حبيت انزل روايتي الثانيه ف هدا المنتدى وش اسمه روايه واقعيه يتخللها شيءمن الخيال
البارت الاول
جالس على الكنب ويغني
ريان يغني:خلص حنانك مابقى الا قسوتك اقسى علي اقسى حلالك فدوتك قبلك قست دنياي وانت تموون
ريم جات:روان أمي تقولك قومي البسي رايحين جمعه
ريان:ماراح اروح مافيه احد وبنت خالك كل متدلعه ماحبها اووف
ريم:بنروح المزرعه وبيحون بنات خالتي من الكويت ومن الرياض
ريان:كافي هذره بقوم خلاص فارقيني
ريم تروح:طيب
ريان(روان)بويه عمرها 17سنه :لون عيونه رمادي وشعره بوي ولونه بني وشفايفه صغار ولون بشرته حنطي >>عنيد واللي براسه يسويه مايخاف من احد
ريم:عمرها 15سنه لون عيونها اسود وشعرها لي نص ظهرها وبيضاء >>عربجيه مررره ويويل احد يغلط عليها تخاف من ريان كثثير
جنب بنده
عدنان:طولو داخل هالبنات كل ذا يشترون اكل لهم
بدر:لالا استنى موكذا الموضوع انت عبالك راح يطلعون الحين استنى وراهم ربع ساعه
عدنان:ورانا طريق احنا اتصل على المشمشه
بدر يتصل:الو مشمشه
شجون:مشمشه بعينك وش تبغى متصل علي
بدر:ماخلصتو انتو ترا بنمشي
شجون:باقي اسول لسه ماخلصت
بدر:عاد اختك لما تشتري برقه ونعومه قولي لها تخلص لادخل داخل ادفنها
شوجون:طيب راح نطلع خلصنا باي
بدر:هذا هم جاو
اسيل بدلع:وش ذا اللي سويتوه خجلتونا داخل الدنيا زحمه
عدنان يقلد عليها:خجولتنا زحمه..اقول ابلعي العافيه احسن وادخلو السياره بلاها وقفتكم
عدنان:22سنه يدرس دكتورا مايحب الخطاء ابد ودايم هواش مع اخته اسيل
بدر:19سنه ماقبلوه الجامع وجالس بالبيت لاشغله ولامشغله ودايم مزوح
شجون:18سنه شعرها طويل وخفيف وناعم لون عيونها بني >>رقيقه مرره وحساسه ولاتحب احد يصارخ عليها تتازم
اسيل:17سنه شعرها لي خصرها وناعم لون عيونها ملون >>دلوععه مرره ودايم مفكره نفسها احلى بنت
المزرعه
صوت الاغاني عاليه مررره وسوالف وهذره البنات متجمعات برا يتمشون والحريم داخل
ريان يشوف سماء ويركض يضمها:وحشششششششششششششتيني
سماء تضحك:ههه وانت اكثثر ابعد اشوف كانك سمنت؟
ريان يبعد:اهجدي وين سمنت توي ناحف مع وجهك
سماء:اسفين ي عمي
الصوب الثاني..
شهد:انا كل ماجيت للشرقيه احسها تغيرت
ريم:لانك عايشه طول عمرك بالرياض
شهد:بس حلوه الشرقيه صراحه بوكرا نبي نروح جيان
ريم تاشر على ريان:قولي له خطيير تراه يقدر على شباب العيله
شهد تلف على ريان:يجنن صار اخوك
ريم:عيب ها عيب ترا تغازلينه جنبي
دخل رافع خشمه وموعاجبه اي احد يطالع يمين ويسار
حمده:وش فيك انت ادخل يلا
مشاري:موعاجبني احد ابي ارجع الرياض احسن
اسيل تمر وتتطق كتفه بالغلط:اسفه
مشاري يلف:انتبهي مره ثانيه
اسيل:قلت لك اسفه
مشاري:تراك ماتمرين من هنيه..ياشر على حلقه
اسيل:وش سويت لك انا..
