: •●إأإألڛلآم? عليڰم? ۈْرحمه? إأإألله? ۈْبرڰـإأإأته? ●•******
اليوم راح يكون اول يوم انزل فـِ♡ـيْه الروايه ،،،،
الْكُـ(*KW*)ــوَيْتِـ فـِ♡ـيْ 14-5-1994
تحديدا احد بيوت الثرية امراه تسكن البيت لديها الكثر م̷ـــِْט المال ولكنها تستمر في حياتها الزوجية بسبب عدم قدرتها 6ـٌٍلـَـى الانجاب ....
قررت ان تتبني طفلة وذهبت وتبنت طفله صغية تمرها 3 ايام ولم تعلم مـِْ♡̨ـِْا سبب اللقاء الطفله فـِ♡ـيْ الميتم
و قررت ان تسمسها ( حنان )
فـِ♡ـيْ نفس الوقت
السعوديه
فـِ♡ـيْ منزل جميل يسكنه الحب والموده والدفء عائله متوسطة الحال ،،،،،
الام فـِ♡ـيْ حاله نفسيه بسسب اختطاف ابنتها منذ يومين ،،،،
والام كل مـِْ♡̨ـِْا افاقت ترد الل?ْي الانهيار بسبب طفلتها التي خطفت ،،،
بعد مرر شهر ،،،
الْكُـ(*KW*)ــوَيْتِـ
الام اصبحت اكثر تفائل واشراق بسبب حنان التي اصبحت كل هم الام والتي هي سبب سعادة الام رغم المشاكل التي واجهت الام بسبب عائلتها لكنها تمسكت بانتها حنان ،،،
السعوديه
الام امنت بالقضاء والقدر وقالوا بان ابنتها ماتت ورجعت لوعيها بعد الصعوبات ،،،،
ولكن الام لديها توؤام ولم ترا بنتها حنان ،،،
الشخصيات
الْكُـ(*KW*)ــوَيْتِـ
حنان (18) سنه عاديه الجمال ذات جسم جميل عنيده حيل مزعجه تحب الناس عصبيه
ام حنان( هنادي) جميله وتحب ابنتها حنان كثرا
فاطمة (18) صديقة حنان او بالاخص توؤامها جميل جداً
اسماء(18)صدقة حنان ذات جمال رهيب
افراح(18) صديقة حنان تحب اللعب ومشاغبه
السعوديه
الاب (فهد) 55 سنه رجل يحب اهله
الام (عايشة ) 48سنه تحب وتعشق ابنائها
محمد (30)سنه متزوج م̷ـــِْט بنـْْ♡ـْْت عمه (محمد) ولديه بنـْْ♡ـْْت وولد لما وطارق
سعد(26) اعزب جماله عادي? ولكن ضحكته رائعه
نوف (18) توؤام حنان نسخة حنان تمامم
حصه(16) جميله ومشاغبه
العم محمد (58) رجل شديد له شغله الخاص
الام (موضي) 54 فيها م̷ـــِْט الحب والرحمه
احمد (39) متوفي هو وزوجته بسبب حادث وله ۋلـْد عمره 6 سنوات وهو خالد
اسماء(28) متزوجه م̷ـــِْט محمد
ماجد (26) لديه م̷ـــِْט الجمال شخصة عنيده جدا لا احد يوقف فـِ♡ـيْ طريقه دكتور اسنان بالمختصر ( نفسيه )
نورة ( 18) صديقة نوف تحب نفسها بِــ̯͡سّ مـِْ♡̨ـِْو مغرورة
نبدا :)
الْكُـ(*KW*)ــوَيْتِـ فـِ♡ـيْ 2012
الام : حنووووووننننننن قمي الدوااامممم
حنان : هلااا يمااا كاني قمت
الام : هذة ٱنـَYOUـِتَي كل يوم نوومم
حنان : يماااا وربي قمت ....
الام: حنونتي انتبهي 6ـٌٍلـَـى دراستج
حنان: ابشري يا احلى ام بِــ̯͡سّ ابي فلوووس
الام : لــــــــــيش بعد
حنان : يما ٱنـَYOUـِتَي كل هل فلوس لمنو مخليتها مـِْ♡̨ـِْو لبنتح حبيتج
الام : اي كم حنون عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ آنـّـّّـّّّـّّـّاََ
حنان وتاشر بالاصبعها واحده
هذة حياة حنان وامها ( عايشة) وحنان تدري انى مـِْ♡̨ـِْو اهلها بِــ̯͡سّ عندها امها بالدنيا وما فيها
وتحب امها حيل
المدرسة .....
طابور الصباااحح
اسوم : حنوووننن حنووون وجع قووميي شوفيني
حنان: اووف خير
اسوم : اول مرة اشوف وحده تنام وهي واقفه هههههههه
حنان: اي فـِ♡ـيْ اناا
افراح : أقـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈل بناتت درستووا
فطوم: ههههههه اي اكلت الكتاب اكال
اسوم : ان شاء اللـَّــ̯͡? نجيب مجموع عالي
حنان وافراح وفطوم : امين
حنان : اخخخ بخاطري ادخل طب
اسوم : اوف حنون ترا صعب حيل
افراح : اما آنـّـّّـّّّـّّـّاََ ابي هندسه
فطوم : آنـّـّّـّّّـّّـّاََ عن نفسي مـِْ♡̨ـِْا ادري ههههههه
المعلمه : اووششش بناات الصوت
انتهى الطابور وراحوا كل وحده صفها لان ولا وحده بصف الثانيه :(
والفرصة ( الفسحه)
قاعدين بالساحه يسولفون
افراح : ترا هذا اخر اسبوع بالدراسه بعدها نروح الجامعه :(
اسوم: اي صح تدرون راح اشتاق لكم
حنان: وانا بعد راح اشتاق لكم
فطوم : هههههههه تحسسوني انى مراح نتلاقه ههههههه مـِْ♡̨ـِْو كان كل يوم نتقابل
هذا كان اخر اسبوع بالدراسة
وبالفعل تخرج كل وحده
اسوم وحنون وفطوم وافراح طب
مرت سنتين .......
السعودية
الاب منصدم : شلون تطلع عايشه طول هل وقت
العم محمد: والله ياخوك هذا الل?ْي وصلني
الاب : محمد تدري ٱنـَYOUـِتَي شنو تقول تقول ان بنتي عايشه وما ندري هي وين
العم محمد:فهد ترا هذا الل?ْي مكتوب آنـّـّّـّّّـّّـّاََ مـِْ♡̨ـِْا جبت شيء منن عِندي
الاب: عطني اشوف.
العم محمد: هاك
الاب يقرا
الرساله ...
ترا بنـْْ♡ـْْت ماا ماتت يا فهد
هذا درس لك علشان مرة ثانيه مـِْ♡̨ـِْا تكسرني بالسوق ...
العم محمد : هذا منو يا فهد
الاب: هذا سالم الل?ْي توفى قبل 4 سنوات بِــ̯͡سّ منو الل?ْي جاب الرساله
العم محمد : ولده فهيد
الاب بصدمة ودموع : محمد بنتي وينها وين ساكنه
العم محمد : والله مـِْ♡̨ـِْا ادري
الاب: ناد لي فهيد بشوفه
العم محمد : شنو نبي فيه
الاب : بقول وين بنتي
العم محمد : وهو شعرفه بِــ̯͡سّ وانا اخوك
الاب: بساله تكفى لازم اعرف هوو وين
العم محمد بذهول : ابشر وانا اخوك اليوم يكون عندڳ
بهدوؤء وصمت وتعود الذكريات بابو محمد( فهد)
مبروك جالك توؤؤام
الاب : اللـَّــ̯͡? يبارك فيكم
لا يمكن تكووون عايشة
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طق الباب ...
العم محمد : فهد ترا فهيد وصل
الاب: خلي يدخل بِــ̯͡سّرعه
دخل فهيد : : •●إأإألڛلآم? عليڰم? ۈْرحمه? إأإألله? ۈْبرڰـإأإأته? ●•******
الاب: : •●ۈْعليڰم? إأإألڛلآم? ۈْرحمه? إأإألله? ۈْبرڰـإأإأته●•******
الاب : فهيد قولي وينها بنتي
فهيد: والله يا عمي مـِْ♡̨ـِْا ادري
الاب بعصبيه : شنو ماااااا تدري.
فهيد بخوف : وربي ماا ادري
العم محمد تدارك الوضع : فهيد وانا ابوك انتم قبل 20 سنه وين كنتوا او ابوك وين كان
فهيد : عمي احنا كنا بالكويت عند خالتي
الاب والعم محمد بصدمه : الْكُـ(*KW*)ــوَيْتِـ
هذا اول بارت اذا فـِ♡ـيْ اقبال بكمل ام اذا مـِْ♡̨ـِْا فـِ♡ـيْه مراح اكمل :)
اليوم راح يكون اول يوم انزل فـِ♡ـيْه الروايه ،،،،
الْكُـ(*KW*)ــوَيْتِـ فـِ♡ـيْ 14-5-1994
تحديدا احد بيوت الثرية امراه تسكن البيت لديها الكثر م̷ـــِْט المال ولكنها تستمر في حياتها الزوجية بسبب عدم قدرتها 6ـٌٍلـَـى الانجاب ....
قررت ان تتبني طفلة وذهبت وتبنت طفله صغية تمرها 3 ايام ولم تعلم مـِْ♡̨ـِْا سبب اللقاء الطفله فـِ♡ـيْ الميتم
و قررت ان تسمسها ( حنان )
فـِ♡ـيْ نفس الوقت
السعوديه
فـِ♡ـيْ منزل جميل يسكنه الحب والموده والدفء عائله متوسطة الحال ،،،،،
الام فـِ♡ـيْ حاله نفسيه بسسب اختطاف ابنتها منذ يومين ،،،،
والام كل مـِْ♡̨ـِْا افاقت ترد الل?ْي الانهيار بسبب طفلتها التي خطفت ،،،
بعد مرر شهر ،،،
الْكُـ(*KW*)ــوَيْتِـ
الام اصبحت اكثر تفائل واشراق بسبب حنان التي اصبحت كل هم الام والتي هي سبب سعادة الام رغم المشاكل التي واجهت الام بسبب عائلتها لكنها تمسكت بانتها حنان ،،،
السعوديه
الام امنت بالقضاء والقدر وقالوا بان ابنتها ماتت ورجعت لوعيها بعد الصعوبات ،،،،
ولكن الام لديها توؤام ولم ترا بنتها حنان ،،،
الشخصيات
الْكُـ(*KW*)ــوَيْتِـ
حنان (18) سنه عاديه الجمال ذات جسم جميل عنيده حيل مزعجه تحب الناس عصبيه
ام حنان( هنادي) جميله وتحب ابنتها حنان كثرا
فاطمة (18) صديقة حنان او بالاخص توؤامها جميل جداً
اسماء(18)صدقة حنان ذات جمال رهيب
افراح(18) صديقة حنان تحب اللعب ومشاغبه
السعوديه
الاب (فهد) 55 سنه رجل يحب اهله
الام (عايشة ) 48سنه تحب وتعشق ابنائها
محمد (30)سنه متزوج م̷ـــِْט بنـْْ♡ـْْت عمه (محمد) ولديه بنـْْ♡ـْْت وولد لما وطارق
سعد(26) اعزب جماله عادي? ولكن ضحكته رائعه
نوف (18) توؤام حنان نسخة حنان تمامم
حصه(16) جميله ومشاغبه
العم محمد (58) رجل شديد له شغله الخاص
الام (موضي) 54 فيها م̷ـــِْט الحب والرحمه
احمد (39) متوفي هو وزوجته بسبب حادث وله ۋلـْد عمره 6 سنوات وهو خالد
اسماء(28) متزوجه م̷ـــِْט محمد
ماجد (26) لديه م̷ـــِْט الجمال شخصة عنيده جدا لا احد يوقف فـِ♡ـيْ طريقه دكتور اسنان بالمختصر ( نفسيه )
نورة ( 18) صديقة نوف تحب نفسها بِــ̯͡سّ مـِْ♡̨ـِْو مغرورة
نبدا :)
الْكُـ(*KW*)ــوَيْتِـ فـِ♡ـيْ 2012
الام : حنووووووننننننن قمي الدوااامممم
حنان : هلااا يمااا كاني قمت
الام : هذة ٱنـَYOUـِتَي كل يوم نوومم
حنان : يماااا وربي قمت ....
الام: حنونتي انتبهي 6ـٌٍلـَـى دراستج
حنان: ابشري يا احلى ام بِــ̯͡سّ ابي فلوووس
الام : لــــــــــيش بعد
حنان : يما ٱنـَYOUـِتَي كل هل فلوس لمنو مخليتها مـِْ♡̨ـِْو لبنتح حبيتج
الام : اي كم حنون عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ آنـّـّّـّّّـّّـّاََ
حنان وتاشر بالاصبعها واحده
هذة حياة حنان وامها ( عايشة) وحنان تدري انى مـِْ♡̨ـِْو اهلها بِــ̯͡سّ عندها امها بالدنيا وما فيها
وتحب امها حيل
المدرسة .....
طابور الصباااحح
اسوم : حنوووننن حنووون وجع قووميي شوفيني
حنان: اووف خير
اسوم : اول مرة اشوف وحده تنام وهي واقفه هههههههه
حنان: اي فـِ♡ـيْ اناا
افراح : أقـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈل بناتت درستووا
فطوم: ههههههه اي اكلت الكتاب اكال
اسوم : ان شاء اللـَّــ̯͡? نجيب مجموع عالي
حنان وافراح وفطوم : امين
حنان : اخخخ بخاطري ادخل طب
اسوم : اوف حنون ترا صعب حيل
افراح : اما آنـّـّّـّّّـّّـّاََ ابي هندسه
فطوم : آنـّـّّـّّّـّّـّاََ عن نفسي مـِْ♡̨ـِْا ادري ههههههه
المعلمه : اووششش بناات الصوت
انتهى الطابور وراحوا كل وحده صفها لان ولا وحده بصف الثانيه :(
والفرصة ( الفسحه)
قاعدين بالساحه يسولفون
افراح : ترا هذا اخر اسبوع بالدراسه بعدها نروح الجامعه :(
اسوم: اي صح تدرون راح اشتاق لكم
حنان: وانا بعد راح اشتاق لكم
فطوم : هههههههه تحسسوني انى مراح نتلاقه ههههههه مـِْ♡̨ـِْو كان كل يوم نتقابل
هذا كان اخر اسبوع بالدراسة
وبالفعل تخرج كل وحده
اسوم وحنون وفطوم وافراح طب
مرت سنتين .......
السعودية
الاب منصدم : شلون تطلع عايشه طول هل وقت
العم محمد: والله ياخوك هذا الل?ْي وصلني
الاب : محمد تدري ٱنـَYOUـِتَي شنو تقول تقول ان بنتي عايشه وما ندري هي وين
العم محمد:فهد ترا هذا الل?ْي مكتوب آنـّـّّـّّّـّّـّاََ مـِْ♡̨ـِْا جبت شيء منن عِندي
الاب: عطني اشوف.
العم محمد: هاك
الاب يقرا
الرساله ...
ترا بنـْْ♡ـْْت ماا ماتت يا فهد
هذا درس لك علشان مرة ثانيه مـِْ♡̨ـِْا تكسرني بالسوق ...
العم محمد : هذا منو يا فهد
الاب: هذا سالم الل?ْي توفى قبل 4 سنوات بِــ̯͡سّ منو الل?ْي جاب الرساله
العم محمد : ولده فهيد
الاب بصدمة ودموع : محمد بنتي وينها وين ساكنه
العم محمد : والله مـِْ♡̨ـِْا ادري
الاب: ناد لي فهيد بشوفه
العم محمد : شنو نبي فيه
الاب : بقول وين بنتي
العم محمد : وهو شعرفه بِــ̯͡سّ وانا اخوك
الاب: بساله تكفى لازم اعرف هوو وين
العم محمد بذهول : ابشر وانا اخوك اليوم يكون عندڳ
بهدوؤء وصمت وتعود الذكريات بابو محمد( فهد)
مبروك جالك توؤؤام
الاب : اللـَّــ̯͡? يبارك فيكم
لا يمكن تكووون عايشة
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طق الباب ...
العم محمد : فهد ترا فهيد وصل
الاب: خلي يدخل بِــ̯͡سّرعه
دخل فهيد : : •●إأإألڛلآم? عليڰم? ۈْرحمه? إأإألله? ۈْبرڰـإأإأته? ●•******
الاب: : •●ۈْعليڰم? إأإألڛلآم? ۈْرحمه? إأإألله? ۈْبرڰـإأإأته●•******
الاب : فهيد قولي وينها بنتي
فهيد: والله يا عمي مـِْ♡̨ـِْا ادري
الاب بعصبيه : شنو ماااااا تدري.
فهيد بخوف : وربي ماا ادري
العم محمد تدارك الوضع : فهيد وانا ابوك انتم قبل 20 سنه وين كنتوا او ابوك وين كان
فهيد : عمي احنا كنا بالكويت عند خالتي
الاب والعم محمد بصدمه : الْكُـ(*KW*)ــوَيْتِـ
هذا اول بارت اذا فـِ♡ـيْ اقبال بكمل ام اذا مـِْ♡̨ـِْا فـِ♡ـيْه مراح اكمل :)
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu