يعطييك العآفيييييييييييييييييييييييييييييييهه
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
**( بويه تعشق البنات )** - 6518 | ||||
Dee - 4928 | ||||
رآكآن - 4574 | ||||
lolo aldalo3a - 4222 | ||||
فديتج يربي - 3902 | ||||
Monster - 3882 | ||||
CrAzY nUmBeR OnE - 3765 | ||||
al-a7la-ana - 3686 | ||||
مجبوره انساك - 3213 | ||||
Emo_98 - 2942 |
بحـث
المواضيع الأكثر نشاطاً
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المواضيع الأكثر شعبية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم |
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم |
احصائيات
أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع
هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.
+17
شوشه?ّ
sarah Faisal
hajory
boya AZ
Nony.~
احساس الغرااام
فاضيه
Queen Love
booyabood
Mr.ryano
Bo0o0ya yousef
sam.fahad
غيداء♡
Mayar
sooso
اموله
عشقي لك
21 مشترك
عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
sarah Faisal- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 265
العمر : 28
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 272
تاريخ التسجيل : 22/03/2013
- مساهمة رقم 76
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
طييب مآشآءالله القصصه طوييله
يعطييك العآفيييييييييييييييييييييييييييييييهه
يعطييك العآفيييييييييييييييييييييييييييييييهه
غيداء♡- عضـو عـاشق متميـز
عدد الرسائل : 101
العمر : 27
نقاط : 144
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
- مساهمة رقم 77
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
ءءءء يهبببل البارتت وقصصصم ،
سسسلوم يحححزن واتوقع مافيهه شششي :) ،
بانتظاركك ؛* ،
سسسلوم يحححزن واتوقع مافيهه شششي :) ،
بانتظاركك ؛* ،
عشقي لك
عدد الرسائل : 38
العمر : 27
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
- مساهمة رقم 78
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
يسلمو على المرور انا مقدر احدد وقت وانزل البارتات لان عندي دراسهـ بس احاول بهالاسبوع انزل2 ولا3 يلامع البارت
20العشرون
{~¤ودي آحضن آي احد اشوفهـ واصيح أحس اوجاعي ماعدت تتحمل الكتمان •••}
المستشفى
ريون عصب:اقولك قولي
حمود:هدي ياروحي
ريون:ماتسمع وش تقول
سلوم جاء:وش فيكم!
ريون:قول وش نتيجةة التحاليل
سلوم:ها
ريون مسكهـ بقوهـ:قولها وش نتيجة التحاليل تقولها الحين
سلوم بخوف:ر ر ري ريون
ريون يصارخ:تككككككككككلم
سلوم غمض بقوهـ:تكلمي
الممرضهـ:لازم اشعهـ
سلوم:ليهـ
الممرضهـ:هوالمفروض اشعهـ لان يخص الرحم
سلوم:طيب ناخذهم متى
الممرضهـ:بكرا 'دخلت
حمود:ههههههههه حسيت الممرضهـ خافت
ريون:سوري سلوم
سلوم:اشوا ماطلع شيء
ريون:انت خايف من!
سلوم:ولاشيء
حمود:خلونا نطلع يلا
بالليل(بيت لمار)
لمار:وش فيك نغم!
نغم تبكي وضامهـ المخدهـ:لمور ولاشيء خليني بروحي
لمار:صار لك من العصر على هالحالهـ
نغم:خليني بروحي
لمار:صار شيء ويا دانهـ!
نغم بكت اكثر:لممممممار
لمار:يمهـ بسم اللهـ
نغم:طلعي برا
لمار:طيب طيب'طلعت
نغم تبكي:ليهـ حبيتك يادانهـ ليهـ ليه تسوين كذا فيني وانا آحبك
تحت
ام لمار:ها وش فيها!
لمار جلست:مافيها شيء تعبانهـ شوي
ام لمار:من شنو!
لمار:متهاوشهـ ويا صديقتها تعرفين بنتك حساسهـ ام لمار:يلا خليها اليوم بروحها وبكرا نكلمها
لمار:يمهـ وش رايك ب يقين
ام لمار:مشاء اللهـ هالبنت تدخل القلب بسرعهـ حسيتها مثل ميس
لمار:ايهـ صح ميس ماشفناها اليوم
ام لمار:من سالفة هيامِ ماشفنا لهأ وجهه ابد
لمار:بتصل عليها ولاتدرين بروح لها
ام لمار:طيب اخذي نغم وياك
لمار:نغم بالله فيها حالهـ ولالها خلق احد انا بروح ويمكن انام عندها
ام لمار:طيب
بيت نوفا
نوفا:وبعدين!
هشوم:ولاشيء وجيت لكك يعني كلمتك وجيت
نوفا:طيب انت نام وارتاح امك عصبت من سالفة المستشفى
هشوم:بس مالها حق تصارخ علي انا كبير
نوفا:طيب 'رن جوالها:هذي دانوهـ
هشوم:ردي حطي سبيكر
نوفا تحط سبيكر:الو
دانهـ:نوفو وينككك اتصل على هشوم مايرد
نوفا:هشوم جمبي
دانهـ:ليهـ!!
نوفا:متضايق
دانهـ:اوف حتى انا متضايقهـ
نوفا:اهلن اهلن بالعيد حياك تعالي
دانهـ:اوك'قفلت
هشوم:وش صاير فينا
نوفا:هذا انت والحين دانهـ دانهـ بعد اللهـ يستر ماتوقع مع البيت متهاوشه بس مرره متضايقهـ
هشوم:ننتظر ونشوف
بيت عزوز
عزوز يشوف موفي ومندمج الا صوت صراخ نزل يركض
عزوز:وش صاير
سارهـ:ممكن اعرف وين بنتي
عزوز:اي بنت!
سارهـ:هيام في غيرها تهاوشنا وطلعت واكيد جات عندكك
عزوز:هشوم ماجاء هنا واخر مرهـ شفتهـ فيها العصر
سارهـ:سمعوني طلعو بنتي ولا بشتكي عليكم
رانا:روحي اشتكي لان بنتكك موعندنا وانا اول مرهـ اشوف بنت تطلع من بيت اهلها الا اذا اهلها مسوين شيء لها
سارهـ:سمعيني وبلا كثرةة ترييق انا ابي بنتي طلعوها لي
عزوز:سمعيني احنا ماندري وينها وحتى انا ماشفتها وحتى لوعرفت ماراح اقولك
سارهـ:طيب اوريكم'طلعت
رانا:وش فيها ذي!
عزوز:انا ادري جنت وقعدت بس اموت واعرف هشوم وين راح ليكون صار لهـ شيء
رانا:روحي حبيبتي صعدي فوق وكلميها
عزوز:طيب'صعد
رانا:حسبي الله ونعم الوكيل كان في ام تسوي ببنتها كذا
فوق
عزوز يتصل على هشوم
عزوز:الو
هشوم:هلاقلبي
عزوز:انت وينكك
هشوم:في بيت نوفا
عزوز:امكك جات هنا وصارخت وهاوشتنا وطلعت هشوم:ان للهـ امي صايرهـ هالايام ماتنطاق
عزوز:وليهـ ماجيت بيتنا
هشوم:ماحبيت اضايقكك
عزوز:هشوم اوقسم بالله بزعل وش تضايقني ماتضايقني انا حبيبك واولى انك تجيني
هشوم:عزوز
عزوز:اوش يلاتعال لي
هشوم:قسم فشلهـ اجي بعد اللي سوتهـ امي
عزوز:حياتي
هشوم:خلاص بجي
عزوز:صدقني آحبك ودقات قلبي تدق بـ أسمك
هشوم:ابيك محتاجك ابي حضنك حنانكك
عزوز:ايهه تعال وانا كلي لك
هشوم:ي حبي لكك طيب اجهز واجيك
عزوز:زين
بيت ريون
ام ريون:تعالي تعالي
ريون:هلايمهـ
ام ريون:وش ذا الاكل
ريون:حق لي انا وحمود
ام ريون:هي هنا
ريون:يب فوق
ام ريون:وبهالاكل عاد انا بسوي عشاء لكم
ريون:نبي خفايف
ام ريون:روحي بس وانا بصعد الاكل لكم
ريون يبوس راسها:مشكورهـ'صعد فوق
ابوريون دخل:مساء الخير
ام ريون:مساء النور
ابوريون:وش ذا الاكل
ام ريون:ليهـ جوعان تبغى تاكل
ابوريون:ايهـ
ام ريون:اصعد غير ملابسك والحين اجهز الاكل
ابوريون:بنتك بتاكل معانا ولالا
ام ريون:لاصديقتها هنا
ابوريون:طيب
غرفة ريون
حمود ياكل شوكلت:اني جوعان
ريون:الحين بنسوي لك يا ابو بطن
حمود يطالع :صدق انا متين
ريون:اشوف ارفع تيشرتك
حمود مصدق رفع التيشرت:ها
ريون قرب:لاجسمكك يخقق
حمود ببراءهـ:انزين شفت خلاص
ريون:لا
حمود يطالعـه:شنو وراك!!؟
ريون يسدحهـ ويجي فوقهـ:وراي انت مشتهيك
حمود يقلبه ويجي فوقهـ:ريوني
ريون:وشو!
حمود:انا مشتتاق لكك
ريون:اذا كذا حلالكك
حمود يخلع ملابس ريون يبوس شفايف ريون بقوهه وينزل لصدرههه ويمممص اقوا
ريون:اهههه اهههههه انزل تحتت
حمود:ليهه
ريون:مولع
حمود:طيب
نزل حمود فتح رجول ريون بشويش ويبوس ويتنفس بقوهه عليهه ويمص بخفيف وقام
ريون:لاحمود ولعت
حمود:لا
ريون يصارخ:حمممممممممممودي
حمود ينحاسهـ:للا
ريون:اههههه اههههههههه
حمود:اححححححيهه احيهههه
ريون:حمود لاتعذبني
ام ريون طقت الباب:تعالي اخذي الاكل
حمود:اوش قصر صوتكك
ريون يغمض عيونهـ بقوهـ:طيب
حمود فتح البباب واخذ الاكل:مشكورهـ خالتي تعبناك ويانا
ام ريون:لاعادي وينها هي
حمود:بالحمام -وانتي بكرامه
ام ريون:طيب'سكرت الباب وحمود قفلهـ
ريون يناظرهـ:قسم بالله اطفيني
حمود:لالا
حمود قرب وجلس يمممممص بقوهههه وريون دايخ وذايب من حركات حمود
حمود يضمهـ:ارتحت
ريون:ايهـ ارتحت.
حمود:ناكل!
ريون:بدخل اغسل وبجيك
حمود:طيب انتظركك 'دخل غسل وطلع ياكلون
يوم ثاني (بيت لمار)
صحت نغم تحس بتعب كارههـ نفسها لبست تيشرت كت ازرق وتنورهـ لي نص الفخذ جينز ونزلت
نغم:صباح الخير
ام لمار:صباح النور انتي فيك شيء
نغم:لا'تاكل خبز
ام لمار:وش ذا الاكل
نغم:يمهـ مالي نفس
ام لمار:وش فيك
نغم تتنهد وتحط الخبز على الصحن:مافيهـ شيء وين لمار
ام لمار:راحت بيت خالتك
نغم:وش فيها ذي تروح ماتقول
ام لمار:كنتي تعبانهـ امس
نغم:اوريها'صعدت فوق
ام لمار:يامثبت العقل والدين هالمجنونه ذي وش بتسوي
فوق
نغم حطت فونها بالشاحن واتصلت للمار3 مرات ولاردت بس 4 مرهـ
نغم:بدري لكان تشرفتي ورديتي
لمار بهمس:وش تبغين!
نغم:شلون تروحين بيت خالتي وماتقولين
لمار:والله انتي كل نفسيه لوقلت لك البارح مارضيتي
نغم:ماعلينا منو جمبك
لمار تطلع من الغرفهـ:هشوم وعزوز
نغم باستغراب:هشومم!!
لمار:ايهـ يقؤلون متهاوش ويا امه
نغم:اها طيب يلا انا بقفل
لمار:بتجين!
نغم:اشوف'قفلت وراحت اخذت شور
بيت عزوز
هشوم يتحرك بحضن عزوز:اممممم
عزوز فتح عيونهـ حصل هشوم يتحرك بحضنهـ:هشوم هشوم
هشوم:عزوزي نايم انا
عزوز:ههههههههه نايم وتكلمني
هشوم:عزوزي. لاتضحك
عزوز:حبيبي قوم تحرك
هشوم يفتح ويرفع راسهـ:امرني
عزوز يبوس شفايفهـ:اححح صباح الخير
هشوم:صباح النور
عزوز:قولي وين تبغى نفطر
هشوم:ماراح نفطر هنا!
عزوز:لا
هشوم ابتسم لهـ:عزوز آحبك
عزوز:وانا آحبكك 'رن جوال هشوم:رد
هشوم يحطهـ سايلنت:هذي آمي
عزوز:رد عليها
لمار دخلت:بنات نغم بتجي
عزوز:اتصل لبنات عمكك يجون
هشوم يكتب لهم بال بي بي:كتبت لهم
عزوز:حلو نغير ملابسنا
لمار:يلا
المستشفى
سلوم منسدح:تفضلي
الدكتورهـ تكشف:الوضع مايطمن
سلوم:شلون
الدكتورهـ:احنا لازم نشيل الرحم
سلوم:نعمممممممم
الدكتورهـ:في شيء خطير لازم نشيله
سلوم:وش تقولين انتي مستوعبهـ
الدكتورهـ:ادري انتي توك صغيره كيف تعيشين بدون رحم
سلوم:ااننا ارفض اسوي العمليه`يصارخ
ريون دخل: وش صاير
الدكتوره:من انتي
ريون:انا اختها
الدكتورهـ:احنا لازم نشيل الرحم
ريون بصدمهـ:ليهه
الدكتورهـ:في كيس للاسف انه خبيث مضطرين نشيل الرحم
ريون:بس هههههي صغيرههه شنو تشلون رحمها
الدكتورهـ:اسفين مافيه الاهالحل
سلوم يبكي ويقوم يضم ريون:ريون خلنا نطلع
ريون:طيب'طلعو
المول
عزوز ياكل:احس بجوع غريب
هشوم ياكل:انت مآتخلي الواحد يتعشا
عزوز:شهدو على كلامهـ قلت تبي نتعشا قال لا
هشوم:كنت اكلت انت
عزوز:ماعرف اكل بروحي
لمار:دانهـ نغم وش فيكم آكلو
عزوز:موعاجبكم الاكل
نغم:لا الله يعطيك العافيهـ
نوفا تاكل:انا وحدهـ قلت بسوي رجيم بس بعد هالاكل مقدر
دانهـ:هههههههههههه وانتي من متى ماكلتي
نوفا:اعوذ بالله خمسه وخميسه
دانهـ:صدقوني انا آمس يوم عندها هي تاكل
نغم:ههههههههههههههههههه
هشوم:الا وين حمود وريون وسلوم
عزوز:حمود نايم وريون وسلوم طالعين
هشوم:طيب
المستشفى
مها:صار لازم عزوز يدري انك هنا
ترف:لالا مابغاه يدري ويتشمت فيني
مها:بس لازم يساعدكك
ترف:الله معاي ماحتاج خلق انا
مها:انا ابي لك الشيء اللي يريح
ترف:قرب عزوز موراحهه قربه عذاب
مها:شلون يعني ماخبرهـ
ترف:لا والله راح ازعل لوقلتي لهـ
نهاية البارت
نغم ودانهـ!!هشوم وهواشهـ مع امهـ
سلوم وش بيصير عليهـ!
ومها بتخبر عزوز ولالا!
فاضيه
الجنس :
عدد الرسائل : 35
العمر : 31
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : يلعن ابو الطفش
نقاط : 100
تاريخ التسجيل : 01/03/2013
- مساهمة رقم 79
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
انتظر التكمله وشكرا
hajory
الجنس :
عدد الرسائل : 32
العمر : 25
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : سنقل ^_^
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 16/03/2013
- مساهمة رقم 80
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
روايتك ابدااااع
الله يعطيك العافيه
الله يعطيك العافيه
غيداء♡- عضـو عـاشق متميـز
عدد الرسائل : 101
العمر : 27
نقاط : 144
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
- مساهمة رقم 81
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
بانتظظاركك♡ ،
عشقي لك
عدد الرسائل : 38
العمر : 27
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
- مساهمة رقم 82
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
يسلمو على المرور يلا مع البارت
الواحد والعشرون21
{~¤لاتجيني ودي تنسئ دربي وترحم جروحي•••}
المول
هشوم:متاكد انت
عزوز:ايهـ
هشوم:قوم قوم نروح
عزوز:ايهـ يلا
نوفا جات:وين
هشوم:بنروح لسلوم
نوفا:طيب 'مشو
لمار جات:راحو!
نوفا:ايه راحو لصديقهم
لمار:طيب خلينا نروح لدانهـ
نوفا:ليهـ وينها
لمار:تخيلي بالموت يعجبها شيء
نوفا:دايم المصممات وعارضات الازياء ذوقهم صعب
لمار:اجل يلا
بالمحل
دانهـ تدور:اوف ابي شيء راقي
نغم مالها خلق:تعبت انا يلا
دانهـ:حبيبتي شوي ذوقي صعب
نغم دق قلبها:اءء طيب
دانهـ:شوفي'رفعت لها بلوزهـ بنيهـ ومن وراء بالوسط مفتوحهـ وفيها فيونكات اسود من فوق لي تحت وبنطلون بيج
نغم تطالع:الله جميل بس غيري البنطلون
دانهـ:اي وآحد
نغم تدور:في جينز
دانهـ:طيب انتي ماراح تشترين شيء
نغم:دقيقه بشوف
دانهـ: يلا
نغم جات:شوفي'طلعت لها بلوزهـ بيضاء فيها رسمة عيون وفم وبرمودا اسود
دانهـ:حلو 'اشتروهم ودفعو وطلعو وهم يسولفون
بيت ريون
سلوم يبكي:انا ماصدق ليهـ صار فيني كذا ليهـ
عزوز يضمهـ:امانهـ لاتبكي واذا تبي آحد يكون وياك بوقت العمليهـ انا هنا
سلوم:انا مومستوعب انا مستعد اخسر اي شيء بس الرحم قويه
عزوز:ادري قويهـ بس الله كاتب كذا لاتتعرض مويمكن خيرهـ
سلوم:وش الخيرهـ فيهـ!!
عزوز:الخيره دايم فيما اختارها الله صدقني انا وهشوم وريون وحمود كلنا حولكك
سلوم ضمهـ:طيب عزوز خلك معاي حتى بالعمليهـ
عزوز:مستححححيل
سلوم:تكفى
عزوز:خلاص بنشوف
تحت
ام ريون:مشاء اللهـ يعني هذا التخصص تحبينهـ.
هشوم:ايهـ
ام ريون:انتي تفكيرك مثل ميس
هشوم:لا احنا مثل بعض فـ طبيعي الافكار مثل بعض
ريون جاء:يمهـ
ام ريون:هلا
ريون:ابوي يبغاك
ام ريون:طيب اخليكك وان شاء الله اجلس معك بجلسات ثانيه حبيت سوالفك
هشوم ابتسم:تسلمين
ام ريون:اخليك'صعدت فوق
ريون جلس:انت تسوي لنا سحر
هشوم:ليهـ
ريون:انت كانكك ملاك تنحب بسرعهـ
هشوم:هههههه فديتك
عزوز نزل:قنعتهـ
ريون وهشوم:ههههههههههههههيههههه
عزوز:الا وين حمود
ريون:في بيتهم بروح له الحين من آمس نايم
عزوز:اوف ليهـ
ريون:فيهـ العزيزهـ
عزوز:اخذنا وياك
ريون:يلا
هشوم قام حضن عزوز:انا لازم اروح البيت
عزوز:انتبهـ لنفسك حبيبي
هشوم يبوس شفايفهـ:وانت بعد
الصالون
المها:اصبغي شعري بني
العاملهـ:طيب
المها تتصل ل نوفا:الو
نوفا:هلاوغلا
المها:هلافيج شلونج
نوفا:تمام وانتي
المها:بخير ترا انا بالسعوديهـ
نوفا:صدق وليه مااقلتي!
المها:توني وصلت ونزلت الصالون عندي بارتي لبنات خالي
نوفا:اوكيه حلو
المها:تراكم معزومين
نوفا فرحت:صدققققققققققققق!!!!
المها:ايهـ ابيج احلى وحدهـ
نوفا:انا بالسوق بخبرهم وبشتري لي فستان وبروح الصالون
المها:عزمي هاي شسمه
نوفا:هشوم!!!!!
المها:ايه ايه وخويه وكلهم
نوفا:من عيوني
المها:تسلم لي عيونج يلا اخليج
نوفا:طيب'قفلت
المها:شوفي ابيج تقصينهـ وتصبغينه عندي حفل الليلهـ
العاملهـ:في قصات هنا شوفيهم
المها:طيب 'جلست تشوف القصات وهي مبسوطه
بيت حمود
كان نايم ولا حاس بنفسهـ
ريون ينط على السرير:حمودي حمودي
عزوز جالس يحرك خدودهـ:حمود يلا اصحى
سلوم يدغدغهـ:يلاقومم قوم
حمود:هممممم
ريون ينط بحضنهـ ويضمهـ:قلبي
حمود فتح عيونهـ:ريوني
ريون:قلبهـ انت دنيتهـ نبضهـ وطنهـ
حمود:وححححشتني
ريون:وانت اكثر ياروحي
عزوز:خلاص بسكم نصب
حمود يلتفت:حياكم الله
عزوز:الله يحيك وش ذا النوم!
حمود:قسم الدورهـ متعبهـ واخذ حبوب يسكّن الالم وينوم
ريون يقوم من فوقهـ:طيب قوم ياروحي انت
حمود يقوم بشويش:سلوم
سلوم:هلا
حمود:وش فيكك! كانك باكي
عزوز:انت غسل قبل ونقولك السالفهـ
حمود يقوم:طيب
سلوم:باين على وجهي!
ريون:صراحهـ ايهـ هونها وتهون وانا آخوكك اذا تبغى لاتسويها
سلوم:لابسويها وعزوز بيدخل معي الغرفه وقتها
ريون بصدمهـ:نعممممممممم!!!
عزوز:بحاول ادخل مع انهـ مستحيل
حمود جاء:قولو يلا
عزوز:سلوم بيشلون الرحم حقهـ
حمود بصدمهـ:ها!!!!!!!!!!!
عزوز:لازم لان فيهـ خبيث
حمود يضم سلوم:ياروحهـ انت
سلوم:وش فيك عادي
عزوز يشوف المسج اللي جاء لهـ:شباب شباب
الكل:شنو شنو
عزوز:في بآآرتي اليوم
سلوم:احلف
عزوز:والله هشوم يقول وحدها اسمها المها عن طريق نوفا
حمود:بارتي يعني وناسه يلا نجهز
ريون:يلا
بيت هشوم
هشوم لابس تيشرت ابيض رافع الكلر وبنطلون ويسوي شعره
ام هشوم طقت الباب:هيام
هشوم:دخلي
ام هشوم دخلت:وش تسوين!
هشوم:عندي بارتي
ام هشوم:انتي لسه زعلانهـ علي
هشوم يبوس راسها:لا
ام هشوم:زين
هشوم:شوفي كذا شكلي حلو
ام هشوم:ايهـ
هشوم:ابوي تحت
ام هشوم:ايه بس بيطلع
هشوم سحب عبايتهـ:لالالا 'نزل يركض
تحت
ابوهشوم يكلم:ان شاء اللهـ
هشوم نزل:يبه يبه
ابوهشوم:اوك اكلمك تالي'قفل:وش فيك
هشوم:انت بتطلع
ابوهشوم:ايه بمر عمكك
هشوم:يلا بطريقكك وصلني بيت صديقتي
ابوهشوم:اي صديقهـ
هشوم:لين ال***
ابوهشوم:اجل يلا
هشوم:يمهههه بطلع
ام هشوم:ايهـ بحفظهـ
هشوم:طيب'طلعؤ
بالليل
طبعا كان البارتي حلو وازعاج دخلت نوفا لابسهـ فستان حد الصدر ابيض فيهـ ورود من فوق ومن تحت ولي الفخذ وشعرها كلهـ ملموم&دانهـ لابسه فستان اسود الاكمام لي الكوع دانتيل ونهاية الفستان دانتيل ولي ربع الفخذوشعرها مفتوح وجايبتهـ على جنب&نغم لابسه فستان اسود الاكمام دانتيل ومن وراء فوق دانتيل ومن تحت مفتوح لي نهاية الظهر وقصير لي الفخذ&لمار لابسه فستان حد الصدر من فوق فضي وتحت ابيض سادهـ لي الركبه وشعرها مفتوح&وريون وحمود وعزوز وسلوم مثل هشوم
ريون مسك جوانبهـ:اخخ
حمود:وش فيكك حبي!
ريون مسك جوانبه:لاتخاف شوية الم ويروح
عزؤز:تبي مسكن
ريون:عندك!
عزوز يططلع لهـ:تفضل
ريون ياخذهـ:اهـ
حمود:لاتشرب بيرهـ
ريون:ان شاء الله
داخل البارتي
هشوم يطالع:وش كثر بنات هنا
سلوم:ايهـ والله
نوفآ:ياربي وين الباقي
هشوم:دانهـ ونغم راحو للحمام-وانتو بكرامهـ والبقيه برا
نوفا:اوف طيب
المها جات لابسهـ فستان عنابي مخصر جسمها وحزام اسود تحت الصدر
المها:هلاوالله حياكم الله
نوفا:الله يحيك
المها تسلم على هشوم وسلوم:هلافيكم
سلوم بهمس:مين هذي
نوفا:هذي المها المها هذي سلوم
المها:تشرفت
سلوم:الشرف لي
المها:يلادخلو بعرفكم على البنات
الكل:طيب
بدورة المياهـ
نغم ترش عطر:احس شعري اخترب
دانهـ تجي وراها:اضبطهـ لكك
نغم:ايهـ يلا'تمسك جوال دانهـ
دانهـ تضبط شعرها:ها كذا حلو
نغم لاهيه بجوال دانهـ:ايهـ
دانهـ تلمح الجوال:جؤالي صح؟
نغم:هههههه ايه
دانهـ:يالقفكك جيبيه
نغم:لا ماخلصت
دانهـ:وش ماخلصتي
نغم:تفتيش صور
دانهـ:هههههههه جيبيه
نغم:لا
دانهـ تضمها عشان تسحبهـ:يلا
نغم خقت:طيب
لمار جات:احم نطلع
نغم:ايهـ
دانهـ بعدت :يلا
داخل
كانو مشغلين اغنية عطيني ورور
طيني طيني طيني طيني طيني طيني
عطيني ورور
عطيني احكيلك ما عندي
هيلا هيه
هيلي يلا
هيلا هيه
هيلي هيلي يلا
One two three four five six seven eight nine ten
ولد ولد ولد ولد ولد
سيدي يلبس باروكة
وأنا قرعة قرعة ليه
ليه ليه
قرعة ليه
ليه ليه
سيدي يركب روز رايز
وأنا هوندا هوندا ليه
ليه ليه
هوندا ليه
ليه ليه
سيدي يشرب ريد بول
وأنا كولا ليش ليه
ليه ليه
وأنا كولا
ليه ليه
ليه ليه
عزوز وريون بصوت عالي:12345678910على قلبي
حمود:ههههههه'يرقص
البنت من بعيد:خقههه ذا
البنت اللي جمبها:روحي لهم
البنت:طيب'راحت :لوسمحت
ريون:نعم
البنت:انا ميرا وانت
ريون:ريون
ميرا:تشرفنا تيكن اور سنقل
حمود:تيكن
ميرا:حظ خويتك وينها
ريون باس حمود:هو خويي
ميرا بحقد:طيب'مشت
حمود:تشرفنا اءء ي ملقي
هشوم:ههههههههههههههه
المستشفى
مها:وش قلتي
ترف:خلاص قولي ل عزوز
مها:تغير رايك
ترف:عادي قولي له
مها:احين اكلمهـ
نهاية البارت
سلوم وش بيصير لهـ!!ريون وش فيهـ!!
دانهـ ونغم!!المها ونوفا
ميرآ لها دور بالروايهـ!!مها بتقول ل عزوز ووش بتكون ردة فعلهـ!!
الواحد والعشرون21
{~¤لاتجيني ودي تنسئ دربي وترحم جروحي•••}
المول
هشوم:متاكد انت
عزوز:ايهـ
هشوم:قوم قوم نروح
عزوز:ايهـ يلا
نوفا جات:وين
هشوم:بنروح لسلوم
نوفا:طيب 'مشو
لمار جات:راحو!
نوفا:ايه راحو لصديقهم
لمار:طيب خلينا نروح لدانهـ
نوفا:ليهـ وينها
لمار:تخيلي بالموت يعجبها شيء
نوفا:دايم المصممات وعارضات الازياء ذوقهم صعب
لمار:اجل يلا
بالمحل
دانهـ تدور:اوف ابي شيء راقي
نغم مالها خلق:تعبت انا يلا
دانهـ:حبيبتي شوي ذوقي صعب
نغم دق قلبها:اءء طيب
دانهـ:شوفي'رفعت لها بلوزهـ بنيهـ ومن وراء بالوسط مفتوحهـ وفيها فيونكات اسود من فوق لي تحت وبنطلون بيج
نغم تطالع:الله جميل بس غيري البنطلون
دانهـ:اي وآحد
نغم تدور:في جينز
دانهـ:طيب انتي ماراح تشترين شيء
نغم:دقيقه بشوف
دانهـ: يلا
نغم جات:شوفي'طلعت لها بلوزهـ بيضاء فيها رسمة عيون وفم وبرمودا اسود
دانهـ:حلو 'اشتروهم ودفعو وطلعو وهم يسولفون
بيت ريون
سلوم يبكي:انا ماصدق ليهـ صار فيني كذا ليهـ
عزوز يضمهـ:امانهـ لاتبكي واذا تبي آحد يكون وياك بوقت العمليهـ انا هنا
سلوم:انا مومستوعب انا مستعد اخسر اي شيء بس الرحم قويه
عزوز:ادري قويهـ بس الله كاتب كذا لاتتعرض مويمكن خيرهـ
سلوم:وش الخيرهـ فيهـ!!
عزوز:الخيره دايم فيما اختارها الله صدقني انا وهشوم وريون وحمود كلنا حولكك
سلوم ضمهـ:طيب عزوز خلك معاي حتى بالعمليهـ
عزوز:مستححححيل
سلوم:تكفى
عزوز:خلاص بنشوف
تحت
ام ريون:مشاء اللهـ يعني هذا التخصص تحبينهـ.
هشوم:ايهـ
ام ريون:انتي تفكيرك مثل ميس
هشوم:لا احنا مثل بعض فـ طبيعي الافكار مثل بعض
ريون جاء:يمهـ
ام ريون:هلا
ريون:ابوي يبغاك
ام ريون:طيب اخليكك وان شاء الله اجلس معك بجلسات ثانيه حبيت سوالفك
هشوم ابتسم:تسلمين
ام ريون:اخليك'صعدت فوق
ريون جلس:انت تسوي لنا سحر
هشوم:ليهـ
ريون:انت كانكك ملاك تنحب بسرعهـ
هشوم:هههههه فديتك
عزوز نزل:قنعتهـ
ريون وهشوم:ههههههههههههههيههههه
عزوز:الا وين حمود
ريون:في بيتهم بروح له الحين من آمس نايم
عزوز:اوف ليهـ
ريون:فيهـ العزيزهـ
عزوز:اخذنا وياك
ريون:يلا
هشوم قام حضن عزوز:انا لازم اروح البيت
عزوز:انتبهـ لنفسك حبيبي
هشوم يبوس شفايفهـ:وانت بعد
الصالون
المها:اصبغي شعري بني
العاملهـ:طيب
المها تتصل ل نوفا:الو
نوفا:هلاوغلا
المها:هلافيج شلونج
نوفا:تمام وانتي
المها:بخير ترا انا بالسعوديهـ
نوفا:صدق وليه مااقلتي!
المها:توني وصلت ونزلت الصالون عندي بارتي لبنات خالي
نوفا:اوكيه حلو
المها:تراكم معزومين
نوفا فرحت:صدققققققققققققق!!!!
المها:ايهـ ابيج احلى وحدهـ
نوفا:انا بالسوق بخبرهم وبشتري لي فستان وبروح الصالون
المها:عزمي هاي شسمه
نوفا:هشوم!!!!!
المها:ايه ايه وخويه وكلهم
نوفا:من عيوني
المها:تسلم لي عيونج يلا اخليج
نوفا:طيب'قفلت
المها:شوفي ابيج تقصينهـ وتصبغينه عندي حفل الليلهـ
العاملهـ:في قصات هنا شوفيهم
المها:طيب 'جلست تشوف القصات وهي مبسوطه
بيت حمود
كان نايم ولا حاس بنفسهـ
ريون ينط على السرير:حمودي حمودي
عزوز جالس يحرك خدودهـ:حمود يلا اصحى
سلوم يدغدغهـ:يلاقومم قوم
حمود:هممممم
ريون ينط بحضنهـ ويضمهـ:قلبي
حمود فتح عيونهـ:ريوني
ريون:قلبهـ انت دنيتهـ نبضهـ وطنهـ
حمود:وححححشتني
ريون:وانت اكثر ياروحي
عزوز:خلاص بسكم نصب
حمود يلتفت:حياكم الله
عزوز:الله يحيك وش ذا النوم!
حمود:قسم الدورهـ متعبهـ واخذ حبوب يسكّن الالم وينوم
ريون يقوم من فوقهـ:طيب قوم ياروحي انت
حمود يقوم بشويش:سلوم
سلوم:هلا
حمود:وش فيكك! كانك باكي
عزوز:انت غسل قبل ونقولك السالفهـ
حمود يقوم:طيب
سلوم:باين على وجهي!
ريون:صراحهـ ايهـ هونها وتهون وانا آخوكك اذا تبغى لاتسويها
سلوم:لابسويها وعزوز بيدخل معي الغرفه وقتها
ريون بصدمهـ:نعممممممممم!!!
عزوز:بحاول ادخل مع انهـ مستحيل
حمود جاء:قولو يلا
عزوز:سلوم بيشلون الرحم حقهـ
حمود بصدمهـ:ها!!!!!!!!!!!
عزوز:لازم لان فيهـ خبيث
حمود يضم سلوم:ياروحهـ انت
سلوم:وش فيك عادي
عزوز يشوف المسج اللي جاء لهـ:شباب شباب
الكل:شنو شنو
عزوز:في بآآرتي اليوم
سلوم:احلف
عزوز:والله هشوم يقول وحدها اسمها المها عن طريق نوفا
حمود:بارتي يعني وناسه يلا نجهز
ريون:يلا
بيت هشوم
هشوم لابس تيشرت ابيض رافع الكلر وبنطلون ويسوي شعره
ام هشوم طقت الباب:هيام
هشوم:دخلي
ام هشوم دخلت:وش تسوين!
هشوم:عندي بارتي
ام هشوم:انتي لسه زعلانهـ علي
هشوم يبوس راسها:لا
ام هشوم:زين
هشوم:شوفي كذا شكلي حلو
ام هشوم:ايهـ
هشوم:ابوي تحت
ام هشوم:ايه بس بيطلع
هشوم سحب عبايتهـ:لالالا 'نزل يركض
تحت
ابوهشوم يكلم:ان شاء اللهـ
هشوم نزل:يبه يبه
ابوهشوم:اوك اكلمك تالي'قفل:وش فيك
هشوم:انت بتطلع
ابوهشوم:ايه بمر عمكك
هشوم:يلا بطريقكك وصلني بيت صديقتي
ابوهشوم:اي صديقهـ
هشوم:لين ال***
ابوهشوم:اجل يلا
هشوم:يمهههه بطلع
ام هشوم:ايهـ بحفظهـ
هشوم:طيب'طلعؤ
بالليل
طبعا كان البارتي حلو وازعاج دخلت نوفا لابسهـ فستان حد الصدر ابيض فيهـ ورود من فوق ومن تحت ولي الفخذ وشعرها كلهـ ملموم&دانهـ لابسه فستان اسود الاكمام لي الكوع دانتيل ونهاية الفستان دانتيل ولي ربع الفخذوشعرها مفتوح وجايبتهـ على جنب&نغم لابسه فستان اسود الاكمام دانتيل ومن وراء فوق دانتيل ومن تحت مفتوح لي نهاية الظهر وقصير لي الفخذ&لمار لابسه فستان حد الصدر من فوق فضي وتحت ابيض سادهـ لي الركبه وشعرها مفتوح&وريون وحمود وعزوز وسلوم مثل هشوم
ريون مسك جوانبهـ:اخخ
حمود:وش فيكك حبي!
ريون مسك جوانبه:لاتخاف شوية الم ويروح
عزؤز:تبي مسكن
ريون:عندك!
عزوز يططلع لهـ:تفضل
ريون ياخذهـ:اهـ
حمود:لاتشرب بيرهـ
ريون:ان شاء الله
داخل البارتي
هشوم يطالع:وش كثر بنات هنا
سلوم:ايهـ والله
نوفآ:ياربي وين الباقي
هشوم:دانهـ ونغم راحو للحمام-وانتو بكرامهـ والبقيه برا
نوفا:اوف طيب
المها جات لابسهـ فستان عنابي مخصر جسمها وحزام اسود تحت الصدر
المها:هلاوالله حياكم الله
نوفا:الله يحيك
المها تسلم على هشوم وسلوم:هلافيكم
سلوم بهمس:مين هذي
نوفا:هذي المها المها هذي سلوم
المها:تشرفت
سلوم:الشرف لي
المها:يلادخلو بعرفكم على البنات
الكل:طيب
بدورة المياهـ
نغم ترش عطر:احس شعري اخترب
دانهـ تجي وراها:اضبطهـ لكك
نغم:ايهـ يلا'تمسك جوال دانهـ
دانهـ تضبط شعرها:ها كذا حلو
نغم لاهيه بجوال دانهـ:ايهـ
دانهـ تلمح الجوال:جؤالي صح؟
نغم:هههههه ايه
دانهـ:يالقفكك جيبيه
نغم:لا ماخلصت
دانهـ:وش ماخلصتي
نغم:تفتيش صور
دانهـ:هههههههه جيبيه
نغم:لا
دانهـ تضمها عشان تسحبهـ:يلا
نغم خقت:طيب
لمار جات:احم نطلع
نغم:ايهـ
دانهـ بعدت :يلا
داخل
كانو مشغلين اغنية عطيني ورور
طيني طيني طيني طيني طيني طيني
عطيني ورور
عطيني احكيلك ما عندي
هيلا هيه
هيلي يلا
هيلا هيه
هيلي هيلي يلا
One two three four five six seven eight nine ten
ولد ولد ولد ولد ولد
سيدي يلبس باروكة
وأنا قرعة قرعة ليه
ليه ليه
قرعة ليه
ليه ليه
سيدي يركب روز رايز
وأنا هوندا هوندا ليه
ليه ليه
هوندا ليه
ليه ليه
سيدي يشرب ريد بول
وأنا كولا ليش ليه
ليه ليه
وأنا كولا
ليه ليه
ليه ليه
عزوز وريون بصوت عالي:12345678910على قلبي
حمود:ههههههه'يرقص
البنت من بعيد:خقههه ذا
البنت اللي جمبها:روحي لهم
البنت:طيب'راحت :لوسمحت
ريون:نعم
البنت:انا ميرا وانت
ريون:ريون
ميرا:تشرفنا تيكن اور سنقل
حمود:تيكن
ميرا:حظ خويتك وينها
ريون باس حمود:هو خويي
ميرا بحقد:طيب'مشت
حمود:تشرفنا اءء ي ملقي
هشوم:ههههههههههههههه
المستشفى
مها:وش قلتي
ترف:خلاص قولي ل عزوز
مها:تغير رايك
ترف:عادي قولي له
مها:احين اكلمهـ
نهاية البارت
سلوم وش بيصير لهـ!!ريون وش فيهـ!!
دانهـ ونغم!!المها ونوفا
ميرآ لها دور بالروايهـ!!مها بتقول ل عزوز ووش بتكون ردة فعلهـ!!
فاضيه
الجنس :
عدد الرسائل : 35
العمر : 31
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : يلعن ابو الطفش
نقاط : 100
تاريخ التسجيل : 01/03/2013
- مساهمة رقم 83
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
في الانتضار
غيداء♡- عضـو عـاشق متميـز
عدد الرسائل : 101
العمر : 27
نقاط : 144
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
- مساهمة رقم 84
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
ححلو البارتت :)♡ ،
بانتظاركك ♪ ،
شوشه?ّ
الجنس :
عدد الرسائل : 12
العمر : 27
الموقع : السعودي?:$$
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : نتخيل كثيَراً لكن لااا شيّ يشاب? شعوُر الحقيق? '!*
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 08/03/2013
- مساهمة رقم 85
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
Waiting ????'
عشقي لك
عدد الرسائل : 38
العمر : 27
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
- مساهمة رقم 86
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
يسلمو على المرور يلامع البارت
الثاني والعشرون22
{~¤الضيقهـ لاجاتكك من اعز الناس تذبح•••}
البحرين
يوسف:ليش تروحين حفل وماتقولين
لمار:اتصلت عليك فوق عشر مرات بس انت ماترد
يوسف:اطلعي من الحفل
لماربصدمهـ:يوسف ماقدر والله
يوسف:لاتخليني انزلج الشرقيه
لمار:انزل
يوسف:عند
لمار:ايهـ'قفل
يوسف:من صجها قفلت هين ي لمار هين'لبس واخذ شنطه حط ملابس ونزل
تحت
ابويوسف:عطيتهم كل التحاليل
ام يوسف:طيب بس طمني
ابويوسف:ان شاء الله
يوسف نزل:مساء الخير
ابويوسف يشوف الوقت:على وين
يوسف:بنزل الشرقيه
ابويوسف:ينيتي وش ينزلج احين !
يوسف:انا لازم انزل
ابويوسف:خلاص اخذي السايق واول ماتوصلين طمنينا
يوسف:ان شاء اللهـ'طلع
ام يوسف:انا سكتت وايد شلون تخليها تروح بروحها
ابويوسف:هي كبيرهـ وعارفهـ مصلحتها ماحد له شغل وهي دكتورهـ معروفهـ
ام يوسف:كيفك هذي بنتك وانت حر'صعدت فوق
البارتي
عزوز مسك المايك:بتكلم كلكم سمعوني
الكل لف:وش!
عزوز:انا آحب اغني وهالاغنيهـ اهداء لشخص آحبهـ واعشقهـ'اشر على هشوم
هشوم ابتسم:ي حبي لك
الكل صفق:وأؤ
عزوز يغني:أوعدني ماتروح للبشر غيري وتحضنهـ اوعدني ماتنساني ابد مهما ابتعدنا واكتب لي بـ اوراق الشجر كلمة حبيبي واذكرني لوواحد قال كلمة حبيبي انت هواي ومطلبي وعمري ونصيبي واذكرني لو واحد قال كلمة حبيبي مر على غيوم السماء اسمك كتبتهـ بس مطرت الدنيا آمل المطر حضنتهـ
جمب الطاولات
ريون يمسك جوانبهـ:الم ياربي
حمود يحضنهـ:قلبي ارتاح اجلس
ريون يجلس:ماي
حمود يعطيهـ مويهـ:تفضل
ريون يشرب:الحمدللهـ
حمود:تبي شيء قلبي
ريون:لا ياروحي بس
يوم ثاني(المستشفى)
الدكتورهـ تكشف على سلوم:مافيك شيء
سلوم:صدق!!
الدكتورهـ:اي والله اي دكتورهـ اللي قالت لك كذا!
سلوم:اسمها مريم اتوقع
الدكتورهـ:هذي جديدهـ فـ اكيد تخطا
سلوم:شكرا دكتورهـ 'باس خدها وطلع يركض
الدكتورهـ:بسم الله وش فيها ذي
تحت
عزوز:كانهـ طول
هشوم:حبيبي معليه
عزوز:بقوم لهـ
هشوم:وش تقوم بس اجلس انت تدري وينهـ
عزوز:لا
هشوم:اجل اجلس
عزوز يتلفت:هشوم
هشوم:شفيكك
عزوز:تعرف هذي مشبهه عليها
هشوم يطالع:لاماعرفها
عزوز يتذكر:ايه ايه هذي كانت تحبني قبل
هشوم:اشوف ذاكرها
عزوز:من افعالها السودا بس وش تسوي هنا
هشوم:مدري عنها
عزوز:شفيككك عاد
هشوم:ولاشيء
سلوم جاء:عزوز
عزوز:وش صار!!!
سلوم:سليمه الاشعه مافيه شيء
عزوز يضمهـ:ززززززززين
سلوم:استانست كثير
هشوم:يلاخلونا نطلع
سلوم:وش فيكك
هشوم:ولاشيء انتظركم بالسيارهـ'طلع
سلوم:علامهـ
عزوز:غيرآآن
سلوم:ههههههه'مشو
بيت نوفا
نوفا نايمهـ وجمبها المها لانهم جاو سوآ
المها تبوس نوفا:نوفي نوافاه
نوفا:هممم صباح الخير
المها:اي صباح الساعهـ2 الظهر
نوفا:اوف اوف
المها:وش فيج!
نوفا قامت:عندي مقابلة شغل اليوم
المها:يوهـ
نوفا:واللهـ طلعي لي ملابس على ذوقك وانا بدخل اخذ شور
المها:عادي اجي وياج!
نوفا:ايهه بس عشان نمشي عجلي
المها:وين ابي اخذ شور
نوفا:في حمام-وانتو بكرامهـ طلعي جمب الغرفهـ
المها:طيب
نوفا دخلت:طلعي ملابس
المها:اوك' طلعت ملابس ودخلت اخذت شور
نوفا طلعت بالفوطهـ:اشوف وش مطلعهـ!
لبست بلوزهـ بيضاء حرير وتنورهـ رمادي فوقها حزام بني وتركت شعرها يجف وحطت كحل وروج نوفا:كذا اهبل
جات المها لابسه بدي اسود تنورهـ ابيض واسود
نوفا:نعيما
المها:ينعم عليج ربي
نوفا:ترا متاخرين
المها تنشف شعرها:وش اسوي
نوفا:عجلي
المها تحط كريم تربط شعرها على جنب:يلا خلينا نروح
نوفا:ايهـ يلا
قطر (دار الازياء)
دانهـ لابسهـ بلوزهـ طويلهـ لي الفخذ برتقايلهـ باكمام وحزام بالبطن بني
ميهاف:توقعتج مب تجين
دانهـ:وين ماجي قسم طلعت من البارتي غسلت وبدلت وجيت
ميهاف:اهمم وش فيج قولي
دانهـ جالسهـ ترسم:وش اقول
ميهاف:شصار!
دانهـ:بخصوص!
ميهاف:لاتستهبلين بخصوص نغم
دانهـ حطت القلم:اعترفت لي
ميهاف:بشنو!
دانهـ:انها تحبني
ميهاف:والله والله وش صار
دانهـ ترجع ترسم:ماصار شيء انا
ميهاف:يعني انتي رفضتيها
دانهـ:تقريبا كذا بس خلنا فتره
ميهاف:بس حرام
دانهـ:يالله مهوف طلعي برا خليني ارسم
ميهاف:طيب بطلع تبين ايب لج شيء
دانهـ:قهوهـ خلني اصحصح
ميهاف:تامرين'طلعت
بيت لمار
لمار صحت على ازعاجات يوسف
لمار:الو
يوسف:ليش راده جان مارديتي
لمار:كنت نايمه
يوسف:والبارح جوالج ليش مغلق
لمار:خلص شحنهـ
يوسف:وش هالبرود
لمار:يوسف الله يهديكك انت متصل وأنا نايمه
يوسف:قومي ابي اطلع وياج
لمار:عطني نص ساعهـ
يوسف:عشر دقايق'سكر
لمار:اوف ياربي وش فيهـ ذا
لمار لبست بدي ازرق وابيض فوقهـ قميص ازرق وبنطلون جينز ولفت شعرها كب كيك ونزلت
تحت
نغم تشوف ال تي في :وين
لمار:سكتي يوسف متصل علي مهزئ فيني يبغاني
نغم:وش فيهـ ذا جن!!
لمار:اكيد جن ع سالفة البارح
نغم:ايهـ
لمار:اي بمشي يقول10 دقايق ولابيقلب الدنيا
نغم:اوك
لمار:قولي لامي'طلعت
نغم:الله يصبرها عليهـ
العصر(بيت هشوم)
هشوم بحضن عزوز:هههههههههههه
عزوز:ايهـ كذا ياعساني مانحرم من هالضحكه
هشوم:ولامنكك ماننحرمش
عزوز يشوف فونهـ يرن:ان للهـ
هشوم:مين!
عزوز:البنت اللي شفناها اليوم
هشوم:بتترد!!
عزوز:انت تبغيني ارد
هشوم:لا
عزوز يحطهـ سايلنت:خلاص صار
هشوم:لهدرجهـ انت مطيع
عزوز:لكك مابي آخسركك
هشوم:حبنا احيانا يخوفني
عزوز:ليهـ
هشوم:اخاف نفترق انا ماصبر اموت والله
عزوز:اوش بسم الله عليك انا معكك
هشوم يضمهـ:ها نروح
عزوز:ايهـ
هشوم:هههيه واخيرا'لبسو ونزلو
تحت
سارهـ:اي ان شاء الله
ام دانهـ:وش يعني ماراح تروحون
سارهـ:السنهـ على هيام لي مارضت مب نروح
ام دانهـ:هي وينها صدق
سارهـ:فوق
هشوم نزل:قوه خالتي
ام دانهـ:الله يقويكك
هشوم:يمهـ احنا بنطلع
سارهـ:ميس انتبهي لها
عزوز:ان شاء اللهـ'طلعو
ام دانهـ:مشاء الله صديقة هيام حلوه
سارهـ:اي حيل
ام دانهـ:خلينا نرجع لسالفتنا في هالفرصه لاتطيرينها من يدكك
الشركهـ
نوفا:من مساعهـ جينا وش ذا
المها:تجوفين زحمهـ عادي
نوفا:لاموعآدي انا انتظر من مساع
المها:هذي شركهـ نسائيهه الشغل يكون دقيق عكس شركات الرجال
نوفا:وبنتظر لي متى
المها:اي شوراج
نوفا:ماوراي شيء بس مليت
المها:يلاقومي ندخل
نوفا:واخيرا
داخل غرفة المديرهـ
المديرهـ تكلم:ايهـ ان شاء اللهـ'قفلت
نوفا دخلت:السلام عليكم
المديرهـ:وعليكم السلام
نوفا:انا جايهـ اقدم للوظيفهـ
المديرهـ:للاسف مانقدر بكرا تعالي
نوفا:بس انا متعنيهـ
المديرهـ:اسفهـ واللهـ
المها دخلت:موري
موري:مهوي
المها قربت وضمتها:وحشتيني اثاريج هني تشتغلين
موري:ايهـ
نوفا:وش السالفهـ
موري:تعرفينها!
المها:ايهـ حبيبتي
موري:لاكذا واسطتك قويه تفضلي جلسي
المها:تفضلي نوفي
نوفا ابتسمت:شكرا بعطلك عن شغلك
موري:لاعادي
المستشفى
ريون:تحاليل شاملهـ!
الدكتورهـ:ايهـ لازم وراح ناخذ اشعهـ بس احين تقدرين تروحين بيسحبون دم منكك
ريون:شكرا'طلعو بدت التحاليل والاشعهـ وتعب
الدكتورهـ:عندك فشل كلوي ولازم احد يتبرع لكك ريون:طيب بس
الدكتورهـ :لاتخافين راح نعطيك مقويات لمن نحصل متبرع
ريون:شكرا دكتورهـ'طلع مثل التايهه
نهاية البارت
مها بتقدر توصل ل عزوز!!علاقة لمار بـ يوسف
نغم ودانهـ!
موري مين ووش علاقتها بالمها!
ريون!!
الثاني والعشرون22
{~¤الضيقهـ لاجاتكك من اعز الناس تذبح•••}
البحرين
يوسف:ليش تروحين حفل وماتقولين
لمار:اتصلت عليك فوق عشر مرات بس انت ماترد
يوسف:اطلعي من الحفل
لماربصدمهـ:يوسف ماقدر والله
يوسف:لاتخليني انزلج الشرقيه
لمار:انزل
يوسف:عند
لمار:ايهـ'قفل
يوسف:من صجها قفلت هين ي لمار هين'لبس واخذ شنطه حط ملابس ونزل
تحت
ابويوسف:عطيتهم كل التحاليل
ام يوسف:طيب بس طمني
ابويوسف:ان شاء الله
يوسف نزل:مساء الخير
ابويوسف يشوف الوقت:على وين
يوسف:بنزل الشرقيه
ابويوسف:ينيتي وش ينزلج احين !
يوسف:انا لازم انزل
ابويوسف:خلاص اخذي السايق واول ماتوصلين طمنينا
يوسف:ان شاء اللهـ'طلع
ام يوسف:انا سكتت وايد شلون تخليها تروح بروحها
ابويوسف:هي كبيرهـ وعارفهـ مصلحتها ماحد له شغل وهي دكتورهـ معروفهـ
ام يوسف:كيفك هذي بنتك وانت حر'صعدت فوق
البارتي
عزوز مسك المايك:بتكلم كلكم سمعوني
الكل لف:وش!
عزوز:انا آحب اغني وهالاغنيهـ اهداء لشخص آحبهـ واعشقهـ'اشر على هشوم
هشوم ابتسم:ي حبي لك
الكل صفق:وأؤ
عزوز يغني:أوعدني ماتروح للبشر غيري وتحضنهـ اوعدني ماتنساني ابد مهما ابتعدنا واكتب لي بـ اوراق الشجر كلمة حبيبي واذكرني لوواحد قال كلمة حبيبي انت هواي ومطلبي وعمري ونصيبي واذكرني لو واحد قال كلمة حبيبي مر على غيوم السماء اسمك كتبتهـ بس مطرت الدنيا آمل المطر حضنتهـ
جمب الطاولات
ريون يمسك جوانبهـ:الم ياربي
حمود يحضنهـ:قلبي ارتاح اجلس
ريون يجلس:ماي
حمود يعطيهـ مويهـ:تفضل
ريون يشرب:الحمدللهـ
حمود:تبي شيء قلبي
ريون:لا ياروحي بس
يوم ثاني(المستشفى)
الدكتورهـ تكشف على سلوم:مافيك شيء
سلوم:صدق!!
الدكتورهـ:اي والله اي دكتورهـ اللي قالت لك كذا!
سلوم:اسمها مريم اتوقع
الدكتورهـ:هذي جديدهـ فـ اكيد تخطا
سلوم:شكرا دكتورهـ 'باس خدها وطلع يركض
الدكتورهـ:بسم الله وش فيها ذي
تحت
عزوز:كانهـ طول
هشوم:حبيبي معليه
عزوز:بقوم لهـ
هشوم:وش تقوم بس اجلس انت تدري وينهـ
عزوز:لا
هشوم:اجل اجلس
عزوز يتلفت:هشوم
هشوم:شفيكك
عزوز:تعرف هذي مشبهه عليها
هشوم يطالع:لاماعرفها
عزوز يتذكر:ايه ايه هذي كانت تحبني قبل
هشوم:اشوف ذاكرها
عزوز:من افعالها السودا بس وش تسوي هنا
هشوم:مدري عنها
عزوز:شفيككك عاد
هشوم:ولاشيء
سلوم جاء:عزوز
عزوز:وش صار!!!
سلوم:سليمه الاشعه مافيه شيء
عزوز يضمهـ:ززززززززين
سلوم:استانست كثير
هشوم:يلاخلونا نطلع
سلوم:وش فيكك
هشوم:ولاشيء انتظركم بالسيارهـ'طلع
سلوم:علامهـ
عزوز:غيرآآن
سلوم:ههههههه'مشو
بيت نوفا
نوفا نايمهـ وجمبها المها لانهم جاو سوآ
المها تبوس نوفا:نوفي نوافاه
نوفا:هممم صباح الخير
المها:اي صباح الساعهـ2 الظهر
نوفا:اوف اوف
المها:وش فيج!
نوفا قامت:عندي مقابلة شغل اليوم
المها:يوهـ
نوفا:واللهـ طلعي لي ملابس على ذوقك وانا بدخل اخذ شور
المها:عادي اجي وياج!
نوفا:ايهه بس عشان نمشي عجلي
المها:وين ابي اخذ شور
نوفا:في حمام-وانتو بكرامهـ طلعي جمب الغرفهـ
المها:طيب
نوفا دخلت:طلعي ملابس
المها:اوك' طلعت ملابس ودخلت اخذت شور
نوفا طلعت بالفوطهـ:اشوف وش مطلعهـ!
لبست بلوزهـ بيضاء حرير وتنورهـ رمادي فوقها حزام بني وتركت شعرها يجف وحطت كحل وروج نوفا:كذا اهبل
جات المها لابسه بدي اسود تنورهـ ابيض واسود
نوفا:نعيما
المها:ينعم عليج ربي
نوفا:ترا متاخرين
المها تنشف شعرها:وش اسوي
نوفا:عجلي
المها تحط كريم تربط شعرها على جنب:يلا خلينا نروح
نوفا:ايهـ يلا
قطر (دار الازياء)
دانهـ لابسهـ بلوزهـ طويلهـ لي الفخذ برتقايلهـ باكمام وحزام بالبطن بني
ميهاف:توقعتج مب تجين
دانهـ:وين ماجي قسم طلعت من البارتي غسلت وبدلت وجيت
ميهاف:اهمم وش فيج قولي
دانهـ جالسهـ ترسم:وش اقول
ميهاف:شصار!
دانهـ:بخصوص!
ميهاف:لاتستهبلين بخصوص نغم
دانهـ حطت القلم:اعترفت لي
ميهاف:بشنو!
دانهـ:انها تحبني
ميهاف:والله والله وش صار
دانهـ ترجع ترسم:ماصار شيء انا
ميهاف:يعني انتي رفضتيها
دانهـ:تقريبا كذا بس خلنا فتره
ميهاف:بس حرام
دانهـ:يالله مهوف طلعي برا خليني ارسم
ميهاف:طيب بطلع تبين ايب لج شيء
دانهـ:قهوهـ خلني اصحصح
ميهاف:تامرين'طلعت
بيت لمار
لمار صحت على ازعاجات يوسف
لمار:الو
يوسف:ليش راده جان مارديتي
لمار:كنت نايمه
يوسف:والبارح جوالج ليش مغلق
لمار:خلص شحنهـ
يوسف:وش هالبرود
لمار:يوسف الله يهديكك انت متصل وأنا نايمه
يوسف:قومي ابي اطلع وياج
لمار:عطني نص ساعهـ
يوسف:عشر دقايق'سكر
لمار:اوف ياربي وش فيهـ ذا
لمار لبست بدي ازرق وابيض فوقهـ قميص ازرق وبنطلون جينز ولفت شعرها كب كيك ونزلت
تحت
نغم تشوف ال تي في :وين
لمار:سكتي يوسف متصل علي مهزئ فيني يبغاني
نغم:وش فيهـ ذا جن!!
لمار:اكيد جن ع سالفة البارح
نغم:ايهـ
لمار:اي بمشي يقول10 دقايق ولابيقلب الدنيا
نغم:اوك
لمار:قولي لامي'طلعت
نغم:الله يصبرها عليهـ
العصر(بيت هشوم)
هشوم بحضن عزوز:هههههههههههه
عزوز:ايهـ كذا ياعساني مانحرم من هالضحكه
هشوم:ولامنكك ماننحرمش
عزوز يشوف فونهـ يرن:ان للهـ
هشوم:مين!
عزوز:البنت اللي شفناها اليوم
هشوم:بتترد!!
عزوز:انت تبغيني ارد
هشوم:لا
عزوز يحطهـ سايلنت:خلاص صار
هشوم:لهدرجهـ انت مطيع
عزوز:لكك مابي آخسركك
هشوم:حبنا احيانا يخوفني
عزوز:ليهـ
هشوم:اخاف نفترق انا ماصبر اموت والله
عزوز:اوش بسم الله عليك انا معكك
هشوم يضمهـ:ها نروح
عزوز:ايهـ
هشوم:هههيه واخيرا'لبسو ونزلو
تحت
سارهـ:اي ان شاء الله
ام دانهـ:وش يعني ماراح تروحون
سارهـ:السنهـ على هيام لي مارضت مب نروح
ام دانهـ:هي وينها صدق
سارهـ:فوق
هشوم نزل:قوه خالتي
ام دانهـ:الله يقويكك
هشوم:يمهـ احنا بنطلع
سارهـ:ميس انتبهي لها
عزوز:ان شاء اللهـ'طلعو
ام دانهـ:مشاء الله صديقة هيام حلوه
سارهـ:اي حيل
ام دانهـ:خلينا نرجع لسالفتنا في هالفرصه لاتطيرينها من يدكك
الشركهـ
نوفا:من مساعهـ جينا وش ذا
المها:تجوفين زحمهـ عادي
نوفا:لاموعآدي انا انتظر من مساع
المها:هذي شركهـ نسائيهه الشغل يكون دقيق عكس شركات الرجال
نوفا:وبنتظر لي متى
المها:اي شوراج
نوفا:ماوراي شيء بس مليت
المها:يلاقومي ندخل
نوفا:واخيرا
داخل غرفة المديرهـ
المديرهـ تكلم:ايهـ ان شاء اللهـ'قفلت
نوفا دخلت:السلام عليكم
المديرهـ:وعليكم السلام
نوفا:انا جايهـ اقدم للوظيفهـ
المديرهـ:للاسف مانقدر بكرا تعالي
نوفا:بس انا متعنيهـ
المديرهـ:اسفهـ واللهـ
المها دخلت:موري
موري:مهوي
المها قربت وضمتها:وحشتيني اثاريج هني تشتغلين
موري:ايهـ
نوفا:وش السالفهـ
موري:تعرفينها!
المها:ايهـ حبيبتي
موري:لاكذا واسطتك قويه تفضلي جلسي
المها:تفضلي نوفي
نوفا ابتسمت:شكرا بعطلك عن شغلك
موري:لاعادي
المستشفى
ريون:تحاليل شاملهـ!
الدكتورهـ:ايهـ لازم وراح ناخذ اشعهـ بس احين تقدرين تروحين بيسحبون دم منكك
ريون:شكرا'طلعو بدت التحاليل والاشعهـ وتعب
الدكتورهـ:عندك فشل كلوي ولازم احد يتبرع لكك ريون:طيب بس
الدكتورهـ :لاتخافين راح نعطيك مقويات لمن نحصل متبرع
ريون:شكرا دكتورهـ'طلع مثل التايهه
نهاية البارت
مها بتقدر توصل ل عزوز!!علاقة لمار بـ يوسف
نغم ودانهـ!
موري مين ووش علاقتها بالمها!
ريون!!
فاضيه
الجنس :
عدد الرسائل : 35
العمر : 31
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : يلعن ابو الطفش
نقاط : 100
تاريخ التسجيل : 01/03/2013
- مساهمة رقم 87
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
استمر
عشقي لك
عدد الرسائل : 38
العمر : 27
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
- مساهمة رقم 88
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
يسلمو على المرور يلامع
البارت الثالث والعشرون23
{~¤ممتلئهـ بـ(حنين)احمق لايدع قلبي وشأنهـ•••}
المطعم
لمار:وبعدين!
يوسف:ولاقبلين انتي لي فاهمهـ
لمار:اول شيء انا رحت البارتي واختي وبنت عمي معاي وفوق هالشيء انا موملكك احد
يوسف:شالكلام!
لمار:اي انا مومضطره كل ماطلع ادز لك رساله وتسمح لي ولالا انا ملك نفسي
يوسف:انتي قد هالحجي!
لمار:ايهـ
يوسف:طيب 'مشى
لمار:اوف ياربي جن وقعد ذا ولاخلاني بالمول وانا جايه بسيارته 'اتصلت ل نغم:الو
نغم:هلا
لمار:دزي لي السايق
نغم:ليش
لمار:خليه يجي ولاتكثرين هذرهـ
نغم:طيب'قفلت
لمار حطت الجوال بالشنطهـ:كاني ناقصهـ جاي من البحرين يزفني بعد
بالليل(قطر-شقة دانهـ)
دانهـ لابسهـ فستان كت ابيض فيهـ زخرفة ورد بالاسود ومن تحت اسود كسرات لي الفخذ
دانهـ تسوي شعرها:ياللهـ احس بتوتر
ميهاف:حبيبتي مايصير هدي بس
دانهـ:وش اهدي انا بشوف اكبر مصممهـ بالخليج تقولين لا اخاف
ميهاف:انزين انا بروح ابدل
دانهـ:طيب
ميهاف لبست فستان كت ازرق فوقهـ جاكيت قصير ازرق دانتيل
ميهاف طلعت:جي حلو!
دانهـ:ايهـ مررهـ وانا متوترهـ كثير
ميهاف:توترج مالهـ داعي آحس
دانهـ:لاوالله
ميهاف:فونج يرن حاطته لي صامت
دانهـ:هذي نغم'تعدل صوتها:الو
نغم:الو هلا والله
دانهـ:هلافيكك
نغم:الحين موعدكك
دانهـ:ايهـ ادعي لي خايفهـ
نغم:ربي وقلبي معكك
دانهـ:مشكورهـ باي
نغم:باي'قفل
ميهاف:ها الحب عطتج قوهـ
دانهـ:بلاقلة ادب لااقوم لك
ميهاف:يلاقومي قومي
دانهـ:تاخرنا اظن
ميهاف:ايهـ يلا'طلعو
بيت عزوز
ريون:هذا اللي صار
عزوز:كلنا فدا لكك بجسمنا
ريون:لالالالالالا فاهمين مثل ما انتو خايفين علي انا اخاف عليكم
عزوز:بس
ريون:ولاكلمهـ حبيبي قلت لالاتحاولون أنا آحبكك انت آخوي وحمود حبيبي وهشوم وسلوم ربعي انا اخاف عليكم مابيكم تتالمون
حمود يبكي:بس لازم نساعدكك
ريون يضمهـ:قلبي حمود انتو لاتخافون اكيد في متبرعين بس انتو لاتخافون
حمود:انا بكون معكك دايم
ريون:طيب وين هشيم!
عزوز:هشوم ويأ نوفا والمها يحتفلون بمناسبة شغل نوفا
حمود:اشتغلت وين
عزوز:مادري
حمود:طيب انا بنزل لسلوم بشوف وش يسوي
عزوز:اوك'نزل
تحت
سلوم يغلي نقت ويغني
حمود جاء لهـ:سلوم
سلوم يلف:هلا
حمود:اسمعني احنا لازم نساعد ريون
سلوم:قلت له قبل لاتجون وخرشني
حمود:بيجنني وقسم بالله
سلوم:انا عندي راي
حمود:وشو
سلوم:كلنا نسوي التحاليل بس كل يوم واحد واللي يتطابق معه تحاليل ريون يمهد له الموضوع شوي شوي لمن يقتنع
حمود:ايهـ حلو والله تفكر انت
سلوم:وش على بالكك هنا مخ
حمود:يسلم لي هالمخ
ريون جاء باس نهاية خد حمود:وحشتني
حمود:قلبي انت
عزوز جلس:جوعان ماخلصت
سلوم:باقي شويات قطعو السلطهـ
عزوز:طيب'رفع فونهـ شاف اكل :تعالو شوفو هشوم الحين في بيت مدري مين بالحديقهـ شوفو الاكل
سلوم:مشاء الله
ريون:قوله عوافي
حمود:عني وعن حمود هالكلام
عزوز:طيب
سلوم يروح:يوهـ نسيت النقت يلا جهزو المكان
عزوز يسكر الجوال:طيب
بيت موري(الحديقهـ)
نوفا لابسه فستان حد الصدر من فوق مخمل ومن تحت اسود سادهـ لي الركبهـ&موري لابسهـ فستان ازرق مفتوح الصدر على شكل مثلث وقصير لي الفخذ&المها لابسهـ فستان من فوق تايغر ومن تحت اسود لي الفخذ&هشوم لابس قميص بربري احمر وابيض وبنطلون
المها تاكل:عاد آكل خالتي لايعلا عليهـ
موري:عوافي ان شاء الله
المها:اللهـ يعافيج حبيبتي
موري:نوفا هشوم اكلو عاد
نوفا تاكل:والله اكل لذيذ تسلم يد أمك
موري بـ ابتسامهـ صفرا:يسلمك ربي
هشوم يشرب العصير:انا اكتفيت احسني شبعت من النظر بس
موري:ياقلبي جعلهـ عافيهـ
هشوم:اللهـ يعافيك
موري تاكل:الانوفا انتي وحيدة امك وابوك
نوفا:لا عندي اخوان اثنين
موري:الله يخليك لهم
نوفا:تسلمين 'تحط الملعقهـ:شبعت خلاص
موري:وانا بعد
المها:وانا آحس شبعت
موري:خلوني اشيل هالاكل واجيب لكم الحلى
نوفا:خليني اساعدكك
موري:لا مابيك تتعبين
نوفا:وش هالكلام عادي'بدو يشلون الاكل ويدخلون
داخل المطبخ
نوفا تحط الاكل:تبين اساعدكك بالحلا
موري:اذا تبغين تساعديني سوي شغلهـ بس
نوفا:امريني
موري:ابعدي عن المها
نوفا:نعم!!
موري:مثل ماقلت لكك
نوفا:انتي انسانهـ'طلعت
موري:ههههههه والله ماتركك بحالكك
برا
هشوم يلعب بالجوال:لا باقي
المها:تراج معقده يعني شدخل
هشوم:شوفي الله يسلمك انا ماحب اشتغل بوقت العطل ياروحي انا موفاضي
المها:موفاضي مشغول بـ شنو!
هشوم:ابي اطلع وانام والعب بالراحهـ والشغل بيقيدني
المها:صج آمرج غريب
هشوم:لاغريب ولاشيء
نوفا جات:هشوم خلينا نمشي
هشوم:ليهـ
نوفا:تكفى خلنا نمشي
المها:وش صاير
نوفا:موصاير شيء ابي امشي يلا'سحبت اغراضها وطلعت
هشوم:اسف لازم الحقها باي'سحب شنطته والشيلهـ وطلع
المها دخلت ومسكت موري بقوهـ:انتي وش قايلهـ ل نوفا
موري:ماقلت شيء
المها:قصي علي عبالج بصدفج تحجي آحسن لج
موري:ماقلت شيء ولاهي تبلت علي
المها:اها يعني صاير شيء البنت ماتحجت اعترفي آحسن
موري:ماقلت شيء
المها:قسم باللهـ لواعرف انج قايلهـ شيء بذبحج'طلعت
موري:وين
المها بصراخ:مالج دخل
يوم ثاني (المستشفى)
هشوم وعزوز من الصبح يسون تحاليل وأشعهـ
الممرضهـ:النتيجهـ تطلع بعد4 ساعات
هشوم:طيب تتصلون علينا ولاننتظر
الممرضهـ:اللي يريحكم
هشوم:خلاص اتصلو علينا
عزوز يكتب الرقم:اتصلو على هذا الرقم وان شاء اللهـ خير
الممرضهـ:ان شاء اللهـ تقدرون تتفضلون
هشوم يهمس لهـ:ابي اغسل
عزوز:تعال معاي يلا نخليك'طلعو
ألممرضهـ:نهى تعالي اخذي التحاليل والاشعهـ
نهى:هلأ بجي
غرفة ترف
ترف تقرا المجلهـ:بس
مها:ايهـ والله اتصل مايرد ورحت البيت موموجود
ترف:لازم اشوفهـ شلون بنظل كذا يعني
مها:لاتخافين اذا ماوصلت له بوصل لسلوم وبقولك
ترف:انزين بقوم انا ابا اخذ شور
مها:طيب نعيما
ترف:لاتنسين موضوعي اللهـ يخليك
مها:لاتخافين صار عندي
ترف:شكرا'دخلت تاخذ شور ومها نزلت تحت
مها تكلم الاستعلامات:شوفي لي دكتور سان
..:لحظهـ بس
مها تلف وتشوف عزوز طالع من المستشفى:عزوز عزوز اهـ طلع
..:ايهـ موجود
مها:شكرا'صعدت فوق
قطر
صحت دانهـ لابسه بجامهـ رجعت شعرها لوراء ولمتهـ وقامت غسلت وتسوي لها كوفي
دانهـ تتصل ب نغم:الو
نغم:هلاصباح الخير
دانهـ:صباح النور
نغم:ها كيف الاجتماع آمس
دانهـ:شيء جميل ورائع بس شيء حلو ترا
نغم:الله يوفقك بشغلك ان شاء اللهـ
دانهـ تشرب كوفي:ويوفق الجميع'تسمع رن جرس :شوفي بكلمك تالي الجرس يرن
نغم تطالع الساعهـ:هالوقت مين
دانهـ:شكلها مهوف
نغم:طيب حبيبتي'قفلت
دانهـ تفتح الباب:هلامهوف
ميهاف دخلت:ساعهـ على الباب انا
دانهـ:هذي نغم كانت تكلمني
ميهاف:اي قولي جي انتي لي احين مابدلتي
دانهـ:ليهـ!
ميهاف:بنروح الاند
دانهـ:روحي زين بس مالي خلق
ميهاف:خلصي ماكو زحمهـ اليوم تمدرس
دانهـ:طيب بدل وبجيكك 'دخلت الغرفهـ
ميهاف تشرب من كوب دانهـ:واللهـ تعرف تسوي
دانهـ طلعت وهي تعدل الشيلهـ:يلا مشينا
ميهاف:يلا'طلعو
السعوديهـ(المول)
عزوز يتكلم:اوك شكرا مع السلامهـ
هشوم:ها وش صار
عزوز:لا انا ولا انت تطابقت تحاليلنا
هشوم:وشلون الحين!
عزوز:باقي حمود وسلوم بكرا بيروحون
هشوم:ايهـ زين
عزوز:ماودك تاخذ شيء لك
هشوم:لامالي خلق
عزوز:طيب
سلوم جاء:هاي
هشوم+عزوز:هايات
سلوم:وش صار معاكم
هشوم:ماتطابقت لا أنا ولاعزوز
سلوم:ان للهـ طيب انا بكرا بروح ويا حمود
هشوم:اجل اعطي حمود خبر من الحين
سلوم يقوم وياخذ الفون:طيب'مشى عنهم
عزوز:هشوم
هشوم:عيونهـ
عزوز:خايف
هشوم:وش خايف منهـ
عزوز:خايف افقدكككك بالدنيا
هشوم:تفاول علي
عزوز يبكي:انا خايف
هشوم قام ضمهـ:من وش خايف شوفني انا معكك
عزوز يحاول يهدي:خلاص حبيبي انا بخير
هشوم:متاكد!
عزوز:ايهـ ياروحهـ انت
بيت ريون
حمود قام بشويش غطى ريون وطلع يكلم
حمود:الو
سلوم:هلا
حمود:بشرني
سلوم:للاسف لا هشوم ولاعزوز نفس ريون
حمود:والحل طيب مايصير كذا
سلوم:باقي انا وانت
نهاية البارت
مها راح توصل لعزوز ولالا !
عزوز وخوفهـ!
من بيطابق تحاليله مع تحاليل ريون!!
البارت الثالث والعشرون23
{~¤ممتلئهـ بـ(حنين)احمق لايدع قلبي وشأنهـ•••}
المطعم
لمار:وبعدين!
يوسف:ولاقبلين انتي لي فاهمهـ
لمار:اول شيء انا رحت البارتي واختي وبنت عمي معاي وفوق هالشيء انا موملكك احد
يوسف:شالكلام!
لمار:اي انا مومضطره كل ماطلع ادز لك رساله وتسمح لي ولالا انا ملك نفسي
يوسف:انتي قد هالحجي!
لمار:ايهـ
يوسف:طيب 'مشى
لمار:اوف ياربي جن وقعد ذا ولاخلاني بالمول وانا جايه بسيارته 'اتصلت ل نغم:الو
نغم:هلا
لمار:دزي لي السايق
نغم:ليش
لمار:خليه يجي ولاتكثرين هذرهـ
نغم:طيب'قفلت
لمار حطت الجوال بالشنطهـ:كاني ناقصهـ جاي من البحرين يزفني بعد
بالليل(قطر-شقة دانهـ)
دانهـ لابسهـ فستان كت ابيض فيهـ زخرفة ورد بالاسود ومن تحت اسود كسرات لي الفخذ
دانهـ تسوي شعرها:ياللهـ احس بتوتر
ميهاف:حبيبتي مايصير هدي بس
دانهـ:وش اهدي انا بشوف اكبر مصممهـ بالخليج تقولين لا اخاف
ميهاف:انزين انا بروح ابدل
دانهـ:طيب
ميهاف لبست فستان كت ازرق فوقهـ جاكيت قصير ازرق دانتيل
ميهاف طلعت:جي حلو!
دانهـ:ايهـ مررهـ وانا متوترهـ كثير
ميهاف:توترج مالهـ داعي آحس
دانهـ:لاوالله
ميهاف:فونج يرن حاطته لي صامت
دانهـ:هذي نغم'تعدل صوتها:الو
نغم:الو هلا والله
دانهـ:هلافيكك
نغم:الحين موعدكك
دانهـ:ايهـ ادعي لي خايفهـ
نغم:ربي وقلبي معكك
دانهـ:مشكورهـ باي
نغم:باي'قفل
ميهاف:ها الحب عطتج قوهـ
دانهـ:بلاقلة ادب لااقوم لك
ميهاف:يلاقومي قومي
دانهـ:تاخرنا اظن
ميهاف:ايهـ يلا'طلعو
بيت عزوز
ريون:هذا اللي صار
عزوز:كلنا فدا لكك بجسمنا
ريون:لالالالالالا فاهمين مثل ما انتو خايفين علي انا اخاف عليكم
عزوز:بس
ريون:ولاكلمهـ حبيبي قلت لالاتحاولون أنا آحبكك انت آخوي وحمود حبيبي وهشوم وسلوم ربعي انا اخاف عليكم مابيكم تتالمون
حمود يبكي:بس لازم نساعدكك
ريون يضمهـ:قلبي حمود انتو لاتخافون اكيد في متبرعين بس انتو لاتخافون
حمود:انا بكون معكك دايم
ريون:طيب وين هشيم!
عزوز:هشوم ويأ نوفا والمها يحتفلون بمناسبة شغل نوفا
حمود:اشتغلت وين
عزوز:مادري
حمود:طيب انا بنزل لسلوم بشوف وش يسوي
عزوز:اوك'نزل
تحت
سلوم يغلي نقت ويغني
حمود جاء لهـ:سلوم
سلوم يلف:هلا
حمود:اسمعني احنا لازم نساعد ريون
سلوم:قلت له قبل لاتجون وخرشني
حمود:بيجنني وقسم بالله
سلوم:انا عندي راي
حمود:وشو
سلوم:كلنا نسوي التحاليل بس كل يوم واحد واللي يتطابق معه تحاليل ريون يمهد له الموضوع شوي شوي لمن يقتنع
حمود:ايهـ حلو والله تفكر انت
سلوم:وش على بالكك هنا مخ
حمود:يسلم لي هالمخ
ريون جاء باس نهاية خد حمود:وحشتني
حمود:قلبي انت
عزوز جلس:جوعان ماخلصت
سلوم:باقي شويات قطعو السلطهـ
عزوز:طيب'رفع فونهـ شاف اكل :تعالو شوفو هشوم الحين في بيت مدري مين بالحديقهـ شوفو الاكل
سلوم:مشاء الله
ريون:قوله عوافي
حمود:عني وعن حمود هالكلام
عزوز:طيب
سلوم يروح:يوهـ نسيت النقت يلا جهزو المكان
عزوز يسكر الجوال:طيب
بيت موري(الحديقهـ)
نوفا لابسه فستان حد الصدر من فوق مخمل ومن تحت اسود سادهـ لي الركبهـ&موري لابسهـ فستان ازرق مفتوح الصدر على شكل مثلث وقصير لي الفخذ&المها لابسهـ فستان من فوق تايغر ومن تحت اسود لي الفخذ&هشوم لابس قميص بربري احمر وابيض وبنطلون
المها تاكل:عاد آكل خالتي لايعلا عليهـ
موري:عوافي ان شاء الله
المها:اللهـ يعافيج حبيبتي
موري:نوفا هشوم اكلو عاد
نوفا تاكل:والله اكل لذيذ تسلم يد أمك
موري بـ ابتسامهـ صفرا:يسلمك ربي
هشوم يشرب العصير:انا اكتفيت احسني شبعت من النظر بس
موري:ياقلبي جعلهـ عافيهـ
هشوم:اللهـ يعافيك
موري تاكل:الانوفا انتي وحيدة امك وابوك
نوفا:لا عندي اخوان اثنين
موري:الله يخليك لهم
نوفا:تسلمين 'تحط الملعقهـ:شبعت خلاص
موري:وانا بعد
المها:وانا آحس شبعت
موري:خلوني اشيل هالاكل واجيب لكم الحلى
نوفا:خليني اساعدكك
موري:لا مابيك تتعبين
نوفا:وش هالكلام عادي'بدو يشلون الاكل ويدخلون
داخل المطبخ
نوفا تحط الاكل:تبين اساعدكك بالحلا
موري:اذا تبغين تساعديني سوي شغلهـ بس
نوفا:امريني
موري:ابعدي عن المها
نوفا:نعم!!
موري:مثل ماقلت لكك
نوفا:انتي انسانهـ'طلعت
موري:ههههههه والله ماتركك بحالكك
برا
هشوم يلعب بالجوال:لا باقي
المها:تراج معقده يعني شدخل
هشوم:شوفي الله يسلمك انا ماحب اشتغل بوقت العطل ياروحي انا موفاضي
المها:موفاضي مشغول بـ شنو!
هشوم:ابي اطلع وانام والعب بالراحهـ والشغل بيقيدني
المها:صج آمرج غريب
هشوم:لاغريب ولاشيء
نوفا جات:هشوم خلينا نمشي
هشوم:ليهـ
نوفا:تكفى خلنا نمشي
المها:وش صاير
نوفا:موصاير شيء ابي امشي يلا'سحبت اغراضها وطلعت
هشوم:اسف لازم الحقها باي'سحب شنطته والشيلهـ وطلع
المها دخلت ومسكت موري بقوهـ:انتي وش قايلهـ ل نوفا
موري:ماقلت شيء
المها:قصي علي عبالج بصدفج تحجي آحسن لج
موري:ماقلت شيء ولاهي تبلت علي
المها:اها يعني صاير شيء البنت ماتحجت اعترفي آحسن
موري:ماقلت شيء
المها:قسم باللهـ لواعرف انج قايلهـ شيء بذبحج'طلعت
موري:وين
المها بصراخ:مالج دخل
يوم ثاني (المستشفى)
هشوم وعزوز من الصبح يسون تحاليل وأشعهـ
الممرضهـ:النتيجهـ تطلع بعد4 ساعات
هشوم:طيب تتصلون علينا ولاننتظر
الممرضهـ:اللي يريحكم
هشوم:خلاص اتصلو علينا
عزوز يكتب الرقم:اتصلو على هذا الرقم وان شاء اللهـ خير
الممرضهـ:ان شاء اللهـ تقدرون تتفضلون
هشوم يهمس لهـ:ابي اغسل
عزوز:تعال معاي يلا نخليك'طلعو
ألممرضهـ:نهى تعالي اخذي التحاليل والاشعهـ
نهى:هلأ بجي
غرفة ترف
ترف تقرا المجلهـ:بس
مها:ايهـ والله اتصل مايرد ورحت البيت موموجود
ترف:لازم اشوفهـ شلون بنظل كذا يعني
مها:لاتخافين اذا ماوصلت له بوصل لسلوم وبقولك
ترف:انزين بقوم انا ابا اخذ شور
مها:طيب نعيما
ترف:لاتنسين موضوعي اللهـ يخليك
مها:لاتخافين صار عندي
ترف:شكرا'دخلت تاخذ شور ومها نزلت تحت
مها تكلم الاستعلامات:شوفي لي دكتور سان
..:لحظهـ بس
مها تلف وتشوف عزوز طالع من المستشفى:عزوز عزوز اهـ طلع
..:ايهـ موجود
مها:شكرا'صعدت فوق
قطر
صحت دانهـ لابسه بجامهـ رجعت شعرها لوراء ولمتهـ وقامت غسلت وتسوي لها كوفي
دانهـ تتصل ب نغم:الو
نغم:هلاصباح الخير
دانهـ:صباح النور
نغم:ها كيف الاجتماع آمس
دانهـ:شيء جميل ورائع بس شيء حلو ترا
نغم:الله يوفقك بشغلك ان شاء اللهـ
دانهـ تشرب كوفي:ويوفق الجميع'تسمع رن جرس :شوفي بكلمك تالي الجرس يرن
نغم تطالع الساعهـ:هالوقت مين
دانهـ:شكلها مهوف
نغم:طيب حبيبتي'قفلت
دانهـ تفتح الباب:هلامهوف
ميهاف دخلت:ساعهـ على الباب انا
دانهـ:هذي نغم كانت تكلمني
ميهاف:اي قولي جي انتي لي احين مابدلتي
دانهـ:ليهـ!
ميهاف:بنروح الاند
دانهـ:روحي زين بس مالي خلق
ميهاف:خلصي ماكو زحمهـ اليوم تمدرس
دانهـ:طيب بدل وبجيكك 'دخلت الغرفهـ
ميهاف تشرب من كوب دانهـ:واللهـ تعرف تسوي
دانهـ طلعت وهي تعدل الشيلهـ:يلا مشينا
ميهاف:يلا'طلعو
السعوديهـ(المول)
عزوز يتكلم:اوك شكرا مع السلامهـ
هشوم:ها وش صار
عزوز:لا انا ولا انت تطابقت تحاليلنا
هشوم:وشلون الحين!
عزوز:باقي حمود وسلوم بكرا بيروحون
هشوم:ايهـ زين
عزوز:ماودك تاخذ شيء لك
هشوم:لامالي خلق
عزوز:طيب
سلوم جاء:هاي
هشوم+عزوز:هايات
سلوم:وش صار معاكم
هشوم:ماتطابقت لا أنا ولاعزوز
سلوم:ان للهـ طيب انا بكرا بروح ويا حمود
هشوم:اجل اعطي حمود خبر من الحين
سلوم يقوم وياخذ الفون:طيب'مشى عنهم
عزوز:هشوم
هشوم:عيونهـ
عزوز:خايف
هشوم:وش خايف منهـ
عزوز:خايف افقدكككك بالدنيا
هشوم:تفاول علي
عزوز يبكي:انا خايف
هشوم قام ضمهـ:من وش خايف شوفني انا معكك
عزوز يحاول يهدي:خلاص حبيبي انا بخير
هشوم:متاكد!
عزوز:ايهـ ياروحهـ انت
بيت ريون
حمود قام بشويش غطى ريون وطلع يكلم
حمود:الو
سلوم:هلا
حمود:بشرني
سلوم:للاسف لا هشوم ولاعزوز نفس ريون
حمود:والحل طيب مايصير كذا
سلوم:باقي انا وانت
نهاية البارت
مها راح توصل لعزوز ولالا !
عزوز وخوفهـ!
من بيطابق تحاليله مع تحاليل ريون!!
غيداء♡- عضـو عـاشق متميـز
عدد الرسائل : 101
العمر : 27
نقاط : 144
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
- مساهمة رقم 89
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
حححلوو اللبارت ♡
مها راح توصل لعزوز ولالا ! لا مااتوقعععع :O ,
عزوز وخوفهـ! مااتوقع يصصير في ششي 3\> ،
من بيطابق تحاليله مع تحاليل ريون!! سلللوممم اتوقععع او وحدده مججهولهه :)) ،
بانتظظاركك ؛* ،
عشقي لك
عدد الرسائل : 38
العمر : 27
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
- مساهمة رقم 90
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
يسلمو على المرور انا احتمال اوقف الروايهـ يلا مع البارت
الرابع والعشرون24
{~¤أريدكـ نبض أحيأ بهـ ؤؤطن يحمني•••}
بيت ريون
حمود:انا اتمنى تحاليلي تطابقهـ
سلوم:ليهـ!
حمود:تعرف انت وش ريون بالنسبهـ لي
سلوم:ماشي حبيبي انا بقفل الشباب ينتظروني اكلمك تالي
حمود:سلوم انا خايف
سلوم:ان لله حمود شفيكك
حمود:لو انا ولا انت تطابقو تحاليلنا كيف بيبقى ريون جي
سلوم:الله لايقولهـ وش فيكك بومهـ انت ماتنطق بخير
ريون من الغرفهـ:حمودي
حمود:جايك جايك'اسمعني انا بقفل ريون صحى تالي اكلمك
سلوم:اوك انتبهـ لهـ
حمود:بعيوني
بالغرفهـ
ريون:ياللهـ هذا وين راح
حمود دخل:وش بك تتحلطم!
ريون:وين رحت ابيكك
حمود جاء ضمهـ:كنت اكلم سلوم طالعين للمول
ريون:ايهـ زين'حس بالم ومسك جوانبهـ
حمود:وش فيكك!
ريون:الم الم
حمود يقوم يروح للثلاجهـ يطلع الحبوب والمويهـ ويجيبهـم:اخذ قلبي
ريون ياخذ الحبهـ ويشرب المويهـ:مشكور ياروح ريون انت
حمود يرفع تيشرت ريون ويبوس:اللهـ يشفيك
ريون:تسلم
حمود:تاخذ شور!
ريون:ايهـ طيب
حمود:اساعدكك
ريون:ايهـ'ساعدهـ ودخل ياخذ شور وحمود يشوف التحاليل والاشعهـ
بيت لمار
لمار صحت شافت الساعهـ11ونص اخذت شور لبست بدي ابيض فوقـه جاكيت ازرق سكرت الازرار اللي بالوسط ولبست بنطلون جينز ضيق وبدت تلم شعرها ورن جوالها
لمار تطالع:لا ياشيخ تزعلني وترجع تتصل والله مارد'حطتهـ صامت
نغم دخلت:صباح الخير
لمار:صباح النور
نغم:وش هالكشخهـ من الصبح
لمار:مواعدهـ نوريهـ بنت خالة لمياء
نغم:ول قديمهـ ذي
لمار:قديمهـ موقديمهـ بتروحين معاي ولالا
نغم:اوكك يلا بسوي شعري وبغير لبسي وبجيك 'طلعت
لمار تشوف اتصالات يوسف:ماراح ارد لوتحلم عاد
غرفة نغم
لبست تنورهـ حد الصدر فضفاضهـ فيها حزام تحت الصدر لونها بني وبنطلون برمودا
نغم اتصلت لدانهـ:هلا
دانهـ:هلافيكك وينكك فكرتك بتتصلين
نغم:راحت علي نومهـ والحين بطلع
دانهـ:على وين!
نغم تحطهـ سبيكر: بنروح بيت صديقتنا انا ولمار
دانهـ تشوف الساعهـ:هالوقت
نغم ترش عطر:معزومين على غدا
دانهـ:طيب قلبي
لمار دخلت:يلاتاخرنا
نغم:طيب طلعي وبجيك
لمار:اوك'طلعت
نغم ترفع الجوال:يلاقلبي اخليك
دانهـ:بحفظهـ'طلع
بيت عزوز
عزوز اخذ شور وطلع بالفوطهـ حصل 20مسكول من مها:وش تبي ذي ماتزهق ماتمل الله يقربل ابليس
ام عزوز جات:ميس
عزوز ينشف شعرهـ:هلا
ام عزوز:صديقتكك مها تحت تبغاكك
عزوز:يمهـ قولي لها نايم
ام عزوز:خير!
عزوز ينسدح بالفوطهـ:ن آ يـ م
ام عزوز:براحتك'طفت اللمبه وطلعت
عزوز يتلحف:بنام صدق لي العصر
تحت
ام عزوز:اسفهـ بس ميس نايمه
مها:لاعادي خالتي بس اذا ماعليك آمر اذا صحت خليها تتصل علي آوتمرني
ام عزوز:ان شاء اللهـ
مها:يلا اسفين على الازعاج
ام عزوز:حياك الله
مها:يلامع السلامهـ'طلعت
ام عزوز:مارتاح لها ذي البنت انا
الشركهـ
نوفا جالسه تشتغل على الكمبيوتر
موري دخلت:المديرهـ تبغاك
نوفا:ليهـ موانتي المديرهـ!!
موري:لا انا استلمت مكانها كم يوم هي هناك تبغاك
نوفا:اها الحين بقوم لها
موري:يلا ومرهـ ثانيهـ لاتلبسن كذا لان مايصير
نوفا كانت لابسهـ بلوزهـ بيضاء فوقها قميص اخضر على زيتي وتنورهـ بيضاء حرير
نوفا:والله انا البس اللي ابغى انتي مالك شغل
موري:لاتنسين انتي بهالوظيفهـ بفضلي
نوفا تاخذ الملف وتقوم:عن اذنكك
غرفة المديرهـ
المديرهـ تشوف الملفات:اسمعيني باب الوظايف يتقفل
السكرتيرهـ:بس احنا محتاجين
المديرهـ:احنا عندنا نقص كثير ومافي مبيعات ومين اخر وحدهـ توظفت
السكرتيرهـ:اسمها نوفا
المديرهـ:لوسمحتي خليها تجيني
السكرتيرهـ:الحين موري تناديها لكك
المديرهـ تسكر الملفات وتعطيها:اوك تفضلي
السكرتيرهـ:ان شاء اللهـ'طلعت
نوفا طقت الباب ودخلت:سلام
المديرهـ انعجبت بـ نوفا:وعليكم السلام انتي الموظفهـ الجديدهـ!
نوفا:ايهـ أنا نوفا
المديرهـ:لبسك جميل
نوفا:تسلمين
المديرهـ:حبيت اشوفكك انا اطلعت على ملفك عندكك شهادات توظفكك بـ احسن من قسم
نوفا:شكرا
المديرهـ:تقدرين تروحين لشغلك
نوفا:ان شاء اللهـ'طلعت
المديرهـ:ليه تقول موري عنها انها شينهـ وش هالحقد اللي بينها وبين هالبنت
بالليل (بيت ريون)
حمود:يلاحبيبي
ريون:لاقلبي لاتروح'يمسكهـ
حمود يمسك وجهه ريون بيدينهـ:قلبك بيروح عشان امهـ لازم بكرا بجيك اول ماتفتح عيونك بتلقاني
ريون:تدري حمود آنت اقرب لي من نبضي
حمود يحط شفايفهـ على شفايف ريون:اذا اقرب لكك من نبضك ابيك تسمي باسم الله وتنام
ريون:ماني نايم ابغاكك
حمود:انا بروح وبس اوصل افتح الكام وبكلمك لمن تنام طيب!
ريون:طيب
ام ريون جات:لين السايق جاء
حمود يسلم على ريون:انتبهـ لنفسك يلا خآلتي مع السلامهـ'طلع
ام ريون:تبغين شيء!
ريون:لايمهـ
ام ريون:يلااخليك'طلعت
ريون يحط يدهـ على جوآنبهـ:يارب ساعدني
بيت لمار
نغم نازلهـ من فوق:لمار
لمار تشوف فلم:وش تبغين!
نغم:يوسف برا
لمار:برآ وين!!!
نغم:برا عند الباب
لمار:وشلون شفتيه
نغم:من النافذهـ
لمار تقوم تشوف:اءءءءءء من صدقهـ!
نغم:طلعي لهـ
لمار:لو اموتتتتتتتت ماطلع 'صعدت تركض بتنام ولحقتها نغم
الصبح(بيت هشوم)
هشوم صحى اتصل ب عزوز
عزوز بنوم:الو هشومي
هشوم:ياروحهـ انت
عزوز:وينك تركتني آمس
هشوم:اسف
عزوز:اسف هذي ماتفيدني بـ شيء
هشوم:اعرف كيف اراضيك
عزوز:طيب انتظر رضاوتكك
هشوم:طيب حبيبي باي
عزوز:بايات'قفل
هشوم:اهـ ي حبي لهـ'قام اخذ شور لبس تيشرت ابيض وشورت رش عطر وسوى شعرهـ ونزل
تحت
راشد:اجل وينها هيام مالها حس
سارهـ:شكلها نايمهـ
راشد:صحيها خليها تفطر معانا
سارهـ:لامن ججات الاجازهـ هي ماتفطر بس تشرب قهوهـ
راشد:انزين
هشوم نزل:صباحو
راشد+سارهـ:صباح النور
هشوم يجلس:سوي لي قهوهـ
الخدامهـ:طيب
راشد:وش فيك ماتكلين!
هشوم:مالي نفس بشرب القهوهـ وبطلع
راشد:طيب
سارهـ:بتروحين لـ ميس!!
هشوم:ايهـ 'ياخذ الكوفي ويشرب
راشد:ايه زين
هشوم:يلا بمشي تاخرت'طلع
سارهـ:شفت كيف بنتك مطيورهـ!
راشد:شفت اللهـ يعينها على نفسها
المستشفى
سلوم ينتظر هو وحمود رفضو يرجعون البيت ورن جوال حمود
سلوم:حمود فونكك
حمود:هذي ريون وش اقولهـ!
سلوم:قوله اي شيء
حمود يرد:هلاقلبي
ريون:هلافيك وينكك ماجيت!
حمود:ايهـ والله اسف توني صحيت باخذ شور وبجيك
ريون:لاتطول علي
حمود:ان شاء اللهـ يلاحبيبي 'قفل
سلوم:صدق!!
حمود:اي صدق
الممرضهـ جات:من فيكم لين
حمود بخوف:انا وش صار !
الممرضهـ:تطابقت تحاليلكك
حمود:جد!!!!!!!!
الممرضهـ:ايهـ
حمود من الفرحهـ قام يبكي:سلوم تطابقو تطابقو سلوم يضمهـ:ايهـ لاتبككي
حمود:خلنا نقول للربع يلا
سلوم:يلا
بيت عزوز
هشوم طق الباب وفتحت رانا:سلام خالتي
رانا ابتسمت:هلاوالله حياك
هشوم:الله يحيك'دخلت
رانا:تومانور البيت صايرهـ تتغلين ماتجين
هشوم:ههههه لاوالله موسالفة تغلي بس على ميس
رانا:ايهـ هي تتنتظرك فوق
سلطان نزل:هلاوالله هيام
هشوم:هلافيك عمي
سلطان:اخباركك
هشوم:تمام
سلطان:يلاصعدي ميس تنتظركك
هشوم:اخليكم'صعد
الغرفهـ
كان عزوز متخبي ورا الباب وهشوم دخل وسكر الباب
هشوم:وينهـ بسم الله
عزوز يضمهـ من وراء:حبيبي
هشوم نقز:بسم اللهه خرعتني
عزوز:خرعتك ها انت تخرع ديرهـ
هشوم:لاوالله شوف قلبي كيف يدق
عزوز يلفهـ يحط يدهـ على قلب هشوم:لبى هالنبض اروح لهـ فدوهـ
هشوم:عيار
عزوز:ههههههههههه 'يشوف فونهـ يرن
هشوم:مين!
عزوز:حمود
هشوم:رد بسرعهـ
عزوز يرد:الو
حمود يبكي:عزوز
عزوز:وش فيك تبكي!!
حمود:تطابقت تحاليلي مع تحاليل ريون
عزوز:صدقققققققققققق!!!!!
حمود:ايهـ
عزوز:يارب يقتنع ريون يارب
نهاية البارت
موري وش ناويهـ على نوفا!!علاقة يوسف ولمار!!
عزوز بيدري ولالا!!ريون بيقبل ان حمود يتبرع له ولالا!!
الرابع والعشرون24
{~¤أريدكـ نبض أحيأ بهـ ؤؤطن يحمني•••}
بيت ريون
حمود:انا اتمنى تحاليلي تطابقهـ
سلوم:ليهـ!
حمود:تعرف انت وش ريون بالنسبهـ لي
سلوم:ماشي حبيبي انا بقفل الشباب ينتظروني اكلمك تالي
حمود:سلوم انا خايف
سلوم:ان لله حمود شفيكك
حمود:لو انا ولا انت تطابقو تحاليلنا كيف بيبقى ريون جي
سلوم:الله لايقولهـ وش فيكك بومهـ انت ماتنطق بخير
ريون من الغرفهـ:حمودي
حمود:جايك جايك'اسمعني انا بقفل ريون صحى تالي اكلمك
سلوم:اوك انتبهـ لهـ
حمود:بعيوني
بالغرفهـ
ريون:ياللهـ هذا وين راح
حمود دخل:وش بك تتحلطم!
ريون:وين رحت ابيكك
حمود جاء ضمهـ:كنت اكلم سلوم طالعين للمول
ريون:ايهـ زين'حس بالم ومسك جوانبهـ
حمود:وش فيكك!
ريون:الم الم
حمود يقوم يروح للثلاجهـ يطلع الحبوب والمويهـ ويجيبهـم:اخذ قلبي
ريون ياخذ الحبهـ ويشرب المويهـ:مشكور ياروح ريون انت
حمود يرفع تيشرت ريون ويبوس:اللهـ يشفيك
ريون:تسلم
حمود:تاخذ شور!
ريون:ايهـ طيب
حمود:اساعدكك
ريون:ايهـ'ساعدهـ ودخل ياخذ شور وحمود يشوف التحاليل والاشعهـ
بيت لمار
لمار صحت شافت الساعهـ11ونص اخذت شور لبست بدي ابيض فوقـه جاكيت ازرق سكرت الازرار اللي بالوسط ولبست بنطلون جينز ضيق وبدت تلم شعرها ورن جوالها
لمار تطالع:لا ياشيخ تزعلني وترجع تتصل والله مارد'حطتهـ صامت
نغم دخلت:صباح الخير
لمار:صباح النور
نغم:وش هالكشخهـ من الصبح
لمار:مواعدهـ نوريهـ بنت خالة لمياء
نغم:ول قديمهـ ذي
لمار:قديمهـ موقديمهـ بتروحين معاي ولالا
نغم:اوكك يلا بسوي شعري وبغير لبسي وبجيك 'طلعت
لمار تشوف اتصالات يوسف:ماراح ارد لوتحلم عاد
غرفة نغم
لبست تنورهـ حد الصدر فضفاضهـ فيها حزام تحت الصدر لونها بني وبنطلون برمودا
نغم اتصلت لدانهـ:هلا
دانهـ:هلافيكك وينكك فكرتك بتتصلين
نغم:راحت علي نومهـ والحين بطلع
دانهـ:على وين!
نغم تحطهـ سبيكر: بنروح بيت صديقتنا انا ولمار
دانهـ تشوف الساعهـ:هالوقت
نغم ترش عطر:معزومين على غدا
دانهـ:طيب قلبي
لمار دخلت:يلاتاخرنا
نغم:طيب طلعي وبجيك
لمار:اوك'طلعت
نغم ترفع الجوال:يلاقلبي اخليك
دانهـ:بحفظهـ'طلع
بيت عزوز
عزوز اخذ شور وطلع بالفوطهـ حصل 20مسكول من مها:وش تبي ذي ماتزهق ماتمل الله يقربل ابليس
ام عزوز جات:ميس
عزوز ينشف شعرهـ:هلا
ام عزوز:صديقتكك مها تحت تبغاكك
عزوز:يمهـ قولي لها نايم
ام عزوز:خير!
عزوز ينسدح بالفوطهـ:ن آ يـ م
ام عزوز:براحتك'طفت اللمبه وطلعت
عزوز يتلحف:بنام صدق لي العصر
تحت
ام عزوز:اسفهـ بس ميس نايمه
مها:لاعادي خالتي بس اذا ماعليك آمر اذا صحت خليها تتصل علي آوتمرني
ام عزوز:ان شاء اللهـ
مها:يلا اسفين على الازعاج
ام عزوز:حياك الله
مها:يلامع السلامهـ'طلعت
ام عزوز:مارتاح لها ذي البنت انا
الشركهـ
نوفا جالسه تشتغل على الكمبيوتر
موري دخلت:المديرهـ تبغاك
نوفا:ليهـ موانتي المديرهـ!!
موري:لا انا استلمت مكانها كم يوم هي هناك تبغاك
نوفا:اها الحين بقوم لها
موري:يلا ومرهـ ثانيهـ لاتلبسن كذا لان مايصير
نوفا كانت لابسهـ بلوزهـ بيضاء فوقها قميص اخضر على زيتي وتنورهـ بيضاء حرير
نوفا:والله انا البس اللي ابغى انتي مالك شغل
موري:لاتنسين انتي بهالوظيفهـ بفضلي
نوفا تاخذ الملف وتقوم:عن اذنكك
غرفة المديرهـ
المديرهـ تشوف الملفات:اسمعيني باب الوظايف يتقفل
السكرتيرهـ:بس احنا محتاجين
المديرهـ:احنا عندنا نقص كثير ومافي مبيعات ومين اخر وحدهـ توظفت
السكرتيرهـ:اسمها نوفا
المديرهـ:لوسمحتي خليها تجيني
السكرتيرهـ:الحين موري تناديها لكك
المديرهـ تسكر الملفات وتعطيها:اوك تفضلي
السكرتيرهـ:ان شاء اللهـ'طلعت
نوفا طقت الباب ودخلت:سلام
المديرهـ انعجبت بـ نوفا:وعليكم السلام انتي الموظفهـ الجديدهـ!
نوفا:ايهـ أنا نوفا
المديرهـ:لبسك جميل
نوفا:تسلمين
المديرهـ:حبيت اشوفكك انا اطلعت على ملفك عندكك شهادات توظفكك بـ احسن من قسم
نوفا:شكرا
المديرهـ:تقدرين تروحين لشغلك
نوفا:ان شاء اللهـ'طلعت
المديرهـ:ليه تقول موري عنها انها شينهـ وش هالحقد اللي بينها وبين هالبنت
بالليل (بيت ريون)
حمود:يلاحبيبي
ريون:لاقلبي لاتروح'يمسكهـ
حمود يمسك وجهه ريون بيدينهـ:قلبك بيروح عشان امهـ لازم بكرا بجيك اول ماتفتح عيونك بتلقاني
ريون:تدري حمود آنت اقرب لي من نبضي
حمود يحط شفايفهـ على شفايف ريون:اذا اقرب لكك من نبضك ابيك تسمي باسم الله وتنام
ريون:ماني نايم ابغاكك
حمود:انا بروح وبس اوصل افتح الكام وبكلمك لمن تنام طيب!
ريون:طيب
ام ريون جات:لين السايق جاء
حمود يسلم على ريون:انتبهـ لنفسك يلا خآلتي مع السلامهـ'طلع
ام ريون:تبغين شيء!
ريون:لايمهـ
ام ريون:يلااخليك'طلعت
ريون يحط يدهـ على جوآنبهـ:يارب ساعدني
بيت لمار
نغم نازلهـ من فوق:لمار
لمار تشوف فلم:وش تبغين!
نغم:يوسف برا
لمار:برآ وين!!!
نغم:برا عند الباب
لمار:وشلون شفتيه
نغم:من النافذهـ
لمار تقوم تشوف:اءءءءءء من صدقهـ!
نغم:طلعي لهـ
لمار:لو اموتتتتتتتت ماطلع 'صعدت تركض بتنام ولحقتها نغم
الصبح(بيت هشوم)
هشوم صحى اتصل ب عزوز
عزوز بنوم:الو هشومي
هشوم:ياروحهـ انت
عزوز:وينك تركتني آمس
هشوم:اسف
عزوز:اسف هذي ماتفيدني بـ شيء
هشوم:اعرف كيف اراضيك
عزوز:طيب انتظر رضاوتكك
هشوم:طيب حبيبي باي
عزوز:بايات'قفل
هشوم:اهـ ي حبي لهـ'قام اخذ شور لبس تيشرت ابيض وشورت رش عطر وسوى شعرهـ ونزل
تحت
راشد:اجل وينها هيام مالها حس
سارهـ:شكلها نايمهـ
راشد:صحيها خليها تفطر معانا
سارهـ:لامن ججات الاجازهـ هي ماتفطر بس تشرب قهوهـ
راشد:انزين
هشوم نزل:صباحو
راشد+سارهـ:صباح النور
هشوم يجلس:سوي لي قهوهـ
الخدامهـ:طيب
راشد:وش فيك ماتكلين!
هشوم:مالي نفس بشرب القهوهـ وبطلع
راشد:طيب
سارهـ:بتروحين لـ ميس!!
هشوم:ايهـ 'ياخذ الكوفي ويشرب
راشد:ايه زين
هشوم:يلا بمشي تاخرت'طلع
سارهـ:شفت كيف بنتك مطيورهـ!
راشد:شفت اللهـ يعينها على نفسها
المستشفى
سلوم ينتظر هو وحمود رفضو يرجعون البيت ورن جوال حمود
سلوم:حمود فونكك
حمود:هذي ريون وش اقولهـ!
سلوم:قوله اي شيء
حمود يرد:هلاقلبي
ريون:هلافيك وينكك ماجيت!
حمود:ايهـ والله اسف توني صحيت باخذ شور وبجيك
ريون:لاتطول علي
حمود:ان شاء اللهـ يلاحبيبي 'قفل
سلوم:صدق!!
حمود:اي صدق
الممرضهـ جات:من فيكم لين
حمود بخوف:انا وش صار !
الممرضهـ:تطابقت تحاليلكك
حمود:جد!!!!!!!!
الممرضهـ:ايهـ
حمود من الفرحهـ قام يبكي:سلوم تطابقو تطابقو سلوم يضمهـ:ايهـ لاتبككي
حمود:خلنا نقول للربع يلا
سلوم:يلا
بيت عزوز
هشوم طق الباب وفتحت رانا:سلام خالتي
رانا ابتسمت:هلاوالله حياك
هشوم:الله يحيك'دخلت
رانا:تومانور البيت صايرهـ تتغلين ماتجين
هشوم:ههههه لاوالله موسالفة تغلي بس على ميس
رانا:ايهـ هي تتنتظرك فوق
سلطان نزل:هلاوالله هيام
هشوم:هلافيك عمي
سلطان:اخباركك
هشوم:تمام
سلطان:يلاصعدي ميس تنتظركك
هشوم:اخليكم'صعد
الغرفهـ
كان عزوز متخبي ورا الباب وهشوم دخل وسكر الباب
هشوم:وينهـ بسم الله
عزوز يضمهـ من وراء:حبيبي
هشوم نقز:بسم اللهه خرعتني
عزوز:خرعتك ها انت تخرع ديرهـ
هشوم:لاوالله شوف قلبي كيف يدق
عزوز يلفهـ يحط يدهـ على قلب هشوم:لبى هالنبض اروح لهـ فدوهـ
هشوم:عيار
عزوز:ههههههههههه 'يشوف فونهـ يرن
هشوم:مين!
عزوز:حمود
هشوم:رد بسرعهـ
عزوز يرد:الو
حمود يبكي:عزوز
عزوز:وش فيك تبكي!!
حمود:تطابقت تحاليلي مع تحاليل ريون
عزوز:صدقققققققققققق!!!!!
حمود:ايهـ
عزوز:يارب يقتنع ريون يارب
نهاية البارت
موري وش ناويهـ على نوفا!!علاقة يوسف ولمار!!
عزوز بيدري ولالا!!ريون بيقبل ان حمود يتبرع له ولالا!!
شوشه?ّ
الجنس :
عدد الرسائل : 12
العمر : 27
الموقع : السعودي?:$$
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : نتخيل كثيَراً لكن لااا شيّ يشاب? شعوُر الحقيق? '!*
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 08/03/2013
- مساهمة رقم 91
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
الرواي??? تجنن ?):
?? Waiting
?? Waiting
غيداء♡- عضـو عـاشق متميـز
عدد الرسائل : 101
العمر : 27
نقاط : 144
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
- مساهمة رقم 92
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
بارتتت حممماسسسسي :)
اتوقع ريون مايوافق بس بعد محاولات يوافققق ،
سسسوال لجج ليششش توقفيننن الروايةة !! روايتكك حمممماسسس ماانصحكك توقفينهااا :( ♡ ،
عشقي لك
عدد الرسائل : 38
العمر : 27
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
- مساهمة رقم 93
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
يسلمو على المرور وبحاول انزلها قبل الشهر الجاي لان الشهر الجاي مشغول كككثير يلامع البارت
الخامس والعشرون25
{~¤تعودت الجرآح وككثر الكذب والعذاب•••}
بيت ريون
ريون صحى حس بالم نفس قبل اخذ حبوب وانسدح
حمود دخل:ريوني
ريون:تعال تعال ابوي
حمود سكر الباب وجاء يركض يضمه:ريوني وحححححشتني
ريون يدفن راسهـ بصدر حمود:انت اكثر ليه تركتني
حمود:اسف والله ماصحيت الامتاخر كنت اناظرك وانت نايم
ريون يرفع راسهـ:ها!
حمود يمسح على خد ريون:ايه كنت تجنن كيف نايم وشكلك وتحركاتك
ريون يبتسم:مجنون انت
حمود يلحس شفايف ريون:فيك فيك فيك
ريون:لبى انت قسم بالله
حمود:ريون اقولك شيء
ريون:قول
حمود:اءءء لو لو لو سويت تحاليل وطلعت تحاليلي نفسك ترضى
ريون:لاتكمل لان لا ماراح ارضى وانت ماراح تسوي تحاليل صح!
حمود بياس:ايه
ريون:شفيك حمود!
حمود يبتسم:ولاشيء بس قوم تحرك
العصر (بيت نوفا)
نوفا تشوف اتصالات المها وردت
نوفا:هلا
المها:وش هلا انا من متى اتصل عليج
نوفا:وانا مابي ارد الشيء موب غصب
المها:لاوالله انا ابي اعرف شصاير
نوفا:سالي آلاخت موري
المها:انا توقعتها بالسالفه طيب ابي اجوفج
نوفا:لا
المها:تكفين عطيني من وقتج بس5 دقايق
نوفا:اممممممم ايه وين
المها:شرايج مطعم كباين
نوفا:خلاص ابدل واجيك
المها:احبج'قفلت
نوفا تنهدت:وانا احبكك'قامت لبست بلوزهـ بيضاء فيها رسمهـ بألاسود وجينز وحطت طوق ابيض ورفعت شعرها بمشبك ولبست ساعه ورشت عطر ونزلت
ام نوفا:على وين
نوفا:ماراح اتاخر
ام نوفا:طيب
نوفا:يلاباي'طلعت
ام نوفا:مدري وش فيها ذي
قطر
لبست فستان ربط وراء العنق مفتوح من الصدر وقصير لي الفخذ لونهـ احمر
دانهـ تحط ميك آب: مهوف عاد سكتي
ميهاف:بالله انتي صاحيه ولامينونه
دانهـ:ليهـ!
ميهاف:انتي ملزمهـ تنزلين الشرقيهـ
دانهـ:هذي الشيء مهم عندي شلون مانزل خلاص خليني
ميهاف:طيب اسوي شعرج!
دانهـ:سوي شعري كشخهـ
ميهاف:طيب
وقفت وراها سوت شعرها من قدام بالسترت وحطت صوف من تحت ثبتته وجات شعر فوقهـ وحطت لها مشبك على شكل وردهـ
دانهـ:مشكورهـ انقذتيني
ميهاف:ماسويت شيء اقول خلصي جان بتمشين دانهـ:جاء مجد ولا السايق
ميهاف:السايق
دانهـ تلبس الشيله:يلا حبيبتي اشوفك على خير 'سلمت عليها
ميهاف:اول ماتوصلين طمنيني
دانهـ:ان شاء اللهـ'طلعت
ميهاف:خل ارتب عفستها وارجع الشغل آحسن
بيت لمار
لمار نايمه احلى نومه الا بصوت
نغم:لمممار لمير
لمار:همم شتبين انقلعي برا ابي انام
نغم:قومي ي حظي قومي شوفي منو تحت
لمار:ومنو تحت بالله عشان اشوف مين نغوم ذلفي عني ترا انا مانمت البارح والساعهـ توها4 ونص باقي كثير على الصلاهـ
نغم:اقولك قومي في ضيف ينتظركك تحت
لمار:ضيف منو هذا!
نغم:يوسف
لمار فتحت عيونها على الاخر:ممممممممممممين!!!!!!
نغم:يوسف وش فيك اصابك الصم!
لمار:صم بعينك انزلي تحت ابي اغير لبسي وآجي نغم:موتطولين
لمار:طيب'طلعت نغم وقامت لمار غسلت ولبست بلوزهـ حفر كسرات وتنورهـ لي الفخذ بنيهـ فيها فيونكا عند الخصر رشت عطر ولمت شعرها ونزلت
تحت
يوسف:انتي وشلونج!
نغم:انا الحمدللهـ زينهـ انت كيفك
يوسف:الحمدلله
نغم:اءءءءء هذا لمار نزلت اخليكم'راحت المطبخ
لمار نزلت تسلم:حياك تفضل
يوسف يقعد:اللهـ يحيج مابغيتي تنزلين
لمار:كنت نايمهـ وتوصحيت
يوسف:صح النوم
لمار:صح بدنك
يوسف:لمور انا آسف بخصوص اللي صار بس مايهون علي ارجع للبحرين وانتي زعلانهـ
لمار:بترجع انت!
يوسف:اي ان شاء الله بالليل
لمار شوي وتبكي:طيب
يوسف يرفع راس لمار:وش فيج بابا ليش هالدموع
لمار:مافيهـ شيء
يوسف يقوم:خلينا نروح للغرفهـ
لمار:يلا'صعدو
نغم جات وقفت عند الدرج:مشاء الله على طول الغرفهـ يمهـ منكم منصب'رن جوالها وردت:هلادنو دانهـ:هلافيكك
نغم:اخبارك
دانهـ:بخير سمعيني ابي اشوفك الحين الحين الحين
نغم:ليهـ فيهـ شيء
دانهـ:انتي كشخي وجهزي وانا بخلي السايق يجيك نغم:وش السالفهـ انتي بالشرقيهـ
دانهـ:ايهـ بالشرقيهـ بس يلا
نغم:طيب مع السلامهـ
دانهـ:باي'قفلت
نغم:وناسهـ'راحت تركض الغرفهـ
بيت هشوم
هشوم نايم العصر ولا اول مرهـ ينام هالوقت وحلم حلم غريب
هشوم:اءء عزوز لاتخليني بروحي لاتخليني
عزوز من بعيد:تعآل قرب
هشوم يحاول:عزوز ماقدر ماقدر
عزوز:حببيبي تعآل تكفى
هشوم:ماقققققققققققدر
تحت
عزوز جالس:تقدرين تصحينها لي
سارهـ:البيت بيتك روحي صحيها
عزوز:مشكورهـ خالتي
سارهـ:بس قولي لها تجلس لان بعد عندها موعد بالصالون
عزوز:ان شاء اللهـ'صعدت
سارهـ:كل مرهـ كذا تنام وعندها موآعيد
فوق
دخل عزوز الغرفهـ لقى هشوم يتنفس بقوه وعرقان راح يركض جمبهـ
عزوز يهز هشوم:هشومممم هشومم
هشوم نايم:عزوز تعال تعال
عزوز:ياربي هشوم تكفى صحصح
هشوم:لاتخليني
عزوز فتح الثلاجهـ وطلع مويهـ رشها بخفيف على هشوم:اقعد
هشوم صحى:عزوز
عزوز يضمهـ:حبيبي وش فيك
هشوم يبكي:شفتك تروح لاتخليني
عزوز يبوس راسهـ:حبيبي هذا حلم شوفي انا احين معكك
هشوم يبكي ومنهار:لالالامب تخليني لالا
عزوز يرفع راس هشوم ويعطيه كف قوي:هههههههههشومم
هشوم بكى وضمهـ:عزوزي
عزوز:ايهـ عزوزكك عزوزكك لاتبكي هذا كآبوس وانا جمبك شوفني جمبك
هشوم يبكي:الله يخليك لي ولايحرمني منك
عزوز:خلاص يادب امسح دموعكك
هشوم يمسحهم:كذا زين
عزوز يبوس شفايف هشوم:اي كذا يأحلو انت
هشوم:الاوش جابك انت
عزوز:جابني الحب والشوق وامك
هشوم:آمي!
عزوز:ناسي ان وراك موعد صالون
هشوم:ايهـ ايهـ صح'قام يركض الحمام-وانتو بكرامهـ
عزوز:بشويش لاتطيح
هشوم يغسل:حبيبي طلع لي ملابس
عزوز يفتح الدولاب يطلع تيشرت ابيض وبنطلون:طلعت لك
هشوم يطلع ياخذهـم:لف بلبس
عزوز:نعم!!
هشوم:خلاص لاتلف
عزوز يفتح تيشرت هشوم:اشتقتلك
هشوم يقربهـ اكثر:صدق!!
عزوز يسدح هشوم على السرير ويجي فوقهـ:اي صدق
هشوم يقومهـ:وراي موعد
عزوز:بس شوي
هشوم يلبس التيشرت والبنطلون:حياتي لما آجي سوي فيني الاتبي
عزوز يضمهـ من وراء ويمص رقبتهـ بقوهـ:اححح
هشوم:اهه قلبي اعقل وراي مشوار
عزوز:يلا بروح معاكك
هشوم:صدق!
عزوز:ايهـ
هشوم:يلا'مسكو ايدين بعض وطلعو
المطعم
نوفا والمها جالسين مع بعض
نوفا:هذا اللي صار ولا بعد معآي في الشغل بالله وش اسوي انا
المها:انا مدري شسوي فيها هاي كل تسوي هالسوالف
نوفا:الحين وش بنسوي!
المها:انا بوقفها عند حدها
نوفا:طيب انتي راجعهـ للبحرين
المها:حتى لوكنت باخر الدنيا لاتخافين
نوفا:طيب
المها:حياتي والله انتي
نوفا:اممممم عندي شيء مهم الحين لازم اروح
المها:ضروري
نوفا:ايهـ والله تعالي معاي
المها:وين
نوفا:اقولك بالطريق
المها:يلا
المغرب بالفندق
نوفا لابسه فستان كت اسود لي الركبه مليان ورد فيه قطعتين وحزام اخضر تحت الصدر. وشعرها كانت مسويته على شكل فيونكا&المها لابسهـ فستان كت اسود مفتوح الصدر لي الفخذ وشعرها مجدلتهـ من قدام والباقي مفتوح&لمار لابسهـ فستان حد الصدر تركواز سادهـ ومن تحت منفوش وشعرها كانت مفيرتهـ كلهـ ومن قدام حاطهـ طوق
دانهـ:ها ماجات نغم!!
لمار:لالسهـ
دانهـ:ياربي
نوفا جات تركض:بنآآآآآآآآت جات جات
دانهـ:اطفو الانوار
دخلت نغم لابسهـ فستان رمادي حد الصدر تحته حزام اسود بوسطهـ وردهـ رمادي ومن تحت كسرات لي الفخذ وشعرها رافعته من قدام وحاطهـ مشبك فيونكا على جنب ومن ورا مفتوح
نوفا سكرت عيونها:قعدي هنا
نغم:يمهـ من انتي
نوفا تجلسها:يلا ولاصوت'ابعدت
نغم تشوف:وش ذا 'كانت شاشهـ يعرضون فيها صور لـ نغم ودانهـ وانتهى العرض
دانهـ جات وقفت:آحبكك
والبنات ناس يمين وناس يسار ويصفقون:ؤاؤ وأو واو
نغم وقفت وهي مدمعهـ عيونها:دانهـ
دانهـ:آحبك
نغم بكت وضمتها:وانا بعد آحبكك
المطعم
موري:قلت لك هي بفندق
...:طيب انتي ناويهـ تسوينها صدق
موري:ايهـ صدق لي الحين ماعرفتني شكلها
....:بس انتي تدرين مهوي ماتحبك
موري:ايش قلتي ماتحبني غصب عنها تحبني
....:مافيهـ شيء يجي بالغصب
موري:الاهالشيء غصب ومجهزهـ شيء قوي راح يصدمها
...:اعوذ بالله وش هالخبث اللي فيك
موري:املوهـ انتي ليهـ كل تظنين فيني ظن السوء
امل:مايحتاج اضن فيك وانا اعرفك
موري:خلاص سكتي هذي آخر مرهـ اقولك شيء
امل:احسن مابي اسمع سيرهـ مثل هذي
موري:طلبي اكل
امل:ايهـ بطلب
الصالون
عزوز يشوف المجلات وهشوم يقص شعره
عزوز يطالع:قصريهـ شوي بعد
الكوافيرهـ:طيب
هشوم يلف لـ عزوز:مب تقص
عزوز:انا لسهـ بس بقصرهـ شوي
هشوم:طيب قلبي
عزوز:لوسمحتي ابي اسوي تاتو برقبتي
هشوم:انا ابي بيدي تحت كفي
عزوز:خلاص انت خلص شعرك وتسوي لك
هشوم:تصدق ودي اصبغ
عزوز:لاياشيخ
الكوافيرهـ:لوسمحتو انتو خواآت
عزوز:لاليهـ
الكوافيرهـ:حسيت من الدم انكم خوات
هشوم:ان للهـ موخوات قصي شعري بس
الكوافيرهـ:اسفه لي زعجتكم
عزوز:لاعادي
بيت ريون
سلوم:ريون ريون
ريون:شنو
سلوم:ابي اتكلم معاك بخصوص التحاليل
ريون:سكر السالفهـ انا مابيكم تسون شيء
سلوم:بس احنا رببعكك
ريون:لانكم ربعي واخواني ماراضها عليكم تتعبون سلوم:هذا انت بتتعب
ريون:لا انا بتعب تعبين تعب اللي فيني والتعب اللي بيصير فيكم
سلوم:طيب
تحت
ام ريون:صدق!
حمود:ايهـ تكفين خالتي قنعيه انا خايف عليهـ
ام ريون:انتو حاولو وانا بحاول فيهـ
حمود:مايصير نطول عشان صحتهـ
ام ريون:شوفي خلي هالشيء علي وانا بقنعها ان شاء الله
حمود:شوفي هو المفروض اللعمليه بعد شهر بس على ريون سنهـ
ام ريون:شهرين ع الاقل
حمود:المهم يوافق شهر شهرين 3او4
ام ريون:مشكورهـ
حمود:لاتشكريني ريون مواختي اقرب شيء لي هي
ام ريون:طيب
المستشفى
مها:الو عزوز
عزوز:هلاوالله
مها:واخيرا رديت على اتصالاتي
عزوز:امري في شيء
مها:ابي اقولك شيء
عزوز:قولي
مها:اسمعني ترف بالمستشفى
عزوز ببرود:وش اسوي فيها
مها:فيها سرطان والحمدلله الحين تتعالج كيماوي عزوز:سلامتها الحين وش المطلوب
مها:تزورها بس
عزوز:خلاص نشوف بعدين'قفل
مها:سمعي بيزوركك
ترف:اي زين
الصبح(الفندق)
صحت نغم لابسه بجامتها الورديهـ ماحصلت دانهـ جمبها قامت حصلت ورقهـ مكتوب فيها{نغمي قلبي انا اضطريت اسافر قطر لان عندي اجتماع مهم اول ماتصحين اتصلي علي
نغم:حبيبتي واللهـ'اتصلت :الو
دانهـ:هلاحبيبتي صح النوم
نغم:صح بدنك متى وصلتي قطر
دانهـ:من نص ساعهـ تقريبا
نغم:طيب انا بغير لبسي وبرجع للبيت
دانهـ:السايق موجود
نغم:اخليك قلبي
دانهـ:اوك'قفلت
نغم:خلني اطلع بسرعهـ'اخذت شور وغيرت ملابسها ونزلت
غرفة نوفا
نوفا صحت اخذت ملابسها واخذت الفوطهـ ودخلت الحمام-وانتو بكرامهـ خلعت ملابسها وحست في صوت بالغرفهـ لبست الفوطهـ وطلعت وشافت قبالها
نوفا بصدمهـ:موري
موري:ايهـ موري
نوفا:انتي وش جآبك هنآ
موري:جايهـ اشوفكك
نوفا تصارخ:اطلعي برا
موري:واذا ماطلعت
نوفا تروح جمب الباب بتفتحهـ:بوريك
موري سحبت نوفا من وراء وحطت يدها ع فم نوفا.
قطر
دانهـ لابسهـ فستان اسود من فوق الصدر لي الرقبهـ مع الاكمام شيفون اسود وطويل وفتحت شعرها
ميهاف:وكيف ردت فعلها
دانهـ:انصدمت تفاجت شعور ماينوصف صراحه
ميهاف:شيء جميل وانتي قولي الصج كيف
دانهـ:انا استانست كثير
سلسبيل دخلت:دانه عاوزينك بالاجتماع
دانهـ:فكرتك قدمتي استقالتك خلاص روحي وجايه سلسبيل بحقد:طيب'طلعت
ميهاف:شفيج ترا هاي تخوف
دانهـ:بطقاق انا موفاضيه رايحه للاجتماع
ميهاف:اما شكلج جي خطير
دانهـ:شوفي الجوال جمبك لما تتصل نغم قولي لها
ميهاف:من عيوني'طلعت دانهـ وماسمعو الاصوت طلقة نآر
المطعم
هشوم ياكل:اكل وش فيك
عزوز:انت اكل عوافي انا مالي نفس
هشوم يحط الملعقهـ:قول اسمعك
عزوز:وش اقول
هشوم:اللي فيك ومضايقك انت من كنا بالصالون وانت متضايق ابيك تقولي وش فيك
عزوز يمسك يدهـ:ترف تعبانهـ فيها سرطان
هشوم:الله يشفيها طيب
عزوز:الحين تتعالج كيماوي وتبغاني ازورها
هشوم بعد يد عزوز:طيب وانت تبي تزورها
عزوز:انا حاب اتشافى لها
هشوم:اء
نهاية البارت
كيف راح يقنعون ريون!!!اعتراف دانهـ لنغم!
موري وش بتسوي ب نوفا!!طلقة النار مين اصابت ومين فاعلها!!
ردة فعل هشوم على كلام عزوز!!!
الخامس والعشرون25
{~¤تعودت الجرآح وككثر الكذب والعذاب•••}
بيت ريون
ريون صحى حس بالم نفس قبل اخذ حبوب وانسدح
حمود دخل:ريوني
ريون:تعال تعال ابوي
حمود سكر الباب وجاء يركض يضمه:ريوني وحححححشتني
ريون يدفن راسهـ بصدر حمود:انت اكثر ليه تركتني
حمود:اسف والله ماصحيت الامتاخر كنت اناظرك وانت نايم
ريون يرفع راسهـ:ها!
حمود يمسح على خد ريون:ايه كنت تجنن كيف نايم وشكلك وتحركاتك
ريون يبتسم:مجنون انت
حمود يلحس شفايف ريون:فيك فيك فيك
ريون:لبى انت قسم بالله
حمود:ريون اقولك شيء
ريون:قول
حمود:اءءء لو لو لو سويت تحاليل وطلعت تحاليلي نفسك ترضى
ريون:لاتكمل لان لا ماراح ارضى وانت ماراح تسوي تحاليل صح!
حمود بياس:ايه
ريون:شفيك حمود!
حمود يبتسم:ولاشيء بس قوم تحرك
العصر (بيت نوفا)
نوفا تشوف اتصالات المها وردت
نوفا:هلا
المها:وش هلا انا من متى اتصل عليج
نوفا:وانا مابي ارد الشيء موب غصب
المها:لاوالله انا ابي اعرف شصاير
نوفا:سالي آلاخت موري
المها:انا توقعتها بالسالفه طيب ابي اجوفج
نوفا:لا
المها:تكفين عطيني من وقتج بس5 دقايق
نوفا:اممممممم ايه وين
المها:شرايج مطعم كباين
نوفا:خلاص ابدل واجيك
المها:احبج'قفلت
نوفا تنهدت:وانا احبكك'قامت لبست بلوزهـ بيضاء فيها رسمهـ بألاسود وجينز وحطت طوق ابيض ورفعت شعرها بمشبك ولبست ساعه ورشت عطر ونزلت
ام نوفا:على وين
نوفا:ماراح اتاخر
ام نوفا:طيب
نوفا:يلاباي'طلعت
ام نوفا:مدري وش فيها ذي
قطر
لبست فستان ربط وراء العنق مفتوح من الصدر وقصير لي الفخذ لونهـ احمر
دانهـ تحط ميك آب: مهوف عاد سكتي
ميهاف:بالله انتي صاحيه ولامينونه
دانهـ:ليهـ!
ميهاف:انتي ملزمهـ تنزلين الشرقيهـ
دانهـ:هذي الشيء مهم عندي شلون مانزل خلاص خليني
ميهاف:طيب اسوي شعرج!
دانهـ:سوي شعري كشخهـ
ميهاف:طيب
وقفت وراها سوت شعرها من قدام بالسترت وحطت صوف من تحت ثبتته وجات شعر فوقهـ وحطت لها مشبك على شكل وردهـ
دانهـ:مشكورهـ انقذتيني
ميهاف:ماسويت شيء اقول خلصي جان بتمشين دانهـ:جاء مجد ولا السايق
ميهاف:السايق
دانهـ تلبس الشيله:يلا حبيبتي اشوفك على خير 'سلمت عليها
ميهاف:اول ماتوصلين طمنيني
دانهـ:ان شاء اللهـ'طلعت
ميهاف:خل ارتب عفستها وارجع الشغل آحسن
بيت لمار
لمار نايمه احلى نومه الا بصوت
نغم:لمممار لمير
لمار:همم شتبين انقلعي برا ابي انام
نغم:قومي ي حظي قومي شوفي منو تحت
لمار:ومنو تحت بالله عشان اشوف مين نغوم ذلفي عني ترا انا مانمت البارح والساعهـ توها4 ونص باقي كثير على الصلاهـ
نغم:اقولك قومي في ضيف ينتظركك تحت
لمار:ضيف منو هذا!
نغم:يوسف
لمار فتحت عيونها على الاخر:ممممممممممممين!!!!!!
نغم:يوسف وش فيك اصابك الصم!
لمار:صم بعينك انزلي تحت ابي اغير لبسي وآجي نغم:موتطولين
لمار:طيب'طلعت نغم وقامت لمار غسلت ولبست بلوزهـ حفر كسرات وتنورهـ لي الفخذ بنيهـ فيها فيونكا عند الخصر رشت عطر ولمت شعرها ونزلت
تحت
يوسف:انتي وشلونج!
نغم:انا الحمدللهـ زينهـ انت كيفك
يوسف:الحمدلله
نغم:اءءءءء هذا لمار نزلت اخليكم'راحت المطبخ
لمار نزلت تسلم:حياك تفضل
يوسف يقعد:اللهـ يحيج مابغيتي تنزلين
لمار:كنت نايمهـ وتوصحيت
يوسف:صح النوم
لمار:صح بدنك
يوسف:لمور انا آسف بخصوص اللي صار بس مايهون علي ارجع للبحرين وانتي زعلانهـ
لمار:بترجع انت!
يوسف:اي ان شاء الله بالليل
لمار شوي وتبكي:طيب
يوسف يرفع راس لمار:وش فيج بابا ليش هالدموع
لمار:مافيهـ شيء
يوسف يقوم:خلينا نروح للغرفهـ
لمار:يلا'صعدو
نغم جات وقفت عند الدرج:مشاء الله على طول الغرفهـ يمهـ منكم منصب'رن جوالها وردت:هلادنو دانهـ:هلافيكك
نغم:اخبارك
دانهـ:بخير سمعيني ابي اشوفك الحين الحين الحين
نغم:ليهـ فيهـ شيء
دانهـ:انتي كشخي وجهزي وانا بخلي السايق يجيك نغم:وش السالفهـ انتي بالشرقيهـ
دانهـ:ايهـ بالشرقيهـ بس يلا
نغم:طيب مع السلامهـ
دانهـ:باي'قفلت
نغم:وناسهـ'راحت تركض الغرفهـ
بيت هشوم
هشوم نايم العصر ولا اول مرهـ ينام هالوقت وحلم حلم غريب
هشوم:اءء عزوز لاتخليني بروحي لاتخليني
عزوز من بعيد:تعآل قرب
هشوم يحاول:عزوز ماقدر ماقدر
عزوز:حببيبي تعآل تكفى
هشوم:ماقققققققققققدر
تحت
عزوز جالس:تقدرين تصحينها لي
سارهـ:البيت بيتك روحي صحيها
عزوز:مشكورهـ خالتي
سارهـ:بس قولي لها تجلس لان بعد عندها موعد بالصالون
عزوز:ان شاء اللهـ'صعدت
سارهـ:كل مرهـ كذا تنام وعندها موآعيد
فوق
دخل عزوز الغرفهـ لقى هشوم يتنفس بقوه وعرقان راح يركض جمبهـ
عزوز يهز هشوم:هشومممم هشومم
هشوم نايم:عزوز تعال تعال
عزوز:ياربي هشوم تكفى صحصح
هشوم:لاتخليني
عزوز فتح الثلاجهـ وطلع مويهـ رشها بخفيف على هشوم:اقعد
هشوم صحى:عزوز
عزوز يضمهـ:حبيبي وش فيك
هشوم يبكي:شفتك تروح لاتخليني
عزوز يبوس راسهـ:حبيبي هذا حلم شوفي انا احين معكك
هشوم يبكي ومنهار:لالالامب تخليني لالا
عزوز يرفع راس هشوم ويعطيه كف قوي:هههههههههشومم
هشوم بكى وضمهـ:عزوزي
عزوز:ايهـ عزوزكك عزوزكك لاتبكي هذا كآبوس وانا جمبك شوفني جمبك
هشوم يبكي:الله يخليك لي ولايحرمني منك
عزوز:خلاص يادب امسح دموعكك
هشوم يمسحهم:كذا زين
عزوز يبوس شفايف هشوم:اي كذا يأحلو انت
هشوم:الاوش جابك انت
عزوز:جابني الحب والشوق وامك
هشوم:آمي!
عزوز:ناسي ان وراك موعد صالون
هشوم:ايهـ ايهـ صح'قام يركض الحمام-وانتو بكرامهـ
عزوز:بشويش لاتطيح
هشوم يغسل:حبيبي طلع لي ملابس
عزوز يفتح الدولاب يطلع تيشرت ابيض وبنطلون:طلعت لك
هشوم يطلع ياخذهـم:لف بلبس
عزوز:نعم!!
هشوم:خلاص لاتلف
عزوز يفتح تيشرت هشوم:اشتقتلك
هشوم يقربهـ اكثر:صدق!!
عزوز يسدح هشوم على السرير ويجي فوقهـ:اي صدق
هشوم يقومهـ:وراي موعد
عزوز:بس شوي
هشوم يلبس التيشرت والبنطلون:حياتي لما آجي سوي فيني الاتبي
عزوز يضمهـ من وراء ويمص رقبتهـ بقوهـ:اححح
هشوم:اهه قلبي اعقل وراي مشوار
عزوز:يلا بروح معاكك
هشوم:صدق!
عزوز:ايهـ
هشوم:يلا'مسكو ايدين بعض وطلعو
المطعم
نوفا والمها جالسين مع بعض
نوفا:هذا اللي صار ولا بعد معآي في الشغل بالله وش اسوي انا
المها:انا مدري شسوي فيها هاي كل تسوي هالسوالف
نوفا:الحين وش بنسوي!
المها:انا بوقفها عند حدها
نوفا:طيب انتي راجعهـ للبحرين
المها:حتى لوكنت باخر الدنيا لاتخافين
نوفا:طيب
المها:حياتي والله انتي
نوفا:اممممم عندي شيء مهم الحين لازم اروح
المها:ضروري
نوفا:ايهـ والله تعالي معاي
المها:وين
نوفا:اقولك بالطريق
المها:يلا
المغرب بالفندق
نوفا لابسه فستان كت اسود لي الركبه مليان ورد فيه قطعتين وحزام اخضر تحت الصدر. وشعرها كانت مسويته على شكل فيونكا&المها لابسهـ فستان كت اسود مفتوح الصدر لي الفخذ وشعرها مجدلتهـ من قدام والباقي مفتوح&لمار لابسهـ فستان حد الصدر تركواز سادهـ ومن تحت منفوش وشعرها كانت مفيرتهـ كلهـ ومن قدام حاطهـ طوق
دانهـ:ها ماجات نغم!!
لمار:لالسهـ
دانهـ:ياربي
نوفا جات تركض:بنآآآآآآآآت جات جات
دانهـ:اطفو الانوار
دخلت نغم لابسهـ فستان رمادي حد الصدر تحته حزام اسود بوسطهـ وردهـ رمادي ومن تحت كسرات لي الفخذ وشعرها رافعته من قدام وحاطهـ مشبك فيونكا على جنب ومن ورا مفتوح
نوفا سكرت عيونها:قعدي هنا
نغم:يمهـ من انتي
نوفا تجلسها:يلا ولاصوت'ابعدت
نغم تشوف:وش ذا 'كانت شاشهـ يعرضون فيها صور لـ نغم ودانهـ وانتهى العرض
دانهـ جات وقفت:آحبكك
والبنات ناس يمين وناس يسار ويصفقون:ؤاؤ وأو واو
نغم وقفت وهي مدمعهـ عيونها:دانهـ
دانهـ:آحبك
نغم بكت وضمتها:وانا بعد آحبكك
المطعم
موري:قلت لك هي بفندق
...:طيب انتي ناويهـ تسوينها صدق
موري:ايهـ صدق لي الحين ماعرفتني شكلها
....:بس انتي تدرين مهوي ماتحبك
موري:ايش قلتي ماتحبني غصب عنها تحبني
....:مافيهـ شيء يجي بالغصب
موري:الاهالشيء غصب ومجهزهـ شيء قوي راح يصدمها
...:اعوذ بالله وش هالخبث اللي فيك
موري:املوهـ انتي ليهـ كل تظنين فيني ظن السوء
امل:مايحتاج اضن فيك وانا اعرفك
موري:خلاص سكتي هذي آخر مرهـ اقولك شيء
امل:احسن مابي اسمع سيرهـ مثل هذي
موري:طلبي اكل
امل:ايهـ بطلب
الصالون
عزوز يشوف المجلات وهشوم يقص شعره
عزوز يطالع:قصريهـ شوي بعد
الكوافيرهـ:طيب
هشوم يلف لـ عزوز:مب تقص
عزوز:انا لسهـ بس بقصرهـ شوي
هشوم:طيب قلبي
عزوز:لوسمحتي ابي اسوي تاتو برقبتي
هشوم:انا ابي بيدي تحت كفي
عزوز:خلاص انت خلص شعرك وتسوي لك
هشوم:تصدق ودي اصبغ
عزوز:لاياشيخ
الكوافيرهـ:لوسمحتو انتو خواآت
عزوز:لاليهـ
الكوافيرهـ:حسيت من الدم انكم خوات
هشوم:ان للهـ موخوات قصي شعري بس
الكوافيرهـ:اسفه لي زعجتكم
عزوز:لاعادي
بيت ريون
سلوم:ريون ريون
ريون:شنو
سلوم:ابي اتكلم معاك بخصوص التحاليل
ريون:سكر السالفهـ انا مابيكم تسون شيء
سلوم:بس احنا رببعكك
ريون:لانكم ربعي واخواني ماراضها عليكم تتعبون سلوم:هذا انت بتتعب
ريون:لا انا بتعب تعبين تعب اللي فيني والتعب اللي بيصير فيكم
سلوم:طيب
تحت
ام ريون:صدق!
حمود:ايهـ تكفين خالتي قنعيه انا خايف عليهـ
ام ريون:انتو حاولو وانا بحاول فيهـ
حمود:مايصير نطول عشان صحتهـ
ام ريون:شوفي خلي هالشيء علي وانا بقنعها ان شاء الله
حمود:شوفي هو المفروض اللعمليه بعد شهر بس على ريون سنهـ
ام ريون:شهرين ع الاقل
حمود:المهم يوافق شهر شهرين 3او4
ام ريون:مشكورهـ
حمود:لاتشكريني ريون مواختي اقرب شيء لي هي
ام ريون:طيب
المستشفى
مها:الو عزوز
عزوز:هلاوالله
مها:واخيرا رديت على اتصالاتي
عزوز:امري في شيء
مها:ابي اقولك شيء
عزوز:قولي
مها:اسمعني ترف بالمستشفى
عزوز ببرود:وش اسوي فيها
مها:فيها سرطان والحمدلله الحين تتعالج كيماوي عزوز:سلامتها الحين وش المطلوب
مها:تزورها بس
عزوز:خلاص نشوف بعدين'قفل
مها:سمعي بيزوركك
ترف:اي زين
الصبح(الفندق)
صحت نغم لابسه بجامتها الورديهـ ماحصلت دانهـ جمبها قامت حصلت ورقهـ مكتوب فيها{نغمي قلبي انا اضطريت اسافر قطر لان عندي اجتماع مهم اول ماتصحين اتصلي علي
نغم:حبيبتي واللهـ'اتصلت :الو
دانهـ:هلاحبيبتي صح النوم
نغم:صح بدنك متى وصلتي قطر
دانهـ:من نص ساعهـ تقريبا
نغم:طيب انا بغير لبسي وبرجع للبيت
دانهـ:السايق موجود
نغم:اخليك قلبي
دانهـ:اوك'قفلت
نغم:خلني اطلع بسرعهـ'اخذت شور وغيرت ملابسها ونزلت
غرفة نوفا
نوفا صحت اخذت ملابسها واخذت الفوطهـ ودخلت الحمام-وانتو بكرامهـ خلعت ملابسها وحست في صوت بالغرفهـ لبست الفوطهـ وطلعت وشافت قبالها
نوفا بصدمهـ:موري
موري:ايهـ موري
نوفا:انتي وش جآبك هنآ
موري:جايهـ اشوفكك
نوفا تصارخ:اطلعي برا
موري:واذا ماطلعت
نوفا تروح جمب الباب بتفتحهـ:بوريك
موري سحبت نوفا من وراء وحطت يدها ع فم نوفا.
قطر
دانهـ لابسهـ فستان اسود من فوق الصدر لي الرقبهـ مع الاكمام شيفون اسود وطويل وفتحت شعرها
ميهاف:وكيف ردت فعلها
دانهـ:انصدمت تفاجت شعور ماينوصف صراحه
ميهاف:شيء جميل وانتي قولي الصج كيف
دانهـ:انا استانست كثير
سلسبيل دخلت:دانه عاوزينك بالاجتماع
دانهـ:فكرتك قدمتي استقالتك خلاص روحي وجايه سلسبيل بحقد:طيب'طلعت
ميهاف:شفيج ترا هاي تخوف
دانهـ:بطقاق انا موفاضيه رايحه للاجتماع
ميهاف:اما شكلج جي خطير
دانهـ:شوفي الجوال جمبك لما تتصل نغم قولي لها
ميهاف:من عيوني'طلعت دانهـ وماسمعو الاصوت طلقة نآر
المطعم
هشوم ياكل:اكل وش فيك
عزوز:انت اكل عوافي انا مالي نفس
هشوم يحط الملعقهـ:قول اسمعك
عزوز:وش اقول
هشوم:اللي فيك ومضايقك انت من كنا بالصالون وانت متضايق ابيك تقولي وش فيك
عزوز يمسك يدهـ:ترف تعبانهـ فيها سرطان
هشوم:الله يشفيها طيب
عزوز:الحين تتعالج كيماوي وتبغاني ازورها
هشوم بعد يد عزوز:طيب وانت تبي تزورها
عزوز:انا حاب اتشافى لها
هشوم:اء
نهاية البارت
كيف راح يقنعون ريون!!!اعتراف دانهـ لنغم!
موري وش بتسوي ب نوفا!!طلقة النار مين اصابت ومين فاعلها!!
ردة فعل هشوم على كلام عزوز!!!
Memo1357
الجنس :
عدد الرسائل : 23
العمر : 24
الموقع : الرياض
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : .....
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 28/03/2013
- مساهمة رقم 94
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
كملي بسررررررررررررررررعه خقيت عل هشوم
عشقي لك
عدد الرسائل : 38
العمر : 27
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
- مساهمة رقم 95
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
يسلمو على المرور يلامع البارت
السادس والعشرون26
{~¤تغيرو او تغيرنا لايهم! فـ نحن لم نعد نكلمهم براحهـ كما كنّا=)•••}
المطعم
هشوم:اءءءء لا انا موراضي
عزوز:هشوم البنت محتاجهـ لي
هشوم يشرب مويهـ:خلاص تبغى روح
عزوز:وش فيك تضايقت
هشوم:مايهم 'سحب شنطته ووقف
عزوز يمسك يدهـ:هشوم وقف وخلنا نتفاهم
هشوم يبعد يدهـ:مابي اتفاهم طيب'مشى
عزوز رجع نفسهـ لي ورا:ان للهـ'اتصل بريون:الو
ريون:الو هلاوالله
عزوز:هلابيك وينك!!
ريون:اممم حزر فزر
عزوز:لعبهـ هي احلص علي وينكك!
ريون:بالمستشفى حصلت متبرع ورايح اشوف مين
عزوز:طيب تخلص تجيني البيت
ريون:تامر آمر حبيبي'قفل
عزوز دفع الحساب وقام:شكلي ماراح اروح عشان هشوم
الفندق
موري ضربت نوفا ضرب غير طبيعي وطلعت
نوفا:اهـ'مسكت الفون تتصل بالمها:الو
المها:هلاحبيبتي وش فيج!
نوفا:تعآلي الغرفهـ بالفندق
المها:شفيج
نوفا:تعبانهـ'قفلت وشوي وجات. المها لها
المها بصدمهـ:نوفو وش ذا من سوا فيج جي!
نوفا:م م موري
المها بعصبيهـ:اوريها والله لانسيها حليب امها
نوفا تبكي:مووقتها تركيها ساعدني اغير ملابسي واخذ شور وارجع البيت
المها تشيلها بشويش:يلاقلبي
نوفا:اهـ يالمني
المها:حسبي الله عليها'دخلتها وساعدتها تاحذ شور
غرفة لمار
لمار صحت اخذت شور وغيرت لبسها واتصلت بـ يوسف
يوسف:صح النوم
لمار:صح بدنك
يوسف: ها لي احين بالفندق
لمار:ايهـ حبيبي بالفندق لبست وبطلع
يوسف:بتروحين مع السايق بروحج!
لمار:لابشوف نغم ولانوفا ولاالمها
يوسف:اوكيهـ قلبي لما توصلين طمنيني
لمار:طيب حبيبي'قفلت وقامت لبست العبايه والشيله وانزلت تحت باللوبي
غرفة نوفا
المها تطلعها بشويش وتحطها على السرير
نوفا:بشويش لاتعوريني
المها:ماراح اعورج يمكن عندي كريم بحط لج
نوفا:ايهـ تكفين شوفي
المها تشوف شنطتها:لقيتهـ
نوفا:عطيني عطيني
المها:وش اعطيج انا بحط لج
نوفا:يلا اجل بس لاتالميني
المها تنزل فوطة نوفا وتطالع:صاير احمر
نوفا تنزل راسها وتبكي:يالمني
المها:طيب حياتي لاتبجين 'بدات تحط كريم ونوفا تتالم وتبكي
قطر
ميهاف طلعت تركض :دانهـ
دانهـ:وش فيك!
ميهاف:انتي وش فيج
دانهـ:طلقة نار احين الامن بيجون دخلي خلنا نلبس عبايتنا
ميهاف:ايهـ يلا'دخلو لبسو وطلعو
الشرطي:تفضلو معانا رح يكون في تحقيق
دانهـ:بس انا مقدر آجي لان عندي اجتماع مهم
الشرطي:بس
دانهـ:اخلص الاجتماع واجيكمم
الشرطي:خلاص وانتو تفضلو معانا
ميهاف:وين سلسبيل!
دانهـ:مادري عنها
الشرطي:انتو بهالدور كم بنت!
ميهاف:احنا4
الشرطي:وين الباقي!
ميهاف:ام سلوم ام سلوم
ام سلوم جات:هلا عيني
ميهاف:بنروح للمخفر عندنا تحقيق
ام سلوم:اي هسهـ اجيب اغراضي واجي
ميهاف:وين سلسبيل
ام سلوم:خرجت من شي 10 دقايق
ميهاف:طيب
دانهـ تهمس لميهاف:سمعيني ترا مانبي مشاكل لوكنا شاكين بسلسبيل مانبغى تقولين
ميهاف:ليش
دانهـ:بعدين اقولك'راحت للاجتماع
السعوديهـ(المستشفى)
ريون:دكتورهـ انتي متاكدهـ من الاسم
الدكتورهـ:ايهـ لين ال***
ريون:سويتها ي حمود سويتها
الدكتوره:في بنات جاو بعد اخذو تحاليل
ريون:ممكن اعرف الاسماء
الدكتورهـ:ايهـ ميس ال** وهيام ال**والريم ال** ريون:طيب مشكورهـ.
الدكتورهـ:متى نبتدي ان شاء الله عشان العمليه
ريون:ومن قال بسويها انا انا رافض 'طلع
الدكتورهـ:لاحول ولاقوة الابالله
ريون مسك الجوال:الو
حمود:هلا
ريون:ابي اشوفك الحين
حمود:ليهـ وش صاير!
ريون:قلت ابي اشوفك اسمع انا بطلع ل عزوز بيتهـ الحين ابيك تجي هناك ولوتجيب الاخ سلوم معكك ازين بعد
حمود:طيب باي
ريون:باي'قفل وركب السيارهـ
بيت هشوم
هشوم وصل مالهـ خلق احد ابد
سارهـ:وش فيك!
هشوم:مافيني شيء
سارهـ:تكلمي معاي عدل
هشوم:انا قلت مافيني شيء شرط يكون في شيء 'صعد يركض وصفع باب الغرفهـ
سارهـ:وش فيها ذي شكلها استجنت اللهـ يستر
بالغرفهـ
بعد ماصفع بالباب شغل اغنية جاستن بيبر(بيبي)وعلاّ على الصوت وفتح الدولاب وبدا يرمي ملابسه من الدولاب لي الارض والسرير رن جواله ورد
هشوم:هلا ريون
ريون:هلافيك وش فيك
هشوم:مافيني شيء قول وش عندكك
ريون:ابغيكك ضروري والحين ولاتتعذر وتقول تالي
هشوم:ليهـ وش صاير
ريون:تجي وتعرف'قفل
هشوم:اوف شفيهم مستجنين اليوم
بيت عزوز
عزوز:ممكن تفهمني وش فيك!
ريون:خليهم يجون ونتفاهم
عزوز:طيب
حمود دخل وضم ريون:حبيبي
ريون ابعدهـ بقوهـ وطاح:وخخخخر
حمود:اخخخ شفيك
سلوم:وش فيك انت جنيت'يقوم حمود
ريون:انت اخر شخص تتكلم
عزوز:ريون
ريون:وانت لاتتكلم
عزوز:شفيكككك جنيت استهبلت ممكن نعرف وش صاير
ريون:الحين لما يجي هشوم تعرفون
عزوز:هشوم بيجي هنا!
ريون:ايهـ انا قلت له
هشوم جاء:وش صاير
ريون:يعني يكون ماتدري
هشوم:ادري بـ ايش وش فيهـ ذا يخربط
ريون:انا اليوم كنت بالمستشفى
عزوز:وبعدين !
ريون:انتو باي امر تروحون وتسون تحاليل ها
عزوز:لان احنا خايفين عليك
ريون:وانا قلت لكم قبل مابي انتو تتاذون معاي ولا حمود مايقول يروح ويسوي التحاليل ؤتتطابق ولايقول
حمود:انا حاولت اقولك انت رافض نتبرع لك تبي تموت انتتتت!!!!!!
ريون:اموت ولا اشوفكم تتعذبون معاي
حمود:طيب'راح يركض البيت
سلوم:انا بروح وراهـ'مشى
عزوز ياشر:عجبك اللي صار
ريون:وانتو عجبكم اللي سويتوهـ
عزوز:افهم احنا كل قصدنا نساعدك
سلوم جاء:حمود يبكي واخاف يتعب جالس بالزاويه
عزوز:روح لهـ
ريون:ماني رايح
عزوز يدزهـ:روح
ريون:انزززززين'راح هو وسلوم
هشوم يطالع عزوز:ليهـ تطالع كذا!!
عزوز يسحبهـ من تيشرتهـ:تغآر!
هشوم ببرود:من شنو؟
عزوز يشدهـ اكثر:ترف وزيارتي لها
هشوم:امممم
عزوز:ولاتزعل خلاص مب اروح
هشوم يبوس شفايف عزوز:ايهـ كذا يآحبي لك
بالحوش
حمود يبكي بقوه وضام رجوله
ريون جاء:حمود قوم
حمود:.......»يبكي
ريون:قوم حمودي قوم لايصير فيك شيء
حمود يبكي:مابي
سلوم:اخليكم'مشى
ريون يقعد ويسحبهـ يحضنهـ:حبيبي هدي لاتبكي
حمود:مابغى لما تقولي انك قابل اتبرع لك
ريون تنههد:خلني آفكر وعد اقولك باسرع وقت
حمود:صدق!!
ريون:ايهـ
بالليل(بيت موري)
موري بالغرفهـ جالسهـ تحس بـ انتصار الا بدخلة
المها :انننننتي
موري:مهوي
المها مسكت شعرها:انتي شلون تروحين حق نوفا وتطقينها
موري تصارخ:متى انا ماقلت شيء ماشفتها ماطقيتها
المها:وتجذبينن عيني عينكككككك'تكفخها
موري:مها هذي مآتحبكك
المها:اككككلي هوا'رمتها على الارض:سمعيني موريوهـ لاتفكرين انج بنت خالتي مب اقدر عليج انا اكسرج واكسر اشكالج'طلعت
موري تبكي:والله لابكيك يانوفا والله
بيت لمار
نغم لابسهـ روب نوم اسود حدودهـ وردي ولي الفخذ وجالسهـ تلف شعرها كانت مندجمهـ للحظهـ مارن جوالها
نغم:الو
دانهـ:الو نغم وينك
نغم:بالبيت جالسه الف شعري
دانهـ:نزلي لي ضروري
نغم:الحين!!
دانهـ:ايهـ الحين
نغم:بس
دانهـ:نغم تكفين عجلي
نغم:طيب 'سكرت بسرعهـ وحطت جوالها ولفت الروب عليها ونزلت تركض
غرفة لمآر
اخذت شور بارد ولبست روب بني مفتوح من تحت ولي ربع الفخذ وجلست تحط كريم واتصلت بـ عزوز
عزوز:هلاوالله
لمار:يالقاطع افا بس آفا ماتسال ولاشيء
عزوز:سوري واللهـ سوري
لمار:وش اسوي بـ سوري انا
عزوز:خلاص بجيك بكرا
لمار:بنفطر بالمول انا وانت ونغم'سمعت صوت سيارهـ تسرع:دقيقهـ عزوز
عزوز:طيب
لمار تشوف النافذهـ وهي مستغربهـ:عزوز السيارهـ غريبهـ
عزوز:وش قصدك!!
لمار:مادري شوف تالي اكلمك
عزوز:اوك'قفل
لمار لفت الروب عليها راحت غرفة نغم:هذي وينها والمشكلهـ جوالها هنا معقولهـ لالا عبايتها هنا بعد
يوم ثاني (المستشفى)
ترف لبست تنورهـ زرقاء وسودا كسرات طويلهـ وبدي ابيض فوقهـ جاكيت جينزل وحجاب
ترف:متاكدهـ قالك بيجي
مها:اي قال بيجي
ترف:يلا انتظرهـ اتصلي طيب
مها تتصل:مايرد
ترف:حاولي مرهـ ثانيهـ
مها:طيب'تتصل:الو
عزوز بنوم:الو
مها:انت وينك
عزوز:شنو ويني بالبيت نايم
مها:انت ماراح تجي حق ترف
عزوز:هشوم مارضى بحاول فئهـ بس ماراح اجي
مها تلعثمت وابتسمت لـ ترف:اها يلا اجل سلامات باي
عزوز:باي'قفل
ترف:ها وش قال!
مها توترت:كان بيجي بس آمهـ تعبانه
ترف:يوهـ على حظي
مها:معليهـ يوم ثاني
ترف:طيب
بيت لمار
لمار سمعت صوت صراخ ونزلت تركض
لمار:يمهـ وش صاير
عزوز:انتي ماتدرين ان اختك مانامت هنا البارح
لمار:انا كلمتك ونمت
ام لمار:يعني بنتي وين رآحت
عزوز:خالتي آهدي ان شاء اللهـ بخير
ام لمار:اي خير اللي يجينا ميس تكفين تعرفين احد من صديقاتها
عزوز:انا اعرف دانهـ انتو اتصلتو على جوالها
ام لمار:حرقت جوالها ماترد
لمار:هنا جوالها'صعدت تركض ونزلت الجوال
عزوز:شوفي الاسماء
لمار تشوف:اخر اتصال جاها من دانهـ الساعهـ12ونص
ام لمار:بنتي وين راحت
لمار تتذكر:انا امس سمعت صوت سيارهـ ويوم رحت غرفة نغم ماحصلتها
ام لمار تبكي:يعني بنتي ضاعت
لمار:يمهـ اللهـ يهديك وش ضاعت اكيد موجودهـ
بيت هشوم
هشوم صحى على ازعاجات عزوز
هشوم رد:الو
عزوز:انت وينك
هشوم:العب نايم
عزوز:انت ماتدري وش صار
هشوم:وش صاير زوزي دايخ'يتكلم وهو دايخ
عزوز خق:حبيبي
هشوم:هممممممم
عزوز:اويلللللللللللللللللي آمممممممممموآآآهـ
هشوم:ي لبيهههههه حبيبي دايخ انام!
عزوز:نام آبوي آنت
هشوم:ي حبي لك'قفل شوي وصحته الخدامه
الخدامه:قوم قوم
هشوم:خخخخخير وش تبين قلبي وجهك يلا
الخدامهـ:في دانهـ
هشوم:اوف'قام غسل ونزل
تحت
ام دانهـ:هذا اللي صار
سارهـ:هدي اكيد هيام تعرف وينها الحين تصحيها الخدامهـ
ام دانهـ:الله يستر يارب يارب احفظها
هشوم نزل وسلم:خالتي فكرت دانهـ اللي جايهـ
ام دانهـ:دانهـ مادري وينها من طلعت آمس ولا ادري وينها
هشوم:شلون وينها اتصلتي عليها
ام دانهـ:حرقت جوالها ماترد
هشوم يتصل بـ نغم:دقايق بس
ام دانهـ:طيب
سارهـ:جلسي بس وهدي
هشوم:الو.
لمار:هلا هشوم
هشوم:وينك ليهـ انتي رادهـ على الجوال
لمار:نغم من طلعت البارح ماجات واخر اتصال من دانهـ
هشوم:حتى دانهـ من طلعت البارحه ولاندري عنها ام دانهـ:شفتي حتى صديقاتها مايدرون
بيت حمود
حمود يفكر بـ ريون معقولهـ يرفض قام واتصل على ريون
ريون:هلاقلبي
حمود:هلافيك ياروح قلبك انت اخبارك
ريون:احسن
حمود:اخذت علاجك!
ريون:ايهـ اخذتهـ
حمود:ريوني فكر
ريون:قلت لك بفكر خلاص
حمود:تكككفى ريون عجل ترا والله خايف عليك انا
ريون:طيب ان شاء الله
نهاية البارت
ريون بيوافق ولالا !!!عزوز بيروح لـ ترف بعدين ولالا!
سلسبيل!!اختفاء دانهـ ونغم!!
موري وش ناويهـ على نوفا!!
sam.fahad
الجنس :
عدد الرسائل : 21
المـزاج :
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 12/02/2013
- مساهمة رقم 96
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
ءءء يالبببببى ياخي وش هالابداع وش ذا البارتات القمميله ذي ♥~
وذا يارب ريون يوافق ويرجع لهم مثل قبل وتسذا ♥♥
ياخي هالمخلوقه اللي اسمها ترف عجزت احبهه اببد م حبيته :)~
ودانه ونغم ششي جمميل وقسم بالله واتوقع انهم راحو لمكان مع بعض ♥_♥
وهشوم وعزوز يجيبون السعاده وقسم انهم شي جميل ♥♥
وسلوم عشق هالانسان ذا بس ماله دور كثير بالبارتات :(
والمها ونوفا شي يخقق جداً ♥
وموري تجيب المغص تقههر وقسم بالله ودي اقتلها :)
وذا من جد روايتكك جمميله واتعب واقول جمميله وتحمس قدن قدن ♥♥
واستمممر ابوي لا يوقف :)~
واسفه طولت عليك و ويتنق ياحيي ♥♥
وذا يارب ريون يوافق ويرجع لهم مثل قبل وتسذا ♥♥
ياخي هالمخلوقه اللي اسمها ترف عجزت احبهه اببد م حبيته :)~
ودانه ونغم ششي جمميل وقسم بالله واتوقع انهم راحو لمكان مع بعض ♥_♥
وهشوم وعزوز يجيبون السعاده وقسم انهم شي جميل ♥♥
وسلوم عشق هالانسان ذا بس ماله دور كثير بالبارتات :(
والمها ونوفا شي يخقق جداً ♥
وموري تجيب المغص تقههر وقسم بالله ودي اقتلها :)
وذا من جد روايتكك جمميله واتعب واقول جمميله وتحمس قدن قدن ♥♥
واستمممر ابوي لا يوقف :)~
واسفه طولت عليك و ويتنق ياحيي ♥♥
عشقي لك
عدد الرسائل : 38
العمر : 27
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
- مساهمة رقم 97
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
يسلمو على المرور وفقدتت مروركك بالروايهه
يلامع البارت. السابع والعشرون27
{~¤لا آعلم كيف أحميك من الاشياء التي تؤلمك ولكنني استودعكك الله في كل حين وثآنيهـ)'!•••}
الشركهـ
نوفا تكتب بالملفات:اذا انتي ماكلهـ طق مرتب من يد المها فـ انتي تستاهلينهـ
موري:انتي تحبين تاخذين شيء كان ملك غيركك
نوفا:ماكان هالشيء ملك احد وصار ملكي موملكك
موري:تصدقين انتي انسانهـ مومتربيه راميهـ نفسك على البنت غصب
نوفا يرن جوالها وتمدهـ لموري:تحبني هي اللي تتصل'ردت:الو
المها:الو يآآآآآآآآآآآالحححححححححححب
نوفا:هلاوالله امري
المها:انا عازمتج على الغداء اليوم
نوفا:اخلص شغلي واتصل بك
المها:طيب احبج
نوفا:وانا اموت فيك'قفلت
موري بقهر:وش رايك تبوسينها خط
نوفا تقهرها زود:ليهـ ابوسها خط ابوسها في لقاانا احسن'طلعت من المكتب
موري طقت الطاولهـ بقوهـ:جعلك الماحي يمحيك
مكتب المديرهـ
المديرهـ تكلم:عندي موظفهـ مشاء الله راح تعجبكم..اي اوك مع السلامهـ
نوفا طقت الباب:اقدر ادخل
المديرهـ ابتسمت:ايهـ تفضلي
نوفا دخلت وجلست ومدت الملف:سويت كل الحسابات
المديرهـ:مشكورهـ تعبناك معانا
نوفا:هذا وآجبي
موري طقت الباب ودخلت:جاء المندوب للشركهـ يقول رحلة تركيا يحجز بالضبط لمن
المديرهـ:لي ولـ نوفا وخالده وسومي
موري بقهر:ونوفا ليهـ بتروح
المديرهـ:لانها اكفأ موظفهـ عندي ماصار لها كم اسبوع ومشاء الله
موري:بس هي توها ابتدت
المديرهـ:واللهـ اذاا كانت هالشركهـ شركتك وانتي المديرهـ تحكمي تفضلي
موري:طيب'طلعت
نوفا كاتمهـ ضحكتها:طيب اخليك 'طلعت وهي تضحك
العصر (بيت هشوم)
جالسين بالغرفهـ مبسوطين آكل وشرب وانشغلو كل واحد بالثاني
ريون يحس بـ الم:حمود جيب حبوبي من جمبك
حمود يعطيهـ:مادري لي متى على هالحال قلت لك اتبرع لك
ريون:انسى انسى الحين خلني افكر بعدين
حمود يهمس لهـ:تدري كلي فدوتك من فوق لي تحت
ريون:ادري بس لاتنشغل معاي انا بفكر وبعطيك خبر
حمود:طيب حبيبي انت الوقت اللي تبغيهـ ابغيه
ريون:اهـ ياحبي لكك
حمود:حبني اكككثر
هشوم:وبعدين وش هالحالهـ!
عزوز:الموضوع غريب والاغرب ماحد يعرف شيء هشوم:شرايك نروح قطر
عزوز بـ استغراب:ليهـ
هشوم:عشان نعرف كل شيء فهمت
عزوز:طيب ان شاء الله الليلهـ
هشوم:وابغي اقولك شيء ثاني
عزوز:وشو!
هشوم:انا ابي افكر عشان روحتك لـ ترف بس بشرط
عزوز:وش الشرط!
هشوم:اروح معاكك ماتروح بروحك!!
عزوز:فكر براحتك واذا موراضي قسم باللهـ ماروح
هشوم:انت اهـ ي انت تخبلني قسم باللهـ
عزوز يضمهـ:ادرئ
المطعم
المها:تحول الغدا لي وش اسمه طقطقهـ
نوفا:هههههههه وش اسوي ماخلصت شغل بدري ورجعت البيت واخذت شور
المها:طيب طلبي لج الاتبين
نوفا:هالمرهـ باكل على ذوقك
المها:طيب الحين اطلب لج شيء على ذوقي وانتي حكمي
نوفا:امممم حبي
المها:عيونها لـ حبج انتي
نوفا تفرك ايدينها:في سفرهـ لـ تركيا من قبل الشركهـ وبروح
المها:امممم خلاص نسافر سوآ
نوفا:هآ!!
المها:اشوفج رافضهـ؟
نوفا:لارافضه ولاشيء عادي حياك
المها:اللهـ يحيج
نوفا:طلبي اكل يلا جعت
المها:خسى الجوع يلا بطلب':لوسمحت
بيت لمار
لمار من اختفت نغم مالها خلق اي شيء اتصل يوسف وبالموت ردت
يوسف:حبيبتي شفيج بترجع والله
لمار:يوسف صار لها يومين تقول ترجع مدري وش صاير
يوسف:موصاير الاالخير تفائلي عاد
لمار:طيب حبيبي انا بقفل امي تحت لحالها
يوسف:طيب ياقلبي اشوفك'قفل
لمار:اهـ الله يصبرني 'نزلت تحت
تحت
ام لمار جالسهـ لوحدها تفكر
لمار نزلت وجلست:يمهـ وش فيك
ام لمار:هلايمهـ ولاشيء
لمار:من صار اللي صار وانتي ماتتكلمين
ام لمار:نغم بخير ولالا وش صار لها ابي اعرف
لمار:كلمتي ابوي
ام لمار:من طلع ماجاء
ابولمار دخل:بلغنا الشرطهـ قالو راحو يبحثون
ام لمار:يارب ستركك من متى واحنا على اعصابنا لمار:يبهـ انا بصعد فوق'صعدت
ابولمار:وش فيها بنتك!
ام لمار:تعبانهـ شوي يمكن
بالليل(قطر)
وصلو هشوم وعزوز وراحو لشقة دانهـ اول شيء
عزوز يطالع:ولا اثر
هشوم:المشكلهـ كل شيء مرتب يعني لوصاير شيء كان الشقهـ معفوسهـ فوق تحت
عزوز:تعال تعال الغرفهـ
هشوم:ليهـ
عزوز يسحبهـ:يلا'دخلو الغرفهـ
هشوم يطالع:هذا اجنا دخلنا
عزوز:شوف شيء هنا ولاهنا
هشوم يشوف جوال دانهـ:هذا جوالها الثاني
عزوز ياخذ الجوال:امممم ارقام غريبه بس
هشوم:طيب في رقم مكتوب عليه مهوف اتصل
عزوز يتصل:امسك'يمد الجوال
هشوم ياخذهـ:الو ميهاف
ميهاف:هيوم هلاوالله
هشوم:هلافيكك وينكك
ميهاف:بـ دار الازياء خير آمريني
هشوم:اقدر اشوفكك الحين!
ميهاف:ايه حياج حبيبتي
هشوم:الله يحيك يلامع السلامهـ
ميهاف:بحفظهـ'قفلت
عزوز:من صدقكك!!
هشوم:ايهـ يلا
عزوز:حبيبي تعبت من السفر برتاح
هشوم:اريحك لما نجي بس يلأ
عزوز يبتسم:يلا اجل
دار الازياء
مجد:شوييك
ميهاف:متصله هيام من فون دانه والعجيب بتجي هنا
مجد:طيب شو يمكن بدها تشوفها ل دانهـ
ميهاف:مستحيل لان متصله من جوال دانه
مجد:شوهيدا
ام سلوم دخلت:ميهاف جايتج بنتين ادخلهم
ميهاف:ايهـ
ام سلوم:طيب عيني'طلعت
هشوم دخل:مساء الخير
ميهاف:ياهلامساء النور
مجد خق:اهلين مساء النور
عزوز دخل:سلام
ميهاف+مجد:وعليكم السلام 'جلسو
هشوم:انا جاي بخصوص دانهـ ونغم
ميهاف بـ استغراب:دانهـ ونغم!!!!!!!
هشوم:ايهـ اختفو من يومين
مجد:شو يعني اختفو!!
عزوز:اتصلت دانهـ بنغم بالليل بعد ماخلص اجتماعها وفي ذا الوقت اختفو
مجد:ماتصلتو على جوالاتهم
عزوز:نغم جوالها بالبيت ودانهـ مغلق
ميهاف:هو صار شيء من يومين صارت طلقة نار بالدار واختفت سلسبيل وتم تبليغ الشرطه
هشوم:اكيد لها دخل بالموضوع احنا لازم نروح الشرطهـ'وقف هشوم وعزوز
مجد:خلاص انا بدي روح معكن
عزوز مابلعهـ ابد:لاشكرا عندي سيارهـ'طلعو
مجد:شو بيسوقو كمان!
ميهاف:اتوقع ايه برا السعوديه يسوقون
السعوديهـ (المستشفى)
مها تكلم سلوم:ها وش صار ليش ماجاء لـ ترف
سلوم:انا هالموضوع مآدري عنهـ انا من فترهـ بالرياض
مها:وصاحبك وينه
سلوم:ماشي قطر اليوم
مها:وسلامات وترف اللي تنتظرهـ
سلوم:والله انتي عارفهـ عزوز لوحاب يجي جاء بدون ماتقولين وتحنين
مها:وبعدين!!
سلوم:ولاقبلين اانا مادري عن شيء 'قفل
مها حطت الجوال بجيبها:شكلي بضطر اكذب مرهـ2
بيت ريون
ريون يحس بيموت من الالم موقادر يتمالك نفسهـ اخذ مسكن وانسدح وغمض يفكر
ريون:ليه ماخلي حمود يتبرع لي وربي تعبت اخاف اوفق يفكرني اني ابي استغله بس انا موقادر والله 'اتصل بـ حمود
حمود:الو
ريون:حمود تعال البيت ضروري
حمود:فيك شيء حبيبي!
ريون:اي في شيء واشياء تقدر تجي
حمود:اكيد موتعبان
ريون:ابي اسهر ويآآكك ممكن!
حمود:اكيد اخذ شور واجيك
ريون:انتظركك
حمود:احبكك'قفل
ريون:وانا اموت اموت اموت فيك'قام اخذ شور لابس تيشرت رمآدي وبنطلون اسود وجاب شبسات وكاديه حطهم على السرير تعطر وجلس ينتظر حمود
حمود طق الباب:ريوني
ريون فتح وضم حمود:ححححححبيبي
حمود يشدهـ ويتنفس على رقبتهـ:وحشتني
ريون:اممم وانت اكثر يلاقلبي ادخل'دخلو وجلسو على السرير
حمود يرفع حآجب:موقلنا الكاديهـ ممنوع!!!!!
ريون:حبيبي مشتهي
ححمود:مايصير ممنوع
ريون:انزين ابي اقولك خبر
حمود يفتح الشبس ياكل:قول
ريون ياخذ الشبس ويمسك يدين حمود:حمود
حمود يرمش:عيونهـ
ريون:انا وافقت عشان العمليه
حمود:صدق!!!!!!!!
ريون:ايهـ بس لاتفكر اني استغلكك بس
حمود يحط شفايفهـ على شفايف ريون:انا حلالكك كل اللي بجسمي فدآآ لكك
ريون يضمهـ:اللهـ لايحرمممممني منككك
حمود:ولامنككك راح يفرحون الشلهـ اذا وصل لهم خبر
ريون:بس اسمعني مابيك تجهد نفسك الفتره الجايه
حمود:تامر آمممممر واخخخخيرأ
الصبح (قطر)
صحى هشوم مالقى عزوز قام غسل وجهه وراح المطبخ حصل عزوز يسوي قهوهـ
هشوم باس خدهـ:صباحو
عزوز:صباحو'يبوس شفايف هشوم
هشوم يجلس:ارتحت بالنومهـ
عزوز:هو في احد ينام بحضنكك مايرتاح
هشوم:عسا دوم يارب
عزوز:بقربك تبغى معاي قهوهـ
هشوم:ايهـ بس اخذ شور واجي
عزوز:انتظركك
هشوم قام وضمممم عزؤز بهبال من وراء:احبك احبك
عزوز:هههههههه هشوم روح اخذ شور يلا
هشوم:مابي آحبكك آحبكك
عزوز يلف عليهـ ويسندهـ ع الطاولهـ:وأنا اموت فيكك
هشوم يمد لسانهـ:عيآآر انا آكثر
عزوز:بتروح ولاكيف'يطالعهـ بخبث
هشوم يروح يركض:خلاص رحت واللهـ ههههههههههه
عزوز:اهـ هالمجنون هههههه 'سمع طق الباب وراح فتح :هلا
مجد:اهلين شو اخباركون
عزوز:بخير امر
مجد:جيت لـ حتى شوف بدكون شيء محتاجين شيء
عزوز:مشكور لونبغى شيء ندل
مجد:طيب بدي خليكك هلأ'طلع وسكر الباب
الغرفهـ
طلع بالفوطهـ اخذ معطر جسم وجلس يرش الادخل عزوز
عزوز خق:اويلي
هشوم لف:شنو
عزوز قرب منهـ:ابيكك
هشوم:عيب
عزوز قرب اكثر وحط يدينهـ ورا ظهر هشوم وجلس يتنفس هشوم:اههه
هشوم عض شفايفهـ:عزوز
عزوز يسدحهـ ويجي فوقهـ:ابيكك تفهم
هشوم:طيب حبيبي انا جايتني الءءءءءء
عزوز:هههههههههه 'باس شفايف هشوم وقام
هشوم:زعلت!
عزوز:لاياروحي انت بروح اشوف القهوه وانت البس
هشوم:تامر امر 'طلع وهشوم لبس شورت وقيمص ابيض ورش عطر وطلع وجلسو يفطرون
السعوديهـ(المستشفى)
الدكتورهـ:خلاص احنا بنحدد موعد بعد اسبوعين ان شاء اللهـ
حمود:يوم الجمعه
الدكتورهـ:اي الجمعهـ
ريون:شكرا دكتورهـ'طلعو :ها ارتحت!؟
حمود:ايهـ الحين ارتحت
ريون:دب والله
مها من بعيد:ريونننننننننننننن
نهاية البارت
سفرة نوفا على تركيا!!!موري بتسوي شيء !
اختفا دانه ونغم له علاقه بسلسبيل'مجد واعجابهـ بـ هشوم!!
وش بيصير بالعمليهـ !! مها وش ناويهـ تقول لـ ريون!!
يلامع البارت. السابع والعشرون27
{~¤لا آعلم كيف أحميك من الاشياء التي تؤلمك ولكنني استودعكك الله في كل حين وثآنيهـ)'!•••}
الشركهـ
نوفا تكتب بالملفات:اذا انتي ماكلهـ طق مرتب من يد المها فـ انتي تستاهلينهـ
موري:انتي تحبين تاخذين شيء كان ملك غيركك
نوفا:ماكان هالشيء ملك احد وصار ملكي موملكك
موري:تصدقين انتي انسانهـ مومتربيه راميهـ نفسك على البنت غصب
نوفا يرن جوالها وتمدهـ لموري:تحبني هي اللي تتصل'ردت:الو
المها:الو يآآآآآآآآآآآالحححححححححححب
نوفا:هلاوالله امري
المها:انا عازمتج على الغداء اليوم
نوفا:اخلص شغلي واتصل بك
المها:طيب احبج
نوفا:وانا اموت فيك'قفلت
موري بقهر:وش رايك تبوسينها خط
نوفا تقهرها زود:ليهـ ابوسها خط ابوسها في لقاانا احسن'طلعت من المكتب
موري طقت الطاولهـ بقوهـ:جعلك الماحي يمحيك
مكتب المديرهـ
المديرهـ تكلم:عندي موظفهـ مشاء الله راح تعجبكم..اي اوك مع السلامهـ
نوفا طقت الباب:اقدر ادخل
المديرهـ ابتسمت:ايهـ تفضلي
نوفا دخلت وجلست ومدت الملف:سويت كل الحسابات
المديرهـ:مشكورهـ تعبناك معانا
نوفا:هذا وآجبي
موري طقت الباب ودخلت:جاء المندوب للشركهـ يقول رحلة تركيا يحجز بالضبط لمن
المديرهـ:لي ولـ نوفا وخالده وسومي
موري بقهر:ونوفا ليهـ بتروح
المديرهـ:لانها اكفأ موظفهـ عندي ماصار لها كم اسبوع ومشاء الله
موري:بس هي توها ابتدت
المديرهـ:واللهـ اذاا كانت هالشركهـ شركتك وانتي المديرهـ تحكمي تفضلي
موري:طيب'طلعت
نوفا كاتمهـ ضحكتها:طيب اخليك 'طلعت وهي تضحك
العصر (بيت هشوم)
جالسين بالغرفهـ مبسوطين آكل وشرب وانشغلو كل واحد بالثاني
ريون يحس بـ الم:حمود جيب حبوبي من جمبك
حمود يعطيهـ:مادري لي متى على هالحال قلت لك اتبرع لك
ريون:انسى انسى الحين خلني افكر بعدين
حمود يهمس لهـ:تدري كلي فدوتك من فوق لي تحت
ريون:ادري بس لاتنشغل معاي انا بفكر وبعطيك خبر
حمود:طيب حبيبي انت الوقت اللي تبغيهـ ابغيه
ريون:اهـ ياحبي لكك
حمود:حبني اكككثر
هشوم:وبعدين وش هالحالهـ!
عزوز:الموضوع غريب والاغرب ماحد يعرف شيء هشوم:شرايك نروح قطر
عزوز بـ استغراب:ليهـ
هشوم:عشان نعرف كل شيء فهمت
عزوز:طيب ان شاء الله الليلهـ
هشوم:وابغي اقولك شيء ثاني
عزوز:وشو!
هشوم:انا ابي افكر عشان روحتك لـ ترف بس بشرط
عزوز:وش الشرط!
هشوم:اروح معاكك ماتروح بروحك!!
عزوز:فكر براحتك واذا موراضي قسم باللهـ ماروح
هشوم:انت اهـ ي انت تخبلني قسم باللهـ
عزوز يضمهـ:ادرئ
المطعم
المها:تحول الغدا لي وش اسمه طقطقهـ
نوفا:هههههههه وش اسوي ماخلصت شغل بدري ورجعت البيت واخذت شور
المها:طيب طلبي لج الاتبين
نوفا:هالمرهـ باكل على ذوقك
المها:طيب الحين اطلب لج شيء على ذوقي وانتي حكمي
نوفا:امممم حبي
المها:عيونها لـ حبج انتي
نوفا تفرك ايدينها:في سفرهـ لـ تركيا من قبل الشركهـ وبروح
المها:امممم خلاص نسافر سوآ
نوفا:هآ!!
المها:اشوفج رافضهـ؟
نوفا:لارافضه ولاشيء عادي حياك
المها:اللهـ يحيج
نوفا:طلبي اكل يلا جعت
المها:خسى الجوع يلا بطلب':لوسمحت
بيت لمار
لمار من اختفت نغم مالها خلق اي شيء اتصل يوسف وبالموت ردت
يوسف:حبيبتي شفيج بترجع والله
لمار:يوسف صار لها يومين تقول ترجع مدري وش صاير
يوسف:موصاير الاالخير تفائلي عاد
لمار:طيب حبيبي انا بقفل امي تحت لحالها
يوسف:طيب ياقلبي اشوفك'قفل
لمار:اهـ الله يصبرني 'نزلت تحت
تحت
ام لمار جالسهـ لوحدها تفكر
لمار نزلت وجلست:يمهـ وش فيك
ام لمار:هلايمهـ ولاشيء
لمار:من صار اللي صار وانتي ماتتكلمين
ام لمار:نغم بخير ولالا وش صار لها ابي اعرف
لمار:كلمتي ابوي
ام لمار:من طلع ماجاء
ابولمار دخل:بلغنا الشرطهـ قالو راحو يبحثون
ام لمار:يارب ستركك من متى واحنا على اعصابنا لمار:يبهـ انا بصعد فوق'صعدت
ابولمار:وش فيها بنتك!
ام لمار:تعبانهـ شوي يمكن
بالليل(قطر)
وصلو هشوم وعزوز وراحو لشقة دانهـ اول شيء
عزوز يطالع:ولا اثر
هشوم:المشكلهـ كل شيء مرتب يعني لوصاير شيء كان الشقهـ معفوسهـ فوق تحت
عزوز:تعال تعال الغرفهـ
هشوم:ليهـ
عزوز يسحبهـ:يلا'دخلو الغرفهـ
هشوم يطالع:هذا اجنا دخلنا
عزوز:شوف شيء هنا ولاهنا
هشوم يشوف جوال دانهـ:هذا جوالها الثاني
عزوز ياخذ الجوال:امممم ارقام غريبه بس
هشوم:طيب في رقم مكتوب عليه مهوف اتصل
عزوز يتصل:امسك'يمد الجوال
هشوم ياخذهـ:الو ميهاف
ميهاف:هيوم هلاوالله
هشوم:هلافيكك وينكك
ميهاف:بـ دار الازياء خير آمريني
هشوم:اقدر اشوفكك الحين!
ميهاف:ايه حياج حبيبتي
هشوم:الله يحيك يلامع السلامهـ
ميهاف:بحفظهـ'قفلت
عزوز:من صدقكك!!
هشوم:ايهـ يلا
عزوز:حبيبي تعبت من السفر برتاح
هشوم:اريحك لما نجي بس يلأ
عزوز يبتسم:يلا اجل
دار الازياء
مجد:شوييك
ميهاف:متصله هيام من فون دانه والعجيب بتجي هنا
مجد:طيب شو يمكن بدها تشوفها ل دانهـ
ميهاف:مستحيل لان متصله من جوال دانه
مجد:شوهيدا
ام سلوم دخلت:ميهاف جايتج بنتين ادخلهم
ميهاف:ايهـ
ام سلوم:طيب عيني'طلعت
هشوم دخل:مساء الخير
ميهاف:ياهلامساء النور
مجد خق:اهلين مساء النور
عزوز دخل:سلام
ميهاف+مجد:وعليكم السلام 'جلسو
هشوم:انا جاي بخصوص دانهـ ونغم
ميهاف بـ استغراب:دانهـ ونغم!!!!!!!
هشوم:ايهـ اختفو من يومين
مجد:شو يعني اختفو!!
عزوز:اتصلت دانهـ بنغم بالليل بعد ماخلص اجتماعها وفي ذا الوقت اختفو
مجد:ماتصلتو على جوالاتهم
عزوز:نغم جوالها بالبيت ودانهـ مغلق
ميهاف:هو صار شيء من يومين صارت طلقة نار بالدار واختفت سلسبيل وتم تبليغ الشرطه
هشوم:اكيد لها دخل بالموضوع احنا لازم نروح الشرطهـ'وقف هشوم وعزوز
مجد:خلاص انا بدي روح معكن
عزوز مابلعهـ ابد:لاشكرا عندي سيارهـ'طلعو
مجد:شو بيسوقو كمان!
ميهاف:اتوقع ايه برا السعوديه يسوقون
السعوديهـ (المستشفى)
مها تكلم سلوم:ها وش صار ليش ماجاء لـ ترف
سلوم:انا هالموضوع مآدري عنهـ انا من فترهـ بالرياض
مها:وصاحبك وينه
سلوم:ماشي قطر اليوم
مها:وسلامات وترف اللي تنتظرهـ
سلوم:والله انتي عارفهـ عزوز لوحاب يجي جاء بدون ماتقولين وتحنين
مها:وبعدين!!
سلوم:ولاقبلين اانا مادري عن شيء 'قفل
مها حطت الجوال بجيبها:شكلي بضطر اكذب مرهـ2
بيت ريون
ريون يحس بيموت من الالم موقادر يتمالك نفسهـ اخذ مسكن وانسدح وغمض يفكر
ريون:ليه ماخلي حمود يتبرع لي وربي تعبت اخاف اوفق يفكرني اني ابي استغله بس انا موقادر والله 'اتصل بـ حمود
حمود:الو
ريون:حمود تعال البيت ضروري
حمود:فيك شيء حبيبي!
ريون:اي في شيء واشياء تقدر تجي
حمود:اكيد موتعبان
ريون:ابي اسهر ويآآكك ممكن!
حمود:اكيد اخذ شور واجيك
ريون:انتظركك
حمود:احبكك'قفل
ريون:وانا اموت اموت اموت فيك'قام اخذ شور لابس تيشرت رمآدي وبنطلون اسود وجاب شبسات وكاديه حطهم على السرير تعطر وجلس ينتظر حمود
حمود طق الباب:ريوني
ريون فتح وضم حمود:ححححححبيبي
حمود يشدهـ ويتنفس على رقبتهـ:وحشتني
ريون:اممم وانت اكثر يلاقلبي ادخل'دخلو وجلسو على السرير
حمود يرفع حآجب:موقلنا الكاديهـ ممنوع!!!!!
ريون:حبيبي مشتهي
ححمود:مايصير ممنوع
ريون:انزين ابي اقولك خبر
حمود يفتح الشبس ياكل:قول
ريون ياخذ الشبس ويمسك يدين حمود:حمود
حمود يرمش:عيونهـ
ريون:انا وافقت عشان العمليه
حمود:صدق!!!!!!!!
ريون:ايهـ بس لاتفكر اني استغلكك بس
حمود يحط شفايفهـ على شفايف ريون:انا حلالكك كل اللي بجسمي فدآآ لكك
ريون يضمهـ:اللهـ لايحرمممممني منككك
حمود:ولامنككك راح يفرحون الشلهـ اذا وصل لهم خبر
ريون:بس اسمعني مابيك تجهد نفسك الفتره الجايه
حمود:تامر آمممممر واخخخخيرأ
الصبح (قطر)
صحى هشوم مالقى عزوز قام غسل وجهه وراح المطبخ حصل عزوز يسوي قهوهـ
هشوم باس خدهـ:صباحو
عزوز:صباحو'يبوس شفايف هشوم
هشوم يجلس:ارتحت بالنومهـ
عزوز:هو في احد ينام بحضنكك مايرتاح
هشوم:عسا دوم يارب
عزوز:بقربك تبغى معاي قهوهـ
هشوم:ايهـ بس اخذ شور واجي
عزوز:انتظركك
هشوم قام وضمممم عزؤز بهبال من وراء:احبك احبك
عزوز:هههههههه هشوم روح اخذ شور يلا
هشوم:مابي آحبكك آحبكك
عزوز يلف عليهـ ويسندهـ ع الطاولهـ:وأنا اموت فيكك
هشوم يمد لسانهـ:عيآآر انا آكثر
عزوز:بتروح ولاكيف'يطالعهـ بخبث
هشوم يروح يركض:خلاص رحت واللهـ ههههههههههه
عزوز:اهـ هالمجنون هههههه 'سمع طق الباب وراح فتح :هلا
مجد:اهلين شو اخباركون
عزوز:بخير امر
مجد:جيت لـ حتى شوف بدكون شيء محتاجين شيء
عزوز:مشكور لونبغى شيء ندل
مجد:طيب بدي خليكك هلأ'طلع وسكر الباب
الغرفهـ
طلع بالفوطهـ اخذ معطر جسم وجلس يرش الادخل عزوز
عزوز خق:اويلي
هشوم لف:شنو
عزوز قرب منهـ:ابيكك
هشوم:عيب
عزوز قرب اكثر وحط يدينهـ ورا ظهر هشوم وجلس يتنفس هشوم:اههه
هشوم عض شفايفهـ:عزوز
عزوز يسدحهـ ويجي فوقهـ:ابيكك تفهم
هشوم:طيب حبيبي انا جايتني الءءءءءء
عزوز:هههههههههه 'باس شفايف هشوم وقام
هشوم:زعلت!
عزوز:لاياروحي انت بروح اشوف القهوه وانت البس
هشوم:تامر امر 'طلع وهشوم لبس شورت وقيمص ابيض ورش عطر وطلع وجلسو يفطرون
السعوديهـ(المستشفى)
الدكتورهـ:خلاص احنا بنحدد موعد بعد اسبوعين ان شاء اللهـ
حمود:يوم الجمعه
الدكتورهـ:اي الجمعهـ
ريون:شكرا دكتورهـ'طلعو :ها ارتحت!؟
حمود:ايهـ الحين ارتحت
ريون:دب والله
مها من بعيد:ريونننننننننننننن
نهاية البارت
سفرة نوفا على تركيا!!!موري بتسوي شيء !
اختفا دانه ونغم له علاقه بسلسبيل'مجد واعجابهـ بـ هشوم!!
وش بيصير بالعمليهـ !! مها وش ناويهـ تقول لـ ريون!!
Memo1357
الجنس :
عدد الرسائل : 23
العمر : 24
الموقع : الرياض
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : .....
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 28/03/2013
- مساهمة رقم 98
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
كملي بسرررررعه حماس
sam.fahad
الجنس :
عدد الرسائل : 21
المـزاج :
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 12/02/2013
- مساهمة رقم 99
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
لببى ياعرب بارت شويه عليه جمميل *قلوب لين باب بيتككم*
ياخي قسم بالله ادخل جو مع روايتك اتحمس احس أني معهم ♥♥♥
اي واخييرا وافق ريون مابغى :)~
وهشوم وعزوز للمرره الملييون ياخي يهبببلون ♥
ودانه ونغم اتوقع سافرن مع بعض وتسذا =)
واهنيك ع روايتك وربي اببداع والى الامام ابوي وماتفقد غالي ♥♥
ويتتتتتتتتتنننننقققق يااااارووحهههه > حماس :)~
ياخي قسم بالله ادخل جو مع روايتك اتحمس احس أني معهم ♥♥♥
اي واخييرا وافق ريون مابغى :)~
وهشوم وعزوز للمرره الملييون ياخي يهبببلون ♥
ودانه ونغم اتوقع سافرن مع بعض وتسذا =)
واهنيك ع روايتك وربي اببداع والى الامام ابوي وماتفقد غالي ♥♥
ويتتتتتتتتتنننننقققق يااااارووحهههه > حماس :)~
عشقي لك
عدد الرسائل : 38
العمر : 27
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
- مساهمة رقم 100
رد: عشاق ولكن...«روايتي الرابعهـ
يسلمو على المرور وطبعا قربنا للبارت الاخير ويلا مع البارت
الثامن والعشرون28
{ ~¤في غيابكك كل شيء حولي غريب)!•••}
المستشفى
مها:ريونننننننن
ريون لف:مها
مها تجي:ابي اكلمكم ممككن!!
ريون:قولي
مها:ترف هنا
ريون:وش اسوي طيب
مها:تتعالج وعزوز ماجاء زارها وعدها ولاجاء
حمود:والله عزوز شورهـ بيد هشوم الحين
مها:مين هشوم!!!
حمود:خويي عزوز
ريون زهق:حمود زهقت انا ممكن نمشي
حمود:اكيد قلبي 'مشو
مها:وش القصهـ مين هشوم ذا بعد مالي الا اسال ترف تالي
قطر (بالسيارهـ)
كان عزوز يسوق السيارهـ وهشوم جمبه وكل دقيقه يلف عليهـ
هشوم:شنو ليهـ تطالع!
عزوز:احبكك حرامم
هشوم:هههههه وشيء ثاني
عزوز:مجد
هشوم:وش فيهـ مجد!
عزوز:انت ماتشوف نظراتهه لكك
هشوم:لا ووش علي منهـ انا انا ماشفتهه
عزوز:اليوم جاء الصبح يوم كنت تاخذ شور
هشوم:خلاص اتركههه عنكك وانا آحبكك انت
عزوز ابتسم ويسوق:احبكك موت 'وقف السيارهـ وفتح النافذهـ
المرور:لوسمحتي عطيني اليسن
عزوز يلف لـ هشوم:افتح الدرج جيب الليسن
هشوم يفتح ويعطيهـ:تفضل
عزوز يمد الليسن لـ المرور:تفضل
المرور يطالع:اللسين من البحرين انتو بحرينيات
هشوم طفش:لا سعوديات
المرور يمد اللسين:تقدرون تتفضلون
عزوز سكر النافذهـ:قطع ام كلامنا
هشوم يبوس خدهـ:يلا حركك
عزوز يمشي ويلمح دانهـ بـ سيارهـ:اءءءء هشوم
هشوم:شنو!!!
عزوز:شوف هذي مودانهـ
هشوم يطآلع:اي دوس دوس بسرعهـ على الله نلحقهم
عزوز:طيب'مشى بسرعهـ ولكن مالحق وقف السيارهـ
هشوم نزل يطالع:اوف اختفو لهدرجهه السرعه
عزوز نزل وراهـ:انا متاكد ان هي
هشوم:اوف وش نسوي الحين
عزوز:ادخل ادخل بس
هشوم:طيب'ركبو السيارهـ وحركو
بيت نوفا
نوفا ترتب اغراضها بالشنطهه وكلمت المديرهـ
المديرهـ:هلانوفا جاهزهـ!
نوفا:ايهـ جاهزهـ متى نروح!
المديرهـ:الحين بتجيك اللموزين
نوفا:طيب مشكورهـ
المديرهـ: ولو'قفلت
نوفا:خلني انزل قبل لا اتاخر 'اخذت اغراضها ونزلت
تحت
ام نوفا:من صدقكك!
نوفا:يمهـ خبرتكك قبل وقلت لك بروح
ام نوفا:الله يعيني عليكك
نوفا:ماراح اطول والمها معاي
ام نوفا:انا ببكلم المها تبقى وياكك ولاتترككك
نوفا:كلميها
اخو نوفا جاء:بتروحين
نوفا:ايهـ
اخو نوفا:ودانهـ مختفيهـ!!
نوفا:غبي انت يعني انا لما ابقى هنآآ وش بيصير
اخو نوفا:كيفكك
نوفا تسمع رن سيارهـ:تحركك
اخو نوفا:خخخخخيرررر !!
نوفا:تفضل ياحظي اخذ الشنط حطهم باللموزين
اخو نوفا ياخذهم:الله يقربل ابليسك'طلع
نوفا تسلم على امها:يلا يمهـ انتبهي لنفسكك واانا بس اوصل اكلمك
ام نوفا:طيب
نوفا طلعت:استغفر الله
اخو نوفا:عدلي شيلتكك
نوفا:مالكك خص'ركبت السيارهـ
اخو نوفا:دايم تدقرني ذي
بالليل (المزرعهـ)
ريون:اتصلت بـ الشباب
حمود:بالطريق جايين
ريون:طيب اسمع انا بروح اجيب بقية الاغراض من السيارهـ واجي
حمود:آؤككك
ريون مشى وفتح باب السيارهـ اخذ الاغراض:الحين كل هذول ل5 اشخاص بس
سلوم جاء:ريون
ريون:هلاواللهـ'ضمهـ بقوه
سلوم:وحشتني وش ذا الاغراض
ريون:شيل معاي تكسرت ايديني
سلوم يشيل:يلايلا
داخل
حمود كان جالس جمب البركهـ سرحان
سلوم من ورا ضمهـ:حمود
حمود طاح قلبهـ:سلوم
سلوم يجلس جمبهـ:اي سلوم يالقاطع
حمود:الحمدللهـ على السلامهـ
سلوم:اللهـ يسلمكك
ريون جاهم:يلاحبايبي قومو
حمود:لالا اجلس انت
ريون يجلس جمبهم:ها جلست خلونا نسولف
حمود:حددنا موعد للعمليه
سلوم:جد!!!!!!!!!
ريون يهز راسهـ:اي
سلوم:ان شاء الله كل شيء زين
عزوز وهشوم من وراء:سلامو
ريون+حمود+سلوم:سلاموززز
عزوز:شنو بتقعدون هنا!
ريون:ايهـ وانتو جلسو
هشوم يغمز ل عزوز:اي بنجلس'عزوز وهشوم دفوهم بالمسبح
حمود:كح وججع وجع
هشوم:هههههههههههههه'دف عزوز
عزوز:خيانهههه
ريون:ههههه آحسنن
هشوم واقف يضحك:هههههه شكلكم
عزوز:اسكت لاجججيكك
هشوم:أذا فيك خير يلا'طلع يركض
عزوز نط وراهـ:صبرو اوريكم فيهـ'طلع
حمود ساند نفسهـ على المسبح:كح كح اهـ
ريون يجي جمبهـ:شفيكك!
حمود:كح كح يمكن ماي دخل فيني ولاشيء
ريون:بسم اللهـ عليكك
برآ
عزوز مسك هشوم:صدتككك
هشوم وقف:لالا كح كح اصبر افهمكك
عزوز:وش تفهمني ها ترميني بالمسبح ها
هشوم:ههههههه اي
عزوز:طيب
هشوم:وش ناوي تسوي'!
عزوز يرميهـ بالطين:هنا
هشوم:اع خايس اوف عزوز
عزؤز:هههههههه شكلك تحفهه
هشوم يقوم:اوف بغير ملابسي
عزوز:شفيك زعلت
هشوم:ماجبت معاي ملابس 'قام ينافخ
عزوز يفصخ قميصه:البسه
هشوم:وانتتتتتتتتتت
عزوز:ادخل داخل والبس
هشوم:طيب قلبي'لبس القميص
تركيا (فلة مهند ونور)
نوفا واقفهـ تصور المكان هي والمديرهـ
المديرهـ:شفتي بقيةة الاجزاء
نوفا:ايهـ مشاء الله
المديرهـ:طيب انا حجزت الفندق شوي ونروح
نوفا:طيب انا بكمل تحت وبجيكك
المديرهـ:خلاص انتظركك برا
نوفا:طيب
المديرهـ:وانا بكلم جوال وبجيكك
نوفا:طيب 'نزلت والمديرهـ تكلم
تحت
نوفا تركض على الدرج بتطلع ومسكتها
نوفا تلف:مهوي
المها تطالعها:قلبها
نوفا:وش جابكك هنا وش عرفكك ان انا هنا!
المها تاشر على قلبها:هاي قالي
نوفا استحت:مجنونه قلبي
المها:وبعدين لاتسوين هاللون مرهـ ثانيهـ
نوفا:شنو وش سويت!
المها:نازله من فوق ركض
نوفا:تخافين علي
المها:اذا ماخاف على نبضي على مين آخاف
نوفا استحت:ياربي عيب 'لمحت المديرهـ:اءءءءءءء روحي مني بسرعهـ
المها:ههههه طيب'تتخبى ورا الباب
المديرهـ تمشي قدام نوفا:الحين بنروح الفندق
نوفا تلف وترسل بوسهـ لمها:طيب 'مشو
المها سندت نفسها على الجدار:اهـ ي حبي لها
بيت لمار
لمار جالسهـ مع امها ورن جوالها رقم غريب وردت
لمار:الو
نغم تبكي:الو
لمار:نغممممممممممممم!!
نغم:سمعي انا اكلمك وموقادره بالموت روحي فوني اخذي رقم مجهول بالسجل وخبري عنه بسرعه
لمار:مين وليش
نغم:اءءءء'قفل الخط
ام لمار:وش صاير
لمار:تالي يمهـ تالي'صعدت تركض
ابولمار دخل:وش صاير
ام لمار:مادري
الغرفهـ
دخلت لمار اخذت الفون واخذت الرقم واتصلت بـ يوسف
لمار:يوسف
يوسف:هلا قلبي
لمار:حبيبي اتصلت نغم وفي رقم اوف
يوسف:شفيج حياتي شوي شوي
لمار:انت وينك!
يوسف:بالبيت بركب فوق
لمار:نغم آتصلت وقالت اخذ رقم وابلغ عنه
يوسف:عطيني اياه
لمار:بس انت بالبحرين
يوسف:بكرا بتجوفيني عندج
لمار:مابي آاتعبكك
يوسف:اوش احبج'قفل
لمار تضم الجوال:اموت فيكك
بالمزرعه
جالسين كلهم ياكلون ويشربون هشوم لابس قميص عزوز وصاير كبير عليه وريون وحمود بالفوطهه وسلوم وعزوز لابسين شورتات
هشوم ياكل:هممم لذيذ
عزوز:خلني اذوق
هشوم يحط بين شفايفهـ ويقرب:ذوق!
عزوز ياكل ويبوس شفايف هشوم:اححح لذيذ بس موهذا هذا
ريون:وش هذا هذا!
الكل:ههههههههههه
عزوز يصفعهـ على راسهـ:يعني يكون موفاهم
ريون:احح
حمود يبوس راس ريون:بسم الله عليك
سلوم شارب5 بيرهـ:اهـ
هشوم:اتركككك البيرهـ'يسحبها
سلوم سكر وقام يبكي ويخربط:خلني خلني ابي اطلع اللي بقلبي
هشوم:سلوم هدي
سلوم يبكي:اهدي ابوي اللي طلق امي وانا عمري11سنه وشتتني وخلاني ولأ امي تبيها من الله رمتني ولاسالت تخيل تخيل هشوم تقول هذي بنتكك موبنتي
هشوم يضمهـ:اهدئ
سلوم يقوم ويبكي ويضحك:ويوم حبيت طلع يحب غيري
ريون:بسم اللهـ عليكك
سلوم:انت اسكتت اخذت حبيبي مني
حمود بصدمهـ:انا
سلوم يجي جمبهـ:اي آحبكك احبك'يقرب منه
حمود يبعد:سلوم سلوم صحصح
عزوز يبعد سلوم:سلوم سلوم
حمود قام:أنا انا بروح'راح يركض ويبكي
هشوم:ريون الحقهـ
ريون:طيب'راح وراهـ
عزوز يسند سلوم عليهـ:ساعدني قلبي
هشوم:طيب'ساعدهـ ودخلوهـ الغرفهـ عشان ينام
جمب البركهـ
ححمود كان يبكي بقوه جاء لهـ ريون
ريون:حمودي
حمود يبكي:خوفني
ريون يحضنهـ:شفيك حبيبي لاتبكي
حمود:انا واللهـ مادري انهـ يحبني
ريون:خلاص ياروحه والله عارف وبعدين هالكلام رماهـ بدون قصد هو موبوعيه
حمود:مابي خلني بحضنكك
ريون:طيب قوم خلنا ناكل وننام
حمود:وهو!
عزوز جاء:نام تعالو ناكل
حمود متخبي بحضن ريون:طيب
ريون يقوم ويمسك يد حمود:يلاحياتي 'راحو آكلو ونامو
يوم ثاني (تركيا)
نوفا صحت لابسهـ بجامتها لقت رسالهـ{حابهـ نتمشى يلاقومي انطرج تحت}ابتسمت وقامت لبست تنورهـ قصيرهـ لي الفخذ لونها ابيض وبدي ابيض فوقهـ جاكيت ابيض وكعب وسوت شعرها فيونكا ونزلت اللوبي
المها ضمتها:صح النوم قلبي
نوفا:صح بدنك
المها:شالزين لاجي اغار يجوفونج
نوفا:ههههه احم حياتي
المها تقرب منها:تستحين
نوفا تتنفس بقوهـ:ايهـ
المها تبعد:لبى الانفاس
المديرهـ نزلت:نوفا
نوفا:صباح الخير
المديرهـ:صباح النور ماعرفتينا
نوفا:هذي صديقتي المها المها هذي مديريتي
المديرهـ تسلم باليد:تشرفنا
المها:الشرف لي
المديرهـ:يلا اخليكم
نوفا:تفضلي افطري معانا
المديرهـ:لا اخليكم تاخذون راحتكم وبعدين صديقتي هنا
نوفا:طيب
المديرهـ:يلا نلتقي'مشت
المها تضم نوفا:نمشي
نوفا:اي يلا
المزرعهـ
صحى سلوم يحس بـ الم براسهـ ومعدتهـ قام يستفرغ ريون صحى وراح لهـ
ريون:سلوم وش فيك!
سلوم:بطني حيل يوجعني'ماسك بطنهـ
ريون يجلسهـ ويمد لهـ مويهـ:تفضل اشرب
سلوم يفتح المويهـ ويشرب:مشكور
ريون:ماسويت شيء انت بخير تبي اجيب لك بندول
سلوم:لا انا بقوم اسوي لي شيء دافي اخذهـ يركد معدتي
ريون ابتسم:طيب
سلوم مشى ووقف لف:ريون
ريون:هلا
سلوم:انا اسف البارح اء
ريون قاطعهـ:استح على وجهكك دب ترا احنا ربع لاتقول كذا
سلوم:فديتكك'راح يسوي لهـ حليب
الغرفهـ
هشوم جلس واخذ شور وجلس فوق عزوز
هشوم:حبيبي قوم
عزوز يحركك راسهـ:هشومي تالي تالي
هشوم:وش تالي الساعهـ11
عزوز يسحبهـ ويحضنهـ:بدري
هشوم:اهـ منكك انزين قوم بقولكك
عزوز مغمض:قول وانا كذا
هشوم:شوف انا راضي تروح لـ ترف اليوم بس ها اروح معاكك
عزوز:اوف مالي خلق اروح بس يلا
هشوم:حياتي والله
عزوز:هشوم ماخلصت من ذيك
هشوم يقوم للدولاب:لا
عزوز يقوم يبوس رقبة هشوم بقوهـ:اخذ شور واجيك
هشوم:احح طيب 'طلع عزوز وهشوم يغير ملابسهـ
بيت لمار
لمار تفطر:هلا يبهـ
ابولمار:قدمت اوراقكك حق معهد الرسم
لمار:صدق!
ابولمار:ايهـ
لمار:زين'سمعت صوت جرس:انا بشوف مين
ابولمار:حطي الشيلهـ على راسك
لمار:طيب'راحت للصالهـ
ام لمار تطالع الاكل:اكل وش فيك
ابولمار:لما تاكلين انتي قبل
ام لمار:نفسي مسدودهـ
ابولمار:لي متى
ام لمار:لما 'قطع عليهم صوت
لمار تصارخ:نغمممممممممممممممممممم
نهاية البارت
سفرة نوفا على تركيا!!!
هشوم وقرارهـ بانهم يروحون لـ ترف!
خوف حمود!! وكلام سلوم وش بيترتب عليهـ!
وظيفة لمار!ونغم رجعت ولالا!!
الثامن والعشرون28
{ ~¤في غيابكك كل شيء حولي غريب)!•••}
المستشفى
مها:ريونننننننن
ريون لف:مها
مها تجي:ابي اكلمكم ممككن!!
ريون:قولي
مها:ترف هنا
ريون:وش اسوي طيب
مها:تتعالج وعزوز ماجاء زارها وعدها ولاجاء
حمود:والله عزوز شورهـ بيد هشوم الحين
مها:مين هشوم!!!
حمود:خويي عزوز
ريون زهق:حمود زهقت انا ممكن نمشي
حمود:اكيد قلبي 'مشو
مها:وش القصهـ مين هشوم ذا بعد مالي الا اسال ترف تالي
قطر (بالسيارهـ)
كان عزوز يسوق السيارهـ وهشوم جمبه وكل دقيقه يلف عليهـ
هشوم:شنو ليهـ تطالع!
عزوز:احبكك حرامم
هشوم:هههههه وشيء ثاني
عزوز:مجد
هشوم:وش فيهـ مجد!
عزوز:انت ماتشوف نظراتهه لكك
هشوم:لا ووش علي منهـ انا انا ماشفتهه
عزوز:اليوم جاء الصبح يوم كنت تاخذ شور
هشوم:خلاص اتركههه عنكك وانا آحبكك انت
عزوز ابتسم ويسوق:احبكك موت 'وقف السيارهـ وفتح النافذهـ
المرور:لوسمحتي عطيني اليسن
عزوز يلف لـ هشوم:افتح الدرج جيب الليسن
هشوم يفتح ويعطيهـ:تفضل
عزوز يمد الليسن لـ المرور:تفضل
المرور يطالع:اللسين من البحرين انتو بحرينيات
هشوم طفش:لا سعوديات
المرور يمد اللسين:تقدرون تتفضلون
عزوز سكر النافذهـ:قطع ام كلامنا
هشوم يبوس خدهـ:يلا حركك
عزوز يمشي ويلمح دانهـ بـ سيارهـ:اءءءء هشوم
هشوم:شنو!!!
عزوز:شوف هذي مودانهـ
هشوم يطآلع:اي دوس دوس بسرعهـ على الله نلحقهم
عزوز:طيب'مشى بسرعهـ ولكن مالحق وقف السيارهـ
هشوم نزل يطالع:اوف اختفو لهدرجهه السرعه
عزوز نزل وراهـ:انا متاكد ان هي
هشوم:اوف وش نسوي الحين
عزوز:ادخل ادخل بس
هشوم:طيب'ركبو السيارهـ وحركو
بيت نوفا
نوفا ترتب اغراضها بالشنطهه وكلمت المديرهـ
المديرهـ:هلانوفا جاهزهـ!
نوفا:ايهـ جاهزهـ متى نروح!
المديرهـ:الحين بتجيك اللموزين
نوفا:طيب مشكورهـ
المديرهـ: ولو'قفلت
نوفا:خلني انزل قبل لا اتاخر 'اخذت اغراضها ونزلت
تحت
ام نوفا:من صدقكك!
نوفا:يمهـ خبرتكك قبل وقلت لك بروح
ام نوفا:الله يعيني عليكك
نوفا:ماراح اطول والمها معاي
ام نوفا:انا ببكلم المها تبقى وياكك ولاتترككك
نوفا:كلميها
اخو نوفا جاء:بتروحين
نوفا:ايهـ
اخو نوفا:ودانهـ مختفيهـ!!
نوفا:غبي انت يعني انا لما ابقى هنآآ وش بيصير
اخو نوفا:كيفكك
نوفا تسمع رن سيارهـ:تحركك
اخو نوفا:خخخخخيرررر !!
نوفا:تفضل ياحظي اخذ الشنط حطهم باللموزين
اخو نوفا ياخذهم:الله يقربل ابليسك'طلع
نوفا تسلم على امها:يلا يمهـ انتبهي لنفسكك واانا بس اوصل اكلمك
ام نوفا:طيب
نوفا طلعت:استغفر الله
اخو نوفا:عدلي شيلتكك
نوفا:مالكك خص'ركبت السيارهـ
اخو نوفا:دايم تدقرني ذي
بالليل (المزرعهـ)
ريون:اتصلت بـ الشباب
حمود:بالطريق جايين
ريون:طيب اسمع انا بروح اجيب بقية الاغراض من السيارهـ واجي
حمود:آؤككك
ريون مشى وفتح باب السيارهـ اخذ الاغراض:الحين كل هذول ل5 اشخاص بس
سلوم جاء:ريون
ريون:هلاواللهـ'ضمهـ بقوه
سلوم:وحشتني وش ذا الاغراض
ريون:شيل معاي تكسرت ايديني
سلوم يشيل:يلايلا
داخل
حمود كان جالس جمب البركهـ سرحان
سلوم من ورا ضمهـ:حمود
حمود طاح قلبهـ:سلوم
سلوم يجلس جمبهـ:اي سلوم يالقاطع
حمود:الحمدللهـ على السلامهـ
سلوم:اللهـ يسلمكك
ريون جاهم:يلاحبايبي قومو
حمود:لالا اجلس انت
ريون يجلس جمبهم:ها جلست خلونا نسولف
حمود:حددنا موعد للعمليه
سلوم:جد!!!!!!!!!
ريون يهز راسهـ:اي
سلوم:ان شاء الله كل شيء زين
عزوز وهشوم من وراء:سلامو
ريون+حمود+سلوم:سلاموززز
عزوز:شنو بتقعدون هنا!
ريون:ايهـ وانتو جلسو
هشوم يغمز ل عزوز:اي بنجلس'عزوز وهشوم دفوهم بالمسبح
حمود:كح وججع وجع
هشوم:هههههههههههههه'دف عزوز
عزوز:خيانهههه
ريون:ههههه آحسنن
هشوم واقف يضحك:هههههه شكلكم
عزوز:اسكت لاجججيكك
هشوم:أذا فيك خير يلا'طلع يركض
عزوز نط وراهـ:صبرو اوريكم فيهـ'طلع
حمود ساند نفسهـ على المسبح:كح كح اهـ
ريون يجي جمبهـ:شفيكك!
حمود:كح كح يمكن ماي دخل فيني ولاشيء
ريون:بسم اللهـ عليكك
برآ
عزوز مسك هشوم:صدتككك
هشوم وقف:لالا كح كح اصبر افهمكك
عزوز:وش تفهمني ها ترميني بالمسبح ها
هشوم:ههههههه اي
عزوز:طيب
هشوم:وش ناوي تسوي'!
عزوز يرميهـ بالطين:هنا
هشوم:اع خايس اوف عزوز
عزؤز:هههههههه شكلك تحفهه
هشوم يقوم:اوف بغير ملابسي
عزوز:شفيك زعلت
هشوم:ماجبت معاي ملابس 'قام ينافخ
عزوز يفصخ قميصه:البسه
هشوم:وانتتتتتتتتتت
عزوز:ادخل داخل والبس
هشوم:طيب قلبي'لبس القميص
تركيا (فلة مهند ونور)
نوفا واقفهـ تصور المكان هي والمديرهـ
المديرهـ:شفتي بقيةة الاجزاء
نوفا:ايهـ مشاء الله
المديرهـ:طيب انا حجزت الفندق شوي ونروح
نوفا:طيب انا بكمل تحت وبجيكك
المديرهـ:خلاص انتظركك برا
نوفا:طيب
المديرهـ:وانا بكلم جوال وبجيكك
نوفا:طيب 'نزلت والمديرهـ تكلم
تحت
نوفا تركض على الدرج بتطلع ومسكتها
نوفا تلف:مهوي
المها تطالعها:قلبها
نوفا:وش جابكك هنا وش عرفكك ان انا هنا!
المها تاشر على قلبها:هاي قالي
نوفا استحت:مجنونه قلبي
المها:وبعدين لاتسوين هاللون مرهـ ثانيهـ
نوفا:شنو وش سويت!
المها:نازله من فوق ركض
نوفا:تخافين علي
المها:اذا ماخاف على نبضي على مين آخاف
نوفا استحت:ياربي عيب 'لمحت المديرهـ:اءءءءءءء روحي مني بسرعهـ
المها:ههههه طيب'تتخبى ورا الباب
المديرهـ تمشي قدام نوفا:الحين بنروح الفندق
نوفا تلف وترسل بوسهـ لمها:طيب 'مشو
المها سندت نفسها على الجدار:اهـ ي حبي لها
بيت لمار
لمار جالسهـ مع امها ورن جوالها رقم غريب وردت
لمار:الو
نغم تبكي:الو
لمار:نغممممممممممممم!!
نغم:سمعي انا اكلمك وموقادره بالموت روحي فوني اخذي رقم مجهول بالسجل وخبري عنه بسرعه
لمار:مين وليش
نغم:اءءءء'قفل الخط
ام لمار:وش صاير
لمار:تالي يمهـ تالي'صعدت تركض
ابولمار دخل:وش صاير
ام لمار:مادري
الغرفهـ
دخلت لمار اخذت الفون واخذت الرقم واتصلت بـ يوسف
لمار:يوسف
يوسف:هلا قلبي
لمار:حبيبي اتصلت نغم وفي رقم اوف
يوسف:شفيج حياتي شوي شوي
لمار:انت وينك!
يوسف:بالبيت بركب فوق
لمار:نغم آتصلت وقالت اخذ رقم وابلغ عنه
يوسف:عطيني اياه
لمار:بس انت بالبحرين
يوسف:بكرا بتجوفيني عندج
لمار:مابي آاتعبكك
يوسف:اوش احبج'قفل
لمار تضم الجوال:اموت فيكك
بالمزرعه
جالسين كلهم ياكلون ويشربون هشوم لابس قميص عزوز وصاير كبير عليه وريون وحمود بالفوطهه وسلوم وعزوز لابسين شورتات
هشوم ياكل:هممم لذيذ
عزوز:خلني اذوق
هشوم يحط بين شفايفهـ ويقرب:ذوق!
عزوز ياكل ويبوس شفايف هشوم:اححح لذيذ بس موهذا هذا
ريون:وش هذا هذا!
الكل:ههههههههههه
عزوز يصفعهـ على راسهـ:يعني يكون موفاهم
ريون:احح
حمود يبوس راس ريون:بسم الله عليك
سلوم شارب5 بيرهـ:اهـ
هشوم:اتركككك البيرهـ'يسحبها
سلوم سكر وقام يبكي ويخربط:خلني خلني ابي اطلع اللي بقلبي
هشوم:سلوم هدي
سلوم يبكي:اهدي ابوي اللي طلق امي وانا عمري11سنه وشتتني وخلاني ولأ امي تبيها من الله رمتني ولاسالت تخيل تخيل هشوم تقول هذي بنتكك موبنتي
هشوم يضمهـ:اهدئ
سلوم يقوم ويبكي ويضحك:ويوم حبيت طلع يحب غيري
ريون:بسم اللهـ عليكك
سلوم:انت اسكتت اخذت حبيبي مني
حمود بصدمهـ:انا
سلوم يجي جمبهـ:اي آحبكك احبك'يقرب منه
حمود يبعد:سلوم سلوم صحصح
عزوز يبعد سلوم:سلوم سلوم
حمود قام:أنا انا بروح'راح يركض ويبكي
هشوم:ريون الحقهـ
ريون:طيب'راح وراهـ
عزوز يسند سلوم عليهـ:ساعدني قلبي
هشوم:طيب'ساعدهـ ودخلوهـ الغرفهـ عشان ينام
جمب البركهـ
ححمود كان يبكي بقوه جاء لهـ ريون
ريون:حمودي
حمود يبكي:خوفني
ريون يحضنهـ:شفيك حبيبي لاتبكي
حمود:انا واللهـ مادري انهـ يحبني
ريون:خلاص ياروحه والله عارف وبعدين هالكلام رماهـ بدون قصد هو موبوعيه
حمود:مابي خلني بحضنكك
ريون:طيب قوم خلنا ناكل وننام
حمود:وهو!
عزوز جاء:نام تعالو ناكل
حمود متخبي بحضن ريون:طيب
ريون يقوم ويمسك يد حمود:يلاحياتي 'راحو آكلو ونامو
يوم ثاني (تركيا)
نوفا صحت لابسهـ بجامتها لقت رسالهـ{حابهـ نتمشى يلاقومي انطرج تحت}ابتسمت وقامت لبست تنورهـ قصيرهـ لي الفخذ لونها ابيض وبدي ابيض فوقهـ جاكيت ابيض وكعب وسوت شعرها فيونكا ونزلت اللوبي
المها ضمتها:صح النوم قلبي
نوفا:صح بدنك
المها:شالزين لاجي اغار يجوفونج
نوفا:ههههه احم حياتي
المها تقرب منها:تستحين
نوفا تتنفس بقوهـ:ايهـ
المها تبعد:لبى الانفاس
المديرهـ نزلت:نوفا
نوفا:صباح الخير
المديرهـ:صباح النور ماعرفتينا
نوفا:هذي صديقتي المها المها هذي مديريتي
المديرهـ تسلم باليد:تشرفنا
المها:الشرف لي
المديرهـ:يلا اخليكم
نوفا:تفضلي افطري معانا
المديرهـ:لا اخليكم تاخذون راحتكم وبعدين صديقتي هنا
نوفا:طيب
المديرهـ:يلا نلتقي'مشت
المها تضم نوفا:نمشي
نوفا:اي يلا
المزرعهـ
صحى سلوم يحس بـ الم براسهـ ومعدتهـ قام يستفرغ ريون صحى وراح لهـ
ريون:سلوم وش فيك!
سلوم:بطني حيل يوجعني'ماسك بطنهـ
ريون يجلسهـ ويمد لهـ مويهـ:تفضل اشرب
سلوم يفتح المويهـ ويشرب:مشكور
ريون:ماسويت شيء انت بخير تبي اجيب لك بندول
سلوم:لا انا بقوم اسوي لي شيء دافي اخذهـ يركد معدتي
ريون ابتسم:طيب
سلوم مشى ووقف لف:ريون
ريون:هلا
سلوم:انا اسف البارح اء
ريون قاطعهـ:استح على وجهكك دب ترا احنا ربع لاتقول كذا
سلوم:فديتكك'راح يسوي لهـ حليب
الغرفهـ
هشوم جلس واخذ شور وجلس فوق عزوز
هشوم:حبيبي قوم
عزوز يحركك راسهـ:هشومي تالي تالي
هشوم:وش تالي الساعهـ11
عزوز يسحبهـ ويحضنهـ:بدري
هشوم:اهـ منكك انزين قوم بقولكك
عزوز مغمض:قول وانا كذا
هشوم:شوف انا راضي تروح لـ ترف اليوم بس ها اروح معاكك
عزوز:اوف مالي خلق اروح بس يلا
هشوم:حياتي والله
عزوز:هشوم ماخلصت من ذيك
هشوم يقوم للدولاب:لا
عزوز يقوم يبوس رقبة هشوم بقوهـ:اخذ شور واجيك
هشوم:احح طيب 'طلع عزوز وهشوم يغير ملابسهـ
بيت لمار
لمار تفطر:هلا يبهـ
ابولمار:قدمت اوراقكك حق معهد الرسم
لمار:صدق!
ابولمار:ايهـ
لمار:زين'سمعت صوت جرس:انا بشوف مين
ابولمار:حطي الشيلهـ على راسك
لمار:طيب'راحت للصالهـ
ام لمار تطالع الاكل:اكل وش فيك
ابولمار:لما تاكلين انتي قبل
ام لمار:نفسي مسدودهـ
ابولمار:لي متى
ام لمار:لما 'قطع عليهم صوت
لمار تصارخ:نغمممممممممممممممممممم
نهاية البارت
سفرة نوفا على تركيا!!!
هشوم وقرارهـ بانهم يروحون لـ ترف!
خوف حمود!! وكلام سلوم وش بيترتب عليهـ!
وظيفة لمار!ونغم رجعت ولالا!!
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu