وهـم الخيـــانه



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

وهـم الخيـــانه

وهـم الخيـــانه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة

» تسجيل تواجد من اعضاء المنتدي الجدام ومنو افتقد وشو عملت وياك السنين
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Emptyالخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» وتمضي الأيام
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Emptyالسبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك

»  •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Emptyالأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق

» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood

» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu

» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» هلا وغلااااا
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

**( بويه تعشق البنات )** - 6518
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_rcap1(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 I_voting_bar(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_lcap1 
Dee - 4928
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_rcap1(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 I_voting_bar(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_lcap1 
رآكآن - 4574
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_rcap1(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 I_voting_bar(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_lcap1 
lolo aldalo3a - 4222
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_rcap1(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 I_voting_bar(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_lcap1 
فديتج يربي - 3902
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_rcap1(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 I_voting_bar(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_lcap1 
Monster - 3882
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_rcap1(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 I_voting_bar(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_lcap1 
CrAzY nUmBeR OnE - 3765
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_rcap1(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 I_voting_bar(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_lcap1 
al-a7la-ana - 3686
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_rcap1(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 I_voting_bar(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_lcap1 
مجبوره انساك - 3213
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_rcap1(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 I_voting_bar(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_lcap1 
Emo_98 - 2942
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_rcap1(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 I_voting_bar(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_lcap1 

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.

تصويت

اذا كان عندك شخص يحبك ونت تحب غير هالشخص شنو تسوي؟
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_rcap138%(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_lcap1 38% [ 132 ]
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_rcap16%(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_lcap1 6% [ 19 ]
(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_rcap156%(حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Vote_lcap1 56% [ 194 ]

مجموع عدد الأصوات : 345


+18
Mms.48
JIME..
dlo
Bint_Abo0oha
Danger 3BoosH
MeErRaA
ARX_sp
سمرروونه
Oorchid
Game over
مطنش
وهمم
الامبراطورة
D_alabdulla71
Judies
lemo2020
مريومتي
تبلد
22 مشترك

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    avatar
    Judies


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 29
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 23/11/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف Judies الخميس 30 يناير 2014 - 17:01

    بارت جداً جميل :'(
    ياخي الروايه اساس كلها بطله *.* :'(
    لا تتخرين علينا بالبارت الجديد صدق صدق تحمست بلذات وش بيصير على ريم وعناد يعني بتصير مع احمد ولا معه وبعد مع حلا و مراد وهذي اللي بيطلع معاها :(
    وبعد علاوي وتروك وش نهايتهم :(
    مره اشياء كثيره متحمسه لها *...*
    لا تطولين ارجوك :(
    avatar
    D_alabdulla71


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 39
    العمر : 24
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Qatar
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 39
    تاريخ التسجيل : 04/09/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف D_alabdulla71 الأحد 2 فبراير 2014 - 3:03

    كملي بلييييييز
    avatar
    D_alabdulla71


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 39
    العمر : 24
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Qatar
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 39
    تاريخ التسجيل : 04/09/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف D_alabdulla71 الخميس 6 فبراير 2014 - 2:17

    متى بتكملها اففففففف ياخي طولت
    avatar
    Judies


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 29
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 23/11/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف Judies الخميس 6 فبراير 2014 - 8:58

    يلّه حبيبتي لا تتاخرين ننتظرك با احر من الجمر ❤️
    avatar
    تبلد
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 101
    العمر : 31
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 22/12/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف تبلد الإثنين 24 فبراير 2014 - 10:35

       ((البــــــــــــارتـــــي الـــــــثامـــــن))
    عند تروك في البيت ماسك جواله يبي يكلم مراد ومتردد
    بس دق
    مراد:هلا بوالترك
    تروك: مراد مخنوق ابي اطلع ابي اتعرف على ناس ودني عند
    انجس خلق ربي وروح
    مراد: هههههههههههههههههههه صبرصبر يبوي كم ضارب
    تروك: ياخي ضايق انفسي ابي اطلع
    مراد: زين تعال عندي سعود وشروق
    تروك: لا ابي شي ثاني مابي سوالف
    مراد: ههههههههه اووووع يلعن جوك اجل اسمع بعطيك رقم واحد
    وضبط معه ...ولا لا خايف عليك والله حيل مخربينها
    تروك:ايه ايه هذا اللي ابيه  
    مراد: مستحيل اخليك ياحمار تعال عندي بس وماتشوف الا اللي يرضيك
    تروك: اوووكك مسافة الطريق

    _________________________
    عند ريهام قاعده تكتب رساله لوليد تمسح وترجع تكتب تمسح :ههههههههههف
    *ترمي الجوال*اشبي انا *ترجع تسمسكه :انا ادق عليه ليش ارسل دقت مارد دقت مره ثانيه
    وليد: هلا
    ريهام: نايم
    وليد: لافايق
    ريهام: وليش ماترد
    وليد: مابي ارد عندك شي
    ريهام: وليد هذا مو باسلوب
    وليد: ايه لاصار عندك اسلوب حاسبي
    ريهام :انا مادقيت اهاوش طيب
    وليد : انا مالل من هالعلاقه تعرفيني صريح
    ريهام: مالل كيف ماعاد تبيني ؟
    وليد: اذا كان بتمين مثل هالحال بعدك اشوالي ولك
    ريهام: انت ابعد عن الاشياء اللي امنعك منها وبتشوفني كيف راكزه
    وليد: شوفي انا سمحتلك فوق المحدود من يوم وطالع انا اقرر تجين معي ولا ...زين
    ريهام: وليد خلاص انا اسفه ادري تعبتك *بدت تصيح*بس انا احبك احبك كل
    هالشي اسويه من حبي لك موبيدي انا مااقول انا ابي اسوي كذا تحسب انه يفرحني
    يوم يقولون عني مجنونه
    وليد: اصص خلاص هدي انا بكره اشوفك ونتفاهم
    ريهام: باي
    وليد :باي

    ______________________
    وفي الجامعه
    في الكلاس عند وليد وفصول
    وليد :اووويلي باقي النهار طويل الحين عندنا محاضره تلفزيونيه اااع يجينا عزوز ههههههه
    فصول : ايه ايه هالحين وشف القز بس طلعت بويه ترى مو بس ستايل
    وليد :تصدق احسها مو كبيره عمرها تحت الثلاثين اتوقع
    فصول:هالحين تلقاه مضبطله كم مز هنا
    وليد: لا شف اول كان يقزك اول مادخلت الاسبوع اللي طاف قززتك قززز اتوقع عرف
    بوكسرك
    فيصل :تصدق هي حليوه واسلوبها جميل؟*خاق معه*
    وليد: يعني انت مشيت بالجرف
    فيصل :ايه حاليا صداقه
    قاطعهم صوت :اصصص بنات اليوم جوي مو فايق للسماجات فبتعامل بالكشف
    وليد: خف علينا يامعصب
    عزه:مين تكلم؟
    وليد: انا
    عزه: مسويه انجاز ومفتخره *تقلده*انا
    وليد:عيد عيد يخرب بيتك عيد ههههههههه
    الكل: هههههههههههههههه
    ((فاصل نوصف عزوز (عزه) مراقبه للمحاظرات التفلزيونيه )26س طويل جسم لانحيف ولامتين
    طويل شعر بوي  ابيض عيونه وساع شفايفه وسط وخشمه طويل ))
    عزوز يكتم ضحكته :ولاء كلمه ثانيه برا
    وليد: زين تبين اروح اجيبلك عصير ليمون نروقكك فالخدمه ترى
    عزوز: ولاء *تسحب كرسي عند الباب*تعالي هنا بسرررررعه*تصارخ
    وليد: زين بشويش لاتصارخين ترى اخاف >يتمسخر *قام*

    _________________________________
    علاوي يدور على تروك بس مو لاقيه ومايرد عليه جوال جاه فهود
    علاوي يستند على الجدر ويتنهد :فهود اذلف اذلف لااحط حرتي فيك
    فهود يستند :علاوي تعبت وانا اقول مالي دخل
    علاوي: اغتصبك تروك يعني هالحين انت حيل ضعيف مسكين ماتقدر تسوي شي ياعيني
    ناسي يوم كفختني كان بموت الله ياخذك
    فهود:هههههههههههههههههههههههه ايه اذكربس والله غصب عني انت ايش شايفني علاوي
    مستحيل اروح اسوي كذا انا رحت له ابي اقوله انك صديقي وهو حبيبك بس مابيه يبعدك عني او تحس اني عائق
    بينكم
    علاوي: تروك يقول اني اغار عليك يازق ومااغار عليه
    فهود: انا ماعلي منكم انت وهو تاكلو تبن عاد فهمتك وفهمته
    علاوي يمسكه بهدومه ويحشره بالجدر :هههههي فهود تقتل القتيل وتمشي بجنازته
    تبي تسوي كل شي وتطلع نفسك مثل الشعره من العجينه لا حبيبي لا هالشي
    مو معي كل شي سويته باقي بتدفع ثمنه
    فهود: زين فكني خنقتني
    علاوي يفكه :انقلع انقلع رح عن وجهي
    فهود: اقولك شي علاوي انت اول طلع من راسك فهود حبك بعدين فكر ترجع
    لتروك
    علاوي ينزل لشوزه
    فهود يمسك يدين علاوي :ههههههههه خلاص خلاص بنقلع ترى امزح امزح والله امزح
    علاوي:ماخذ بنفسك مقلب انت ترى صديقي بس انا مو قادر اتقبلك اتذكر غبائي
    فهود: زين ليش تبرر لي انك صديقي؟
    علاوي:هذا اللي بيخليني ارتكب به جريمه
    فهود: خلاص خلاص بروح باي *راح*

    ___________________________________
    بعد اسبوع
    شروق ومراد صارو يتعمقون وحلا باعدت عن مراد من الغيره وصارت تراسل بويه من ورى مراد
    مراد مازال قلبه معلق بحلا
    تروك بعده مايعطي مجال لعلاوي تعامله سطحي
    وليد وريهام متحسنين حيييييييييل
    فيصل ورى عزوز
    ريم انخطبت بشكل رسمي ولبست دبله
    فهود مع امجاد علاقتهم حلللللووووه بس باله مشغول بعلاوي يبيه مرتاح
    عناد رجع من دبي
    ____________________________
    عند مراد الصباح شروق بحضنه قام مفجوع من دق الباب

    مشاعل : السااااعه 7انا بداوم السواق ينظرني باي بصراخ:مرمر
    مراد : اييييييه ايه خلاص صحيت *يلتفت لشروق يضرب وجهه*
    شرووووووق شررروق راحت علينا نومه مو قايلك لاتنامي اهلك
    شروق قامت تتمغط: حبيبي صباح الخير اشفيك روق كلمت بابا قلتله صديقتي تعبانه
    بجلس معاها للصبح
    مراد: زين انا تأخرت على دوامي
    شروق :زين حبيبي قوم الحمام انا بجهزلك الفطور وبكوي هدومك وبروح اوك
    مراد يبوس يدينها :تسلميلي ياحياتي انتي
    شروق تبتسم له

    _____________________
    في الجامعه علاوي يلحق تروك
    علاوي :تررررررررررررروك خلاص زودتها لي اسبوع الحق وراك خروف امك انا
    تروك مايرد يمشي
    علاوي يمسك يده ويسحبه :ياخخخخي اكلمك اسمعننني اجيك البيت وتفشلني ادق الباب
    ماتفتح وهني مزلبني وانت اللي غلطان وفاهم غلط وماشي بعميانك وخطاك انك صح
    تروك: علاوي ان تعبت والله تعبت انا تعبت من كل يوم انخنق واتضايق من تصرفاتك
    قدامي قدامي تطالع فيه وانت منقهر ليش انه يشف حبيبته قدامك
    علاوي :بس*يقاطعه تروك*
    تروك: خلني اكمل كلامي اجللس اشوفك كل ساعه عيونك عليه ومعصب منه علي
    وطول الوقت عينك عليه ترى انا بشر احس
    علاوي:بس انت رحت شفيته هذا مو غلط
    تروك : وانت غرت عليه مو علي اكثر من كذا توضيح منك مافيه
    علاوي:تررووك يرحم امك افهمني انا انقهر من فهود لانه انسان يتحكم باللي حويليه
    ببرائه وكانه مو مسوي شي يخبص الدنيا ويروح ويرجع يبي يرجع المياه لمجاريها
    بكل بساطه مو حاس بحجم اللي يسويه يستصغر كل شي
    تروك: جاي تشتكيلي منه بعد علاوي جد ماتستحي على وجهك اذلف بس انا مابي اشوفك *يمشي*
    علاوي يجي قدامه يمسك على راسه :تررررووك انت ماتفهمني انا ماعرف افهم اوك *جلس على ركبته وبصوت عالي*
    تررررروووووووووووك انا اعشققققككككككككككك وحدككككك انا تحت امررررككك كلي *الكل التفت*
    تروك يتلفت يسحبه يوقفه :علاوي قوم شتسوي فشلتنا
    علاوي:ماني واقف قول احبكك هالحين
    تروك يتلفت ويده على راسه
    شلة حمود وفصول من بعيد :قققققققققققققققققول قووووووووووووووول
    تروك:ههههههههههههههههههههههه *يمد يده لعلاوي  *بوسها
    علاوي يضرب يدهه:ززززق مابي
    تروك :حمار مديتها
    علاوي :ياتراب انا اكبر منك وش
    تروك يجلس نفسه وبصوت عالي :اححححححححببببككك
    علاوي يحضنه ويطيحه معه
    جو صوبهم شلة حمود وفصيل
    امجاد: هالله هالله لو شافكم فهود كان انبسط من فتره شايل همك
    علاوي:الله ياخد فهود
    فصول:ههههههه امين ازعجتنا فيه هالكمخه*يضرب راس امجاد*
    امجاد :بسم الله على حبيبي
    حمود: اااخخخ متى اخاوي انا بس شفتكم حضنت العامود والله جفاف عاطفي
    تروك :اااخ من الحب رغم تعبه بس بلحضه ينسيك تعب سنين
    حمود راح يركض يخم الجدار ويتسلق ابي ابي ابي
    الكل :ههههههههههههههههههههههههه
    فيصل :يله بروح المحاضره
    امجاد: ايه شاد حيلك بس بمحاضرة احم احم
    فيصل *يرفسها برجلها:انشبي انشبي الله ابو السيقان *يروح*
    امجاد بصوت عالي:اييييي فهود مو هنا قاعد تستقوى علي ياكلب
    حمود:خوينا راح بخرايطها
    _________________________
    فيصل واقف عند الباب جات عزه
    عزوز:اشتغلت المحاضره
    فيصل :صباااح الخير
    عزوز :صباح النووور ههه اسف بس جدولي محشور توني طالع من محاضره مستوى اول
    ورعااااات الله يلعنهم غثوني
    فيصل :انت بس عليك تراقب تحسنني انك تشرح
    عزوز:فروس الله ياخذه هذي اخرة واسطته مراقب محاضرات تلفزيونيه الله الله احرج تواضعي
    فيصل:زين احمد ربك غيرك مو لاقي
    عزوز:نحمدالله ايه بس انا ازهق بس جالس اتفرج لهم يلعن وجيههم ويلعن الحاجه
    فيصل :قصدك تقز
    عزوز:شوية قز مايضر ههه
    فيصل حس بغيره:كل من هب ودب تقزه
    عزوز :ههههه ايه على حساب ابوك هو ادخل ادخل بس احب اتحكم فيك
    فيصل:هههههههه لاياشيخ كلزق
    عزوز :شف فيصل انكتم هالحين انت طالب عندي تعدينا خط الباب
    فيصل : كلزق ههههههه* دخل*
    وليد دخل :سلااااام بو العز
    عزوز :وين وين هنا يبو الشباب قدام
    وليد: لا بقعد ورى اشتبي راز وجهي قدامك
    عزوز:انت تتكلم كثير يابثر
    وليد:لابقعد ورى والله ودي اقابلك بس معليش ماستوعب الا وانا ورا
    عزوز: اقعد هنا
    جاء من ورى فيصل يغني يطالعين القمر وصلوله سلام
    عزوز:الله الله اطربتني بصوتك المخيس
    وليد: هههههههههههااااااااي حلوه حلوه
    فيصل :بس مخطوبه هههههههاي
    وليد: كفك كفك
    فيصل *يمد يده جاء وليد بيضرب سحب يده *
    فيصل :اسححححب ملفككك  ههههاي
    وليد:ههههاي
    عزوز:الله ابو من علمكم السماجه هنا قدام انتم بالذات عطيتكم وجهه هالحين بتروح
    هيبتي انا صديقكم برى هالكلاس بس


    ____________________
    عند فهود طلع :اووووووووف مرضضضض هالعزوز
    امجاد: ههههههه اشفيها
    فهود:صووووتها عااااالي تفجع
    امجاد: ههههههههههه ماتركز
    فهود: لا ماخلاني انام
    امجاد: ههههه اليوم فاتك نص عمرك علاوي وتروك*حكتله كل شي *
    فهود جلس بشويش على الكرسي :متى
    امجاد: ماانبسطت
    فهود يفوق على نفسه :ها بلى انبسطت ايه وشصار بعد
    امجاد لفت الجهه الثانيه :كذاب تضايقت
    فهود جاء جلس بحضنها : ماتضايقت بالعكس فرحت وارتحت انتي عارفه ابي هالشي يصير
    وارتاح انا احب مجودي بس *يحضنها على صدره*

    _______________________________
    عناد دخل الجامعه وشاف امجاد وفهود
    فهود: عننننننننننننننننناد *وراح يضمه*
    عناد: هههههههه اشتقتلي حيل واضح
    فهود :ايه والله اشتقتلك ماكان عندي خبر انك مسافر
    امجاد تقرب منه وتطالع بفهود *يعني عادي*
    فهود: ايه عادي عادي
    عناد :ايش عادي تغار مني انت بعد *مو فاهم شي *
    *امجاد ضمته*
    ريم من بعيد شافته وتجمدت مكانها تطالع فيه مو مصدقه
    عناد يكلمهم لمحها بس سو نفسه مو شايفها
    يضرب كتف فهود: ها وكيف الجو
    فهود: ابد كلهم بمحاضراتهم تروك وفهود كالعاده محنه صارت بينهم سالفه قويه بس انحلت
    تتعال اجلس معنا
    عناد: تصدق واصل العشا ونمت ماتوقعت اداوم بس قلت يله اشوف وجيهكم النحسه
    امجاد: ههه كل تبن عناد لامدحت بتموت قول انك مشتاق لنا وللمزه تبعك ترى هي بكلاس فهود
    عناد فهم قصدها ريم : انا بدخل وليد وفصيل داخل ولا
    امجاد:فيصل دخل بس وليد مدري
    فهود: وليد دخل ريهام دخلته غصب ههههه
    عناد: هالمجنونه هههههههه وينها حتى ههي اشتقتلها السنفوره
    امجاد: غريبه مارحت لريم
    عناد: انا بدخل سلام

    ____________________
    في الكلاس
    عناد طق الباب ودخل
    وليد بصوت عالي :عنااااااااااااااااد
    عزوز كان عالجوال التفت لوليد: اصصصصصصص *رجع التفت للباب
    وليد قام خمم عناد:اشتقتلك يلعن جدك
    عناد:ههههههه اشتقتلك يااخوي
    عزوز مفهي بعناد
    فيصل قام يسلم
    عزوز انتبه لنفسه :هههي هييييي بمجلس ابوك انتي وهي اجلسو
    عناد :ابدخل
    عزوز :انت مستتجده
    عناد:لا
    عزوز:اول مره اشوفك مع ان لي اسبوعين هنا
    وليد يهمس لفيصل :شكل دور عناد بالقز
    فيصل بقهر :ليش عادي اساله عاديه
    عناد:ايه وانا اول مره اشوفك بعد
    عزوز يمسك الكشف:شسمك
    عناد يستند  بكفه على الباب ويتنهد: عنى
    عزوز يشوف الكشف بانصدام:انت عنى
    عناد:ايه ليش الانصدام قالولك مت
    عزوز : لاقريت الاسم من فتره بس سلامتك سلامتك تفضلي
    عناد دخل جلس جنب وليد وفيصل
    وليد يدق عناد برجله وبهمس :ووووووووووينك ياتبن تسافر من غير تقول
    عناد بهمس : بغير جو
    وليد: ايه ابوك ارسل هنا عذر انك تعبان انفجعت لاني مادري فصدقت ياحظك ابوك يعززلك
    عناد: ايه تصدق ماقلت له بس هو سو كذا من نفسه مايبيني اترك الجامعه معند
    وفيصل ملاحظ نظرات عزوز لعناد
    عناد سكت وطالع بعزوز بس عين عزوز ماانشالت من عناد وهو صار ملاحظ ان عزوز
    نظراته غريبه
    عناد:يرفس وليد بهمس:ايش جوها تقزني منساع
    وليد: شف شكلها واحكم
    عناد: هههههه ايش بويه
    وليد :ايه هههههه
    عزوز مفهي بعناد
    فيصل حط راسه عالطاوله عزوز قرب:فصول اشفيك؟
    عناد ووليد التفتو عناد مد يده ومسك كف فيصل :فصيل فيك شي؟تعبان؟
    فيصل :لا مافي شي
    عناد: زين اطلع باطلع معك
    عزوز:تبي تطلع اطلع
    فيصل سحب يده بقوه:لامابي
    عناد:يلعن جدك الشرهه عاللي بيطلعك كلزق
    وبعد نص ساعه
    عناد بهمس: مليييييت ياخي ايش مقعدكم قدام  
    وليد بهمس: عزوز
    عناد بهمس: مين عزوز
    وليد بهمس :اللي قدامك
    عناد :ههههههههههههههههههههههههه
    عزوز :ايش يضحك ؟
    عناد بهمس :وليد انا بطلع *قام*ابي اروح الحمام وانتي بكرامه
    عزوز خاق عالاخر :...............
    عناد يطالع بعين عزوز وسكتو
    وليد فكها ضحك :ههههههههههههههههههههههه ايش صار عالحمام والله انا بعد حشران
    بس برجع ههههههههه جبت العيد يظهر
    عناد: يمشي
    عزوز يلحقه لورى الباب ويقرب منه حيل: اوووه اطول مني بعد
    على طاري الحمام هههه قديمه هالتزريقه باقي ماشي وضعها من يومنا بس ماعليه اطلع ياحلو  
    عناد يلتفت لورى ويتبسم على جنب
    عزوز :تحسب تمر علي انا كنت نفسك
    عناد يستند على الباب من برى : ايه ماني براد الكلاس اشعندك
    عزوز:ارجع ابي اشوفك بس
    عناد:سلامات يبوي مغازل ولاشسالفه
    عزوز:عالاخر
    عناد: هالحين انتي ايش وضعك
    عزوز : نفس وضعك بالضبط يبو الشباب
    عناد:تومبوي؟
    عزوز يطلع برى قبال عناد :اسمي عزه نادني عزه عزوزي عزوز خير الامور اوسطها
    عناد: اااووووه خبير تشبيك يبوي
    عزوز: لا مو خبير بس انت شي شدني من اول نظره
    عناد: يالييييييييييل الله يعينك اجل هههه *مشى من عنده *
    عزوز :احح جميييل يلعنه

    ____________________________
    عند تروك وعلاوي
    تروك: علاوي شف ثاني مره تسوي هالحركات محزعل لا بروح اسوي نفسك
    علاوي:شلون
    تروك دق جواله المتصل ام تروك
    تروك: غريبه امي ......هلا يمه
    ام تروك :يمه تسمعيني عندك ازعاج سمعيني ماعندي رصيد دقي علي
    تروك يقوم ويمشي:بسرعه صاير شي .....*قطع الخط *
    علاوي كان يلعب بجواله جاه تروك عاقد حواجبه
    تروك: علاوي هات جوالك بكلم امي
    علاوي بخوف:اشفيك معصب صار شي ؟
    تروك: لابس رصيدها خلص وانا ماشحنت هات
    علاوي عطاه
    وجاء عناد غطى على عيون علاوي
    علاوي:اااااااااخخخ وجع وجع ميييين
    عناد:...................
    علاوي يتحسس عناد ومسك راسه يتحسس شعره:عنااااااااد الكلبببب
    عناد فكه وضمه من ورى
    علاوي:فكني ابي اهقك

    عند تروك
    تروك: يمه الله يهديك عورتي قلبي حسبي على ابليسك
    ام تروك: شسوي جاينا العصر توها عطتني خبر ومابي اتعبك مرتين
    تروك:زين قوليلي اشتبين كوسه وخيار وايش بعد*يكتب بجواله*وبس تأكدي
    ام تروك: ايه بس ولاوصلتي عطيتك الفلوس
    تروك: يمه اشهالكلام ترى انا بنتكم نسيتي
    ام تروك: لايمه بس هذي فلوسك
    تروك: هههههه  فلوسي من جابها لي مو بركاتكم هههه
    ام تروك: .....................
    تروك: يله يمه باي
    ام تروك:مع السلامه
    تروك قفل شاف خلفية جوال علاوي حسين الجسمي :اشيبي بهالشي انا الحين احطله صورتي
    خلفيه وراح يدور بالصور شاف صورة احد فاصخ تيشرته ومغطيه على وجهه وبس بوكسر ومنسدح الصوره
    بغرفة علاوي حط عالصوره وكبرها عرف من شكل الشعر وشكل الجسم انه فهود*يمسك يده على قلبه*:فهود
    لف وشاف صوره
    تروك بنفسه :يعني هالشي قريب صار راسله هالصوره*صورة تروك* قبل اسبوعين وهالصوره جديده
    معقوله علاوي سو شي مع فهود لف بالصور شاف محادثاته هو وعلاوي مالققى شي لفهود غير هالصوره
    راح بفتح الدردشات ويقرى المحادثات حق فهود كلها شاف محادثه قديمه مسجله بنك فهود
    يعني علاوي حافظها وفهود حاطها عرض تروك ماعنده بيبي بنسفه:يلعب من وراي
    المحادثه كانت
    فهود:كلزق
    علاوي: ارسلي صورتك مفصخ
    فهود: انت ارسلي
    علاوي:امس راسلك
    فهود: وانا قبله
    علاوي: ارسل ياكلب
    فهود: الكلب ابوك يازق ماني راسل
    علاوي: الله يلعنك
    وكاتب فهود تحت ههههههههههه اضن غزل افضل من كذا مافي
    تروك مسك الجوال وطلع ورجع فتحه ومسح صوره كلها رجع عندهم شاف عناد
    تروك بتعب: عناااااااد
    عناد قام حضنه
    تروك: لككك وحشششششششه ماتتخيلها
    عناد: كل شهر بسويها عشان اوحشكم
    علاوي لاحظ قام : تروك اهلك فيهم شي
    تروك يطالع بعلاوي بحقاره : لا يعطيه الجوال
    علاوي حس :تروك اشفيك
    تروك يأخذ منه الجوال ويفتح على صورة فهود :امسك
    علاوي انصدم : اشفيك هذا فهود
    تروك: ايه ادري عرفته من جسمه الحلو تصدق جسمه مره خطير بدون تيشرت
    علاوي: نعم نعممم
    تروك بتعب:علاوي خلاص يكفي والله يكفي اتعبتني
    عناد :توكم متصالحين يحكيلي فهود
    تروك بابتسامه مزيفه: ايه بس علاوي بعده يحب فهود شوف ايش لقيت *يوريه الصوره*
    عناد يطالع بعلاوي :ايش جو ام انت
    علاوي يدمع :تروك انت فاهم غلط
    تروك :واللي يرحم امك خلاص مصختها انت
    عناد قام :يله انا بروح
    تروك:بروح معك
    عناد:لااجلس اول اسمعه بعدين احكم تروك لاتستعجل الظلم يجرح اسأل مجرب
    تروك:شابع
    عناد: ماعليه اسمع واذا تبيني دق تلقاني عندك *راح*
    علاوي :تروك انت فهمتني غلط
    تروك: لاتقولي قديمه لانها ورى صوري
    علاوي: والله قديمه بس نقلتها لجوالي اسمع عادي احنا نفصخ  قدام بعض كذا
    من زمان كل القروب وليد وعناد ومراد وفصول وسعود
    تروك يقاطها: مصوره ليش تبي تتمعن ايش ؟اذا كان بتقول زمان اوك ليش ناقلها بجوالك هالحين
    علاوي:هو راسلها لي بس ترى هالصوره واحنا بعدنا اصدقاءوالله
    تروك:راسلها لك باي مناسبه وبعدين اولات تقولي انت ناقلها كذذذذاب ياعلاوي انت كذاب
    علاوي منزل راسه:قالي تذكر كيف كنا بريئين وحنا اصحاب
    تروك:ههههههه عذر حلو قصده كان يخليك تحن زين محادثاتكم ليش مامسحتها ؟
    علاوي بثقه:مسحتتها كلها
    تروك انا شفت محادثه كلها ارسلي صورتك مفصخ
    علاوي مستغرب :ايش ذا
    تروك اخذ الجوال :زينك وانت تسوي نفسك بريء شوف هذي هي
    علاوي *يقراها ويتذكر زمااان *..................بحزن :ماشفتها
    تروك: هههههه ليش تذكرت زمان ليش هالنبره تذكرت ماضيك تروك رمى الجوال على علاوي
    بقوه :امسك جوالك الله ياخذك بس تبي تحرق دمي انت ماتحبني عارف ايش ماتحبني انت احيان
    احس انك تكرهني *ومشى سريع*
    علاوي يلحقه :تروووك ترررووك
    تروك وقف:علاوي ارجوووك ارجووووووووك انا مابي امد يدي عليك ررروح لاني معصب
    علاوي تنزل دمعته:اسف تروك ماودي اجرحك والله انت فاهمني غلط
    تروك: دموعك ماعاد تأثر انت كذاب تحب عذابي وتجلس تتبكبك لي علشان عارف اني ماحب
    حزنك اذلف عني روح لفهود اشبع فيه وانا بشوف غيرك انت ماعاد لي رغبه فيك
    علاوي يوقفه :ترووووووووووووك لا لا تكفى الله يخليك انا مابي غيرك والله هوا راسلها
    لي شوف شوف يفتح الواتس
    تروك يمسك الجوال ويرميه بقوه بالارض :اااييييييييييش اشووووف ايششش علاوووووي اذلللللف
    اذللللللللف لااموتك *يروح*
    _________________________
    عند ريم تشوف عناد بس مو قادره تروح له وتشوفه مو معبرها ولا نظره بس تشجعت وغلبها
    شوقها وراحت
    عناد كان جالس بالكافتيريا مع ريهام وليد وفهود
    ريهام: يييووه عناد اشتقتلك ياحمار تصدق
    عناد: ايه انا مستغرب بعد اني مشتاقلك ياعنزه
    ريهام:انت جيت وانا مسافره اهي اهي
    وليد: ايه والله بفقدك
    فهود: ووين على الله
    ريهام: مع بابا عنده عمليه بالمانيا كله اسبوع
    جات ريم سلمت عليهم
    ريم :عناد ممكن دقيقه من وقتك
    عناد يطالع فيها يلعب بلسانه داخل فمه مايبي يقوم بس مايبي يحرجها قدامهم:اوك*راحو*
    وليد: شكلهم متزاعلين
    فهود : معقول علشان انخطبت ريم
    وليد: لايدري انها مخطوبه
    ريهام: الله يكفينا شرها هالبنت مارتحت لها انا
    فهود: بالعكس احسها عفويه
    ريهام: ايه انا هالنوع اللي مسويه نفسها ووواي حدي كيووت وطيبوبه مرررااا ااااء مارتاح لهم
    وليد: لا مو كذا لانك تحبين ناس مخابيل مثلك ياضبعه مثل حلا يعني
    ريهام: انا ضبعه ياتيس انطم لااخذلك شور بريقي هالحين
    وليد: الله يقرفك ياشيخه
    ريهام: ريقي يقرف وانت كل يوم تمصه
    فهود: وووع يلعن ام من علمك الرومنسيه
    وليد بقرف: شاااايف شااااايف
    ريهام: انطمممم ترى امزززح الا انا ماهوب عوايدي هالكلام بس من وليد

    _____________________________
    عند عناد وريم
    ساكتتتتتتتتتتتتتتتين بعد دقايق
    ريم وهي تكتم الصيحه وتنطق كلمه وتسكت: اشتقتلك ...من ....من ....اول.....يوم....
    اول يوم دقيت عليك *تطالع فيه*
    عناد عينه تحت:..........................
    ريم ضامه يدينها على الطاول وتلعب فيها : طول .......طول الوقت ..........افكرفيك احس ....
    احس اني جرحتك*تصيح*
    عناد يحط يدينه فوق يدينها ويمسكها:لالا لا ريم هالشي مابي اشوفه انا الزم ماعلي سعادتك
    مانجرحت منك والله بالعكس انتي صارحتيني ماخليتيني امشي معك وانتي ماتبين
    ريم وهي تصيح:بس ماكان المفروض اقولك كذا انا اسفه جد جد اسفه مدري مدري اشصارلي*تحرك يدينها بتوتر *
    عناد: ماعلينا خلاص انسي انا قلتلك ماانجرحت ابد عادي
    ريم تشد شعرها بيدها عناد شاف الدبله انخبص وجهه طالع تحت بسرعه مسح على وجهه واستند على ورى
    عناد:مبروك
    ريم مسكت على الدبله :الله يبارك فيك
    عناد:الله يتمم لك على خير انا مشغول *قام*
    ريم مسكت يده:عناد وقف *قامت وحضنته *عناد مامسكها
    ريم تصيح:انا حيل اشتقتلك ماقدرت اصبر اشوفك اول ماشفت دمعت تلقائيا
    عناد يضمها بشوووق ويشمها: ريم اشتبين مني هالحين ماني بفاهمك
    ريم: .....................
    عناد باعد عنها : خلاص انا مو زعلان منك ولا انجرحت منك انتي بس حاسه بالذنب ريحي نفسك
    فيه ريم كثير *يبتسم*
    ريم انقهرت : انت مو فاهمني ليش هالحين تقول هالكلام
    عناد: علشان ماتحسين بالذنب
    ريم :انا مابي ابعد عنكك ماقدر
    عناد: لجل عين تكرم مدينه*يقصد احمد*
    ريم :انا ابيك بحياتي انا حبيت اشياء كثيره معك ماحسي*دق جوالها*
    عناد:كلمي *يمشي * ريم تمسكه:ماخلصت
    عناد بقهر: كلمي خطيبك بس *يدف يدها راح*وهو معصب رجع الكافتريا

    صدم بعزوز طالع من الكافتريا
    عناد مشى من غير يشوف: الله يلعن جدك
    عزوز التفت لورى:عناد
    عناد التفت: خير
    عزوز:هههههه زين هدى يبو الشباب لاتاكلنا ممكن تجي تجلس معي شوي
    عناد :لابجلس مع اصحابي *يلتفت ماشافهم*:وينهم الكلاب
    عزوز:اجل امش معي شوي زهقت
    عناد:اوك
    عزوز:انت ايش كان عندك
    عناد: مافهمت
    عزوز :غايب اسبوعين شفت العذر انك تعبان ايش عندك
    عناد يطالع فيه وهو ساكت : .............انت ضمان انا شاك باخلاقك ترى
    عزوز وهو يشرب شرق من الضحك :ههههههههههه *يكح*
    عناد يضرب ظهره :هههههههه اشفيك
    عزوز: شلون شاك باخلاقي
    عناد: من كلامك معي وقح يعني
    عزوز: انت وقح اكثر مني شهالكلام
    عناد: انا وقح اعترف صراحتي احيان تاصل للوقاحه
    عزوز :ماجاوبت؟...اعتمد انا ضمان لمدى العمر
    عناد: بس انت ماسك الكشف يروح تعب ابوي
    عزوز:ههههههههه فهمت فهمت يعني من جنبها مافيك شي عذر تسليكي
    عناد يطالع فيه بنص عين :شف ان يجيني حرمان بعرف انه انت اللي قايل
    عزوز:مانيب قايييل يبببوي احترم عمري تعال اوقف هنا مابيهم يشوفوني
    عناد:كم عمرك ؟
    عزوز:26 وانت
    عناد:22
    عزوز:متقاربين شوي *يطالع بدقه بعناد*
    عناد :يبوي حيلك لاتجلس تطالع كذا
    عزوز:ياخي شسوي انت تخققني
    عناد: غصب عنك مين مايخق معي بالله
    عزوز:كلززق
    عناد:شتحس فيه يومنك تجي هنا مراقب مالقيت الا هنا
    عزوز:للضروره احكام
    عناد: ايه معتمد على نفسك *يضرب على فخوذ عزوز*كفوو كفوو
    ايه واشبعد
    عزوز مو بصوبه مفهي
    عناد :عندك قروب
    عزوز:ايه كثرهم وزينهم
    عناد: بعمرك
    عزوز:ايه واكبر بعد
    عناد: ايه ايه زين لازمنا سهره معكم يعجبني جو اللي بعمركم احس من البزران
    كله مطارح مصافق
    عزوز :هااا؟*يبتسم ابتسامه عريضه يتلفت* ايييه حبيبي يعجبك حييييل *يقرب من حيل *
    عناد:يامخفه اقصد جوكم بارتيات وهذا مااقصد اح اركد
    عزوز:اهااااااااااااااا
    عناد:تفكيرك وصخ يلعن جدك هههههه انا بروح الحين *يقرب منه يحشره بالجدر ويسند كفينه
    على الجدر حول عزوز*عزوز خاق
    عناد:ابيك تضبطني بالتحضير وهذا زين
    عزوز :ممكن ابوسك طيب
    عناد وعينه بعين عزوز:لا انا ببوسك
    عزوز غمض:عيونك تدوخ يابن الكلب
    عناد يقرب من شفايف عزوز ويلف على خده ويبوسه:ههههههه انت مودك تومبوي صح
    عزوز: مااهوى غيرهم
    عناد: هههههههههه زين زين يله ضبطنا سلام
    ______________________________
    وفي الليل فيصل مقهور لانه يدق على عزوز مايرد
    فصول :انا اروح له البيت احسن *تجهز *لبس جاكيت احمر وبرمودا بيج
    عزوز كان جالس بشقته مع بنت اخته الصغيره عمرها6سنوات
    (( واختها عطته هالبنت علشانها متزوجه بغير ابو البنت الا هو ولد عمها ومتزوج
    ولحب ورعاية عزوز لريماس من ولادتها ))
    فيصل يدق جرس الشقه محد رد ويدق الجوال رد
    فيصل :اوووووف الو واخيرااا
    عزوز:هممممم كنت نايم
    فيصل :اطلع انا برا
    عزوز: احللللف
    فيصل :ايه اذا مشغول بروح
    عزوز:لالا جيت بوقتك مابي اتتعشى بروحي ريماس عند جدتها وفروس وغلا بيجون
    فيصل:بتطول لاطعني عند الباب؟
    عزوز:هههه اسف اسف

    _____________________________
    عند مراد حلا كانت عنده
    حلا:  تعبانه حيييل هالايام
    مراد: سلامتك
    حلاوهي ماسكه ظهرها:مراد انت مستني حد
    مراد بملل:لا *مراد خايف شروق تجي وحلا موجوده*
    حلا:تبي اسوي لك شي؟
    مراد:لا انتي تبين شي
    حلا:لاحبيبي
    مراد يخزها:اشفي اهاا ايه عاد حبيبي انا انت مالك دخل
    مراد:قلتلك ماعاد ابيك تقولينها لي
    حلا: ابيه ولد بسميه مراد
    مراد يبتسم :
    شوي دق الباب
    مراد راح يفتح بصراخخ :عناااااااااااااااااااااد
    حلا قامت بالغصب :اشفيييييه اشفيييييييه
    مراد يحضن عناد حيييل :يلعنككك ويييييننننكككك اشتقتلك ياكلب اشتقلك
    عناد: ههههههه فكني كتمتني ...دقيقه....اعوذبالله ماتعرف تحضن زين فككك
    مراد يضربه على راسه :غببببببي غبييي اشتقتلك ياحمار *عناد يسلم على حلا: وخري انتي وكرشك
    صرتي نفيخه
    حلا تضربه :كل تببببن
    مراد يمسك عناد ويدفه على الكنبه يجي فوقه:اشتقتلك تفهههممم
    عناد يقلب عليه :انت حماااااار طيب يعني جاي بيتك وتقولي طالع موعد قهرتني كان ودي اركب
    التاكسي وادعسك
    مراد يتنفس بصعوبه ويضم عناد حيييل
    حلا :خلللااااص ازعجتو مو زين لي الازعاج
    عناد: اقوم اكفخها بالله؟
    مراد: لاهالمره هالمره هههههه
    عناد:حلا انتي بالله روحي موتي روووحي
    جات مشاعل تركض :ااااااااااااااااااااء عنااااد *تجي فوقهم وعناد يضمها :ااا مراد
    اشتاكل ذي دبه*مشاعل تشاهق :انا دبه طيب اوريك وتوقف وتطيح فوقه *
    حلاجات تقربت عندهم:هههه ابي اجي فوقكم
    مشاعل ومراد وعناد كلهم  :لااااا
    حلا:ااااووف كل شي لالا لا لا
    مشاعل:روحي انتحري هههههههه
    حلا: عمى فوق ماانا نفسيتي زق تزيدونها الله ياخذكم
    دق جوال مراد المتصل رقم غريب
    مراد قام :الو
    :هلا مراد
    مراد بهمس :قوووومو قومو *راح لغرفته*
    مراد: اممم رشا؟
    رشا: شاطططر هههه
    مراد دخل الغرفه وقفل الباب وحلا بتموت غيره مع نفسها:اشعنده يكلم بالغرفه بروحه

    _____________________________

    عند تروك مستند عل سرير النوم عالارض يصيح بغرفته دخلت عليه امه
    ام تروك: يمه اشفيك من جيتي وهذا حالك اشفيك انا امك
    تروك: لامافيه شي
    ام تروك: شلون مافيك شي زين تعالي معي اعشيك ماتغدتي
    تروك:لان كليت بالجامعه
    ام تروك : هالحين الساعه 12يمه قومي معي تعشي لاتشغليني عليك قومي
    تروك يصيح زياده
    ام تروك تمسح على شعره:اسمله عليك يمه اشفيك اشصارلك شي يعورك شمسويه بشعرك
    *طبعا تروك حلقه*
    تروك: يمه روحي الله يخليك
    ام تروك:قومي تعشي يمه قومي
    تروك :يمه خلاص خليني بروحي
    ام تروك :ماني متعشيه الا معك انتظرك انا ماشربت حبوبي
    تروك:زين بلحقك اسبقيني *قفل الباب راح قبال المرايه يشوف شكله شاف شفايفه تذكر
    يوم قاله علاوي:خارم بشفايفك وفركها
    *فتح الدولاب وطلع موس وصار يجرح شفايفه صار الدم ينزل رمى الموس*وجلس عند الدولاب يصيح
    يدينه على وجهه شالها وشاف الدم كثير دخل الحمام وفتح المويه وجلس تحته هو وهدومه *

    ________________________________
    عند علاوي نفس الحاله عند تروك
    مسك الجوال يدق على فهود
    فهود بروقان: هلااااا  بعلاوي
    علاوي:.......
    فهود:علاوي
    علاوي *يصيح*
    فهود: علاوي تبكي؟
    علاوي:تروك شاف الصوره االلي رسلتها لي الله يلعنك ياكلب دايم تكون السبب
    فهود:علاوي حبيبي اهدى
    علاوي :اقوول اقطع لسانك
    فهود: لا انت عارف هالكلمه معلقه على لساني تكفى لاتقطعه ياارهابي هههههه
    علاوي: انت تروح عند تروك بكره وتحلفله عالمصحف انك راسلها لي بقصد انه تذكرني بصداقتنا
    واني صورتك هالصوره وحنا اصحاب
    فهود :ايه ايه تامر بس انت هدى ياخي
    علاوي بصراخ:اككككررررهككك فهووود والله كررررهتككك اكرهك ببرود تطلع نفسك بريء وانت خبيث
    فهود:...............
    علاوي:رد ياكلب الله ياخذك
    فهود:..............
    علاوي:انا اوريك بكره
    فهود ببحه :اللي تبيه بسويه لك
    علاوي:من ورى خشمك الله يلعنك يامخرب
    فهود يصيح:انت جالس تذلني انا كل اللي ابيه قربك مني لانك انت كل اهلي انا ماعندي غيرك اخ اب اخت ام
    انت مستغلني لاني ماارفضلك طلب انا اسوي كل شي علشانك تركت جامعتي اللي توني
    مسجل فيها علشان اتقربلك فرحت انك رضيت ترجع لي صديقوانت عارف ابوي كيف طبعه
    وبالغصصب  نقلني بعد تكفخ وتحملت علشانك بس اكون معك
    خلصت الثانويه بسرعه علشانك انت عارف اني بعمرك والمفروض
    الحين معك ثالث مو اولى انت علاوي خليتني اصلح كل شي بحياتي انا متحمل كل شي منك
    لانك سويت معي جميل ماانساه نجيتني من الموت بس مو تجلس تذلني كذا
    علاوي:..........................
    فهود صوته رايح: تبي شي بعد؟
    علاوي: اكلمك بالجامعه
    فهود:اوك باي
    علاوي:مع السلامه


    __________________________
    في بيت عزوز
    فروس:هههههههههه زين وغلا ماجات معي ماتخليني اشرب براحتي
    فيصل:مع ان هالجو يبيلك وراه حد تفرغ فيه
    عزوز: احححيه ايوالله
    فيصل بنفسه:انا اليوم باخليك تقولها من قلبك
    عزوز يدخن:والله يافروس عندي مزززز بالجامعه اححح
    فروس:كل يوم عندي مز مزز وماشفنا غير خشتك تهايط
    فيصل شاك: مين؟
    عزوز:عناد ..اللي كان معك بالكلاس ..الطويل
    فيصل يطفى السقاره بقهر:ايه طلعه من راسك
    عزوز: ليش ؟
    فيصل: مايصلح لك وبعدين مايخاوي بويات ونفسيه واصلا مضبط مع مزه بالجامعه
    عزوز:لاياشيخ اليوم حشرني بالجدر وباسني بعد شكله حيل جريء
    فيصل منصدم:عناد؟
    عزوز:ايه عناد انت شكلك ملخبط يبوي ذاك اللي عيونه رماديه وشعره منحوت
    فيصل:ايه هو هذا صاحبي من زمان استريح مايخاوي بويات جو قدامك املح منك شايف خشتك انت
    عزوز: ههه عاد ازين منك خشمك والد قدامك بسنه ههههه لابيخاويني ان شالله اطلع منها بس
    فيصل منقهر:اقول اركد اركد انت تبي مصلحه شكلك شفت اسمه قلت اضبطه
    عزوز:لاوالله هو الشخص بذاته عاجبني
    فروس بجو ثاني :كزققققق تكلمو بشي اعرفففهههه
    عزوز:يحب الحفلات تبعنا
    فروس:وليييييييييييه هالحين ذا بيفجر راسنا فيه اركد فديتك بعدين بيطلع نفس خالد هههه
    عزوز:لا وووووع وين ووين
    فروس:نشوف
    فيصل يبي فروس يروح: فروس انت ماعندك شغل مشغله
    فروس :لاعندي ليش كم الساعه
    فيصل:1ونص
    فروس:بليييييييييييه هالحين شيفكنا من غلا من اول مو مكلمها
    عزوز: قوم قوم اذلف وبامانه دبرلي بارتي قريب خلني اضبط المز حقي
    فروس:اضبطك ماعليه*طلع*
    فيصل بخبث يصبله :اشرب اشرب *يدخن*
    وعزوز شرب شرب لحد ماضيع
    بعد نص ساعه
    فيصل يصب له :اشرب
    عزوز يقطع الكلام: خلاااص خلاص ماعاد ابي احس اني دخت
    فيصل يقرب منه وبصوت شبه همش :حيل دايخ؟*يحرك يجه على رقبة عزو*
    عزوز يفتح عيونه:ايه
    فيصل يقرب لشايفه ويمص وعزوز تخدر وبادله...الخ

    _________________________
    في الجامعه
    ريم واقفه عند المدخل عناد مر
    ريم تبي تفجعه:هههههههههههههي
    عناد يلتفت :المطلوب اخاف يعني
    ريم :ههههه ايه انا من نص ساعه انتظر افجعك جاملني على الاقل
    عناد :اوك *يرجع*
    ريم:هههههههههههه مجنون
    عناد يلتفت :عيديها بس هههه
    ريم فاكتها ضحك عناد مر يسوي نفسه مو شايفها *يصفر*
    ريم تضحك:وووووووووووووواا
    عناد يصرخ حييييييييل لدرجة الكل انتبه
    ريم :ههههههههههههههههههههههه اص هههههههه
    عناد: اخخخ قلبيي فجعتيني حيل لاعاد لاتعيدينها ههههه  بموت*يخنقها عالجدر*ريم والله
    ان اشوفك تمسخرين نفسك كذا لازلب امك
    ريم :هههههههه ليش تحطمني ابكي يعني *يجلسون فوق الطاولات متقابلين ريم تقلب يدينه بوجهه عناد*
    :لالا ايش ذا *ترجع تلعب بوجهه*
    عناد يباعد يدها:خلاااااص عاد
    ريم ترجع يدينها: صبر وجهك لانه تعبان طالع تحت عيونك اسود واخضر وهنا فيه حبه
    عناد يباعد يدها :اي انا احب وجهي يكون فيه حاجات زين
    شوي جاء وليد يركض :انا بوجهك عناد هههههههه
    عناد: اشفيه
    جاء فهود يركض :وينك ياجزمه *يطلع فوق الكرسي*
    وليد: هههههههههههه شف شف وجهه محمر هههههه مستحي
    ريم :ههههههه ليش شمسوي فيك
    فهود: دخلت الحمام جلس يطقع بفمه وفيه بنات هالحين يقولون انا اطاقع
    ريم:هههههههههههههههههههههه الله لايقوله ادخل وانت واقف
    عناد يطالع بريم:نعال يشق مكوتك انت وهو اذلفو عن وجهي بهمس *فشلتونا وجع*
    جاء علاوي باين انه مو نايم :شفتو تروك
    وليد: الناس اول تسلم
    علاوي:كلزق زين فهود تعال *مشى شوي
    فهود لحقه:..........
    علاوي :لو ادق عليك بنص المحاضره تدبر عمرك واطلع انت سبب المشكله فحلها
    فهود: اوك شي ثاني
    علاوي:لا....بس  *سكت*خلاص خلاص
    فهود يرجع
    علاوي:فهود وقف *يقرب*انا اسف على كلامي امس
    فهود:واخيرن نطقت جد تو قلت بنفسي هالحين اروح الحمام اغسل يدي منك
    علاوي يبتسم :حمار بس مارضى عليك تكسر خاطري
    فهود:كل اللي قلته ياتراب وماترضى علي اجل لو تحقد شبتسوي
    جاء تروك لمحهم من بعيد مع بعض بس تجاهل وراح للقروب:صباحكم سكر*علاوي التفت للصوت
    بسرعه رغم انه مو مسموع حيل*
    كلهم:ياهوووه
    ريم:نعيما *تمسك شعره*عشوائيا صح
    عناد:ايه شكلك بالاسود مع هالتحليقه
    علاوي مفهي قرب صوبه:شهالجمال
    تروك مو عاطيه وجهه وباين على وجهه التعب
    علاوي:تعال تروك ابيك بكلمة راس
    تروك:..........
    علاوي يأشر لفهود بحواجبه:
    فهود بهمس :ككككيف اجي مدرعم انا ومصحفي كذا بدون مقدمات
    وليد قرب من تروك:فيك شي ؟
    علاوي قرب:تروك فيك شي اشفيها شفايفك *يمسكها*
    تروك يدفه بقوه لدرجة علاوي كان بيطيح :ابعد عني ياككككلب *يعقد حواجبه*
    علاوي مصدوم:ممكن تتركون لوحدنا
    تروك صار باين على يدينه الارتجاف ووجهه حمر:*يمسك هدوم علاوي وبعصبيه*ياواطي ضف
    وجهك لاادوسك هنا واموتككك والله اموووتك
    علاوي حاس برجفة تروك يمسك يده :اشفففففيييك ترجججف؟
    تروك فك علاوي وجلس يشاهق بدون بكى كأنه يلتقط انفاسه مهوب قادر يتحكم عليها
    عناد قام :ترررررررررررروك *يدف علاوي علاوي طاح والكل التفت لصراخ القروب*ياخي
    خلاص رررروح هالحين
    وليد :ترروووك ترررررررروك انت معي خذ نفس مره وحده لاتشاهق
    ريم تبكي وتسأل:هوا عنده ربو عند ربو؟؟
    فهود تقرب معاهم : باعدو عنهم *يدفهم *يبي اكسجين *يمسك كتاب ويهويه
    عناد يأخذ بيده مويه ويحطها عليه
    طبعا علاوي نفس طيحته مصدوم بهمس:تروووووكك لا تروووك تكفى *يبي يقوم موب شايلته رجوله
    وليد: خلكككك معي تروووووك لاتنام
    علاوي انجن قام وباعدهم يصيح:ترررررروك*يضربه كفوف*ترررروووك قوووووم
    وليد يرجع يدف علاوي: هييييييي علاوي خلاص ارجوك روح هالحين خنعرف نهديه رووح خبر الاداره
    او الاسعافات الاوليه رروووح بسرعه*علاوي يطالع بتروك *اووك *راح يركض *
    عناد بخوف: مو راضي يصحصح معي جيب عطر شي مابيه يفقد الوعي  
    ترووووكك خلك معي حبيبي لاتغفي تكفى تحمل شوي
    ريم:عناد باعد شوي ساعدني نرفع رجوله لفوق بشكل عمودي مايغمى عليه
    عناد :اوك اوك
    وليد:ايه صح كيف راحت علي
    علاوي جاء يركض :نشيله لغرفة الاسعافات يله بسرعه
    بس وصلو تروك مغمى عليه وبعد دقيقتين صحى بس بدون مايطالع بحد او ينطق كلمه
    عناد: لااااا خلاص انا باخذه المستشفى
    وليد: ايييه بسرعه هنا لاحياة لمن تنادي بسسررعه عناد
    علاوي جالس عالارض وماسك يد تروك ويصيح
    فهود عنده: علاوي هدى نصير باثنين مافيه ان شالله شوفه صحى
    علاوي يصيح: زززيينن ليش مايتكلم ومايطالع بحد تررررررووك تكلم  زين
    بس حرك يدك*يبوس يده*
    *اخذوه المستشفى وليد وعناد وعلاوي*

    _____________________________
    عند فيصل وعزوز يتمشون
    عزوز: وليش هذا كله
    فيصل :مدري ماتدري كل انسان له ضروفه
    عزوز:يعني مو علشان حبيبه اللي تقوله
    فيصل :يقولون انهم تهاوشو قبل يتعب بس ماضن سبب كذا اكيد صاير معه شي
    عزوز:ايه يجوز خالد خويي الاول من هالنوع اغماءات دايم هههههههه
    فيصل :عقبالك هههه
    عزوز :الله ان تلعنه
    فيصل :بس علشان احضنك وتصحى على ريحتي
    عزوز:هالحين ماتبي تقولي اشسويت امس انا مااذكر شي
    فيصل بابتسامه :شوف جسمك وبتعرف اايش سويت فيك وبعدين ياللي منتب ذاكر شوف *يأشر على
    رقبته *شوف اسويت فيني هههههههه لو انت صاحي ايش بتسوي اجل
    عزوز : اوووووووووووووه ب اتعبك بس كلب ثاني مره لاتقفل الباب معك حسيت اني شغاله
    راحو يتمشون وخلوها بالبيت خايفين تهرب ههههههههه
    فيصل :هههههههه
    عزوز :ماشفت البوي فرند حقي اليوم يعني محيرد ؟
    فيصل يتنهد :مددري عنننه انا انت منجدك تبي تخاوي عناد قلتلك اغسل مخك منه ماييينفعع
    عزوز :انت مو تقول انه صديقك؟ ليش تماشيه دامه مو عاجبك؟
    فصيل :صاحبي مو حبيب اقولك حب ماينفع لك مو صاحب
    عزوز:يمكن لانه صاحبك شايفه نفسيه بس لو يكون حبيبك بتشوفه العكس
    فيصل تضايق:خلاص عزوز على زق روح للي تبي نصحناك ماعجبناك بحريقه*راح*
    عزوز :هههههههي فصوووول مطنش زين زين

    _________________________________
    في المستشفى
    الدكتوره :عادي مافيه خوف جهد نفسي ادى لحالة الاغمى هي الحين نايمه محتاجه
    لراحه وتغذيه سوء تغذيه انتم بنات هالجيل مدري ايش يشغل تفكيركم وانت بهالعمر بعدكم
    الله يهديكم
    علاوي :يعني هالحين تحسنت؟
    الدكتوره :ياحبيبتي لاتخافين عادي هالحالات كثير مافيها شي العصر او المغرب تمشي
    ان شالله
    عناد:زين دقات القلب كيف لانه وقتها كانت سريعه حيل
    الدكتوره:لا هالحين منتظمه تماما بس حاولو تبتعد عن الزعل وتحت اي ضرف نفسي
    واتصلو على اهلها لاينشغل بالهم *راحت*
    وليد : علاوي لاتتكلم معه ابدآ ها سمعت سمعت *يضرب يدينه فبعض*مو كلامي*يأشر عالباب*
    كلام الدكاتره بعد قول مستقعدلك
    عناد:علاوي انت حمار ولا حمار تعدل لااهفك شف وين وصلته انت وفهواتك
    علاوي يقعد عالكرسي ويصيح :والله ماودي اوصله لهنا بس هو مايتفاهم معي ولايفهم مني
    وليد جاء جنبه :هها جات حياة الفهد علاوي انت صح حبيب وطيب بس ترى انت حيوان مهايطي
    ترفع الضغط حبيبي شطحات كبر هالراس*يضربه على راسه *
    عناد: مين بيخبر اهله
    علاوي :ماعرف رقمهم
    وليد: شف شف
    علاوي:وليد كلتبن هالحين انت تعرف رقم ام ريهام
    عناد:كيف نوصل لهم
    علاوي:ايه تذكرت هو امس داق على امه من جوالي *يدوره *ايه ايه هذا هو بس
    شقولها اخاف تخاف
    وليد: هات هاتتت قال ايش قال اخاف تخاف ماعندك دبلوماسيه انت فاشل *يدق*
    عناد:ايهه غبي اهطل ماعنده سالفه يهايط بالله ماتعرف تقول تركيه تعبت شوي ودينها المستشف*يقاطعه عناد:اصصص
    ام تروك: الو
    عناد: ...........
    ام تروك: الووو
    وليد يدور بعيونه فوق
    علاوي:ردت؟
    وليد يرمي الجوال على عناد
    عناد: يابن الكل....*يمسك الجوال*
    ام تروك: الووو مين معي
    عناد يحط الجوال باذون علاوي :كككلم كللللممم
    علاوي :الو
    ام تروك: ايه نعم مين معي
    علاوي:انا عليا صديقة تركيه
    ام تروك: اشفيييها بنتي فيها شي؟انا من الصبح قلبي ناغزني
    علاوي:لابس اغمى عليها وقلنا ناخذها المستشفى نتطمن نامت لانها مو نايمه
    ام تروك تصيح: ووووينها فيه باي مستشفى
    علاوي:خاله لاتخافين مافيها الا العافيه *مستشفى***************

    ____________________________
    عند ريم العصر تدق على عناد
    عناد: هلا ريم
    ريم :عناد طمني على تروك
    عناد: ماصحى نايم امه تقول من امس مو نايم
    ريم :حبيبي شكله مره كان تعبان كاسر خاطري مارح عن بالي
    عناد: ااااوح ياحنون
    ريم :ايه انا اتاثر من هالمواقف حسيت فيه مقهور
    عناد: تعالي المستشفى طيب
    ريم : بعدين نزوره بالبيت احسن
    عناد:اوك
    ريم:انتبه على نفسك
    عناد :وانتي انتبهيلي عليك ماجلست معك اليوم
    ريم :انا بعد كان ودي اقولك اشياء كثيييرررره
    عناد: بخصوص ايش
    ريم:انا اكيد
    عناد:واحمد؟
    ريم:لا
    عناد:زين
    ريم: يله حبيبي  ابوي ينادي علي باي
    عناد: باي
    ________________________
    في المستشفى
    ام تروك : بنتي انا مدري اشصارلها امس كل الوقت تصيح صار معها شي
    علاوي نزل راسه
    عناد:مبسوطه دايم ماشالله
    وليد:ياخاله انا قبل اسبوع كنت متمردغه بهالسرير كل انسان نفسته تتعب شوي بين فتره وفتره
    ام تروك: ان شالله تقوم بالسلامه مشكورين حبايبي ماقصرتو
    عناد: افا تروك غالي *وليد يرفسه* اااا غاليه
    تروك صحى
    علاوي قام حتى قبل امه :تررررروك تررروك حبيبي فيك شي *يبوس رسه*بموت من خوفي ارحمني *يصيح*
    وليد يقرصه :هههههههيي الحرمه واقفه
    ام تروك تجي تحضنه: يييييييمممممه اشفيك يمممه *تبوسه*اشفيك يانضر عيني ماتشوفين شر
    فيني ولا فيك
    عناد: سلامتك تررروك وقعت قلووبنا ياكلب *يرفسه وليد*كلب كلبه
    وليد ماسك الضحكه :سلامتك تروك جد خفنا عليك بغيت اشخ
    تروك يطالع فيهم :.......................................*ولااي تتعبيرات وجهه*
    عناد:اروح انادي الدكتوره
    وليد: ايه نادها تضرب لها ابره ههههههههههه يله يله قوم الجمله اللي خلتني افحط بسيب المستشفى
    بطفولتي لاتعبت هههههههههههه
    عناد بهمس :بلا استهبال الحرمه مطنقره وانت تستضرف
    وليد: اضحك ترررووك اضضححكككي *يحك شعره *بهمس جبت العيد انا بعد
    علاوي ساكت بعيد شوي عناد جاء عنده :علاوي خلاص ياخي كل شي بينحل هالفرصه لك
    تصلح غلطتك خلك جنبه طول الوقت
    وليد: ترررروك ماروحنا وقفتنا من الصبح نبيك تتكلمين
    ام تروك: تكلمي ياروحي
    الدكتوره جات:صحيتي سلامتكككك مافيك الا العافيه *تشوف الضغط *الحمدلله هالحين انتي تمام
    تقدري تروحين ومانبي نشوفك هنا مره ثانيه
    تروك:............................
    الدكتوره :انتي امها
    ام تروك:ايه دكتوره طمنيني عليه
    الدكتوره :تعالي معي برى
    علاوي:ووانا بجي *يقوم*
    وليد :ايه وانا
    الدكتوره تبتسم : ماامانع *طلعو*:هي مافيه شي جسديا وعضويا بس يظهر حالتها النفسيه تعبانه
    كونو لها جو اجتماعي لاتخلونها تجلس لحالها كونو متلمين معاها وان شالله ماتشوف شر تقدرو تمشون*راحت*

    _________________________________
    عند علاوي وصل البيت
    ام علاوي:حبيبتي روحي كلي اول
    علاوي:لايمه مابي
    ام علاوي:شلون لازم تأكلي من الصبح بالمستشفى كيف صديقتك؟
    علاوي:ماشي حالها *يطلع الدرج ببطء
    ام علاوي :بخلي سيزر تطلعه لك لاتنامي
    رمى نفسه عالسرير بملابسه وشاف 8مكالمات من فهود وغفى من التعب بسرعه*

    ______________________________
    عند تروك فالبيت بس ساكت
    ابو تروك :اشفيها تركيه ماهيب راضيه تتكلم بعدها ؟
    ام تروك:ايه ماتتكلم معي
    ابو تروك :ابي ادخل لها
    ام تروك: لا بو محمد الدكتوره ملزمه علي ماتتعرض للضغط
    ابو تروك :الله يلعن الحاجه اللي احرمتني من بنتي*دمع*
    تروك بالغرفه بحاله هو مو حاس بنفسه ايش هي غير انه مو قادر يعبر بشي

    ___________________________
    عند علاوي قام مفزوع يطالع بالساعه :الساعه كمممم *يطالع بالساعه *ااااووووه 11 لازم اروح
    *لبس ونزل*
    ام علاوي : هههي هيي وين رايحه ؟
    علاوي:يمه تأخرت بروح اشوف تروك
    ام علاوي:هالحين تروك
    علاوي:ايييه بدري مانيب مطوله ساعه نص ساعه *طلع*
    ام علاوي :ببببنت لا لا انا ماعاد اقدر عليه اخلي ابوها يتصر معاها
    علاوي مر محل بوقيه ورد وراح اخذ علبة شوكلت واكل كثير منوع*
    وصل عند تروك يدق الباب
    ام تروك:مين
    علاوي :انا عليا صديقة تركيه
    ام تروك تفتح :هلا حبيبتي عذبتي نفسك
    علاوي:صاحيه؟ اكلت ؟
    ام تروك:بالغصب اكلت قبل ساعتين وعلى حطت يدينكم ماتنطقت حرف
    علاوي:انا بروح الغرفه
    ام تروك:خذي راحتك حبيبتي
    علاوي خذ نفس عميق قبل يدخل شاف تروك متمدد على ظهره ويدينه على بطنه لابس تيشرت
    بكاب على راسه
    علاوي:ترروك الحمدلله على : *حط الورد عالطاوله وحضنه*يصيح:تروك اسف والله
    مابيك تتعب بسببي
    علاوي:رد علي تروك كل شي قلته لك صح انا مااخونك
    تروك:....................
    علاوي :تروك انا من امس مو ميكل شي موب عارف ارقد *يحط راسه على صدر تروك:تروك
    خلاص ارحمني انت قاعد تعذبني تكللللم تكللللللللللمم
    تروك:......................
    علاوي :زين قوم كل معي ابي اكل
    تروك:....................
    علاوي فقد الامل دخل بالبطانيه معه *ورجع راسه على صدر تروك:تروك انا احبك
    انا اموت فيك انا اعشقك اااه ياانفاسك على انفاسك انا اعيش *جلس يهمس الين ماغفى*وغفى تروك معه
    بعد ساعه صحاهم جوال علاوي
    علاوي:الو هلا يمه......زين زين هالحين بجي ....زين لانتفاخين الحين بجي ...باي باي التفت لتروك
    لقاه نايم شال بشويش وضمه حييييييييييييل لدرجة تروك صحى مسك تيشرت علاوي من ورى
    علاوي يصيح: ترووووككك لاتعذبني اكثر من كذا وربي انا تعبان من غيرك
    تروك يصيح
    علاوي:ترررررررروك تررروك حبييييييييبي تكفى تكلم معي بس كلمه ابي ارتاح كلمه بس  
    الله يخليك
    تروك بصوت كله بحه وفخم :نقطة ضعفي احبك
    علاوي يضمه اقوى وكانه انرد له زفيره :اخيرن زفرت ااااااااه ترووك اشتقت لصتوتك
    اشتقت لكلمات لحروف
    avatar
    تبلد
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 101
    العمر : 31
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 22/12/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف تبلد الإثنين 24 فبراير 2014 - 10:37

    ((البــــــــــارتي الــــتاســــع))



    عند مراد

    حلا تأخذ ملابس مراد: انا اليوم مره مضغوطه كنت *تطقطق بيده الثانيه بالجوال*

    مراد :وليش جايبه الخدامه

    حلا: ابيها تنظف بيتك اذا تبي

    مراد:زززين خلي الجوال انتي شسالفتك طول الوقت الجوال بيدك

    حلا:ههههه فعلت البيبي اتسلى شوي

    مراد: تتسلين انتي طول وقت طالعه

    حلا: حبيبي هذي كل ملابسك

    مراد: حلا كم مره قايلك لاتقولين هالكلمه لي

    حلا تلتفت له:اااوه اسفه تعودت اقولها ماقلتلك تعرفت على تومبوي يجنن

    مراد يطالع فيها حس انها تبي تغيضه : ......وايه ؟

    حلا: دمه عسلل يذكرني بهبالته بوليد عمره 23

    مراد حس بغيره بتذبحه: تعرفتو شلون

    حلا:بالبيبي بس مابي اشوفه هالحين مع انه يزن دايم بشوفك بشوفك

    مراد بهدوء مصدوم: ايش نوع العلاقه

    حلا تفك الملابس وتطالع بمراد:امممم حاليا صداقه بس *تبتسم بانتصار وترجع تأخذ الملابس*مدري شيصير

    مراد يقوم عندها بعصبيه:تبين تكونين علاقه

    حلا تلتفت وبكل حقد: انت تحاسبني اشدخلك انت

    مراد يمسك يدها:تبين تخربينها مره وحده من واحد لواحد

    حلا :فك يدي *تسحبها*هههي انت شتفكر انت بس اللي تغلط وتقز وانا مااعرف لا اعرف واعرف زين بعد

    مراد: لو اشوفك مع احد بتصرف معك تصرف ثاني

    حلا: لاحبيبي انت تسوي اللي تبيه ورايح راد مع انواع البنات وانا لا انحكم تحت اوامرك

    ايه باخاويه وعاجبني لانه مرهه حلللووووو وانا معجبه فيه

    مراد بعصبيه: ووووووققققحه لو ماانتي حامل كان تصرفت معك بنفس وقاحتك

    حلا تفتح عيونها له : مو انت قايل هالكلام عن ريم قبل كم من يوم وقدامي

    مراد: تقارنيني فيك انتي رايحه ومتزوجه وتبين ماارد حقي منك

    حلا: انت خنتني خنتنيييي عارف ايش خنتني بس مارضيت الخيانه على نفسك

    مراد: خنتك منك انتي السبب انتي السبب

    حلا :مارينا خذي الهدوم وروحي السياره *تقرب من مراد: وحده بوحده باي*تروح*



    ________________________________

    وبالسياره ريم ووليد وعناد

    وليد: ناخذ ورد وهذا

    ريم:ايه لازم

    عناد : اكككيد انا محاخذ ورد

    وليد :ننزل المول حتى انا مابي ورد

    عناد: هههههههههههيي يبوي مول انت رايح تزور مريض مو معرس

    وليد:اجل ايش هالخبصه ايش اخذ

    ريم :خذ بسكوت يحبه

    وليد: فكرتن سديده

    عناد: زين وانا

    ريم :خذله من اللي مروقك عشان يروق مثلك

    وليد: ووووووووووووواااا قوووووووووووووووويه قلتلك مفضوح لانك نفسيه هههههه

    عناد: ايش قويته غبي*يفكر*اااااااااااا خلاص انا بأخذ عشى

    ريم :هههههههههههههههههههههه قلت مأثر عليك

    وليد:بعد ماشفتي شي خلاص خذ عشى عشى

    عناد:اشفيها عشى جاهز يعني اعشيه هو مريض محتاج غذا

    وليد: سايريه سايريه

    ريم :اوك اوك عشى حينبسط



    _________________________________

    في بيت تروك

    ام تروك:اهلييين تفضلو ليش متعبين نفسكم الخير موجود

    عناد: مامن تعب ياام تروك

    وليد يرفس عناد بهمس :اسمها ام محمد يامال الماحي

    عناد: ياخي انا بكيفي ام تروووك ام تروك تقولي اسمها ام محمد

    ام تروك: انا ام تركيه هههههه ابو محمد ابوها انا محمد ماعندي عندي تركيه الله يخليها لي

    ريم:امييييين يخليكم لبعض

    ام تروك:تفضلو عندها عليا بالغرفه

    وليد: علاوووي الكلب تصالحو ماقالولي مع اني كلمته

    ريم: يبيها مفاجاءه

    فتحو الباب بققققوه عناد ووليد وريم وووركض يناقزون فوق السرير

    وليد:قوم قوم شوف عناد اشجاب

    تروك: ايش ههههه

    عناد: ليش تضحك طايح من عينك

    تروك:اتوقع منك الغير متوقع ههههه*قام*

    عناد يرفسه ورى وهو قايم

    علاوي: ههي لاتطولون

    وليد:كلزققققق لااكلك اياه

    علاوي:لاجد بقى بس ثلاث ساعات

    عناد:علي الحرام مااطلع الا وانت معي

    علاوي:عنادد الله يأخذك

    عناد: لو تكلمت بأحترام كأن ممكن

    علاوي:خلاص اسف ابي انومه واروح فهمت ليش

    وليد يتكي وبحماس: لا عناد نقعد نقعد

    ريم: حررررراام ياانذال

    تروك جاء تمسك بالباب :اااا خرفنتني

    علاوي كان عنده كوب اخذه ورماه تروك:عيييييد اشقلت

    وليد:هههه عيد يلعن ابوك عييييييييد ههههههه

    عناد: انت ماسك جو بهالكلمه ازعجنا بالمحاضره قالها للمصري قاله أولت ايه

    قمط وانكتم مهاااايطي بس

    وليد :ايه مهايطي احسن من منحرف الدكتوره تمر من عنده وهو يقز مكوتها ويتاحاح بصوت عالي

    عناد يطالع بريم وريم طالعت فيه بنفسها :ايه مثل ماتوقعتك

    وليد: تروووك جيييب العشا جوعان والله

    ريم :حتى انا جوعانه ريحته جوعتني

    عناد: انعن ابوكم اول يطقطقون علي ليش اني قلت بأخذ عشى

    تروك: اجيبه الحين

    وسهرو الين الساعه11وعلاوي مانوم تروك بحضنه لان القروب ماروح الا معه



    __________________________________

    في الليل الساعه 3في ظلام

    عناد: تعاليي وين رحتي انا شفتك يفتح بالابواب لاتروحييين بس ابي اقولك شي

    والبنت كل مالحقها تختفي

    عناد يرفس الابواب وبعصبيه:تعااااااااااااالي تعاااااااااااالي ابييييككككككككك ابيييككككك

    اسسسسسسسسيل تعاللللي ابيك بس شوي

    فجاءه طاحت اسيل من فوق تصرخ وكلها دم

    عناد تقرب منها يبي يحضنها كل مايجي يلحق المكان يبعد يبعد يبعد وهو يركض وراها

    فجاءه جته اسيل من ورى مسكة رقبته وبيدها سكين ولابسه ابيض بابيض :انت قتلتني انا لازم

    اقتلك انت السبب بموت اخوي

    عناد: اسييييل اخوووووكك ما مات ما مات عايش والله عايش فكيني

    اسيل : انت اوسخ شي شفته بحياتي اكككرهككك اكرهههك

    عناد يصرخ ويصيح بصوت عالي :انتي ضالمتني ضالمتتتتتتتتتتتتتتتتني

    خلاص اذبحيييينيي اذبحححححححيني*سحب السكين برقبته*

    وصوت صراخ اسيل :لااااااااااااااااااااااااااااااااا قتلت نفسك

    جواهر:عننننننننننننى اصحي اصصصصصصصصصصصصحي اشتخربطين

    عناد يقوم يصرخ بقووه ويمسك رقبته يشاهق :دم دممم

    جواهر تحضنه : ماااافيه دم مااافي اشفيكك لك ساعه تهذرين وماتصحين

    عناد ببحه: هي تبي تذبحني هي تلاحقني انا دايم اشوفها تذبحني هي زعلانه مني

    جواهر تتنهد: نفس الحلم حبيبتي انتي تفكرين كذا لانك تعتقدين هالشي انها زعلانه منك بس هي

    الحين عارفه كل شي

    عناد: لااااا لااااااا هي تبي تموتني *يمسك رقبته*انا اشوف الدم اول مااصحى

    جواهر :اهدي وادعي لها حرام هالكلام

    عناد :هي ضلمتني ضلمتني انا مو السبب صح موب انا حكيتلك القصه

    قوليلي انا السبب

    جواهر:لالا مو انتي اللي صدمها السبب وهذا يومها لو هي معك بتموت

    بعد دقيقتين سكوت جواهر تقرى بنفسها قران

    عناد يقوم من حضن جواهر: خلاص عمه روحي نامي معليش صحيتك

    جواهر:لاانا مو نايمه كنت ارتب شنطتي سمعت صوتك

    عناد:روحي كملي ولا نامي وبكره كملي

    جواهر:لا ابي ارتب شنطتي بهدوء مو باستعجال لازم رواق

    عناد: زين زين *يمسك يدها*خلاص عمه روحي نامي

    جواهر:حبيبي انتي هالحين زينه؟

    عناد: هههه لانحول

    جواهر تضرب كتفه:ياسماجتك يله نامي *تسحب البطانيه وتحطها عليه *انسدحي وارتاحي

    *تطفي النور*نوم العوافي

    عناد دخل الحمام وفتح الدولاب اخذ مفتاح غرفة اسيل وراح يفتح الباب بشويش عشان عمته ماتسمع

    دخل الغرفه دخل وقفله تنهد حيل وغمض فتح جت عينه على صوره لاسيل تضحك ولابسه طوق

    من ورد

    عناد يكلم الصوره :اشتقت لهالضحكه* يتنهد*زين طلعيلي بالحلم قوليلي شي حلو سنتين من رحتي

    ولامره حنيتي علي ليش شمسويلك انا اسيل *يمسك على راسه يصيح*كل الناس نظرتي لهم تغيرت اشصار فيني قوليلي

    كلهم يقولون عني نفسيه ومااحس كله منك انتي اذيتيني اذيتيني حييييل ليش تروحيييين ليييش انا مانيب عارف اعيش

    *يفتح درج ياخذ حبه *شوفي حالي عايش عالمهدئات المرض يزيد مايخف

    طلعيلي مره وحده مررره خليني احسك واودعك تكفين اسيل مرره بس مررره والله ماارجيك غيرها

    حتى لو بالحلم انا راضي تكفيييين اسيييل *يجلس على ركبه*اسيل انا ضايع من دونك عارف انك

    تسمعيني بس ليش انتي صرتي اقسى من كل شي شفته كل شي اقدر اتجاوزه الا انتي اسيل ماقدرت ماقدرررت

    اررررررحميييني اررررحميني انا تعبت قلبي محرررروق محررررروق روحي انتهت خلاص صرت منهى الصلاحيه

    لبعد الفجر سمع الاذان قام طلع يقفل الباب

    جواهر:عنوش انتي مو نايمه؟

    عناد توتر :لا بعدني *يحاول يبعد عنها علشان ماتشم ريحته*

    جواهر تقربت:ليش محتداومي اليوم؟

    عناد يباعد :لا بداوم مدري...مدري *يمشي*

    جواهر بقرف :ايش هالريحه

    عناد :مدري انا فتحة نافذة الغرفه يمكن دخلت

    جواهر : قفلييييه بسرعه مانيب قادره اتحملها



    ____________________________________

    عند فهود امجاد تدق عليه بس فهود نايم

    دخلت ام فهود معاها كوب مويه بارد تكبه عليه

    فهود يشهق: يلللللللللللللعن *تقاطعه امه*

    ام فهود:سبيني سبيني قليلة ادب قومي من ساعه اصحيك وجوالك ماسكت

    فهود يمسك الجوال 22مكالمه 3شوق والباقي امجاد

    فهود :اوووووووف شسالفه

    ام فهود: قققومييي الله يفكني منك بعدين شوفي الجوال

    فهود يقوم :زززين زيين ها قمت خلاص تفضلي *يمد يده للباب

    فهود: وانا مانيب رايحه حتى تدخلين الحمام

    فهود يقرب صوب الجوال وياخذه بجيب البجامه دخل الحمام يدق على امجاد

    امجاد تبكي :يااااخااااين انا صدقت ماكان باين انك تخووون

    فهود مفهي :........لحظه لحظه اشفييك

    امجاد: هههههه مسوي نفسك مسكين خلاص انكشفت اوراقك ياحبيب شوق

    فهود صحصح كأن احد عطاه كف طلع من الحمام ودخل الغرفه :شوق

    امجاد: ههههه ايه شوق قل بعد ماتعرف حد بهالاسم

    فهود:لااعرف بس بيننا مشاكل ..انتي مين موصلك هالكلام؟

    امجاد: صصووور صور مو كلام شوق هي بنفسها ضفتها عند بالبيبي

    فهود:انتي شوصلك لها

    امجاد تصيح:قالي حمود وحده بالجامعه وصلت له الكلام وقالت تبي بني علشان تاكدلي بالصور

    انا ماصدقت بس ثقة البنت من كلام حمود ان فيه شي وكلامك لي اني ممااصدق احد

    قلت هالكلام انت لانك عارف عارف ان معك شي تخفيه عارف ان حبل الكذب قصير

    وبتنكشف

    فهود يجلس عالسرير:امجاد امجاد افهميني البنت كذابه كذابه هي تبي تنتقم لاني..اقول امجاد

    خلاص اكلمك بالجامعه

    امجاد:ااايش تبي تفكر باسباب وحيل تلعب فيها بعقلي محصدقك ياكذاب ولاابي اشوفك

    وثقت فيك لدرجة مامنعتك من علاوي مع انه كان خويك انا غبيه

    فهود بيأس:اسمعي مني امجاد داومي اشوفك

    امجاد: اكيد بداوم اوريك قرفك

    فهود :.........انا محغلط عليك

    امجاد:ههههه ياربي مسكين مظلوم هالشي كله وماغلط

    فهود:كلامي معك لاشفتك

    امجاد:باي

    فهود:باي

    شاف رساله من شوق محتواها"هههههه ها حبيبي متضايق صح؟"

    ورساله ثانيه "اوووووه مو قادر بيبي يرد علي وهو مكسور حبيبي انت تلعب مع شوق يعني خسران"

    فهود رمى الجوال:تخسسسيييين



    ______________________________

    في الجامعه

    ريم واقفه عند الباب جاء عناد صراخ بقوه عندها

    ريم :يييممممممممممه *تضربه*عمى عمى فجعتني

    عناد: هههههههههههههههههههههههههههه

    ريم:هذا وانا قلت بفجعك

    عناد: هههههههه اسف اسف *يحاو يده على كتفها *يمشيها*ترى مداوم بدري علشان

    اجلس معك

    ريم : بس انت عند محاضره هالحين فكرتك نجلس مع بعض 10مو هالحين

    عناد:ايه عندي بس ضبط عزوز يحضرني هههه

    ريم:مين عزوز

    عناد:عزه المراقبه

    ريم :هي بويه صح؟

    عناد يرفع حاجبه: هذا سؤال.... واضح

    ريم :ايه تقززز بششككلل

    عناد: ايييه حيل انا قزتني قزززز

    ريم :عندنا قزت فهود حتى قالتله ممكن تجيب لي مويه لما قام فصلته تفصيل

    عناد:ريم

    ريم :عيونها

    عناد: تحبين امل

    ريم :شهالسؤال امووت فيها الكلبه

    عناد: زين تحبيني

    ريم توترت:ها

    عناد:سمعتي لاتجامليني قولي ماقلت تعشقيني قلت تحبيني كصديق

    ريم:ايه

    عناد: ايه شهالجواب قلتي جاوبي

    ريم :احبك

    عناد:استند لورى جد تحبيني

    ريم استغربت:.......

    عناد: بس كذا ابي اسمعها منك انا عارف انك تحبيني ان كتمتي حركاتك توضح

    ريم :ايه طبيعي احب صديقي واعامله بشكل حلو

    عناد: ايه وتنتظرينه عند المدخل كل يوم وحافظه جدوله

    ريم :ايه اسوي كل هالشي لانك تهمني مو بس هالشي اسويه لحبيبي

    عناد: اييه انا ماقلت شي قلت صديقك

    ريم :شتلمح انت عناد اذا على كلامي اللي قلته لك اليوم اللي فات لقيت له تفسير

    يمكن لانك شي تحسسني بالامان معه شعوري لك مو صداقه لاني ولامره سويت

    صداقه كذا متينه مع تومبوي انت بصراحه احيان تذكرني باحمد حتى ريحتك

    نفس ريحة احمد مااقصد عطر اقصد ريحتكم انتو تتشابهه

    عناد:علشان كذا ؟ علشان اذكرك باحمد

    ريم :لالا لاتفهمني غلط انا ليش انجذبت لاحمد علشان فيه كذا وكذا وكذا صح؟

    انت فيك منهالخصال بس شي خلاني احس بشي ماحسيته مع احمد نظرتك لي مختلفه

    مدري شلون شي يخليني ماعرف ارد عليك فاهمني

    عناد عقد حواجبه:طيب

    ريم: اشفيك زعلت؟

    عناد: لا بس *بنفسه*:شلون اقولك



    ___________________________________

    طلعو من المحاضره فيصل وعزوز يمشون

    عزوز:فصولي جيب لي كوفي بسرعه تكفى

    فيصل:تأمر امر على فصولك تكفى عزوز لاتناديني الا فصولي بس

    عزوز: هههه ايه بس بعد ماتجيب لي الكوفي

    فيصل شاف عناد وريم:عزوز عزوز شوف شوف

    عزوز:ايش

    فيصل :عناد مع مزته هههههههه

    عزوز: وينه ووووينه

    فصيل : عاليسار

    عزوز حس بغيره هو استغربها:ووووه فيصل تصدق حسيت بغيره والله بس انت قلت

    انه مو مخاويها

    فيصل :ايه بس هو بيجيبها ومستحيل كل هالفتره معاها وماسوى شي تراه منحرف حيل

    عزوز يطالع فيه :زين لازم الحق طيري *بيروح*

    فيصل يمسكه:ههي وين

    عزوز:بروح عنده

    فيصل:غببببي وبعدين تروح وانا واقف معك لهالدرجه مافيه احترام لي ولاقدر

    عزوز:اسف اسف بس ياخي غرت خلاص روح جيب كوفي وتعال بسرعه

    فيصل باين متضايق:اوك *راح*



    _____________________________

    فهود وصل متأخر

    امجاد وحمود جالسين مع بعض

    امجاد:وبعد ماداوم خايف يواجهني يعني صح كلام البنت

    حمود: هذا هو جا جا

    امجاد:................

    فهود: صباح الخير

    حمود بدون نفس: صباح النور

    فهود: اشعندك حبيبي

    حمود: لابس واحد مخنمبق بجامعه وجاي جامعتنا يكمل لان سمعته هناك راحت

    فهود: انت اطلع منها واكرمنا بسكوتك

    امجاد: انت وهو مابي مشاكل كافيني اللي فيني

    فهود: زين ممكن تقومين معي دام اللي جنبك مايعرف الذوق

    حمود قام يمسك هدوم فهود: اقوووول ترى نربيك

    فهود يدفه: والله ان تمسك هالمسكه مره ثانيه ادوسك

    امجاد توقف بينهم:خلاااااااااص تعال معي فهود *يمشون *

    امجاد:تكلم اطربني

    فهود: هالبنت تبي تنتقم مني شوفي هي كانت حبيبتي وتزوجت زين وخاويت بعدها خربت بيننا

    جيت بنتقم منه رسلت صورتها معي لزوجها اساس اني ولد وقالتلي اوريك وهي عارفتك

    وعارفه ان خويتي اسمها امجاد كذا كذا هي شيطان تعرف كل شي كل شي *يفتح جواله*

    شوفي هالرسايل

    امجاد :شوف هالصور وتقول انك شفتها قريب تقول هالصوره قريب ورسلتلي تسجيل

    صوت تقول انت مابي اخونها يعني ماكنت تقصد علاوي تقصدني انا

    فهود اضطر يكذب:لا اقصد وحده غيرك وغير علاوي وحده وهميه اقنعها فيها اني خاويت

    امجاد :كذذذذاااااب عيونك باين فيها الكذب *تروح وتخليه*

    فهود وراها :امجاااد امجااد

    علاوي كان جالس مع وليد لمحهم

    علاوي:ههههههه سبحان الله يمهل ولايهمل

    وليد: مو زين الشماته

    علاوي:مااتشمت بس فهود خاين

    وليد: عادي يتزاعلو العشاق

    علاوي:فهود الخيانه تجري بدمه يخون كثير انا واثق انه يخون امجاد

    وليد: انت واضح حاقد عليه

    علاوي :اييه حااااااقد حيييل بس مااخفي عنك نظرة الحزن بعيونه تتعبني لاشفتها

    وليد:معناته مازال له شي في قلبك

    علاوي:هالكلام لاعاد تقوووله ابد ابد انا مافي قلبي غيير تررررررروكي فديته نايم هالحين

    تروك بعده مو مسامحني صح يضحك معي بس فجاءه يتغير ويصيح او يعاملني

    باسلوب زق ماعلينا انت كيف مع مجنونتك

    وليد: مدري ياخي بيني وبينك شاك فيها من سافرت دايم مشغوله مشغوله بعد وامس

    ادق عليها انتظار انتظار وماترد

    علاوي :ايش شاك فيه

    وليد: فيه موال جديد براسها

    علاوي:لا لا ريهام مجنونه فيك

    وليد: اصلا من بعد توته خلاص ماعاد به صدمه

    علاوي:تصدق لا بتصير حساس للصدمات اكثر اقل صدمه تبكيك انا من بعد فهود

    احس صرت افقد سيطرتي على نفسي بسرعه

    وليد:لاتقول.....بس انا غير عنك اكثر واحد يتحكم بمشاعره مراااااااااااد يااخوي

    شي جااامد

    علاوي:ايه يكاااابر حيييييييييييييل حيييل

    _______________________________

    وفي اخر النهار

    عزوز يدق على عناد

    عناد مستغرب الرقم مسجل حبيبي :هلا

    عزوز:وينك

    عناد: مين

    عزوز: عزوز

    عناد: هههههههه يلعن جدك مسجل نفسك حبيبي

    عزوز:ههههههههههه ايه ايش حسيت فيه بالله

    عناد: دايركت تمسك جو هههههههههههه

    عزوز:وينك بس

    عناد:برا

    عزوز:وانا لي ساعه ادورك

    عناد: اطلع

    عزوز :تعال انت

    عناد:لا قاعد ادخن

    عزوز:اوك بجيك انت وين بالضبط

    عناد:ورا المبني

    عزوز:زين هالحين بجي

    وصل

    عزوز:ايش هالمكان الزباله

    عناد: اقعد بس

    عزوز :لاوعالارض بعد ليش ماتحضر اليوم كنت ابي اشوفك

    عناد: حضرتني

    عزوز: ايه بس ثاني مره ادخل شوي بس ابي اشوفك *يتنفس*ياحلو هالريحه

    عناد:تبي؟ *يمد البكت*

    عزوز: لا ممنوع منه حاليا

    عناد: هههه لاياشيخ

    عزوز:ايه صدري تعبان

    عناد: اشفيه

    عزوز:قالي الدكتور صدرك ملتهب لااستمريت احتمال تصاب بسرطان الحنجره لاكملت

    عناد يدفه من ظهره:ياكلللللب انقلع هناك طيب لاتتلزق فيني بيوجعك

    عزوز:ههه زين انت طفها انا ابي اكون جنبك كذا *يلزق فيه*

    عناد يطفيها: اجل قوم نجلس هناك*ياشر بوجهه للكراسي اللي برا

    عزوز: لا اقعد هنا بس انا وانت *يغمزله*

    عناد:زين اوقف

    عزوز:ليش

    عناد يوقفه ويحششره عالجدر بجسمه عزوز خاق

    عزوز:متأكد محيشوفونا

    عناد: انت مع عناد برجعك مليون مره

    عزوز :طيب ممكن ابوسك

    عناد: عع لا انا ببوسك *يبوسه *تحت شفته*

    عزوز:اح طيب ابي ابوسك

    عناد:وين؟ اختار بس

    عزوز :رقبتك

    عناد: اوك

    عزوز: ججججد ...*يدفه للجدر الي وراه *الخخخ

    بعد نص ساعه

    عزوز: همم *يباعد عناد* عناد خلاص مو قادر

    عناد: هههه اشفيك

    عزوز:دخت

    عناد: تبي سرير صح هههه ترى اول مره اسوي شي بتومبوي

    عزوز: تجي معي بكره البيت لاتنسى

    عناد: اييييه بس بجي اتغدى وبسس فاهم وبس

    دق جوال عزوز*فيصل*

    عزوز:ايه فيصل

    فيصل :وينك
    عزوز جاه انتظار: فيصل دقيقه خلك على الخط رد الخط الثاني الو ..هلا ..ايه خلاص بمرها

    هالحين اوك باي *رجع لفيصل*

    فيصل:وينك

    عزوز:برا

    عناد:قوله عند المبنى

    فيصل :اوك بجيك باي

    عزوزباي ....فيصل بيروح معي البيت اليوم

    عناد:ههههه كل يوم واحد

    عزوز:اشقصدك

    عناد: ماتسوي شي مع فيصل

    عزوز:فيصل صديقي

    جاء فيصل :ااسسسف تاخ*انصدم من رقبة عزوز*ر انت كنت وين؟

    يطالع بعناد شاف نفس الشي

    جات ريم عناد:ررررررررررريم رريم وقفي *يله عن اذنكم*

    عزوز:دقو علي امر لريماس

    فيصل بعصبيه وعتاب:شهذا اللي برقبتك عناد مسوي كذا صح عناد

    عزوز مبسوط : ايه وبسسسرعه وهو دايم اللي يبدء بعد منحرررف-فديته-

    فيصل :وانا ناسي شمسوي معي

    عزوز:انت؟؟

    فيصل:ايييه انت ناسي يوم كنت عندك انا وفروس وقلتلي مو فاكر شي ؟

    عزوز: ايش

    فيصل: ولاشي خلاص انا بروح

    عزوز يمسكه بدفاشه: لا حبيبي وين انت قايلي بتجي معي مو بكيفك

    فيصل معصب :رروح عند عناد يروح معك *راح*

    عزوز بنفسه: فيصل يغار من عناد يعني معقول يحبني ؟لايكون بس يحب عناد؟ والله

    مدري شسالفته



    عند ريم وعناد

    ريم ترتب شنطتها:يوووه ملييييييت من المحاضره

    عناد:اسحبي محاضرات عزوز محخليك تدخلي بضبطك هههه

    ريم تطالع فيه:هههه بتقدر؟ وانتبهة لرقبته*سكتت

    عناد:ايه

    ريم باستهزاء:اووووه وين كنت

    عناد:كنت مع عزوز

    ريم: المراقبه؟

    عناد:ايه

    ريم باستغراب:انت مخاوي عزوز؟

    عناد : لا

    ريم:اها علشان كذا تبي بتظبني

    عناد: لا .....بكره مشغوله؟ بجي عندك ولا تعالي انتي نطلع اي مكان

    ريم حست بغيره: هالحين بروح يله باي*تلبس عباتها*

    عناد :وانا بطلع تأخرت على عمتي اليوم بتسافر

    ريم بنفس الاستهزاء:ايه هالشي *تاشر على رقبته*اللي اخرك

    عناد:لا تاخرت ابي اشوفك قبل تروحين بعدين ليش تكلميني كذا ؟

    ريم :باي

    عناد مستغرب:باي



    _________________________________________

    عند فهود جالس ينتظر امجاد امجاد مرت لابسه عباتها

    فهود:امجاد دقيقه انا فهمتك واذا تبين بجبلك دليل اني صادق

    امجاد ماترد :....................*طلعت*

    فهود رجع وحط يدينه على جبهته جاء علاوي جلس جنبه

    علاوي:اشفيك

    فهود يطالع فيه ويرجع :ولاشي

    علاوي:متهاوش مع امجاد ؟موب راضيه تسمعك؟

    فهود: ايه

    علاوي :ليش زعلانه منك؟

    فهود: ماتصدقني اقولها كذا تقول لا كذا شوق الكلبه واصله لاامجاد

    علاوي تضايق وفهود لاحظ سكت

    علاوي:كمل كمل

    فهود:.....................

    علاوي بعصبيه :انت اكيد خاينها هالشوق اخذت عقلك دامك تحبها ارجججع لها ارجع

    تلعب بقلوب الناس علشان ماتحس بالفراغ ليش

    فهود مصدوم من عصبية علاوي :..........................

    علاوي: فهووووووود انت حيييوان اكررررررررررررهك اكرهكك *قام*

    فهود راح وراه :علاوي انت منت بفاهمني ماكملت لك السالفه

    علاوي رجع شريط ذاكرته وتذكر يوم خانه وكان يلحقه ويقوله نفس هالكلام

    علاوي رجع التفت لفهود :ياخااااااااااااين ياكللللللللللللللللب الله ياخذك*يضربه* فهود يمسكه

    :علاووووووي اشفييككك اشفييييييك

    علاوي يكتم دموعه بصوت يرجف:اتمنى امجاد تخونك بس مو هالحين بقمة حبك لها

    اتمنى علشان تموووووت تمووووت من داخلك يااااخااااين اكررررررررررهك انت مثل

    الحيوانات حياتك كلها بدون تفكير

    فهود مصدوم :علاوي اشفيك

    علاوي صحى على نفسه:اشفيييه انت يافهود خاين امجاد انا متأكد شووووووق الكلبه

    ميخذا كل شي فيككك متحكمه فيييككك تدري ليش لان قلبك بيدها تستغل حب الغير علشان

    ياخذون مكانها وتنساها انا بروووح انت لاتكلمني فهود اكرهك *مشى *

    فهود يلحقه يوقفه: انت تكرهني ؟انا صرت اشك انت تكرهني جد؟

    علاوي:اييييييييييييييييه اكررررررررررررهكككك اكرررهك

    فهود يدمع ويمسك هدومه:لا كذاب ماتكرهني لو تكرهني ماكنت هالحين هنا معي

    علاوي:ايييه جيت اتشمت عليككك

    فهود يصيح: علاوي انت قاعد تموتني بكلامك كل يوم من صار الشي اللي صار

    رديت كل شي وانا متمسك فيك شوفني اهنتني ذليتني وانا باقي معك

    علاوي دمعته نزلت:انت قتلتني مره وحده بدون مقدمات وانا بقمة حبي وجنوني فيك

    اهانتك لي كانت اقوى انا سلمتك كل شي عطيتك كل شي سلمتك نفسسسسي كلللي

    وانت عارف ايش اعطيتك مع انك سويتها مع شوق مو معي

    فهود يسحبه علاوي للكلاس :زين تعال هنا الناس يشوفونا لو يرجع الزمن لورى محخلي

    غيرك يسويها والله

    علاوي يدفه:مااااابي مابي خلك كذا لوحدك تحس بحقارتك

    فهود يهز راسه بالرضا

    وعلاوي طلع بس حاس بالذنب وقلبه قابضه حاس انه جرح فهود

    رجع بنفس الوقت شافه حاط راسه على ركبته وحمود عنده

    علاوي:فهود اسف

    فهود قام مو مصدق حضن علاوي حيييل وعلاوي بعد نسو كل النااااس اللي برا

    فهود: انت ماتكرهني ؟قول لا

    علاوي :مااكرهك ولااقدر اكرهك

    فهود: علاوي لاتقسى علي بكلامك

    حمود واقف مستغرب

    علاوي يبوسه :اسف خلاص ياككلب لاتحسسني الذنب زياده





    __________________________

    عند امجاد دق عليها حمود

    امجاد: هلا حمود

    حمود: اقولك مجود كنسلي فهود انا هالحين شاك باللي بينه وبين علاوي رجع

    قبل امس تروك تعب واليوم هم يتحاضنون وكلام وبوسات كاسر خاطري تروك مايدري

    امجاد:اااااايييييييييييييش

    حمود:ايش تسوين فيها مصدومه امس قايلك انه يخونك مع وحده اسمها شوق وراسلتيها

    امجاد بقهر:اووووووريه الكلبب*تقفل *

    حمود:بل انا شدخلني هالتراب تقفل بوجهي

    امجاد تكلم نفسها:انا اوريك *تفكر تفكر تفكر* لازم اوصل لتروك لازم يبي يرجع

    لعلاوي بهالسهوله *رجعت تدق على حمود*

    حمود: هلا تقفلين بوجهي بازق

    امجاد: هات رقم ترررووك بسررررعه حمود تكفى

    حمود: شتبين

    امجاد تصيح:هاتهه

    حمود: هدي هدي يبه زين مو عندي بس بأخذه من عناد

    امجاد: دققق عليه هالحين هالحين

    حمود :اوك اوك *قفل ويدور لرقم عناد*بنفسه:وتبي تحب ياحمود شف كيف متبهذلين

    تبي تاكل تبن

    عناد: هلا حميد

    حمود: اذا معليك امر حبيبي ابي رقم تروك بقله الحمدلله عالسلامه

    عناد: مو عندك

    حمود:لاوالله

    عناد:دقيقه اطلعه *يله 05*********

    حمود:اوك مشكور حبيبي

    عناد:العفو

    رجع دق على امجاد

    امجاد: جبته

    حمود: اشتبين بترووك؟

    امجاد: هاته

    حمود: اوك عطاها

    دقت على تروك بس مارد رسلتله رساله

    انا امجاد رد دقت ممره ثانيه مارد الثالثه رد

    تروك:ايه

    امجاد: تروك؟

    تروك:هلا مين؟

    امجاد: انا امجاد*تروك قلبه انقبض*

    تروك:هلا

    امجاد:سلامتك

    تروك: الله يسلمك

    امجاد بدت تصيح:تروك انت لانك غايب اليوم فهود وعلاوي طول الوقت مع بعض

    وتو قايلي حمود انهم كان يصيحون ويحضنون بعض ويبوسون بعد

    تروك بتعب استند عالسرير: لا لا مستحيل

    امجاد تصيح:فهود خانني مع شوق وزعلت منه علطول راح لعلاوي

    تروك جسمه سخن: من قالك

    امجاد: حمود تبي ادخله اشتراك دقيقه

    تروك:....................

    امحاد دخلت حمود

    امجاد :حمود بدخل تروك يبيك

    حمود: الله ياخذك يازق ليييييشششش

    امجاد دخلت تروك

    امجاد:تروك معي

    تروك بنفس سريع:هااااااااا

    حمود: تروك سلامتك

    تروك يصصيح بدون صوت:......

    امجاد :تروك معي

    تروك:ايه

    امجاد:حمود انت شايفهم يحضنون بعض وعلاوي جاء لتروك

    حمود:ايه و .... *سكت*

    تروك:قول ليش سكت انت تتكلم منجد

    حمود:والله ياتروك مو مصدقني اسأل شلة شباصه هم كأنو موجودين

    تروك يتنفس بصعوبه

    امجاد: تروك مانتركهم بحالهم اذونا انا ابي اخذ حقي

    حمود يسمع تروك انفاسه سريعه: تروك ...تروووك...اسمع تروك لاتحكم اول اساله

    يمكن بينهم سالفه او مشكله

    تروك بس انفاس

    امجاد: تروك اسفه ادري انك تعبان بس الدرايه افضل من الاستغفال

    تروك قفل

    حمود:الله ياخذك امجاد الادمي مات

    امجاد تصيح:حمووووووود انا حبيته شسووووي

    حمود: روحي انتحري حد قالك حبيه باي *قفل*



    _______________________________

    وفي المغرب ببيت عناد

    جواهر:بتوحشوني

    عناد: اخخخ عمه هوني والله تعودت عليك

    جواهر تحضنه:عممرري *تصيح*انا تعودت عليك حيل بتوحشيني

    ابو عنى :ااااا لاتصيحين انتي رايحه من كيفك خلي دموع التماسيح هههه

    عناد: يبه لاتجلفها عمه حساسه وقلبها رهيف من يومها بس عمه تعالي خذي لنفسك

    اجازه شهر شهرين مو اسبوعين ونص

    جواهر تسلم على ابو عنى :انتبه لعنى ولنفسك

    عناد: انتبهي على نفسك عمه وكلميني كثير

    جواهر:ههههه على عيني

    عناد يحضنها:باشتاق لهالريحه

    جواهر:عنى لاتبكيني

    عناد:خلاص خلاص يله مشينا

    ابو عنى:مشينا*بيوصلونها المطار*



    ____________________________

    علاوي مستغرب يدق على تروك مايرد بنفسه:ايش نايم وانا قايله بجيك الممغرب *يلبس*

    راح غرفة امه:يمممه انا بروح عند تركيه

    ام علاوي: زين لاتتاخرين لو تتاخرين مااخليك تروحين عندها مره ثانيه

    علاوي:زين يمه ..*رجع* الا يمه ابوي متى يرد له 4شهور

    ام علاوي:ايه ذكرتيني يعاتبك يقول عليا ماتدق علي ابد غريبه ماهيب عوايدك

    علاوي:قلتيلي هو بمصر هالحين

    ام علاوي :ايه

    علاوي:اها زين *مشى*

    علاوي مر اخذ اكل وصل بيت تروك

    تروك كان منسدح وضام المخده وتعبان حيييييييل

    علاوي يدق الباب

    ام تروك:مين

    علاوي: انا عليا

    ام تروك :ايه بنتي *فتحت *جيبتي والله جابك تركيه موب راضي تأكل بس تصيح

    من الظهر على هالحال

    علاوي الدنيا انقلب عليه :ايييييش وينها ؟

    ام تروك جات مع علاوي :تفضلي هذي هي

    علاوي شاف تروك وتروك جلس :بررررررا براااااا علاوووي مابي اشوففكك

    ام تروك :تركككييه عييب شهالكلام اسفه يابنتي بس هي تعبانه مسخنه لاتزعلين

    علاوي مصدوم:اشفيييك؟

    تروك يصيح وببحه: اطلللللللع لاتقررررررب مني لاتققققققرب

    ام تروك:استغفرالله

    علاوي حس انها تروك مو بوعيه مانتتبه لوجود امه :خاله خلينا بروح بهديه

    ام تروك*طلعت*

    علاوي يقرب من تروك تروك: علاووووووي لاتجلللللس اطلللعع

    علاوي:اشفيييكك ترررررررروك

    تروك: اشفيييني علشاني ماداومت جالس تلعب بذيلك مع فهووود قالي حمود عن كل شي

    علاوي تذكر حمود لما كان واقف معاهم بنفسه:اووووووريك ياكككلب

    تروك: بعد عندك تسليك

    علاوي:ايه تهاوشنا علشان سالفتك وجرحته بالكلام *يقاطعه تروك*

    تروك:علاوي ولاكلمه خايف تجرحه تحضنه تبوسه اطلع علاوي تبيني ارتاح

    ابعد عني ابععععععد

    علاوي مقهووووور على تروك: تروك حبيبي اهدى والله تروك شي عادي بس معك

    حق معك حق انا اسف

    تروك: اطلع علاوي مابي اشوفك اطلللللعععع

    علاوي ينزل راسه

    تروك بصراخ: اطططططططططططلع اطللللللللللللع

    جات ام تروك: اشفيكم

    علاوي:.................

    تروك بصوت همس:اطلع علاوي اطلع مابي اشوفك شوفتك تتعبني زياده تكفى

    ابي اجلس بروحي

    علاوي حس ان وجوده اتعب تروك منجد *قام بنفس الهمس*:تروك انا اعشقك وحدك

    حط هالشي ببالك

    تروك:.............................

    علاوي *طلع وصل البيت ورمى نفسه عالسرير ويصيح من قلب *

    ________________________________________

    عناد يدق على مراد

    مراد:هلا حبيبي

    عناد:مراد انت زعلان مني؟

    مراد: لاوالله

    عناد: ليش بعدت عني طيب

    مراد:حبيبي مابعدت بس مشغول والله ودي اجلس معك صارت معي سوالف

    عناد: ماعدت اهمك؟

    مراد: اشهالكلام ياورع

    عناد: انت من صارت الهوشه بيننا متغير

    مراد:ياكلب مو متغير بس مشغووووووول مشغووووول

    عناد:مع البنات

    مراد: خلاص هالحين بجيك

    عناد :لاتتعب نفسك ابوي بينام عندي وبنام الحين

    مراد: عناد اسف بس والله اروح الدوام وارجع العصر اتغدى ويجيني سعود او حلا او شروق

    والله يوميا وانام ساعتين ثلاث

    عناد: ايه سعود تعرف تسأل عنه وانا تذكرني بس لادقيت عليك

    مراد: كلزق صاير حساس

    عناد: باي

    مراد :لحضه

    عناد *قفل* مع نفسه:حتتى انت يامراد بعدت نفسك عني



    _______________________

    في الجامعه

    تروك وعلاوي وفهود وفيصل ماداومو

    عناد وريم ووليد جالسين

    وليد: بقى بس اسبوعين على الاختبارات

    ريم:ايهه احس هالترم عدى بسرعه

    عناد: اييه بسرعه اشرايكم قبل الاختبارات باسبوع نطلع الشاليه

    وليد: الله يالييييييييييييييييييييت

    عناد: نجلس 4ايام او 5 على حسب ضروفكم انا بالنسبه لي اتكيف مع اي وضع

    وليد: ياحظظك انت

    ريم: من هالحين مايمديني بس ودي

    عناد:ليش مايمديك

    ريم :ابوي

    عناد: زين يوم بس

    ريم :لا مايخليني انام برا البيت مستحيل

    عناد: تعالي معنا شوي حنا نتونس نروح البحر ونخيم مو بس بالشاليه

    ريم :وناسه ودي اروح

    وليد: صح تعالي نص يوم عالقليل

    ريم :اممم بحاول

    وليد:انا بدخل المحاضره

    عناد: ادخل

    وليد:وانت؟

    عناد: مابي

    وليد: ترى مو عزوز

    عناد: ادري بس ابي اجلس مع ريم

    ريم:ياحبيبي خلاص ادخل بجلس مع صحباتي

    عناد: لا مالي خلق

    وليد: على زق *راح*

    عناد :تبين تشربين شي

    ريم دق جوالها وهي مقهوره من حركة امس قامت بسرعه تبي تقهره:دقيقه وبرجعلك..ايه حبيبي

    عناد حس بغصه لانه كان يبي يشكي لها حط رجلينه عالطاوله*يدخن*بصوت همس:حتى لما جيت

    اشكي مو لاقي حد يسمعني انا وحيد من بعدك يااسيل انا وحيد حاس الوحد بتقتلني يااسيل

    ابيك

    عزوز كان فوق عنده محاضره شاف عناد استغرب ان عناد يدخن داخل رغم تشديد الجامعه *راح له*

    عزوز:ياكككلب مخربها اطلع برا عالاقل

    عناد معصب:اشدخل امك انت

    عزوز:انا مااقولك كذا بصفتي مراقب لا انصحك

    عناد: حبيبي مايقدرون علي

    عزوز :بكيفك عاد *راح*

    ريم رجعت :معليش تأخرت

    عناد: .......

    ريم:اشفيك؟

    عناد: انا برجع البيت مابي اجلس بروح انام * تذكر موعد عزوز *

    ريم: لاعناد لاتروح اليوم اربعا بتروح تنام يومين

    عناد:لا بروح روحي مع صحباتك*قام*

    ريم :عناد زعلان مني

    عناد بعصبيه:لا

    ريم زعلت : اجل اشفيك تحط نفسيتك علي خلاص روح

    عناد راح يدق على عزوز

    عزوز:هلا حبيبي

    عناد:عزوز انا بروح البيت بس بجي عندك اول ماتخلص دق وبرجع الجامعه

    عزوز :ليش بتروح

    عناد:كذا مابي اجلس

    عزوز:اشفيك

    عناد حس بخنقه: ولاشي هههه بس كذا فيني نوم

    عزوز: انت وين

    عناد:برا

    عزوز :تقدر تنتظرني بس اخلص هالمحاضره

    عناد: لا ابي اروح

    عزوز: وين برا؟ ياحلوين لاتطالعون اصوات دقايق بس

    عناد:لا لاتطلع

    عزوز:وينك

    عناد:خلاص شفتك *جاء صوبه*

    عزوز:انتظرني بجي معك عندي بس هالمحاضره

    عناد:بقى كثير

    عزوز:لانص ساعه

    عناد: اوك بنتظرك

    عزوز: حبيبي والله

    عناد:يله دردح

    عزوز:ههه اوك

    بعد نص ساعه راحو ووصلو بيت عزوز شقه في عماره من دورين

    عزوز:نوووورت البيت ياحللوو

    عناد يتلفت :نورك

    عزوز:خذ راحتك سو اللي تبي دقيقه *دخل المطبخ جاب العصير كان مجهز جلسه في غرفة

    التلفزيون *

    عناد: اووووووه شهالجوووو دخل مزاجي

    عزوز: اهم شي عجبك هالحين

    عناد: شقتك شي يعطي الهدوء والاسترخاء

    عزوز:حسستني انها جزيره ههههه

    عناد:انت لوحدك هنا ساكن ؟

    عزوز:لا معي بنت اختي وتحتي خالي ومرته وعواله

    عناد:اهلك وين

    عزوز:امي وابوي متوفين واختي مسافره انا ناعندي غير اخت وحده

    عناد: تركت بنتها؟

    عزوز:ايه تطلقت من ولد عمي وتزوجت هالحين تاخذها امه اححيان هالحين من يومين ماهيب عندي

    بتجي السبت او الاحد

    عناد:زين تحس بالبيت روح

    عزوز:جد مسويتلي جو رغم مغثتها انت كلمني عن نفسك

    عناد: شلون

    عزوز: اي شي

    عناد: انا ساكن بالبيت بروحي ابوي اوقات ينام عندي واوقات لا

    حياتي ممله بعض الشي يعني ماعندي شي كل شي سويته

    عزوز:كيف ساكن بروحك

    عناد: عمتي تجيني بين كل شهرين ثلاث

    عزوز:امك متوفيه؟

    عناد: مدري

    عزوز :شلووووووون تبي تجنني انت

    عناد: ههههه هي مهاجره من فتره

    عزوز:ايه وشنو بعد

    عناد ينسدح: انا انسان كاره حياته

    عزوز:...................

    عناد:انسان مايهمه شي احس كل شي بسويه انت سألت عني بالجامعه

    عزوز:لا

    عناد:لو سألت بتتخيلني غير اللي شفته انا عندهم شي يحاولون قدر المستطاع

    يبعدون عنهم تدري عزوز انضلمتك بنظرة الناس لي والسبب انا*سكت*

    عزوز:لايهمونك

    عناد: عندي صديق عمري مراد

    عزوز:بالجامعه

    عناد: لا باعد عني

    عزوز:ليش

    عناد: مدري صارت بيننا هوشه عاديه هو معي بس ماعاد يسال عني

    عزوز: يمكن بعده زعلان

    عناد: في قصه بحياتي صارت غيرت كل حياتي مابي اقوله كل مااقولها اتعب

    عزوز يقرب منه :حاس انك تبي تقول قول

    عناد: لامابي اقول بتعرف بعدين بس انا حاس بالوحده انا انسان صعب اشكي بس انت

    غريب ماتعرفني الا بسلامتي مرتاح اقولك

    عزوز:قول كل اللي تبي بس انت منت وحيد انا معكك

    عناد يغفي:مريت باشياء صعبه وصرت شي ميوس منه

    عزوز:هييي اشفيك

    عناد: هههه لابس نعسان حييل عزوز خلني انام بس ساعتين فيني نوم

    عزوز: ماتنام وانت متضايق مو بزين

    عناد:مو بمتضايق *يفتح عين*هههي لاتسوي شوي

    عزوز:اسوي شي ايش

    عناد: انت فاهمني

    عزوز:هههههه هالحين فهمتك لاتخاف *عزوز راح يجهز الغداء وخلص*

    رجع عند عناد يتامل فيسه *خااااق* يطالع فيه من تحت لفوق يقرب يقرب يبي يبوسه

    باس شفته ويصحيه:عناد عناد...... عناد حبيبي قووم

    عناد يفتح عين:همممممممم هالكنبه مريحه

    عزوز:حضني كان اريحلك بس انت كلب انا مسويلك الغدا بنفسي

    عناد:كلزق جهزت الغدا

    عزوز:الله ان تلعنه هالحين اندونسيه عند امك انا قوم قوم الساعه12ونص

    تغدو

    عناد :تسلم حبيبي اطيب منه ماذقت

    عزوز:بالعافيه حبيبي

    عناد: عادي اقعد معك

    عزوز:منجدك تسأل ودي تسكن عندي مو بس تقعد*يحضنه*بسطني والله

    عناد:ايه انت ماعندك حد مثل ربعي ماينامون عندي غير مراد اذا كان فيني شي

    عزوز:شوقتني اشوف مراد انا بروح اخذ شور واردلك *راح*

    عنا:زين *طلع صاروخ يدخن*

    بعد ربع ساعه جاء عزوز *يجلس جنب عناد ينشف شعره:ماتأخرت

    عناد:لا

    عزوز*يتشمشم نفسه*شهالريحه

    عناد :ايش

    عزوز يقرب عناد :من عندك قوووم قوم تحمم

    عناد:يلعن جدك مو مني يمكن من السيقاره شمها

    عزوز:ووووووووع ايه هالريحه اشذي

    عناد:سقاره بس بنكهه غيرجديده

    عزوز صدق:طفها ماعجبتني ريحتها



    ______________________________

    عند تروك مو راضي يكلم علاوي وعلاوي صار يأخذ حبوب منومه اغلب وقته نوم

    وتروك صار بس ساكت ومنسدح ومنفس

    فهود متواصل مع علاوي يطمنون على بعض

    وليد شاك بحركات ريهام



    ________________________

    الساعه 11الليل

    عند فيصل يدق على عزوز مايرد

    عناد: رررد

    عزوز قام :هلا فصول

    فيصل:وينك ماترد اقلقتني

    عزوز: مشغول شوي

    فيصل: اوك بس كنت ابي اطمن عليك انا اليوم اصحابي عندي ولاكان جيتك انت لوحدك؟

    عزوز:لا عندي فروس

    فيصل:ايه سلملي عليه

    عزوز:ان شالله حبيبي

    فيصل:باي يارووحه

    عزوز:باي

    رجع عند عناد

    وسهرو للساعه 2

    عناد يشوف فيلم وعزوز مقابله يخزه

    عناد يبتسم:ياكلللب خلاص

    عزوز:اشعليك خلك بالفيلم

    عناد:نظرات فيه شي بيخليني اقوم عليك وانا ابي اكمل الفيلم

    عزوز:ههههه كمل حبيبي كمل

    عناد:عزوز انت مو نايم قوم نام

    عزوز:ابي انام على ريحتك يالوصخ

    عناد حاس ان عزوز فيه نوم طفى التلفزيون

    عزوز:اشفيك

    عناد: انت سكران نوم

    عزوز:عادي كمل كمل

    عناد يسحبه قوم معي وانسدحو بالغرفه عزوز طفى النور وانسدح بيحط ساعته عناد حضنه

    من ورا بقوه

    عزوز: هههه اشفيك كأنك خايف

    عناد:هههه اخاف من ايش يلعن جدك بس كذا احب انام معك

    عزوز مسك يده وباسها:هالحين حنا شبينا عناد؟

    عناد: صداقه حديثه هههههههههه

    عزوز تضايق:مو ناوي تغيرها

    عناد: عزوزي بقولك شي انا قلبي ميال لبنت معي بالجامعه ومن ناحيه

    انا تايب من الحب بس انت احس معك باحساس ملعون جد

    عزوز ابتسم وبنفسه:بصير حبيبك بصير *يضم يدين عناد*

    ونامو



    _________________________________

    عند علاوي الظهر

    ام علاوي:قومي علوش اكليلك لقمه

    علاوي:مابي

    ام علاوي:بس نووووم نووووم نوووم من وين لك هالنوم

    تبي تروحين عند تركيه عند صحباتك روحي

    علاوي انخنق :يمه خليني بروحي لااقفل الباب

    ام علاوي :زين حبيبتي انتي تعبانه مايصير قومي اكليلي شي

    علاوي عصب:يمههه اطلعيييي

    ام علاوي :زين زين بطلع بس نص ساعه وبأكلك غصب *اخذت المفتاح من الباب وطلعت*



    ________________________

    الظهر عند عزوز وعناد عزوز صحى من ساعه ونص يجهز غدا

    ويكلم مرت عمه:والله مايمديني هالحين حنا بالطريق واصصلين

    عزوز بعصبيه:شلون بالطريق انتي قايلتلي انك بتجيبيها الخميس كيف تأخذينها معك

    من غير تستاذنين مني

    مرت عمه :ييووووه هالبنت بنت ولدي ماهيب بنتك وفكيني شرك يابنت الناس

    عزوز: لو ما فارق السن كان رديت عليك

    مرت عمه :خلاص البنت ومعي شنسوي عاد

    عناد صحى وسمع صوت عزوز يهاوش طلع عزوز انتبه له

    عزوز:خلاص حصل خير كل شي له مردود

    عناد يأشر لعزوز براسه اشفيك

    عزوز:باي

    عناد:اشفيك

    عزوز :صح النوم حبيبي

    عناد :اشفيك

    عزوز معصب :قايلتلي بتجيب ريماس اليوم الحين ادق عليه انا مو هيا تقولي البنت

    معي رايحين الديره يعني مافكرت حتى تقولي او تدق

    عناد:ووووووووين

    عزوز:الديره هنا عندنا بس بعيده حيل يجلسون يومين ثلاث*عزوز ماسك بطنه*

    عناد:زين بتجي يعني وين بتروح

    عزوز:بس هي احس انها تبي تستفزني تبي تقهرني انت مو عارف شي

    عناد: اشفيك بطنك يعورك؟

    عزوز :ايه

    عزوز يقوم الغرفه يبي حبوب يأخذ حبه عناد يأخذها :ايش هالحبه

    عزوز:القيلون يتهيج عندي

    عناد يعطيه حبه ويروح يجبله مويه عزوز شرب عناد جلس على ركبته مقابل عزوز اللي جالس

    عالسرير يمسك راسه

    عناد: روق روق مافيه شي يستاهل حبيبي البنت بتجيك يعني وين بتروح

    عزوز ماسك يد عناد

    عناد: متى صحيت انسدح انسدح *انسدح جنبه وحضنه يلعب بشعره*عزوز روق وانسى

    يله نام

    عزوز: الاكل عالنار

    عناد:طفيته اسمع بغنيلك حتى تنام

    عزوز:ياحبي لك

    عناد بصوت اشبه بالهمس وبطء:

    ألا ياوقت وين اللي على بالي يجي ويــروح .هذاك اللي ملك قلبي وتفكيري ووجداني

    أموت بطيفه اللي لا لمحته تنتشي بـي الروح .أحس اني إذا شفته كأني بعالم ثانـي

    أحبه والامل باني في قلبي من غلاه صـروح .حبيبي لو يمر طيفه يبدد ماضي احزانـي

    أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح .نسى كل الزعل وارخص حياته دون حرماني

    تحملت الخطى منه وإذا أخطى بعد مسموح .حبيبي معليه ازعل إذا أخطى وخطانـي

    تذكرته وانا ناسي ونسيته والوفا مجـروح .غريبه حالتي والله واهو ذكراه نسيانـي



    عناد يغني الاغنيه ويضم عزوز اكثر ودموعه تنزل وعزوز حاس ببحة صوت البكى

    بس مايبي يعرف ماضي عناد وينقهروالقيلون لاعب فيه من غير بس جمال صوته

    خلى دموعي تنزل من الاحساس بدون شعور بس ماحسسه يمثل انه نايم



    بعد ساعتين عناد بالصاله الباب دق دق دق بقوه وعناد مايبي يصحي عزوز سمع صوت جوال

    عزوز بالصاله رح شاف المتصل فيصل رد

    عناد: الو

    فيصل يطالع الاسم بالجوال:عناد؟

    عناد:ايه اشفيك اخترعت انت داق على عزوز بس هو نايم تعبان مابي اصحيه

    فيصل:اشفيه؟

    عناد: القيلون

    فيصل:ايه هو عند القيلون زين افتح الباب لي ساعه واقف

    عناد: ايه يعني انت اللي تدق*فتح*

    فيصل فاتح عيونه الهدومه اللي لابسها عناد هدوم عزوز يسلم عليه:انت بايت هنا

    عناد: ايه

    فيصل :قويانه العلاقه شلون

    عناد: ايش شلون *يدخن*

    فيصل :انت وعزوز ايش بينكم

    عناد: صرت سامع هالسوال مليون مره صديقي صديقي

    فيصل: يعني انت عاده صديقك؟

    عناد:ايه عزوز صديقي

    فيصل استانس :*قام انا بروح اطمن عليه*
    عناد وقف:لالا منت بداخل خله ينام تعبان

    عزوز صحى على اصواتهم قام دخل الحمام وطلع

    عناد قام باسه:كيف صرت؟

    عزوز: لا خلاص زين زين

    فيصل قام حضنه:سلامتك حبيبي سلامتك عززوز جعله فيني

    عزوز : هههه ليت

    فيصل :كككككلبببب

    عناد: ههههه ليش زعلت انت قايل ليته فيك

    عناد: عزوز انا بطلب من برا مو قايلك امس لاتسوي شي؟

    عزوز يفهي بعناد: مشكور عناد اول مره القيلون يروح بهالسهوله

    فيصل مات موت من الغيره باستهزاء: ليش ايشسوالك

    عناد: خلها الخبره لاهلها*يغمزله*عزوز انا بروح البيت ابدل تمسخرت ببجامتك قصيره

    علي شوي

    عزوز يمشي المطبخ:عاد لاتحسسني انك اطول مني حيل كله سم واحد هههه

    عناد يمشي وراه: مابي ابي ابدلها كأني لحجي

    عزوز:بروح معك علشان ترجع معي ابيك ياخي

    عناد:ايه برجع انا حبيت الجو

    عزوز:زين اليوم فيه بارتي تبي نروح؟

    عناد :ايييييييييه يبوي اكييييييييييييييد

    فيصل:بارتي مين

    عزوز:عيد ميلاد غلا حبيبة فروس

    عناد:زين فخم ولابس رقص؟

    عزوز:اللي يحبه قلبك

    عنا: فصيل سبق ورحت معه؟

    فيصل :ايه جوهم شي زاححف

    عناد: حمستوني



    دق جوال عناد المتصل ريم

    عناد طلع :هلا ريم

    ريم:عنااااااااد وييينننك رحتلك البيت مالقيت

    عناد :حسسافه مروح هالحين زين عاد ارجعي

    ريم :لامايمدي...حسيت انك متضايق كنت بجيك امس بس ابوي رفض

    اليوم وافق بس حضرتك طالع

    عناد: اسف حبيبتي بس تضايقت من حركه سويتيها

    فيصل يحرك راسه لعزوز*يعني اسمع*

    عزوز يسمع مسوي حاله مو منتبه

    ريم: زين ارجع المغرب وانا بمرك هالحين بنروح المول انا ومنور وبنرد عالمغرب

    بس بسلم عليك واطمن قلبي واروح

    عناد بشك: مو منور؟

    ريم: ايه ايه مع منور ماتسمع صوت بنتها؟

    عناد: قلبك مشغول علي؟

    ريم: حيييييييييييييييل

    عناد: وصاحبة القلب؟

    عناد دخل الغرفه وعزوز حاس بغيره مسستغربها


    عدل سابقا من قبل تبلد في الثلاثاء 13 مايو 2014 - 22:16 عدل 2 مرات
    avatar
    تبلد
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 101
    العمر : 31
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 22/12/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف تبلد الإثنين 24 فبراير 2014 - 10:43

    ((الــــــــــــــبارتي العــــــاشر))



    والعصر عند تروك *لبس *

    ام تروك :وين رايحه

    تروك: بطلع زهقت

    ام تروك: بس انتي تعبانه

    تروك: ابي اطلع انخنقت

    ام تروك:وين

    تروك:مدري بشوف يله باي

    ام تروك: يابنتي لاتروحين

    تروك: بروح عند عليا

    ام تروك:زييين تصالحتو

    تروك يسلك لامه:ايه

    وطلع دق على عناد

    عناد: هلا بو الترك

    تروك:انت بالبيت

    عناد:لاوالله بس دقايق وبروح

    تروك: زين انا بجي عندك لاتتاخر بمر محل واوصلك

    عناد: حياك

    *قفل*

    عزوز:ها وين

    عناد: تروك بيجيني

    عزوز:مع البنت اللي تو

    عناد:ايه

    عزوز:زين عناد روح بس لاتتاخر * فيصل عنده بس بالحمام*لان فيصل عندي

    عناد: لابجهز وبجيك 9

    عزوز:لا لا تعال انا بضبطك

    عناد:اوك وقت يروحوون بجي يله*قام*

    عزوز يسحبه :كذا بتروح بدون بوس حضن

    عناد: بشوفك الليل

    عزوز يتلفت لباب الحمام:زين ممكن ابوسك

    عناد:عع انا اللي بابوسك*باسه بخده*

    عزوز: ودي ابوسك

    عناد قرب خده:يالزييز

    عناد طلع وعزوز دخل يرتب غرفة النوم شاف بنطلون عناد بيحطه بالسله طاح منه شريط

    حبوب مسكه :ايش هالحبوب *ودخل يده بالجيب طلع منديل فيه داخله شي زي النبات *:ايش هالاشياء

    طلع فيصل :عزوز عزوز

    عزوزانتبه رجع الاشياء بالجيب

    فيصل:شتسوي

    عزوز:ارتب الغرفه

    فيصل:ماسويتو شي

    عزوز: لا

    فيصل:زين انا بروح اجيب ملابسي وارجع

    عزوز *عزوز يفكر ايش هالاشياء اللي معي عناد معقول عناد سو فيني شي*

    فيصل:معي

    عزوز:ايه ايه ااوك لاتتأخر

    فيصل *راح*

    ___________________________

    تروك وصصل عند عناد قبل ريم

    عناد :ترررووك اشفيك ياخي شكلك حيييل تعبان

    تروك: لاعادي بس متضايق مالل

    عناد:زين اسمع اليوم بروح بارتي زحف تروح معي

    تروك: ايه وبنننحححرف عالاخير

    عناد: بتخون علاوي

    تروك: اسكت واللي يعافيك هو يخونني

    عناد:صار شي جديد؟

    تروك: عناد مابي اتكلم بالموضوع يتعب نفسيتي انا جاي استانس

    عناد: اوك اوخلاص *يطلع صاروخ*امسك دخن وانسى *

    تروك: بس هذي؟؟

    عناد: احمد ربك علشانك تعبان المفروض مااعطيك بس ابيك تتحسن شوي

    شوي دخلت ريم

    عناد وقف :هلا بريموووووه

    ريم تضربه:اسمي ريم دلعني ريموه مو ريموه

    تسلم على تروك: شلونك هالحين زين؟

    تروك:ايه

    ريم: باين تعبان

    تروك :لااحسن

    عناد:انتي جايه تشوفيني مو تشوفين تروك وجع

    ريم:طيب قوم ابيك شوي

    عناد قام: تروك اطلع غرفتي شفلك هدوم من عندي لان بنروح علطول

    تروك تحمس:اووووكك *راح*

    ريم:انا ايش سويت ضايقك

    عناد توهق :ها ...ماسويتي شي

    ريم :انت تقول انا سويت شي

    عناد: اها كنت ابي اقولك شي بس حسيتك مو مهتمه

    ريم:عناد انا مو مهتمه انا كسرت كلمة احمد عشان اكون معك*تحط يدها على خصرها* بعدين

    تعال بسألك شبينك انت وعزوز؟

    عناد: عادي

    ريم :كيف عادي

    عناد:وانتي ليش محمقه

    ريم: مو محمقه بس كذا اسأل

    عناد: حبيبي

    ريم تفتح عيونها :ايييييييش

    عناد:ههههههههههههههههههههههه امزح امزح صديقي والله

    ريم تلعب بيدينها :محتار بموضوع اي رايك احمد يبيني اطلع معه

    الحين وانا تكتكت مع امل على منور قلت بسهر عند صحباتي

    عناد:بتطولين معه؟؟؟؟

    ريم:ايه هو من خطبنا يقولي هما بعيلتهم عادي هالشي

    عناد: لا لا لاتروحين وين ؟

    ريم:مدري قالي مكان عام

    عناد:متى؟

    ريم:هالحين *احمد يدق*شوفه يدق

    عناد :ريم انا مومطمن

    ريم:لاتخوفني عاد انا خلقه متوتره

    عناد:لاتروحين

    ريم :لا بروح وعدته

    عناد عصب :زززين بكيفك عاد

    ريم :اشفيك انا جايه استشيرك

    عناد: وانا قلتلك

    ريم:ليش معصب انت من امس ترافع صوتك علي ههههي ترى انا موب اصغر عيالك

    عناد يمسك يدها:وانا مو هييي لاترفعين صوتك علي

    ريم:فك يدي*تطالع فيه بنظرات حاد* احترمني وانت تتكلم معي انا غلطانه وانا جيت

    استشيرك نفسيتك لاتطلعها على ناس مالهم ذنب باي *تطلع*

    عناد :اووووووووووووووف اوووووووووووووف*يضرب راسه*غببببي غببي



    ______________________________

    الساعه 9

    ريم راحت مع احمد

    احمد: ياناس مو مصق عيوني حبيبتي جنبي و3ساعات

    ريم: صدق حبيبي اسمع احمد مكان عام

    احمد يمسك يدينها ويبوسها:

    ريم استحت:اممم انتبه للطريق بيجي اليوم اللي بنكون فيها 24ساعه تحت سقف واحد

    احمد: وتصيرين حلالي قدام الملا انتي اصلا حلالي من زمان

    وجلسو يتغازلون بعد نص ساعه

    ريم: احمد وين رايح

    احمد: حبيبتي عندي مكان بيعجبك

    ريم :احمممد رووو مكان عام افتتتح الباب الحين وارمي نفسي*فتحت الباب*

    احمد: بببببببببننننننننننننننت قفلي الباب*قفله*ريم انتي موب واثقه فيني ؟؟

    ريم:لو مانيب واثقه فيك ماطلعت معك

    احمد: اشووفك مع البويه كنتي طالعه من الساعه9لوحده وكنت اسمع ضحكاتك

    ريم: ايه بس انت غير انت حبيبي وخطيبي بعد وبعدين خلاص ماله داعي تعيد السالفه

    احمد يضرب على الدركسون معصب: محسسسوي فيك شي محسوي بس ابي اجلس معك ابي اشوف وجهك بسس

    ريم :انت هالحين مو شايفني

    احمد لبق بمكان شبه خالي على جنب حطراسه عالدركسون

    ريم تحط يدها على راسه:حبيبي اهدى طبيعي كل بنت تخاف على نفسها

    احمد متضايق: منننني منييي انا تخافين لو ابي اسوي فيك شي سويت من زمان

    ماكان خطيبتك

    ريم :زين خلنا هنا

    احمد: انا كنت مسويلك مفاجاه بمكان

    ريم :وين؟

    احمد :مكان نكون بروحنا بس نص ساعه ونطلع والله مااسوي فيك شي والله

    ريم بعد تردد:اوك بس اول بشوف

    احمد :اوك

    ____________________

    عند عزوز يتجهز وعنده فصول الساعهه9

    عزوز:خلاص فصول من السبراي شعرك يكح

    فيصل:مايوقف ياخي

    عزوز :شعرك ناعم

    فيصل:انت شعرك ناعم وواقف

    عزوز:لاشعري مو مره ناعم مثلك

    فيصل:اوك

    دق الباب

    عزوز راح يركض :هذا اكيد عناد

    فيصل :حيلك حيلك

    عزوز فتح:اخيييييييرن

    عناد:مع واحد مز

    عزوز :هلا

    تروك:هلابك *يمد يده*

    عزوز:شايفه من قبل

    عناد: ههههههه يااهطل هذا اللي غمى عليه صاحبنا

    عزوز:اييييييييه تروك هلا هلا تفضل نورت

    تروك كان لابس جنز ازرق وجاكيت رمادي مسوي سبايك من فوق خفيف لانه شعره حيل قصير

    وعناد لابس جنز ازرق وتيشرت انتر ميلان وشعره حتى ماضرب فيه المشط

    عزوز مفهي بعناد:انت خلاص جاهز؟

    عناد:اييييه لاتحسسني اني كفر مبنشر

    تروك: هههههههه سبحان الله بارتي علاوي كنت تطقطق علي جاك من يطقطق عليك

    عزوز:لاحبيبي شكلك حلو بس قلتلك بارتي وتجي كذا فكرتك كشخه ههههه

    تروك: ههههههههههههههه طلع زباله صح

    عناد: تررروك ماقلتك روق علي عزوز انت ضف وجهك لابالشوز عليه

    عزوز:ههههههه زعلت زين قوم معي اضبط شعرك قول بعد بتروح كذا

    عناد انت رايح بارتي مو رايح تلعب مباراه

    تروك: ههههههه دايم يروح كذا ترى

    عناد: ايه انا كذا انسان بسيط

    عزوز يسحبه : قوم بس بصلح شعرك اوقفه شوي بيطلع كبسة لحم

    بعد نص ساعه

    عناد: ايش هذا كانه طايره بتقلع لا لا ماعجبني

    عزوز طاح علىى عناد :خخخخخخخخخخخخخخخخخ زين شسوي شعرك بالغصصب يتمسك

    فيصل:اشوف شعر عناد قدرت توقفه

    عزوز:شعرك انعم من شعره خلاص شباب يله نطلع الساعه 10



    __________________________

    عند ريم بغرفه كلها نفافيخ وشموع وهدايا وورد

    احمد يقرب منها

    ريم:خلاص يله نطلع

    احمد: اوك بس ريم تكفين بحضنك تكفين

    ريم توترت:لا لا

    احمد :ريم انا متضايق من امس من سالفة ابوي ودي بس بحضنك بس شوي والله ماسوي شي حرام عليك

    ياشيخه ابي ارتاح شوي

    ريم تحضنه بسرعه:خلاص حبيبي انسى

    احمد ساكت وبدون اي حركه بعد ثواني: اااااه ريمم احبك

    ريم:...................يله حبيبي نطلع

    احمد يباعد: زين خذي هداياك

    ريم :زين *قامت تشيلها شافت سوارة بنت قلبها دق بسرعه:احمد ايش هذي

    احمد توتر :مدري حبيبتي يمكن طايحه منك

    ريم: انا ماعندييييييي هالاسواره

    احمد: مدري *يحاول يرقع * اقولك بصراحه ريم هالشي تقاطينا فيه انا وصاحبي هو

    جاب حبيبته وانا جبتك

    ريم انصدمت:صاحبك يعررررررف ؟؟؟؟؟

    احمد: ايه

    ريم:دام قلت لصاحبك اكييييييد انت ميخذني تبي مني شي *تطلع*

    احمد يلحقها :رييييييييييم ريييييييم*يمسكها

    ريم تطلع جواله من بنطلونه :افتح جوالك افتحححه

    احمد :حبيبتي اهدى

    ريم :افتح جوالك للااصرخ والم عليك كل هالناس

    احمد فتحهه :تعالي السياره

    ريم جلست وتشوف المكالمات لقت ارقام كثر غريبه:ليششش مو مشجل اسماء

    احمد :اصحابي اصحابي

    ريم تشوف الرسايل لقت رساله من واحد: ها كيف عجبك

    احمد: ايه بس ماعاد ابيه مشعر وجابلي القرف

    :هو مدحك

    احمد: ياكل زق ابي بنت

    *انصدمممممت*

    فتحت محادثه ثانيه:ها بتدفع معي

    احمد: انت متأكد انها فلبينيه؟

    :ايه

    احمد:دق علي

    ريم انصدمت ماتكلمت خلت الجوال:........................

    احمد مافيه شي فتشي قد ماتقدرين

    ريم تصيح :ياكذااااااااااااااااب ياووووووووصخ انت مرييييض وصلني البيت

    احمد مسك الجوال وبنفسه:الرسايل ايش جابها هنا ايييييييييش*احمد كان يراسل بجوال ثاني

    بس الرسايل تتخزن بالشريحه واحمد نقل الشريحه بالجوال ولان الكذب مايطول انكشف*

    احمد يصيح: ررررريم هالرسايل ماهيب لي

    ريم تشاهق:ووووووصلني البييييت شافت تاكسي :وووووووووقف ووقف *فتحت الباب*

    احمد :قفللللي الباببب *يقفله*

    ريم ترمي الدبله :مابيييييييييييك ياحققيييير *تشاهق*وصلني البييييت لاالم عليك هالعالم

    احمد يصيح:بوصلك بوصلك رييم انا احببببك انا مااعيش بلاك هالرسايل موب لي

    ريم :لاتكككككككككككككذب وصصصصصصصصصصلني

    احمد مثل المجنون:خلاص بوصلك بس لاتستعجلين البسي الدبله خذيها بالشنطه بالشنطه

    ريم تبي علشان بس يوصلها:اوك اوك*ترتجف*

    ___________________________

    وبالبارتي كان فيه كل انوووووااااع الممنوعات وعناد وتروك وفيصل وعزوز

    يشربون من لما جو ويدخنون بس عناد ماخلى عزوز يدخن

    فروس :وووووينه عناد من بينهم

    عزوز: حزززززر

    فروس :ااااممممم اللي لابس انتر ميلان

    عزوز: ههههههههههههههههههههههه ايه

    عناد مستغرب ليش بس سأل عن عناد يخز عزوز

    عزوز توتر :ايه وهذا تروك

    فروس:خذو راحتكم عالاخييييير *يفتح يدينه

    وكان الدي جي حممممممممممماسي اشتغلت اغنية You're a Jerk

    عناد: اووووووووووه هالاغنيه احبها *قام يركض بالنص ويرقص بريك دانس

    تروك: ايييييييييييه عليهههههههم *يصفر* ههههههههههه

    فيصل:هالحين شوف كيف المزز كيف ينمحنون عليه *يطالع بعزوز بطرف عينه*

    عزوز خاق عالاخير طالع بفيصل :انت شسالفتك

    قام فروس يرقص مع عناد تحدي

    وسو دايره وتصفيق وتصفير بس فاز عناد

    فروس :اول مره انهزم ترى كسبت شرف زياده انت هههههههه

    عناد: كلزق اهم شي كسرت راسك

    غلا:اوووووه ياخطير تهزم حبيبي

    فروس:اييييييش خطير !!!!

    غلا:هههههههههه اسفه *تبوسه*مافيه اخطر منك

    عزوز لعناد: اوووووف اوووف اتعبت قلبي وانت ترقص *يقلده*

    فروس:عزوز ضبطلك غرفه مع البطل حقك *يضرب كتف عناد*وراح

    عناد يطالع بعزوز وعزووز يتصنع الضحك :هههه يحب يمزح

    عناد: انت شقايل لهم عني اني حبيبك ؟

    تروك مر معاه بنت : عناد خلاص لااشوفك

    عناد: ووووووووين وييييييييييين

    تروك :هنا بنستكن معجبه شسوي ههههه

    عناد:زين بشويش على حالك انت تعبان

    جات بنت ومعاها بنات عند عناد تبوس خده: وووووووواوو شي خييييال رقصك

    عزوز :وكذا علطول بوسه

    البنت:ههههههه اسفه عزوووز من الحماااس

    عناد: شكرررا ..انت شدخل امك انا راضي عيديها بعد لو تبين

    البنت مستغربه تطالع بعزوز :عادي عادي

    عناد يقرب ويبوس شفتها والبنت ترجع تبوسه*

    عناد: هههههههههههههههه *راحت البنت*

    عناد: عزوز انت قايل لقروبك انك خويي

    عزوز متضايق حده: ...............

    جات بنت ثانيه وقفت قدام عناد :تذكرني

    عناد يتمعن فيها

    عزوز:ياليييييييييييييييييل جنان خلاص ماتو اللي يقزون كذا يافله

    جنان :اعرفه *تحرك اصبعها على جسم عناد بشويش*واعرف جسمه

    مو انت صديق سعود

    عناد عرفها :ايييييييييه عرفتك هالحين

    عزوز يباعدها وبهمس :هالحين هذا حقي انا باعدي جنان

    جنان :ههههه مجربه معه خلاص خله هو يختار انا ولاانت

    عزوز:جنننننننننان رووووحي *ينادي فروس*فرووووووس

    جنان: اوووك اووك بروح *تعطي عناد بوسه بالهواء*خاطري فيك بس شسوي

    عناد يبتسم

    عزوز بعصبيه: انت شنووو مسوي مع الكل

    عناد: هالبنت مصاصة دما بس حمممممممممممااااس

    عزوز:هذي مجنونه حياتها كلها صارت مخدرات مخدرات

    عناد: انت تعرف سعود؟

    عزوز:لا بس هي تموت على شي اسمه بويات

    عناد يشرب

    عزوز:خلللااااص يابثرر خلاص القيلون شكله بيتهيج علي وانت السبب *دق جواله*

    عزوز راح بعيد عن الدي جي :هلا

    مرت عمه:خلاص مري لريماس

    عزوز:زين بمرها متأخر انا عندي بحفله

    مرت عمه :ايه بس بتنام

    عزوز:تنام باجي اخذها مو مشكله

    مرت عمه :يصير خير*قفلت*

    عناد كان مع البنت اللي قبل شوي باسته كان عالجدر مع البنت ومتمحمسين حييييييل

    عزوز جاء شافه سحب عناد :انت واخرتها معك

    عناد ياخذ انفاسه :ياخيي رووووووح ابيهاااا *يرجع للبنت*

    عزوز: عفرااااء روووحي روووووووووووحي اخر مره اجيبك عند قروبي منحرفين

    وانت منحرف *يباعد عفراء*

    عناد منتهي عالجدر:تعالي بنت *عزوز راح للبنت*شوفي هذا انا ابيه روحي قيلوني بيتفجر*

    عفراء:اسفه*راحت*

    عزوز يجي عند عناد :انا قدامك سو اللي تبي

    عناد يطالع فيه من تحت لفوق :انا جاي استنانس

    عزوز :استانس معي

    سمع اللي داخل يعدون 10-9-8-7

    عزوز:تعال ندخل

    عناد: اوك وين تروك *شافه *خلاص انا بروح عند تروك

    عزوز:ماحخليك القاك مع وحده يامعتوه

    عناد: زين انت شدخلك بكيفي انا *راح*

    عزوز:تف عليك ماتفهم غبي غبي

    تروك كان مع البنت يشفشون بعض

    عناد وقف:تروووك خلاص شبعت خيانه ولابعدك

    تروك :عناد اذلف اذلف *يرجع*

    عناد: هذا وانت تعبان

    البنت:ايه جسمه حار حيل

    عناد: جد *يقرب يحط يده على جبهته*يابن الكلب وتشرب بعد قوم قوم

    تروك: عناد خلاص روح

    عناد:لا يله باخذك البيت عندي اول تتحمم بعدين اخذك البيت

    جا عزوز:يله انا بروح علشان باخذ ريماس

    عناد:ايه يله تروك تعب علي

    عزوز:تعبان ليش يشرب زين

    عناد: ملعون جد كلللب

    عزوز :فيييييييييييصل فيييييصل

    فيصل من بعيد ويرقص مع تومبوي:نعمممممممممممم

    عزوز:بروح تجي معي

    فيصل :لا لا رررووح



    ___________________________

    طلعو مع سواق راجو

    عزوز يوصف لراجو البيت

    تروك: وصلني البيت

    عناد: لا ريحتك

    تروك:وصلني بس

    عزوز:تعالو عندي انزلو

    عناد مايبي يروح البيت :انا ماودي اروح البيت

    عزوز:خلاص تعال عندي ايه راجو هالفه

    وصلو عند عزوز

    عناد دخل الحمام وسخن مويه لتروك :تعال تروك

    تروك قام يتحمم

    جاء جلس جنب ريماس وعزوز *يدخن*

    ريماس لازقه بعزوز خايفه:مين هذا

    عزوز:ههههههههههه عناد شف خايفه منك

    عناد: ايه اول اناديها ماجت

    عزوز:مفكرتك ولد هي *يكلم ريماس *رموووسي هذا بنت

    ريماس :لا ولد

    عزوز:شفت هههههه الحين تروح تفضحني تقول اني ادخل اولاد ترى تفهم هالاشياءههههههه

    ريماس:لاهذا ولد

    رموسه لا هذا مثلي انا بنت ولد زين

    ريماس :مثلك

    عزوز:ايههه

    ريماس تطالع بعناد: هذا بنت ولد

    عزوز يبوسها:ايييييييه

    تروك طلع من الحمام يجفف شعره :اووف الساعه 2يله بروح

    عناد :ايه راجو برا يبنظرك

    تروك: اوك

    عناد :يله *قام*

    عزوز:وين رايح

    عناد:بوصله محخليه كذا تعبان *يمسك ضهرها*يله امش

    عزوز:بتطلع كذا كم مره اقولك خالي تحت ساكن

    عناد: زييين زييين *يحط العباة فوق كتفه *ويطلع *

    عزوز :عنااااااااد عناااااااد

    في السياره عناد حاط تروك بحضنه وتروك نايم





    ______________________________

    عند ريم تبكي بالغرفه ومقفله الباب

    منور:ررررررريم افتحي الباب اشفيكككك

    ريم: منووووووووور رووووحي ررروحي

    واحمد يدق على جوالها ماوقف مسكت الجوال وطفته*

    ريم:مستحيل تكووووووون كذا يااحمد انا قاعده احلم ايه قاعده احلم اكيد



    ______________________

    عناد وصل تروك تروك يفتح الباب بالمفتتاح

    :خلاص عناد وصلت

    عناد: لابحطك بسريرك وامشي

    تروك يدخل :هههه اوك

    ام تروك: ترككييه اشفيك تاخرتي *شافت عناد*اشفيها تعبت

    عناد: لابس نامت *يمسك تروك ويدخله الغرفه*تروك انا مدري ليش

    سويت كذا اذا صحيت كلمني ابي افهم ليش خنت علاوي هالحين

    بخليك لانك تعبان بس بكره نتفاهم يله انا بروح

    تروك: انتبه على نفسك

    عناد: وانت بعد



    ____________________________

    عزوز كان منسدح مع ريماس على سريره سمع صوت فتح الباب

    قام :رموسي هالحين بجي

    ريماس:لالا خايفه

    عزوز:هالحين بجي هالحين

    ريماس :............

    عزوز شاف عناد جالس بالصاله :بقعد مع ريماس حتى تنام خلك هنا بجيك

    عناد طلع زقاره *يدخن*

    بعد عشر دقايق طلع عزوز شاف عناد نايم على الكنبه

    عزوز قرب من عناد جلس عالكنبه :عناااد ....*يشم ريحه *

    عناد صحى كأنه يدور على شي

    عزوز: اشفيك نمت كنت ابي اسهر معك ... اففف شهالريحه*يطالع بالنوافذ*

    عناد :ندخل ننرقد

    عزوز: تعال دخلو الغرفه عزوز انسدح بالنص :اليوم بنرقد كلنا على نفس السرير

    ريماس تحركت :برررد

    عزوز :يالبى البردان *يضمها *انسدح وعناد جاء انسدح وتغطو بالبطانيه عناد قرب من عزوز

    وضمه من ورى بقوه

    عزوز يباعد يد عناد وبهمس :عناد عناد باعد البنت تفهم

    عناد استغرب : البنت نايمه وهي شلون تعرف اني حاضنك

    عزوز:حبيبي خلاص قلتلك ريماس تفهم

    عناد :زين زين *عطاه ظهره*

    عزوز حس عناد زعل بعد دقيقتين رجع ضم عناد يبوس خده حبيبي زعل؟بس عناد نام

    عزوز:نمت بهالسرعه!!! شافه بسابع نومه باسه على شفته ونزل يبوس رقبته ورجع ضم

    ريماس ونام



    ______________________

    عند علاوي يدق على تروك مقفل دق على وليد

    وليد: هلا علاوي ويييينككك انت ادق عليك ماترد قالي فهوود انك تعبان

    علاوي :ايه

    وليد: كنت بجيك بس كنت ابي اقولك

    علاوي يصيح: وليد رجعلي تررررررووك رجععععه

    وليد: بسم الله خرشتني

    علاوي :رررررررججعه لي انا ماني بقادر من غيره

    وليد:ياكلب اهدى اسمع هالحين الساعه 3محقدر اطلع بس 4ونص وانا عندك

    لاتنام ولاتطلع بالجوال مابيك تشكيلي تعذبني بس

    علاوي:اوك انتظرك حتى لو نمت صحني زين صحني غصب



    ____________________________

    عناد صحى لقى عزوز وريماس صاحين

    عزوز:هلاااا شهالنوووووووم

    عناد: ليش ماتصحيني

    عزوز: كل ماجيت اصحيك تكسر خاطري واخليك

    عناد دق جواله المتصل ابو عنى

    :هلا يبه

    ابو عنى :انتي وين ؟

    عناد: عند صديقتي

    ابو عنى :من امس

    عناد: ايه هههههه نشبه صح

    ابو عنى :زين تعالي البيت ابي اتغدا معك

    عناد:هالحين غدا

    ابو عنى :ايه بسرعه

    عناد:اوك *قفل*

    عزوز جا :تعال تغدا *رراح المطبخ*

    عناد دخل وراه:لا ابوي يبي يتغدا معي

    عزوز يلتفت له:لا بتروح؟

    عناد: ايه

    عزوز يتمعن فيه

    عناد: اشفيك

    عزوز:تصدق تخقق وانت توك صاحي من النوم

    عناد: الحلو حلو حتى وهو قاعد من النوم

    عزوز:كلتبن ترى اكره المغرورين

    عناد: ماهوبغرور ثقه

    عزوز :زين ابي اصورك

    عناد يطلع:لا هالحين بروح تعال زوني انت

    عزوز :حشتاقلك عناد حيل

    عناد: تصدق وانا بعد *يضمه*

    عزوز:بنعيدها

    عناد طلع

    عزوز :رموسي قوم البسي اباشتريلك اغراض يله

    ريماس تناقز :ابي الملاهي

    عزوز:لاجهزتي بسرعه نروح الملاهي يله غرفتك

    عزوز دخل غرفته اخذ بنطلون عناد واخذ اسم الحبوب شاك انها مخدرات

    يقرى عنها بالنت

    عزوز بنفسه:مهدىء ياخذ مهدىء وبجيبه ليش.....زين هالشي ايش*اللي بالمنديل *

    مافي اللي حل واحد اخذ هالاشياء للصيدلي واعرف كل شي ايههه



    _______________________________

    عند علاوي دق وليد

    علاوي:هلا وليد

    وليد: انزل انا وصلت

    علاوي :قفل

    وليد: الله يلعنك قفل بوجهي

    *طلعه الغرفه قفل الباب*

    وليد:الله ياخذك انت وتروك تخوفون بهالاشكال

    علاوي:انقذذني رجع لي تروك بطريقتك

    وليد: زين اشصار

    علاوي:الكلب حمود قال لاامجاد وامجاد قالت لتروك

    وليد يطالع بالسقف: ايييييش ايش جاب هالثلاثي مع بعض

    علاوي يتنهد: بقولك السالفه من اولها

    *قاله كل السالفه*

    علاوي:وهالسالفه كلها قلتها لك

    وليد يحك راسه: تروك معه حق مايفهم

    علاوي:انا صرت استحي من كثر اقوله اسف ابيك تروح له وتفهمه

    وترجعني له

    وليد: زين بحاول انت بس اهدء وخلى هالزق *يقوم يدور بالادراج *وينها هي بس وينها

    علاوي ينسدح: جيبوووووووووووووه لي جيبووووووه ابييييه مشتاقله



    _________________________

    عند عزوز :ايشششش

    الصيدلي :اه دي مهدئات لامراض نفسيه ومايصرفوهاش الا بوصفه طبيه يعني انا

    كدا مااقدرش اخدمك

    عزوز: انت متأكد

    الصيدلاني:اه انتي قيباها منين

    عزوز:يعني مايصرفه الا للمرض النفسي

    الصيدلي:اه الدكتور المختص هو دوت اللي يوصف العلاق ده لمرضاه

    *عزوز كان كف جاه طلع المنديل*زين وهالشي ايش

    الصيدلي يشمه ويفحصه:هوا انتي قبتي دا منين؟

    عزوز يسلك: لقيته مع سواقي بالسياره قلت ابي اعرفه ايش

    الصيدلي :ده الماريجوانا مخدر بتلف بالسيقاره

    عزوز مصدوووم:مخدر

    الصيدلي:اه من المخدرات بس مش كويس خالص وارميه دي الحقات حتوديكي بسين وجيم

    عزوز:زين زين



    ______________________________

    عند عناد جالسين بالصاله

    عناد: وين بتسافر

    ابو عنى :بريطانيا

    عناد: اوك...يبه ابي اتكلم معك بموضوع

    ابو عنى :قولي

    عناد: ابيك تتزوج ..لاتتكلم خلني اكمل

    ابو عنى:يحووووول انتي باقي ورا هالسالفه

    عناد: ايييه وبعد وبعد انا من خوفي عليك يبه انا اعرف انك مع هالبنات اللي ماتدري

    ويش عندهم اسمع هالقصص واتعض انا ابيك تتزوج وتستقر مع مرتك ويجيك

    عيال هدمت حياتك مره صلحها دامك عايش

    ابو عنى :انا ماهدمت حياتي

    عناد: انت هالحين ضايع ومنت بمستقر انت رجال وانا اعرف انك تبي الاستقرار

    وتبي عيال وتبي وتبي وتبي زين الفرصه بين يدك

    ابو عنى:انا الزواج شايله من راسي

    عناد: لابتتزوج وانا بختار لك عروستك ان شالله

    ابو عنى :ابي اقولك شي بس اخاف تزعلين كالعاده

    عناد: لامحزعل قول

    ابو عنى :عنى الهرمونات مو سبب كافي انك تتمين ولد وانا سالت الدكتور اكثر

    من مره وقالي انك بامكانك تعيشين حياتك طبيعيه

    عناد: يبه قفل عالموضوع

    ابو عنى :لا لازم اتكلم فيه معك الناس صارت تلومني انا عمتك تقول انا السبب

    عناد معصب :خلاص انا بكيفي بكييييييييييفي كيفي
    ابو عنى :شلون بكيفك انا مو حاس مع بنت مو حاااس احيان والله انسى انك بنت

    لازم اخاف عليك وامنعك

    عناد: انا تربيتك لاتخاف علي

    ابوعنى:اعرف انك عن مليون رجال بس انا مابي اظلمك انا ساعدتك

    عاللي انتي فيه

    عناد: انت هالحين هالحين قاعد تضلمني

    ابو عنى :انا ابيك تتذكريني تمدحيني مو تلومين لارحت من هالدنيا

    عناد: انت شتبي توصله؟ عطني من الاخر من غير تمهيد

    ابو عنى : صيري بنت والهرمونات انا باخذك معي لدكتور قال بينفعك حيل

    عناد عصب: يبه خلاص سافر انا بروح انام

    ابو عنى :مابي تعصيب ابي اتفاهممعك ادري انه موضوع حساس بس

    عناد يقاطعه :يبه خلاص مابي اتكلم

    ابو عنى :لا بتتكلمين معي بهالموضوع

    عناد بعصبيه :هيييييييييييييييي ترى مو علشانك ابوي تغصبني انا ماانغصب

    واسمععع انا بتم كذااا بتم كذااا فوق عيييين الكل

    ابو عنى عصب قام ضرب عناد كف :انتي تكلمييييني كذا ؟؟انا ابووك

    عناد: تضررررررررببببني لو ماانت ابوي بس

    ابو عنى فاقد اعصابه :اشبتسوين

    عناد يشد قبضة يده يمسك اعصابه: لانك ابووووي بس *طلع غرفته قفل الباب*

    ابو عنى يلحقه من ورى الباب:انا اللي كبرت ووصلت للشي اللي حاسه فيه بس خليتك تقوين

    حتى على ابوك

    عناد: انت مو حبن فيني انا لا انت بس علشان خايف على اسممك

    ابوعنى:لا انا اخذتك لاني احبك

    عناد يفتح الباب : انت ماتحبني ولاعمرررررك حبيتني انت شوف شمسميني عنى ههههههه

    عنى كنت النسبه لك عنى

    ابو عنى جلس على كرسي :لا انا من زمان اسمي ابو عنى من قبل حتى اتزوج امك

    عناد:انت ماتحبني تجي كل شهر مرتين خذي فلووووووووس ياعني وفكيني شرررك

    خذي فللللووووس بس لاتدوشيني خذذذذي فلووووس بس انتبهي ترى انتي بنت

    ***************** انت ناسي اني انا انسان لي مشاعر واحاسيس

    *التفت لاابوه شافه يصيح جاء جلس عند ركبته *:يبه ...يبه...

    ابو عنى :انا يابنتي موب كذا

    عناد تذكر حالته لما ينظلم نفس حالة ابوه مايقدر يدافع عن نفسه بحرف حضنه*يبه سامحني

    مااقصد بس انت تستفزني يبه انا مااسويت نفسي كذا انا احس حالي كذا والله مااقدر اعيش

    حياتي اتصنع شي مو فيني انت تحبني تقبلني يبه انا احبببك احببك حييييل يمكن انت ماتعرف شلون

    يمكن مااوضح لك بس انت بالعكس حسستني كل شي حلو لولا الله ثم انت انا ماكنت اقدر اعيش

    لهاليوم انا انحرممت من امي بس ماحسيت باني انحرمت لانك كنت معيي*يصيح*كنت لي امي وابوي

    وخلف جداني انت ماقصرت علي بشي بس انا قلت كذا لاني احبك ابيك جنبي ابيك تستقر تتزوج

    ابي اشوفك مرتاح

    ابو عنى يضم عناد: اسف مديت يدي عليك

    عناد: سو اللي تبي تمون ياابو عنى سامحني يبه سامحني

    ابو عنى :وانتي سامحيني انا مقصر معك بس يشهد الله ماعندي اغلى منك

    عناد: متى رحلتك ؟

    ابو عنى :بعد ساعه

    عناد: زين يبه روح وارجع بتلقاني اخترت لك عروس

    ابو عنى يضحك:مصره

    عناد: حيييييل

    ابو عنى يودع عناد



    __________________________

    عند وليد يدق على تروك مقفل

    علاوي:قلتلك مقفل روح عنده البيت علطول

    وليد: زين يله باي

    علاوي يبوس يده: تكفى اقنعه تكفى

    وليد: ان شالله ان شالله يالخفيف

    *طلع*



    عند تروك كان نايم

    وليد يطق الباب

    ام تروك:هلا

    وليد: انا صديقة تركيه ابي اشوفها

    ام تروك: تفضلي ....

    وليد: وينها

    ام تروك:نايمه بس بقعدها

    وليد: لالا انا بدخل عندها

    ام تروك:تفضلي

    وليد دخل الغرفه لقى تروك توه قاعد :وليييد اهلين *قام حضنه*

    وليد: زين صحيت كنت ناوي اصحيك بطريقه تخليك تشخ هههه

    تروك: كلزق لحظه *يروح الحمام*

    بعد خمس دقايق

    وليد: اوووووه تأخرت

    تروك: اووف لهالدرجه مشتاقلي

    وليد:احححم اححم

    تروك:اشفيك

    وليد: جايلك عشان موضوع علاوي

    تروك:وليييد واللي يرحم والديك ترى حدي مصدع

    وليد: زين اصبر خلني احكيلك وافهمني ترى انت ظلمت علاوي

    تروك:هههه ضلمته انا غبي لاني كنت اصدقه

    وليد: علاوي يحبك انت وفهود تهاوش معه بس تعرف علاوي لسانه متبري منه

    جرح فهود فهود كان متضايق علاوي ماهان عليه يجرح حد راح له

    تروك: ايه وجرحه ب ايش؟؟

    وليد: كان يشكيله بان امجاد زعلانه منه انه خانها قال علاوي انت خاين ماجبت شي جديد

    تروك شوي ويصيح:شففففففففففففت بعده منقهر من الخيانه

    وليد يقرب منه يمسك يده:لا لا مو بكذا هو يدقه بالكلام

    تروك يصيح: انا بعدني من السالفه الاولى ماطبت والله ماطبت كل ماذكرتها انخنق

    وولييييييييد خلاصصصصص انا كنت متأكد انا هالشي سببه كذا

    خلاص تعبت من علاوي وفهود علاوي مانسى مانسى

    وليد يحضنه بهمس :بييييييييييييييييه شكلي زودت الطين بله الله ياخذك ياعلاوي



    ________________________________

    عزوز راح بيت عناد ومعه ريماس

    :عناد موجود ...

    سيري:فوق

    عزوز:ناديه

    شوي عناد :تعال تعال فوق

    عزوز:اوك *جلسو بصاله فوق فيها بلاي ستيشن

    عناد: تعال العب معي

    عزوز باين عليه مضيع:لا خل رومسه تلعب

    عناد :اشفيك انت؟

    عزوز:من العصر احوس فيها مره بالملاهي مره بالاسواق وحاسني بيتك التاكسي حمار مايفهم

    عناد قام جلس جنب عزوز:بس ماشالله فهيم انت بسرعه فهمت وصفي دايم يتعبوني

    اللي بيجون ههههههه

    عزوز:قلبي يساعدني

    عناد يضربه على راسه:كلزق

    عزوز:عناد ابي اتكلم معك بموضوع

    عناد :قول

    عزوز:مو قدام ريماس

    عناد :اوك العععععب يالرمس

    عزوز:لاتقومين حتى اجي

    دخلو غرفة عناد :اشعندك

    عزوز: يطلع الحبوب والمنديل

    عناد :ايش ذا *يمسك الحبوب عرفها*يطالع بعزوز*

    عزوز:لقيتها ببنطلونك

    عناد يحطها بالدولاب :ايه ايه

    عزوز: مخدرات ياعناد

    عناد: هههههههههههههههه مخدرات ههههه

    عزوز:ايه مخدرات ماتدري هالشي اسمه الماريجوانا مخدرات

    عناد: هههههه لاحبيبي اسمه بنقو

    عزوز:نفسه المهم عناد هذا مخدرات ابعد عنه اي جرعه زيده تروح حياتك

    عناد: هذا انت تعرفه تبي تقنعني انك ماجربته

    عزوز:لا مااعرفه رحت سالت في الصيدليه وبعدين ليش تأخذ مهدئات انت فيك شي ؟؟

    عناد ثار :هههييييييييي انت جالس تتجسس علي هههههههه قلللللت من الاول مارتحت لاخلاقك

    انت جاي مستقصدني انت جاي تبي وراي شي ااااااهااا انا اقول كيف عرفت بيتي بهالسرعه

    ايه وبعد ليش يوم تقرى اسمي اول مره باانصدام انت عنى هالحييين فهمتتت

    عزوز: ههههه ولو ابي منك شي بجي ارد هالاشياء لك

    عناد: ههههههه ولا ماتبي مني شي كان رجعت الاغراض علطول مو تروح تستفسر على كيف امك

    عزوز: لانك تهمني

    عناد: ايههه اهمك من اللي راسلك لي كم دافع لك ؟؟

    عزوز :عناد اشهاالكلام

    عناد: هههههههههههههه فضحت نفسك انا اوريك ياعزوز تبي تلعب بالنار ترى تحرق يدينك

    هالحين اذلف بررررررررررررا بررررررررررررا

    عزوز انصدم :.........................*بيطلع*

    عناد يمسكه: لو اسمع حد يتكلم عن المهدئات باذيك بطريقه تنهيك عايش*يطالع بريماس*

    فاحسن لك ابعد عن هالطريق وانسحب الانسحاب طيب

    عزوز:صدق انت مريض *يمشي*

    عناد يحشره عالجدر:انااا مانيب مررررررررريض تسسسسسسسسمع روووووح يلعن ***لو اشوفك

    توطوط عندي لاانهيك وانت فاهم قصدي

    عزوز*يسحب ريماس ويطلع*

    عناد من فوق بكل صوته:وقلتلك ان يطلع من هالكلام اعتبرك انت السبب باللي حيصير *يرجع غرفته ينسدح عالسرير*

    يدق جواله المتصل مراد

    عناد يرد:الو

    مراد: ووووووينك اادققق عليك من يومين مططنش اجيك البيت مو موجود

    عناد:.................

    مراد: رررررررد

    عناد: تعال انا بالبيت *قفل*



    بعد نص ساعه جاء مراد

    عناد بالصاله :هلا مراد

    مراد: ممكن اعرف ليش معديني؟

    عناد: مانيب معاديك انت ماتسأل

    مراد: انا عادي معك مثل قبل بس انت صاير بس تلومني تلومني

    واذا تقول اني انا مااجيك فانت ماتجي وانا ادق عليك بس انت ماترد

    عناد يفكر بعزوز ايش جايبه معه:..........................

    مراد: ليش ساكت تكلم بعدين سعود قالي انك مخاوي واحد يقاله عزوز من متى هالكلام

    عناد:عزوزطلع حد راسله يبي مني شي انا اعدائي كثير واخاف نروح فيها اخاف يقول شي

    مراد: شلون

    عناد يحط يده على راسه:انت مو فاهم شي ...بس عزوز هذا كذاب اسمه غلط هو جاي بس

    يبي مني شي بس مو معي مو معي انا اوريه الكلبببب

    مراد: بس سعود قالي انك مخاويه

    عناد: لا كذب هالكلام هو مطلعه

    مراد :زين قوم نتعشى انا جوعان

    عناد: نتعشى برا وبمر لريم قاعد ادق عليها مقفل *بنفسه*ياخوفي صار اللي فبالي



    ________________________________

    علاوي ينتظر اتصال وليد وليد دق

    علاوي:هلا وليد ها بشرني تكفى

    وليد: همممم اسف علاوي تروك منجررح منك حيييل حيلل

    علاوي بهمس:اشقالك

    وليد:يبي له وقت ماعليك خل الموضوع علي

    علاوي:انا تعبان من غيره وليد تكفى رجعه لي رجعه ماانسى لك ياها

    وليد: وهو تعبان من غيرك بس من حقه عطه وقت حبيبي

    علاوي: زين

    وليد: داوم بكره

    علاوي:مانيب مداوم حتى يسامحني *جاه فهود خط*فهود يدق

    ووليد: اوك باي

    علاوي:تسلم حبيبي مشكووووور وليد تعبتك

    وليد:اييييه تعبتني مهمه صعبه باي

    علاوي :جاملني على الاقل قل تعبك راحه ههههههههه

    وليد :قفل بوجهه

    علاوي:الله ياخذك مافي اسلوب ابد *رد على فهود*

    علاوي:هلا

    فهود: شخبارك

    علاوي:مو زين

    فهود: سلامتك اشفيك

    علاوي :تروك زعلان مني حمود قال لاامجاد وامجاد دقت على تروك وقالتله

    فهود:اييييييييييش

    علاوي:تعبان انا من بعده عني

    فهود انخنق: ماتسأل عني؟

    علاوي:انا بهمي والله صاير بس نوم نوم نوم

    فهود: ولاامجاد تكلمني بس انا داق اطمن عليك بس باي

    علاوي :فهود زعلت؟

    فهود: لا باي

    علاوي:لاتزعل مني انتبه على نفسك باي

    فهود:باي



    _________________________________

    عناد تعشو هو ومراد غير جوهه

    راح البيت عند ريم

    منور:هلا

    عنا:ريم موجوده

    منور:ايه تفضلي بس مقفله على حالها الباب من امس

    عناد بخوف:ليييش؟*دخل*

    عناد من ورى الباب :رييييييييم رييييييم افتحي *يدق *رييييييم

    ريم فتحت الباب منور تطالع بحقد فيها لها يوم تدق وماتفتح لها

    عناد دخل الغرفه :اششششفيييييييك

    ريم تبكي وتجي بحضنه ويضمها:اشفيييك

    ريم تقفل الباب وتجلس عالكرسي عناد يجي جنبها:اشفيك

    ريم: احمد يخونني يخونني مع بنات واولاد بعد

    عناد انصدم :يخونك؟

    ريم:اييييه من حقك تنصدم حد طول الوقت معي شلون يخونني

    عناد انقهر عليها:زييين انتي متأكده

    ريم :ششششفتت الرسايل بعيني وشفت اسواره بالمكان اللي اخذني له

    عناد: اول تأكدي

    ريم بعصبيه:تأكدت تأكدت هالانسان مو طبيعي ابد ابد مو طبيعي

    عناد شاف الدبله ماهيب يدها:فصختي؟

    ريم: شلتها بس بفصخها

    عناد هداها وخلاها تأكل وتعشى معاها مره ثانيه

    عناد: زين نامي هالحين لاتوقفي حياتك بكره داومي

    ريم: مابداوم تعبانه

    عناد: بتصحي احسن ان شالله

    ريم تهز راسه بالرضا: شكرا عناد

    عناد يبوس جبهتها :انتي ارتاحي بس هالوجه الملائكي مايستاهل يزعل*باي*

    ريم تبتسم:انتبه لنفسك*باي*



    _____________________________________

    وفي الجامعه

    عزوز وفيصل مع بعض

    فيصل :عزوز ابعد عنه خلاص ترى بيسوي اي شي ببرود انا صاحبه واعرفه

    عزوز:زين انا ماسويت له شي

    فيصل:اول شي بيسويه يطردك من هنا عاد توقع لاتستغرب

    عزوز: ليش الدنيا سايبه

    فيصل :بداية العام تهاوش مع بنت وللحين ماشفتها

    عزوز: شبيسوي بيذبحني

    فيصل :زين انت معقول ماسويت له شي ابد

    عزوز:لا

    عناد جاي شافهم من بعيد بنفسه:ايه قاعد يقول لفيصل

    عناد:صباح الخير

    فيصل:صباح النور

    عناد لعزوز:صبح صبح

    عزوز :...........

    عناد:فيصل ممكن تتركنا شوي ابي عزوز

    فيصل :اوك اشوفك عزوز*راح*

    عزوز:عناد اشتبي بعد تقول ماكفاك اللي قلته وطرد بعد

    عناد: اشقاعد تقول لفيصل عني صح

    عزوز:عناد انت اشفييك قلبت علي فجاءه ماكأنك اللي اعرفه واحد ثاني

    عناد: لاتجلس تسوي نفسك مسكين تخليييني اذببححححكككك انت منت صافي تبي شي من وراي

    انت يامن طرف اعدائي يااعداء ابوي تبي شييييي

    عزوز: استغفرالله

    عناد يحشره عالجدر بهدومه:لاتتتتستخف انا عارف انت انكشفت جالس تمثل برودك

    علشان ابعد الشك واكمل معك وتأخذ معلومات اكثر عني

    عزوز متضايق يفك يد عناد :ابعد عني *دخل الغرفه*

    عناد يفتح الباب : على فكره مافيه مفر انت اول محاضره لنا

    بعد نص ساعه عزوز واقف عند الباب وعناد كل شوي يغني بصوت عالي

    يبي عزوز يتكلم عليه

    وليد:اشفييييك انت اليوم مروق حدك

    عناد بصوت عالي:حديييييييييييييييييييي

    عزوز معصب حده:ممكن تنطم

    عناد: انا ؟

    عزوز:في ازعاج من غيرك

    عناد: انا اتكلم بكيفي وقت ماابي وضعية المزهريه ماتسكتني

    بعض البنات ضحكو

    فيصل :مو منك يابطران

    عناد:خير انت تكلمني

    فيصل:انت عارف اكلم مين

    عناد: ايه عارف بس ابيك تقول مين

    عزوز ياشر لفيصل اسكت خلاص

    فيصل :عشان عزوز بس

    عناد:كلزق بس

    فيصل :........

    يرجع عناد يغني

    الدكتور:ممكن هدوء

    عناد:كلزق انت الثاني

    بعض البنات ضحكو والبعض يبون يكفخون عناد مثل فيصل

    وليد: ععيد عيد يلعن ابووك عيد ههههههههههه

    عناد: سيب ابوي فحاله يلعن جدك

    عزوز القيلون هاج ووجهه صار احمررر وقعد ماسك بطنه بس مو مبين عليه

    عناد شاف نظرات عزوز فيها التعب هجد

    فيصل قام لعزوز:اشفيك

    عزوز:بطني

    فيصل:القيلون

    عزوز:ايه ...انا بطلع

    فيصل :زين اطلع

    عناد حس الذنب يبي يقوم ومتردد

    وليد:هههه ليش قامت الحرب بينكم

    عناد :انا شاك بأمره لا مو شاك متأكد الا شوي







    عدل سابقا من قبل تبلد في الثلاثاء 13 مايو 2014 - 22:21 عدل 2 مرات
    avatar
    Judies


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 29
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 23/11/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف Judies الثلاثاء 25 فبراير 2014 - 14:57

    ابدعتي ❤️!!
    شكراً انك عوضتينا بثلاث بارتات 💕
    وجد جد تحمس الروايه جداً :'( وننتظرك بالتكمله ❤️
    موفقه عزيزتي 💞
    مطنش
    مطنش


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 19
    العمر : 29
    المـزاج : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 3010
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 21
    تاريخ التسجيل : 02/02/2014

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف مطنش الأربعاء 26 فبراير 2014 - 0:43

    ولااول مره اقرى روايه بدون ملل
    جممممممميله الروايه ابداع تحمست كمممممملي باسرع وقت

    avatar
    D_alabdulla71


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 39
    العمر : 24
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Qatar
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 39
    تاريخ التسجيل : 04/09/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف D_alabdulla71 الخميس 6 مارس 2014 - 10:20

    كمممممممممممممل الروايه
    ولا تطول بليييييز
    Game over
    Game over


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 13
    العمر : 37
    المـزاج : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 3010
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 United_Arab_Emirates
    المهنـــــه : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Collec10
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 13
    تاريخ التسجيل : 08/02/2014

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف Game over الخميس 13 مارس 2014 - 17:03

    كممممممممممل لا تتتاخرر بليزز
    avatar
    تبلد
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 101
    العمر : 31
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 22/12/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف تبلد الجمعة 21 مارس 2014 - 6:54

    (((البــــــــــارتي الـــــــحــــادي عــــشر )))



    عند حلا تراسل البويه تبعها

    حلا:تقصد هالعطله *متوهقه*

    البويه:ايه بعد اخلص اختبارات بنزل وبشوفك

    حلا:احللف *فيس متاجىء*

    البويه:اشفيك انا مو قايلك اخوي وزوجته عندكم عادي اجي اي وقت

    حلا:ايه حياك حبيبي

    البويه بعصبيه: لااستانستي ترى مره*فيس مبتسم*

    حلا:هههه ايه استانست بس انصدمت

    البويه: انك بتشوفيني؟

    حلا:ايه ...حسون بقولك شي

    حسون:عارف عارف بخصوص مراد لاتقولين شي لاتضايقيني هالحين

    حلا:ايه حسون انا مابي اجرحك ومنجد حبيتك انت انسان غير

    حسون: عادي حلا انا راضي برضى قلبك اهم شي راحتك

    حلا: حبيبي انت حسوني بكره ياويلك ماتداوم ومافي اليوم سهر

    حسون:ههههههه العتب عليك ماصحيتيني

    حلا:ايش تنام ساعتين *فيس معصب*

    حسون:ومين مسهرتني غيرك

    حلا:خلاص بتنام اليوم بدري

    حسون: على امرك حلاي

    حلا: هالحين انا مشغوله

    حسون:زين تكفين بطلبك بدق عليك وهاتي بوسه تكفين

    حلا :ههههههه اوك

    حسون دق على حلا

    حلا بدلع: هلا

    حسون: ياوووويلي اسمع صوتك اطيييير بعالم الجنون

    حلا :حسسسسسسسسسسسسسسسسسون خلاص

    حسون:ههههههههههه خلاص هاتي البوسه وهجديني

    حلا:امممممممممممممووووووواه

    حسون:احححح وين احطها

    حلا: امممم بخدك

    حسون:لا ماحب البوسات المحترمه

    حلا: لااااااااع مافيه غيرها

    حسون:انا بحطها بمكان قليل ادب عاد جسمي وكيفي

    حلا: انقلع ياممحوون ههههههه

    حسون: باي باي

    حلا:باي



    ________________________

    وفي الكلاس

    عناد: يوووووه ملل وريم ماداومت

    وليد: انت كلب ولاكلب احترم المزهريه اللي جنبك

    عناد:انقلع انت ووجهك شسوي فيك

    ريهام دخلت الكلاس

    وليد :رييييييييييييهههههههام

    ريهام تجي تجري وتتسلق برقبته ووليد يشيلها ويلف فيها وكان ستايلها مختلف

    عناد يصفر:هلا بالسنفوره شهالوك ههههههه

    ريهام كانت قاصه شعرها ايمو طويل وصابغته بني صارخ

    عناد يحضنها ويشيلها وليد يقرص عناد :يااااكككككلب مين سمح لك *يكلم ريهام* حبيبتي فاجاتيني حيللل

    بعدين شهالمزازه *يضممممهااا *اااحح اشتقت لهالريحه*يحركه يده على جسمها وهي بعد*

    عناد:ياكلاب مو هنا قدامنا المشاعر تعبانه وبعدين انتي قلتي اسبوع موب نص اسبوع

    ريهام:كلتبن كنت ابيها مفاجاءه

    عنادقام لها:مين ياكل تبين؟؟

    ريهام تتخبئ ورا وليد: ههههههه لاااااا خلاص وليد وليد

    وليد يرجع يضمها:اشتتتتتقتلللككك

    ريهام:حبيبي مو كثري*تمسك خدوده*ماصدقت الصبح يطلع واشوفك

    وليد: تعالي تعالي مشتاقلك*يسحبها*

    ريهام تسحبه للكلاس :لالا عندك محاضره تحسب نسيت جدولك

    وليد:ايه بس عزوز طلع ماعاد بيرد *يضرب كتف عناد*الله يعطيه العافيه نحشه عنا

    عناد:..............

    طلعو وليد وريهام

    __________________________

    عند فيصل وعزوز

    فيصل :ليش ماتجيب الحبوب معك ؟

    عزوز:لاخلاص انا بروح البيت

    فيصل:بروح معك

    عزوز:اوك بسرعه فيصل

    وراحو البيت

    عزوز فتح الباب ودخلو بسرعه راح شرب حبه وانسدح عالكنبه

    فيصل:هالحين هذا كله علشان حركات المريض عناد تحط عقلك بعقله سخيف هالادمي ترى

    عزوز:خلاص لاتتكلم عليه ماكانه صاحبك

    فيصل: عزوز ترى باصنك بهالطاوله لاتسويلي فيها عاشق غلبان

    عزوز:ايه والله استاهل صنني صنني والله كان ودي اكفخه كللللللللب كلللللللللللب

    فيصل:اي هالادمي ماله ضمان يقلب عليك بسرعه

    عزوز:بس اللي قاهرني انه ضالمني مدري شفيه غبي كذا مايسمع

    فيصل:هههههههه



    _______________________________

    تروك دق على عناد

    عناد:هلا تروك

    تروك: عناد اقدر اشوفك اليوم

    عناد:اي حبيبي انتظر اتصالي انت عندك شي العصر الظهر؟

    تروك:ماعندي شي

    عناد:خلاص امرك انا ابيك من غير

    قفلو

    عناد يفكر بعزوز بنفسه:احسن شي اروح له البيت واشوف سالفته ايه باخذ جواله غصب عنه



    __________________________

    عند فهود يلاحق امجاد الين ماحشرها بالحمامات

    امجاد:وخرر عني

    فهود بحده:لا

    امجاد تصرخ: ووووووووخررر فهود احسنلك

    فهود بنفس الصراخ: زييييييين اسمعيني

    امجاد:سمعتك وماقنعتني

    فهود:بأخذك معي للبنت وشوفي حقدها علي

    امجاد:فهود خلاص لاتحاول انا ماعاد ابيك انت وشوق ولا انت وعلاوي

    انا هالعلاقات ماتعجبني وتوترني ابي ارجع مثل ماكنت سنقل لاانقهر ولااشي

    واسوي كل اللي ابي

    فهود مصدم:شلون

    امجاد :اللي سمعته

    فهود بعيونه دموع: هالحين بهالسهوله تنهين ليش انتم نفس الشي؟

    امجاد لفت وجهها عنه : أسال نفسك الخاين دايم مايستمر

    فهود :انا متضايق من بعدك والله انا موب خاين بس هالبنت انتم منتم عارفين هي شيطانه

    تخر *تقاطعه*

    امجاد تصيح:ولاكلمممممه فهووووود خلاص مابي اشوفك ولااكلمك

    فهود بصوت يرجف: انتي موب متأكده من خيانتي لك بس شكلك تبين تتخلصين مني اوك روحي*جاء بيطلع*

    امجاد سجبته وضمته

    فهود: انتي ماحبيتيني ؟

    امجاد: احبك

    فهود يضمها اكثر:مجودي حبيتك حيل والله انتي حسستيني اني موب وحدي

    امجاد: انا معك فهود بس هالبنت خلها علي انا اوريها انت حقي وحدي غصب عنك

    فهود يضمها حيييييييييييل:.................



    ________________________________

    عند عزوز فيصل

    فيصل ياخذ المشروبات من الثلاجه :شوف عزوز هالشي ماعاد ابي اشوفه

    عزوز: لاتاخذه كله

    فيصل :لاباخذه وباجبلك بدالهم شي مفيد انت انسان مبتلي خلقه تبا تزيد عليك

    عزوز يحضن فيصل :حبيبي انت هههههههه

    فيصل :انا بروح هالحين تأخرت وبحاول ارجعلك انت هالحين نام

    عزوز:اوك انتبهلي عليك

    فيصل:عزوز بخير فيصل بخير يعني انتبه على نفسك

    عزوز يخق دايم على كلام وافعال فيصل :اويلي عليك بس تسلملي

    *فيصل راح من عنده*

    بعد دقايق عزوز جالس بروحه ينتظر ريماس توصل وينام دق الباب

    عزوز فتح ومستغرب: هلا

    عناد:ليش مستغرب *يدخل وتكىء على الباب*سلامات يالحبيب رفعة قيلونك

    عزوز يضحك ويقعد:اول القيلون مايرتفع

    عناد يبتسم يجلس جنبه وبثقه :هات جوالك

    عزوز: لاياشيخ

    عناد ياخذه

    عزوز:عناد ترى زودتها انا مانيب عبد عندك

    عناد: انا مااسشيرك انا باخذه غصب

    عزوز:انت تبي تتاكد اذا اني مسوي عصابه ونتأمر عليك اشهالتفكير الزق مأثرين عليك الهنود

    عناد: انت مالك دخل كلزق وانطم

    عزوز عصب :تحسب انك تمشي الناس على كيفك *يوقف*اقول اذلف بس انا لاني خايف منك

    ولااايش بتسوي اعلى مابخيلك اركبه

    عناد ببرود: واذا كان انت اركبك ههههههه

    عزوز عصب :عناد خلاص روووووح عني روح بيتك الله يصلح حالك مو ناقصني

    عناد يجلس :لا طلعه مانيب طالع انا مااحس هالطرده ماتاثر

    عزوز باين عليه يتألم :زين افتحهه انت

    عناد قام :ايه بفتحه بالمحل وارجعه

    عزوز يوقف عناد عالجدر ويلزق فيه :هيييييييييييييه انا مانيب من بزران الجامعه اللي يرتعبون

    منك انا بس القيلون لاعب فيني

    عناد سحبه له من خصره :زينك وانت معصب زين ممكن تهدى شوي لان باين عليك بديت تتعب

    *عزوز كأن عناد امتص عصبيته بلمسته: عناد انا مابي من وراك شي

    عناد:زين انا بتاكد*يلف الجوال لعزوز*افتحهه

    عزوز فتح جواله :بتتاكد بهذا *يعطيه *شوفه

    عناد :هههههههههه شف كيف انت سهل غبي هههههههه

    عزوز يحشر عناد بالجدر :موب سهل بس انت متأكد انك تخققني وقاعد تستلعن بهالشي

    عناد يدف عزوز:زين ياكلب خلني اشوف

    عزوز يمسك يد عناد: شف انا ماعندي اغلى من ريماس هالبنت اهم من حياتي كلها انت هددتني

    فيها انا ممكن اخسرك حياتك وحياتي علشان ريماس تعيش

    عناد: بتقتلني ؟كذا تخدمني

    عزوز:..............

    عناد: مايهمني انا اصلا مستحيل اذذي بنت بهالعمر بس كنت معصب وماعرف غيرها مهم عندك

    عزوز: يعني انت تاذي الشخص المهم بحياة الناس

    عناد: الاذيه كذا توجع اكثر انت شعرفك *يشوف الجوال*

    عزوز :هالحين عرفت انت شكثر ريماس غاليه على قلبي واهم من كل حياتي زين اسمع

    يحرمني اياها اذا كان فبالي ااذيك

    عناد يسرح بعزوز يعطيه الجوال:انا بيني وبين نفسي عارف *يطلع زقاره ويدخن*

    بس انا ...

    عزوز:انت ايش؟

    عناد: انا مريض

    عزوز يقعد جنبه يمسك كتفه :لاتقول عن نفسك كذا *يقاطعه

    عناد يخفي دموعه:لا جد انا عندي مرض اسمه البارانويا مرض نفسي ماتعرفه؟

    عزوز: ............ايش؟

    عناد: تسوي نفسك منت بعارف ماقالك الصيدلي

    عزوز:لاهو ماقالي نوع المرض قالي هالدوء اصرفه لك بوصفه تكون من طبيب مختص

    بالحاله

    عناد: انا كرهت الناس وكرهتهم فيني قاعد اتعالج بس مافيه فايده

    عزوز: من متى؟

    عناد: من يوم ماتت اسيل كنت اتعالج فالبدايه لاني اكتئبت وتحسنت بعد 7شهور تقريبا

    وبعد فتره حسيت اني رجعت انتكست انا مانيب قادر انساها او عالاقل اعيش من غيرها

    عزوز:................................

    عناد: قدام اربع شهور رجعت للدكتوره وبعد جلسات عطتني كتاب اقرء فيه عن مرضي

    وطلع نفس الشي اللي احسه قاعد اتعالج بس ماحس اتحسن

    عزوز:هي الحبوب المهدء

    عناد:اي اسمع عزوز محد يدري غيرك بهالموضوع حتى مراد مايدري حتى ابوي وعمتي محد

    يدري غيرك ماقلت لهم مابيهم يعاملوني كمريض

    عزوز ضاع منه كل الكلام:............................

    عناد: اذا اخذت من هالحبوب اخف قاعد اروح لكل شي يخليني بعالم ثاني سويت كل شي

    بس مولاقي نفسي غير مع اسيل اسيل جرحتني جرحين وراحت *يدخن الثانيه*

    عزوز :....................

    عناد: قروبي وهم قروبي يتكلمون من وراي ويقولون عني نفسيه وهم ماهم بعايشين اللي ان فيه

    هم يحبوني انا متأكد من هالشي وقفو معي كلهم

    عزوز تذكر كلام فيصل

    عناد: بس اسيل ذبحتني عايش ماتصدق ان قلت لك هالبنت ولايوم زعلتني على كثر ماانا حيوان

    احيان هالبنت كانت محبوبه بشكل ماتتخيله اسأل عنها فيصل محبوبه من الكل

    عزوز:متى توفت ؟

    عناد:قبل سنه واربع شهور بالضبط ماتوفت اسيل بس توفى عناد معاها

    عزوز نزل راسه:........................

    عناد:تتسوعب صرت اتمنى بس تطلع لي بالحلم واحضنها مهما عشت وشفت

    مافي مثل اسيل بالبشر والله مافيه تعرف الكل كان يجي يتكلم معاها علشان يرتاح

    او يستشيرها فيها حنان يغنيك عن كل الكون انا اكبر منها بسنتين بس لاجيت بحضنها

    تحسسني اني طفل من كثر ماتحسسك بالحنان تحس انك انسان قوي من كثر ماتخليك

    تكبر بعين نفسك تخليك تتغير نظرتك بنفسك وتعيش معاها شخص ثاني هي تمكنت مني

    هي عاشت فيني لدرجة مت بموتها

    هي ماكانت حبيبتي بس هي كانت كلي وكل شي حولي لو احكيلك كل سنيني عن اسيل ماااكتفيت

    اسيل الشي اللي مخليني ابقى ادعي لها واسوي كل شي ينفعها بموتها

    عزوز : لهالدرجه تحبها

    عناد ياشر على قلبه:هالشي يعشق ويدمن انت تصير انسان تحت تاثيره

    عزوز:انت حسستني كأنها امس متوفيه ليت اموت القى حد يفتكرني لهالدرجه

    اثبتلي ان فيه حب يبقى

    عناد: مفهوم الحب ضاع بهالزمن صارو الناس فقراء عاطفه لدرجة يفسرون

    اي حركه بسيطه انها عشق صار الحب سهل بين يديينهم هم لو يدرون ان الحب

    مو بهالسهوله لو يدرون انا الحب يشبهه الموت كثييير

    عزوز:اول وحده حبيتها اسيل؟

    عناد: ماهيب الاوله بس بحقيقة الحب اسيل كل الحب فالدنيا اسيل ملاك والله مستحيل القى مثلها

    انا متأكد

    عزوز :هالمرض اللي تقوله يتعالج؟

    عناد: تقولي الدكتوره يتعالج مني انا اساعدها انا قاعد اضغط على نفسي بس

    مشكلتي احس بوحده بدونها الوحده تذبح

    عزوز : انا حاس نفسك

    عناد يلتفت له :انت حاس بالوحده

    عزوز:اي رغم الكل حولي بس حاس اني وحدي

    عناد: انت عندك اكيد شي مخليك تحس هالشي

    عزوز:شف خاويت 5مرات وكلها فاشله وماهو بمني الغلط كلهم راحو بس اول حب مافيه

    مثله

    عناد: مين اول حب ووينه

    عزوز: كان عمري16 كنت بثالث متوسط انجذبت لصاحبي وقتها مافيه بويه يحب بويه

    ابد انا كنت مستغرب

    كيف انا بويه وانجذب لبويه مثلي كييييييف بغيت اجن مااقدر اقولك اشكثر تعذبت

    من الغيره ومن الحب وانا كاتم مشعل حس بعد سنه يوم دخلنا الثانويه مع البنت اللي مخاويها

    وبالفصل الثاني حسيت مشعل صار يسرح فيني ويخق بعد وحبيبته صارت تغار مني وصار

    بينهم مشاكل كثيره سببها ان مشعل انجذب لي ويحاول يشيل الفكره وانفصلو بسبب كثر المشاكل

    والبنت خاوت وكملنا انا ومشعل نتظاهر الصداقه ومن داخلنا عشاق صرنا نرقص مع بعض

    ونسرح بدون نحس حسو فينا الشله وعلامات الاستفام بتطلع من عيونهم

    عناد:اي

    عزوز: بس انا اعترفت له وهو ماتردد بسرعه اعترف لي واعترفنا قدام الملا والكل مستغرب

    مني ومنه ويقولون شكلكم قرف وتجيبون القرف بس طنشنا وكملنا عشت احلى قصة حب مع مشعل ايام حب المراهقه مافيه احلى منه كل شي تسويه

    له لذه خلصنا الثانويه مع بعض وانا مابيها تخلص لان مشعل بيسافر برا وسافر وتغير حيييييل

    بس شوي شوي وبعدين عرفت انه تعرف على بنت وكمل معها وبعدت عنه

    عناد: وماسأل

    عزوز:لاسأل بس قلتلك تغير قلتله مشعل انت متعرف على غيري قولي اهم شي سعادتك ابي

    اطمن عليك

    عناد: انت نادرين اللي مثلك

    عزوز:انا قلبي بلاني انا يقولولي الدلخ تدري ليش لاني طيب بس

    عناد: الناس ينفع لهم واحد مثلي كمل

    عزوز :بعد مشعل دخلت ب4علاقات وكلها فاشله اخرها قبل شهرين بس اللي ذبحني امي وابوي توفو

    بنفس السنه

    عناد: اوووووح

    عزوز: حيييييييل تعبت حيييييييل وقتها فروس وهالقروب اللي لهالحين

    معي هم اهلي ماتركوني دقيقه وقويت بفضل الله ثمن هم وقلت ماعاد بخاوي بعده انحرررفت حييييييييل

    ريماس صارت اهم شي بدنيتي بس خسارة امي وابوي هي اللي دمرتني *يصيح*امي كان عندها

    سرطان ومع هذا انا كنت مره متفائل انها تعيش

    عناد يحضنه ويتكى على كتفه :الله يرحمهم

    عزوز: ابوي ماكان الشخص القريب مني بس تقربنا حيل بالفتره اللي امي توفت فيها وهو تعب

    وتوفى نهاية السنه هالسنه كانت اصعب سنه هالسنه كبرتني عشرين سنه قدام

    عناد يمسك يد عزوز: كل انسان بيمر بضروف وانت تجاوزت هالشي كل شي ازمه ويعدي

    الانسان يحس بالوحده لما يفقد انسان كان له كل الحياه والناس مافيه انسان بهالكون

    ماحس بالوحده بس انا وانت فقدنا اهم ناس بحياتنا فهالاحساس طول حيلل بس بيجي يوم ويروح

    *عزوز التفت لوجه عناد عناد رفع راسه مسك رقبته وقرب لشفايفه يبوسه *

    عزوز: انت مره منحرف

    عناد يرجع يدخن

    عزوز:صديقي وتسوي فيني كذا هههه

    عناد :عادي انت مخربها من قبل موانت جيتلي علشان كذا

    عزوز : انت ترى معجب فيني بعد هههه

    عناد: ههههههههههههه كلزق ماكل مقلب بنفسك

    عزوز: ههههه اجل ليش تجرب معي

    عناد: لاني عرفتك كذا معي

    عزوز: كنت ابي اخاويك

    عناد يطالع فيه : عارف بس انا باكون صديق لك افضل

    عزوز:ليش

    عناد: خلاص عزوز انت تبي هالشي بعد تحسب مو ملاحظ نظراتك

    عزوز:انت اللي تحبني

    عناد :هههههههههههههههههههه تكذب الكذبه وتصدقها

    عزوز بمزح: انا قايل لهم انك انت تحبني ههههههههههه عاد اقنعهم اني انا احبك

    عناد: ههههه ايه والدليل ان ببارتي فروس يستأذنون منك انت قايل لهم اني حبيبك قول الصدق لاتكذب

    عزوز يمزح: هههههههههههه لا بس حسو بنظراتك لي

    عناد:وين ريماس

    عزوز:بالروضه تروح مع بنت خالي بعمرها وترجع معاها تحت طول وقتها مطيحه عندهم

    ومرت خالي الله يحفظها تحب ريماس كأنها وحده من بناتها

    عناد:زين زين قوم سولي شي جوعان بروح امر لتروك بعد الظهر

    عزوز:ايه بقوم بس تقوم معي خلاص منت بغريب

    عناد :اوك *راحو المطبخ*



    ________________________________________

    عند ريم فتحت جوالها لقت مكالمات من احمد ورسايل

    الاولى"ريم تكفين ردي علي لاتتركيني انا ماعيش من غيرك انتي بتكوني زوجتي"

    الثانيه"احلامنا كله تروح بمهب الريح تذكرين كيف كنا نحلق بالاحلام حتى عيالنا سمينهم"*ريم صاحت*

    الثالثه "انا بالمستشفى هالحين والله اني البارح كله في حارتكم ابيك تروحي الدوام واشوفك"

    الرابعه"انا من لي غيرك ريمتي تكفين لاتكلمين اهلي بشي انتي عارفه اشصار وكيف تحديتهم"

    فجاءه دق الجوال المتصل احمد ريم ردت بحرقه: تخونني يااحمد تخونني ومليون مره

    انا باعلمك ايش معنى الخيانه

    احمد بصوت تعبان :ريم ريم اسمعيني

    ريم :مابي اسمع واحد وصخ مثلك تفففففو عليك *قفلت وتصيح*



    ________________________________

    عند مراد جالس بالصاله ينتظر شروق تطبخ بالمطبخ

    شروق :مشاعل مشاعل *جات مشاعل *

    مشاعل:يالله شروق مافيه اجمل من طعم طبيخك

    شروق:بالعافيه عليك حبيبتي *جلست وتأكل شافت مراد سرحان وماياكل*

    حبيبي اشفيك ماتأكل

    مراد:.................*سرحان*

    شروق تمسك يده :مراد

    مراد فز ومسك الملعقه :تسلمين حبيبي

    شروق بهمس:اشفيك شارد هاليومين دايم

    مراد يفكر بحلا انها بتروح مره ثانيه بكل بساطه

    شروق لفت الجهه الثانيه مع نفسها: شسالفتك يامراد *رجعت تأكل*



    ____________________________________

    عناد راح عند تروك ودق عليه

    تروك: هلا عناد

    عناد: اطلعلي برا بسرعه

    تروك فتح الباب ودخله الغرفه :عناد انا حيييل ندمان اني خنت علاوي

    عناد: ليش خنته ؟

    تروك: انا حاس انه يخونني مع فهود

    عناد: يعني خنته بسبب شك تروك ترى علاوي صاحبي وانا مارضى اشوف بهالموقف واسكت

    تروك: يعني انا هالشي بسيط عندي انا بروح واعتذرله *يفكر*لا مستحيل اقوله بعدين عناد انت

    شفتني كله شفشفه وتلميس

    عناد: اي لاني ابد ماشفت يدك ببنطلونها

    تروك: قلتلك بس تلميس

    عناد: الخيانه حتى بالنظر لو بلمسة يد بقصد خبيث

    تروك: انا مو راضي عليه بعد بس انا بنسى هالسالفه وبرجع له بدون نقولها له

    تكفى عناد تكفى

    عناد :لااااااااااااا تروك

    تروك: مافيه حل ثاني علاوي لو درى مادري شبيسوي

    عناد: انت هالحين نسيت كل اللي سواه يوم خنته؟

    تروك: بصراحه احس اني اخذت حقي وقادر ارجع له هالحين ناسي كل شي

    عناد ابتسم على جنب :ايش جو ابوك

    تروك: علاوي تخيل يغار على فهود والله يغاااار لهالحين علاوي جرحني جرحني كثيييير

    ناسي يوم البارتي كيف وهم صارت بينهم اشياء اكثر من اللي بيننا الصداقه بعد الحب

    كذب وهممممم

    عناد: شف تروك هالمره بمررها لك لانك كنت تحت عيني بس مره ثانيه بقول لعلاوي

    كل شي انا عارف انك تحبه خلاص تبي اخذك له على طريقي

    تروك متوتر:ايه...

    عناد:اخلص علي والبس بسرعه *ينسسدح*

    تروك راح لبس



    _________________________________

    عند علاوي كان يطقطق بالبيبي

    وليد: كلزق ليش تفتح وماترد

    علاوي:متضاااااااايق وليد بطق

    وليد: انا باكلمه اليوم واشوف

    علاوي:انا ندمان جرحت تروك كثير بس هالمره لارد تووووووووووبه

    وليد: علاوي تتوب ماصدق

    علاوي:دق عليه هالحين

    *دخلت سيزر*

    :ماما يباك تحت

    علاوي :زين زين قوليلها بجي *رجع يطقطق*

    بعد دقيقتين

    تروك طلع راسه من الباب :ياكلب امك تبيك

    علاوي التفت بسرعه وقام ركض بسرعه وحضن تروك لدرجة تروك كان بيطيح

    علاوي يمسك رقبته ويشوف وجهه تروك ويرجع يحضنه بلهفه:ترررررروك تررروك اشتقتلكك *يسحبه الغرفه*

    تروك *يمسك راسه*لامانيب مصدق

    تروك حاس بالذنب :اشتقتلك

    علاوي يصيح يضمه:اشتقتلك اقوى اسف تروك انا ماكان قصدي اجرحك

    تروك كاره حاله :انا اسف علاوي

    علاوي: لاانت من حقك انا حماااااااار *يبوس يده*اوعدك تروك ماازعلك

    تروك يضمه : علاوي انت كل شي لي انا اعشقك

    علاوي يشده اكثر :انا امووت فييييك

    تروك :انت فيك شي ؟

    علاوي:انا وقتي كله نوم اخذ منوم

    تروك يضربه :مجنون انت هالحبوب تأثر على نومك انا اقول ليش وجهك شاحب وييينها

    وينها *يدور بالغرفه*

    علاوي يسحبه ويضمه ويطيحه عالفراش ويطيح فوقه :انت مجنني تروك مجنني

    تروك يضمه على صدره : انا مجنون فيك احببببببببكككك*يرفعه بشعره يقرب ويمص شفته*...الخ

    سهرو للساعه11الليل

    _________________________________

    وفي الجامعه

    علاوي ووليد وريهام وتروك وعناد وريم وفهود متجمعين

    علاوي:جد جد ريهام شكلك مختلف ماعرفتك اول ماشفتك

    عناد: اي تغيرت تحس انها صارت مره ههههه

    فهود: بس شكلك جرحح

    وليد يرفسه: ههههييييييييييي تبي اعلمك ايش الجرح ترا امجاد قريبه هالحين اعلمها

    فهود: هههههههههه اوك اسف اسف

    ريهام تتدلع بشعرها :اي كل شوي يجون يسألون وين مسويه شعرك

    وليد يضرب راسها:يامهايطيه كذابه محد طاق لك خبر

    ريهام:والله جوني يسألون هففف لاعاد تضربني وجع

    وليد: كلزق بس

    تروك لاف يده على علاوي :حبيبي انت فطرت؟

    علاوي :لا بعدني

    تروك: قوم ابي افطر تبون تفطرون معنا

    علاوي :حبيبي الجوعان

    وليد: حتى انا ابي افطر

    عناد بهمس لريم:انتي فطرتي؟

    ريم :اي

    عناد: شكلك تعبانه قومي معنا كلي

    ريم:مابي عناد انا بدخل المحاضره*قامت ومشت*

    عناد مستغرب ليش تعامله كذا

    وليد:اشفيها اليوم

    عناد: مدري يله مشينا

    جلسو بالكافتريا

    وليد :ايه اليوم المباره عناد بنجي عندك مثل المره اللي راحت ونفوز ونطقطق عليهم

    مثل ماطقطقو علينا يارب نفوز بس

    ريهام :ههههههههههههههههه ايه نجي نجي من زمان ماطقطقت عليك حبيبي

    فهود: هههههههههههههه والله ليطردنا عناد

    علاوي بحماس:ايه ايه تكفى وخل سعود ومراد يجون ابي نطقطق عليكم جماعي هههههه

    عناد: وليد شف هم جنو على نفسهم اوك بس ماهوب بالبيت عندي بالمزرعه

    تروك:ايه ايه انا حبيت المزرعه

    وليد:خلاص نجيك العصر

    ريهام: ههههههههههههههههه تذكرون يوم انهزمو كيف عصبو هههههههههههههههه اخ بطني

    فهود: ههههههههههههه وكل شوي الحكم ظالم الحكم ظلمنا ههههههههههههههه

    علاوي:هههههههههههههههه من ليس له حيله فليحتال

    تروك: شكله حماس بيكون

    عناد: وفيه اللي يحبه قلبك*يغمزله*

    علاوي:شبينكم
    عناد: لابس حبيبك طلع يخرم هههههه

    علاوي يضربه على راسه:تبي تكون مسطول مثل هالكلب مافيه عناد ابعد وصاختك عن

    تروك

    تروك: انقلع ورع عند امك انا

    علاوي:ايه ورع عند امي عندك شي

    تروك: ماعليك منه احسب حسابي بس



    _________________________________

    في اخر الدوام عند عزوز وفيصل

    فيصل باستغراب:تصالحتو!!!!!!!!!!

    عزوز:ايه اشفيك

    فيصل:تقولي طردك من البيت وتسامحه

    عزوز:انا بعد طردته بس مارضى يطلع ههههه

    فيصل منقهر :والله عاد بكيفك انا حضرتك منه

    عزوز:ماعليك لاتخاف على عزوز ترى مستهون فيني هالرعب اللي مسببه لكم

    عناد مايمشي علي انا ماخاف الا ربنا

    فيصل :لاحبيبي ماهوب خوف منه هو يعقب

    عزوز يبي يستفزه:انت تخاف منه واضح

    فيصل عصب :قلتلك مااخاف منه مابقى الا هي والله انت خايف

    بسرعه سامحته هههه

    عزوز: اطلع من هالسالفه بس انت عناد مسوي لك شي؟

    فيصل:لا

    عزوز:اجل اشفيك عليه

    فيصل:صار متكبر وشايف نفسه وانخبل من ماتت اسيل

    عزوز: انت كنت تعرف اسيل؟

    فيصل:ايه كل الجامعه يعرفون اسيل عكس عناد تماما اسيل تنحب

    عزوز:يعني مثل ماحكالي

    فيصل :اليوم اربعاء ماتفكر تجي عندي ؟

    عزوز: بشوف اذا فروس ماعنده شي

    فيصل :اوك

    شوي مر عناد يدور على ريم

    عزوز:عنااااد

    عناد رجع :هلا عزوز

    عزوز:وين رايح

    عناد: ادور على ريم

    فيصل متعمد يقهر عزوز:مزتك

    عناد: شفتها؟

    فيصل :لا

    عزوز:اشرايك تجي تتغدا معي

    عناد: لا مشغول*يتلفت يبي ريم*

    عزوز:اشعندك

    عناد: بروح المزرعه

    فيصل:اشعندك

    عناد:تجون معي انا وقروبي

    عزوز :وين

    عناد: مزرعتنا

    عزوز:متى

    عناد: المغرب

    عزوز:اامم عندي مباراه اشوفها واجي

    عناد: حنا بنشوف المباره بعدين نسهر

    عزوز:اذا كذا اوك

    فيصل:انا بشوف

    عناد: لالازم انت تجي وجيب اللي خبرك *يغمزله*

    فيصل:يامصلحجي تبيني بس علشان كذا

    عناد: هههههههه لا وابيك علشان اطقطق عليك بعد

    فيصل:هههه نشوف مين يطقطق اجل خلاص بجي اطقطق عليكم الاثنين

    عناد شاف ريم :اووووك اوك تعالو*راح يركض*

    فيصل :هههههه قلتلي تبي تخاويه ههههههههه شف كيف منهبل على هالمزه

    عزوز يتنهد:انت اطلع منها بيجي لك يوم وتشوفني اطقطق عليك ياكلب

    فيصل يطالع بعزوز وبنفسه:معقول منت حاس الله ياخذك

    عزوز:نعم ليش تطالع فيني كذا يله انا بروح



    عناد راح عند ريم

    ريم ابتسامه مصطنعه:هلا عناد *تمشي على اطراف الرصيف وهي فاتحه يدها تحاول تتوازن*

    عناد: ههه شتسوين

    ريم تقوس شفايفها: اضيع وقت

    عناد :ماتعرفين تتوازنين على نفس الخط حتى وانتي مفتحه

    ريم:انت تقدر

    عناد وقف قدامها وضم رجلينه على الرصيف ومسك يدها:امشي معي

    ريم:هههههههههههه حتى كذا مانيب عارفه اتوازن

    عناد: زين غمضي عيونك

    ريم :لا حبيبي عارفه انت نذل تبي تطيحني

    عناد جاء وراها وغمض :مشيني انتي

    ريم :زين لاتفتح امانه

    عناد: اوك

    ريم تمشي عناد وعناد يمشي كأنه مفتح

    ريم: انت تشوف

    عناد: لا

    ريم :احلف شوي وبتمشي قدامي هههههههههه

    عناد: لاني ماسك خط ههههههههههههه

    ريم :هههههههههههههه

    عناد وهو مغمض :انا اليوم ماسمعت هالصوت اللي يونسني صراحهه

    ريم استحت

    عناد: ماضحكتي اليوم

    ريم تمشي عناد

    عناد: هالحين انا مغمض وامشي شوفي وين وصلت وتعديت اشياء كثيره ماشفتها انتي مشيتيني

    صح؟

    ريم: ايه

    عناد: الحب كذا يكون اعمى يقودك لطريق ماتعرفين وين وصلك فجاءه تشوفين حالك بمكان

    منتي بعارفتيه تشوفين اشياء ماكنتي شايفتها ولاشفتي شي من سيأت الطريق وكيف وصلتي لهنا لانه كان شي يقودك ماهو بانتي

    ريم فهت:اي صح

    عناد :وانتي لك الخيار ياترجعين للطريق من اول وتشوفين كل شي بوضوح وتضيعين وقت

    ياتكملين وتشوفين شي جديد *ياشر يده لقدام*شي مجهول الطريق قدامك لاتوقفين حياتك

    اجمل شي بالحياه انك تمشي وانتي منتي بعارفه شبيصير مفاجات الحياه ان ماكانت قاسيه

    مستحيل تكون خالصة الجمال بتعيشين وتشوفين ريم الحياه تاخذ وتعطي وتعطي وتاخذ

    واحيان بس تأخذ بس المستحيل انها بس تعطيك

    ريم تصيح وتجلس عالرصيف:انا دايم انجرح

    عناد يجلس جنبها:الكل لازم تجي صفعه ماهي بالحسبان على قولهم الطعنه اللي ماتموتك

    تقويك

    ريم :انا اول مره اقوى على احمد كان يصيح قدامي بس قويت عليه

    عناد:لاتمشين بس ورى قلبك خذي لفه على عقلك

    ريم :انا فكرت بعقلي وقلبي اللي مايستاهل احمد

    عناد يمسح دموعها : قومي هالحين اوصلك البيت وتعالي العصر عندي بنسهر

    ريم:لامالي مزاج

    عناد: اغيره لك

    ريم:هههههههه تعطيني من اللي يروقك*قامت*انا بروح السواق برا

    عناد:اوك انتبهي على نفسك*يبوس يدها*

    ريم استحت حيل ابتسمت:...................



    _______________________________

    وفي العصر عند عزوز في غرفة ريماس

    :ريمممممممممممماس قومي بس نوم

    ريماس:ابي انام

    عزوز:ايه علشان تسهرين الليل لامافيه *شالها للحمام*:هالحين احممك وانزلك بيت خالو

    تلعبي مع جنى

    ريماس :اي ابي

    عزوز:بس ماهو بهالحين بعد مااكلك *حممها ولبسها وحط لها الاكل يأكلها يدق على عناد*

    عناد باستهبال: هلا عزوزي

    عزوز:اححح يابعد قلب عزوزك تخرفني هالكلمه منك

    عناد: ياشيخ

    عزوز: ابيك تمرني مافيني لشرح التاكاسي

    عناد: اوك بس المغرب

    عزوز:اوك باي *قفل*

    عزوز يجلس ريماس بحضنه يبوسها :كتكوتتي تأكل

    _______________________

    علاوي يدق على تروك

    تروك :هلا حبيبي

    علاوي: ابي اجيك مشتاقلك ااااح

    تروك: يالبى انت انا مشتاقلك ااكثر اوك تعال تعال

    علاوي: هالحين بجيك ونطلع مع بعض

    تروك: اوك انتظرك

    بعد نص ساعه وصل علاوي

    تروك لابس شورت سبورت احمر وتيشرت ابيض

    علاوي يتلمس جسم تروك

    تروك: هيييييييي اصصبر *يسحبه الغرفه*

    علاوي يدفه عالجدر ويجي وراه اانفاسه على رقبة تروك :احبببكك حيل مشتاقلك

    تروك: اه *يلتفت له ويدفه عالسرير بقوه يجي فوقه.......الخ



    _____________________________

    والعشاء بالمزرعه الكل قاعد وازعاج ومافيه اي صوت واضح قبل حتى المباراه ماتبدء

    ريم لابسه برمودا ازرق غامق وبدي ابيض ورافعه شعرها كله فوق وحاطه روج وردي فاتح

    ريهام :لابسه تيشرت هلالي وبنطلون ازرق فاتح وفاتحه شعرها وحاطه روج احمر

    فهود :لابس تيشرت هلالي وبنطلون رمادي

    تروك وعلاوي لابسين نفس الشي :تيشرت ازرق وبنطلون جنز ازرق علاوي غامق وتروك فاتح

    فيصل لابس تيشرت هلالي وبنطلون ابيض



    عزوز لابس تيشرت اصفر كله كتابات اسود وبنطلون اسود وحاط شال اتحادي على راسه

    سعود ومراد :تيشرت اتحادي وبنطلون اسود

    وليد:تيشرت اتحادي وبنطلون رمادي

    عناد لابس ثوب رجالي ابيض ورابط شال اتحادي على راسه

    وطبعا تعرفون التعصب كيف



    بعد المباره

    اصوات عاليه وصراخ وضحك

    ريم :خلوكم منهم قسم ولاده عندنا

    علاوي: وليد وعناد مقهورين من المره اللي راحت يبون يطلعون غلهم عادي عادي ماياثر

    حنا مح نعصب لاتتعبون نفسكم

    ريهام معصبه :كلزززققق

    وليد يجي يوقف قدامها ويصرخ بصوت عالي

    ريهام:وليد لاوربي هالحين البيبسي بوجهك

    وليد يجلس قدامها:ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ووووا هههههههههه

    ريهام ترفسه

    وليد: حبيبتي هدي خلاص مره نمردغكم ومره نمردغكم

    عناد يصرخ بصوت عالي وصوته رايح :وووووووووووووووووووااااا

    ريهام: والله صادقه ريم غرفة ولاده

    عزوز: صوتك راح ههههههههههههههههههههه

    ريم :خلاص بلا سخافه غيرو الجو يكفي تحملت جو المباره سامجين انتم حيل

    مراد : هههههههههههههههههههههههههه وين فهود ماله صوت

    سعود: وضعية الميت فهود وتروك وعلاوي وفيصل ها فهود شرايك ههههههههههههههه

    فهود قام لسعود وانسدح فوقه :انا عارف انت تبيني انا علشان المره اللي راحت موتك قهر

    تروك:عادي ماانقهرت لاهو بكاس ولاشي

    عناد يقوم ويقرب من وجهه فيصل ويصرخ: ووووووووووواااااا واااااااا اصصصص اشكت اشكت

    فيصل :ضف وجهك ترى تضحك ممسخر نفسك ههههههههههههه

    عزوز قام جنب عناد: شف شف صاح صاح هههههههههههه



    بعد نص ساعه تغير الجو وصار رقص وطق وعزف وانواع المشروبات

    عناد حاضن العود ويطقطق بالجوال :اليوم لحد يقولي امسك جيتار

    شكلي لازمه عود بس

    عزوز: كنت مصرفني قايلي ماعندك بيبي

    عناد: هو عندي بس ماكنت مفعل وكنت رامي هالجوال بس هالحين فعلت

    عزوز :زين هات اضيفك ياكلب

    عناد :عطاه البن وجالس يعزف

    عزوز كان خاق على شكل عناد بالثوب صوره وقرب منه :على فكره طالع مز بالثوب احح مز والله

    الله يلعنك

    عناد: اعرف

    عزوز بصوت مسموع:كلزق يامغرور

    عناد: اقولك ثقه مو بغرور

    مراد: اي والله مغرور

    عناد: كذاب ماني بمغرور

    عزوز لمراد:كان نفسي اشوفك من كثر مايتكلم عليك عناد

    عناد لعزوز:ها بشر خقيت ؟

    عزوز يطالع في عناد

    عناد لمراد :هذا كل ماشاف حد خق

    عزوز انقهر من عناد يبي يردها :ههههههه يامراد صاحبك عذبني يغار علي اقله حنا اصدقاء يقولي

    لا ابيك

    مراد : هالحين انتم ايش وضعكم مخاوين ولا

    عزوز:هههههههههههههه لا هو يحاول بس انا مو عاطيه اعتبار

    عناد :مراد يعرفني *يأشر على عزوز*هذا يحبني ويقول انا احبه بالله ماهو بمريض

    مراد: الله ياخذكم الاثنين وجعتو راسي انا شمقعدني معكم *راح جلس جنب سعود وفيصل*

    عناد يضبط العود :ريمممموه تعالي يمي

    عزوز حس بغيره

    ريم من بعيد:اول نادني عدل بعدين

    عناد: تعالي يمي يابعد قلب مغليك تعالي يمي ياقلبه

    الكل يصفق :اوووووووووووووه

    عزوز بدء بختنق

    ريم استحت :ههههههههههههههه هالحين اجيك بس احرجتني ياكلب

    جات جلست جنبه عاليمين وعزوز عاليسار

    عناد:جبتك هنا شايفك مكثره

    ريم تسحب الزقاره من فمه وتشفط

    عناد: لاااااااااااااااااااا *يسحبها علطول بنقو ياكلبه شوي شوي وبعدين انا مابيك تدخنين

    ريم معصبه:انت ششدخلك *تقوم بتروح تأخذ من فيصل

    عناد مسكها طاحت بحضنه

    عناد:ااااوووووووح

    ريم ماهيب وعيها وبعصبيه : قليل ادب

    عناد عارف ان ريم مو بصاحيه :هههههههه ماسويت شي هالحين انتي طحتي ياسكرانه

    ريم تباعد

    عزوز: عناد اشتبي منها خلها البنت شكلها اول مره تشرب

    عناد: اي

    ريم تقرب من عزوز: انت عطني

    عزوز:انا ماعندي ماهو بمخليني اخذ بعد*عناد مايخلي عزوز يدخن باي شي علشان صدره*

    عناد خلاص خلاص شفط وقرب من فم ريم وزفر ريم اخذت الدخان من زفرة عناد وشهقتها وطلعت

    من خشمها

    عناد:ااااخخ ياكلبه بسرعه عرفتي بخليك كذا اوك

    ريم قربت :هههه اوك اوك

    عزوز خلاص بيموت قهر قام جلس مع القروب وخذ وعطى معاهم بسرعه لان عزوز طبعه اجتماعي حييييل

    مراد قام شغل اغنية دقني :يله نبي المزز يقومون يونسونا شوي

    ريهام قامت وليد مسكها:ههههههي وين وين مافيه انتي ترقصين لي وحدي

    تروك: مين مافيه الا ريم وريهام

    علاوي: فهود قوم نسوي لهم عرض انا وانت مثل المره اللي راحت

    فهود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    سعود:لااااتكفون مابي استفرغ

    مراد: يله نتحمل نتحمل المساخه

    علاوي وفهود حطو العبايات ورا داخل بنطلونهم وجلسو يرقصون *والكل يضحك*

    بس ريم قامت وصارت تهز وجلسو فهود وعلاوي

    ريم سحبت عناد وقام وصارت ترقص قدامه بشكل جريء وتفتح يدينها وعناد يمسك يدها من ورى

    مراد: نصوركم شكلكم بطل *مسك الجوال ويصور*

    فيصل يطالع بعزوز عزوز المنقهر وبنفسه:هالحين حنا متعادلين نحس بنفس الاحاسيس

    خلصت وشغلو اغنية ريم جلست وعناد سحب عزوز بس عزوز معصب رفض

    سحب مراد وصار يرقصون باستهبال



    بعد ربع ساعه من الرقص

    علاوي وتروك دخلو بغرفه ووليد وريهام بغرفه

    فيصل:سحبو علينا المتيكنين ياشين السنقله

    سعود :يله نلعب احكام

    مراد:ايه بس بشرط احكام جريئه

    فيصل:اي لانك ماجبت مززك تبي تنحرف فينا

    سعود اخذ علبه:يله تعالو اجلسو بشكل دائري *جلسو كلهم*

    اول حكم من نصيب فهود لمراد

    فهود:ييييس يسسس قوم شفشف سعود هههههههههههه

    مراد: انقللللللع احكم عدل

    فهود: كيفي عاد

    مراد:لا مابي

    سعود: والله ان تقربني لاالعنك

    مراد: ياشيخ كل تبن انا مابيك

    ريم:انت فاسد تبي تخربهم هههههه

    عناد: فهود غير مايصير كذا هههههه

    فهود: خلاص عناد

    عناد:لااااااااااااااااااااا

    مراد:لااااااااااااااا ماتخيل ابد

    فهود:خلاص ريم هههههههههههه

    مراد وعينه على عناد:ايه كذا مشينا

    عناد:لااااا والله ماتقربها فهود كلزق العب عدل خله عزوز ههههههههه

    فهود:ايه خلاص شف عزوز

    عزوز انقهر زياده : تعال حبيبي ماعندي مانع

    مراد قام عند عزوز وباس شفته حيييييييل

    فيصل بيموت قهر وبنفسه:الله ياخذك يافهود الكلب اوريك

    لفو العلبه طلع الحكم من نصيب عزوز لعناد

    عزوز :ابيه سؤال

    عناد: أسال

    عزوز بكل جديه: ايش عاجبك فيني اللي خلاك تجيني

    عناد يرفسه :كذاب انت اللي جاي والله هو اللي جايلي

    فيصل مستغرب :اااااااا

    ريم تطالع بعناد بنفسها: لعاب

    مراد:عزوز وعناد طلعوهم برا اللعبه

    عزوز:لالا خلاص بغيره حكمي اطلع عناد برا اللعبه *مايبي حد يلمسه*

    سعود:انتم الاثنين برا

    عناد: انا شدخلني طلعوه مايعرف يلعب

    عزوز:خلاص لف

    سعود لف طلع بين مراد وريم

    عناد يهمس لمراد وريم ماتشوفه :قلها تشفني تكفى تكفى

    مراد:لااا ...ابيك تكرزين لواحد منا برقبته وانتي اختاريه

    ريم :ههههههههههههههههههههههههه يامنحرفين

    فهود:انتي عارفه ان هاللعبه كذا

    ريم تطالع فيهم :اوك *قامت جلست بالنص وتلف *قربت لعناد وشدت راسه من ورى ومصت رقبته

    عناد سحبها وطيحها فوقه وريم تمص وتضحك*

    والكل يصارخ

    عزوز مييييييييييييييييييت قهر

    مراد: خلاااااااااااص خلاصصصصصص برا برا انتم

    ريم تقوم :ههههههههههههههههه هو ماسكني

    مراد يشوف رقبة عناد: اوووووف بسرعه

    ريم :هههههههههههههههههههه اكلته

    فيصل مستانس :الله يرزقنا هههههههههههههههه

    لف العلبه طلع بين فهود وفيصل

    فهود: نفس الحكم الاول بس شفشفه انا برا اللعبه ههههههههههه

    فيصل :ايه علشاني موجود بس خايف اعلم امجاد

    فيصل يبي يقهر عزوز قرب من عناد

    عناد:ياكلب شتبي

    فيصل :اخترتك

    عزوز: كلللللللب مافيه

    عناد: هههههههههههههههههه ها شفتم شفتم يغار علي

    عزوز:اغار على فيصل موب عليك

    سعود:اخلصو محد يلعب معكم ترا

    عناد: الله يعين عالقرف *يشفه*

    فيصل:اححححييه *يخز عزوز*

    عزوز بهمس لفيصل:صدق انت نذل بس بسيطه يافيصل مدري شالقصد

    فيصل:....................

    مراد: خلاص مابي العب ماتعرفون

    سعود : اي مراد علشان مافيه ليديات غير ريم ماينفع

    فهود: اييه قايلك من اول

    مراد:نلعب بلوت قام جابه

    ريم:ماحبهااا

    عناد :قومي اغنيلك

    ريم:اوك قامو جلسو مقابلينهم بس عالارض بين العشب

    والباقي يلعبون

    عناد يعزف عالعود ويغني



    يا لاعب في ورق خسران

    لا تفكر ابد تربح

    لا تمثل علي هيمان

    ترا هالدور ما يصلح

    تصدق كذبتك يافلان

    وحبل الكذب هم يفضح

    واقول الزم على الانسان

    عن المالوف لا يشطح

    عجين ايدي واعرفك زين

    لا تفكر بقول مسكين

    توكل لا تجينا الحين

    ترا بتسمع كلام يجرح

    انا اذكر يوم كنا بعاد

    ترجيتك وجرحي زاد

    لكن كل شي ما فاد

    تبيني اليوم انا ما اصلح

    عطيتك ما سالتك يوم

    اضحكلك وانا مهموم

    حلفتك من المظلوم

    ابيك تقول لو تسمح

    ترا صعبه انا اشتاق

    واجيب منين لك اشواق

    حبيبي الحل اهو الفراق

    لا تفكر ولا تشرح
    مراد:الله الله حبيب قلبي عناد والله انا فدا هالصوت

    عناد يعطيه بوسه بالهوى :انت حبيبي والله

    جمال صوت عناد يشد الانتباه عزوز كان مركز مع عناد ويبي يقوم يكفخه

    وفيصل شد انتباهه لانه حسسس بالاغنيه

    ريم تذكرت خيانة احمد :عناد صوتككك جمييييييييييييل صوتك حساس*تطالع بالقروب ابي الحمام*

    عناد قام :يله

    ريم تمشي بس تبي عناد تبي ترد الخيانه بخيانه

    عناد :ادخلي هذا الحمام

    ريم :وهذا ايش

    عناد:المطبخ بس مافيه الا مويه وعصيرات

    ريم تدخل وعناد وراها :ياسكرانه الحم

    تسكته ريم ببوسه طووووووويله بشفته

    عناد انصدم :...................

    ريم :احح تصدق انت لذه

    عناد انصدم من جراءه ريم:.........................

    ريم ترجع تشفه وعناد تحمس وصار يشفها اقوى شالها وحطها عالدولاب ولزق فيها

    دخل فهود وانصدم بعد: اوووووووه اسف بس ابي مويه

    ريم نزلت من الطاوله

    فهود ياشر لهم بالمويه:نخبكم *يغمز*

    عناد يضحك :هالمره غلطه ولا ؟

    ريم :لا هالمره انا ابيك

    عناد يسحبها لغرفه فاضيه ويقفل الباب

    ريم تقرب منه وتشفه حيييييييل وتدفه لين طاح عالسرير

    عناد بعده مصدوم:........................

    ريم تجي فوقه .........................الخ



    وبرا بعد ساعه

    مراد :اوووووووف تأخرت الساعه 1وربع

    فيصل:خف علينا ياسندريلا

    مراد :كلزق تحسب الناس فاضين مثلك

    عزوز:اي وانا بعد تأخرت

    سعود: عزوز غريبه انت هنا قالي ماجد اليوم عندهم سهره عجيييييبه كنت بروح بس

    هونت لان مانيب مطول

    عزوز: حبيبي قروبي كل ويك اند سهره يحبها قلبك

    سعود: انت كم عمرك

    عزوز :26

    سعود:اوووه بعمري

    مراد:اخر جمره وبروح وين عناد

    فهود يضحك:مع مزته اللي يقول صديقته شفتهم بحال مزري

    عزوز قلبه عوره لانه كان شاك انهم يسون شي وبهمس:اييييش؟

    مراد: ههههه واخيرن يله شباب عن اذنكم

    فهود: انا معك حدي تعبان

    سعود :انا معكم اصبرو..... دخلو جوا يجيبون جوالاتهم

    فيصل سحب عزوز ورا شىجره :ها شحاس قولي شحاس

    عزوز:انت ليش تحب تشوفني متأذي حسابك معي بعدين تحسب انك كذا فله وضريف

    فيصل بعيونه دموع يحط يحط على قلب عزوز: تعرف اللي حاس فيه هالقلب

    *سكت*

    عزوز يمسك تيشرت فيصل:انت تحب عناد؟

    فيصل يتصنع الضحك: هههههههههه لا بس كذا قايلك ماتنفع لعناد انا بروح تأخرت

    السواق برا

    عزوز:اتكلم معك فيصل *فيصل طلع*

    طلعو مراد وسعود وفهود

    مراد: عزوز انت معنا

    ريم طلعت وكلها علامات

    عزوز مفهي :....................

    فهود بهمس :الله ياخذ عناد شوها ههههههه

    سعود:هي حيييل بيضا طبيعي بيان كذا

    ريم تلبس عباتها شوي طلع عناد وشكله متبهذل يطالع بالقروب ويرجع يطالع بريم

    :اشفيكم كلكم طالعين

    مراد:اخيرن طلعت نفسي اعرف علاوي وتروك وريهام ووليد اشهذا كله لهم ساعتين

    عنا مفهي :........................

    مراد:عزوز ياكلب رد معنا؟

    عزوز:لا

    عناد:ريم اطلعي معاهم

    ريم ماهيب بوعيها كأنها تحلم :اوك

    عناد:باي

    ريم :................*طلعو بقى بس عناد وعزوز

    عناد استند عالجدر مفهي وباين مو بصاحي:..............

    عزوز جاء قرب له :ها استانست

    عناد:مصدوم ماتوقعتها كذا جريئه

    عزوز :عجبتك

    عناد :اي حييييييل جمييييله

    عزوز عطاه كف بس مو بقوي

    عناد يرجع الكف اقوى :يلعن جدك هذا مزح

    عزوز يرجع يدفه عالجدر ويشفه حييييييييييييل كأنه يطلع حرته بالبوسه

    عناد يوخره: عزوز انا هلكان هالحين مابي

    عزوز:عالاقل عناد احترم غيرتي انت تسوي كذا لانك عارف اني ...

    عناد: هههههههههههههه غيرتك قول تحبني ؟؟ايه اكذب بعد

    عزوز يدمع ويمسحها بسرعه

    عناد:عززززززووووز *بيحضنه*

    عزوز دفه ماهو بعارف مشاعره متلخبطه وده يكفخه وده يعاتبه بس ماهو من حقه

    رجع يشفه حييييييييييييييل حيييل كأنه يعبر عن كل اللخبطه اللي داخله بهالبوسه

    طلعو وليد وريهام انصدمو

    ريهام تشهق:وووووووووووووي لا ماصدق

    عزوز وعناد:.....................

    وليد يطالع بعناد: ......................

    عناد: اشفيك تخز انت بعد

    عزوز*دخل جوا*

    طلعو علاوي وتروك

    عناد:صباح الخير

    وليد لعناد ويطالع في رقبته :انت مخاوي عزوز؟

    علاوي:هههههههههههههه ابو العند خربها

    عناد: كلزق انت وهو هذي ريم مو عزوز

    تروك:ههههههه شبكتها يابن الكلب

    ريهام: وانت لازم تجرب الكل ماكفتك ريم هالحين تكمل مع عزوز

    عناد: انا اليوم مابقى حد ماشفيته يله خلاص مشينا

    عزوز طلع معصب :مشينا

    عناد: مشينا

    عزوز يطالع بعناد: بعد بتطلع كذا

    عناد: مو انا جاي كذا

    وليد: خله خله اصلا محد بيعرفه

    وصلوهم بيتهم بقى بس عزوز وعناد

    عناد: ليش كنت تبي الاخير

    عزوز:ابيك تنزل معي

    عناد: هههههههههههه كلزق وانزل انا عارف اشتبي اولا انا هلكان ثاني قلتلك من البدايه

    انا ميال لريم لاتزعل يعني هههههههههههه ياللي تغار*ماهو مصدق عزوز*

    عزوز انخنق :اوك

    عناد حضنه وقرب له يمص رقبته :انتبه لنفسك

    عزوز :زين تعال معي البيت

    عناد: هلكان عزوز بس بكره اجيك

    عزوز يحضن عناد:انتبه لنفسك

    عناد:كلمني فون بكره

    عزوز يحرك راسه بالرضا:..............

    عزوز دخل البيت انسدح وارسل رساله لعناد عالخاص

    "دامك منت لي ودامني ماني لك ليه تبني فيني امل ليه نحكي بالغزل ليه نتعمد نحب "

    عناد رسل "ارقد ارقد *فيس يضحك*





    كلهم نامو تروك وعلاوي تبادلو بالتيشرتات علشان ينامون على ريحة بعض

    ريهام ووليد نامو وهم يحسون انه بعدهم مشتاقين لبعض

    فيصل نام وهو يفكر بعزوز وكيف يخليه يحبه وحده

    عزوز نامو وهو نفس تفكير فيصل بس لعناد

    عناد نام وهو يفكر بريم يمكن هي تحبه

    مراد نام وهو مشتاق لحلا وايام حلا ووجود حلا


    عدل سابقا من قبل تبلد في الثلاثاء 13 مايو 2014 - 22:24 عدل 2 مرات
    avatar
    تبلد
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 101
    العمر : 31
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 22/12/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف تبلد الجمعة 21 مارس 2014 - 6:57

    ((البـــــــــــارتي الثاني عـــــشر))



    بعد يومين.............

    بالجامعه

    ريم كانت جالسه بالكافتريا ماكانت منتظره عناد عند المدخل كالعاده

    جلست جنبها ريهام:هااااي

    ريم:اهلين

    ريهام:وجع ليش تقولينها بدون نفس

    ريم:ههههههههههه ولاتزعلين اهلين ياعمري انتي نسحب الاولى

    ريهام: ايه كذا العالم يردون...حبيبك ماداوم

    ريم عارفه ان قصدها عناد: هههههههه عناد ماهو حبيبي

    ريهام :جعلك الماحي اجل شنو

    ريم:عناد حبيب الكل

    ريهام تذكرت يوم هو مع عزوز:اي احسن ترا عناد لعااااااااااااااااب يحب بس الحنحنه

    بس انتي ماتوقعتك كذا

    ريم:ماكنت صاحيه

    ريهام:كلي زق كذابه

    جاء وليد وباس ريهام وجلس :صباحكم وليد

    ريهام:كلتبن انت صباحي بس انا

    وليد :اااااه تبين توقفين قلبي *يقرب ويشفها*

    ريم تبتسم :يله انا بروح عندي محاضره*راحت*

    ريهام: يله وليد امسك الباب هالحين عندك محاضره بسرعه ادخل

    وليد :اي هالحين عزوز بيضبطنا ابي اجلس معك

    ريهام: لاحبيبي انا عندي محاضره بعد نص ساعه بوصلك قوم قوم *راحت معه*





    _________________________

    وفي الكلاس فيصل وعزوز عند الباب

    عزوز:فيصل تعرف انا مو بيدي قلبي يختار

    فيصل:انا هالحين ماعاتبتك بس امس ليش ماترد علي

    وليد دخل :سلام شباب

    عزوز:هلا حبيبي خلاص ادخلو بدت المحاضره

    فيصل :انا مابي المهم ترا جبتلك حبوب للمعده *طلع*

    عزوز يمسكه: فيصل لاتزعل مني تكفى

    فيصل طنشه

    شوي مر عناد

    عزوز بصوت عالي:عنااااااااااااد

    عناد التفت :

    عزوز ياشر له تعال

    عناد جا:شتبي

    عزوز:اشتقلك

    عناد: ههههه الساعه 1وانت عندي

    عزوز:انت مانمت

    عناد:لا *يقرب منه*

    عزوز يطالع بالكلاس :ههههههي *يباعده*

    عناد: هههههههه بس ابي احشرك قدامهم

    عزوز:ادخل ابي اشوفك

    عناد:لابروح اشوف ريم ماترد علي من امس يارب تكون داومت

    عزوز:الله ياخذك ررررروح كلب كلب ماتتغير

    عناد يضرب خدود عزوز:شف شغلك بس



    وراح يدور على ريم لقاها واقفه مع امل

    عناد قرب لهم: كيف الحلوين

    ريم بتوتر مستحيه من اللي صار الاربعا:هلا عناد

    امل :اوك ريم اشوفك بعدين

    ريم:لاخليك

    امل تضحك:لا باي

    عناد: اشفيك بأكلك انا وليش مقفله جوالك لهالحين غيري رقمك وخلاص

    ريم تلتف له

    عناد: اوووووه بعدها العلامات فيك

    ريم : انا ابي اخذلي مويه *دخلت الكافتريا وللبنت*ابي مويه

    عناد جاء حضنها من ورى ويبوس رقبتها ماكان فيه ناس كثير بالكافتريا

    ريم حست بقشعريره وتوتر وخافت وعصبت :عناد ابععععععد

    بس عناد كان اقوى :.....................

    ريم تصيح وتباعده :ايش صرت تحسبني من قح**** اللي تماشيهم

    عناد فكها:انتي تصيحي*ماكمل كلماته الا وريم التفتت وعطته كف جامد

    ريم :اصحك تفكرني بهالبساطه من متى انت تتجرء تسوي كذا وقدامهم

    عناد مصدووووووووووم والموجودين التفتو وعم السكوت

    ريم بقهر: انت ماتلمسني الا بكيفي انا مانيب لعبه تشغلها على كيفك

    عناد يصفق :برررررررررررررافووو ريممم برافو بس شفتي هالكف اللي تو

    بعطيك مثله بطريقه ثانيه بسيطه *طلع معصب*

    ريم جلست على كرسي وحطت راسها على الطاوله *تصيح*



    بعد نص ساعه فهود جاء جلس عند عناد كان جالس بروحه

    فهود يجلس :اذا موبطايق حد بروح باحترام ههههههه

    عناد: ههه لاعادي اقعد

    فهود :اممم سمعت شي من بنات كلاسي

    عناد: ايه ايه ريم عطتني كف عظيم

    فهود:وماسويت شيئ؟

    عناد يضحك بخبث:لا ليش بهالغباء انا اردها دفعه وحده شوي شوي يبوي

    فهود:ااااففف عناد

    حمود جاء جلس معاهم :صدق اللي يقولونه ريم عطتك كف ولارديت؟

    عناد: انا مايهمني ايش يقولون اهم شي هي تعرف مع مين غلطة

    حمود:بتأذيها ؟

    عناد:شفت حد وقع بيدي وباقي بالجامعه؟

    فهود يطق عالطاوله ويغني :مشكلني حبك ياروح الروح مشكلني

    حمود: يعني كل شي صار بينكم وبتأذيها عناد عالاقل على العشره بعدين انت تحرشت فيها

    وريم واضح عليه ماهيب من هالنوع

    فهود: هههههههه من قالك بالمزرعه شف*يقاطعه عناد*

    عناد:فهود خلاص اسكت لاتقول شي بهالموضوع ابد



    وفي نهاية الدوام

    عناد كان يمشي ريم جات عنده ومسكته عناد باعد يده بطريقه منرفزه

    ريم: اسفه

    عناد يمشي: .....................

    ريم وراه: اسفه ماكان قصدي بس انت البادي

    عناد: انا البادي انتي ناسيه امش شمسويه معي هالحين خايفه مني ؟خايفه لاني هددتك

    ريم: لااا ماخاف انا لو اخاف ماماشيتك رغم كل الكلام اللي عنك

    ماكان مديت يدي وانا شفتك شسويت بمها

    عناد:بكل قواة عين ج انا ليش اتعب نفسي واتكلم الرد بيجيك بطريقة ثانيه *مشى*

    شافه عزوز:عناااااااااااد

    عناد راح له :هلا

    عزوز: تكفى تعال معي البيت

    عناد: تعاال انت عندي

    عزوز:لالا بيتك كبير واحسه يملل تعال انت عندي

    عناد: انا اصلامابي ارد البيت خلاص بجي معك

    فيصل جاء عندهم :افا افا افا يابو الشباب تضربك البنت وماترد بشي

    عناد يطالع بفيصل بنظرات احقر منها مافيه:تعرف تاكل زق

    فيصل:اوك اوك اسف اسف

    عزوز ماهو بفاهم:شسالفه

    فيصل يستند :خل بو الشباب يحكيلك ههههههه

    عناد: ماهو بمعقول بسرعه انتشر هالشي ماكان فيه كثير

    عزوز يطالع بعناد:بنت ضربتك؟

    عناد:اي ريم

    عزوز فاتح عينه :رييييييييم وليش؟

    فيصل:هههههههه تحرش فيها

    عزوز:اجل تستاااااهل ليت ذبحتك بعد!!!!!!! اشوف يوم عطيتك رديته بنفس اللحظه

    عناد: بتمشي معي ولا لا

    عزوز:زين زين لاتعصب يله

    عناد:الحقني*راح*

    فيصل:وين حبيبي*يقرب منه*

    عزوز يسوي نفسه مشغول يلم اغراضه:يلا فصول اشوفك

    فيصل يمسك خصر عزوز ويتلفت: حبيبي مايبي يعزمني مع عناد

    عزوز:لا عادي تعال ابيك تجي بس انت قايلي معزوزمين عند عمك

    فيصل :العزيمه تأجلت وانت ماتبيني تصرفني

    عزوز يقرب منه يبوسه:كله الا فصولي يزعل ماتجي الا معي

    فيصل:اوك كذا ولا كذا بجي ههههههههه



    ________________________________

    عند علاوي وتروك ماسكين يد بعض ويمشون

    تروك:بس اخاف هالشي يخرب العلاقه بييننا

    علاوي:انا محقول لااهلي انه انت

    تروك: ابوك بيعرف

    علاوي:ماهو بعارف مين بيقوله هو مسافر من شهر ونص هذا كله شغل

    هذا شهر عسل اكيد

    تروك: علاوي لاتتسرع فكر

    علاوي:انا مارضاها على امي اصلا

    تروك:امك ايش تتوقع بتسووي

    علاوي: بتطلق اكيد وعادي حنا كبار امي تجلس بالبيت وهو يطلع

    تروك:كرهتك بابوك؟

    علاوي: بصراحه كرهته مو بعلشان انت تروك حبيبي لا علشان ماتوقعته كذا

    يستغل الناس ابوي مازرع هالشي داخلي انصدمت فيه

    تروك: مابيك تكرهه

    علاوي يضم تروك :حبيبي انت



    فهود يشوفهم من بعيد وامجاد وحمود جالسين معه

    حمود يأشر لامجاد شوفي فهود

    فهود كان مفهي فيهم

    امجاد تضربه:شيل عينك لااشيلها من مكانها وين سرحان

    فهود: فعلاوي الله يسعده يارب

    امجاد:من قلبك

    فهود:اي علاوي يستاهل كل خير والله

    امجاد تقوم تقعد بحضنه

    فهود: افركي علي شوي

    حمود: ياكلاب انا معكم

    فهود: زين اذلف ياكلب

    حمود*قام *الله ياخذكم ياوصخين ياحيوانين ياكلبين

    امجاد :هههههههههههههههههههههههه روح قلنالك تكن مارضيت

    فهود:يله حبيبتي افركي

    امجاد :اوك.........الخ



    _____________________________

    في بيت عزوز فيصل وعزوز يتغدون وعناد بالحمام

    فيصل:عزوز اكل انت قول بعد مالك نفس ومافيه غازات يازق *ياخذ البيبسي*

    عزوز:والله احاول اكل اوك حبيبي لعيونك مافيه

    فيصل: الا وين ريماس

    عزوز:ريماس ماهيب راضيه تجي تلعب تحت مع بنات خالي

    فيصل : ماهيب راضيه ولا انت مصرفها ومصرفني وجايب عناد

    عزوز يضحك: لو ابي اسوي معه شي سويت قدامك

    عناد طلع من الحمام :مدري شميكل انا اليوم

    عزوز بخوف:اشفيك حبيبي؟

    فيصل انقهر :ههههه والله يمكن من الكف

    عناد طالع فيه بنظره مسكته :

    فيصل :اسف اسف ههههه

    عناد ياكل وعزوز ناسي نفسه يطالع بعناد بدون مايرمش فيصل لاحظ نظرات عزوز وعناد

    ماهو بصوبه ياكل

    عناد :عزوز عندك كودرد

    عزوز مفهي بعناد :ها

    عناد:عندك كودرد

    عزوز:اي عندي

    فيصل:لااخذته كله ناسي؟

    عزوز يضرب جبهته:اي صح زين حبيبي اشرب بيبسي وبعدين اجبلك

    عناد: عندك شي غير البيبسي

    عزوز:مدري شف بالثلاجه *يرجع ياكل*

    عناد قام

    فيصل بهمس :لهالدرجه مخققك ولارمشه بصراحه كسرت خاطري

    عناد رجع : شو هالثلاجه ياخي كلهم زبادي ولبن

    عزوز: هذا فصول الكلب

    فيصل :انت عناد بعد لاتجيبله غازات

    عناد:هو يطلبني اجيبله هات البيبسي بس *طلع زقاره ويدخن*

    فيصل:ايش ناوي تسوي بريم؟

    عناد: اشدخل امك انت

    عزوز يضحك والاكل بفمه شرق *يكح*

    فيصل :بسم الله عليك *يعطي عزوز المويه*ههههههه اصلا عادي الجبهه انمسحت

    عناد: اللي يتدخل فيما لايعنيه يسمع مالا يرضيه

    عزوز:الله يلعنك عناد هههههههههههههههه

    فيصل :بس جد انت انسان تقلب بسرعه

    عناد: هي اللي بدت

    فيصل : انت تحرشت فيها

    عناد:مو بكذا انت اسكت منت بعارف شي

    عزوز:قصدك بالمزرعه

    فيصل:كنت موجود انا

    عناد: ايييه هي سوت كل شي معي وقت هي تبي ايه بس انا لا على مزا*سكت*خلاص خلوكم منها

    *يطالع بالساعه*انا هالحين بروح عند مراد

    عزوز: لااا اجلس عندي فروس وغلا بيسهرون عندي

    عناد: ايه برجع وبنام معك بعد *يغمزله*

    فيصل مات قهر :عزوز صار فندق

    عزوز رفس فيصل من تحت الطاوله :يابعد هلي اذا كذا اوك

    عناد قام :اي ضروفنا تتشابهه اخذ راحتي عنده يله انا رايح *طلع*

    عزوز :انتبه على نفسك حبيبي

    فيصل :انا بروح بعد الحق على العزيمه

    عزوز يفتح عيونه:مو قلت تاجلت

    فيصل بنفسه :مجنون انا اشوفك جايبه معك واخليك تاخذ راحتك*يبوسه*

    علشان ابي اكل معك عزيمتهم ممله قلت الحق على الاخير

    عزوز :زين فصول بلاش نذاله لاشفتني جالس معه لاتجيب سيرة ريم

    انت احمد ربك سامحتك على بوستك له فالمزرعه

    فيصل انقهر وبنفسه: احرق قلبي انا راضي دامك تحس مثلي كل شي امر فيه انت حاس نفسه

    ترا *:اوك بحاول باي *طلع*



    _________________________________

    حلا تراسل مراد

    حلا:مراد مااشتقتلي؟ يعني لازم انا ازورك؟

    مراد فتح ومارد

    حلا:ومطنش بعد!

    بعد دقيقتين

    حلا:انا بجيك؟

    مراد: لا اسف بس مشغول

    حلا: اشكرك على ذوقك

    مراد: لاداعي

    حلا انقهرت وراحت حطت محادثه لها مع حسون محتواها

    حسون: حلاي

    ........قلبه

    .............ليش ماتردين

    .............لاتشغليني

    حلا:يالبى اللي ينشغل ياناسو عليه

    حسون: حسون زعلان منك لاتكلميه*فيس حزين*



    وحاطه الحاله "كله ولازعل حسوني"

    مراد رسل لها :مسكين بصراحه رحمته هههههه امه داعيه عليه

    حلا :هههههههههههه*تبي تغيضه*

    شوي دق الباب مراد راح يفتحهه

    :هلا عناد بدري والله

    عناد: معليش رحت عند عزوز اتغدى

    مراد:كل يوم يغديك

    عناد:اي ههههههههه

    مراد: اشسالفتكم انتم ترا بديت اغار بياخذك مني

    عناد يقرب من مراد: انت شسالفتك ايش تبي تقولي من يومين ومنت بعارف

    مراد: ههههههههه انا فدا اللي يفهمني

    عناد:لا تقولي ابيك بموضوع وبعدين تقول مشغول

    مراد: بقولك حلا ياخي داخله بعلاقه شوف*يوريه صورة المحادثه *

    عناد: مين هذا حسون

    مراد: صيدة حلا

    عناد: زين ايش المشكله مافهمت

    مراد: لاياشيخ تبي تخونني مره ثانيه انا احس حلا ماحبتني من قلبها

    عناد :لاياراقل مو ب انت خاينها مليون مره هههههههه

    مراد: بسسببها

    عناد:ششلون

    مراد: ماتحسسني انها تبي تكمل معي حاس انها باي لحظه بتروح

    عناد:علشان بس ماخلتك احم

    مراد: لاتستهون عناد بهالسالفه انت ناسي نفسك يوم انت مع اسي*سكت*

    عناد يحرك يده على رقبته:كمل كمل

    مراد:اسف

    عناد: لاعادي بس انا ماكنت مصمم وصار بالغلط بدون قصد

    مراد: اسف بس حلا تركتني بدل ماتجي تطيب الجروح تزيدها

    عناد: تبيني ابدء بشروق ولا رشا ولا باللي نسوي معاهم بالبارتيات ولاباللي

    نجيبهم عندي البيت ولاباللي سويت معاهم بدبي يومنا هناك

    مراد:من بعد مامنعتني هي من بعد ماقالتلي ان عمها يمكن يجوزها باي لحظه

    عناد:اسيل انت فاكر كيف كانت مشاكلي انا واخوها ومع هذا ماخنتها ولامره

    بوجودها معي رغم انها كانت تخبي عني خطابها

    مراد: قلت تخبي بس حلا كل شوي خطبني خطبني

    عناد: شي طبيعي مراد حلا بنت واكيد بتنخطب وحلا ترا تحبك وانا اقولك هالحين انت

    بامكانك ترجعها لحضنك وتفتحون صفحه جديده مافي واحد يفهمك كثري انت تحبها يامراد

    وهالحين صارت بين يدك احتويها هي وولدها خل عنك الانحراف وارجع لها ولاتخونها

    الخيانه توجع حيييييل توجع

    مراد: ماقدرت ارجع لو اقولك ان كلمة حبيبي منها تنرفزني لاذكرت انها كانت بليله بحضن غيري

    عناد: ههههههههههههه انت كم مره كنت بحضن غيرها؟وبوجودها؟ وانا اغطي عليك انا المفروض

    كنت اعدلك بس انا خربان مثلك هههههههههههههههههههههههههه

    مراد: هالحين شسوي بهالزق

    عناد: مين

    مراد: حلا ياخي ذبحتني الغيره

    عناد:انت غلطان وهي غلطت خلاص كلو زق وارجعو مع ان انت

    خنتها اكثر

    مراد:وشروق احس اني احبها

    عناد : نعم؟

    مراد: ماهو بحب حب يعني حبيت اهتمامها شخصيتها انا محتاس حدي

    عناد: مراد حبيبي انت ارسيلك على بر بلاش لعب بزران بقلوب الناس

    مراد:انا خوفي حلا تحب هالكلب اللي معاها

    عناد: اللي يحب ماينسى بهالسهوله ويحب جديد

    مراد: قلتلك شاك انها حبتني

    عناد: اقولك ابعد عنهم كلهم وشوف مين قلبك يبي وامشي وراه

    مراد: الله ياخذك حيرتني زياده....تبي تشرب شي

    عناد: لا ...مراد هات الصور انا وريم يومنا بالمزرعه

    مراد: انقلها *يعطيه جواله*

    عناد يتفتح ويشوف الصور يبتسم بخبث:حبيبي انت يامراد ياخي انت سند سند*ينقل الصور

    والمقاطع* الامشاعل وين اشتقتلها

    مراد :نايمه

    عناد :بروح اسلم عليها *دخل غرفتها *

    ومراد دخل المطبخ
    عند وليد كان يتحمم طلع شاف لمى

    وليد انفجع: خييييرررر

    لمى تقرب :مافيه حد بالبيت غيري وغيرك

    وليد: لمى لاوربي تقربين ادفنك هنا وارتاح منك

    لمى:ليش

    وليد: لان خاويت خلاص وانتي عارفه

    لمى :ومين حيقول لها

    وليد: محد بس انا مااخونها لاني احبها روحي عند غيري الله يقرف ام جوك

    لمى :هالحين يقرف جوي

    وليد:اي دحدري بس

    لمى :اوك يااستاذي انا اعلمك

    وليد:ههههههههه تهدديني ياقملتي اقول اضربي الباب لااضربك بعشره

    لمى :هههههههههه اوك اوك طالعه بس بنشوف مين بيندم*تغمزله*باي ياحلو

    وليد: هههههههههه والله ام الحاله لميو البزر تهددني تف عليك *بالمرايه*كل من سواد وجهك

    دق الجوال المتصل ريهام

    وليد: هلا بحبيبة القلب ونبضه

    ريهام: ههههههه ياحبيبي انت قولي وينك ماترد

    وليد:كنت اتحمم

    ريهام:ليه ماتناديني اتحمم معك

    وليد:تعالي واتحمم مره ثانيه هههه

    ريهام :زين لاتلبس ابيك

    وليد يقفل الباب:احححح انا مشتهيك

    ريهام: مو بكثرررريي ...........الخ



    ________________________________



    عند عناد العصر هو واصل البيت يكلم عزوز

    :اي هالحين وصلت البيت

    عزوز:مو قلت بترجع ياكلب

    عناد: اي بس اتحمم وابدل واجيك

    عزوز:زين لاتتأخر اشتقتلك

    عناد: هههههههههههههههههههه احلف

    عزوز: والله

    عناد:يلعن جدك ياكذاب

    عزوز:ليش ماتصدقني

    عناد: لانك كذاب

    عزوز:كلزق وتعال بسرعه مجهزلك كل شي

    عناد: ايش كل شي

    عزوز:تعال وتعرف

    عناد: قال تحمس انت وجهك

    عزوز:اي

    عناد :باي باي

    عزوز:باي

    عناد دخل غرفته رمى الجوال عالسرير وراح عند المرايه يشوف مصات ريم بعدها

    بنفسه:انا تضربيني ياريم زين هالشي ليش سويتيه معي ولاتبين تردين الخيانه

    انا اصير بحياتك استبنه بس بسيطه *يتلفت عالطاوله شاف شي مفقود*"كوب لااسيل اخر شي

    شربته عند عناد قبل ماتتوفى بيوم عناد خباه عنده لان كان فيه من روجها*

    عناد :لا لا انا حاط الكوب هنا *يتلفت لغرفته شافها مرتبه*

    نزل وهو يصارخ عالخدم: سييييييييييييري سيييييييييييري وينكم

    جات خادمه:نعم نعم

    عناد بكل عصبيه :ميييييييييييين رتبت غرفتي مييييييييييين انا كم مره قايل لاترتبون غرفتي

    الخادمه:سيري رتب غرفه

    عناد بصوت عالي :نادييييييييييييييييييييها هالحين نادييييها

    الخادمه مرتعبه :اوك اوك

    شوي سيري جات

    عناد:انتي رتبني غرفتي

    سيري :اي

    عناد:تعالي *دخلو الغرفه ياشر عالمكان:هنا كان فيه كوووب وينه

    سيري :اه سوري طاح وانا رتب وانكسر سوري سوري

    عناد جن :ايييييييييييييييييش طاااااااااااااح طاح الكوب ياكلللللللللللللللللللبه يقرب منهاويكفخها

    انتي عارفه ان هالكوب لااسيييييل انتي عارفه ياكلبببببببببببببببه بس تبين تكسرينه ويييييينه

    ويييييييييييييين رميتيه؟؟؟قولي لا الله يخليك قولي لا

    سيري تصارخ :لامارميته *تبي تهرب منه*انا اروح اطلعه *الخدم راحو قالو لاابو عقاب*

    عناد :يله يله وريني هو وين

    سيري تجري وتنزل بسرعه وتصارخ وعناد يلحقها :تكفين لاتقولين رميتيه برا تكفين

    سيري:انا طلع طلع اجيبه *تبي تهرب*

    عناد يضربها:كذابه انتي كسرتيييييييييييه متعمده

    دخل ابو عقاب مسك عناد :اشفيه اشصار

    عناد: هذي كسرت كوب اسييييل كسسسرتتتته طلعيييييييييييه طلعيييه

    سيري متخبيه ورى ابو عقاب

    عناد: قلها تطلعه هالحين

    ابو عقاب لسيري :وين هالكوب

    سيري :كسر ورميته بس طلع زباله انا

    عناد يبي يضربها بس ابو عقاب ماسكه

    عناد بصوت عالي :كلبببببببببببببه مابي اشوفها هناااا تعرفين ان هالكوب عندي من سنه ونص

    ابو عقاب :ياعنى خلاص هي ماهيب مستقصده وسيري معكم من عمرك14سنوات كيف تطرديها

    عناد وبصوته كله:هالحرمه مابي اشوفها هنا مااااابييي

    ابو عقاب يسحب سيري :خلاص اطلعي معي سيري

    عناد طلع غرفته وقفل الباب وجلس يصيح بقهر وصوت عالي



    __________________________________

    عند علاوي

    علاوي :يمه ابي اتكلم معك بموضوع

    ام علاوي تقرى مجله :قولي حبيبتي

    علاوي يسحب المجله :يمه الموضوع صعب عليك

    ام علاوي: اشعندك يامصيبه

    علاوي يلعب باضافره :مو باانا

    ام علاوي :مين؟

    علاوي :ابوي

    ام علاوي: اشفيه

    علاوي:كان... كان...

    ام علاوي :انطقي

    علاوي:هالحين انتي ماتحسين ابوي راعي سوالف وبنات

    ام علاوي:شنووووووو

    علاوي: انصدمتي

    ام علاوي:بنات؟بهالعمر؟

    علاوي:ايه

    ام عللاوي:عليا شتخربطين انتي

    علاوي:ياليت اني اخربط يمه

    ام علاوي :انطقي يابنت

    علاوي:ابوي كان متزوج

    ام علاوي:ايش؟

    علاوي:ماكنت بصدق لو ماشفت الاوراق

    ام علاوي:شتقولين انتي

    علاوي:كان متزوج وحده اعرفها زين

    ام علاوي:انتي شعرفك ومين هذي

    علاوي:وحده ماهيب مهم تعرفينها المهم ان ابوي تزوجها وعمرها مايتجاوز ال14تصدقين؟

    البنت اصغر مني انا

    ام علاوي :.......................

    علاوي:يمه انا محضلم ابوي بس انا متاكده من اللي اقوله

    ام علاوي:اطلعي برا

    علاوي:يمه اس

    ام علاوي بصراخ:اطلععععععععععععععي براااا

    علاوي طلع وقفل الباب راح الغرفه وجلس يصيح مقهور على امه



    ________________________________

    والعشا عزوز يدق على عناد ومره الرقم مشغول مره مايرد وتحديثاته ماتغيرت ولاارسل ولايفتح

    انشغل حيل دق على فروس



    فروس:ارررحب

    عزوز:فروس انا بروح مشوار وارجع اذا وصلتم قدامي المفتاح داخل المزهريه عاد حوسو فيها

    اوك

    فروس:اوك حنا شوي وبنجي

    عزوز:اوك باي *قفل



    راح بيت عناد فتحت الخدامه

    عزوز:وين عناد

    الخادمه :في غرفه

    عزوز:الحمدلله *طلع يدق الباب محد رد*

    عزوز:عناد...عناد..*يفتح الباب مقفل*بصوت عالي عناد

    عناد فتح الباب وشكله ماينوصف :

    عزوز:اشفيييييييييييييك

    عناد :اسف نسيت

    عزوز:انت اشفيك *يقرب يرفع فيسه*

    عناد يبعد يد عزوز :كان عندي هنا*ياشر عالطاوله*كوب لااسيل سيري كسرته ورمته

    عزوز :هذا كله علشان كوب

    عناد بعصبيه:اييييييييش انت مفكر سهله علي انا محتفظ فيه من سنه ون*سكت*

    عزوز :....................

    عناد :هذا الكوب اخر شي شربت فيه ماصدقت تبقى لي منها ذكرى كان روجها بعده بالكوب*يصيح*

    عزوز قرب جلس جنبه :ماعندك الا هالكوب؟الله ياخذها

    عناد يصيح ببحه تقتل : لابس هالكوب كان اخر شي

    عزوز يمسك كتفه:خلاص ياخي شف كيف صرت ومابدلت قوم عناد تكفى*يبوس كتفه*

    دق الجوال المتصل ابوي

    عزوز:ليش ماكنت ترد علي

    عناد: وابوي قاعد يدق مارديت

    عزوز:ايه انا قاعد ادق القاه مشغول زين حرام عليك رد

    عناد: مابيه يسمعني كذا

    عزوز:زين اسكت وكلمه عناد والله حرام اللي قاعد تسويه في نفسك وفيها

    عناد : محتفظ فيه من توفت تجي ذي تكسره ببرود

    عزوز:ياخي اموت على بحتك *يبوس رقبته*

    عناد:..........................

    عزوز:اشفيك سكت خقيت هههههههههههههههههههه

    عناد يبتسم:كلزق من زين مدحك اخق

    عزوز:ههههههههههههههههههههه حتى وانت كذا وتكسر بخاطري رد رد على ابوك بس

    عناد يمسك الجوال :هلا يبه

    ابو عنى: وووووووويننننك ماتردين

    عناد يقوم :نمت

    عزوز:ههههههههههه اسمع صوته من هنا

    ابو عنى :اشصار اليوم قالي ابو عقاب انك *يقاطعه عناد*

    عناد: ماتتوب ذي دايم تكسر اغراضي كأنها مستقصده *طلع عناد يكلم *

    عزوز يتمشى بالغرفه لمح درج ماهوب متقفل عدل وشاف البوم صور باين انه قديم شوي

    عزوز سحبه يبي يفتحه تردد

    رجع عناد :شتسوي عزوز؟

    عزوز:البوم ابي افتحه بس ترددت قلت استأذنك اول

    عناد جلس جنبه:هذا البومي مع هلي

    عزوز:عادي اشوفه

    عناد:اي عادي بس لاتضحك

    عزوز:ليش اشفيه ههههههه

    عناد: قلتلك لاتضحك افتحه

    عزوز فتح اول صفحه: هذا انت؟ياويلي عليك

    عناد:ايه هذا وانا توي والد

    عزوز:ياحبيبي البيبي *يبوس الصوره*

    عناد اقلب

    عزوز يقلب :ههههههههههههههههه اموت يالاحمر انا هههههه

    عناد: قلتلتك لاتضحك بسحبه شوف الطوق بس هههه

    عزوز كاتم الضحكه: هنا عمرك كم

    عناد:سنتين

    عزوز يقلب :هذا انت!

    عناد:اي

    عزوز: ايش انت بويه من صغرك؟

    عناد:هنا عمري4سنوات

    عزوز:ولد هنا مره

    عناد: اقلب بتنصدم ههههههههههه

    عزوز:ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه فستان مره وحده

    عناد: هههههههههههههههههههههههههه اي شف قاعد اصيح

    عزوز:ليش

    عناد: مابي البس امي تلبسني غصب وتصورني وتشيله

    عزوز: هههههههههههه *يقلب*هنا بعد ولد شعرك ماطولته ابد؟

    عناد: ولامره

    عزوز:انا شعري كان طوويل بصغري *يقلب*امك حلوووووووه

    عناد:اي

    عزوز:عمرك هنا كم

    عناد:6سنوات

    عزوز:ياخي كانو يلبسونك ملابس اولاد؟

    عناد: انا كنت احب البس كذا وابوي يشتريلي بس امي لا

    عزوز يقلب

    عناد: هذي اخر صوره صورتها معاها

    عزوز:الا هي اللي فالغرفه

    عزوز يقلب :اماااااااااااا عناد

    عناد:ههههههه اشفيك

    عزوز:ياخي ولد

    عناد: هنا عمري 9سنوات

    عزوز: ابوك ماشفته

    عناد: اي عندي البوم ثاني فيه ابوي وانا وامي وعمتي اكثر من هالالبوم هذا الالبوم

    امي مسويته وحاطته هنا مدري نسته ولا هي متعمده شوفه قديم ماغيرته

    عزوز يقلب شاف صورة بنت يطالع بعناد :مين ؟

    عناد ياخذ الالبوم ويبوسه:هذي قلبي

    عزوز حس بغيره وحزن على عناد:هذي اسيل؟

    عناد: ايه

    عزوز بعيونه دموع:حلوه

    عناد:اي هي احلى وحده بهالكون كله

    عزوز:................ *يتأملها*

    عناد:عندي شي لااسيل تعال اريك هو *قفل الالبوم *تعال

    دخلت غرفه كلها صور اسيل اشكال وانواع عزوز حس بدوخه من كثر ماحس بروح

    اسيل بالصور وكثرها:عناد تصدق دخت

    عناد :ليش خفت؟

    عزوز: لا بس احساس غريب احسه

    عناد: ..............................*اخذ سقاره من الدرج*

    عزوز:هذا بنقو صح

    عناد:اي *يدخن*

    عزوز :عناد بطل من هذا المرض

    عناد يقفل الباب:فروس وغلا ماعاد بيجونك

    عزوز:بيجون يمكن وصلو

    عناد: خلاص روح انا مابي *رجعو الغرفه*

    عزوز:لاوالله تجي معي وتنام انت واعدني

    عناد يمسك راسه وينسدح:انا مصدع مابي اروح

    عزوز:من اللي مسويه بنفسك قوم البس عناد ماحب اشوفك كذا *انا باطلع لك هدوم عادي

    افتح دولابك؟

    عناد: اوك

    عزوز فتح الدولاب: اووووووووووووف حرام عليك شهالحوسه

    عناد:هههههههههههه عمتي مسكينه قريب مرتبته

    عزوز:لو اني فاضي بارتبه لك بس يوم كذا اجي ارتبه انت مقرف مع احترامي

    عناد:اخلص

    عزوز:زين روح تحمم وانا بطلع لك هدوم

    عناد دخل الحمام

    عزوز طلع له شورت كله جيوب وتيشرت

    عناد طلع لاف المنشفه صغيره على خصره

    عزوز مفهي بنفسه :هذا ابدن ماعنده نهود اح على هالجسم بس

    عناد يوقف عند المرايه يحط معطر يشوف عزوز بالمرايه: طلعت هدوم

    عزوز:....................

    عناد: هيييييي احكي معك

    عزوز: اي اي

    عناد يقرب للدولاب بجنب عزوز :اكيد ماطلعت بوكسر *يطلع*

    عزوز اول مره يشوفه كذا :................

    عناد بيشيل المنشفه طالع بعزوز المفهي:عزوز طير عيونك شوي

    عزوز يسوي نفسه مشغول بالجوال

    عناد شال المنشفه ويلبس البنطلون ولبس التيشرت راح بخ بالعطر وجا عند عزوز حضنه

    عزوز بعده خاق :..........................

    عناد: احبك عزوزي

    عزوز: تحبني؟

    عناد يضمه اكثر :اي احبك حيل احبك

    عزوز دمع :انا اموت فيك والله

    عناد ضام عزوز ماانتبه :اي بس لاتفكر شي ثاني حبي لك حب اخوي احسك شي

    انا مرتاح له مرتاح له حيل حيييييل

    عزوز:ياكلب

    عناد: ههههههه الكلب ابوك

    عزوز يقرصه بظهره

    عناد: ااا اسف اسف الله يرحمه

    عزوز يشمه حيل:احب ريحتك

    عناد :......................

    عزوز: اوعدني تبقى معي

    عناد: اوعدك انت اوعدني ماتتغير معي

    عزوز:اوعدك

    عناد:حتى لو خاويت ؟

    عزوز:انا ابيك انت

    عناد :انا مانيب متغير عليك اوعدك

    عزوز :اوعدك ماتغير

    عناد:مشينا؟

    عزوز:يله




    عدل سابقا من قبل تبلد في الثلاثاء 13 مايو 2014 - 22:41 عدل 2 مرات
    avatar
    تبلد
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 101
    العمر : 31
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 22/12/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف تبلد الجمعة 21 مارس 2014 - 7:01

      (البــــــــارتي الــــثالـــث عـــشر)



    امجاد عالبيبي تراسل شوق

    امجاد:ليش ماتضيفيني من اولات ارسلك اضافه ترفضين؟

    شوق:اشتبين يااومي

    امجاد:ليش حذفتيني ؟

    شوق: ياشين التلزق شبي فيك انا

    امجاد: ههههه فاشله انحشتي لانك حماره ماتعرفين تحبكين

    شوق :هههههه كسرتي خاطري خليك على عميانك

    امجاد: ان تقربين لفهودي مره ثانيه ياويلك مني يازباله

    شوق:محخغلط معك توك بيبي روحي بدلي حفاضتك ونامي يله ماما

    امجاد:يلعن التخلف اللي براسك لو اشوفك انا بس

    شوق :ماعندي اي مانع بيبي

    امجاد:لزقه تف عليك مايبك ياعمي افهمي

    شوق: نشوف *فيس يغمز*فهودي حقي من ورا انفكم كلكم *فيس مبتسم*

    امجاد: ملحجه ماعندك كرامه زين بدق عليك الصبح وردي لو انتي على شجاعتك

    شوق: ماعندي مانع*فيس غير مهتم*

    امجاد رمت الجوال :اخخخخ لو اطلع لها من الجوال اعدمها



    ________________________________



    عند تروك يدق على علاوي مايرد بعد رابع مكالمه رد

    علاوي:.......

    تروك معصب :الووووو علاوي....علاوي  *علاوي مايرد*

    تروك:يلعن ابوك رد

    علاوي: ياخي معك

    تروك: ليش ماترد

    علاوي:متضايق مابي ارد

    تروك: قلت لامك؟

    علاوي:اي

    تروك: زين انت حمار ولاحمار ليش ماتطمني قلبي واقع برجلي

    علاوي: انا مافيني شي بس ابي انام

    تروك: حبيبي علاوي اشفيك

    علاوي متنرفز: تررروك قلتلك بس ابي انام

    تروك:ياخي كلزق انا شدخلني تعصب علي

    علاوي يابتسامه وهدوء مصطنع:اسف زين تروك حبيبي ممكن تضف وجهك

    تروك:ياخي ابي اتكلم معك اشفيك قولي امك شسوت

    علاوي :انصدمت ماخلتني حتى اهديها انا خايف عليها

    تروك: زين روح شوفها

    علاوي: طردتني من الغرفه

    تروك:واذا عادي روح شوفها

    علاوي:لا احسها بتكفخني امي لاعصبت ماتمزح

    تروك:زين حبيبي انت اهدى هالحين وبكره ان شالله خير

    علاوي:كاره ابوي عارف ايش يعني كاره

    تروك:الله يلعنه وياخذه ابن الكلب

    علاوي بصراخ:ترررررررررروووك

    تروك يضحك :اساعدك بالذب انت مو تكرهه

    علاوي :بس ياكلب حتى ولو هو ابوي انا اقول اللي ابي انت لا

    تروك : كلزق انت وهو هههه

    علاوي: تروك لو اني عندك تعرف اشبسوي والله لااكفخك احترم نفسك حدك عاد

    تروك:زين ززين اسف يله عاد اضحك تكفى

    علاوي يتنهد: تروك انطم شوي

    تروك: علاوي قبل شوي *يضحك*قال امر من عند ابوي وانا نافخ ريشي هههههههههه

    طحت طيحه طيحة ابو الريش ههههههههههههه قام ابوي يضحك انا انفجرت ضحك ههههههههه

    مانيب حق برستيج ياخي مااصلح

    علاوي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تروك: ياااااااااااااااااااالبىىى اروح كبسه على الفحم فديت هالضحكه انا اممممموووواه

    علاوي:تستاهل والله ليت شفتك

    تروك:احبك اه ياعلاي ياعله

    علاوي: اعشقك ياتروك يانكبه انكبت امي والله

    تروك: ابوك النكبه والله

    علاوي:ترررررروك واخرتها يعني ترى قسم بالله لااج*يقاطعه تروك*

    تروك: اسف هههههههههههههههههههه

    علاوي :ايه اجلس ذب وقول بعدها اسف اوريك خل بس اشوف

    تروك: اااح شبتسوي؟

    علاوي:لا ماخليك تقول اح اخليك تقول اخخخخخخ

    تروك: تضربني ؟

    علاوي:ايه العن وجهك ياكمخه

    تروك: والله لااموتك ترا ماجربت وجهي الثاني انت

    علاوي: ههههههه تروك والله اتكلم منجد انا اوريك

    تروك: لا عذابك ابيه بس بشي واحد انت عارفه ياوصخ

    علاوي:لو كذا بموتك

    تروك:اذا بكذا ادفني بعد مشتاقلك متى يطلع الصبح

    علاوي:احبك ياكلب وربك احبك

    تروك يتنهد: اعشقك يابن الكلب

    علاوي:تررررررررررررررروك بتخليني اجرم فيك يله دحدر دحدر

    تروك: هههههههههههههههه خلاص باي باي يله اشوفك الصبح واجرم طيب؟

    يله بنام وانت نام حبيبي امممممممموواه نومك عافيه

    علاوي:وانت بعد باي حبيبي



    _______________________

    عند عزوز سهرانين

    فروس:ياخي الجو اليوم جميل لو طلعنا بس

    غلا :ايه الشتاء داخل وبقوه

    عزوز:ايوالله برد

    عناد يقرب من عزوز ويحضنه :وهالحين *عزوز خاق*

    غلا: سؤال انتم تيكن مع بعض؟

    عناد: لا

    عزوز: لا يعني علشان يدفيني صرنا تيكن هذا الاهطل اللي معك كنت ادفيه ويدفيني ههههه

    غلا :والله هالحين لو تسويها*تمسك اذون فروس*تسمع ياويلك

    فروس:كذاب عزوز يبي يرقع لنفسه بس

    غلا:اي لان عفراء قالتلي شي ثاني

    غلا تهمس لفروس*اقوله*

    فروس :لا لا فكينا

    عزوز:اشعندكم؟

    غلا : عزوز خالد جاء وندمان يقول يبيك ترجع له ترجانا انا وفروس

    بصراحه تعاطفت معه

    عزوز:اقول فكوني منه وقسم لو يجيني لااذبحه والذنب على جنبكم

    قولوله لو يجي يافرمه

    عناد:مين خالد ؟

    عزوز:خويي اللي قلتلك تاركه من شهرين غاث امي ياشيخ

    فروس:احم نسينا ماكلينا ناسي يوم كنت متبهذل عليه

    عزوز: نزوه لاغير خلاص ابلع هواء وغير الموضوع

    عناد:هههههههه لهالدرجه خارشك

    عزوز:يخسي والله انا اللي كنت لاعن خيره ترا اسال هالكلاب

    عناد:خلاص بالله غيرو الموضوع لايبلشنا ويصيح ههههههههههههه

    فروس:انا قلتله انك خاويت

    غلا :ايه وانصدمممم حححييل

    عزوز:اي ايشجايبه هو

    فروس:هو ماجل هالترم وجاي هنا بس شهر مع امه وراجع

    غلا:كان بيجي بس منعناه عشانك

    فروس:قلتله انك مخاوي عناد لانه سالني مخاوي مين

    عزوز يطالع بعناد

    عناد يضحك:هو عصبي لان بصراحه ابي اجلطه

    عزوز بحماس:بتمثل انك خويي لازم ترا

    عناد: اي زين متى نجيبه هنا

    فروس:ههههههههههههه حيوان انت والله الا بسألك عناد وين حالق شعرك شجعتني شكلك عجيب؟

    عناد :بدبي

    فروس:كذاب

    عناد :  لو تبي بعرف اصلحه لك  بالمكينه من تحت شوي وشوي من

    الجوانب لان شعرك قصير حيل اضبطك بس سلمني حالك ماتشوف الا اللي يسرك

    غلا:نايس ...حبيبي تبي تسوي كذا؟

    فروس:عاجبني من زمان بس ماتجرءت اخاف مايليق واتورط

    غلا تبوسه: ايش مايليق عليك يامجنون انت لو اصلع تذبح

    عزوز:كلزق والله مايصلح لايق على عنيدان بس *يغمزله*

    عناد: عزوز قم جبلي بلوفر من عندك

    عزوز: بردان؟

    عناد: بديت ابرد انت مالقيت الا هالتيشرت يلعن جدك

    عزوز *قام*

    بعد ساعه

    فروس وغلا رايحين وطي

    عناد متمدد على الكنبه يدخن وعزوز جالس جنبه

    عزوز:الله ان يلعنكم جايبكم تتمحنون عندي

    عناد يضرب كفه:ياليل ام النكبه عندي اختبار بكره نسييييت

    عزوز:انت تذاكر يعني؟

    عناد:لا جواز سفر *يضحك بصوت صراخ*

    عزوز:وانت بعد اشفيك مسطل سكرت من دخان

    عناد:فيني زنقة نوم ياخي

    عزوز يناظر بالساعه:اوف بدري عالنوم انت بعدك بردان اجيبلك البطانيه هنا؟

    عناد: لامانيب بردان

    عزوز:وشهوله مدخل يدينك بالكم ياكذاب

    عناد:يدي بارده يصير ادخلها في احم احم تدفى بس ههههه

    عزوز يصارخ: وووووووووووصخ*يقوم بيجيب البطانيه*

    عناد سحب عزوز فوقه:كذا الناس يدفون ياغبي  بعدين انا هالحين بروح انام وابوي بيوصل الساعه1 اليوم

    عزوز خاق وببحه:بدري ياشيخ والوعد؟

    عناد يدق ويكلم راجو: تعال تعال بسرعه ...زين دق علي لاوصلت*قفل*

    عزوز اقولك ابوي جاي اليوم اذا غفيت ودق الجوال صحني بالله عليك

    عزوز:اي انت لانك من امس مواصل ياكلب

    عناد يغفى عزوز يقرب من فيسه يبوس شفته وبهمس :احبك ياجميلي



    ______________________

    وفي الجامعه

    وليد وريهام جالسين وجوال ريهام يدق وهي تصمته

    وليد: ررردي ليش ماتردين ؟

    ريهام: رقم غريب مابي يغثني لارديت

    وليد ياخذ الجوال :هاتيه وانا ايش قدامك*يرد بعصبيه :نعم *الرقم قفل*

    وليد يناظر بريهام :ميييين ليش قفل بسرعه يومنه سمع صوتي

    ريهام: انا شدراني انت شاك فيني؟

    وليد: ايه وليش ماشك لما ارد ويقفل ايش افهم وله ساعه يدق عليك

    ريهام:ههههههههههه يافديت اللي يغار انا

    وليد: ريهام لاتجلسين يعننك تلطفين الجو جوالك باخذه معي

    ريهام: اوك خذه *تخزه*

    وليد: اي باخذه باللين او بالغصب انتظر رايك انا

    ريهام: يالبى قلب اللي يغار انا

    وليد: كلتبن

    ريهام:عممممى ماتنعطى وجهه يله انا بروح محاضرتي انتبه لجوالي

    وليد يضرب راسها:ايييش المفروض تقولين انتبه لنفسك يازاحفه

    ريهام:ولييييييييييييد انا مو خويك تجلس كل شوي تصاقع براسي بيحوشني ارتجاج

    وليد: ههههههههه *يضمها ويبوس راسها*فديت رقيقتي اسف اسف انسى ياخي

    ريهام تمد بوزها وتقلد صوت طفولي :اني زعليت منك

    وليد يبوس شفتها ويشد على خدوها بيدينه:تبين اكلك تبين روحي وانتي سالمه

    ريهام :هههه اوك اوك*تروح



    _______________________

    عند عزوز جالس مع فيصل

    عزوز:اي ماقلت فصول خالد رجع يبي يكلمني ابي اشوفه بس علشان امردغه

    فيصل يتنهد وبنفسه :ياليل على الصبح المخيس

    عزوز: اشفيك

    فيصل :لابس جد له وجهه يردلك *بنفسه*كنت بعناد وهالحين خالد الله ياخذك ياعزوز

    عزوز:بس اقولك قالوله اني مخاوي عناد وبنجلطه تعرف فصول اهم شي بهالموضوع

    ان عناد بيكون خويي قدامه ههههههههههههههه

    فيصل بخيبه:اي

    عزوز: انت اشفيك اليوم

    فيصل :لاعندي اختبار بروح القط لي مع كلاسي ابي اطلع من هالجامعه واسقها

    عزوز:عناد الكلب ماذاكر ابد نسى الاختبار انت عاد افلح ذاكر زين اذا مداني بجي اساعدك

    فيصل يقوم وهو متضايق:اي

    راح برا مع قروبه وحط راسه عالطاوله

    حمود: اشفيك فصول

    فيصل بغصه:بالله لحد يسألني شي

    حمود يحاوط يدينه:تخبي علي؟

    فيصل :خلاص بعدين اقلك هالحين واللي يرحم امك فكني

    حمود:اوك حبيبي



    عند عزوز يدق على عناد

    عناد بصوت كله بحه :اي عزوز

    عزوز:اححح شسوي بنفسي انا قلي شسوي يدمرني صوتك

    عناد :يازلابه اشتبي تراك مقعدني من النوم

    عزوز:اي ادري ليش مادوامت هذا وانت نايم من 12 غيرك ساعتين

    عناد:مزكم تعبان ياخي

    عزوز:ببببببببييييه سلامتك حبيبي

    عناد:الله يسلمك

    عزوز:ابوك عندك؟

    عناد:بعده ماصحى لو صحى كان صحاني افطر معه

    عزوز:كنت بجيك بس يله دبرلي وقت العصر

    عناد: زين دحدر

    عزوز:انتبه على نفسك سلام



    قفل ودق على ريم ماردت دق مره ثانيه ردت

    ريم:الو

    عناد: مابغينا

    ريم :........

    عناد: اسمعي المغرب ابيك عندي

    ريم : انا ابي اجيك من امس ومتردده

    عناد بحده:اي بتجين يعني بتجين رضيتي ولا مارضيتي

    ريم مستغربه:اي وليش هالاصرار

    عناد: كذا مستقعدلك

    ريم فهمت: انا بجيك لان ابي اتكلم معك وافهمك

    عناد:لايكثر تعالي الساعه 9

    ريم وماهيب عارفه ايش براس عناد : يله باي

    عناد:باي



    _______________________________

    عند تروك وعلاوي قاعد معاهم وليد

    وليد:عندي اختبار بعد ساعه قلبي يقرقع تدرون لو احمل ماده بحطم امي والله

    علاوي :انت ماحملت الا مره انا شقول اهلي فقدو الامل فيني

    تروك:بس هالسنه محخليكم تحملون بعيطيك لولب هههههههههههههههههههههههه

    وليد: اخخخخخ يالسماجه اخخخ  علاوي تكفى ارفسه من عندك

    علاوي يرفسه :قووووووووم قووووم يابثر وقسم بالله ساااااااااامج

    تروك طايح فاطس ضحك:هههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

    والله حلوه حلوه اشفيكم كذا منفسين

    علاوي :قوم بس رح عن وجهي ياخي من امس هالادمي ماهو بصاحي صار يتعامل

    مع مخدرات عناد

    وليد: انا بعد بانفخ هالسنه الا وينه المسطل حقنا

    تروك:ماشفته انا

    وليد: اما عاد مايدري ان علينا اختبار

    علاوي :تروك عاجبتك القعده هنا *يقصد الارض *قم

    تروك يقوم يجلس بحضنه

    علاوي:يالبى تروكي انا *يدخل يده بتيشرت تروك*

    وليد: ترا كذا بخليكم

    تروك:لا انت خلك هنا حنا بنروح*يقوم ويسحب علاوي*

    وليد: ابوكم ياكلاب

    علاوي:ذاكر ذاكر *راحو*



    __________________________



    الساعه8ونص الليل ريم جات عند عناد

    تدق عليه

    عناد:هلا برييييييييموه

    ريم:انا تحت

    عناد:زين انا فوق اطلعيلي

    ريم:لا انت انزل

    عناد:خايفه ؟

    ريم: لا

    عناد:مو تقولين ماالمسك الا بكيفك خلاص انا ماالمسك الا بكيفك اطلعي

    ريم ماهيب عارفه ايش براس عناد :اوك*طلعت*

    عناد لابس بنطلون اسود ومو لابس شي من فوق والغرفه حاره

    ريم دخلت :احم

    عناد:شيلي العبايه

    ريم تشيلها:اي الغرفه مره حاره شغل التكيف انا لابسه مو مثلك *ريم لابسه بنطلون جنز ازرق وتيشرت وردي

    عناد قام قفل الباب واخذ المفتاح بجيبه :انتي بتشيلينها لان انا ابيك تشيلينها

    ريم عرفت ايش فبال عناد تجي عنده: عناد انت مستحيل تأذيني

    عناد: اي مانيب ماذيك بس باخذ حقي بطريقه ممتعه لي ولك *يقرب يشيل تيشرتها*

    ريم تباعد عنه وبصراخ: اشتبيييي انت

    عناد يقرب منها ويحشرها بالجدر ريم تصارخ عناد يشفها حييييل ويحرك جسمه على جسمها

    ويحرك يدينها بققققوووه عليه ويضغط ريم تصارخ

    عناد بصوت هادي وبحه: ترا كذا جالسه تمتعيني وتخليني اعذبك زياده هوني على نفسك

    محد حيسمعك

    ريم تبكي وتحاول تبعده عناد يسحبها ويدفها عالسرير يسحب بنطلونها وينزله ويمص رقبتها ويعضها

    ريم تصيح:عنااااااااااااد لاتكفى لاتخذلني انت كنت مأمنه حالي عليك

    عناد: مانيب مأذيك والله بس اشبع نفسي

    ريم تحاول تدفه وترفس بس عناد اقوى منها حييييييل



    بعد نص ساعه

    عناد قام من فوق ريم اخذ سقاره ريم تصيح وتسحب البطانيه على جسمها وبنفسها:مستحيل هذا بنت

    عناد ويناضر بجسمه : ها كيف الاغتصاب عجبك ترا هذا وانا مزكم تعبان شوي بس شوفي

    كيف اضافرك لعبتي بجسمي حرام عليك حشى بسه مو بريم

    ريم بعصبيه: انت وصصصصصصصخ وانا حماره اثق بحد مثلك وقح

    عناد يطالع فيها :اسف انتي جبرتيني

    ريم: انت ممحون ذابحتك المحنه

    عناد يضحك :هههههههههههه يعني انتي ايش كل مره انتي اللي تقربين مني

    وبالمزرعه جبتي العيد معي وقت اللي انتي تبين وانا وقت ابي يجيني كف وقسم بالله ظلم

    ريم:اي لان انت باي وقت جاهز وتسوي مع مليون غيري انا كنت مقهوره

    من احمد انا ماني راعية هالحركات حقتك والله مانيب كذا*تصيح*

    عناد: انتي بعدك بنت؟

    ريم بصراخ وتفتح عينها:انننننننننت ايش مفكرررررررني

    عناد:اشفيك عصبتي عادي ترا سؤالي بعدين انا لو بأذيك كان فتحتك هالحين بسهوله

    بس لانك غاليه علي

    ريم تصيح:انت كذااااااب كذاب

    عناد يوقف وبصراخ وصوته رايح :ايييييييييييه انتي تبي تنتقمين من احمد فيني

    لييش زين لييش فكرتيني كذا محطة انتقام لمشاعرك ليش انتي كنتي قدامي ولافكرت بلحظه المسك تدرين ليش

    لان مابي احطك شي احتياط افرغ فيه رغبتي بس

    ريم: بس انا ماكنت ابي افرغ رغبتي

    عناد بنفس الصراخ:زيييييييييين ليش سويتي كذا معي بعد اللي صار تبيني صديقك

    ريم:عزوز مو تقول صديقك؟

    عناد:اشدخل ام عزوز هالحين

    ريم بصراخ:انت تسوي مع عزوز وتقول صديقك

    عناد: لاماسوي اللي سويته معك ابد ولاحتى ربعه وبعدين عزوز اعرفه معي كذا من اول علاقتنا بس انتي لا لا

    ريم :بس انت كان تبي لو ماتبي كان صديتني

    عناد: ابيك بس تعرفين اني وقت ابيك بقدر اخذ اللي ابي ماهو بعلشان انتي ماتبين علشان انا مابي اخذ شي غصب عنك

    لانك ريم هالحين قومي البسي وانقلعي

    ريم تصيح لبست تأشر على عناد:انت ماتستاهل ثقتي انت ظالم

    عناد يقرب لها بيضمها

    ريم :ابعد عني

    عناد:  اللي صار بالمزرعه مصور *يوريها الصور*مين يقول اني بنت بالله ابوك

    بيصدق ؟؟اذا كان خويك ماصدق الا بعد ماوريته بطاقتي

    ريم:ياحققققققققققققققققققققيييييييييييير

    عناد: لاوبعد تورطين نفسك اكثر عالحين عرفتي اني اقدر اخذ بكيفي ماهو بكيفك كنت محترمك بس

    انتي ماحترمتيني

    ريم بتروح عناد يمسك يدها :لالا مو كذا تروحين بوسه

    ريم :فكني

    عناد: قلت تعطيني يعني تعطيني

    ريم تغمض عيونها وتبوسه وتروح



    وصلت البيت قفلت على نفسها وتصيح :انا شسويييييييت بنفسي ليش يصير فيني

    كذا ليش اثق بسرعه ليش مسحت دموعها وبعصبيه :والله ماستسلم لك ياعناد انا اوريك طيييب ياحقير



    ________________________________

    وفي الجامعه

    امجاد: حبيبي قلت لها بكلمها امس وماكلمتها اليوم بكلمها وابيك تقولها انك ماتبيها

    فهود توتر: انا اقولها

    امجاد بعصبيه: اي انت اشفيك

    فهود: لا لا اوك اقولها

    امجاد:تتكلم بثقه تبي تجلطني هالزباله*تدور للرقم تدق*اوريك فيها هالحين

    ردت شوق

    شوق:هلا بالبيبي

    امجاد:هلا بالايفون بعطيك حد مررره يحبك *تعطي فهود وتقرب اذونه من الجوال *

    شوق:تقصدين فهودي

    فهود:...........

    امجاد: حبيبي فهودي هالزباله تقول انت تحبها؟

    فهود: هههههههه ياكبر طموحها حبيبي انتي بس

    امجاد:ههههههههههه ها اشرايك تبين امصخرك اكثر ولا خلاص

    شوق:هاتيه مره ثانيه

    امجاد: حبيبي يسمعك

    شوق:محفضتك الدرس صح ياخروف

    فهود: كلزق وضفي وجهك وجع احفظي باقي كرامتك وبعدين اي خروفها اناخروف امجاد ارتحتي؟

    امجاد: لاحبيبي خلاص كسرت خاطري هالمسخره شوق عمري روحي بس لاتنتحري

    ترا حرام هههههههههههههههههههه*تقفل بوجهها وتقرب تبوس شفة فهود*فديت حبيبي انا

    فهود يحشرها عالجدر ويشهفها اقووووى ....الخ





    عند وليد وريهام وعناد واقفين يسولفو

    وليد: سلامتك سلامتك بس لاتقربني مابي ازكم زين ليش كذا جسمك

    عناد:ماشفت شي شوف*يرفع التيشرت عن ظهره *

    وليد: اهها هالحين عرفت من ايش*يغمزله*

    ريهام تشهق:مين هالمتوحشه

    عناد:ريم

    ريهام:اف مره متوحشه

    وليد: شكله غصب صح؟

    عناد: اي *يغمز*

    وليد:رد الكف صح

    عناد: فديت الفهيم

    وليد: صاحبي واعرفك واطي

    ريهام جوالها دق وحطته صامت

    وليد :رردي ريهام لاتخليني الشيطان يلعب فيني

    ريهام :مابي احس فيه حد ناشر رقمي

    وليد ياخذ الجوال وريهام تسحبه:وليييييييد اشهالاسلوب

    عناد: زين ليش ماتردين

    ريهام:ياخي اشفيكم انتم مابي ارد جوالي وكيفي

    وليد:لامو بكيفك *ياخذه ويرد:قول تبي مين لاتقفل*قفل*

    ريهام:وليد انا ماحب هالاسلوب

    عناد يوشوش لوليد: لاتخليها تفلت واضح وراها شي

    ريهام: هههي انت شتقوله

    عناد: انتي شدخلك ملقوفه*راح*

    وليد: ريهام اليوم باخذ جوالك معي

    ريهام:وانا كيف اكلمك؟

    وليد: نتلاقى عند سعود اليوم المغرب ليش ناسيه انا باعرف الرقم هذا حق مين

    ريهام:كل الارقام ارقام كثيره تجيني

    وليد:اي بس ماهو معقول كلهم يقفلون هذا واحد يدق من ارقام كثيره



    عند عزوز وفيصل

    جاهم عناد حضن عزوز من ورا

    عزوز:هلا عناد

    عناد:عزوز تجي معي اليوم عند سعود

    فيصل يتنهد

    عزوز:بشوف على حسب رموس

    عناد وخر عن عزوز

    عزوز:كيف صرت اليوم اشفيييييييك كذا مخربش

    عناد:هههههههه

    جات ريم شافت عناد بس كان معطيها ظهره جات قدامه علطول عطته بوسه بشفته:صباحو حبيبي

    عناد مفهي:...............

    عزوز نزل عينه

    فيصل بنفسه :تستاهل ياعزوز تستاهل احسن شي انك حاس مثلي بالضبط

    ريم:عندي محاضره مستعجله بس اخلص اشوفك *راحت تمشي وبنفسها*انا اوريك اللعب صح*

    عناد :...............

    فيصل:ههههههههههههههه شبكتها ياحيوان

    عناد:............

    عزوز:اكيد شبكها ولا كيف جات كذا او يمكن مثله بس رغبه

    عناد:انا مو بس رغبه معاها بالعكس ريم كانت غير

    فيصل بنفسه :تسسسسسستاهل اي عناد بعد عطه

    عزوز:قصدك انك رغبه مع غيرها ؟

    عناد:تفريغ لاغير

    عزوز:ها تسلم على هالتصريح

    عناد: انت اشفيك بعد

    عزوز باين متنرفز :ولاشي

    عناد: ماقصدك انت ترا بعدين حنا مابيننا رغبه ياورع

    عزوز:اوك

    عناد:ارحمنا يلي ماتسوي ابد

    عزوز:انا بدخل خلاص روحو

    فيصل مبسوط :ههههههههه اوك اوك *يغمزله*قلنالك مانتصحت كل تبن هالحين

    عناد: اطلع منها انت

    فيصل:انا هالحين ماكلمك

    عناد: لاتقصدني فاهمك

    فيصل:اعصابك يبوي *يعطيه ابتسامه على جنب ويروح

    عزوز بيدخل عناد يسحبه عالجدر:اشفيك عزوزي زعلت والله ماقصدك

    عزوز:لا مازعلت بس ماعاد ابي يصير بيننا شي مره ثانيه

    عناد: انت كنت تبي واوول مره كان طلب منك

    عزوز:خلاص هالحين مابي

    عناد:تبي اسوي فيك مثل ريم هههههه

    عزوز:والله ماغيري بيسويها

    عناد: ههه اتحداك

    عزوز:زين عناد هالحين انقلع عني

    عناد: احسك زعلان مني زين ابي ابوسك

    عزوز :تو قايلك ماعاد ابي

    عناد :لااقصد بوسه بريئه بخدك اذا ماتبي احم عادي عندي لان انت صديقي

    عزوز متضايق:انقلع تكفى غثيتني

    عناد يحضنه:عزوزي خلاص ياخي

    عزوز ولا اي حركه

    عناد:زين احضني يلعن جدك ولا هالشي بعد احم بعدين عزوز انا وانت

    مانتعمق ابد

    عزوز يحضنه:اوك مانيب زعلان بس قولي ريم هالحين خويتك؟

    عناد:لا لهالحين لا مدري كيف تفكر هي ماافكر ارتبط بس شعوري تجاهها غريب

    عزوز يتنهد

    مرت دكتوره تناظر فيهم بشكل مستفز

    عزوز يباعد عن عناد بسرعه وبهمس :قفطتنا الله ياخذها

    عناد :هههههههه *بهمس*ايش يتسوي بالله ليش ايش مسوين حاضنين بعض بس
    يبي يخوف عزوز: احبببببببببككك عزوزي

    عزوز :اصصص الله يلعنك

    الدكتوره تناظر بستحقار وهي داخله

    عناد : خير انتي بعد  *يطالع بعزوز المتوتر*هههههههههههههههههههههه يالبى المخروشين

    قلتلك مع عناد لاتخاف ياكلب يله انا بروح



    _______________________________

    المغرب عند علاوي يكلم تروك دخلت ام علاوي

    علاوي بهمس:اكلمك بعدين باي باي *قفل*هلا يمه

    ام علاوي:ابي اتكلم معك بموضوع ابوك

    علاوي:اي

    ام علاوي:ابوك بعده متزوج

    علاوي:مدري يمه بس اتوقع هالسفرات تأكد

    ام علاوي: مو انتي قايله متزوج؟

    علاوي:كان متزوج البنت وطلقها

    ام علاوي:من متى

    علاوي:قبل5سنوات وماطول سنه وطلقها

    ام علاوي:يعني هالسفرات كلها زواج

    علاوي:مدري يمه

    ام علاوي:مين هالبنت

    علاوي توتر:لا يمه مابي اقول هي مامنتني

    ام علاوي :مايهم بس قادره تواجهين ابوك بهالكلام؟

    علاوي:اي بقدررررر

    ام علاوي :هو وصل اليوم بس مابي اتكلم بالموضوع لانه نايم بس بكره تقولين كل شي

    علاوي رجع توتر:انتي بتجلسين معنا؟

    ام علاوي:اي الموضوع يخصني

    علاوي:زين زين *توهق*يمه انا هالحين بروح مع صحباتي

    ام علاوي :زين زين بس ياويلك تتاخرين ل11

    علاوي:زين



    __________________________________

    عند سعود ..القروب متجمعين في حديقته

    علاوي يتهامس مع تروك

    علاوي:سعود بندخل عادي؟مافيه حد صح

    سعود: اي عادي بس مافيه حنحنه الخدامه تنضف

    تروك: لا لا ياوصخ*دخلو*

    علاوي:امي تبين اقول ابوي بيعرفك اخاف يقول اسمك امي بتعرف

    تروك:لاماضن حتى يذكر اسمي زين انت قلت انه مو بلازم تحدد

    علاوي: ياخي امي تبي بكره وانا متوتر

    تروك:زين ايش بيصير لو عرفو انه انا؟

    علاوي:محيصير شي بس امي يمكن تزعل مني فتره

    تروك:ليش؟

    علاوي :توقع بس

    وبالحديقه

    مراد بصوت عالي :ههييييييييي اسمعو بكره عيد ميلادي سولي بارتي ياكلاب

    لاتنسون

    وليد يعطي ريهام الجوال:غريبه مايدق الا اذا الجوال معك

    ريهام:استغفرالله وليد انت شاك فيني صح؟

    وليد يضحك باستهزاء:لا ابد الشي اصلا مايشكك

    دخلو عناد وعزوز معاهم عشا

    سعود قام يسلم على عزوز :ياهلا بعزوز منوووووور حبيبي

    عزوز:تسلم والله

    مراد:اهم شي جبتو معكم عشا

    سعود: يلعنك يعني انا مانيب معشيك ؟

    مراد: لااقصد هالحين لاني جوعان بصراحه

    حلا:يييييمه منك قبل نجي اقولك تبي اسويلك شي تقول لا

    مراد: مابي اتعبك وانتي بسرعه قلتي اوك زين اغصبيني زين

    حلا: مراد لاجد انت متناقض

    وليد: مستحي من كثر متطلباته وجهه العنز ابلشكم كل يوم وحد*سكت*

    مراد:زين بلعتها

    حلا فهمت:اي يمكن صار اكل شروق يعجبه اكثر *تبوز *

    مراد:...................

    ريهام:مافيه حتى مجامله ههههههههههه

    عناد:خلاص لاتحرجونه اكثر هو قايلي اكل شروق احسن هههههههه

    مراد:كلزق انت

    عناد:يلعن جدك هذا وانا اساعدك عالرد

    حلا:احم عناد خلاص طيرت ريم ماتجيبها معك بدلتها

    عناد:علشان طاح وجهك بتقلبين السالفه علي

    مراد: لاماطاح وجهها اكلها احسن بعدين عناد انت منجدك تبي تنتنقم من ريم عيب ياخي والله

    ماتستاهل

    عناد:ومين قالك انت

    مراد:هالحين اللي جالسين معي ماهو بجامعتك بس شف عناد مهما كان مايستاهل بينكم

    عيش وملح وريم تعزك حيييل وعلى نياتها هالبنت انت بدي*عناد يقاطعه*

    :منت بعارف شي لاتتفلسف

    حلا:انت والله مالك امان اعوذ بالله منك مسكينه ريم احترم اللي بينكم

    عناد:مالك دخل انتي وبعدين شوفو مين تتكلم رحتي ولا بدون خبر متربصه وهالحين تعاكسين ي حسون

    حلا تتصنع الضحك:اشفيك شبيت علي بسم الله وبعدين انت مالك دخل بهالسالفه ولاتقارنني فيك

    انا مانيب شرسه مثلك

    عناد:حلا لاتنرفزيني مزاجي مو طيب زين

    سعود:بالله لاتتهاوشون

    عزوز بهمس:عنيدان اشفيك هدء

    وليد: شباب عن اذنكم بنرجع بيتي فيني انحراف انت هنا بس مشاكل تف عليكم

    ريهام :لاتفضح يااهبل*راحو*

    سعود:دحدرو اصلا المتيكنين مامنهم فايده

    وليد:كلزق عندكم من المغرب شف علاوي وتروك لهالحين *راحو*

    حلا:اوووف الجو مكهرب هنا ندخل؟

    سعود:حلا والله انمسحت الجبهه ههههه علشان كذا متكهربه

    حلا: كلزق انت ماشفت نفسك مع لجين انت وعناد نفس الطينه

    عناد: تكلمي مع سعود مالك دخل فيني لااغلط عليك

    حلا: هههههه انت لهالحين ماغلط

    عناد ترفز:لانك جالسه تتكلمين معي باسلوبك الزباله

    مراد: عناد خلاص لاتغلط

    حلا:شكرا على احترامك لاتعليق

    عناد:ماكلم باحترام الا شخص محترم

    عزوز:عناد خلاص

    مراد معصب: ترا زودتها

    عناد: كلزق انت الثاني

    مراد:عناد سلامات عدل الفاضك السوقيه ترا نعرف نستكلب ونرد بس احترام للموجودين

    عناد: لان انا ماني بمتربي تعال ربني انتي وياها انا جحش مجنون والفاضي وصخه فمي انا

    عزوز يمسك فم عناد: خلاااااااااص

    سعود يوقف:هيييييييييييييي اشفيكم

    مراد :اي اربيك مليون مره اقولك لاتنافخ عليها

    عناد :اول ربها هي وتربى بعدين تعال

    حلا:انا متربيه غصب عنك

    عناد يضحك: ايه متربيه زين واضح

    مراد بصراخ: اقول عناد خلك سالم لهالحين

    عناد:لا قوم قوم افقعلك وجهك انت بعد

    مراد قام يبي عناد مسكوه حلا وسعود

    سعود:مراد اشفييييك

    عناد: لاخلوه خلوه يجي ويفرد عضلاته قدام الحب

    عزوز:عناد خلاص قم معي *يسحبه*

    عناد: مانيب قايم خلني اشوف ذا اشبيسوي

    مراد: اربيك ياكلب من زود زين حظك بسعود معنا *يرجع يجلس*

    عناد:تعقب ثم تخسى

    مراد:رح بس خل اللي معك ينفعك لسانك ينطق لي مره ثانيه قطعته لك

    عناد:على زق ياشيخ

    مراد:لااشوفك بكره تتبكبك عندي ي خلني ساكت

    عناد: متى تبكبكت عندك انا يامنافق؟

    مراد: منافق؟؟ مانيب راد انتهى نقاشي احس بصغر عقلي وانا اتهاوش معك مريض

    عزوز:خلاص مراد هاللي معك هيا اللي بدت

    مراد: ههههي انت مالك دخل لاتسوي فزعه على حسابي

    عناد:عناد بالسالفه عزوز له دخل زين؟

    سعود:ياجماعه خلاص

    مراد يتصنع الضحك:ياشيخ كلو زق

    سعود :مراد خلاص ياخي عزوز اسف والله *يهمس لمراد:ياخي عزوز اول مره يجي استح على وجهك

    عناد: ناس اسلوبهم زق ويبون مانزعل خلاص مالكم دخل اسوي اللي اسويه مال امك انت وهي

    دخل

    عزوز:استغفرالله

    مراد:استغفرالله من بعض الناس وجييهم نكبه

    عناد وقف :مراااد حدك عاد انا عارف تقصد مين وهو ماتكلم  مثل الكلبه اللي معك *يقرب منه*انت منت

    بطايقني خلاص ع زق بس عزوز لاتتكلم عليه

    مراد يوقف سعود يجي بينهم وهم عينهم ببعض وبكل حقد

    مراد: هالمره ثالث مره ياعناد تووقف قدامي هالوقفه الرخيصه شف عناد كل شي

    بيننا انتهى انتهى ومشاعل بطلعها من المدرسه وفلوسك بترجع ريال ريال

    عناد الدنيا لفت فيه:.............................

    سعود:مراد هدا حبيبي هدا اللعب شوي شفيك

    حلا:مراد تعال ادخل معي *دخلو*

    عزوز يسحب عناد لورا :اشفيك انت

    عناد:...........

    عزوز:تكلم

    عناد:خلاص انا بمشي تبي معي؟

    عزوز:انا جاي معك كيف تسألني اكيد معك

    عناد :يله راحو يجيبون جوالاتهم

    سعود:رايحين؟

    عناد:اي

    سعود:لاااااااااااا عاد انا شدخلني

    عزوز:مره ثانيه سعود

    سعود:عزوز اسف اول مره كذا لاوالله ماتروحون حتى تتعشون واروقكم

    عناد:انا بروح

    سعود :مراد ترا بس معصب بكره يروق  تعرفه انت وخصوصا انت مراد انت عينه

    وانت ترا جلفتها اقعد مع نفسك وراجع كلامك انت غلط معه وهو بعد بس ردودك اقوى

    عناد:قسم بالله دايخ

    سعود :شكلك ما اكلت؟

    عناد:سعود انت شايف معي مراد صار يكلمني باستخاف زين ليش ماعصب عليها

    هي بدت تغلط علي

    سعود:بس عناد انت بعد غلط واكثر

    عناد:لا هو قال ماعاد يبي علاقته معي

    سعود:معصب ياخي

    عناد:ماتعرفون مراد لاقال شي بهالامور يسويه ومشاعل بعد بيسحبها م*سكت*

    سعود يمسك كتفه:ياخي هو معصب لاتاخذ بكلامه

    عزوز:حبيبي لاتفكر بشي هالحين قم مشينا

    سعود:حلفتكم تجلسون عاد

    عناد: لاابي اطلع والله

    جو حلا ومراد يناظر بعناد بحقد

    عزوز يناظر بمراد باستحقار

    مراد:وانت خير مضيع شي

    عزوز:اناظر وقت ماابي ووين مابي

    عناد سحب عزوز *وراحو*

    سعود:اشفيك مراد والله عيب اللي صار

    مراد معصب:من جاء هالكلب عزوز وهو متغير علي وماخذه وهو ولاعاد سأل

    طبعا لقى من يسليه انت فاكر كيف كان يسهر معنا كل يومين

    سعود:يجلس معنا يامراد  بس انت شكلك تغار ههههه ؟

    مراد وبصارخ:اي غيره ابي بطيخ وحلا انا الف مره قايلك عناد لاتناقشييييييه لاتناقشيه لاتناقشيه

    حلا: اوووووف هو غلط علي بعد اول

    سعود:حلا انتي تكلمتي عليه اول

    مراد:ايه عجبك اللي صار هالحين ارتاحي ياحلا *يدخن ويده ترجف من العصبيه*

    حلا:تهاوشه عشانه ينافخ وتنافخ ؟

    مراد وباين عليه التوتر :حلا انتي عارفه ايش عناد عند مرا*سكت*

    سعود:هو يامراد انصدم من كلامك الاخير وانت عارف عناد يغليك شلون

    مراد يضحك بقهر :هذاك اول الاول تحول صار يوقف بوجهي علشان ريم وعزوز

    سعود: مو انت وقفت علشان حلا

    مراد:انت شايف كيف كلمني كاني شغال عنده يحترم على الاقل فارق السن عناد

    تغييير حيييييييييل حييييييل ولوخليتوني عليها كان كفخته ماعاد ابي اتعامل معه ابد

    سعود:تعوذ من ابليس يابني



    _____________________________

    وفي السياره

    عزوز:مراد حسيته كارهني هههههه

    عناد:حتى انا كارهني

    عزوز:عنيدان تبي الصراحه على بلاطه

    عناد: قول

    عزوز:انت مع مراد غلط معه بس البنت اللي معه هي بدت انت طلعت غلك ومزاجك

    في مراد

    عناد:هو اشدخله بحلا ليش مايسكتها يومها تتكلم علي بعدين

    لما يطلعوني قدامهم اني شي مره حقير واني مالي امان هذا العيب

    عندهم نصايح تجي بيني وبينهم

    عزوز:طيب انا جعت

    عناد: انا مستحيل اتحمل بعده عني

    عزوز:بكره اعتذر له وبيرجع هذا كلام معصبين

    عناد:لا مراد ماهو من هالناس مراد لما يقول شي يكون يقصده

    عزوز:بيرجع وتقول عزوز قالها بس اول نتعشى بمطعم

    مابي البيت

    *تعشو بالمطعم وراحو بيت عناد*

    عزوز:ابوك موجود؟

    عناد:اي بس هو فوق شكله بينام قالي اليوم محيطلع *دخله غرفه فيه تلفزيون

    عزوز:ابي اشوف فيلم معك ابيه فيلم قليل ادب

    عناد: اها عشان تنمحن علي

    عزوز:لا مابيك

    عناد:زين احس بديت اسخن بروح اتحمم واجيك دقايق بس*راح*

    جاء لابس بنطلون اسود وفنيله علاقي ابيض

    عناد:ليش ماشغلته؟حطيتلك الهارد دسك

    عزوز:لاابيك انت تختار

    *وجلسو يتفرجون بعد نص ساعه*

    عزوز :عناد غير هالفلم

    عناد جاء لزق فيه ويرفسه:هههههههههههههههههههه خفت ياجبان

    عزوز:لابس شي يقزز الله يقرفك

    عناد :لاحلو بتكمله قلتلك اختار رفضت

    عزوز:ماتنعطى وجهه *عزوز يناظر بعناد عناد ماهوب منتبه *

    يحرك يده على رقبة عناد:هالخربشات ريم صح؟

    عناد:اي عزوز شيل يدك

    عزوز حس بقهر:ليش ممتلكات؟

    عناد:لا بس شعر جسمي يوقف شوف*يوريه*

    عزوز قرب من رقبة عناد ودخل راسه ويشمه

    عناد:ااااح لاكذا تخرفني

    عزوز:انت منحرف حيل ماعندك لا ابد؟

    عناد:ماعندي ههههههه
    عزوز يبوس ويمص حييييييييل
    عناد يتنهد بقوووووووووه
    عزوز يقرب من اذونه:يامنحرف بسرعه دخت
    *بعد خمس دقايق صوت ابو عناد*
    ابو عناد:عنى ...عنى
    عناد: اببببوووووووووووووي!
    *قام بسرعه يشوف رقبته بالمرايه *
    عناد:عزووووووووووز يلعععن جدددددك *كان مررررره معلم*
    ابو عناد:عنى *يدق الباب*
    عناد:زين يبه بس ابي اشوف هاللقطه من الفيلم صبر صبر
    عزوز:ههههههههههههههههههههههه
    عناد:كيف اطلع كذا بيعرف بسرعه
    *عزوز لابس بلوفر *
    عناد:فصخ فصخ
    عزوز :لاياشيخ مو لابس شي تحته؟
    عناد:عادي عادي مستحي مني
    عزوز:لا لا كلمه من ورا الباب
    عناد يسحبه
    عزوز:هههههه عناد منجدك اغتصاب هذا
    عناد:عزووز هاته تكفى ابوي بيعرف
    عزوز:زين لف
    عناد لف :يله بسرعه
    عزوز:امسك
    عناد لبس بسرعه وحط الكاب على راسه ودخل يده بالاكمام :بقوله برد هههه *طلع*
    ابو عناد:ساعه؟
    عناد: كان في لقطه حماس*ينفخ بيدينه*
    ابو عناد:بردانه ؟
    عناد:اي

    ابو عناد:اي تدفي زين ...انا بروح عند سلطان ويمكن انام برد الصبح

    عناد:اهاااا اجل سلطان ها

    ابو عناد:عمك قولي عمي سلطان

    عناد:بحاول اصدق يبو عنى انه ماهو بفندق

    ابو عناد يضربه على راسه:بنت عيب هالكلام لاسمعه مره ثانيه بالعقال

    شوفي ارجع القاك بالبيت مو بنايمه برا

    عناد:زين زين *طلع*

    عناد رجع يتكلم من غير يلتفت:اخخخخ بغيت اكل تبن والله *يلتفت لعزوز يناظر بجسمه:احححح

    عزوز يقوم:فصخه بسرعه
    عناد يضمه من خصره ويناظر في صدر عزوز:اححح شهالجمال
    عزوز:عناد هاته
    عناد:ابيهم تكفى عزوز*يمسكهم*
    عزوز يبعد يده :خل للي ماخذهم متعه انا لا
    عناد:خاطري فيهم والله شهيتني ياكلب
    عزوز يسحب البلوفر:مافيه
    عناد يقفل الباب ويدف عزوز ويشفه لحد ماطاح عالكنبه وجاء فوقه يمصمصه:احح عزوز ابيهم تكفى
    ينزل يمصهم عزوز يرفع راسه :عناد قوم والله مابي
    عناد قام شال البلوفر مع الفنيله وشال البنطلون صار بس بوكسر يبلع ريقه ويناظر بصدر عزوز
    عزوز خاق: اح غلبتني
    عناد جاء عند رجلين عزوز وسحب بنطلونه وانسدح فوقه ويتحرك ويمص صدره
    عزوز:بشويش ياكلب
    عناد يضغط فخذه
    عزوز يتنهد :اااااه ياكلب يوجع اوريك انا الخ.................


    عدل سابقا من قبل تبلد في الثلاثاء 13 مايو 2014 - 22:48 عدل 2 مرات
    avatar
    تبلد
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 101
    العمر : 31
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 22/12/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف تبلد الجمعة 21 مارس 2014 - 7:03

    (الــــــبارتي الـــــرابع عـــشــــر)





    عيد ميلاد مراد كان باستراحة سعود والجو حمااااسي

    سعود:هههههههه يالحاج متولي حريمك بتلاقون اليوم كيف بتدبر نفسك

    مراد:مدري والله توهقت حلا طلعها برا ماهيب جايه تعبانه بس رشا وشروق

    سعود:اليوم بتنكشف يعني الليله ضبطلك مزه

    مراد:سعود امسك رشا معك

    سعود:تقلع انا ابي استانس جايب معي مزه

    مراد: خلاص بعطيها عن*سكت*

    سعود: عناد ماجى

    مراد: ولاابي اشوفه حتى ماعتذر اصلا عناد انتهى

    سعود:ترا عناد مخبل ماهو بصاحي هالحين تلقاه عندك اصبر بس

    مراد: انت سمعت اشقالي ؟

    سعود:جاتك جاتك حرمتك ههههههههه

    مراد يرفسه:روح روح



    _____________________

    عند علاوي يتجهز يكلم تروك

    تروك بصوت عالي من الازعاج:يله تاخرت

    علاوي :ازعااااااااج عندك اطلع خلاص شوي وبجي

    تروك:بسرعه الجو نار *يصارخ*

    علاوي:باي باي هههههههه

    ام علاوي دخلت:عليا تعالي تحت

    علاوي توتر:يمه ماله داعي خلاص انتي قوليله

    ام علاوي بعصبيه:تجيبن يعني تجين

    علاوي:زين بنزل

    *نزلو تحت*

    علاوي يسلم على ابوه ويجلس

    ابو علاوي:شهالكلام اللي تقوله امك؟

    علاوي بنفسه:مااصدق يبه مااصدق انت؟

    ام علاوي:تكلمي عليا

    علاوي:يبه اي انت عارف الكلام لاتنكر

    ابو علاوي:مين هالبنت اللي لاعبه على راسك

    علاوي:يبه انت عارف مين خلاص قول ولا من كثرهم منت بعارف

    ابو علاوي جا بيضرب علاوي بس ام علاوي مسكته

    علاوي:وبتطقيني ليش؟ ايش ذنبي ؟ها

    ابو علاوي :مين هالبنت الكذابه قولي ؟

    ام علاوي:واصغر من بنتك ؟؟وصلت فيك لهالدرجه عيب والله احترم شيبك يابني ادم

    الكذب مايندفن شف الصدفه طلعت صديقة بنتك

    علاوي:خلاص انا بروح؟

    ابو علاوي:قلتيلي قبل 5سنوات عليا البنت بنت ل*************المشكله ناسي اسمها

    علاوي توتر حيل مشى :

    ابو علاوي:وقفي تقلبين الدنيا وتروحين؟

    علاوي: لا ماعندي كلام ماهيب هي بس انت عارف

    ابو علاوي:اي تزوجت بنت اصغر من بنتك بس انا سترت عليها طلب من ابوها

    انا مستحيل اتزوج عليك عبث

    ام علاوي:لو تبي تستر كان زوجتها لواحد من عيالك ماهو بانت ؟

    ابو علاوي:ازوجها لعيالي ؟ههه ماتعرفين سالفتها البنت فاسده وكانت فاقده عذريتها انا

    بس سترت عليها

    علاوي:لااااااا البنت ماهيب كذا انا اعرفها زين يبه خلاص لاتخرب صورتك اكثر

    ابو علاوي:جيبيها قدامي وانا اثبتلك هالكلام البنت فوق ماهيب عايبه للاسف شاذه انا تزوجتها

    علشان ابوها اخوي وعشرة عمر بس ابي استر عليها واطللقها اسف هالغلطه تعتبر غلطه

    بس كان بقصد من ستر مسلم ستر الله عليه يوم القيامه

    علاوي كأن حد عطاه كف كيف ابوه يعرف ؟؟؟*وقف*

    ابو علاوي :جيبيها لي ياعليا وبعدين انا مابيك تماشين هالنوعيه

    ام علاوي:اييييييش؟عليا هالبنت مييييين

    علاوي :.............................. *طلع غرفته وقفل الباب*

    دق على تروك

    تروك: ها وينننننننننك؟

    علاوي بصوت متوتر:تروك

    تروك:ها

    علاوي:بسألك وجاوبني بصراحه*يصيح*تكفى تروك لاتستغفلني تكفى

    تروك:حبيبي اشفيك ؟؟

    علاوي:انت كنت فاقد عذريتك قبل ابوي وتزوجك علشان يستر عليك؟

    تروك:لااااا لا كذب علاوي كذا والله كذب *يصيح*منجدك علاوي كان عمري14كيف

    علاوي بصراخ:كيييييييييييييف عرف انك حقققققققق بنات كيييييييييييييف؟

    تروك :قلتلك خاويت وحده وانا معه وعرف بس هالكلام كذب والله كذب كذب علاوي ابوك انسان

    ماهو طبيعي ماهو طبيعي ظالم *يشاهق*صدقته علاوي ؟؟

    علاوي:.....................

    تروك يصيح:بجيبك عند ابوي يكلمك والله ويقولك كل شي



    *وليد طلع يكلم ريهام*:هومتي لحضه

    وليد من بعيد:تروووووك اشفيك؟علاوي فيه شي

    تروك :................

    وليد يقرب:اشفيك تكلم؟؟

    علاوي:مين هذا؟

    تروك:وليد

    علاوي :لاتقوله شي

    تروك يصيح:انت علاوي مصدق مين قولي

    وليد :تروك اشفيك؟

    علاوي:خلاص تروك اسكت لاتبين عاد مابي يعرفون

    تروك: جاوبني تكفى قول مصدقني والله الكلام كذب

    علاوي:...........

    وليد سحب الجوال:اشفيكم تروك بيموت صياح

    علاوي:هاته

    تروك :ها

    علاوي:اسف تروك هالحين مافيني اقول انا ابي اريح حدييييي منضغط حدي*قفل*

    تروك:قفل بوجهي*حط يدينه على وجهه قاع يصيح *

    وليد يسحب يدينه: قولي طيب شسالفه

    تروك:سالفه خاصه مقدر اقولها

    وليد:سالفة ابوه؟

    تروك:انت شعرفك؟

    وليد: اشفيه

    تروك:قالك علاوي ولاعناد؟

    وليد: علاوي كان مايبي يظلمك

    تروك: تخيل مصدق ابوه انه تزوجني بس علشاني *سكت*

    وليد:ايش

    تروك:مو بنت

    وليد:وهالكلام كذب صح

    تروك يصيح: كذب هالكلام كذب ماهيب كذا السالفه لا مو كذا والله مو كذا

    انا خوفي على علاوي يتنرد كل شي فيه

    وليد:شلون

    تروك:علاوي سواها مع فهود اخاف عليه ينكشف او يصيرله شي من افعال ابوه

    اللي يدق باب الناس يندق بابه انت افهم.... انا بروح البيت

    وليد يحضنه:تروك انت حط نفسك بمكان علاوي من حقه هذا ابوه من حقه يصدق

    تروك ساكت

    وليد: اشفيك تكلم

    تروك وعينه تحت :صح ابوه هو صح وانا الغلط انا اتحمل اغلاط غيري انا خلاص انتهيت

    علاوي مابيصدقني ايش يثبت كلامي حتى لو رحت فيه عند ابوي محيصدق خلكم معه انا ربي بياخذ

    حقي من ابوه ومن ابوي ومن علاوي امي انا مسامحها بس علاوي جرحني كثير يله انا بروح

    وليد:انتبه عل نفسك انا بكلمه انا مصدقكك تروك

    تروك يبتسم له *يطلع*



    دخلو عناد وريم وعزوز وفيصل جالسو على طاوله وحده كان فيها سعود ومزته

    سعود:خير خير تقلعو هناك

    عزوز:ياليييييييييل ثاني مره قلت بتعوضني

    سعود:لاخلاص بس عزوز اقعد انا بذلف*راح*

    مرت بنت من عندهم كانت لابسه شي مره قصير ومفصل جسمها تففصصصصصيل

    عناد حط عينه عليها بصوت عالي :يامووولعني

    البنت سوت نفسها ماتسمع وجلست على طاوله مقابلتهم

    لاحظة النظرات وصارو يتبادلون بالنظرات الكل يسولف ويشربون

    عناد ماسك العلبه ويحرك لسانه عليها والبنت نفس الشي ويطالعون فبعض الاضاءت الملونه في الظلام ماهيب

    مبينه علشان كذا ماخذين راحتهم

    عزوز لاحظ ضرب عناد على راسه:هييييييي تتمحن على العلبه بعد؟*يطالع بالبنت*

    عناد:ووووووووجع

    عزوز:اجلس زين

    ريم انتبهت

    عناد رجع يطالع بالبنت البنت بدت ترفع شوي فستانها ريم شافتها وقامت عند مراد

    عزوز :عناد عيب عليك شهالحركات اقرفتني

    فيصل:ماهوب عالعلبه على اللي هناك *ياشر عالبنت*

    عزوز:...........

    عناد:انتم هالحين جسمها مالفتكم هذي قسم بالله زواج عليها جسم اح

    فيصل:هههههههههههههههه اي جسمها يلعب لعب

    عزوز يغمز:عنيدان فيك شي متعبك تعال انا اريحك

    عناد:كلزق

    عزوز:هالحين كلزق ناسي امس

    فيصل يطالع فيهم :زين ياكلب انا ابي

    عزوز يقرب منه ويخز عناد:احح يالبى فصولي والله*يشفه حيل وفيصل يشف اقوى

    بس فيصل تحمس اكثر وصار يدخل يده تحت تيشرت عزوز وعزوز تحمس ودخل

    يده

    عناد:هههههههه ماكانكم تعايبون علي قبل شوي

    عزوز:فصولي خلاص لانتعمق قدامهم ههههههه

    فيصل:تعال فوق

    عزوز:يمدي؟

    عناد:اي يمدي روح قول لسعود

    عزوز بنفسه:يعني ولاذرة غيره

    فيصل:اي تعال بس *قامو*وعزوز يطلع لسانه لعناد

    عناد شاف مراد بس ريم جالسه معه ومنسجمين قام عند مراد

    عناد: ريم ممكن شوي ابي مراد

    مراد: لاماهو ممكن

    عناد:اكلم ريم

    مراد:زين اشتبي تبيني انا صح؟زين انا مابي اتكلم معك ابي اجلس مع هالبنت *ياشر على ريم*

    عناد: ريم ررررروحي

    ريم قامت وبنفسها:اوريك ياكلب

    مراد يمسك يدها:اجلسي ريم ماعليك

    ريم:لا بروح ابي ارقص ههههههههههههههه *راحت ترقص *

    مراد قام :اسلوبك وقح

    عناد يمسكه:مراد ابي اتكلم معك

    مراد: انا مابيك ولاابي اكلمك خل اسلوبك الزق يفيدك

    عناد :مراد انت غلط علي بعد ليش تسكتني وماتسكتها هي انت تنافخ علي قدامهم

    مراد:اي وتوقف بوجهي علشان عزوز هذي ماهيب اول مره

    عناد:اسف

    مراد:مابي اسفك

    عناد: انت بعدت عني

    مراد:انا مابعدت

    عناد:انت منت بحاس بس انا حاس ماعاد تسأل ولاتجي عندي ولاتهتم لي

    مراد: وانت بعد من بعد ماعزوز جاء

    عناد: عزوز جاء بوقت انت بعيد عني صح ماانكرلك ارتاحله حييييل واحس بيننا تفاهم وانسجام

    مراد:اي وانا شسوي

    عناد: بس اقولك ليش اني مع عزوز

    مراد: هالحين انتم حبايب

    عناد:لا

    مراد:خلصت كلامك

    عناد:انت حتى ماعتذرت

    مراد:اذا خلصت كلامك روح شروق تبيني شوفها هناك *شروق واقفه بعيد شوي وتناظر مراد*

    عناد :طيب *قام*

    *بس مراد ماهان عليه قام وحضنه من ورا عض اذونه حيييييييييييييييييل*

    عناد يصارخ:فككككككككككككككككك

    مراد:حييييييييييييوان انت حييييييوان ماتهون علي ماتهون تشلع قلبي شلع

    عناد لف له وحضنه بقوه: الكلام اللي قلته لي كله وقت عصبيه؟

    مراد:اي لانك ولعت فيني ولو مسكتك كان ذبحتك بس بتكلم معك بعدين

    عناد:ههههههه ماتقدر

    مراد:يله هالحين تقلع خلني اشوف حل بالمشكله اللي عندي

    عناد:تستاهل خل كذبك ينفعك هالحين *راح *

    شاف ريم ترقص مع سعود جاء عندهم سحب ريم

    ريم بعدها ترقص:نعم اشتبي ؟

    عناد:ابيك

    ريم :انا مشتهيتك *تحاوط يدينها على كتفه*

    عناد يعض شفته ويده على خصرها:تعالي *راحو الحمام *

    ريم:ليش الحمام

    عناد:مافيه مكان تبين قدام الناس؟*يدفها فالحمام يبوس شفتها حييييل وينزل لرقبتها يشيل

    فستانها ويده تفرك *

    ريم تتاوه :خلاص خلااااااص *تباعده:انت تبيني لك لوحدك؟

    عناد :مابيك تنحرفين بسببي معاهم

    ريم بنفسها:اوريك انا اليوم كيف بجرح فيك

    ريم:بس انا ماحس احبك حب حب ابد

    عناد:ليش تسوين معي اجل

    ريم :هههههههه مثلك ولا اشبي فيك مجرب نص المملكه

    عناد يعورها :عيدي

    ريم ضاغطه على شفتها من الالم:لو افكر اخاوي بفكر بمراد مراد حيل عاجبني

    عناد:مراد!!

    ريم:بس انت بعطيك علشان انا راغبتك لانك مز وجسمك جميل*تحرك يدينها عليه*

    عناد هدء:

    ريم:كل ماتلمسني اتخيلك مراد

    عناد باعد عنها:اييييييش

    ريم :اشفيك بعدت مشتهيتك *تقرب منه وتمص رقبته*

    عناد:ابعدي *يدفها*

    ريم:اشفيك؟اقولك ابيك ياحلو شيل ملابسك

    عناد عطاها كف :هييييي انتي سكرانه

    ريم انقهرت :لا بعقلي تحسب بس انت تشتهي *تقطع جاكيته*

    عناد يدفها:هيييييي اشفيك *يحشرها بالجدر:تتخيليني مراد؟

    ريم:اي واحيان احمد الخاين ناسي قلتلك جسمك نفس ريحة جسمه علشان كذا كنت اتقرب منك احيان

    عناد يحشرها بالجدر :انتي ليش تكرهين نفسك؟

    ريم:بالعكس احب نفسي ومحستسلم لك تبي تعلم ابوي اوك علمه

    ويصير بدل الذنب ذنبين السبب بموتي وبموت اسيل

    عناد عصب ضرب ريم كف ثاني:انا ماني سبب موت اسيل

    ريم بصراخ ومن عيونها تطلع شراره :انت السبب قالولي قصتك انت السبب ماكانت

    شايفه قدامها لانك عميتها عميتها بحقارتك

    عناد:.............................

    ريم تطلع :سو اللي تبي ياوقح رح هالحين قل لاابوي غصب تبي الناس تحبك وتخاويك

    عناد يطلع وراها يمسكها معصب:انا ماني السبب انا ماقتلت اخوها هما ايش قايليلك *يضربها*

    ريم:فكني *طلعت وهي تصيح*

    عناد طلع وراح جلس على طاوله بعيده لحاله

    ريم تبي تروح شافها مراد جاء عندها اشفيك *شاف اثار الضرب على وجهها*

    مراد يمسك شعرها :اشفيك ريم

    ريم تصيح مراد يحضنها :اشفيك؟مين مسوي فيك كذا ...

    ريم:..................عناد

    مراد:عناد؟؟؟

    ريم تحرك راسها

    مراد:زين ليش؟

    ريم:مابي اقول ابي اروح*تلبس شيلتها*

    مراد: بتروحين مع مين؟

    ريم:امل

    مراد: اوك انتبهي على نفسك

    مراد راح معصب يدور على عناد لقاه جالس لحاله وسرحان

    مراد:يانذل حرام عليك اللي مسويه فالبنت تحسبها مثلك هي ماتتحمل بعدين على وجهها

    شمسويتلك هي؟

    عناد:.......................

    مراد:قول شمسويه

    عناد يحك ابهامه على عيونه مكابر على الدموع وبصوت رايح:مراد اسكت ماسك نفسي غصب

    مراد:اشفيك انت الثاني*يضمه على صدره*اشفيك ضربني وبكى ولا شلون؟

    عناد:مااصيح بس حضنك مليان حنان ياخي خرفني

    مراد:اشهالميلاد اليوم كله خرشات طيب تعال معي فوق مايصير كذا قدام الناس ههههه

    يفكروني مقردنك هههههههههه

    شافهم عزوز جاء :اشفيه *يمسك راسه*عنيدان اشفيك

    مراد: مافيه شي.... على فكره عزوز اسف عصبت عليك مع هالبثر

    عزوز:لاعادي حبيبي لايهمك هالحين علشان تصالحتو؟

    مراد:لا بس ناقص حنان ههههه قوم خلاص عجبك الحضن قم ياخي خلني اطفي الشمعع

    لاتحسسني اني ام تكفى هههههه

    عناد يضحك قام

    مراد:قومو انبسطو حسسوني انه ميلادي ايش هالكئابه بروح ارقص على الاقل

    اخر مره اسوي نفسي ادري ثاني مره بسوي نفسي مادري علشان انبسط*راح*

    عناد:ههههههههههههههههه

    عزوز يبوس رقبة عناد:اشفيك حبيبي؟

    عناد يطالع بعزوز:بس كنت متضايق ههههه الا وراه ماطولتو ووين فيصل ؟

    عزوز:اقولك سر ماتعلم احد

    عناد:قول

    عزوز يقرب من اذونه ويهمس :ماشتهي غيرك هالحين تأكدت

    عناد حط راسه على فخوذ عزوز وسحب راسه ويشفه

    فيصل شافهم جاء

    فيصل بتمصخر:اوووه ماريحتك انا؟شهالمحنه اللي فيك

    عزوز رفع راسه ورجع يشف عناد ويحرك يده على بطنه

    فيصل بنفسه وبكل حقد :انا اوريكم *راح معصب*

    عناد :قممم قم مراد بيطفي الشمع

    عزوز:اوك *سحبه *دقيقه قفل الجاكيت*يقفله*

    عناد يباعده:الازرار طاحت

    عزوز فاتح عينه:انت وين كنت؟
    عناد:مع ريم شف عزوز لاتذكرني فيها امش

    عزوز:اوك نسيت اقولك ترا بكره بنتجمع عند فروس وخالد معنا

    عناد: ماعليك اضبطك امش بس

    *الكل ملتم حول مراد وتصفير وتصفيق وصراخ *

    مراد يطفي الشمعه وعطوه الهدايا

    مراد تذكر حلا بنفسه:شكلك ياحلا صدق حبيتي اللي معك من متى تفوتيني هالليله

    عناد يضرب راسه:اشفيكك *يضمه *:احبببببببك مرادي كل عام وانت روحي وعقبال مليون عام

    *يعطيه الهديه شف هالكرتون حقي لاتتلخبط *

    وليد:ياكلب صرت ابوي ههههههههههههههههه عقبال ماتصير جدي بعد *يعطيه هدي

    سعود يضمه :حبيبي انت كل عام وانت اخوي ياقلب اخوك



    _______________________________

    وفي اليوم الثاني العصر حلا راحت عند مراد

    ومعاها قاتو وهدايا كثييييره وورد *دخلت لقت مشاعل*

    مشاعل:الله الله شفتي الحيوان مراد ماخذني امس

    حلا:مايصير تروحين حفلات كذا انتي بعد بزر وينه؟؟

    مشاعل:متمردغ بفراشه ماجى الا الصبح ونام للهالحين

    حلا :اوك بدخل دخلت متحمسه*من زمان ماصحت مراد قربت منه وتلعب بشعره:مراد

    حبيبي...مراد *تبوس جبهته*

    مراد صحى يتمعن بحلا وبابتسامه:حلا

    حلا تنزل راسها وتبتسم:اي حلا من زمان ماصحيتك

    مراد:انا من زمان مو صاحي على هالوجه الحلو

    حلا ماهيب مصدقه:....................

    مراد وعى على حال قام:هلا

    حلا: قم البس وتعال برا بسسسسرعه *بهمس*مسويتلك مفاجاه هههههه

    مراد:ههه اوك

    دق جوالها المتصل حسون

    حلا طنشت بس كسر خاطرها ردت:هلا حسون

    حسون:وينك حلا من الصبح

    حلا:مشغوله والله من محل لمحل

    حسون:وانتي تعبانه ليش متعبه نفسك

    حلا:علشان ماحضرت امس بعوضه

    حسون:زين انتبهي على نفسك حلاي ولاتتحركين كثير طمنيني عنك كل شوي

    لان مشغول بالي

    حلا:..............

    حسون:عندك مراد؟

    حلا تخفي صيحتها لان حسون شي مايستاهل ينجرح:لا خلاص حسوني انت ارتاح انا كل شوي

    بطمنك

    حسون:يله حبيبي باي

    حلا:باي

    جاء مراد :اوووووووف شهالحفله الصغيره الحلوه

    مشاعل:علشان فوتها علي امس

    حلا :مشاعل انتي من متى هنا؟

    مشاعل:توني جايه اشفيك

    حلا خايفه انها سمعتها تلبس مراد طربوش وتلبس واحد وتعطي مشاعل واحد وتضوي شموعه



    _______________________________

    عند فروس

    عناد وعزوز وصلو عند الباب

    عزوز:عناد ارجوك لاتشطح وتتغزل بحد بيتمصخر علي

    عناد: ياخي لاتخاف خلاص منتهي الموضوع *يضرب كتفه بقوه*اعجبك اعجبك

    عزوز:من شفت حركاتك امس مع العلبه غسلت يدي منك

    عناد: ههههههههه ادخل بس

    فروس:هلا هلا بالعيال

    عزوز بدء يرتبك من شوفة خالد :جا؟

    فروس:من بدري مشتاقلك

    عناد:زين قولي شلابس علشان اسوي نفسي مو بطايق اشوفه هههههههههه

    فروس:هههههههههههه عزالله ابلشك عناد مافي غيرنا انا وهو وغلا

    عزوز:لا موصيه انا

    فروس :لابس اورنج

    عناد: زين

    *دخلو*عناد وعزوزماسكين يد بعض

    عناد:فك ياخي تقل كاني بضيعك

    عزوز يرفسه:قلت بتضبطني ياكلب

    عناد: زين ماهو بكذا اوفر يبوي

    خالد وقف وعزوز علق مكانه

    عناد كاتم الضحكه:امش ترا بضحك

    خالد جاء قرب لعزوز وحضنه :اشتقتلك والله

    عزوز:تشتاق لك العافيه *باعد عنه*

    خالد يسلم على عناد :هلا

    عناد: هلا

    عزوز جلس عناد كان بيجلس مقابل له بس فروس دفه على عزوز

    عناد: والله نسيت ههههههه

    عزوز:اصصصص

    عناد حاوط يده على كتف عزوز :كلب عينك بس علي

    عزوز:ههههههههههههههه وانا هالحين وين عيني

    عناد:شي لونه اورنج لاتناظر فيه

    غلا :ههههههههههههههههههههه يله يله انا بروح

    عزوز يطالع بعناد يبي يكفخه:

    عناد بهمس :مالها داعي يعني

    فروس:واخيرا اجتمعتو

    خالد:شلونك عزوز؟

    عزوز:زين دام حبيبي جنبي

    عناد :يانبضه انت

    خالد باين عليه القهر:انا حبيت اشوفك بس

    عزوز:تسلم

    خالد:نحفان

    عزوز:لا جسمي نفسه

    خالد:زين عزوز ممكن ابيك على انفراد

    عناد يطقطق على الجوال:

    عزوز يطالع بعناد وبنفسه:ااااخخخ غبي غبي*يرفسه*

    عناد بصراخ:هااااااااااا

    عزوز:بروح مع خالد شوي

    عناد:زين زين *يرجع يطقطق*

    عزوز بينجلط من عناد عاض على شفته:اوك يله *راحو*

    فروس يضرب عناد بالمخده:اششششفيك انت مسطل كيف تخليه يروح

    عناد :اي اي نسييييت *قام يركض *

    لقى خالد وعزوز بعيونهم دموع وجالسين يتكلمون بهمس

    عناد: هييي ترا انا هنا اشوفكم

    عزوز:زين ليه خنت؟

    خالد:بلحضة ضعف عزوز تكفى خل ننسى اللي صار وانا برجع هنا علشانك

    واترك هذا تكفى لاتذبحني

    عزوز:مقدر انا احبه *يطالع بعناد سرح فيه*قسم بالله احبه هالكلب

    خالد:مستحيل تحبه اكثر مني من شهرين حبيته!!!

    عزوز: لا ابشرك اقل من شهرين لان الخيانه تبعد كل الحب بالقلب بلحضه

    خالد:خلاص انت هالحين خنتني وخاويت بس انا والله ماخاويت حتى هي تركتها

    ماعادت حتى تربطنا صداقه

    عزوز:لا ليش ارجعلها

    خالد:عزوز تكفى تكفى عطني فرصه انا مانسيتك ولاثانيه عزوز انا مجنون فيك

    عزوز:وانا يوم خنتني حسيت بالجرح اللي سببته لي حسيت بالالم حسيت

    باني كل يوم قبل ماانام ادور سبب واحد يخليك تخونني انا مااستاهل خيانتك لي

    خالد:انا عارف انك غي*يقاطعه عناد *:خلاص عزوز تعال

    عزوز:لحظه عناد

    عناد بصراخ:ايش لحظه عاجبتك الجلسه يعني؟

    عزوز :دقيقه هالحين*كمل*

    عناد جاء عنده:انت جايبني علشان تتكلم معه

    خالد:معليش عناد انا ابيه بس هالدقايق

    عناد:نعم تبيه؟؟ اقول دحدر دحدر لاشقلبك

    خالد:ايش هالاسلوب

    عناد:تعال علمني احس*يقاطعه عزوز

    عزوز:عناد حبيبي رح شوي وبجيك

    عناد: اقول امش قدامي

    عزوز يطالع بعناد وبهمس :لا روح جد هالحين

    عناد:ليش من اول تقو*سكت*

    عزوز بنفسه:هذا بيجيب العيد بيجيبه

    عناد:اوك تهنى *دخل*

    عزوز:شكله زعل اسمع انا غير عناد مابي واذا وافق اكون صديقك بكون

    خالد بنفسه برجعك غصب عنك : يله ندخل

    فروس:اشفيك خليتهم

    عناد:كلب والله ماعاد اطلعله خله معه

    فروس:ههههه صدقت الوضع انت

    عناد:بس حاطني بموقف بايخ انا قلتله بضبطك قدامه ماهوب بانشب لهم

    عزوز وخالد دخلو

    عزوز رجع عند عناد بهمس:غبي كنت بتفضحنا

    عناد:.................

    عزوز:اشفيك

    عناد: اسال نفسك

    عزوز بهمس:انت هالحين صادق؟

    عناد:مو بهالحين اتكلم

    عزوز:والله شكلك ماتمزح

    عناد: ها قنعك

    عزوز:احسه ندمان يستاهل

    عناد :فروس الحمام ذا اللي عاليمين؟

    فروس :اي*راح*

    خالد يبي يبين لعزوز انه عادي:خويك مز بس من وجهه باين انه يتعاطى شي *يدخن*

    عزوز:مالك دخل

    خالد وياشر على عزوز:فروس اشرايك بسلوب عزوز تغير شكل خويه ماثر

    عزوز:خالد لااقوم هالحين العن خيرك

    خالد :لا هدء هدء يبو

    فروس:بتتهاوشون من اول يوم لابو اللي يجمعك يالخمه

    عزوز سمع عناد يكح طلع يشوف لقاه عند المغاسل يغسل وجهه

    عزوز رجع اخذ مويه وعطاه

    عناد يكح

    عزوز :سم الله عليك حبيبي كله من المرض اللي تاخذه تصدق حتى خالد عرف

    عناد يشرب:عرف اجل اكيد ياخذ

    عزوز:لا من هاللون اللي تحت عيونك حتى البزر بيعرف شف غصب عنك بتبطله

    عناد:عزوز خلاص نمشي ترا مليت وعندي مشوار ضروري

    عزوز:اي هالحين انا بعد ابي اروح اجلس مع ريماس بكره رايحه بس انت وين مشوارك

    عناد: ريموه

    عزوز يناظر بعين عناد:ماكان له داعي تقولي

    عناد:هههههه اي صح نسيت انك تغار*يتريق*

    عزوز:جد اتكلم عناد ريم لاتجيب طاريها معي

    عناد:يله مشينا*طلعو عزوز راح البيت وعناد راح بيت ريم *

    ريم دق جوالها المتصل رقم غريب بس عرفته انه رقم عناد -ماسحه الرقم-

    ريم :افففففف شتبي بعد *ردت*هلا

    عناد: اطلعي بسرعه

    ريم:وين؟

    عناد:انا برا

    ريم فتحت الباب ودخلته الغرفه:اهلن بالمز تبعي

    عناد:مانيب تبعك

    ريم تحاول تستفزه:لا تبعي مو تسوي معي كل شي خلص اقصد تبعي بهالشي بس

    عناد:البسي بس

    ريم ماتبيه يحس انها جابرها على شي:اوك بجي معك اصلا مشتهيتك

    عناد :مابي منك شي بس كذا زهقان ابيك تسليني

    ريم حست انه يبي يقرها:*تغمز *نشوف ياحلو

    ريم اخذت ملابسها ودخلت الحمام لبست لبست شورت قصير وبدي

    :يله يا سيد احم نمشي

    عناد:اوك *وصلو بيت عناد دخلو الغرفه

    عناد:امس رحتي تتشكين عند مراد ههههه وجعتك صح؟

    ريم:بس انا وجعتك اكثر *ترفع حاجبها*ولا ليش ضربتني كذا

    عناد:...................

    ريم تشيل الشورت والبدي توقف قدام دولاب عناد:ابي البس من ملابسك*تبي تغريه تشوفه

    بالمرايه يخز بجسمها ومفهي-عناد رغم خبثه الا احيان فيها فهاوه وغبا ماهيب طبيعيه-

    ريم:البس؟*تتدلع قدام المرايه وتغني وترقص *

    ريم تلتفت له:البس ولا لا *تعض شفتها *

    عناد قام لها ولزقها بالدولاب وصار يشفها حييييل شالها على بطنه وسدحها..الخ

    بعد ساعه

    ريم جنب عناد منسدحه على بطنها وعناد منسدح على ظهره

    ريم:اشفيك تعبان؟

    عناد:لا

    ريم:شفت انت قلت ماتبي وصار غصب عنك بعد ههههههههه لان انا ابي *تحط يدها على راسه*

    عناد:لا لان انا اشتهيتك

    ريم:لا لان انا وقعتك يادلخ هههه

    عناد:اهم شي ماهوب غصب عني

    ريم: اي بيني وبينك انا جبتها بذكاء بشطاره وبرضاك بس انت باستقواء بغصب برايك

    مين اخبث انا ولاانت ومين تمتع اكثر انا ولاانت؟؟اكيد انا

    عناد:لا تحاولين تصير قح**

    ريم وبقلبها الحقد:البنت اللي تحط راسها براسك تصير قح** يعني مستواك هنا

    عناد قام مسكها بشعرها بقوه يحركها:انتي تبين تنتقمين من نفسك ولاشسالفتك

    ريم ماتبي تبين ضعفها:ههههههههههههه انت بس تستقوى عاللي اضعف منك ترا هذا

    خارج عن نص الرجوله

    عناد:اسمعيني السبت بتطلعين معي انا وقروبي الشاليه غصب عنك*فكها*

    ريم تتعمد تجرح:حبيبي انا عندي اهل اههههههههل اذا تجهل هالكلمه

    عناد:هههههههه ترا فاهمك وانا عندي اهل بس واثقين فيني

    ريم تقوم تلبس:هههههههه قصدك مسيبينك على كيفك

    عناد:اي فري ماهو بمثلكم معقدين تبين حياتي بس ماهوب طالعلك

    ريم:هههه لاوالله الحمدلله عالاقل احس انهم خايفين علي جالسين معي حولي

    عناد:لاتتشمتين تنرد لك بعدين انا مانيب بزر مثلك ماعيش الا معاهم واذا تبين

    تعايريني الله والاهل ابوك مايدري وين ارضه من سماه وامك تاركتك

    ريم:اي كابر ماعليه بس دامك بديت فانا عالاقل ابوي بالبيت ولو تاخرت ساعه زود

    دق علي يبي ارجع واذا عن امي فالاقل تجي وتسال وتنزل مخصوص علشاني

    ماهوب مثلك ماتدري هي عايشه ولاميته

    عناد :انقلعي برا

    ريم حست بالذنب رغم كل شي سواه عناد:ان*قاطعها عناد بصراخ *

    :ررررروحي عن خلقتي لااذبحك هنا

    ريم تمثل البرود:اوك حبيبي تشاو*تغمز*

    طلعت برا قفلت الباب واستندت عليه *تعض شفتها وبهمس:اسفه اسفه بس انت جرحتني اول

    انت البادي *راحت



    __________________________________

    عند علاوي يدق على تروك مقفل مقفل

    علاوي:لايكون صدق السالفه؟

    بنفسه :ادق على امه اكلمه *دق*

    ام تروك:الو...

    علاوي:اهلين خاله

    ام تروك:مين معي

    علاوي:انا عليا

    ام تروك تبكي:

    علاوي قلبه دق بسرعه:الو

    ام تروك:تركيه كانت بتروح من يدينا امس ابوك هذا مافي قلبه ذرة خوف من ربنا الله ينتقم منه

    علاوي استند عالسرير يتنفس بسرعه :تروك اشفيه

    ام تروك قفلت بوجهه

    علاوي بغى يجن نزل مثل المجنون

    ام عليا :هي بنت وين تطلعين بدون حتى تستأذنين

    عليا: ابوي ظالم محتال ابوي واحححد ظالم لو يصير بتروك شي مرح اسامحه طول حياتي*طلع*

    كرهته انا كرهههههته *طلع*

    ام عليا:عليييا عليا*بس مالحقته*

    علاوي وصل البيت يدق يدق يدق بس ماحد فتح رجع دق على ام تروك منهار

    علاوي:افتحي لي الباب تكفين انا برا

    ام علاوي:حبيبتي اشفيك هدي انا مو بالبيت بالمستشفى مع تركيه

    علاوي جلس عالارض:قوليلي اشفيها اشفيها

    ام تروك:ياماما هدي تعالي المستشفى شوفيها خلاص هي بخير هالحين ان شالله

    علاوي:وين طيب وين

    ام تروك:********************

    علاوي:زين باي باي

    وصل المستشفى لقى ام تروك

    علاوي:اشفيها اشصار

    ام تروك تحضن علاوي:ياماما انتي هدي

    علاوي يشاهق حس بحنان بهالانسانه خله يهدء ويحس بتعب:اشصار

    ام تروك:امس قالت بتروح حفله وصلتها ورحت عند اختي بعده دق علي ابوها يقولي

    تعالي بنتك تجننت بغت تضربني وتقول انها بتموت حالها رجعت لقايتها مقفله غرفتها

    وابوها يحاول يكسر الباب فتحنا الباب جبناها هنا قالو انها شاربه كلوركس الحمدلله ربي

    عطها عمر جديد بس ابوك بناخذ حقنا منه انتي راضيه عاللي يسويه؟؟

    علاوي كان حد عطاه مخدر:.......................

    ام تروك:عليا....عليا...ماما.....

    علاوي يحاول يفتح عينه:انتح وين تروك طيب؟

    ام تروك: بعد غسيل المعده تصحى وتنام الحين نامت

    علاوي دخلت مثل المجنون يبوس تروك من رجله لراسه:تروك انا صدقتك صدقتك من

    اول مره بس كنت بحالة ذهول من ابوي ليش دايم ماتفهمني




    عدل سابقا من قبل تبلد في الثلاثاء 13 مايو 2014 - 22:51 عدل 3 مرات
    avatar
    D_alabdulla71


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 39
    العمر : 24
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Qatar
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 39
    تاريخ التسجيل : 04/09/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف D_alabdulla71 الأحد 23 مارس 2014 - 20:01

    لييييييييه وقفت حمااااااااااااااااااااس كمممل
    avatar
    Judies


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 29
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 23/11/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف Judies الأحد 23 مارس 2014 - 23:40

    اوميقاد تروك ابد مايستاهل اللي يصير له ياقلبي بس :'(
    وريم طلعت كلبه بشكل!!!
    يلّه عاد ننتظر التكمله مره شيء يحمس :(
    avatar
    تبلد
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 101
    العمر : 31
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 22/12/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف تبلد الإثنين 24 مارس 2014 - 8:20

    (الــــبارت الخـــامس عـــشر)





    يوما مآ ستفهم جيداً ، ان الأشياء ترحل إذا لم تجد الإحتواء ، وإن الصبر وإن طال ينفذ ،

    وان الحياة لا تقف على عتبة احد....



    جاء الصبح وعلاوي بعد مارجع البيت وجواله ماسكت لحضه*صمته*

    ام تروك:روحي البيت يمه اهلك هالحين مشغولين عليك

    علاوي :لاابي تشوفني اول ماتصحى

    ام تروك:دقي على اهلك طمنيهم

    علاوي طلع دق على امه

    ام علاوي:عليا حرام عليك تبين تموتين انتي

    علاوي:مالي كلام معكم انتم ماعندكم رحمه انا باكلم اخوي عادل باي

    ام علاوي:دقي عليه اصلا لو درى انك مو بالبيت لحالين بيذبحك*قفلة بوجهه*

    علاوي يدق على عادل

    عادل:هلا علوش

    علاوي ببحه:عادل انا بحاجتك ابي اتكلم معك ضروري

    عادل بخوف:اشفيك ؟؟

    علاوي:ابي اشوفك عادي اجي عندك البيت؟

    عادل:اي عادي تعالي هالحين لان بروح الدوام ولا اذا بتجين دقي علي بستاذن

    واطلع معك بافطرك على حسابي ها شتبين بعد ياعين عادل ؟

    علاوي حس براحه:اوك لاتنسى بالله

    دخل لقى تروك صاحي جاء عنده وبكل لهفه

    علاوي:تروك ترروك شهالجنان اللي براسك ليش كذا انا وقفت قدام اهلي

    علشانك

    ام تروك راحت تنادي الدكتور وعلاوي ماصدق يبوس يدينه وفمه وعينه ووجهه بشبق

    تروك:هلا علاوي

    علاوي يصيح: الله على حكيك الله على صوتك ياقو قلبك كيف تبي تحرمني منك

    تروك يفرك عيونه بدون اهتمام ويكابر عالتعب:امي وين راحت

    علاوي:تروك انا مصدقك بس انت قدر موقعي بالمشكله هذا للاسف ابوي

    تروك قعد: بغيت اروح حالي على اشيا ماتسوى احيان الانسان

    يهرب من حاله مع اني شخص اكره المستسلمين ومع هذا استسلمت

    علاوي يبوس باطن كفه:الحمدلله عالسلامه حبيبي تكفى تروك لاتعيدها انا بغيت

    اموت والله بغيت اموت من خوفي عليك واااه ياخوفي عليك مني ومنك

    تروك:منك !!!!دامك علي منك تخاف ويش على روحي انا بامنه

    علاوي:من كثر خوفي عليك خفت عليك من اكثر شخص يدمنك

    تروك:لاتخاف علي منك خاف علي من الايام لاقسى القلب منها صعب

    يلين

    علاوي:تروك انت شتلمح من اول؟

    دخلت ام تروك والدكتور يشوفها

    *طلع تروك ورجع البيت وعلاوي راح عند عدول*



    __________________________



    على كثر ما يهمني قلبك؟ يهمني اكون ذكرى حلوة عندك يهمني اكون العمر اللي مرك ولا ضرك

    - يكفي كذا وحب اللي تحب.....



    حلا بدت تحس بميول وتعلق حسون وتحس بدء يجذبها اهتمامه وشخصيتها

    بس حبها وقلبها لمراد متغير



    حسون رسل لها صورته بالبيبي وعاض ورده

    حسون *يراسلها:صباح الورد ياورد

    حلا:يالبى هالصباح مع هالوجهه الزين ههههه

    حسون:انا هالحين بالدوام

    حلا:يالرومنسي رايح تشتري ورد لمين اعترف*فيس يغمز*

    حسون:لاوالله وحده قبل شوي عطتني تتميلح ههههه

    حلا:خف علينا يامتعبهم

    حسون:اي تعالي شوفي كيف خاقين معي كل يوم فطور ههههههه

    حلا:وليش ماتشبك معاهم

    حسون:مابي بعدين مخفه ماحب كذا حلاي ارسليلي صورتك

    حلا:حسون عمى كم مره اقولك لا.... بتشوفني فيس تو فيس خلاص اركد

    حسون:انا مسطاق طيب*فيس يبكي*

    حلا:لا مافيه

    حسون:بقى بس اسبوعين ونص واشوفك مستوعبه*فيس متفاجئ*

    حلا ارتبكت:اي

    حسون:ماحسك متلهفه

    حلا:لاابي اشوفك والله واحضنك ياصقيقي

    حسون:اوك اهم شي احضنك

    حلا حطت الحاله ..طيب يصير ؟ اغيّر إسم الحياه و احطها إسمك m

    حسون رسل لها:ماكان له داعي

    حلا:لا انت تدري اني اعشق مراد حسون لاتحرجني معك مابيننا غيره

    حسون:شوفتك سعيده هذي قمة سعاداتي انا اقصد انه ماهو معبرك بس

    حلا عينها دمعت بنفسها:ياربي ليتني ماعرفتك ليت حرام حسون تنجرح والله حرام

    *رمت الجوال*



    ________________________________

    في الجامعه



    ريم جالس تبكي وفهود يواسيها

    ريم تصيح:ظلم ظلم مذاكره لي يومين كرفت حالي بس علشان راحت

    علي نومه ماتتختبرني ليش هم بعدهم ماخلصو

    فهود:ايوالله كان باقي نص ساعه

    ريم:هالحين كم باقي؟

    فهود يحك خده:خلاص مابقى شي

    ريم تصيح:لا والله حرام عليها بجد ماتتخيل شلون تعبت راحت علي نومه ماكنت

    ابي انام كنت بداوم مواصله



    *عناد جاء عندهم*

    عناد:اشفيكم؟

    ريم حطت راسها عالطاوله:...............

    فهود:ريم تأخرت على الاختبار والله وصلت وبعد باقي نص ساعه بس

    رفضت تدخلها

    عناد :ريم ارفعي راسك

    ريم :عناد خلني هالحين

    عناد:زين قومي معي بخليك تختبرين غصب قومي

    ريم رفعت راسها :شلون؟؟؟

    عناد:انتي وصلتي وبعدهم يختبرون وهي رفضت تدخلك صح؟

    ريم:اي

    عناد:ليش مارحتي الاداره

    ريم:رحت قالت ليش تتأخرين

    عناد:اوك قومي معي بس*يمد كفه*

    ريم مسكت كفه وبنفسها:اشتقت لهالمسكه البريئه الصادقه *يمشون وريم تمشي ورا عناد

    :ياااااه احب الامان اللي احسه معك *



    *بعد عشر دقايق*

    ريم وجهه بعده محمر من الصياح:شكرا عناد بس انت كذاب ههههههههههههه

    عناد يمسك فيسها بحنان :فتنه لما تضحكين من بعد ماتبكين

    ريم بنفسها:اه يالاحساس اشتقت احب نفسي معك

    عناد:لازم نكذب احيان

    ريم:صح

    عناد:ايه علشان نوصل لشي نبيه او علشان نرد دين على حساب ناس مالهم دخل

    ريم فهمت قصده:..............

    عناد:مع هالخرشه اكيد نسيتي كل اللي ذاكرتيه روحي ذاكري اختبارك بعد شوي

    ريم: اي اضن بروح اخذلك عصير على حسابي اعتبره شكر

    وليد من بعيد:عنااااااااد

    عناد:انا بروح اذاكر شوي مع وليد

    ريم:اوك انا باخذ عصير واجي لاتغير مكانك

    عناد:اوك

    *ريم دخلت الكافتريا واخذت عصير فريش بس سمعت وشوشه من بنت

    البنت:اووووه عرفت تضبط حالها وتغيرت حيل انغرت بحالها*ريم تسمع بدون مبالاه ماتحسب انها المقصوده*

    ردة بنت ثانيه:والله ان ودي اخرفن هاللي يقولولها عناد بس اخاف منها صراحه بتغتصبني ثمن ورا الشمس

    بطني يوجعني لاطالعت فيني هههههه

    *ريم عضت شفتها معقول هالكلام كان علي*التفتت تبي تعرف مين تكلم عليها بس للاسف ماشفت

    بنفسها:معقول صار كل الجامعه تعرفني؟؟؟؟*اخذت العصير وراحت وهي نص فاهيه*







    عند وليد وعناد

    وليد:والله تروك مجنون

    عناد:متهور صراحه بس ماتدري ايش يحس فيه لاتلومه المفروض نوقف معه

    هالحين وعلاوي متى بعقل يبيله محط

    وليد:اسمع عناد الموضوع لايطلع لحد ...نروح عنده ؟

    عناد:ايه اليوم مافيه محاضرات خلاص شطبنا

    وليد:ايه بس بعد الاختبار نروح

    ريم جات جلست *عناد ووليد مفهين*

    كانت البلوزه نازله ومبينه نص صدرها *من غير قصد

    عناد قرب ورفع البلوزه

    ريم :اوف وانا اقول اشفيكم ساكتين ياوصخين

    ريم عطت عناد العصير :بالعافيه عليك...اسفه وليد هههههه

    وليد:قليلة ذوق صراحه

    ريم:هذا علشان الفزعه بس ههه ماهوب كرم زايد

    عناد يطالع فيها بنظرات عجزت تفسرها

    ريم بنفسها:لو فيني اتخبى بحضنك واحكيلك  قد ايش اتوجع منك بس مستحيل اخضع لغروك

    ياعناد

    وليد:ريم انتي اختبارك هالحين ؟

    ريم:اي وين فهودي حبيبي والله امس ماطلع حتى غشنني هههههه

    وليد:ياكبرهااا فهود دافور؟؟

    ريم:طقعه لا والله مبرشم



    عناد يراسل ريم بالبيبي:ترا عادي أسعدك وانا ما ابي منك شيء*يدقها بالكلام*



    وليد دق جواله وقاعد يكلم ريهام وريم انتبهت للجوال شافت الرساله

    وتراسلو المحتوى لفتره..



    ريم:سَ تدور الأياام و لن تتوقف من ااجل عين حزين? ، سَ ن?بر و وننسى خيباتناا الصغيره?

    سَ نگبر و ينطفيء وجع ال?ثير مناا



    عناد رسل:مُؤلم ان تَشعُر بان وُجودُكَ في حَياة البَعْض.  كَزُجَاجَة الدّواء"

     يَستخدمَك عندَ حااجَته فقطَ



    ريم:انت ماكنت لي كذا

    عناد:غلطك ثمنها راحتك

    ريم حطت الحاله: أجمل حبّ هو الذي نعثُر عليه أثناء بحثِنا عن شيء آخر ...

    عناد :وليد الاختبار بدء

    ريم :عن اذنكم *قامت عند صحباتها*



    ________________________

    عِندَمَا أكوُن بِقربُك أحتَار؛ هَل امسكُ كَفُك أمْ أحكيّ لَك أمْ أسمَعُك أمْ أستلِذُ باِلنَظَرِ إليْك ..!



    عزوز واقف عند باب الكلاس

    وليد جاء حضنه حييييييل :انت بتحرس*يرقص ويغني*نحمدالله جات على مانتمنى

    عزوز:الله ياخذك لاتفضح اص

    وليد:مافيه حد ياخوي*دخل مروق*

    عناد ماتكلم بيدخل سحبه عزوز:وراك هاجد

    عناد :ياخي فك فكيو

    عزوز:تف عليك انقلع*يفكه*

    عناد رجع بيدخل سحبه عزوز *يتلفت*باسه على خده:ابيك بعد الاختبار لاتروح

    عناد :بروح عند تروك*دخل*

    جاء فيصل ومجموعه كبيره من البنات

    فيصل يصفر:اوووف عزوز عرفت اليوم تجي عشان حبيبك موجود

    عزوز :تعال ياكلب*يفتح يدينه*

    فيصل ماقدر يقاوم جاء حضنه

    عزوز:ليش ماترد على اتصالي

    فيصل:..............

    عزوز:ابيك اليوم تجي عندي ربوع وفله و سهر صباحي وابيك تشوف خالد

    فيصل:اوك بشوف *دخل*



    ___________________________

    عند علاوي وعادل

    علاوي:ها سمعت كل السالفه مصدق انه ابوك ؟؟؟اشصاير ياعادل

    عادل:اووووووووووووه ابوي الله يهديه

    علاوي:انت مصدقني يعني؟

    عادل:اسمعي علوش هالكلام مايطلع ابوي قبل شهرين كان متزوج

    يعني هو كذا يتزوج ويطلق ياكثر ماتزوج

    علاوي:يعني احساسي بمحله؟؟؟

    عادل:اي بس عاد خلاص قفلي عالموضوع

    علاوي:عادل تكفى لاتصير مثلهم امي لازم تعرف انت شلون عارف وساكت؟؟؟

    عادل:مابي اوجع امي بهالسوالف علوش عرفت سوالف ابوي وانا بعمرك

    بالضبط وبالصدفه بس لانه امني واعطيته كلمه ولان امي همها بس كلام

    الناس يقولون عنها ان متزوج عليها هي ماضن بعدها تغار ومن هالخرابيط

    علاوي :تكفى عدووووووول تكفى تكفى قولها خلها تصدق الله يخليك تكككففىى

    عدول:ابوي ظلم وطعن بشرف الناس وهالشي ماهو بزين والله عيب عنده بنت هو

    علاوي نزل راسه:.............................

    عدول:قومي قومي نروح نقول لامي لان هالشي زاد عن حده والله يعين على ابوي

    *راحو*







    __________________________

    في بيت تروك

    وليد:مشينا

    تروك:اجلسو شوي

    وليد:ترا ماعلمنا حد مانبي نطلع كلام

    تروك:تسلمون

    عناد يبوس تروك:انتبه على نفسك ياملحوس

    وليد:اذا علاوي ماجى بحاول اجي اشوفك الليل

    *راحو وعلاوي جاء وجهه باين عليه التعب مانام *

    علاوي فتح الباب:ها حبيبي فطرت ولا بعدك؟

    تروك:فطرت مع عناد ووليد توهم طلعو

    علاوي:انا لو تصدق مانمت من قبل امس *يفكر*مدري من متى والله

    تروك يسحبه لحضنه:تعال نام بحضني شوي

    علاوي :حضنك نعمه انا اشكر الله عليها

    تروك:انا اللي انام و قلبي شايل عليك واصحى الاقي نفسي نسيت كل شي ورجعت احبك

    من جديد اي انا النعمه اللي تملكها وما بتحصلها ثاني

    علاوي غمض عيونه من التعب نام بسرعه

    تروك بنفسه:بس خايف اصحى القاني قاسي عليك من كثر ماقست الدنيا ومن حولي علي





    ______________________________________





    الأسوأ من أن تتجاهل كونك تشتاقُ أحدهم ، هو أن تتظاهر بنسيانه و هو يَنبض بداخلك



    عند مراد كان منسدح بغرفته بفكر بحلا

    ويكتب بملاحضاته:غلطان من قال تعشق بالعمر مره أنا كل ما شفتك عشقتك من جديد

    كل شوق مر فيني قاصدك احبك كثر ماودي اجيك وتمنعني قناعاتي H

    مشاعل:مراد يله نطلع

    مراد:خير شتبين صاحي علشان وجهك يعني

    مشاعل:ههف طفشانه

    مراد:روحي ذاكري بس

    مشاعل :لاعجزانه اليوم بس بعلم شف كتابي جديد ههههههههههه

    مراد:انا اصلا بطلعك من هالمدرسه تدلعتي

    مشاعل :توهقت من خط هالبنت ماعرفت اقرا

    مراد يشم:شهالرريحه

    مشاعل تصارخ:ااااااااااااء نسيت الاكل عالنار وهي رايحه سمعت الباب فتحته

    :هلا هلا شروق *تدفها لغرفة مراد:ادخلي ادخلي مانيب فاضيتلك

    شروق:ههه اشفيك بنت ...*دخلت*

    مراد قعد:هلا شروق

    شروق قربت باسة شفاته:صباح الخير بيبي

    مراد:جيتي بوقتك ابثرتني هالمشاعل ابي اطلع ابي اطلع

    شروق:ايوالله انا بعد خاطري اطلع برا

    مراد:زين بس لاتقولين لمشاعل انك قلتي بتشتغل الغيره عندها هههه

    شروق:مراد بسألك مين رشا؟

    مراد:ماتعرفيها*يرفع حاجبه*

    شروق:اعرفها بس سؤالي بالنسبه لك مين رشا

    مراد:عادي كانت سجينه وتعرفت عليها واستمرت علاقتنا بعدها يعني عادي

    شروق:بس؟

    مراد:اي وبعدين ترا *مراد يطالع عالسرير لفت انتبهاه اسم البنت اللي عالكتاب*

    شروق:اي بس نظرات البنت ماتطمن

    مراد مسك الكتاب يقرا الاسم مره واثنين وثلاثه

    شروق:بس حلا هالبنت ماطقتها ابد

    مراد:.......................

    شروق تأخذ الكتاب منه :هيييييييي اتكلم معك

    مراد: لحضه لحضه *اخذ الكتاب وراح عند مشاعل*

    مشاعل تاكل بالمطبخ

    مراد:هالبنت تعرفيها؟

    مشاعل :ايه

    مراد:اسمها كذا

    مشاعل:اي بس هي ماهيب بفصلي بس دافوره ليش تسأل

    شروق  تجي :وينكم يله نطلع

    مشاعل:وين ؟؟

    شروق:نطلع برا شوي قبل اروح

    مشاعل:ايييييييييييييييييه هالحين بتطلع ؟؟؟

    مراد:انا شقايلك ؟؟

    شروق تضحك:ههههههه نسيت

    مراد:اجل خلاص راحت عليك ماعاد فيه

    مشاعل:اي كذا



    مراد طلع برا ودق على عناد



    عناد:هلا مراد

    مراد:وينك؟؟؟

    عناد: بالبيت

    مراد:ابيك تمرني اليوم ضروري

    عناد:ابشر حبيبي البس واجيك



    _____________________





    دون قصد ~ تحس مع? بَ ارتياح  لو يغيبّ بلاا سبب تشتاق ل? !

    ?ان حضر ، صدر? بدا في? انشراح  هو كذا بعض البشر ترتاح ل?



    الساعه9 عند عزوز الكل عنده

    دق على عناد :هلا عزوز

    عزوز:وينك تأخرت ؟؟

    عناد:بدري

    عزوز ملاحظ شي على صوت عناد:وينك

    عناد :عند مراد ياخي لاتخاف بجي ياهو مخففك هالخالد

    عزوز:عناد دقيقه ...انا ابيك تجي لاني ابي اجلس معك واسهر معك

    ماهوب علشان خالد ولاغيره انت عارف انه كل ربوع وخميس وحتى جمعه نسهر

    يعني لازم تتاخر انت

    عناد:عزوز يله عاد دحدر هالحين لاتبثرني *قفلو*
    مراد:يعني هالشي اللي قاهرك بريم؟

    عناد :اي

    مراد:بس ماتستاهل كل هالشي

    عناد :مراد انت فكرت بموضع شروق وحلا

    مراد:احب حلا بس منجرح منها احب شروق بس قلبي لحلا

    عناد:ياجعل مخك اللحس

    مراد:شسوي عاد قصتي صعبه

    عناد:انا اشوف ترد للي مانيب قايل  

    مراد:هههه قصدك حلا

    عناد:اي هنا تضحك بس قدامها تسوي فيها سبع

    مراد:لا بس والله مارضى عليها كذا مارضى عناد انا هالبنت اعشقها لا لا شنو

    اعشقها الا اتنفسها اعيشها

    عناد:مراد اليوم الشيطان لاعب فيني احس ابي اسيل

    مراد:تعوذ من الشيطان حبيبي يله نروح نسهر عند سعود والقروب

    عناد:لامواعد عزوز

    مراد يرفع حاجبه :ها شفت

    عناد:انت تغار علي قول الصدق ؟

    مراد:تبي الصراحه هالحين صدقت ان الصداقه فيها غيره ههههه

    عناد:يابعد قلبي انت مرادي انت من مثلك بالله من مثلك انت تؤام عناد

    مراد:قوم قوم نروح بس اخر مره ثانيه مره تسهر معنا



    ______________________________





    هآت يدك و بشويش على قلبي حطهآ ! شآيف هآلقلب ،محد يتعبه غيرك

    وشآيف هآلنبض ! ترا محد يلخبطه ويربكه غيرك



    *عناد وصل عند عزوز ومعه باقة ورد حمرا *

    فيصل فتح الباب* ياكل شبس*:هلا عناد

    عناد:فيه كثير؟

    فيصل:لا فيه ماجد وفروس وخالد وغلا

    عناد:وين عزوز

    فيصل :بالمطبخ

    *عزوز قاعد يحط الجمر عناد جاء حضنه من وراه ومد الورد -يبوس رقبته وكتفه*

    عناد:احبك

    عزوز يشوف الورد وخاق ومستغرب وكل شي :عيد؟

    عناد:احبك بس  ها لاتفهم غلط

    عزوز يتنهد:اووووووووووف

    *يلف بيحضنه*

    عزوز خق :احح شهالعذاب

    عناد:ليش اول مره تشوفني ولا علشان اليوم مجخجخ

    عناد لابس تيشرت ازرق وبنطلون بني فاتح مطيحه على خصره ماسكه بحزام هومز

    وشوز نايك ازرق وساعه اوميغا لونها بني وشعره مسويه سبايكي

    عزوز:ماشالله اقرا على نفسك حبيبي الله يحرصك

    عناد:..................

    عزوز:ههه اشفيك لايكون صرعتك هالحين بعين

    عناد  :......................

    عزوز:انت شفيك جد اشفيك من الصبح منت بصاحي

    عزوز سحب ورده من الباقه ومدها لعناد*

    عزوز:احبك

    عناد: يالبى  ...تعال ندخل

    دخل وسلم عليهم

    ماجد:والله ياعزوز يدوخ هههههههههه

    عزوز مسك مخده وضربه:مجيد كلزق لاتتغزل

    *خالد يخز عناد بشكل ينرفز بس شكله قاصد هالنظرات يغيض عزوز احسن شي

    عناد ماشافه علشان ماتصير مشكله*

    عزوز يجلس جنب عناد:لو فيني اخفيك عن الناس بس

    *عناد قام ياخذ بكت وعلبه رجع خالد يقز عزوز شوي ويقوم يدفنه *

    ماجد:خلونا نشوف فيلم

    فروس:اي فيه فيلم امممواح*يبوس يده*اوشطه هالحين ع ام بي سي 2

    عناد:حب وسماجه مانبي

    خالد:ههه الوليف ماهوب رومنسي

    عناد:لا مكتفي من عزوزي رومنسيه مانيب حاجة افلام*يغمزله*

    عزوز ابتسم ابتسامه عريضه

    فيصل:الله ياخذك انت وعزوز

    خالد انقلب وجهه وبرطم

    غلا:مايحتاج هالحين نسوي لكم انا وفروسي

    فروس يبوس شفتها:اححح اخاف يحسدونا ههه

    خالد:الا فروس بيش بعده هنا؟

    غلا تناظر فيه :خير انت شتبي؟

    عناد فهى:...........مين؟*تذكر انه قايله مخاوي حد اسمه فروس*

    خالد بهمس :بيش كان مخاوي فروس بس فروس ماهوب راعي بويات سحب عليه

    عناد:اسف غلا بس هو اسمه بشاير ال****

    فروس انصدم:اي تعرفه؟

    فيصل يشهق:احللللللللف؟؟

    فروس:اشفيكم انتم تعرفونه؟

    عناد:هه كان صاحبنا من زمان

    فروس:اي صح هو قالي انه يحب واحد بس ماخاواه

    فيصل:اي كان ي*قاطعه عناد

    عناد:انقطع هو

    فروس ياشر على غلا من ورا ويقولهم بحركات غيرو السالفه

    غلا تهز رجولها بقوه:

    عناد ياخذ مخده ويهوي غلا:نار نار نار ههههههههههه

    غلا:كلزق

    عناد يقوم ياخذ مخده ويسويها كانها طفايه ويبخها

    فروس يحضنها:هههههههههههههههههه

    بعد ساعه

    عزوز قام جلس جنب خالد :خلود شسالفتك ؟؟

    خالد:ماعندي اي سالفه

    عزوز:ايش هالقز؟

    خالد:هذا عتاب ولا ايش؟

    عزوز:لا تحذير

    خالد يتصنع البرود:اوك اسفين

    عناد قاعد يراسل ريم:

    وكنت توحشني واجيك  ما كرهتك !    قصدي طبعك م يطاق    كنت حولك كنت بين ايديك

    وارتخت فيني يدينك للبعاد

    ريم رجعت رسلت:لست صعبة الإرضاء  لكني أحب أن تشعر بالأسف حين تفعل ما لا يرضيني

    أحب أن تعتذر لي بطريقة غير تقليدية و أن تجعل الأشياء كلها تطلب سماحي

    عناد حط الحاله:اسيل وشهو عناد بدونك؟؟؟

    عزوز رجع عند عناد:انت واخرتها بس عالجوال

    عناد:.....................

    عزوز:انت موب طبيعي اليوم ابد

    عناد يدخن:....................

    رسله مراد:عناد انت بعدك عند عزوز *عزوز قاط وجهه يقرا*

    عناد:اي

    مراد:شتسوي؟

    عناد:نسولف

    عزوز:كذاب ههههههه*سحب الجوال *رسله:صاحبك جاني عالصامت

    مراد:عزوز!

    عزوز:اي انا عزوز خلاص خلوه يجلس معي طول وقته عالجوال

    مراد:هههه اوك

    عزوز شاف كل رسايله مع ريم انخنققق حييييييييل :استغفرالله *رمى الجوال*

    عناد:اشفيك

    عزوز:وانا اقول ليش فاهي اثرك مع الحب

    عناد: حب؟؟ريم ماهيب بالحب انا حبي بس اسيل ريم كانت صديقه مقربه بس

    عزوز:لاواضح صديقه

    عناد:فيه فرق بين الاعجاب والحب

    عزوز متنرفز:يامعين الصابرين

    عزوز مسك جواله شاف تحديث عناد:كيف انت وش هو ؟؟انت قلب عزوز انت كل عزوز

    عناد ويمسك على قلبه:عزوز هذا يتوجع مايبي غيرها كيف انساها عالاقل

    ابي انسى هالرجفه اللي تجيني لاتخيلتها جنبي او تمسكني او حتى عطرها

    *عزوز قام جلس الجهه الثانيه المفروض ماينقهر بس انقهر*

    عناد:شباب نلعب مين شاطر بالبلوت مانبي دلوخ فيصل بالله تخيل افضحك لا اعوذبالله

    هههههههههههه

    ماجد:لا ياشيخ ادلخ من خالد فالبلوت مافي اجل نلعب انا وانت وعزوز وفروس

    غلا:لاااااااااا ابي اقعد مع حبيبي

    فيصل:بلعب انا ياخي انا جاي اتفرج مثلا



    عزوز  يطقطق عالجوال ناظر بدون قصد بعناد شافه متكي لورى بيدينه

    ويناظر في عزوز اول  ماشاف انه انتبهت شال عينه بسرعه حدة نظرة عناد اللي كان يسرقها

    علشان عزوز ماهو منتبهه زرعت بقلب عزوز مليون عشق زياده هالنظره ماانساها عزوز قلبه دق بسرعه

    وانفاسه تسارعت -حدة النظر في عيونك تقتلني شلون لو كانت لي انا-

    عزوز جلس  لعشر دقايق متأثر كل محد يسأله شي مايجاوب او يفهي وعناد ساكت بعد

    عناد قام المطبخ  لحقه خالد بسرعه عزوز شاف خالد طار وراه لقاهم يشربون مويا

    جاء حضن عناد من ورا :حبيبي شيسوي *يشمه ويتنهد*

    خالد بسرعه طلع من القهر

    عناد:اشرب ياخي اشفيك انت تحسسني كاني بزر وانت امي كل شو

    عزوز يمص رقبته عناد داخ:احح

    عزوز:نقطة ضعفك؟

    عناد:ايه

    عناد يلف ويدف عزوز عالجدر ويلزق فيه يضغط فخذه على احم

    عزوز:احح كلب كم مره اقولك بشويش

    عناد:زين اطلع قبل نخربها

    عزوز:اوك*طلعو*

    خالد وفيصل كان قاعدين يتوشون

    فيصل جات براسه افكار شيطانيه كثيييره اولها يتقرب من خالد

    علشان يوصل

    فيصل:خالد عندك بيبي؟

    خالد:ايه

    *جلسو تحت يلعبون*



    _______________________________

    عند علاوي

    ام علاوي تصيح:شف عادل ابوك يطلقني اليوم هالحييييييين هالحين

    عادل:ان شالله يمه انتي اذكري الله

    علاوي:صدقتي يمه البنت برئيه والله

    ام علاوي تقوم تروح غرفتها

    علاوي:كاسره خاطري

    عادل:ماعليه يومين وتروق بعد ماتخلصين هالترم نروح نغير جو برا المملكه

    علاوي يقوم يبوس راس عادل:اللله لايحرمني منك اسعفتني هههه

    عادل:ولا منكم ياتاج راسي انتم*يقوم*تبين شي*

    علاوي:لاسلامتك انا بروح عند صديقتي تعبانه

    عادل:اوك لاتتأخرين ارجعي قابلي امك

    علاوي:لالامحتاخر هالحين الساعه12مايمدي

    عادل:ماهو توك راده من عندها؟

    علاوي:تعبانه ياحبيبي وماتاكل

    عادل يضرب راسه:ياحنووووووون ياحنوون



    _____________________

    م يغيرني ~  علي? المستحيل لاا ظروف ولا زماان ولاا سفر

         قول ؛ الل? لاا يضيع ل? جميل  دام? اجمل من عرفت? بالعمر



    *علاوي وصل عند تروك*

    ام تروك :هلا عليا

    علاوي:تركيه وين؟

    ام تروك:بالصاله*وبصوت عالي:تركيه عليا هنا

    صوت تروك من بعيد:علاووووووي انا هنا

    *كان قاعد يتفرج على مباريات الدوري الاجنبي *

    علاوي يبوسه:كيفك حبيبي

    تروك مع المباراه:زين زين

    علاوي يقوم يوقف عند التفزيون:اكلمك كذا يعني

    تروك:علاوي ابعد ياخي

    علاوي:لا شبتسوي ؟

    تروك : اوك تبي نجلس بغرفتي ولا هنا

    علاوي بهمس:غرفتك اكيد

    *راحو الغرفه *

    علاوي سحبه بقوه ودفه عالسرير وجاء فوقه

    تروك:علاوي ابعد مابي *يبعده ويقعد*

    علاوي:اشفيك*يلعب بشعر تروك*

    تروك:انا مابي

    علاوي:حبيبي ماهو بمشتاقلي؟

    تروك:مابي هالحين

    علاوي وعلامات التعجب بوجهه:اوك زين تعشيت

    تروك:اي الحمدلله

    علاوي بصراخ:اشفيك تكلمني بدون نفس

    تروك:...............

    علاوي:............

    تروك :هالحين الاختبارت بعد اسبوع*يتكي*هالترم مره سريع بس احداثه تتعب

    علاوي فهم ان تروك يقصد شي:المفهوم؟

    تروك:ولاشي لاتسوي ذكي وتفهم بالالغاز انا مااقول الغاز

    علاوي:اشفيك انت علي؟

    تروك :تصدق مدري؟

    علاوي:شلون؟؟؟؟؟

    تروك يتنهد: انا هالحين بعدني تعبان نفسيا خلني براحتي

    علاوي:اسف تروك ادري اذيتك كثير

    تروك:عوافي

    علاوي:انا هالحين بمشي لان الساعه 1

    تروك:اوك انتبه على نفسك

    علاوي مصدوووم من اسلوب تروك:اوك انت انتبه لي عليك*يبوسه شفته*

    بس تروك ولااي ردة فعل*

    ____________________



    أنت هواي اللي عشقته من النآس  آصلا آنـا من يوم شفتك هويتـك

    دايم أغنـيَ معَ نوال أعذب إحسآس  لقيت روحي بعـد مَ آنا لقيتـك



    عند عزوز كلهم راحو بقى بس فيصل وعناد

    عناد حاط راسه على فخوذ عزوز:فيني نوووووووم ابن كلب

    فيصل مايبي يتركهم:زين رح نام

    عزوز فاهم قصد فيصل:لا بدري

    فيصل دق جواله :ول امي ...هلا يمه...اشفيك معصبه يالغاليه زين زين بجي هالحين

    هالحين...اصلن انا عند الباب

    عناد:لايطيح السقف علينا

    فيصل:انت يعني ماتبي تروح ياحضك بس

    عزوز:يافيصل اشتبي انت رح توكل

    عناد:ياخي انت اشدخل امك ياخي قسم بالله انا صاحبنا ذا بثر

    *فيصل راح*

    عزوز يقلب حط التلفزيون على روتانا

    عناد:عزوز تتوقع اسيل راضيه علي؟عارفه انها ظلمتني؟

    عزوز:ان شالله حبيبي بعدين انت جالس تسوي لها اشياء حتى لو زعلانه بتسامحك

    هي هالحين محتاجه دعوات حسنات تشفع لها عند ربنا

    عناد:انا خايف عليها ابي بس تطلع بحلم تقولي شي حلو يريحني بس مره

    عزوز:اي عنيدان انت لاتفكر بشي غير انك تدعي لها لاتعذبها لو تحبها

    عناد:..........................

    عزوز سحب عناد شوي وحطه راسه على صدره وضمه وعناد ضمه بعد

    عناد يفتح الجاكيت حق عزوز كله ويدخل يده

    عناد:كذا احسن

    عزوز:انت ياترى متعلق فيني مثل ماانا متعلق فيك

    عناد:يعني تقدر تقول اني لازم لازم كل يوم اشوفك اشرايك متعلق ؟

    عزوز:تعرف ايش اتمنى اتمنى تصير حق عزوز

    عناد: انا باكون لك كل شي تبي اخوك ابوك صديقك ظلك اهلك

    الا ارتباط انا مابي انا على قولهم صديق للجميع ولست حبيب احد فهمت؟

    عزوز يتنهد:وجودك معي يكفيني

    عزوز شاف اغنية شرين انكتبلي عمر فتح الصوت عالاخر :اسمع هالاغنيه لك

    عزوز قلبه يدق بسرعه وحاس بدقات قلب عناد تتسارع



    عدل سابقا من قبل تبلد في الثلاثاء 13 مايو 2014 - 22:53 عدل 2 مرات
    avatar
    Judies


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 29
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 23/11/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف Judies الثلاثاء 25 مارس 2014 - 19:22

    جميل جداً جداً :'(
    من الحين ضايق صدري ما ابي تخلص الروايه :(
    الزبده ننتظر الابداع
    avatar
    D_alabdulla71


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 39
    العمر : 24
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Qatar
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 39
    تاريخ التسجيل : 04/09/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف D_alabdulla71 الأربعاء 26 مارس 2014 - 1:23

    لالالا ليييييييييييه ): كمللللللي بليز
    Oorchid
    Oorchid
    عضـو عاشـق مـاسـى
    عضـو عاشـق مـاسـى


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 2439
    العمر : 31
    المـزاج : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 2410
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    المهنـــــه : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Studen10
    نقاط : 2573
    تاريخ التسجيل : 02/04/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف Oorchid الأحد 30 مارس 2014 - 21:30

    ...


    عدل سابقا من قبل أُوركيد في الأربعاء 14 مايو 2014 - 0:06 عدل 1 مرات
    avatar
    تبلد
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 101
    العمر : 31
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 22/12/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف تبلد الأربعاء 2 أبريل 2014 - 13:38

    _


    عدل سابقا من قبل تبلد في الثلاثاء 13 مايو 2014 - 22:37 عدل 1 مرات
    سمرروونه
    سمرروونه


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 89
    العمر : 34
    الموقع : قطر
    المـزاج : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Hahaha10
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Qatar
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 95
    تاريخ التسجيل : 30/03/2014

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف سمرروونه الأربعاء 16 أبريل 2014 - 21:46

    تسلم اايادي
    avatar
    تبلد
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 101
    العمر : 31
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 22/12/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف تبلد الثلاثاء 13 مايو 2014 - 22:58


    ((الــــــــبـــارت الــسادس عــشــر))



    حلفتُ تسع وتسعون مره بأن أعطيك ظهري و أبتعد.

    وبعد المائه وجدتُ نفسي بين ذراعيك أبتسم





    يوم الجمعه الساعه 1الظهر علاوي جالس يكلم فهود

    فهود:زين حبيبي سو له اشياء تنسيه

    علاوي:شلللووون ياخي بيصيبني بشلل رباعي هالبرود اللي طب عليه فجاءه

    فهود وهو يأكل:نقهتهنقمتن*طلاسم*

    علاوي:وججججع يوجع بطنك ياكلب هالحين انت وجهك وجهه حد يشتكي لك

    انت اصلا ماورى وجهك فايده يالسلنتح

    فهود يكح:اسف اسف والله خليتني اطلع الاكل من فمي اشدخلك

    انا اسمعك بفمي ولا باذوني

    علاوي: قسم بالله محد يشتكي لك

    فهود:اسف يازق يمكن هو تعبان بس انت محمل الموضوع اكبر من حجمه

    علاوي:لا ياخي اقولك باااااااااااااارد باررررد مرره مره ماله دخل التعب

    فهود:اسمع اسمع مالك الا حل واحد والله ينفع واذا ماسمع*يقاطعه علاوي بحماس*

    علاوي:اي اي قول اخلص علي

    فهود:حطه بالفرن يصخن خخخخخخخخخخخخ

    علاوي معصب:ويمييييييييييييين بالله يمين بالله ان اشوفك لاادعس في بطنك

    انا اوريييكك ياكلب خل بس اشوفك ليش انا هالحين اجيك اصبر بس العصر

    فهود فاطس ضحك:والله مافتح الباب...الو ...الو *قفل ابن الكلب*



    __________________________________





    حَين خآآبب ضنيَ بالكثيرين ! آكتشفتَ آنن حب آلذآت ليسَ ب?َ آناني?'





    عند تروك يشوف اتصال علاوي بس مارد الا بعد كم من اتصال

    تروك:هلا علاوي

    علاوي:تروك حرام عليك ياخي اتعبتني بهالاسلوب

    تروك: كنت اسمع اغاني ماشفت الاتصال

    علاوي يتنهد: زين تروك اشرايك نطلع اليوم انا وانت؟

    تروك:لالا مابي اطلع

    علاوي:زين بجي عندك

    تروك:اوك حياك

    علاوي:تروك والله اشتقتلك

    تروك:اي وانا بعد

    علاوي:جد

    تروك:اي لو ماني بمشتاقلك كان هالحين اكلمك

    علاوي يصيح بس كاتم:...............

    تروك:.................اوك هالحين بقفل

    علاوي:باي

    تروك عرف انه يصيح بس تجاهل:باااااااي

    وبنفسه:اعذرني ياعلاوي بقسى عليك



    _________________________________



    عند عناد العصر حاط صورة يده عرض وموقف اصبعه

    كاتب:من تبي*ابتسامه عريضه*

    رسل عزوز:وكز!!!

    وكز!!!

    وكز!!!

    عناد:تبي

    عزوز:شيل هالسماجه

    *عناد رسل كلام وصخ مع مشفر مع رومنسي مع مدري ايش خبصته ...المهم عزوز شك ان

    عناد شارب شي مع هالاكلام *

    عزوز:شهالكلام!!!!!!!!!!!!!!!!! انا عزوز؟

    عناد:اي ادري حبيبي انك عزوزي

    عزوز انصدم :انت فكرتني كذا؟؟؟

    *عناد دق بسرعه *

    عزوز :عناد انت منجدك هالكلام لي انا؟

    عناد وصوته شي ماينوصف :ماعجبك ياقلبه؟

    عزوز بصراخ:هييييي اصحى ترا انت مع عزوز عززووووز

    عناد تنحنح ورجعته بحته الطبيعيه:اي ادري

    عزوز:للاسف انت فكرة السالفه غلط انا ماني بالشخص اللي فبالك

    عناد:اوك...اسف اسف

    عزوز بصراخ:ايييييش انا من الش*قاطعه عناد*

    عناد:زين لاتعصب لاتعصب والله اسف

    عزوز معصب :ليش فكرتني كذا؟

    عناد:كيف فكرتك

    عزوز:اذا انت ********مشفر*

    عناد:هههههههه اسف قلتلك خلااااص ياخي خلاص

    عزوز عصب زياده على الروقان والجمود اللي فيه :انا اوريك على هالكلام

    عناد:يازعول والله انا ماني بصاحي قسم بالله شارب وخالقي

    عزوز :انا ماني بمصدق انت تقولي هالكلام؟؟؟

    عناد:عزوز تكفى انسى انا ماني بقاصد الكلام بس كذا ابي احمسك

    عزوز :بس انت ماتقول لي هالكلام حتى وقت ما نسوي

    عناد:مو لان ماني بعندك

    عزوز:خلاص بالله تنقلع عني واسمع ترا ماهو بجوي جوك هالمخيس *قفل بوجهه*

    وبنفسه:انا اوريك ياعناد انا تعاملني بهالكلام



    _____________________________



    ليس من الضروري أن نضع كثيراً من العتاب بين يديهم ليعودوا لنا كما اعتدنا عليهم !

    ضع في عقلك أن الجميع يتغيّر و لا بقاء دائم



    حلا لبست فستان ناعم حيل احمر نص فخوذها وفتحت شعرها وحطت مكياج ناعم وروج احمر صارخ

    ولبست كعب فضي*بتروح عند مراد*



    مراد كان جالس وعنده شروق

    مراد:حبيبي انا حاس اني تعبتك كل يوم عندي

    شروق :قليل الادب لاتعيد هالكلام اصلا انا متملله بروحي بالبيت

    بس هاليومين وبسافر هالاسبوع عند خالتي مع امي ابي اشبع منك*تقربت منه*

    ومراد تقرب وصار يشفون بعض بهدوء



    *دق الباب قام مراد فتح الباب*:حلا *توهق*

    حلا مبتسمه ومستغربه تستهبل بصراخ:اييييييييييي حلا توني وصلت من السفر *تضرب راسه وتدخل*

    تستهبل انت ووجهك البارح ش*سكتت*

    شروق :اهلين

    حلا تسلم عليها بدون نفس وتتنهد شالت العبايه ومراد بياكلها بعيونه ومفهي

    شروق ملاحظه نظرات مراد وملاحظه ان حلا تتميلح

    مراد جلس:اووووووه شهالمفاجاءه

    حلا:اي اشفيك حبيبي كذا متفاجئ

    *شروق انقهرت قامت تبي تغيضها عند مراد تمسح الروج اللي عند شفاته ورقبته مع ان ماهو بباين

    بس تبي تثبت لها :يله انا حروح *تبوس شفته وتطالع بحلا*

    مراد يحك رقبته:اوك اوك*قام وصلها للباب

    شروق:حبيبي انا واثقه فيك*تغمزله*

    مراد رجع عند حلا وهو فعلا خاق على شكلها جلس جنبها

    حلا تبكي مثل الاطفال:قوووووووم عني قوووووم

    مراد:اشفيك حلا

    حلا:انت فرحان انها جالس تجرح فيني وانتي تساعدها انت ماتحس ماتحس*تقوم*

    مراد يبوس جبهتها :حلا اهدي اهدي

    حلا تدف عنها:وخرر عني لاتقرب انت ماتحس يامراد

    مراد يمسك بطنها ويرفع حاجبه:فهمتي؟

    حلا توخر يده:انا كم مره سامحتك على خيانتك بس ماهيب مشكله يامراد

    مثل ماعشت حياتك بعرف كيف اعيش حياتي وانت خارج سطورها*تطلع*



    _______________________________________

    عِندَ لِقَاء مَن نُحِب أَقصَى مَا نَتمناهْ هِي تِلك الجُرأَةَ التِي كُنَا نتَباهى بِهَا قبل محادثتهم





    الساعه 9الليل عند عزوز



    جالس بالبيت مقهور ومتوتر مايدري ليش :لهالحين ولاحتى اعتذر ولافكر يجي

    انا اعلمك ان ماعضضتك الارض ياعناد هين

    *دق الباب *

    عزوز وهو جالس :ميييييين

    عناد:عناااااااااااااااد

    عزوز قام فتح الباب بقوه

    عناد ومعه علبة هديه :ههههههه اشفيك بتضارب *يبعد*اطلع برا مو هنا ههههههههه

    عزوز:ادخل

    عناد: هههههههههه *دخل*مصدق نفسك انت والله ان امسكك

    اخليك تكح العافيه

    عزوز: اجلس ابي اتفاهم معك اول

    عناد يجلس:عزوز والله كنت شارب

    عزوز:بسألك وجاوب بصراحه هالكلام تقوله لريم؟

    عناد:.........

    عزوز:يعني لا...زين تقوله للي تت****مششفر* في الجوال او بارتيات هذا اكيد

    عناد: شف انت هالحين قاعد تغلط قلتلك اسف الله ياخذك وياخذهم معك

    *دق الباب *

    عزوز:اووووه ماهو بوقته*قام فتح:هلا فيصل

    فيصل ومعه اكل:ماني مطول قلت بس اشوفك واكل معك *شاف عناد*:كيفك عناد

    عزوز يحشر فيصل عالجدر:وين رايح*يبي يقهر عناد*

    فيصل باين عليه الفهاوه:..............

    عزوز يقرب منه يبوس شفته:وين؟

    عناد يصفر:اتعععععب انا

    عزوز غمض عينه وبنفسه:معقول هالشخص ماعنده اي مشاعر

    عزوز يرجع يبوس شفة فيصل: زين ارجع

    فيصل:ارجع ارجع لو مية بحر اجيك سباح ...يله نتعشى بسرعه عندي موعد هالحين *يحط العشا*

    عزوز رجع جلس جنب عناد:جاوب ليش اعتبرت اني كذا ليش عناد

    انا احس بشعور حلو تجاهك وانت قاعد تخربه انا جد

    منصدم منك

    عناد بعصبيه:يوووووووووه عزوز قلتلك مااقصد خلاص ياخي واسف

    حقك على راسي

    عزوز يتلفت لفيصل اللي سمع والتفت:تعال معي الغرفه *دخلو وقفل الباب*

    :عناد ليش صفيتني مع اللي تسوي معاهم رغبه

    عناد:ياخي اشتبي اسوي تدري ازعل الى ماترضى وخر *يدفه ويفتح الباب*

    عزوز :عناااااااد وقف اكلمك*يمسكه*

    عناد دف عزوز بقوه لدرجة عزوز لزق بالجدر

    فيصل قرب وبصراخ:هيييييي عناد جنيت

    عزوز قرب من عناد كان بيكفخه بس ضرب الجدار بقوه

    عناد يقرب من فيصل :انت خييير خيررررر تنافخ *بيضاربه*

    عزوز جاء بينهم وهو يشوف فيصل يبعد

    عناد يرجع يدف عزوز:انت وخر تحسب انك بتخوفني يله ورني اشعندك لاانت

    ولاهالجبان اللي معك تقدرون علي *طلع*

    فيصل:ياخي والله والله ودي اكفخهه يقهههههههر

    عزوز:انت خايف منه ليش تبعد؟

    فيصل:تبي اتضارب معه منجدك ماهيب بعيده يكون بجيبه سكين

    حبيبي مره شق يد واحد شق علشان بس كان يناظر بااسيل بالجامعه صارت

    اسال وليد والقروب

    عزوز:انا والله ماني بخايف منه بس في شي داخلي مانعني *يطالع عالكنبه شاف صندوق الهديه

    عالكنبه*:جابلي معه هديه

    فيصل :تعال عزوز تعشى معي باقي بس ربع ساعه *عزوز راح اخذ الهديه وجلسو

    يأكلون ويفتح الهديه *

    عزوز:اووووووووووووووه منجده هذا!!!!!!!!! *شاف ورقه مكتوب فيها:اسف عزوزي احبك

    فيصل:عادي

    عزوز مبتسم :لا ماحب هالهدايا الكبيره

    فيصل:رجعها

    عزوز:لابيزعل ...هو صار بيني وبينه شي وقهرني شكلي زودتها حبتين

    فيصل:هههه تخرفنت من البورش الذهبي ماهو بمنك

    عزوز:لا فصول شايف هالورقه فيها كلمتين تخليني ابيع العالم والكون كله لعيونه

    انا احبه احبه حيييييييييييييييل

    فصول رمى الملعقه:اووووووووووووووف *قام*

    عزوز منصدم:اشفيك

    فيصل دخل المطبخ:لا عورني البريسز

    عزوز لحقه : ااوح الله يعينك عليه غلا كانت مره تتوجع

    فيصل وعيونه مدمعه :اوك انا رايح

    عزوز يمسك فيسه:فصولي اشفيك؟

    فيصل حضن عزوز وصار يصيح

    عزوز:انت تحب مين تكفى جاوبني هاللي فيك عمايل حب

    فيصل:لا متضايق من نفسي

    عزوز:ليش حبيبي تعال نجلس

    فيصل:لا بروح

    عزوز يحاول يمسكه بس فيصل مصر وطلع

    *عزوز لبس ويشوف الساعه *:اووووووف 11*راح عند عناد



    _________________________

    من كثر حب? شف القلب وش قال ي جعلنيء للعدم ان كان عفتني



    عند علاوي في غرفة تروك

    علاوي قبال تروك عالسرير

    علاوي ماسك يد تروك ومبتسم:تروك هالحين بنكون ثلاث ايام ننام ونصحى مع بعض

    وبحضن بعض متحمس للشاليه هالمره

    تروك:يمكن مااروح

    علاوي:خلاص انا ادري اني مخطي بحقك بس تراك

    جالس توجعني بهالاسلوب

    تروك:ماهو بيدي

    علاوي:لو تسوي كل شي فيني ببقى احبك وبتبقى تحبني غصب عنك

    تروك:هه لا ماهو بغصب انا اختار احبك او لا

    علاوي :انت توجع روحك ؟؟

    تروك:لان روحي اوجعتني وقلب من كثر ماانذى تجمد علاوي انت جرحتني

    حيل اذيتني حيل لا عصبت تنسى تروك وقلب تروك ومشاعر تروك

    وانا تأذيت من غيرك ومنك

    علاوي يصيح يبوس يد تروك:اسف اسف ادري اني اذيتك

    بس والله ماتلقى من يحبك ربع حبي لك لو ماحبك

    مانزلت دموعي عليك انت تروك اكثر واحد حبيته

    بالدنيا

    تروك سكت:عطني وقت علاوي انا مابي ارجع اضيع حالي

    علاوي:تضيع حالك معي انا*ياشر على نفسه*

    تروك:خلاص مابي اتكلم بهالموضوع

    علاوي بصوت واطي:اوك انا بروح بس الله ياخذني اذا انت ماعاد تبيني

    تروك سحبه وصار يشفه حييييييييييييل :مجنون انت انا مابيك

    علاوي:تروك قول تحبني؟

    تروك يرجع يشفه:انا مجنونك

    علاوي يضمه حييييييييل

    تروك يسدحه ويجي فوقه..............الخ



    ____________________________

    عشوائيتك ، بحة صوتك كلماتك الجميله، و ضحكتك الجريئه كلها اشياء بسيطه اقنعتني بك



    عزوز راح عند عناد وطلع عنده بسرعه سمع صوته من ورا الباب يتكلم بصوت عالي

    عزوز فتح الباب بقوه:سبرررايز

    عناد التفت ورجع* طلع يلعب بلاك اوبس مجنون هالخرابيط*

    عزوز:ورررررع والله ورع باقي تلعب هالاشياء

    عناد:.........................

    عزوز يفصله ويوقف قدامه :اشبتسوي*يطيحه ويجي فوقه يثبته: شبتسوي؟

    عناد:عزوووز وخر

    عزوز:يله فك نفسك ياقوي

    عناد يحاول :وخخخخخخخر ياكلب جايني وانا جالس لو واقف مابتقدر

    عزوز:علششان تعرف ان كان بامكاني اكفخك بس انت اصغر مني ياورع وانا مابي اضربك ومستحيل

    ومانيب عصبي مثلك اقدر اتماسك عرفت ليش ؟

    عناد:قوووووووووووووم يلعن جدك قققققققوم

    عزوز ميت ضحك:لا لا لا قوم انت

    عناد ارتخى :اسمع عزوز انت ماعاد تلمسني ولا بالمسك فاهم

    عزوز:لو ابي بسوي هالحين بتقدر تفك نفسك؟

    عناد:جرب وشوف

    عزوز يقرب من وجهه بس عناد فك نفسه ودف عزوز:يلعننن جدكك كم وزنك

    عزوز:هالحين حسيت بوزني*يغمزله*شف عناد هالكلام اللي قلته لي العصر ماي*قاطعه عناد*

    عناد بصراخ:يحووووووووول الله اعتذرت ياخي ولا تدري كلزق

    عزوز:تسلم عالهديه

    عناد : ماكنت صاحي لو كنت صاحي اكيد ماني بقايل

    عزوز: هالمره سامحتك بس اللي قاهرني فوق الكلام انك معتبرني بس رغبه

    خلاص ماعاد بسوي معك شي علشان تعرف انه انا احبك انت ذاتك بمسك نفسي الله يقدرني

    عناد: اي ولا انا بسوي معك شي خلاص خلنا اصحاب حقيقين ههههه

    عزوز يتنهد:اصحاب ها *يسحب الجيتار*غن لي غنيه اهداء يااصحاب



    عناد يمسك الجيتار:احم احم خلني افكر

    عزوز يمسك الجوال ويسجل فيديو

    عناد يعزف ويغني : ......اههه ياعزوووز ياعزوز يازقيق ياانت فاقع مرارتي تررا را را

    عزوز: لااقوم عليك

    عناد:لاياشيخ زين اسمع هالاغنيه عدل وسجلها يله

    *بدء يعزف ويغني:



    احبك موت كلمه مالها تفسير

    ولين اليوم مدري كيف افسرها

    لاني من عرفتك وانا احسك غير

    مثل روحاً لقت روحاً تدورها



    لكلن وصف وعندك يعجز التعبير

    تعبت اتخيل اوصافك واصورها

    في قلباً من طبع مينك يافال الخير

    وانا الفرحه مع انفاسي اكررها



    نعم لعيونك كل مايصير يصير

    اجيب النجم لو بالك تصورها

    وحتى النجم لو جاتك بها تقصير

    اسافر للسما لااجلك واغيرها



    عزوز خاق عالاخر عناد قام وباس راس عزوز:الله لايعدمني هالوجه الاقشر

    عزوز:تحبني حيل؟

    عناد:حيييييييييل حيييييل حيييييييل بس ها*يقاطعه*

    عزوز يكمل بداله:لاتفهم غلط حفظتها

    عزوز يقرب من شفة عناد ويوقف عناد مسك راس عزوز ويشفه

    عزوز يوخر:ههههههههههه يامنحرف تو تقول مابتلمسني

    عناد:احم خلاص انقلع زين انت تعرف اني منحرف ليش تقرب

    عزوز:بس انا ماعاد ابي جد جد علشان تعرف اني احبك حتى

    لو مانمت معي وهالشي اسويه معك بحب ماهو بمثلك

    عناد:زين عزوز لاتقول لي هالكلام مره ثانيه

    عزوز:اي كلام؟

    عناد:كلام الحب هذا

    عزوز:حتى مشاعري تبي اكتمها

    عناد:اي خلاص اعتبرني صاحبك بس لان هالكلام يضايقني

    عزوز قلبه عوره:يضايقك

    عناد:عزوز بكره بصير23

    عزوز: واخيرا ياخي احسك بزري اكبر بسرعه

    عناد:كلزق كلها 3سنوات انا ماسوي عيد ميلاد

    عزوز:اوووووف غريبه

    عناد:ماسويت من ماتت اسيل الله يرحمها

    عزوز:وربعك؟

    عناد:انا اقولهم قبله بيوم تو مجمعهم بمؤتمر قايلهم مابي بارتي ولاهدايا ولا تهنئه

    عزوز يضربه على راسه:صدق والله انك نفسييييييييه

    عناد:اي نفسيه ...جهزت ملابسك لبكره بنطلع العصر

    عزوز:لا بروح هالحين اجهزها يله انا هالحين بروح*راح*





    ___________________________





    وفي الشاليه يوم السبت العصر الموجودين(مراد وسعود وعناد وعزوز وريهام ووليد

    وحلا وفيصل وتروك وعلاوي وفهود )



    مراد يكلم مشاعل: تبن لاتغثيني محد قالك لاتنامين الليل

    عناد:مراد كلزق لاتنافخ عليها

    مراد قفل:ياخي خالتي تعبت منها

    عناد:ليش ماتجيبها

    مراد:خالتي جايه عندنا قلت اخليها معاها ياكلب مو قايلك بالسياره

    عندها بكره اختبار حاسب نهائي

    وليد :اليوم غرفه النوم الكبيره لي الليله انا قلت اول واحد هيا اطلعو من راسي

    ريهام :اي عاد اول مره نجي الشاليه وانا تيكن مع هالوصخ *تضربه*عناد تسمع لنا يعني

    لنا

    عناد:ترا كلها ثلاث غرف للنوم وحده بس للمتزوجين هههه والمتيكنين 3وحنا بنجلس

    ثلاث ايام يعني لاتتهاوشون بيمدي كنت بقول لابوي يزيد بس اكيد يشك

    سعود يتلفت للقروب:3لايكون انت تقصد انت وعزوز

    عناد:لا ياخي كم مره اقولكم عزوز صاححححبي صصصصصاحبي

    اقصد مراد وحلا الكابل الثالث هههههه

    حلا ومراد:............*مراد يأشر لعناد بهمس:حسابك بعدين ياكلب

    عزوز:ممكن سؤال ليش تشكون ان حنا تيكن؟

    سعود:قالتلي جنان وسمعت من قروبك

    عزوز:اي انا بعد بقروبي شاكين

    تروك:عناد قال انه يحبك ههههههههه

    عناد:اسكت ترا والله يصدق ههههه

    عزوز: عارف عارف بس متجاهل هههههههه

    فهود:هالحين جد ايش بناكل انا ماكلت

    سعود: وجاء فهود وجوعه اي هالمره فكونا من اكشنات المطبخ كله من برا زين

    فهود:زيين اطلبو هالحييييييييين

    مراد:زق لاتبثرنا من هالحين اكله مدري وين يروح

    فيصل:فهود امجاد ليش ماجات

    فهود:انت ماتدري امجاد مسافره

    فيصل:اي اي صح قالي حمود

    علاوي:حنا اليووووووم الثاني

    عناد: اسمعو ياكلاب بكره المغرب تكون فاضيه بتجي ريم من الصبح للساعه 9الليل بس

    علاوي:ياكلب في يومنا؟اجل خلاص ابي اليوم الثالث

    تروك كان ساكت لانه مو حيل متولع

    علاوي :اشفيك ساكت تروك

    تروك:لاولاشي

    *كل واحد خذ شنطة اغراضه وراحو يتقاسمون الغرف وليد وريهام بسرعه دخلو

    غرفه النوم الكبيره*



    *طلعو الحديقه اللي برا ولعبو كرة طايره بعد ساعه*

    مراد:تراك غثيتنا ياخي خلاص اسكت

    عناد:ههههههههههه عاد انت دايم اهزمك

    وليد:اكيد حبيبي انت تروح تلعب خارج المملكه حنا كذا عالدجه والفارق بسيط

    ريهام:اححح رجلي تعورني

    وليد:يالبى الاح

    ريهام:ياكككككلب استححححي





    *في جهه ثانيه*

    تروك سحب علاوي لحافة المسبح:تعرف تسبح؟

    علاوي:اي بس مو بذاك الزود

    سعود:هيييي والله مايعرف كذاب

    فهود جاء يركض من وراهم ويدفهم مع بعض

    تروك بسرعه مسك حافة المسبح:اخخخخخخ كلب تبي تموتني

    علاوي يصارخ سعود نقز بالمسبح وراح سحبه :اجل ماهو بذاك الزود ها

    تروك ميت ضحك:

    فهود:ههههههههههههههههه والله علاوي ماعنده ماعند جدتي مايعرف حمااار

    بالسباحه مضحك عليك



    وفي جهه ثانيه

    عزوز:فصول خلاص كلب طفشت وانا اصورك

    فيصل:اخر صوره

    عزوز:زين قررب

    عناد جاء عندهم جنب فيصل:صور صور هههههههه

    فيصل يدفه:عناد انقلع

    عناد جاء عند عزوز:مصدق نفسك يا ادم بروتون

    عزوز:خلاص

    فيصل جاء يشوف:لاكلب قايلك قرب

    عزوز يعطي عناد:بالله فكني منه

    عناد:خلاص انا بصورك *صوره*تعال شوف

    فيصل:ماتعرف تصور الله ياخذك

    عناد: شنسويلك اذا وجهك جنط اكسنت مصدي هههههه

    عزوز:هههههه ياخي ماكنت ابي اقوله

    فيصل اخذ الجوال :والله اني اطلق منك ومنه ياقرود*راح*

    عزوز:تعال ابيك داخل شوي*دخلو*

    عزوز دخل الغرفه فتح شنطته وطلع صندوق وسط وعطاه لعنا

    عناد:علشان ميلادي ياكلب مو قايلك مابي

    عزوز:علشان اول مره اكون بعيد ميلادك

    عناد: يحضنه:تسلم حبيبي بس اخر مره

    عزوز:عقبال ميه عام جعل يومي قبل يومك

    عناد:عزوز قسم بالله ماحب هالكلام كلزق وانطم.....عادي افتحهه هالحين؟

    عزوز:اي

    عناد:يالببببىىىىىىىىىى قلب عزوزي *كان تيشرت اتحادي وورده حمرا *تسلمم عزوزي

    *شال تيشرته ولبس التيشرت اللي عطاه عزوز*

    عزوز :عناد بسأل من زمان انت شايل صدرك؟؟؟

    عناد يلبس :لا بس كذا ماعندي سبحان الله

    عزوز:لا بصراحه شي يلحس المخ مافيه ابد

    عناد:هههههه تحب الصدر انت؟

    عزوز:لا

    عناد :يله نطلع *يمشي*

    عزوز يسحبه ويحضنه: احبك

    عناد:وانا اموت فيك

    عزوز:يله نطلع





    والساعه 9الليل كلهم جالسين بالصاله ماعاد عزوز وعناد وحلا وفيصل *راحو يجيبون اكل*

    فهود يصارخ:اطلبووووووو اكللل

    مراد يرميه بالمخده :الله يلعنك ابثرتنا خلاص راحو يجيبون وجع 24ساعه جوعان

    وليد:المره الجايه مانجيبه قسم بالله مايتكلم الا عن الاكل تقل جاي من مجاعه

    فهود:مالي دخل ابي ابي اكل *يلحنها*ابي اكل انا ابي اكل اطلبو الله ياخذكم

    انا طفران

    علاوي:كلبببب شوف وقسم بالله انا ازكم انا او تروك والله

    لااسحبك اخر الليل وامردغك بالمسبح

    تروك :والله انا جعت بعد

    ريهام:ههههههه علاوي ليش دايم تخاوي ناس كل وقتهم جواعه

    ايش السر

    تروك ابتسم على جنب بسخريه

    فهود ينشد:جاء العيد جاء العيد هيا نلبس كل جديد يللا

    علاوي:الله ياخذك ياريهام

    وليد:ياخذك انت يابن الكلب

    سعود:ياخي نبي نشوف فيلم محد جاب؟

    مراد: شف فوق فيه كثيره ارقى جب

    ريهام:مانبي رعب

    سعود: نبي رعب ولا اسمع كلمه اللي خايف يطلع فوق او يروح غرفه ثانيه

    وليد:انا بختار

    ريهام :لا انا

    وليد يمسك يدها ويثبتها:اقول انا اذا قلت كلمه لاتكاسريني فيها

    *سعود قام يجيب*

    ريهام:انت المفروض تدلعني وتقول امري

    مراد:ياورعان خلاص سعود رقى يجيب

    وليد راح يركض وريهام وراه وطاحو عند الدرج قامو وكملو*



    *تعشو ويتفرجون للفيلم الساعه 1ونص والكل تعبان*

    علاوي منسدح على فخود تروك:متى يخلصصصص

    تروك:مافيك تكمل رح نام

    فهود نام وهو يتفرج

    ريهام بحضن وليد وعاظه ابهامه:اااااااااء خايفه الله ياخذك ياسعود

    مراد بصراخ:اسكككككككككككتو لعنه تلعنكم

    حلا:يووووه يملل هالفيلم وانتو ليش ماشتريتو شبسات وشكلاطات

    عناد منسدح عالارض

    مراد:عناد قم انت والله بزر شف مثل البزران يتفرج عالارض

    عناد مايرد

    عزوز: شكله نام*قام يشوف بس شافه صاحي:خف علينا يالمنسجم
    سعود:عاد هالحين فيه مكان شف كيف معبين الكنبات يالصتايم مسوي فيها

    ذوق بس انتم مافهمتو هههههههه

    مراد:اموت انا يالذوق*يصفر*

    تروك:ياخي وقسم جعت

    ريهام فكتها ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب علاوي علمني السر تكفى هههههههههه

    تروك:وليد سكتها لااجي اسكتها

    وليد:ريهام اسكتي خلاص

    ريهام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهود نام وتروك اشتغل

    ههههههههههههههههههههههههه

    وليد:تجاهلوها تجاهلوها هذا من الخوف

    سعود:الله ياخذكم خلونا نتفرج اسكتووو

    خلص الفيلم

    ريهام ووليد بسرعه راحو لغرفه النوم الكبيره وقفلو الباب

    وليد:اححح واخيرا انفردت فيك

    ريهام: هههههههه زين لاتطالع كذا انا مرعوبه خلقه هههههههههه

    وليد يشفها ويحشرها عالجدر يرفعها على بطنه ويسدحها ويجي فوقها....الخ





    في الغرفه2 فيه سريرين

    علاوي انسدح عسرير :هنا انا وتروك

    سعود جلس عالثاني:اي وهنا مين ينام معي

    فهود:ماغيري

    سعود:احييييييه

    فهود:كلزق والله ماعاد انام معك

    علاوي :كللللللللللب سعود تبي فهود هههههه

    تروك انقهر بس ماتكلم:............

    فهود:ماني بنايم معه خلاص بروح هناك

    علاوي حضن تروك بس تروك وخره

    علاوي بهمس :حبيبي اشفيك

    تروك:خلاص وخر وبس

    علاوي مستغرب:تروكي اش*يقاطعه بصوت عالي شوي

    تروك:علاوي بتوخر ولا اطلع

    علاوي:اوك اوك *عطاه ظهره ويكابر على دموعه وبنفسه:اشغيرك ياتروك





    في الغرفه3والنور طافي

    مراد:حلا تنام هنا لوحدها لانها حامل

    فيصل:فيه اثنين بينامون تحت

    عزوز:انا نومة الكنب تعور ظهري

    مراد:عزوز وعناد السرير الثاني وانا وفيصل بنام تحت وبكره نتبادل

    فيصل :زين انا وعزوز وعناد ينزل تحت*عناد كان بالحمام*

    مراد:لا دايم ينام تحت

    فهود جاء :مابي انام مع سعود الوصخ

    مراد: تعال معي تحت اجل وفيصل نام مع سعود

    *عزوز يبي ينام مع عناد بس مايبي يقول*

    فيصل:اجل عناد ينام مع سعود وانا مع عزوز لان سعود اقرب لعناد

    عناد طلع بس بالبوكسر وحاط ملابسه على كتفه والكل يناظر فيه مع ان ماهو بواضح شي

    مراد:هههي انت خلاص ماعاد ناقص الا تمشي بدون ملابس وجججع في ناس مايصلح

    يشوفون

    عناد:اللي مايبي يشوف لايشوف بعدين لي ساعه اناديك ماجيت وياكبرها الليل

    وانا كذا بالمسبح ماتكلمت *يولع النور ويلبس شورت وتيشرت :مين بينام تحت؟

    مراد:انا وفهود

    عناد:وانا ؟

    فيصل:انت مع سعود

    عناد يطالع بعزوز بنظره عجز عزوز يفسرها

    حلا:مراد عادي انا بنام مع اي احد

    مراد رافع حاجبه:نننننننعم؟

    حلا خقت:اي

    عناد:انا بنام معك عادي ههههه

    مراد:انت هنا ماعاد بخليك تنام رح انقلعع مع سعود

    عزوز بنفسه:والله ماتروح

    عناد:ليش ماهو بتحت وفهود مع سعود

    فهود:علي الحرام مانام معه وصخ

    عناد:اوك *راح عند سعود*



    عزوز باله كله مع عناد بنفسه:جات الفرصه وراحت مني

    فيصل يضم عزوز ويجي بحضنه:اخخخ ابي حضنك ماصدقت نمت معك بكره بروح

    عزوز :ليش حبيبي

    فيصل:ابوي ....يله حبيبي نوم العوافيي

    عزوز تفكيره مع عناد:................

    فيصل يهزه:قلنا نوم العوافي

    عزوز:يعافيك حبيبي*يلعب بشعر فيصل*

    فيصل قرب من عزوز وصار يبوس شفايفه حييييل

    عزوز جماد : هههه فصول اركد ونام البنت هنا

    فيصل :اوك





    بعد ربع ساعه



    مراد وفهود كانو يسولفون بعدهم مانامو

    جاهم عناد من فوق:الله ياخذهم ماخلوني انام

    مراد:اشفيك؟

    فهود:ها شسوالك سعود الوصخ؟

    عناد: ياحبيبي هيلوكبترات بالغرفه

    مراد وفهود:ههههههههههههههههههههههههه

    عناد:اول مره ادري ان سعود يشخر وفيه واحد بين تروك وعلاوي مدري مين

    مراد:زين خلاص يله ننام الساعه 2وربع



    عزوز قلبه ماارتاح يرسل لعناد بالبيبي : نمت؟؟

    *الافكار تلعب براسه*:انا بروح اشوف *رفع فيصل بهدوء وسدحهه*

    راح الغرفه يشوف بس ماشاف عناد :وين راح *يدق على جواله سمع الصوت تحت*

    عزوز نزل بسرعه المكان ظلام *نور بالجوال



    عزوز جلس على اطرف اصابع رجلينه:عناد....عناد...حبيبي

    عناد:هممممممممم ياخي شتبي توني نمت

    عزوز:ليش نزلت؟

    عناد: فوق هيلوكبترات رح اسمع*يغفي*

    عزوز:هههههه كنت ابي انام معك

    عناد:كذاب انت تبي فيصل

    عزوز:والله ابيك بس ماعرفت اتكلم بيشكون زياده

    عناد:زين رح هالحين نام

    عزوز:وخر لي شوي

    عناد:لا لو شافوك معي هالحين بيشكون زياده مثل ماتقول بعدين الكنبه

    ماتكفي

    عزوز:تعال فوقي

    عناد:انقلع الغرفه بس تبي بعد يشوفون بوضع مزري

    عزوز:ماني بقادرانام وانا اشوفك وماقدر انام معك

    عناد:عزووووووز خلني انام خلاص بكره

    عزوز :عنيدان اسمع بصحيك الصبح سامع؟

    *عناد نام*

    عزوز تلفت لفهود ومراد وهم في سابع نومه جلس عالكنبه وباس شفة عناد ورجع*









    في الصباح الساعه 8ونص

    عزوز حس بحد مسك يده بس النوم غلبه وبهمس:عزوز ...عزوز..

    عزوز صحى:همممممم

    عناد:قوم قوم ابيك تروح معي بسرعه قبل يصحون

    عزوز قعد :وين؟

    عناد:قوم بس

    عزوز قام وطلعو برا الغرفه:وين نروح

    عناد يدخن

    عزوز سحب الزقاره:قلتلك بطله *يطفيها*

    عناد:نروح السوبر ماركت نشتري اغراض ناقصه مافيه اي شي

    عزوز:اوك

    عناد:رح تجهز عالسريع انا بروح اتحمم*بيروح سحبه عزوز*

    عزوز:قلتلك شكلك وانت صاحي من النوم يخققني؟

    عناد:عزوز رح تجهز انا شقايلك؟

    عزوز:هههه اوك زين بس صوره وحده *صوره وراح يتجهزون*



    عناد جاء لابس تيشرت بولو كحلي وجينز رمادي وعزوز لابس قميص اسود وجينز رمادي

    عناد:اووووووووووووه شهالصدفه

    عزوز:القلوب على بعضها

    عناد عند المرايه يلبس نظارته الشمسيه ويعدل شعره

    عزوز :حلقت شعرك زياده؟؟

    عناد:لا بس من الجوانب

    عزوز:اي زين يله اخلص علينا

    عناد:يله مشينا*بيطلع*

    عزوز :هههههههههي تبي تطلع كذا؟؟

    عناد:اي وانت بتطلع معي كذا

    عزوز:انت صاحي

    عناد يسحب عزوز عند المرايه:هالحين اشكالنا معروفه ؟؟

    عزوز :لابس لو مرينا من عند دوريه شبيكون وضعنا

    عناد:حبيبي السوبر ماركت اول لفه

    عزوز متردد حيييل:اوك

    عناد راح عند سياره وفتحها من بعيد

    عزوز مصدووم : والله انت مجنون قل بعد بتسوق؟؟

    عناد:اخخخخ عزوز كلب اركب وبس لاتسأل بديت تنرفزني

    عزوز:بايع نفسي انا

    عناد:اشفيك ترا انا اسوق ناسي اني اسافر ولا بعد عندي رخصه واستماره بس ماهي بهنا

    واحنا بشاليهات مو بخط عام

    عزوز يحاول يستوعب:انت بتوديني بداهيه

    عناد:خلاص حبيبي ارجع انا مانيب متأخر*ركب وشغل السياره وعزوز بعد مصدوم*

    عزوز يضرب السياره :خلاص وقف بروح معك

    عناد فتح الباب :تعال

    عزوز ركب :زين ليش ماتخلي راجو

    عناد:راح يجيب ريم

    عزوز تضايق:اهااا زين

    عناد رفع صوت الاغاني عالاخر وصار يتنكس وعزوز قلبه واقع :ياسلوقي

    امسك الدركسون انا حمار وانا طالع معك

    عناد:هههههههههههههههه طلعت كمخه يابن الكلب

    عزوز يخفض الصوت :وين تقول اول لفه

    عناد:اي هنا هالحين تشوفها*يصرف*

    عزوز:الله يلعني يومني صدقتك ياكلب

    عناد:ها شوفها شوفها *وقف *يله ننزل

    عزوز:الله يستر بس

    عناد: سبق وقلتلك مع عناد انسى الخوف

    عزوز:قصدك تحدى ام الركب

    *نزلو ودخلو*

    الهندي صارخ بصوته:ااااااااااااه ئناد* المهم قاله بشكل جد بنقالي*

    عناد كان شي جدا طبيعي لدرجة سلم على هندي السوبر شرقي !!

    الهندي:وين ماعاد يجي هنا



    عناد صوته خشن مع بحه يعني ماتشك في امره:هذاني جيت

    عزوز يتلفت شوي ويمشي جاء عناد بصوت عالي ومعه عربيه ويقحص فيها:عزووووووووووووووز

    عزوووووووووز حوووووووووووط

    ...عزوز اسمع *يقاطعه*

    عزوز:اول شي انت اسمع بتجلس تتورعن كذا برجع السياره

    عناد: اوك رح خذ كل اللي يحبه قلبك امانة الله عليك بس لاتاخذ اشياء حاره علشان معدتك

    ولاعصيرات انا باخذلك وخذ معك

    كل انواع شكلاطات وشبسات بس اطفح حيل عندنا بهايم هناك هههه انا بروح اخذ اغراض الشوي

    والمشروبات

    عزوز حاس بشعور جميل وبدء يتقبل الوضع :اوك بس انت اهجد وكلمني بصوت

    واطي ياخي

    عناد:اوك يله نتلاقى عند المحاسب واللي يخلص اول يعطي الثاني كف جامد

    عزوز:اوك ههههه



    *اخذو الاغراض ووصل عزوز قدام عناد ورجعو ركبو السياره *

    عزوز يكلم فيصل:اوك انتبه على نفسك ..يله سلام

    عناد:مين؟

    عزوز: هذا فصول يقول بيروح........

    عناد:اهله بعدهم ماتغيرو دايم يخلونه يوم بس

    عزوز:يله الكف

    عناد:زين خل اول الهندي يجيب الاغراض تبي يشوفون وانت تعطيني كف

    جاء الهندي وحط كل الاغراض بالسياره

    عزوز:يله مالي شغل

    عناد :زين عزوزي بشويش

    عزوز:اححح لا كذا خقيت

    عناد:هههههه وصخ

    عزوز:يله بسرعه

    عناد قرب وجهه وعزوز عطاه كف قوي

    عناد :وانا ابو العيال

    عزوز:انت جبته لنفسك

    عناد شغل اغنيه لموضي متحمس ويتنكس

    عزوز:هالروقان من البنقو ولا من جية ريم؟؟

    عناد:الاثنين

    عزوز:تحبها؟

    عناد:تصدق يمكن انك تصفقني بس انا معجب فيها تجذببني البنت اللي انا ماغريها بكوني عناد

    فاحب اجيب راسها غصب

    بس ريم ماحبها الحب الحب اللي مايمزح حب عادي وبعدين انت عارف اني

    شايل فكرة الاترباط نهائي فهمت؟

    عزوز معصب:لامافهمت الله يشفيك

    عناد:عزوز اشتقصد

    عزوز:اللي اقصده

    عناد:بعتبرها مزحه

    عزوز:اوك

    عناد يسرع حييييل:......

    عزوز:يلعن ثواااااااك تبي تذبحنا

    عناد:قول عناد عمي

    عزوز:كلزززززززززززززززززق

    عناد: مين عمك؟*زاد السرعه *

    عزوز:عناد ال***** مشفر

    عناد:هههههههههههههههه شاطر



    _________________________

    وفي الشاليه

    ريهام وحلا وفهود وتروك جالسين بالصاله

    ريهام:ابي اسببببح هالحين

    تروك دخل المطبخ

    حلا تصرخ:اااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا*توقف عالكنبه

    ريهام تصرخ معاها:ااااااااااااااااااااااااا اشفيك

    حلا:فاااااااااااار فار ااااااااااااااااااااااااا

    فهود يركب فوق الكنب:لاتمزحون

    ريهام:هههههههههههههههههههههههه فهود خايف؟؟

    فهود يصارخ:والله شفته شفته

    تروك جاهم يركض:اشفيييييييكم؟؟؟

    حلا:فااااااااار

    تروك شافهم كلهم فوق الكنب:ههههههههههههههههههه وينه

    ريهام:ههههههههههههههههههههه فهود خايف

    تروك:فهود تمزح؟

    فهود:لاماامزح اطير منه

    تروك:زين وينه؟

    حلا :تحت هالكنبه*تاشر*

    تروك يلحقه ويمسكه:هههههههه صغير ياقلبي انت *يلعب معه بيده*

    ريهام:ووووووووووووووووووع الله يقرفك

    تروك يجيبه عند ريهام ريهام تصارخ حيييييييييييييل

    وليد يجي وهو يلبس :اشفيييييييييييييييييييك

    ريهام:شف هالوصخ

    وليد:تروك حرام عليك تخوفها تعالي ياقلبه *يشيلها على ظهره ويدخلها معه الغرفه*

    *مراد وسعود نزلو*

    مراد: طالعين مع بزران طول الوقت صراخ

    سعود:شعندكم؟

    حلا:فااااااااااااااااار

    تروك راح عند فهود

    فهود:تروووووووووووووك وخررررررر

    طلع علاوي توه متحمم:اشفيكم

    فهود ماسك المخده:علاوي تعال خذ هالزق عني

    تروك:ها حبيبي يخاف ولا ؟

    علاوي:تروك ابعد هالقرف

    تروك:ههههههههههههههههه انت بعد

    علاوي:لاماخاف بس هذا قرف وتوني متحمم

    تروك:خلونا نشوف هالاثنين *يقرب لسعود ومراد*

    مراد:لا مره خوفتني*جلس*

    سعود: *يقرب منه*ذولي خايفين؟؟

    تروك:اي

    سعود:هاته *يجرب يمسكه مسكه وراح عند حلا*

    حلا تصارخ وتمسك تيشرت مراد

    مراد:هيييييييييي حامل

    سعود:اووه نسيت

    حلا حست على نفسها ابعدت

    مراد بنفسه:خليييييييييييييييك

    قرب عند فهود فهود نط عند تروك وسحبه فوقه :تروووووك شيله منه حرام

    عليكم عندي فوبيا

    تروك كان جالس فوق فهود وفهود ظامه حيل

    علاوي انقهههههههههههر من الوضع :ترووووووووووك قوم

    تروك يبي يغيضه :سعود خلاص ارمه كسر خاطري

    فهود يصارخ:تككككككككفى تررررررررررروك شيله منه

    تروك: خلاص ترا بيشخ ههههههههههههههههه

    وليد وريهام فتحو الباب ويضحكون على شكل فهود

    حلا:جد دام عنده فوبيا حرام

    مراد:سعود ارمه لاوربي اجي احطه ببوكسرك

    *سعود طلعه*

    فهود بعده حاضن تروك

    تروك:خلاص راح والله

    فهود:احللللف؟؟

    تروك:ههههههههههههه جسمه صار حار

    علاوي بيطقققققق سحب تروك غصب:لاياشيخ انسدح فوقه احسن

    تروك:نمزح يعني حرام

    علاوي:انت مدري شفيك علي

    *دخلو عناد وعزوز*

    مراد:ووووووووووووين انتم؟

    عناد:يله ياكلاب روحو جيبو الاغراض من السياره

    مراد:وين رحتو؟؟؟؟؟

    عزوز انسدح عالكنبه:هذا مجنووووون خلاص انا غسلت يدي منه رحنا كذا

    السوبر تخيل وهو شبه مليان

    مراد:انت اي شي تطاوع هالخبل امنعه ياخي

    عناد:مراد انطم

    عزوز:بس الجو بطل اتوقع بيجي مطر ان شالله

    فهود :كللللللب عناد ليش ماخذتني

    عناد:المره الجايه*دق جواله المتصل ريم*

    عناد:هلا ريمووووووووه

    ريم:عناد انا برا اطلع

    عناد:اوك *طلع*

    ريم صابغه شعرها كله احمر غامق ولابسه فستان قصير دانتل اسود

    وحاطه مكياج ناعم

    عناد:.........................

    ريم تقرب منه وتحضنه:وحشتني

    عناد:شكلك متغير حيل

    ريم:اي غيرت لوك ماعجبك* تبوز*

    عناد:لا حلو عليك انتي تحلين الاشياء اكيد

    ريم نزلت راسها وتضربه وبدلع:يله عاد

    عناد:تعالي ندخل

    ريم:الشاليه مره حلو*تسحبه*:وقف قبل تدخل ابي اقولك شي

    عناد:ايش

    ريم:تعال نجلس

    عناد :لاخلينا ماشين *يمشون *

    ريم:انا فسخت خطوبتي من احمد امس

    عناد:ندمانه؟

    ريم:على الايام اللي راحت معاه بس

    عناد:اهم شي ماتحسي بالندم

    ريم:لا ماعليه ندامه

    عناد:حاب قوتك انك قدرتي تمحينه بسهوله

    ريم:اي امممم ابي اقولك شي ثاني ...اسفه*تصيح*اسفه جد اسفه

    على كل كلمه اذيتك فيها

    عناد:انا ادري ان كلامك كله كذب

    ريم:اي كله كذب ابي بس كنت ابي اجرحك هذا هو اللي متعبني

    عناد:انا جرحتك بس انتي تستاهلين

    ريم:لو تحلل الامور مابتلقاني غلطانه

    عناد:لا غلطانه انتي غلطانه مافيني اعيد الكلام

    ريم:خلاص ندخل



    داخل الشاليه جالسين فوق بالجهه المطله عالبحر كان جميل بس بارد شوي

    وليد وريهام مدلدلين على حافة الجدر

    ريهام بعصبيه:وليد انا خااااايفه خايفه هالمره بعد قول خدش

    وليد:زين ليش معصبه علي انا شدخلني

    ريهام:شدخلك اي اطلع منها بعد

    وليد:انتي كنتي راضيه

    ريهام:ايييييش هالحين طلعت نفسك من الموضوع؟

    وليد:لا ماطلعت نفسي بس ليش هالعصبيه

    ريهام:خلاص اسكت اسكت ياربي شسوي كيف اعرف

    وليد:عادي ترا معظم المخاوين كذا

    ريهام:لا لالا انا مابي كذا ماكنت ابي انت لو تحبني كنت حريص علي

    وليد:انا ماحبك؟؟؟؟

    ريهام:ولييييييد خلاص لاتناقشني خلني اهدء

    وليد:....................





    في جهه ثانيه

    حلا:انا بسوي غدا بس كلكم تساعدوني

    مراد:لا ناس يساعدونك بالغدا هالحين وناس لليل

    عزوز مستغرب من الغيره اللي بتقتله ويحرك رجله بتوتر:........

    مراد:هههههههههههه عزوزعالهزاز اشفيك لاعن جوك

    عزوز:ولاشي

    فهود وتروك جالسين مع بعض وياكلون

    فهود:تروك كلب انا كنت مرتاح بس انا اكل براحتي هالحين جيت

    انت ياوجه التيس

    تروك :انطم لااجيب الفار واخليك تحت ماتطلع هنا

    فهود:يله نلعب اللي يوصل تفلته لسعود اول ههههههه

    سعود:قسم بالله لااغتصبك وانا حلفت

    فهود:مراد يله نشبك سعود مع اي بقره مثله ويعقل ناشبلي

    مراد:سعود جد انت تبي فهود من زمان ليش؟

    سعود:لان ياخي حركاته ماتعجب وغبي واهبل ويجيب الجلطه

    تروك:صح انا اول ماعرفته كنت اكرهه

    فهود:لاحبيبي انت كنت تكرهني علشان علاوي الا علاوي وينه؟

    تروك:مدري اشفيه مايبي يطلع معي

    فهود:قوم جيبه ياكلب ماكأنه حبيبك

    تروك:قم انت

    فهود مستغرب:لاوالله علشان تتزاعلون بسببي ويجي لي الزق علاوي ينكبني



    *دق جوال حلا المتصل حسون*

    حلا بكل تلقائيه:هلا حبيبي

    مراد التفت وطالع فيها

    حلا ارتبكت:شتسوي

    حسون:افكر فيك

    حلا تحاول تقهر مراد:هههههه ياقلبي اللي يفكر فيني

    حسون:لاجد افكر فيك دقيت عليك

    حلا:زين حبيبي ليش مافكر فيني من اول ؟؟

    حسون:.................*منصدم من الاسلوب*

    حلا قامت وتكلم بهمس تبي تقهر مراد

    حسون:انا افكر فيك طول وقتي يووووه طول هالاسبوع

    حلا:لانك منتظر يخلص

    حسون:ابي هالاسبوعين تمر بسرررعه

    حلا:ههههههههههههههههههههههههههه*نزلت تحت*



    مراد يتهامس هو وسعود

    سعود:حلا يعني خاوت اللي معاها؟؟

    مراد بحزن يحاول يخبيه:الظاهر

    سعود:ليش تضايقت؟

    مراد:لاعادي هي من زمان ماهيب لي جات على هالمره خلها

    سعود:بس تبي الصراحه نظرات حلا لك بعد فيها حب البارح

    انت ماشفتها كيف تناظر فيك وانت مع الفيلم

    مراد:مافي انسان يكسب كل شي

    سعود:هونها وتهون وانا اخوك

    مراد:مهونه من عند باريها



    عناد طلع هو وريم فوق

    عناد:ريهام وليد مضبطين الوضع؟؟*يقصد الغرفه

    وليد يتنهد:اي ياخوي خلاص طلعنا

    عزوز ماسك نفسه بالغصب وده يقوم يكفخ عناد

    عناد:تبون نتغدا برا؟

    مراد:لا ناكل هنا الجو رههيييب

    عناد:اوك اذا بتاكلون لاتنسوني قولولي

    سعود:رح بس استانس ليتني مكانك واتغدا بمزتي

    عناد وريم *نزلو الغرفه وقفلو الباب*

    عناد قرب من ريم حيييل الى مانحشرت عالدولاب

    عناد انفاسه مع انفاس ريم من كثر ماقرب :ريم انا ......انا

    ريم:همممممممم

    عناد:مدري شلون اقولك

    ريم:قول

    عناد:انا ااا احبك

    ريم بسرعه:انا والله احبك

    عناد:كيف؟

    ريم:احبك حب كيف مدري بس ماهو بصداقه احبك لدرجة خفت مشاعري

    تتغير تجاهه احمد ولو سألتني ليش ماتأثرت بفراق احمد السبب انت

    عناد:كيف انا

    ريم:احس بانجذابي لك

    عناد يشفها حييييييييييييييييل ويرفع فستانها ويدخل يدينه تحته على ظهرها لحد

    ماشاله وشالها وسدحها وجاء فوقها..........الخ*



    بعد ساعه دق الباب



    وليد:اححححححححح اححح اح تسمعون؟؟؟يلا بنتغدا

    ريم بحضن عناد:هههههه شيخربط هالغبي

    عناد:ههههههههههه قومي نتغدا

    ريم:ودي انام معكم شكله وناسه

    عناد:اي

    ريم بتقوم سحبها عناد:ريم انا مابي ارتبط

    ريم : انت شلون تحبني؟

    عناد: احبك اعجاب بس ماهو بعشق انا متأكد انتي ماتقدرين

    تكملين انا ماني بناسي اسيل ومستحيل انساها

    ريم تضايقت: وهالحين احنا اصدقاء؟؟

    عناد يبتسم على جنب:اي ماهوب انتي سويتي معي بالمزرعه وحنا اصدقاء

    يوم كنتي تبين تنتقمين من احمد

    ريم: اوك اوك يله نقوم

    عناد يلبس وريم تلبس فجاءه حست بدموعها خانتها:بس انت حقووووووود

    حقوووووود خلاص شبعت مني خذيت كل شي خلاص تكفى ماعاد ابي اسوي

    شي معك انا ماسوي برغبه بس

    انت كنت ناسي اليوم اللي تهاوشت فيه مع مراد ورجعت معك

    البيت وشفيتك لان حسيت منجذبه لك ماكنت بس رغبه بس انت ماخذني رغبه تسلايه

    عناد قرب منها وحضنها:لا بس انتي اللي بديتي انا حقود لا

    بس لازم اخذ حقي مااسامح انا ارد الصاع صاعين ورغم هذا مازلتي غاليه عندي

    ريم تبعد عنه وتطلع:.....





    _________________________

    طلعو فوق وتغدو عزوز كان ماهو بطايق عناد

    ومراد وده يكفخ حلا

    ريهام مسرحه تفكر في نفسها ووليد محتاس

    تروك جلس جنب علاوي

    تروك:اشفيك

    علاوي بسرعه خانته دموعه:

    تروك: علاوي حبيبي اشفيك تعال ننزل تحت *نزلو*

    تروك:اشفيك

    علاوي:فاقدك

    تروك:انا معك

    علاوي:انت معي وينك مااحسك

    تروك:قلتلك عطني وقت علاوي
    علاوي:لي متى لين يقسى قلبك اكثر واكثر

    تروك:................

    علاوي:ها

    تروك:علاوي زين اشرايك نبعد شوي انا مابي اضايقك كذا ولا احب اجامل

    علاوي:هالحين حبك لي اهتمامك مجامله؟

    تروك:ماني بقادر اعطيك شي

    علاوي :لا ماهو بكيييفك تسمممع *دخل الحمام*





    *نرجع فوق *

    مراد:ريم شكلك حييل جميل بالاحمر

    عناد:ريم حلوه باي شي *يغمزلها*

    حلا تطالع بمراد :اي كيوت *تبين عادي*

    عزوز بينفجر:اي ماتشوف الوليف بسرعه دخلها الغرفه

    ريم تطالع بعزوز بنظرات :............

    سعود:هالحين نطلع؟؟

    عناد واقف عند المسبح :مين اكل هنا *ريم جات من ورا تجري ودفته*

    عناد طاح بالمسبح:رييييييييييييم ياكلبببه اوريك *طلع بسرعه يلحقها*

    ريم تصرخ حيل وتنزل بسرعه بس عناد لحقها وسحبها يوم قرب من المسبح شالها:

    ريم:لااااااااااااااا ماعرف اسبح عناد ماعندي هدوم

    عناد رماها بالمسبح وطاح وراها ريم تمسك بعناد وترفع نفسها عناد باسها بشفتها

    تقدري تمنعيني هالحين؟؟

    الكل يصارخ

    عزوز انخنق حيل ونزل تحت

    سعود:يامجانين برد اطلعو

    عناد:اي صح اطلعي

    ريم بتطلع بس كان جسمها باييييييين حييل

    عناد:لا لا لا جسمك باين خليك هنا اجبلك منشفه

    ريم خقت بنفسها:يعني مايبي حد يشوفوني لهالحين يخاف علي*ابتسمت*

    عناد نزل يركض لقى عزوز بالغرفه

    عناد وهو يدور على المنشفه:عزوز اشفيك هنا

    عزوز فاقد اعصابه:شدخلك

    عناد لقى المنشفه:اشفيك؟

    عزوز قام معصب وثبت عناد عالجدر:انت تبيني اذبحححك تسأل بكل

    بروود انت عارف عارف بس تبي تغثني

    عناد:.......................

    عزوز عاض شفته:

    عناد:فك

    عزوز:ليتني ماشفتك ولاعرفتك

    عناد:فك

    عزوز دموعه خانته:ماتحس انت جماد

    عناد:عزوز تكفى الا دموعك *بيحضنه*

    عزوز يدفه عالجدر :تعبت بجد تعبت من حبي لك حاولت احبك صديق ماقدرت

    عناد :جبت حبوبك؟

    عزوز:عناد تكفى اطلع هالحين

    عناد يجي يحضنه بالقوه:اللي ابيك تتأكد منه انا عناد مايبي ياذيك ولاباي طريقه

    ويمين بالله احبك ومابي اخسرك

    عزوز هدء:اوك اوك خلاص اطلع

    عناد:اطلع معي

    عزوز:لا

    عناد يمسك فيس عزوز ويمسح على عيونه:عيونك مابي اشوف فيها الا دموع

    فرح تكفى عزوز

    عزوز يطالع بعين عناد وبنفسه:لو تعرف الحب اللي بقلبي لك ، قد ايش اشيل همك؟

    قد ايش احبك و احب كلامك؟ قد ايش تحرك فيني حاجات؟قد ايش هالنظرات تخليني ...

    احبك كل ثانيه زياده....اسمك لحاله يخليني ابتسم

    عناد :انت زين؟

    عزوز:اي خلاص يله نطلع



    *طلعو فوق*

    عناد عطى المنشفه لريم ونزلو تحت

    عناد:البسي من ملابسي

    ريم:لا كيييف لاني بطولك ولاني بعرضك

    عناد:عندي شورتات*يفتح شنطته عطاها شورت وبلوفر *:روحي البسي

    ريم:ااا اول مره البس كذا

    عناد:روحي البسي بس

    ريم لبست وطلعت وكان شي مره فضفاض عليها

    عناد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ريم ترجع الحمام:مابي مابي مابي

    عناد يرجع يسحبها:ههههههه شكلك تحفه

    ريم كانت الاكمام مغطيه يدها كلها

    عناد: .......شمري الاكمام

    ريم ترفعها وتفخم صوتها:اشعندك ياولد

    عناد:هههههههههههه تصدقين شكلك طلع حيييل كيوت خليني اصورك

    ريم :لا لا لا هههه تجلس تتمسخر علي



    _______________________________



    الليل داخل محتاسين وناس بالمطبخ

    تروك جالس مع فهود

    فهود:تصدق تروك انا من اول ماشفتك ماكرهتك يعني حسيت ابي اتعرف عليك

    تروك:انا كرهتك بسبب علاوي ماتدري شقد عانيت منك

    *علاوي شافهم من بعيد*

    علاوي:ماشالله قوياته العلاقه ها فهود عندك مشروع ثاني؟؟

    فهود ناظر بعلاوي وقام:لا

    علاوي جلس:خيير انت شعندك كل شوي تاكي مع فهود

    تروك:ليش تقله كذا شايفني غبي بوقع بسهوله بعدين فهود انسان قلبه ابيض

    ماتوقعته كذا

    علاوي:يعني انا قلبي اسود

    تروك:لا *قام*

    علاوي:وقف بجي معك*طلعو فوق يحطبون

    فوق كان فيه ريم وريهام وتروك وعلاوي ووليد

    ريم تجري ورا ريهام بجراده

    ريهام:ااااااااااااااا ريم ياكلبه خلاص*تركض*

    ريم تركض وراها:ههههههههههههههههههههه

    ريهام:وليد الله ياخذك وقفها

    وليد:خليها تخرشك انتي تخافين من كل شي هلكتيني

    ريم:ووووووي تعبت انا *رمتها*

    ريهام:الله ياخذك سويتلي رجيم انا سيقاني من امس تعورني من كرة الطايره



    وتحت مراد وحلا وسعود وعزوز وفهود بالمطبخ

    حلا:اففف كثيرين انتم عالفاضي

    سعود:حلا كلزق كلنا نشتغل بس انتي سريعه انا مطبخنا مادله

    مراد:الزق انت ياكلب

    سعود:كلزق انت بعد

    فهود:كلزق سعود وصلح

    سعود قرب منه فهود طلع :هههههههههههه انا بروح فوق

    عزوز:اللي مأخرنا ضرافتكم الزايده

    حلا:وين عناد؟

    مراد:ولد النعمه يقول ماعرف

    عزوز:بكيفه هو *حط السكين وراح له*

    عناد يتفرج ع التي في

    عزوز:قم قم بسرعه

    عناد:تعال تعال شف شف هالفريق لعبت معه وال*يقاطعه*

    عزوز:قم ولاكلمه

    عناد:مابي ياخي انا اشتريت كل شي على حسابي

    عزوز:بتقوم بتقوم

    عناد:لاخلاص بروح معاهم فوق مطبخ مابي

    عزوز سحبه

    عناد:يلعن جدك ريحتك بصل وخر

    عزوز:زين تعال

    عناد:اوك انا بمشي

    *دخل المطبخ*

    عناد:مابي اقطع ياخي

    مراد:عزوز ترا جد مايعرف يقطع يده ينحول

    عزوز :انا بعلمه *يحضنه من ورا ويمسك فوق يدينه ويقطع اي كذا *يقطعون*

    عناد:هالحين انا شسوي انت جالس تقطع

    عزوز بهمس :ابي ريحتك

    عناد بهمس:قلنا اصحاب؟

    عزوز بهمس: انت تبي تمشي التيار على مزاجك تتحكم بالناس بمزاجيتك

    هالكلام ماهو مع عزوز

    عناد يوخر ويقرب من اذون عزوز:اضن هالكلام اتفاق متبادل

    عزوز بهمس:اي خلاص حطيت ريم براسك وهي موجوده عزوز خلاص ماله لزمه

    لزمته بس صاحب

    عناد بصوت عالي:ووووووووجع شهالخبصه والله ماينضف غيركم

    عزوز مقهوور:..............

    سعود:قسم بالله هالحين يبثرنا خلاص خلوه يرقى

    عناد:والله انتم الهمج اشنزلكم مع بعض المفروض تجيبون ريم وتروك هنا وعزوز وسعود فوق

    مراد:تقلللع خلاص اطلع
    avatar
    تبلد
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 101
    العمر : 31
    الدولة : (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 22/12/2013

    (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم  )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت- - صفحة 2 Empty رد: (حنا كذا حلوين ....والبادي اظلم )رواية بويات وليديات جريئه جدا لــ / تبلد -اكتملت-

    مُساهمة من طرف تبلد الثلاثاء 13 مايو 2014 - 23:00

    ((الــــبـــــــارت الــســابع عــشر))







    انا اسف كثر ما كـنت أوضح لك؟

    كثر ما كنت فاضـح لك وش بجوفي

    كثر خوفي وكثر ما كنت سامح لك

    انا اسف كثر ما كنت أحبـك.





    الساعه 8:36 المساء كان الكل فوق واغاني ومشروبات ومعسل

    مراد:اشرايكم هالحين ننزل البحر

    عزوز:اي يله بجد ابي اطلع

    سعود:لا اخر الليل

    حلا:لا هالحين

    عناد:اخر الليل احسن

    مراد:شف منت طالع كذا

    عناد:انت روحو وحنا نلحق

    فهود :ياخي برد *ينفخ بيدينه*

    علاوي:رح اجلس عند الحطب

    فهود:لا بروح معكم

    سعود: تعال ادفيك

    فهود:يالييييييييييييييل زوجوه وفكوني



    *نزلو عزوز وفهود ومراد وحلا*



    عناد رج العلبه وفتحها بوجهه ريم

    ريم تصارخ :اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    وليد:كللللللب

    ريهام:احححححسن تستاهلين اول تلاحقني بجراد

    عناد:ههههههههههههههههههههه *يركض*هههههههههههه ها ريموووووووه

    كيف ههههههههههههههههه

    ريم:اااااااااااااااااااا ياغبببببببببببببببببي غازات دخلت بخشمي ابو من علمك

    المزح ياكلب*تقوم تركض وراه وترمي العلبه*

    عناد يركض:تخيلو ريموه السنفوره تمسكني هههههههههههه

    ريم تركض وراه

    عناد يرقص ويغنيلها مع الاغنيه:انا اخترت بنت بلادي اموت اموت عليها دي

    ريم :غازززززززات ياكلب*ريم تركته وترقص*

    تروك:ادعس على قلبي

    عناد يصفر:عاشت ريموه *يجي وراها ويركب على ظهرها ريم طاحت:ااااااااااااا كلب

    معصقل بس مدري كيف ثقيل *تشوف الساعه*تشهق *:اوووووووف عناد قوم الساعه 9ونص

    عنا قام عنها اركبي انتي يعطيها ظهره تركب ويدور فيها :

    ريم:اللاهههه *نزلو تحت*

    عناد:كان ودي تروحين معنا البحر

    ريم:اي كان ودي

    ريم تفتح شنطتها تتعطيه صندوق صغير :

    عناد:ايش هذا

    ريم:امس كان عيد ميلادك

    عناد:اي انتي كيف عرفتي؟

    ريم:اعرف

    عناد:اشوفها؟

    ريم:اي

    عناد فتح الصندوق لقاه تيشرت غرقان بعطر ريم

    عناد:يخرب بيت ذوقك بس انا ماسوي عيد ميلاد بس بقبلها منك *يحضنها*تسلمين ريموه

    ريم تقرصه:لاتقول ريموووووووووه يله انتبه على نفسك

    عناد:وانتي بعد

    ريم:هات فستاني

    عناد:لاارجعي كذا

    ريم:ههههه اوك هات فستاني ابيه

    عناد:شغال عند امك روحي انتي

    *راحت ريم*



    __________________________

    في البحر مراد وحلا وعزوز وفهود محطبين

    مراد :عزوز انت شسالفتك مع عناد؟

    عزوز:عادي فرند

    حلا:مراد شهالسوال ههههه يعني ماتشوف عناد مع ريم

    فهود: مراد خرف مع البرد

    عزوز يسمع وقلبه ينطق :قسم بالله اعشقه

    مراد: احس بينكم شي غامض

    حلا:مافي شي غامض انت شاك من كلام سعود

    مراد:العلاقات الغامضه هالايام كثرانه مثل انتي وحسون

    حلا:اي ومثل انت وشروق

    مراد:انا وشروق تيكن

    حلا حست قلبها يدق بسرعه ودموعها متحجره:اي وانا بس ابي اشوف

    حسوني ونشبك ان شالله

    عزوز :ماشالله تصريحات عالميه هههه

    فهود:حلو الارتباط بس حلا ومراد انتم مو لايقين غير على بعض

    *حلا قامت تمشي عالشاطي دقت على حسون*

    حسون :ياهلا بالقلب

    حلا:هلافيك حبيبي

    حسون:ااااه

    حلا:سلامت قلبك من الاه

    حسون:عيديها مره ثانيه

    حلا بدلع:حبيب حبيبو

    حسون:ياقلبي شهالروقان؟

    حلا:لاموب روقان

    حسون :متى ترجعين البيت

    حلا:بكره ..............



    بعد نص ساعه جو سعود وعناد ووليد وريهام وتروك وعلاوي يركضون

    مراد:الله ياخذهم هالمهبل بيقعدون الناس

    فهود :هههههه شكلهم يخوف لحوج

    عزوز:ماكانه سمعك جاي كذا

    عناد جاء وانسدح يتنفس بصعوبه :انا الاوووووووول *شال الجيتار وحطه*تكفون تنفس

    اصطناعي يله يله

    سعود:والله اني فيني انحراف

    عناد:تعال تعال

    مراد:لعنه تلعنكم سعود وعناد لو حمار بالشارع ركبوه

    تروك:ههههههههههههههههههههههه اخخخ ريهام منتي معقوله

    ريهام:ايوالله من يوم جيت وانا اركض احسه طاح

    عزوز:ايش اللي طاح

    وليد:من الاحسن ماتعرف انا حبيبتي جنت خلاص

    ريهام :اف ماجبتو شي نجلس عليه

    مراد:شوفي عناد انسدح

    وليد:اصيرلك كرسي

    ريهام تقوم تجلس بحضنه:لاتسحب كلامك لاني محقوم

    عناد يتنفس بصعوبه :مويه طيب ياكلاب

    عزوز:لاتعطونه رح اشرب من البحر

    علاوي:تروك تعال ابيك

    تروك قام:.........

    سعود:خلونا نجلس بلاش انشقاقات

    عناد:انا جبت جيتاري حبيبي *يفتحه*

    سعود:هيا فكنا من النفسيه

    عناد:انا اغني لنفسي ماهوب لكم *قرب للشاطى وجلس*



    تروك وعلاوي يمشون

    علاوي:انا ماني بقادر على تغيرك مانيب قده اوك؟

    تروك:انا والله ماني مستقصد صدقني

    علاوي:والحللل تررروك

    تروك:نبعد شوي

    علاوي:انت بتقدر؟

    تروك:مدري

    علاوي:كأن حد ساحرك؟؟انت معقول تروك؟

    تروك:اي ليش ماتدري ان الانسان من القسى يقسى

    تحملني شوي



    عناد على الجيتار يغني...

    اذا انت منت متحمل تعب واحزان هالكم يوم

    انا طول العمر هذا شايلهم على كتافي

    واذا شفت الفرح لحظه انا ما عمري شفته في يوم

    يعيش الحزن فى صدري ويلمني جرحي الوافي



    بعد عمري عمر عيني دقايق ما تذوق النوم



    يا سهرانه يا تبكي وابد ما قالتلي بس كافي

    انا مرت علي اوقات اصبح فى شقا وهموم

    وامسي ليلي بآهات وانت نايم وغافي



    حبيبي ما عرفت الظلم عشان تقوللي مظلوم

    تو جرح الغرام صغير يعيش بقلبك الصافي

    .. حط ايدك على صدري والمس جرحي المهزوم

    واسال قلبي الوافي متى كان الزمن وافي





    الكل يسولف بس عزوز باله مع عناد

    سعود :عناااااااااااد ياخي غن شي يفرفش قسم بالله تزقق بام مزاجي دايم

    مراد:والله العظيم انك بطل

    عناد:جذبتكم؟

    ريهام:بحتك توجع قلبي من جمالها

    وليد:اقول تبين الشوز يسلم عليك

    ريهام:ههههههههههههههههههه



    عزوز رسل لعناد :حفظتك سر لو باحت صُدور الخلق م بحتك ~



    عناد :عزوز تعال يمي ابيك

    عزوز جلس جنبه:سم

    عناد:سم الله عدوك

    عزوز:.......

    عناد:انا زعلان منك علشان تعرف انك عزيز على قلبي

    هذاني بعاتبك اول شي انا مانيب عادك استبدال

    ثاني شي واللي زعلني اكثر انك ندمان انك عرفتني

    عزوز:وقت عصبيه

    عناد:على اساس تمسك اعصابك؟

    عزوز: اخاف اقول اضايقكك

    عناد:لا قول ماتضايقني دامها صراحه

    عزوز:زين قم معي نمشي

    عناد قام مسك يد عزوز وراحو يمشون

    عزوز:انت ماجربت نار الغيره من قبل؟

    عناد:لا جربت

    عزوز: افهمني عناد انا ماهوب بيدي اخترت احبك هالمره اخر

    مره اكلمك من هالناحيه انا اغار بشكل لدرجة مستغرب حالي

    عناد:زين

    عزوز: عندك شي سوه مو بقدامي

    عناد: يصير تجاوبني بصراحه؟

    عزوز:اوعدك

    عناد: ندمان انك عرفتني

    عزوز: واذا قلتلك هالمعرفه اهم معرفه بحياتي هذاني متقبل اني احبك

    وتحب غيري وبعد تسأل؟؟

    عناد: مااكذب عليك انا حاس اني احبك حيل ومتعلق فيك ومابي اخسرك

    ماحبك صديق ولااحبك حبيب احبك شي بين هالاثنين شي مدري شسمه بس احنا اول

    شي نبطل حركات احم مثل ماقلت انت

    عزوز وقف عناد وقف قباله: انا قاعد احاول والله احاول *سرح بشفته*

    عناد:..............

    عزوز يعض شفته:اوك

    عناد :نرجع عندهم



    *رجعو وسهرو للساعه 3ونص *



    *رجعو للفله*

    تروك وعلاوي دخلو الغرفه الكبيره

    علاوي ينسدح:تروك خلاص تعال

    تروك يسوي حاله مشغول:اوك

    علاوي:انت شتسوي

    تروك:خلاص انت نام شعليك

    علاوي رفع حاجبه:جايبك هنا علشان تقول ننام لا انا مشتاقلك

    تروك :انت صرعتني بنام بنام

    علاوي يقوم يقرب من تروك:انت فيه شي مغيررك حيييييل *يبوس شفته*بس ماهوب

    علاوي يترك شي ملكه انت حلالي فاهم؟

    تروك يقرب يشفه لحد ماطاح عالسرير وجاء فوقه........الخ



    _________________________



    في الغرفه 2

    مراد:ياجحلط هو انا كل يوم ارتبكم وانت ياسعود سلامات يالحبيب

    مسوي ورع

    سعود:مابي تحت *ينسدح*خل وليد وريهام يااغبياء خربوهها تحت تكونون لوحدكم

    وليد:اوك بننزل وين البطانيات بس

    مراد:بالدولاب

    مراد:لا وتنسدح لوحدك بعد

    سعود:ههه اي اي يلا ازحفو بعيد

    فهود:انقلع ماتنام لوحدك بنام معك وابن امك سو شي

    سعود:اااوه مستقوي يالورع

    فهود:الورع ابوك

    سعود :تعال حبيبي ماعليه

    مراد:انا برقد لوحدي *ينسدح*ااااااه يازين السرير *اي انا قلت عناد ماينام هناك



    راح الغرفه 3مالقى الا حلا منسدحه ومطفيه الانوار

    مراد :انتي لوحدك

    حلا بصوت نعسان:اي عناد وعزوز تحت ياكلون خلوني انام كل شوي حد يفتح الباب

    مراد خاق:يارب ثبت العقل فيني*راح بسرعه*



    عناد وعزوز ياكلون

    مراد جاهم :عناد بتنام بغرفة حلا؟

    عناد:مدري فيه مكان؟

    مراد:اي فيه بس اسمع تفضخ قسم بالله اصحيك بموويه بارده

    عناد:لاخلاص انا لبست ياخي

    مراد:ترا عيب يشوفون جسمك الكل انت مو بالبيت متى بتعقل

    عناد:رح نام بس *مراد راح وعزوز وعناد لحقوه*



    __________________________



    عند ريهام ووليد

    ريهام:ولييييييييد خلاص هلكتني كل يوم كل يوم

    وليد:ايش هالكلام الجديد؟؟

    ريهام:لاجد انا بروح فيها اهلي غير عن اهلك بيشوفون بيعرفون

    وليد:اوك *قام الكنب الثانيه وانسدح لحقته ريهام :اسفه حبيبي

    وليد:خلاص روحي

    ريهام:ماتنام زعلان؟

    وليد:انا كنت بس بحضنك هالفرص ماتتكرر الا نادر

    ريهام تمسك شفته :اااص تعال انت بحضني *تنسدح جنبه وتحضنه*

    ريهام:اعشقك وليدي

    وليد يتنهد:اهيمك هومتي



    ___________________________



    في الغرفه3كان ظلام حيل

    عناد:عزوز عيش جو الاعمى جد شي يتعب

    عزوز:اي صعبه ياخي حيل صعبه

    عناد:لو اعرف حد اعمى ماعمره شاف بحياته وانا اعرفه

    يمين بالله لااعطيه عين

    عزوز:اتحداك

    عناد:والله اسويها

    عزوز:عناد تعرف جنونك شي جميل مع انك بالنسبه لي شخص متهور

    تسوي اشياء بدون تفكير

    عناد:اي حلو كذا انا لو افكر ماكنت هالحين جنبك

    جد عزوز لو افكر بضيع فيه اشيا كثييييره متجاهلها

    انا اكثر انسان يتجاهل اعيش اليوم واخلي بكره لبكره

    عزوز قلب على جنب :عناد هالحين انت غريبه ماتدرس برا

    عناد:بدرس بس ابوي يبي اخلص الجامعه بفرحهه عالاقل بهالشي انا انسان

    فاشل دراسيا

    عزوز:بتسافر؟

    عناد:اي بدرس لغات

    عزوز:اوووووووف لاوالله ماقدر كذا

    عناد:اسكت لاتنكدني ياخي

    عزوز:اختي بامريكا نفسي اروح عندها بس هي علشان زوجها هناك شغله مؤقت

    عناد:ججد حتى عمتي بامريكا اشرايك نسافر مع بعض

    عزوز:ياااااااه قد ايش الامور سهله عندك

    عناد:انا بتكفل بكل شي انت بس جهز شنطتك انت والرمس

    عزوز:لا هالحين مايمدي ابد

    عناد لف وجهه لجهة عزوز عزوز حس بانفاس عناد وخق:

    عناد:انت دامك تفكر بكل شي منت بمتهني

    عزوز:................

    عناد يقرب وببحه:عزوز *يمسك شفته ويبوسه فيها بشويش*

    عزوز ماتحمل قرب وشفه حييييييل :ماني بقادر اصبر عنك*يشفه حييييل

    عناد :ولاانا *قلب فوقه وصار يشفه اقوى ................الخ



    _________________________

    الصباح الساعه10ونص



    وليد:ااااااااااخخخ ظهري ظهري بينكسر ياكلاب الله يسلط عليكم

    ريهام:حبيبي ماقلت انه يعورك

    وليد:مادري انه بيعورني اخخخخخخ

    فهود:قومي يامره سوي لبعلك كمادات

    مراد:تروك وعلاوي اتوقع بيطلعون المغرب

    سعود:اخخخ ياربي حظي انا متى بيستقيم لعنة الله عليه

    حلا جات تضحك:هههههههههههههههههههههه

    مراد:اشفيك ياخبله

    حلا:عناد وعزوز خربوها ههههههههه

    سعود:قايل لكم ماصدقتوني

    ريهام:اي انا شفتهم مره انا ووليد يوم بالمزرعه تذكر؟

    فهود:انا بعد شايف عزوز مع فيصل بالجامعه

    مراد:فيصل حقنا؟

    وليد:اي

    مراد:عناد يدري؟

    وليد:اكيد بعدين تعال ترا عناد اكبر لعاب

    فهود:ماضن ياخي عناد وعزوز لا لا ماضن

    حلا: تحنط خفت اتحرك واطلع صوت هههههههه اصواتهم صحتني مع

    صوت السرير يعني بجد اغبيا

    مراد:انا لهالحين ماني بمستوعب



    _________________________



    عند عزوز وعناد



    عزوز قام على صوت جوال عناد



    عزوز قام :عناد قم جوالك يدق والساعه صارت 10ونص

    *قام ولع النور خذ منشفه ويطلع ملابس لمح نفسه بالمرايه *

    شهق :عناااااااااااااااااااااااد ياكككككككككلب اشهذاء*رقبته معدوووومه شي يرعب*

    :قققم قممم شف اشسويت شاف رقبة عناد:وانت بعد ؟؟قمم شف نفسك

    عناد:ياااخي خلني انامممم

    عزوز:جووووووالك يدق*مسك الجوال*قم ابوك يدق من اول

    عناد:...................

    عزوز فتح الخط وحطه على اذنه

    ابو عناد:الو ........عنى .......الو

    عناد:هممممممم

    ابو عناد:الووووووو

    عناد قام :ايه يبه ايه

    ابو عناد:وينككك هذا كله نوم

    عناد:شلونك

    ابو عناد:زين متى بتردين

    عناد:الليل اليوم الليل

    ابو عناد:زين عندي لك مفاجاء

    عناد:ايش؟

    ابو عناد: لارجعتي

    عناد:زين

    ابو عناد:لاتتاخرين *قفل

    عناد يشوف عزوز:اوووووووووووف شف نفسك

    عزوز :توحشت انت انا بروح اتحمم بسرعه *راح*

    عناد قام شاف نفسه بالمرايه:عزووووووووووووووز *راح له الحمام*ياكلللللب

    هالحين اكيد بيعرفون

    عزوز:ههههههه زين ضف وجهك

    عناد:افتح

    عزوز:لا روح



    ________________________

    تحت جالسين يفطرون

    مراد:اااخ اليوم اخر يوم ترجعون للمذاكره يازززقتييييين

    وليد:يررررحم امك اسسكككت خلنا نستمتع لاخر ثانيه

    حلا:الحمدلله وانا ماعندي

    سعود:اليوم الختام شتبون نزين؟

    مراد:نتغدا برا ونطلع نفر

    ريهام:اي نركب سفينه بالله



    *جو عزوز وعناد جلسو*

    عزوز:ااوه صاحين كلكم

    سعود:الناس تسلم تصبح

    حلا ماسكه ضحكتها بس فكتها

    مراد يطالع فيها ويضحك

    عناد وعزوز يتلفتون لبعض

    عناد:اشفيه؟

    فهود:والله اني ماصدقت

    ريهام بهمس :والله انكم فضيحه

    عناد ياكل

    عزوز:عناد قرب الخبز

    حلا :هههههههههههههههههههه

    عناد:خير اشفيه انتي من اول تضحكين

    عزوز يهمسله:شكلها سمعت شي

    عناد:خلونا نطلع من هالحين

    فهود:علاوي وتروك نايمين

    مراد:اشدراك تلقاهم هالحين رايحين ملح



    *طلعو تمشو وماردو الا الساعه 7:44المساء

    مراد دخل الغرفه شاف ملابس حلا الداخليه جلس يلمسها

    حلا شافته ودخلت :شتسوي؟؟

    مراد:انتي ماتعرفين تخبين ملابسك منتي لوحدك بالغرفه

    حلا:حريه شخصيه زين؟

    مراد:اوك *طلع*

    حلا بهمس ماينسمع:اكرررررررررررهك متكككبر

    بنفسها:اشفيك ياحلا جالسه تضلمين حد بالسالفه حسون ماله ذنب ينأذي

    مني

    *دقت عليه*

    حسون:هلا ياقلبه

    حلا:حسوني ابي اقولك شي بسرعه بدون ترتيب

    علشان ماتوتر

    حسون:قولي

    حلا:مهما قلتلك مشاعر لاتصدقني

    حسون:عفوا

    حلا: مثل ماسمعت حسوني انا اعزك ومابي اجرحك او ااذ*يقاطعها*

    حسون:شي ثاني؟؟

    حلا:زعلت؟

    حسون:لا هاالحين مشغول

    حلا :اوك باي

    حسون:باي

    حلا بنفسها وتدمع:ياررررربي شلون احل الموضوع







    _______________________

    عند تروك وعلاوي

    تروك يلم هدومه:علاوي هذا هو الحل

    علاوي:................

    تروك:هالمره انا ماستشيرك

    علاوي:.....................

    تروك:اشفييييك

    علاوي:ارجع تروك حبيبي

    تروك:هههه زين بس مثل ماقلتلك تذاكر من بكره

    علاوي:اوك





    _________________________

    عناد وعزوز يتضاربون عناد يدف عزوز عالكنبه ويجي فوقه

    عناد:هااااااا شفت ماتقدر علي

    عزوز:تو مطيحك يابن الكلب بس ماتقدر تثبتني

    عناد:لا اقدر *يشفه حييل*

    عزوز:عنااااااااااااد الناس موجودين

    عناد:بنسمعهم من الصاله*يرجع يشفه*

    عزوز تحمس وصار يشفه

    شوي دخل وليد ورجع:لاحووووووول انتم ماتشبعون ياملاعين الصلايب

    عناد قام: وووجع انت تجي تزحف مالك حس

    عزوز: تعال ليش انحشت هههههههه

    وليد دخل :كل مادخلت مكان لقيت ناس منحرفين ياخي بدل هالحنحنه رتبو

    اغراضكم

    عناد:انا اصلا ماحطيتها بالدولاب البس من الشنطه

    عزوز:رتبتها قبل نطلع ياخخخي مابي ارد

    وليد:حتى انا نعيدها بالعطله

    عناد:انا مسافر بس عادي بعطيكم المفتاح

    _________________
    الساعه 10 ونص بالسياره وصلو الكل ماعاد مراد وعناد

    مراد:ابي اقولك موضوع بس ماني بعارف كيف افتحه

    عناد:ايش قوله

    مراد:بقوله لك بكره

    عناد:اوك بس لاتسحب

    مراد:لا لا يله سلام*نزل*



    *عناد وصل البيت*

    :عممممممممممممممممممممممه لا مستحيييييييل *يضمها*

    جواهر:ياعمررررررري اشتقتلك

    عناد:ماصدق غريبه *يمسك فيسها*عمه اشفيك تعبانه؟؟

    جواهر:لا بس مانيب حاطه ميك اب

    ابو عناد :تعالي سلمي علي؟

    عناد سلم على ابوه:كيف حالك يبو عنى

    ابو عناد :زين *يناظر بجواهر وجواهر تناظره بطريقه غريبه*

    عناد:اشفيكم؟؟؟

    جواهر تسحب عناد:عنوووووش استانستي؟؟

    عناد:اي حيييييييييييييييييل

    *وسهرو مع بعض *





    واخر الليل جات جواهر غرفة عناد

    عناد:بعدك مانمتي ؟؟

    جواهر :ابيك بموضوع اتمنى يبسطك اعتبريه هدية ميلادك

    عناد:اوووووه شكله قوووووي

    جواهر :عنوش سامحيني

    عناد :عممممممممممه اشفيك ترا خوفتيني عليك

    جواهر: انا كنت اضايقك واتدخل بحياتك

    عناد يبوس يدها:عمه شهالكلام انا لو مااهمك ماكان تدخلتي

    جواهر:تذكرين حمد ؟

    عناد:اي اذكره واعرف ان لك يد

    جواهر:تصدقين اشقال عنك قال صبيك ورحو تأكدو انها ذكر؟؟

    عناد:عمه اتمنى هالمره اخر مره نتكلم بالموضوع لان جد يضايقني وحيل خلاص مايهمني

    شيقولون ه*تقاطعه*

    جواهر:انا اسفه اتمنى تسامحيني؟

    عناد: عمه لاتقولين كذا انا ماازعل عليك وعادي شي طبيعي

    كل اهل يبون يشوفون بنتهم احسن بن

    جواهر تصيح:

    عناد:عمه لاجد ترا خوفتيني اشفيك

    جواهر :زين بقولك موضوع اتمنى يفرحك

    عناد:قولي

    جواهر:امك؟

    عناد:................

    جواهر:شفتها

    عناد :امي انا؟

    جواهر:اي شفتها يالله ياعنوش لو شفتي حالتها اول ماشافتني *يقاطعها*

    عناد يمسك يدها :متأكده امي؟

    جواهر:اي حضنتني بشكل يوجع حسيت انها تبي تتنفس شي من ريحتك تصدقين

    فقدت وعيها بين يدي

    عناد ابتسم تلقائي :شفتيها عمه؟

    جواهر:اي لو قلتلك تشوفيها بتشوفيها؟؟

    عناد:اكيييييييييييييييييييييييد شهالسؤال انا احلم اني اشوفها

    جواهر:تبين تشوفينها ليش ماقلتي من اول؟

    عناد: انا اعرف ان امي تركتني علشان ابوي .........كنت ادري ان ابوي مستحيل

    يخليها تأخذني ..........وانا كنت ماحب عند خوالي اروح........ ماكنت ابي اروح معاها

    كنت اشوف كل شي كنت افهم يحسبون لما يطلعوني غرفتي مااسمع مااشوف........

    امي يوم قالتلي بتروح تفكر اني ماكنت اعرف انها ماهيب راده ...........

    انا انتظرتها صح انتظرتها لوحدي انتظرتها مثل اللي ينتظر السراب يصير

    حقيقه...........بعيد عن هذا كله هي امي عارفه ايش امي تعبت لجلي كثير

    شلون مافرح لشوفتها مهما سوت تبقى امي واحبها

    جواهر:فرحححتيني والله انا من زمان ابي هاللحظه بس ابوك خلاها

    تبعد عنه قد ماتقدر علشان تعيش

    عناد:هي وين؟؟

    جواهر:هي مستقره بلندن من زمان من قبل 13سنه تقريبا

    عناد:انتي تدرين؟

    جواهر:لا

    عناد:ليش الحين اصريتي؟

    جواهر :من فتره الموضوع فبالي بس ماعرفت اوصلها

    عناد:.......................

    جواهر:خلاص المهم بتشوفون بعض متى تخلص اختباراتك؟

    عناد ينتهد:بعد اسبوعين عمه احس بتوتر فرح انصدام مدري شلون

    جواهر :بس ها دراسه منتي بدارسه الا عندي بنيويورك مو تلقين امك

    تغيرين

    عناد:ههه لالا ماعليك زين عمه هي تزوجت ؟

    جواهر:اي اكيد

    عناد :زين كلميني عنها كثيييير كل شي كل شي

    جواهر :زين زين هههههه هالحين بنام بكره احكيلك

    عناد:نوووم العوافي



    *عناد بسرعه يدق على مراد*

    مراد:مسرع اشتقت ؟

    عناد:مرررررررررررررررراد امي

    مراد:انت مسخن شي

    عناد:ههههههههههههههههههه لا امي بشوفها

    مراد:انت صاحي

    عناد:ههههههههههههه اي مصحصح هي تبي تشوفني عمتي تقول

    انها اغمى عليها من الفرحه

    مراد يصرخ:ياحبببيبي جد فررحتني متى بتشوفها

    عناد:بس اخلص اختبار بنروح انا وعمتي

    مراد:الله يفرح قلبك ويسعدك

    عناد:وياك حبيبي مررررررررررراد حييييييل مبسوووووط

    مراد:دوووووم ياقلبه والله اسعدتني

    عناد:خلاص كلزق وانقلع

    مراد:لحظه لحظه بكره تعال عندي ضررروري

    عناد:ابشر

    مراد: واحد صاحبه سعود مسوي بكره بارتي ااام الخرررررررراب تجي معي؟

    عناد:قداااااااااااااااام

    مراد:ياروحي عالروقان هههههه

    عناد:يله ضف وجهك بسرررعه*قفل*





    ____________________________



    اليوم الثاني الساعه 9:22المسا



    تروك مطنش اتصالات علاوي بس رد من 9اتصال تقريبا

    علاوي معصب:شهالاسلووووووب الزباله

    تروك :نعم؟

    علاوي:انت سااااامع

    تروك:ياخي مشغول اذاكر

    علاوي:لا ياللي مقطع نفسك بالدفاره

    تروك:ابي انجح انا ماعندي جيب منفوخ مثل حضرتك

    علاوي:تررروك انت اشفيييييك شمغيرك ماتبيني ياخي قول

    تروك:ماقلت مابيك

    علاوي:حرام اللي قاعد تسويه فجاءه كذا تتغير علي ليش؟

    تروك: علاوي زين انا جد والله مشغول ابي اريح بال*قفل بوجهه*

    تروك رسل لعلاوي رساله: اسلوبك الزق خله لك ولاتدق بذاكر

    علاوي انجلط من الرساله دق على وليد:

    وليد:هلا علاوووووووي

    علاوي:وليد ترووووووووك الكللللللب شكله شايف له شوفه

    وليد:الله ياخذك الواحد اول يسلم يتنحنح انت تجي كذا دج

    علاوي:ياخيي تعببببت من هالاسلووووووووووب اللي طايح فيه

    وليد:انت تستاهل سكت لك بما فيه الكفايه

    علاوي:انا اصلا غلطان اشتكي لك *قفل بوجهه*

    وليد :الله ياخذك هو بس تروك كلهم مثل بعض ريهام ماترد بعد

    *رمى الجوال ونزل تحت شاف لمى *

    وليد:خيرررر تخزين عمى بعينك

    لمى:ههههههه هبله وقسم

    وليد نزل يشرب مويه

    لمى مرت من غرفته سمعت جواله يدق *تتلفت تحت تركض لغرفته المتصل الحب*

    لمى سجلت الرقم بجوالها بسرعه وطلعت :



    _____________________________

    وبالبارتي كان عند صاحب سعود جد كان شي خراب



    سعود:عناد كلب شجابك مو عندك اختبار

    عناد:ياخي مالك خلق

    مراد:خله ينبسط

    سعود:شف قسم بالله ان تجلس تتميلح للبنات وتأخذهم مني لالعنك

    عناد:ههههههههه علشان كذا ماتبيني

    سعود يناظر لبنت ويرفع الكاس لها وجات بسرعه سعود قام :كدينا خير يله بسحب عليكم*راح*

    مراد:...عناد الموضو*قاطعه*

    عناد:اي شهالموضوع؟

    مراد:مدري شلون اقولك بس دام عندك خبر سعيد لازم يجيك خبر مش ولابد

    عناد:ااااخخخ لازم يعني

    مراد:ماقدر اخبي عليك اكثر بمدرسة مشاعل فيه بنت نننفس اسسسممك

    اتوقع ابوك متزوج

    عناد شرق:نععععععععععععععععم؟

    مراد:ايوالله

    عناد:مراد منجدك؟

    مراد:ايوالله

    عناد:لامستحيل ابوي كان قالي انه متزوج يمكن تشابهه اسما

    مراد:تشابهه اسماء بالثلاثي

    عناد:....................

    مراد:تبي تتأكد تأكد

    عناد:يعني كل طلعاته كانت علشان متزوج علشان كذا مايبي يتزوج زين

    ليش ماقالي

    مراد:هالشي اللي محيرني زين اسأله

    عناد:انت متأكد من هالشي

    مراد:ماحبيت ابين لمشاعل هي مالاحظت بس قالتلي ان اسمها كذا

    عناد:معاها؟؟

    مراد:ماهيب فصلها

    عناد:نفس الاسم نفسه؟

    مراد:والله ياخي نفسسسه بالضبط بس هي اسمها ديمه

    عناد:ديمه يعني اختي؟؟؟

    مراد:بتفرح؟

    عناد:ليش ماقالي؟اشهالاخبار اللي اسمعها انا

    مراد:قم قم نفلها

    عناد :.......................*قامو كثرو شرب ومع البنات خربوها حيل



    بعد ساعه



    مراد :عناد خلاااااص انت لازم بنتين يعني

    البنت:خلنا نتونس ليش مستعجل

    مراد متكي ومنتهي:ورانا بيت واهل

    البنت:تخافون

    مراد يمسك عناد:هههههههي اشفيك

    عناد مغمض:

    البنت:شكله نام لهالدرجه انا املل ههههههههه

    مراد يسحب عناد:قم قم يله نرو هههههههههههههه مين يمسك الثاني هالحين

    عناد:...............

    مراد:كلنا بنروح عند سعود نصحصح مايصير نرد كذا



    راحو بيت سعود تحممو ولبسو من عنده*

    سعود:ااااححح احلى سهره والله اهم شي اهلي مسافرين ولاكان ماقدرت

    مراد:اي عاد بكره نسهر عندك سامع عندك سعود مو عزوز

    عناد:لا بجي ماعليك





    *عناد وصل البيت الساعه 1:10الليل





    ابو عنى:وينك لهالحين وماتردين

    عناد يشوف الجوال:اووووووه صامت

    *شاف مكالمات من عزوز راح على جنب*

    عناد:اسف والله جوالي صامت

    عزوز:شغلتني

    عناد:ليتك جيت معنا

    عزوز:علششان رموسه ولا كان ودي

    عناد:ابيك لاتنام هالحين بجلس مع عمتي وابوي وارجعلك

    عزوز:اوك حبيبي*قفلو*

    جواهر:انا جايه اجلس معاكم وانتي كل يوم طالعه

    عناد يتكى عالباب:ليش ابو ديمه ماهو بالبيت بعد

    جواهر :مين ابو ديمه

    ابو عناد وجهه تلون:.................

    عناد:رد يبو ديمه ليش ساكت ؟

    جواهر تطالع بابو عناد:ايش ورا هالالغاز مين ابو ديمه؟

    عناد:رد

    ابو عناد:انتي شعرفك بديمه

    عناد:ههههههههههه في احد مايعرف اخته؟

    ابو عناد: انا ماعندي عيال غيرك

    جواهر:متزززززززززووووووووج؟؟؟؟

    عناد:ههههههههه ليش وهي غلطه غلطتها خايف تعترف فيها

    ابو عناد قام مسكته جواهر

    جواهر:استهدى بالله يبو عنى

    عناد:لاخليه يجي يضربني ماارده

    ابو عناد:خلييييييييييني اضربها هالبنت كلامها كله اعووووج انا ماعرفت اربيك

    عناد:اي انت ربيت بنتك ديمه انا ربيت نفسي

    جواهر:عنىىىىىىىىىى اطلعي غرفتك بسرعه

    عناد بصراخ:ليييييييييشش تتزوج ماتقولي اني عندي اخوات اخوان ليش انت تبي تنقم

    ب أمي فيني صح؟؟قول ليش تحب اكون لوحدي ليش انت مخبييييييييني انا ولا مخبيهم همممما

    بالعكس انا كنت بنبسط لو شفتك مبسوط ليش تخبي

    ابو عناد:انتي وحده جاحده انا ضحيت بعمري كله لكك

    عناد:وانا ضحيييييييت انا لهالحضه ماضعفت حرمتني من امي وسكت ولا يوم

    سألتك هي وين ولايوم حبيت احسسك بالذنب.... كتمت كل شي كتمت احاسيسي وحاجتي

    ومشاعري علشان ماحسسك بالذنب....... علشان احسسك اني بسعاده ازليه وانا من داخلي

    اتحطم هالشي مو تضحيه انت اناني *طلع غرفته*



    *دخل غرفته وقفل الباب

    رسل لعزوز عالبيبي :عزوز خلاص نام اجيك بكره واقولك

    عزوز:ليش؟انا منتظرك

    عناد:اسف خلاص نام نوم العوافي

    عزوز:اشوفك بكره

    عناد:اي

    بعد عشر دقايق

    عزوز رسل :احب فكرة ان اللي بيننا مو ظاهر للي حولنا بس لي و لك



    عناد رسل :يمكن الحب مايدوم زي الصداقة بس دائما شخص ف حياتنا يجمع بين الحب والصداقة

    شخص نحب نستمر معه أكثر من أي شخص ثاني حتى لوعلاقتنا مو تحت اي أسم



    بعد نص ساعه فتح الاب توب ودخل احد مواقع الرومات *

    سجل نكه *مستر اكس*

    مستر اكس : انا لا اصدقُ هذا العالم ، خذلني كثيرآ ، وعاندني طويلاً ،

    واصبحتُ دوماً اردد في نفسي:" الحياة تكرهُني

    المستشاره (تبلد) : في الحياة قد لا يتحقق كل ما تريد

    لكن الرضا يجعل لك الحياة كمآ تريد

    مستر اكس : عَذراً ايَتهاآ الأحَاسَيِس التَي بِداخَلنا،

    أحَياناً نضَطر لِقتَلك لاننَي مَهماآ تَكلمتنا فلن يتَغير شَيء

    المستشاره(تبلد) :لَاتحاول التدقيق في كل شيء ربما تفهم خطأ

    و تَخسر الكثير من حولك بسَبب تَفكيرك

    مستر اكس : احاول افهم خطاء علشان ماافهم صح

    ناكس :تجاهل تقدر تعيش

    المستشاره (تبلد) :كيف حالك اليوم ياناكس

    ناكس:اليوم احسن بكثير تقدرين تقولين بديت اتقبل

    المستشاره (تبلد ): مستر اكس ؟؟

    ناكس: اهلا شكلك جديد بالروم اول مره اشوفك

    مستر اكس :اي

    ناكس :عرفنا عليك

    مستر اكس:ماهوب ضروري خلوني مجهول

    سلطان:صبح صبح ..باودعك يالضنا انا وباخليك تسرح وتمرح مروووق

    ناكس:تبلد تكفين لاتعطينه مايك مابي ينكدني زياده مع صوته

    المشتشاره (تبلد ):والله قويه بحقك ياسلطان

    ناكس:اي ابي اسمع صوت حلو يروقني

    مستر اكس :زين سمعنا صوتك يا يروقني

    ناكس:معترف صوتي تقل مكينه انت سمعنا صوتك

    مستر اكس: عطوني الكام

    المستشاره (تبلد ):!!!!! قصدك مايك؟

    مستر اكس: كام

    سلطان:اشم ريحة تماسيح

    المستشاره(تبلد) :اوك * تبي تتأكد *

    عناد مسك الجيتار وكان مبين جسمه بدون وجهه ويغني :



    والله لاتمناك حتى اصدق انت واقع جنبي مني

    والله لاستناك واتخيلك مقبل علي يابعيد عني



    روح يحرم نوم عيني لو يجيني ومايجيبك لي حلم

    روح لو ضاعت سنيتي بانتظارك يا اسيلي مو ظلم



    تبلد كانت معجبه بصوته جدا واحساسه اللي حرك كل مشاعرها وحست ببحته نبرة

    وجع تشبهها ولاكن شاكه بوضعه لان يده فيها عروق بارزه كثيره:اول شي صوتك

    جد جمييييل والله يخليكم لبعض انت واسيلك

    ........ بس بسألك بكل ذمه انت ولد؟

    مستر اكس: لا

    ناكس:اهنييييه صوته جممممميييل ابن الكلب بس ترا قاعد يسوقها علينا طلعيه

    المستشاره (تبلد ):يدك ؟؟؟*سحبت الكام*

    مستر اكس:ويعني صرت ولد علشان يدي!!! يلعن جدكم اول مره اشوف نفسيات اكثر مني هههههه

    المسشتاره (تبلد):قل الصدق يبوي انت ولد ولا؟

    مستر اكس:انتي شتبيني ؟

    المستشاره (تبلد):تستهبل انت ؟لو سمحت ابيك برايفت

    مستر اكس :سجل خروجه فجاءه*

    سلطان:ولد هذا يادلوخ

    المستشاره (تبلد ):انا شاكه

    ناكس : صوته ويده تبين اثبات اكثر

    المستشاره (تبلد ):عن الصوت فيه بويات كثير اصواتهم خشنه حيل لو ولد ليش جاي

    هالروم بالذات ليش !

    ناكس :يجوز ... وين العيال اليوم؟؟

    المستشاره(تبلد) يذاكرون وانتم يله قرقشو عالكتب



    ((اعرفكم بالمستشاره -تبلد- اسمها الهاجس 26س اعرفكم عليها اكثر فالقادم ))



    _____________________________

    اليوم الثاني

    ........ الساعه 7المساء



    علاوي راح بيت فهود وهو منهار

    فهود:اششششششششفيييييييييك

    علاوي يصيح: اخخخخخخخخخخخخخ انا ليش حظي كذا ليش

    فهود يحضنه:علاوي قلي اشفيك

    علاوي:تررررررووك

    فهود:اشفيه فيه شي؟؟صار معه شي؟

    علاوي: لامافيه شي بخير بس

    فهود:اشفييه

    علاوي :مقدر اقولك انا جاي اشتكي لواحد جرحني اكثر مره

    فهود:........................

    علاوي:انتم كلكم تتشابهون بشكل مقررررررف كذاببببببين

    فهود يضمه اقوى:علاوي هدء شوي حبيبي تعال تعال *يسدحه على سريره ويمسك يده:

    علاوي ... علاوي

    علاوي مغمض عيونه:انا حيل تعبان

    فهود يبوس يده:فيني ولافيك

    علاوي:...............

    فهود:قلي شفيك

    علاوي:ماقدر اقولك



    ________________________



    عند عناد كان يكلم عزوز



    عناد:عزوز انا اول بروح عند سعود تجي معي؟

    عزوز:لا مالي خلق تعال انت عندي

    عناد:اكيد بجي بس اول بروح عند سعود لان وعدت مراد

    عزوز:زين حبيبي

    عناد:تبي اجيبلك شي معي

    عزوز:بقولك بس منت جايب

    عناد:خلاص عرفت اي مافي

    عزوز:ههههههههههه طيب انتبهلي عليك

    دخل غرفته ابوه

    عناد:وانت بعد هالحين ابوي عندي اكلمك بعدين *قفلو*

    ابو عناد: ادخل؟

    عناد: ادخل

    ابو عناد دخل وجلس :اسمعي انا صح متزوج ام ديمه بس ديمه ماهيب بنتي

    عناد :اها ايش هي لقيطه وانت متبرع باسمك؟

    ابو عناد: تكلمي معي زين انا ابوك لاتخليني افقد اعصابي

    عناد:ماغلط سألتك يعني بمخ اي انسان بيجي هالسؤال

    ابو عناد: هالمره ام ديمه اللي انا احبها واهلي رفضو اني اتزوجها... وتزوجت هي

    وانا رحت تزوجت امك بس مااتفقنا ....وام ديمه بعد مااتفقت معه جابت هالبنت منه...

    بس للاسف كان مايستحق الابوه ...ابوها كان بيخليها طول عمرها عاجزه ضربها

    لحد ماانرض حوضها وهي طفله..... بس الحمدلله بقدرة الله قدرت تمشي ....

    واذا عن سالفة الكتاب سألتها قالت انها تكتب اسمي اني ولي امرها بكتبها ...بس هي والله ماهيب بنتي

    ولا اختك وتقدري تسألي اللي جابت لك الخبر ...ابوها شاك انها بنته لانه انسان مريض

    هي تخاف منه ولاتبي تحس انه ابوها علشان كذا تقنع نفسها اني ابوها وانا ماخبي

    عليك حسستها انها بنتي ربيتها من عمرها3سنوات

    عناد:ليش ماقلتلي ووينك عني جالس معاهم وانا؟؟؟

    ابو عناد: انا اجلس معك اكثر منهم بكثير يكفي انا كتمت الموضوع علشان مايضايقك

    انا لو بتحاسب بتحاسب اني مفضلك عن الكل

    عناد :انا كنت بفرحلك ......ماعندك عيال منها ؟

    ابو عناد:كان عند ولد منها بس توفى بعد6شهور

    عناد:اخوي ...قلي اشكان اسمه

    ابو عناد: متعب

    عناد: يحووووووووووووول يبه انت شسالفتك عنى ومتعب ياخي ترا هالاسماء

    كئيبه تأثر على حاملينها

    ابو عناد :ها هاللحين انتي مو مغيره اسمك مدري ايش..

    عناد بيغير السالفه:احم انت وين رايح عند الحب؟

    ابو عناد:بدينا من هالحين لا بروح مع عمتك... انتي بتطلعين؟

    عناد:اي هالحين وبرجع بدري

    ابو عناد :زين انتبهي على نفسك واسف اذا قلتلك امس كلام ماعجبك

    عناد يبوس يده :تمون يبه

    ابو عناد:الله يخليك لي ياروح ابوك



    _____________________________

    عند عزوز

    جالس ويحرك رجله بتوتر :اخخخخخخخ يالقهررررر عمي عمي يسوي هالنذاله اشخلي للغريب

    بس والله مايطلع معي بشي

    مرت خاله:تعوذي من الشيطان يمه هالبيت لك انتي وريماس ماهو بقادر يسوي شي

    هذا هو خالك من الصبح رايح راد

    عزوز:اييي هذا هو اللي يبيه يأخذ ريماس عنده بس مايقدرررر مايقدر اول البيت

    بعدين ريماس مو بعيده يجي يقول ابي اسكن هنا والله عاد عندي ربعه*يمسك بطنه*

    اخخخخخخ يارب عونك

    مرت خاله:زين اشربي حبوبك شفي ريماس تبكي خايفه

    عزوز:مرروه كييييييف تقوله بتبيع منه كيييييييييف

    مرت خاله:تقول زوجها محتاج

    عزوز:انا اعرف عممممي زييين يبي ياخذ نصيب مروه علشان يصير له ربع

    وياخذ البيت لاااااا والله يحلللللللم *يرجع يدق على مروه*

    :ماتررررررررد ماررد *ردت قام*

    عزوز:مررررررروه انتي استخفيتي تبين عمي ياخذ البيت تعرفينه نذل ويسويها

    مروه:ياعزه عمي مستحيل يسويها انا محتاجه وزين وهو بياخذ نصيبي ولاحد غيره

    عزوز:انتي ناسييييييييييييييه انه من زمان يبي البيت مافكرررررررتي مافكرتي

    مروه:شلون وانتي لك نص البيت مايقدر انا بعطيه بس ربعه

    عزوز:اسممممممممعي يامروه بتصير بيني وبينك تعطينه كلمه حرررام عليك انا بمووووت

    ياخي حسي *قفل بوجهها*قعد يصيح وريماس تصيح معاه*

    مرت خاله :زين انا بنزل بشوف خالك

    عزوز:خذي ريماس معك

    ريماس:مابي *تصيح*

    عزوز:ريماااااااس روحي انزلي

    مرت خاله سحبة ريماس :تعالي ننزل*نزلو*

    دق الباب راح يفتح

    عزوز:انت!!!

    خالد:اي انا شفيك

    عزوز:مافي شي بس ماني بناقصك ادخل ادخل بروح الحمام





    ________________________________

    عند عناد دخلت عمته الغرفه

    جواهر:حلو عليك هاللبس

    عناد مستغرب:.............

    جواهر:اشفيك تناظرين كذا

    عناد:انتي تقولين لبسي حلو سبحانه مغير الاحوال

    جواهر تقرب منه وتمسح على شعره وفيسه:كذا حلو عنوش لاتحلقيه كله يصير

    شكلك كانك طالعه من دورة جيش ههههه

    عناد:......................

    جواهر:رجعت تطالع فيني بنفس النظرات اشفيك

    عناد:والله ياعمه مدري اشفيك كلامك كله تغير اول مره تقوليلي هالكلام

    جواهر اكتفت بابتسامه :..........

    عناد: انتي بتروحين مكان؟

    جواهر :اي بنروح انا وابوك عند اخوي سلطان

    عناد:اوك انا هالحين بطلع*طلع*



    *ركب السياره *

    راجو:وين

    عناد:عند البيت الي في حي .....................

    *بيدق على مراد:او او راجو وقف وقف نسيت جوالي *رجع البيت *

    سمع هواش جواهر وابوه طنش ودخل غرفته اخذ الجوال

    عناد سمع اسمه بالهواش قرب يسمع

    جواهر:لان انتم اصلن مو من البشريه انتم ماعندكم احساس والله حرام

    ابو عنى :اوووووووووووه الغلط علي اني قلتلك اسمعي هالسالفه بيني وبينك وبين

    كندا مايعلم فيها غيرنا الا ربنا عنى لاتدري لاتدري لاتدري

    جواهر :ليش تدرون***************************

    ابو عناد:*********************************

    عناد رجله تثبتت بالارض وجمد وقشعرير وقفت شعر جسمه

    كان يتهاوشون وباصوات عاليه

    وعناد بنفسه:عناااااااد خلاص اصحى اصحى يارب حلم يارب حلم





    نزل تحت بخطوات بطيئه كأنه يساير الحلم يخلص

    *ركب السياره ووصل عند سعود*



    عناد جالس بينهم بس مانطق ولا كلمه

    مراد قرب منه:اشفيك وجهك مخطوف

    عناد يطالع بمراد:..............

    مراد:اشفيك

    عناد يتنفس بصعوبه:مخنوق

    مراد يقرب منه :اشصار ياخي

    عناد:مراد عطني كف بالله

    مراد:.........

    عناد:عطني بسرعه انا احس اني قاعد احلم

    مراد:عناد اشفيك ياخي

    عناد:هات شي ابي اشرب اي شي

    مراد:ايوالله لازمك بس اول قولي ابوك شقالك

    عناد بنفسه:عناد اصححححى خلاص

    مراد:رد

    عناد:ابوي يقول ماهيب بنته بس هو متزوج سالفه طويله هالايام احس تقل بغيبوبه كلها حلم
    مراد يقرب يمسك جبهته:شكيت انا مسخن اشفيك انت

    عناد:انا بروح الحمام

    مراد:هههههههي انت اشفيك

    *دخل الحمام ودخل راسه بالمغسله:



    ______________________________



    عند عزوز



    خالد: منت مصدقني عندك ماجد اسأله

    عزوز بعصبيه :ززززززززززززين انت هالحين شتببببببي شتبي

    خالد:لاتعصب والله ماحبيت انه يلعب ع*يقاطعه*

    عزوز:خالللللد اذللللللللللف انت عارف انا القيلون ضاغطني وجاي تزيدني

    انا اذيتتك بشي قول؟؟؟ هالحين روح روح بسرعه

    خالد قرب منه يبوس يده:والله عزوز مابي اذيك ابيك ترجعلي تكفى عزو*يدفه

    عزوز:قممممممم خالد ررررررررروح بسرعه خلني بعدني محترم معك

    خالد:ماني مخليك كذا

    عزوز :رررروح بسرعه انت تتعبني زياده

    خالد:خلاص بروح بس بكلم فروس يجي تكفى عزوز انت هدء*طلع بسرعه دق على فروس*

    عزوز مسك الجوال ودق على عناد يصيح:انتتت اصلن ماتتتتتتتتتتتحس

    عناد:عزوز اشفيك

    عزوز: شف خليت خالد يتشمت علي عناد ماعد ابي اشوووووووووفككك ولاتفكر تجييني

    ماعاد ابي منك شي تبي ارتاح خلك بعيد عني

    عناد:عزوز اهدء سم الله عليك اشفيك

    عزوز يشاهق رمى الجوال

    عناد قام :انا بروح

    مراد:ههههههي وين رايح

    عناد:عززززززززززوز مدري اشفيه*راح*



    __________________________

    عند فهود وعلاوي

    علاوي ماسك يد فهود وفهود ماسك يده حيييل ويلعب بشعره

    علاوي بهمس:فهود تعال جنبي

    فهود توتر :ليش

    علاوي:ابي حضنك

    فهودانسدح جنبه

    و...............

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 نوفمبر 2024 - 12:32