من طرف Rori السبت 31 أغسطس 2013 - 21:15
تكمللة البارت ال5
عند رين ومايا
مايا:اممم تعال نلعب بﻻيستيشين
رين :اووك يﻻ
سحبته وودته غرفة كبيرة فيها العاب ( بلياردو -اكس بوكس-وي ...الخ )
رين:وااو
جلست مايا وجلسته جمبها :امممم نلعب سباق
رين:اووك
جلسو يلعبو ورين يبطئ نفسه بالقصد عشان تفوز وتفرح
مايا صرخت بحماس ورفعت يدها وخبطت خشمه بيد السوني :هئئئ اااسفةةة مو قصدي .... تعوورك
رين ماسك خشمه وعيونه غرقانة دموع من الالم :ايييوة اكييد تعورني وبعد يده وشاف دم
مايا :اااا دمم اااا طيب لحظة وخرجت تجري ونادت وحده من الخدامات تجبلها شنطة الاسعافات الاولية واخذتها ورجعتله
قربت منه وجلسته على كرسي وبدات تعقمله هوا وتمسح الدم
ورين يطالع بشفايفها وصدرها ويعض على شفايفه
مايا لصقت اللصقة :خلصت انتبهت على رين وعلى نظراته وارتبكت وقامت بسرعة وراحت فتحت الباب بتخرج لكنه اسرع منها ومسكها و ثبتها على الباب
رين بهمس:وين
مايا :ااا ببخرج
رين:خليك شوية
مايا: اا
رين بهمس :شفايفك مغرية ..... تسمحي لي ؟
مايا موقادرة تتكلم وتطالع عيونه
رين قرب منها ومرر لسانه عشفتها وباسها بخفه وبدا يتعمق في بوسته زيده على خصرها
مايا مصدومة وتحس بشعور غريب ..حست بيده تفك القميص بعدت عنه
مايا:رين ﻻ
رين:اووش سحبها بحضنه ورفع يده بخدها يثبت وجهها واليد الثانية على خصرها
مايا تحاول تبعده لكن ما قدرت ...استسلمت له ورفعت يدينها على رقبته
صار يشفها بقوة ونزل على رقبتها ويعلم عليها ومايا تتأوه بعد عنها شويه وطالع بعيونها : شفايفك اححح
مايا خجلت وبعدت عنه شوية وسمعو صوت الشله
مايا تطالع بعيونه :ااا انا بنززل ونزلت تجري
رين ابتسم بخبث وعض عشفايفه
نزلت مايا تجري وحضنت ريكو بقووة :يا دب وحشتني
ريكو :ماكاني كنت معك قبل كم ساعة خخخ
مايا:ههه وجلست بحضنه يﻻ قولولي ايش سويتوو
ريكو يحكيها ايش سسوو وكذااء
نزل رين وسلم على الشله وجلس قدام مايا
لودي:ايشبه خشمك
رين ابتسم :خبط خشمي بالباب
مايا ابتسمت و لفت وجهها
حﻻ:سﻻمتك قلبو
رين :الله يسلمك
لودي خخخخ انتبه مرة ثانية
رين :ههه اوك
حﻻ جالسة مع حمود تتكلم بهمس وتضحك وعزوز يطالعهم بغييرة
دنو لعزوز :يليقو على بعض مو .
عزوز :ﻻ مررة شكلهم غلط
دنو:حراام علييك والله شكلهم كيووت وباين ان حﻻ معجبه فيه
عزوز بعصبية وغيرة : ايييش !!!!
دنو استغربت:ااا ايشبك
عزوز طالعها بعصبية ولف ووجهه عنها
دنو ايشبه دا عصب اعوذبالله : انا رايحة المطبخ اجيب موية مين يبي
روز :اناا بلييز
حﻻ :وانا كمان
دنو :اوكك
راحت ...ميشو راح وراها هدووء وﻻ احد انتبه له دخل لقاها تدندن وترقص بشويش راح ومسك خصرها
دنو انفجعت:ااااا يمه ولفت عليه ميييش يا كلب خووفتني
ميشو :I'm sorry
دنو it's ok ..ايش تبغى
ميش:بكلمك بحاجة
دنو ايش
ميش :..............
انتهى البارت الخامس وان شاء الله بعد كم يوم بانزل البارت 6
توقعااتكم
سﻻم ..
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu