من طرف عشقي لك الثلاثاء 19 فبراير 2013 - 17:56
يسلمو على المرور وراح احاول اطول البارتات لعيونكم بس لان وراي اختبارات فـ احاول انظم الوقت عشان اكتب يلامع البارت
الثامن8
{¤~النعم زآئلهـ..؟..وقد كنت نعمهـ لمـ تشكر عليها..فزآلت عنك..!•••}
العصر (بيت عزوز)
ام عزوز:الحمدلللهـ يعني انتي بخير!
نغم:اي احسن
لمار:هذا دلع بنات ولاماصار شي بس هي
نغم:لمن تحطي نفسك مكاني تكلمي
ام عزوز:المهم انتي بخير هذا اهم شي
نغم:ايهـ 'تلف لـ عزوز:وش فيها ميس
ام عزوز:ميس ميس
عزوز:ها هلا
ام عزوز:وش فيك كنا نسولف وين رحتي
عزوز:وياكم
ام عزوز:طيب ترا نغم بخير
عزوز:ليهـ !
ام عزوز:هههههههه وتقولين ويانا
عزوز:شوي مصدع بصعد'صعد
نغم:وش فيها
ام عزوز:مادري
لمار:انا بروح اشوفها
ام عزوز:اذا تعبانهـ قولي لي
لمار:طيب
غرفة عزوز
عزوز منسدح ع السررير ومغمض في بالهـ هشوم عزوز يغني:قامت قيامة غلانا وانت ماتدري في غيبتك عن عيوني قامت قيامهـ ماهيب في الكون ي اغلى الناس في صدري مابين شوقي وبين الصد واجرامهـ
لمار دخلت وقفت تكمل غناء وياهـ:ف الروح ساكن وفي وسط الدما تجري واجرام صدك على خد الغلا شامه وان طال صدك وبعدك مانفذ صبري قلبي يسوق والغلا والصبر قدامٌه
عزوز فتح:احححححبهـ
لمار تجيهـ جمبهـ:وهو يحبك!!
عزوز:يجي يوم يحبني مثل ماكنت احبهـ وزود
لمار:وش هالثقهـ طيب!
عزوز:لاول مرهـ احب من قلب احسهـ شي مني ومابي اخسرهـ
لمار:اشوف الحب بعيونك باين
عزوز:احبهـ قسم قسم
بيت هشوم(غرفة هشوم)
نوفا:يلاهشوم قوم
هشوم يلف الصوب الثاني:نوفا بنام
نوفا:طيب ماراح تتغدا قبل!!
هشوم:ابد شبعان مخربط بالاسكول
نوفا:عشاني لوشوي
هشوم:تعبان كان عندي تدريبات وكدا
نوفا:طيب اخليك
هشوم:نوفا
نوفا لفت:شنو تبيني اجلس!
هشوم:وانتي خارجهـ سكري الباب وسكري النور
نوفا:طيب
هشوم غمض عيونهـ:يلا
نوفا:اوك'راحت سكرت الانوار والباب
هشوم:ياربي. ليش خليتهـ يقرب مني ليش احين بيفكرني مثل غيري عادي ابوس هذا وهذا
تحت
ام هشوم:مادري جات وصعدت حتى غداء ماتبغى ابوهشوم:ليكون صاير شي
ام هشوم:مادري تتوقع عرفت ان!
ابوهشوم:لالا اللهـ لايقولهـ بعدين من بيقولها الموضوع محد يعرفهـ
ام هشوم:اجل وش فيها!!
ابوهشوم:لاتخافين انا بكلمها بالليل
نوفا نزلت:تقول تعبانهـ من التدريبات بس
ام هشوم:ان شاء اللهـ جد كلامها
نوفا:لاشكلهـ كذا او احد مضايقها بالاسكول
ابوهشوم:خلاص انا بشوفها بالليل
نوفا:طيب
قطر(شقة دانهـ)
دانهـ ترسم:واللهـ مادري يـ ميهاف
ميهاف:وش ماتدرين انتي لهدرجهـ مهتمهـ!
دانهـ:اي شوي المشكلهـ لا اعرف رقمها ولا اي شي عنها
ميهاف:طيب روحي المستشفى وسالي
دانهـ تحط بالملف الاوراق:بس تروحين معاي
ميهاف:ايهـ يلا
دانهـ تلبس الشيلهـ والعباهـ:تصدقين احسها بنت حبوبهـ
ميهاف:ليكون تحبينها
دانهـ:اقول بس لايكثر هرجك وش احبها ماحبها بس ابي اتطمن عليها'طلعو وركبو السيارهـ بعد ربع ساعهـ
المستشفى
دانهـ:السلام عليكم
الممرضهـ:هلا وعليكم السلام
دانهـ:بغيت اسال عن البنت اللي كانت في غرفة204
الممرضهـ:اللي من السعوديهـ!!
دانهـ:اي ابغى معلومات عنها لوسمحتي وافضل رقم الجوال
الممرضهـ:اي اكيد دقايق'جلست على الكمبيوتر
ميهاف:هي حلوهـ!!
دانهـ:فضاوهـ تسالين هالسوال انا اشوفها حليوهـ عادي
ميهاف:اي اي قصي علي شكلج خاقهـ وياها
دانهـ:عيب اساسا ههههههههههههههههه
الممرضهـ تمد الورقهـ:هذي فيها كل المعلومات
دانهـ تاخذ الورقهـ:حلو
في الليل
السعوديهـ(بيت لمار-غرفة نغم)
نغم:الو..اي هلا واللهـ..انا بخير انتي كيفك!.يارب دوم.تسلمين..اوك بايات
لمار دخلت:من تكلمين!!!
نغم ترقص:تغار وتسعد احساسي بهالغيرهـ واحس اني ل قلبك موطن وديرهـ
لمار:هي هي من مكلمهـ!!
نغم تطلع لها ملابس:مكلمهـ شخص ماعليك منهـ
لمار:منو الحب!!
نغم تفصخ جمب اختها متعودهـ:اي حب يرحم لي والديك شخص اخر
لمار تجلس:تكلمي
نغمم تلبس تيشرت اسود فيهـ رسمهـ فوقهـ جاكيت ابيض وبنطلون اسود:مالك دخل يوٌه
لمار:اي صحيح بقولك
نغم:شنو!!
لمار:تخيلي تخيلي عزوز يحب
نغم:ماهو كان يحب بس حب عادي
لمار:لااحين حب من قلب واغاني وحركات
نغم:مين طيب
لمار:ماقال يقول بويهـ وياهـ
نغم:بويهـ!!!! ويابويهـ من صدقهـ ذا
لمار:مثل مافي كيوت تحب كيوت في بويهـ تحب بويهـ
نغم:طيب يلاعشان مانتاخر
لمار:يلا'طلعو
نغم:19سنهـ حياتها كلها خفايا تعشق بنت بس محد يعرف مين حساسهـ وفيها شوية دلع«برونز عيونها مكحلهـ من الله شفايفها صغار وفيها غمازهـ خفيفهـ شعرها طبقات لي كتفها«
لمار:20سنهـ. البنت الضايعهـ معاهم معاهم عليهم عليهم قريبهـ من عزوز وفي سر بحياتها واللي يشوفها يقول مغرورهـ «عليها سمار يجنن شفايفها صغار وعيونها واسعهـ لونهم اسود شعرها لي نهاية ظهرها اسود «
بيت عزوز
عزوز:ايهـ احبهـ
ريون:وهو يحبكك
عزوز:وش عرفك!
ريون:اسمع اقولك يوم رحنا المول انا وحمود سال عنك
عزوز:كذاب احلف
ريون:قسم باللهـ
عزوز:احين وش اسوي
ريون قرب منهـ:شوف انا بمثل لك
حمود دخل:اغار
عزوز:نمثل
ريون يسحب حمود:بنمثل على حبيبي
عزوز:يلا
ريون يقرب من حمود:شوف زين
ريون يقرب من حمود يتنفس على شفايفهـ يقرب يممممص شفايفهـ
عزوز:ههههههههههي
حمود يوخر:هههههههههههه شفيك كذا
عزوز:عشان بالنعلهـ
حمود:ليش
عزوز:انا قربت منها وبستهـ ؤوخرني
ريون:ترا ثقيل ومستحيل يتجاوب معاك ع طول
عزوز:وش اسوي طيب
حمود:بالهداوهـ كل شي ينحل
عزوز:الاوين سلوم
حمود:سلوم رايح لامهـ الرياض
ريون:مسكين تمرمر بين امهـ وابوه
المطعم
ترف تفرك ايدينها:احس يعني شي غلط
عنود:ليهـ ماكنتي تطلعين وياميس اقصد عزوز قبل!
ترف:الا بس مواستاذتي يعني في فرق
عنود:ههههههههه لاتعتبريني استاذتك اعتبريني صاحبتك
ترف تبتسم:ان شاء اللهـ
عنود:اكلي ولاتبين ااكلك!!
