وهـم الخيـــانه



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

وهـم الخيـــانه

وهـم الخيـــانه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة

» تسجيل تواجد من اعضاء المنتدي الجدام ومنو افتقد وشو عملت وياك السنين
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Emptyالخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» وتمضي الأيام
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Emptyالسبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك

»  •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Emptyالأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق

» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood

» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu

» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» هلا وغلااااا
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

**( بويه تعشق البنات )** - 6518
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_lcap1 
Dee - 4928
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_lcap1 
رآكآن - 4574
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_lcap1 
lolo aldalo3a - 4222
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_lcap1 
فديتج يربي - 3902
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_lcap1 
Monster - 3882
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_lcap1 
CrAzY nUmBeR OnE - 3765
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_lcap1 
al-a7la-ana - 3686
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_lcap1 
مجبوره انساك - 3213
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_lcap1 
Emo_98 - 2942
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_rcap1رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 I_voting_barرواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_lcap1 

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.

تصويت

اذا كان عندك شخص يحبك ونت تحب غير هالشخص شنو تسوي؟
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_rcap138%رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_lcap1 38% [ 132 ]
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_rcap16%رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_lcap1 6% [ 19 ]
رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_rcap156%رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Vote_lcap1 56% [ 194 ]

مجموع عدد الأصوات : 345


4 مشترك

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama السبت 1 يونيو 2013 - 10:02

    الفصل الواحد والعشرين :
    - نهاية ضياع بين عالمين -

    لين ببرود : مابي اقول يمكن مايصير الي ابيه .. ااء وين ريماس ؟
    ريم : ريماس تحت عند منصة عرض الازياء
    لين : اوك .. ونزل لتحت ..
    ريماس كانت عند المنصة ولابسة جاكيت كبير فرو
    لين ضمها من ورا : اشتقت لك حبيبي
    ريماس لفت له : وانا اشتقت لك اكثر وينك هالايام مانشوفك ؟
    لين : كنت في الجحيم
    ريماس فتحت عيونها بقوة : حبيبي وش تقول انت !!
    لين : خلاص حبيبي قفلي الموضوع مابي اتذكر
    ريماس : الي يريحك ياقلبي
    لين : ااء شتسوين ؟
    ريماس : امم اجرب ذي الملابس
    لين : شرايك نتصور ؟؟
    ريماس بابتسامة عريضة : اي اي يلا .. وخرجت الجاكيت وكانت لابسة بيكيني اسود يخقق على جسمها ..
    لين شهقت : يالبيه خقق وربي اروح فيها لاتغيرين لبسك
    ريماس استحت : امبيه ترا استحي
    لين : فديت الي يستحون .. وبدأو يتصورون مع بعض وضلوا اكثر من ساعة يتصورون
    ريماس : وناسهه احب التصوير
    لينا : وانا احبك
    ريماس ضحكت بالخفيف : احبك اكثر
    لينا تركت الكاميرا على جنب وسحبت ريماس بحضنها
    لين : يبهه وش شفيك ؟
    ريماس : المفروض انا الي اسألك مو انت
    لين : مافيني شي دامك معي انا عال العال
    ريماس : دوم ياروحي .. ااء بقوم اغير ملابسي
    لين بفهاوة : لا خليك هيك
    ريماس بعناد : لا حبيبي .. وراحت تلبس
    لين ضحكت على عناد ريماس
    ريماس : ترا الشلة اتصلوا لي وقالوا لي نجي انا وانت المول
    لين ببرود : مابي اشوفهم
    ريماس : انا ماصرت اعرف لك كل شوي تقول شي ومزاجك في نفس اللحظة يتغير
    لين : انا ابي اكون معك وبس
    ريماس ابتسمت : امم شرايك نروح المول ساعة او ساعتين بعدين نروح انا وانت المكان الي يعجبنا لحالنا
    لينا بابتسامة عريضة : اوكك بروح اخذ شاور .. وراح
    ريم نزلت لريماس ..
    ريم : ترا لين تحب
    ريماس مصدومة : اما مين تكفين قولي لي !!
    ريم بحزن : ما قالت لي
    ريماس للحين مصدومة وزعلانة : لا انا ابي لين !! لين لي لوحدي وربي لو احد ياخذ لين مني لأذبحه
    ريم خافت : انتي لازم تعرفين هي مين تحب بطريقتك
    ريماس : بديت احس بدوخة وصداع وش ذا الخبر
    ريم : انا حبيت اقول لك بسرعة عشان تلحقي تسوي الي المفروض تسوينه ولاتخلين احد ياخذ لين منك
    ريماس بدأت دموعها تنزل : انا اول مرا احب ومو معقولة الي احبها تحب غيري حاولي تعرفين وش اسم الي تحبها
    ريم حزنت على اختها : بحاول وانتي بعد حاولي لين ماتخبي عنك شي اكيد رح تقول لك بس اسمعي انتبهي تبيني للين انك عارفة الموضوع
    ريماس تفكر : اوك بحاول لين ملكي لحالي وبسوي الي اقدر عليه عشان اعرف مين ماخذة لين مني
    ريم : انا بطلع الحين
    ريماس : وانا بعد بطلع مع لين .. ريماس راحت تتجهز
    ريماس ولين راحوا المول وقعدوا مع الشلة
    لين كانت تكلم سارة وريماس كانت تفكر بالها مو معاها ابد بسبب الخبر الي سمعته من ريم ..
    لين : رموستي يلا نروح ؟
    ريماس : ها اي يلا
    البنات : وين ؟؟ بدري
    لين : عندنا مشوار ثاني .. وراحوا
    وصلوا مطعم حلو وراقي ..
    طلبوا لهم اكل وقعدوا يسولفون ..
    ريماس : قربت الاختبارات
    لين : افف ياربي ماني متحمس
    ريماس : انت ذكي تقدر تمشي في الاختبارات
    لين : مايمديني يا انا توني ادري
    ريماس بدلع : اخاف راسك يكبر
    لين : لا ماعليك اقدر اتحكم
    ريماس ضحكت : فاصل
    لين ابتسمت : طالع عليك يابعدي
    خلصوا ياكلون وراحوا بيتهم ..
    ريماس راحت جناحها تسمع اغانيوتفكر بـلينا ..
    لين شغلت البلايستيشن وبدأت تلعب ..
    مرت ساعة ..
    لين اتصلت على ريم ..
    لين : ريمتي وينك ؟
    ريم : انا في المشغل يمكن شوي اطول
    لين : امم اوك .. وقفلت في وجهها .. وطلعت جناح ريماس
    لين : رموستي حبيبي شفيك ؟
    ريماس ببرود : لا مافي شي ياقلبي
    لين قربت من ريماس لدرجة انفاسهم اختلطت مع بعض
    لين : مو علي هالكلام
    ريماس بجمود : بعد عني روح عند حبيبتك
    لين انصدمت من كلام ريماس : حبيبي شفيكك !! وش هالكلام ؟
    ريماس وفي عيونها دموع : ممكن اعرف انا وش بنسبة لك ؟
    لين : كل شي بالنسبة لي
    ريماس : حركات التسليك مابيها اذا تحب وحدة قولي لي عشان ابعد من طريقك
    لين : وخالقي انك انتي كل شي بالنسبة لي وربي احبكك
    ريماس : صح يمكن تحبني مثل ماانت تقول لريم انك تحبها
    لين بهدوء : اوك بقول لك شي انا احب وحدة وماني قادر اعترف لها
    ريماس بحزن : طيب انا شسوي لك ؟
    لين : ساعديني اخاف ردة فعلها
    ريماس ببرود وحزن : محد رح يرفضك الكل يبيك انت اعترف لها وصدقني هي اكيد تبيك
    لين : وش فيه حبيبي زعلان ؟
    ريماس : مين الي تحبها ؟ بتاخذك مني
    لين : لا لا مستحيل
    ريماس : قول لي شسمها الي خذت قلبك ؟
    لين : انتي تعرفينها
    ريماس : تكفيني هالمعلومة .. رح انبسط معها
    لين قربت تبي تشف ريماس .. بس ريماس صدتها
    ريماس بين دموعها : خليها لحبيبتك
    لين : حبيبي مابي اشوف دموعكك وربي قلبي يعورني
    ريماس : لين خلاص ابعد .. ولفت وجهها
    لين : انتي قلتي اخليها لحبيبي !!؟
    ريماس : امم اي طيب !!
    لين قربت مرا ثانية وشفت ريماس بقوا وبعدت
    ريماس : ؟؟؟
    لين : انتي الي احبها انتي الي جبتي راسي عمري ماتوقعت اني احب بس جا اليوم الي حبيت فيه انتي سكنتي قلبي انتي الي خليتيني احس كنت متبلد قبل ماتجين بس اول ماجيتي حسيت فيه حياة بداخلي حسيت اني غير احبك لاخر يوم بعمري
    ريماس دموعها تنزل : اا ء ل لين اننت ممنجدكك تتلكم ؟؟ << كلامها مقطع
    لين : وربي احبك انتي لي وبس انا من زمان حبيتك بس ماعترفت لك لانه اخاف انك ماتبيني
    ريماس : لا لا تقول هيكك تدري انه كل يوم احكي لريم انه انا ابيك بس انت واحد لعاب
    لينا : بعد ما اعترف لك مستحيل !! انا لك وبس
    ريماس : احبكك
    لينا : اعشقكك وشفت ريماس بقوة وبعدت
    ريماس في نفسها حدها مبسوطة واخيرا لين لها .. ولين في نفسها واخيرا لقت الي يحبها لنفسها مو يحبها شكلا ..
    لين : لازم نقول للكل انه ارتبطنا ..
    ريماس مبتسمة : اكيد
    سمعوا صوت ريم من تحت نزلوا لها ..
    لين : ريم ريم نبي تسوي بارتي
    ريم : مناسبة شنو ؟
    ريماس : ارتباطنا
    ريم فرحت لاختها : مبروووك
    لين وريماس : الله يبارك فيكي
    ريم : خلاص بنسوي بارتي لهالمناسبة الحلوة
    لين : ارسلت بي سي لكل الي عندها في البيبي انه في بارتي بمناسبة الارتباط


    avatar
    Nooda


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 57
    العمر : 25
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS لمم اذكر انني ولدت لاعجب احدههم $post[field5]
    نقاط : 313
    تاريخ التسجيل : 21/05/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Nooda الأحد 2 يونيو 2013 - 1:37

    ممممممممممممممممم كملي
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الأحد 2 يونيو 2013 - 10:27

    الفصل الثاني والعشرين :
    - بداية المفاجآت -

    ريماس : حبيبي انت قلت لهم انه ارتباطنا انا وانت ؟
    لينا بخبث : لا ياروحه بخليها مفاجئة لهم
    ريماس ابتسمت : اوك مرا متحمسة
    لينا : وانا اكثر
    ريم : يوم الاربعاء صح ؟
    ريماس: يب يب