مشاري ويع:رايح داخل انا
ريان جاء يركض وبقوه صقع ب مشاري وطاحو ع الارض
ريان يقوم:اسف
مشاري معصب:وجعه انت ماتشوف
ريان:لاتعصب علي ماني اصغر بزارينك
مشاري:مابي اغلط لانك ولد خالتي
ريان:ابيك تغلط انا يلا
مشاري يهمس ب اذنه:اعقل تراك من قدي.زمشى
ريان:لاخفت منك صراحه
سماء 19سنه اقرب وحده ل ريان وتخاف عليه كانه رووحه
شهد:15سنه اخت سماء مرره مزاجيه وتحب الهواش وتدور اي هوشه وتدخل فيها
حمده:23سنه طول عمرها عايشه برا السعوديه واذا جات ووجوده وعدمه واحد
مشاري(مريم)بويه عمره20 سنه شعره قصير وبوي شفايفه وسط ومليانه عيونه ناعسه >>عصبي مرره ومغرور واناني ب شكل غير طبيعي
>>> ترا كهم بنات خاله ماعنهم بنات خال
السياره
عدنان:ها كيف الرياض؟؟
نايف:على ايدك زينهه انتو كيف الشرقيه
عدنان:حر مووت وربك نخيل والاهل يعني بالمزرعه بهالحر
نايف:خلهم براحتم روح مول نتمشى ونقز
عدنان:هههههههه طيب
نايف:22سنه يدرس ويشتغل بنفس الوقت علاقته قوويه ب مشاري (مريم)ويحبها كثير
عائله ثانيه وبيت ثاني
ارجوان بصدمه:كذابه
اسمهان:لاتصدقين ادخلي تويتر وبتشوفين كل شيء
ارجوان:وان طلعي تكذبين علي؟؟
اسمهان: ذاك الوقت اعطيك ساعتي اللي شريتها من تركيا يوم نرح مع بيت عمو
ارجوان:طيب انا بقوم اشوف
ب الغرفه
لمى:ماصارت ترا خواتك متدخليني فين كثثثير انا مين متزوجه انت ولاهم
فارس:لامتزوجتني انا
لمى:حلو ي فارس انا ابي اروح المزرعه مع بيت عمك
فارس:لا
لمى:تكفى حبيبي تكفى
فارس:طيب كلمي وحده من البنات وواوصلك
لمى بنصر:هيييييييييييييييييه
المطبخ
سماهر:وليه ماتفارق عن وجهي انت ووجهك؟؟
فيصل:يمه اسمعيني بس وش معنى عمي سلطان يروح وريجي واحنا لا
سماهر:والله عمك سلطان طلعاته وروحاته مع بيت زوججته ولاتنسى حلاله وكيفه
فيصل:ترا حرام ابوي مخلينا هينا وهو عنده فلوس
سماهر:تبغى روح كلمه
سماهر:43سنه زوجة عم ريان وريم طيبه وحنونه وزوجها لاعب عليها
ارجوان+اسمهان:توام19سنه كلمة متوحشين ونذلين عليهم قليله وحاطين راسهم براس لمى لمن اخوهم يطلقها
فارس:25سنه يشتغل مع عمه سلطان(ابو ريان وريم)يحب زوجته مرره وتعرف عليها عن طريق النت
لمى:22سنه دلوعه مررره وتحب فارس ودايم تهاوش خواته وتكرههم
فيصل:17سنه دلوع البيت كل ماقال ابي قالو تم
المزرعه
مرينا:لوفيها خير بس جات وقالت لك مانببغى بنتك هالجبانه وش فيها حمده يازينها بس لو عندي ل ولد زوجتها له
نوران:حبيبتي هي ماتسوى بنتي اصلا لا هي ولا ولدها
ميرنا:خليها عنك..اجوان افا مو بالمود انتي
اجوان:لابالمود بس قاهرتني بنتي اسيل على هالحركات اللي تسويها
نورهان:كل البنات كذا عندنا وعندك خيير
ميرنا:39سنه ام ريان وريم طيبه مررره وتحب خواتها اكثر من روحها
نوران:ام حمد ومشاري عاطيتهم كامل الحريه وواثقه فيهم
اجوان:ام اسيل واجد تعبانه من اسيل وحركاتها اللي مالها داعي
نورهان:ام سماء وشهد عايشين بالرياض ومن فتره لي فتره ينزلون الشرقيه
ب المول
نايف :اقول انتو كل كذا بالشرقيه
عدنان:لاموكلنا كذا بعدين تعال هني ليه ماتسال عني ي طعس
نايف:يلا كل هواء بس يعني انت اللي تسال
عدنان:هههههه اللي ابد مانتصل عليه عزام بالكويت
نايف:اي والله حرام اتصل عليه
عدنان: الحين؟؟
نايف يقوم جنبه: اي الحين يلا اتصل اخلص
الكويت...
عزام يردعلى فونه:الوو
عدنان:الو عزاموووه
عزام:ي خياس ليش ماتسالون عني جليلين حيا موكاني ولد خالتكم
نايف ياخذ الفون من عدنان:عزام
عزام: جب ي دببب جذي ماتسالون عني طايح من عينكم
نايف يغازله:افا حبيبي وروحي انت لاتسوي كذا
عزام استحى:بنزل لامي باي
نايف تفجر ضحك:هههههههههههههههههههه استحى
تحت
رقيه:جذي اسوي شعري ولاجذي
نوره:لالا الشكل ذاك احلى
رقيه:طيب يمه بنروح السعوديه؟
نوره:ان شاء الله
عزام نزل:يمه اتصل علي نايف وعدنان كلهم بالشرقيه
رقيه تحن:ابي ابي نروح
نوره:بكلم ابوك
عزام:19سنه مرره يحب نايف صاحبه وولد خالته ومرره خجول كانه بنت
رقيه:15سنه مرره مهبوله ومرجوجه واكثر وحده حقها ياخذونه
نوره:اخت ميرنا تزوجت كويتي وتجي للسعوديه كثثثير
المزرعه(الغرفه)موزعينهم وخالصيين
ريان يحط اغراضه بالدولاب ويغني:فيني ون كله منه ماصبر عنه شوقي زايد يكفي بعده وقلة وده كيف ارد ابغى اعايد
مشاري دخل وقفل الباب:انت معاي بالغرفه
ريان مومهتم:اي ..احبك مووت كله مالها تفسير ولين اليوم مدري كيف افسرها
مشاري منقهر منه:هي انت اكلمك
ريان يسحب فوطته:بتروووش ..مشى عنه
مشاري:سخخخخخخخخييييييييييييييييييييييييييييييف
الغرفه الثانيه
اسيل:انا حطيت ب راسي مشاري الااجيب راسه
شجون:مانتي قده ذي
اسيل:ههههههه حارقيني ريان ومشاري مالت بس اوريهم
شجون:خطيره ههه فديتك
ب البيت
نايف:لامونايم نامو انتو
بدر يقوم:تصبحون على خير
نايف+عدنان:وانت من اهله
عدنان يقوم:ترا البيت بيتك واخذ راحتك مافيه احد
نايف يبتسم:طيب..رفع فونه
نايف:الوو عزوم
عزام مغمض:وش فيك متصل هالوقت يعني مانام انا
نايف:لانام بس وش فيك كذا مالك خلقي
عزام:حبيبي بنام بكره نجي الشرقيه ونتفاهم
نايف:طيب ي عيوني باي
عزام:باي
نهاية البارت
توفعاتكم
وش السر بين سماء وريان؟؟
لمى وش قصتها مع خوات زوجته؟؟
وش بيصير بين ريان ومشاري
ووش قصة نايف وعزام
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu