سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
**( بويه تعشق البنات )** - 6518 | ||||
Dee - 4928 | ||||
رآكآن - 4574 | ||||
lolo aldalo3a - 4222 | ||||
فديتج يربي - 3902 | ||||
Monster - 3882 | ||||
CrAzY nUmBeR OnE - 3765 | ||||
al-a7la-ana - 3686 | ||||
مجبوره انساك - 3213 | ||||
Emo_98 - 2942 |
بحـث
المواضيع الأكثر نشاطاً
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المواضيع الأكثر شعبية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم |
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم |
احصائيات
أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع
هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.
+5
HESSO
hawetk bskat boya
R.N.A
sososo
Nony.~
9 مشترك
رواية#.. خليها صداق?
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 26
رد: رواية#.. خليها صداق?
انتظرك :)
Nony.~- عضـو عاشـق نشيـط
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ليْس هُنآلِك من يستحقُّ آلتركيز ،، فـ ما أجمل ان تعيش مفهي
نقاط : 384
تاريخ التسجيل : 25/01/2013
- مساهمة رقم 27
رد: رواية#.. خليها صداق?
13’...
في نفس اليوم
دق علاوي على حمود يسأله عن أخباره
علاوي: سَـلآمْ
حمود حاط على رأسه المخده وتعبان: هلآ
علاوي: حمود بسم آلل? عليك ؤش فيــــڱ ؟
حمود: مصدع رأسي بينفحر ‹☹›
علاوي: ماتشوف شر حبيبي ، في إلي يعادونك يارب
حمود : ’......
علاوي: ألو حمود لأيكون نمت !
حموود: اليوم انحرفت مع أماني
علاوي: نعم !!!
حمود: إلي سمعته
علاوي: يعني فرت راسك
حمود: علاوي ترا مو ناقص حيل تعبان وبكره مراح إداوم
علاوي : أمااا. ، ي ليل
علاوي خاف انهم مراح يقدرون يسون له الحفله إذا ظل تعبان
حمود: ليش شفيك ؟
علاوي: لا مافي شي حبيبي ، أنت نام وارتاح وان شاءالله تقوم وأنت مثل الحصان
حمود: ان شاءالله :( ، يله تامرني شئ
علاوي: سلامتك طمني عليك بعدين زين !
حمود: تيك كير
علاوي: بأي
علاوي بعد ماسكر فكر شوي بحمود
ويكلم نفسه إن شاءالله يصير بُِخير
نزل يتفرج لين الساعه 2 وراح نام
الصبح قام رشود وأخذ له شور ولبس مرويله الوسيع وشعره رجعه لورا بالطوق ولبس ساعته الرجاليه وتعطر بـ العطر الرجالي ونزل فطر وراح للمدرس? ...
كيان قامت مروقه
أخذت لها شور رفعت شعرها ولمته بشكل فوضاوي ونزلت خصل على وجها وحط كحل وماسكرا وبلشر وروج خفيف ولبست مرولها الضيق ورشت عطرها
بعد مأخلصت راحت تصحي نور
كيان: نور قومي ، ولا بتغيبين اليوم بعد ؟
نور: ايه
كيان: طيب . يلا بأي
نور: آلل? معك
نزلت كيان شربت لها عصير برتقال طازج وهي طالعه أمها سألتها عن نور قالت لها أنها تعبانه. وطلعت مع عبدالله
عبدالله وصل كيان المدرسه وراح للمستشفى
يشوف النتائج حقت التحليل .
بس انصدم بشي ماكان يتوقعه لدرجت انه مو مستوعب إلي مكتوب
راح للدكتور إلي سوا لنور الفحص. دخل عليه دون مايدق الباب
عبدالله: دكتور ؤش هذا إلي مكتوب
الدكتور: عفوا أش مشكله ؟
عبدالله: هذي تحاليل أختي ، نور ال...
الدكتور: أيه هي عبدالله أنهارت أعصابه وجلس على الكرسي ومسك رأسه وتحسف على الضرب إل ضربه نور
الدكتور: أخوي ؤش فيك
عبدالله: مادري ، دوخه
الدكتور مسك أيد عبدالله يبي يقيس النبض بأصابعه بس عبدالله قام
عبدالله: خلاص مافيني شي
قام ويمشي بصدمه ؤشوي شوي
في المدرسه ...
بعد الطوابير
خلود: استاذت الرياضيات غاآيب?
بدور: أحلف !
خلود: وَ آلل?
هيموو: ي لبي? حصتين فاضين
كيان مبتسمه بس قاعده تفكر ؤش تلبس اليوم
علاوي قرب من رشود وبصوت واطي: ترى حمود تعبان أمس كلمته وهو اليوم غايب
رشود: ؤش يعني ماراح نسوي له الحفل
علاوي: مادري بس آانـآ بروح له اليوم وأشوف إنشاءالله يكون بُِخير
رشود: ان شاءالله ، شباب أسمعو
الشله: هلآ
رشود: اليوم عيد ميلاد صديقي حمود وبسوي له الحفل في بيتي أبيكم تجون ومعكم هدايا وأبيكم تكشخون
بدور : اليوم اليوم!
رشود: ايه ، بس ترا ماراح يكون في الحفل غيرنا مانبي ضجه وازعاج
هيمو: طيب الحين كيف نشتري له هدايا كان قلت لنا من يومين على الأقل
كيان: ماعليه اليوم ننزل المؤل العصر ونشتري له هديه
هميو: ان شاءالله
بدور: وأنا معاكم
خلود: وأنا
كيان: أؤكي كلنا
مرت الحصص بسرعه وضحك وسوالف
جاء وقت البريك ...
كانو الشله قادين إلا هيمو وكيان كانو يتمشون
وعلاوي وبدور وخلود يسولفون وينكتون إلا رشود. كان كل تفكيره بـ كيان
بدور دف رشود: وين وصلت ؟
رشود: ها ؤش وين وصلت ، آانـآ أسمعكم أصلا
خلود: واضح هههههههههههههههه
علاوي: لا جد وين وصلت ؟
رشود: الصين هع هع هع
علاوي: ماتضحك
رشود: ماطلبتك تضحك
بدور وخلود: هههههههههههههههه
دق الجرس وكل واحد. لفصله
كيان ماراحت الفصل راحت للحمام * وأنتو كرامى *
تزبط شعرها
رشود كان رايح للحمام وكيان طالعه ومنزله رأسها تزبط مريوله وكان فيه لفه عشان توصل للفصل
لف رشود وصدمة كيان في رشود
كيان: آاخخخ
رشود: كيان !
كيان تبي تبعد عنه بس شعرها علق بي أزرار مروله : آاي
رشود: لحظه خليني أفكه
كيان: طيب
كانت كيان قريبه حيل من شفيف روشود وكانت تطالع في عيونه
رشود كان منشغل يفك شعرها من الأزرار بس لما فكها ناظر فيها لقاها تناظر فيه بنظرات ملاينه حب
رشود خق معها وصار يقرب منها أكثر وكيان تقرب بعد ، صار شيفشفها على مهله وهي خاقه معه وتمص شفاآيفه وانسجمو :)
بعد 10 أو 20 دقيقه
جات هيمو ؤشافتهم
رشود وكيان لما شافوها بعدو من بعض
هيمو فيها ضحكه: أسفه أسفه قاطعتكم
كيان حمر وجها وماقدرت تتكلم
رشود منحرج بعد
هيمو: كملو آانـآ أصلا كنت بروح الحمام وكذا :)
كيان: آانـآ إنا بروح الفصل
رشود: وأنا بعد
كيان راحت قبل رشود
وهيمو لما راحو ضحكت بصوت عالي
طلعت أستاذه : بنت أزعجتينا روحي فصلك
هيمو: طيب سوري :) هههههههههههههههه
عبدالله: متأكد منها
الدكتور ناظر الورقه : آانـآ أسف بس هذي هي التحاليل وأنا سوت التحليل أكثر من مره عشان إتاكد
بس طلعت نفس النتيجه . آانـآ أسف
في نفس اليوم
دق علاوي على حمود يسأله عن أخباره
علاوي: سَـلآمْ
حمود حاط على رأسه المخده وتعبان: هلآ
علاوي: حمود بسم آلل? عليك ؤش فيــــڱ ؟
حمود: مصدع رأسي بينفحر ‹☹›
علاوي: ماتشوف شر حبيبي ، في إلي يعادونك يارب
حمود : ’......
علاوي: ألو حمود لأيكون نمت !
حموود: اليوم انحرفت مع أماني
علاوي: نعم !!!
حمود: إلي سمعته
علاوي: يعني فرت راسك
حمود: علاوي ترا مو ناقص حيل تعبان وبكره مراح إداوم
علاوي : أمااا. ، ي ليل
علاوي خاف انهم مراح يقدرون يسون له الحفله إذا ظل تعبان
حمود: ليش شفيك ؟
علاوي: لا مافي شي حبيبي ، أنت نام وارتاح وان شاءالله تقوم وأنت مثل الحصان
حمود: ان شاءالله :( ، يله تامرني شئ
علاوي: سلامتك طمني عليك بعدين زين !
حمود: تيك كير
علاوي: بأي
علاوي بعد ماسكر فكر شوي بحمود
ويكلم نفسه إن شاءالله يصير بُِخير
نزل يتفرج لين الساعه 2 وراح نام
الصبح قام رشود وأخذ له شور ولبس مرويله الوسيع وشعره رجعه لورا بالطوق ولبس ساعته الرجاليه وتعطر بـ العطر الرجالي ونزل فطر وراح للمدرس? ...
كيان قامت مروقه
أخذت لها شور رفعت شعرها ولمته بشكل فوضاوي ونزلت خصل على وجها وحط كحل وماسكرا وبلشر وروج خفيف ولبست مرولها الضيق ورشت عطرها
بعد مأخلصت راحت تصحي نور
كيان: نور قومي ، ولا بتغيبين اليوم بعد ؟
نور: ايه
كيان: طيب . يلا بأي
نور: آلل? معك
نزلت كيان شربت لها عصير برتقال طازج وهي طالعه أمها سألتها عن نور قالت لها أنها تعبانه. وطلعت مع عبدالله
عبدالله وصل كيان المدرسه وراح للمستشفى
يشوف النتائج حقت التحليل .
بس انصدم بشي ماكان يتوقعه لدرجت انه مو مستوعب إلي مكتوب
راح للدكتور إلي سوا لنور الفحص. دخل عليه دون مايدق الباب
عبدالله: دكتور ؤش هذا إلي مكتوب
الدكتور: عفوا أش مشكله ؟
عبدالله: هذي تحاليل أختي ، نور ال...
الدكتور: أيه هي عبدالله أنهارت أعصابه وجلس على الكرسي ومسك رأسه وتحسف على الضرب إل ضربه نور
الدكتور: أخوي ؤش فيك
عبدالله: مادري ، دوخه
الدكتور مسك أيد عبدالله يبي يقيس النبض بأصابعه بس عبدالله قام
عبدالله: خلاص مافيني شي
قام ويمشي بصدمه ؤشوي شوي
في المدرسه ...
بعد الطوابير
خلود: استاذت الرياضيات غاآيب?
بدور: أحلف !
خلود: وَ آلل?
هيموو: ي لبي? حصتين فاضين
كيان مبتسمه بس قاعده تفكر ؤش تلبس اليوم
علاوي قرب من رشود وبصوت واطي: ترى حمود تعبان أمس كلمته وهو اليوم غايب
رشود: ؤش يعني ماراح نسوي له الحفل
علاوي: مادري بس آانـآ بروح له اليوم وأشوف إنشاءالله يكون بُِخير
رشود: ان شاءالله ، شباب أسمعو
الشله: هلآ
رشود: اليوم عيد ميلاد صديقي حمود وبسوي له الحفل في بيتي أبيكم تجون ومعكم هدايا وأبيكم تكشخون
بدور : اليوم اليوم!
رشود: ايه ، بس ترا ماراح يكون في الحفل غيرنا مانبي ضجه وازعاج
هيمو: طيب الحين كيف نشتري له هدايا كان قلت لنا من يومين على الأقل
كيان: ماعليه اليوم ننزل المؤل العصر ونشتري له هديه
هميو: ان شاءالله
بدور: وأنا معاكم
خلود: وأنا
كيان: أؤكي كلنا
مرت الحصص بسرعه وضحك وسوالف
جاء وقت البريك ...
كانو الشله قادين إلا هيمو وكيان كانو يتمشون
وعلاوي وبدور وخلود يسولفون وينكتون إلا رشود. كان كل تفكيره بـ كيان
بدور دف رشود: وين وصلت ؟
رشود: ها ؤش وين وصلت ، آانـآ أسمعكم أصلا
خلود: واضح هههههههههههههههه
علاوي: لا جد وين وصلت ؟
رشود: الصين هع هع هع
علاوي: ماتضحك
رشود: ماطلبتك تضحك
بدور وخلود: هههههههههههههههه
دق الجرس وكل واحد. لفصله
كيان ماراحت الفصل راحت للحمام * وأنتو كرامى *
تزبط شعرها
رشود كان رايح للحمام وكيان طالعه ومنزله رأسها تزبط مريوله وكان فيه لفه عشان توصل للفصل
لف رشود وصدمة كيان في رشود
كيان: آاخخخ
رشود: كيان !
كيان تبي تبعد عنه بس شعرها علق بي أزرار مروله : آاي
رشود: لحظه خليني أفكه
كيان: طيب
كانت كيان قريبه حيل من شفيف روشود وكانت تطالع في عيونه
رشود كان منشغل يفك شعرها من الأزرار بس لما فكها ناظر فيها لقاها تناظر فيه بنظرات ملاينه حب
رشود خق معها وصار يقرب منها أكثر وكيان تقرب بعد ، صار شيفشفها على مهله وهي خاقه معه وتمص شفاآيفه وانسجمو :)
بعد 10 أو 20 دقيقه
جات هيمو ؤشافتهم
رشود وكيان لما شافوها بعدو من بعض
هيمو فيها ضحكه: أسفه أسفه قاطعتكم
كيان حمر وجها وماقدرت تتكلم
رشود منحرج بعد
هيمو: كملو آانـآ أصلا كنت بروح الحمام وكذا :)
كيان: آانـآ إنا بروح الفصل
رشود: وأنا بعد
كيان راحت قبل رشود
وهيمو لما راحو ضحكت بصوت عالي
طلعت أستاذه : بنت أزعجتينا روحي فصلك
هيمو: طيب سوري :) هههههههههههههههه
عبدالله: متأكد منها
الدكتور ناظر الورقه : آانـآ أسف بس هذي هي التحاليل وأنا سوت التحليل أكثر من مره عشان إتاكد
بس طلعت نفس النتيجه . آانـآ أسف
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 28
رد: رواية#.. خليها صداق?
اخصص اخصص بدا الحب كملي ننتنظرك
مريومتي
الجنس :
عدد الرسائل : 48
العمر : 24
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 48
تاريخ التسجيل : 24/09/2013
- مساهمة رقم 29
رد: رواية#.. خليها صداق?
كممملي
Nony.~- عضـو عاشـق نشيـط
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ليْس هُنآلِك من يستحقُّ آلتركيز ،، فـ ما أجمل ان تعيش مفهي
نقاط : 384
تاريخ التسجيل : 25/01/2013
- مساهمة رقم 30
رد: رواية#.. خليها صداق?
14 ....
خلص الدوام والكل رجع بيته
هيمو وكيان وبدور وخلود بدلو مرايلهم وراحو لسنتر بوينت يشترون هدايا لحمود
علاوي بدل وطلع مع السؤاق لحمود
وهو في السياره دق على حمود
حمود مارد عليه أول مره وثاني مره بس رد الثالث? ..
حمود وهو نايم : هممم
علاوي: حمود!! لس? لين الحين نايم ؟
حمود: شتبي ؟
علاوي: قوم آانـآ في الطريق جائ لك
حمود: ليش بتجي شعندك ؟
علاوي: إذا جـيت قلت لك انت قوم وأطلب أكل ترا ماتغديت جوعان حيل
حمود: خدام عند أبوك آانـآ ؟
علاوي: شدعوه حمود ، بس قوم أنت واطلب ، شوي وأوصل
حمود: زين ، بأي
علاوي: بأي
حمود سكر ورجع نام
رشود رجع للبيت كانت أمه مسافره يومين
قال للخدم بنظفون البيت ويجيبون أعراض للحفله
( البيت نظيف ما يحتاج )
بعدها راح ينام ..
كيان وبدور وهيمو وخلود خلصو الساعه 4
رجع بدور لبيته وخلود لبيته بعد
كيان راحت لبيت هيموو ..
كيان دقت على نور ووصتها تطلع لها فستانين ناعمين وأدوات الميك اب والسيراميك وتحطها في شنطه وتقول لسواق يجيبها
هيمو أخذت لها شور ولفت شعرها بألمنشفه وإنسدحت تبي تنام
كيان: بتنامين ؟
هيمو: ايه
كيان: من جدك !
هيمو : إلا أنتي إلي من جدك تبيني أروح الحفل وأنا نايم? ، لاحبيبتي بعدين ماراح أتكشخ ذيك الكشخه حتى فستان مراح البس
كيان: براحتك
قعدة كيان تطقطق في الجوال
شوي وحست بنوم
انسدحت جنب هيمو على أساس تأخذ غفوه بس
علاوي وصل ودق الباب وكان يستنى حمود يفتح له الباب بس فتحت له الخدامه
علاوي: وين حمود ؟
الخدامه : في غرفه. ، نوم
( الخدامه متعوده عليهم )
علاوي: لسه نايم ؟
الخدامه: يس
علاوي: طيب آانـآ بروح له
طلع له فوق ودف الباب بقوه ويصارخ : حرييق حريييق قوم حموود حررررررررريق
حمود قام من النوم مفجوع وخايف قلبه بـطلع من صدره
حمود : ؤش فيه ؤش صاير ؟؟ علاوي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمود حط أيده على قلبه وناظر علاوي بحقد
علاوي لما شافه مسك على قلبه ضحك أكثر: هههههههههههههههههههههههههههههه وآاااخ بنطي اااخ
حمود: قوم اطلع برا
علاوي: هههههههههههههههههههه
حمود عصب ورمى بالمخده فوجه علاوي
علاوي: هيه ؟
حمود: على زق
علاوي: هههههههههههههههه أنت لو شفت شكلك وَ آلل? ماتلومني هههههههههههههههه
حمود: أسكت ولا طلع برا
علاوي: خلاص خلاص بسكت ، طيب يلا قوم غسل وجهك
حمود: ههف ، خل تعيدها بس
علاوي: ههههههههه لا مراح أعيدها قوم بس
قام حمود يبي يروح للحمام
علاوي: لحظه ماطلبت أكل صح ؟
حمود: صح
علاوي: أجل تستأهل إلي جاك
حمود: اطلب أنت
علاوي: بستناك مثلا
حمود يقلده : بستناك مثلا
علاوي يبي يضربه
بس. حمود دخل للحمام بسرعه ( وأنتو كرامى )
طلب علاوي من مقدونلز
حمود طلع ونشف وجهه ورجع شعره ورا
علاوي: ليش ما أخذيت شور
حمود: ليش
علاوي: بنروح عند رشود عازم الشله
حمود: مابي أروح مالي خلق
علاوي : لا حبيبي مو على كيفك بتروح يعني بتروح قايلين لهم انك بتجي ، وبعدين ترا كلهم متحمسين يشوفونك مو حلوهه تعتذر ، وبعدين أنت غايب اليوم ماعندك عذر و .......
حمود: يووو خلاص خلاص فهمت ، خلاص بجي
وآاي منك إزعااااج
علاوي : طيب
رجع الحمام وأخذ له شور
الساعه 7 قامت كيان على صوت رنت جوالها
كيان: ألو
خلود: بنت من جدك نايم? ؟
كيان: لا مو نايم? بس أخذ غفوه
خلود: غفوه هاه ! شوفي الساعه كم
كيان شافت الساعه من جوالها وفتحت عيونها على الآخر وفزت من مكانها
كيان: يووه يؤه طيب قفلي بأي
خلود: يلا أخلصو عشان أمركم
قفلت كيان وصحت هيمو
هيمو وهي مغمضه: همم
كيان: قومي الساعه 8
هيمو فتحت عيونها : ؤش !
قامت وراحت للحمام قبل كيان
كيان: قلت أصحي مأقلت أدخلي قبلي
طلعت وبدأت تتجهز
هيمو سوت شعرها كيرلي وربطت ربطه حمراء على جبهتها ولبست شورت مطلع فخوضها لونه أحمر وتي شرت رصاصي علها جكيت دون إكمام وطويل يغطي لتحت ظهرها لونه أصفر وفلات أحمر ( تحب الألوان )
وحطت روج أحمر وكحلت جفونها إلي فوق ومسكرا ورموش خفيفه وبلشر
وكيان لبست فستان أسود قصير ناعم دون إكمام مافيه أي مديل وعليه حزام بيج عريض وكعب بيج وخليت شعرها استرت ، حطت روج عنابي وكحل فرنسي ومسكرا وبلشر
طالعت هيمو في الساعه 7:55
هيمو: يييي يلا نروح تأخرنا
كيان: آانـآ خلصت
هيمو: دقي على خلود يجينا
كيان: أؤكي
دقت وعلى على خلود ومرتهم ووصلو لبيت رشود
خلود أول مانزل من السياره فتح فمه لما شاف بيت رشود كان حلوو وفخم
هيموو سكرت فهم: عيب يأماما عيب
خلود يقلد بدون صوت
دقو الجرس وفتح لهم رشود
رشود: هلآا حياكم
الشله: سَـلآمْ
رشود: وعليكم السلام
سلم عليهم بالخدود ولما جاء دور كيان قعد يناظر فيها حوالي 30 ثانيه خاق عليها بقوه
بدور: أححم وين نحط الهدايا ؟
رشود: آاا حطها في هذيك الزاويه
عيونه ماتفارق كيان
خلود يناظر في البيت كله: وآااو بيتك خيالي
رشود: أمي مصممته.
هيمو: مأشاءلله ذوقها مره حلو
رشود: خذو راحتكم آانـآ بتصل على علاوي عشان يجئ هو وحمود
دق جوال علاوي ....
رشود: خلصتو ؟
علاوي : الحين إن شاءالله بنخلص وبنجي
رشود: يلا لاتتاخرون
علاوي: قلت الحين بنخلص خلاص
رشود: طيب ، بأي
علاوي: بأي
علاوي كان واقف عند المرأيه يعدل شعره كان مسويه سبايكي ولابس جكيت رسمي كحلي على تي شرت بيج وسكيني جينز وجزمه كحلي
طلع حمود من الحمام وهو لأبس فنينه طويله ( نايك) لونها أسود على ببرموده أحمر لأبس فوقه جكيت رمادي وسوى شعره كدش
حمود: احمم
علاوي: أححححييه ،جميل صدقني بيخقون عـليگ البنات
حمود: ههههههههههه ، وَ آلل? أنت إلي بتخققهم ي لبي?
علاوي: هههههههه لبى عيونك
حمود: لبا? ، يلا تأخرنا
علاوي: يله :)
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 31
رد: رواية#.. خليها صداق?
اكملي قلب
مريومتي
الجنس :
عدد الرسائل : 48
العمر : 24
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 48
تاريخ التسجيل : 24/09/2013
- مساهمة رقم 32
رد: رواية#.. خليها صداق?
كممملي
Nony.~- عضـو عاشـق نشيـط
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ليْس هُنآلِك من يستحقُّ آلتركيز ،، فـ ما أجمل ان تعيش مفهي
نقاط : 384
تاريخ التسجيل : 25/01/2013
- مساهمة رقم 33
رد: رواية#.. خليها صداق?
15 & 16 ....
وصلو ونزل علاوي قبل حمود
حمود: لحظه ليش مستعجل
طبعاً علاوي قال لرشود يطفي أللايتات
في البي بي
نزل حمود : علاوي البيت طافي شكله مافي أحد
علاوي: خل ندخل نشوف
حمود: طيب
فتح الباب ودخل
إلا واللايتات تولع والكل بصوت واحد وعالي ( سبراااايز )
حمود ظل واقف وفاتح فمه ويطالع فيههم
علاوي دخل بعده : مفاجاه حبيبي كل عام وانت بُِخير
حمود يناظر علاوي ومتفاجأ
حمود بضحك? تسلكي? : هههه وأنت بُِخير
رشود ركض لحمود وضمه بقوه : كل عام وأنت بُِخير وكل عام وأنت أعز أصدقائي
حمود: ثاكس وأنت بُِخير حبيبي
علاوي: شكلك مو مستانس
حمود: هههه لاء أكيد مستانس
جو الشله يسلمون على حمود
سلمو عليه وقالو له كل عام وأنت بُِخير
رشود: هاه شريكم بحمود خقق صح ؟
هيمو: مرره
خلود: ي لبي?
بدور: بأين عليك راعي فزعات وكفو
حمود: مشكوين حبيبي :)
رشود: أدخلو اقعدو لين متى بتوقفون يعني
قعدو شوي يتعرفون على حمود ويسولفون
شوي جا رشود بالكيك كانت كبيره وبنكهة الشوكلت ( نكهة حمود المفضله) وعليها صورته
حمود وقف ويطالع في الكيك : يمم يممم
مد أيده يبي يخذل منها شوي
علاوي ضرب ايده: استنى خل نحط الشموع
كيان: آانـآ بحط
حطتها ووعت الشموع. وهيمو طفت اللايتات
بدور: happy Birthday to you
وبدو كلهم يغنو معه ويصفقون
وحمود مبسوط والابتسامه شاقه حلقه
بعد مأخلصو من الأغنيه
علاوي: يلا يلا طف الشموع
حمود يبي ينفخ بس علاوي نفخ بداله
حمود يناظره بنص عين
علاوي مبتسم
الشله: هههههههههههههههه
كيان: كل عام وأنت بألف ألف ألف خير
ويخلي لك علاوي ورشود ، صراحه يابختك فيهم
هيمو تذكرت لما شافت كيان ورشود في السيب تبي تضحك بس حطت أيدها على فمها
كيان دفتها. ’
خلود: يلا بسرعه قطع الكيك
حمود: ليش جوعان ؟
بدور: تو أخذ له تصبيره وقبلها أكل بيتزا بس هو كذا يبلع ويبلع ومايشبع ولا يبان فيه
خلود كش على بدور
خلود: خمسه وخميسه في عين العدو باسم آلل? ماشاءالله
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
حمود أخذ السكينه وقطع الكيك
علاوي أخذ شوي بأصباعه وحطها في وجه حمود
حمود: ي زق
علاوي: خخخخخخخخ
حمود أخذ بأيده كلها ورمى في وجهه
رشود: بس ي بزران
خلود: هههههههههههههههه
كان فيه طاوله ملاينه مشروبات غازيه أنواع وأشكال
رشود راح وجاب له ولكيان
رشود: كيان خذي
كيان لفت له: شكرا ،,,, وأخذته
رشود يناظر فيها ويبتسم
وكيان مره تناظر فيه ومره تناظر الأرض
رشود: طالعه حلوه مره
كيان حمر وجها: تسلم كلـ? ذوق ، وأنت بعد حلو
وشعرك حلو
رشود قرب
كيان اختفت من وجهها الابتسامه وبدأ قلبها بدق
بسرعه
رشود: لحظه على كتفك شوكلت
ومسحها بأصبعه ومص أصبعه
كيان مستغربه من الحركه ذي ومدريت ؤش تقول
رشود ابتسم: خلينا نجلس معهم
كيان: ءء طيب ( '-' )
جلسو كلهم يسولفون بعدها
قام علاوي وشبك الامبي3 في السماعات الكبيره وشغل الأغني
حمود وعلاوي قاموا يرقصون
هيمو: بدور يلا نرقص
بدور: قومي
قامو ورقصو
رشود: ترقصين كيان ؟
كيان: ءمم طيب يلا
قامت وقام رشود معها
أما خلود شوي يصفق وشوي ياكل كيك وشبس وورق عنب
خلصت الأغنيه وجات أغنيه غربيه هاديه
بدور وهيمو رقصو مع بعض وحمود وعلاوي رجعو قعدو
علاوي: أنت ماعندك غير الأكل ، بس خلاص
خلود وفي فمه ورق عنب: كيفي يخي
حمود: آلل? يقرفك سكر فمك (>_<)
خلود شامق
كيان تبي ترجع تقعد بس رشود مسك أيدها
كيان: شفيك ؟
رشود ابتسم وسحبها له ولصقها فيه
كيان مستغربه وكمان مبسوطه وتناظر في عيونه وتبتسم
وهيمو : أيييووااااااا
وعلاوي وحمود وخلود يصفقون ويصفرون
رشود يطالع فيهم ويضحك
كيان نزلت رأسها وضحكت
رشود رفع رأسها ؤشفها
الشله : وااااااااااااااااااااااههه
هيموو: عااشو
رشود بعد مأشفشفها حط أيدها حول رقبته وحط أيده على خصرها
كيان مأقدرت تتكلم ووجها صار ألوان
رشود قرب من أذنها ويكلمها بصوت هادي: كيان آانـآ أحبك صرت مجنونك صرت ماافكر إلا فيــــ? واتحلم فيك ،أبيييك
كيان بعد ماسمعت الكلام حط أيدها ورا ظهر رشود وضمته بقوه
بدور بصوت واطي: شكلهم حبو بعض
هيمو تناظر فيهم ومبتسمه : أي أصلا من يوم مأشفشفو بعض وأنا أدري
بدور على صوته شوي: متى !!!
هيمو لفت على : من قبل ، المهم ماعليكم منهم أرقص بس
خلصت الأغنيه
جلسو هيمو وبدور
رشود بعد مأخلصت الأغنيه رجع شفشف كيان بقوه
بدور يناظرهم وحاس بـالغيره و القهر
حمود: يخي شكل الحفله لكم مو لي
رشود: هههههههههههههههه
علاوي: تعالو خلون حمود يفتح الهدايا
رشود جلس وكيان واقف?
رشود: تعالي
وسحبها وجلسها في حضنه
كيان تبي تقوم : لا بجلس هناك
رشود: خلاص أجلس آانـآ أبيك بحضني
وضمها من ورا
هيمو تناظر في كيان وتبتسم وتغمز لها
كيان ضحكت ونزلت رأسها
حمود جاب أول هديه : بسم آلل?
وفتحها ... لها فيها سماعات ( دكتو دري ) لون أحمر
حمود: أيوووواا
علاوي: هذي مني ، لأني كسرت حقتك تتذكر
حمود: وأنا قادر انسى ، سويت عزى ذاك الوقت
الشله: هههههههههههههههههههههههههههههه
حمود: آااششششش خلوني أفتح الهدايا لو سمحتو
فتح الهديه الثانيه لقى فيها جاكيت مره حلو من ( إديدس )
حمود: ي لبي? كشخه جميل وَ آلل? ، من جايبه
بدور: آانـآ ، طبعاً عشاآن البرد قرب
حمود: لبآاگ يخي ، عاد تصدق كنت أدور مثل هذي الألون بس ماحب أنزل السوق كثير
بدور؛ آلـحَمددلل? جاتك لبيتك
حمود: ثانكس
هيمو قامت وشألت هديتها من جنب حمود وعطتها لحمود
هيمو: أفتحها أفتحها
حمود: أشفيك مرجوجه !
هيمو: يوووه أفتحها بس
حمود أخذ الهديه وفتحها كانت كبيره شوي
طلع منها أرنب كبير لونه أبيض مع وردي
حمود يناظر في الدب
حمود: ءءءءءءم
هيمو وهي مبتسم? : هاه ؤش رأيك حلو صح ، يزننن يزينوو. يهبل
حمود: أي حلو. ههه
هيمو: عجبك !!
حمود: أي حبيبتي. يجنن
كيان حطت أيدها على عيونها
رشود: أشفيك حبي ؟
كيان: هاا ، لا بس الحين بيفتح هديتي
حمود: خل نشوف هذي
شال الهديه وفتحها لقها عطر رجالي من ( دولتشي اند جابانا )
حمود: آلل? من مين هذا العطر
كيان : آانـآ ، طبعا ماجربته بس إن شاءالله يعجبك
حمود: حتى آانـآ ماجربت هـ الماركه بس أي شي منك أكيد حلو
رشود: احمم نغار
علاوي: مسرع الغيره
رشود: أصلا من أول مأشفتها وأنا أغار عليها
حمود: آااالمهم خلوني أكمل
رشود قرب من إذن كيان: أبي مثل العطر هذا
كيان: هههههه طيب
فتح حمود الهديه إلي بعدها لقاها ساعه رجاليه من ( سواتش ) أسود
حمود: حلوه ، حبيتها
رشود: أكيد بتحبها لأنها مني
حمود: حبيبي انته .. عطاه بوسه في الهوى
رشود: ي لبي?
خلود: جا دور هديتي
حمود: يب آخر هديه
خلود: أي يقولك الأفضل في الاخير داآيــم
بدور: واثق أنت ووجهك
حمود: أصص
فكها لقاها جزمات سبورتيه من ( puma) أصفر وأسود
حمود: ألوان اتحاديه ، عاد حظك اعشق الاتحاد
خلود: وأنا بعد
حمود: أجل كفك
خلود قام له : كفوك الطيب
حمود وخلود : هههههههههههههههههههههههههههههه
الباقين يطالعون فيهم بنظرات (•?_ •?
خلود: يلا أبي أرقص فيني طرب أبي رابح صقر
حمود : لعيونك
شغل السماعات وجلسو يرقصون ويغنون ويستهبلون حتى انهم صورو فيديو
كيان بعد مارقصت جلست على الكنب ورشود جنبها
كيان: أووف رجوالي عورتني من الرقص
رشود: بس. وَ آلل? رقصك عذااااب
كيان: هههههههههههههههه
رشود: قومي أوريك غرفتي
كيان : ءمم طيب
رشود مسكها من أيدها وراحو
وبدور يطالعهم ويكلم نفسه : وين رايحين هذول ، أكيد الغرفه ، أووووه آانـآ ليش محترق ومنشغل تفيكري بهم خل يروحون وأنا شعلي
هيمو تأشر يمين ويسار قدام بدور: يووهوو ، وين سرحت
بدور: موجود ، يلا هيمو خلينا نرقص
سحبها من أيدها وقصو
عند كيان رشود
أول مادخلت كيان الغرفه : واااااو جميله الديكور مره حلوو يجنن ماشاءالله، امك بعد مصممه غرفتك ؟
رشود: يب يب
قفل الباب بالمفتاح
كيان لما سمعت صوت المفتاح توترت
رشود صار يقرب منها وكيان تبعد بشويش على ورا لين طاحت على السرير
كيان: ءءم رشود ترى ماعمري سويت هـ الشي و ......
رشود مال عليها وحط أصبعه على شفايفها يسكتها
رشود: أشش لاتخافين
وبداء يمص شفايفها ونزل لرقبتها والخ ..... :)
بدور شاف الساعه : كأنهم تأخرو فوق
جا حمود: شفيك قاعد لحالك أمش معنا
بدور: لالا مابي
حمود سحبه: أقوول أمش ترا حفلتي ومابي أحد يقعد منفس
بدور سلك له بضحكه ومشى معه يسولفون ويلعبون ألعاب ويضحكون
الساعه 1
هيمو ناظرت الساعه إلي على الجدار : أوووف شاب تأخرت برجع برجع البيت
قامت تدور شنطتها ومستعجله
لقتها تحت العبايات طلعت جوالها لقت 13 مكالهمه من أمها و5 من أبوها 2 رقم غريب
حطت الرقم في النبر بوك مبارك ال ’... ولد عمها
أول ماشافت الاسم رفعت حوابها تلقائين ومستغربه ؤش خلاه يدق عليها ومن وين جاب رقمها
دقت على أمها وقالت لها تقول لسواق يجئ لها
حمود: لأمن جدك بتوحين بكره مافي دوام
هيوم: أي أدري بس مادري شلون أمي خلتني أجي عندك بعدين قالت لاتتاخرين ، بس مره ثانيه اقعد لين 3 ولا يهمك
حمود: طيب حياك في أي وقت
خلود: آانـآ بروح معك
حمود: خير خير سمعتها بتروح قلت بروح معها
خلود: يخي السؤاق الحين نايم وماعندي أحد يرجعني، بس على قولت هيمو مره ثانيه
حمود: ان شاءالله
خلود: بدور مابتروح معنا
بدور: ءمم كيان مابتقولون لها
هيموو: يؤه صح نسيت عنها ، بطلع لها فوق
خلود: من جدك ؟!
هيمو: يؤه صح أكيد الحين في عالم ثاني هي ورشود بدق عليها
خلود: جوالها هينا أكيد في الشنطه
هيمو: بجرب
دقت وطلع صدق في الشنطه
بدور: آانـآ بروح لها
حمود: شكل ذا وده يشوف أشياء ههههههههههههه
بدور طلع ولما قرب سمع صوت كيان تتالم
بدور عض شفاآيف من مقهور
أخذ نفس ودق الباب ...
طق طق طق طق ..
بدور من ورا الباب : كيان رشود أفتحو الباب
رشود لبس تي شرته والبوكسر وفتح الباب
بدور سكت وظل يطالع في شكله والروج معبي وجهه ورقبته وبعض جسمه
بدور: وين كيان ؟
رشود: ليش !
بدور: قولها بنروح
رشود: آلل? معاكم وحياكم زورونا مره ثانيه طيب
بدور: اقصد تروح معنا
رشود: آها ، لا ماعليكم أنتو روحو وأنا بوصلها
بدور حس انه يبي يكسر وجه رشود
بدور: طيب
نزل لهم تحت
هيمو: ها بتروح معنا ؟
بدور: لاء
هيمو: أؤكي يلا بنورح السؤاق وصل
بدور: طيب
حمود: وربي شرف كبير أني عرفتكم وعيدو الجيه بس المره الجايه في بيتي أؤكي !
هيمو: من عيوني
حمود: فديت عيونك
خلود: إلا متى تدرس معنا في المدرسه
حمود: ان شاءالله مايجي الأحد اللا وأنا قدامك
خلود: حبيبي وَ آلل? بتنور المدرسه
حمود: تسلم
هيمو: زين عطنى رقمك والبن حقك
حمود: طيب
طلعت هيمو جوالها وأخذت الرقم والبن
هيمو: أؤكي ثنكيو ، برسله لكم بعدين
خلود: وين علاوي ماعاد شفته اختفى
حمود: شكله نايم ،مسكين مانام لما جاء عندي
هيمو: أؤكي سلم لنا عليه
حمود: يوصل حبيبتي
هيموو: بأي
حمود: تيك كير كلهم ، بأي
وراحو
وحمود قعد يطالع في البيت لقى محد معه
قال في نفسه : أحسن شئ أروح
دق على سواقه وجاء له وشال الهدايا حقته وراح
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 34
رد: رواية#.. خليها صداق?
لبى لبى لبى
فديت هاﻻصابع الي كتبت
اكملي قلب
فديت هاﻻصابع الي كتبت
اكملي قلب
مريومتي
الجنس :
عدد الرسائل : 48
العمر : 24
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 48
تاريخ التسجيل : 24/09/2013
- مساهمة رقم 35
رد: رواية#.. خليها صداق?
حلووه كممل
Nony.~- عضـو عاشـق نشيـط
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ليْس هُنآلِك من يستحقُّ آلتركيز ،، فـ ما أجمل ان تعيش مفهي
نقاط : 384
تاريخ التسجيل : 25/01/2013
- مساهمة رقم 36
رد: رواية#.. خليها صداق?
17....
الصبح الساع? 8
قامت كيان وناظرت جنبها لقت رشود
ابتسمت وباسته على خده
كيان: حبيبي قوم
رشود: مابي إداوم
كيان: أي دوام وأي خرابيط ، قوم حبيبي أبي ملابس أبي أخذ شور
رشود ابتسم وفتح عيونه وسحبها لصدره وضمها
كيان: أحبك
رشود؛ مو كثري ي دنيتي أنتي
كيان: زين ترا استحي
رشود مسك فيسها ؤشفها بقوه
رشود: وااه فديت إلي يستحون
كيان بخجل : هههههههههههههههه
قامت وهي حطه اللحاف على جسمها
كيان: يلا طلع لي أي شي مريح البسه
رشود: من عيوني
قام ولبس برمودته والتي شرت وراح للقسم إلي فيه ملابسه وجزماته وساعاته وكل شئ يخصه وكانت مثل الغرفه و أغلبها مرايات
كيان: واو
رشود: حلوه ؟
كيان: تجنن ماشاءالله
طلع لها بجامه كم طويل بس مو حاره لون سروالها موفي والفنينه أبيض مايل للموف
كيان: ءمم بأين أنها طويله
رشود: طيب ؤش أسوي إذا أنتي سنفوره هههههههههه
كيان: هههههههههههه ، طيب بروح أخذ شور
رشود: تبين أروح معك !
كيان: لإعادي ارتاح
رشود: شكلك مافهمتيني
قرب منها وشال الخصله إلي على عيونها
رشود: اقصد أخذ شور معك
كيان دفته : في أحلامك
وركضت للحمام ( آلل? يكرمكم )
رشود ضحك ونزل تحت
طبعا نزل لقى كل شي نظيف مثل ماكان
وقال للخدم يجهزون أحلى فطور وشال عبات كيان وشنطتها لغرفته
رجع لقى كيان خلصت شور وواقفه عند المرأيه تنشف شعرها
رشود: نعيماً حبيبتي
كيان ابتسمت ولفت عليه : وين رحت ؟
رشود: أجيب اعرضك وقلت لهم يجهزون لنا فطور
كيان: أي ترا حدي جوعانه
رشود: خلاص شويات ويخلص الفطور ، وأنا على ما يخصلون بأخذ لي شور
كيان: أؤكي
رجعت لفت وجها للمرأيه
رشود قرب منها لين لصق فيها من ورا وحط أيده حول خصرها وبأسها على رقبتها وبصوت هااادي: أحبكك ي نبض قلبي
كيان خقت وذابت وماقدرت تقاوم
لفت عليها ومسكت فيسه بيدينها الثنتين ؤشفته بقوه وطووولت بعد 2 أو 3 دقائق فكته
رشود: وووووووااااااااااووو
كيان مستغربه من نفسها: ءءءء آانـآ ، آانـآ أول مره أسوي كذا
رشود: هههههههههههههههه
كيان: يلا روح أخذ شور
رشود: طيب مافي بعد وحده
كيان دفته : يلا روح بس
رشود ضحك وراح
كيان طلعت جوالها من شنطتها لقت 5 مكالمات لم يرد عليها. من هيموو و10 من بدور
استغربت ؤش يبي بدور منها رجعت اتصلت عليه بس محد يرد رجعت اتصلت مره ثانيه بس مارد
بدور كان يشوف الاسم بس مايرد
كيان تبي تعرف شفيه بس مارد عليها ، رجعت جوالها وقامت تستشور شعرها ، خلصت ولسه رشود في الحمام
شوي دق باآب الغرفه ، كيان توترت يكون أحد من أهل رشود ولا أمه . راحت عند الباب
كيان: مين ؟
الخدامه: Miss breakfast is ready
كيان: ok Thankyou
رشود طلع من الحمام ( آلل? يكرمك ) وهو لاف المنشفه حول خصره وشعره يقطر مويه وشفايفه ورديه ومبلله ( عذاب ) :)
رشود: مين ؟
كيان مفهيه ,,,
رشود: كيونتي شفيك ، أسألك مين ؟
كيان، هااا أي إلي قبل شوي. ، هذي وحده من الخدم تقول الفطور ’.....
رشود: الفطور شفيه ، طار
كيان: ايه ، اقصد لالا الفطر جاهز
رشود: هههههههههههههههه طيب بلبس وننزل
لبس قدام كيان
وكيان خااقه وماوخرت عينها عنه
رشود لبست وخلص
كيان ابتسيمت : نعيماً
رشود: بدري
كيان: هههههههههه نسيت
رشود ابتسم وشبك أصابعه مع أصابعها: يلا ننزل
نزلو وفطرو
كيان : حبيبي آانـآ بعد مأخلص بروح البيت
رشود: لااااا، ياربي ليش :(
كيان: وَ آلل? تأخرت وغير كذا بأروح لهيمو أخذ أغراضي
رشود: لا تكفين اقعدي :(
كيان: سوري حبيبي لازم أروح
رشود نزل الملعقه : أوف
كيان: لاتتضايق خلاص وعد أجيك واقعد يومين بعد ، بس الحين ماقدر ، أؤكي
رشود: أؤكي :(
قامت كيان وراحت ورا رشود
حطت أيدها حوله وباسته
رشود: طيب كملي أكلك ولا ماراح أخليك تروحين
كيان : من عيوني :)
رجعت قعدة و أكلت
بعد مأخلصت راحت لبيت هيمو بس أول مأوصلت عندالباب تبي تدق إلا جوالهاا يرن
كيان: هلآ يمه !
أم كيان: يمه تعالي البيت بسرعه
كيان: طيب آانـآ أصلا جاي? بس بأخذ أغراضي ....
أم كيان قاطعتها: خلي الأغراض بعدين تجيبينها ، أنتي تعالي الحين
كيان : ليش فيه شي صاير.يمه ؟!
أم كيان: تعالي وتعرفين
كيان: انزين انزين شوي واجي
قفلت ورجعت مع السؤاق للبيت
دخلت بخوف
لقت أمها في الصاله تحوس وأخوتها وأخوانها قاعدين
كيان: شفيكم. ؟
حسين : أنتي وين كنتي !
كيان: كنت عند صديقتي ، أمي سمحت لي أروح
حسين: وليش مأقلتي لي ، ماني موجود
كيان: انتـ.......
أم كيان: بس خلاص ، أحنا في مشكله وأنتو تتهاوشون
كيان: يمه ؤش صاير !
أم كيان: أخوك عبدالله ماندري وينه ، نتصل عليه مايرد جواله مغلق
كيان: يمكن طافي مافيه شحن
ساره: طيب هو وينه من الأساس ؟
حسين: آانـآ بروح أسأل أصحابه وأدور عليه في المستشفيات عشان نتاكد إن مافيه شئ
أم كيان: ايه آلل? يجزاك خير روح شوفه ، واتصل على عبدالرحمن يدوره معك
كيان؛ اِنـآ لله وإنا اليه راحعون
في بيت بدور .....
ماله خلق أحد وماله نفس يأكل ومايطلع في غرفته منسدح وحاط السماعات في أذنه طول الوقت
فجأة دخل عليه خلود
بدور: بسم آلل? الرحمن الرحيم
خلود: خير شايف جني ! ، المهم سَـلآمْ
بدور: وعليكم السلام، ؤش جابك في ذا الوقت
خلود: كذا فاضي وظففشان لحالي ، طبعا اتصلت ع ـليگ ماترد عشان كذا جبت
بدور: ءهمم , أؤكي
رجع السماعات في أذنه وإنسدح على ظهره ويطالع السقف
خلود جلس قرب رأسه وشال السماعات
بدور: هيه هات
خلود: قولي شفيك ؟
بدور: آانـآ مافيني شي ليش تسأل ؟
خلود: لأوالله ، حبيبي العب على غيري قولي شفيك آانـآ أخوك
بدور: قلت لگ مافيني شي
سحب السماعات من أيد خلود بقوه ورجعها في أذنه
خلود: لحوول ، شكلك من جد معصب ، بس آانـآ أعرف ؤش إلي بيخليك تروق
طلع من الكيس إلي كانت معه صحن ورق عنب حار ( بدور يعشق شئ اسمه ورق العنب حتى في عيد ميلاد حمود خلص صحنين لحاله )
بدور بس شافه شال السماعات من أذنه. وتربع
خلود: خير !
بدور: باكل
خلود: أقول مناك بس ، أمي سوته لي مو لك
بدور: امك سوته ! تكفى تكفى عطني وَ آلل? آدمنت طباخ امك
خلود: مافيه لين تقولي شفيك
بدور: (•?_ •? ، خلود عطني ولايكثر ، هات هات
قام يبي يسحب الصحن
خلود: طيب ، فجعت ورق عنب ، أصبر وأنا عمك
بدور رفع حاجبه: هات بس ، قالت وأنا عمك قال
عطاها الصحن وأكلو وسولفون وقدر خلود يطلع بدور من الجو إلي كان فيه
هيمو ألمطبخ تآكل فراوله وتسولف مع أنها
هيموو: أي وَ آلل? الحفل كان جنان
أم هيمو: آلـحَمددلل? استأنستي
هيموو: آلـحَمددلل? ، إلا يمه. !
ام هيمو: هلآ يمه
هيمو: مبارك أمس دق علي ، من وين جاب رقمي !؟
أم هيمو: آانـآ عطيته
هيموو: لا وَ آلل? ! وعادي الوضع يعني
ام هيمو: ليش ضايقك بشي ؟
هيموو: أصلا مارديت ولا راح أرد ، فـ أحسن شئ يمسح رقمي ، وَ آلل? ماعاد إلا هي ، أكلمه ، ضحكتيني
وأخذت لها فراوله وأكلتها
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 37
رد: رواية#.. خليها صداق?
شكلك تعبتي :(
تسلم اناملك الجميلة مثلك
اكملي
تسلم اناملك الجميلة مثلك
اكملي
Nony.~- عضـو عاشـق نشيـط
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ليْس هُنآلِك من يستحقُّ آلتركيز ،، فـ ما أجمل ان تعيش مفهي
نقاط : 384
تاريخ التسجيل : 25/01/2013
- مساهمة رقم 38
رد: رواية#.. خليها صداق?
18....
بعد ثلاث أيام
دخلت كيان على أمها في الغرفه . كانت تصلي الظهر تدعي ، إن عبدالله يرجع لهم سالم
وبعد مأخلصت ....
كيان: يمه إن شاءالله مافيه إلا الخير
أم كيان: كيان ، أخوك صار له 4 أيام ماندري وين راح ولأ ندري هو يأكل يشرب ينام هو بُِخير مو بُِخير . كلش ماندري ؟
كيان قامت وضمت أمها : أدري ي يمه بس ؤش نسوي . مالنا إلا ندعي يرجع سالم ،وأنتي يا يمه أستودعي آلل? فيه
أم كيان: استودعت آلل?
بعد حوالي 3 دقائق
جوال أم كيان يرن
كيان قامت ولما شافة الاسم بسرعه ردت
كيان: عبدالله !؟
عبدالله بصوت تعبان: كيان وين أمي ؟ هي بخير
كيان: عبدالله وينگ،أمي نفسيتها تعبانه ،خايفه عليك ،وكلنا خايفين. ، وينگ فيه !؟
عبدالله: كيان آانـآ بُِخير تطمنو بس قولي لامي تسامحني ولاتخافون علي ،
أم كيان: عطيني أكلمه
كيان عطت الجوال لامها...
أم كيان: عبدالله ياولدي وينگ ، ليش تحرق قلبي عليك . نتصل عليك نلقى جوالك مغلق . شفيك شصاير لگ ؟
عبدالله بس سمع صوت آمه بكى
أم كيان بكت بعد
عبدالله: يمه إنـ....
أم كيان: عبدالله أرجع وأنا امك أرجع ترا انشغل بالي عليك
عبدالله: ........
أم كيان: الوه عبدالله ، رد علي ي يمه
عبدالله: يمه آانـآ بقفل . مع السلامه
قفل وأمه تبكي وهو يبكي . كيان ضمتة أمها وتبكي معها ، كان منظر يحزن
رشود ماسك جواله في أيده ويدور في الصال?
خايف على كيان ، دق أكثر من مره ولا ردت
شوي جواله رن ورد بسرع?
رشود: ألو ، كيان وينگ من الصبح أدق عليك ماتردين شغلتي بالي عليك !؟
كان صوت كيان بأين أنها صاير شئ : أسفه
رشود خاف أكثر وارتبك: كيان . كيان شفيك شفيه صوتك ، تكلمي
كيان: أسفه مارديت على اتصالاتك . بس أخوي ماندري وينه ، صار له 4 أيام ماندري عنه ، اتصل على أمي قبل ساعه وأنا رديت ، كان صوته تعبان ومختنق ومو رضي يقولنا وينه فيه ، أو وش فيه ، رشود آانـآ خايف? عليه وخايفه على أمي ، أمي أعصابها تالفه
رشود: طيب حبيبتي هدي الحين ، تبيني أجي لك كيان: لاء ماله داعي
رشود؛ طيب ، بتداومين بكره ؟
كيان: ان شاءالله
رشود: طيب حبيبتي أنتي بس لاتتعبين نفسك وردي على اتصالاتي أؤكي ؟!
كيان: أؤكي! بأي
قفلت ولفت لنور إلي كانت منسدحه على بطنها وتحل واجبها
كيان: نور
نور مشغوله تحل: همم
كيان: تعتقدين وين راح عبدالله ؟
نور بدون اهتمام: شدراني
كيان: لسه شايله عليه
نور: إلي سواه فيني مو شويه ، كان بيذبحني ، ولا حتى فكر يفهم مني
كيان: بس من البدايه أنتي الغلطانه
نور: يوووووه كيان سكري على الموضوع
كيان: طيب خلاص
انسدحت ونامت
الساعه 8 إليل في بيت حمود
حمود: وَ آلل? آشتقت لك ، من زمان عنك
آسيل وأنا بعد آشتقت لك
حمود: أخبارگ ؤش مسويه ، ان شاءالله طيبه
آسيل: آلـحَمددلل? كل شي تَمـاأم ، وانته ؟
حمود:تَمـاأم دآآمگ تَمـاأم ي قلبي
آسيل داآيــم يارب
حمود: و يـآاگ
آسيل: تصدق حمود ؟!
حمود يأكل شبس : ؤش ؟
آسيل: هههههههههههههههه أبلع أبلع
حمود: ، ها بلعته ، ؤش إلي أصدقه
آسيل: أمس فتشت جوال أخوي لقيت فيه رسائل لوحده مزعجها وداآيــم يدق عليها
حمود: أما
آسيل: أي وَ آلل? ، هاك شوي
عطته .....
آسيل: أدق عليها يقولي الشريحه مفصوله ، أبي اعتذر منها عن الازعاج والقلق إلي سببه لها بس يمكن غيرت رقمها
حمود انصدم لما شاف الرقم ،طلع رقمه القديم
آسيل: أبيها تسامحه وتعرف انه توفا
حمود تغيرت تعابير وجهه
حمود: أي أيه يمكن غيرت رقمها
آسيل: ماكنت أخوي يسوي هـ الحركات ، آلل? يرحمه يارب
حمود: آلل? يرحمه
بدور عند خلود بالبيت ..
كانو يتابعون فلم رعب وجاء مقطع يقرف
بدور بصوت عالي: يلعن أبوه
خلود: هههههههههههههههه خير
بدور: آلل? يجيب لهم المرض ، أقرفوني ، مخيس ذا الفيلم غيره
خلود: مالي شغل أنت قلت بتتابع إلي اتباعه ، ها. أنطم وتابع
بدور صفقه على جبهته بقوه
خلود: أححح ، وجعوه
قام خلود وضرب بدور على ظهره
بدور: آلل? يأخذ إبليسك ؤش ذي اليد ، محد يمزح معك أنت ؟!
خلود: أمزح ي الزق بس مو كذا
بدور: مأقول غير ، آلل? يعين إلي بتخاويها
خلود: أي على الطارئ ، فيه وحده مزززه أعجبتني ، شكلي بشبكها
بدور: مبررروك ، مين تعيست ’.. أقصد سعيدة الحظ
خلود: وحده جديده بالمدرسه ي لباها
بدور: تقصد شبيهة شمه حمدان
خلود: عليك نوووور ، ي لبي?
بدور: ماعندك ذوق
خلود: وَ آلل? أنت إلي ماعندك ذوق ، البنت مززه وجسمها عذاب ، وفوق هذا غنيه
بدور: أنت تورث مو تخاوي
خلود: كل تبن بس ، وتابع
بدور: (•?_ •?
بعد ماراحت آسيل من عند حمود
دق حمود على علاوي
علاوي: هلآ. بحموده ، وينگ مختفي
حمود: موجوده آانـآ ، بس أنت إلي كل يوم في بارتي أنت ووجهك المهم أخبارگ
علاوي: وَ آلل? فاتك مززه ، أححححيه
حمود: أقول خلك من مززك وخاربيطك ، عندي إلي يهمك
علاوي: ؤش هو ؟!
حمود: آسيل كانت عندي اليوم ، وجابت جوال أخوها ، وورتني صورته ، تخيل مين طلع
علاوي: مين ؟!
آسيل: هو نفسه إلي كان يزعجني لين غيرت رقمي
علاوي: أحلف !
حمود: وربي ، علاوي أتوقع مات بسبب دعوتك عليه ذيك إليله
علاوي: أستغفر آلل? ، على كيفك تخرف أنت
حمود: آانـآ أقول أتوقع ، بس آلل? وأعلم
علاوي: طيب ؤش المطلوب مني الحين !
حمود: مو مطلوب منك شئ بس حبيت اقولك ، كنت أحسب بتتالم شوي بس شكلك ماعندك ضمير
علاوي: أجل تبيني ابكي عليه، خلاص هو راح
حمود: آلل? يرحمه ، على العموم علاوي انتبه لنفسك ترا بديت تخربها ، انتبه هاه ؟!
علاوي: أي زين
حمود: يلا سَـلآمْ
علاوي: تيك كير
اليوم الثاني الصبح
رشود مشتاق لكيان حيل ومنتظرها عند بأوبت المدرسه لما وصلت ضمها بقوه وشالها من الأرض
كيان: هههههههههه رشود خلاص نزلني
رشود نزلها : حبيبتي آشتقت لگ ، ولهت عليك
أمس مانمت خايف عليك ي دنيتي
كيان: حبيبي آانـآ بُِخير تطمن ، المهم أنت شلونك رشود: وَ آلل? آانـآ بُِخير دآآمگ بُِخير
نور شافت كيان مع رشود وراحت لهم
نور : سَـلآمْ
مدت أيدها وسلمت على رشود
رشود: هلآ بـَ نور الحلوه
نور: هلآ فيــــ? ، أخبارگ ؟!
رشود: تَمـاأم وأنتي ؟!
نور: تَمـاأم ، كيان هذا هو رشود إلي داآيــم تقولين عنه اعشقه و......
حطت كيان أيدها على فهم نور
كيان: ههههههههههه ماعليك منها ، غبي?
رشود: طيب خليها تكمل ههههههههه
كيان وخرت نور: خلاص آانـآ بقوله لك بس مو الحين يلا أمش نروح لشله
نور: بأي
رشود بأس نور على خدها وشد خدودها: ب زينك ، يله بأي
كيان سحبت رشود
راحو لشله وسلمو عليهم وسولفو لين دق الجرس وصفو طابور وبعد الطابور بدو الحصص ومافي شئ جديد
في بيت كيان أم كيان كانت نايم? ، فجأة قمت مفجوعه من حلم .’.... سمت بالرحمن على نفسها ، ونزلت تحت تشرب مويه
شوي إلا الباب يدق ....
خافت ،
وقالت في نفسها : مين إلي بيجي في ذا الوقت ، الكل مداوم
راحت للباب وبخوف : مين ؟!
عبدالله: آانـآ عبدالله. ي يمه
أم كيان: عبدالله !!!
فتحت الباب بسرعه وفتحت أيدينها له
عبدالله بس شافها نزل لرجولها وبأسها وبعدها ارتفع وباس رأسها وعيونه ملاينه دموع وضمها
أم كيان تبكي: عبدالله. ي يمه وين كنت آلل? يهديك ، خوفتنا عليك
عبدالله: يمه آانـآ أسف تكفين سامحيني ، سامحيني
بأس أيدها ....
أم كيان سامحتك ي يمه سامحتك ، أدخل وأنا امك أدخل
قعدو في الصاله ...
في المدرسه صار وقت الطلعه
علاوي وحمود وخلود راح كل واحد لبيت?
باقي هيمو وبدور ورشود
هيمو: كيان تعالي عندي اليوم ترا أشتقت لك
كيان: ي حبيبتي.....
رشود قاطعها: لالا ماراح تجي عندك ، اليوم عندي
هيموو: هيه أنته مو على كيفك ، آانـآ قلت قبلك ، صح كيونتي ؟!
رشود: أقول لايكثر بس ، كيان ماراح تجي عندك ، يا عندي يا ماراح تروح عند أحد
هيمو: أقولـ.....
كيان قاطعتهم : بس أنت وياها، خير ، حسستوني إن مالي رأي كلش ، آانـآ إلي اقرر عند مين أجي
رشود: طيب عند مين؟!
كيان: ارتاحو، لاانت ولا هي بروح عند بدور ،
بدور: والله؟!
كيان : ايه ، شفيك مو مصدق
بدور: مصدق بس ، وَ آلل? حياك
رشود: لا وَ آلل? ، شكله هو حبيبك وأنا مادري
لما رشود قال كذا ، بدور يقول فيه نفسه : ياليت كيان: لا مو حبيبي ، هو أعز صديق لي ولو ألف الدينا كلها مستحيل القى مثله ، فديته
حطت أيدها حوله وضمته ، وباسته على خده
رشود حس بالغيره ، سحب كيان
رشود: خلاص دريت بس لاتسوين كذا قدامي
بدور: تغار!!
رشود: أكيد
بدور ضحك ضحكه. كانه يقول وَ آلل? ماتستاهلها
رشود تضايق من بدور
شوي ونادو رشود
رشود: يا ليل ، بروح
كيان: بأي حبيبي انتبه لنفسك
رشود: على طول كذا ، تبين الفكره يعني !
كيان: لاء مو قصدي كذا ، يووه منك رشود روح روح السؤاق برا في الشمس
رشود: طيب ، أحبك بأي
كيان وأنا أكثر ، بأي
قرب ؤشفها بسرعه ولبس عباته وطلع
بدور: شفيه ذا
هيمو: أي من جد ، شفيه ؟
كيان: ؤش تقصدون
بدور : مايبي أحد يلمسك ، ترى أحنا أصدقائك قبل مايصير حبيبيك
كيان: أدري ، أصلا مستحيل يغوضني عنكم فديتكم . قربو قربو خلوني أضمكم
وضمتهم ضمه جماعيه ،، بعد شويات نادو اسم كيان ونور ال....
كيان: حسيين جاء ، يله بأي
هيمو وبدور: بأي
راحو للبيت. ’.....
Nony.~- عضـو عاشـق نشيـط
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ليْس هُنآلِك من يستحقُّ آلتركيز ،، فـ ما أجمل ان تعيش مفهي
نقاط : 384
تاريخ التسجيل : 25/01/2013
- مساهمة رقم 39
رد: رواية#.. خليها صداق?
19 .....
وصلو نور وكيان وحسين للبيت
دخلو ولقو عبدالله وامهم في الصال?
طبعا حسين وكيان فرحو لما شافو عبدالل?
وراحو يسلمون عليه ويضمونه
نور كانت تمشي دون نفس عشاآن تسلم عليه
عبدالله لما شافها ؤشاف نظراتها له اختنق وفي حلقه بكيه
أم كيان: اقعدو ي يمه أخوكم انتظركم لما جيتو ، يبي قول شئ
قعدو ....
بس ظل عبدالله ساكت حوالي 10 دقائق
كيان: عبدالله تكلم ترا نستنى ؟!
حسين: عبدالله شفيك وأنا أخوك ؟!
عبدالله امتلت عيون? دموع
طلع ورقة تحاليل نور من جيبه ، وعطاها لحسين
أم كيان: عبدالله شنو هذي ،؟!
حسين لما قراءها جاته صدم? مؤقته
وصار يناظر نورر بنظرات حزن ورحمه
أم كيان: حسين يمه. قولنا ؤش إلي مكتوب
كيان : هات أشوف
سحبت الورقه من حسين
ولما قرتها شهقت بقووه وقامت من مكانها
أم كيان: بسم آلل? الرحمن الرحيم ، شفيك كيان قولي لي
نور أخذت الورقه إلي طاحت من يد كيان لما قامت ووقرتها
لما قرتها وقفت نور وهي مو صدقه إلي مكتوب
نور : ؤش هذا ؟!
عبدالله: ......
نور: عبدالله ؤش هذاا ؟!
عبدالله: ......
نور بصوت عاآالي : عبدالله قولي إلي مكتوب صدق ولا لاء
عبدالله ماقدر يرد عليها
قعدت على ركبها قدامه : عبدالله ناظرني قولي صدق !؟
عبدالله نزل رأس?
نور: يعني !!! يعني آانـآ مريضه باسرطان صدق !!
أم كيان : نور ؤش قاعده تخربطين !
نور لفت لامها وعيونها تدمع وبصوت عالي: يمه آانـآ. فيني السرططان
كيان ضمت نورر بقوووووووه وصارت تبكي
نور تنزل دموعها بدون صوت تبكي
أم كيان جاها حالت صمت ، شوي محست بنفسها إلا وهي مغمى عليها
كيان: يممممممممهه
قامو عبدالله وحسين ؤشالوها للمستشفى
بسرعه
أما نور ف مافيه أي تعبير على وجهها من الصدمه وساكته طول الوقت
دخلت أمهم العنايه المركزه واسعفوها ....
صارت الساعه 7 إليل
طلع الدكتور
عبدالله مسكه : دكتور تكفى طمني ، أمي كيف صحتها وحالتها الحين
الدكتور: أحنا الحين مانقدر نقرر شنو حالتها لاكن الواضح إن امكم صار لها أنهيار عصبي شديد ونزل عندها ضغط الدم ، بس أحنا عطينها مهدأ
وبعد يوم راح نشوف حالتها إذا تستقر ولا لاء
حسين: يعني مافيها شي !؟
الدكتور: ان شاءالله مافيها إلا الخير
حسين : شكرا
جات كيان عند حسين وعبدالله
كيان: ؤش قال عن أمي ، طمنوني
حسين : يقولون باقي مو متأكدين إذا حالتها بتستقر ولا لاء ، المسكينه أمي ماتحملت ، جاها انهيار عصبي وانخفض ضغط الدم عندها
كيان: يـ دنيتي ي يمه ، ي ليته فيني ولافيك
عبدالله ساكت وعيونه على نور إلي كانت في حالة صمت وصدمه ، مقدرت تفكر بأمها
راح يكلمها...
عبدالله بـ حزن: نور
نور لفت له
عبدالله شاف عيونها مأقدر يمسك بكيته
ضمهاا بقووهه وبكى : نور تكفين سامحين ، آانـآ أسف حقك علي ي أختي وَ آلل? أسف
كيان لمأشفته المنظر بكت على طول
نور مأقالت ولا حرف
وهذا إلي يزيد قهر عبدالله
عبدالله: نوور تكفين قولي أي شي،سوي أي شي ، ادعي علي سبيني أي شي المهم انطقي لاتقعدين ساكته
نور: ......
عبدالله : نوووورر
نور ناظرت فيه بنظارت بارده وقعد على كراسي الانتظار
حسين مسح دموعه ؛ كيان نور يله أمشو أوديكم البيت
كيان: لااء مابي أروح ، بقعد مع أمي
حسين: كيان لاتعاندين، أمشي البيت
كيان: لا تحاول آانـآ بقعد
راحت وقعد جنب نور
حسين: لحول ولا قوة إلا بالله ، يأكيان أنتو بـنـاآت قولو لي وين بتقعدون وين
كيان: على الأقل لين الساعه 10 ، تكفى خلنا نقعد
حسين فكر شوي ووافق
عبدالله طلع برا المستشفى مأقدر يحتمل ردة فعل نورر
كيان: حسين شوف عبدالله وين راح لأيسوي بنفسه شئ
حسين : أروح وإخليكم ، ماقدر
كيان: يارب استودت آلل? فيه
عند رشود حرق جوال كيان اتصالات يلقاه مغلق
مأقدر يتحمل أكثر شال عباته ونفسه وراح لبيتهم مالقى أحد غير السواق
رشود: محمد وين راحو أهل البيت ؟!
السواق: هذا روح مستشفى
لما جاب السواق طارئ المستشفى خاف كثر
رشود : مستشفى !!! ليش كيان فيها شئ ؟!
السواق : لالا مأما كيان مافيه سئ ، أُم مأما كيان تعبان
رشود : طيب وين روح أي مستشفى؟!
ألسواق : هوا يمكن روح مستشفى ......
رشود: أؤكي
ركب السياره وراح للمستشفى
لما وصل لقى كيان وساره وزوجها وحسين موجودين
طبعا أول ماسمعو إن أمهم تعبانه راحو لها
ماعاد فتحيه وعبدالرحمن كانو مسافرين
رشود: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
كيان كانت منزله رأسها ولما رفعته ؤشافت رشود وقفت مستغربه
وأخوانها يطالعون فيها
كيان: ءءءء رررهف ؤش تسوين هينا؟!
رشود: تعالي أبي أكلمك
سحبها وراحو بعيد عنهم
رشود: كيان خوفتيني عليك اتصل القى جوالك مغلق
كيان: أسفه حبيبي جوال مافيه شحن ، أصلا كيف انتبه لجوالي بعد إلي صار
رشود: أدري يروحي بس خفت عليك ,, طيب امك الحين كبف حالتها
كيان: لين الحين ماندري ، قال الدكتور صار لها انهيار عصبي وانخفض ضغط الدم
رشود: ان لله وإنا اليه رجعو ، آلل? يقومها بالسلامه يارب
كيان نزلت رأسها: آم ـينَ
رشود قرب من كيان ورفع رأسها وناظر في عيونها
رشود: كيان وجهك أصفر ، فيــــ? شي !؟
كيان ضمته وبكت
رشود مستغرب : كيان شفيك ؟!
كيان: نوور ، نوور أختي فيها السرطان
رشود فتح عينه على الآخر وبلع ريقه
كيان: أختي فيها السرطان ، واحنا ماندري عنها
رشود مو عارف ؤش يقول . ضمها بقوووه
في بيت هيمو ....
هيمو: كيان جوالها مغلق ،
بدور: وأنا بعد اتصل ألقاه مغلق
هيمو: ياربي ، حاسه فيه شي
بدور: طيب دقي على رشود
هيمو: هو بعد اتصل عليه مايرد
بدور: ياليل
هيموو: هذول بيجنوني ، أنا حاسه فيه شي قلبي ناغزني
بدور: طيب خلينا نروح لبيتهم
هيمو: طيب آانـآ بمر وأخذك
بدور: أؤكي سَـلآمْ
هيمو لبست سكيني أسود على تيشرت أبيض
ولبست عبياتها ونزلت ...
أم هيمو: وين وين رأيحه ؟!
هيموو: يمه بروح عند ككيان ، قلبي مو مرتاح
أم هيمو: طيب مع مين بتروحين !
هيموو: مع السواق
أم هيمو: السواق مو موجود
هيمو: وين راح !؟
أم هيموو: وصيته يجيب أغراض
هيمو: حلوو ، الحين مع مين أروح أنا !
أم هيمو: مالك إلا مبارك
هيمو : اسغفر آلل? العظيم ، مالقيتي إلا مبارك
أم هيموو: وَ آلل? براحتك ، بس السواق. احتمال يطول
هيمو فكرت: هووف ، أمري لل?. مع بارك آلل? يعين ، بس أنتي اتصلي عليه
أم هيموو: انزين
اتصلت عليه وقالها انه توه وصل عند الباب
أم هيموو: هذا هو عند الباب يله روحي، وطمنيني على كيان
هيمو: ان شاءالله ، مع السلام?
أم هيمو : آلل? يحفظك
ركبت هيمو قدام ومالها خلق تشوف وجه مبارك
مبارك: طيب سلمي
هيموو من دون نفس : السلام
مبارك: وعليكم السلام
تضايق شوي من حركتها
شغل السياره وراحو
مبارك: وين رأيحه ؟!
هيمو: روح بيت صديقتي إلي في آخر الشارع بعد ماتلف يمين . وبعدها أبي عند صديقتي أخت عبدالله وحسين
مبارك: مأشاءالله ، وش دراك بأسماء أخوانها بعد
هيمو: أنت مالك شغل فيني ، ممكن توديني دون ماتتكلم. ( طيرت جبهته ) :)
مبارك: حاضر
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 40
رد: رواية#.. خليها صداق?
والله صدممممهه :,(
طب نور فيها سرطان ايش .؟ >> الله يكفينا الشر
كملي :,(
طب نور فيها سرطان ايش .؟ >> الله يكفينا الشر
كملي :,(
7BK M9eeBH
الجنس :
عدد الرسائل : 46
العمر : 23
الموقع : Q6r
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : هي ليست تواممم روححححي بل هي ( أنــا) في مگآآآآآآن آخر <3*
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 21/09/2013
- مساهمة رقم 41
رد: رواية#.. خليها صداق?
كملي
Nony.~- عضـو عاشـق نشيـط
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ليْس هُنآلِك من يستحقُّ آلتركيز ،، فـ ما أجمل ان تعيش مفهي
نقاط : 384
تاريخ التسجيل : 25/01/2013
- مساهمة رقم 42
رد: رواية#.. خليها صداق?
أسف? طولت عليكم حيل
بس كنت مشغول? بالامتحانات وبعدها انشغلت كل يوم السوق :) ف سامحوني على التآخير
20 ....
وصلو عند الباب
واتصلت على بدور وقالت له ينزل
نزل وراحو ....
وفي الطريق رشود اتصل على هيموو
ردت ..
هيمو: رشود ، أخيراً ليش ماترد علي ، وينها كيان فيها شئ !؟
رشود: لاتخافين كيان مافيها شئ
هيمو: انزين ليش جوالها مغلق وأنت اتصل ماترد ؟!
رشود: معليش، بس انشغلت مع كيان ، امها تعبان? وودوها المستشفى الحين
هيمو شهق ومسكت يد بدور بقوه: في المستشفى ، أي مستشفى ؟!
بدور خاااف لما سمع المستشفى: ؤش صاير ؟ شفيها كيان.
( قلبه طاح )
رشود: مستشفى....
هيمو: أؤكي ، آانـآ وبدور في الطريق
رشود: بدور معك ؟
هيمو: ايه ! ليش
رشود: ولا شئ ، يله نستناكم
هيمو: انزين ، بأي
رشود: بأي
قفلت هيمو الخط..
بدور بخوف: كيان !! كيان شفيها ، ليش راحت المستشفى.، تعبان?. ؟ فيها شئ ؟!
هيموو: هد أعصابك ، مو هي إلي تعبان? ، أمها
بدور: خالتي امل !!! ليش شفيها ؟
هيموو: مادري مأسالت ، نوصل ونعرف كل شي
بدور : ان شاءالله
ارتاح بدور شوي
في المستشفى ؟!
حسبن توه طلع من عند الدكتور عطاه ورقة التحليل وسأله عن نوع السرطان إلي فـ نور
راح حسين لساره وزوجها وكيان يقولهم
نور كنت مستنده على باظهرها على الجدار ورأفع? رأسها ومغمض? عيونها ، وبيعده عنهم ...
ساره: شنو السرطان إلي فيها
حسين متأثر: الدماآغ
كيان: طب له علاج ولا لاء ؟،
حسين: يقول أفضل شئ نروح نعالجها في الخارج
كيان: لازم نقدم أوراقها بسرع?
حسين : يقول ممكن يسوون لها العمليه هينا والنسبة نجاحها 50%
سارهه: اآي? بس يمكن يطولون ،
كيان: اسغفر آلل? العظيم
شويات إلا وهيمو وبدور وصلو
هيمو وبدور: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
هيمو: كيان تعالي نبيك
راحت هي ورشود معهم وطلعو لحديقة المستشفى ...
حسين: ؤش. يبون؟
ساره: آلل? أعلم
عند الشل? ...
هيموو ضام? كيان وتبكي وكيان تبكي معها
رشود تأثر مره ونزلت دموعه غصب
بدور: خلاص بـنـاآت أحنا برا والكل يشوفكم
هيمو: ألله يشفيها يارب ويصبرها ويصبركم
رشود: خلونا ندخل
دخلو وقعدو لين الساع? 10:30
حسين: يلا كيان نور أوديكم البيت
نور: أبي اقعد مع أمي
حسين: وين تقعدين ماراح يخلونك ،
نور: قلت مابي ماتفهم
حسين: طيب بكره من الصبح نجي لها
كيان: نور حبيبتي كلنا نبي تقعد مع أمي بس لازم نروح أنتي تعبان? واحنا بعد، عشاني خلينا نروح
نور : ......
كيان مسكتها : يله
حسين: طيب
طبعا هيمو وبدور ورشود راحو قبلهم
وصلو كيان ونور وحسين للبيت بس مالقو عبدالله
حسين يتصل على عبدالله مايرد
حسين: وين راح ذا !؟
كيان: آلل? يستر لأيسوي بنفسه شئ
حسين: لحول ولا قوة إلا بالله
كيان: آانـآ بطلع أشوف نور
حسين: طيب
راحت لقت باب الغرفه مقفول
دقت الباب ماردت عليها
كيان: نوور. أفتحي الباب
نور: .......
كيان: نور ؤش تسوين !؟
ماردت ،
قربت كيان أذنها من الباب ، سمعت صوت نور تبكي وتشهق بقوه
كيان خافت وبدت تدق الباب بقوه وتحاول تفتحه
كيان: نور آلل? يخليك أفتحي الباب ،
ماعرفت ؤش تسوي
فـ نزلت وقالت لحسين ،قام بسرعه
حسين: نور أفتحي الباب
نور زاد بكي أكثر وتصارخ وتقول: خلوووني لحالي
كيان: حسين شوف حل ، أخاف تسوي شئ بنفسها
حسين: اتذكر أمي عندها نسخ مفاتيح للغرف كلها
كيان: اآي? صح ، بروح أدور
ركضت لغرفة أمها تدور في الدروج لين لقت المفاتيح مع بعض
رجعت لحسين وعطته يجرب في الباب
بس ماانفتتح لأن نور خلت المفتاح في الباب من جوه
كيان: ؤش نسوي الحين !؟ :(
حسين: مافيه حل غير أننا نكسره
كيان: طيب
بدأ حسين يدف الباب بقوه لين انفتح
ولما انفتح الباب لقو نور في الزاويه ضام? رجوالها وتبكي وتشهق
كيان ؛ نووور !!
ركضت لهها وضمتها بقووه
كيان: نور خلاص لاتبكين ، اآششش خلاص حبيبتي
نور تبكي وماتقدر توقف
حسين كان واقف عند الباب وقلب? يتقطع على حالت نور ألمسكينه ،
بعد ساعه
نامت نور من بعد تعب و آالبكا
بس كيان إلي مأقدرت تنام وبالها مشغول
تفكر بحال أختها وحال أمها ؤ بـ روشد
ومن كثر التفكير صدعت
أخذت لها حبوب وناآمت بعد عناآء الساعه 4
صحت كيان ونور نايم? على كتفها
أخذت جوالها وشاآفة الساع? 10:46
نزلت رأس نور بشويش على المخده
وقامت للحمام
أخذت لها شور ولبست بجام? سروال أبييض وفيه قلب أحمرعلى فخضها اليمين والفنينه أحمر نص كُم وعليها كاتب? بالون الأبيض
أخذت جوالها ونزلت الصال?
لقت ساره وزوجها وحسين قاعدين
كيان: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ساآره : وين نور !؟
كيان: للحين نايم?
ساره: آلـحَمددلل? إلي عدا أمس على خير
كيان: قالك حسين عن أمس !؟
ساره: اآي? قالي . آلل? يهديها بس
حسين : طيب ؤش نسوي بعلاجها ، ماراح نستنا لين يقبلون أوراقها. ، بيطولون
احمد: أجل ؤش نسوي !؟
حسين: نطلب ابوي فلوس عشاآن نطلعها للخارج على حسابنا
كيان بضحكة استهزاء : ابوي !
حسين: أدري يمكن مايعطيني بس هذي بنته لازم يعطينا
ساآره : نقول أن شاءالله
ممرة لحظت صمت بس قطعتها
كيان: عبدالله للحين مارجع !؟
حسين: إلا ، رجع وتعبااان حيل ، والحين نايم
كيان: بعد هو حالته النفسيه تعبان? وأكيد ضميره يأنب?
حسين: آلل? يلطف بحاله
ررن جوال كيان
قاآمت وراآحت المطبخ
رشود: صباح الورد
كيان: هلآ حبيبي ، صباح النوور
رشود: كيفك ي روحي طمنيني عنكك ، وَ آلل? طول إليل أفكر فيـ?
كيان: آلحَمدلل? ، أنت كيفك حبيبي ان شاءالله كل بُِخير
رشود: أنا مافيني شي ، المهم أنتي واختك ، كيفها وشلون نفسيتها الحين
كيان: نفسيتها تعبان? ومو بس هي ، كلنا نفسياتنا تعبان? وخايفين عليها
رشود: حبيبتي لاتخافين ان شاءالله تتعالج ويرجع وضعها أحسن من قبل
كيان: يارب يسمع منك
رشود: آم ـينَ
كيان سكتت
رشود: كيان !
كيان: عيونها
رشود: آشتقت لحضنك
كيان: وأنا بعد آشتقت لگ حيل
رشود: طيب عادي تجين عندي
كيان: أنت تعال
رشود: أحس صعبه ، أخوانك فيه وزوج أختك
مايمديني
كيان: طيب كيف !؟
رشود: خلاص ولا يهمكك ، آانـآ بحاول أجيك بس ماراح أطول
كيان فرحة : طيب حبيبي استناك
رشود: الساعه 5 وأنا عندك عشاآن أخذ وقتي
كيان: أوكي
رشود: طيب حبي ، أخليك تقعدين مع أخوانكك ، تامرين شئ ي روحي ؟
كيان: أبي سلامتكك وبس
رشود: آلل? يسلمك ويخليك لي يارب
كيان: آم ـينَ
رشود: أحبككك
كيان: أحبك ، بأي
رشود بأي.?
قفلة كيان وتحس أنها ارتاحت لما سمعت صوت رشود ، ورشود نفس الشي
شربت موي? ورجعت معهم الصال? ...
بس كنت مشغول? بالامتحانات وبعدها انشغلت كل يوم السوق :) ف سامحوني على التآخير
20 ....
وصلو عند الباب
واتصلت على بدور وقالت له ينزل
نزل وراحو ....
وفي الطريق رشود اتصل على هيموو
ردت ..
هيمو: رشود ، أخيراً ليش ماترد علي ، وينها كيان فيها شئ !؟
رشود: لاتخافين كيان مافيها شئ
هيمو: انزين ليش جوالها مغلق وأنت اتصل ماترد ؟!
رشود: معليش، بس انشغلت مع كيان ، امها تعبان? وودوها المستشفى الحين
هيمو شهق ومسكت يد بدور بقوه: في المستشفى ، أي مستشفى ؟!
بدور خاااف لما سمع المستشفى: ؤش صاير ؟ شفيها كيان.
( قلبه طاح )
رشود: مستشفى....
هيمو: أؤكي ، آانـآ وبدور في الطريق
رشود: بدور معك ؟
هيمو: ايه ! ليش
رشود: ولا شئ ، يله نستناكم
هيمو: انزين ، بأي
رشود: بأي
قفلت هيمو الخط..
بدور بخوف: كيان !! كيان شفيها ، ليش راحت المستشفى.، تعبان?. ؟ فيها شئ ؟!
هيموو: هد أعصابك ، مو هي إلي تعبان? ، أمها
بدور: خالتي امل !!! ليش شفيها ؟
هيموو: مادري مأسالت ، نوصل ونعرف كل شي
بدور : ان شاءالله
ارتاح بدور شوي
في المستشفى ؟!
حسبن توه طلع من عند الدكتور عطاه ورقة التحليل وسأله عن نوع السرطان إلي فـ نور
راح حسين لساره وزوجها وكيان يقولهم
نور كنت مستنده على باظهرها على الجدار ورأفع? رأسها ومغمض? عيونها ، وبيعده عنهم ...
ساره: شنو السرطان إلي فيها
حسين متأثر: الدماآغ
كيان: طب له علاج ولا لاء ؟،
حسين: يقول أفضل شئ نروح نعالجها في الخارج
كيان: لازم نقدم أوراقها بسرع?
حسين : يقول ممكن يسوون لها العمليه هينا والنسبة نجاحها 50%
سارهه: اآي? بس يمكن يطولون ،
كيان: اسغفر آلل? العظيم
شويات إلا وهيمو وبدور وصلو
هيمو وبدور: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
هيمو: كيان تعالي نبيك
راحت هي ورشود معهم وطلعو لحديقة المستشفى ...
حسين: ؤش. يبون؟
ساره: آلل? أعلم
عند الشل? ...
هيموو ضام? كيان وتبكي وكيان تبكي معها
رشود تأثر مره ونزلت دموعه غصب
بدور: خلاص بـنـاآت أحنا برا والكل يشوفكم
هيمو: ألله يشفيها يارب ويصبرها ويصبركم
رشود: خلونا ندخل
دخلو وقعدو لين الساع? 10:30
حسين: يلا كيان نور أوديكم البيت
نور: أبي اقعد مع أمي
حسين: وين تقعدين ماراح يخلونك ،
نور: قلت مابي ماتفهم
حسين: طيب بكره من الصبح نجي لها
كيان: نور حبيبتي كلنا نبي تقعد مع أمي بس لازم نروح أنتي تعبان? واحنا بعد، عشاني خلينا نروح
نور : ......
كيان مسكتها : يله
حسين: طيب
طبعا هيمو وبدور ورشود راحو قبلهم
وصلو كيان ونور وحسين للبيت بس مالقو عبدالله
حسين يتصل على عبدالله مايرد
حسين: وين راح ذا !؟
كيان: آلل? يستر لأيسوي بنفسه شئ
حسين: لحول ولا قوة إلا بالله
كيان: آانـآ بطلع أشوف نور
حسين: طيب
راحت لقت باب الغرفه مقفول
دقت الباب ماردت عليها
كيان: نوور. أفتحي الباب
نور: .......
كيان: نور ؤش تسوين !؟
ماردت ،
قربت كيان أذنها من الباب ، سمعت صوت نور تبكي وتشهق بقوه
كيان خافت وبدت تدق الباب بقوه وتحاول تفتحه
كيان: نور آلل? يخليك أفتحي الباب ،
ماعرفت ؤش تسوي
فـ نزلت وقالت لحسين ،قام بسرعه
حسين: نور أفتحي الباب
نور زاد بكي أكثر وتصارخ وتقول: خلوووني لحالي
كيان: حسين شوف حل ، أخاف تسوي شئ بنفسها
حسين: اتذكر أمي عندها نسخ مفاتيح للغرف كلها
كيان: اآي? صح ، بروح أدور
ركضت لغرفة أمها تدور في الدروج لين لقت المفاتيح مع بعض
رجعت لحسين وعطته يجرب في الباب
بس ماانفتتح لأن نور خلت المفتاح في الباب من جوه
كيان: ؤش نسوي الحين !؟ :(
حسين: مافيه حل غير أننا نكسره
كيان: طيب
بدأ حسين يدف الباب بقوه لين انفتح
ولما انفتح الباب لقو نور في الزاويه ضام? رجوالها وتبكي وتشهق
كيان ؛ نووور !!
ركضت لهها وضمتها بقووه
كيان: نور خلاص لاتبكين ، اآششش خلاص حبيبتي
نور تبكي وماتقدر توقف
حسين كان واقف عند الباب وقلب? يتقطع على حالت نور ألمسكينه ،
بعد ساعه
نامت نور من بعد تعب و آالبكا
بس كيان إلي مأقدرت تنام وبالها مشغول
تفكر بحال أختها وحال أمها ؤ بـ روشد
ومن كثر التفكير صدعت
أخذت لها حبوب وناآمت بعد عناآء الساعه 4
صحت كيان ونور نايم? على كتفها
أخذت جوالها وشاآفة الساع? 10:46
نزلت رأس نور بشويش على المخده
وقامت للحمام
أخذت لها شور ولبست بجام? سروال أبييض وفيه قلب أحمرعلى فخضها اليمين والفنينه أحمر نص كُم وعليها كاتب? بالون الأبيض
أخذت جوالها ونزلت الصال?
لقت ساره وزوجها وحسين قاعدين
كيان: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ساآره : وين نور !؟
كيان: للحين نايم?
ساره: آلـحَمددلل? إلي عدا أمس على خير
كيان: قالك حسين عن أمس !؟
ساره: اآي? قالي . آلل? يهديها بس
حسين : طيب ؤش نسوي بعلاجها ، ماراح نستنا لين يقبلون أوراقها. ، بيطولون
احمد: أجل ؤش نسوي !؟
حسين: نطلب ابوي فلوس عشاآن نطلعها للخارج على حسابنا
كيان بضحكة استهزاء : ابوي !
حسين: أدري يمكن مايعطيني بس هذي بنته لازم يعطينا
ساآره : نقول أن شاءالله
ممرة لحظت صمت بس قطعتها
كيان: عبدالله للحين مارجع !؟
حسين: إلا ، رجع وتعبااان حيل ، والحين نايم
كيان: بعد هو حالته النفسيه تعبان? وأكيد ضميره يأنب?
حسين: آلل? يلطف بحاله
ررن جوال كيان
قاآمت وراآحت المطبخ
رشود: صباح الورد
كيان: هلآ حبيبي ، صباح النوور
رشود: كيفك ي روحي طمنيني عنكك ، وَ آلل? طول إليل أفكر فيـ?
كيان: آلحَمدلل? ، أنت كيفك حبيبي ان شاءالله كل بُِخير
رشود: أنا مافيني شي ، المهم أنتي واختك ، كيفها وشلون نفسيتها الحين
كيان: نفسيتها تعبان? ومو بس هي ، كلنا نفسياتنا تعبان? وخايفين عليها
رشود: حبيبتي لاتخافين ان شاءالله تتعالج ويرجع وضعها أحسن من قبل
كيان: يارب يسمع منك
رشود: آم ـينَ
كيان سكتت
رشود: كيان !
كيان: عيونها
رشود: آشتقت لحضنك
كيان: وأنا بعد آشتقت لگ حيل
رشود: طيب عادي تجين عندي
كيان: أنت تعال
رشود: أحس صعبه ، أخوانك فيه وزوج أختك
مايمديني
كيان: طيب كيف !؟
رشود: خلاص ولا يهمكك ، آانـآ بحاول أجيك بس ماراح أطول
كيان فرحة : طيب حبيبي استناك
رشود: الساعه 5 وأنا عندك عشاآن أخذ وقتي
كيان: أوكي
رشود: طيب حبي ، أخليك تقعدين مع أخوانكك ، تامرين شئ ي روحي ؟
كيان: أبي سلامتكك وبس
رشود: آلل? يسلمك ويخليك لي يارب
كيان: آم ـينَ
رشود: أحبككك
كيان: أحبك ، بأي
رشود بأي.?
قفلة كيان وتحس أنها ارتاحت لما سمعت صوت رشود ، ورشود نفس الشي
شربت موي? ورجعت معهم الصال? ...
Nony.~- عضـو عاشـق نشيـط
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ليْس هُنآلِك من يستحقُّ آلتركيز ،، فـ ما أجمل ان تعيش مفهي
نقاط : 384
تاريخ التسجيل : 25/01/2013
- مساهمة رقم 43
رد: رواية#.. خليها صداق?
شكرًا لعدم اهتمامكم بروايتي
لأكن الله فروق:(
لأكن الله فروق:(
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 44
رد: رواية#.. خليها صداق?
والله اسف ماشفتها قسم تقطع قلبي ودموعي متحمعة على عيوني
اكملي انتظرك
اكملي انتظرك
Nony.~- عضـو عاشـق نشيـط
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ليْس هُنآلِك من يستحقُّ آلتركيز ،، فـ ما أجمل ان تعيش مفهي
نقاط : 384
تاريخ التسجيل : 25/01/2013
- مساهمة رقم 45
رد: رواية#.. خليها صداق?
22 .....
كيان شربت موي? ورجعت معهم الصال? ...
حسين: مين كنتي تكلمين !؟
كياآن: وحده من صدقاتي تطمن على نور
حسين سكت وناظر فيها شوي
وكيان تسلك بابتسام?
عند هيمو قالت لامها عن مرض نور وحالة امها
أم هيموو: لاحول ولا قوة إلا بالله
هيموو: يمه لو شفتي نور كيف ساآكته ، يأخوفي بعد هذا السكوت يصير لها انهيار عصبي ولا شئ
أم هيمو: أستغفر آلل? العظيم ، شفيك أنتي تفاولين على البنت ، قومي قومي روحي شوفي الخدامه خليها تحط الغدا
هيمو بوزت: طيب ترا مأقلت شي :(
وقامت ...
خلود يكلم بدور
خلود: أحلف !!!
بدور: تستهبلين أنتي ، يعني بكذب مثلا
خلود: طيب ليش مأقلتو ، كان جينا
بدور: خلاص نروح لها اليوم
خلود: عطيت كيان خبر طيب !
بدور: لاء ، الحين بتصل وأقولها ، وأنتي اتصلي على حموود وعلاوي وقولي لهم وين المستشفى
خلود: أؤكيه
بدور: يلا سَـلآمْ
خلود: بأي
خلص المكالمه مع خلود ، واتصل على كيان
وقال لها انهم راح يجون
كيان وأخوانها راحو المستشفى
حسين راح لدكتور يسأل عن حالة أمه
الدكتور: لا ، اليوم آلحَمدلل? أحسن بكثير ، حتى أننا طلعناها من العنايه المشدده
حسين: دكتور يعني نقدر نشوفها !؟
الدكتور: اآي? أكيد ، بس بدوون ماتتعبون المريضه
حسين: لالا ولايهمك ، مشكور دكتور
الدكتور: هذا واجبنا
حسين ابتسم وطلع يبشرهم
حسين بابتساآم? عريضه: أبشركم ، أمي صارت حالتها زينه ويقول الدكتور نقدر نشوفها
كياآن حطت أيدها على قلبها وحست انه هم وانزاح: آلحَمدلل? يارب
ساره: الحمد والشكر لـ? يارب
نور وقفت : أبي أدخل أشوفها
حسين: اآي? أكيد كلنا بندخل نشوفها
نور ركضت للغرف? إلي امهم فيها قبلهم
ساره: ءءء مو أحسن نخليها لحالها شوي ؟
احمد: اآي? ، أحسن
دخلت نور
وشافت أمها متمدده على السرير وذابله
نور امتلت عيونها دموع: يمه !
أم كيان لماسمعت صوت نور فتحت عيونها
نور راحت لمها وحضنتها وهي تبكي
أم كيان مأقدرت تمسك دموعه ، بكت
أم كيان : آااااهه ي نور ي روحي أنتي ، ابتلاك ربي وأنتي تؤك صغيره
نور تبكي وتشهق وامها تبكي معها
كيان كانت واقفه عند الباب وتسمع أصواتهم
وحززنت على الكلام إلي أمها تقوله ، كانت دموعها تنزل بسكات ، دموع حاره وتعور القلب
ساره قامت وضمت كيان بقوه من ورا
تحاول تهديها
صارت الساعه 4
بعد ماهدت كيان
صارت تناظر الساعه وتبي ترجع البيت قبل مايجي رشود ومايلقاها
راحت عند حسين
كيان: ءءء حسين !
حسين: ؤش فيــــ? ؟!
كيان: اءء أبي أرجع أبيت
حسين ناظرها : ليش ان شاءالله !؟
كيان: فيه وحده من صديقاتي بتجي عندي
حسين: ترا أذيتينا بـ صديقاتك ذول ، مو مكفي أمس وهم عندكك
كيان: طيب البنت بتجي خلاص ؤش أقوولها الحين
ساره: كيان خلاص روحي للبيت. واستقبلي صديقتك ، و تطمني على عبد آلل?
حسين ناظر ساره وطلع من المستشفى
كيان ابتسمت :ان شاءالله
شالت شنطرتها من على الكرسي تبي تطلع
بس تذكرت شئ ورجع لغرفة أمها
طقت الباب ودخلت
لقت نور في حضن أمها ومغمضه عيونها وأم كيان تمسح على شعرها
كيان اثر فيها منظرهم وامتلت عيونها دموع
لفت وجها ناحية الباب ومسحت دموعها وابتسمت
كيان: يمه !! آلحَمدلل? على السلامه :)
أم كيان: كيان ، هلآ حبيبتي
راحت كيان وضمت أمها
أم كيان: آلل? يسلمك ي روحي
كيان: كذا ي الغاليه ، تخوفينا عليك ، آلل? يسامحك بس
أم كيان ابتسامت ابتسامه ذابله: لا شوفييني بُِخير آلحَمدلل?
كيان: حبيبتي وَ آلل? ، يله بسرعه تعافي عشاآن ترجعين البيت ترا أشتقنالك ، البيت دونكك وع
أم كيان: هههههههه ان شاءالله
كيان: اآي? يالغاليه أضحكي يجعل يومي قبل يومك أم كيان: أستغفر آلل?
وضربت كيان على فخذها
كيان: أحح خلاص أستغفر آلل? هههههههههههه
أم كيان: ههههههههه ، وينهم أخوانك وأخواتك
كيان: وَ آلل? ذي وحده عندك وساره برا هي وزوجها وعبود بالبيت ، وحسين طلع شكله برا بأحديقة المستشفى
أم كيان: قولي لهم يجون خليني أشوفهم
كيان: من عيوني ي الغاآلي?
أم كيان: طيب فتحيه وعبد الرحمن لسه ماجو
كيان: كلمونا، يقولون مالقو اليوم حجز ، بس بكره الفجر فيه ، هذي أقرب طياره
ام كيان: ان شاءالله يوصلون بالسلام?
كيان: آم ـينَ ، ءءم يله يمه تامرين شئ
أم كيان : وين بتروحين !
كيان: صديقتي راح تجيني الحين عشاآن المذاكره
أم كيان: آها ، طيب آلل? يوفقكم يارب
كيان : آمـينَ
تبي تقوم إلا والشله إلا رشود داخلين الغرفه
الشله : السلام
كيان: وعليكم السلام
أم كيان مستغربه شوي : وعليكم السلام
سلمو على أم كيان وتحمدو لها بالسلامه
نور لما شافت شلة كيان حو هيه طلعت
هيموو: آلحَمدلل? على السلامه خالتي ، أمي تسلم عليك وان شاءالله راح تزورك
أم كيان: آلل? يسلمك ي حبيبيتي ، حياها في أي وقت
كيان: يمه أعرفك على صديقاتي الجدد
عهود = علاوي ،.
وأحلام = حموود
أم كيان : تشرفنا حبيباتي
علاوي : الشرف لنا خالتي
حمود : الحمد لله على السلامه خالتي
أم كيان آلل? يسلمكم كلكم
وأخذتهم السؤالف والضحك
وقدرو ينسون أم كيان التعب شوي
بعد نص ساعه تقريباً
كيان شافت الساعه ووقفت : أووف
الكل يناظر فيها مستغربين
كيان انتبهت: ءءءءم صديقتي راح تجي الحين
هيموو: أي صديقه !؟
كيان: رهف
هيمو: آهاا !؟
كيان تسلك: اآي ، تعرفين عشاآن مذاكره وكذا ،بعد المدرسه
هيموو شالة شنطتها ووقفت : إجل وأنا بروح معك
كيان: ليش !؟
هيموو: هههههههههه حتى أنا أبي إذاكر
بدور: وأنا بروح معكم
علاوي وحمود: واحنا
خلود: لا أجل وأنا معكم ، اقعد لحالي مثلا
كيان حكت رأسها : آاااءء بس أنتو !!
هيمو : أحنا ؤش !؟
كيان تسلك : هههههههه لا ولا شئ ، حياكم ،
ءمم يلا يمه حبيبتي تامرين شئ يالغاليه !؟
أم كيان: سلامتك ، ومشكورين ي بـنـاآت على الزيارة ، كرروها طيب !
هيموو: من عيوني
أم كيان : حبيبتي، تسلم عيونكك :)
كيان: يالله مع السلامه
أم كيان مع السلامه
طلعو من الغرفه
كيان: ساره أمي تقول أدخلو
ساره: طيب
نور تناظر كيان بنظرات غريبه مأقدرت كيان تفسرها
دخلو نور وساره واحمد للغرفه ..
كيان طلعت جوالها تبي تتصل على السؤاق
يجئ ويأخذهم
بدور مسك يد كيان: لاتتصلين ، السائق حق خلود برا
كيان وخرت أيدها عن أيد بدور : طيب
حسين كان قاعد برا يفكر بعملية نور
طلعو الشله ، راحو وركبو السياره
كيان وقفت تكلم حسين تقوله يدخل عند أمه
حسين: طيب شوي واروح
كيان : أؤكيه
راحت وركبت السياره ، وحسين يناظر فيهم
كيف أشكالهم كناهم عيال
وصللو للبيت ولقو رشود بيدق الجرس
كيان نزلت بسرعه وضمته بقوهه من ورا
رشود : بسم آلل? ، أنتي وين كنتي ،؟
كيان: حبيبي آشتقت لـ? موووت
رشود ابتسم ولف قبالها وضمها بقوه وشالها من الأرض
بدورر شافهم وحسن انه بيموت من القهر
هيمو: خبلان أنتو ، هيه ترا أحنا في الشارع
علاوي: مأقدرو ينتظرون ، حبايبي أدخلو وكملو جوه
رشود لف عليهم وطلع لسانه
حمود: آلحَمدلل? والشكر ، إلي يشوفكم يقول أنكم ماشفتو بعض من شهر ، أدخلو أدخلو بس فشلتونا
دخلو ...
خلود يبي يروح للصاله
كيان: لالا بنروح للخيمه
خلود: ءء أي خيمه !؟
كيان: تعالو
راحو لخيمه
إلي برا في الحوش الخلفي
كانت كبيره وحلووه وفيها مشبه
حموود: آلل? يزين المكان
علاوي: ي زين المشب
راح علاوي للمشب وحط حطب فيه وولعه
رشود مسكت كيان وشفشفو بعض
بدور ساكت ويناظرهم ماقال ولا كلمه
خلوود : أيواااا ، شكل كيان بتسحب علينا
وماراح تطلب لنا شئ
حمود: أي وَ آلل? ، بالله اتصلو على البقاله خلوه يجيب لنا شئ ناكله
هيمو: أنا بتصل
خلود: زين بسرعه
هيموو: وَ آلل? !! ، أجل عناد ماراح اتصل •?•?ِ
خلود: أقوول اتصلي بسرعه لا ادفنكك الحين
حمود: يوووووه هيمو اتصلي بعدين تهاوشو أني وياها ، وبعدين خلود مالك داعي ترا
هيمو طلعت لسانه لخلود واتصلت
وقعدو يسولفون ويضحكون
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 46
رد: رواية#.. خليها صداق?
تقطع قلبي عالبارت بانتظار التكملة قلب
Nony.~- عضـو عاشـق نشيـط
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ليْس هُنآلِك من يستحقُّ آلتركيز ،، فـ ما أجمل ان تعيش مفهي
نقاط : 384
تاريخ التسجيل : 25/01/2013
- مساهمة رقم 47
رد: رواية#.. خليها صداق?
أسف? بس البارت إلي قبل رقم 21
وهذا 22 ...
صارت الساعه 8
بدور بملل: آااف طفشت شكلي أروح البيت
هيمو: خير ان شاءالله
كيان: لااااا ، بدور تكفى لاتروح
خلود: أصلا بدور طول الوقت ساكت كأنه مو موجود
كيان: حتى ولو ، انـا أبيه معنا
بدور بدون نفس: انزين بقعد
كيان ابتسمت له ابتسام? خلت بدور يفهي
رشود لما شاف بدور خق
سحب كيان وبأسها على شفايفها
بدور انقهرر وطلع من الخيم?
كيان قامت ولحقت? بدور
رشود: وين بتروحين !؟
كيان ماردت علي?
طلعت وراه بس مالقته
راحت للصاله تدوره مالقته
دخلت المطبخ لقته يشرب مويه
كيان: بدور !!
بدور التفت لها
كيان: وشفيك ! اليوم كله ساكت ، في? شئ مضاآيقك !؟
بدور ابتسم: تسوين نفسك ماتعرفين يعني
كيان : هاه ؟؟
بدور قررب منها
كيان: ؤش تقصد !؟
بدور يقررب أكثر وكيان ترجع لورا
لين وصلت عند الجدار
كيان تبي تروح بس بدور حط أيده على الجدار
وحاجزها
كيان خافت : بدور !!!
بدور غمض عيونه وقرب من كيان
كيان عضت شفايفها بقوه مايشفشفها وغمضت عيونها وحطت أيدينها على صدر بدور عشاآن مايقرب أكثر
بدور: كيان فتحي عيونكك
كيان: وخر عني
بدور: تحسين بقلبي كيف يدق ؟!
كيان فتحت عيونها
وصارت تحس بقلب كيف يدق بقووه
بدور: تعرفين ليش يدق كذا !؟
كيان ناظرت في عيون بدور
بدور: لاني أحبــ ...
قبل مايكمل
دخلت هيموو وشافتهم وحطت أيدها على فمها
وجا على بالها انهم كانو يخونون رشود
كيان دفت بدور وراحت لهيموو
كيان: ترا ماسوينا شئ وَ آلل? ماسوينا شئ ،حتى أسألي بدور
بدور ابتسم وحط أيده على شفاآيف كأنه كان يشفشف كيان
كيان عصبت من حركته
راحت لبدور وعطته كف قووي
هيمو: كياااااااانن!
كيان ناظرت بحقد في عيون بدور
وراحت لهيمو ومسكتها من أيدها
كيان بعصبي? : انـا ماسويت شئ وهو مالمسني واعرف انك تصدقيني وتعرفين ان بدور كذااب
هيمو: طيب كيان هدي ، انـا مأقلت انك سويتي شئ ،خلاص ححصل خير ، يلا أمشي قبل مايشكون بشي
طلعو من المطبخ ...
ولما طلعوو بدور عصب حيل وضرب بقووه على الطاول?
وصار يكلم نفسه: انـا ليش سويت كذا !؟ أووف غبي وَ آلل? أني غبببي
في الخيم? ..
علاوي يطقط بالبي بي ويخرف بـنـاآت وحمود جنب? يناظر
علاوي وقف كتاب? وصار يناظر حمود بنص عين
حمود: ؤش فيــــ? !؟
علاوي: ؤش رأيك أعطيك تسولف بدالي
حمود: وَ آلل? ؟؟ هات
علاوي: أقووول قم قم بس ، لا أدوس في بطنكك حمود: مااالت عليك وعلى الخرافن إلي معك
علاوي: على الأقل استفيد منهم مو مثلك خروف ومامنكك فأيده
خلود: هيه ،حدكك عاد كلش إلا حمودي
علاوي: أقول روحي بس ، أنتي وحموودك ذا ،
حمود: علاوي ترا أسلوب صار زفت
علاوي بيرد علي حمود بس رشود قطعهم
رشود بصوت عالي: هييه أنت وياه ، خلاص عيب أنتو أصحاب ،
وأنت علاوي ترا من جد صار أسلوب زق ،شعندك علاوي: ءء مادرري ، مادري ؤش فيني صرت أعصب بسرع? وماتقبل أي شي
رشود: آلل? يهديك
علاوي: حمود ، خلود انـا أسف
حمود مسك يد علاوي : لا عادي أصلا مأقدر أزعل عليك
علاوي: حبيبي انت?
خلود: لاتعيدها
حمود: لا إنشاءالله ماراح يعيدها
علاوي : ههههههههههه أبشرو
وفي ذا الوقت بالمستشفى
ساره ونور وحسين يسولفون مع أمهم
دخل عبدالله وهو مبتسم وشكله حيل مبسوط
عبدالله : السلام عليكم :)
الكل: وعليكم السلام
عبدالله: آلل? ؤش هذي الجَمع? الحلوه :) ، يمه ؤش هـ الزين. ، وجهكك اليوم منورر
أم كيان: ههههههههه ، وين كنت هاه !
عبدالله: كنت أدور لـ? أحلى بوكه ورد ، ولقيته
طلع البوكي? من ورا ظهره
كان الورد مرره حلوه لون أحمر جميل
نور: يهبل
أم كيان: ي حبيبي ياعبود ، تعال أبوسك
ضمت? وباست? على خده
عبدالله سلم على رأسها وأيدها
عبدالله: آلحَمدلل? على السلام? ي الغالي?
أم كيان: آلل? يسلمك حبيبي :)
عبدالله: متى بتطلعين بالغالي? وتنورين البيت !؟
حسين: ان شاءالله قريب ، بس ماحددو لنا متى
عبدالله: ان شاءالله ، إلا وينها كيان !؟
ساره: في البيت ماشفتها
عبدالله: لا
ساره: غريب? !!
حسين: إلا ؤش سبب هذي الابتسامم? قولنا
عبدالله: طبعا أول سبب ، ان أمي صارت بُِخير والحمدلله
الكل: آلحَمدلل?
حسين: أيوه والثاني !؟
عبدالله: والثاني آاء ، خذو نفس عميق بالأول
ساره: يوووه عبود أخلص
عبدالله: طيب ، السبب الثاني اني كلمت أبو عن عمليت نورر، وهو راح يتكلف بكل تكاليف السفر والعملي? :)
ساره : صدق
عبدالله: اآي? صدق :)
أم كيان تحس أنها صارت بعافيه من الفرحه
نور ضمت أمها
حسين: الحمد لـ? يارب ، بس كيف
عبدالله: لالا ماراح أقولك ، طرقتي الخاصه
حسين: علمنا
عبدالله: شكلك ماتفهم أقولك خااااص? يعني حقي لحالي
حسين: ههههههههههههههه طيب فهمت خلاص
نور قامت من حضن أمها وضمت عبدالله بقوه
نور: مشكورر
عبدالله دموع? ملت عيونه : لاتشكريني واانا أخوكك ، والي راح يسعدكك راح أسويه
ساره: يوووه ترا كذا ببكي ويخرب الحكل عيني
هههههههههههههههه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
قطعتهم الممرضه لما دخلت عليهم
الممرضه: Sorry the time of the visit has You must leave ، ended
حسين: ok
قامو كلهم
ساره سلمت على أمها : يله حبيبتي مع السلامه
أم كيان: مع السلامه سلمي لي على زوجك
ساره: ان شاءالله :)
نور ضمت أمها وباست رأسها : مع السلامه يمه
أن شاءالله بنجي لـ? بكره
ام كيان : إنشاءاالله يأقلبي ، مع السلامه
حسين وعبدالله سلمو على أمهم وطلعو
ركبو السياره وراحو
حسين : تبيني أرجعك بيتك ولا تروحين معنا !؟
ساره: لا ودني البيت
حسين: طيب
ساره: إلا عبدالله ، أحنا متى راح نسوي عمليت نور ؟!
عبدالله: نخلص بعض الأمور أن شاءالله ونروح
حسين: ان شاءالله
وصل ساره لبيتها
وراح للبيت ...
وصلوو
نزلت نور وأخذت لها شور وإنسدحت على السرير تناظر السقف
دق الباب ..
التفت لقت عبدالله واقف عند الباب
جلست على طرف السرير
عبدالله: كنتي نايم? !
نور : لا
عبدالله : طيب عندي شئ لـ?
دخل وجلس جنبها على السرير وعطها كيس كبير
نور ناظرت جوته لقت لابتوب جديد وجوال جديد
عبدالله مد لها كرت شريحه جديده
نور ناظرت عبدالله: هذي لمين ؟
عبدالله: هذي كلها لـ? ، بدل إلي كسرتها
نور: لي ؟ ، بس أنـاأ.....
عبدالله قاطعها : اصص ولا كلمه ، خديها وبس
نور أخذتها وابتسمت ، وعبدالله بأسها على رأسها وطلع
نور فرحت حييل وتبي تقول لكيان
رتبت شعرها عشاآن الشله موجودين
ولبست سكيني أحمر على بلوزه رصاصي غامق
ونزلت
راحت لقسم الحريم مالقتهم
راحت للخيمه
ولما دخلت تفاجات بمنظر كيان ورشود لحالهم
ورشود يمص ويبوس صدر كيان ومنسدح. عليها
نور حطت أيدها على فمها ورجعت ورا قبل مايشوفونها ومنصدمه من كيان ، ماكانت تدري أن كيان تسوي علاقه جسديه مع رشود
رجعت للغرفه وتفكيرها مشوش
بعد مع خلصو قعدت كيان في حضن رشود ويسولفون
رشود: بتداومين بكره !؟
كيان: اآي?
رشود: انـا مابي اداوم مالي خلق
كيان: مو على كيفك راح تداوم، تخليني لمن يعني !؟
رشود: الشله معك
كيان : لالا أبيك أنت
رشود: انزين غيبي معي
كيان: لا خلاص كافي غياب ، ترا الامتحانات قربت
رشود : أدري بس وَ آلل? العظيم مالي خلق
كيان: وأنا مالي شغل ، راحد تداوم يعني تداوم ولا ماعاد أخليك تبوسني أو تسوي إلي قبل شوي سويته
رشود: أنتي الخسرانه ، ترا بـنـاآت المدرسه كثير
وكلهم يمنون نظر مني.
كيان عصببت : كل تبن وجع
قامت من حضن رشود
رشود مسك أيدها: كيان أسف وَ آلل? العظيم أمزح قسم بالله ، خلاص لاتزعلين
كيان نظارت شفايفه وعضتها بقوه لما طلع دم وبعدت
رشود : آاااحححح ، يعووورر
كيان: أحسسن ، عشاآن تقول كذا مره ثانيه
رشود: لالا توبه ، آاااخخ
كيان ابتسمت ورجعت مصت شفايف رشود ومصت الدم
كيان: كذا أحسن ؟
رشود: شوي ، أبي بعد
كيان: أقول احمد ربك بس ، رحمتك ولا كنت بخليها تورم بعد
رشود: شريره ‹?›
كيان: أحبكك
رشود: هههههه غيري السالفه ، بس بعذ انـا.اعشقككك أموت فيــــ? اتنفسك
كيان : حلو يعني بتنام عندي اليوم
رشود: لالا مأقدر
كيان: بتطلع الحين ؟ الساعه 1
رشود فتح عيونه : 1 ، أمممااا
صار يلم أعراضه بسرعه وطلع الجوال لقى 15 مكالمه من أمه و8 من السؤاق
رشود ضرب رأسه : أووف انـا ليش خليته صامت
كيان: لاتروح
رشود: حبي أكيد السؤاق برا ، برووح
لبس العبايه وطلع مستعجل
كيان: استنى لحظه
رشود: أمري ي حبي
كيان: انتبه لنفسك ، وداوم بكره
رشود: من عيوني
بأسها على خدها بقوه وطلع
لقى السؤاق واقف وباين انه معصب
ركب رشود
السؤاق : ليش تأخرتي ، ليش ماتردين على جوالك ؟!
رشود: هيه خير تصارخ ، أنت سواق يعني شغلتك توديني وتجيبني متى مابي مالك فيني
سكت السؤاق وحز بخاطره الكلام إلي قال رشود
لما سكت السؤاق رشود حس انه غلط بالكلام
السؤاق يتيم وفقير وماعنده شهاده عشاآن يتوظف بشغل ثاني ، يشتغل سواق عشاآن يأكل أخوه إلي عمره 13 ويوفر له طلباته
دخل رشود البيت وهوه متضايق من نفسه ومن الكلام القاسي إلي قاله
طلع لغرفته وأخذ شور
ولما خلص انسدح وتلحف وصار يفكر كيف يعوض السؤاق لين حس بالنوم ونأم
في بيت كيان
دخلت كيان الغرفه ولقت نور تجرب جوالها الجديد
كيان: نورر ! من فين لـ? الجوال هذا !؟
ناظرت اللابتوب على السرير
كيان: وكمان لابتوب ، من وين جبتيهم !؟
نور لمأشافت كيان حست بقرف شوي
كيان أخذت الجوال من يد نور : مأشاءالله جديد
من عطاك
نور : عبدالله اشتراه لي بدل إلي كسره
كيان: حتى اللابتوب ؟
نور: اآي?
كيان: مبروك ي قلبي تتهنين فيه يارب :)
نور ابتسمت ابتسامه اصطناعيه
وماقدرت تبعد إلي شافته من بالها
كيان تتمطط : آاخخ جسمي يعورني
لما تمططت بأن ف رقبتها وصدرها آثار المص
نور: ؤش هذا !؟
كيان: شنو !؟
نور: العلامات إلي في رقبتك وصدرك
كيان: ءءء هذي حساسية
نور: حساسيه كذا ؟!
كيان : هااا ، أي أي كذا ،المهم انـا بأخذ شور وأنام
راحت بسرعه للحمام
كيان تكلم نفسها : استهبل انـا ، أكيد تعرف أنها مصه بعد هي شافت بـنـاآت المدرسه ، بس يمكن صدقت أنها حساسيه ، وَ آلل? مادري
مع نفسها ؤش فيها إذا عرفت
نور انسدحت ونامت
وكيان بعد مأخصلت طلعت ولبست بجامه
قعدت تطقط على البي بي شويات ونامت
وهذا 22 ...
صارت الساعه 8
بدور بملل: آااف طفشت شكلي أروح البيت
هيمو: خير ان شاءالله
كيان: لااااا ، بدور تكفى لاتروح
خلود: أصلا بدور طول الوقت ساكت كأنه مو موجود
كيان: حتى ولو ، انـا أبيه معنا
بدور بدون نفس: انزين بقعد
كيان ابتسمت له ابتسام? خلت بدور يفهي
رشود لما شاف بدور خق
سحب كيان وبأسها على شفايفها
بدور انقهرر وطلع من الخيم?
كيان قامت ولحقت? بدور
رشود: وين بتروحين !؟
كيان ماردت علي?
طلعت وراه بس مالقته
راحت للصاله تدوره مالقته
دخلت المطبخ لقته يشرب مويه
كيان: بدور !!
بدور التفت لها
كيان: وشفيك ! اليوم كله ساكت ، في? شئ مضاآيقك !؟
بدور ابتسم: تسوين نفسك ماتعرفين يعني
كيان : هاه ؟؟
بدور قررب منها
كيان: ؤش تقصد !؟
بدور يقررب أكثر وكيان ترجع لورا
لين وصلت عند الجدار
كيان تبي تروح بس بدور حط أيده على الجدار
وحاجزها
كيان خافت : بدور !!!
بدور غمض عيونه وقرب من كيان
كيان عضت شفايفها بقوه مايشفشفها وغمضت عيونها وحطت أيدينها على صدر بدور عشاآن مايقرب أكثر
بدور: كيان فتحي عيونكك
كيان: وخر عني
بدور: تحسين بقلبي كيف يدق ؟!
كيان فتحت عيونها
وصارت تحس بقلب كيف يدق بقووه
بدور: تعرفين ليش يدق كذا !؟
كيان ناظرت في عيون بدور
بدور: لاني أحبــ ...
قبل مايكمل
دخلت هيموو وشافتهم وحطت أيدها على فمها
وجا على بالها انهم كانو يخونون رشود
كيان دفت بدور وراحت لهيموو
كيان: ترا ماسوينا شئ وَ آلل? ماسوينا شئ ،حتى أسألي بدور
بدور ابتسم وحط أيده على شفاآيف كأنه كان يشفشف كيان
كيان عصبت من حركته
راحت لبدور وعطته كف قووي
هيمو: كياااااااانن!
كيان ناظرت بحقد في عيون بدور
وراحت لهيمو ومسكتها من أيدها
كيان بعصبي? : انـا ماسويت شئ وهو مالمسني واعرف انك تصدقيني وتعرفين ان بدور كذااب
هيمو: طيب كيان هدي ، انـا مأقلت انك سويتي شئ ،خلاص ححصل خير ، يلا أمشي قبل مايشكون بشي
طلعو من المطبخ ...
ولما طلعوو بدور عصب حيل وضرب بقووه على الطاول?
وصار يكلم نفسه: انـا ليش سويت كذا !؟ أووف غبي وَ آلل? أني غبببي
في الخيم? ..
علاوي يطقط بالبي بي ويخرف بـنـاآت وحمود جنب? يناظر
علاوي وقف كتاب? وصار يناظر حمود بنص عين
حمود: ؤش فيــــ? !؟
علاوي: ؤش رأيك أعطيك تسولف بدالي
حمود: وَ آلل? ؟؟ هات
علاوي: أقووول قم قم بس ، لا أدوس في بطنكك حمود: مااالت عليك وعلى الخرافن إلي معك
علاوي: على الأقل استفيد منهم مو مثلك خروف ومامنكك فأيده
خلود: هيه ،حدكك عاد كلش إلا حمودي
علاوي: أقول روحي بس ، أنتي وحموودك ذا ،
حمود: علاوي ترا أسلوب صار زفت
علاوي بيرد علي حمود بس رشود قطعهم
رشود بصوت عالي: هييه أنت وياه ، خلاص عيب أنتو أصحاب ،
وأنت علاوي ترا من جد صار أسلوب زق ،شعندك علاوي: ءء مادرري ، مادري ؤش فيني صرت أعصب بسرع? وماتقبل أي شي
رشود: آلل? يهديك
علاوي: حمود ، خلود انـا أسف
حمود مسك يد علاوي : لا عادي أصلا مأقدر أزعل عليك
علاوي: حبيبي انت?
خلود: لاتعيدها
حمود: لا إنشاءالله ماراح يعيدها
علاوي : ههههههههههه أبشرو
وفي ذا الوقت بالمستشفى
ساره ونور وحسين يسولفون مع أمهم
دخل عبدالله وهو مبتسم وشكله حيل مبسوط
عبدالله : السلام عليكم :)
الكل: وعليكم السلام
عبدالله: آلل? ؤش هذي الجَمع? الحلوه :) ، يمه ؤش هـ الزين. ، وجهكك اليوم منورر
أم كيان: ههههههههه ، وين كنت هاه !
عبدالله: كنت أدور لـ? أحلى بوكه ورد ، ولقيته
طلع البوكي? من ورا ظهره
كان الورد مرره حلوه لون أحمر جميل
نور: يهبل
أم كيان: ي حبيبي ياعبود ، تعال أبوسك
ضمت? وباست? على خده
عبدالله سلم على رأسها وأيدها
عبدالله: آلحَمدلل? على السلام? ي الغالي?
أم كيان: آلل? يسلمك حبيبي :)
عبدالله: متى بتطلعين بالغالي? وتنورين البيت !؟
حسين: ان شاءالله قريب ، بس ماحددو لنا متى
عبدالله: ان شاءالله ، إلا وينها كيان !؟
ساره: في البيت ماشفتها
عبدالله: لا
ساره: غريب? !!
حسين: إلا ؤش سبب هذي الابتسامم? قولنا
عبدالله: طبعا أول سبب ، ان أمي صارت بُِخير والحمدلله
الكل: آلحَمدلل?
حسين: أيوه والثاني !؟
عبدالله: والثاني آاء ، خذو نفس عميق بالأول
ساره: يوووه عبود أخلص
عبدالله: طيب ، السبب الثاني اني كلمت أبو عن عمليت نورر، وهو راح يتكلف بكل تكاليف السفر والعملي? :)
ساره : صدق
عبدالله: اآي? صدق :)
أم كيان تحس أنها صارت بعافيه من الفرحه
نور ضمت أمها
حسين: الحمد لـ? يارب ، بس كيف
عبدالله: لالا ماراح أقولك ، طرقتي الخاصه
حسين: علمنا
عبدالله: شكلك ماتفهم أقولك خااااص? يعني حقي لحالي
حسين: ههههههههههههههه طيب فهمت خلاص
نور قامت من حضن أمها وضمت عبدالله بقوه
نور: مشكورر
عبدالله دموع? ملت عيونه : لاتشكريني واانا أخوكك ، والي راح يسعدكك راح أسويه
ساره: يوووه ترا كذا ببكي ويخرب الحكل عيني
هههههههههههههههه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
قطعتهم الممرضه لما دخلت عليهم
الممرضه: Sorry the time of the visit has You must leave ، ended
حسين: ok
قامو كلهم
ساره سلمت على أمها : يله حبيبتي مع السلامه
أم كيان: مع السلامه سلمي لي على زوجك
ساره: ان شاءالله :)
نور ضمت أمها وباست رأسها : مع السلامه يمه
أن شاءالله بنجي لـ? بكره
ام كيان : إنشاءاالله يأقلبي ، مع السلامه
حسين وعبدالله سلمو على أمهم وطلعو
ركبو السياره وراحو
حسين : تبيني أرجعك بيتك ولا تروحين معنا !؟
ساره: لا ودني البيت
حسين: طيب
ساره: إلا عبدالله ، أحنا متى راح نسوي عمليت نور ؟!
عبدالله: نخلص بعض الأمور أن شاءالله ونروح
حسين: ان شاءالله
وصل ساره لبيتها
وراح للبيت ...
وصلوو
نزلت نور وأخذت لها شور وإنسدحت على السرير تناظر السقف
دق الباب ..
التفت لقت عبدالله واقف عند الباب
جلست على طرف السرير
عبدالله: كنتي نايم? !
نور : لا
عبدالله : طيب عندي شئ لـ?
دخل وجلس جنبها على السرير وعطها كيس كبير
نور ناظرت جوته لقت لابتوب جديد وجوال جديد
عبدالله مد لها كرت شريحه جديده
نور ناظرت عبدالله: هذي لمين ؟
عبدالله: هذي كلها لـ? ، بدل إلي كسرتها
نور: لي ؟ ، بس أنـاأ.....
عبدالله قاطعها : اصص ولا كلمه ، خديها وبس
نور أخذتها وابتسمت ، وعبدالله بأسها على رأسها وطلع
نور فرحت حييل وتبي تقول لكيان
رتبت شعرها عشاآن الشله موجودين
ولبست سكيني أحمر على بلوزه رصاصي غامق
ونزلت
راحت لقسم الحريم مالقتهم
راحت للخيمه
ولما دخلت تفاجات بمنظر كيان ورشود لحالهم
ورشود يمص ويبوس صدر كيان ومنسدح. عليها
نور حطت أيدها على فمها ورجعت ورا قبل مايشوفونها ومنصدمه من كيان ، ماكانت تدري أن كيان تسوي علاقه جسديه مع رشود
رجعت للغرفه وتفكيرها مشوش
بعد مع خلصو قعدت كيان في حضن رشود ويسولفون
رشود: بتداومين بكره !؟
كيان: اآي?
رشود: انـا مابي اداوم مالي خلق
كيان: مو على كيفك راح تداوم، تخليني لمن يعني !؟
رشود: الشله معك
كيان : لالا أبيك أنت
رشود: انزين غيبي معي
كيان: لا خلاص كافي غياب ، ترا الامتحانات قربت
رشود : أدري بس وَ آلل? العظيم مالي خلق
كيان: وأنا مالي شغل ، راحد تداوم يعني تداوم ولا ماعاد أخليك تبوسني أو تسوي إلي قبل شوي سويته
رشود: أنتي الخسرانه ، ترا بـنـاآت المدرسه كثير
وكلهم يمنون نظر مني.
كيان عصببت : كل تبن وجع
قامت من حضن رشود
رشود مسك أيدها: كيان أسف وَ آلل? العظيم أمزح قسم بالله ، خلاص لاتزعلين
كيان نظارت شفايفه وعضتها بقوه لما طلع دم وبعدت
رشود : آاااحححح ، يعووورر
كيان: أحسسن ، عشاآن تقول كذا مره ثانيه
رشود: لالا توبه ، آاااخخ
كيان ابتسمت ورجعت مصت شفايف رشود ومصت الدم
كيان: كذا أحسن ؟
رشود: شوي ، أبي بعد
كيان: أقول احمد ربك بس ، رحمتك ولا كنت بخليها تورم بعد
رشود: شريره ‹?›
كيان: أحبكك
رشود: هههههه غيري السالفه ، بس بعذ انـا.اعشقككك أموت فيــــ? اتنفسك
كيان : حلو يعني بتنام عندي اليوم
رشود: لالا مأقدر
كيان: بتطلع الحين ؟ الساعه 1
رشود فتح عيونه : 1 ، أمممااا
صار يلم أعراضه بسرعه وطلع الجوال لقى 15 مكالمه من أمه و8 من السؤاق
رشود ضرب رأسه : أووف انـا ليش خليته صامت
كيان: لاتروح
رشود: حبي أكيد السؤاق برا ، برووح
لبس العبايه وطلع مستعجل
كيان: استنى لحظه
رشود: أمري ي حبي
كيان: انتبه لنفسك ، وداوم بكره
رشود: من عيوني
بأسها على خدها بقوه وطلع
لقى السؤاق واقف وباين انه معصب
ركب رشود
السؤاق : ليش تأخرتي ، ليش ماتردين على جوالك ؟!
رشود: هيه خير تصارخ ، أنت سواق يعني شغلتك توديني وتجيبني متى مابي مالك فيني
سكت السؤاق وحز بخاطره الكلام إلي قال رشود
لما سكت السؤاق رشود حس انه غلط بالكلام
السؤاق يتيم وفقير وماعنده شهاده عشاآن يتوظف بشغل ثاني ، يشتغل سواق عشاآن يأكل أخوه إلي عمره 13 ويوفر له طلباته
دخل رشود البيت وهوه متضايق من نفسه ومن الكلام القاسي إلي قاله
طلع لغرفته وأخذ شور
ولما خلص انسدح وتلحف وصار يفكر كيف يعوض السؤاق لين حس بالنوم ونأم
في بيت كيان
دخلت كيان الغرفه ولقت نور تجرب جوالها الجديد
كيان: نورر ! من فين لـ? الجوال هذا !؟
ناظرت اللابتوب على السرير
كيان: وكمان لابتوب ، من وين جبتيهم !؟
نور لمأشافت كيان حست بقرف شوي
كيان أخذت الجوال من يد نور : مأشاءالله جديد
من عطاك
نور : عبدالله اشتراه لي بدل إلي كسره
كيان: حتى اللابتوب ؟
نور: اآي?
كيان: مبروك ي قلبي تتهنين فيه يارب :)
نور ابتسمت ابتسامه اصطناعيه
وماقدرت تبعد إلي شافته من بالها
كيان تتمطط : آاخخ جسمي يعورني
لما تمططت بأن ف رقبتها وصدرها آثار المص
نور: ؤش هذا !؟
كيان: شنو !؟
نور: العلامات إلي في رقبتك وصدرك
كيان: ءءء هذي حساسية
نور: حساسيه كذا ؟!
كيان : هااا ، أي أي كذا ،المهم انـا بأخذ شور وأنام
راحت بسرعه للحمام
كيان تكلم نفسها : استهبل انـا ، أكيد تعرف أنها مصه بعد هي شافت بـنـاآت المدرسه ، بس يمكن صدقت أنها حساسيه ، وَ آلل? مادري
مع نفسها ؤش فيها إذا عرفت
نور انسدحت ونامت
وكيان بعد مأخصلت طلعت ولبست بجامه
قعدت تطقط على البي بي شويات ونامت
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu