويل لاخر ظهرها وشفايفها صغار وطولها متوسط جسمها عادي )
    (جنا : عيونها خضرا وشعرها اسود لنص ظهرها وشفايفه شوي مليانه وطولها متوسط وجسمها شوي نحيف)
    بدأت الحصة الاولى وكان عندهم دين وحصة ممله
    لين تكلم سارة ريماس : انا طالع ماني قادر اقعد هنا
    لين : بروح عند الدكتوره
    استاذه الدين : ليه ؟
    لين : ليه يعني بروح لانه تعبانه
    استاذه الدين : بعد الدرس
    لين : غلطان لاني استأذنت من البداية وطلعت من الفصل
    استاذه دين تصارخ : يابنت ارجعي الفصل ولا انزلك للاداره
    لين : ماني راجع بروح عند الدكتوره يلا انا تعبان مالي خلق لك
    الاستاذه بصوت عالي : ارجعي بنقص من درجاتك
    لين ابتسمت : يرحم والديك وطي صوتك .. عادي نقصي لما تعرفي اسمي نقصي من درجاتي على كيف كيفك
    الاستاذه علت صوتها اكثر : وش هالاسلوب ؟ انا اكبر منك
    لين قربت من عندها : صوتك ماتعليه عليه فاهمه حتى لو اكبر من ماحد يعلي صوته علي .. اعتقد كلامي مفهوم وراحت من عند الاستاذه
    الاستاذه دخلت : بنت اخر زمن قليلات الادب
    ريماس : ما اسمح لك تقولين كذا عن صديقتي
    الاستاذه : ماتدخلي
    ريماس بدلع : الا بدخل صديقتي يامس مايصير تحكي عنها هيك
    الاستاذه : برا الفصل وقولي لذيك البنت انها محرومه من حصتي
    ريماس : فتحت الباب وقفلته بقوه وطلعت تدور على لين
    لين وقفه عند ممر ضيق مايبين شافت ريماس سحبت يدها ودخلتها الممر
    ريماس بصوت واطي : شتسوي هنا ؟
    لين بهدوء : ولا شي انتي ليه برا الفصل ؟
    ريماس : طردتني وقالت لها القصة
    لين ابتسمت : اجل انا محرومة من حصتها من زين حصتها هي واستاذه العربي ما اقدر ادخل حصصهم
    ريماس بدت بوزها : بتكون تقعد لحالك
    لين ماسكه نفسها عن ريماس : اي عادي معاي البيبي او انتي تعالي اقعدي معي
    لين تطالع شفايف ريماس .. ريماس ابتسمت
    ريماس قربت من لين وبدأو يشوفون بعض خلصت الحصة الاولى رجعوا الفصل
    الحصة الثانية :
    فراغ ولينا طفشانه شافت منى طالعة من الفصل لحقتها
    منى بالحمام تصلح شكلها ولين تطالع منى بنظرات ماقدرت منى تفسرها
    منى بتردد : ه هلاا لينا شتسوين هني ؟
    لينا : اشوف الحلو الي قدامي
    منى استحت : مشكوره يلا برجع الفصل ترجع معي
    لبنا : افا انا ما اقدر اتخلي حلو كذا يروح
    منى خافت : وش تقصد ؟؟
    لبنا بخبث : ولا شي ياروحه قربي شوي ليه خايفة ما اكل بشر ..
    منى قربت من لين .. لين حاوطت يدينها عند خصر منى وقربت منها حيل وقربت شفايها عند شفايف منى وبدأت تشفها بالخفيف بعدين تشفها بقوه ومنى مكملة معاها ومستانسة بنفس الوقت لانه لينا تشفها .. تدخل يدها عند صدر منى وتمسكه بقوه وشوي تنزل تبوس صدر منى وتمصه وبدأت بشويش تنزل تحت وفسختها التنوره ويدها عند مابين فخوذها ومنى مو قادرة تستحمل واهاتها تطلع بزياده
    منى : ولي يخليك وقف مو قادرة استحمل اااه خلاص يكفي .. ولينا مستمعة ولاكنها تسمع شي ومنى وشوي تحس اصابع تدخل
    منى : لا لاااا الله يخليك الا ذا لاتمسكه وبدأت تبكي انا ابي اتزوج ولد عمي لاتخرب علي
    لينا بعدت عنها وبدأت تطالع منى باستغراب : اصلا ماكنت بسوي لك شي انا بس جيتك اتسلى لانه حدي طفشان ومشكوور على انك كملتي معي وضحك ومشى عاادي
    منى بكت غسلت وجهها ورتبت شكلها ولا كأنه صار شي ورجعت الفصل ولا قادرة تحط عينها بعين لينا
    بدأت الحصة الثالثة وكانت انجلش
    مدرسة الانجلش شوي تشرح وشوي تكلم البنات وهيك وحصة مرت على خير
    في الفسحة ..
    سارة راحت تشتري لها هي ولين وريماس
    ريماس : وين كنت الحصة الثانية ؟
    لينا بهدوء : مع منى ؟
    ريماس بغرور : وش تبي فيها ؟ خذيت منها الي تبيه ؟
    لينا : كنت اتسلى معاها .. لا ماخذيته مابي اخذه من بنت مثلها وغير كذا مابي بنت خوافه ابي وحده منجد استانس معها
    ريماس : انت خذيت من ليلى تقدر تاخذه من منى ؟
    لينا : ليلى غير عن منى .. منى رح تتزوج ولد عمها او عمتها ما ادري وش وماني رايق لها وغير كذا ليلى هي جتني بنفسها ..
    سارة جت ومعها طلبات لين وريماس
    وبدأو يسولفوا ..وشوي جت بنت
    البنت : بنات اشواق وجنا يبونكم
    لينا : قولي لهم الي يبينا يجي لنا مو احنا نجي له
    البنت راحت ورجعت وجا معاها شله بنات من بينهم اشواق وجنا
    اشواق : لينا اسفة على الي صار الصباح كنت معصبة
    لينا : اها وما شاء الله كل بنات السكول يعرفون اسمي البارحه جت هالمدرسة
    يارا : انشهرتي بسرعه
    لين طنشت وطول الوقت يسولفون ويضحكون وجنا من اول تطالع لينا ولينا ماعطتها وجه
    جنا : لينا ابي اكلمك شي ضروري
    لينا : اتكلمي في حد ماسكك ؟
    جنا : بعيد مو هنا
    لينا وجنا راحوا شوي بعيد
    جنا : انت مخاوي ؟
    لينا : بيفرق معك ؟
    جنا : اكيد بيفرق
    لينا : لا والمطلوب ؟
    جنا فرحت لانه مو مخاوي : طيب شرايك فيني ؟
    اي ناحية : بكل شي ؟
    لينا ابتسمت : ماشي حالك
    جنا استغربت : بس !!
    لينا : ايه بس وش تبيني اقول ؟
    جنا انحرجت لانه اول بويه ترفضها : امم بس انا ابي اخاويك
    لينا ببرود : وانا مالي رأي يمكن انا ما ابيك ومو حلو يكون الحب من طرف واحد
    جنا متفشلة : امم طيب شرايك تفكر في موضوع وتقول لي
    لينا في نفسها : شفيها ذي البنت تفشل نفسها زايده
    لينا : اوك بفكر واعطيك خبر
    ورجعوا الاثنين وجنا متفشلة ومحرجة من لينا
    جنا استغربت من رد لينا لها لانها اول وحده تروح لها وقالت لها ورفضتها وبنفس الوقت عصبت واتفشلت منها وحطتها براسها اكثر عشان تخاويها ..
    البنات كملوا سوالف وضحك وخلصوا يفطروا .. خلصت الفسحة
    المديرة : لينا تعالي
    لينا : نعم ؟
    المديرة : وين المريول ؟
    لينا : قلت لك البراحه اني بفصل .. ما ادري مين قال لك انه لما تفصلي يجهز لك بنفس الليله !! ومشت من عند المديرة
    المديرة : لينا عندكم استأذان انتي وريماس خذوا اشيأكم واطلعوا
    لينا راحت عند ريماس ..
    لينا : استأذان اكيد ريم جاية تاخذنا
    ريماس : اوك واخذوا اغراضهم وطلعوا
    ريم : شرايكم في الاستأذان ؟
    لينا : احسن شي سويتيه اليوم
    ريماس : بجد .. يلا وين رح نروح ؟
    ريم : المكان الي يعجبكم
    لينا : انا بعد العصر بروح عند ليلى
    ريم مستغربة : ماكأنه مره بدري ؟
    لينا بخبث : عشان اخذ وقتي
    ريماس متفاجئة : حتى بعد ماتركتها !!
    لينا بحقارة : اي لسه ماشبعت منها
    ريم : اتركها نفتك من شرها
    لينا بفهاوة : يعني ماتبي وناستي ؟
    ريماس وريم ضحكوا
    لينا : خلاص اليوم بروح عندها وننفصل عالاساس كنا مع بعض
    ريم : ليه تعذبها كذا ؟
    لين : مزاج هي جتني بنفسها وقالت جسمي حلالك وانا سوت المطلوب مني
    ريماس بدلع مايع : شرير وربي
    لينا تضحك بصوت عالي : اهم شي اني مبسوط بالي اسويه
    ريم ابتسمت : لما تجرب الحب بجد رح تنبسط اكثر
    لينا بحزن : حسافه ماجربته ولا شكلي بجربه
    ريم : انا متأكده بتجربه وبيعجبك الوضع
    وصلوا البيت وكملوا سوالفهم
    جا العصر ولينا جاهزه .. لينا راحت عند ريماس وريم
    لينا بغرور : كيف ؟؟ مو خقق ؟
    ريماس : اححح خقق وربي
    ريم : طالع شي الصراحة لو انا بدال ليلى كان رحت فيها
    لينا ضحكت : اوك يلا باي



    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الثلاثاء 28 مايو 2013 - 14:47

    الفصل الثامن :
    - تكملة النذالة -

    لينا وصلت عند باب بيت ليلى دقت الجرس
    الشغالة فتحت لها الباب
    ليلى راحت تسلم على لينا
    ليلى : نور البيت
    لين : بوجودك
    دخلت لينا لقت زينه في وجهها
    زينة متفاجئة : انتي لينا ؟؟
    لينا ضحكت : ايه انا اكيد انتي زينه
    زينه : اي انا
    زينه في نفسها يالبيه لينا حدها خقق وستايلهه روعه احسن انه رح يترك ليلى وباخذه لي
    قعدوا يسولفون ويضحكون
    ليلى : لين ابيك و زينه البيت بيتك
    لين وليلى راحوا غرفه ليلى
    ليلى : لين حبيبي لازم نتخطى المشاكل ونرجع لبعض
    لين بخبث : بس انتي مو كل مره فاضية وانا يحق لي اخذ حقوقي
    ليلى بغباء : انا كلي فداك
    لين : يالبيه وقربت من ليلى وبدأت تشفها وليلى تكمل معاها ولينا فسخت ليلى فستانها وكملت تشفها ووصلت لرقبتها وعلمت عليها اكثر من مكان وكملت تنزل وبدأت تمص صدرها بعنف وليلى مو قادرة تستحمل ونزلت لتحت وليلى شوي وحست اصابع تدخل عند مابين فخوذها
    ليلى مو مستحملة : اااه لين وقف خلاص مو قادر استحمل ااه
    لينا طلعت اصابعها وبدأت تلحس تحت وليلى تتأوه بقوه وصوتها يعلى اكثر .. ساعة وخلصوا وليلى مو قادره تتحرك من مكانها
    لينا بحقارة : نظفي نفسك ياحلوة وبعدين كيف تبيني اكمل معاك وانتي بعتي نفسك ؟ وش ذا !! رخيصة وضحكت وطلعت برا الغرفة
    ليلى في غرفة مو قادرة تتحرك وجسمها كله علامات وبدأت تبكي بحرقة : انا شسويت !! اااه يالينا اعشقك وللحين اعشقك جسمي حلالك بس ابيك لي ليه تركتني وكملت تصيح
    لينا وهي نازلة من درج : ناقصني اكون مع وحده مثلها باعت نفسها
    زينه : وينها ليلى ؟
    لينا رافعة حاجبها : فوق مارح تنزل ماتقدر
    زينه انصدمت كيف لين قالت كذا : بترجعوا لبعض ؟
    لين : لا انا عيني على وحده غيرها ويطالع زينه
    زينه استحت : اتمنى يكون اختيارك حلو
    لينا بخبث : ايه وانا متأكد من اختياراتي
    زينه : امم انت مو مخاوي ولا انا شرايك نتعرف ؟ خذ رقم جوالي
    لينا في نفسها : صيد جديد شكلي بتسلى
    لينا ابتسمت : اوك ياحلوة وخذت رقم جوالها وطلعت
    لينا رجعت من عند ليلى ..
    ريم : استانست مع ليلى ؟
    لين بخبث : اي مره ما اعتقد رح اشوفها مرا ثانية
    ريماس : ليه ؟ وش صار حمستني !!
    لين : لقيت خروف جديد
    ريم : يعني مارح تكمل مع ليلى ؟
    لين بقرف : لا وش ليلى وحدة رخيصة كيف اكمل معها
    ريم منصدمة : ترا انت الي خذيته بنفسك مو ذنبها
    لين رافع حاجبها : اشوفك معها !! يعني ذنبي انه هي الي جت عندي بنفسها وقالت سوي الي تبيه هي كذا كذا بايعة نفسها وانا ماسويت شي الا بطلبها
    ريم : لانها تحبك و واثقة فيك
    لين متنرفزة : وانا وش علي منها !! هي دلخة تصدق اي واحد يجي عندها وانا ما احب الدلوخ
    ريم خافت : اوك كلامك صح حبيبي .. اكلت ؟
    لين : مشكور مالي نفسي .. وطلع فوق
    ريماس : ارتحتي ليه خليتيه يتنرفز ؟؟
    ريم : احمدي ربك ماعصب علينا وبعدين انا قلت الصدق غير كذا ليلى بجد عقلها صغير
    ريماس : قصدك ماعندها عقل من اول ما اتقابلوا وهي على طول ماصدقت تنفتح
    لين نزلت : مابي حد يزعجني وراح ملعب الكورة
    ريماس : شكله يرتاح لما يلعب كوره
    ريم : ودي افهمه ودي اعرف الي مضايقة وربي احبه
    ريماس : اكيد هو يحبك لانك كنتي معاه من زمان
    ريم : كيف يحبني !! ما اعتقد احس انه .. وقاطعتها لينا
    لينا بحزن : كيف ما احبك وانتي طول عمرك معي وكنتي دائما جنبي ولا مرا تركتني واكيد مارح تتركيني ماعندي احد الا انتي
    ريم وشوي وتصيح : لو بجد تحبني اشكي لي همومك خليني اكون معاك قلي وش يضايقك ابي اعرف انت وش تحس فيه
    لينا متضايقة : كيف اقول لك وانا مو فاهمة نفسي تدري وش احس فيه احس اني متعقد يكفي اني ما احس بمشاعر الناس افكر بس في نفسي
    ريم : عادي انا بساعدك بس انت قلي كيف وانا رح اكون معاك
    لين : ما اعرف لو اعرف كان قلت لك من زمان بس ابي اقول لك شي انا اعتبرك اختي .. وراح
    ريم بنفسها انا احبه بس يعتبرني كاخته وش اسوي ياربي
    ريماس : ريم وين راحتي ؟ اعتقد سمعتي الي قال فكري فيها كويس وراحت
    ريم : ؟؟!!
    اليوم الثاني :
    في الصباح :
    ريم راحت عند ريماس و لينا : هذا مراييلكم البسوها
    لينا وريماس لبسوا وطلعوا
    ريم متفاجئة : ااء بتروحون هيك السكول ؟
    ريماس ولينا : شفيها ؟
    ريم : المديرة رح تقبل مريولكم !!
    مريول ريماس كان تحت الركبة بشوي وقميصها مافيها الا 3 ازرار وضيق بس حلو عليها .. ومريول لينا كان يشبه الثوب واسع وحلو عليها
    وصلوا السكول وكانت سارة تنتظرهم ومعاها كوفي لهم
    ساره : اشكالكم حلوة
    لينا بغرور : ادري مشكور
    جت بنت تتميلح : صباح الخير
    لينا بنفسية : الحمدلله والشكر ومشت
    سارة وريماس ضحكوا عليها : فشلتها
    لينا بتعب : ماني رايق لوحدة من صباح تتميلح هالسكول كلهم خرفان
    جنا واشواق راحوا عندهم
    اشواق : ياهلا بكم شلونكم ؟
    ريماس و سارة : تمام وانتوا ؟
    اشواق : تمام
    جنا : شفيك لين ؟؟
    لين بتعب : بلاك ماتدرين
    جنا و ريماس : لين فيك شي
    لين وقفت وبتروح عند جنا وشوي اغمى عليها
    البنات صرخوا : لين اصحي لين لين لين وماترد
    المديرة و الدكتوره راحوا عندهم .. لين صحت لقت نفسها في المستشفى
    لين بتعب : اهه راسي وين انا وش جايبني هنا ؟
    ريماس بخوف : حبيبي شلونك الحين ؟
    لين : تعبان وربي مو قادر اتحمل نفسي
    ريماس : فيني ولا فيك ماتشوف شر ياقلبي
    لين ابتسمت : وينها ريم ؟
    ريماس : عند الدكتور
    لين : اوك
    سارة برا غرفة تسمعه : وربي مسكين تعبان حتى صوته متغير
    اشواق : مايشوف شر
    جنا :ماني قادرة اسمع صوته ابي اسمع ضحتكه وبس
    جنا و سارة واشواق دخلوا عنده
    سارة حزنت على شكله وجهه كله تعب وهالات سودا تحت عينه وجهه مصفر
    اتكلموا مع لينا وشوي دخلت الممرضة خلص وقت الزيارة
    لينا قعدت في المستشفى 3 ايام كانت حيل تعبانه
    ريماس دخلت للينا لوحدها تصيح : حرام عليك 3 ايام بدون ما اشوفك كل ما احاول ازورك تكون نايم او الدكتور عندك وربي عذاب
    لينا حست بشي بس طنشت مشاعرها وحزنت على ريماس : مابي اشوف دموعك انتي الي تعذبني بهالدموع خلاص يكفي .. ريماس تكمل تبكي
    لينا بحزن : يكفي والي يعافيك قلبي يعورني وانا اشوفك هيك ما اقدر اجي اضمك لو اقدر كان جيت
    ريماس ركضت عند لينا وضمتها بقوة : وربي اتعذبت بدونك ما ادري انت شسويت فيني تعبت بدونكك
    لينا : افا كل ذا سويتيه الله لا يعطيني العافية
    ريماس بعدت عن لينا : لا تقولين كذا خلاص اهم شي اني معك الحين شوف كيف صار وجهك مانتي لينا الي اعرفها
    لينا : اطلع من المستشفى ورح اصير كويس دام انتي معي
    الممرضة دخلت ومعها اكل
    لينا لفت وجهها : مالي نفس ما احب هالاكل
    ريماس : معليه رح تحبه عشاني لازم تاكل
    ريماس كانت تاكل لينا وخلصت تأكلها
    الممرضة : خلص وقت الزيارة ..
    ريماس : الحمدلله على السلامة ويلا باي
    لينا : يلا باي ياروحه
    اليوم الي بعده :
    لينا تتجهز للسكول وخلصت اتصلت عليها زينة وتكلمت معاها تقريبا نص ساعة
    لينا تكلم ريماس : خلصتي ؟
    ريماس : اي يلا حبيبي وراحوا السكول
    البنات راحوا يسلمون على لينا لانها طلعت من المستشفى
    لينا شافت امل تتمشى مع صديقاتها
    لينا ابتمست بخبث : ريماس سارة تعالوا شوي
    لينا راحت صدمت في امل ..
    لينا : وجع وش فيك ؟
    امل : لا والله منجدك انتي ؟
    لينا رافعة حاجبها : اي منجدي ليكون مو عاجبك ؟
    صديقة امل : خير انتي تصدمي صديقتي ؟
    لينا : اسوي الي ابيه اسوي الي يعجبني محد له دخل ومشت
    المراقبة : لينا وش ذا المريول وانتي ريماس وين حنا ؟
    لينا : اقول طيري بس احمدي ربك اني لبست المريول وريماس طنشت المراقبة ..
    مرت الحصص على خير وقت الفسحة :
    بنت راحت تتميلح عند لينا : لينا ممكن شوي ؟
    لينا : اوك ومشت مع البنت
    لينا : سمي جود
    جود وتتميلح: امم انت مخاوي ؟
    لينا : انتي وش رأيك ؟
    جود بدلع متصنع : رأيي من رأيك
    لينا : .....
    جود : ليه ماترد ! انا اكلمك؟
    لينا : لانه ماله داعي تسألين ذا السؤال وا اعتقد كل بنات السكول يعرفون انا ما اخاوي
    جود : اوكي انا عارفه انك ماتخاوي بس ماعندي اي مانع تجيني الوقت اللي تكون فيه فاضي و بالسر اذا تبي
    لينا بخبث : منجدك تتكلمين !! انا ما احب اعلق حد فيني وغير كذا ما احب احد يكون بحياتك غيري .. فاهمة ؟
    جود: فاهمة طيب واللي يبي يتعرف عليك شيسوي ؟
    لينا : انا بقولك من الحين انا ما اخاوي بس اذا تبين تتعرفين علي ونصير اصدقاء اوك
    جود : حلو راضيه بالصداقه كبدايه عشان تعرف زياده على بعض
    لينا بحقارة : ترى مافيه غير الصداقه بالبدايه والنهايه وذا لقيت حد بحياتك غيري رحتي فيها ويمكن ما اجيك كل الايام
    جود : اوك انا راضية
    لينا رجعت وابتسامه على وجهها
    سارة : ايش صار ؟
    لينا : للحين عندي خروفين زينه وجود اخلص منهم وبلاقي خرفان غيرهم
    سارة : متى ناوي تحب وتبطل لعب ؟
    لين متضايقة : حياتي كلها لعبة واذا لقيت الحب في طريقي برحب فيه واذا مالقيتيه بطريقي بدور عليه او بكمل لعب
    سارة ابتسمت : قربت وراح تلاقيه
    لين ابتسمت : كلامك مثل كلام ريم انتمنى الي تقولنه صدق
    خلص الداوم ورجعوا البيت



    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الثلاثاء 28 مايو 2013 - 14:47

    الفصل التاسع :
    - نهاية النذالة -

    رجعوا البيت .. واكلوا
    لينا تكلم ريماس و ريم ..
    لين : اليوم رح اروح عند زينة وانهي كل شي
    ريم متفاجئة : بهالسرعة !!
    لين تفكر : اي ماني فاضي لخروفتين
    ريم : عندك خروف جديد ؟ من المدرسة
    لين : اي وخروف لعاب شكلنا رح نتسلى يلا بروح اتجهز .. وراحت
    ريماس : متأكدة مية بمية انه لينا اتعذبت بحياتها
    ريم : اكيد واضح عليها بس مين الحقير الي معذبها ومخليها متلبدة
    ريماس تفكر : لازم تحب عشان تطلع من العقد الي هي فيها
    ريم وهي تطالع بعيون ريماس : وهذا المطلوب منك
    ريماس انصدمت : ااء انا !! كيف ؟ مستحيل
    ريم ابتسمت : انتي ولينا واضحة من عيونكم ومشت
    ريماس : !!؟؟

    لينا اتجهزت وراحت عند زينة
    زينه : ياهلا بك منور البيت
    لينا : منور بوجود
    زينه : شلونك ؟
    لينا : تمام وانتي ؟
    زينة : تمام دامك معاي .. ماودك تجي غرفتي
    لينا بخبث : الي يريحك ياقلبي
    زينه : راحتي راحتك وانا رح ارتاح في غرفتي
    لينا في نفسها : جنت على نفسها هالدلخة
    طلعوا فوق
    لينا قاعدة عالسرير و زينة واقفة ..
    لينا : طالعة خقه
    زينة : عيونك الخقة حبيبي .. اوقف وغمض عيونك عندي مفاجأة رح تعجبك ..لينا غمضت
    زينه : يلا افتح
    لينا منصدمة : !!!!
    زينة : ماعجبتك المفاجأة ؟؟
    لينا منصدمة اكثر : ااء جسمك حده خقق
    زينة وهي مو لابسة شي وبدلع : ماتبي تجي !!؟
    لينا بخبث : امبلا .. وقربت من زينة وطلعت فوقها وتشفها بقوة ويدها تحت تمسك بقوة وشوي تبدأ تنزل وتمص رقبتها بعنف وزينة وشوي وبتموت
    زينة :حبيبي شوي شوي علي و حست باصابع دخلت
    زينه تتألم : آآه خلاص يكفي
    لينا بصوت هادي : مو هذا الي تبينه طلباتك اوامر ياحلوه
    زينه متخدرة : ايه ابيه منك وبس
    لين نزلت تحت وبدأت تلحس بعدت شوي وباست بطنها و وقفت
    لين : نفذت اوامرك الحين سلام
    زينة تشوف نفسها : كل جسمها علامات : بس انا احبك لا تتركني
    لين ببرود : بس انا ما احب وحدة مثلك من اول ما عرفتك وانتي تتمحني ياخي طيري بس ما ادري من وين جيتي
    زينه : انا عطيتك الي تبيه وش تبي بعد
    لينا : وانا نفذت لك الي انتي تبيه يلا سلام
    لينا رجعت البيت ومالقت ريم ولا ريماس .. راحت تلعب كرة سلة
    ساعة 1 الليل :
    رجعوا ريماس و ريم
    ريم : اوه لين من متى هنا ؟
    لين ببرود : ما انتبهت للوقت وكمل يلعب
    ريماس ابتسمت : لعبك حلو تبي احد يشجعك ؟
    لينا ضحكت بالخفيف : ايه رح تشجعيني ؟
    ريماس بلهفة : اي اي دقيقة وبجي
    ريماس جت عند لينا تشجعها .. لين تنحت عليها
    ريماس : شفيك ؟
    لين : ابد بس طالعة خقة
    ريماس كانت لابسة تنورة سودا وفيها من الجنب خطين بلون الاحمر قصيرة مرا لدرجة يبان الكلوت تبعها ولابسة بلوزه لنص بطنها مفتوحة من عند الصدر لونها اسود وبرا تبعها لونه احمر وكانت حاطة روج احمر كانت ريماس حدها سكسي
    لين : ناوية علي ؟
    ريماس بدلع مايع : لا حرام عليك جيت اشجعك انت العب وانا رح اشجع
    لين بلعت ريقها : بحاول وضحكت
    ريماس : خلينا هيك اضحك وش وراك ؟
    لينا ضحكت : عجبك الحين ؟
    ريماس : الله لا يحرمني من هالضحكة دوم يارب
    لين : الله لايحرمني منك
    ريماس : ولا منك .. يلا اشوف العب
    لينا قعدت تلعب و ريماس تشجعها وريم تضحك عليهم
    لين : تعبت ورانا دوام يلا ننام
    ريم وريماس : يلا

    في الصباح :
    لينا تكلم جود في الجوال :
    جود : اليوم انا فاضية حبيبي تقدر تجيني ؟
    لينا : اي ماوراي شي اجيك متى ؟
    جود : شرايك ساعة 7 عشان ناخذ راحتنا وهيك يعني
    لينا : الي يعجبك وقفلت في وجهها
    لينا ضلت اسبوع كامل وهي تروح عند جود ..
    ريم تكلم ريماس :
    ريم : تدري اني مليت من هالجود ما ادري من وين طلعت لنا كل شوي لينا عندها
    ريماس بحزن : الله ياخذها من زين جود
    ريم ضحكت : ليه تغارين ؟
    ريماس : ....
    ومشت لغرفتها ..

    اليوم الثاني في المدرسة :
    لينا ماسكة يد جود ويتمشون
    جود : تدري اني محظوظة لاني معاك
    لينا في نفسها : قريب بتنتهي اللعبة
    لينا بسخرية : اكيد محظوظة لانك معي
    جود : حبيبي وش عندك الحصة الجاية ؟
    لينا : ما اعرف بس اظن انها حصة مهمة
    جود : طيب الحصة الي بعدها ؟
    لينا : عربي محروم منها الحصة الخامسة بنتظرك في مكان تبعنا
    جود : اوك بيبي وراح عند شلته
    لينا جنب ريماس
    لينا : وراك ساكته ياقلبه ؟
    ريماس بحزن : واخيرا حسيت
    لينا : وش فيك حبيبي حسيت بشنو ؟
    ريماس : حسيت فيني
    لينا : ريماس ياقلبي شفيك تتكلمين معي هيك؟
    ريماس : مافيني شي بس انت كل شوي مع ذيك الي ماتتسمى ..
    لينا : ماله داعي تتكلمين عن البنت هيك
    ريماس بعصبية : تزعل عليها بعد !! مين هي اصلا عشان تكون معاك !! هي ولا شي
    لينا : اهه الحلو معصب !! ترا علاقنا انا وهي مصلحة بمصلحة لا اقل ولا اكثر
    ريماس بسخرية : مصلحه اتمنى هالشي
    لينا مستانسة : ليه تغارين ؟؟
    ريماس : اغار !! وليه اغار اصلا ماهميتني
    لين وزعل منها وقام وهو ماشي : انتي تعرفي انا ما احب الناس الي مثلها ..
    وقام يسولف مع سارة ..
    ريماس في نفسها : ياربي شسويت !! زعل مني اكيد
    خلصت الفسحة :
    الحصة الي بعدها كان عربي وهو محروم
    راح الحمام وشاف جود تشف بوية وهي مستانسة
    دخل لين : هلا بخروفتي اللعابة
    جود بعدت عن البوية وهي خايفة : ااء لين اسمع هو الي بدأ
    لين بحقارة : حتى لو هو الي بدأ ماهمني اهم شي انه انا شفتك اكثر من مرة مع بوية
    جود تصيح : مو انت تحبني ؟؟
    البوية راحت تهدي جود :
    لين ببرود : تصدقين ينفع تكوني ممثلة وربي دراما والرهيب هالشخص (يقصد البوية) قاعد يهديك يلعن ام الغباء الي فيك يعني مو لذي الدرجة واضح انه تمثيل !
    البوية : ماتدخل فيني ولا فيها
    لين بسخرية : وليه ما ادخل في لعبتي لا لا مو حلوة امم يمكن خروفتي لا بعد مو حلوة امم قحبتي احلا شي
    البوية شاف جود : انتي نمتي معاه ؟
    جود تبكي : لا مانمت
    لينا بحقارة : يعني لازم ينام معك عشان يعرف !!
    البوية : مو قلتي انك مو مخاوية وعصب وطلع
    لين مبتسمة على جنب : ياحرام طلع !! زعل منك .. على ما اعتقد اني قلت لك اذا لقيت شخص بحياتك غيري مارح تشوفين خير

    خلصت الحصة :
    المراقبة قالت لكل الفصل تنزل للساحة عشان في اجتماع للاستاذات ..
    في الساحة لين تفرفر مع شلتها ..
    لين شافت جود وفي نفسها : وربي مارح امشي لك اياها ياجود
    لين تنادي على جود : ياقحبتي
    جود طنشتها ومشت
    لين رافعت حاجب طيب ياجود : يامفتوحة
    البنات الساحة منصدمين : !!
    لين بهدوء : شفيكم ؟ اول مرا تشوفوا بنت مفتوحة ؟
    سارة : حرام عليك تفضحها
    لين : محد قال لها تخونني هي غلطانه لانها لعبت معي
    جود : انا ما اعرفك
    لين رافعة حاجبها : ليه كذب ؟
    جود : اوك انا كنت بس اتسلى معاك
    لين بسخرية : اوهه اما عاد انا الي كنت احبك عالاساس !! اهم شي خذيت الي ابيه منك يلا طسي
    جود راحت تبكي
    العنود : وراها تمثل !!
    لين : الحمد لله و الشكر اكيد مريضة
    العنود : منجدها تمثل قدام البنات !!
    لين ابتسمت : واخيرا في حد عارف انها تمثل
    الشلة : اصلا واضح تمثيلها
    ريماس بحقارة : مسكينة ما قدرت تطلع لها دموع
    الشلة : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    لين : تستهال عشان ماتلعب معي مره ثانية ..
    ريماس راحت عند لين :
    ريماس : حبيبي زعلان مني ؟
    لينا : لا ابد ومشى مع سارة

    راحوا البيت واكلوا وقاعدين في الحديقة
    ريم :ايش صار اليوم مع جود ؟
    لين بسخرية : جود !! ههههههه
    ريم : الا وش صار ؟ تركتها ؟
    لين : انا كسرت خشمها لانها لعبت معي اهم شي خذيت منها اللي ابيه
    ريم : احسن تستهال محد قال لها تلعب مع حبيبي
    لينا : اي والله هي غلطانة حطت راسها براسي هبلة ذي البنت
    ريم : ااء ريماس و لينا ابي اقول لك شي
    ريماس ولينا : شنو ؟؟
    ريم : رح اسافر كم يوم ضروري
    لينا بصدمة : شنو تستهبلين معي !!
    ريماس : ليه شصاير ؟
    ريم : ضروري والله عندي شغلة في الشرقيه مارح اطول عليكم
    لين بحزن : لا تكفين لا تروحين
    ريم حزنت على شكل لين : ضروري وربي لازم اسافر
    لين ودموع في عينها : لاااا والي يعافيك لا تتركني ابيك معي اخاف ماترجعين الله يخليك لا تتركيني
    ريماس وريم حزنوا على شكلها
    ريماس في بالها : بعرف منك يالين وش فيك بس خلي ريم تسافر
    ريم في بالها : شكله متعقد من السفر
    ريم : اسفة لين .. ريماس رح تضل معك وغير كذا بكون اتصل لك كم يوم وبرجع قريب مارح اخليك
    لين دموعها نزلت مسحتهم بسرعة وكلامها متقطع : ططيب توصلين بسلامة انتي وعدتني مارح تتأخري وبتكوني تكلميني وراحت ركض لغرفتها

    ريماس شوي وتصيح : حرام لين اول مره اشوفها هيك
    ريم بحزن : اعرف لازم اسافر ولا مارح اعرف ايش في لين
    ريماس : اتمنى تنفع الخطة
    ريم بحدة : انتبهي تتركيه لحاله و ... قاطعتها ريماس
    ريماس : اعرف وش بسوي مايحتاج


    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الأربعاء 29 مايو 2013 - 9:41

    الفصل العاشر :
    - بداية القصة -

    اليوم الثاني :
    ريم عند الباب ومعاها شنطها
    ريماس بحزن : توصلي بالسلامة
    لينا ضمت ريم بقوة ..
    ريم : لينا تبكي ؟؟
    لينا مسحت دموعها : تكفين ارجعي
    ريم : حبيبي رح ارجع مارح اتركك
    لين ابتسمت بحزن : اكيد !! توصلين بالسلامة
    ريم : الله يسلمكم يلا بروح
    ريم همست في اذن ريماس
    ريم : لو صار له شي رح اذبحك
    ريماس : لينا في عيوني لا تخافي
    ريم راحت ولينا ركضت فوق

    اليوم الثاني :
    سارة اتصلت بريماس
    سارة : هلا
    ريماس بغرور : سارة لينا مشغولة
    سارة متفاجئة : كيف عرفتي اني بسأل عن لينا وليه جوالها مقفل ؟
    ريماس : لانك بس تتصلي عشان لينا وبعدين قلت لك لينا مشغولة
    سارة : خفت على لينا بس اتصلت مشان اطمن عليها
    ريماس : لينا دام هي معي مارح يصير لها شي وباي
    سارة افف ريماس نفس اسلوب ريم : باي
    ريماس طلعت عند غرفة لينا : حبيبي آكل ولو شوي
    لينا بنفسية : قلت لك ما ابي كم مرا اعيد مابي اي شي
    ريماس في نفسها : وش ذا صار العن من قبل !!
    ريماس : اوك حبيبي على راحتك اذا تبيني بكون موجودة في غرفتي
    لينا : قفلي الباب وراك

    يوم السبت :
    في السكول :
    سارة قاعدة من جنا و اشواق ..
    جنا بخوف : وراه لين ما داوم ؟
    اشواق : مو حلو اليوم بدونه
    سارة : ادري بس حاولت اكثر من مرا اتصله وجواله يجي مقفل
    اشواق : مو هو مع ريماس بنفس البيت ليه ماتتصلي لها ؟
    سارة : بلاك ماتدرين
    جنا : وش صار ؟
    سارة : اتصلت لها مرتين وكل مره اسلوب ازفت من الثاني تتكلم من خشمها ولما اتصلت لها مرا ثانية قالت ما اتصل لها
    اشواق : شكله في شي في البيت
    سارة : يمكن اي ويمكن لا
    اسبوع كامل ولا راح المدرسة

    عند ريماس تكلم ريم ..
    ريماس بخوف : مو راضي يطلع من الغرفة
    ريم : حاولي معاه بيتعبك بس يمكن في الاخير نعرف وش سبب تبلده
    ريماس : انتي تكلميه كل يوم ؟
    ريم : اكيد اكلمه انا وعدته وربي قطع لي قلبي كل شوي يتصل علي
    ريماس : اكيد هو متعلق فيكي
    ريم : ياكل ؟ ينام ؟ يلعب كوره ؟ يطلع من البيت ؟
    ريماس : لا ما ياكل الا مره وحده و ما اعرف اذا ينام لانه باب غرفته مقفل وو اي يلعب كوره بس مايعطيي احد وجه ما يطلع من الغرفة عشان يطلع من البيت
    ريم : امم صدقيني فترة ورح يطلع من غرفته حلو دام يلعب لانه يرتاح اذا لعب
    ريماس : اتمني الي تقولينه يصير قريب
    ريم : كل شي يبيه سوي له
    ريماس : لا تخافي قاعدة انفذ الي تقولينه
    ريم : لازم اقفل يلا سلام
    ريماس : باي

    مر اسبوع ثاني بس لينا صارت عصبية مره على اي شي تعصب
    لينا نزلت عند ريماس ..
    لينا بصراخ : مو قالت اختك مارح تتأخر !! اكيد ماتبي ترجع
    ريماس خايفة : ااء لين حبيبي هي كانت رح تجي بس انشغلت
    لين بحزن : متأكدة !! للحين ريم تحبني ؟
    ريماس حزنت : اي تحبك وتعشقك كل يوم تكلمك .. صح ؟
    لينا : اي بس ذا مايكفيني ابي اضمها اشتقت لها قسم عذاب بدونها اخاف تمل مني بيوم من الايام !! اسبوعين كثير بدون ما اشوفها !
    رياس بحزن : مستحيل تمل منك طلع هالافكار من راسك وبعدين ريم كل يوم تتطمن عليك لو ما كانت مشغولة ما كانت رح تسافر
    لين : وش الي شاغلها عني ؟؟ ليه ماخذتني معاها ؟
    ريماس : لانه عند سكول ماتقدر تروح معها
    لين بسخرية : عالاساس اني اداوم !!
    ريماس راحت تضم لين بقوه : رح ترجع وربي رح ترجع انت بس انتظر
    لين بحزن : رح انتظر بس عشان احب ريم .. لا تتركيني
    ريماس : مستحيل اتركك حبيبي انا دائما موجودة
    لينا ابتسمت :تعبت وربي تعبت
    ريماس : حبيبي قوي نفسك مو انت صاحب الشخصية القوية
    لين : بدون ريم انا ولا شي
    ريماس : لا تقول كذا ياروحه
    لين ابتسمت بحزن : يلا بروح انا حدي تعبان
    ريماس : سلامتك من التعب حبيبي نوم العوافي
    لين : الله يعافيك .. ااء اسمعي اذا حد اتصل من السكول يسأل عني قولي له مات
    ريماس : بعيد شر ياروحه لا تقول كذا مارح ارد على احد
    ريم اتصلت لريماس
    ريم : هاه كيف اتحسن ؟؟
    ريماس : سلمي بالاول
    ريم : مو فاضية لك بسرعة اتكلمي
    ريماس : قبل شوي نزل وكلمني متعذب بدونك
    ريك : اعرف بس شسمه ابدأي معاه الحين دام بدأ يتحسن وانتبهي تخليه في الغرفه لحاله
    ريماس : اوك يابعدي بس متى رح ترجعين ؟
    ريم : اذا صار الي نبيه رح ارجع
    ريماس : يلا باي لازم اروح اشوف لينا اذا نامت ولا لا
    ريم : باي
    ريماس طلعت غرفة لينا شافته نايم بسته في خده وطلعت
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الأربعاء 29 مايو 2013 - 9:42

    الفصل الحادي عشر :
    - تكملة القصة -

    اليوم الثاني :
    ريماس نزلت ولقت لينا تلعب كورة سلة
    لينا شافت ريماس ابتسمت وكملت تلعب
    ريماس : لين كم لك تلعبي كورة ؟
    لين : من اول ما عرفت نفسي
    ريماس : ابي العب معاك ممكن ؟
    لين مستانسة : اكيد
    ريماس : بس لا تضحك علي اذا ما عرفت العب لانه انا ماجربت العب الكورة من قبل
    لينا : اما !! انا العب كورة انتي شتسوي ؟
    ريماس : انا اقعد في غرفتي امم اسوي عرض ازياء مع نفسي او ارقص
    لينا : يالبيه ابي اشوفك ترقصي
    ريماس : اوك بس بالاول نلعب
    قعدوا يلعبوا ساعة ولينا مستانسة لانه ريماس تلعب معها
    ريماس بتعب : انت كل يوم تلعب هيك !! ماتتعب ؟
    لينا : ههههههههه اي
    ريماس : اوك انا تعبت بروح
    لين : وين رح تروحي ؟
    ريماس : بروح ارتاح تعبت
    لين : جاي معاك
    ريماس قاعدة عالصوفا و لين شغلت البلاي ستيشن تلعب
    ريماس : حركاتك مرا حقت شباب
    لين : طول عمري وانا هيك
    وكمل اليوم عادي ..
    اليوم الي بعده :
    ريماس طلعت من البيت ورجعت المغرب ..
    ريماس تسأل الخدم عن لين ..
    وحدة من الخدم : مدام لين مافي انزل تحت من صباح هو قفل باب بالمفتاح
    ريماس : شتقولين !! ركضت فوق عند لين لقت غرفة لين مفتوحة
    مالقتها بالغرفة .. طلعت معصبة
    ريماس بصراخ : وين لين ؟؟
    الخدم خايفين : مافي شوف لين
    ريماس راحت تدور عليها بكل غرفة مالقتها .. سمعت صوت باب يتقفل وينفتح من فوق طلعت ركض
    ريماس بخوف : حبيبي شتسوي هنا ؟؟
    لين : .......
    لين كانت قاعدة عالحافة لو تقرب شوي بتطيح من السطح
    ريماس راحت عند لين وسحبتها وقعدتها عالارض
    ريماس خايفة: ليه انت هنا ؟
    لين لفت عليها وكل وجهها دموع : ليه ما اكون هنا لو طحت كان بيكون احسن ابي اموت
    ريماس بحنان : شفيك ياروحه ؟؟ اتكلم ياقلبي انا اسمعك
    لين دفنت وجهها بحضن ريماس : اشتقت لها ابيها ترجع انا تعبت بدونها
    ريماس : رح ترجع هي بس كم يوم مشغولة
    لين تصيح : هي الوحيدة الي ماتركتني
    ريماس بحزن : في احد تركك ؟؟
    لين : قصدك في احد ماتركك
    ريماس : مين الي ترك هالحلو ؟ وبعدين انا وريم معاك
    لينا : ريم ما تعرف شي ولا ابيها تعرف .. ادري انكم مارح تتركوني
    ريماس : قولي كل شي صدقني رح ترتاح اذا طلعت الي بقلبك
    لين مسحت دموعها : انا لما كنت صغير كنت عايش مع مربيتي في فرنسا لما صار عمري 8 سنوات عرفت انه عندي ام واب بس ماشفتهم بس كنت اسمع عنهم السنه الي بعدها وعمري 9 سنوات سافرت مع مربيتي لبريطانيا عشان اشوف مام وابوي شفتهم وكانت الحياة جميلة فيوم ماقدرت انام في غرفتي رحت ابي انام عندهم سمعتهم يتكلمون مايبوني لانهم يبون يعيشون حياتهم انه تكون حياتهم بدون اولاد فرجعت غرفتي بعد كم يوم طلعنا نتمشى سوينا حادث بس ماصار شي رحنا المستشفى عشان نتأكد اجا الدكتور وقال لمربيتي انه مام وابوي ماتوا مع اني متأكد ماصار لهم شي بس يبغون يتخلصوا مني بعد كم شهر ماتت مربيتي فضطريت اروح ميتم وكانت اسوأ ايام حياتي هناك كل مرا يتحرشون فيني بعد مدة طلعوني من ميتم لانه عمتي عرفت انه انا في ميتم وخذتني منه سافرت معاها عشان هي ماكانت عايشة في بريطانيا رحنا اسبانيا قعدت مع عمتي دخلتني مدرسة داخلية كانت مدرسة حلوة بس الي فيها ابد مو كويسين حاولوا يغتصبوني 4 مرات بس ما قدروا فرحت مدرسة داخلية ثانية عشان عمتي كانت دائما في شغلها عشان تصرف علي وعليها وفي الاجازة نروح فرنسا عشان نتمشى وعمري 16 اجيت للرياض مع عمتي وهذا بيتها وسكنتني فيه وقالت لي فترة وبترجع وللحين سنتين ماكلمتها ولما حاولت اكلمها رد علي شخص ثاني وعمتي طلعت مغيرة رقمها ولا شفتها وقعدت في ذا البيت لوحدي لما كنت اطفش كنت اطلع اتمشى في يوم شفت ابوكي يهاوش ريم وسمعت كل هواشهم على مرت ابوك وطردها في الفجر بدون رحمة فذاك اليوم خذيتها معي وصار الي صار عاشت معي ..
    ريماس منصدمة من اهل لينا : ياحياتي انت لا تتضايق احنا معاك طيب ماتبي .. قاطعتها لينا
    لينا بقهر : اعرف شبتقولين مابي اشوف اهلي ولا ابيهم هم مايبوني انتي وريم اهلي وبس
    ريماس : من متى عندك المربية ؟
    لين : ما اعرف من وانا صغير وهي معي ومو عارف مين الي جابها اصلا .. وضمت ريماس بقوة
    ريماس : فيك شي ياروحه ؟
    لين : لا بس ارتحت لما كلمتك الله لايحرمني منك
    ريماس : ولا منك ان شاء الله دوم الراحة .. ندخل ؟؟
    لين : يلا .. وطلعوا من السطح
    نزلوا تحت اكلوا بعدين طلعوا يناموا
    لين نامت وريماس طلعت من الغرفة بهدوء
    ريماس اتصلت على ريم ..
    ريم : اهلين
    ريماس : هلا وغلا كيفك ؟
    ريم : تمام وانتي ؟ ليه متصلة هالوقت ؟
    ريماس : تمام ابشرك عرفت وش سبب تبلد لين ..
    ريم : اماا قولي قولي .. ريماس وقالت لها القصة
    ريم : وش هالاهل مايحسون ؟ ماعندهم ضمير احس انه عمتها بعد ماتبيها دام كانت تصرف عليها
    ريماس : نفس الاحساس وغير كذا غير رقمها واضح انه ماتبيها
    ريم : ناس ماعندهم احساس هي بنتهم الوحيدة وش الي يعيشون حياتهم عالاقل لين قعدت تتمشى وهي صغيرة
    ريماس ضحكت : اي والله اتمشت اكثر من مكان لازم مانترك لين
    ريم : مستحيل نتركها اعشقها
    ريماس : حتى انا اموت عليها لازم اقفل الحين بروح انام
    ريم : يلا باي
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الأربعاء 29 مايو 2013 - 9:44

    الفصل الثاني عشر :
    - نهاية القصة -

    اليوم الثاني :
    في الظهر :
    ريماس راحت غرفة لينا ..
    ريماس : لينا لينا
    لينا في الحمام : تعالي انا في الحمام
    ريماس شافت مكينة الحلاقة بيد لينا : لينا شتسوين ؟؟
    لينا : ايش اسوي يعني احلق
    ريماس : ليه ؟؟ خلي شعرك يطول
    لين : امم لا انا ابي شعري محلوق وبعدين مارح احلق كل شعري بس بخفف الجوانب
    ريماس : امم طيب ممكن طلب ؟
    لينا : شنو ؟
    ريماس : خليني انا احلق لك
    لينا ابتسمت : اوك بس خففي الجوانب ولاتقربي من النص .. وعطتها الميكنة
    ريماس بدأت تحلق لها شوي شوي وبخفة
    لينا : اسمعي شرايك اخفف جانب واحد وخلي الباقي
    ريماس : اوك .. وخففت لها .. لينا خذت المكينة والجانب الي خففت الشعر فيه سوت ثلاث خطوط مرة محلوقين .. طلع شعر لينا خقق
    لين مبتسمة على جنب : شرايك ؟
    ريماس خاقة وبقوة : حدك خقق يالبيه بس
    لينا : نطلع ؟؟
    ريماس : يلا بروح اتجهز
    ريماس خلصت وقعدت تنتظر لينا
    لينا نزلت : يلا مشينا
    ريماس : احيييه عالحلو
    لينا ابتسمت وطلعوا ..
    ريماس بدلع : وين نروح ؟
    لينا : بشتري لي ملابس
    ريماس : اوك وانا بعد
    وصلوا المول ..
    ريماس دخلت محل وقعدت تشتري ولين تطقطق عالبيبي
    ريماس : حبيبي خلصت يلا نشتري لك ..
    لين : تعالي ذا المحل شكله حلو
    ريماس : اوك ودخلوا محل رجالي .. خلصوا يشتروا
    قعدوا يتمشوا .. وهم ماشين .. جت ام مع اولادها
    الام متقرفة : اعوذ بالله
    لين بنفسية : خير !! شايفة جني قدامك .. ريماس تحاول تبعد لين قبل ماتعصب
    الام : مو محترمه تراددين اكبر منك
    لين : انتي الي بديتي على فكرة انا ما اتحرم الي مايحترمني
    الام : ماعندك اهل يربونك
    لين انقهرت وحزنت : اعتقد اني متربية ومحترمة نفسي اكثر من اولادك قاعدين يقزوا الشعب الي هنا ويرقمونهم ومشت
    ريماس : تستاهل محد قال لها تتكلم معك
    لينا : ذا الناقص اولادها كأنهم ماشافوا بنات في حياتهم ..
    ريماس : انت ماعليك ناكل هنا ولا في مطعم ؟
    لينا : في مطعم احسن وين تبين ؟
    ريماس : ما ادري في الطريق نشوف
    وصلوا المطعم وقعدوا ياكلوا ويسولفو
    جت بنت ..
    البنت : ممكن اتعرف عالحلو ؟ ( تقصد لين )
    لين : لا
    البنت اتفشلت : امم انت مخاوي ؟
    لينا في نفسها : وش ذا تفشل نفسها !
    لينا : صدقيني مارح تستفدي شي من الجواب
    البنت طاح وجهها وراحت
    ريماس ضحكت : فشلت نفسها
    لينا : وبقوة اذا عطيت وجه للبنت اعرف رح تصير نشبة
    ريماس ابتسمت : ياواثق
    لينا ضحكت بالخفيف : اكيد اكيد انا لينا
    ريماس: امم خاويت من قبل ؟
    لينا : ذي السنة عرفت معنى المخاوة ..
    ريماس : ااء طيب ولي كنت تسويه ؟؟
    لينا ضحكت بصوت عالي : تصدقي لما كنت في اسبانيا في مدرستي الثانية كنت اشوف بنات واولاد بس ماعجبني الوضع بعد فترة شفت بنتين في المدرسة كانوا ليزبيان فالوضع كان ممتع وملفت فطلبت وحدة تفهمني وش معنى ليزبيان فعطتني كم شريط وكذا فانا شفت ورحت جربت مع كم بنت واستانست وصار الي صار
    ريماس : اما يعني ماقربتي من شباب وكذا ؟
    لينا : الشباب بس اشفشفهم اما البنات اسوي معاهم
    ريماس : وللحين نفس الوضع ؟
    لينا : لا وين بنات وبس
    ريماس : متى سويت التاتو ؟؟
    لينا : قبل ما اجي رياض بكم يوم او يمكن اسبوع ما اتذكر ..
    ريماس : حلوو التاتو
    لينا : عيونك الحلوة ابوي
    ريماس : شرايك نرجع البيت ؟
    لينا : اي يلا
    رجعوا البيت وكل وحدة راحت جناحها
    لينا راحت عند ريماس
    لينا : ابي اشوف ملابسك
    ريماس : اوك انت اقعد هنا وانا بسوي لك عرض ازياء
    لينا : اوك .. خلصوا عرض الازياء تبع ريماس
    لين : ابي منك شي ..
    ريماس : آمر حبيبي
    لينا : ارقصي لي
    ريماس : اخجل ارقص قدامك يمكن ما يعجبك
    لينا : تكفين ابي اشوف
    ريماس : اوك وش ارقص لك ؟
    لينا ابتسمت بخبث : شرقي
    ريماس : تستهبل انت !!
    لين : يلا بنتظرك
    ريماس : اوك وغيرت ملابسها ولبست بدلة الرقص وشغلت اغنية ..
    ريماس بدأت ترقص ولينا خاقة عالاخير .. خلصت ريماس ترقص
    لينا : يالبيه وش ذا رقصك يذبح وربي خقيت
    ريماس حمر وجهها : اهم شي عجبك ودخلت غيرت ملابسها
    لين : تعالي ابيك في الحديقة
    ريماس : اوك
    راحو الحديقة وقعدوا شوي
    لين طلعت غيتار بدأت تعزف وتغني بالانجلش اغنية رومنسية .. خلصت تغني
    ريماس رفعت وجهها وهي خاقة عالعزف وعلى صوت لينا وهي تغني : ما اقدر عالرومانسي .. محظوظة الي غنيت لها
    لين : وربي انا الي محظوظ فيها
    ريماس : مين المحظوظه ؟؟ اعرفها ؟
    لين : في احد مايعرف نفسه
    ريماس متفاجئة ومتوترة : ااء انا !!
    لين : اي انتي شفيك تفاجئتي ؟؟
    ريماس ضمت لين بقوة : احبك
    لين : اعشقك
    وكملوا سوالف بعدين طلعوا يناموا
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الخميس 30 مايو 2013 - 10:46

    الفصل الثالث عشر :
    - بداية المشاعر -

    اليوم الثاني :
    في الصباح :
    يرن جوال لين ..
    لين ردت بصوت كله نوم : هلا
    ريم : لينوو حبيبي للحين ماصحيت !!
    لين : اففف وش تبي ليه اتصلتي !! قطعتي علي حلمي
    ريم : لين وربي اذا ماصحيتي مارح اجي .. لو اجيت ولقيتك نايمه رح ارجع الشرقية
    لين صححت : ها وش تقولين عيدي ماسمعت لا لا ماعليكي خلاص صحيت انتي بس تعالي ..
    ريم : اوك حبيبي مسافة الطريق واكون في البيت
    لين بسرعة اخذت شاور وعدلت شكلها وراحت عند ريماس
    لين بلهفة : انتي كنتي عارفة ريم رح تجي اليوم ؟
    ريماس : لا توها اتصلت لي
    الخدامة : مدام اكل جاهز
    لين : تعالي نفطر
    وهم يفطروا عادي شوي ولين تحس احد يبوسها لفت شافت ريم
    لين بسرعة بعدت عن كرسيها وضمت ريم بقوة ..
    لين : الحمدلله عالسلامة
    ريماس : حمدلله عالسلامة
    ريم : الله يسلمكم .. ها اشتقتوا لي ؟؟
    لين رافعة حاجبها : موقلتي مارح تتأخري
    ريم : اسفة بس صارت لي اشغال وهيك الا وش ذا نيو ستايل حدك خقق
    لين : ابوي انتي عيونك الخقق
    ريم : داومتوا ؟؟
    لين بعبط : لا كنا ننتظرك
    ريم : عالاساس انا اروح السكول ؟
    ريماس : لا بس مو حلو من الصباح الخدامات يصحونا !
    ريم : بكرا رح تدامون غصب وبدون اي نقاش
    لين تكلم ريماس : افف كم اختبار علينا !!
    ريماس فتحت عيونا بقوة : نسيت رح ندرس !!
    لين ابتسمت بخبث : لا عندي خطة حلوة
    ريماس متحمسة : وش هي ؟
    لينا : بعدين تعرفي
    ريم : يلا اجهزوا خلونا نطلع
    لينا : توك جاية من السفر وش تحسين انتي !
    ريم : احسن مارح نطلع
    لينا وريماس بنفس الوقت : لا لا خلاص بنطلع نتجهز
    اتجهزوا وخلصوا ..
    ريم : وين نطلع ؟
    ريماس ولينا يتهامسوا ..
    لينا : رايحين نخرم انا ورموستي
    ريم في نفسها : رموستي !! اكيد ريماس خففت التبلد
    ريم : اوك يلا مشينا
    راحوا المحل الي يخرموا فيه
    العاملة : مين رح يخرم ؟
    ريماس ولين وريم : احنا
    العاملة تكلم لين : وين رح تخرمي ؟
    لينا تكلم ريم وريماس : ماعاد في مكان اخرم فيه !!!
    لين : حواجبي .. امم الجهة اليمين
    العاملة خرمت لها
    العاملة : الي بعدوا يلا
    ريم خرمت اذنها بس فتحتين
    ريماس : خايفة لين يعور لما تخرمي سرتك ؟
    لين : شوفي انا خرمت من زمان فما اذكر اذا يوجع ولا لا.. حبيبي انا معاكي انتي بس اخرمي ..
    ريماس مسكت يد لين بقوة وخرمت ..
    ريماس تشوف نفسها في المرايا حلوو صرت مثل لين حبيبي
    لين ضحكت : يلا خلينا ندفع ونطلع
    عند الكاشير مفهية بوجه لينا
    لينا : خير مضيعة شي بوجهي ؟
    كاشير : هاه لا ابد بس انتي مخرمة بكل مكان خففي شوي
    لينا : عاجبني واعتقد محد طلب رأيك
    طلعوا من المحل ..

    اليوم الثاني :
    ريم : خلصوا اتأخرتوا عالسكول
    لين : شكلك تبي تتخلصي منا باسرع وقت
    ريماس : يلا حبيبي خلينا نطلع قبل مانتصفق
    وصلوا السكول ..
    المراقبة بنفسية : كان سحبتوا عالسنة بالمرة
    لين : استغفر الله الواحد حرام يشوف ذي الاشكال من الصباح
    المراقبة : خير انتي ماعندك شي اسمه احترام
    لينا : طسي عطيتك وجهه بزيادة
    دخلوا الفصل ..
    سارة : لينا اشتقت لك
    العنود : وينك يالقاطعة ؟
    جنا : فكرتك نقلتي
    وفاء : خفنا عليك
    اشواق : وراك ماتردين في البيبي ؟
    لينا : تشتاق لك العافية سارة و مارديت على احد كنت حدي مشغول اهم شي رجعت
    البنات : طالعة خقق لينا بالستايل الجديد
    لينا بثقة : احم احم انا من زمان خقق
    اشواق : اشوفك خارمة في حواجبك طالع حلوو بس طلعتي كلك مخرمة
    لينا ضحكت : عادي عادي اهم شي عاجبني
    العنود : لينوه اتغيرتي
    لين متعجبة : من اي ناحية !
    العنود : صاير تعطينا وجه وتضحك ويانا
    لينا : احمدي ربك انه مزاجي حلو
    البنات : دوم يكون حلو وكملوا سوالف ومر اليوم عادي
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الخميس 30 مايو 2013 - 10:46

    الفصل الرابع عشر :
    - تكملة المشاعر -

    اليوم الثاني :
    في السكول :
    البنات قعدوا يسولفون ..
    استاذة العربي : لينا لا تخليني احرمك من حصصي مرا ثانية انا عشان المديرة رجعتك
    لينا ببرود : ترا انا ما اترجيت المديرة ترجعني اصلا ما ابي حصتك ما ادري ليه رجعتوني !! اكون محرومة ابرك لي
    الاستاذة بقلة تحمل : برا الفصل
    لينا ابتسمت : ماطلبتي شي يابعدي
    جنا : استاذة ليه طلعتيها برا الفصل ؟
    الاستاذة : خير ان شاء الله ؟
    جنا : تعرفي مين انا
    الاستاذة بصراخ : مايهم الفلوس ماتسوي كل شي ومو كل شوي تقولي اسم ابوكي ترا انقصك
    جنا : لا تصارخي علي
    الاستاذة بصراخ : الا اصارخ ونص وناقصة 10 علامات
    جنا تصيح : بعلم ابوي اليوم عليك ورح تشوفين .. نزلت للادارة
    الاستاذة : وحدة وقحة وثانية دلوعة والي بتتكلم بنقص من درجاتها
    ريماس : شكلك مبسوطة بدفتر درجاتك
    الاستاذة : برا
    لينا في الساحة الداخلية تطقطق في البيبي شافت جنا تبكي
    لينا راحت عندها ..
    لينا : جنا ياحلو انت شفيك ؟؟
    جنا تصيح : ليه تصارخ علي خير تنقصني 10 علامات
    لينا بصدمة : ليه انتي شسويتي !!
    جنا : ولا شي بس هي وحدة حقيرة قهرتني
    لينا ضمت جنا : خلاص لا تصحين ومسحت لها دموعها
    جنا في نفسها : ما احلى حضنه
    جنا : بروح للادارة بتصل لابوي عشان اخليه يشوف لنا هالمجنونة
    لينا : اوكك انا بكون هنا بالساحة
    ريماس راحت عند لينا ..
    لينا : اما حبيبي انطرد !!
    ريماس : شفت كيف الاستاذة مو طايقة تشوف شكلي
    لينا : افا وش هالكلام ياخي انا انبسط اذا شفتك
    ريماس : لانك حبيبي .. شفت جنا ؟
    لينا : ايه وكانت تصيح لانها نقصت 10 علامات
    ريماس : الهبلة الي فوق مبسوطة مع دفترها
    لينا ضحكت : شكله جديد وحبت تستفتحه بتنقيص جنا
    ريماس : اقول لك شي
    لينا : قولي
    ريماس : احس انك بترسب بالعربي
    لينا : يكفي محروم خير لا يكون هذي الي بترسبني مابقى غير هالاشكال
    ريماس : راسك كبر
    لينا : شكله الحين بيكبر .. خلينا نمشي
    لينا : ريماس ما اشتقت لابوكي ؟
    ريماس : امبلا بس هو كان يقهرني لما كان يسمع كل كلام مرته حتى لو كان كلامها كذب وغير كذا يصدقها ومايصدقني بس انا متأكدة لو ما مسافر ماكنت بكون مطروده مرته استغلت الوقت في سفره وطردتني ..
    لينا : احسن انك انطردتي
    ريماس : ليه احسن ؟
    لينا : لو ما انطردتي ماكنت رح اشوفك ..
    ريماس : لذي الدرجة اهمك ؟
    لينا : اكثر مما تتوقعي تصدقي اول مرة احس بكلمة احبك من بعد ماعرفتك
    ريماس مستحية : اجل وش اقول انا حبيتك من اول ما اجيت كويس اني انطردت
    لينا : طيب ما اشتقتي لامك ؟
    ريماس : تصدق ما اتذكر شكلها ابوي من زمان طلقها وما اعرف وينها
    لينا : حياتي انتي ماكنت ادري
    ريماس : اكيد ريم ماقالت لك ماتحب تفتح هالموضوع لانه كانت متعلقة بمام ماتبي تتذكر موضوع الطلاق
    لينا : امم عادي اسأل ؟
    ريماس : اسأل ياروحه
    لينا : ليه ابوك طلق امك ؟
    ريماس : ابوي كان يبي مام تجيب اولاد بس هي جابتني انا وريم فطلقها عشان احنا بنات
    لينا :مع احترامي لابوك بس هو سخيف ليه ما انتظر يمكن كانت رح تجيب له ولد قبل مايطلقها !!
    ريماس : ههههههههه ادري مافيها شي لو انتظر
    لينا : انتي وريم طالعين على امكم صح ؟
    ريماس ابتسمت : اي .. وانت طالع على امك ولا ابوك ؟
    لين : تصدقي ما اعرف اهم شي طالع حلو
    ريماس : واثق ؟؟
    لين : اكيد واثق الواحد لازم يكون واثق من نفسه
    ريماس ابتسمت على جنب : مو لدرجة الغرور
    لين رافع حاجبه : اعتقد يحق لي
    ريماس بدلع : يحق لك حبيبي
    لين : اليوم بنروح نشوف بيت جديد
    ريماس متفاجئة : ليه حبيبي ؟ وايش نوع البيت ؟
    لينا : بقول لك في البيت مع ريم بدال ما اقول السالفة مرتين .. البيت الي تبينه
    ريماس : افف كسول .. جد الي يعجبني !
    لينا : اي وربي كسول الي يعجبك ياقلبه بنشوف بعد مانرجع من السكول
    ريماس : اتحمست وناسه
    لينا : دوم تستانسين
    رجعوا البيت ..
    لين وريماس وريم في الحديقة
    لين : بنات اليوم بنروح نشوف كم بيت والي يعجبكم نختاره
    ريم متفاجئة : ليه ؟ وش الي مو عاجبك بهالبيت ؟
    لين : حاسة بيصير في شي لو ضليت في هالبيت بطلت احس براحة
    ريم : بسم الله عليك خلاص ندور بيت اهم شي راحتك
    ريماس : اي مثل ما قالت ريم راحتك اهم من البيت
    لين : بنأجر هالبيت اوك ؟
    ريم وريماس : اوك
    لينا : يلا اجهزوا نشوف كم بيت
    جهزوا وخلصوا وبدأو يشوفوا البيوت
    البيت الاول كان فيلا حلوة ومرتبة بس ايجار ..
    البيت الثاني كان فيلا كبيرة شوي و تقدري تشتريها ..
    البيت الثالث كان فيلا بس شوي صغيرة بس ايجار ..
    البيت الرابع كان فيلا واسعة وتقدري تشتريها ..
    ريماس : مانبي ايجار
    لينا : اكيد مو ايجار ماعجبني اي بيت وانتي ريم ؟
    ريم : الفيلا الرابعة كانت حلوة بس يمكن في احلى منها
    لينا : باقي اخر بيت وان شاء الله يطلع حلو
    وصلوا عند اخر بيت وكان قصر كبير واسع مرة مع ملحقات وصالة جيم وصالة للرقص مع مع اكثر من مسبح و كانت الغرف كلها اجنحة بمعنى الكلمة قصر مع حديقة كبيرة ..
    ريماس ولين وريم : نبيه ..
    ريم : ايجار ؟
    الرجال : بس تشتريه مافي ايجار
    ريم : اوك حلو نبيه
    الرجال بدا يتفاهم مع ريم .. ولين وريماس يتكلموا
    ريماس : حلو البيت
    لينا : اهم شي عجبك
    ريم : يلا مشينا
    لين : وش صار ؟
    ريم ابتسمت : اسبوع وبيكون البيت ملك لنا على فكرة البيت بيكون باسمك لينا
    ريماس : اكيد باسم لينا
    لينا ابتسمت ..
    مر الاسبوع ونقلوا للبيت
    ريماس : ريم الخدامات مرا قليل عالبيت
    ريم : انتي وش تبي لكل جناح خدامة
    ريماس : انا ماحكيت هيك
    لينا : اصواتكم عالية شفيكم
    ريم : فهمها انه الخدامات يكفوا
    لينا تكلم ريماس : حبيبي وش ناقصك ؟
    ريماس : نبي خدامات زيادة
    لينا : تم اي شي ثاني ؟
    ريماس : لا ياروحه
    بعد ساعة ..دق الجرس ..
    الخدامة فتحت :
    دخلوا مجموعة من الخدم اشكالهم كانت حيل مرتبة ماتدل على انهم شغالات ابدا ..
    ريماس وريم ولين جالسين
    ريم اشرت على 3 : انتوا بتكونوا الكوافيرات تبعنا في غرفة فيها كل شي جاهز يلا روحوا غرفكم ..
    واشرت على 3 ثانيين : انتوا بتكونوا في سبا يلا روحوا غرفكم .. واشرت على وحده انتي بتكوني عند الاستقبال .. وانتي بتكوني المشرفة عالضيافة .. وانتوا الاثنين بتكونوا الطبخات .. وانتوا 10 بتكونوا حق النظافة في فوق بيكونوا بعد معكم و انتوا 6 حق الحديقة .. وانتوا ال2 حق صالة الجيم وصالة الرقص و 2 في القبو و 3 ينظفوا غرفنا مخصوص وكملوا يقسموا للبيت
    ريم : خلصنا .. لين لقيت الي بيستأجر الفيلا الثانية
    لين : اي بروح اتفاهم معاه الحين وبرجع
    لين تكلم الخدامة : السواق برا ؟
    الخدامة : يس مدام
    لين راحت الفيلا وشافت شباب
    لين : عزابية !!
    الشباب : في مشكله ماتأجري لشباب ؟
    لين : لا عادي بس استغربت
    دخلوا الشباب يشوفوا البيت و واحد معاهم راح عند لين
    الولد : لوسمحتي خلي السعر معقول وذا البيت حلو ويناسبنا بس باقي السعر
    لين : يارقال شرايك اجيب لك البيت مجانا
    الشباب : ياليت والله
    لين ضحكت : تستهبلوا اكيد !! وراحت مع واحد وقعدت تتفاهم معاه عالسعر
    لين : يلا سلام واتمنى اتفاقنا نكمل عليه
    الشباب : مشكورين وراحت لين للبيت
    ريم : ها تم الاتفاق ؟ ارتحتي ؟
    لين : اي يلا نروح سوبرماركت
    ريماس : يلا
    وطلعوا الثلاثة وراحوا سوبرماركت
    قاعدين يشتروا ومبسوطين ..
    لين تسأل الرجال : اين احسن ذا العصير ولا ذا ؟
    سمعت صوت وحدة : لا الثاني احسن
    لين مشت بسرعة عند البنات بدون ماتلف
    لين بصدمة وشوية خوف : بنات لاتلفوا خلونا نطلع
    ريم وريماس بخوف : وش فيه !!
    لين : حاسة قلبي بيوقف يلا بسرعة نمشي عالاقل نروح عند قسم ثاني خلينا نبعد من هنا ..
    ريم وريماس بخوف اكثر : وش فيك ؟ مين شفت ؟؟
    لين : خايف وربي
    ريماس : حنا معاك بس احكي لي الي شفته
    لين تأشر ذا الي شفته
    ريماس وريم بصدمة قوية : مستحيل
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الخميس 30 مايو 2013 - 10:48

    الفصل الخامس عشر :
    - نهاية المشاعر -

    لين : انتوا اطلعوا وانا بحاول اصرف
    ريماس بدت دموعها تنزل تلقائي ..
    ريم : رموسة يلا نطلع بسرعة !!
    طلعوا ..
    لينا تحاسب عند الكاشير ..
    : لو سمحتي
    لينا لفت بلعت ريقها : هلا
    : انتي لينا ؟
    لينا : نعم ؟ لا اختي شكلك غلطانه
    : يمكن ان غلطت في الاسم شسمك ؟
    لينا : وش تبين مني ؟ اسمي شهد
    : انا متأكدة انتي لينا صديقة بنات زوجي الله يرحمهم ..
    لينا وش ذا تموت البنات : يخلق من الشبه اربعين بس بنات زوجك متى ماتوا يمكن اعرفهم ؟
    مريم : الكبيرة من زمان وصغيرة ذي سنه لا ماتعرفينهم اصلا الكل نساهم بنات حقيرات .. تعرفين بس شكلك نسخة من وحدة اعرفها
    لين : اه كان ودي اشوف الي اسمها لينا بس للاسف انا شهد
    مريم : يالله زوجي يبي لين عشان حاجته الماديه
    لين : الله يوفقه يلا سلام
    لين دخلت السيارة بسرعة
    البنات : وش صار ؟
    لين حكت لهم الي صار
    ريم : ابوي ماياخذ فلوسنا انا متأكدة انه هي الي تبي الفلوس
    لين : واضح من شكلها الي قهرني فيها انها موتتكم بعد ماطردتكم
    ريماس : لانه مريضة نفسية
    ريم : ماصدقت متى افتكيت منها
    لين : انتبهوا تشوفنا مع بعض
    ريماس : اكيد وربي بديت اخاف يوم تشوفنا
    لين ضمتها : لا تخافين انا معك مارح اتركك ياقلبه
    ريماس باسته على خده : احبك
    لين : وخالقك انا اكثر
    ريم : الله يخليكم لبعض
    لين : ويخليك لنا
    السواق ابتسم : مدام وصلنا
    وصلوا ستار بكس ..
    قاعدين مع مشروباتهم ..
    ريماس : انا مرتاحة لبيتنا الجديد بس في غرف فاضية
    لين : اي يحتاج لنا وقت تدرين وش اول شي خلص ؟
    ريماس : شنو ؟ اكيد جناحك ؟
    لين : لا ..
    ريماس : اما ! اجل شنو الي خلص ؟
    لين : في البيت رح تشوفي
    ريم : اليونيفورم للخدم جاهز اتصل الخياط قبل شوي
    لين : واحنا راجعين ناخذ اليونيفورم
    ريم : كان ودي اشتري شوكليت اكثر من هيك
    لين : حبيبي معليه المرا الجاية اضطرينا نطلع
    ريم : اف منها ماعرفت تجي الا هالسوبر ماركت
    لين : ولا تزعلي بكرا نروح سوبر ماركت غيره واشتري الي تبينه
    ريم : هيك انا مبسوطة
    بنت جت لهم ..
    البنت بدلع : هاي
    ريماس وريم : ......
    لين : هلا بغيتي شي ؟
    البنت : اوه حبيبي نسيتني بسرعة ؟ انا قلبك ملاك
    لينا مفتحة عيونها : هاه ! شنو ؟؟ ملاك ! مين انتي انا ما اعرفك
    ملاك : اهئ اهئ شسويت لك عشان تنسانسي ؟؟
    لينا : انا اتكلم منجد انتي مين ؟ ما اعرف
    ملاك : حرام عليك تجرح مشاعر قول انك ماتبيني بس لا تقول ماتعرفني ! وراحت
    لين : وش ذا نفسيات ما ادري من وين تطلع لي ذي الناس
    ريماس وريم انفجروا ضحك على شكل لين ..
    رجعوا البيت :
    ريم دخلت راحت عند الاستقبال : انتي وكل طاقم تعالوا ..
    ريم قسمت اليونيفورم لكل الخدم على حسب الي يشتغلونه في البيت ..وقعدت تتفاهم مع الاستقبال تفهمها شغلها
    عند لين وريماس ..
    ريماس : اي وش اول شي خلص ؟
    لينا : شكلك متحمسة !!
    ريماس بلهفة : اي مرا ابي اعرف
    ريماس غطت عيون ريماس وراحوا عند القبو ..
    ريماس : افتح ؟؟
    لين : اصبري شوي .. يلا افتحي
    ريماس فتحمت عيونها ولفت ..
    ريماس شهقت : هذا لي !! لا لا ما اصدق
    لين ضمتها من ورا : كل شي حبيبي يبيه بيلقاه هنا ..
    ريماس : الله لا يحرمني منك عطيتني الي كنت ابيه من زمان
    ريم نزلت عندهم : ما اعتقد ريماس رح تطلع من هنا اخاف تعلق على ذا المكان
    لين : ههههههههههههه اخاف تنسيني
    ريماس : لا وش في احد ينسى روحه !!
    كان المكان كبير في غرف كثير وفي بوابة كبيرة داخل البوابة منصة الكات واك حقت عرض الازياء كانت المنصة حلوة نفس الي في التي في ..
    لين : اذا تبي تتصوري ذي الغرفة والمصورة 24 موجودة عندك وقعدت تعرف البنات عالغرف ..
    ريماس : طول عمري ابي اكون عارضةازياء .. عادي رح اصير عارضة ازياء حقك انت وريم
    ريم : بروح عند الكوافيرة
    لين : اوك انا بشوف الي ناقص هالبيت ..
    ريم وريماس راحوا غرفة الطعام وقعدوا ..
    لين : بتجيب وحدة الحين هي بتكون تنظم شغل الخدم وتشرف عليهم !
    ريم : ماكان في وحده ؟
    لين : الا بجيبها بتمشي الخدم صح وانا متأكد
    رن جوال لين ..
    لين : هلا
    البنت : اهلين ياروحي
    لين ضحكت : مين معاي ؟
    البنت : دوم ضحكه بيبي انا حبيبيتك
    لين : اها اوك بس اي حبيبة ؟
    طوط طوط طوط
    لين : شقلت انا عشان هالهبلة تقفل !
    ريم : ابد ماقلت شي
    لين : دقيقة وبرجع
    ريم : مارح ترتبطون ؟
    ريماس : الا بس مابي اضغط عليه هو لسه فيه تبلد ابيه على راحته
    ريم : عشان هيك هو يحبك من تفكيرك
    ريماس ابتمست ..
    لين رجعت : شرايكم نسافر البحرين ؟
    ريماس و ريم متحمسين : وناسه ايه اكيد
    لين : اي اي بس بعد ما اخلص اختباراتي انا ورموستي
    ريماس : لقيت الي بيساعدنا ؟
    لينا : افا عليك اكيد لقيت كل الفصل ابشرك
    ريماس : ههههههه كيف سويتها ؟
    لين : بالحظ اكيد والله ما ادري
    بدأو ياكلون وسولفوا شوي بعدين اكلوا الحلى
    لين : الصباح ابي اشوفكم بدري
    البنات : اوك بس ليه ؟
    لين : نقعد عالحديقة وغير هيك ريماس بتلعبي معي تنس
    ريماس : بس انا ما اعرف
    لين : بس انا بعلمك
    ريماس : خلاص تم بلعب معك وبعدين نروح السكول
    لين : يومين لازم نخلص الاختبارات عشان نسافر في الويك اند مع الاسبوع الي بعده
    ريم : حلوو انا متحمسة
    اليوم الثاني :
    صحوا ولعبوا تنس واجهزوا وداموا واختبروا واليوم الي بعده نفس الشي ..
    الويك اند :
    لين : يلا بنات شنطكم جاهزة ؟؟
    البنات : اي وسافروا

    avatar
    Nooda


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 57
    العمر : 25
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS لمم اذكر انني ولدت لاعجب احدههم $post[field5]
    نقاط : 313
    تاريخ التسجيل : 21/05/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Nooda الخميس 30 مايو 2013 - 11:53

    ككككككملي بليزززز
    avatar
    Nooda


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 57
    العمر : 25
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS لمم اذكر انني ولدت لاعجب احدههم $post[field5]
    نقاط : 313
    تاريخ التسجيل : 21/05/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Nooda الجمعة 31 مايو 2013 - 5:40

    ليششش طولتيي :(
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الجمعة 31 مايو 2013 - 11:39

    Nooda كتب:ككككككملي بليزززز

    من عيوني رح اكملها :)
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الجمعة 31 مايو 2013 - 11:45

    الفصل السادس عشر :
    - بداية مابين الحاضر و الماضي -

    اليوم الثاني:
    في البحرين :
    ريماس : ليه ماكنا هنا من زمان ؟
    ريم : مره حلوة البحرين
    لين : احس بيصير اكشن هنا
    ريماس وريم : نفس الاحساس
    لين : عادي اصلا انا احب الاشياء الاكشن
    ريم : يلا نطلع
    لين : بشتري لي سيارة
    ريماس : تونا وصلنا وش الي سيارة
    لينا : انا ابي الحين
    ريم : يلا مشينا
    ريماس جوالها يرن ..
    ريماس : مابي مارد
    لين : مريم ؟
    ريماس بخوف : اي مابي
    لين : عطيني انا ارد شكلها ودها تكلمني ..
    ريماس : خذه وقلها ماعندنا فلوس لاشكالها
    لين : خير مريم متصلة بعد الي سويتيه ؟
    مريم : هلا بلينا تصدقين شفت وحدة تشبهك
    لين : من الاخر شتبين ؟
    مريم : ابي حلالي محتاجة فلوس
    لين : بعد الي سويتيه ما اتوقع بتلقين شي اقو لك من الحين دوري لك على جمعية تساعدك لانه ذي اخر مرة ارد لك فيها ولا عاد تحاولين تتصلي بحبيبتي يلا سلام
    مريم : بس انا محتاجة و ...
    طوط طوط طوط
    ريم : قفلت في وجهها ؟
    لين : مايحتاج تسألي وانتي عارفة الجواب
    راحوا محل سيارات ..
    لين تفاهمت مع الرجال على السيارة وطلعوا من المحل ..
    ريم : احلا شي نسافر وين مانبي ونرجع الوقت الي نبيه
    ريماس : حرية على كيفنا
    لينا : تعالوا عالبحر
    البنات : يلاا
    قعدوا ريماس ولين عند البحر بالضبط وريم عالكرسي ورا
    ريماس : ابي اسوي قلعة
    لين : دقيقة ورجعت معاها اشياء حق الرمل ..
    لين وريماس قاعدين يبنون قلعة ..
    ريم : كأنكم بزران
    ريماس : اي احنا بزران
    ريم قاعدة تصورهم : اشكالكم حدها كيوت
    لين وريماس ابتسموا وكملوا يبنون .. بعد ساعة كملوا يبنون
    ريم شافت القلعة حلوة ومرسوم عليها قلب داخل القلب مكتوب اسم ريماس ولين : حلوه صح عليكم طلعتوا تعرفوا تبنون
    لين تضحك : شفتي مواهبنا
    ريم ضحكت : اي شفتها وحلوة
    ريماس : يلا نمشي ؟
    ريم ولين : يلا ونفضوا نفسهم من الرمل
    جا ولد صغير : عادي نلعب بقلعتكم ؟
    ريماس ابتسمت : اي عادي
    اخت الولد : شعرك حيل حلو
    ريماس : مشكورة ومشت
    دخلوا محل مجوهرات ..
    ريم عند الساعات ولين وريماس عند الخواتم ..
    ريم : خلصتوا ؟
    لين : الليل !! يلا نتعشى
    راحوا اتعشوا عند البحر ..
    ريماس : نستغل البحر
    لين : اي منجد بنرجع الرياض عند المباني ..
    خلصوا يتعشوا قاموا اتمشوا عند البحر
    ريماس : وقت ابي اقول لك شي
    لين : وانا بعد ابي اقول لك
    ريماس تطالع عيونه : احبك
    لين : وانا اهواك جبتي راسي .. وسحب يدها ودخل لها خاتم الماس ناعم وحلو و ريماس دخلت له حلو ويبان عليه انه غالي بعدها ليت شفت ريماس بقوة
    ريم : ياي عالرومنسية صورتكم فيديو و صور عادية
    ريماس : حلو بحتفظ فيهم
    لين : بنسوي اكثر من نسخة
    وريماس ولين شبكوا يدهم ببعض ومشوا وكمل اليوم عادي
    اليوم الثاني :
    لين : سيارتي بروح اشوفها
    ريماس : يلاا انا متحمسة اشوف وش اخترت
    راحوا محل السيارات واخذ المفاتيح ..
    ريم وريماس متفاجئات : فيراري !!
    لين : يب يب
    ريماس : بتسوق فيها الحين ؟
    لين : اي ليه ماتبي تسوقين ؟
    ريماس : الا بسوق
    ريم : نسوي سباق ؟
    ريماس : اخاف نسوي شي بسيارة وهي توها جديدة
    لين : عادي يلا سباق بذا الطريق
    ريم : 3 2 1 وبدأوا سباق ..
    لين : انا فزت ههههههههههههه
    ريم وريماس : حظ عادي
    لين : وش الي حظ !؟ انا فزت بشطارتي مو مثلكم
    ريماس : بدأ يشوف نفسه علينا
    لينا : لا ما اشوف نفسي على حبيبتي بس على ريم
    ريم : لانك واحد حيوان
    لينا ضحكت بقوة : خلاص المرا الجاية انتي الي بتفوزين
    ريم ابتسمت : كذا انا موافقه بس صعبة نتسابق في طرق وكذا
    لين : ادري بس وين نروح ؟ ولا شرايكم بعد البحرين نروح سويسرا ؟
    ريماس وريم : اي اكيد نبي نروح سويسرا
    ريماس : حبيبي انت تعرف جونا
    لينا : جوي على جوكم اكيد بيعجبكم
    ريم : نرجع ؟ لاني تعبت بكرة نكمل طلعاتنا في البحرين عشان نستغل المكان بعدين نسافر لسويسرا
    لين : اي يلا كل وحدة ترجع بسيارتها .. رجعوا
    لين تكلم سارة في البيبي
    SASA : هلا
    Leen&Rimas : هلا وغلآ
    SASA : كيفك ؟
    Leen&Rimas : ازقحح وانتي ؟
    SASA : تماامم وينك مانشوفك
    Leen&Rimas : البحرين ياجميلة
    SASA : اما ياحظك مسافرين في نص الدراسة
    Leen&Rimas : شنسوي ملينا من السكول
    SASA : ههههههههه تتهنوا
    Leen&Rimas : وانتي بعد اتهني في السكول هههههه
    SASA : ياليت بحاول ! اشوفك مع ريماس دائما
    Leen&Rimas : اي معاها شبكنا اليوم وح صورته وهو يلبسها الخاتم
    SASA : الصورة حلوة الله يخليكم لبعض
    Leen&Rimas : تسلمي عيونك الحلوة ويخليك لاحبابك
    SASA : لازم اروح
    Leen&Rimas : وانا بعد
    وقفل ونام .. وكمل اليوم عادي ..
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الجمعة 31 مايو 2013 - 11:46

    الفصل السابع عشر :
    - تكملة مابين الحاضر و الماضي -

    لين صحت من النوم خذت لها شاور وراحت عند ريماس وريم ..
    لين : اليوم بنروح سويسرا وبعد شوي لازم نكون جاهزين ..
    البنات : اوكك .. وخلصوا يتجهزون ..
    في الطيارة :
    ريماس : شكله مشوارنا طويل !!
    ريم : انا رح انام
    ريماس : اوك انا بكون مع لين
    وطول الوقت لين وريماس ماسكتوا
    لين : بنام شوي
    ريماس : اوك حبيبي وانا بعد
    وصلو سويسرا عند المطار ..
    ريم : اه كانت سفره متعبة
    لين شافتها بنص عين : واو بالصراحة تعبتي من اول ماركبنا للحين وانتي نايمة
    ريم : هههههههههههههه شسوي ؟
    ريماس : يلا نروح ننام نبي تكون السفرة ذي حلوة
    لينا : اتمنى ياروحهه .. راحوا الفندق ناموا لين الليل
    ريم ولينا وريماس لبسوا وراحوا وطلعوا الشارع
    ريم : خلينا نروح ونرقص وهيك
    ريماس : يلاا مشينا شوفوا هناك قدامنا ..
    ودخلوا رقصواا واستانسوا هناك .. رجعوا الفندق
    ريم عالصوفا : راسي ااااه يعورني ونامت
    ريماس بالغرفة تحاول تفك سحاب فستانها لين وراها فكت لها السحاب وباستها في ظهرها وكملت تبوسها وصلت لشفايفها ونامت وهي تشفها ..
    الصباح اشكالهم حدها مبهدلة ..
    ريم : صباح الخير
    لين منفسة عالاخير : صباح الزق ! وش الوضع الي احنا فيه
    ريماس فاتحة عين وعين الثانية مغمضتها : عالاقل استانسنا البارحة
    لين : ماشبعت نوم
    ريم : يكفي نوم ترا لازم مانضيع الوقت
    لين وريماس قاموا واتجهزوا وطلعوا
    راحوا عند رسام يرسمهم الثلاثة .. وصارت العصر وخلصوا ...
    لين : بروح اعمل تاتو .. وراحوا
    لين تكلم الرجال على التاتو وهي قاعدة تسوي وتكلم ريماس وريم
    ريم : كيف مستحملة ؟ ااي يعور
    لين : عادي اهم شي اني سويت تاتو
    وخلصوا الليل لانه لين سوت اكثر من تاتو
    ريماس : تعالوا نروح المشغل خلينا نسوي نيولوك .. راحوا
    ريم سوت توصيل لشعرها ورسمت حواجبها ..
    ريماس خلت شعرها مرا اشقر فتحته مرا وسوت توصيل ورسمت حواجبها ..
    لين صبغت شعرها ازرق واخضر وابيض واسود وتركواز وشطبت حواجبها وخففت الاماكن المحلوق شعرها فيها وطلعت خقه بمعنى الكلمة ..
    ريماس وريم : حدك خقق
    لين : اوه نسيت رح نرجع السعودية مع ستايلي
    ريماس : يلا نروح نتعشى !!؟
    ريم : بس خلينا نروح نشتري ملابس بالاول
    وراحوا واشتروا وهما عند باب المطعم ( بتكلم باللغة العربية ) ..
    العامل : انه لمطعم باهظ الثمن
    ريم : اعرف ولهذا انا هنا
    العامل : انتم من الاغنياء !! هناك حفل للاغنياء فقط وتذاكر بجانب هناك
    ريم : شكرا لك
    ريم : لا نروح المطعم نروح الحفلة
    لين وريماس : يلا ودخلوا ولبسوا قناع العيون المزخرف
    ريم : ترا دفعت اغلى شي عشان اشوف ليه كل ذي الفلوس
    قعدوا عالطاولة مع مجموعة من الناس ويبان عليها انها غنية وكانت كل كرسي الحفلة عادية الا واحد مختلف وفاضي ..
    لين : ابي اقعد عليه
    ريم : شكله يحجزوا الكرسي قبل فترة ..
    ريماس : كله كرسي بس شكله مريح ..
    دخلت وحدة يبان عليها فاحشة الثراء من شكلها تقول غنية لابعد الحدود .. وحركت يدها للناس وراحت عند الكرسي وخداماتها حطوا لها شي على الكرسي قبل ماتقعد عليه وبودي قارد مرصوصين عالطولة جنب الي دخلت ..قعدوا الي في طاولة يتكلموا عن البنوك .. وريم وريماس ولينا يتكلمون
    ريماس : شوفي كيف يحمونها !! احنا على طولتها عشان كذا اغلى شي
    ريم : افف شكله احنا ولا شي بالنسبة لها
    لين : رح ارقص معها
    ريم : اكيد تستهبل !! شوف قناع عيونها يبان انه الماس ماسمعتهم وش يتكلمون
    لينا : الا سمعت جذبتني عيونها
    جت وحدة : فليبدأ الرقص
    لينا تسألها عن الي دخلت : معها احد ؟
    الخدامة : لا زوجها لا يأتي هنا فهو في شركته الان
    لين : سوسرية ؟
    الخدامة : لا لكن يأتون هنا كل سنة
    لين : ما اسمها ؟
    الخدامة : انها المدام كايت ولكن زوجها يدعوها ب "كايت الجميلة"
    لين : انها جميلة بالفعل وراحت عند كايت
    لين راحت عند كايت ونزلت لها : اتسمحين لي ؟ ومدت يدها
    الغنية ضحكت بصوت عالي : نعم
    وراحوا رقصوا الاثنين .. ريماس وريم قاعدين يتفرجوا
    لين تشم رقبة كاثرين ..
    لين : راحتك تعذبني انها جميلة
    كايت ابتسمت على جنب : انه عطري الثمين الي احضره زوجي لي
    لين : واثقة من ذلك انه ثمين
    كايت : نعم فانا لا اضع الا الثمين فوقي
    وقعدوا يرقصوا سلو مع بعض ..
    لين رجعت للبنات ..
    لين : ابيها !!
    ريم : وش تبي فيها
    لين : انجذبت لها احس قلبي مو فمكانه
    ريم : تعلقت فيها
    لين : اكثر من كذا وطلعوا من الحفلة وراحوا عند المطعم الي كانوا بيروحوه قبل الحفلة
    العامل : هل اعجبتكم الحفلة ؟
    لين : نعم واعجبتني مدام كايت هل تعرف عنها شي ؟
    العامل : مدام كايت الجميلة ؟ انها فاحشة الثراء فهي كل سنة تأتي الى هنا لاشغال زوجها المتغطرس فأنه يأتي الى هذا المطعم بعد هذا الحفل
    لينا : غدا ؟ متى ؟
    العامل : نعم انهم ليسوا من هنا ! وقت الغداء
    ريم : من اين ؟
    العامل : سمعت احدهم يقول ان المدام كايت فرنسية و زوجها لا ادري
    ريم : ماذا عن زوجها هل يتركها !؟
    العامل بدهشة : يتركها !! شيء مستحيل فهما يحبان بعضهما فهي تأتي الى هذا الحفل لتجني الاموال لزوجها و زوجها يكون حيث عمله يساعدان بعضهما
    لين وهي ماشية : ابيها لي دخلت مزاجي عجبتني خذت عقلي في كلمه ممكن اقولها بعد ؟
    ريم : بس متزوجة
    لين : واذا اهم شي جذبتني لها وبكرة بنروح هذا المطعم
    اليوم الثاني :
    راحوا المطعم وقت الغداء
    لين تدور بعيونها على كايت
    ريماس : وش رح تسوي لو ما اجت ؟
    لين ابتسمت : رح اقتل العامل
    ريم : حبيبتك جت
    دخلت كايت مع زوجها وهم ماسكين يد بعض والبودي قارد يمشي وراهم
    كايت قعدت عالكرسي وهي مو معطية احد وجهها وزوجها رافع خشمه عالكل
    البنات طلبوا لهم وقاعدين ياكلوا ولين قاعدة تاكل وقفت
    ريماس : شفيك حبيبي
    لين : ماني قادر أكل ولف على كايت ويشوفها كل شوي مع زوجها
    ريم : خلاص خلينا نطلع
    لين طلعت وقاعدة برا
    كايت : انت !! ماذا تفعل هنا ؟
    لين : لاشي انتظر صديقاتي
    كايت : حسنا يافتاي
    لين : فتى ! ارجوا ذلك .. هل سأراك غدا ؟
    كايت : انت بالفعل فتى !! لم اعرف انك فتاة .. لا غدا سأذهب الى البرازيل عندي عمل هناك ومن ثم الى المانيا
    لين بحزن : سوف تأخذين عقلي معك الى القاء
    لين : مارح اشوفها مرا ثانية
    ريماس : تراها متزوجه
    لين : ادري بس في شي يجذبني لها ما ادري وش هو بس احس بالراحه معاها
    ريم : انا متأكدة انك بتشوفها مرة ومرتين ة ثلاث بس لا تزعل
    لين : اتمنى يلا مشينا
    وكمل الاسبوع حلو كانت اجازتهم روعة
    لين : ابس اروح بريطانيا
    ريماس : حبيبي لا ترجع لماضيك
    لين : مارح ارجع له بس ابي اعرف وينها
    ريماس : رح تشوف اشياء تضايقك ورح تتذكر اشياء انت ماتبيها في بالك
    لين : تقولين كذا ؟
    ريماس : ايه صدقني حبيبي
    لين : اسمها كايت هذا الي اعرفه ويبقى اسمها في بالي مارح انسى
    ريم : اول مرا اشوفك تتعلق بشخص هالكثر
    لين : ادري بس ااااه الراحة الي معها اول مرا احس فيها
    ريماس : حبيبي انت هي متزوجه لازم تنساها بس كل سنة تروح لسويسرا تقدر تشوفها
    لين : ادري وكل سنة بكون اروح بس عشانها
    ريم : اهبل
    لين : طالع عليك
    وراحوا ناموا ..
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الجمعة 31 مايو 2013 - 11:47

    الفصل الثامن عشر :
    -نهاية مابين الحاضر و الماضي -

    قامت لين وراسها يعورها
    لين بنفسية : افف وقته راسي
    ريم : شكلك مانمت منيح
    لين : اعرف ماجاني نوم بسرعة فكنت افكر .. وين ريماس ؟
    ريم : الحين رح تجي شوي مشغولة
    لين متنرفزة : وقتها تطلع الحين ! اذا جت خليها تطلع لي
    ريم : اوك اصلا هي الحين رح تجي
    لين شافتها بنص عين : اتمنى الي تقولينه يصير .. وطلعت فوق
    ريم اتصلت لريماس : وينك ! ترا لين حدها متنرفزة تبيك
    ريماس : هاه !! متى صحت من نوم !! هي نامت متأخر .. وقاطعتها ريم
    ريم : مو وقتك تتكلمين الحين تعالي بسرعة
    ريماس : مسافة الطريق واكون عندك
    بعد شوي ..
    ريماس راحت عند لين .. لين كانت عالسرير منسدحة وراسها على فوق .. ريماس رمت كورة على لين ..
    لين مسكت الكورة ورفعت راسها ابتسمت : وينك من الصباح ؟
    ريماس اشرت عالكورة : كنت ادور كورة وشريت لك ذي .. عجبتك ؟
    لين ببحة : عجبتني الي اشترتها
    ريماس ضحكت : اهم شي انها عجبتك لانه كورتك القديمة خلاص ماعاد تنفع
    لين سحبت ريماس لعندها : اي عجبتني تسلمي لي
    ريماس قعدت في حضن لين : ليه متنرفز من الصباح ؟
    لين : مو متعود ما اصبح عليك اتضايق لما عرفت انك برا
    ريماس : امبيه يعني المفروض انتظر تصحى عشان اطلع
    لين : المفروض تصحيني اطلع معك ما احب اشوف هالحلوة تطلع لوحدها
    ريماس نزلت عيونها : ياروحه انت ماحبيت اصحيك شوف وجهك تعبان
    لين : اي وربك تعبت بدونك ااء بروح بكره وبعده السكول
    ريماس : اووه صح اتصلت علي العنود قالت لي انه عندنا اختبارات كل هالاسبوع
    لين : وش هالاختبارات الي تطلع لنا !!
    ريماس : ما ادري بس وفاء رح تساعدنا
    لين : حلوو خلينا نروح عند ريم
    ريماس : يلا مشينا
    اليوم الثاني :
    راحوا لين رويماس السكول ..
    سارة : شفيكم تختفوا كل شوي !
    ريماس : ناخذ اجازة من السكول
    العنود : ياهلا ماعاد صرنا نشوفكم
    لين ابتسمت : شنسوي احنا مرا بيزي
    العنود ضحكت : اوك يابيزنيس انت تعرف كم عندك اختبار ؟
    لين : تكفين لا تفتحي هالسيرة من الصباح ابي اكون مروق
    وفاء :عندكم 6 اختبارات
    لين ركضت ورا وفاء ..لين رجعت مع وفاء وشعر وفاء معلق في سلسال تبع لين
    لين : احد يبعد هالنشبة مني
    وفاء : والله محد قال لك تشد شعري
    لين : اعتقد محد قال لك تكوني تبن وتقولي كم اختبار علينا
    وفاء بدأت تضحك من الم شعرها : ههه حبيت اكون ظريفة من الصباح
    لين : الصراحة مرا ظريفة خربتي علي الروقان الي في الصباح
    العنود جت عندهم : اشكالكم حلوة هيك .. لين وش هالتاتو الجديد !!
    لين : خلصني فكي هالنشبة مني ادري انه التاتو حلو
    جنا : حتى لون شعرك خقق ازرق واخضر يابوي
    لين : ابوووي انتي عملت لك في شعري تركواز
    اشواق : لا مو معقول لين تداوم مابغيتي تجي السكول
    ريماس : حرام عليكم اكلتوه خلاص اجاكم اهم شي
    لين راحت ضمت ريماس : واخيرا افتكيت من النشبة
    وفاء : انا نشبة !! الغبي سلسالك علق في شعري والحين شوف كيف طلع شكل شعري
    لين : محد قال لك خليه طويل قصيه ابرك لك
    وفاء : لما يكون على كيفي ذاك الوقت اقصه
    ريماس : لا ماعليك خليه هيك طويل
    اشواق : بنات رح تحضرون يوم الاربعاء ؟
    وفاء : اكيد اليوم الوطني خلينا نشوف كيف رح يكون في هالسكول
    العنود : في جده حلوة السكول اليوم الوطني
    المراقبة : رح تشاركون يوم الاربعاء ؟
    العنود : اي استاذة ابي اقول شعر عن الملك
    المراقبة : طيب في الفسحة روحوا غرفة المرشدة وقولوا لها شتبون يوم الاربعاء
    اليوم الاربعاء :
    كل المدرسة اخضر في اخضر ..
    ريماس ولين : لبسوا تشيرتات فيها علم السعودية وشوزهم اخضر والعنود و وفاء وسارة واشواق وجنا كانوا حاطين الاي لاينر اخضر ثقيل مع تشيرتات خضراء مع الشوز الاخضر ..
    المراقبة : ماشاء الله كلكم اخضر
    لين : شفتي حتى شاركت بلون شعري اخضر
    المراقبة : الله يهديك وراحت
    بدأ حفل والبنات كانوا مستانسين والعنود قالت شعر هي و اشواق
    وفاء : نبي نرقص يلا بنات وقاموا رقصوا
    بنات والبويات خقوا على رقص لين كان حده روعه
    سارة : لينوه خفي شوي نبي اعجابات كلهم عيونهم عليك
    لين : خلاص بوقف الصراحة كسرتوا بخاطري
    وفاء : لين وراك شفت نفسك علينا ؟
    لين : لاني لين ما استهال بوسة
    ريماس : الا تستاهل وشفته
    لين : يالبيهه ما اقدر كذا
    العنود : هههههه لا لين ماخذ جوه .. شوفوا عبير لا يفوتكم رقصها
    لين بصوت عالي : عبيرر اهجدي اهجدي فضحتينا يابنت محد يرقص هيك
    البنات كلهم ضحكوا ..
    جنا : فشلتها حرام عليك
    لين : والله هي الي فشلت نفسها اول مرا اعرف انه في ناس ترقص كذا !!
    ريماس : يحتاج لك تعطيها كورسات في الرقص
    لين : اخاف انجلط وانا اعطيها
    البنات ضحكوا ..
    اشواق : مو ملاحظ تحب تطفر عبير
    لين : لانه الوحيدة الي تجيب الكلام لنفسها
    ريماس : صادق عبير كل يوم بشي جديد مو راضية تثبت على شخصيتها
    لين تناظر عبير : هذا اذا عندها شخصية بالاساس ماعليها الا تقلد
    ريماس : ابي شوكليت احد يروح يشتري لي !
    البنات : .......
    لين : افا حبيبي يبي شوكليت وماعنده !! الحين اروح اجيب لك
    البنات : لا لا احنا نقوم
    ريماس : ابي كندر
    البنات قاموا وراحوا يشتروا شوكليت ويشتروا لهم اشياء
    ريماس : وش ذا وش يحسون فيه ؟
    لين : تافهات لهدرجة مايحبونك !
    ريماس بحزن : لانهم يغارون مني اكيد
    لين : ماعليك منهم انا اعشق التراب الي تمشي عليه اعتقد انتي تدري قد ايش انا احبك
    ريماس ابتسمت : انت تكفيني ماني محتاجة حب احد
    لين شفتها بقوة في الساحة قدام البنات
    البنات انواع التصفيق وتصفير ..
    العنود : ريماس خذي عطيتك 2 كندر
    ريماس : مشكور
    وقعدوا لاخر الداوم ضحك وسوالف ورجعوا البيت
    ريم : يلا خلونا نطلع وطلعوا ورجعوا اخر الليل ..
    لين : بنات اي اجازة رح تجي بروح بريطانيا
    ريم : الي تبيه رح يصير
    ريماس : شكله احنا بنطلع لنا اجازة من نفسنا
    لين : اهم شي اشوف كايت
    ريم : اوك ياروحه
    ومر اسبوع ونوم لين مرا مو كويس
    لين : اففففففففف وربي مليت وش ذا النوم !!
    ريم : شفيك ؟؟
    لين : كايت كل شوي تدخل في احلامي
    ريماس : ناشبة لك في احلامك
    ريم : خلاص نسافر قريب لبريطانيا وتشوف كايت
    لين مبسوطة : جد !! س كيف رح اشوفها كيف رح الاقيها
    ريم : نسأل اكيد يعروفوا كايت هي وحدة مشهورة
    ريماس : اي حبيبي ماعليك رح نلاقي كايت اهم شي ترتاح
    لين : الله لا يحرمني منكم انتوا الانثين
    ريماس ولين : ولا منك
    ريم : يلا حاول تنام منيح
    لين : بجرب .. ونام في حضن ريماس
    avatar
    Nooda


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 57
    العمر : 25
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS لمم اذكر انني ولدت لاعجب احدههم $post[field5]
    نقاط : 313
    تاريخ التسجيل : 21/05/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Nooda السبت 1 يونيو 2013 - 0:13

    تسلم ع البارت الرائع

    انتظركك
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama السبت 1 يونيو 2013 - 10:00

    الفصل التاسع عشر :
    - ضياع بين عالمين -

    في الصباح..
    ريماس : بديت اخاف على لين نومها مرا مو كويس
    ريم : اي شفت كله بسبب كايت وغير كذا لين صايرة تحلم فيها
    ريماس : انا مستغربة كيف اتعلقت فيها بسرعة وهي ماشفتها الا كم يوم
    ريم : لازم لين تسافر بريطانيا وتشوف كايت يمكن تتحسن
    ريماس : ابي اعرف كيف بتسافر بريطانيا وهي ماتطيقها انتي تعرفي وش صار لها هناك
    ريم :غريب هالشخص ما ادري كيف يفكر و وش يفكر ماصرت افهم له
    ريماس : عالاساس كنتي تفهمينه من قبل !!
    ريم : لا يعني هو صار معقد بصارحة اكثر من قبل
    لين ببرود : معقد و غريب ومو مفهوم اعتقد في في مصطلح للكلمات ذي الي هي مريض
    ريم : لا انت مو مريض ياروحه
    لين بسخرية : مين انتي عشان تقولين كذا ؟
    ريم : لين ... وقاطعتها لين
    لين بحزن : مابي اسمع منك اي شي .. انا متقلب المزاج شوي اضحك شوي اعصب في نفس اللحظة شوي اكون منيح شوي اكون ملعون .. انا ماعندي احساس انا ما اعرف كيف افكر !! ما ادري كيف انتوا تتحملوني اذا انا ماتحمل نفسي عندي تصرفات محد يتحملها .. لو كنت مكانك ياريم ماكان حبيتني ! احس اني ضايع عشان هيك تصرفاتي مهي مقبولة ابي اعرف ليه انا مو مثلكم ..
    ريم وريماس منصدمين من الي قاله لين : !!!!!!!!
    لين : وربي الي صار لي مو هين ولسة الناس تسألني ليه ما احس !! بس سؤال واحد ليه انا واحد متبلد ؟؟
    ريم وريماس : ..........
    لين بسخرية : اوه فهمت السؤال صعب اعتقد محد رح يقدر يجاوب عليه
    ريم : اسمع لين ... وقاطعتها لين
    لين : تكفين قفلي هالسيرة مابي اسمع شي بس ابي اغير جو احس بضيقة .. وطلع فوق
    ريماس : !!!؟؟
    ريم : احس انا عقدت الامور
    ريماس : يمكن اي ويمكن لا
    لين نزلت : في بارتي رح اطلع له رح تجون ؟
    ريماس وريم بنفس الوقت : اي بس لازم نروح المول ..
    لين طلعت تتجهز عشان تروح المول ..
    ريماس متفاجئة : مرا وحده بارتي !!
    ريم : هذي لين بتأكيد هيك تصرفاتها كل شي يصير مرا وحده !!
    ريماس ولين اتجهزوا وراحوا المول ..
    المغرب ..
    رجعوا البيت وخلصوا يتجهزوا للبارتي ..
    الساعة 8 ونص وصلوا البارتي ..
    دخلوا البارتي وشافوا في وجههم اشواق ..
    اشواق : اهلين ياحلوين كويس انكم جيتوا ..
    لين : ياهلا والله كل الشلة جت ؟؟
    اشواق : ايه اكيد بارتي تعرف لازم الكل يجيه .. اوهه اسفة ما انتبهت لك (تكلم ريم) توأم ريماس ؟؟
    ريم ضحكت : لا انا اختها الكبيرة
    اشواق بابتسامة : اما !! مو مبين عليك كبيرة
    ريم : متعودين نسمع هالكلام من الناس
    الشلة اجت ..
    وفاء : ياهلا بـ لينوه وريماسوه وو .. !!
    ريم : اسمي ريم
    وفاء : وريموه .. ااء توأم ؟؟
    ريم : لا اختها الكبيرة ..
    وفاء : الشبه الي بينكم مو طبيعي ..
    لين قربت من جنا مراا ..
    لين : وش هالحلا ما اقدر عليه وربي طالعة مززه
    جنا مستحية : تسلمي لي حبيبي من ذوقك وانت طالع خقق
    تمر احد الجرسونات معها كاسات شامبانيا .. كلهم اخذوا ماعدا اشواق
    لين : اشواق وراكك ما خذيتي ؟؟
    اشواق : لا ما ابي قبل شوي شربت ..
    لين : الا بنات مين صاحب البارتي ؟
    وفاء تعاند لين : الحين تشوفه واحد خقه
    لين ابتسمت : تومبوي ؟
    وفاء : يب يب يالبيه
    لين ضحكت : ابي اشوف الخقة تبعك .. شسمه ؟
    وفاء : اسمه عبود واسمه الحقيقي رغد
    لين بستعباط : وش جاب رغد لـ عبود !!؟
    البنات ضحكوا .. وشوي اتكلموا
    (عبود : بشرته برونز وطويل وجسمه عريض وعنده عضلات ملامحة شوي حاده وحلو)
    عبود بغرور : ياهلا منوور البارتي
    الشلة : بوجودك عبود ..
    عبود : وفاء ماعرفتينا عالحلوين ..
    وفاء : لينا وريماس وريم .. ريم وريماس مو توأم ريم اخت ريماس الكبيرة
    عبود يسولف مع لين وريماس وريم ولين تتكلم من طرف خشمها وعبود ميت على ثقل لين ..
    لين مشت عند شلة بنات ما تعرفهم كلهم كيوتات ..
    عبود اتنرفز وسحب لين من عندهم بكل وقاحة ..
    لين : وش فيك !!؟؟ وراك ساحبني من عندهم
    عبود : مكانك مو هنا ..(ويأشر على مكان حده واو ومرتب وحلو) مكانك هناك
    لين تتأفف : ترا ماني رايح هناك عشانك بروح هناك عشان شلتي ومشى
    وحدة من الكيوتات راحت عند عبود ..
    الكيوت : انت ليه خذيته ترا مالحقت اكلمه ؟
    عبود : طسي بس هو مكانه مو معاكم
    الكيوت الثانية : خير ترا هو مو ملكك عشان تاخذه وبعدين ماشبعت منه كان ودي اتعرف عليه زيادة
    عبود عصب : وشتبون منه !! اتركوه ولا تقربون منه وراح عند ربعه
    وفاء عند عبود ..
    عبود : مخاوي لين ؟؟
    وفاء : ما ادري اسئله بس الي اعرفه انه لعاب كل شوي مع بنت ويمكن مع اولاد بعد ..
    العنود : لا بس مع البنات لعاب بشكل مو طبيعي في اليوم واحد يلعب مع 3 او 4 بنات
    عبود : اففف شكلي مالي حظ .. طيب ريماس وش تكون له ؟
    وفاء : هذا الي مانعرفه يمكن خويته كل شوي مع بعض حتى فالسكول وحركاتهم كأنهم مخاوين بعض
    عبود : ابيه دخل مزاجي
    العنود : موفق ما اعتقد بتجيب راسه خليه من ربعك احسن من تكون خويه
    وفاء : اي صيير صديقه احسن بيضل معاك صدقني
    عبود : بفكر ويلا ارجعوا لشلتكم
    عند باقي الشلة ..
    ريماس ولين قاموا رقصوا رومانس وكان شكلهم حده حلو ..
    ريماس قربت من اذن لين : احبك احبك احبك
    لين : وانا بعد احبك الا اعشقك لاخر يوم في عمري .. ونزلت لقربتها وشفتها بقوه .. خلصت الاغنية ورجعوا عند البنات ..
    ريم : كان شكلكم كيوت ترا صورتكم
    جنا : احييييييييييه شكلكم حده حلوو
    وفاء : لين ممكن شوي اكلمك ؟
    لين راحت جلست جنب وفاء : ما ادري ليه احس السالفة فيها لقافة
    وفاء ضحكت : شتقصد انا ملقوفه .. امم انت لمست ريماس ؟
    لين : وربي ملقوفة وش تبين بضبط عطيني الزبده
    وفاء : يلا جاوب انت لمست ريماس ونمت معها ؟؟
    لين : انا ما افكر بهالطريقه .. انا وافقت على ريماس تكون حبيبتي عشان احبها وافهمها وتفهمني وعشان هي تناسبني مواصفات الانسان الي ابيها لقيتها في ريماس بس انا ما وافقت عشان المسها او شي ثاني .. لما يجي الوقت المناسب اني المسها رح اسويه بس تونا انا وريماس
    وفاء عجبها تفكير لينا انها مو مثل بعض البويات الي بس يبون يلمسون البنات ..
    وفاء : يعني مارح تلمسها الا لما تتأكد انت وريماس انه اجا الوقت الي تنامون مع بعض ؟
    لين : اي كل شي بوقته حلو احنا مو مستعجلين وانا ما احب شي يجي بغصب وبهالخرابيط ..
    وفاء ابتسمت على كلام لين : الله يخليكم لبعض
    لين : ويخليك لاحبابك
    البنات قاموا يرقصوا كلهم ماعدا لين قاعدة تناظرهم وهم يرقصوا ..
    جت كيوت : ابيك يالغرفة ياحلو
    لين : ماني فايق لك
    الكيوت : بيبي لو سمحت ابييك حتى لو سرق عادي رح تستانس معي
    لين متقرفة : ههههههه بس انا ما ابيك
    صديقة الكيوت اجت : تعالي يلا
    لين : ههههههه متوهقة فيها
    صديقة الكيوت خاقة : هي شوي كثرت في الشرب وسحبت الكيوت معاها بقوة
    الكيوت وصديقتها راحوا ..
    لين لمحت جود : لا مو معقولة جود ..
    ريماس جت وضمته من ورا : وش فيه حبيبي ؟
    لين : ابد بس لمحت جود شفتيها
    ريماس عصبت لانه اتذكر جود : وش تبي فيها حتى لو كانت هنا في بارتي لا تعطيها وجه
    لينا : وليه ؟ ابي اعرف وش تسوي هنا
    ريماس : وش هالاسلوب ؟ هي بس كانت مجرد تسليه خروف الي هو انت طنشها
    لينا : انا اقول لك الصراحة يعني تبيني اكذب عليك بس ابي اعرف شتسوي مجرد فضول
    ريماس في نفسها ليه اكبر من كل شي : اسفة حبيبي لانه عصبت
    لينا ابتسمت : تغارين ؟
    ريماس : اكيد اغار عليك وشفته
    البنت : وقاحتكم خلوها في الغرف مو هنا وياكثر الغرف الي هنا
    لينا : وش دخلك ؟ اسوي الي ابيه في المكان الي يعجبني
    البنت : ترا اكلم صاحب الحفلة
    لين : اوك يابزر روحي اكلميه انتظرك
    البنت راحت ..
    ريماس ضحكت : مو لذي الدرجة المبزرة
    لينا : ما ادري عنها شكلها زهقانة
    ريماس : يب يب ماعرفت الي تجي هنا
    وخلص البارتي على خير ..
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama السبت 1 يونيو 2013 - 10:01

    الفصل العشرين :
    - تكملة ضياع بين عالمين -

    في السكول :
    لين وريماس يتكلمون لحالهم ..
    ريماس : مو ملاحظ جنا ملصقة فيك
    لينا ضحكت : امبلا تبي تخاويني
    ريماس بحزن : وانت رح تخاويها ؟
    لينا : لا ماقدرت احبها حب مخاوة بس مجرد صداقة
    ريماس : اوهه اوك بس ابي اقول لك كل الشلة تبييك وتحبك
    لينا : ادري كلهم مسوين لي فيها شي لين ولين
    ريماس : عالاقل انت احسن مني احس اني جدار معاكم
    لين اتنرفزت من كلام ريماس : يووه وش هالكلام حبيبي انتي تدرين انك اهم وحدة ترا اذا هم مايبوك انا ما ابيهم ترا الشلة ولا شي عندي
    ريماس : ياروحي انت .. انت تكفيني
    لين ابتسمت : خلينا شوي نمشي
    وهم ماشين جت وفاء ..
    وفاء : وراكم ماشين لحالكم ؟
    ريماس : مابي اقعد مع ناس ماتبيني
    لينا : ابي امشي مع حبيبي
    وفاء مستغربة : اوكك بخليكم على راحتكم .. ومشت
    ولين وريماس كملوا سوالف بعدين راحوا عند الشلة ..
    وفاء : بنات اليوم فاضين ؟؟
    البنات : لا والله .. مشغولين .. ليه فيه شي .. ومن هذا الكلام
    وفاء : كنت ابيكم تجون بيتي ..
    لين : انا اقدر اجيك انا فاضي اليوم .. حبيبي رح تجي ؟؟
    ريماس : لا ياقلبي انا وعدت ريم اطلع معها انت روح واستانس
    وفاء : يعني بس لين رح يجي
    لين : ليه انا ما اكفيك ؟
    وفاء : لا وش دعوة بس كنت اسأل .. وعطت لين عنوان بيتها
    رجعوا لبيوتهم ..
    وفاء : مامي مام
    امها : وش فيك ؟؟
    وفاء : اليوم صديقتي رح تجي عندي
    امها : العنود ؟؟
    وفاء بحزن : لا ماتقدر تجي رح تطلع مع اهلها
    امها : طيب يابنتي اقول للخدم يجزون للضيافة انتي روحي ارتاحي الحين
    وقت المغرب ..
    وفاء لابسة فستان نيلي وقصير للفخذ و مسوية شعرها باف ومكياج خفيف ..
    وفاء تنادي الخدم : جهزت الضيافة
    الخدامة : يس مدام ..
    لين جت ولابسة جينز طيحني مع بلوزة بولو بيضا وشوز ابيض وشعرها للحين محلوق ومصبوغ ازرق واخضر ( تركواز )
    وفاء دخلتها الصالة .. وراحت تجيب الحلا والعصير
    الخدامة : مدام وفاء ماما في برا
    وفاء : اوك ودخلت الضيافة للين
    لين : طالعة اليوم احح
    وفاء استحت : مشكورة وانت طالع تخقق
    وقعدوا يسلفون ومر الوقت لليل وهم مو حاسيين بالوقت ابد ..
    لين انسدحت على الصوفا : ياخي صوفا تبعتكم مريحة
    وفاء ضحكت : خذها معك لبيتك
    لين : ترا عادي عندي باخذها
    وفاء : خذها مايغلى عليك شي انت بس آمر
    لين : يالبيه اروح فيها ترا
    وفاء : انت تعبان ؟
    لين : لا ابد بس شوي مدوخ ياخي ضحكت اليوم كثير
    وفاء سحبته : تعال معي غرفتي ترتاح شوي اكيد لانك فاصل
    ورحوا غرفة وفاء ... ولين انسدحت على سرير وفاء
    لين : غيرت رأيي ابي سريرك
    وفاء : شرايك تاخذ كل البيت بالمرا بيكون احسن
    لين : شكلي بجيك كل يوم رح انشب لك ياحلوة
    وفاء : حياك عادي وربي رح استانس كل يوم اشوفك عندي .. وراحت جنب لين وقعدت وارتفع فستانها
    وفاء انحرجت : معليش فستاني شوي غبي
    لين وهي تناظر عند فخذ وفاء : لا عادي ماصار شي
    وفاء ابتسمت : تدري اليوم انبسطت معك انت واحد فلة
    لينا : صديقني رح ننبسط اكثر ودي اجرب شي حلوو ..
    وفاء اتحمست : وشو ؟؟ اتحمست قولي
    لين قربت من وفاء وباسها .. وفاء حمر وجهها
    لينا : ابي اجرب هذا .. وباسها مرا ومرتين و وفاء تجاوبت معه
    لينا فسخت وفاء وبدأ يشفها بقوة ويمص صدرها وكل شوي ينزل و وفاء مو قادرة تتحمل وشال رجلينها وحطها على كتفه وبدأ يمص ويلحس الي بين فخوذها
    وفاء تتأوه : ل لين خخ خلاص يكفي
    لين مو قادرة تمسك نفسها وتكمل بقوة ..
    ساعة 12 ..
    ام وفاء تطق الباب وكان شكل وفاء ولينا مايسمح لهم انهم يفتحوا الباب
    وفاء تتكلم بلغصب وبشويش : الحين مامي رح اجي
    لين لبست بسرعة ملابسها وراحت تساعد وفاء تلبس ..
    لين : وفاء عندك سكارف ؟؟
    وفاء : اي اي شوفه هناك .. ولين لبست وفاء سكارف تغطي العلامات الي برقبتها
    وفاء راحت تفتح الباب ..
    ام وفاء : وش تسوين ؟ خفت عليك
    وفاء ابتسمت بتعب : لا مافي شي انا كنت اسولف مع صديقتي
    ام وفاء : وراكم مقفلين الباب ؟
    وفاء برتباك : هاه لا بس اجا اخوي وانا قفلت الباب عشان لايدخل لانه صديقتي موجوده
    امها : طيب وينها صديقتك ابي اشوفها
    وفاء : مامي هذي لينا
    لينا تمد يدها عشان تسلم .. ام وفاء مستغربة من شكل لينا ..
    ام وفاء تكلم لينا : متى رح تطلعين ؟ ( تشوف الساعة 12:30 )
    لين : طردة محترمة .. بطلع الحين
    ام وفاء بقرف : طيب مع السلامة
    لينا لفت عليها وطنشتها ..ام وفاء قفلت الباب وراحت الصالة
    وفاء معصبة : مامي ليه تكلمين صديقتي بذي الطريقة ؟
    ام وفاء بقرف : شفتي شكلها !! وش ذا ؟ انتي جايبة رجال بيتنا
    وفاء : يايمه هي ستايلها هيك
    ام وفاء : وش هالستايل ما ادري وين تطلع هالناس الغريبة
    وفاء : مامي ما اسمح لك تتكلمين عن صديقتي بذي الطريقة ترا هي صديقتي المقربة
    ام وفاء عصبت : ماقلت شي غلط انا قلت الصراحة وبعدين ياوفاء انا مابي اشوف هالاشكال في بيتي ولا تصادقينها يكفي شكلها رجال
    وفاء تصيح : انا بروح انام
    ام وفاء : تصبحين على خير ولا تنسين كلامي
    وفاء طلعت بدون اي كلمة .. وراحت تتصل للعنود ..
    وفاء تصيح : مامي قهرتني
    العنود : ليه وش صار ؟؟
    وفاء : تكلمت عن لين كلام مو حلو وغير كذا طردتها ماتبيها تجي بيتنا مرا ثانية
    العنود : افف وش ذا !
    وفاء : ما ادري شقول للين بكرا !! ما ادري شفيها مامي
    العنود : اكيد عصبت من شكل لين
    وفاء : اي بسبب شكلها
    العنود : ماقالت لك بوية ولاشي
    وفاء : لا الحمدلله ما اتكلمت عنهم ابد
    اليوم الثاني ..
    في السكول ..
    لينا ماشية مع اشواق
    اشواق : كيف كان البارحة في بيت وفاء ؟
    لينا ببرود : كل شي تمام استانسنا
    اشواق : كان ودي اجي بس ماقدرت
    وفاء جت : معليش اشواق بس ابي لينا شوي
    اشواق : عادي اصلا انا بروح عند جنا
    لينا مشت مع وفاء ..
    وفاء : اسفة على الي صار مع مامي البارحة
    لين : لا عادي كنت متوقع هالشي
    وفاء : امم طيب استانست ؟؟
    لين بابتسامة جانبية : اكيد لازم نعيدها مرا ثانية
    وفاء بحزن : ما اقدر ماما منعتني اعزمك ( وقالت له السالفة )
    لينا : لا عادي هي امك تخاف عليك .. انا اقدر اعزمك عندي
    مر اسبوع كامل و وفاء تروح شقة عند لينا كل يوم عالاساس انها تروح عند العنود ..
    لينا في قصرها قاعدة بملل ..
    ريم : شفيك ؟ ليه ماتطلع دام انت طفشان
    لينا تذكرت شي : صح كلامك اليحين بطلع .. راح حديقة البيت واتصل على وفاء
    وفاء : هلا بروحي
    لينا : هلا فيك .. مشغولة اليوم ؟
    وفاء : لا ياروحي حتى لو كنت مشغولة عادي امم تبي الشقة ؟
    لينا : يالبى بس عالي يفكر مثلي ساعة 8 اوك ؟
    وفاء : اوك بيبي بروح اكلم مامي وقفلت
    وفاء راحت عند امها ..
    وفاء : مامي بروح عند العنود
    ام وفاء : كل يوم عند العنود !!
    وفاء : يايمه اروح ادرس عندها
    ام وفاء : ليه هي ماتجيك ؟
    وفاء :: اءء لا هي ما تقدر عندها ظروف
    اموفاء : متى رح تخلص الاختبارات ؟
    وفاء : نهاية هالاسبوع .. وراحت تتجهز
    في الشقة ..
    لين قاعدة تنتظر وفاء ..
    وفاء دخلت ورح تضم لينا وجلست في حضنها ..
    وفاء : اشتقت لك
    لين ابتسمت : وانا بعد
    وفاء : هذا اخر اسبوع بشوفك في الشقة
    لين : وليه ؟؟ وش صار ؟
    وفاء : ماما بدأت تشك فيني
    لين : اوهه عادي بنلاقي طريقة ثانية
    وفاء : اي اكيد حبيبي
    لينا : ابيك
    وفاء مسكت ايده وراحت للسرير
    عند ريم وريماس ..
    ريماس : وينه لين ؟
    ريم : طلع من اول كان طفشان
    ريماس بحزن : لين اتغير
    ريم : يمكن فيه شي انتي كلمتيه ؟
    ريماس : لا اخاف يقول عني نشبة
    ريم : اامم انا بفكر لك بطريقة وانتي نفيذها
    ريماس : اوك بس ابي فكرة حلوة وتنفع
    الساعة 11 ..
    رجعت وفاء للبيت وجسمها كله علامات
    وفاء : اففف لاوم طويل .. لبست طويل وطلعت لاهلها
    ام وفاء : وفاء حنا بنسافر ذي الفترة اسبوع
    وفاء : انتي وابوي ؟
    ام وفاء بابتسامة : وانتي معنا
    وفاء : لا مامي مابي
    ام وفاء : انا قلت بتجي معنا
    وفاء : مامي وصديقاتي والسكول ؟
    ام وفاء : كله اسبوع وترجعي
    وفاء : طيب وطلعت تكلم لين عن السفر .. بعد المكامة نامت على طول
    لين رجعت للبيت ومشاعرها متضاربة ..
    لين قعدت عالصوفا تفكر
    ريم : شفيك ياقلبي ؟
    لين : مافي شي بس افكر
    ريم : بشنو وش الي شاغل تفكيرك ؟
    لين بحزن : ااه احس اني اسوي شي غلط كأني اخون احد احبه
    ريم : انت اكيد تحب
    لين : ماني متأكد من مشاعري
    ريم : لا اتأكد واضح عليك انك تحب
    لين بحزن : واذا هي ماتحبني مثل ما انا احبها
    ريم بعطف : لا تخاف هي تعشقك
    لين ابتسمت على جنب ونزلت راسها
    ريم : انت لك اسبوعين وانت تطلع الليل صاير شي ؟
    لين : لا ابد بس اروح اعذب نفسي كل مرا اقول مارح اروح ولما اروح اندم
    ريم : ياروحي انت شفيك
    لين : مابي اروح ذاك المكان ابي اكون مع الي احبها لحالنا
    ريم : طيب ليه ماتعترف لها ؟
    لين : يمكن خايف من ردة فعلها
    ريم : ممكن سؤال ؟
    لين : اسألي
    ريم : مين الي تحبها ؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 نوفمبر 2024 - 17:39