    يوم الاربعاء ..
    الصباح ..
    لين وريم وريماس راحوا المول يشتروا لهم كم شي
    ريماس بتعب : تعبت يكفي
    لين : سلامتك حبيبي فيني ولا فيك اجل خلونا نروح
    ريم : اوك يلا لا تنسون نبي نسوي مساج
    ريماس : هو هذا الي ابيه
    وصلوا بيتهم ..
    ريماس راحت مع لين عند غرفة " السبا " حقتهم
    ساعة 10 بداية الحفل ..
    كل الشلة كان اشكالهم خقق ..
    اشواق : متحمسة ابي اعرف مين شبك
    جنا : ياخوفي يطلع احد ما نعرفه بيروح كل الحماس
    العنود : ما ادري ليه حاسة انه ريماس شبكت مع احد
    سارة : وانا نفس الاحساس ريماس شكلها الي شبكت بس مع مين !
    اشواق : وليه ريماس ؟ يمكن ريم اختها
    العنود : لا ما اعتقد احس ريماس من وجهها يبان وحدة تشبك وهيك
    جنا ضحكت : يعجبني تفكيرك بس صدق الي تقوله العنود
    سارة : وراك وفاء ساكتة ؟
    وفاء ابتسمت : لا مافي شي بس متحمسة اشوف مين الي شبك
    ريم جت لهم : ياهلا نور البارتي
    البنات : منور بوجودك
    اشواق : اقول ريموه مين الي شبك ؟
    ريم ضحكت : قلنا نخليها مفاجئة .. وراحت
    اشواق : ماكأن ريم احسن من ريماس ب100 مرا
    جنا : اي في فرق كبير بينها وبين ريماس ريم حبوبة وهيك اما ريماس مو عارفة على وش شايفة نفسها
    العنود : ترا ريم مهي كذا بس هي تعاملنا بأدب وتواضع بس عشان لين بس يظل ريماس تصرفاتها زبالة ما ادري متى رح تتحسن
    وفاء : انا ودي اعرف كيف لين متحملتها ؟
    سارة : نفس السؤال في راسي
    العنود : تعالوا نرقص ..
    وراحوا يستهبلوا ويرقصون وسوالف .. كان البارتي حماس وحلو
    وفاء قعدت مع العنود يشربون لهم عصير ..
    عبود : هلا وفاء مين الحلوة الي معك ؟
    العنود عفست وجهها : مسرع نسيتني انا العنود
    عبود : اوه اسف بس مرا اتغيرتي
    وفاء : كيف جيت ؟
    عبود : وش قصدك ؟
    وفاء : اقصد لين عزمك ؟؟ لانه هو ارسل في البي بي
    عبود بغرور : اي وصلتني العزيمة .. ومشى من عندهم ..
    وفاء والعنود انفجروا ضحك ..
    ساعة 12 ..
    انطفت الانوار وعند بواب الكبيرة مسلط عليها كل الانوار خفيفة وكانت مشغلة اغنية رومانسية كان الجو خيالي ورومانسي ..
    طلعوا بنتين من البوابة ماسكين ورد وطلعوا بعدهم ريماس ولين وبعدهم طلعوا بنتين هم بعد ماسكين ورد
    جنا : مين ذول ؟ مو قادرة اشوفهم
    سارة : مرا متحمسة هم لسة عند البوابة اول مايمشون رح نشوفهم ..
    اتشغلت اغنية رومانسية ثانية وبدؤا يمشون ..
    العنود : مو قلت لكم ريماس بس مين الي معاها !!
    بدأت الانوار تتشغل و وصلوا ريماس ولين عند مكانهم .. لين باست جبهة ريماس وهمست في اذنها ريماس ضحكت ولفت للمعزومين
    جنا متفاجاة : لا مو معقول !
    سارة مفتحة عيونها عالاخير : ااء لين !!
    وفاء مصدومة وبحزن : لين ؟ كيف ؟ وش صاير ! هاه
    اشواق : لين مرتبطة مع ريماس ! وش صاير بالدنيا
    العنود : لين لعابة كيف صارت ذي !!
    وفاء بحقد وحزن : يمكن تلعب عليها شهر شهرين لين تمل من البنات بسرعة ورح يفترقون قريب
    جنا : للحين ماني مصدقة كيف صاروا مع بعض
    سارة : يمكن متفقين او شي لانه لين دائما تلعب ماعمرها حبت
    العنود : بنات تعالوا نبارك لهم
    البنات قاموا وراحوا للين وريماس وباركوا لهم ..
    وفاء تشوفهم بحقد ..
    لين بابتسامة حقيرة : وش فيك حاقدة ؟
    وفاء : ليه سويت هيك ؟ قولي انا وش سويت عشان انت تسوي هالحركة الحقيرة
    البنات مو فاهمين شي : ؟؟
    لين بحقارة : انا واحد لعاب وكل الناس تعرف ذا الشي وذاك الوقت كنت طفشان فحبيت اتسلى معك بس للاسف اللعبة كانت مو حلوة وحزينة فتركت اللعب معك كانت حالتي مزرية بالصراحة وانتوا تعرفون انه ريماس توأم حياتي في كل يوم اقعد معها حبي لها يزيد اكثر واكثر وانا من زمان احبها بس ماكنت متأكد من مشاعري قبل كم يوم اتأكدت منها وهي طلعت تبادني الشعور فقرننا نرتبط ونسوي بارتي لهل المناسبة الحلوة ..
    البنات منصدمين ..
    وفاء : كنت تلعب علي ؟
    لين : بالضبط غلطتك انك صدقتيني المرا الجاية لما تبي تخاوين اتأكدي من الي تحبينه لعاب ولا لا
    وفاء اغمى علبها ..
    ريماس بغرور : خذوها لا تخرب جوي انا وحبيبي
    كملوا رقص ومستانسين و وفاء راحت البيت وتعبانة حيل ..
    ساعة 1 ..
    جت الكيكة وكانت مرا حلوة كلها شوكليت فشوكليت وقطعوها وراحوا قعدوا
    عبود : مبروك
    لين : الله يبارك فيك
    عبود وهو يناظر ريماس : حلوة خويتك عرفت تختار
    لين بغرور : ادري انها حلوة واختياري حلو بس انتبه لعيونك لا يصير لهم شي
    عبود اتفشل وراح ..
    لين قامت وتكلم المعزومين ..
    لين : ممكن بس 5 دقايق من وقتكم ..
    القاعة صارت هادية ..
    لين جابت الغيتار وبدت تعزف .. والقاعة كلهم خاقين على عزف لينا
    لينا بدأت تغني وعيونها كلها حب وشوق وهي تناظر ريماس ..
    خلصت الاغنية .. وكل القاعة تصفيق قوي ويصفرون ومستانسين عالبارتي
    وكملوا البارتي للصباح باختصار كانت حفلتهم صباحي ..
    بعد ماراحوا الناس ..
    ريم : امم شرايكم نروح الشرقية كان ودي نسافر برا بس عشان اختبارتكم بنروح مكان قريب
    لين : عادي بعد اختبارات نسافر برا
    ريماس : اهم شي مو سويسرا
    ريم و لين ضحكوا ..
    بدؤا يجهزون اغراضهم و بعد 3 ساعات سافروا وطول الطريق نايمين ..
    وصلو الفندق وكان مرتب وحلو .. حطوا اغراضهم وطلعوا
    ريماس بدلع : نبي شاليه يكون قريب من البحر
    لينا : تامرين امر انتي بس اطلبي ..
    راحوا شاليه كبير و واسع ..
    ريم : ااء اقول لكم شي ؟
    ريماس : قولي
    ريم : جبت لكم شلتكم !!
    لين مفهية : هاه ؟ ليه ؟
    ريم : مو حلو الشاليه مع ناس قليل
    ريماس ولين : صح
    جوا البنات ماعدا وفاء .. وسلموا على بعض وسولفو شوي
    العنود : يلا ابي اسبح
    لين ضحكت : اهجدي وراك متحمسة يابنت الحلال توك جاية من سفر
    العنود : مالي دخل ابي اسبح الحين مين بيجي معي
    كل شلة قامت عشان تسبح ..
    اشواق : مسبح داخلي ؟ ولا برا مع الشعب
    سارة : احس برا بيكون فلة اكثر مع ناس وهيك
    راحوا عند المسبح الي برا
    وصلوا المسبح ..


    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الأحد 2 يونيو 2013 - 10:27

    الفصل الثالث والعشرين :
    - تكملة المفاجآت -

    دخلو الشلة وكان عند المسبح زحمة اشكال وانواع كل البنات ..
    ريماس تناظر لين: مو عاجبني الوضع
    لين تناظر الناس بغرور : مثلك
    ريم : يلا عاد خلونا نستانس مالنا دخل بالناس الثانين
    سارة واول مادخلت بسرعة راحت للمسبح
    لين : احس انك اول مرا تشوفي متحمسة هدي شوي
    سارة في المسبح ياخي متحمسة
    لين ضحكت عليها ولفت وجهها لعند ريماس ..
    ريماس : حبيبي مارح تسبح ؟
    لين تناظر البنات الي في المسبح : لا وين اسمحولي ما ادخل مع هالاشكال
    البنات : ههههههههههههه
    اشواق : يلا خلونا ندخل .. ودخلوا يسبحون كلهم ماعدا لين تناظر لهم
    لين تطقطق في البيبي .. لقت وفاء ترسل لها بنق
    Leen : خير يبه ؟
    Wafo : الخير بوجهك ياقلبي اخبارك ؟
    Leen : عال العال وانتي ؟
    Wafo : دوم انا تمام دامك تمام
    Leen : تدومي لاحبابك
    Wafo : انت حبيبي
    Leen : من الاخر شتبي مني ما احب اللف والدوران
    Wafo : شفيك معصب ؟
    Leen : ابد مافيني شي بس اعتقد انك تستهبلي معي
    Wafo : اي حبيت اسولف معك شكلك متضايق
    Leen : ماني رايق لك بتقولين وش تبي ولا لا ؟
    Wafo : شكله ست الحسن قلبتك خروف
    Leen : وفاء ياحقيرة اذا ما سكرتي حلقك وربي ايامك رح تصير عذاب
    Wafo : كله عشان ريماس ترا شايفة نفسها ما ادري ليه فضلتها علي
    Leen : هيك عجبتني انتهى الموضوع
    Wafo : انا حبيتك من قلبي واخر شي تلعب علي
    Leen : مشكلتك ياماما يلا سلام
    Wafo : لين احبك عادي خاويني سرق لا تروح
    Leen : لا مارح اخون ريماس انا احبها انتي ماتفهمين
    Wafo : طيب مارح تمشي على خير هالعلاقة
    Leen : في احلامك توصين على شي ؟
    Wafo : بنشوف لا روح وانتبه لنفسك وفكر زين بكلامي ريماس مارح تشوف الخير ترا بخليك ترجع لي بطريقتي
    Leen : ههههههههههههههه حلوة ذي ضحكتيني بصراحة تسوي شي لريماس اذبحك
    Wafo : اها يلا روح
    لين قفلت البيبي وهي ودها تموت وفاء .. رفعت راسها وشافت ريماس تلعب بالمي في المسبح مع ريم ..
    لين في نفسها : وربي احبها هي بكلها راحتي و سعادتي
    ريماس وهي تلعب بالمي تحس بواحد يلصق بجسمها ويلمس كل جزء في جسمها .. ريماس لفت للبوية ..
    ريماس : خير ان شاء الله ؟
    البوية : تدرين انك خقة
    ريماس : ابعد عني .. وطلعت من المسبح
    ريماس عند الغرف تناظر نفسها في المرايا وتشوف نفس البوية وراها ..
    البوية : احح ابيك
    ريماس : بس انا ماابيك تراني تيكن
    البوية : مايهمني ابيك بس يوم واعطيك المبلغ الي تبينه
    ريماس : ماني بحاجة لفلوسك .. وبدأت تركض لعند المسابح .. البوية لحقتها
    البوية : الحلو خايف ؟؟
    ريماس : ياخي ابعد عني ما ابيك شوف وش كثر البنات الي هني روح عندهم
    البوية : ابيك انتي
    ريماس : وربي لاصرخ واخلي حبيبي يوريك الويل
    البوية : ههههههههه تدرين .. وماكملت كلامها الا اجا لها بوكس من لينا خلاها تطيح من طولها ..
    البوية عصبت وقام من مكانه : وجعع خير وشفيك انت ؟؟
    لين : اعتقد سمعت كلام خويتي .. صح ؟؟
    البوية : لا ماسمعت .. ولين ماعطاه فرصه يكمل كلامه وكمل يضربه اختل توازن البوية وطاح عالارض مره ثانيه ولين مكملة تضربها..
    ريم : لين يكفى رح يموت
    لين بحده : وانا شعلي منه خليه يموت .. ولفت تكلم البوية : خليني اشوفك مرا ثانية يقرب من ريماس رح ادفنك وانت حي فاهم ؟؟
    البوية مو قادرة تتكلم بسبب الضرب الي من لين ..
    ريماس ركضت للينا وضمته بقوة ..
    ريماس بخوف : حبيبي صار لك شي ؟؟
    لين : لا ياقلبه انا تمام
    ريماس : حبيبي تعال معي .. وسحبته وقعدته عالكرسي وبدت تدلك له وتداوي الكدمة الي على يسار وجهه ..
    ريماس بحقد : لو مات كان احسن
    لين : لا حبيبي يموت يرتاح له خليه كذا يتعذب محد راح يساعده
    اشواق : منجدكم ماعندكم احساس
    ريماس : هو الي بدأ يستاهل
    لين بابتسامة حقيرة : ماعندي احساس
    اشواق : !!!
    ريماس : جعل يده الكسر كله بسببه وباست وجه لين وقامت
    لين : وين رح تروحين ؟؟
    ريماس ابتسمت : الحين اجيك بس باخذ اغراضي خلينا نطلع من المسبح مانبي مشاكل زيادة
    لين : اوك رح انتظرك
    وطلعوا من عند مسبح ..
    العنود : بموت من الجوع
    ريم : وانا بعد ابي آكل
    العنود : شرايكم ناكل عند البحر بيكون وناسة
    اشواق : اي اي الفكرة حلوة
    جنا : انا موافقة وشرايك لين ؟
    لين : الي تبيه رموستي مافرقت معي
    ريماس : انا ابي حبيبي
    لين : خلاص يلا نروح
    اشواق : واخيرا بناكل
    لين : حسستيني انه احنا بمجاعة
    العنود : ههههههههههه لا بجد بس نقول لك شعورنا
    لين طنشت وراحوا كلهم عند البحر ياكلون .. بعد الاكل كل شلة قاعدين مع بعض يسلفون ويضكحون .. رن جوال ريماس وقامت ..
    ريماس : خير شتبين ؟؟
    ....... : ابي مساعدة مادية
    ريماس : ماعندي لك لاتتصلي لي مرا ثانية
    ....... : وربي لو ماعطتيني بوريك الويل
    ريماس تصيح : يكفي انك طردتينا من بيتنا وش تبين اكثر ! مريم لو سمحتي لا تتصلين
    مريم : ترا لو ماعطيتني بقول لابوك انه انتي هربتي من البيت واقلب عليك حياتك جحيم
    ريماس تصيح اكثر : خلاص يكفي عطيتك كل الي عندي ماعاد بقى لي وش اسوي لك انا .. خلي ابوي يعطيك انا ماعندي
    مريم : خذي من بنت الحلال الي معاكم
    ريماس انصدمت : مين تقصدين انا ساكنة لحالي
    مريم : مع لينا ترا ادري عن هالبنت بنت حلال وعندها كل شي تبيه خذي منها وعطيني ترا بعطيك فرصة 3 ايام لو ماجتني الفلوس فانتي رحتي فيها .. وقفلت
    ريماس تصيح مو قادرة توقف ..
    لين راحت عند ريماس وضمتها بقوة ..
    لين بصوت مبحوح : وش فيه قلبي ؟
    ريماس تقلب وجهها للجهة الثانية عشان مايشوفها لين ..
    لين : ياروحة لا تصحين قلبي يعورني يكفي
    ريماس مو قادرة تتكلم بس تصيح ..
    لين : وربي دموعك عذاب انتي تعذبني هيك
    ريماس وخانقتها العبارة : لا لا كله ولا عذابك .. لين تمسح لها دموعها
    لين : شفيك ياروحه ؟ مين مضايقك ؟؟
    ريماس: مابيك تتضايق معي انا اذا شفتك مبسوط ارتاح
    لين : وانا اذا شفتك بهالحال اكره حياتي .. تكفين اتكلمي
    ريماس : مريم كل يوم تهددني عشان الفلوس وربي تعبت منها وحكت له وش صار في مكالمتها
    لين مصدومة ومعصبة بنفس الوقت : وربي مارح تشوف الخير طول عمرها انتي ليه ماحكيتي لي من اول ؟؟
    ريماس تصيح وصوتها شوي يعلى : يعني وش تبيني اقول !! انا مابي ادخلك في مشاكلي ابيك مبسوط وبس
    لين معصبة : تقولين اي شي عادي ترا انا وانتي واحد مافي بينا اسرار وبعدين مارح اكون مبسوط دامك تخبين علي
    ريماس ضمته : اسفة حبيبي واسفة لانه عليت صوتي بس مقهورة منها خربت لي فرحتي
    لين ضمته اقوا : وانا رح اخليها تشوف العذاب بعيونها اول ما ارجع من الشرقية ماتشوف شي ماشافته من قبل ..
    ريماس خافت من كلام لين وانبسطت بنفس الوقت انه راح تفتك من مريم ..
    رجعوا لعند البنات ..
    سارة : خلونا نرجع نبي ننام
    ريم : اي يلا وقاموا كلهم .. عشان يروحون ..
    بعد يومين رجعوا للرياض ..
    لين : رموستي جاهزة ؟؟
    ريماس تاخذ نظارتها وتطلع : اي يلا حبيبي مشينا ..
    لين : نفس البيت ؟؟
    ريماس : يب يب
    وصلوا بيت ريماس وريم ..
    لين : انتي خليكي هنا لما اخلص شغلي معها برجع
    ريماس بخوف : حبيبي لا يصير لك شي انتبه على نفسك
    لين : اوك تامرين امر
    ريماس ابتسمت ..
    لين دخلت بيتهم ورفعت راسها بصدمة !!
    لين مصدومة : ااء لاا مستحيل !!
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الأحد 2 يونيو 2013 - 10:28

    الفصل الرابع والعشرين :
    - نهاية المفاجآت -

    مريم جت : خير عندك شي ؟
    لين بصدمة : مين الي عندك ؟
    مريم : مالك دخل بيتي ادخل الي ابيه وش جاية تسوين هني ؟
    لين : وش جاية تسوي عندك ابيها الحين
    مريم : ممكن ماتزعج ضيفتي اذا جاي تتمشكل فطلع برا
    لين بقلة صبر : مارح اطلع اذا مانديتها لعندي
    مريم : ترا بطلعك غصب مابيك في بيتي عندك شي ولا لا
    لين : انرفزت : ترا عادي انا بروح لبنت الكلب الي عندك .. وراحت الصالون تمشي بعصبية
    لين بصراخ : ياحقيرة وش تسوين هنا ؟
    وفاء بخوف : اكلم خالتو مريوم
    لين بصدمة : خالتك !!
    وفاء : صديقة مامي المقربة
    لين بصدمة : يعني تعرفينها من زمان
    وفاء : اي اي انت وش جاي تسوي هني ؟؟
    لين بدأت تحس بدوخة : هاه كنت ابي .. ماكملت كلامها الا وداخت ..
    بعد ساعة لين بدأت تصحصح سمعت مريم و وفاء يتكلمون ومثلت انها نايمة ..
    وفاء بحزن : مريومة تدرين انه لين كانت خويتي قبل بس بليز ماتكلمين مامي
    مريم : لين ذي الي دايخة ؟؟ انا اعرف انها مع بنت زوجي .. لا تخافين حبيبتي مارح اكلم امك خلي السر بيننا بس ليه ؟
    وفاءبستغراب : بنت زوجك ؟ وش اسمها ؟ انا اعرف لين مخاوية ولعبت علي (بحزن) كله بسبب خويتها الي ماتتسمى .. مامي طردت لين من بيتنا وماتبيها تجي البيت مرا ثانية عشانها بوي وهيك
    مريم : غريبة والله انا اعرف لين مخاوية بنت زوجي اسمها ريماس بنت ملعونة .. احس لين ولد بس بشكل بنت انا اعرفها من زمان لما اخت ريماس ريم انطردت من البيت هي جت وخذتها
    وفاء منصدمة : ريماس الحقيرة بنت زوجك وعع اكرها خذت لين مني الله لا يهنيها .. وبدأت تصيح ..
    مريم ضمت وفاء : خلاص لا تصيحين شرايك نفرق بينهم ماينفعون لبعض ادري لين حقك وبس
    وفاء : كيف مريومة انا مابي يصير شي للين بس ابي ريماس تموت تقهر تتتعذب تموت اهم شي ما اشوفها مع لين
    مريم : ماعليك يابنتي انا بفكر لك بطريقة وبقولك اياها اهم شي امك ماتدري عن شي
    وفاء : حبيبي خالتو احبك .. وبدأت تمسح دموعها
    مريم : انتي ماعليك انا بحاول مع ريماس وانتي مع لين
    وفاء : صعبة لين واول شي هو متبلد يعني لو انتحر قدامه مارح يهتم
    مريم : بطلع لك طريقة تخلي ريماس تبكي دم ورح تشوفين اذا ماعذبت ريماس وطلعت ريحتها
    وفاء ضحكت بخبث : احسن تستهال محد قال لها تاخذ ملك الناس
    لين مصدومة من الكلام الي سمعته مو قادرة تستوعب الكلام الي طلع من مريم و وفاء وسوت نفسها انها بدأت تصحى ..
    لين ماسكة راسها : ااء انا وين !!
    وفاء راحت عندها : حبيبي سلامتك انت ببيت خالتو شكلك تعبان
    لين : يمكن شوي .. وشافت ساعتها .. انا لازم اروح مستعجل
    وفاء بحقد : وين ؟ عند ست الحسن ؟
    لين بحده : لا مالك دخل
    مريم : وين بدري اقعد ياولد مايصير تخرج من بيتي بدون ضيافة
    لين : عادي مستعجل عندي موعد مستشفى
    وفاء : اوك حبيبي ماتشوف شر طمني عنك
    لين طلعت بدون اي كلمة وللحين هي مصدومة ونفس الوقت خايفة على ريماس ..
    لين راحت السيارة ولقت ريماس نايمة لانه لين اتأخرت داخل البيت ..
    لين تكلم السواق يروح لكافيه .. وبدأت تصحي ريماس بشويش
    ريماس صحت : هلا حبيبي متى جيت ؟؟
    لين : توني الحين ياروحه اسف اتأخرت
    ريماس : طيب ليه اتأخرت ليه ماقلت لي ؟
    لين : ااء كانت مشغولة فانتظرتها لما تخلص اسمعي حبيبي لما تتصل لك ماتردي عليها اوك ؟
    ريماس : ولا يهمك حبيبي
    وصلوا للكافيه ..
    دخلوا وقعدوا ريماس تشوف وش بتختار ولين تفكر ..
    لين في نفسها : ياربي وش اسوي وش هالمصيبة مريم ومعها وفاء وش الي جمعهم الاثنين اخاف يصير شي وما اقدر احميها !! لا لا وين انا لين انا محد يقدر علي انا دائما اسوي الي ابيه وكل شي يكون تحت امري بس مريم سوسة ما اعرف لها و وفاء حاقدة وانا وش خلاني اتعرف على وفاء افف ياربي لو يصير شي ريماس بموت انا لازم اطلع طريقة مافي طريقة الا لو رجعت متبلد رح اقتل احاسيسي او اكلم ريم ادري هي رح تساعدني .. معليه رموستي استحمليني هالفترة اتخلص من المشكلة الي انا فيها ..
    ريماس تلوح بيدها قدام لين : حبيبي وين رحت ؟؟
    لين ابتسمت لها : انا هنا خلصتي تختاري ..
    طلبوا لهم وقعدوا يسولفون ريماس مبسوطة مع لين ولين غارقة بالتفكير ..
    ريماس : وش فيك حبيبي ؟
    لين : ابد مافيني شي
    ريماس : مو علي هالكلام
    لين بنفسها : تعرفيني المشكلة ما اقدر اخبي عنها ..
    لين : حبيبي شوي مدوخ
    ريماس عارفة انه لين مخبية عنها شي بس ساكتة : سلامتك ياروحي
    لين : الله يسلمك ياقلبه وين نروح ؟
    ريماس : المكان الي يريحك حبيبي
    لين : خلينا نروح البيت وناخذ ريم معانا
    ريماس : اوهه هي بالبيت لحالها ياربي شكلها طفشانة لحالها
    لين انبسطت : يالبى قلبك محظوظة ريم لانك اختها
    ريماس : مستحيل انسى ريمتي اختي حبيبتي
    لين بغيرة : حبيبتك ؟
    ريماس : ههههههههه انت حبيبي ياروحي انت .. وابتسمت بحب : لبى الي يغار
    لين قامت وسحبت يدها : البيك ياقلب لين .. وطلعوا من الكافيه ..
    وصلوا البيت وسلموا على ريم وريماس طلعت تغير لبسها ..
    ريم : شفيه الحلو ؟
    لين بنفسها الاثنين يعرفون وش احس فيه ..
    لين : ريم وش اقول لك غير اني مهموم احس راسي رح ينفجر
    ريم : قول لي ياقلبي وش فيك بحاول اساعدك
    لين تفكر : وفاء ناوية على ريماس
    ريم مصدومة : كيف عرفت ؟
    لين : اعرف وفاء من قبل مارح تمشي هالعلاقة على خير هي وحدة حقودة
    ريم : اقدر اساعدك بطريقة ملعونة ..
    لين : قولي اتمنى طريقتك تساعدني بسرعة قبل ماتجي ريماس
    ريم : اتصرف مثل ماكنت قبل سنتين وفاء مرح تقدر تسوي شي صدقني
    لين : كيف يعني ؟ لايكون تقصدي .... و ريم قاطعتها
    ريم بحقارة : ماغيره كون متبلد صاحب المشاعر ملعونة
    لين وعجبتها الفكرة : بس اخاف اتغير على ريماس او يمكن ريماس تخاف مني
    ريم : همم عاد هنا انت وشطارتك اجمع بين مشاعرك لريماس و تبلدك لوفاء
    لين : شكلنا رح نلعب لعبة حلوة مع وفاء
    ريم : حقارة معها ؟
    لين بخبث : رح العن خيرها بدون رحمة
    ريم : يعجبني تفكيرك ياحلو .. انا بروح اشوف ريماس ليه اتأخرت
    لين : اوك بنتظرك برا
    ريماس وريم في غرفة ..
    ريم : ليه طولتي ؟
    ريماس : اتشيك تبيني اطلع هيك لا وين !!
    ريم ضحكت : يلا ترا لين ينتظرنا اتأخرنا عليه
    ريماس : اوهه حبيبي لين ونزلت بسرعة عند لين ..
    لين : وراكم اتأخرتوا ؟
    ريم : اسأل الي جنبك ؟
    ريماس بدلع مايع : لا تحطين كل شي فوق راسي .. حبيبي لين معليه عالتأخير بس ماعرف وش البس
    لين خاقة : ما اقدر عالدلع .. ليه وشفيه لبسك ؟؟
    ريماس : ما ادري مو عاجبني ابي اشتري جديد
    لين : اوك رح نروح المول ونعطيك الي تبيه اي اوامر ثانية يامزا
    ريماس مستحية : لا سلامتك ياروحي وضمت لين ..
    وطلعوا الثلاثة للمول .. وريماس وريم يسولفون ويشوفون كل محل تقريبا دخلوا كل المحلات الي بالمول ولسة ماكملوا و لين تفكر بخطتها الجهنمية الي مافيها اي رحمة ..
    avatar
    Nooda


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 57
    العمر : 25
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS لمم اذكر انني ولدت لاعجب احدههم $post[field5]
    نقاط : 313
    تاريخ التسجيل : 21/05/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Nooda الأحد 2 يونيو 2013 - 14:26

    تسلمي ع البارت
    انتظركك
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الإثنين 3 يونيو 2013 - 11:12

    Nooda كتب:تسلمي ع البارت
    انتظركك



    تسلمي لي عالرد :)
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الإثنين 3 يونيو 2013 - 11:12

    الفصل الخامس والعشرين :
    - بداية لعبة انتقام -

    رجعوا من المول وهم مستانسين ..
    ريم : متى رح تداومون ؟؟
    لين : وقتك تذكرينا بموضوع السكول ؟
    ريم : حبيت اذكركم هذي اخر سنة لكم فشدوا حيلكم
    ريماس : اوك ماما ريم بنروح
    ريم ضحكت : متى ؟؟
    لين : دقيقة بس سارة
    Leen : سارهه
    SASA : هلا بالحلو
    Leen : ااء لازم نداوم ؟
    SASA : ههههههههههه منجدك تسأل ؟؟
    Leen : ترا مو وقتك تضحكين جاوبيني
    SASA : اي اكيد احنا باسبوع المراجعة تعال تخطط معانا
    Leen : شرايك اجيب لك الكتب وانتي تخططين لي ؟
    SASA : اوك جيب كتبك بكرا
    Leen : وكتب ريماس تخططيهم .. عادي ؟
    SASA : امم اي عادي
    Leen : برب
    SASA : تيت
    لين تكلم ريم : مو ضروري نروح
    ريم : ليه ماعندكم دراسة ؟
    لين : مراجعة بعطي كتبي لسارة تخططهم
    ريم : مراجعة وتغيب !! لا مافي طول السنة وانت غايب بتروح عالاقل يوم
    لين : تكفين لا مالي خلق
    ريم : انت كل يوم مالك خلق بتروح غصب
    ريماس : اففففف كل شي بالغصب
    ريم : ريماس !! وش تقولين ؟
    ريماس : اسفة .. وطلعت جناجها ..
    لين رجعت للبيبي ..
    Leen : باك ..
    SASA : ولكم .. وشفيك ؟
    Leen : افف خلاص رح نداوم
    SASA : ههههههههههه ليه زعلان ؟؟
    Leen : مابي اروح اففف بروح بالغصب
    SASA : عادي تعال انت طول السنة غايب اليوم الي حضرتهم ينعدوا بالاصابع
    Leen : بجي بس عشان اخر سنة واخيرا بفتك من السكول
    SASA : ههههههههه وانا بعد اهم شي انك تجي بكرا
    Leen : ااء لازم اروح الحين اشوفك بعدين
    SASA : اوكك يلا باي
    لين طلعت جناح ريماس .. وطق الباب ..
    ريماس : مين ؟؟
    لين : حبيبي افتحي لي
    ريماس : اوك ادخل حبيبي
    لين دخلت بشويش وتشوف الغرفة بانوار رومانسية ..
    ريماس : قفل الباب وراك مابي اشوف ريم
    لين ضحكت : ليه ؟؟ وشفيها الانوار ؟
    ريماس :قهرتني نروح السكول غصب مابي اروح .. انا وحدة رومانسية
    لين : عشان الزبالة وفاء ؟؟ مايمديني عالرومانسية
    ريماس بحزن : مابي اشوفها احسها بتسوي مصيبة
    لين قعدت جنب ريماس في سرير ..
    لين : لا تخافين اذا قربت منك رح اموتها
    ريماس : حبيبي انا وضمته بقوه
    لين رفعت راس ريماس وبدأت تشفها بقوة ..
    لين بعدت عنها : يلا حبيبي لازم تنامين
    ريماس : نام معي خليك جنبي
    ريماس شوي وتدخلفي لين ونامت ..
    لين ينفسها : ياربي وش اسوي اخاف اتغير عليك حبيبي معليه اتحمليني شوي كل الي اسويه عشانك ..
    اليوم الثاني ..
    في السكول ..
    العنود و ريماس ولين يخططوا الي فاتهم ..
    لين تكلم العنود ..
    لين : انتي للحين صديقة وفاء ؟
    العنود : ما ادري عنها لها فترة ماتكلمني وكل ما اتصلها تقول لي مشغولة ..
    لين : امم اوك اجل طلعت مشغولة ..
    ريماس : حبيبي يلا نخلص خلينا ننزل نتفسح
    لين : يلا نمشي ..
    المراقبة : ماشاء الله جاية اخر السنة
    لين طنشتها وكملت تمشي ..
    المراقبة : وبعدين ! بدينا قلة ادب ترا اكلمك
    لين : اقول فارقي
    المراقبة بصراخ : نعم ؟ وش قلتي ؟
    لين ببرود : ماتعلي صوتك علي فاهمة ؟
    المراقية بصراخ : بنات اخر زمن قليلات الحيا
    لين : انا وش قلت لك صوتك مايعلى
    المراقبة : وينها امك ماعرفت تربيك للاسف
    لين بقلة صبر عطت المراقبة كف باقوى شي ..
    البنات الي في ساحة انصدموا !!
    المراقبة مصدومة : يلا عالادارة اشوف ..
    لين مشت بكل غرورها وكبريائها للادارة كأنها مو مسوية شي ..
    المديرة بهدوء : يالينا لمتى بتظلين هيك ؟ ترا مايصير
    لين بحقد : ترا هي الي بدأت اتعقد انها هي الي مو متربية وتستاهل الكف الي اجاها
    المديرة : هي اكبر منك لازم تحرمينها
    لين : لما هي تحترمني انا رح احترمها
    المديرة بهدوء : حبيبتي لينا روحي اعتذري لها ترا مابقى شي وتخلصي
    لين : هي تعتذر بالاول بعدين انا بعتذر لها
    المديرة : طيب ممكن اعرف وش الي خلاك تسوين هيك ؟
    لين : اسأليها اظن انها تعرف تتكلم
    المديرة تعبت مع لين : خلاص روحي ..
    لين طلعت وابتسامة نصر في وجهها ..
    جنا : هاه وش صار ؟ اعتذرت لها ؟
    لين : تخسى مابقا الا هالاشكال اعتذر لها
    البنات كلهم ضحكوا وتصفيق مبسوطين لانهم يكرهون هالمراقبة ..
    اخر الدوام ..
    ريماس : يلا جا السواق حبيبي
    لين : الحين بطلع انتي اسبقيني ..
    ريماس طلعت من السكول الا وفجأة .. !!
    لين طلعت وراحت للسواق ..
    لين : وين ريماس ؟
    السواق : مافي شوف
    لين جنت : وين بتكون راحت !! وديني للبيت بسرعة !!
    وصلت البيت و عـ طول راحت عند ريم ..
    لين بصراخ : شفتي ريماس ؟؟
    ريم بخوف : لا انا اتصلت بجوالها طلع مقفل !!
    لين بحده : وين بتكون ؟؟
    ريم بتوتر : اسأل شلتكم يمكن راحت مع وحدة بينهم ..
    لين بخوف : لا كلهم طلعوا بعدي
    ريم : وين يعني راحت ! بتختفي ؟؟
    لين بخوف : لا يكون صار لها شي !!
    ريم : لا تقول هيك ان شاء الله مايصير شي
    لين بحقد : ورب العباد لو وفاءلها دخل في الي صار مارح امشي لها على خير
    ريم خافت من كلام لين : لا تقول هيك انا بدور عليها وانت بعد
    لين تفكر : مشاعري الملعونة رجعت .. وطلعت جناحها ..
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الإثنين 3 يونيو 2013 - 11:13

    الفصل السادس والعشرين :
    - تكملة لعبة انتقام -

    بعد اسبوع :
    الصباح :
    لين مارحت السكول .. وللحين ماعرفت وين ريماس ..
    ريم : لين حبيبي كل ولو شوي
    لين ببرود : قلت لك مابي مو مشتهي وش تبيني اقول اكثر
    ريم : رحت عند وفاء ؟
    لين بصراخ وقهر : القحبة مسافرة بتجي يوم الجمعة قبل الاختبارات
    ريم : تعتقد لها دخل في اختفاء ريماس
    لين : انا متأكد انه هي وبعد ماخذت ريماس سافرت عشان تهرب واضحة اللعبة بس وين ودت ريماس !!

    -في مكان ثاني ..
    عند ريماس ...
    ريماس تصيح بتعب كل جسمها تعبان و وجهها الابيض الصافي صاير اصفر وحولين عيونها سواد ..
    ريماس بقهر : ياربي انا وش سويت لك حرام الي يصير لي .. مريم طلعيني تكفين انا عطيتك كل فلوسي وش تبين اكثر من كذا !!
    مريم : لا مايكفيني عطيني من تبع لين من خويتك عندها فلوس خليها تعطينا شوي لا تطمع
    ريماس تصيح : كيف تبيني اخذ منها مستحيل اسوي هالحركة لا انا مارح اخذ منها شي
    مريم : مو مشكلتي .. وتفتح علبة كلها جرذان وتدخل العلبة في المخزن ..
    ريماس وتصيح بقوة تحاول تبعد جسمها من الجرذان ..
    .......: يابنت الشوارع ازعجتينا
    ريماس : حرام عليكي انا وش سويت لك ؟
    .......: خسارة تربية اهلك تهربين من البيت !!
    ريماس تصيح : وربي ماهربت مريم طردتني
    .......: ابوك مسافر لو كان هني وعرف انك هربتي بيذبحك طلعت على اختك هي بعد بنت شوارع
    ريماس بصراخ : اقول لك ماهربت مريم الي طردتني ليه ماتصدقوني
    .......: تصارخين ! احلمي تطلعين من هني جد مو متربية ولا تتبلي عالناس .. وبدأ يضربها بدون رحمة .. داخت ريماس من الضرب ..
    مريم : ها قلت لك يحتاج لها تربية من جديد
    .......: مارح تطلع من المخزن الا وهي متربية
    مريم : يمكن تموت !
    .......: احسن خليها تموت ناقصنا بنات مو متربيات
    مريم ضحكت بصوت عالي وقفلت المخزن على ريماس ..
    المخزن الي فيه ريماس كله حشرات ومظلم وضيق يادوب يكفيها وجو حار داخله ..
    الليل :
    جا للينا اتصال ..
    لينا ترد بنفسية : خير !
    مريم : اهلين لينوه شخبارك ؟
    لينا : وش تبين ؟
    مريم : ماعندك اسلوب في الكلام ؟
    لينا : لا انتظرك تعلميني وش تبين من الاخر
    مريم : ابي منك شي
    لينا : اخلصي وش هو ؟
    مريم : انتظر .. وشوي يسمع صوت ريماس تصيح ..
    لينا وقلبها رح يوقف مصدومة من صوت ريماس الي تسمعه واضح عليه التعب ..
    لينا بعصبية وبصراخ : يابنت الكلب وش سويتي فيها ؟
    مريم تضحك : تهمك هالحشرة ؟
    لينا : وربي ما امشيها لك لو صار شي لريماس
    مريم ضحكت بقوة : وش بتسوي مثلا اجل لو تشوف ريماس وش رح تقول مارح تعرفها
    لينا ووجها حمر بقوة : بسوي لك الي تبينه اهم شي عطيني ريماس
    مريم : اي شي ؟ متأكد ؟
    لينا : اي يلا قولي
    مريم : ابي تكتب لي ثلث فلوسك واملاكك بأسمي واذا ماسويت لي طلبي ترا ريماس رح تروح وطريقة الي بتروح فيها مااظن تبي تسمعها ..
    لينا : كل ذا عشان الفلوس !! ترا دائما يعطونك وش الطمع الي فيك
    مريم : خلصنا بتعطيني ولا ريماس تروح ؟
    لينا : خلاص بكرة كل شي بيكون عندك بس بشرط ابي ريماس تكون منيحة
    مريم : اي بكرة بتكون عايشة ..
    لينا ونزلت ركض لريم وتقول لها السالفة ..
    ريم : منجدك !! املاكك رح تعطيها لمريم !
    لينا تفكر : ريماس اهم بكثير مابي غير ريماس ..
    ريم : لين اتبه من مريم مهي سهلة
    لين بثقة : مريم رح تكون ضحية الثانية
    ريم : وش رح تسوي ؟
    لين : الي في بالي اهم شي عندي ريماس
    ريم : اي صح اهم شي ريماس تجي لنا سليمة
    لينا بخبث : رح يصير الي ابيه وطلعت ..
    ريم : !!!

    اليوم الثاني ..
    لينا اتصلت على مريم ..
    مريم : اهلين
    لينا : وين اشوفك ؟
    مريم : مافي سلام ولا اخبارك ..
    لينا : ماني فاضي لاشكالك وين اشوفك ؟
    مريم : وش فيك مستعجل ؟
    لينا بعصبية : بتقولين ولا لا ! لا تخليني اقلب لك حياتك ماني رايق لك من صباح الله خير
    مريم : طيب ياحبيب ريماس .. وضحكت .. امم تعال بيتي
    لينا : وربي سخيفة .. وقفل في وجهها ..
    في بيت مريم ..
    راحت لعند المخزن فتحته ..
    مريم بنفسية : اصحي يامال الوجع اصحي يلا
    ريماس لارد ..
    مريم بصراخ ورجلها فوق جسم ريماس : يلا اصحي يازبالة روحي نظفي البيت بيجوا عندنا ضيوف ..
    ريماس لارد ..
    مريم راحت ورجعت ومعاها موية ثلج وكبتها على ريماس ..
    ريماس بتعب : ااء .. مو قادرة تتكلم
    مريم بخبث: يلا اصحي .. وتشد شعرها .. قلت لك نظفي البيت
    ريماس : م ماقدر .. كلامها متقطع
    مريم وتدعس على بطنها بقوة وتضربها : رح اقلعك من بيتي البيت وبفتك من شرك ياملعونة ..
    يرن الجرس ..
    مريم : يلا اصحي ياكسولة الضيوف جو .. وتروح تفتح الباب ..
    لين دخلت بدون سلام ..
    مريم : منور البيت
    لين ناظرتها بحتقار : يلا وين ريماس اشوفها
    مريم : لحظة الحين بتجي .. لين قعدت عالصوفا تفكر ..
    جت مريم وهي غارزة اظافرها في يد ريماس .. وريماس كانت دايخة اصلا ماتشوف وتتحرك ..
    لين رفعت راسها الا وتشوف ريماس قدامها ريماس كانت حالتها حالة !!
    مريم رمت ريماس فوق لينا : خذ بنت الشوارع وعطيني املاكي
    لين قامت بعصبية : انا قلت لك ابيها سليمة انتي ماتفهمين وش سويتي فيها !! وقامت تبي تمد ايدها والا في يد تمسكها..
    .......: خير مين انتي ؟
    لين : ما تدخل ياوسخ
    .......: ههههههه مسترجلة !!
    لين ناظرته بستحقار وقالت : مارح امشي هاليوم ورح تشوفون وطلعت ومعاها ريماس ..
    مريم : وين املاكي !! وش اتفقنا ؟
    لين : اتفاقنا مو ضابط قلت لك ابيها سليمة شكلك ماتسمعين .. وراحت ودت ريماس المستشفى .. واتصلت على ريم وتقول لها السالفة ..
    ريم في المستشفى ..
    ريم : ها وش صار ؟
    لين بحقد : وش الي ماصار .. اذا ماسويت جريمة في مريم و وفاء مارح اكون لين ..
    ريم : لا تتهور تكفى اهم شي ريماس تصحى ..
    لين : مستحيل اخليهم في حالهم رح يشوفوا العذاب قدامهم
    ريم : سوي الي يرحيك حبيبي ..
    لين بقهر وحزن : ياليتني ماخليتها تطلع قبل كله صار بسببي
    ريم حزنت على لينا : حبيبي خلاص الي صار صار ان شاء الله مايكون فيها شي
    لين : مارح ارتاح الا لو سويت الي في بالي في وفاء ومريم
    ريم : خلاص حبيبي لا تقهر نفسك
    لين : ما اقدر ياريم وربي مقهور
    ريم : ريماس مارح ترضى تشوفك هيك مقهور يلا عاد احنا متعودين نشوف لين متحكمة في نفسها
    لين : ابي ريماس ..
    طلع الدكتور ..
    ريم : ها كيفها ريماس ؟
    الدكتور : والله احنا سوينا الي علينا اليحن احنا منتظرين جسمها يتقبل
    ريم مصدومة : ليه شصاير ؟
    الدكتور : جسمها مافي اي غذاء وتعب والمصيبة دلخل جسمها سم
    لين خانقتها العبارة : طيب دكتور ممكن تقول الخلاصة متى رح تصحى
    الدكتور : ما نعرف للأسف البنت حالتها حالة يمكن تصحى يمكن لا ويمكن تدخل في غيبوبة ..
    لين وريم اول ماسمعوا هالكلام اغمى عليهم ..
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الإثنين 3 يونيو 2013 - 11:14

    الفصل السابع والعشرين :
    - نهاية لعبة الانتقام -

    صحت لين لقت نفسها في غرفة المستشفى و جنبها ريم عالسرير الثاني ..
    لين قامت و وجهها مايبشر بالخير ..
    لين راحت عند ريم لقتها صاحية ..
    ريم ابتسمت : متى صحيتي ؟
    لين : توي صحيت اسمعي بروح مشوار وبرجع
    ريم : وين انت تعبان خلك هنا
    لين : مارح ارتاح اذا مارحت هالمشوار واذا صار شي مع ريماس عطيني خبر
    ريم شكت في الموضوع : وين رح تروح ؟
    لين : مشوار وبس .. وطلعت بسرعة من المستشفى

    عند مريم تكلم وفاء بالجوال ..
    مريم : اي وفاء سويت لك الي كلمتك عنه .. وتسمع الباب يطق ..
    مريم : لحظة بتصل لك بعدين عندي ضيوف يلا مع السلامة ..
    وتروح تفتح الباب الا وتشوف لين قدامها بملامحها الي ماتبشر بالخير ..
    مريم بخوف : هلا لين .. وماتكمل كلامها الا ويجيها الكف الا يخليها تطيح من طولها ..
    مريم في الارض : وش فيك وش سويت لك ؟
    لين بصراخ : وش فيني !! وبعدك تسألي !! ماتخجلين من نفسك تسألين وانتي عارفة الجواب ..
    مريم : تصارخ عشان بنت الشوارع
    لين وشوي رح تنفجر : بنت الشوارع مين !! وربي رح اندمك على الي سوتيه شكلك اشتقتي لي لما كنت متبلد صح !!
    مريم والخوف بيطلع من عيونها ومو قادرة تتكلم .. لين سحبتها للطابق الفوق عند الدرج بالضبط ..
    لين : تشوفين حنا وين ؟
    مريم : ااء د درج .. الكلام مو راضي يطلع منها
    لين : الحين خوفتي يوم عارفة انه بيصير لك شي وانعدم احساسك لما كانت ريماس هني ؟؟
    مريم ودموعها شوي تنزل : وش رح تسوي ؟؟
    لين : لا تخافين مو عند الدرج مكان احلى منه .. ويطلعون لعند السطح ..
    عند السطح ..
    لين : الي بسويه الحين شي مرا بسيط عالاقل بيريحني شوي الصراحة كان عندي خطط اكثر من كذا بكثير بس عرفت انك مريضة بشي بس البنتين الي تكرهينهم طلبوا مني لا اسوي لك شي قوي .. ها سمعتي ؟
    مريم بغرور : مابي رحمتهم اي اكرهم ابي اشوف يوم وفاتهم قدام عيوني مو متربيات يهربون من بيت ابوهم ..
    لين وتسحب مريم لعند الحافة : الي بسويه لو عشتي ماتقولي شي لوفاء هذا لو عشتي فاهمة ؟؟ و وش كنت ابي اقول ؟؟ اي اتذكرت يلا سلام وتدزها من الحافة وتطيح مريم من السطح ..
    لين نزلت بسرعة من عند السطح وراحت لحديقة البيت وتشوف مريم طايحة في الارض .. ابتسمت بحقارة وطلعت اخذت معاها جوال مريم وكأنها مو مسوية شي ..
    لين راحت للمستشفى والابتسامة مافارقت وجهها .. ودخلت لريم ورجع وجهها عادي ..
    لين : اي جديد عن ريماس ؟
    ريم بتعب : لا اخاف يصير لها شي ياربي كل ماتذكر كلام الدكتور احس بموت ابي اختي
    لين حنت عليها وراحت ضمتها : بتصحى ان شاء الله
    ريم : فعمري مارح اسامح الملعوونة مريم ماعندها رحمة كله عشان الفلوس
    لين وهي تتذكر لما دزت مريم من الحافة كيف كان شكلها !! ابتسمت بغباء
    ريم : وش فيك مبتسم ؟
    لين ضحكت : هاه ابد ولا شي بس احس اني مسوي انجاز .. وتشوف جوال مريم يهز انه رسالة وصلت لها فتحتها من وفاء انها في الرياض وتبي تشوفها ..
    لين كشرت شوي وبعدين ابتسمت ..

    اليوم الثاني :
    في الفجر :
    لين فتحت البيبي وتفتح محادثة مع وفاء ..
    Leen : هلآ
    Wafo : اهلين ياحلو
    Leen : اخبآرك ؟
    Wafo : تمام بشوفتك وانت ؟
    Leen : تمام
    Wafo : غريبة تكلمني وينها ريماس عنك ؟
    Leen : تبين الصراحة مليت من ريماس
    Wafo : هههههههههههه انت واحد لعاب ماتكفيك وحدة
    Leen : لا موقصدي هيك بس اشتقت لك
    Wafo : وريماس وش رح تسوي ؟
    Leen : مو مهمة ابيك انتي عالاقل انتي تهتمين فيني وتقعدي معاي ريماس كل شوي برا ما اشوفها الا شوي
    Wafo : افهم من كلامك تبي نرجع لبعض ؟
    Leen : بضبط ابيك ندمت لاني تركت
    Wafo : امم افكر ..
    وكملت لين تغسل مخ وفاء بكلامها الحلو ..
    Leen : اوك موافقة نرجع لبعض ؟
    Wafo : يب حبيبي بس بالسر ؟
    Leen : امم اي يكون احسن بعد الاختبارات نسوي بارتي شرايك ؟
    Wafo : ياي وناسة حبيبي
    Leen : اي حبيبي صدقيني رح تستانسي حيل
    Wafo : احبك
    Leen : وانا بعد
    Wafo : لازم اروح مامي تبيني .. وقفلت
    لين رفعت راسها وابتسامة خبث في وجهها وفي نفسها : بتندمي ياوفاء عاليوم الي عرفتيني فيه ..

    في الصباح :
    ريم ولين في المستشفى ..
    ريم : دكتور نقدر ندخل ؟
    الدكتور : اي بس هي مارح تحس عليكم ماصحت ..
    ريم : ابي اشوفها
    الدكتور وحدة بينكم تدخل مو الاثنين مع بعض ..
    لين : ريم انتي ادخلي اول ..
    ريم دخلت وتشوف وجه ريماس الشاحب وباين التعب عليه ماقدرت تتحمل تشوف اختها بهالشكل طلعت ركض تصيح ..
    لين دخلت بهدوء وهي تشوف حبيبة قلبها مالها حس تحس خطواتها بدت تثقل ماقدرت تكمل تمشي .. غمضت عيونها وحاولت تسرع في خطواتها لين ماوصلت عندها في السرير .. قعدت جنبها وهي تتأمل في وجه ريماس ..
    لين : مو وعدتيني انك بتظلين معي ؟ ليه هيك ياريماس !! وش الي قاعد يصير ؟ انا حاولت اعدل نفسي عشانك واخر شي يصير لك كذا !! ترا الي سويته في مريم ولا شي كان ودي اقطع جسمها تقطيع كنت ابي اشوفها تتعذب بس عشانك شلت هالافكار من راسي و وفاء ولا يهمك رح اطلع ريحتها رح اندمها عاللي سوته انت اهم شي لا تتركيني حبيبي مابي ارجع متبلد ابي اكون واحد طبيعي بس ما اقدر اقاوم .. انتي كل شي بحياتي تكفين اصحي وربي انا ولاشي بدونك احس نفسي ضايع حبيبي انا ادري انك تتغلي علي يلا اصحي تكفين .. باس جبهتها وطلع ..

    اليوم الثاني ..
    نفس الروتين من الصباح يروحون المستشفى ..
    الدكتور : ريماس في الغرفة الثانية
    لين وريم بنفس الوقت : صحت !!
    الدكتور : اي بس تعبانة شوي
    لين : نقدر نشوفها ؟؟
    الدكتور : دقايق وادخلوا ..
    ريم ولين نزلوا وبعد 5 دقايق رجعوا وراحوا لغرفة ريماس ..
    لين وريم : الحمدلله عالسلامة
    ريماس ابتسمت بتعب : الله يسلمكم
    وقعدوا مع ريماس يطمنوا على حالتها وسولفوا شوي وبعدها ريماس نامت ..

    الايام الاختبارات ..
    ريماس صارت تختبر بسرعة وترجع البيت ومعاها ممرضة .. اما لين رجعت مع وفاء بس بالسر محد يدري ..

    قبل اخر يوم اختبارات ..
    وفاء : لين تعال بيتي اليوم بدري مامي رح تطلع اليوم ..
    لين : ياروحي انتي ماطلبتي شي .. لين ورجعت البيت وتفكر بخطتها ..

    في بيت وفاء ..
    وفاء جاهزة وتنتظر لينا .. دخلت لينا وسلمت عليها ..
    لينا : درستي ؟
    وفاء : يب يب اهم شي اني مخلصة كل شي بدري
    لينا : متى رح تجي امك ؟
    وفاء : ساعة 9 لازم نخلص قعدتنا قبل ماتجي مامي
    لين ابتسمت بخبث : ابيك الحين مشتاق لك وراح عند وفاء .. وتركت باب الغرفة مفتوح بقصد و وفاء مو مركزة عالباب ..
    لينا فسخت وفاء وبدأ يشفها بقوة ويمص ويعض صدرها وكل شوي ينزل و وفاء مو قادرة تتحمل وشال رجلينها وحطها على كتفه وبدأ يمص ويلحس الي بين فخوذها بقوة .. لين رفعت راسها وشافت وفاء دايخة ..
    لين : حبيبي انتي لي .. صح ؟
    وفاء وهي دايخة : اي
    لين : ملكي بس .. صح ؟
    وفاء بتعب : اي ياروحه
    لين ابتسمت بخبث وحقد وفتحت وفاء .. !! وفاء صارت مفتوحة خلاص ماصرت بنت اهلها وش رح يسون في وفاء !! .. وفاء داخت ماقدرت تتحمل ..
    بعد نص ساعة ولين تشفشف وفاء و وفاء مفسخة .. ام وفاء دخلت وانصدمت من المنظر الي شافته قدامها !!
    لين : هذا جزاء الي يلعب معي سلام يارخيصة وضحكت ..
    ام وفاء بصدمة : شنو هذا ؟ !! ام وفاء وش رح تسوي في وفاء , اعتقد وفاء راحت فيها !!
    لين نزلت الكاب حق البلوزة عشان مايبين وجهها وطلعت من الغرفة كأنها مو مسوية شي وفي وجهها ابتسامة الانتصار .. و وفاء داخل محد يعرف وش صار لها ..

    اليوم الثاني :
    اخر يوم اختبار ..
    خلصوا يختبرون وريماس حالتها اتحسنت بكثير لكن معها الممرضة ..
    بدأو البنات يودعون بعض وهيك ..
    العنود تصيح : رح اشتاق لكم
    سارة : اتعلقت فيكم حيل مابي اتركم
    لين : عادي يبه رح نتلاقى برا
    جنا : انتوا رح تسافرون تدرسون برا ؟
    ريماس بتعب : اي بنسافر وفي الاجازات رح نجي هني
    اشواق : لا بشتاق لكم لا تروحون
    مرت ساعة كاملة وهم يودعون بعض ..
    طلعوا من المدرسة و وفاء مالها اي اثر محد شافها اليوم ولا احد يعرف وش صار لها ..

    بعد اسبوع ..
    ريماس : حبيبي تعال ساعدني
    لين : اوك جاي يلا
    ريم : يلا قفلوا الشنط وش هالبطء الي فيكم !
    ريماس : ليه الاستعجال ؟ الطيارة بكرة
    لين : ريم حدها متحمسة
    ريماس : ماني مصدقة مبسوطة حيل بفتك من المشاكل الي هنا
    لين ابتسمت لانها اتخلصت من وفاء ومريم الي كانوا يهددون ريماس ويحاولون يتخلصون منها ..

    اليوم الثاني ..
    في المطار ..
    العنود واشواق وجنا وسارة راحوا يودعون البنات ..
    ريم : يلا بنات لازم نروح ودخلوا الطيارة ..
    avatar
    Nooda


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 57
    العمر : 25
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS لمم اذكر انني ولدت لاعجب احدههم $post[field5]
    نقاط : 313
    تاريخ التسجيل : 21/05/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Nooda الإثنين 3 يونيو 2013 - 23:05

    ههههههههههههه لين مهي هينه والله
    __
    بس ياريت ماتستعجل في الاحداث يعني لا تكون الاحداث ورا بعض لان بصراحه مخي اتلحس
    ___
    تقبل كلامي وانتظركك
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 10:28

    Nooda كتب:ههههههههههههه لين مهي هينه والله
    __
    بس ياريت ماتستعجل في الاحداث يعني لا تكون الاحداث ورا بعض لان بصراحه مخي اتلحس
    ___
    تقبل كلامي وانتظركك


    ياجميلتي مو انا الكاتبة انا بس انقل الرواية :/
    عالعموم مشكووور عالرد :)
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 10:30

    الفصل الثامن والعشرين:
    - حياة جديدة -

    كانت سفرتهم طويلة ومتعبة ..
    راحوا الفندق يرتاحون ..
    ريم : يلا يكفي راحة سجلتوا بالكولج الي تبونها ؟؟
    لين : افف ريم خلينا شوي نرتاح
    ريم : يلا بطل كسل
    ريماس بدلع : انا صرت تمام ابي اسوي شوبينق .. وراحت قدام المرايا تشوف نفسها
    لين جت وراها وضمتها : خلاص الحين بسجل وبعدين نطلع
    ريم : ولا تنسى نبي مكان نقعد فيه ولا تبون سكن الجامعة ؟
    ريماس : لا وعع وش سكن الجامعة مابي ابي فيلا او قصر
    ريم : !!!!!
    لين ضحكت : وانا بعد
    ريم : نفس التفكير حبيبتي
    ريماس : ههههههههههه حبيبي انا (وتلف لريم وتقولها ) : شفتي كيف احنا متفقين
    لين ماسكة اللاب .. لين قامت : بروح مشوار وبرجع ..
    ريم و ريماس : اوك لا تتأخر ..
    بعد ثلاث ساعات رجعت ..
    ريم بملل : مرا بدري بصراحة
    ريماس : وشفيك اتأخرت ؟
    لين : لقيت لنا بيت وبكرة رح نخلص من موضوع الكولج ..


    اليوم الثاني ..
    لين وريماس راحوا عشان الكولج وهيك ..
    وبعد ماخلصوا رح يفرفون في الشوارع .. راحوا حديقة في حفلة عن الاهالي ..
    ريم وريماس يناظرون كيف الناس مع اهاليهم .. ولين تناظرهم بحزن وانكسار ..
    لين في نفسها تفكر وتتسـأل : امها و ابوها يفكرون فيها او يسألون عنها او حتى يشتاقون لها فـ ضحكت على نفسها لما فكرت هالتفكير اصلا اهلها تركوها مايبونها بس يبون يعيشون حياتهم مايبون اولاد لهم .. ليه انا صار لي كذا !! انا وش سويت عشان مايبوني !! يمكن ندموا على قرارهم !! اذا شفتهم رح يعرفوني !! .. ماتدري شنو يعني حـنان الام و الاب ودها بس تجرب تعيش مع اهلها كعائلة مثل كل الناس .. حلمها تشوف وتلمـح اهلها ولو من بعيـــد .. ابتسمت بحزن وطردت هالافكار .. هم مايبوني انا مابيهم ..
    لين : خلونا نروح من هالمكان .. وراحوا من عند الحديقة ..
    ريم وريماس راحوا مع لين ..
    راحوا البيت ..
    ريم : البيت حلو
    ريماس : اي مرا بس لو ... قاطعتها ريم
    ريم بحدة : البيت حلو مانبي نسمع كلام اكثر من هيك
    لين : اعرف وش بتقولين رموستي بس تونا جايين من سفر شوية وقت وبتلاقين بيت احلامك
    ريماس ابتسمت : عادي ياروحه انا بنتظر
    ريم : كل بلد رح نروحها تبي قصر !
    ريماس : لا انا ماحكيت هيك بس هنا وفي السعودية
    لين : خلي حبيبيتي على راحتها
    ريم : لا بجد انتوا الاثنين ماتنعطوا وجه
    لين كأنها ماسمعت شي وراحت تلعب بلاي ستيشن .. وفي نص لعبها ..
    لين : ريم مو انتي وعدتيني رح نسافر بريطانيا ؟
    ريم في نفسها : وش ذكرها في بريطانيا
    ريماس في نفسها : لا مو معقول اتذكر كايت
    ريم : اي وعدتك
    لين بابتسامة شاقة وجهها : متى ؟
    ريم : شرايك تكمل تلعب ؟
    لين : لا متى رح نسافر ؟
    ريم : قريب انت اتفاهم انت وريماس ؟
    لين : اعرف ريماس تبي بكرة
    ريماس فتحت عيونها عالاخر : شنو !!
    لين تناظرها ببرأة : اي مو انتي قلتي لي انه انا وانتي نفس كل شي
    ريماس خقت على نظارات لين وقالت تلقائي : اي بكرة
    ريم : بدور اقرب رحلة ونسافر ..


    اليوم الثاني :
    راحوا المول يشترون لهم اغراض عشان السفر ..
    في البيت :
    ريم : ترا تونا ذا الاسبوع جينا تبون نسافر في نفس الاسبوع ؟
    ريماس : انا كلامي من كلام حبيبي
    لين : انا ابي اسافر
    ريم : ماتبي راحة سفر !
    لين : افففففف ريمتي لا تخربين علي حماسي
    ريم : خلاص حبيبي بكرة تصحون بدري عشان رحلتنا العصر
    ريماس بغيرة : حبيبيك !!
    لين : لبى الي يغارون
    ريم : اقول حبيبي بس بالكلام
    ريماس : اهاا فكرت شي ثاني
    ريم ضحكت : لا يروح بلاك لبعيد .. ويلا روحوا ناموا
    لين حدها متحمسة ومن الحماس نامت بدري وريماس ع طول نامت بعدها
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 10:31

    الفصل التاسع والعشرين :
    - صفحة جديدة -

    اليوم الثاني ..
    وصلوا بريطانيا حدهم هلكانين من السفر ..
    في لندن ..
    لينا : كيف رح اشوف كايت ؟
    ريم : وش تقصد ؟
    لينا : وين مكانها ؟ وين رح نلاقيها ؟
    ريماس : اوه حنا جاين هنا واحنا مو عارفين وين مكانها
    لينا تفكر : ريم معاك رقم المكان الي رحنا له في سويسرا
    ريم : اي مكان ؟
    لينا : الي شفنا فيه كايت
    ريم : لحظة بدور يمكن مسحته من عندي
    لينا : اوك دوري بسرعة
    ريم : لقيته وش اسوي الحين ؟
    لينا : اتصلي له وسألي مكان شغل كايت هو اكيد يعرف كل سنه كايت و زوجها يروحون لذاك المكان ..
    ريم : اوك واتصلت .. وخذت وصف المكان .. وقفلت وهي مبسوطة ..
    ريماس : ها وش صار ؟
    ريم : لقيت المكان و كايت وزوجها يخرجون من شركتهم ساعة 7 ليل
    لينا : ما كأنه بدري ؟
    ريماس : امبلا بدري
    ريم : يرحون مزاد بعد 7 ليل واجتماعاتهم 9 ليل على ما اعتقد ..
    لينا : اففف شكلهم مشغولين
    ريم : لا .. ابشرك في الاجازات يسافرون برا
    لينا : الصراحة واو وانا متى رح اشوف كايت ؟
    ريم : اعتقد في المزاد تشوفها ترا كايت مرا مشهورة هي وزوجها فلو سألت عنهم ع الطول الناس رح يقولون لك عنهم ..
    لينا : حلو اوك شرايكم بعد الغدا اروح اشوفها في الشركة ..
    ريم وريماس ابتسموا بخبث ..
    ريماس : احنا رح نعدل شكلك كأنك تبي تتوظف
    ريم : يب يب مارح يدخلوك هيك لازم تغير شكلك ..
    لين : اموت عالتفكير ..
    ريم : يلا نطلع نتغدا ونروح نشتري اغراض لمهمة اليوم .. وطلعوا ..
    راحوا مطعم راقي ..
    وهم في نص سوالفهم ولين وهي تشرب شامبانيا ..
    ريم : شوف شوف ..
    لين لفت ع الجهة الي تأشر عليها ريم الا وتشوف كايت قدامها ..
    لين من الصدمة الشامبانيا كلها طلعت من فمها .. ورجعت لفت لريم وريماس ..
    ريم وريماس انفجروا ضحك على شكل لينا ..
    لينا تمسح فمها وهي للحين مصدومة : شفتوا شفتوا وش هالحظ توني اتكلم عليها
    ريم : ههههههههه الصراحة كان شكلك تحفه
    لينا : !!!!
    ريم : من جدك بعد ماتاكل بتروح لها الشركة ؟؟
    لين : بنتظرها تطلع بالاول بعدين بروح
    ريماس : وش هالجمال يا كايت !! مرة جميلة
    ريم : اي بجد فرنسية جميلة
    لين فاهية بوجه كايت ..
    كايت لفت تشوف الناس بغرور بس ما انتبهت على وجود لين وريماس وريم ..
    ريماس : ماشافتنا
    ريم : منيح !!
    البنات كملوا سوالفهم وما انتبهوا للوقت ..
    ريم : اوه شكله كايت طلعت من اول !!
    لين : يلا بسرعة خلونا نروح عشان اتجهز
    ريماس : يلا شوبينق !!
    وراحوا يشترون الاشياء الي ناقصتهم ورجعوا الفندق ..
    ريم وريماس ضبطوا شكل لين على الاساس انها موظفة تبي تشتغل ..
    راحوا الشركة وكانت كبيرة بمعنى الكلامة وشركة تبان متعوب عليها كل شي جديد ونظيف ومرتب وعليها حراس من كل مكان ..
    ريماس : يلا حبيبي ادخل اول ماتخلص اتصل لنا
    ريم : بنكون نفرفر خلص واحنا رح نجيك
    لينا كانت حاسة بخوف ماتدري ليه ومتوترة لانها بتشوف كايت مرا ثانية وخايفة انه ماتقدر تشوفها .. وظلت تفكر وش رح تقول لكايت هل رح تتقبلها او لا !! نستها او لا .. وقطع تفكيرها وحدة تكلمها بالانجلش ..
    البنت : اتحتاجين إلى مساعدة ؟
    لينا : اريد ان اقدم اوراقي إلى انسة كايت
    الموظفة : انتظر .. وراحت تتكلم بالتلفون .. ورجعت للينا ..
    الموظفة : هيا بنا .. لينا راحت وراها لين ماوصلت لصالة انتظار ..
    الموظفة : انتظر هنا سوف يأتي دورك بعد قليل .. وراحت البنت
    لينا عاجبها مكان الانتظار كان فيه كافتيريا ومجلات وجرايد وشاشات كبيرة تي في .. وشاشة مرا كبيرة ينكتب عليها اسم الشخص الي رح يجي دوره ..
    لينا شافت اسمها جا وراحت للموظف الي عند صالة الانتظار ..
    لينا : اين اذهب ؟
    الموظف : من هنا يا انستي .. وراح الموظف ..
    لينا راحت عند المكتب وسمعت كايت تتكلم بالعربي ..
    لين في نفسها : تتكلم عربي !! هي فرنسية ..
    كايت : من هناك ؟
    لينا دخلت ..
    كايت : انتي !!
    لينا ابتسمت : نعم
    كايت مصدومة وحاولت تخفف من صدمتها .. وبهدوء : اين هي اوراقك ؟
    لين : لا يوجد لدي
    كايت : اذا لما انتي هنا ؟
    لين : لقد اشتقت اليك
    كايت بحيرة : ماذا ؟
    لين : اريد التحدث اليك
    كايت ابتسمت : انتي فتاة مغامرة وجريئة
    لين : اعلم .. ولكن لماذا !
    كايت : من يأتي هنا لكي يلعب ويلهو فأن مصيره .. وقاطعتها لين
    لين : اعلم كل شي ولكن ماذا يجدر بي ان افعل فقد اشتقت اليك ..
    كايت : حسنا لنذهب من هنا ..
    كايت طلعت من الشركة بكل كبريائها وغرورها ومعها لينا ..
    راحوا كافيه راقي ..
    وطلبوا لهم مشروبات وحلا ..
    كايت اتصلت لزوجها وتتكلم بصوت واطي وبهدوء بالعربي .. خلصت تكلم ..
    كايت : المعذرة انه زوجي العزيز
    لينا : تتحدثين العربية ؟
    كايت ابتسمت : نعم انها لغة زوجي يجب علي اتقان لغته .. وانتي كيف علمتي انني اتحدث العربية ؟
    لينا : لانها لغتي ..
    كايت : حقا ؟؟ جيد هل نتحدث !!
    لينا : اكيد اذا تبي ..
    كايت بابتسامتها الساحرة : شكلك مايبين انك تتكلمين بالعربي
    لينا : لا مو لذي الدرجة انتي الغريب فرنسية وتتقن العربي !!
    كايت : اعتدت اتكلم عربي من صغري
    لينا : حلو عشان زوجك ؟
    كايت بحب : اي اتعلمت العربي عشانه ..
    لينا : بصراحة شركتك مرا كبيرة اكيد تعبتوا عشانها ..
    كايت : بذلت كل جهدي في هالشركة .. وعندنا شركة ثانية في لندن
    لينا : افهم من هيك انك مقيمين هنا ؟ وعندك اكثر من شركة برا بريطانيا
    كايت : اي من زمان اكيد عندنا شركات وفروع ..
    لينا : ودي يصير لي هيك يكون عندي شركة كبيرة لحالي
    كايت : بيصير لك بس لازم تبذلي جهدك .. الا انتي جامعة ولا ثانوي ؟
    لينا : توني مسجل جامعة بس مابدينا
    كايت : شدي حيلك ورح تسوين الي تبينه ... كايت ظلت تشوفني بحيرة
    لينا : فيك شي ؟
    كايت : انتي تومبوي ؟ امم مسترجلة ؟ ما ادري وش تقولون لها ..
    لينا ابتسمت بوقاحة : اي
    كايت استغربت من طريقة جوابها : منجد مسترجلة ؟ ومع البنات وهيك .. وقاطعتها لين ..
    لينا ببرود : اي تومبوي ومع البنات
    كايت : واهلك !! مايصير هيك
    لين ضحكت بصوت عالي : وش تبيني اقول لك مافي احد يمنعني مافي احد يسأل عني ! ترا ماعندي اهل مو ملاحظة اني افرفر في العالم اسافر المكان الي ابيه اسوي الي ابيه وانا عايشة مع صديقتي وخويتي وحياتنا كلها فري ..
    كايت مستغربة ومصدومة : ليه وين اهلك ؟
    لين بحزن : اهلي مايبوني تركوني وانا صغيرة عالاساس انهم مسوين حادث بس للاسف راحوا يعشون حياتهم وتركوني في ميتم واخر شي جت عمتي خذتني وبعد كم سنة تركتني هذا حالي !! كل شي سويته بنفسي علمت نفسي بنفسي .. لفت عالجهة الثانية الا و ....
    avatar
    Nooda


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 57
    العمر : 25
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS لمم اذكر انني ولدت لاعجب احدههم $post[field5]
    نقاط : 313
    تاريخ التسجيل : 21/05/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Nooda الأربعاء 5 يونيو 2013 - 2:46

    كملي
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الأربعاء 5 يونيو 2013 - 10:56

    الفصل الثلاثين (الاخير) :
    - النهاية -

    لين لفت عالجهة الثانية الا وتشوف رجل اعمال عند كايت والشبه الي بين لينا ورجال شبه جدا كبير ..
    لين متفاجئة : وش ذا !!
    لين في نفسها : لا مو معقول !! لا كيف ما اصدق بس مجرد شبه ..
    كايت لفت عالجهة الثانية عشان لينا لا تشوف وجهها و قامت من مكانها وملامحها جامدة مافي اي تعابير وطلعت بسرعة من الكافيه ...
    لين للحين مهي مستعوبة الي صار ..
    لينا رجعت عند ريم وريماس ..
    ريم : هلا حبيبي
    لينا طنشتها ودخلت غرفتها الي في الفندق وقفلت الباب ..
    ريم : وش صاير ؟
    ريماس : ما ادري بس بروح عنده
    ريماس فتحت الباب بشويش ودخلت للينا شافتها عالسرير مغطية فيسها ..
    ريماس تبعد الغطا الي على لين ..
    لين بنفسية وبصراخ : خير وش تبين ؟
    ريماس اتفاجأت من اسلوب لينا وبخوف: وش فيك حبيبي ؟ وش صاير ؟
    لين : مافي شي ورجعت تغطي نفسها ..
    ريماس عرفت فيه شي و عارفة انه لين مارح تحكي الا لما تبي تتكلم بنفسها ..
    ريماس : حبيبي اذا تبي تتكلم انا موجودة .. وراحت عند الصوفا الي في الغرفة ..
    لين اتضايقت لانها صرخت في وجه ريماس ..
    لين راحت عند ريماس وقعدت قبالها ..
    لينا : انا اسف ياروحه بس ما ادري شفيني
    ريماس ابتسمت : وش فيك ؟ فضفض لي .. صدقني رح ترتاح من اول ماجيت من عند كايت ومزاجك مو حلو ..
    لين : امم بختصار شفت .. وماقدرت تكمل كلامها..
    ريماس راحت عنده : وش شفت تكلم حبيبي
    لين : شفت واحد يشبهني ..
    ريماس : وين ؟ في طريقك ؟
    لين : ياليت .. الي شفته زوج كايت ..
    ريماس في راسها مية فكرة وفكرة : كايت ماقالت شي ؟
    لين : لا، طلعت بسرعة اول ما جا زوجها ..
    ريماس تفكر : امم وش بتسوي ؟؟
    لين : فكرت في .. ويقاطعها جوال لينا يتصل ..
    لينا : معليه ريماس رح ارد ..
    لينا : هلا مين معي ؟؟
    كايت : لينا ابي اشوفك بكرا ساعة 5 تعالي عند الشركة .. وقفلت ..
    لين : اوخخص قفلت في وجهي !
    ريماس : وانا بعد دائما تقفل في وجيه الناس ..
    لين ضحكت : وش اسوي طيب !
    ريماس ضحكت : ولا شي تعال عند ريم وطلعوا من الغرفة ..

    اليوم الثاني ..
    ساعة 3 ..
    ريم وريماس ولينا عند محل التاتو ..
    ريم وريماس ينتظرون لين تخلص ..
    ساعة 4 لين خلصت وراحت عندهم ..
    لين : شرايك حبيبي ؟
    ريماس وابتسامة شاقة وجهها : حبيبي مرا حلو وراحت باست لينا بقوا
    ريم : مرا حلو لينوه
    لين مسوية تاتو على اسم ريماس بالانجلش في نهاية ظهرها ..
    لينا : اوهه لازم اروح الحين عشان الحق كايت ..
    ريماس : لسة ساعة 4 !
    لينا : الطريق بيأخرني .. يلا سلام اشوفكم بعدين ..

    وصلت لين ع ساعة 5 بالضبط ..
    كايت بهدوء : اشوفك منتظم في وقتك ..
    لين : مو دائما ..
    كايت : يلا مشينا .. وطول الطريق لين تفكر و كايت ولا حركة صامتة ..
    وصلوا قصر كايت مرا كبير قصر بمعنى الكلمة .. ودخلوا للصالة .. وضيافة كانت جاهزة والخدم في كل مكان ..
    لين : الصراحة واو عجبني قصرك
    كايت ابتسمت : من ذوقك
    لين : امم اي وش بغيتي ؟
    كايت بحدة : ممكن تتكلمين عن نفسك .. وعن اهلك ؟ ابي اتعرف عليك زيادة ..
    لين وفي راسها فكرة : امم عمري 18 لما كنت صغيرة كنت في فرنسا مع مربيتي و رحت بعدها بريطانيا اشوف اهلي وبعدها عمتي خذتني اسبانيا وعمري 16 رحت للسعودية ..
    كايت ومنزلة راسها : كيف كانت حياتك ؟
    لين بحزن : ضايع متبلد بس عندي مسئولية
    كايت حطت يدها على راسها : بسبب اهلك طلعت هيك .. صح ؟
    لين وعبارة خانقتها : تقدرين تقولين كذا
    دقايق والا تشوف لين كايت منهارة تصيح ودموعها تنزل بكثرة مو راضية توقف !!
    لين خافت من منظر كايت كانت كايت منهارة بشكل مو طبيعي .. راحت تنادي الي في البيت بس محد يقدر يوقفها ..
    جا زوج كايت ومعاه وحدة (ريناد) حلوة بس مو احلى من كايت ، كايت كانت ملكة جمال ..
    الرجال بخوف : وش صاير ؟ وراح يحاول يهدي كايت .. كايت بدأت تخف دموعها ..
    قعد الزوج كايت وجنبه كايت وريناد .. بس زوج كايت ما انتبه لوجود لين ولا ريناد انتبهت لها .. كايت تأشر على لينا ..
    زوج كايت وريناد انصدموا لما شافوا لينا ..
    ريناد بدأت تشهق وتحاول تمسح دموعها .. وزوج كايت يناظر لينا والشبه الي بينهم ..
    كايت تلقائي ضمت لينا بأقوى شي .. ولينا مو عارفة وش الي صاير ..
    لينا : ممكن اعرف وش الي صاير !!
    كايت وهي تشهق : انتي انتي بنتي !! .. وكملت تصيح
    لينا وعيونها كلها دموع : انتوا اهلي تركتوني انا ما ابيكم !! ولفت على ريناد ..
    ريناد غطت وجهها وتحاول تمسك نفسها ..
    لينا وهي تصيح : ها عمتي ما اشتقتي لي ! وين الي بيرجع لي ! خلتيني في بلد ما اعرف فيها شي لحالي ..
    ريناد : لينا اسمعيني .. انا تركتك عشان اضمن لك عيشة كويسة كنت برجع لك مثل ماقلت لك بس مافي مصروف مافي شي كيف اجيك ومافي في يدي شي .. صعب علي ! فرحت عند امك وابوك اشتغل في شركتهم وصرت كل شهر احط لك في كريدت كارد فلوس ..
    لينا : يعني انتي الي كنتي تعبي لي الكيردت كارد !!
    ريناد : اي ياروحه ماكان لي اي طريقة ثانية اساعدك فيها ماقدرت اسافر كان شغل ضغط علي بس انا اتأكدت انك تقدر تمشي نفسك عندك المسئولية شخصيتك قوية مثل امك فخليتك هناك ..
    لين وتناظر امه وابه ودموعها تنزل شلالات ..
    لين : انا وش سويت لكم عشان ماتبوني ؟
    كايت وزوجها : ..... (لارد)
    لين تصيح : تكفون قولوا شي !!
    كايت : ادري مارح تسامحني بس لما حملت فيكي كنت صغيرة اتزوجت وانا صغيرة ماكانت عندي المسئولية ماكنت اعرف وش اسوي تركتك عشان عقلي الصغير ماكنت افهم ماكنت اعرف اربي ماكانت حياتنا مستقرة كنت خايفة عليكي ماعرفت وش اسوي ماعرفت ارتب اموري غلطة اني تركتك تدرين يالينا .. ربي عاقبنا انا وابوك مانخلف اولاد حاولنا كل طرق ندمنا على اختيارنا .. سألنا ودورنا عليك في بريطانيا واسبانيا، عمتك كانت مسافرة ماعرفنا كيف نوصل لها عشان نسألها عنك !! ادري يالينا احنا وش سوينا فيك اعرف مشاعرك واعرف تبلدك ادري هو غلطنا .. الناس كلها تتكلم عننا ماعندنا اولاد وعارفين هذا عقاب عالي سويناه بس يالينا وربي كنت صغيرة ماكنت افهم بشي .. سامحيني يالينا ..
    لينا ووجها شاحب ودموعها تنزل شافت ابوها ما اتحملت تشوف دموعه تنزل .. رجال ويبكي !! كايت اغمى عليها !! كانت صدمة لها تشوف بنتها !!..
    لينا مااتحملت تشوف امها مغمى عليها وابوها يبكي طلعت بسرعة من القصر ..
    ماعرفت وين تروح ماعرفت وش تسوي ماهي مصدقة انهم اهلها !! اول فكرة جت في بالها انها تخرج من صدمتها وراحت عند السيارات ومشت قدامها ..
    avatar
    Rama


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 40
    تاريخ التسجيل : 30/03/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Rama الأربعاء 5 يونيو 2013 - 10:58

    الخاتمة :

    ريماس وريم وكايت وزوجها وعمتها كلهم في المستشفى ..
    الدكتور : روحوا ارتاحوا اذا صار شي بنعطيكم خبر ..
    كلهم ما وافقوا وظلوا في المستشفى وكايت الوحيدة الي دخلت عند لينا ..
    كايت ودموعها تنزل : ليه يالينا !! ماصدقتك املي عيوني فيك تروحين تنتحرين ! يعني حظي ما اشوفك ما احس بالامومة ! طول عمري يالينا وانا ابي يكون عندي بنت واجا اليوم الي اشوفك فيه بس اخر شي انتي حاولتي تنتحرين ! اذا صار لك شي بموت .. وقعدت تمسح على شعر لينا وتغني لها اغنية لينا زمان كانت تحبها ..
    لينا بدأت تفتح عيونها ومو قادرة تشوف شي بس تسمع كايت تغني بصوتها الي يرد الروح .. لينا ابتسمت بخفة وتحس بوجع في كل جسمها ..
    لينا تتكلم بتعب : وش صار ! وين انا ؟
    كايت : حبيبتي لينا حمدالله على سلامتك ..
    لينا بتعب : الله يسلمك .. ااء وين ريماس ؟؟
    كايت طلعت وراحت لريماس ..
    كايت : لينا تبيك ..
    ريماس بسرعة راحت لعند لينا ..
    ريماس : الحمدالله عالسلامة ..
    لينا ابتسمت بخفة : الله يسلمك ياقلبه .. وحاولت تقوم لريماس ..
    ريماس ودموع بعيونها : لا حبيبي خلك بمكانك لا تتحرك انا اجيك .. ليه سويت كذا ؟ انت ناوي تعذبني !!
    لين : خلاص حبيبي الي صار صار اهم شي انا صاحي ..
    ريماس : لا تسويها مرا ثانية
    لين : خلاص دامك معي مارح اسويها
    ريماس : اصلا انا مارح اتركك
    لين بفهاوة : تدرين اشتقت لك
    ريماس ضحكت بعفوية : هههههههههه حتى انا !!
    وكملوا سوالفهم .. وبعدها دخلوا كلهم ..
    لين تناظر ابوها ..
    لين : خلاص يابوي ما اتحمل اشوفك هيك ! اهم شي انت معي يكفي يبه لاتعذب نفسك .. ولفت لكايت .. خلاص ما اقدر اشوفكم كذا انتوا الحين معي خلاص ترا خليني مبسوط المفروض تنبسطون عشاني مو تبكون خلاص وربي انا تمام ..

    بعد اسبوع ..
    ريماس جالسة في حضن لينا وتكلمها ..
    لينا : مو ملاحظة ريم صارت طلعاتها كثيرا
    ريماس : امبلا حتى مكلماتها كثرت
    لينا : تقولين ريم لقت لها حبيبها !!
    ريماس : انتظر ترجع ونستجوبها
    ريم دخلت عند ريما ولينا ..
    ريم : هاي
    لينا وريماس : هايات ..
    ريم : وش فيكم ؟
    ريماس : وش فينا ؟
    ريم : فيكم شي غريب ؟
    لينا : ريم وش مخبية عليها ؟
    ريم : نعم !
    لينا : يلا ريم قولي ..
    ريم : امم وطلعت يدها وفيها خاتم الخطوبة ..
    ريماس قامت تصارخ وراحت تبارك على اختها ! ولين انتظرت لما ريماس تخلص وراحت تبارك لريم ..
    لين : لمين ؟ نعرفه !!
    ريم : لحبيبي ! ريماس تذكرين الولد الي كنت دائما اكلمه واطلع معه
    ريماس : الي انطردتي من البيت بسببه
    ريم : ريماس وجعع اي هو !! ااء ماني مصدقة بتزوج من حبيبي وناسهه ..

    بعد سنة ..
    ريماس وريم ولينا راحوا الرياض يشوفون صديقاتهم ..
    العنود تدرس في جدة بس جت الرياض تشوف البنات ..
    سارة تدرس في الرياض ..
    اشواق وجنا للحين صديقات وراحوا كولج في الشرقية بس جوا الرياض عشان البنات ..
    كلهم اتقابلوا في بيت سارة ..
    سارة : منورين الرياض ..
    البنات : النور نورك ..
    قضوا اسبوع ولا احلى منه سولفوا واستانسوا واتفقوا بين كل فترة وفترة يتواصلوا ..

    بعد سنتين ..
    ريم اتزوجت وحامل ..
    ريماس ولينا للحين مع بعض واتبنوا لهم توأم بنت و ولد صغار حلوين ..
    لينا علاقتها مع امها وابوها مافي احلا منها صاروا مرا مع بعض
    ريماس ولينا في امريكا يدرسون الجامعة وعمة لينا ريناد معيشتهم في بيتها الي بامريكا وهي تنتبهم للتوأم لما لينا وريماس يكنون في الجامعة .. ووقت الاجازة يروحون لندن عشان اهل لينا هناك ..
    وفاء اتزوجت غصب وحياتها جدا جدا سيئة .. اما عن مريم ماحد يعرف عنها شي بعد ما ماتت ..

    النهاية ..
    اتمنى تعجبكم النهاية .. وتعجبكم الرواية ..
    اشكر كل من شجعني على تكملة الرواية ..
    ولا تحرموني من ردودكم .. احبكم ..
    مع تحياتي Siro ..
    avatar
    Nooda


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 57
    العمر : 25
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS لمم اذكر انني ولدت لاعجب احدههم $post[field5]
    نقاط : 313
    تاريخ التسجيل : 21/05/2013

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف Nooda الأربعاء 5 يونيو 2013 - 16:57

    يااااي الروايه مرا جججميله
    تسلم يدكك
    سمرروونه
    سمرروونه


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 89
    العمر : 34
    الموقع : قطر
    المـزاج : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Hahaha10
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Qatar
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 95
    تاريخ التسجيل : 30/03/2014

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف سمرروونه الإثنين 4 أغسطس 2014 - 2:47

    ررروعه
    avatar
    shi.afc


    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 1
    العمر : 34
    الدولة : رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Bahrain
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 12/02/2015

    رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة  - صفحة 2 Empty رد: رواية لاعب متبلد بقلم سيرو كاملة

    مُساهمة من طرف shi.afc السبت 14 فبراير 2015 - 2:38

    من جد روايه تنعشق انا عشقت لين وريماس وعشقتك معاهم سيرو وتسلم يدك

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 26 نوفمبر 2024 - 9:08