نبدا على بركة الله
بسم الله
البارت الاول
لو بغيت أصد عنك ما قويتو
إن بغيت أفارقك قلبي خفق
من يقول إنّي على هجرك نويت
قلّه إنّ قلبي بحبّك محترق
وقلّه إنّي في محبتك اعتليت
رافع الهامة على حد الشفق
وقلّه إنّي في بحر حبّك رسيت
فوق مجداف الهوى قلبيغرق
صحى من نومه بتعب دخل للحمام وفتح الميه البارده ووقف تحتها عسى وعلى يبرد الحرقه الي بداخله رجعت به ذاكرته ليومين ورا
...... مصدوم من الصور الي يشوفهم: ك.. ك .. كذاب ريك مس...مستحيل يسويها
...ضحك بسخريه ورد وهو راسم ع وجهه ابتسامت نصر: ها اش قال زوز القميل تبغا تنحرق من فراقه والا ينحروه هو اهله يوم يشوفون صوره المنشوره ع كل المواقع الاجتماعيه وبعدين كمل بضحكه انت جي والا جي بتخسره انصحك تنفصل عنه وتمنع رقبته من التحليق هههههههههههههه
زوز وكان من صب عليه صطل ماء بارد حس انه مو قادر يتنفس،
...:ها ي قميل اش تختار من الخيارين دول
رفع زوز راسه وقال بغصه:خليلي فتره عشان اتركه
...... ضربه ع خده كم ضربه بشويش:شطور الي يسمع الكلمه وشوف كلها اسبوع ان ماشفت كل واحد منكم فطريق الي براسي بسووويه مفهووم
زوز بحرقه: طيب
.....:زين ي قميل يلا اخليك الحين في مززه تستناني
كان بيروح بس زوز وقفه بسؤاله:ايش بتستفيد اذا حنا تركنا بعض
ابتسم .... بسخريه ورد بحقاره: احرق قلبك مثل ماحرقت قلبي ورفضتني وخيرته هو علي
زوز وهو عاض ع سنانه بحقد: اكرهك ي حاتم ا ك ر ه ك
ما حس الا بذاك الكف الي من قوته طاح ع الارض نزل حاتم لمستوا زوز وسحبه من شعره والشراره تطاير من عيونه: عييد هالكلمه ثاني وبتشوف اش بيصير فيك رماه بقوه وراح وتركه يبكي بحرقه ع الارض
نزلت تمعه حاره من عينه مسحه بقوه وطلع من الحمام ولبس ملابسه باهمال وطلع من البيت متوجه للمدرسه من غير حتى ما يفطر
نعرفكم بزوز وحاتم
زوز:تمبوي اسمه زهره عمره 18سنه ثالثه ثانوي علمي خخخق خقق درجه اولى جسمه عذاب طويل وضعيف شوي ومعضل بشرته ناعمه مثل الاطفال ابيض وشعره اسود وناعم دايما يسويه سبايكي عيونه كبار لونهم اسود ورموشه كثاف خشمه سلة سيف شفايفه صغار لونهم وردي
الكل خاق عنده بس هو قلبه معلق مع شخص واحد بعدين نتعرف عليه يحبه ويعشقه بجنون مايتصور يعيش يوم بدونه، شخصيته ضعيفه حنون بقوه وع نياته هادي بس مع الشله يصير درج واهبل، امه وابوه منفصلين من هو صغير عايش مع امه وجوزها واخوه من امه ابوه مايسال عنه ابدا وما يدري عنه. مريض بالقلب بس ما احد يدري بمرضه
حاتم:اسمه حياة تمبوي عمره 18سنه ثالثه ثانوي ادبي من شلة زوز جميل بس مو بجمال زوز اطول من زوز بشويش جسمه معضل بحكم ان يمارس رياضة الجيدو شعرع لين رقبته ناعم لونه بني بشرته قمحي فاتح عيونه وسط لونهم بني خشمه صغير وشفايفه عاديه يعشق شي اسمه زوز بس زوز يعتبره صاحب وبس لعاب كل يوم مع وحده شخصيته عصبي والي يبيه لازم يوصل له باي طريقه قلبه ابيض رغم قساوته بس ما يبغى يبين طيبته لاحد
نرجع لروايتنا وبالتحديد بساحت المدرسه
كان القروب متجمع بمكانهم المعتاد ينتضرون زوز
.......بتافف: اووووف ويينه ذا للحين ما جا الحصه الاولى قربت تبدا
..... تغمز له: اشوف حاست الشوق تحركت عندك 😉
......... يناضره بنص عين:اذا ما اشتقت له لمن باشتاق يعني😒
.....:الله يرزقنا
حاتم بغيره:
خلود:كيييفنا ي خي
حاتم: مالت عليكم بس
خلود كان بيرد بس قطع عليه صرخت ...: واخيييرا الاخ روميو شرف
التفتو حاتم وخلود فنفس الوقت لجيهت زوز والشوق يتطاير من عيونه بس الشوق الي بعيون حاتم انقلب لحقد اول ما شاف خلود يضم زوز حس بغيرره وكره شدييد تجاه خلود وتمنا بهاللحضه يطعنه،
خلود وهو حاضن زوز:اشششتتققتت لكك حبيبي ليش تاخرت للحين
زوز ببرود عكس النران الي بداخله: راحت علي نوما بعدين خف علي ترانا البارح واحنا مع بعض ع السكايب لحقت تشتاق لي☺
خلود يشده له اكثر ويهمس له باذنه: حتى وانت بحضني اشتاق لك
زوز يبعده عنه: خلاص فهمنا خلينا نروح ع فصولنا الحين بتبدا الحصه
خلود تنرفز من اسلوب زوز بس ماتكلم والتفت ع ....: جيهان حب يبا خلينا نروح ع فصلنا
جيهان: يلا قبل لا تجينا ام كشه وتزفنا مثل العاده عاد هي تموت علينا ماشالله خاصتا ع ريمو
ريم تخزها:مالت عليك وعليها 🙍
حاتم يضحك ع هواشهم وفرحان بداخله ع تصرف زوز مع خلود وينتضر الي بيصير بينهم بفارغ الصبر ومخطط لاشياء اخرى بعدين نعرفها
بدت الحصه الاولى ودخل كل التلامذه ع فصولهم
نعرفكم بخلود وجهان وريم
خلود: خلود تمبوي عمره 18سنه ثالثه ثانوي علمي نفس الفصل هو وزوز وجهان خوي زوز خقققه بس مو اخق من زوز طويل وضعيف بس مو حيل اسمر وسماره يجنن شعره اسود مثل سواد الليل وناعنم يوصل لرقبته قاصه عشوائي عيونه كبار ولونهم اسود خشمه عادي وشفايفه وسط شخصيته رجه واهبل بس اذا عصب ماعاد يعرف راسه من رجوله يحب زوز ويعشق ترابه لكنه يخونه لعاب وكم مرره خانه
جيهان:بنوته عاديه 18سنه ثالثه ثانوي علمي نفس الفصل هي و زوز وخلود جمييييله حييييل جسمها كانه جسم عارضات الازياء طويله وضعيفه وخصرها مرسوم رسم صدرها بارز شعرها بني غامق طوييل يوصل لاخر ضهرها وناعم بشرتها قمحي فاتح مايله للابيض ناعمه عيونها وساع ورموشها كثاف لونهم عسلي خشمها سلت سيف وشفايفها صغار لونهم وردي كل البويات خاقين عندها بس هي ما تعطي وجه لاحد ومالها بسوالف الحب شخصيتها رجه درجه اولى رغم ملامحها البريئه
ريم:ليدي عمرها 18 ثالثه ثانوي ادبي مع حاتم جمالها عادي لكن يجذب طولها وسط لاهي سمينه ولاهي ضعيفه شعرها يوصل لنص ضهرها لونه بني عيونها وسط لونهم بني خشمها عادي وشفايفها صغار وفيهم نفخه طبيعيه لونهم وردي شخصيتها هاديه نوع ما وغيوره انانيه وتسوي اي شي عشان مصلحتها تحب خلود بس ماحد يدري الا حاتم وبيكون لها دور فالي بيصير بين زوز وخلود
نرجع لروايتنا وتحديدا بفصل ثالثه ثانوي علمي
خلود كان متنرفز من اسلوب زوز معاه فحب يبين له غلطه جلس هو وجهان في الامام وزوز جلس بروحه باخر الفصل
كان يناضر لخلود وجهان وهم يسولفو ويضحكو وقلبه يحترق "اللله يعيني ع فراقك💔"
في فصل ثالثه اداب
ريم بتفكير:تتوقع فكرتك تنجح!!!
حاتم يبتسم: افا عليك تراني قاري لكل شي حسابه ومارح يصير الا الي ابييه
ريم بحماس: اااه ي حتوم ي ريييت لو يتحقق الي في بالي
حاتم بثقه: اسمعي كلامي وسوي الي قلت لك عليه وبيتحقق "كمل بغيض" ورح احرق قلبه مثل ما حرق قلبي😼
ريم ابتسمت بخبث وجالست تفكر فشلون بتنفذ المخطط الي اتفقت عليه هي وحاتم
انتهى البارت الاول
توقعاتكم
اش الي ناويين عليه حاتم وريم
اش بيصير بين زوز وخلود
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu