وهـم الخيـــانه



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

وهـم الخيـــانه

وهـم الخيـــانه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة

» تسجيل تواجد من اعضاء المنتدي الجدام ومنو افتقد وشو عملت وياك السنين
رواية عشاق في امريگا  Emptyالخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» وتمضي الأيام
رواية عشاق في امريگا  Emptyالسبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك

»  •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
رواية عشاق في امريگا  Emptyالأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
رواية عشاق في امريگا  Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق

» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
رواية عشاق في امريگا  Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood

» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
رواية عشاق في امريگا  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu

» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
رواية عشاق في امريگا  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» هلا وغلااااا
رواية عشاق في امريگا  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
رواية عشاق في امريگا  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

**( بويه تعشق البنات )** - 6518
رواية عشاق في امريگا  Vote_rcap1رواية عشاق في امريگا  I_voting_barرواية عشاق في امريگا  Vote_lcap1 
Dee - 4928
رواية عشاق في امريگا  Vote_rcap1رواية عشاق في امريگا  I_voting_barرواية عشاق في امريگا  Vote_lcap1 
رآكآن - 4574
رواية عشاق في امريگا  Vote_rcap1رواية عشاق في امريگا  I_voting_barرواية عشاق في امريگا  Vote_lcap1 
lolo aldalo3a - 4222
رواية عشاق في امريگا  Vote_rcap1رواية عشاق في امريگا  I_voting_barرواية عشاق في امريگا  Vote_lcap1 
فديتج يربي - 3902
رواية عشاق في امريگا  Vote_rcap1رواية عشاق في امريگا  I_voting_barرواية عشاق في امريگا  Vote_lcap1 
Monster - 3882
رواية عشاق في امريگا  Vote_rcap1رواية عشاق في امريگا  I_voting_barرواية عشاق في امريگا  Vote_lcap1 
CrAzY nUmBeR OnE - 3765
رواية عشاق في امريگا  Vote_rcap1رواية عشاق في امريگا  I_voting_barرواية عشاق في امريگا  Vote_lcap1 
al-a7la-ana - 3686
رواية عشاق في امريگا  Vote_rcap1رواية عشاق في امريگا  I_voting_barرواية عشاق في امريگا  Vote_lcap1 
مجبوره انساك - 3213
رواية عشاق في امريگا  Vote_rcap1رواية عشاق في امريگا  I_voting_barرواية عشاق في امريگا  Vote_lcap1 
Emo_98 - 2942
رواية عشاق في امريگا  Vote_rcap1رواية عشاق في امريگا  I_voting_barرواية عشاق في امريگا  Vote_lcap1 

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.

تصويت

اذا كان عندك شخص يحبك ونت تحب غير هالشخص شنو تسوي؟
رواية عشاق في امريگا  Vote_rcap138%رواية عشاق في امريگا  Vote_lcap1 38% [ 132 ]
رواية عشاق في امريگا  Vote_rcap16%رواية عشاق في امريگا  Vote_lcap1 6% [ 19 ]
رواية عشاق في امريگا  Vote_rcap156%رواية عشاق في امريگا  Vote_lcap1 56% [ 194 ]

مجموع عدد الأصوات : 345


3 مشترك

    رواية عشاق في امريگا

    sar0nah
    sar0nah


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 27
    العمر : 27
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 35
    تاريخ التسجيل : 28/04/2014

    رواية عشاق في امريگا  Empty رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف sar0nah الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 5:45

    السسسلام  عليگم...


    اليوم بنكتب لكم روايتنا اول روايه نكتبهاا .. اتمنى انها تعجبكم ننقبل انتقاداتكم ..



    في الروايه بوصف الشخصيات بشكل مختصر .. وبعدها  بدخل على طول في الاحدااث  

    ومع الاحداث راح تتعرفوو ع الشششخصياات


    يلا حبايبي مابي اطول عليگم ...


    رواية عشاق في امريكا

    الشخصيات
    ساره:عيونها كبار عسليه بيضاء وشعرها بني طويل وسنفوره ووجها بريء
    تومي:ملامحه حاده عيونه رماديه لان امه امريكيه ابيض طويل وشعره ناعم ولونه بني غامق
    الاء:عيونها كبار بني بيضاء وشعرها عسلي غامق طويل طولها وسط
    ميدو:عيونه كبار عسليه ابيض شعره اسود طويل


    في جده بالضبط ع الكورنيش كان جالس ميدو وجنبه ساره ...وقال لها  : سنفوره ماودك نسافر؟
    قالت : يااااااليييييييت
    ابتسم ع جنب وقاال والي يقولك بان رحلتنا بكره الصباح!
    صررررخت ساره وقالت ايشش وبابا  عنده خبر؟ طيب وين بنسافر؟
    ميدو: مفاجآه مارح اقول بس عنده خبر ومتفق ع كل شي
    ساره: تقوم وتحضنه وقالت احببببك ي اغلا انسان في حياتي ..بعدين ابتسمت وقالت ربي حرمني من حنان الاخ بس عوضني فيك ي اخويا
    -----------------------------------------
    ---------—-------------------------------
    (في مكااان ثاني في احد الاحياء الراقيه في جده وبالتحديد حي الحمرا )
    (كانت جالسه في غرفتها وفاتحه اللاب كانت في موقع vim  للسياحه )                                  
    وتتحاور مع موظف من الشركه وتقوله  بجي امريكا بكرا الصباح بس لوحدي ابغئ برنامج سياحي متكامل مع  الاكل والفنادق وسآحول الفلوس على حساب الشركه
    الموظف: حسننا سوف نهتم فيك فور نزولك من الطائره الى عودتك الئ بلدك << الموظف يعرف عربي ولكن بالفصحى        
    الاء : شكراا رحلتي بكره الساعه9              
    الموظف: حسناا
    (قامت الاء ترتب اغراضها وفجآه دخلت امها ).
    الام: الاء ابوك رافض انك تسافري لوحدك!
    الاء: ياماما ياروحي قولي له مسافره مع شركة تآمين للسياحه يعني لايخاف عليا ابغى اسافر ابي اغيييير جوو انتو مشغولين ماتقدرو تسفروني خلاص بسافر لوحدي
    االام: بس انا اخاف عليك
    الاء: بس انا مسافره مع شركه يعني امان اي شي يصير ع مسؤليتهم
    الام؛ طيب
    --------------------------------------
    عند ميدو وساره
    --------------------------------------
    ساره: الله يخليييييييك مهنند قول لي وين بنسافر
    مهند: كنت بقولك  بس عشان قلتي مهند ماني قايل تدري ماحب احد يناديني مهند
    ساره: قصصصدي ميدوووو يلا وين؟
    طيب اول حرف من المكان الي بنروحه
    ميدو: ههههههههههههههههههههههههههه محسستني انك بزر  

    ساره: طيب متى رحللتنا؟
    ميدو: بهدوء رد..الساعه9 الصباح


    ساره : تشهقق بقووووووه لدرجة ان الناس الي حولهم انتبهو من شهقتها
    ميدو: الله يرجك فضحتيناا اششبك؟
    ساره: متى ارتب واتجهز قووم يلا ودني بيتنا ابي اتجهز واتكشخ

    ميدو: وقف وقال يلا امشي السياره
    ساره:<راحت تجري
    ميدو: ضحك عليها وقال في نفسه ياااربي حتى متى تجلس مصفوقه هالبنت ههههههه
    (ميدو وصل  ساره بيتها )
    ملاحظه بيت ساره وبيت ميدو بنفس الحي وقريبين من بعض مره  وابو مهند وابو ساره شركاء في اعمالهم وشركاتهم وميدو وساره متربين من الطفوله سوا ومايتغطو عن بعض وابو ساره مايعتبر ميدو الا اخ لبنته                                              
    ميدو بعد مانزلت ساره بيتها اتجه بسيارته لبيتهم  وشغل الfm  وكانت اغنية لحقتي  ل عزيز الشافعي الي تقول ( لحقتي عرفتي ودبتي وعشقتي
    نسيتي وهجرتي وبعتي)

    كان متجهه للبيت بس لما سمع الاغنيه غير طريقه ورجع للبحر                                                              

    وقف السياره وتنهد وقال: اااااه يا رييم  حبيتك واخلصت في حبك بس اكتشفت اني لعبه بالنسبه لك
    نزل من السياره وترك باب السياره مفتوح
    قرب من البحر وجلس يتذكر الماضي                      
    تذكر يوم هو يقول لها
    ( ميدو: ريم
    ريم: هلا
    ميدو : انا ماقدر اعيش بدونك انا بدونك ضعيييييييف
    ريم: تبتسم احبك )

    تنهد وقال اااخ طيب دامك تحبيني تركتيني لييه
    صحي من عالم ذكريااته الاليم  ضربه جته بالكوره من طفل ف البحر يلعب

    ميدو: ايش اسمك ي بطل
    الولد: مشعل
    ميدو: بوديك الشرطه عشان عورتني بالكوره
    الولد وفي عيونه دموع: اثف
    ميدو : ايش؟
    الولد : اثثف والله ماعيدها
    ميدو : ههههههههههههه وباسه في خده ومشى متجه للسياره وبيرجع بيته


               -----------------
    عند ساره ترتب اغراضها ومتحمسسه مره ماتدري وين رايحين ماتدري تحط ملابس صيف ولا ملابس شتااء
    (ملاحظه ساره وحيدة ابوها ودلووعته ومايرفض لها طلب ..)

    ابو ساره: ايش ذا كل دي الملابس بتسافري فيها والله لو انك بتهاجري هههه!

    ساره: ههههههههه ايش اسوي يابابا مادري وين مسافرين!
    الاب: ميدو ما قال لك؟
    ساره: لا..اذا تعرررف قول لي
    الاب : لا دام ماقالك ماني قايل وضحك وطلع
    (جت ام ساره وتتتكلم تقول هالله هالله ببنتي لاتفضحينا قدام الامـريـ.....<الا ابو ساره يحط يده ع فم زوجته ويقول لاااتتكملي خليها مفاجآه ماتدري وين مسافرين
    ساره: لاا ماما كممملي ماتبيني افضضحكم قدام ميييين؟
    ضحكت وقالت اقول يلا امشو الغداا
    =================
    عند ميدو وصل البيت وقال للشغاله ترتب ملابسه ودخل غرفته ونااام نوم عمييق ماحس بنفسه الا ع صوت جواله يرن الصباح الساعه7
    رد وهو نعسسان مفتح عين ومقفل عين
    ميدو بصوت نعسسان ومبحوح : الوو
    ساره: يلا قووم تجههز يلا مشينا
    ميدو: الله ييلعنك مصحيتني عشان الرحله ترا باقي وقتت ع8 بقوم وقفل الجوال بوجهها
    ساره:  ضحكت وقالت ياربي نفسي مره وحده مايقفل بوجهي
    وجلست تتابع ف التلفزيون وهي جاهزه منتظره ميدو يدق عليها
    ميدو : صحي ع الساعه 8 خذ شاور ولبس وضبط السبايكي وتعطر وسلم ع ابوه وامه وودعهم وركب السياره  ودق ع ساره
    ساره : الووووو اخيررررا  فكرتنا خلاص ماعاد بنسافر
    ميدو: ههههههههههه لعب عيال هوو المهم اطلعي انا تحت انتظرك يلا بنمشي المطار
    ساره: طييب جاااااااايه بس تعاال شيل معي الشنط
    ميدو: طيب
    (نزل ميدو من السياره وراح اخذ الشنط وسلم ع ابو ساره )
    وركبو السياره وراحو المطار وجالسين ع الكراسي ينتظرو متى ينادو ع الرحله حقهم

    وساره كل شوي تنام  ع كتف ميدو
    ميدو: ساره ي هبله متئ نمتي البارح
    ساره: ترد بصوت ثقيل كله نوم: مانمت جالسه افكر وين بنسافر
    ميدو: ههههههههههههه مجنووووووووونه
    ساره: هششش خلني اسمع وين بنروح
    ميدو: يلا قومي مشينا نادو ع رحلتنا
    ساره: لا دي رحله لمطار نييورك امريكا ي اهبل

    ميدو : ابتسم وقال طيب رحلتنا

    ساره: لاااااااا وتصرخ وتحضنه ومو مصدقه والناس يتفرجو

    بعدين مشوو جهة الطياره وركبو

    ساره: ميدوو انا ابي عند الشباك
    >كانت مقاعدهم جنب بعض
    ميدو: يااربي منك بزر طيب اجلسي

    ساره: ميدو وين بنروح ف امريكا ؟ طيب كيف جتك الفكره؟ ميدو رد؟
    وتنتبه لميدو الا هو خااااق ع بنت شكلها سعوديه بس لوحدها ف المقعده االي جنب ميدو من الجهه الثانيه

    ميدو: ساره شوفيها

    ساره: اخطبها لك ي ابني؟




    ......................................
    sar0nah
    sar0nah


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 27
    العمر : 27
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 35
    تاريخ التسجيل : 28/04/2014

    رواية عشاق في امريگا  Empty رد: رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف sar0nah الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 6:21

    ساره: اخطبها لك ي ابني

    ميدو : ياليت

    والبنت وقفت وجت بتمشي و.........!!
    وقفت البنت وجت بتمشي وداااخت بغت تطيح لانها تخاف من الطياره..
    اول مافقدت توازنها ميدو مسكها من عند خصرها
    البنت: ششكرا
    ميدو: تعبانه؟

    البنت: لابس دايخه شوي
    ميدو: طيب اجلسي
    البنت : طيب
    ميدو: ينادي ع الموظفه ويقولها جيبي مويا بسرعه

    البنت: لا مايحتاج
    ميدو : الا لازم
    جابت الموظفه المويا وشربت البنت وخفت شوي
    ساره: اممم انا اسمي ساره ودا ميدو انتي ايش اسمك؟
    البنت ضحكت: وقالت اسمي الاء
    ميدو: اسمك حلو
    الاء: هههه مشكور
    ساره: انتي جايه امريكا لوحدك؟
    الاء: لا متفقه مع برنامج سياحي
    ساره : اها
    الاء: غطت عيونها ونامت

    وساره : جلست تتسولف مع ميدو لغاية نامت
    وميدو: طووول الطريق يتآمل الاء وهي نايمه

    مرت الساعات ووصلو مطار نييووورك
    وصلو مطار نييورك وطلبو منهم يربطو احزمة الامان استعداد للهبوط
    ميدو: حاول يصحي ساره مافي فايده ف ربط لها الحزام وهي نايمه
    والتفت ع الاء وماحب يزعجها وربط لها الحزام وهي فتحت عيونها وقالت ليش تعبت نفسك كان صحيتني وانا اربطه
    ميدو: ابتسم وقال عادي

    نزلو من الطايره وميدو يراقب الاء بنظراته
    وشاف الموظف تبع الشركه السياحيه وهو يستقبلها هي وناس كثير مشتركين ف البرنامج وقال ياليت نلتقي مره ثانيه

    سارا:ميدووو وين بنروووح الحين؟

    ميدو: بنرووح الفندق
    ساره: حجزت من النت؟

    ميددو: ايوه

    ساره : يلاااا مشيناا

    ميدو وساره وقفوو تاكسي وعطوه اسم الفندق وراحو الفندق
    وصلو الفندق وطلع ميدو الفيزا وعطاهم رقم الحجز ..جا الموظف وطللع لهم الشنط (كان حاجز جناااح له هو وساره عباره عن صااله وغرفتين )
    وصلو وغيرو ملابسهم
    وطلعو
    سساره: ميدو وين بنروووح؟

    ميدوو: كل الناس اول مايجو امريكا يروحو منتجع ال**** العالمي

    ساره: يلا نروووووح


    وصلو المنتجع وكانو يتمشو ويتصوروو ومبسوطين
    ----------------------
    نروح عند الاء كانت تتكلم
    طيب انت كيف اجنبي وتتكلم عربي تمام؟!

    كريس: شو هيدا كم مرا بحكي الك انا امي لبنانيه بس البابا امريكي منشان هيك انا بعتبر امريكي

    الاء: اها طيب ليش مشترك في برنامج ماجيت عند ابوك وهو يمشيك في امريكا؟
    كريس: انا منقطعه علاقتي بالبابا مانتواصل ابدا
    الاء: اهاا
    كريس: ايش رايك نمشي لوحدنا بعيد عن الموظف حق البرنامج محسسني انو في مدرسه ي الله شو هيدا
    الاء: هههههه يلا نهرب منهم
    ومششو وراحو بعييد وصارو لوحدهم

    كريس: تعالي نتصور ورا الشجره دي صوره تذكاريه
    الاء : يلاا

    ====>>>>>>>=
    عند ساره وميدو كانو يشوفوا الشجره لكن بعيدين عنها شوي

    ساره: ميدوووو شوف الشجره دي كيف كبييييره وه ابك دي تغطي السعوديه كلها

    ميدو: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    عليك تعبير تغطي السعوديه كلها هههههههههههههههه

    ساره: ايوه يلا نروح عندها

    ميدو : امشي امشي ي سنفوره اجل تغطي السعوديه كلها ههههههههههههه

    ---------------------
    عند كريس والاء

    كريس يحاول يقرب من الاء ويتصور بالكاميرا الاماميه
    الاء: طيب خلني انادي احد يصورنا تصوير الاماميه مو حلو< وتحاول تبعد منه

    كريس : جسمك حلو
    الاء: اءء يلا نرجع
    كريس : يحط يده ع رقبتها
    الاء: لو سمحت يلا نرجع< وجت تمشي


    ------------------
    في دا الوقت ميدو وساره وصلو عند الشجره
    ------------------
    كريس: يشد الاء بقووووه لعنده ويحاول يبوسها

    الاء: صررررخت

    وفجآه !

    جا ميدو وضرب كريس وكريس خاف وكل ماجا بيهرب
    يرجع يضربه ويعطيه بوكس

    وساره جلست تصرخ وتقول خلاص اترككه بيموت ونتوهق فيه

    ميدو: تركه ومشى لغاية عند ساره وقال يلا مشينا
    >>ماكان يناظر لـ الاء لآنه فاكر انو كان بينهم شي !

    االاء: شكررا
    ميدو: عفوا .. يلا ساره مشينا

    الاء: طيب ماتبغو تعرفو مين دا؟

    ساره: الا حبيبتي مين وكيف لوحدك معه مو تقولي تبع برنامج سياحي؟

    الاء: طيب تعالو نجلس واحكي لكم!
    ميدو :لا بنروح يلا ساره

    ساره: ميييدوووو! البنت لوحدها نخليها يعني؟ تعال خلها تفهمنا!


    وجلسوو ع العشب وبدت الاء تحكي لهم انها مع البرنامج وتعرفت ع كريس وانحاشو من البرنامج ووو....الخ

    وشوي الا يجي الموظف وهو معصب ويقووول لـ الاء يجب ان تتقيدي بشروط البرنامج والا لن تستمري معنا"!

    وقف ميدو وقال: من اليوم هي ليست عضو ف البرنامج
    الموظف: هل تنسحبي اكيد؟

    الاء: نعم
    .الموظف حسنا : الى اللقاء

    الاء: بس انا ماعرف احد هنا

    ميدو: واحنا.؟ وابتسم

    ساره: اللله حماااس بننبسط ونصير شششله
    راحو مييدو وساره والاء تعشوو وبعدها راحو للفندق الي فيه الاء حاطه اغراضها واخذو اغراضها ونقلوها معهم للفندق حقهمم وكانت الساعه تقريباا12 نص الليل
    وصلو تعباااانين ساره والاء دخلو غرفه وميدو دخل غرفته وناامووو نوم عمييق
    اليوم الثاني (صحيت ساره واخذت لها شاور ونزلت طلبت فطور وجلست تفطر صحي ميدو اخذ له شاور ونزل شاف ساره تفطر ) ميدو:صباح الخير ساره:صباح النور ميدو:اااخ ياكلبه طلبتي لنفسك وماطلبتي لنا ساره:والله ماادري انك بتصحى بدري (بعدين نزلت اﻻء وهما يتضاربوا ) اﻻء:صباح الخير ميدو:اهﻻ اهﻻ صباح النور ساره صباح النور ياقمر .. تعالي افطري طلبت لك فطور وتطالع في ميدو وتطلع لسانها ميدو: انا طالع افطر اﻻء تطلعي ؟ اﻻء:اوكي يلا بروح اتجهز ميدو:انتظرك في السياره وانتي ياساره اجلسي افطري هنا وطلع لها لسانه وراح السياره ينتظرهم اﻻء جهزت ونزلت وساره راحت تجهز وخلصت ونزلت ميدو:ساره فين تبغي تفطري ساره: اممم ابغى ماك ميدو:طيب اﻻء انتي فين تبغي؟ اﻻء: ماك زي ساره ميدو:ترا مو ﻻزم تقولي زي ساره قولي اللي نفسك فيه ساره:ياخي ايش دخلك انا وياها نبغى زي بعض اﻻء:ايوه صح ايش دخلك
    ميدو:طيب خﻻص خﻻص الجبهه راحت وصلو المطعم ونزلو يآكلوا ساره والاء كانوا يستهبلوا وميدو يتفرج ع الرايح واللي جاي ميدو:يلا طلعنا ساره واﻻء :يﻻ ساره:وين رايحين الحين ميدو: الفندق نريح شويه وبعدين نطلع اﻻء وساره: اووكي. وصلوا الفندق وطلعوا الجناح ميدو:يﻻ انا برتاح شويه الحين واللي صاحيه فيكم تصحيني ... مشى ميدو لين وصل لباب غرفته سمع احد يناديه
    اﻻء:ميدو! ميدو!
    ميدو:هﻻ اﻻء
    اﻻء:ممكن اتكلم معاك
    ميدو:ها؟
    اﻻء:انت شخصيتك عااجبتني وكبرت في عيني واعجبت فيك خصوصا يوم تضاربت مع كريس عشاني
    ميدو:ابتسم .وانا كمان معجب فيك من يوم ماشفتك في الطياره
    ميدو: ادخلي معي الغرفه نكمل كلامنا
    الاء: لاا عيب هههه
    ميدو: تعانديني؟
    اﻻء:احبك
    ميدو:وانا اموت فيك
    sar0nah
    sar0nah


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 27
    العمر : 27
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 35
    تاريخ التسجيل : 28/04/2014

    رواية عشاق في امريگا  Empty رد: رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف sar0nah الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 6:41

    وشالها على يده ودخلوا الغرفه
    بدا يقرب منها وهي تدلع وتهرب وتقول قلت نكمل كلامنا يلا نكمله
    ميدو: احنا كدا نكمله ههههههه
    ميدو يقرب من الاء والاء ترجع لورا  لغاية وصلت عند السرير وسدحها ع السرير وجا فوقها
    ميدو: احححبببببكك
    الاءً: اءء <<ووجهااا  احمممر

    ميدو: عض شفايفها وباسها في رقبتها وو..الخ<<والاء ذاااااااااابت

    ----------------------
    نرووح لساره

    ساره جالسه ف الصاله وتقلب ف التلفزيون وتقلب ف جوالهاا
    شوي الا ميدو طالع من غرفته وشعره ملخبط ولابس البوسكر  

    وقال سااره  وساره التفتت له وضحكككت وجلستت تتريق
    وهو قال عن الهباله روحي افتحي شنطة لولي وجيبي لها ملابس
    ساره: ههههههههههههههههههههه لووولي هااه
    ميدو: بسسرععه
    رجع ميدو الغرفه والاء مغطيه نفسها بشرشف السرير وتقول له عادي برجع البس ملابسي  
    ميدو: لا خلاص دحين ساره تجيب لك ملابس
    سحب منها شرشف السرير وهي استحت وجلست تتدلع ع ميدووو  
    ميدو : ابتسم وقال كدا احلى

    شوي يسمعو الباب يدق   فتح ميدو واخذ الملابس من سارا واعطى للولي ..
    لولي : اوكي بدخل اخذ شاور                              
    ميدو لحقها ندخل ناخخده سوا
    الاء: هههههه احللم  ودخلت وقفلت باب الحمام
    ميدو ضحك ولبس وطلع عند ساره

    ساره: ههههههههههههههه اننننحرررفتتوو

    ميدو: مررره اجممل انحراف
    ساره: ميدو البنت لسه بكر لايكون سويت فيها شي!
    ميدو: مجنوووون انا؟ لا طبعا شوية انحراف بدون هذاك الشي
    ساره: حبيتها؟
    ميدو: ااخ الا ادمنتها ايووه عشششقتها ياساره احبها<<الاء كانت وراه دوبها طالعه من الحمام وسمعته

    الاء: وانا امووت فييك
    ساره: انت وهي عن الرومممانسيه ويلا نططططلع نتمششى

    ميدو: ابشري تتدللي

    ساره: اوووخص الاخ رايق
    ميدو يطالع في الاء ويقول: اكييييد رااااايق <<والاء استحتتت مرررره

    ساره: يلا يلا مشينا

    (نزلو ساره وميدو والاء وطلعو السياره)
    ميدو: وين تبوو تروحو؟
    ساره: الببببحححررر
    الاء: نرووح ديزني لاند بعدين نروح البحر طيب؟

    ساره: اي والله فكرررره نروح ننبسط يلا حرك صديق


    ميدو: نعم؟ سواق انا
    ساره والاء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وصلو ديزني لاند ولعبوو في العااب كثيره بعدين قال ميدو نطلع الافعوووووووانيه؟
    .ساره والاء بصوت واحد: لاااا نخاف

    ميدو :انا بركبها ومشى وسحب عليهم وعلئ وجهه ابتسامه <عارف انهم بيلحقونه

    ساره والاء مشوو وراه وقالو خلاص بنطلعها معك  

    ركبو الاء وميدو سوا

    (وساره وراهم وكان جنبها واحد شعره بني وعيونه رمادي وملامحه جذابه)

    ميدو: يطالع لورا ويقول لساره هاه خايفه؟

    ساره: ماني خايفه الا من دا الكافر جنبي ي خوفي يطيحني!

    الرجال الي جنب ساره: كيف تحكمي عليا كافر او مسلم؟
    .ساره: وه ميدووو يعرف عربي  الحقني فششششششله
    الرجال: ههههههههههههههههه هبله


    (واشتغلت اللعبه  وبدا الصرااااخ
    الاء تصصصرخ وتمسسسك في ميدوو 




    وساره خايفه مرعوووبه والرجال الي جنبها يحاول يمسكها يبغاها تهدي من خوفها وهي تسبه وتقول ابعد يالكافر
    الرجال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




    وقفت اللعبه
    ونزلو منها والرجال الي جنب ساره يضحك ويقول ليش مصممه اني كافر؟ تراني سعودي مسلم ههههههههه
    ساره: كح  
    الرجال: اسمي تومي




    ساره: وانا اسمي ساره 
    تومي: شلتك طلعو شكلهم نسوك




    ساره: لا اككيد ينتظروني ف السياره بس طلعو مستعجلين عشان الااء داخت




    تومي: اها
    .ساره: بنروح البحر تجي معانا؟




    تومي: ياليت
    ساره : يلا اجل تعال<<وتمسكه بيده وتجرري




    تومي:ههههههههههههههههههههه بزر ياربي
    طلعت ساره ومعاها  تومي 
    وصلو عند سياره ميدوو وجلست تدق ع الشباك وفتح ميدو وقال اركبي




    ساره: لا بركب مع تومي 




    ميدو:اييش؟ ووين بتروحو ان شاء الله          
                    
    ساره: بنمشي وراكم ونروح البحر




    تومي: ساره روحي سيارتي وهذي مفاتيح السياره وانا بتكلم مع ميدو شوي واجي




    ساره: طيب




    تومي: ميدو خايف عليها؟




    ميدو: ايوه مثل اختي




    تومي: انا ارتحت لها بس اذا وجودي  معكم بيضايقك خلاص بروح




    ميدو: لاااا ي ابو الشباب بس امانه ساره  عندك ماتضرها بشيي ابدا وماتلعب فيها




    تومي: ترا اصلي سعودي واخاف ربي هههه




    ميدو: ههههه طيب يلا مشينا








    وركبو السيارات متجهيين للشششاااطيئ




    ركبو السياره متجهين للبحرر 
    عند ميدو والاء  ف السياره
    ______________________












    لولي : ميدو 
                                                           
    ميدو: عيووونه




    لولي: دااييخه مو قادره 




    ميدو: ياااقلبيي اكيد من اللعبه الحين نمر الصيدليه وتاخذي دوا  واذا ماراحت الدوخه اوديك المستشفى




    لولي: طيب 




    ووقف ميدو سيارته عند الصيدليه ونزل 
    تومي كان يمشي وراه بالسياره هو وساره ولما نزل الصيدليه نزلو تومي وساره من سيارتهم




    تومي ينادي ميدو وهو عند باب الصيدليه: ميدوو انتظر ايش فيه
    (ميدو يآشر له بيده يعني تعال)




    تومي:خلاص سارا شوفي لولي ايش فيها روحي سيارتهم ع بال مانرجع اوكي 
    ساره : اوكي




    (في الصــيدليه )




    تومي: ايش فيها لولي تعبانه؟




     ميدوً: ايوه داايخه  انا خايف عليها مره            
    تومي: يا رجااال لاتخاف عليها مافيها شي دوخه من اللعبه وتخف
    (ميدو اخد الدوا وراح السياره اعطى االاء وقال لساره خليك معها لغاية نجي )




    ميدو: تومي تعال معي امشي نروح السوبر  دا
    تومي: ليش ايش تبغى؟




    ميدو: ابغى اشتري اغراض الشوي عشان نششوي




    تومي : حلووو يلا مششينا 




    (راحو تومي وميدو واشترو الاغراض كلها ورجعو وساره رجعت سيارة تومي ووصلو البحر )




    (قبل ينزل ميدو من االسياره سآل الاء) 
    ميدو: لولي كيف راحت الدوخه حبيبتي؟




    لولي: ايوه حبيبي شوية دوخه وخفت
    _______________________
    (نزلو من السيارات وجلس ميدو وتومي يفرشو الفرشات ويضبطو الجلسسه  بعدين نادو البنات وجلسوو)

    قام ميدو فتح سيارته وشغل اغنيه وتحمسوو البنات

    ميدو+تومي جلسو يولعو الفحم عشان يششوو وجالسين يغنو ويستهبلو والبنات ميتيييين ضحك عليهم    
    ميدو: يلااا يلا ي برنسيسات احنا نشوي وانتو جالسين يلا حطو السلطات في اطباق يلا الاكل جهز

    ساره: يداتي توجعني انتو قطعوها :)
    ميدو وبصووت مرررتفع (يبي يخوفها) : سسسساااارا عن الدللللللللع

    ساره (خافت):  اصلا امزح يلا لولي قومي نحط السلطاات ههه<ضحكة خوف

    ميدو+تومي+لولي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    (حطو الاكل وتعششو وخلصو وجلسو يستتهبلو ويغنووو )

    ميدو+ تومي: شالو التي شيرتات وجلسو يتسابقوا لغاية البحر وجلسوو يسبحو وينادو البنات

    تومي وهو بوسط البحرو بصوت عالي عشان تسمعه: سنفوووووووورره تعاااالي اسسسبحي
    ساره: لااااااا اخاااف

    تومي: خوافه ههههههههههههههه


    ميدو (وبصوت مرتفع عشان تسمعه لانه مع تومي داخل البحر ): لوووووولتي تعااااالي

    لولي: مااااعرف اسسبح

    ميدو: انااا اشششييييلك واسبببحك

    لولي: لاا هههههههههههه

    (عند لولي وساره)

    ساره: قومي نلبس مايوهاات  شكلنا غلط كلهم لابسسين الا احنا بملابسنا دحين الامريكين يتريقو علينا ههههه

    لولي : اي والله

    ساره: عندك مايوه؟

    لولي: ماجبته ف الفندق

    ساره:  دقيقه في سياره ميدو فيه شنطه لي نسوو ماطلعوها الفندق لما وصلنا يارب الاقي فيها مايوهات

    لولي: يارب يلا نشوف
    (طلعو السياره حقت ميدو وفتحت ساره شنطتها وطلعت المايوهات ولبسسوها في السياره ورجعو ع الفرشه)

    ميدو: تووووممممي شششوف لبسو مايوهات ااخخ يخققوو

    تومي: لاااا ماقدر انا كدااا يلا نجيبهم يسبحوو

    ميدو: اسمع خلنا نطلع ونتقرب منهم ونسوي نفسنا كاننا نكلم بعض ونشيلهم ونجي

    تومي : اووووكي يلا

    (مششو بشويش ميدو وتومي لغاية قربو من الفرشه حقت البنات وفجآه جوو وتومي شال ساره وميدو شال لولي وجرررررررررري ع البحر وغرقووهم)

    ساره: يا انذذاااااااااااااال وتغرق تومي بالموياا

    لولي: لييييش كداا ماعرف اسبح

    ميدو: اعلمك ههههههههه

    تومي يتآمل ساره وهي ترشه بالمويا ويقرب منها
    ساره: ههههه اشبك

    تومي : احبببك

    ساره:ًًً طيب لاتلصق فيني  الناس يشوفوا

    تومي: عادي <ويسحبها لعننده ويبوووسها في شفايفها وهي خايفه


    (عند مـيدوو ولووولي)

    ميدو شايل لولي على يده ولولي  تحط يدها ع رقبة ميدوو وقالت له احببك ي اهببل  

    (ميدو يقربها منه ويبووسها في رقبتها واشر لتومي انه بيطلع بيروحو السياره)


    (تومي كان ذاايب في عالم ثااني مع ساره بس  عجبته الفكره وشال ساره وركبها في السياره وراا وميدو نفس الشي)

    ميدو بدا يقرب من لولي وهم ف السياره ورا وباسها في شفايفها ورقبتها وو....*****




    عدل سابقا من قبل sar0nah في الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 8:15 عدل 2 مرات
    sar0nah
    sar0nah


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 27
    العمر : 27
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 35
    تاريخ التسجيل : 28/04/2014

    رواية عشاق في امريگا  Empty رد: رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف sar0nah الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 6:52

    (خلصو ميدو وتومي وكل واحد طلع من السياره وهو عليه البوكسر حقه )


    (ساره : في سياره تومي  وكانت برداااااانه وتنتفض )

    (لولي: في سياره ميدوو  ومستحيييييه  وبنفس الوقت مبسوووطه )

    (ميدو اعطى لولي المنشفه حقته عشان تدفي نفسهاا فيها)

    (وتومي اعطى ساره المنشفه وهي بردااانه وكل مايجي يحاول يدفيها ترفض بس في النهاايه ضممها غصب عنهاا)

    لولي  لبست المنشفه وطلعت من السياره جلست في حضضن ميدووو

    (ساره  نزلو من السياره هي وتومي سوا وانسدحت ع حضن تومي وشوي الا هي ناااايمهZzz)

    لولي: نامت برضوو ع حضن ميدوو
    ميدو+ تومي: شالو البنات من عليهم وحطوهم ع الفرشه وقامو بششويش يلبسو ويسولفوا

    ميدو: تومي انت تحب ساره؟ لايكون معتبرها لعبه!!!!!؟

    تومي: لا واالله وربي اعشششقها هي وهبالتها وعصبيتهاا

    ميدو: الحمدالله لاني خايف عليها ومابيهها تنجرح

    تومي: مستحيل اجرررحها انا صرت اعششقها رغم اني ماصار لي فتره من عرفتها بس حركاتها هباالتها اسئلتها الكثيره كله اعشقه فيها

    ميدو وهو يلبس التي شيرت: حلووووو

    تومي: وانت تحب لولي؟


    (ميدو كان معطي ظهره للبنات ووجهه مقابل تومي يعني تومي يشوف الفرشه والبنات بس ميدو لا لانه واقف عكس)  

    ميدو: ايوووه اعشششقهااا الاااا اموووووت فيها  صرت ادمننننها

    ( في هالوقت صحيت لولي وكانت تمشي جايه عند ميدو وسمعت الكلام وحضنته من ورا وقالت وانا اموووووت فيك)

    تومي: الله يخليكم لبعض يلا بروح اصحي الهبله حقتي تلبس عشان نمشي

    ميدو : تمام بس ترا نومها ثقيل هههههه.


    تومي: ههههههههههههههه اللله يعين(وراح لعند ساره وجلس يصحيها وهي مافي لا حياة لمن تنادي )

    (اخر شي اخد الملابس وجلس يلبسها وهي نايمه وبعدين صصرخ في اذنها وقال سسسسسسااااااره)
    (صحيت ساره مفجووووعه وعصبت وصارت تلخبببط بالكلااااام وتخاصم وشكلها كان يضحك)

    تومي+ميدو+لولي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ميدو: سسنفوووره حيلك لا يطق لك عرق
    ساره: انقققققققللللع انت كمممان

    تومي : يلا مشينا طيب
    ميدو : يلا
    (ساره قامت معصبه وركبت في سياره ميدو)    
    تومي: ميدو شوف زعلت الخبله

    ميدو: يلا راضيهاا ههههههههههههههههههههههههه
    تومي : يلا ي سنفوووره عن الدلع


    ساره: لا ماني نازله

    (تومي يفتح الباب ويشيلها بالغصب وهي تصرخ )

    ميدو+ لولي: ههههههههههههههههههه

    تومي: يقفل باب السياره برجله
    وقال لميدووو  بنروح نسهر انا وساره بعدين بجيبها الفندق

    ميدو: لاااا اخاف عليها والله

    تومي: تخاف عليها مني!
    يدو :لا ما اقصد انت ثقه ي ابو الشباب بس عشان الوقت تآخر خليها مره ثانيه

    تومي: طيب

    ساره : اصلا انا نعسسسانه ابي انااام

    (تومي وهو يمشي رايح لسيارته وشايل  ساره قال اصلا انتي كيس نووم )

    ساره:ههههههههههههههههههههههههههه

    (وصلو الفندق نزلت ساره وودعت تومي وقال بيجي الصباح قالت خلاص تعال نفطر سوا)
    (طلعو ساره ولولي الغرفه ونامو سوا وميدو نام في غرفته وهو تعبااااااااان اول ماحط راسه ع السرير نام)






    ---------------------
    (بعد مانامو جا الصباح وبداية يوم جديد واحداث جديده )
                                                                   
    (لولي صحيت من النوم الساعه 9 تقريبا وصحت سارا وقالت لها يلا نسوي فطور ودقي ع تومي يجي  يفطر معانا )                                      
                                                                 
    ساره وهي مقفله عيونها وبصوت كله نوم: اممممممم هشش لولي خليني انام مو لازم فطور

    الاء:سارا قووومي يلا خلينا نسسوي فطور اصلا انا جوعانه قومي

    ساره: اطلبي من تحت ابي اناااام

    لولي: ترمي ساره بالمخده

    (ساره عصببت وتلخبط بالكلام وتقول حسسسبي الله)

    (لولي وهي ميته ضضحك تتحسبببي عليااااا ياسنفووره؟ ههههههههههههههههه والله وصارو السنافر يعصبو هههههههههههههه)
                                             
    ساره: هااه والله ارجع انام
    لولي : لاا امزح معك هههههههههههههه

    (سوو الفطور وجهزوه في الصاله سوو بيض وحطو جبن وزيت زيتون ومربى وعسل  وتوست وشاي وحليب وو..الخ

    (ودقت ساره ع تومي يجي يفطر معاهم بس  اعتذر وقال نعسااان افطرو انتو وانا اذا صحيت اجيكم)






    (ساره والاء دخلوو غرفة ميدو وبصووت واحد  يلااا قوم ويزعجونه وينططو ع السرير )

    ميدو صحي مفجوووووع من الازعاج وجلس يناظر فيهم بهباله مايدري ايش فيه
    ميدو: انتووو اشبكم كانكم بزران؟
    ساره + لولي: قوووم سوينا لك فطوور يجننن


    ميدو: الله،اكبر كل دا عشان فطور هههه          

    الاء: ايواا تعبنا فيه :(

    ميدو: طيب يلا سرينا

    ساره: سرينا يقولونا في الليل مو الحين ي عبقري

    ميدو ياخذ المخده ويرميها ع سارا وقال: كمممم مره اقولك لاتدققيي

    ساره+لولي:هههههههههههههههههههههه

    (طلعو ساره ولولي الصاله ينتظرون ميدو يغسل وجهه وجاي وطلع ميدو وهو طاللع قال)


    ميدو: الله الله كل هذا مسوينه انتو؟ والله صايرين حريم هههههههههههههههه
                                                             

    ساره: اصلا انا حرمه  من زمان اجل تحسبني بزر مثلك؟
                                                     
    لولي :ههههههههه صح احنا حريم احم

    ميدو: هههه اقول كلو بس كلو


    (بعد ماخلصو اكل جلسو ع الكنب قدام التلفزيون وميدو فاتح جواله ع ال bbm ويكلم تومي)

    medo:خلاص زي ماقلت لك بقولهم ع اساس انك مو جاي ونطلع كآننا رايحين السوبر وانت احجز لنا فلم من الي يحبها قلبك ههههههههههههه

    tomey: فهمتك ي ابو الشبااااب خلاص تم بس اذا طلعتوو دق عليا عشان امشي وراكم

    medo: اوك

    (وقفل ميدو المحادثه وحط الجوال ع الطاوله وقال يلا نطلع )

    ساره ولولي: حلووو وين بنروح؟

    ميدو وببرود: لاتفرحو ترا بننزل السوبر نشتري اغراض ونجي
                                                   
    ساره: اجل مابي انزل مافيني حيل بنتظركم هنا
                                                         
    ميددو: الا بتنزلي يلا قومي

    ساره (تعاند ): لاا

    ميدو: سسساررا

    ساره: ياااااربي منك لازم تمشي الي براسك خلاص طيب  

    ميدو: ههههههه اكيد مو انا الرجال  :)                        (طلع ميدو وساره والاء وركبو السياره وكان ميدو يكلم في الجوال تومي بس يكلمه ع اساس انه واحد ثاني عشان مايشكو البناات)

    ميدو: الووو ايوه ي ابو الشباب

    تومي: انا ورراكم امششو يلا روح ع سينما FOX وانا بلاقيكم هناك بس لاتقول لساره


    ميدو: ابشششر  
    تومي : مع السلامه

    ميدو : مع السلامه<<وقفل الجوال

    لولي: مين تكلم؟

    ميدو: واحد من الشباب

    لولي : طيب                                      

    ساره: دحين احنا فين رايحين؟


    ميدو : وصلنا يلا انزلوو السوبر


    ساره: وينه ماشوف سوبر

    لولي: وين ميدو مافي ولا سوبر


    ميدو: انزلو وامشو ورايا


    (نزلو ودخلو السينما )..  ساره+لولي:اللله حممماس بنتابع فللم؟

    (شوي الا يجي تومي وساره واقفه وحضنها من ورا )
    سساره: تووممممي حبيبي وربي وحشتني كيف عرفت انو احنا هنا
    تومي: ميدو قال لي واتتفقنا ع كل شي :)

    ميدو: انا صاحب الفكره مافي لي حضن؟
    ساره: الا وحضنته ورجعت عند تومي

    لولي: اصلا حبيبي هو ابو الافكاار

    ميدو ( يسحب الاء لعنده ويبوسها )وقال: سامعيين؟ يقولكم انا ابو الافكاار


    تومي: هههههههههههههههتهه اقول امششي
    بس امشي الفلم بدا

    (دخلو ساره وتومي وميدو والاء السينما  وكانت ساره جنب تومي وميدو جنب لولي)

    (بدا الفلم وتحمسو البنات كانو مفكرينه رومانسي )

    (ميدو + تومي  عارفين ان الفلم مو رومانسي ورعب مرره وكانو كل شوي يبتسمو )

    بدا الفلم وبدت المششاهد المرعبببه

    لولي: مميدوو يلا نطلع والله خايفه

    ميدو: تخافي وانا معك؟

    لولي: بس الفلم يخوف

    (ميدو يقربها منه ويضمها وقال كدا ماعاد يخوف ..لولي ابتسمت)

    ساره: الللله ياخذكم مالقيتووو الا هالفلم ححسسببيي اللله <ومعصبه

    تومي،وهو ميت ضحك: مادري انك تخافي يا خواافه هههههههههههههه

    ساره: اصلا انا ماخاف

    ( الفلم صار في النهايه وجا مقطع روماانسي )


    (عــند ميدو ولولي)

    (ميدو يتابع متحمس والتفت الا لولي تناظر فيه )

    ميدو: الفلم هنا مو في وجهي ولا تبغينا نسوي زي هالمشهد <يقصد المشهد الرومانسي هههههه

    لولي (استحتتت): هههه قليل ادب

    ميدو: ههههههههههههههههههههههههه



    (وخلص الفلم وطلعو من السينما وهم مبسوووطين مره ..ركبت ساره مع تومي ولولي مع ميدو )                                        
    (وصلو الفندق ونزلو ساره وتومي وميدو ولولي وقبـل مايطلعو ميدو تكلم مع تومي)

    ميدو: اطلع معنا ننبسط شويا ونتابع لنا كم فلم ونتعشى

    تومي: لا  اخاف البنات تعبانين وبيناموو

    ساره: من قال بالعكس شبعانين نوم اطلع بس
    تومي: ههههههه طيب يلا مشينا
     

    (طلعو فوق فتحو الباب ودخلو  تومي+ ميدو جلسو ع الكنب ويشبكو االتلفزيون)
    (ساره دخلت غرفتها وبعدين طلعت وجلست معاهم في الصاله شوي الا لولي تناديها من المطبخ)          

    لولي(داخل المطبخ وبصوت مرتفع): سسسارااااا

    ساره: هاااااااااااااااااااااااه

    تومي: حشى وش هالصوت


    ساره: هشش اسكت <وترد ع لولي اشبببببببك؟

    لولي(من داخل المطبخ): تعااااااااالي

    سارا: لااااااا  مافيني حيل

    (ميدو ياخذ الريموت حق التلفزيون ويرميه ع سارا ويقول قوومي شوفيها اشبها سودانيه بس جالسه)




    ساره: انقققلللع قوم انت ماني قايمه


    ميدو: سسسسااراااا شوفي البنت اشبها عيب

    ساره (وهي معصصصبه): يااااااربي طططييييببب جاااااايييييييه<وقامت وهي تمشي بقوه ومعصبه


    ميدو+ تومي: هههههههههههههه عصبت


    (دخلت ساره االمطبخ وهي معصبه )

    لولي: سسسنه عشان تجي

    ساره: مافيني حييييل اقوووووووم والمعفن ميدو عورني بالريموت في كتفي<وتحط يدها ع كتفها

    لولي: هههههههههه احسن تستاهلي ساعه انادي فيك حلقي انبح

    ساره: ههههههههه اسفه حبيبتي طيب قولي لي اشبك؟
    لولي: شوفي قليت لهم بطاطس و قطع دجاج ودحين المكرونه ع النار

    ساره: اوووووخص طباخه والله

    لولي: اسسسسمعي حطيت فيها صويا حاره وشططه وكللل الفلفل الي في العلبه حطيييته كلللللله

    ساره: احسسسسسسسن ههههههههههههههههههه خلي نمقلبهم


    لولي: ايوووه وليش انا صار لي ساعه انادي لك

    ساره: اسمعي بنقفل الثللاجه وباخذ المفاتيح اخبيها عشان مايشربوو مويا


    لولي: الله تحمست اشوف اشكالهم هههههههههههههههههههههه


    (جهزو الاكل وبدو يطلعونه ع الصاله)

    ميدو: الله الله ايش هالريييحه اخخ جووعاااان


    تومي: اصلا انتو طباخين خلاص من اليوم مافي شي اسموو مطعم


    لولي: هههههه ليه تحسبوو بنطبخ لكم كل يوم؟

    ساره: اقول قوموو تعششو بس هههههههههههههههه

    (بدوو ياكلوو وساره ولولي بس جالسين ويبتسمو )


    (ميدو وجهه بدا يتغير لونه للون الاحممر وماسك نفسه مايبي يقول انو حار)
    (تومي بدا يعرق ويقول ويقول لساره قوي للتكييف)

    (خلااص ماتحملوو وقاامووو جررري للمطببخ يحاااولوا يفتحو الثلاجه مافي مقفله)

    (ساره تطلع المفتاح توريهم فيه وتجرررري ع غرفتها وتقفل وهي تضضحك والاء من كثر الضحك جلست ع الارض هههههههههههههه)

    (نزلو ميدو وتوميي جرررري يمششوو ويدففو في الناس لغاية وصلو الاستقبال وجلسو يقولوا عطينا مويا مويا والرجال مو فاهم شي قال ميدو)


    ميدو: Water please hurry

    (الرجال فهم عليهم وابتسم واعطاهم المويا قارورتين شربو منها ميدو وتومي بس باقي يحررقهم لان الفلفل كثييييير)
    (ساره ولولي نزلو تحت بس شافوا ميدو وتومي يجروو طالعين برا الفندق )
    (طلع ميدو يجري برا الفندق لـ سوبر قريب جنب الفندق وتومي معاه دخلوا السوبر وهم يجرووو لفتو الانظار في السوبر وع طول اخذو حليب وفتحوه وجلسو يشربووو وشوي الا يدخلو ساره ولولي وضحححك ..ميدو وتومي جلسسو يطاااردوهم وهم جررري في الممرات ..ميدو مسك لولي وقال لها كدااا يطاوعك قلبك تمقلبيني؟

    لولي (وبدلع) : ايووووااا

    (ميدو خقق وحط يده علئ خصرها وقربهاا منه وباسها)

    (تومي مسك ساره وجلس يقول ياسنفوووره والله كبرتي وصرتي تمقلبيني)
    ساره: تستاااااااااهل احسسسسسسسن

    تومي: لا وبعد احسسن وجرا وراها وهي راحت تجري وتضضضحك وبغت تطيح بس مسكها وكل الي في المحل ضحكو عليهم)

    (جلسوو يتصورو وهم في السوبر ويستهببلو والكل يضحك عليهم ...وبعدها رجعوو الفندق )


    (اول مارجعو الفندق جلسسو يضحكو ولولي وساره يتذكرو اشكال ميدو وتومي ويضحكوو )

    ميدو: يلا احنا طالعين

    ساره: لحظه اجيب شنطتي
    لولي: دقيقه اجيب جوالي من الشاحن


    ميدو: من قال بتطلعو معنا؟


    ساره+ لولي(لا تعليق) جلسو ساكتين يستوعبو تطيير الجبهه الي صار


    تومي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااه بطني ههههه

    ميدو:هههههههههههههههههههههه معليش بس اليوم للشباب انا وتومي حنطلع لوحدنا ي مزز


    .ساره(وهي معصبه): انقققلللللع وااللله نطلع معكم

    ميدو،وهو يضحك:ههههههههههه لا


    (لولي تضرب ميدو ع ظهره وتقول نذل حيوان تروح وتخليني)

    (ساره راحت تتميلح عند تومي وتقول اصلا تومي حبيبي بيطلعني يالولي مو مثل حبيبك صح تومي؟)

    (تومي يقلب ف التلفزيون ماكانه يسمعها وساره عصببببت وخدت قارورة مويا ورشتها عليه وانحاشت غرفتها )


    تومي+ميدو:هههههههههههههه خوافه


    (طلعو ميدو وتومي لوحدهم مشو الي براسهم وراحوو ستار بكس وجلسو شوي ساكتين بعدين بدو يتكلمو )

    ميدو: تومي في راسي شي نفسي اسويه بس خايف!


    تومي: وهو مفهي حتى انا


    ميدو: لا جد والله اكلمك


    تومي: وربي حتى انا جد اتكلم


    ميدو: نفسي اتزوج الاء واخاف اهلها يرفضوني!


    تومي: والله نفس الششي،الي افكر فيه !!

    ميدو: طيب ايش رايك نخطبهم من اهاليهم لما نرجع السعوديه وانت احجز معنا بالمره تشوف ابوك بدون مانقول للبنات عشان اذا وافقوا اهاليهم نسوي لهم مفاجأه

    تومي: حلوووو والله تمام بس ياخي انت اكيد مارح يرفضونك بس انا خايف يرفضوني عشان عمري كله عايشه في امريكا وامي امريكيه صح ابوي سعودي بس خايف


    ميدو: ماعلييييك يارجااال وبعدين انت اذا تزوجت سارا بتسكن في السعوديه صح؟


    تومي: اكيييد


    ميدو : اجل ماعليك يارب بس يتمم لنا ع خير



    __________________________
    في الفندق عند ساره ولولي



    لولي: ساره تحبين تومي ومرتاحه له وكدا؟

    ساره: اكيييد

    لولي: اصلا واضح عليه انسان طيوب مره


    ساره : يب

    سكتت لولي شوي بعدين قالت: ساره ميدو سبق وحب قبل كدا؟

    ساره:ايوه حب وحده وعشششقها بجنوووون بسـ..<وسكتت ماكملت كلامها


    لولي: بسس ايش؟

    ساره: بس خانته اصلا كانت تعتبره لعبه عندها واول مالقت غيره تركته ..عشان كدا خايفه عليه مابيه ينصدم مره ثانيه!

    لولي: ادا من ناحيتي فانا احببه مستحيل اخونه اصلا عيوني ماتشووووووف غيره


    ساره :الحمدللله

    (وجلسو يتكلمو ف الصاله لغاية ماغلبهم النوم والشباب لسه مارجعو ونامو ع الكنب ف الصاله)

    (بعدها بنص ساعه كانو الشباب واصلين الفندق في الاصنصير)
    ميدو: تومي نام عندنا

    تومي :مع سساره؟<وعلئ وجهه ضحكه فرح

    ميدو: هههههه لا طبعا اخاف عليها


    تومي: صح والله اخاف اتهور

    ميدو: ننام انا وانت في غرفتي وهم في غرفه

    تومي :تمام

    (دخلو الشباب والصااله بارده مافي الا صوت التلفزيون ع فلم شغال والبنات نايمين ع الكنب )

    ميدو : يلا نشيلهم نوديهم غرفتهم

    تومي: يلا

    (ميدو اول ماجا بيشيل لولي حست فيه وصحيت وباسته وراحت كملت نومها داخل الغرفه اما تومي حاول يصحي ساره مافي نومها ثقيل خذاها ودخلها الغرفه عند الاء ورجع غرفة ميدو ..تضاربو ميدو وتومي مين ينام ع السرير اخر شي نامو الاثنين ع السرير وهم منحشرين ههههه)
    .
    (ميدو اول ماجا بيشيل لولي حست فيه وصحيت وباسته وراحت كملت نومها داخل الغرفه اما تومي حاول يصحي ساره مافي نومها ثقيل خذاها ودخلها الغرفه عند الاء ورجع غرفة ميدو ..تضاربو ميدو وتومي مين ينام ع السرير اخر شي نامو الاثنين ع السرير وهم منحشرين ههههه)


    (وبداية يووووم جديد واحدااث جديده ومن الصباااح صحيو البنات لانهم نايمين من بدرررري ودخلو غرفة ميدو+ تومي)

    (دخلو بشويش ويمشو حبه حبه لغاية وصلوو السرير وبيدينهم كوبين كلها مويا بااااااااااارد)

    ساره (بصوت منخفض) : واحد اثنين ثلااااثه

    (وبنفس الوقت كبو الموياا ع الشباااب وانحاااااااشوووو)،


    تومي +ميدو': صحيو مفجووووعين مايدرو ايييش الي حصصصل

    (ميدو من الفجعه قام يجررررري)

    ساره+ لولي: بسم الله عليكم ههههههههههههههههههههههههههههه

    (صحيو ميدو وتومي وغيرو ملابسهم عشانها غرقانه وطلعو وهم مسوين نفسهم معصبين)

    ميدو: مافي فطور؟

    لولي (وبدللللع): لاااء وانا جوعانه من اووول :(

    ميدو والي ملامح وجهه تغيرت 180 درجه وصار خااق مفهي : اطلبي امري اشري اي مطعم تبين وانا اوديك


    لولي : آمممممممممم ع ذوقك حبيبي


    ساره: توممممممي وانا جوعانه

    تومي: اصير لك فطور :)


    ساره: ياربي سماجه


    تومي: هههههههههههههههههه طييب قومو البسو ونطلع نفطر


    (دخلو ساره ولولي الغرف ولبسو بنطلونات جينز وبلايز توب حمرا بدون علاقات ورفعو شعرهم لفووق وصار شكلهم يخققو بس لبسو عليها المعاطف عشان الجو بارد ..لبسو نفس اللبس شروها يوم راحو سوا من بوتيك الملابس الي في ديزني لاند )

    (اما الشباب لبسو جينزات وتي شيرتات كم طويل وايشربات وحطو كابات كحلي وكان شكلهم جذاب )

    (البنات طلعو وقالو جاهزين وركبو في السياره كلهم راحو في سياره تومي وصلو المطعم الساعه9 الصباح )

    (اول مادخلو طلبو فطور وجلسو يسولفو ويستهبلو وفالينها ويتتريقو ع الرايح والجاي )

    جا الفطور واكلوو وهم ياكلو لولي طلبت تروح الحمام واستاذنت وقامت وهي رايحه للحمام !! مشت بعيد لان الحمام بعيد عن طاولات الفطور
    عند حمام الرجال ششافت....!


    شــافـــــت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!"!""


    عدل سابقا من قبل sar0nah في الأربعاء 25 يونيو 2014 - 3:42 عدل 3 مرات
    sar0nah
    sar0nah


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 27
    العمر : 27
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 35
    تاريخ التسجيل : 28/04/2014

    رواية عشاق في امريگا  Empty رد: رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف sar0nah الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 6:56

    شــافـــــت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!"!""



    (شافت كريس الي هذاك اليوم اعتدى عليها في المهرجان وتضاربو هو وميدو )

    (وقفت الاء في مكانها وحست بخوف علئ ميدو لانه ضرب كريس ضرب جامد وكريس يومها هدد ميدو بآنه راح ينتقم!)

    (كريس كان جالس يفطر هو وشباب معه بعضهم اجانب وبعضهم عرب )


    (كريس شاف لولي وقام وعلى وجهه ابتسامه كلها كرهه وحقد وقال:عرفتيني؟


    الاء:ايه ..(وقالت لو سمحت ابعد شوي ومشت تبي تروح الحمام)


    (كريس مسكها بيدها وقال مارح ااذيك او اضرك اذا قلتي لي الشاب الي كان معك هذاك اليوم وتضاربنا انا وهو وينه!
    خبريني عنه وينه وانا اتركك!)


    (الاء عرفت انه يقصد ميدو وخافت ع ميدو وقالت وهي مرتبكه مادري ماعرفه ماشفته من هذاك اليوم )


    ===============>
    عند ميدو وتومي ولولي

    ميدو: يووه لولي تاخرت بقوم اشوفها


    ساره : انا كمان خلصت فطور بقوم اغسل

    تومي: خلاص يلا قوم شوفها واحنا بنغسل

    ميدو : اوكي يلا مشينا


    (مشو ميدو وتومي وساره جهة الحمامات ..ميدو اول ماشاف انو في واحد ماسك الاء من يدها وواضح ماسكها بقوه بدون مايحس راح يجري واعطاه بوكس وهو مايدري مين)

    كريس طاح ع الارض وقام وقال: هلأ وانا بسآلها عنك ي زلمه الله جابك في وقتك لي حق عندك وباخده


    ميدو:هه هو انت؟ شكلك غاوي ضرب الظاهر عجبك ضربي هذاك اليوم

    ( بدو ميدو وكريس يتضاربو كل واحد يعطي الثاني بوكس ويرفسو بعض وكسررو كل ابو المطعم..(تومي جا يبي يفزع اشر له ميدو بيده يعني لا وقال:خله انا بربيه لوحدي )

    (واحد من شلة كريس قام يضارب صارو2 ع ميدو ..هنا تومي مانتظر ونزل فزع مع ميدوو)

    (لوليي كانت تبكي وخايفه وتقول انا السبب السبب وساره تحاول تهديها)


    (تومي انتبه الا راعي المطعم يكلم الشرطه وع طول سحب ميدو واشر للبنات وطلعو للسياره وكريس كان بيلحقهم بس دايخ من كثر الضررب جا بيمشي وطاح)


    (ركبو السياره ولولي وساره خايفين مره والشباب ضححك )

    ميدو: اتوقع الحين لو يسمع صوتي يمكن يسويها على نفسه

    تومي:ههههههههههههههههه وانت الصادق يمكن يموت


    (وصلو الشقه والشباب جلسوو في الصاله وتومي نزل من السياره حقته بلايستيشن3 واول مادخلو جلسو يشبكوو البلايستيشن وكانت الساعه 11 الصباح )

    (البنات دخلو الغرفه وشالو المعاطف وضبطو شكلهم وطلعو وهم بالبلايز التوب وكان شكلهم جدا ملفت)

    (اول ماطلعو ميدو+تومي تركو البلايستيشن وفهو ع البناات)

    ميدو: لوولي اخخ احبببك

    لولي: ههههه وانا كمان بس نبي نلعب


    تومي:سنفووورتي طالعه مزاا


    ساره: اصلا انا مزه وضحكت

    تومي: طيب تعالي ي مزه

    (ساره ضحكت وراحت تفصل جوالها من الشاحن كانت شابكته في فيش عند باب غرفتها هي ولولي)


    (فجآه ساره+ تومي: يضحكووو ع ميدو لآنه قرب من لولي وشالها ودخل غرفته وقفل باب الغرفه وولولي تصرخ وتتدلع ومره تضحك )

    ( ساره باقي مستمره في الضحك ويقرب منها تومي ويدفها لداخل الغرفه ويقول دورنا)

    دخلو وتركو البلايستيشن مشبك والتلفزيون شغاال وحووووسه
    ً
    دخلو وتركو البلاستشن مشبك والتلفزيون شغاال وحووووسه



    (اخذهم النووم وصحيو ع الساعه7 اللليل

    صحي تومي نعسسسان ويشوف الا ساره نايمه في حضنه ابتسسسم وصحي اخذ شاور وجا صحاها قامت وغيرت ملابسها وطلعو الصاله وراحة يدقو ع غرفة ميدو ولولي وبشكل متواصل ومزعج انذال يبون يزعجونهم)

    (صحي ميدو وقام والغرفه باارده والارضيه بارده صحي ومشي لغاية باب الغرفه وفتح وهو معصصصب بس لما شاف اشكالهم كانهم بزران فتح وهم مواصلين دق ولما شافو وجهه معصب وقفو دق ضحك عليهم ودخل الغرفه )

    (ساره وتومي دخلو لغاية جوا وميدو رجع ع السرير ولولي اول ماحست بازعاج صحيت ولما شافت تومي وساره جوا في الغرفه غطت نفسها بشرشف السرير وحطت وجهها ع حضن ميدو)

    (ميدو فهم انها مستحيييه وطردهم من الغرفه وهم يعاااندووو اخر شي ميدو اخذ الشبشب ورماهم وهم شردوووو يجررروووو وطلعو برا الغرفه )


    (لما طلعو قامت لولي وقالت بتاخذ شاور وجا ميدو يستهبل يقول اخد معك شاور؟

    لولي:ههههههههههههههههه لا بالله


    ميدو:هههههههههههه طيب يللا بروح الحمام الثاني واخد شاور


    لولي: طيب حبيبييي

    ( اخد ميدو شاور ع السرييع وطلع الصاله وساره وتومي يلعبوو مباراه ف البلايستيشن وع طول جا يجري ويقول ابي العب دووري متحمس وطاح عند التلفزيون )

    تومي+ساره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    (اخذ ميدو اليد حق االبلاستيشن من تومي وجلس يلعب مع ساره وتومي قام وجلس يقلب ف الجوال شوي ااالا لولي طلعت وجلست )

    ساره: هففف طفشت ماتبونا نطلع


    تومي: ماودكم نطلع الجبل؟


    ساره+ لولي: ايييش الحين ليييل كيف ؟


    ميدو: الا حمممماس نسوي اكشن يلا


    تومي : يلا انا جاهز


    ميدو(وقف وعدل التي شيرت وطلع مفتاح السياره وقال: يلا بنات


    ساره : روح لحالك


    لولي: لو اموت ماطلعت الجبل ف الليل


    تومي: خلاص ميدو يلا نروح لوحدنا <وغمز لميدو


    ميدو: يلا ونخليهم هنا لوحدهم


    ساره+ لولي: لااا خلاص بنجي


    تومي + ميدو : هههههههههه يلا مشينا


    (راحو في سيارة ميدوو توجهوا لطريق الجبل بس مررو ع السوبر ماركت واخذو معهم شبسات واكلات وبسكويتات لزوم السهره)

    (بعدها قالو ميدو وتومي للبنات ينتظرو ف السياره وهم بيروحو ياخدو اغراض ويطلعو ...ودخلو محل نسائي وخذو شوية اغراض وبعدها راحو محل اسمه "SFARY " خذو منه الخيمات والحطب واغراض الرحله كلها ورجعو السياره عند البنات فتحو الشنطه وحطو الاغراض كلها وخبو الحاجات الي اخذوها من المحل النسائي)



    (وصلو قمممممممة الجبل وجلسسو يدورو ع مكان حلووو يخيموو فيه لغاية اتفقو ع مكان حلو وبدو ميدو وتومي ينصبو الخيم نصبو خيمتين وضبطو كل شي وولعو النار ...شوي راح ميدو جاب القيتار حقه من السياره وقالت له لولي غني لي وهو ابتسم وغنا اغنية ششرين " انــا كـــلي مــــلـكـك "

    انبسطووو البنات ححييل ولولي خقت مع صوت ميدو الراااااايق

    بعدين غنو ميدو وتومي سوا اغنية لـ christina perri
    اغنية a thousand years



    وجلسو يستهبلووو ويضحكوو وفالينهااا


    فجأه: ساره قفزت عند تومي وقالت فيييه صوووت جاي من جهة الششجر


    ميدو: لااا يتخيل لك


    لولي: الا والله فيه


    تومي: ههههه خوافات يتخيل لكم :)



    ساره "وهي تحك عيونها نعسانه": يلا نرجع ابي انام


    لولي وهي' تثاوب" : ايوه يلا مشينا

    ميدو: من قال بنرجع؟


    تومي: متعبين نفسنا وحاطين الخيم عشان نرجع؟ بننام هنا



    ساره+ لولي "بصوت مرتفع" : اييييييييييييييييييييييييييييييشششششش؟؟


    لولي: والله مانام هنا يطلع لنا ذيب ولا شي


    ساره: مالي دخل رجعوني وتعالوا



    ميدو: ماعليكم اصلا شرينا كل شي


    تومي : ايوه ومعنا بندقيات اوريكم هي؟" وقام راح جاب المسدسات من السياره..عشان يتطمنو


    (البنات ارتاحو شوي ودخلو خيمتهم بينامو بس رجعو وقالو للشباب كيف ننام بالجينزات؟

    (ميدو افااا تحسبونها فاتتنا لحظه اجيب لكم الملابس
    وراح وجا وبيده كيس وداخله الملابس)

    ساره: متى شريتوها


    تومي: لما نزلنا نشتري الخيم مرينا محل نسائي وشريناها لكم :)

    ساره: حبيبي مشكوور

    (دخلو ساره ولولي يغيرو بس قبل مايغيرو طلعو الملااابس وانصصدمو)

    (ميدو وتومي يضحكككوو)

    ميدو: تتوقع راح يلبسوها؟

    تومي: ماعتقد مره شفافه

    ==============

    عند ساره ولولي

    لولي: واه شوفي كيف قصيره وشفافه مجانين يبغونا نلبس دي!!

    ساره: خيييييير ايش يحسو فيه

    (ورجعو الملابس الكييس وطلعو عند االشباب وهم معصبين)


    ميدو : اشبكم ماغيرتو ؟ وبعدين ضحك هههههههههههههههه

    تومي " ببرائه " : ماعجبكم ذوقنا؟


    ساره: انقلعو ايش دا تبغونا نلبس دي والله مانلبسها بننام كدا بالجينزات احسن

    لولي: انذاااااال ياربي منكم

    (لولي مسكت ساره وقالت يلا يلا امشي ندخل ننام كدا احسن )

    (ميدو+ تومي جلسو يضضحكوو بعدين ميدو قام واخذ كيس الملابس وطلع قميص النوم حق لولي وقال لتومي نادي ساره خلها تطلع كانك تبيها في شي ودخلها الخيمه الثانيه ولبسها غصب وانا بلبس لولي )

    (تومي: والله فكره هههههه " واخذ قميص ساره " وناداها وطلعت ساره وشالها ودخلها الخيمه الثانيه وجلس يلبسها غصب عنها وهي معصبه)

    (ميدو يلبس الاء وتلخبط بالكلام وتقول كيفي مابي البس كيفي ..بس لبسها غصب عنها وحضنها وباسها وطلع ..وهو طالع لقي ساره وهي تفتح الخيمه وبتدخل عند لولي . ..شافته ساره وقالت : انقلع انت الثاني

    ميدو: ههههههههههههههههههههههههه


    (القمصان كان لونها ابيض وهي قصيره مره نص الفخذ وعلاقات صغيرره مره والقميص جدا شفاف )

    (طلعو ميدو وتومي يراقبوو عشان اذا جت ذئاب او شي ..تومي بدا ينعس وكل شوي ينام ع كتف ميدو ..)

    وشوي الا ميدو يسممممع صووت من جهة الشجر نفس المكان الي ساره قاالت سمعت فيه صوت!



    وفجـــأه !!
    sar0nah
    sar0nah


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 27
    العمر : 27
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 35
    تاريخ التسجيل : 28/04/2014

    رواية عشاق في امريگا  Empty رد: رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف sar0nah الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 6:58

    (طلع ذيب وجا مسسرع ميدو ارتبك وعلى طول اخذ البندقيه واطلق عليه النااار ومات ..تومي صحي مفجوع وقاال له تعورت قال ميدو لا ...قام تومي خذ بندقيته ومشى جهة الاشجار يبغى يتآكد اذا فيه شي ثاني او لا ..ميدو كان يتابع تومي بنظره وواقف وتومي يمشي ويقول خلاص شكلو هو ذيب واحد ومات بس

    فجـــأه!

    (طلع ذيب من ورا ميدو وعض ميدوو في كتفه ! ميدو حاول يطلق عليه بس مافي الذيب فاجئه جاه من الخلف ..جا توومي مسرع ويقنص ع الذيب وطلق عليه ..مع الصوت والطلق صحو البنات وطلعو البنات مفجووعين)


    (لولي اول ماطلعت وشافت ميدو غرقان في دمه وجنبه الذيب ميت جلست تصييح ...ساره خافت مره ماقدرت تناظر ...)

    تومي: بنات مافي شي جرح بسيط اعطوني مويا بارد بس

    ساره جابت له مويا بارد اخذها وحطها ع جرح ميدو وميدوو يتآلم ..شق التي شيرت حقه وربطه ع كتف ميدو وقاال: لـميدو كذا بس لغاية يوقف النزيف ويلا مشينا للمستشفى


    ميدو: لا مارح تخربوا طلعتنا عشاني خلاص الصباح نروح

    لولي: لا دحين نروح يعني دحين

    ميدو: قلت لا يعني لا لاتخافي علي ياقلبي مايعورني


    لولي" تناظر لتومي وقالت له": انت السبب انت الي جبتنا هنا حرام عليك والله لو صار لميدو شي ماسامحك ميدو كان بيموت بسببك!!


    ميدو: الااااء!!" وبصوت مرتفع" تومي ماله دخل انا االي جيت هنا بمزاجي !"وناظر لتومي " وقال: اسف هي ماقصدها بس عشان خايفه عليا..

    تومي: لا والله هي معها حق في كل الي قالته ولو صار لك شي ماكنت بسامح نفسي ابدا


    لولي" بعد ماهدت شويه": اسفه تومي بس واالله خايفه على ميدو لو صار له شي اموت نفسي هذا حبيبيي هذا روحي هو جزء مني

    ميدو" بمزح": اححم شايف كيف يا تومي انا جزء منها احم



    تومي+ ساره: هههههههههههههههههههه


    (جلس تومي صاحي طول الليل وساره جلست معه بس نامت في حضنه)

    (اما لولي صممت انو ميدو يدخل معها الخيمه عشان خايفه عليه ونامو )


    (اول ماجا الصباح تومي صحاهم كلهم وجلسو يرتبوا الاغراض وحطو كل شي في السياره ...ونزلو من الجبل بحمد الله ودخلو المدينه وتومي يسوق)

    ميدو: تومي هذي مو طريق االفندق

    تومي: عارف


    ميدو: اجل وين رايحيينن؟

    تومي : المستشفى


    ميدو: يا رججاال مايحتاج يلا الفندق

    لولي" عصبت": اذا انت ماتخاف ع نفسك انا اخاف عليك واذا انت ماتبغى نفسك انا ابغاك وعشاني ابغاك مابغى شي يضرك يعني باختصار بتروح المستشفى غصب عنك


    ميدو: "لاتعليق "ابتسم " وقال: احببببك



    (وصلو المستشفى وجا الدكتور وشاف مكان العضه وكان جدا كبيير ..وقال محتاج تعقيم و3 غرز ..لولي جلست تغطي ع عيون ميدو عشان مايخاف )

    ووساره تقول: حبيبي مايعوور ابره صغيييره زي قرصة النمله بس

    ميدو" يرفع حاجبه " : بزر انا؟

    ساره+لولي+تومي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    (بدا الدكتور تنظيف وسوا الغرز تآلم ميدو كثير بس مسك نفسه بعدها شرو فطور وفطرو في الفندق و اتصل ميدو حجز للسعوديه هو وتومي وهم في غرفتهم . . والبنات في غرفهم مايدرو عن شي ماعندهم خبر ان الشباب حجزوو وصكوها نووومه للعصر )

    (جا العصر وصحيو البنات وطلعو جلسو في الصاله يتابعو فلم ..وميدو وتومي لسه نايمين)

    ساره: يلا نصحيهم طولوا في النومه


    لولي: لااا حرام خليهم ينامو ميدو تعبااان :(


    ساره: خفتي عليه؟

    لولي: خفت بس؟ الا تجنننت كنت بموت من الخوف اخاف افقده


    ساره: اووخص


    لولي: ههههههههه

    (شوي طلع تومي وهو كله نوم وغصب يمشي وجلس ع الكنبه وكمل نوم)


    ساره: شوفي الغبي طالع من غرفته عشان ينام هنا !


    لولي: ههههههههههههههه شكله يمشي وهو نايم


    (ساره تقوم تمشي بشويش لغاية وصلت عند اذنه وصررخت)

    (قام تومي مفجووووع وجلس يطااااردها وهي تجري وتصصصصرخ وتجري وتنادي ميدو لولي ...صحي ميدو ع الازعاج طلع من غرفته وهم يجروو ناظر لـ لولي ومشى لعندها وجلس ع الكنبه وقال : اشبهم البزران؟

    لولي: ماعليك قول لي كيف االجرح؟

    ميدو: لا الحمدالله خف


    (شوي مييدو عصب على تومي وساره قال بصوت مرتفع اهجججددددوا صدعتوني)

    (جلسو تومي وساره وهم عاقلين خافو من ميدو جلسو جنب بعض وكان شكلهم يضحك)

    ميدو + لولي: ههههههههههههههههه

    (شوي كدا تنشطوو الشباب وقامو غيرو وجلسو وسوالف وكدا بعدين قال ميدو)

    ميدو: بناات جهزو اغراضكم رحلتنا بكره الساعه9

    سارا: لااااااااااااااااا باقي بنجلس

    لولي: لاا ليش حجزت نبغى ننبسط


    ميدو: خلااااااص يكفيكم دشره


    ساره+لولي: اووووف


    ساره: تومي طبعا بتجي معنا؟

    تومي: اجي ليش!؟

    ساره: اها

    تومي قال : عايش حياتي كلها هنا اروح السعوديه ليش؟

    ساره: مو ابوك في السعوديه؟ وامك وابوك منفصلين وامك تقول تحب السعوديه مره خذها وتعال السعوديه وتكون قريب من ابوك


    تومي: لا ماتعودت ع العيش ف السعوديه


    ساره "زعلت": طيب براحتك


    لولي: ميدو لما نرجع السعوديه بيكون في تواصل بيننا صح؟


    ميدو"ببرود": الله اعلم


    تومي: يلا اخر يوم نطلع نتمشى

    .ساره"بزعل": مابي بروح ارتب اغراضي

    ميدو: وانتي لولي؟

    لولي : مابغى


    ميدو: بنروح ديزني لاند


    تومي : اقول اخر يوم ماودكم نقضيه سوا؟ يمكن ماعاد تشوفوني !


    ساره" رغم انها زعلانه بس فكرت فيها انو ممكن ماعاد تلاقي تومي ماحبت تزعله" : طيب يلا روحو السياره واحنا جايين


    (نزلوا من الفندق وراحو السياره ميدو وتومي واول ماركبو جلسو يضحكووو )

    ميدو: تومي تتوقع ساره لما تعرف انك حاجز وبترجع معنا السعوديه وتخطبها وانو دا مقلب ايش حتسوي وبنسوي لها مفاجآه في المطار

    تومي: بتمووت من الفررحه اكيد


    ميدو: اوخص يالواااثق



    تومي:الا انت ليش كلمت لولي ببرود وتقول لها االله ااعلم!



    ميدو: ايوه ابغاها تتفاجآ لما اخطبها


    تومي: ههههههه نذل ..طيب اسسكت البنات جوو.

    ميدو: هههه طيب

    (ركبو البنات وراحو ديزني لاند وانبسطوو مره وتسوقوا ورجعو البيت متآخر طلعو البنات وسلموا ع تومي عشان السفر يحسبونه مو معهم .وميدو قالهم بسلم ع تومي والحقكم اطلعو انتو.)

    (طلعو لولي وساره طلعت الغرفه واول مادخلت جلست تبكي ولولي تحاول تهديها تبكي من القهر ومن فراقها لحبيبها الي ماهتم لمشاعرها وعادي مو معطيها اهتمام بكت لما نامت ودموعها ع خدها)

    ميدو "في السياره": اسمع ياتومي الصباح الساعه8ونص تكون ف المطار انتبه لاتروح عليك نومه !


    تومي: لا ماعليييك مضبط اموووري وامي كلمتها الحمدالله وصلت السعوديه ومرتاحه وانا ضبطت كل امورنا ونقلت كل اوراقنا للسعوديه


    ميدو: تماااام


    (وطلع ميدو يناام وعدل جواله ع 7ونص عشان يصححو من بدري ويفطرووا ويلحقو رحلتهم )
    sar0nah
    sar0nah


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 27
    العمر : 27
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 35
    تاريخ التسجيل : 28/04/2014

    رواية عشاق في امريگا  Empty رد: رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف sar0nah الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 7:00

    بدااية يوووم جديد واحداااث جديدة

    ================

    (جت الساعه 7 صحي ميدو وخذ له شاور

    وطلع شنطته واغراضه الصاله ودق ع البنات لقاهم صحيو

    طلعت له الاء وشكلها كانت تبكي انفجع ميدو )

    ميدو: ايشششش فيك؟


    الاء: ولا شي


    ميدو: قولي لي ايش فيه؟


    الااء: يعني مو عارف ايش فيه؟
    تقول لي انو ممكن في السعوديه مانتواصل ماتبغاني ابكي ماتبغاني ازعل؟ الي حبيته كذا يعاملني ببرود ويقول لي الله اعلم نتواصل او لا يعني
    ماهمك !

    (ميدو " حزن عليها وكان خلاص بيعترف بس مايبي يخرب المفاجآه حضنها وهو ساكت ودخل الغرفه عند ساره)

    (لقي ساره تبكي وجهها منفخ وزعلانه مره ..حضنها وقال لاتزعلي حبيبتي واخذ شنطها وشنط لولي وطلعها وحطها في السياره ..والبنات ركبو السياره ومششو متجهين للمطار ...ميدو ارسل لتومي يطلع المطار ويتقابللو هناك )

    (في المطار كانت ساره واقفه ولولي وميدو وفجآه جاا تووومي وحضن ساره من خلفها وهي مو مصدقه وجلست تتكلم معه بس تحسبه بيودعها بس ماتدري انه بيرجع معهم السعوديه!)

    ساره: الحممممدالله خليتني اشوفك قبل نرجع السعوديه


    ميدو+تومي: ههههههههههههههههههههه


    ساره+ لولي: ايش فيه؟


    تومي: اصلا ياخبله انا راجع معاكم


    (ساره ماصدقت وقامت تحضنه وتبكي من الفرحه ...وشوي نادو بالرحلات ..وطلعو الطياره ميدو جنب لولي ...
    تومي جنب ساره )

    ساره: توومي كيف بتجي معنا السعوديه وامك كيف؟


    تومي: امي سافرت من اول ومضبط كل شي خلاص بنكمل حياتنا في السعوديه كفايه غربه!

    ساره : الحمدااالله



    "عند ميدو ولولي "



    لولي: ميدو


    ميدو: عيونه


    لولي : كلها ساعات ونوصل السعوديه ونفترق


    ميدو"وفي داخله وده يقول لها مستحيل نفترق بس مايبي يخرب االمفاجآه" رد وقال: طيب



    ((لولي ناظرت له بنظرات كلها حزن وسكتت ))


    (بعد مروور ساعات طويله وممله في الطائره وصلو لمطار جده نزلو وركبو في سيارة ميدو الي كان موقفها في مواقف المطار ميدو وتومي قدام ولولي وسارونه ورا... )


    ميدو: يلا مين نووصل اول


    لولي: انا بيتي قريب من هنا


    ميدو: طيب حبيبتي بوصلك وبعدين بوصل ساره


    تومي : يلا وانا بنزل ف المواقف الي هنا وباخذ تاكسي لمكه


    ميدو: لا والله اوصلك انا لغاية باب البيت


    تومي: لا واالله ماتعبك

    ميدو: اووص ولا كلمه والله اوصلك


    تومي: ههههههه طيب يلا نوصل ساره دحين


    (ميدو وتومي وصلوا ساره وواتجهو لمكه وهم في السياره)


    ميدو: تومي اليوم نرجع ننام بكره نكلم اهالينا في الموضوع ونتفق ايش رايك؟


    تومي: اكيييد اصلا انا مستعجللل





    (وصلو مكه ونزل تومي عند ابوه وتفاجآ فيه مره لاانه ماعنده خبر وفرح فيه ..وميدو رجع جده وكان مرهق مره وصل سلم ع اهله وجلس معاهم شوي بس مافتح الموضوع لانه تعبان واستآذن منهم ودخل غرفته ونااام ع طوول)



    (كمل ميدو نوم لغاية اليوم الثاني الظهر صحي واخذ شاور وصلى ونزل الصاله لقي امه وابوه يتغدو تغدى معهم وبعد الغدا جلسوا يشربوا شاي ويسولفوا)

    ابو ميدو: ايووووه ي ولد كيف امريكا


    ميدو: حلووه لازم نروحها كلنا سوا



    ابو ميدو يغمز لميدو وقال: له فيها بنات


    ام ميدو"وهي معصبه": نععععععععم ليش تسآل ؟


    ابوميدو+ميدو:هههههههههههههههههههههههههههه




    ميدو" وهو يعدل جلسته": احم الا اقول ابي اتزوج :)


    ام ميدو: اللله من بكره ادور لك بننت الحلال


    ميدو: لا البنت الموجوده بس ابغى نروح نخطبها


    ابو ميدو+ام ميدو: مين البنت وكيف عرفتها؟


    ميدو: عرفتها في امريكا



    ابو ميدو: اووووخص بتتتزوج امريكيه! بس هاه لازم تكون مسلمه


    ميدو: ههههههههههههههههه لا يا ابوي سعوديه ببس عرفتها في امريكا



    ابو ميدو: حلوو طيب متى نروح نخطبها


    ميدو : انا بعطيك اسم ابوها وانت بمعرفتك جيب رقمه وخذ لنا منه موعد منه بس يااليت يكون يا ابوي في اقررب وقت

    ابو ميدو: ههههههه مستعجل؟


    ميدو: ايوه هههههه

    ابو ميدو: خلاص اعتبره تم



    ميدو: تسسلم طال عمرك الله يخليك لنا
    sar0nah
    sar0nah


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 27
    العمر : 27
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 35
    تاريخ التسجيل : 28/04/2014

    رواية عشاق في امريگا  Empty رد: رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف sar0nah الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 7:03

    (ابو ميدو تمم اتصالاته وكلم ابو لولي واخذ منه موعد اليوم الثاني بعد العشاء..وابو ميدو قال لميدو وميدو انبسط مره)
    -------------------------------------
    ---------------------------------------

    " في اليووم الثاني عــًـنــد تـــومـي،"

    (كان جاالس يكلم ابوه بالموضوع وفهمه بكل شييء وابوه جداً انبسط لآنه راح يسكن عنده في السعوديه )

    (جالس تومي ويقلب في التلفزيون مالقى شي عجبه اخذ الجوال واتصل ع ميدو)


    تومي: الوووووووو


    ميدو :هلا هلا والله


    تومي: هااه بشر وش صار ع موضوعك؟


    ميدوو: تمااام وكلمنا ابوها واليوم بعد العشاء بنروح نخطبها لازم تجي

    تومي: ابششششششر ياعريس


    ميدو:وبكره اروح معك ونخطب ساره من ابوها



    تومي : تمام .. يلا اخليك دحين و بعد العشاء اكون عندك

    ميدو :تمام


    (راحو بيت ابو الاء واستقبببلهم ..ام ميدو و2من خواته نزلو عند الحريم ..وميدو وابوه وتومي عند ابو لولي )

    "ميدو كان لابس شماغ وعقال وثوب ابيض وكبك فضه ومضبط السكسوكه وكان شكله يخقق"

    ' فـــي المجلــس عند الــرجال "


    ابو ميدو : والله ودنا ندخل في الموضوع ع طول ومانبيك تردنا



    ابو الاء:ابشر آمرني



    ابو ميدو: انتو ناس طيبين وسمعتكم واصله عشان كذا نبي نخطب بنتك الاء لولدنا مهند هاه ايش قلت؟


    _______________________

    "عــنــد الــحـــريــم "


    (ابو الاء ارسل لام الاء وقال لها ان هذولا الضيوف يبغون يخطبو تخلي الاء تنزل لهم وتسلم عليهم عشان يشوفوها ... على طول ام الاء حطت الجوال وطلعت عند بنتها )



    ام الاء: يلا حبيبتي انزلي سلمي ع الضيوف


    الاء:ماما مافيني حيييل


    ام الاء: لازم عشان الحريم يشوفونك


    الاء " باستغراب":يشوفوني ليش؟


    ام الاء: كبرتي ياحبيبتي وصرتي عروسه وهذول ناس جايين يخطبونك


    الاء" كآن احد كب عليها مويا بارده وقالت بصوت مرتفع : لاااااااااا مابي اتزوج


    ام الاء: ايش الي ماتبي تتزوجي ! والله لانادي ابوك لمتى على هالحال كل مايجيك عريس ترفضينه خلي دلع البنات خمس دقايق القاك تحت عند الحريم ولا والله لاعلم ابوك" وطلعت وقفلت الباب"



    (الاء جلست تبكي ماتدري ايش تسوي تقول مستحيل اتزوج غير ميدو مستحيل انا ماحب الا هو ...جلست تدق عليه بشكل متواصل وهو يعطيها رفض مايبي يخرب المفاجآه ..هي تدق وهو يعطيها رفض)

    " اخر شي عصبت الاء لانه مايرد عليها وتجهزت ونزلت عند الحريم "

    (اول مادخلت ام ميدو ع طول وقفت وتسمي بالله وجلست تقول ماشاااء الله ماشاء الله عروسه بنتك ...الاء بدون نفس تبتسم لهم وجلست )

    -----------------------
    "عــند الرجـــال "

    ابو الاء: والله وانتو سمعتكم واصله ومايحتاج نسآل عنكم والي يناسبكم له الشرف


    ابو مهند: والله انتو الي سمعتكم ماشاء الله واصله ولكم مركز في المجتمع ...ع العموم اعتبر ردك انك موافق ؟

    ابو الاء : مني موافق بس لازم اخذ رأي البنت وامها .." وقام بيطلع من المجلس بيروح يكلم بنته..بس قبل مايطلع تومي تلقف وقال"


    تومي: عمممي


    ابو الاء: هلا امر


    تومي: اذا البنت وافقت عادي تكون النظره الحين؟ عشان مهند مره مستعجل ونبي كل شي بسرعه


    " ميدو والي مصدوم من كلام تومي لانه ماكان ع باله تكون النظره اليوم " بس عجبته الفكره مره")

    ابو الاء : صدق يامهند؟


    ميدو: ايوه ياعمي ياليت


    ابو الااء : الحين اطلع واسآلهم وارد لكم خبر


    (طلع ابو الاء ع طول غرفته ودق ع ام الاء تنادي الاء وتجي )
    sar0nah
    sar0nah


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 27
    العمر : 27
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 35
    تاريخ التسجيل : 28/04/2014

    رواية عشاق في امريگا  Empty رد: رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف sar0nah الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 7:04

    (جت ام الاء والاء معها ...ابو الاء وقف ومشى لغاية عند لولي وحط يده ع كتفها وبدا يتكلم..)

    ابو الاء : بتكلم ع طول انتي كبرتي الحين وجاك عريس..ابوه انسان واصل وهو كفو ومابي اخسرهم انزلي معي عشان ينظرك الولد


    الاء: لا والله لا "وهي تبكي ومنهاره وتقول: "يا بابا كل شي يجي بالقوه الا الزواج "وتبكي حيييل"

    ابو الاء: انا كلمتي ماعيدها البسي والحقيني تحت الولد بيشوفك


    (الاء ..اخذت الجوال وجلست تدق متواصل ع ميدو )


    "عنــد الــرجال"

    ميدو يكلم تومي يقول له: لولي تدق بس ماني راد


    تومي : حراااااااام عليك رد عليها


    ميدو: لا مستحيل ابيها تتفااااجآ

    (عند الاء والي عصبت منه ارسلت لـ ميدو كدا .."الحقني ياابن الناس انا جاني عريس وابوي يبغاني ادخل عنده يبي ينظرني! ")

    (عند ميدو اول ماوصلته الرساله قراها واعطى تومي )

    تومي: خلااااص عاد قول لها حرام واللله

    ميدو : لا وشوف وش بارسل لها (وارسل .." هذا نصيب الله يوفقك" )


    (الاء والي انقهرت من رد ميدوو عصبت وقامت تكشخت ولبست وقالت لابوها انا جاهزه وموافقه "عناد" )


    ابو الاء: يلا يا مهند تعال معي المجلس الثاني تنظر البنت


    ميدو والي فرح: يلا ياعمي


    (تومي غمز لميدو وقال له بالتوفيق )


    (دخل المجلس ميدو وجلس وابو الاء طلع ينادي الاء ..)

    (جت الاء ودخلت وابوها معها وهي مدنقه راسها ومارفعت راسها ابدا .."وفي بالها تقول هذي ريحة عطر ميدو وترجع تقول لا شكله يتخيل لي")

    ابو الاء " والي يبي مهند ياخد راحته " : وقف وقال بطلع اكلم وارجع ع طول


    (لما طلع ابو لولي ...لولي رفعت راسها تشوف مين ذا الي بياخدها من حبيبها ورفعت راسها)

    (اول مارفعت راااسهاا انصدممممممت وفررررحت وقامت ضمت ميدوو

    وهو جلس يضححك وييقول شايفه كيف حبيبك مايخذلك حبيبك معك طول العممر)

    وشوي سمعو صوت رجعت جلست ودخل ابوها الا هي تضحك وقال هاه كيف موافقه ؟

    قالت : ايوووه


    (طلعو واتفقوا ع كل شي .. المهر وو..الخ )

    (اليوم الثاني تومي خطب وتم كل شي واتفقوا هو وميدو يكون زواجهم مشترك في نفس اليوم ونفس القاعه )
    sar0nah
    sar0nah


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 27
    العمر : 27
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 35
    تاريخ التسجيل : 28/04/2014

    رواية عشاق في امريگا  Empty رد: رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف sar0nah الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 7:06

    "يــــوم الزواااااااج"

    (ميدو وتومي راحو عند الحلاق يسسوو تنظيف بششره ويضبطو السكسوكه وكانو يتجهزو وهم متحمسسسسين وكل شوي يكلمو الفندق يجهزوو الغرف ويضبطوها ..." مييدو وتومي استآجرو غرفتين جنب بعض في الفندق" )



    ===================


    "عـــند البنــات"


    في المشغل عند الكوفيره جالسين يضبطوو كل شي

    "الكوفيره لبنانيه كانت تسوي شعر لولي ...والثانيه فلبينيه تسوي شعر ساره"


    لولي: ساره انا خايفه مررره :(


    ساره:والله حتئ انا خايفه ايش رايك نكنسل الموضوع كله !


    لولي : اي والله


    (الكوفيره اللبنانيه والي كان مركزه معهم في السالفه )

    الكوفيره: ههههههههه الك شو هيدا شو يعني تكنسلوا الموضوع مابيصير هيدا الحگي " ورجعت تضحك ع افكارهم"


    (راحو البنات غرفة الميك اب وعملوو ميك اب نعووومي وطلعوو يجننو ..وبعدها جوو اهاليهم واخذوهم للقاعه..في القاعه وحده دخلت غرفه وجوا المصورتين وكل مصوره دخلت عند وحده وطلبو العرسان عشان ييصوروهم سوا )

    " عـــند ميدو ولوووووولي "



    المصوره: احضنو بعض منشان تضبط الصوره


    (ميدوو يحضن لولي ..ولولي جسمها بارد وخايفه )

    ميدو: حبيبتي ايش فيك ..خايفه مني؟


    لولي: لا بس متوتره

    ميدو: حبيبتي لاتخافي دامني معك


    (جلست المصوره تصورهم وتقول لهم يسسو حركات وطلعت الصور جدا ججمييله)


    " عنـــد سااره وتومي"

    ساره كانت تبكي وتقول: تومي خلاص خلنا نكنسل كل شي

    تومي: ههههههههههههههههههههههه مجنونه والله الناس تحت ينتظرون زفتنا وانتي تقولي نكنسل

    (المصوره وهي" معصبه"خلاص يلا بدنا نخلص انا وراي اكتر من عروسه بدي اصورهم !)

    تومي وسارا: طيب



    (انطفت الانوار وبدا صوت الموسيقى نزلوا ساره وتومي في الاول " عشان ساره قصيره"
    وخلفهم ميدو وتومي ..انزفوا لغاية وصلو الكوشه ..وطلعو الشباب وجلسو البنات )

    "عــند الرجال "

    (طلعو العرسان واستقبلوهم الشباب وطقطقه ويسوفوا وموال حجازي وكان الجو كدا راايق)

    ابو ميدو+ابو تومي: يلا ي رجال تفضلوا العشا


    (قامو كل الرجال..وانتبه ابو تومي لميدو وتومي الا هم مدرعميين راييحن للعشاا)

    ابو ميدو: على ويييين!!؟


    ميدو وتومي "وببرائه": نبي عشاا


    ابو تومي: اغبياااء بتفضحونا انتو عرسان ماتتعشو ارجعو ..بعدين عشاكم مع حريمكم




    ميدو وتومي: حنا دافعين في العشا ومانتعشى ظلم والله <ومعصبين


    ابو ميدو: ههههههههههههههههه




    " عند الحريم "


    (صارت الساعه 3ونص والحريم تعششو ودخلو االشباب وكل واحد اخذ زوجته ومتحمسسسسين العرسان عكس البنات الي خايفين)


    (ساره طلعت وركبت سيارة تومي وبدو متجهين للفندق)


    (لولي طلعت وكانت ساكته وخايفه وماتكلمت ابد.. ميدو يحاول يكلمها وهي ساكته )


    (وصلو الفندق وعند الاستقبال ساره شافت لولي ..ولولي شافتتها برضو وفرحو انهم بنفس الفندق وانبسطو حيل ..شوي وكل احد طلع غرفته )


    في الغرف عند "ميدوو ولووووووووولي"


    (لولي والي كانت خايفه حيل)

    لولي: ميدو


    ميدو : عيونه

    لولي: اليوم خلنا ننام ع طول<تبغاه يفهم انو ماتبغى الدخله اليوم

    ميدو: اممممم بشرط


    لولي: ايش هو؟


    ميدو: البسي القميص الي جبته في امريكا


    لولي:وننام ع طول


    ميدو: ايوه "وكان صادق مايبي يلمسها اليوم دامها ماتبي"


    (لولي دخلت وغيرت ملابسها ولبست القميص الشفاااف وطلعت ..ميدوو ماقدر يمسك نفسه ..كان شكلها مغرري
    جت انسدحت ع السرير" مطمنه " لانهم متفقين ..جا ميدو جنبها باسها في رقبتها ..وشوي حبه حبه وبدت ترضى وو****** وليله سعيده)


    (عند ساره وتومي ساره معانده ومسويه قويه وتقول والله ماتلمسني...تومي شالها ورماها ع السرير وو****)
    sar0nah
    sar0nah


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 27
    العمر : 27
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 35
    تاريخ التسجيل : 28/04/2014

    رواية عشاق في امريگا  Empty رد: رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف sar0nah الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 7:07

    "البارت الاخيــــر "


    صحيو الشباب الاول والبنات نايمين ف العسسسل .. طلعو ميدو وتومي وراحو جهزو التذاكر وجوا" كانو حاجزين "لجزر المالديف" والبنات مايدرو..


    رجعوو الشبااب الغرف

    ميدو: لوولي حببيبتي يلا مسافرين


    لولي وهي" نعسسسانه" : متى ووين؟


    ميدو: مفاجآه يلا ع رحلتنا نص ساعه قومي نفطر حبيبتي ..كل الشنط مجهزها انا بس البسي



    (لولي قامت وحضنته بقوووووووه وباسته في رقبته وراحت تاخذ شاور سريع)


    " عند تووومي وساره"



    تومي: يحاول يصحي ساره وهي نايمه ومو حاسه بشي


    (تومي " يبوسها " ويصحيها)


    ساره صحيت وابتسمت وقالت: هلا حبيبي

    تومي: قومي خذي شاوور بنطلع


    ساره" بكسسل": لا ابي اناام


    تومي: بنسافر ياقلبي


    ساره: صحييت خلاص يلا مشينا


    تومي:ههههههههههههههههههههههههههه




    (طلعو ساره وتومي وميدو ولولي بنفس السياره )

    ساره : ويييين مسافرين؟


    لولي : الله يخليكم قولوا لنا


    ميدو+ تومي: لاااا

    لولي : ياربي منننكم


    ميدو: لولي اقولك وتسوين لي الي ابي؟



    لولي: ايووووه



    ميدو: لا ماني قايل :)



    لولي : يااااااربي منننك نذل




    ساره: تومي مو انا حبيبتك سنفورتك؟


    تومي: ايوه ي ام المصالح تبين اقولك؟ ماني قايل اخرب المفاجآه ليش :)


    ساره،: انقللللعوا اصلا مابغى اعرررررررف



    "فـــي الطياره "


    (ومازالو الببنات جاهلين هم وين رايحين لان ميدو وتومي ماخلوهم يعرفوا شيي ابدا)





    ميدو: حبيبتي تبغي اكل جوعانه شي؟



    لولي: لا حبيبي ماني مشتهيه



    " عند ساره وتومي"


    ساره : تووومي ابعد ابي اشوف " "وجالسه " تضاربه ع الشباك"

    تومي: تعاااالي ي هبله شوفي



    ساره: الللله يجننن المنظر من هنا


    تومي : ربي مايحرمني من ضحكتك ذي
    ..
    ساره " استحت ": ولا منك يارب



    (بعد مرور ساعااات طووووويله وصلو ....البنات مو مصدقين جزر المااااالدييف ..لولي حضنت ميدووو بقوه وتضحك تقول له :ماكنت متوقعه حبيبي مشكوور


    ميدو : اهم شي تنبسطي كم لولي عندي

    لولي: ربي مايحرمني منننك




    "ساره وتوومي"

    ساره: تومييي احببببك انت سعااادتي


    تومي: ههههههههه اهم شي تفليها واشوف ضحكتك



    ساره: سفرني كل يوم دوله وانت تشوف ضحكتي كل يوم شكل


    تومي: طممماعه


    ساره: ههههههههههههههههههههههه


    واخذو اجره واتجهو لمكان "تومي وميدو حاجزينه عن طريق النت" )


    وصلو اخيرا وساره ولولي انبهرووووووو بالمكان ..كان مكان وصفه يفوق الخياااااال كان كوووخ في وسط البحر الوصول له عن طريق القارب ...واالمويا حولينه من كل جهه ..)



    (الكوووخ كبيير دورين ساره وتومي اخذو الدور الي فوق ولولي وميدو الدور الاول ..اول ماوصلو ارتاحو ونامو لغاية العصر وبعدها صحيو عشان يتمشششو)


    (ساره ولولي صحيو قبل الشباب تكشخو ولبسو )

    (لولي لبست شورت جينز قصييير مررره نص الفخذ وتي شرت توب فوشي وفتحت شعرها وسوت بغرتها بف صغير وحطت سلسله ناعمه ع رقبتها حرف m ..وكان شكلها جذاااااااااااااااب )

    ساره لبست شوورت ابيييض قصيييير وتي شرت نيلي وشعرها مفتوح ومسيحته بالسيراميييك وحطت بلشر وماسكرا واساور في يدها وكان شكلها جمييييييييييييييل)



    ساره: يلا لولي بطلع حبيبتي اصحي تومي وانتي صحي ميدو عشان نطلع نتوونس ونفلها في دا الجوو الرووعه



    لولي: خلاص قلبي دحين اصحييه




    "عند ساره وتوومي "


    اول ماصحي تومي وشااف ساره قال : اخخ كدا ماقدر اتحمممل ع اول ماصحئ اشوف الزين دا كله " وسحبها لعنده وباسها"


    ساره: خلااص حبيبي يلا قوم تجهز عشان نطلع


    تومي: لازم نطلع والله ان الجلسه هنا افضل " ويناظر للسرير"


    ساره " والي فهمت قصده"واستحت: ي قلييييييل ااالادب عيب مو وقته



    تومي: ههههههههه طيب


    ساره: يلا قوم خذ شاور



    تومي: من عيوني خلاص طلعي لي ملابس ع ذوقك وانا باخد شاور



    ساره: ابشر حبيبي



    "عند لولي وميدووو"



    (لولي تصحي ميدو وتبوسه...صحي ميدو واول ماجت عينه عليها انبهررررر فيها ع طول سحبها ع حضنه وجلس يبوسها ..)


    لولي: حبيبي يلا قوم عشان تفطر


    ميدو: انتي فطووري كل بوسه مني لك تشبعني عن مليون اكل " وكمل بوس في رقبتها


    لولي " استحت": هههههه يعني انت الحين جالس تفطر؟



    ميدو : واححلى فطوووور كممممان



    لولي : خلاص حبيبي لازم يلا كدا نتاخر وانا نفسي اطلع

    ميدو: من عيوني دحين نطلع " وقام ياخذ شاور"



    (جهزوو كلهم وطلعو ركبو القارب وبدا يمشي فيهم والبنات مره مبسسوطين ...قال لهم الي يسوق القارب بالانقلش: انو ايش رايكم اروح فيكم مكان فيه دلافين واسماك للصيد؟

    قال له: تومي اوكي تمام روح فينا " بالانقلش

    ميدو قاال للرجال الي يسوق القارب برضو " بالانقلش: لا نملك عدة الصيد


    الرجال: يوجد بالقارب عدة الصيد كامله بالاضافه الى ملابس الغوص وانابيب الاكسجين ..



    ميدو + تومي: غوووص ..وقالو للبنات ايش رااايكم نغووص؟


    ميدو+ تومي: احنا نعلمممكم
    sar0nah
    sar0nah


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 27
    العمر : 27
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 35
    تاريخ التسجيل : 28/04/2014

    رواية عشاق في امريگا  Empty رد: رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف sar0nah الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 7:09

    (وصلهم الرجال مكان الغوص كان البحر جداااا عميييق والاموااج عااليه وهوا قوووي ...باختصار كان الجوووو خيااااال )

    (ميدو وتومي لبسو ملابس الغوص وقاالو للبنات يلبسو والبنات رافضين ..)


    تومي: بنات اسمعو واالله وعد منا انو اول ما تآشرو لنا تبو تطلعوا نطلعكم بس نبغاكم تجربو والله اللعب مع الدلافين حماس


    ميدو: واذا ماعجبكم الوضع اطلعو ع طوول



    لولي + ساره: اقتنعوو ولبسسو ملابس الغوص



    (ميدو + تومي ..نزلو اول شي البحر تفقدو المكان وبعدين طلعو ينزلو البنات ..لولي كانت خايفه مرا ماسكه في ميدو . وساره ماسكه في تومي ..)

    (انبسطوو ولعبو مع الدلافين يجي كدا ساعه ونص وطلعوو بعدها القارب كانو تعباااانين .. جلسو منسدحين في القارب ..لغاية تنشطوو وقامو يصيدووو الاسمااك..)


    خلصوو صيد بعدين ميدو شاف حاجه مغلفه .. سآل الرجال ايش هذا قاال له هذا "برشوت"

    (البرشووت الي هو الي يلبسه الواحد وله مظله تطيره ويكون طرفه مربوط في القارب ويرتفع مرررررره)


    ميدو :ابي اطلعه

    الرجال: اوكي


    لولي: لا الله يخليك وربي اخاااف عليك

    ميدو : لا حبيبتي مايخوف بالعكس متعه


    تومي: خليه يركب وانا بصوووره بالعكس فله

    لولي : انتبه حبيبي


    ميدو: طييب يارروحي


    (وركب البرشوت انبسسطوو مررره ..وبعدها غيرو ملابسهم ورجعهم القارب الشاطيئ ..)


    ميدو: هاه ناخذ قارب ونرجع الكوخ ؟

    تومي: لا لا يلا نروح الالعاب المائيه..

    اكبر زحليقه مائيه مع مسبح مع كل شي ايش رايكم؟

    ساره+ لولي ايووووه نروح والله حماااس

    ميدو : اجل مشييينا


    (وصلوا هناك ولعبو وانبسططوو مره ..بس وهم في الزحليقه المائيه في وحده ..وشكلها تتكلم عربي " شامي " لاحظتها ساره انهم من وقت ماوصلو وهي عينها على تومي وقاالت للولي ولولي قالت اي والله حتى انا منتبهه ..ماعليك طنشيها )

    راحت ساره عند تومي وكملو لعب .."ساره في حضن تومي ويزحلقو ويسبحو شوي الا تجي "البنت" عند تومي!!

    البنت وهي تناظر لـ " توميً: السلام عليكم

    ساره + تومي: وعليكم السلام


    البنت: فيني احكي معك ع انفراد؟ "كانت تقصد تومي"


    ساره والي ما انتظرت رد تومي: لا مافيك ايش تبغي فيه؟ الي تبغيه فيه قوليه هنا



    " عند لولي وميدو"

    لولي: بسسرعه ميدو يلا اسبح بسرعه يلا نروح عند ساره وتومي


    ميدو: ايش تبغي فيهم خليهم يلعبوو


    لولي: لااا شوف االبنت هذيك الي من اول تناظر لتومي عندهم بشوف ايش تبغى

    ميدو وهو يضحك : اخخ ياللقافه ههههه اركبي اركبي

    (وركبها ع ظهره وسبح فيها لغاية عند تومي وساره ..وصلت لولي وهي حاطه في بالها تبي تفزع ع طول اول ما وصلو نزلت من ظهر ميدو وقالت للبنت ايش تبغي فيهم؟ وحده وزوجها ويسبحو ويلعبو تخربي عليهم ليش؟

    ميدو " انصدم" من كلام لولي اول مره يطلع لها لسان ويحسها بتضارب ..جلس يضحك هههههه


    ساره: ايوه صح انا وزوجي ونلعب انتي ايش دخلك لا وتبغينه على انفراد كمان!


    لولي ..والي شهقت شهقه خوفتهم وضربت بيدها ع صدرها وقالت: تببببببغاااااه على انفراااد كمان!!!!


    ساره: وبنفس "طريقة لولي" ايووووه الله اعلم ايش تبغى .." وتناظر للبنت"


    البنت " تفششلت مره": معليش بعتذر ماكنت مفكرتو متزوج عن اذنكوو

    ساره وبصوت " خفيف": انقلعي


    ميدو + تومي: حسينا انكم عربجيات هههههههههههههههههههه

    البنات: هههههههههههههههههه



    (خلصوو لعب ورجعو الكوووخ تعباااانين تعشو وناااموو ع طووول)

    اليوم الثاني ..(صحيو ع العصر كدا راحو السوووق وانبسسطو وع الساعه 11 االليل راحو يتعشوو في مطعمم جدا رااايق ..)


    بوصف لكم المطعم ..المطعم مطل ع شارعين شارع جاي وشارع رايح "

    المطعم فخخم وكلللله قزاز مبني من قزاز ...وهم جوا دااخل المطعم يشوفون الي برا ... كانو جاالسين ع طاوله قريبه من القزاز الي يطل ع الشارع ..)

    لولي : ميدو تشوف البنت الي تبيع ورد ع الناحيه التانيه من الشارع؟


    ميدو : ايوه

    لولي: وحنا طالعين بشتري معها

    تومي: ساره تبغين؟

    ساره : اممم ايوه


    تومي خلاص ميدو اطلب لهم عشا وانا اروح اجيب لهم الورد


    ميدو: لا انا بروح عشان بمر المحل هذاك " واشر بيده ع محل يبيع حاجات تراث" تعجب امي دي الحاجات باخذ لها منها واخذ الورد واجي ع بال مايجيبو العشا ..


    تومي : تماام

    (البنت الي تبيع الورد ..ومحل التراث كلها مقابله المطعم ولكن بينهم شارعين )

    طلع ميدو وهو يمشي قطع الشارع الاول وهو يقطع الشارع الثاني...............


    جت سياره مسسسسرعه ..


    ..


    في المطعم ساره لولي تومي ..مانتبهو الا وميدو طاااير في الجوو من قوووة الصدممه وطايح ع الارض والدم حوله من كل جهه !!

    (كل الي في المطعم وتومي اولهم طلعووو مسسسرعين عند ميدو الي الدم يغطيه من جهه )


    تومي : مو مصدق يقول ميدو قووم ميدو انا صديق عمرك ميدو زوجتك حبيبتك جوا مغمى عليهاا اصحى وطمنها انك بخير ميدو اصحئ


    ميدو:..................

    تومي: هييلب مي " والدموع ماليه وجهه وهو يشوف رفيق عمره يروح منه"!





    (ششوي ووصلو الاسعاف اخذو ميدو وطلعوه السياره واتجهو للمستشفى )

    (تومي والي يحسه مشتت مو عارف ايش يسوي رجع المطعم لقي ساره تبكي منهاره ولولي مغمي عليها في حضن سساره مو حاسه بشي ..ع طول اخذ المويا الي ع الطاوله ورشها ع وجه لولي ..اول ماصحيت جلست تبكي وتصيح وتقول جيبو لي ميدو فين ميدو ..تومي حاول يهديها وقاال لها هو بخير يلا نروح في سيارتي ونلحقه المستشفئ نطمن عليه بس لاتخافي حالته مو خطيره ..لولي "هدآت شوي" ..بس ساره ما وقفت بكى لانها تدري ان تومي يقول كدا عشان يهدي لولي فقط)

    (ركبو توميي وساره ولولي السياره واتجهو للمستشفى ..اول ماوصلوو ..تومي راح الاستقبال وسآل عن حالة شاب في حادث جتهم قبل عشر دقايق تقريبا ...قاالت له جوا في العمليات ..رجع عند البنات وهو باله مشغول ولولي واالي عرفت انه حالة ميدو خطيره بس تومي يهديها ووجهها احمر . .

    لولي: تومي

    تومي: هاا

    لولي: ميدو مات؟


    تومي: والي ماقدر يتحمل الكلمه ..صرخ لاتقولي كذا ماماات ماماتت بخير وبيطلع احسن من اول


    ساره : وقفت وجلست تهدي تومي وبعدها راحت للولي االي ماتت خوف وجلست تبكييي وتبكييي ..

    (شوي الا طلعت نيرس من غرفة العمليات ..قامو تومي ولولي وساره عندها ...تومي يتكلم بالانقلش ويقول: كيف هي حالة المريض؟؟

    النيرس " تتكلم وهي مستعجله وتمشي": لاتبدو على مايرام ..ادعو الرب بان تنجح العمليه فالدكتور يقوم بعمليه في راس المريض فقد كانت الضربه قويه جدا علئ رآسه ومشت وتركتهم ..!



    (بعد مرووور 3 ساعات في غرفة العمليات ..وتومي والبنات منتظرين وحيل تعبانين ..طلع الدكتوورر..اول ماطلع راحوو له يجروو عنده وتومي قال بالانقلش: كيف المريض الان ؟

    الدكتور: ..لا اعلم ماذا اقول ولكن المريض في حاله سيئه

    تومي: متى يصحى من العمليه؟

    الدكتور: في حال مرور 24 ساعه اذا لم يفوق فهو وللاسف قد دخل في غيبوبه وخرج الامر عن ايدينا ..


    تومي + لولي + ساره: انصدمو وجلسو يدعون لميدو ربي يقومه بالسلامه ويشفيه يارب

    لولي: تومي سااره روحو الكوخ وانا بنتظر مع ميدو ..


    تومي: لا كلنا بنجلسس معااك


    (جلسو عند ميدو ومر اليوم الاول بآكمله وللآسسسسف مازال ميدو في غيبوبه )


    لولي : خلاص ياساره حبيببي راح مني راح و" تبگي"



    ساره: هدي هدي ماتدري يمكن يصحى ويرجع احسن من اول


    تومي: تفائلو بالخير تجدوه وانا حاس انه رح يرجع احسن من اول



    ساره..:تومي يلا نروح الكوخ بروح اجيب للولي ملابس واغراض

    تومي: يلا مشينا .. لولي انتبهي لنفسك



    (اول ماطلعو لولي مسكت القران وجلست عند ميدو وتقرا له بترتييل وتبكي ...شوي الا ميدو يحررك يده


    لولي مو مصدقه ميدو يحرك يده..راحت ع طووول تنادي الدكتور جلسو عنده الدكاتره ويسسون له بالجهاز لغاية نطق وقال" بصعووبه"

    ميدو :مـــ...ــو يـ..ــا

    لولي بالانقلش: اعطوه مويا مويا ..وجابو لها مويا وشربته ..

    شوي شوي بدا يفوق ميدو

    وقال : انـ..ـا فيينن؟


    لولي: انت في المستشفى حبيبي


    ميدو: لولي انتي بخير


    لولي : حبيبي انا بخييييير انت الي كيفف راسك يوجعك؟


    ميدو: شـ..ـوي


    (بعدها جوا تومي وسسساره وفرحووووو حيييل )

    جلس يومين ميدو في المستشفى وبعدها طلع وتحسسسن كثيييييير


    " جا موعد رجعتهم للسعوديه"

    وهم في االسياره متجهين للمطار ..كانو مبسوطين رايقين انو ميدو رجع زي اول صح لسه الشاش ع راسه بس تعدا مرحلة الخطر ..

    في السياره ميدو قاال : تدري حبيبي انكتب اني احب منك العتب عاتبني اكثر لو تبي حتى اذا مافي سبب



    ساره: اللللله اعششق دي الاغنيييه


    تومي: امما وماتقولي لي؟


    ميدو: تومي خلاص طلق ساره انت مو امن عليها


    تومي والي انفجع : ايش ليش وش سويت!!!


    ميدو: اجل ماتعرف الاغنيه الي تحبها مرتك؟

    تومي : الله ياخذك خوفتني احسب فيه شي جد


    .ساره +ميدو+لولي: هههههههههههههههههههههههههههه وقالت لولي: خاف مسكين


    وصلو المطار وانقضت الرحله وماحسو بالوقت ووصلو السعوديه ..
    sar0nah
    sar0nah


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 27
    العمر : 27
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 35
    تاريخ التسجيل : 28/04/2014

    رواية عشاق في امريگا  Empty رد: رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف sar0nah الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 7:10

    "بعد مرور 8 شهور ع زواجهم"



    (كان ميدو جالس في الصاله ينتظر لولي تجهز وبيطلعوا يتعشوو)

    ميدوو: هاه لولي جهزتي ؟

    لولي:.........<مافي رد



    ميدو : لووووولي.." بعدين قام رايح غرفة النوم وقال شكلها نامت





    (اول مادخل انصدمم لما لقيها طايحه في الارض مغمى عليها...خااف ميدو خاف يفقد حبيبته وطفلته وروحه وعشقه وشريكة حياته .. خاف تروح منه ...اخذها من الارض مثل المجنون ماحس بنفسه الا وهو في المستشفى ..دخلوها عند الدكتور وهو جلس برا ينتظر ..
    شوي دق ع تومي وسارا يجون معه يبي احد معه...)


    (وصلو ساره وتومي مع خروج الدكتور من عند لولي)

    ميدووو: هاه بشششر ايش فيها؟


    الدكتور: مفيش حاقه ي ابني متخفش .هوا بس عشان الضغظ انخفض وهي حامل فتعبت بس الحمدالله دلوؤتي بئت كويسه



    ميدو " يركز في كلامه": مين الي حامل ؟

    الدكتور : البنت الي هنا اسمها الاء مش مراتك هي؟

    ميدو: الاء حامل؟

    الدكتور : ايوه مبروك يا ابني



    (ميدو ضم تومي من الفرحه ودخل عند الاء ووضمها ودخلت ساره وسلمت عليها وفرحوا لهم حيييل )



    ،بعد مرور شهر من حمل لولي ساره عرفت انها حامل ..




    (ولدت الاء وجابت ولد وحلف ميدو يسميه تومي ...وانبسطو حيل

    بعدها بشهر ولدت ساره وجابت بنت وسمتها الاء)



    بعد مرووووووور سنين طويله كبر تومي ولد ميدو وكبرررت الاء بنت تومي

    وانولد حب جديد وعششق جديد

    تومي عشق الاء الى حد الجنوووون

    "وابتدت روايه جديده وقصه جديده وحب جديد مع تومي والاء "








    "النهـــايه "


    الشخصيات والاسماء الحقيقيه في الروايه : ساره ' وميدو


    قام بتآليف وكتابة الروايه : ميدو ' ساره




    the end
    avatar
    سارونه الدلوعه
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 112
    العمر : 32
    المـزاج : رواية عشاق في امريگا  810
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Egypt
    المهنـــــه : رواية عشاق في امريگا  Collec10
    sms : جامعيه وقريبا صيدلانيه قولوووووووو ياااااااارب
    نقاط : 114
    تاريخ التسجيل : 09/11/2012

    رواية عشاق في امريگا  Empty رد: رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف سارونه الدلوعه الأحد 29 يونيو 2014 - 14:22

    جميييييييييييييييل
    sar0nah
    sar0nah


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 27
    العمر : 27
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 35
    تاريخ التسجيل : 28/04/2014

    رواية عشاق في امريگا  Empty رد: رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف sar0nah الإثنين 30 يونيو 2014 - 7:23

    تسسلمي عيوونك الجمميله



    نورتي صفحتي ..~


    انتظر اراء الاخرين في الرواايه :)




    شكرا
    ...
    سمرروونه
    سمرروونه


    رواية عشاق في امريگا  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 89
    العمر : 34
    الموقع : قطر
    المـزاج : رواية عشاق في امريگا  Hahaha10
    الدولة : رواية عشاق في امريگا  Qatar
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 95
    تاريخ التسجيل : 30/03/2014

    رواية عشاق في امريگا  Empty رد: رواية عشاق في امريگا

    مُساهمة من طرف سمرروونه الإثنين 4 أغسطس 2014 - 2:55

    ررررررررررررووووووووووووووووووووووووعه

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 23 نوفمبر 2024 - 3:47