من طرف تبلد الإثنين 24 فبراير 2014 - 10:37
((البــــــــــارتي الــــتاســــع))
عند مراد
حلا تأخذ ملابس مراد: انا اليوم مره مضغوطه كنت *تطقطق بيده الثانيه بالجوال*
مراد :وليش جايبه الخدامه
حلا: ابيها تنظف بيتك اذا تبي
مراد:زززين خلي الجوال انتي شسالفتك طول الوقت الجوال بيدك
حلا:ههههه فعلت البيبي اتسلى شوي
مراد: تتسلين انتي طول وقت طالعه
حلا: حبيبي هذي كل ملابسك
مراد: حلا كم مره قايلك لاتقولين هالكلمه لي
حلا تلتفت له:اااوه اسفه تعودت اقولها ماقلتلك تعرفت على تومبوي يجنن
مراد يطالع فيها حس انها تبي تغيضه : ......وايه ؟
حلا: دمه عسلل يذكرني بهبالته بوليد عمره 23
مراد حس بغيره بتذبحه: تعرفتو شلون
حلا:بالبيبي بس مابي اشوفه هالحين مع انه يزن دايم بشوفك بشوفك
مراد بهدوء مصدوم: ايش نوع العلاقه
حلا تفك الملابس وتطالع بمراد:امممم حاليا صداقه بس *تبتسم بانتصار وترجع تأخذ الملابس*مدري شيصير
مراد يقوم عندها بعصبيه:تبين تكونين علاقه
حلا تلتفت وبكل حقد: انت تحاسبني اشدخلك انت
مراد يمسك يدها:تبين تخربينها مره وحده من واحد لواحد
حلا :فك يدي *تسحبها*هههي انت شتفكر انت بس اللي تغلط وتقز وانا مااعرف لا اعرف واعرف زين بعد
مراد: لو اشوفك مع احد بتصرف معك تصرف ثاني
حلا: لاحبيبي انت تسوي اللي تبيه ورايح راد مع انواع البنات وانا لا انحكم تحت اوامرك
ايه باخاويه وعاجبني لانه مرهه حلللووووو وانا معجبه فيه
مراد بعصبيه: ووووووققققحه لو ماانتي حامل كان تصرفت معك بنفس وقاحتك
حلا تفتح عيونها له : مو انت قايل هالكلام عن ريم قبل كم من يوم وقدامي
مراد: تقارنيني فيك انتي رايحه ومتزوجه وتبين ماارد حقي منك
حلا: انت خنتني خنتنيييي عارف ايش خنتني بس مارضيت الخيانه على نفسك
مراد: خنتك منك انتي السبب انتي السبب
حلا :مارينا خذي الهدوم وروحي السياره *تقرب من مراد: وحده بوحده باي*تروح*
________________________________
وبالسياره ريم ووليد وعناد
وليد: ناخذ ورد وهذا
ريم:ايه لازم
عناد : اكككيد انا محاخذ ورد
وليد :ننزل المول حتى انا مابي ورد
عناد: هههههههههههيي يبوي مول انت رايح تزور مريض مو معرس
وليد:اجل ايش هالخبصه ايش اخذ
ريم :خذ بسكوت يحبه
وليد: فكرتن سديده
عناد: زين وانا
ريم :خذله من اللي مروقك عشان يروق مثلك
وليد: ووووووووووووواااا قوووووووووووووووويه قلتلك مفضوح لانك نفسيه هههههه
عناد: ايش قويته غبي*يفكر*اااااااااااا خلاص انا بأخذ عشى
ريم :هههههههههههههههههههههه قلت مأثر عليك
وليد:بعد ماشفتي شي خلاص خذ عشى عشى
عناد:اشفيها عشى جاهز يعني اعشيه هو مريض محتاج غذا
وليد: سايريه سايريه
ريم :اوك اوك عشى حينبسط
_________________________________
في بيت تروك
ام تروك:اهلييين تفضلو ليش متعبين نفسكم الخير موجود
عناد: مامن تعب ياام تروك
وليد يرفس عناد بهمس :اسمها ام محمد يامال الماحي
عناد: ياخي انا بكيفي ام تروووك ام تروك تقولي اسمها ام محمد
ام تروك: انا ام تركيه هههههه ابو محمد ابوها انا محمد ماعندي عندي تركيه الله يخليها لي
ريم:امييييين يخليكم لبعض
ام تروك:تفضلو عندها عليا بالغرفه
وليد: علاوووي الكلب تصالحو ماقالولي مع اني كلمته
ريم: يبيها مفاجاءه
فتحو الباب بققققوه عناد ووليد وريم وووركض يناقزون فوق السرير
وليد:قوم قوم شوف عناد اشجاب
تروك: ايش ههههه
عناد: ليش تضحك طايح من عينك
تروك:اتوقع منك الغير متوقع ههههه*قام*
عناد يرفسه ورى وهو قايم
علاوي: ههي لاتطولون
وليد:كلزققققق لااكلك اياه
علاوي:لاجد بقى بس ثلاث ساعات
عناد:علي الحرام مااطلع الا وانت معي
علاوي:عنادد الله يأخذك
عناد: لو تكلمت بأحترام كأن ممكن
علاوي:خلاص اسف ابي انومه واروح فهمت ليش
وليد يتكي وبحماس: لا عناد نقعد نقعد
ريم: حررررراام ياانذال
تروك جاء تمسك بالباب :اااا خرفنتني
علاوي كان عنده كوب اخذه ورماه تروك:عيييييد اشقلت
وليد:هههه عيد يلعن ابوك عييييييييد ههههههه
عناد: انت ماسك جو بهالكلمه ازعجنا بالمحاضره قالها للمصري قاله أولت ايه
قمط وانكتم مهاااايطي بس
وليد :ايه مهايطي احسن من منحرف الدكتوره تمر من عنده وهو يقز مكوتها ويتاحاح بصوت عالي
عناد يطالع بريم وريم طالعت فيه بنفسها :ايه مثل ماتوقعتك
وليد: تروووك جيييب العشا جوعان والله
ريم :حتى انا جوعانه ريحته جوعتني
عناد: انعن ابوكم اول يطقطقون علي ليش اني قلت بأخذ عشى
تروك: اجيبه الحين
وسهرو الين الساعه11وعلاوي مانوم تروك بحضنه لان القروب ماروح الا معه
__________________________________
في الليل الساعه 3في ظلام
عناد: تعاليي وين رحتي انا شفتك يفتح بالابواب لاتروحييين بس ابي اقولك شي
والبنت كل مالحقها تختفي
عناد يرفس الابواب وبعصبيه:تعااااااااااااالي تعاااااااااااالي ابييييككككككككك ابيييككككك
اسسسسسسسسيل تعاللللي ابيك بس شوي
فجاءه طاحت اسيل من فوق تصرخ وكلها دم
عناد تقرب منها يبي يحضنها كل مايجي يلحق المكان يبعد يبعد يبعد وهو يركض وراها
فجاءه جته اسيل من ورى مسكة رقبته وبيدها سكين ولابسه ابيض بابيض :انت قتلتني انا لازم
اقتلك انت السبب بموت اخوي
عناد: اسييييل اخوووووكك ما مات ما مات عايش والله عايش فكيني
اسيل : انت اوسخ شي شفته بحياتي اكككرهككك اكرهههك
عناد يصرخ ويصيح بصوت عالي :انتي ضالمتني ضالمتتتتتتتتتتتتتتتتني
خلاص اذبحيييينيي اذبحححححححيني*سحب السكين برقبته*
وصوت صراخ اسيل :لااااااااااااااااااااااااااااااااا قتلت نفسك
جواهر:عننننننننننننى اصحي اصصصصصصصصصصصصحي اشتخربطين
عناد يقوم يصرخ بقووه ويمسك رقبته يشاهق :دم دممم
جواهر تحضنه : ماااافيه دم مااافي اشفيكك لك ساعه تهذرين وماتصحين
عناد ببحه: هي تبي تذبحني هي تلاحقني انا دايم اشوفها تذبحني هي زعلانه مني
جواهر تتنهد: نفس الحلم حبيبتي انتي تفكرين كذا لانك تعتقدين هالشي انها زعلانه منك بس هي
الحين عارفه كل شي
عناد: لااااا لااااااا هي تبي تموتني *يمسك رقبته*انا اشوف الدم اول مااصحى
جواهر :اهدي وادعي لها حرام هالكلام
عناد :هي ضلمتني ضلمتني انا مو السبب صح موب انا حكيتلك القصه
قوليلي انا السبب
جواهر:لالا مو انتي اللي صدمها السبب وهذا يومها لو هي معك بتموت
بعد دقيقتين سكوت جواهر تقرى بنفسها قران
عناد يقوم من حضن جواهر: خلاص عمه روحي نامي معليش صحيتك
جواهر:لاانا مو نايمه كنت ارتب شنطتي سمعت صوتك
عناد:روحي كملي ولا نامي وبكره كملي
جواهر:لا ابي ارتب شنطتي بهدوء مو باستعجال لازم رواق
عناد: زين زين *يمسك يدها*خلاص عمه روحي نامي
جواهر:حبيبي انتي هالحين زينه؟
عناد: هههه لانحول
جواهر تضرب كتفه:ياسماجتك يله نامي *تسحب البطانيه وتحطها عليه *انسدحي وارتاحي
*تطفي النور*نوم العوافي
عناد دخل الحمام وفتح الدولاب اخذ مفتاح غرفة اسيل وراح يفتح الباب بشويش عشان عمته ماتسمع
دخل الغرفه دخل وقفله تنهد حيل وغمض فتح جت عينه على صوره لاسيل تضحك ولابسه طوق
من ورد
عناد يكلم الصوره :اشتقت لهالضحكه* يتنهد*زين طلعيلي بالحلم قوليلي شي حلو سنتين من رحتي
ولامره حنيتي علي ليش شمسويلك انا اسيل *يمسك على راسه يصيح*كل الناس نظرتي لهم تغيرت اشصار فيني قوليلي
كلهم يقولون عني نفسيه ومااحس كله منك انتي اذيتيني اذيتيني حييييل ليش تروحيييين ليييش انا مانيب عارف اعيش
*يفتح درج ياخذ حبه *شوفي حالي عايش عالمهدئات المرض يزيد مايخف
طلعيلي مره وحده مررره خليني احسك واودعك تكفين اسيل مرره بس مررره والله ماارجيك غيرها
حتى لو بالحلم انا راضي تكفيييين اسيييل *يجلس على ركبه*اسيل انا ضايع من دونك عارف انك
تسمعيني بس ليش انتي صرتي اقسى من كل شي شفته كل شي اقدر اتجاوزه الا انتي اسيل ماقدرت ماقدرررت
اررررررحميييني اررررحميني انا تعبت قلبي محرررروق محررررروق روحي انتهت خلاص صرت منهى الصلاحيه
لبعد الفجر سمع الاذان قام طلع يقفل الباب
جواهر:عنوش انتي مو نايمه؟
عناد توتر :لا بعدني *يحاول يبعد عنها علشان ماتشم ريحته*
جواهر تقربت:ليش محتداومي اليوم؟
عناد يباعد :لا بداوم مدري...مدري *يمشي*
جواهر بقرف :ايش هالريحه
عناد :مدري انا فتحة نافذة الغرفه يمكن دخلت
جواهر : قفلييييه بسرعه مانيب قادره اتحملها
____________________________________
عند فهود امجاد تدق عليه بس فهود نايم
دخلت ام فهود معاها كوب مويه بارد تكبه عليه
فهود يشهق: يلللللللللللللعن *تقاطعه امه*
ام فهود:سبيني سبيني قليلة ادب قومي من ساعه اصحيك وجوالك ماسكت
فهود يمسك الجوال 22مكالمه 3شوق والباقي امجاد
فهود :اوووووووف شسالفه
ام فهود: قققومييي الله يفكني منك بعدين شوفي الجوال
فهود يقوم :زززين زيين ها قمت خلاص تفضلي *يمد يده للباب
فهود: وانا مانيب رايحه حتى تدخلين الحمام
فهود يقرب صوب الجوال وياخذه بجيب البجامه دخل الحمام يدق على امجاد
امجاد تبكي :يااااخااااين انا صدقت ماكان باين انك تخووون
فهود مفهي :........لحظه لحظه اشفييك
امجاد: هههههه مسوي نفسك مسكين خلاص انكشفت اوراقك ياحبيب شوق
فهود صحصح كأن احد عطاه كف طلع من الحمام ودخل الغرفه :شوق
امجاد: ههههه ايه شوق قل بعد ماتعرف حد بهالاسم
فهود:لااعرف بس بيننا مشاكل ..انتي مين موصلك هالكلام؟
امجاد: صصووور صور مو كلام شوق هي بنفسها ضفتها عند بالبيبي
فهود:انتي شوصلك لها
امجاد تصيح:قالي حمود وحده بالجامعه وصلت له الكلام وقالت تبي بني علشان تاكدلي بالصور
انا ماصدقت بس ثقة البنت من كلام حمود ان فيه شي وكلامك لي اني ممااصدق احد
قلت هالكلام انت لانك عارف عارف ان معك شي تخفيه عارف ان حبل الكذب قصير
وبتنكشف
فهود يجلس عالسرير:امجاد امجاد افهميني البنت كذابه كذابه هي تبي تنتقم لاني..اقول امجاد
خلاص اكلمك بالجامعه
امجاد:ااايش تبي تفكر باسباب وحيل تلعب فيها بعقلي محصدقك ياكذاب ولاابي اشوفك
وثقت فيك لدرجة مامنعتك من علاوي مع انه كان خويك انا غبيه
فهود بيأس:اسمعي مني امجاد داومي اشوفك
امجاد: اكيد بداوم اوريك قرفك
فهود :.........انا محغلط عليك
امجاد:ههههه ياربي مسكين مظلوم هالشي كله وماغلط
فهود:كلامي معك لاشفتك
امجاد:باي
فهود:باي
شاف رساله من شوق محتواها"هههههه ها حبيبي متضايق صح؟"
ورساله ثانيه "اوووووه مو قادر بيبي يرد علي وهو مكسور حبيبي انت تلعب مع شوق يعني خسران"
فهود رمى الجوال:تخسسسيييين
______________________________
في الجامعه
ريم واقفه عند الباب جاء عناد صراخ بقوه عندها
ريم :يييممممممممممه *تضربه*عمى عمى فجعتني
عناد: هههههههههههههههههههههههههههه
ريم:هذا وانا قلت بفجعك
عناد: هههههههه اسف اسف *يحاو يده على كتفها *يمشيها*ترى مداوم بدري علشان
اجلس معك
ريم : بس انت عند محاضره هالحين فكرتك نجلس مع بعض 10مو هالحين
عناد:ايه عندي بس ضبط عزوز يحضرني هههه
ريم:مين عزوز
عناد:عزه المراقبه
ريم :هي بويه صح؟
عناد يرفع حاجبه: هذا سؤال.... واضح
ريم :ايه تقززز بششككلل
عناد: ايييه حيل انا قزتني قزززز
ريم :عندنا قزت فهود حتى قالتله ممكن تجيب لي مويه لما قام فصلته تفصيل
عناد:ريم
ريم :عيونها
عناد: تحبين امل
ريم :شهالسؤال امووت فيها الكلبه
عناد: زين تحبيني
ريم توترت:ها
عناد:سمعتي لاتجامليني قولي ماقلت تعشقيني قلت تحبيني كصديق
ريم:ايه
عناد: ايه شهالجواب قلتي جاوبي
ريم :احبك
عناد:استند لورى جد تحبيني
ريم استغربت:.......
عناد: بس كذا ابي اسمعها منك انا عارف انك تحبيني ان كتمتي حركاتك توضح
ريم :ايه طبيعي احب صديقي واعامله بشكل حلو
عناد: ايه وتنتظرينه عند المدخل كل يوم وحافظه جدوله
ريم :ايه اسوي كل هالشي لانك تهمني مو بس هالشي اسويه لحبيبي
عناد: اييه انا ماقلت شي قلت صديقك
ريم :شتلمح انت عناد اذا على كلامي اللي قلته لك اليوم اللي فات لقيت له تفسير
يمكن لانك شي تحسسني بالامان معه شعوري لك مو صداقه لاني ولامره سويت
صداقه كذا متينه مع تومبوي انت بصراحه احيان تذكرني باحمد حتى ريحتك
نفس ريحة احمد مااقصد عطر اقصد ريحتكم انتو تتشابهه
عناد:علشان كذا ؟ علشان اذكرك باحمد
ريم :لالا لاتفهمني غلط انا ليش انجذبت لاحمد علشان فيه كذا وكذا وكذا صح؟
انت فيك منهالخصال بس شي خلاني احس بشي ماحسيته مع احمد نظرتك لي مختلفه
مدري شلون شي يخليني ماعرف ارد عليك فاهمني
عناد عقد حواجبه:طيب
ريم: اشفيك زعلت؟
عناد: لا بس *بنفسه*:شلون اقولك
___________________________________
طلعو من المحاضره فيصل وعزوز يمشون
عزوز:فصولي جيب لي كوفي بسرعه تكفى
فيصل:تأمر امر على فصولك تكفى عزوز لاتناديني الا فصولي بس
عزوز: هههه ايه بس بعد ماتجيب لي الكوفي
فيصل شاف عناد وريم:عزوز عزوز شوف شوف
عزوز:ايش
فيصل :عناد مع مزته هههههههه
عزوز: وينه ووووينه
فصيل : عاليسار
عزوز حس بغيره هو استغربها:ووووه فيصل تصدق حسيت بغيره والله بس انت قلت
انه مو مخاويها
فيصل :ايه بس هو بيجيبها ومستحيل كل هالفتره معاها وماسوى شي تراه منحرف حيل
عزوز يطالع فيه :زين لازم الحق طيري *بيروح*
فيصل يمسكه:ههي وين
عزوز:بروح عنده
فيصل:غببببي وبعدين تروح وانا واقف معك لهالدرجه مافيه احترام لي ولاقدر
عزوز:اسف اسف بس ياخي غرت خلاص روح جيب كوفي وتعال بسرعه
فيصل باين متضايق:اوك *راح*
_____________________________
فهود وصل متأخر
امجاد وحمود جالسين مع بعض
امجاد:وبعد ماداوم خايف يواجهني يعني صح كلام البنت
حمود: هذا هو جا جا
امجاد:................
فهود: صباح الخير
حمود بدون نفس: صباح النور
فهود: اشعندك حبيبي
حمود: لابس واحد مخنمبق بجامعه وجاي جامعتنا يكمل لان سمعته هناك راحت
فهود: انت اطلع منها واكرمنا بسكوتك
امجاد: انت وهو مابي مشاكل كافيني اللي فيني
فهود: زين ممكن تقومين معي دام اللي جنبك مايعرف الذوق
حمود قام يمسك هدوم فهود: اقوووول ترى نربيك
فهود يدفه: والله ان تمسك هالمسكه مره ثانيه ادوسك
امجاد توقف بينهم:خلاااااااااص تعال معي فهود *يمشون *
امجاد:تكلم اطربني
فهود: هالبنت تبي تنتقم مني شوفي هي كانت حبيبتي وتزوجت زين وخاويت بعدها خربت بيننا
جيت بنتقم منه رسلت صورتها معي لزوجها اساس اني ولد وقالتلي اوريك وهي عارفتك
وعارفه ان خويتي اسمها امجاد كذا كذا هي شيطان تعرف كل شي كل شي *يفتح جواله*
شوفي هالرسايل
امجاد :شوف هالصور وتقول انك شفتها قريب تقول هالصوره قريب ورسلتلي تسجيل
صوت تقول انت مابي اخونها يعني ماكنت تقصد علاوي تقصدني انا
فهود اضطر يكذب:لا اقصد وحده غيرك وغير علاوي وحده وهميه اقنعها فيها اني خاويت
امجاد :كذذذذاااااب عيونك باين فيها الكذب *تروح وتخليه*
فهود وراها :امجاااد امجااد
علاوي كان جالس مع وليد لمحهم
علاوي:ههههههه سبحان الله يمهل ولايهمل
وليد: مو زين الشماته
علاوي:مااتشمت بس فهود خاين
وليد: عادي يتزاعلو العشاق
علاوي:فهود الخيانه تجري بدمه يخون كثير انا واثق انه يخون امجاد
وليد: انت واضح حاقد عليه
علاوي :اييه حااااااقد حيييل بس مااخفي عنك نظرة الحزن بعيونه تتعبني لاشفتها
وليد:معناته مازال له شي في قلبك
علاوي:هالكلام لاعاد تقوووله ابد ابد انا مافي قلبي غيير تررررررروكي فديته نايم هالحين
تروك بعده مو مسامحني صح يضحك معي بس فجاءه يتغير ويصيح او يعاملني
باسلوب زق ماعلينا انت كيف مع مجنونتك
وليد: مدري ياخي بيني وبينك شاك فيها من سافرت دايم مشغوله مشغوله بعد وامس
ادق عليها انتظار انتظار وماترد
علاوي :ايش شاك فيه
وليد: فيه موال جديد براسها
علاوي:لا لا ريهام مجنونه فيك
وليد: اصلا من بعد توته خلاص ماعاد به صدمه
علاوي:تصدق لا بتصير حساس للصدمات اكثر اقل صدمه تبكيك انا من بعد فهود
احس صرت افقد سيطرتي على نفسي بسرعه
وليد:لاتقول.....بس انا غير عنك اكثر واحد يتحكم بمشاعره مراااااااااااد يااخوي
شي جااامد
علاوي:ايه يكاااابر حيييييييييييييل حيييل
_______________________________
وفي اخر النهار
عزوز يدق على عناد
عناد مستغرب الرقم مسجل حبيبي :هلا
عزوز:وينك
عناد: مين
عزوز: عزوز
عناد: هههههههه يلعن جدك مسجل نفسك حبيبي
عزوز:ههههههههههه ايه ايش حسيت فيه بالله
عناد: دايركت تمسك جو هههههههههههه
عزوز:وينك بس
عناد:برا
عزوز:وانا لي ساعه ادورك
عناد: اطلع
عزوز :تعال انت
عناد:لا قاعد ادخن
عزوز:اوك بجيك انت وين بالضبط
عناد:ورا المبني
عزوز:زين هالحين بجي
وصل
عزوز:ايش هالمكان الزباله
عناد: اقعد بس
عزوز :لاوعالارض بعد ليش ماتحضر اليوم كنت ابي اشوفك
عناد: حضرتني
عزوز: ايه بس ثاني مره ادخل شوي بس ابي اشوفك *يتنفس*ياحلو هالريحه
عناد:تبي؟ *يمد البكت*
عزوز: لا ممنوع منه حاليا
عناد: هههه لاياشيخ
عزوز:ايه صدري تعبان
عناد: اشفيه
عزوز:قالي الدكتور صدرك ملتهب لااستمريت احتمال تصاب بسرطان الحنجره لاكملت
عناد يدفه من ظهره:ياكلللللب انقلع هناك طيب لاتتلزق فيني بيوجعك
عزوز:ههه زين انت طفها انا ابي اكون جنبك كذا *يلزق فيه*
عناد يطفيها: اجل قوم نجلس هناك*ياشر بوجهه للكراسي اللي برا
عزوز: لا اقعد هنا بس انا وانت *يغمزله*
عناد:زين اوقف
عزوز:ليش
عناد يوقفه ويحششره عالجدر بجسمه عزوز خاق
عزوز:متأكد محيشوفونا
عناد: انت مع عناد برجعك مليون مره
عزوز :طيب ممكن ابوسك
عناد: عع لا انا ببوسك *يبوسه *تحت شفته*
عزوز:اح طيب ابي ابوسك
عناد:وين؟ اختار بس
عزوز :رقبتك
عناد: اوك
عزوز: ججججد ...*يدفه للجدر الي وراه *الخخخ
بعد نص ساعه
عزوز: همم *يباعد عناد* عناد خلاص مو قادر
عناد: هههه اشفيك
عزوز:دخت
عناد: تبي سرير صح هههه ترى اول مره اسوي شي بتومبوي
عزوز: تجي معي بكره البيت لاتنسى
عناد: اييييه بس بجي اتغدى وبسس فاهم وبس
دق جوال عزوز*فيصل*
عزوز:ايه فيصل
فيصل :وينك
عزوز جاه انتظار: فيصل دقيقه خلك على الخط رد الخط الثاني الو ..هلا ..ايه خلاص بمرها
هالحين اوك باي *رجع لفيصل*
فيصل:وينك
عزوز:برا
عناد:قوله عند المبنى
فيصل :اوك بجيك باي
عزوزباي ....فيصل بيروح معي البيت اليوم
عناد:ههههه كل يوم واحد
عزوز:اشقصدك
عناد: ماتسوي شي مع فيصل
عزوز:فيصل صديقي
جاء فيصل :ااسسسف تاخ*انصدم من رقبة عزوز*ر انت كنت وين؟
يطالع بعناد شاف نفس الشي
جات ريم عناد:ررررررررررريم رريم وقفي *يله عن اذنكم*
عزوز:دقو علي امر لريماس
فيصل بعصبيه وعتاب:شهذا اللي برقبتك عناد مسوي كذا صح عناد
عزوز مبسوط : ايه وبسسسرعه وهو دايم اللي يبدء بعد منحرررف-فديته-
فيصل :وانا ناسي شمسوي معي
عزوز:انت؟؟
فيصل:ايييه انت ناسي يوم كنت عندك انا وفروس وقلتلي مو فاكر شي ؟
عزوز: ايش
فيصل: ولاشي خلاص انا بروح
عزوز يمسكه بدفاشه: لا حبيبي وين انت قايلي بتجي معي مو بكيفك
فيصل معصب :رروح عند عناد يروح معك *راح*
عزوز بنفسه: فيصل يغار من عناد يعني معقول يحبني ؟لايكون بس يحب عناد؟ والله
مدري شسالفته
عند ريم وعناد
ريم ترتب شنطتها:يوووه ملييييييت من المحاضره
عناد:اسحبي محاضرات عزوز محخليك تدخلي بضبطك هههه
ريم تطالع فيه:هههه بتقدر؟ وانتبهة لرقبته*سكتت
عناد:ايه
ريم باستهزاء:اووووه وين كنت
عناد:كنت مع عزوز
ريم: المراقبه؟
عناد:ايه
ريم باستغراب:انت مخاوي عزوز؟
عناد : لا
ريم:اها علشان كذا تبي بتظبني
عناد: لا .....بكره مشغوله؟ بجي عندك ولا تعالي انتي نطلع اي مكان
ريم حست بغيره: هالحين بروح يله باي*تلبس عباتها*
عناد :وانا بطلع تأخرت على عمتي اليوم بتسافر
ريم بنفس الاستهزاء:ايه هالشي *تاشر على رقبته*اللي اخرك
عناد:لا تاخرت ابي اشوفك قبل تروحين بعدين ليش تكلميني كذا ؟
ريم :باي
عناد مستغرب:باي
_________________________________________
عند فهود جالس ينتظر امجاد امجاد مرت لابسه عباتها
فهود:امجاد دقيقه انا فهمتك واذا تبين بجبلك دليل اني صادق
امجاد ماترد :....................*طلعت*
فهود رجع وحط يدينه على جبهته جاء علاوي جلس جنبه
علاوي:اشفيك
فهود يطالع فيه ويرجع :ولاشي
علاوي:متهاوش مع امجاد ؟موب راضيه تسمعك؟
فهود: ايه
علاوي :ليش زعلانه منك؟
فهود: ماتصدقني اقولها كذا تقول لا كذا شوق الكلبه واصله لاامجاد
علاوي تضايق وفهود لاحظ سكت
علاوي:كمل كمل
فهود:.....................
علاوي بعصبيه :انت اكيد خاينها هالشوق اخذت عقلك دامك تحبها ارجججع لها ارجع
تلعب بقلوب الناس علشان ماتحس بالفراغ ليش
فهود مصدوم من عصبية علاوي :..........................
علاوي: فهووووووود انت حيييوان اكررررررررررررهك اكرهكك *قام*
فهود راح وراه :علاوي انت منت بفاهمني ماكملت لك السالفه
علاوي رجع شريط ذاكرته وتذكر يوم خانه وكان يلحقه ويقوله نفس هالكلام
علاوي رجع التفت لفهود :ياخااااااااااااين ياكللللللللللللللللب الله ياخذك*يضربه* فهود يمسكه
:علاووووووي اشفييككك اشفييييييك
علاوي يكتم دموعه بصوت يرجف:اتمنى امجاد تخونك بس مو هالحين بقمة حبك لها
اتمنى علشان تموووووت تمووووت من داخلك يااااخااااين اكررررررررررهك انت مثل
الحيوانات حياتك كلها بدون تفكير
فهود مصدوم :علاوي اشفيك
علاوي صحى على نفسه:اشفيييه انت يافهود خاين امجاد انا متأكد شووووووق الكلبه
ميخذا كل شي فيككك متحكمه فيييككك تدري ليش لان قلبك بيدها تستغل حب الغير علشان
ياخذون مكانها وتنساها انا بروووح انت لاتكلمني فهود اكرهك *مشى *
فهود يلحقه يوقفه: انت تكرهني ؟انا صرت اشك انت تكرهني جد؟
علاوي:اييييييييييييييييه اكررررررررررررهكككك اكرررهك
فهود يدمع ويمسك هدومه:لا كذاب ماتكرهني لو تكرهني ماكنت هالحين هنا معي
علاوي:ايييه جيت اتشمت عليككك
فهود يصيح: علاوي انت قاعد تموتني بكلامك كل يوم من صار الشي اللي صار
رديت كل شي وانا متمسك فيك شوفني اهنتني ذليتني وانا باقي معك
علاوي دمعته نزلت:انت قتلتني مره وحده بدون مقدمات وانا بقمة حبي وجنوني فيك
اهانتك لي كانت اقوى انا سلمتك كل شي عطيتك كل شي سلمتك نفسسسسي كلللي
وانت عارف ايش اعطيتك مع انك سويتها مع شوق مو معي
فهود يسحبه علاوي للكلاس :زين تعال هنا الناس يشوفونا لو يرجع الزمن لورى محخلي
غيرك يسويها والله
علاوي يدفه:مااااابي مابي خلك كذا لوحدك تحس بحقارتك
فهود يهز راسه بالرضا
وعلاوي طلع بس حاس بالذنب وقلبه قابضه حاس انه جرح فهود
رجع بنفس الوقت شافه حاط راسه على ركبته وحمود عنده
علاوي:فهود اسف
فهود قام مو مصدق حضن علاوي حيييل وعلاوي بعد نسو كل النااااس اللي برا
فهود: انت ماتكرهني ؟قول لا
علاوي :مااكرهك ولااقدر اكرهك
فهود: علاوي لاتقسى علي بكلامك
حمود واقف مستغرب
علاوي يبوسه :اسف خلاص ياككلب لاتحسسني الذنب زياده
__________________________
عند امجاد دق عليها حمود
امجاد: هلا حمود
حمود: اقولك مجود كنسلي فهود انا هالحين شاك باللي بينه وبين علاوي رجع
قبل امس تروك تعب واليوم هم يتحاضنون وكلام وبوسات كاسر خاطري تروك مايدري
امجاد:اااااايييييييييييييش
حمود:ايش تسوين فيها مصدومه امس قايلك انه يخونك مع وحده اسمها شوق وراسلتيها
امجاد بقهر:اووووووريه الكلبب*تقفل *
حمود:بل انا شدخلني هالتراب تقفل بوجهي
امجاد تكلم نفسها:انا اوريك *تفكر تفكر تفكر* لازم اوصل لتروك لازم يبي يرجع
لعلاوي بهالسهوله *رجعت تدق على حمود*
حمود: هلا تقفلين بوجهي بازق
امجاد: هات رقم ترررووك بسررررعه حمود تكفى
حمود: شتبين
امجاد تصيح:هاتهه
حمود: هدي هدي يبه زين مو عندي بس بأخذه من عناد
امجاد: دققق عليه هالحين هالحين
حمود :اوك اوك *قفل ويدور لرقم عناد*بنفسه:وتبي تحب ياحمود شف كيف متبهذلين
تبي تاكل تبن
عناد: هلا حميد
حمود: اذا معليك امر حبيبي ابي رقم تروك بقله الحمدلله عالسلامه
عناد: مو عندك
حمود:لاوالله
عناد:دقيقه اطلعه *يله 05*********
حمود:اوك مشكور حبيبي
عناد:العفو
رجع دق على امجاد
امجاد: جبته
حمود: اشتبين بترووك؟
امجاد: هاته
حمود: اوك عطاها
دقت على تروك بس مارد رسلتله رساله
انا امجاد رد دقت ممره ثانيه مارد الثالثه رد
تروك:ايه
امجاد: تروك؟
تروك:هلا مين؟
امجاد: انا امجاد*تروك قلبه انقبض*
تروك:هلا
امجاد:سلامتك
تروك: الله يسلمك
امجاد بدت تصيح:تروك انت لانك غايب اليوم فهود وعلاوي طول الوقت مع بعض
وتو قايلي حمود انهم كان يصيحون ويحضنون بعض ويبوسون بعد
تروك بتعب استند عالسرير: لا لا مستحيل
امجاد تصيح:فهود خانني مع شوق وزعلت منه علطول راح لعلاوي
تروك جسمه سخن: من قالك
امجاد: حمود تبي ادخله اشتراك دقيقه
تروك:....................
امحاد دخلت حمود
امجاد :حمود بدخل تروك يبيك
حمود: الله ياخذك يازق ليييييشششش
امجاد دخلت تروك
امجاد:تروك معي
تروك بنفس سريع:هااااااااا
حمود: تروك سلامتك
تروك يصصيح بدون صوت:......
امجاد :تروك معي
تروك:ايه
امجاد:حمود انت شايفهم يحضنون بعض وعلاوي جاء لتروك
حمود:ايه و .... *سكت*
تروك:قول ليش سكت انت تتكلم منجد
حمود:والله ياتروك مو مصدقني اسأل شلة شباصه هم كأنو موجودين
تروك يتنفس بصعوبه
امجاد: تروك مانتركهم بحالهم اذونا انا ابي اخذ حقي
حمود يسمع تروك انفاسه سريعه: تروك ...تروووك...اسمع تروك لاتحكم اول اساله
يمكن بينهم سالفه او مشكله
تروك بس انفاس
امجاد: تروك اسفه ادري انك تعبان بس الدرايه افضل من الاستغفال
تروك قفل
حمود:الله ياخذك امجاد الادمي مات
امجاد تصيح:حمووووووود انا حبيته شسووووي
حمود: روحي انتحري حد قالك حبيه باي *قفل*
_______________________________
وفي المغرب ببيت عناد
جواهر:بتوحشوني
عناد: اخخخ عمه هوني والله تعودت عليك
جواهر تحضنه:عممرري *تصيح*انا تعودت عليك حيل بتوحشيني
ابو عنى :ااااا لاتصيحين انتي رايحه من كيفك خلي دموع التماسيح هههه
عناد: يبه لاتجلفها عمه حساسه وقلبها رهيف من يومها بس عمه تعالي خذي لنفسك
اجازه شهر شهرين مو اسبوعين ونص
جواهر تسلم على ابو عنى :انتبه لعنى ولنفسك
عناد: انتبهي على نفسك عمه وكلميني كثير
جواهر:ههههه على عيني
عناد يحضنها:باشتاق لهالريحه
جواهر:عنى لاتبكيني
عناد:خلاص خلاص يله مشينا
ابو عنى:مشينا*بيوصلونها المطار*
____________________________
علاوي مستغرب يدق على تروك مايرد بنفسه:ايش نايم وانا قايله بجيك الممغرب *يلبس*
راح غرفة امه:يمممه انا بروح عند تركيه
ام علاوي: زين لاتتاخرين لو تتاخرين مااخليك تروحين عندها مره ثانيه
علاوي:زين يمه ..*رجع* الا يمه ابوي متى يرد له 4شهور
ام علاوي:ايه ذكرتيني يعاتبك يقول عليا ماتدق علي ابد غريبه ماهيب عوايدك
علاوي:قلتيلي هو بمصر هالحين
ام علاوي :ايه
علاوي:اها زين *مشى*
علاوي مر اخذ اكل وصل بيت تروك
تروك كان منسدح وضام المخده وتعبان حيييييييل
علاوي يدق الباب
ام تروك:مين
علاوي: انا عليا
ام تروك :ايه بنتي *فتحت *جيبتي والله جابك تركيه موب راضي تأكل بس تصيح
من الظهر على هالحال
علاوي الدنيا انقلب عليه :ايييييش وينها ؟
ام تروك جات مع علاوي :تفضلي هذي هي
علاوي شاف تروك وتروك جلس :بررررررا براااااا علاوووي مابي اشوففكك
ام تروك :تركككييه عييب شهالكلام اسفه يابنتي بس هي تعبانه مسخنه لاتزعلين
علاوي مصدوم:اشفيييك؟
تروك يصيح وببحه: اطلللللللع لاتقررررررب مني لاتققققققرب
ام تروك:استغفرالله
علاوي حس انها تروك مو بوعيه مانتتبه لوجود امه :خاله خلينا بروح بهديه
ام تروك*طلعت*
علاوي يقرب من تروك تروك: علاووووووي لاتجلللللس اطلللعع
علاوي:اشفيييكك ترررررررروك
تروك: اشفيييني علشاني ماداومت جالس تلعب بذيلك مع فهووود قالي حمود عن كل شي
علاوي تذكر حمود لما كان واقف معاهم بنفسه:اووووووريك ياكككلب
تروك: بعد عندك تسليك
علاوي:ايه تهاوشنا علشان سالفتك وجرحته بالكلام *يقاطعه تروك*
تروك:علاوي ولاكلمه خايف تجرحه تحضنه تبوسه اطلع علاوي تبيني ارتاح
ابعد عني ابععععععد
علاوي مقهووووور على تروك: تروك حبيبي اهدى والله تروك شي عادي بس معك
حق معك حق انا اسف
تروك: اطلع علاوي مابي اشوفك اطلللللعععع
علاوي ينزل راسه
تروك بصراخ: اطططططططططططلع اطللللللللللللع
جات ام تروك: اشفيكم
علاوي:.................
تروك بصوت همس:اطلع علاوي اطلع مابي اشوفك شوفتك تتعبني زياده تكفى
ابي اجلس بروحي
علاوي حس ان وجوده اتعب تروك منجد *قام بنفس الهمس*:تروك انا اعشقك وحدك
حط هالشي ببالك
تروك:.............................
علاوي *طلع وصل البيت ورمى نفسه عالسرير ويصيح من قلب *
________________________________________
عناد يدق على مراد
مراد:هلا حبيبي
عناد:مراد انت زعلان مني؟
مراد: لاوالله
عناد: ليش بعدت عني طيب
مراد:حبيبي مابعدت بس مشغول والله ودي اجلس معك صارت معي سوالف
عناد: ماعدت اهمك؟
مراد: اشهالكلام ياورع
عناد: انت من صارت الهوشه بيننا متغير
مراد:ياكلب مو متغير بس مشغووووووول مشغووووول
عناد:مع البنات
مراد: خلاص هالحين بجيك
عناد :لاتتعب نفسك ابوي بينام عندي وبنام الحين
مراد: عناد اسف بس والله اروح الدوام وارجع العصر اتغدى ويجيني سعود او حلا او شروق
والله يوميا وانام ساعتين ثلاث
عناد: ايه سعود تعرف تسأل عنه وانا تذكرني بس لادقيت عليك
مراد: كلزق صاير حساس
عناد: باي
مراد :لحضه
عناد *قفل* مع نفسه:حتتى انت يامراد بعدت نفسك عني
_______________________
في الجامعه
تروك وعلاوي وفهود وفيصل ماداومو
عناد وريم ووليد جالسين
وليد: بقى بس اسبوعين على الاختبارات
ريم:ايهه احس هالترم عدى بسرعه
عناد: اييه بسرعه اشرايكم قبل الاختبارات باسبوع نطلع الشاليه
وليد: الله يالييييييييييييييييييييت
عناد: نجلس 4ايام او 5 على حسب ضروفكم انا بالنسبه لي اتكيف مع اي وضع
وليد: ياحظظك انت
ريم: من هالحين مايمديني بس ودي
عناد:ليش مايمديك
ريم :ابوي
عناد: زين يوم بس
ريم :لا مايخليني انام برا البيت مستحيل
عناد: تعالي معنا شوي حنا نتونس نروح البحر ونخيم مو بس بالشاليه
ريم :وناسه ودي اروح
وليد: صح تعالي نص يوم عالقليل
ريم :اممم بحاول
وليد:انا بدخل المحاضره
عناد: ادخل
وليد:وانت؟
عناد: مابي
وليد: ترى مو عزوز
عناد: ادري بس ابي اجلس مع ريم
ريم:ياحبيبي خلاص ادخل بجلس مع صحباتي
عناد: لا مالي خلق
وليد: على زق *راح*
عناد :تبين تشربين شي
ريم دق جوالها وهي مقهوره من حركة امس قامت بسرعه تبي تقهره:دقيقه وبرجعلك..ايه حبيبي
عناد حس بغصه لانه كان يبي يشكي لها حط رجلينه عالطاوله*يدخن*بصوت همس:حتى لما جيت
اشكي مو لاقي حد يسمعني انا وحيد من بعدك يااسيل انا وحيد حاس الوحد بتقتلني يااسيل
ابيك
عزوز كان فوق عنده محاضره شاف عناد استغرب ان عناد يدخن داخل رغم تشديد الجامعه *راح له*
عزوز:ياكككلب مخربها اطلع برا عالاقل
عناد معصب:اشدخل امك انت
عزوز:انا مااقولك كذا بصفتي مراقب لا انصحك
عناد: حبيبي مايقدرون علي
عزوز :بكيفك عاد *راح*
ريم رجعت :معليش تأخرت
عناد: .......
ريم:اشفيك؟
عناد: انا برجع البيت مابي اجلس بروح انام * تذكر موعد عزوز *
ريم: لاعناد لاتروح اليوم اربعا بتروح تنام يومين
عناد:لا بروح روحي مع صحباتك*قام*
ريم :عناد زعلان مني
عناد بعصبيه:لا
ريم زعلت : اجل اشفيك تحط نفسيتك علي خلاص روح
عناد راح يدق على عزوز
عزوز:هلا حبيبي
عناد:عزوز انا بروح البيت بس بجي عندك اول ماتخلص دق وبرجع الجامعه
عزوز :ليش بتروح
عناد:كذا مابي اجلس
عزوز:اشفيك
عناد حس بخنقه: ولاشي هههه بس كذا فيني نوم
عزوز: انت وين
عناد:برا
عزوز :تقدر تنتظرني بس اخلص هالمحاضره
عناد: لا ابي اروح
عزوز: وين برا؟ ياحلوين لاتطالعون اصوات دقايق بس
عناد:لا لاتطلع
عزوز:وينك
عناد:خلاص شفتك *جاء صوبه*
عزوز:انتظرني بجي معك عندي بس هالمحاضره
عناد:بقى كثير
عزوز:لانص ساعه
عناد: اوك بنتظرك
عزوز: حبيبي والله
عناد:يله دردح
عزوز:ههه اوك
بعد نص ساعه راحو ووصلو بيت عزوز شقه في عماره من دورين
عزوز:نوووورت البيت ياحللوو
عناد يتلفت :نورك
عزوز:خذ راحتك سو اللي تبي دقيقه *دخل المطبخ جاب العصير كان مجهز جلسه في غرفة
التلفزيون *
عناد: اووووووه شهالجوووو دخل مزاجي
عزوز: اهم شي عجبك هالحين
عناد: شقتك شي يعطي الهدوء والاسترخاء
عزوز:حسستني انها جزيره ههههه
عناد:انت لوحدك هنا ساكن ؟
عزوز:لا معي بنت اختي وتحتي خالي ومرته وعواله
عناد:اهلك وين
عزوز:امي وابوي متوفين واختي مسافره انا ناعندي غير اخت وحده
عناد: تركت بنتها؟
عزوز:ايه تطلقت من ولد عمي وتزوجت هالحين تاخذها امه اححيان هالحين من يومين ماهيب عندي
بتجي السبت او الاحد
عناد:زين تحس بالبيت روح
عزوز:جد مسويتلي جو رغم مغثتها انت كلمني عن نفسك
عناد: شلون
عزوز: اي شي
عناد: انا ساكن بالبيت بروحي ابوي اوقات ينام عندي واوقات لا
حياتي ممله بعض الشي يعني ماعندي شي كل شي سويته
عزوز:كيف ساكن بروحك
عناد: عمتي تجيني بين كل شهرين ثلاث
عزوز:امك متوفيه؟
عناد: مدري
عزوز :شلووووووون تبي تجنني انت
عناد: ههههه هي مهاجره من فتره
عزوز:ايه وشنو بعد
عناد ينسدح: انا انسان كاره حياته
عزوز:...................
عناد:انسان مايهمه شي احس كل شي بسويه انت سألت عني بالجامعه
عزوز:لا
عناد:لو سألت بتتخيلني غير اللي شفته انا عندهم شي يحاولون قدر المستطاع
يبعدون عنهم تدري عزوز انضلمتك بنظرة الناس لي والسبب انا*سكت*
عزوز:لايهمونك
عناد: عندي صديق عمري مراد
عزوز:بالجامعه
عناد: لا باعد عني
عزوز:ليش
عناد: مدري صارت بيننا هوشه عاديه هو معي بس ماعاد يسال عني
عزوز: يمكن بعده زعلان
عناد: في قصه بحياتي صارت غيرت كل حياتي مابي اقوله كل مااقولها اتعب
عزوز يقرب منه :حاس انك تبي تقول قول
عناد: لامابي اقول بتعرف بعدين بس انا حاس بالوحده انا انسان صعب اشكي بس انت
غريب ماتعرفني الا بسلامتي مرتاح اقولك
عزوز:قول كل اللي تبي بس انت منت وحيد انا معكك
عناد يغفي:مريت باشياء صعبه وصرت شي ميوس منه
عزوز:هييي اشفيك
عناد: هههه لابس نعسان حييل عزوز خلني انام بس ساعتين فيني نوم
عزوز: ماتنام وانت متضايق مو بزين
عناد:مو بمتضايق *يفتح عين*هههي لاتسوي شوي
عزوز:اسوي شي ايش
عناد: انت فاهمني
عزوز:هههههه هالحين فهمتك لاتخاف *عزوز راح يجهز الغداء وخلص*
رجع عند عناد يتامل فيسه *خااااق* يطالع فيه من تحت لفوق يقرب يقرب يبي يبوسه
باس شفته ويصحيه:عناد عناد...... عناد حبيبي قووم
عناد يفتح عين:همممممممم هالكنبه مريحه
عزوز:حضني كان اريحلك بس انت كلب انا مسويلك الغدا بنفسي
عناد:كلزق جهزت الغدا
عزوز:الله ان تلعنه هالحين اندونسيه عند امك انا قوم قوم الساعه12ونص
تغدو
عناد :تسلم حبيبي اطيب منه ماذقت
عزوز:بالعافيه حبيبي
عناد: عادي اقعد معك
عزوز:منجدك تسأل ودي تسكن عندي مو بس تقعد*يحضنه*بسطني والله
عناد:ايه انت ماعندك حد مثل ربعي ماينامون عندي غير مراد اذا كان فيني شي
عزوز:شوقتني اشوف مراد انا بروح اخذ شور واردلك *راح*
عنا:زين *طلع صاروخ يدخن*
بعد ربع ساعه جاء عزوز *يجلس جنب عناد ينشف شعره:ماتأخرت
عناد:لا
عزوز*يتشمشم نفسه*شهالريحه
عناد :ايش
عزوز يقرب عناد :من عندك قوووم قوم تحمم
عناد:يلعن جدك مو مني يمكن من السيقاره شمها
عزوز:ووووووووع ايه هالريحه اشذي
عناد:سقاره بس بنكهه غيرجديده
عزوز صدق:طفها ماعجبتني ريحتها
______________________________
عند تروك مو راضي يكلم علاوي وعلاوي صار يأخذ حبوب منومه اغلب وقته نوم
وتروك صار بس ساكت ومنسدح ومنفس
فهود متواصل مع علاوي يطمنون على بعض
وليد شاك بحركات ريهام
________________________
الساعه 11الليل
عند فيصل يدق على عزوز مايرد
عناد: رررد
عزوز قام :هلا فصول
فيصل:وينك ماترد اقلقتني
عزوز: مشغول شوي
فيصل: اوك بس كنت ابي اطمن عليك انا اليوم اصحابي عندي ولاكان جيتك انت لوحدك؟
عزوز:لا عندي فروس
فيصل:ايه سلملي عليه
عزوز:ان شالله حبيبي
فيصل:باي يارووحه
عزوز:باي
رجع عند عناد
وسهرو للساعه 2
عناد يشوف فيلم وعزوز مقابله يخزه
عناد يبتسم:ياكلللب خلاص
عزوز:اشعليك خلك بالفيلم
عناد:نظرات فيه شي بيخليني اقوم عليك وانا ابي اكمل الفيلم
عزوز:ههههه كمل حبيبي كمل
عناد:عزوز انت مو نايم قوم نام
عزوز:ابي انام على ريحتك يالوصخ
عناد حاس ان عزوز فيه نوم طفى التلفزيون
عزوز:اشفيك
عناد: انت سكران نوم
عزوز:عادي كمل كمل
عناد يسحبه قوم معي وانسدحو بالغرفه عزوز طفى النور وانسدح بيحط ساعته عناد حضنه
من ورا بقوه
عزوز: هههه اشفيك كأنك خايف
عناد:هههه اخاف من ايش يلعن جدك بس كذا احب انام معك
عزوز مسك يده وباسها:هالحين حنا شبينا عناد؟
عناد: صداقه حديثه هههههههههه
عزوز تضايق:مو ناوي تغيرها
عناد: عزوزي بقولك شي انا قلبي ميال لبنت معي بالجامعه ومن ناحيه
انا تايب من الحب بس انت احس معك باحساس ملعون جد
عزوز ابتسم وبنفسه:بصير حبيبك بصير *يضم يدين عناد*
ونامو
_________________________________
عند علاوي الظهر
ام علاوي:قومي علوش اكليلك لقمه
علاوي:مابي
ام علاوي:بس نووووم نووووم نوووم من وين لك هالنوم
تبي تروحين عند تركيه عند صحباتك روحي
علاوي انخنق :يمه خليني بروحي لااقفل الباب
ام علاوي :زين حبيبتي انتي تعبانه مايصير قومي اكليلي شي
علاوي عصب:يمههه اطلعيييي
ام علاوي :زين زين بطلع بس نص ساعه وبأكلك غصب *اخذت المفتاح من الباب وطلعت*
________________________
الظهر عند عزوز وعناد عزوز صحى من ساعه ونص يجهز غدا
ويكلم مرت عمه:والله مايمديني هالحين حنا بالطريق واصصلين
عزوز بعصبيه:شلون بالطريق انتي قايلتلي انك بتجيبيها الخميس كيف تأخذينها معك
من غير تستاذنين مني
مرت عمه :ييووووه هالبنت بنت ولدي ماهيب بنتك وفكيني شرك يابنت الناس
عزوز: لو ما فارق السن كان رديت عليك
مرت عمه :خلاص البنت ومعي شنسوي عاد
عناد صحى وسمع صوت عزوز يهاوش طلع عزوز انتبه له
عزوز:خلاص حصل خير كل شي له مردود
عناد يأشر لعزوز براسه اشفيك
عزوز:باي
عناد:اشفيك
عزوز :صح النوم حبيبي
عناد :اشفيك
عزوز معصب :قايلتلي بتجيب ريماس اليوم الحين ادق عليه انا مو هيا تقولي البنت
معي رايحين الديره يعني مافكرت حتى تقولي او تدق
عناد:ووووووووين
عزوز:الديره هنا عندنا بس بعيده حيل يجلسون يومين ثلاث*عزوز ماسك بطنه*
عناد:زين بتجي يعني وين بتروح
عزوز:بس هي احس انها تبي تستفزني تبي تقهرني انت مو عارف شي
عناد: اشفيك بطنك يعورك؟
عزوز :ايه
عزوز يقوم الغرفه يبي حبوب يأخذ حبه عناد يأخذها :ايش هالحبه
عزوز:القيلون يتهيج عندي
عناد يعطيه حبه ويروح يجبله مويه عزوز شرب عناد جلس على ركبته مقابل عزوز اللي جالس
عالسرير يمسك راسه
عناد: روق روق مافيه شي يستاهل حبيبي البنت بتجيك يعني وين بتروح
عزوز ماسك يد عناد
عناد: متى صحيت انسدح انسدح *انسدح جنبه وحضنه يلعب بشعره*عزوز روق وانسى
يله نام
عزوز: الاكل عالنار
عناد:طفيته اسمع بغنيلك حتى تنام
عزوز:ياحبي لك
عناد بصوت اشبه بالهمس وبطء:
ألا ياوقت وين اللي على بالي يجي ويــروح .هذاك اللي ملك قلبي وتفكيري ووجداني
أموت بطيفه اللي لا لمحته تنتشي بـي الروح .أحس اني إذا شفته كأني بعالم ثانـي
أحبه والامل باني في قلبي من غلاه صـروح .حبيبي لو يمر طيفه يبدد ماضي احزانـي
أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح .نسى كل الزعل وارخص حياته دون حرماني
تحملت الخطى منه وإذا أخطى بعد مسموح .حبيبي معليه ازعل إذا أخطى وخطانـي
تذكرته وانا ناسي ونسيته والوفا مجـروح .غريبه حالتي والله واهو ذكراه نسيانـي
عناد يغني الاغنيه ويضم عزوز اكثر ودموعه تنزل وعزوز حاس ببحة صوت البكى
بس مايبي يعرف ماضي عناد وينقهروالقيلون لاعب فيه من غير بس جمال صوته
خلى دموعي تنزل من الاحساس بدون شعور بس ماحسسه يمثل انه نايم
بعد ساعتين عناد بالصاله الباب دق دق دق بقوه وعناد مايبي يصحي عزوز سمع صوت جوال
عزوز بالصاله رح شاف المتصل فيصل رد
عناد: الو
فيصل يطالع الاسم بالجوال:عناد؟
عناد:ايه اشفيك اخترعت انت داق على عزوز بس هو نايم تعبان مابي اصحيه
فيصل:اشفيه؟
عناد: القيلون
فيصل:ايه هو عند القيلون زين افتح الباب لي ساعه واقف
عناد: ايه يعني انت اللي تدق*فتح*
فيصل فاتح عيونه الهدومه اللي لابسها عناد هدوم عزوز يسلم عليه:انت بايت هنا
عناد: ايه
فيصل :قويانه العلاقه شلون
عناد: ايش شلون *يدخن*
فيصل :انت وعزوز ايش بينكم
عناد: صرت سامع هالسوال مليون مره صديقي صديقي
فيصل: يعني انت عاده صديقك؟
عناد:ايه عزوز صديقي
فيصل استانس :*قام انا بروح اطمن عليه*
عناد وقف:لالا منت بداخل خله ينام تعبان
عزوز صحى على اصواتهم قام دخل الحمام وطلع
عناد قام باسه:كيف صرت؟
عزوز: لا خلاص زين زين
فيصل قام حضنه:سلامتك حبيبي سلامتك عززوز جعله فيني
عزوز : هههه ليت
فيصل :كككككلبببب
عناد: ههههه ليش زعلت انت قايل ليته فيك
عناد: عزوز انا بطلب من برا مو قايلك امس لاتسوي شي؟
عزوز يفهي بعناد: مشكور عناد اول مره القيلون يروح بهالسهوله
فيصل مات موت من الغيره باستهزاء: ليش ايشسوالك
عناد: خلها الخبره لاهلها*يغمزله*عزوز انا بروح البيت ابدل تمسخرت ببجامتك قصيره
علي شوي
عزوز يمشي المطبخ:عاد لاتحسسني انك اطول مني حيل كله سم واحد هههه
عناد يمشي وراه: مابي ابي ابدلها كأني لحجي
عزوز:بروح معك علشان ترجع معي ابيك ياخي
عناد:ايه برجع انا حبيت الجو
عزوز:زين اليوم فيه بارتي تبي نروح؟
عناد :ايييييييييه يبوي اكييييييييييييييد
فيصل:بارتي مين
عزوز:عيد ميلاد غلا حبيبة فروس
عناد:زين فخم ولابس رقص؟
عزوز:اللي يحبه قلبك
عنا: فصيل سبق ورحت معه؟
فيصل :ايه جوهم شي زاححف
عناد: حمستوني
دق جوال عناد المتصل ريم
عناد طلع :هلا ريم
ريم:عنااااااااد وييينننك رحتلك البيت مالقيت
عناد :حسسافه مروح هالحين زين عاد ارجعي
ريم :لامايمدي...حسيت انك متضايق كنت بجيك امس بس ابوي رفض
اليوم وافق بس حضرتك طالع
عناد: اسف حبيبتي بس تضايقت من حركه سويتيها
فيصل يحرك راسه لعزوز*يعني اسمع*
عزوز يسمع مسوي حاله مو منتبه
ريم: زين ارجع المغرب وانا بمرك هالحين بنروح المول انا ومنور وبنرد عالمغرب
بس بسلم عليك واطمن قلبي واروح
عناد بشك: مو منور؟
ريم: ايه ايه مع منور ماتسمع صوت بنتها؟
عناد: قلبك مشغول علي؟
ريم: حيييييييييييييييل
عناد: وصاحبة القلب؟
عناد دخل الغرفه وعزوز حاس بغيره مسستغربها
عدل سابقا من قبل تبلد في الثلاثاء 13 مايو 2014 - 22:16 عدل 2 مرات
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu