وهـم الخيـــانه



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

وهـم الخيـــانه

وهـم الخيـــانه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة

» تسجيل تواجد من اعضاء المنتدي الجدام ومنو افتقد وشو عملت وياك السنين
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Emptyالخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» وتمضي الأيام
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Emptyالسبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك

»  •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Emptyالأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق

» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood

» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu

» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» هلا وغلااااا
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

**( بويه تعشق البنات )** - 6518
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_rcap1رواية عذابي من الي حبني/بقلمي I_voting_barرواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_lcap1 
Dee - 4928
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_rcap1رواية عذابي من الي حبني/بقلمي I_voting_barرواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_lcap1 
رآكآن - 4574
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_rcap1رواية عذابي من الي حبني/بقلمي I_voting_barرواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_lcap1 
lolo aldalo3a - 4222
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_rcap1رواية عذابي من الي حبني/بقلمي I_voting_barرواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_lcap1 
فديتج يربي - 3902
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_rcap1رواية عذابي من الي حبني/بقلمي I_voting_barرواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_lcap1 
Monster - 3882
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_rcap1رواية عذابي من الي حبني/بقلمي I_voting_barرواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_lcap1 
CrAzY nUmBeR OnE - 3765
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_rcap1رواية عذابي من الي حبني/بقلمي I_voting_barرواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_lcap1 
al-a7la-ana - 3686
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_rcap1رواية عذابي من الي حبني/بقلمي I_voting_barرواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_lcap1 
مجبوره انساك - 3213
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_rcap1رواية عذابي من الي حبني/بقلمي I_voting_barرواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_lcap1 
Emo_98 - 2942
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_rcap1رواية عذابي من الي حبني/بقلمي I_voting_barرواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_lcap1 

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.

تصويت

اذا كان عندك شخص يحبك ونت تحب غير هالشخص شنو تسوي؟
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_rcap138%رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_lcap1 38% [ 132 ]
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_rcap16%رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_lcap1 6% [ 19 ]
رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_rcap156%رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Vote_lcap1 56% [ 194 ]

مجموع عدد الأصوات : 345


5 مشترك

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    avatar
    b'ex


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 20/04/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف b'ex الإثنين 20 أبريل 2015 - 3:59

    سلااام انا جديد بالمنتدا وهذي اول روايه لي نشرتها فمنتدا ثاني بس باقي البارت مو راضي ينزل ان شالله تنزل بذا المنتدا وان شالله تنال اعجابكم
    نبدا على بركة الله
    بسم الله
    البارت الاول
    لو بغيت أصد عنك ما قويتو
    إن بغيت أفارقك قلبي خفق
    من يقول إنّي على هجرك نويت
    قلّه إنّ قلبي بحبّك محترق
    وقلّه إنّي في محبتك اعتليت
    رافع الهامة على حد الشفق
    وقلّه إنّي في بحر حبّك رسيت
    فوق مجداف الهوى قلبيغرق


    صحى من نومه بتعب دخل للحمام وفتح الميه البارده ووقف تحتها عسى وعلى يبرد الحرقه الي بداخله رجعت به ذاكرته ليومين ورا
    ...... مصدوم من الصور الي يشوفهم: ك.. ك .. كذاب ريك مس...مستحيل يسويها
    ...ضحك بسخريه ورد وهو راسم ع وجهه ابتسامت نصر: ها اش قال زوز القميل تبغا تنحرق من فراقه والا ينحروه هو اهله يوم يشوفون صوره المنشوره ع كل المواقع الاجتماعيه وبعدين كمل بضحكه انت جي والا جي بتخسره انصحك تنفصل عنه وتمنع رقبته من التحليق هههههههههههههه
    زوز وكان من صب عليه صطل ماء بارد حس انه مو قادر يتنفس،
    ...:ها ي قميل اش تختار من الخيارين دول
    رفع زوز راسه وقال بغصه:خليلي فتره عشان اتركه
    ...... ضربه ع خده كم ضربه بشويش:شطور الي يسمع الكلمه وشوف كلها اسبوع ان ماشفت كل واحد منكم فطريق الي براسي بسووويه مفهووم
    زوز بحرقه: طيب
    .....:زين ي قميل يلا اخليك الحين في مززه تستناني
    كان بيروح بس زوز وقفه بسؤاله:ايش بتستفيد اذا حنا تركنا بعض
    ابتسم .... بسخريه ورد بحقاره: احرق قلبك مثل ماحرقت قلبي ورفضتني وخيرته هو علي
    زوز وهو عاض ع سنانه بحقد: اكرهك ي حاتم ا ك ر ه ك
    ما حس الا بذاك الكف الي من قوته طاح ع الارض نزل حاتم لمستوا زوز وسحبه من شعره والشراره تطاير من عيونه: عييد هالكلمه ثاني وبتشوف اش بيصير فيك رماه بقوه وراح وتركه يبكي بحرقه ع الارض
    نزلت تمعه حاره من عينه مسحه بقوه وطلع من الحمام ولبس ملابسه باهمال وطلع من البيت متوجه للمدرسه من غير حتى ما يفطر
    نعرفكم بزوز وحاتم
    زوز:تمبوي اسمه زهره عمره 18سنه ثالثه ثانوي علمي خخخق خقق درجه اولى جسمه عذاب طويل وضعيف شوي ومعضل بشرته ناعمه مثل الاطفال ابيض وشعره اسود وناعم دايما يسويه سبايكي عيونه كبار لونهم اسود ورموشه كثاف خشمه سلة سيف شفايفه صغار لونهم وردي
    الكل خاق عنده بس هو قلبه معلق مع شخص واحد بعدين نتعرف عليه يحبه ويعشقه بجنون مايتصور يعيش يوم بدونه، شخصيته ضعيفه حنون بقوه وع نياته هادي بس مع الشله يصير درج واهبل، امه وابوه منفصلين من هو صغير عايش مع امه وجوزها واخوه من امه ابوه مايسال عنه ابدا وما يدري عنه. مريض بالقلب بس ما احد يدري بمرضه
    حاتم:اسمه حياة تمبوي عمره 18سنه ثالثه ثانوي ادبي من شلة زوز جميل بس مو بجمال زوز اطول من زوز بشويش جسمه معضل بحكم ان يمارس رياضة الجيدو شعرع لين رقبته ناعم لونه بني بشرته قمحي فاتح عيونه وسط لونهم بني خشمه صغير وشفايفه عاديه يعشق شي اسمه زوز بس زوز يعتبره صاحب وبس لعاب كل يوم مع وحده شخصيته عصبي والي يبيه لازم يوصل له باي طريقه قلبه ابيض رغم قساوته بس ما يبغى يبين طيبته لاحد
    نرجع لروايتنا وبالتحديد بساحت المدرسه
    كان القروب متجمع بمكانهم المعتاد ينتضرون زوز
    .......بتافف: اووووف ويينه ذا للحين ما جا الحصه الاولى قربت تبدا
    ..... تغمز له: اشوف حاست الشوق تحركت عندك 😉
    ......... يناضره بنص عين:اذا ما اشتقت له لمن باشتاق يعني😒
    .....:الله يرزقنا
    حاتم بغيره:
    خلود:كيييفنا ي خي
    حاتم: مالت عليكم بس
    خلود كان بيرد بس قطع عليه صرخت ...: واخيييرا الاخ روميو شرف
    التفتو حاتم وخلود فنفس الوقت لجيهت زوز والشوق يتطاير من عيونه بس الشوق الي بعيون حاتم انقلب لحقد اول ما شاف خلود يضم زوز حس بغيرره وكره شدييد تجاه خلود وتمنا بهاللحضه يطعنه،
    خلود وهو حاضن زوز:اشششتتققتت لكك حبيبي ليش تاخرت للحين
    زوز ببرود عكس النران الي بداخله: راحت علي نوما بعدين خف علي ترانا البارح واحنا مع بعض ع السكايب لحقت تشتاق لي☺
    خلود يشده له اكثر ويهمس له باذنه: حتى وانت بحضني اشتاق لك
    زوز يبعده عنه: خلاص فهمنا خلينا نروح ع فصولنا الحين بتبدا الحصه
    خلود تنرفز من اسلوب زوز بس ماتكلم والتفت ع ....: جيهان حب يبا خلينا نروح ع فصلنا
    جيهان: يلا قبل لا تجينا ام كشه وتزفنا مثل العاده عاد هي تموت علينا ماشالله خاصتا ع ريمو
    ريم تخزها:مالت عليك وعليها 🙍
    حاتم يضحك ع هواشهم وفرحان بداخله ع تصرف زوز مع خلود وينتضر الي بيصير بينهم بفارغ الصبر ومخطط لاشياء اخرى بعدين نعرفها
    بدت الحصه الاولى ودخل كل التلامذه ع فصولهم
    نعرفكم بخلود وجهان وريم
    خلود: خلود تمبوي عمره 18سنه ثالثه ثانوي علمي نفس الفصل هو وزوز وجهان خوي زوز خقققه بس مو اخق من زوز طويل وضعيف بس مو حيل اسمر وسماره يجنن شعره اسود مثل سواد الليل وناعنم يوصل لرقبته قاصه عشوائي عيونه كبار ولونهم اسود خشمه عادي وشفايفه وسط شخصيته رجه واهبل بس اذا عصب ماعاد يعرف راسه من رجوله يحب زوز ويعشق ترابه لكنه يخونه لعاب وكم مرره خانه
    جيهان:بنوته عاديه 18سنه ثالثه ثانوي علمي نفس الفصل هي و زوز وخلود جمييييله حييييل جسمها كانه جسم عارضات الازياء طويله وضعيفه وخصرها مرسوم رسم صدرها بارز شعرها بني غامق طوييل يوصل لاخر ضهرها وناعم بشرتها قمحي فاتح مايله للابيض ناعمه عيونها وساع ورموشها كثاف لونهم عسلي خشمها سلت سيف وشفايفها صغار لونهم وردي كل البويات خاقين عندها بس هي ما تعطي وجه لاحد ومالها بسوالف الحب شخصيتها رجه درجه اولى رغم ملامحها البريئه
    ريم:ليدي عمرها 18 ثالثه ثانوي ادبي مع حاتم جمالها عادي لكن يجذب طولها وسط لاهي سمينه ولاهي ضعيفه شعرها يوصل لنص ضهرها لونه بني عيونها وسط لونهم بني خشمها عادي وشفايفها صغار وفيهم نفخه طبيعيه لونهم وردي شخصيتها هاديه نوع ما وغيوره انانيه وتسوي اي شي عشان مصلحتها تحب خلود بس ماحد يدري الا حاتم وبيكون لها دور فالي بيصير بين زوز وخلود
    نرجع لروايتنا وتحديدا بفصل ثالثه ثانوي علمي
    خلود كان متنرفز من اسلوب زوز معاه فحب يبين له غلطه جلس هو وجهان في الامام وزوز جلس بروحه باخر الفصل
    كان يناضر لخلود وجهان وهم يسولفو ويضحكو وقلبه يحترق "اللله يعيني ع فراقك💔"
    في فصل ثالثه اداب
    ريم بتفكير:تتوقع فكرتك تنجح!!!
    حاتم يبتسم: افا عليك تراني قاري لكل شي حسابه ومارح يصير الا الي ابييه
    ريم بحماس: اااه ي حتوم ي ريييت لو يتحقق الي في بالي
    حاتم بثقه: اسمعي كلامي وسوي الي قلت لك عليه وبيتحقق "كمل بغيض" ورح احرق قلبه مثل ما حرق قلبي😼
    ريم ابتسمت بخبث وجالست تفكر فشلون بتنفذ المخطط الي اتفقت عليه هي وحاتم
    انتهى البارت الاول
    توقعاتكم
    اش الي ناويين عليه حاتم وريم
    اش بيصير بين زوز وخلود
    avatar
    b'ex


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 20/04/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف b'ex الإثنين 20 أبريل 2015 - 18:21

    البارت الثاني
    خلصت اول ثلاث حصص وطلعو كل التلاميذ ع الساحه الا زوز جلس بالفصل كان حاط راسه ع الطاوله ويبكي بصمت انقهر من اسلوب خلود معه لكن بنفس الوقت عاذره
    عند الشله بالساحه
    كانو متجمعين بمكانهم يسولفون ويستهبلون بس خلود كان سارح يفكر فزوز واسلوبه المتغير باليومين الاخيرين، قطع عليهسرحانه نطت جهان فحضنه
    جهان وهي تبوس خده:الي ماخذ عقلك يتهنا
    خلود ببابتسامه:ماحد قلبو بس تعبان شوي
    ريم تمثل التعجب:الا زوز وينه ما شفنناه من الصبح
    جهان: جلس بالفصل مارضا يطلع يقول ان يحب يجلس بروحه
    حاتم يقوم من مكانه:بروح اشوفه
    خالد يمسكه:خليك بروح له انا
    حاتم انقهر بس سكت وجلس اما خالد فراح يشوف زوز
    دخل للفصل لقا زوز نايم ووجه احمر شكله يبين ان باكي وجعه قلبه وندم ع برود معه جلس جنبه وجلس يتامل فملامحه ماقدر يقامه انحنا عليه وباس خده قريب من شفايفه، صحى زوز من نومه ع بوست خلود وانتفض بقوه كانه شاف جني
    خلود بخره:اسمم الله عليك حبيبي اش فيك
    زوز توه يستوعب:ها لا ماشي بس انفجعت يوم لقيتك بوجهي هههه
    خلود وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:احلف عاد
    زوز ببراءه:وقسم
    خلود يقرب منه ويلزقه بالجدار ويهمس له:طب انا اشتقت لك
    زوز قلبه يدق بقوه وانفاس خلود خلته يذووب:ءءء خلودي اح خلاص الحين يدخل احد علينا
    خلود:ذا الي بيك طب "مسك يده وسحبه
    زوز باستغراب:ويين رايحين
    خلود يمشي بسرعه وما رد عليه
    حاتم كان متوجه لفصل زوز يشوفه بس لمح خلود وهو يجر زوز للحمام حس بدمه يفور ولحقهم
    خلود اول ما دخل للحمام دف زوز ع الجدار ولزق فيه وبدا يمص فرقبته ويده محاوطه خصره والثانيه يفتح بها ازرار قميص زوز، زوز كان ذايب ومو قادر يقاومه
    قطع عليهم فتحت الباب بقوه
    خلود وزوز انخرعو وبعدو عن بعض بسرعه
    خلودوهو ماسك قلبه ويتنفس بقو: تتفوووه علييك ي زقق وقسم فجعتني
    حاتم يناضر لزوز الي جالس يسكر ازاريره بخوف يتوعد فيه بعيونه:ماكنت ادري انكم هنا
    خلود:طب ما تقدر تفتح الباب بشويش مثل البني ادمين
    حاتم بعصبيه: خييير وش شايفني حيوان مثلا
    خلود: مدري عنك
    زوز يحاول يبرر:شسمه خلاص حبيبي هدي ماصار شي
    حاتم بصراخ ع زوز: انت تنكتم وما تدخل لادفنك مكانك
    خلود تنرفز:هيييي ترا زودتها ها
    حاتم كان بيرد عليه بس قطع عليه صوت الجرس عطا زوز نضره زوز فهمها وقلبه بدا يرحف من الخوف
    طلعو الكل ع فصولهم وحاتم كان يتوعد فزوز وناوي عليه بعد الدوام
    خالد كان معصب من حاتم وواصله لخشمه اما زوز فكان ميت خوف ويتحسف ع الي سواه ويفكر كيف يخلي خلود يتركه فاقرب وقت قبل لا حاتم ينفذ تهديده
    مرت الحصص بسرعه بس كانت بطيئه بالنسبه لزوز الي كان ينتضر موعد الهدا بفارغ الصبر عشان يكلم حاتم
    عند حاتم وريم
    ريم بقهر: الححييووان والله لا اندمه ع فعلتته
    حاتم وهو عاض ع شفايفه: والله ما رح امرر هالو ورح يدفع ثمن سواته
    ريم بخوف:لا تقول انك بتنشر صور خلود
    حاتم يبتسم بسخريه: وانا اقدر ما يهون علي تطير رقبته قبل لا تشبعين به 😉
    ريم باستغراب: اجل وش بتسوي
    حاتم يغمز لها:كل شي فوقته حلو
    عند زوز وخلود
    زوز اخذ شنتطه وطلع بسرعه عشان يلحق حاتم استوقفه خلود
    خلود:حبيبي وين استنا نطلع سوا
    جهان تغمز لخلود:اعترف يلا وش مسوي بالولد لحتى خليته يشرد
    زوز:كلي زق بس حاب الحق ع حتوم ابغاه فشغله ضروريه
    خلود بنرفزه: وشش تبغا منه بعد الي سواه من شوي
    زوز: مو شغلك طيب "وراح وترك خلود مصدوم
    جهان تحاول تغير الموضوع:اقول خلينا نطلع قبل لا يسكرو علينا الباب ونبات بالمدرسه اليوم
    خلود ماتكلم ولا كلمه اخذ شنطته وطلع وجهان طلعت وراه ع طول
    عند زوز
    كان يدور ع حاتم شافه متوجه لسيارته لحق عليه قبل لا يروح
    زوز يصارخ:ححححاااتتمم حححاااتتتتمم استناا حاتم التفت عليه:خييييرر اااشش تتبببيييي
    زوزبترجي: حاتم تكفى امانه لا تسوي شي تكفى والله غصب عني والله
    حاتم يقلده:وانا بعد غصب عني بنشر صوره والله
    زوز عيونه طلعت:حااتم تكفى اممانه والله ما اعيدها والله اممانه والله اسوي الي تبغاه بس لا تسوي فيه جي والله اهله يذبحوونه تكفى "وبدا يصيح"
    حاتم:ع شرط
    زوز:اممر موافق من قبل لا تشرط
    حاتم:الليله تضبطلي نفسك تجي تبات عندي 😉
    زوز ارتبك:ء ء ء ح..حاتم وش ق..قاعد تقول انت
    حاتم: الي سمعته "قرب منه ولزق فه" ابغا هالليله تكون حمرا معاك😉
    زوز بانكسار وصوت ضعيف رايح من البكا:انا تحت امرك
    حاتم مسك زوز من ضقنه وطبع بوسه ع شفايفه، زوز كان مغمض عيونه بقوه ويحاول يبعده، وخر حاتم عنه وهمس له
    حاتم:لا تنسا موعدنا المساء ي قميل "غمز له وركب سيارته وطلع من المدرسه وترك زوز وقف مكانه حابس دموعه. مر من قدامه خلود وجهان وريم خلود ركب سيارته وطلع من غير ما يودع زوز. وزوز بقى يناضر فسيارت خلود وهي طالعه من باب المدرسه وقلبه عوره من تصرف خلود وان طلع من غير ما يودعه نزلت دمعه من عينه غصب عنه مسحها بسرعه قبل لا يشوفه احد وشال شنطه وطلع (ملاحضه زوز يروح للمدرسه ع رجوله لان بيته قريب من المدرسه مسافت 10 دقايق او ربع ساعه)
    عند ريم
    اول ما وصلت للبيت طلعت لغرفتها اخذت دش ولبست بيجمه خفيفه وانسدحت ع سريرها وفتحت الواتس تقرا الرسائل ومن بين رسئل كان في وحدا من حاتم كاتب فيها
    حاتم: ررريييمي زوز بيجي عندي المساء وبيبات عندي يعني خلود رح يكون فاضي اليله الزبده ذي فرصتك اليله تروحين لخلود ع اساس انك طفشان وتبي تجلسي عنده شوي وشوفي شغلك معاه 😉
    ريم استانست اةل ما قرت الرساله وقفلت الواتس وع طول اتصلت ع خلودبعد كم رنه رد بتعب
    خلود:هلا ريمي كيفك
    ريم قلبه دق اول ما سمعت صوته وارتبكت: ءء هلا خلودي تمام الحمدلله كيفك انت حبيبي
    خلود: دوووم قلبي انا الحمدلله ي رب
    ريم: حبيبي انت الا شسمه خلودي وراك شي اليله
    خلود: اممم لا ما وراي شي قلبي
    ريم بترجي: اجل تعال عندي امانه والله انا بعد طفشانه بروحي تكفى نستانس سوا
    خلود يفكر:امممممم والله ي قلبه مالي حيل لاطلع بس لعيونه كلها نص ساعه واكون عندك
    ريم بفرحه: يسسس فديتك خلووودي خلاص انا بروح اجهز نفسي عبال ما توصل
    خلود: اوكي ريمو
    سكرت ريم ورسلت رساله لحاتم وخبرته ان خلود بيجي عندها كلها دقايق ورد علها حاتم "كويييس لا تنسي الي اتفقنا عليه وانتبهي لا يحس باي شي وخليك ع طبيعتك ولا ترتبكي"
    ريم"لا تخاف ان شالله رح يعدي كل شي ع خير"
    انهت ريم محادثتها مع حاتم رمت الجوال ع السرير وراحت ترتب الغرفه وتجهز كل شي ونفس الشي بالنسبه لحاتم
    هنا ينتهي البارت الثاني
    توقعاتكم
    زوز بيروح لحاتم والا بيسحب عليه
    ايش الشي الي مخططتينه حاتم وريم
    الاساله ذوله بنجاوب عليهم في البارت الثالث😊
    avatar
    b'ex


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 20/04/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف b'ex الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 13:04

    البارت الثالث
    عند زوز
    كان منسدح ع سريره بتعب ويحرك يده ع صدره اليسار حاس بقلبه بيطلع من مكانه وان مو قادر يتنفس تسحب غصب لدولابه واخذ حبه ورجع انسدح ثاني ع ضهره وجلس يناضر الصقف وهو يفكر فخلود وملامحه والايام الحلوه الي قضوها مع بعض ابتسم بحزن ونزلت دموعه من غير ما يحس بروحه قطع عليه تفكيره ضرب الباب
    زوز بتعب:مين
    الخدامه:انا سيلينا جبت لك انت عشا
    زوز:لا شكرا سيلينا ماني جوعان
    سيلينا:بس انتي ما اكل شي اليوم
    زوز:سيلينا والي يرحم والدينك قلت لك ما ابي خلاص
    ياست سيلينا من ان بياكل اخذت الطبق وكانت بتوديه للمطبخ بس التقت بها ام زوز ع الدرج
    ام زوز:سيلينا وش الطبق ذا
    سيلينا:هذا عشا حق ماما زهرا بس هو ما حب اكل قول ماني جوعان
    ام زوز هي تاخذ الطبق من سيلينا:هاتي الطبق وروحي شيفي شغلك انا بوديه لها
    اخذت ام زوز الط واتجهت به لغرفت زوز
    نعرفكم بام زوز
    ماجده:عمرها 43سنه مراء جميله وشكلها كانها باول الثلاثينات متسلطه ولها نفوذها وكلمتها ماةتنعاد لكن تملك قلب طيب وحنون تزوجت من ابو زوز زوج مصلحه يعني هي ماتبيه بس ابوها غصبها عليه لان ابوه غني حييييل اتطلقو وزوز عمره سنه ونص ومن يومه ماحد شاف التاني قاصيه مع زوز لان يفكرها فزوجها الاول بس احيانا تحن عليه عندها ولد من زوجها الثاني عمره 9سنوات بعدين نتعرف عليه
    نكمل
    طقت ام زوز الباب بشويش
    زوز بتافف:اوووف سلينا باي لغه تفهمين انتي قلت لك ماني جوعان
    فتحت امه الباب: انا مو سيلينا بعدين وش مو جوعانه شن.... سكتت بصدمه يوم شافت شكل زوز التعبان كان وججه شاحب مستصفر وعيونه ذابلينه حاله مبهذل
    ام زهره بخوف:زهرا شنو فيك
    زوز بنفسه "اش فيني هه الا قولي اش ما فيني بس انتي مثل العاده ولا داريه عني كان مو بنتك": مافيني شي بس شويت تعب من المدرسه
    ام زوز:الله يهداك بس ريحي نلسك شوي ترا الدراسه مو طايره
    زوز: ان شالله
    ام زوز:المهم جبت لك الفطور يلا روحي غسلي وتعالي كلي
    زوز وهو يرجع ينسدح: الحمدلله ماني جوعان بس ابغا انام شوي لان بعد المغرب بروح بيت صاحبتي نذاكر سوا وبنسوي مشروع ويمكن انام عندها
    ام زوز: لا ما في نوم الا ما تىكلي والا وقسم ما في طلع من البيت
    زوز بتافف: اوووف غصب هو يعني
    ام زوز: اي غصب واحمدي ربك ان افكر فيك وجايبتلك العشا لفراشك ولا انتي مو وجه انسان يحاتيك اصلا
    زوز حز بخاطره كلام امه نزل راسه وصار ياكل وبصمت وهو يحاول يمسك دمعته
    عند خلود
    وصل لبيت ريم دق عليها عشان يخبرها بوصوله
    خلود: هلا حب انا تحت افتحي الباب
    ريم بفرح واضح: اوووكي حب ثواني بس
    نزلت ريم وهي تجري فتحت الباب ونطت بحضن خلود، خلود واقف مكانه من الصدمه ومستغرب من طريقت استقبالها له، ريم حست ع روحها وبعدت وهي مسوي نفسها متفشله
    ريم: اوبست سوري حب ما قصدت والله بس كنت طفشانه وتحمست بجيتك
    خلود: هههههههه لا عادي حب، ها شكلك مو ناويه تدخليني
    ريم تضرب جبينها: الله يلع مخي الطاير اسف حبيبي والله نسيت
    دخلو سوا وجلسو بالصاله شوي جت الخدامه وجابت لهم مشروبات شربو وسولفو شوي
    ريم: خلود حبيبي اش رايك نطلع لغرفتي ناخذ راحتنا اكثر
    خلود:اوكي مشينا
    طلعو لغرفت ريم دخلو وسكرو الباب نطت ريم بسريرها وانرفع فستانه شافت نضرات خلود لها وتعمدت انها ترفع رجولها وصارت رجولها كلها عاريه
    خلود كان جالس ع الكنب الي بالغرفه قريب ياكلها بنضراته "احح ي جسمها وقسم عذاب"
    ريم بدلع: خلوودي شفيك تناضرني جي
    خلود بربكه:ها ءءء ولا شي "واخذ مجله من المجلات الي بجنبه سوا نفسه يقرا"
    ريم: ممممممم خلود عادي اسالك سؤال
    خلود وعيونه ع المجله: عادي حبيبي خذي راحتك
    ريم:ممممم انت ايش الي خلاك تخاوي بويه مثلك شنو الي عجبك فزوز
    خلود قلبه دق اول ما سمع اسمه: ممممم كل شي فزوز يعجبني اسلوبه البريئ قلبه الطيب ملامحه اح ي ملامحه "سرح شوي وهو يفكر فملامح زوز" بس هالفتره مو عاجبني صرت احس ان يتهرب مني حاس ان مخبي علي شي
    ريم والدم يغلي من القهر بس تحاول تبين طبيعيه: ي قلبي عليك ي خلودي ولا يمهك حبيبي خلك منه وعامله مثل ما يعاملك حد يحصله بالله يخاوي خلود وبكله ويحب عليه
    ريم كانت تتكلم وهي تتلزق فخلود وخلود مو قادر يمسك نفسه ريحط عطرها مدوخته وحاس ان اذا جلس اكثر بيخربها، ريم لاحضت عليه وحبت تثيره اكثر حطت رجل ع رجل وانسدحت ع الكنبه وهي تلعب باضافرها، خلود ما قدر يمسك نفسه وحط يده ع رجلها وصار يتحسسها لين وصل لاعلى فخضها، ريم ارتعش جسمها وحست بان الجو صار حار وصارت تعض ع شفايفها كاتم اهاتها، خلود ما قدر يمسك نفسه شالها ورماها فوق السرير وانسدح فوقها وبدا يشفشفها ريم مسويا نفسها تقاوم بعدين استسلمت له....
    عند عزوز
    صحى من نومه مفجوع شاف الساعه 6:40 اخذ جواله لقا فوق 10 اتصالات من حاتم قام من فرشه يجري وهو يسب ويدعي ع نفسه دخل الحمام اخذ دش سريع ولبس اول ملابس لقاهم بالدولاب عباره عن جنز ازرق فاتح مع تيشرت ابيض ولبس فوقه قميص ابيض مخطط بالازرق الفاتح وخلا الازرار الثلاث من عند صدره مفتوحهتعطر ولبس عبايته وطلع وهو يجري من البيت تذكر ان ما طلب من امه السياره اتصل عليها في الاول رفضت بس بعدين وافقت بشرط ان ما يتاخر
    ركب زوز السياره وطلب من السواق ياخذه ع بيت حاتم بسرعه، اول ما وصل اتصل ع حاتم الي رد عليه ع طول وكان معصب
    حاتم: ويييينننكك ي حييووان ها
    زوز بخوف:افتح الباب انا تحت
    حاتم:طيب حسابك معي بعدين وقفل الخط فوجه
    فتحت له الخدامه الباب وخبرته ان حاتم ينتضره بغرفته طلع زوز وهو مرعوب خايف من حاتم لا يكون نشر الصور مثل ما هدده، اول ما فتح الباب سحبه حاتم من قميصه بعصبيه
    حاتم: ووووييننك ي كلب من الصبح اتصل وما تردد ها تووك جااي ششققللتت لكك انا ها
    زوز وهو يحاول يفك نفسه: اسف والله راحت علي نومه
    حاتم يرميه ع السرير: انا كنمخطط ان اقضيها ليله حمرا معك تنسيك في الكلب خالد بس انت طلعت كلب براويك شغلك انا
    زوز برعب:حاتم وش بتسوي والله العضيم كنت تعبان لان مو نايم زين وراحت علي نومه والله تكفى "وبدا يبكي"
    حاتم بصراخ:جججججبببب راحت عليك نومه ها وحالتك ذي الي جايني بها راحت عليك نومه بعد لو خالد كان لبست له احلا لبس وتكشخت له وانا جايني جي ها
    زوز كان بيدافع بس قطع عليه حاتم وهو يثبته ويربطله يدينه ع السرير
    زوز وهو يبكي بترجي:حاتم تكفى امانه والله اسوي الي تقولي عليه بس تكفى فكني امانه
    حاتم عطاه كف: صووتك ذا ما اسمعه ثاني فاهم
    زوز يبكي بصمت وقلبه حاسه بيطلع من مكانه من الخوف يعرف حاتم قاسي وما بقلبه رحمه واذا حط شي براسه يسويه ومن غير ما يمنعه اي شي
    خلص حاتم ربط يدين ورجول زوز ع السرير وبدا فتح له ازرار قميصه وهو يحرك يده ع جسمه بشهوه
    زوز بصوت ضعيف خايف من حاتم:تكفى حاتم امانه لا تخليني اكرهك "ما كمل كلمته الا وذاك الكف الي حس زوز من قوته ان نص وجهه طار مع الكف
    حاتم وهو يلهث بقوه من العصبيه: ابغا افهم هو فشنوو احسن مني اش زايد علليي لييش هو تعطييه الي يبغاه وانا لا للللييشش تحبه هو وانا لاا لليييشش
    زوز كاانت دموعه تنزل بقوه ومو قادر يرد خايف لا يقول كلمه ثانيه وحاتم يذبحه
    حاتم: هه ما رح ترد ها انا اوريك ي زوز بخليك تححببنني غصب عنك انا اولى منه انا احبكك اككثثرر مننه انا انااا
    مسك تيشرت زوز وقطعه بقوه وانسدح فوقه وبدا يمص رقبته وصت صراخ زوز ومحاولته ان يفك نفسه بس حاتم كان اقوه منه والرباط الي بيدينه ورجوله كملو عليه وما لقا غير ان يستسلم لرغبت حاتم فتعذيبه
    انتها البارت الثالث
    توقعاتكم
    اش بيصير ع ريم وخالد
    زوز بيدري ع الي صار بين ريم وخالد او لا ونفس الشي بالنسبه لخلود ي ترا بيدري ع الي سواه حاتم بحبيبه زوز او لا
    عنيده كيوت
    عنيده كيوت


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 38
    العمر : 31
    المـزاج : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي 2810
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    المهنـــــه : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Collec10
    sms : My SMS بعض العرب في حياتي مالهم داعي $post[field5]
    نقاط : 46
    تاريخ التسجيل : 22/03/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف عنيده كيوت الأربعاء 22 أبريل 2015 - 8:13

    سلمت الانامل وحلوة الرواية موفق ان شاء الله
    avatar
    b'ex


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 20/04/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف b'ex الخميس 23 أبريل 2015 - 22:14

    تسلم روحك ي الغلا :*
    avatar
    b'ex


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 20/04/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف b'ex الخميس 23 أبريل 2015 - 22:18

    البارت الرابع
    عند خلود وريم
    خلود كان نايم وريم متكيه ع يدها و تناضر فملامحه وتفكر بالي صار البارح وتبتسم بفرح كانت في خصله من شعر خلود نازله ع وجهه مدت ريم يدها وبعدتها ومررت اصبعها ع خده، صحا خلود ع لمستها وبدا يفتح فعيونه بشويش ويناضر حوله مستغرب من المكان الي هو في شاف خال ريم قدامه استغرب وسالها
    خلود بصوت رايح من النوم: انا وين وانتي شتسوين هنا
    ريم مسويه انها مبوزه:شنو مافي صباح الخير
    خلود ضحك ع شكلها: طب صباح الورد "شاف لبس ريم وتذكر الي صار نط من مكانه بقوه ماخلا ريم تنتفض من الفجعه"
    ريم: بسم الله وش فيك
    خلود وهو ماسك راسه: وش صار اش هببنا حنا
    ريم بفيس بريئه ومسويه زعلانه: اسال نفسك "وصارت تمثل انها بتبكي"
    خلود بربكه:ءءءانا ا ا اسف والله ما كان قصدي بس ...
    قاطعته ريم وهي تحط صباعها ع شفايفه:اووووص خلاص صار الي صار وبيناتنا "قربت منه وهمست باذنه" النومه معاك عذاب
    خالد خق ع ريحت عطرها وقلبه صار يدق بقوه:بس بس انا مخاوي وتعرفين ان اعشق زوز
    زوز عصبت بس ما حبت تبين له: يب ادري بس ي ترا هو يحبك زي ما انت تحبه
    خلود بثه:اكيييد واكثر بعد
    ريم: خلود حبيبي لازم تفتح عيونك زين لان ما يلعب تحت ساقينك وانت مو داري عن شي اصلا
    خلود وهو معقد حواجبه:شتقصدين
    ريم: بقولك بس اوعدني انك ما تعصب
    خلود بنفاذ صبر: تكلمي بس
    ريم بكذب: زوز يحب حاتم
    خلود الصدمه الجمته حس دقات قلبه وقفت زوز زوز حب حياته يخونه زوز الانسان البريئ والعاقل يطلع بالاخير خاين
    ريم يوم شافته ماتكلم خافت جلست جنبه وربتت ع كتفه: حبيبي اسفه ادري ان صدمتك بالخبر بس كان لازم تعرف عشان ما تتعلق فيه اكثر
    خلود بهمس وصوته رايح من الغصه الي بقلبه: بس انا احبه
    ريم بغيره: ما يستاهل حبك
    خلود التفت عليها وعيونه حمر من الدموع المحبوسه بداخلها:شلون عرفتي
    ريم تمثل الحزن: حاتم قال لي
    خلود وهو ماسك الحاف بقوه: حاتم الحيوان
    ريم: حاتم ماله اي دخل زوز هو الي كله يلزق فيه ويتحرش فيه وحاتم كان يبغى يقلك بس زوز هدده ان يقلب السالفه عليه فخاف يخسرك
    خلود بحقد: كل ذا يطلع منك ي زوز هه بس ما اكون خلود ان ما ذليتك وحرقت قلبي وقهرتك مثل ما قهرتني
    قام من مكانه ودخل للحمام (وانتم بكرامه) فتح الميه وقف تحتها وجلس يبكي بصمت
    ريم تناقز من الفرحه اخذت جوالها ورسلت رساله لحاتم تخبره ان خطتها نجحت
    عند حاتم و زوز
    قرا حاتم الرساله وابتسم بنصر التفت ع زوز الي كان متكور ع نفسه ويبكي بحرقه ع شرفه الي راح حاتم كسر خاطره شكل زوز وندم ع الي سواه فيه بس ما حب يبين قدامه جلس جنبه
    حاتم: بتطول وانت تنوح عند راسي
    زوز مواصل في البكا ولا كانه سمعه
    حاتم عصب:يييوووم اكلمك ترففع تججاوبني
    زوز رفع راسه حاتم يوم شاف شكله قلبه رق عيونه كانت حمرا ومنتفخه من البكا وجهه اصفر وخشمه احمر
    حاتم ما قدر يقسا عليه اكثر ولمه لصدره: خلاص هدي صار الي صار البكا ما يفيد الحين
    زوز تكلم اخيرا:ابغا ارجع للبيت
    حاتم:طب روح استحم عبال ما جهزتلك الفطور افطر بعدين يصير خير
    قام زوز بصعوبه وهو ماسك في الجدار جسمه الكل يعوره ورجوله مو قادر يمشي عليهم
    حاتم جلس يناضر فيه لين دخل وسكر الباب اول مغاب ع نضره ضرب راسه وصار يسب ويدعي ع نفسه
    عند جيهان
    كانت مستغربه ان كل الشله جولاتهم مقفوله واليوم ويك اند
    جهان بنفسه: ي الله ليش جوالاتهم مقفوله ذول اووووف طفش والله
    عند خلود
    طلع من بيت ريم وتوجه لبيته وهو يفكر بالخبر الي قالته له ريم ويحس بقلبه يعوره تذكر تصرف زوز معاه بالفتره الاخيره وكيف كان يتهرب منه مسك ع قبضته بقوه وهو يفكر كيف يذله ويرد له الصاعقه بصاعقتين
    عند زوز
    خلص الحمام لبس ملابسه بصعوبه ورفض ان ياكل بس حاتم غصب عليه كاست عصير شرب نصه غصب ورجع لبيته مع سواق حاتم اول ما وصل للبيت طلع ع غرفته ع طول وارتما ع سريره واستسلم لنوبت بكاء بعد بكا دام اكثر من نصس ساعه جا فباله طيف خلود وفكر ان يتصل عليه ويسمع صوته اخذ جواله لقاه مقفول فتحه لقا كم اتصال من جيهان اتصل عليها كلها رنتين وجاه رد جيهان
    جهان: ويينكمم بالله ليش مقفليين جوالاتكم
    زوز يعتذر: اسف والله كنت عند حاتم وجوالي طفى شحنه
    جيهان مستغربه:اش تسوي عند حاتم خلود يدري
    زوز توهق: لا شسمه ءء كنت طفشان وحبيت اغير جو المهم سلامتك مب لقيتك مكسر الجوال باتصالاتك عسا ما شر
    جهان: لا بس كنت طفشان وحبيت نجتمع نستانس سوا زمان ما تجمعنا
    زوز بتعب:حبيبي انا اسف ما اقدر والله تعبان ومالي حيل
    جيهان باعتراض:مو بكيفك شف فيدك نص ساعه عبال ما تجهز نفسك وتجي عندي وانا بروح اتصل ع بقيت الشله اشوف ادا فتحو جوالاتهم
    زوز: بس ... طو طو طو قفلت الخط فوجهه
    زوز:ي ربي ما ابغا اشوف الزفت حاتم وش الوهقه ذي "رجع انسدح ع اساس يريح شوي قبل لا يروح لبيت جيهان بس غفا من التعب
    اتصال بين ريم وحاتم
    حاتم يضحك:ههههههههعههههههههههههههههه والله انك خطيره ي ريم هههههههههههههههههه
    ريم:ههههههه اعجبك عاد خلاص خلود كلها يومين ويصير لي
    حاتم:هههههههه مبروك عليك ههههههه اهم شي ان يترك زوز. تصدقين بالله زوز بدا يكسر خاطري
    ريم: جد والله ما يستاهل هو يحب خلود وما رح يتحمل الي بيسويه له
    حاتم بعصبيه:مثل ما حبه بيجي يوم ويحبني
    ريم:طب طب ليش معصب وش قلت انا، يلا المهم اخليك انا الحين بروح اجهز جيهان عازمتنا الكل عندها تقول زمان ما اجتمعنا
    حاتم:اوكي اشوفك هناك اجل يلا سي يا
    قفلو من بعض وراحو يلبسون
    عند خلود
    اول ما وصل لبيته لقا امه وابوه يتهوون بالمجلس سلم عليهم واستاذن منهم وطلع لغرفته فتح فونه لقا اكثل من اتصال من جيهان خاف ان يكون صار شي اتصل عليها وردت عليه بعد كم رنه
    جهان بعصبيه: ووويييننكك ي تبن من امس وانا اتصل عليك وفونك مسكر والله خوفتني عليك ي حيوان
    خلود:سم الله وش فيك اكلتيني كنت عند ريم وفوني طفى شحنه خير عسا ما شر كسرتي الفون باتصالاتك
    جيهان بشك:نمت عند ريم
    خلود: اي وش فيها يعني
    جهان: وزوز يدري ان...
    قطع عليها بعصبيه خلود: ما يدري وماله دخل فيني خلصيني شكنتي تبغي
    جهان: خلود حبيبي شفيك صاير شي بينكم
    خلود بقلت صبر:ما صار شي
    avatar
    b'ex


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 20/04/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف b'ex الأحد 3 مايو 2015 - 13:46

    تكملة البارت الرابع
    جهان: انت نايم عند ريم وهو نايم عند حاتم وش الهبل ذا متاكدين انكم حبايب
    خلود بصراخ فجع فيه جهان: ايييييش زوووز نايمم عند مييين
    جهان حست انها هببت مصيبه: ءء نايم عند حاتم
    خلود: الحيييوانن موووووتتهه ع يدي اليوم
    سكر من جهان ولبس عبايته باهمال وطلع رايح لبيت زوز
    جهان بخوف: ي ويييليي شسوووييتت انا الحيننن بيتهاوشون :'(
    عند زوز
    كان نايم وجواله يدق باستمرار وهو ما حس عليه من التعب
    خلود عاض ع اسنانه ويتحلف فيه: ما ترد ها طيب ي حيوان اوريك انا
    نزل من السياره وضرب الجرس طلعت له الشغاله
    خلود: زهرا هنا
    الشغاله:يس دفدل مدم
    خلود: نادها لي
    الشغاله خافت من شكل خلود وطلعت لعند زوز من غير ما تناقشه
    دقت الباب ع زوز مافي رد فتحت الباب ودخلت لقته نايم قربت من سريره وبدة تهز كتفه بسسويش
    الشغاله:مدام مدام
    زوز: مافي رد
    الشغاله استغربت تحسست جبينه لقته حار حيييل خافت بدت تهز كتفه اقوه:مدام مدامم اصحا مدام
    زوز بتعب: هممم خ خني انا..م
    الشغال بخوف:مدام انت فك شي انت تعبان
    زوز:ما..في.ني شي اط..ل..عي وسكر..ي الباب
    الشغاله:صحب انت يبغاك برا
    زوز فتح عيونه بتعب:مين
    الشغاله:الي نوم عندك كل مره
    زوز نط.من مكانه رغم التعب الي فيه:خلوو.. اقصد خلود تحت
    الشغاله باستغراب:اي برا يستناك رفض ادخل
    زوز:طب طالع الحين
    طلعت الشغاله من الغرفه وزوز قام بصعوبه حاس بصداع مو طبيعي ويحس ان بيغما عليه باي لحضه لبس بصعوبه ونزل له وهو يترنح فمشيته
    زوز وهو يحاول يخبي التعب :هلا خلودي شفيك من الباب
    خلود بعصبيه وعاض ع سنانه: ما جيت عشان ادخل قدامي ع السياره
    زوز بخوف من شكل خلود:ءءء ع وين
    خلود:مو شغلك اركب وانت ساكت
    سحبه من يده ورماه بالسياره. زوز حس ان يده انخلعت من مكانها من قوت السحبه
    زوز بخوف: خلودي حبيبي اش فيك
    خلود سفهه ووجه كلامه لسواق:جاك روح للشاليه
    زوز قلبه بدا يضرب بقوه من الخوف:خلودي حبيبي وش في امانه :'(
    خلود صرخ عليه:خلاص اسكككتت عنييي "سحبه من مريوله" لو نطقت بحرف تاني بادفنك مكانك طببب
    زوز سكت وبدت دموعه تنزل لا اراديا اول مره خلود يكلمه بهالطريقه
    وصلو للشاليه نزل خلود من السياره وسحب زوز من مريوله ودخله لداخل
    نهاية البارت الرابع
    توقعاتكم
    اش بيسوي خلود لزوز
    fierté
    fierté


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الموقع : SaudiArabia
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Bahrain
    نقاط : 22
    تاريخ التسجيل : 12/05/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف fierté الثلاثاء 12 مايو 2015 - 16:22

    اعجبني سرد الرواية صراحةً, كملي.
    avatar
    b'ex


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 20/04/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف b'ex الإثنين 20 يوليو 2015 - 9:21

    البارت الخامس
    لبيت جهان
    وصلو حتوم وريم عندها استقبلتهم وطلعو جلسو بغرفتها ونزلت تجيب لهم شي يشربونه
    حتوم:ها ي عروس بشري وش صار البارح
    ريم بضحكه وغمزت له:هههههههههه عيب بعدك صغير ع ذي السوالف يوم تكبر اقلك
    حتوم يخزها:احلفي بس ي الكبيره
    ريم: ههههههههههه اعجبك عاد، ان شالله يكون عجبه الوضع معي واكون نسيته غي التبن زوز
    حتوم بحقد:بينساه غصب عنه وربي لا اخليه يكرره طاريه واعذبه مثل ما عذبني وكسرني
    ريم:وش ناوي تسوي فيه
    حتوم:بتشوفين بعدين
    ريم:ولا يكون ناوي تنشر صور خلود جد
    حتوم:لا بس اهدده لان ادري فيه كذا بيتركه
    ريم:هههههه الله يستر منك بس
    عند جيهان
    كانت جالسه ورا الباب وسمعت كل كلامهم ومصدومه ومو مصدقه الي تسمعه
    جهان بينها وبين نفسها:معقوله حتوم وريم يسوون كذا لا لا لا انا لازم اسوي شي بكلم زوز واعرف منه السالفه
    رتبت شكلها وسوت نفسها ما سمعت شي ودخلت لعندهم وجلسو يسولفون وجهان مو معهم فكرها الكل كيف تجبد لزوز الموضوع
    عند خلود وزوز
    نزل خلود من السياره وسحب زوز من عبايته ودخله للشاليه واول ما وصلو للمجلس رماه ع الكنبايه
    خلود بعصبيه وهو عاض ع سنانه:وين نمت البارح
    زوز قلبه بدا ينبض بقوه من الخوف ورد بصوت واطي:عند حتوم
    خلود سحبه بن طرف عبايته وصرخ بوجهه:علليي صوتتكك وييين نمتت البارح
    زوز عيونه دمعو اول مرره خلود يصارخ عليه كذا:عند حتوم
    ما كمل كلمته الا وجاه كف من خلود:حححييووان منن متى تنام عنده
    زوز سكت وما رد عليه جلس مصدوم ومو مستوعب الكف
    خلود صرخ عليه بقوه:انننطططققق منن مممتتىى تنام ععنندددهه ي ككللببب
    زوز تفكر الصور الي شافهم حق خلود مع بنات التفت عليه وحط عينه بعينه وقال بغصه:حلال عليك حرام علي يعني انت تطلع مع بنات وتنام معاهم وانا نمت مع صاحبي سويت لي سالفه
    خلود:صاحبك هه عباالي ما ادري
    زوز:تدري بشنو
    خلود ضحك بسخريه:هههههههههه عبالك ما ادري انك تحبه واكيد دامك نايم عنده صار شي بينكم
    زوز انصددم من كلام خلود بس بنفس الوقت استغل الفرصه عشان يتركه خلود وحتوم ما ينشر الصور فنزل راسه وسكت
    خلود:هه يعني الي سمعت صح طططييب انا براويك من احلا انا والا هوو
    قام وسكر باب المجلس
    زوز بخوف:وش بتسوي
    خلود والشرر طالع من عيونه:خووي وبستمتعه شوي فيها شي
    زوز وهو يبلع ريقه بصعوبه:خ خ خلود خ خ خلينا نتفاهم ا ا حسن تكفى
    خلود جلس جنبه ولزق فيه:اووووشش صوتك ما اسمعه ي حلو طييب
    سحبه من عبايته وفسخها وقطع له مريوله واستلمه وما اهتم لسراخ زوز الي ملا المكان من عنفه
    بعد حوالي ساعه بعد خلود عن زوز وهو مصدوم وخانقته العبره
    خلود بخنقه:هو الي سواها صح
    زوز كان مرمي مثل الجثه ومو قادر يتحرك جسمه كله يعوره ودموعه تنزل بصمت
    خلود تفل فوجه زوز:قوم البس استناك برا
    وطلع من الشاليه وهو يبكي بصمت اما زوز فكان قلبه يعوره ونبضاته صارت بطيئه وحاس ان بيغما عليه فاي لحضه لبس ملابسه بصعوبه وارتكز ع الكنبايه ووطلع وهو يعرج مو قادر يمشي وحاس ان بيطيح فاي لحضه ركبو في السياره ورجعو متجهين لبيت زوز وطول المسافه وهم ساكتين ولا واحد كلم الثامي

    خلود فنفسه والعبره خانقته: اااهه ي زوز بعد العشره ذي كله تخوني وتذبحني ومع مين مع حتوم الي اعتبره اخوي مو صاحبي بس ماعلي وربي لا اندمك ع اليوم الي انولدت فيه وما اكون خلود ان مامررت لك عيشتك
    زوز فنفسه:اهنيك ي حتوم وصلت للي تبغاه بس ماعليك ي زووز طول عمرك وانت متعذب جت ع ذي الحين خلود اكييد صاار يكررهني اااه ي خلود ان شاللله يجي اليوم الي تعرف فيهىالحقيقه وتسامحني ع كل شي
    وصلو لبيت زوز نزل من السياره وقبل لا ينزل وقفه خلود
    خلود:الي بيننا انتها والله يهنيكك مع حتوم
    سكر الباب ومشا وخلى زوز واقف مكانه متجمد من الكلمه مع ان عارف من الاول ان ذا كله بيصير حس بقلبه يعوره حيل وان مخنوق ومو عارف يتنفس حاول يتماسك ومشا وحدا وحدا لين دخل لداخل اول مافتح الباب لقا زوج امه فوجهه
    زوج امه:مراحب ببنت الاكابر تو الناس مو كان بدري
    زوز وهو يتكلم بصعوبه من الالم الي فيه:كنت عند صاحبتي تبغاني فموضوع ضروري
    زوج امه بصراخ:ماا يههممني موضوع مهم او موو مهم في تبين تطلعين وتتسربتين مع السرابيت الي زيك روحي عيشي عند ابوكي وتسربتي مثل ما تبغين ذا لو مستعرف فيك اصلا بسس عنندي لا ممففههووم
    زوز وجععه كلامه عيونه دمعت وقال بغصه:طيب
    ام زوز سمعت صراخ زوجها جت تشوف وش السالفه
    ام زوز: مححمد اسم الله عليك شفيك والتفتت ع زوز انتي مو كنتي نايمه شمطلعك ومتى طلعتي
    زوز كان بيتكلم قطع عليه زوج امه:شووفي بننتك ذي خليها تتادب والا وقسم لا ارميها في الشارع كافي ان مسوي فيها خير ومسكنها وماكلها ومشربها ماجببتها ونسيتها انا والا ابوها ما يبغاها انبلش فيها انا اسستتغفر اللله بس طلع وسكر الباب بقوه
    ام زوز بعصبيه:االللهه يصبرني عللييكك ببسس وكملت بصراخ اااااننننقققلللعععيي لغغغررررففتتكك يلاااااااا
    زوز نزل راسه وطلع من غير ولا قال حرف والنيران تحرقه من جوا الكل يكرهه وما يبغاه وصل لبيته وقفل الباب ارتما ع سريره بتعب واستلم لنوبت بكاء لين نام
    انتها البارت الخامس
    توقعاتكم
    avatar
    b'ex


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 20/04/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف b'ex الأربعاء 22 يوليو 2015 - 7:58

    البارت السادس
    عند خلود
    كان متضايق ومخنوق ومو مصدق الي سواه زوز
    "لا لا اكيد فحلم انام وم حلم كابووس اااهه ي زوز اخرت ثيقتي فيك تخونيتخوني"
    تنهد بقوه والتفت ع السواق: افتح لنا الاذاعه خنغير جو شوي
    السواق:حاضر مدام وفتح الاذاعه
    المذيع: موضوعنا اليوم يتعلق بالخيانه الخيانة هي أصعب شعور قد يمر به الإنسانه سواء أكانت من حبيب أم صديق أم غيره، هنا بعض من نزف مشاعر بعض الشعراء مرّوا بتجارب خيانة مؤلمة.

    يقول هذا الشاعر

    لاتـتـصـل بي .. دام غيري .. مــسلـيـك ..

    ما أقدر أكون بــ/ دنيتـك شخص عادي ..


    امـــا تجي كلك .. وفـــاء .. عـند مغلـيك

    وأبشر بقلب ٍ .. مـــــــا يخــــون الودادي ..


    وإن كان غيري يعجبك حيل .. ويرضيك

    كلن على كيـفه .. بــ /حـسـب إعتقادي ..


    خلــك معه .. يـــــاجعل ربـــي يخـليـك ..

    من يتبع المقفين .. قد قيل .. ( غادي ) ..


    ماعندي .. إستعداد .. أساير خطاويك

    وأتبع .. دروبك .. وأنت ناوي البعادي ..


    أرحل عن عيوني .. عسى الله يخليك

    والله مانت بـكفووو .. تملك فـــؤادي ..


    خلاص انا قررت من دنيتي ألغيك

    من صد عني قلت له .. ( شئ عادي ) .
    خلود دمعت عيونه طفى الراديو واتصل ع ريم
    ريم ردت ع طول: هلا جب ويينك انت وزوز من زمان انا وحتوم عند جهان جالسين نستناك
    خلود حس براحه يوم سمع صوت ريم وقال من غير ما يحس ع نفسه:اشتقت لك
    ريم حست بقلبها صار ينبض بقوه من كلمته وارتبكت:ءءء ا...بش
    خلود حس نفسه وقال بربكه:شسمه وينك انتي عند جهان؟؟
    ريم فهمت عليه وضحكت بداخلها وحست ان خلود بدا يميل لها:ايوا حببييبي من زمان انا وحتوم هنا ننتضركم انت و زوز طولتو ترا
    خلود جاه احساس غريب يوم غالت له حبيبي بس سرعان ما انقلب هذا الاحساس الى حقت يوم قالت حتوم رد ببرود:انا بالطريق الحين شوي واوصل باي
    ريم استغربت من تقلبه المفاجئ:ب.... طو طو طو سكر بوجها اوووووووووف شفيه ذا
    حتوم:الحب
    ريم انتفضت:بسم الله من وين جيت انت
    حتوم:من بطن امي
    ريم ضربته ع كتفه بشويش:ابد مو وقتك ي تبن خلود كلمته الحين وباين عليه معصب
    جهان عرفت ان صاير شي بينه وبين زوز بسببهم:الله يستر بس
    حتوم بلا مباله:خلود كله معصب ما تعودتو عليه يعني اقول ريمو ماقال لك زوز بيجي معاه والا لا
    ريم :لا ما قال
    جهان:بتصل عليه واشوفه
    اخذت جوالها واتصلت عله
    عند زوز
    جواله كان يرن وهو نايم ومو حوله الشغاله كانت مرره بجمب غرفتها وسمعته دخلت عليه لقاته نايم قربت منه وبدت تهز كتافه بشويش:مدام مدام مدام جوتل انت رن "لا رد" الشغاله خافت وبدت تهز كتافه اكثر شوي بس مافي فايده طلعت تجري وراحت لامه
    الشغاله وهي تلهث من الجري:م..دام مدام زهرا تعبان اصحيه مافي رد
    ام زوز: اييش رمت الي بيدها وطلعت تجري لغرفت زوز لقته نايم ووجهه شاحب وباين عليه التعب قربت منه وتحسست جبينه لقته حارر خافت والتفتت ع الشغاله
    ام زوز بصراخ:جييبي ليي عبايتتيي بسسرعه وخليي السواق يججهز السياره بناخذها ع المسستتششفى بسسررععههه
    الشغاله بخوف:حاضر مدام وطلعت تجري
    اخ زوز الصغير دخل لغرفت زوز لقاه نايم وامه عنده وتحاول تصحيه
    اخ زوز ببراءه:ماما شفيها زهرا نايما كذا وانتي ليش تبكي
    ام زوز ضمت ابنها تحاول تمسك دموعها:مافيها شي حبيبي بس شويت تعب باخذها المستشفى وبتصير منيحا
    اخو زوز:بروح معاك ماما ابغا اتطمن عليها
    ام زوز:خلك حبيبي لا تخاف انا معاها وما رح يصير لها شي طيب
    دخلت عليهم الشغاله وبيدها العبايه:تفضل مدام
    ام زوز:خذي محمد لغرفته ونيميه واذا جا ناصر قولي له ان اخذت زوز للمستشفه لبست عبايتها وشالت زوز بمساعدت الشغاله ركبو السياره وطيرا ع المستشفى
    عند الشله
    وصل خلود واول ما دخل للغرفه سحب حتوم من بلوزته وبدا يصرخ عليه:ششسسوووييتتوو البارح ي كللبب اننططقققق من ممتتتىى ووانتتم معع ببععضض
    حتوم فهم عليه بس يستغبا وسوا نفسه مو فاهم شي:هههييي ششفففييكك فكككننيي وووشش تتخخررفف اننتتت
    جهان وريم يسحبو فخلود يحاولو يفكون حتوم من يديه جهان بخوف:خلود حب هدي تكفى الحين يجون اهلي ويشوفونكم تتهاوشون بتسويلي سالفه
    خلود فكه وانهار ع الارض وجلس يبكي:الحييوواان ذا خاني مع زوز وفتتححهه
    حتوم و وريم سوو نفسهم مصدومين اما جهان فانصدمت جد:اييييييششش زوز ييخخووننك ﻻﻻﻻﻻ مسستححيييل
    خلود بخنقه: الا صدقيه والتفت ع حتوم بقد وخاني مع الواطي ذا
    حتوم مسوي نفسه مصدووم: ووشش تخخرف انتت جننييت وشش خانك معيي خللوود اقول لا تبدا تخررف عند راسي وبعدين من قالك ان خانك هه ﻻ ومعي بعد خللووود انت صاحي وش جالس تقول
    خلود وهو عاض ع سنانه ولو مو خوف من اهل جهان لا يسوون سالفه لجهان كان ذبحه:تتننككرر انن ناييمم عنددك البارحح
    حتوم: وليش انكر هو اتصل علي قالي طفشان وابغا اجي عندك بقله لا تجي يعني
    خلود بحققد:ههوو قالل ليي ان معااك فلا تتننككرر
    جهان توها تفهم السالفه الي كانو يسولفون عنها حتوم وريم وحبت تبرر لزوز:خلود حب لا تضلمه تاكد بالاول بعدين يصير خير انت تعرف زوز قد ايش هو يحبك ومستحيل يخونك لا تتسرع
    ريم بكذب: السموحه جهانو بس زوز من قبل كان يتحرش فحتوم وهدده ان ادا قال شي بيقلب السالفه عليه والسالفه ذي ما قالها لي حتوم انا سمعته بنفسي
    حتوم:انا ما كنت ابغا اقلك لان ما ابغا اخسر صداقتكم خفت يقلب السالفه علي وتصير سالفه لي
    جهان مصدومه من كذبهم ومو عارفه تتصرف وتقول فنفسها(يالله وش الحل الحين الخبل خلوود صدقهم ولييش ما يصدقهم لو ما سمعت كلامهم كان صدقت انا بعد الله يلعنكم ياكلاب بتتسببو فتركم لبعض بس والله ما اترككم ولا افضحكم)صحت من سرحانها يوم انتبهت لخلود طالع:خلووود ويين خللك نتلاهم
    خلود بانكسار:مافي شي نتفاهم عنه زوز ماعاد يربطني بيه شي من اليوم ورايح مجرد فرد في الشله وبس
    حتوم وريم ناضرو لبعض بانتصار اما جهان شويه وتبكي تعرف زوز شقد يحب خلود ومارح يقدر يعيش من غيره:الله يعينك ي زوز
    طلع كل واحد ع بيته خلود اول ما وصل للبيت اخذ دش بارد ونام ع طول حتوم وريم تكلمو مع بعض واتس يباركو لبعض ع نجاح خطتهم وجهان منسدحه تفكر كيف تساعد زوز لين غفت ونامت من التعب
    avatar
    b'ex


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 20/04/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف b'ex الخميس 23 يوليو 2015 - 4:33

    تكملت البارت السادس
    في المستشفه
    طلعت الدكتوره من عند زوز سالتها ام زوز
    ام زوز:ها بشري دكتوره كيفها البنت ايش عندها
    الدكتوره:ارهاق وفقر دم حاد تسببلها في الغياب عن الوعي بس الحين عطيناها ابرة مهدي وان شالله يتصير بخير
    ام زوز:الحمدلله يعني اقدر اخذها للبيت
    الدكتوره:والله شقلك البنت ضعها ما يطمن من الاحسن تجلس هنا يومين اقل شي عشان ترتاح زين
    ام زوز: اوكي مشكوره دكتوره
    الدكتوره:ولو هذا واجبي مدام والحين باستاذن مدام والله يقومها بالسلامه
    ام زوز:اذنك معاك دكتوره راحت الدكتوره لمكتبها وام زوز اتصلت ع السواق يشغل السياره وطلعت من غير حتى ما تشوف زوز وتطمن عليه اكثر
    بعد ساعتين فمكتب الطبيبه
    الممرضه وهي تتنفس بصعوبه من قوة الجري:دكتوره الحقي المريضه الي جابتها امها من شوي امها بغرفه عدد 215 تعبانه حيل ومو عارفه تتنفس
    الدكتوره: اضغطي ع زر الانضار لطاقم الطبي وخلهم يجون بسرعه
    وطلعو ثنينتهم
    توقعاتكم
    avatar
    b'ex


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 20/04/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف b'ex الجمعة 24 يوليو 2015 - 2:40

    بارت السابع
    حتوم كان يتصل ع زوز بس ما يرد رما الجوال بتافف:اوووف ويينه ذا@ اخذ جواله واتص ع ريم الي ردت بعد كم رنه
    ريم وصوتها من النوم:هلا حتوم صباح الخير
    حتوم:هلا اسمعي ماكلمتي الزفت خالد
    ريم:لا والله ليش
    حتوم:من الصبح اتصل ع زوز ما يرد قلت بلكي خالد عنده
    ريم:لا ما اتوقع شلون يكلمه بعد الي عرف ان يحبك
    حتوم بنفاذ صبر:اوووووف اجل وينه ذا
    ريم:يخي وش فيك بلكي نايم وجواله ع الصامت مابقا شي الا ويجي الصبح وتشوفه بالمدرسه
    حتوم تنهد بحزن:شسوي اشتقت له ابغا ع الاقل اسمع صوته
    ريم:ما عندك سالفه والله مصحيني من عز نومي عشان تقلي اشتقت لاكثر انسان حاقده عليه
    حتوم:كلي زق مالت عليك@ وقفل فوجها واتصل ع زوز ثاني
    ريم جلست تناضر للفون ومصدومه:شف الكلب اوريك بكرا ي تبن@ سكرت جوالها ورجعت نامت
    اما حتوم ياس من ان زوز يرد عليه رما الجوال بطفش واخذ صور زوز حاطهم تحت المخده وجلس يطالع فيه لين نعس ونام
    في اليوم الثاني
    عند خلود
    دخلت عليه امه لقاته بعده نايام قربت منه وهزت كتافه بشويش:خلود خلوود اصحي ي بنتي تاخرتي ع المدرسه
    خلود فتح عيونه ع صوت امه لقاها قدامه ابنسم:هلا بالغاليه صباح النور
    امه:صباح النور يلا ي بنتي قومي بسرعى تحممي والبسي وصلي وانزلي افطري تاخر الوقت
    خلود:حاضر غلاي@ قام خلود بكسل دخل الحمام وانتم بكرامه فتح الميه البارده وجلس تحتها جا قدامه طيف زوز نفض راسه بقوه وغسل وجهه وطلع لبس تجينز كحلي وتيشرت كحلي عليه كتابات بيضاء وقميص نص كم ابيض وتركه مفتوح سوا شعره سبايكي ولبس عبايته وتعتر بعتره الرجولي نزل فطر مع امه وابوه وطلع ع المدرسه
    عند حاتم
    كان اول واحد من الشله الي وصل لللمدرسه وذي اول مره يجي بدري كان ينتضر الصبح بفارغ الصبر عشان يشوف زوز@ كان جالس عند بابا المدرسه ماشي جاي وفكره شارد ومن غير ما ينتبه للجي داخل وطااااااف صقع فيه وطاحو الاثنين
    حتوم وهو ماسك راسه:اخخخخ عما ما تشوف قدامك
    ..... وهو يوقف:السموحه بس انت الي كنت شارد وصقعت فيني مو انا@ عطاه يده عشان يقومه
    حتوم عطاه يده ووقف:اسف كنت سارح شوي وما انتبهت
    ...... بباتسامه:حصل خير حب المهم معاك نصور جديد بالمدرسه وذا اول يوم لي هنا
    حتوم سرح فابتسامته وخق ع ملامحه:هلا فيك نصور تشرفت فيك وانا حتوم ثالث ثانوي ادبي
    نصور بفرحه:وناسه وانا بعد ثالث ثانوي ادبي
    حتو ضحك عليه:ههههههههه تعال معي براويك المدرسه عبال ماجو اصحابي واعرفك عليهم
    نصور عجبته الفكره:قدام
    اخذ حتوم نصور وراحو يدورون بالمدرسه ونسا سالفت زوز
    نعرفكم ع نصور
    نصور:تمبوي تسمه نوره عمره 19سنه ثالث ثانوي ادبي متاخر سنه جميييييل مره وفيه شبه كبيييير بينه وبين زوز بعدين نهرف سر هذا الشبه طوله وسط مو سمين ولا ضعيف جسمه معضل ابيض وشعره اسود وعيونه لونهم اسود ناعسين رموشه كثاف وطوال الي يشوفه يقول مكحل ماشالله حواجبه مرسومين رسم خشمه سلة سيف وشفايفه صغار لونهم وردي وابتسامته عذاب تذوب الصخر صوته فيه بحه وحلو مرره يوم يغني
    شخصيته:طيوم واجتماعي ويحب يساعد الناس متواضع حيييل رغم ان ابوه من اكبر التجار في البلد مايحب الضلم ومايسكت عن حقه اذا حد داس له ع طرف يمحيه من ع وجه الارض رجه واهبل يعشق الوناسه والبارتيات
    عائلته وحيد امه وابوه ابوه غني حيييل وكله مسافر ما يشوفه الا نادرا وامه كله طالعه وماتدري عنه عشان كذا كل وقته يعديه في الصاله الرياضيه او في نادي رقص الهيب هوب
    نرجع لروايتنا
    وصلو خلود وريم بنفس الوقت للمدرسه
    خلود اول ما نزل من السياره تذكر زوز ومستعد يتقابل معاه مو عارف كيف يتصرف يا ترا يطنشه وما يكلمه والا يكلمه ببرود اذا كلمه والا يتصرف معاه عادي مثل باقية الشله@صحى من سرحانه ع صوت ريم وهي تاشر قدام عيونه:الووووو انت معي ع الخط
    خلود اول ماشاف ريم ابتسم:هلا ريم صباح الخير
    ريم شبكت يدها فيده ودخلو للمدرسه:الي ماخذ عقلك يتهنا@وغمزت له
    خلود ضحك بتسليك:ولا ماخذ عقلي ولا شي سرحت شوي وبس
    ريم مسويه حزينه:تفكر فيه
    خلود نزل راسه وسكت@ريم:خلاص حب لا تضايق نفسك الي باعك بيعه وهو مايستاهلك انت الف من يتمناك
    خلود ببحه وماسك دمعته غصب:بس انا ابيه هو ليش ليش يسوي فيني كذا ليش يخوني ويوهمني ان يحبني
    ريم كسر خاطرها شكل خلود وضمته عشان تهديه ودخلت جهان للمدرسه اول ما دخلت جت عينها ع ريم وخلود وهم ضامين بعض انقهرت وحست انها جد كرهت ريم وحتوم من قلب:شف السافله تولعين النار بينهم عشان يحلا لك الجو بس والله ما اتركك ولا العنك انتي وذاك الواطي@وراحت لهم
    جهان بنفسيه:مطولين ع ذا الوضع
    ريم وخلود يوم سمعو صوت جهان بعدو عن بعض بسرعه
    خلود بربكى:ه ه هلا جهان صباح الخير متى وصلتي
    جهان من غير نفس:قبل شوي
    ريم:وي شفيك منفسه انتي
    جهان عطتها نضره:مافيني شي
    ريم كانت بتتكلم بس جرس الطابور خلها تسكت
    اجتمعو كل الطلبه عند صفوفهم خلص الطابور ودخل كل واحد ع فصله
    انتها البارت السابع
    avatar
    b'ex


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 20/04/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف b'ex الجمعة 24 يوليو 2015 - 2:44

    البارت الثامن
    في المستشفى بغرفة الطبيبه
    كانت تقرا فاوراق فحصات زوز وتفكر كيف بتفاتح ام زوز ع تعب بنتها الي كل ماله حالتها تدهور اكثر ويلزمها عمليه ع القلب باقرب وقت بس مستغربه شلون للحين ماجت تطمن عليها ولا حتى اتصلت سالت عنها شوي الا جتها الممرضه تبشرها بصحوة زوز وراحو سوا يشوفونه
    عند زوز
    كان يحاول يفتح عيونه بس الصداع مو مخليه يفتحهم وكملت عليه الاضاءه الي جاهره عيونه رفع يده غصب بدا يدلك فجبينه وبدا يفتح فعيونه شوي شوي اول ما فتحهم استغرب من المكان الي هو فيه وجلس يدور بعيونه في المكان حتى دخلت عليه الطبيبه والممرضه يومها عرف نفسه ان في المستشفى
    زوز يتكلم بصوت خافت ورايح من التعب:ا ا...ي..ش ج..ا..ب.ني ل..ه..نا
    الطبيبه:حمدلله ع السلامه ي بنتي تعبتي امس وامك جابتك لهنا
    زوز توه يستوعب وخاف ان امه تكون درت بانه مريض بالقلب:ا...م..ي ك..ان..ت ه..نا ط..ب و...ينها
    الطبيبه:انتي بس ارتاحي وما عليك امك روحت اول ما اتطمنت عليك واكيد شوي وبتجي
    زوز فنفسه:هه ذا لو ابنها المدلع كان بتجلس عند راسه بس انا لو اموت مادرت عني@صحى من سرحانه ع يد الممرضه وهي تتحرك قدام عيونه:فييك شي تحسين بالم فقلبك؟؟
    زوز:م...ا..ن..ي ح...اس ب ب بشي ا..بغ..ا ك...است ميه و..بع..دين اروح
    راحت الممرضه تجيب له الميه والدكتوره بدت تفحص فيه وتفاجئت من دقات قلبه البطيئه الي كل مالها تنقص@ماعرفت كيف تقول له عن مرضه بس بعدين تشجعت وقالت له:احم بصراحه ي بنتي ما اكذب عليك حالتك ما تطمن مادري كيف اقلك بس لازم تعرفي انتي ماشالله كبرتي وصرتي تعرفي فما اباكي تخافين
    زوز همت عليها وسبقها:ا..د.ري ا..ن ع..ندي ال...ق..لب
    الطبيبه متفاجئه:واششلون ساكته ع نفسك تدرين ان وضعك كل ماله يتازم ويبالك عمليه باقرب وقت
    زوز ببرود:ا..د،،ري
    الطبيبه مو مصدق:طيب واهلك كيف ساكتين عليك
    زوز:م م..ا..ح..د يد..ري و م ما ا..بغى ا...حد يددري
    الطبيبه مصدومه من وضع زوز وماحبت تساله اطثر عشان ما يتعب زياده ساعدته شرب الميه وكانت بتطلع بس وقفها صوت زوز
    زوز بترجي:م مت..ى ب..اطلع
    الطبيبه:انتي بس ارتاحي الحين وبعدين يصير خير@طلعت وسكرت الباب اما زووز فبقى يفكر فخلود حس ان اشتاق له نزلت دمعه حره تلاحقتها كميه من الدموع لين غفى ونام وهو يبكي
    في المدرسه في فصل ثالثه علمي
    خلود كان يناضر لكرسي زوز وسرحان وبنفس الوقت مستغرب ان ماجا جهان حست عليه وربتت ع كتفه:ﻻ تفكر حيل ان شالله بيجي
    خلود صحى من سرحانه:ماهمني يجي او ﻻ شي يخصه
    جهان:خلود حبيبي فتح عيونك زين وﻻ تتسرع زوز يحبك ومستحيل يحب غيرك
    خلود ضحك ع جنب:هه والي شفته اش تسمينه
    جهان باستغراب:وش شفت
    خلود:زوز مو بنت
    جهان ماستوعبت كلامه:كيف يعني
    خلود بغصى:يعني مو عذراء
    جهان الصدمه الجمتها:مستحيل
    لاستاذه انزعجت من كلامهم:هيي انتم الاثنين ي انتبهو لدرس ي اطلعو كملو حديثكم برا
    خلود اخذ شنطته وطلع من عير ولا كلمه وجهان يوم شافته طلع طلعت معاه
    الاستاذه تتحلطم:قلت اد@ ورجعت تكمل شرح
    في فصل الثالثه ادبي
    ريم تهمس لحتوم:مين المز ذا@ تاشر ع نصور
    حتوم:نصور جديد بالمدرسه
    ريم بهيام:ي لبببيييي مززز يججننن
    حتوم يضحك عليها: هههههههههه اشوفك صرتي خاقه معه ونسيت خلود
    ريم:كزق خلودي امز منه
    حتوم يناضرها بنص عين:مداه يصير خلودك
    ريم بثقه:اكيييد وعن قرريب بيكون لي انا وبس
    وضحكو بخبث
    الاستاذه بصراخ:ممكككنن اففهم وشش يضححك فيك اننتيي وياها
    حتوم ببرود:سالفه بيني وبينها انتي ايش دخلك
    الاستاذه عصبت:بلا قلت حيا ويلا ع الاداره انتي وياها وجيبو تعهد
    حتوم يبغا ينرفزها:تؤمر ي قميل@غمز لها
    وانفجر الفصل كله ضحك ماخلا الاستاذه وججها احممر من العصبيه
    بالاداره دخلو ريم وحتوم بدفاشه
    حتوم:الابله حسنا تقول اعتينا تعهد
    الاداريه رافعه حاجبها ومنزله الثاني:وفرحانه انتي وخشتك
    ريم:وش تبينا نسوي يعني نبكي مثلا
    الاداريه بعصبيه:عدلي اسلوبك انتي وهي تراكم فمدرسة مو فمقهى بلا قلت ادب
    حتوم:تو تو تو عصبت الابله ليش كذا ي ريمو ليش بعدين الحرمه ينط لها عرق ونبتلش فيها
    الاداريه بنفاذ صبر:اقول وقع التعاهد واذلفو من قدامي
    وعو التعاهد وطلعو وهم يضحكو ع شكل الاداريه لمحو جهان وخلود جالسين برا باين عليهم الضيقه راحو لعندهم@جهان اول ماشافتهم كشرت وخلود كان سرحان وما انتبه لهم
    حتوم وريم بنفس القت:سلام
    جهان ما ردت وخلود رد من غير نفس:هلا
    ريم:ماعندكم محاضره الحين
    خلود:عندنا وطلعنا
    حتوم حس ان خلود مو طايقه طنشه وكمل سوالف هو وريم ويضحكو وجهان منقهره منهم تبغا تذبحهم اما خلود فكان جالس وس رحان وباين عليه الضيقه
    avatar
    Alyh


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 92
    العمر : 31
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Egypt
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 107
    تاريخ التسجيل : 22/07/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف Alyh الجمعة 24 يوليو 2015 - 5:48

    ابداع 💖💖💖💖💖
    avatar
    b'ex


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 20/04/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف b'ex السبت 25 يوليو 2015 - 8:41

    مشكوره ي الغلا <3
    avatar
    b'ex


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 20/04/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف b'ex السبت 25 يوليو 2015 - 9:23

    تكملة البارت الثامن
    عند زوز صحى من نومه مصدع وحاس حلقه ناشف من العطش ضغط زر الانضار بعد كم دقيقه جاته الممرضه
    الممرضه:حمدلله ع سلامتك ما تشوفي شر
    زوز اشر لها بتعب ان يبغا ميه فهمت عليه الممرضه وجابت له وشربته بشويش
    الممرضه:عوافي ع قلبك كيف حاسه نفسك الحين
    زوز بتعب:تمام وبصير احسن ااذا طلعت
    الممرضه:اي طلعه بحالتك ذي ي بنتي الله يهيك
    زوز باسرار:حالتي مافيها شي وابغا اطلع ماعاد ابغا اجلس اكثر من كذا
    الممرضه تسلك له :انتي بس ارتاحي الحين وان شالله بكلم الطبيبه الخاصه بحالتك وبتطلعين
    زوز والعبره خانقته:امي جت؟؟؟
    الممرضه حست ان اهله ما يسالون عنه حزنت عليه وقالت بينها وبين نفسها :معقوله في ام كذا بنتها بين الحيا والموت وهي ما تسال عنها ايش الام ذي@صحاه من سرحانها زوز
    زوز:هه اكيد. ما جت وما رح تجي@سكت شوي وبعدين التفت ع الممرضه:من فضلك ابغا الطبيبه
    الممرضه حزالممرضه:طيب @ وطلعت اما زوز فدموعه بدت تنزل وحاس بقلبه يعوره:انا ايش سويت بحياتي ي رببي اييش ليش يصير فيني كذا الكل يكرهني حتى امي وابوي الي جابوني لهالدنيا ما يطيقوني@وبدت دموعه تنزل بقوه وما انتبه للشخص الي كان وقف عند الباب وسمع كل كلامه
    انتها البارت الثامن
    توقعاتكم
    مين ذا الشخص
    avatar
    b'ex


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 20/04/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف b'ex الأحد 30 أغسطس 2015 - 2:21

    البارت التاسع
    عند زوز
    دخلت ووقفت جنبه وقالت بنبره: كيف صرتي الحين
    زوز انفجع ورفع راسه يشوف مين وانصدم يوم شاف الطبيبه وخاف تكون سمعت الكلام الي قاله
    زوز بربكه: الحمد لله صرت احسن اقدر اطلع
    الطبيبه: بس ي بن,..
    قطع عليها زوز:بطلع
    الطبيبه ياست منه: طب بكيفك بكتب لك حبوب يخففو الوجع كل ماحسيتي بالم فقلبك خذي حبه وابتعدي عن العصبيه لان اي ضغط نفسي رح يتسبب لك فجلطه قلبك ضعيف وما يتحمل
    زوز: ان شالله
    نادت الطبيبه للمرضه ساعدته فلبس ملابسه وخلص اجراءات المستشف وطلع اخذ تاكسي وتوجه للبيت
    في المدرسه
    ملاحض جهان بيصير اسمها جود
    نرجع لروايتنا بتحديد في المدرسه وقت الفرصه
    حتوم: اه واخيرا جت الفرصه
    جود: ع اساس انك كنت بالفصل انت الحين
    حتوم: هههههه لا بس بروح اجيب صاحبي نصور
    جود باستغراب:مين نصور!!!
    حتوم:الحين تعرفينه "غمز لها وراح
    ريم:خلود حبيبي اش رايك نروح نتمشا شوي
    جود انقهرت منها كانت بتتكلم بس خلود قطع عليها:اسف غلاي مالي نفس والله
    ريم: وبعدين معاك خلودي لمتى بتضل كذا يعني عشان زوزو ذا
    جود بعصبيه: زوزو ذا يكون حبيبه وقبل لا يكون حبيبه فهو صاحبنا فلا تغلطين عليه
    ريم:هه لو صاحبه جد ماكان سوا الي سواه
    جود كانت بترد بس قطع عليها خلود بصراخ:خللاااااااص لا حد يججييبب ليي سييرته فاهممين
    جود:بس...
    خلود:جود قلت خلاص
    جود:خلود ترا ذا زوز اصحا شفيك كيف تسمح لحبكم ذا يروح كذا ع الفاضي
    ريم بقهر: خلاص جود لا تزودينها عليه
    جود سفهتها: انا بروح اتصل عليه اشوفه ليش ما داوم اليوم وانت خلودسوي الي تبيه:-)@ راحت وتركتهم@ ريم لقتها فرصه وجلست جنب خلود
    ريم:خلاص حبيبي لا عاد تفكر فيه عشان ماتتعب
    خلود سكت وما رد عليها
    عند حتوم ونصور
    نصور:لا خير ما ابغا اثقل عليكم
    حتوم وهو يجره: كتبن وامشي
    نصور: والله فشله يخي
    حتوم:امشي وانت ساكت@ وكملو مشي متجهين لعند الشله بس اتقابلو مع جود كانت تمشي وتتحلطم شافها حتوم استغرب
    حتوم بصوت عالي شوي:جويدان ويييين
    جود كملت سفهته ولا كان حد كلمها
    حتوم:شفيها ذي
    نصور فها فيها وجلس يتبعها بعيونه حتوم انتبه عليه:الوووو نحن هنا
    نصور صحا ع نفسه:ها شسمه صاحبتك ذي
    حتوم: يب وحده من الشله
    نصور: اها حلو المهم يلا نروح تحمست لمعرفتهم
    حتوم: هههههههههه توك مو راضي تروح وتقول فشله شقلبك "غمز له"
    نصور فهم قصده: اقول كزق وامشي@كملو مشي وحتوم ميت ضحك لين وصلو لعند ريم وخلود ونصور متفشل ويبغا يفقع وجهه
    ريم باستغراب: بسم الله وش فيك
    حتوم: هههههههههه مافي شي هههههههه المهم ذا نصور تعرفت عليه الصبح
    ريم بباتسامه: هلانصور منور انا ريم
    نصور رد لها الالتيامه: هلا فيك غلاي تشرفنا@ التفت ع خلود:اي ما تعرفنا ع الكريم
    خلود كان سرحان وما انتبه له@ حتوم هز كتفه بشويش: خلوود وين رحت
    خلود صحى من سرحانه:ها لا هنا@ انتبه لنصو:مين ذا
    نصور يضحك: ههههههههه اي باين انك هنا هههههه الي ماخذ عقلك يتهنا "غمز له"
    خلود ابتسم ابتسامت تسليك وماعلق اما نصور حس ان خلود فيه شي وندم ع كلامه
    حتوم حب يكسر الصمت: ايوا وش فيها جويدان شفتها الحين ماشيه معصبه حتى كلمتها ما ردت علي
    ريم:مافيها شي بس محاتيه زوز
    حتوم توه ينتبه لغياب زوز:اي صح وينه زوز ما جاء اليوم
    ريم: لا
    حتوم:غريبه مو من عوايده زوز مستحيل يغيب لو مهما يصير
    خلود بانفعال:ي ليل ع زوز ذا من الصبح وانتم زوز وزو اوجعتو راسي بسالفته ترا@راح وتركهم
    ريم كانت بتلحقه بس حتوم اشر لها تجلس مكانها وتراجعت
    نصور حس مكانه غلط بينهم:شسمه حتوم انا بروح الفصل الفصحه قربت تخلص اشوفك هناك
    حتوم حس باحراج من نصور:سوري حب ع الي صار خلود ما يقصد بس ذا زوز خويه وتوهم تاركين بعض من امس عشان كذا هو منفعل
    نصور حزن عليه: لا عادي حب يلا اشوفك بعدين@سلم عليهم وراح
    اول ما ابتعد نصور حتوم التفت ع ريم:ها ريم وش صار
    ريم بطفش: ما صار شي اوووف شكلي بتعب معاه خلود ذا
    حتوم:وشش علي بخلود انا زوز شفيه ليش ما داوم
    ريم:وش يدريني عنه انا ماحد يدري عنه حتى جود اتصلت عليه جواله مسكر
    حتوم حس بخوف عليه غيابه ما يطمن ابدا خاصتا بعدالي صار@التفت ع ريم:انا بسحب ع المحاضرات وبروح اشوفه قلبي مو متطمن ابدا اذا سال علي اي احد قولي ان طفش وشرد مثل العاده
    ريم:طيب ولا تنسا تطمني عنه
    حتوم ابتسم ابتسامت سخريه وشال شنتطه وراح
    عند زوز
    وصل للبيت ودخل بهدوء وهو يدعي ان ما يشوفه احد خاصتا جوز امه استوقفه صوت من وراه
    ....:حمدلله ع السلامه مدام ماتشوف شر
    زوز انفجع والتفت يشوف مصدر الصوت وتنهد براحه:الله يسلمك سلينا في حد هنا
    سلينا:لا مدام بابا راح شغل وماما راحت مع اخ انت للمدرسه عشان في حفل
    زوز حز فخاطره وحس بغيره من اخوه:طب
    سلينا:اجيب لك انت اكل
    زوز:ماني جوعان انا بطلع غرفتي ما ابغا احد يزعجني@طلع وتركها اول ما دخل غرفته ارتما ع سريره واستسلم لنوبت بكاء
    انتها البارت التاسع
    radisson
    radisson
    عضـو عاشـق نشيـط
    عضـو عاشـق نشيـط


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 337
    العمر : 34
    الموقع : مسقط
    المـزاج : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي 2010
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Libya
    المهنـــــه : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Office10
    sms : اصبحت لا اتقن شئ غير الحنين اليك انتي
    نقاط : 347
    تاريخ التسجيل : 11/08/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف radisson الإثنين 31 أغسطس 2015 - 1:32

    تسلم ه الانامل والله منتظرين التكمله لاتطولي علينا يرحمدوالدينك 😍
    avatar
    b'ex


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 20/04/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف b'ex الجمعة 11 سبتمبر 2015 - 6:34

    تسلملي عيونك ي الغلا معلش اتخر لان مشغول مرره والله
    وهذا بارت لعيون radisson
    البارت العاشر
    كان جالس باخر الفصل حاط رجوله ع الطاوله ومتكيئ ع الكرسي ويفكر *لازم احرك ي زوز مثل ماحرقتني لازم مافي غير ان اخاوي وابين له ان الدنيه ما توقف عليه* ابتسم بخبث *مافي غيرها تخليه يموت قهر*
    دخلت للفصل وشافته جالس راحت له
    جود:انت هنا وانا ادورك بررا
    خلود بطفش:خيير جود وش في
    جود:ما في شي بس كذا@جود بارتباك:الا شسمه ءء ما اتصلت ع زوز وشف...
    قاطعها خلود بعصبيه:ججوود يرحملي امك لا عتد تجيبي لي سيرته قدامي ما هظمتي فييه جاء والا جعله ما جااء
    جود بعصبيه اكثر:خخللوود لا تججننيي تررا مماشي يستاهل تقلب ححببك له لحقد لهالدرججهه
    ضحك خلود باستهزاء:حب هه اي حب تحكين عنه *صرخ بقوه* لو كان يحبني ما خانيي ومع مين مع حتوم حتوم الي يعتبر من اعز اصحابنا
    جود:بس...
    قاطعها خلود: خلاص جود لا تجلسي تبسبسيلي عند راسي انا و زوز خلاص ما عاد اقدر اكمل معاه وازيدك من الشعر بيت انا بخاوي
    جود بصدمه: ت تخ تخاوي😳
    خلود ببرود:اي
    جود *ايش هالمصيبه الله يعينك ي زوز ع هاخبر* التفتت ع خلود بقهر:مبروك عليك مسبقا ان *خذت شنتطها وطلعت من اىفصل
    ضرب يده ع الطاوله بقهر:اللله يللعن هاللحضضض

    عند حتوم
    وصل لبيت زوز ضرب الجرس وانتضر شوي وفتحت له الشغاله
    الشغاله:سلام مين ريد
    حتوم:وعليكم السلام انا صاحبت زهره ممكن اكلمها
    الشغاله:مدام زهره نايم تعبان وقال لا صحين
    حتوم بخوف:سلامته ايش فيييه
    الشغاله:امس اغما عليه وودت امه للمستشفى واليوم طلع وهي نايم الحين
    حتوم بقلت صبر:انا بروح اشوفه@دخل من غير ما يسمع رد الشغاله الي كانت تجري وراه وتحاول تستوقفه وماتخليه يصحي زوز
    وصل حتوم لغرفت زوز وفتح الباب ع طول من غير ما يستاذن وانصدم من الي شافه
    كانت الغرفه بارده حيل و زوز نايم ع السري بالعرض من غير غطى وشكله مبهذل ووجهه ذبلان وباين عليه التعب
    الشغاله تحاول تسحب حتوم وهي تتكلم بهمس:مدام لو سمحت هي ما حب حد صحيه بعدين انا اتهزا

    نفض نفسه من يدها وتقدم لسريره بخطوات ثقيله وحاس بوجع فقلبه من شكل زوز @ هز كتافه بشويش وهو يناديه بهمس:زوز زوووز حبيبي اصحى
    زوز بتعب:همممم خ ل ني انام
    حتوم بقلق:زوز حبيبي اصحى كيف نايم فهالبرود وشفيك نايم كذا
    زوز فتح توه يستوعب صووت حتوم نط من السرير مفجوع: ءءانت شجابك ه هنا
    حتوم:اسم الله عليك حبيبي خفت عليك لانك تغيبت وجيت اتطمن عليك
    زوز *هه اقتلو القتيل وروحو لجنازته*:مافيني شي لس مالي خلق اروح للمدريه
    حتوم بهفه:وتعبك امس وكيف اغما عليك وش قالو لك بالمستشفى
    التفت زوز ع الشغاله الي كانت واقفه عند الباب وعطاها نضره فهمت نفسها وطلعت رجع يناضر فحتوم وقال بحزم:انت موو وصلت لاي تبغا عليه خلاص يخي حل عني
    حتوم بعصبيه: لا تصاررخ عللييي احسسن لك ولا تنسى المقاطع الي عندي ع حبيب القلب اوكي ي حلو
    زوز وهو ضاغط ع سنانه:اككررهكك ي حتوم اكرهك
    رفع يده بيضربه بس نزلها وهو ضاغط عليها بقهر يوم تذكر ان تعبان: تكرهني انا الي احبك من اول ماعرفتك وتحبه هو الي مو داري عنك وكل يوم يتمحن مع البنات
    زوز بصوت مخنوق:حتوم يرحملي امك اطلع ابغا اجلس بروحي
    حتوم: طيب ي زوز طيب@ طلع وهو معصب من نفسه ان مو قادر يكسب حب زوز وفنفس والوقت مضايق عشانه ومعوره قلبه عليه و ع الحاله الي وصل لها
    مو سهل انك تشوف الانسان الي تحبه يعاني والاصعب ان يوم تكون انت سبب معاناته
    اول ما طلع حتوم من الغرفه ارتما زوز ع سريره واحتضن مخدته وجلس يبكي وفجاه حس بعروق قلبه تتقطع وقلبه وقفت نبضاته وقف بصعوبه واخذ حبه من الي عطتهم له الطبيبه وارتما ع ضهره وهو يحاول ياخذ نفس لين حس براحه ونام من غير ما يحس بروحه
    انتهى البارت
    توقعاتكم
    radisson
    radisson
    عضـو عاشـق نشيـط
    عضـو عاشـق نشيـط


    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 337
    العمر : 34
    الموقع : مسقط
    المـزاج : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي 2010
    الدولة : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Libya
    المهنـــــه : رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Office10
    sms : اصبحت لا اتقن شئ غير الحنين اليك انتي
    نقاط : 347
    تاريخ التسجيل : 11/08/2015

    رواية عذابي من الي حبني/بقلمي Empty رد: رواية عذابي من الي حبني/بقلمي

    مُساهمة من طرف radisson الأحد 13 سبتمبر 2015 - 9:56

    تسلمي على البارت وجد استانست هههه مع انه ضايق خلجي بالدوام
    عموما تسلم اناملك الذهبيه عاد انتي ماعليج من الباقي هذيلاه تعبانييين
    مومال قراءه هههههه موفقه ف كل خطواتج .......

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 23 نوفمبر 2024 - 3:11