ترف:لالا انا باكل بنفسي
عنود تمسك يدها:عزوز ماعرف قيمتك
ترف بلعت ريقها وخافت:ا ا ء ء براحتهـ
عنود تبعد يدها:يلا اكلي
بعد ربع ساعهـ..
ترف تمسح شفايفها:الحمدللهـ شبعت
عنود:ماكلتي شي
ترف:مسويهـ رجيم
عنود:وش رجيمهـ لاكذا بزعل وانا بطلب حلى
ترف:وش حلى والرجيم
عنود:المفروض ماطلب حلى صحيح بس قهوهـ تدرين ليهـ
ترف:ليهـ!!
عنود:لان الحلى كلهـ قبالي'تغمز لها
ترف استحت:هههه
عنود:فديتك يلا خليني اطلب
ترف رن جوالها وردت:الو
الهام:وينك!
ترف:انا انا
الهام:اقولك انتي وين!
ترف:انا ويا ويا
عنود ابتسمت لها:شفيك قولي ويا استاذتي
ترف:انا ويا استاذتي
الهام:خير !!
ترف:اي يلاباي'قفلت
عنود:ها وش تبين حلى!
ترف:اممم اللي يعجبك
عنود:خلاص بناخذ كنافهـ
ترف:طيب
بيت هشوم
جالس بغرفتهـ مالهـ خلق يمرر يديهـ ع شفاتهـ متضايق مبسوط احساسهـ متخربط
الخدامهـ طقت الباب:ماما
هشوم:خير
الخدامهـ:في ماما دانهـ يبغي انتا
هشوم:جات من قطر!
الخدامهـ:ايهـ
هشوم:انزلي وانا بجي
الخدامهـ:طيب 'طلعت وراح هشوم لبس قميص ابيض مخطط بـ ازرق وسكني
تحت
دانهـ:وش فيها!
ام هشوم:مادري جات من الاسكول وصعدت فوق ولاكلمهـ
دانهـ:كلمتيها انتي!!
ام هشوم:كلمتها وكلمها عمك حتى نوفا جات بس مافي فايدهـ
دانهـ:لاتخافين انا بكلمها
هشوم نزل وضم دانهـ:دندون
دانهـ:هلا واللهـ اشتقت لك
هشوم:وانتي اكثر
ام هشوم:انا بخليكم احين'صعدت فوق
دانهـ جلست:ها وش فيك!
هشوم جلست:احساس غريب متضايق مستانس مخنوق
دانهـ:اللهـ اللهـ وش منهـ كل ذا!
هشوم:تذكرين البويهـ اللي جرحت يدي!!
دانهـ:ايهـ
هشوم:باسني اليوم بشفايفي وحاول يسوي شي شي ثاني ولارضيت
دانهـ:هشوم قولي انت وش تحس!!
هشوم:بهالوقت مادري بس متضايق مستانس احس شعور مخربط
دانهـ:تبي اقولك شي !
هشوم:اي
دانهـ تاشر على قلبك:اعطي هذي فرصهـ
هشوم:واللهـ بضربكك
دانهـ:ليش ان شاء اللهـ
هشوم:لان قرب مني عشان حاجهـ موحب
بيت ريون
ريون:لا
حمود:ليش لا!
ريون:بس لا قلت لك مايعجبني
حمود:عشاني
ريون:لا
حمود يقوم يضمهـ من وراء:تكفى
ريون يمسك يدينهـ يجيبهـ قدامهـ:لا
حمود:اوف
ريون:وش فيكك!
حمود:ولاشي'يرمي نفسهـ على السرير بقوهـ
ريون يطفي النور:بننام
حمود:ايهـ يلا
ريون يجي جمبهـ ينسدح يضمهـ:متضايق!
حمود:شوي خلاص لاتحاتي
ريون:حمودي انا ابي مصلحتك واللهـ
حمود:عارف خلاص خلني شويات
ريون يبتسم لهـ:حمود
حمود يدفن راسهـ بصدر ريون:راضي خلاص
ريون يضمهـ:مثل اليهال انت
حمود:اوش بنام
يوم ثاني(الاسكول)
وجدان تحط يدها على راسها:اهـ صداع
اطمئنان:وش فيك!
وجدان:مادري واللهـ مصدعهـ حيل
اطمئنان:يمكن مانمتي زين
وجدان:الا نومي زين وماشربت قهوهـ
اطمئنان:اجل وش بك! وش صار لك!
وجدان:واللهـ مادري خلاص بقوم
اطمئنان:وين بتقومين؟
وجدان:اي مكان 'قامت وطاحت
اطمئنان صارخت:جوجججججي وش بككك وجدان'تصارخ اكثر:ساعدوني
سلوم جاء واخير:وش بك
اطمئنان:الريم شوفي مدري وش فيها
سلوم يجلس يشيلهأ:خلينا نروح للمرضهـ
اطمئنان:طيب
بالمسرح
بما ان الحفل قريب فـ كل مشغولين
عزوز يقرى النص:انا مشغول بالنادي شوفو لكم هذا اللي مامنهـ شغل ومشغلهـ
هشوم يقرى:انا اكثر شخص رايح راجع بسبب اهلك ي اخي تحرك لك شوي
سلطانهـ:بنات شوي راحهـ ونرجع
هشوم:تحرك شوي هههههههههههه
عزوز:مامنهـ شغل هههههه
هشوم يلف على عزوز:ااءء
عزوز:وش اخبارك بعد اللي صار
هشوم كانهـ يقرى افكاري ماحب:عادي
عزوز:تضايقت
هشوم:اذا قلت لك ان ادري اكون كذاب انا فعلا مادري
عزوز:هشوم لاتفكرني
سلطانهـ:يلا بنات تدريب
هشوم:طيب
بيت مها
مها:وش خوفك هذي شي عادي
ميرنا:مها انا احب عزوز مارضى لهـ بالاذيهـ
مها:بس انا احقد عليهـ هوسبب كل اللي جرى لنا وتقولين تحبينهـ
ميرنا:هو مالهـ اي دخل احنا جبناهـ لنفسنا
مها:مهما تقولين راح ابقى انتقم
ميرنا:انا مو معاك انا احبهـ ومستحيل اسوي شي يضر بهـ
مها:انتي اخر شخص يتكلم لان بسببك تعرفنا عليهـ
ميرنا:لا بسببك ولاناسيهـ انك انتي ركضتي ورا عشان رقمهـ
مها:انا غلطت بس همن انتي غلطتي
ميرنا:انا اقول بسك حقد بينقلب عليك
مها:هالمرهـ راح اضبطها لاتخافين
ميرنا:ان لللهـ'صعدت غرفتها
مها:راح اخليك تندم يـ عزؤز
بيت دأنهـ
دانهـ تصور:كذا احلى
نوفا:وش تسوين جلسي بكلمك
دانهـ:وش قولي!
نوفا:انا ابي تكلمين لي هيام
دانهـ:بخصوص؟
نوفا:انا احب هيام
دانهـ:خخخخخخخخير!! عيدي
نوفا:انا احب هيام
دانهـ:انتي من جدك ولاتستهبلين!
نوفا:لامن جدي هالمرهـ جد
دانهـ:شوفي انا بكلمها اليوم لك بس تقبلي اي شي يجي منها
نوفا:طيب كلميها وردي لي خبر
دانهـ:ان شاء اللهـ
الاسكول(غرفة الصحهـ)
الممرضهـ تشوف ضغط وجدان:لاتخافين ضغطك شوي نازل
وجدان:طيب اقدر اصعد فوق
الممرضهـ:لا ريحي شوي
وجدان:طيب وين اطمئنان!!
الممرضهـ:صعدت الفصل
وجدان:طيب
الممرضهـ:انا بطلع شويتين
وجدان:اوك'طلعت شوي وغفت عيونها بعد ربع ساعهـ سمعت صوت وجلست
عنود:انتي قولي وش تبين!!
ترف:إنا موافقهـ بشرط ان عزوز يرسب بالنحو
عنود:تامرين امر
ترف:مشكورهـ
عنود تقرب وتبوس ترف بشفايفها
ترف تبعد:وراي حصهـ'طلعت
عنود:كما توقعت عزوز مايقدر الحين يسوي ولاشي
بالساحهـ
هشوم يركض:دقيقهـ
عروب:اذا فيك حيل اركض
هشوم يرككككض:بس تعبت
عروب:يلا'تركض اكثررر
هشوم يوقف:اوريكككك'لف بقوهـ وصقع بـ عزوز
عزوز:اححححح وجع
هشوم:يوجعك ماشفتك
عزوز يمسكهـ:تعورت
هشوم:ايه وجع وش ذا الجبهه
عزوز:خف علينا اشوف 'قرب عشان يشوف الجرح الا
اطمئنان جات:مبروك
هشوم:ع!!
اطمئنان:ع التشبيك
هشوم:بس احنا ماشبكنا
عزوز:واذا شبكنا انتي مالك علاقهـ
هشوم:انا بروح المسرح
عزوز:وانا صاعد الفصل'مشو
بالمبنى
دخل عزوز وضم ريون
ريون:شنو فاقد حنان وش هالضمٌهـ!
عزوز يضمهـ اكثر:اي فاقد حنانك
ريون:ليكون خويك بس!
عزوز:وش رايك تخاويني'يرفع راسهـ لـ ريون
ريون:عزوز صحصح انا مخاوي
عزوز: اي عادي 'مسك يدهـ بيصعدون الفصل
وجدان:عزوز
عزوز:وش فيك
وجدان:بقولك شي انا مساعهـ كنت عند الممرضهـ دخلت ترف والمعلمهـ عنود يتفقون عليك وعنود قالت بترسبك بالنحو
عزوز:عن الخراط يلا
وجدان:قسم باللهـ ماخرط اسال سلوم هو اللي وداني
عزوز ترك يد ريون:حسابها عندي'راح يركض
ريون:اللهـ يهداك ليهـ قلتي لهـ
وجدان:اجل اخبي اخبي
بالفصل
جوان:ها كيفك
ترف:بخير
جوان:وش اخبارك بعد ماتركك عزوز!
ترف:واللهـ عايشهـ ليكون مفكرتني بموت
جوان:لا لا قبل تقولين مدري ايش وتتعبيت وبتموتين
ترف:لاني واثقهـ بيرجع لي
عزوز دخل:ترف
ترف:خير
عزوز دخل ومسكها من شعرها وبدا يضربها:شفت ناس حقيرهـ بس لهدرجهـ ماشفت
ترف تبكي:وخخخخر عني وش سويت انا
عزوز يضربها:ابد بريئهـ اعرف كل خراطككك وانتي والزفت هذي بس وربي ماخليككك
جوان تجي تحاول تفكهم:عزوز تكفى وخر
عزوز:انتي مالكككككك دخخخل
سلوم وريون جاو:اتركها
عزوز يضربها:بربيها عبالها بسكت لها
ترف:تخسي تربيني
عزوز:بعد'يضربها زود
ريون:ياربي كيف نفكهم
حمود دخل:وي وي
ريون:تعال فك ويانا
حمود جاء:خلاص عزوز
عزوز يضربهأ:انا اوريههههها تقول كذا انا اخسي
هشوم جاء وشاف الهواش:عزوز
عزوز قلبهـ دق بقوهـ:لبيهـ
هشوم جاء جمبهـ:اتركها عشاني
عزوز:بس
هشوم:بدون بس عشاني اتركها
عزوز تركها:ذلفي
ترف تطلع:اوريك
عزوز كان بيروح لها:بعد
هشوم امسكهـ:خلاص
عزوز:عشانك بس
بيت لمار
نغم صحت راحت اخذت شور وجلست تحط كريم لمار دخلت:نغوم بتروحين معاي
نغم:وين؟
لمار:البنات بيروحون هاف مون
نغم:اممممم مدري اذا جهزت ومداني بروح وياكم لمار:انتي مومروقهـ!
نغم:لا
لمار:اها اسفهـ'طلعت
نغم تحط كريم لساعة مارن فونها كانت رسالهـ{عساك بخير}:هههههههههههيههههه ي لبيههههه 'رسلت رسالهـ{كنت موبخير بس احين احسن}
غرفة لمار
لمار لبست بلوزهـ مكتوب عليهاGABوقميص ازرق وبنطلون وقفت قدام المرايا تشوف بطنها جلست تتحسهـ
نغم دخلت:بروححح
لمار نقزت:بشويش خرعتيني
نغم:وش فيك!
لمار:ولاشي بس اخترعت
نغم:لمور فيك شي حاستك مو على بعضك!
لمار تلم شعرها:لا مافيهـ شي
نغم تضمها:فديتك
لمار تبعدها:المتيني
نغم:وش ذا صايرهـ دلوعهـ
لمار:تضايقت شوي
نغم تطالع بطنها:سمنانهٍ ههههههه
لمار تغطي بطنها بالقميص:يلابس هذي القالون قدامي تاخرنا
نغم:ههههههه طيب'طلعو
نهاية البارت
سر ابو هشوم وامهـ!!
المجهولين بحياة دانـهـ ونغم!!ولمار ايش قصتها!
مها وميرنا!ترف وش راح يصير عليها
هشوم وعزوز!!
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu