طبعا هذي روايتي الثالثهـ اوبالنسبهـ للي قرو روايتي اللي قبل الرابعهـ هذي الروايهـ للي وعدتهم انيئ انزلهأ بعد رواية اعشق انفاسها ونزلتها الحين اتمنى تعجبكم
ومآحلل اللي ينقلها بدون آسمي
يلامع
البارت الاول
صحت من النوم وودها ترجع تنام بس اليوم الاربعاء وتبي تشوف حبيبها قامت بكسل تجلس اختها
ترف:الهام الهام
الهام:تروف انقلعي
ترف:وش انقلع الساعهـ6ونص
الهام:ماراح اداوم انا
ترف:متاكدهـ؟!
الهام:ايوآ يلا وخري عن وجهي
ترف:نامي آحسن
الهام:ايهـ بنام انا ماعندي خويهـ مثلك تنتظرني
ترف:ايا قليلة الادب نامي ولو نزلت وسالني ابوي بقول خامدهـ
الهام:عادي اليوم الاربعاء مايدققون على الغياب
ترف:طيب
دخلت غسلت ولبست المريول الضيق اللي يحدد جسمها طلعت جلست قبال المرايا جدلت شعرها حطت طوق قدام وحطت كحل وروج غامق ومناكير لبست جزمتها الورديهـ واخذت الشنطهـ ونزلت
ترف:صباح الخير
أبو ترف:صباح النور هآ اختك ماراح تروح؟
ترف:لابتغيب
أبوترف:طيب يلا بنروح وبالمرهـ بنمر امك
ترف:يبهـ انا متاخرهـ على مانوصل الا الساعهـ7 وربع انت روح لها وطمنا بعدين
أبو ترف:طيب يلا تبين فلوس ولا عندك؟
ترف:لاعندي
الخدامهـ:ترف
ترف لفت:هلا
الخدامهـ:انا في يبي من انتا5 دقيقهـ يجهز فطور
ترف:لالا انا متاخرهـ اذا بتسوين سوي لـ الهام ترآ الهام نايمهـ واكيد بتصحى بعد شوي
أبو ترف:سمعي ديري بالك على البيت واذا صحت الهام خليها تفطر وتجهز عشان بنروح لـ امها مفهوم؟
الخدامهـ:حاظر بابا
ترف:عمرها16 سنهـ اكبر وحدهـ بالبيت ماعندها الا اخت وحدها طيبهـ بس فيها خبث وعندها آم تعبانهـ دايم»برونز ولون عيونها اسود وشفايفها صغيرهـ ملامحها تبين انها مغرورهـ شعرها بني لي نص ظهرها«
المدرسهـ
عزوز يطالع الساعهـ:تاخرت هذي ماراح تداوم
ريون:اكيد ماراح تجي شوف الوقت
عزوز:اجل اسمع احنا بالطابور بنلعن خيرهم ترا زهقنا
ريون:هههههههه وش بتسوي
عزوز:ناد لي حمود وسلوم واقولك
ريون يصارخ:سلوم حمود تعالو
عزوز يدزهـ:خلاص اذني ابيها
سلوم يجي:وش فيكم
عزوز:الطابور نبي نجننهم فاهم
سلوم:ابشررررر
عزوز:كفو كفو
الصوب الثاني
جوان:قال راح يجي اليوم ان شاء اللهـ
عروب :حلو طيب وش اللي مخوفك
جوان:انا جبتهـ عشان يكون قريب مني فهمتي
عروب:هذي حلمك اللي مستحيل يتحقق شوفي عزوز ضبطيهـ
جوان:لالا عزوز خليهـ على جنب مابعد احطهـ براسي
عروب:صدق مجنونهـ هذي اكثر شخص عندهـ حصانهـ هنا مطفشهم لاعن خيرهم ولايسون لهـ شيء الادارهـ
جوان:مآدري ابي افكر قبل
عروب:الشرههـ علي ترآ انئ قلت لك
صفرت للطابور
جوان تصارخ:ياحياة الشقآ متى بس نخلص
عزوز يرد:لاتخافين بفكم اليوم من الطابور
جوان جات جنبهـ:كيف
عزوز:خليها علي وشوفي
جوان:طيب
عروب ابتسمت:حطيتيهـ
جوان:فاضيهـ امشي لاكف امشي
الطآبور
عزوز ياكل علك:وبعدين
سلوم:بس
الممعلمهـ جات:شيلي العلك من فمك
عزوز بعبط:تكلميني آنا؟!
الممعلمهـ:ايهـ انتي
عزوز:اها فكرت ألخوي بس ماراح اشيلهـ
المعلمهـ:ميس شيلي العلك
عزوز:قسم باللهـ ماشلتهـ شنو خير يعني حرام احد ياكل علك
المعلمهـ:شيليهـ لاأوديك الادارهـ
عزوز:هههههه عادي اذا ماوديتيني اروح بروحي ادل طريقها
المعلمهـ:يارب صبرك قدامي آمشي
عزوز:لالاحشآ انتي قدامي وانا وراك
المعلمهـ:طيب
عزوز مشى وراها بثقهـ ولاكانهـ مسوي شيء رافع اكمام المريول وشعرهـ سبايكي ودخلو
غرفة المديرهـ
المعلمهـ:هذي ميس انا مافيني اتحملها
عزوز:ومن قالك تحمليني
المديرهـ:بس يآبنت بلاقلة ادب
عزوز يطالع شكلهـ:يعني استاذهـ بالذمهـ وش فيني عشان تقولين بنت
المديرهـ:ميس راح تنفصلين ترا بسك مشاكل هذا واحنا تونا آول اسبوع
عزوز:انفصل مني وتنفصلين مني وكان اللهـ غفورا رحيم
المديرهـ:تهددين؟
عزوز:لا اذكرك بس احين ابي اطلع
المديرهـ:كتبي تعهد
عزوز:يحلمون اللي فيك يفكرون انا واحد ماكتب تعهدات ليهـ لاني ولد ال*** ولاتفكرين بخضع لاوامرك مثل هذول
المديرهـ:خلاص يابنت وش ذا
رن التيلفون وردت
المديرهـ:هلا واللهـ ..وش اسمها؟!..خلاص اعتمد لما تجي اعطيك خبر..مع السلامهـ
عزوز:ترا طولت وانا واقف
المديرهـ تاشر لها:تفضلي
عزوز يعدل الكلر:شكرآ
عزوز(ميس):17سنهـ قريب يدخل18سنهـ مجنون وراعي مشاكل يدور المشاكل لوهي تحت الارض يحب وعندهـ ربعهـ بالدنيا حلم حياتهـ يحب من قلب ماعندهـ اخوان وحيد اهلهـ»ابيضاني لون عيونهـ بني وشفايفهـ وسط مليانهـ ملامحهـ حادهـ شعرهـ بوي اسود
في بيت ثاني
صحى من النوم فتح عيونهـ لقى صورة المغني جاستن بيبر بوجههـ رجع غمض ولف الصوب الثاني فتح عيونهـ قام بكسل لـ دورة المياهـ غسل وجههـ وطلع
الخدامهـ طقت الباب:هيام في. نوم؟!
هشوم:لادخلي تعالي
الخدامهـ تدخل:صباح الخير
هشوم قافلهـ وياهـ:صباح النور
الخدامهـ حطت كاس العصير:في يبي شيء ثاني؟ هشوم:لامشكورهـ طلعي وسكري الباب
رفع فونهـ يتصل على أبوهـ
هشوم:الو هلايبهـ
أبو هشوم:هلافيك صحيتي
هشوم يستهبل ابوي مثلا دقيت عليهـ بالاحلام:ايهـ توي كلمت ولالا؟
أبو هشوم:ايهـ جهزي وبمر اخذك
هشوم:طيب
قفل بدا يضبط شعرهـ البوي لبس مريولهـ الواسع وجزمتهٍ السبورت رش عطر رجالي سحب ملفهـ من الدرج ولبس ساعتهـ واخذ العصير ونزل
هشوم يبوس راس امهـ:صباح الخير
أم هشوم:صباح النور
هشوم:يمهـ انا ابي الغداء اليوم مندي وموتخلين الخدامهـ تطبخ ماحب اكل من يدها
أم هشوم:خلاص ان شاء اللهـ
هشوم يشرب العصير:انتي مسويتهـ صح؟!
أم هشوم:ايهـ وش فيك ماتحبين شيء من يد الخدم
هشوم:يمهـ انا قايلهـ لك من قبل استقرف منهم هم صحيح مثلنا بس انا مآحب
أم هشوم:طيب قومي لاتتاخري على ابوك
هشوم:اوك
حط العصير وقآم لبس عبايتهـ والشيلهـ بـ اهمال وطلع..
هشوم:(هيآم):16سنهـ قريب يدخل17ماعمرهـ ثبت بـ سكول كل سنهـ ينقل بسبب لسانهـ ويدهـ حب مرهـ وترك لانهـ مادخلت مزاجهـ «ابيض وعيونهـ واسعهـ لونهم اخضر مايل للبني شفايفهـ صغار مثل التوت ملامحهـ تجذب وشعرهـ اسود بوي
المستشفى
أم ترف:هلا حبيبتي
الهام:اخبارك يمهـ عساك آحسن؟!
أم ترف:ايهـ احسن من قبل اختك وينها
الهام:داومت اليوم تدرين لازم
أم ترف:لا هي من يوم يومها ماتحبني
الهام تجلس جمبها:ومن ما يحبك يالغاليهـ اللهـ يخليك ذخر فوق راسنا
أم ترف:بس ترف مآتحبني من اسبوع انا بالمستشفى ماسالت ولاشي
الهام:معليهـ يمهـ انتي اهدي آحين لايرتفع ضغطك ويصير لك شيء
أم ترف:اللهـ يسامحها بس
أبو ترف دخل:ها وشلونك اليوم؟!
أم ترف:الحمدللهـ احسن
أبوترف:الدكتور يقول اذا لي بكرا بقيتي كذا ان شاء اللهـ يطلعونك
أم ترف:ايهـ واللهـ تراني مليت
الهام:ان شاء اللهـ بكرا تجين البيت
المدرسهـ
دخل هشوم يطالع الساحهـ شلون كبيرهـ دخل المبنى لي غرفة الادارهـ طق الباب دخل
المديرهـ تطالعهـ:من أنتي؟!
هشوم هذي من بدايتها استقبال مثل وجههم:انا هيآم بنت راشد ال***
المديرهـ:ايهـ هلا واللهـ
هشوم:هلابك
المديرهـ:عطيني ملفك ترا متوصين فيك
هشوم يمد الملف:تفضلي
المديرهـ تشوف التعهدات:ا ا ا
هشوم:وش فيك؟!
المديرهـ:50 تعهد ممكن اعرف وش منهـ؟!
هشوم:غياب تاخير هوشات وهروب من الحصص
المديرهـ بصدمهـ:انتي تسوين كذا؟!
هشوم:ايهـ ليهـ؟!
المديرهـ:شكلك هاديهـ يعني ماتسوين شيء
هشوم:هههه من تحت لي تحت
المديرهـ مصدومهـ:ان للهـ طيب تقدرين من السبت تداومين
هشوم:يصير خير..طلع
المديرهـ حطت يدها على راسها:موخلني اخلص من ميس وربعها عشان تكمل علي هذي
بالفصل
ترف طقت الباب:استاذهـ
الممعلمهـ بويهـ:هلا ترف ادخلي
ترف تبتسم:اقدر ادخل؟!
المعلمهـ:اي اكيد وش بك متاخرهـ؟!
ترف:تاخرت بالنومهـ البارحهـ
المعلمهـ:طيب تعالي اجلسي قدام
عزوز:خخخخير مكانها هنآ!
المعلمهـ:ميس تقدرين تسكتين لان متاخرهـ وش يدخلها بين الطاولات والكراسي
ترف تلف وتبتسم:عزوز اجيك تالي مافي وقت
عزوز:طيب
ترف مشت والممعلمهـ خاقهـ عليها وعزوز معصب وطق الارض بقوهـ والشلهـ تهديهـ
المعلمهـ :يلا يـ بنات طلعو افكار للدرس يلايا ميس
عزوز يكلم ألشلهـ:بعد بعد اوريها
المعلمهـ:يلا يآميس
عزوز يقوم:بس ودي اطلع بـ فائدهـ من الدرس ان شرحك مايفهم ولا انتبهت لك اساسا من البدايهـ لي الحين صراحهـ
المعلمهـ عصبت:ممممممميس
عزوز:لوسمحتي اسمي عزوز قلت لك قبل
الممعلمهـ:قدامي نزلي الادارهـ
عزوز:اوك تفضلي قدامي وانا بنزل
الممعلمهـ:بسرعههـ
نزلت الممعلمهـ معصبهـ وحاطهـ عزوز براسها
عزوز قام ضم ترف:ترفففففي
ترف تضمهـ اكثر:وحشتني
عزوز باس شفتها:جد؟!
الشلهـ صفقو:اوههههه
عزوز رفع حاجب:لايكثر
ترف تقوم تضمهـ:يلاحبيبي انزل
عزوز:من عيوني يآ عيوني آنتي
بيت هشوم
أم هشوم تجهز الغداء:ها وينها ؟!
ابوهشوم:طرشت لها السايق تقول بتاخذ صور ذي اللي تحبهـ
أم هشوم تقطع الخضروات:جاستن بيبر
أبو هشوم:اي هذا هو
هشوم دخل:جججججيت
أم هشوم:هلا حبيبتي ها وش صار بالمدرسهـ
هشوم حط الشنطهـ وجلس:قالو اقدر اداوم السبت بس انا بغيب
أبو هشوم:ليهـ؟!
هشوم رفع حاجب:بس بقوم اسوي اغراضي وبريح شوي
قام هشوم تاكدو انهـ صعد فوق
أم هشوم:اخاف اخسرها
ابو هشوم:لاتقولين كذا هي وش بيكون عرفها كيف جبناها انتي بس هدي
أم هشوم:انزين قوم روح الشركهـ وانا بسوي الغداء هيام ماتحب تاكل الا من يدي
ابو هشوم:طيب يعطيك العافيهـ
أم هشوم:اللهـ يعافيك
غرفة هشوم
جالس على سريرهـ يطلع صور جاستن بيبر يحطهم على الدرج ومسك الـ بي بي يشوف حالة نوفآ [A7bch 3oula]
هشوم دخل عرض:7abk bor9
نوفآ:BRB
هشوم:TET
سكر هشوم الفون وهو متضايق غمض عيونهـ وغفى
بيت ثاني سكرت الـ بيبي وهي مقهورهـ من اسلوبهـ
نوفا نزلت:يمممممممممه
أم نوفا:وش فيك صراخك قايم ترا اخوانك نائمين
نوفا:احين تكلمين زوجة عممي وتفهمينها ان بنتها ماتتدخل فيني
أم نوفا:اي وحدهـ
نوفا:هيامممممم
أم نوفا:يابنتي انتي تدرين هيام تحبك
نوفا:وانا مآحبها فهمتي
أم نوفا:خلاص انا راح اكلمها بس فكيني
نوفا:احسن
نوفا راحت للمجلس اخذت الشاحن ركبت جوالها ورسلت رسالهـ لـ علا[ابي اشوفك ضروري]
المدرسهـ (فصل جوان)
جوان ترسل بنقات لـ هشوم:مايرد
عروب:ولا راح يرد يمكن نايم دخلي لحالتهـ شوفي
جووان تشوف حالتهـ[SLeep]:اوف نايم
عروب:خلاص خليهـ وانتبهي للدرس ترا مهم
جوان:اي مهم اللي بيدي آهم
عروب:ترا هشوم ابد مودهـ مو كيوت
جوان:بس هو معجب ببنت عمهـ
عروب:معجب مو عاشق
المعلمهـ:عريب وجوان لي متى سوالف وبعدين وش اللي بيدك
جوان توترت:ا ا محفظهـ
إلمعلمهـ حست على توترها:متاكدهـ؟!
جوان:ها اي اي اكيد
إلمعلمهـ:طيب نشوف يلا انتبهو للشرح
فصل عزوز
المديرهـ دخلت:ميس
عزوز يطاللعها:خخخخير؟!!
المديرهـ:تعالي ابيك
عزوز يحط البيبسي على الطاولهـ:انزل تحت؟!
المديرهـ:لاتعبتيني تعالي هنا وانتي يا راما
ريون:نعممممم؟!
المديرهـ:تشرفي ويا خويتك
ترف:هههههههههههي هذي صاحبتها
المديرهـ:نفسيات هالفصل
ريون:طيب بشرف اكيد ليش ماشرف
المديرهـ:وليان والريم
حمود:كل ليان مافيهـ غيري
المديرهـ:خلصي انتي والريم تعالو
سلوم:شباب خلنا نشوف وش تبي ؟!
ريون:[راما]18سنهـ هذي قريب من عزوز حيل مثل اخوهـ ويحب الدشارهـ والفلهـ وعندهـ اخوين بس >برونز عيونهـ لونهم اسود شوي صغار وشفايفهـ وسط شعرهإ طبقات لي رقبتهـ
حمود:[ليان]18سنهـ يحب ريونننن كثير وريون مايحس فيهـ هو إصغر واحد بالبيت واللي قبلهـ تزوجو كلهم>ابيض ولون عيونهـ بني وشعرها اشقر طبقات لي الرقبهـ
سلوم[الريم]18سنهـ ضايع في بيتهـ لان امهـ وابوهـ منفصلين وعندهـ اخت صغيرهـ>بشرتهـ تميل للبياض وجههـ عريض شوي شعره لي تحت اذنهـ وفيهـ غمازهـ خفيفهـ
العصر
رن فون هشوم بأغنية جاستن بيبر[LOve me] مكتوب اسم{JOJO}
هشوم:الو
جوان ذابت وياهـ:الو
هشوم:وش بك متصلهـ؟!
جوان:انت اللي وش فيك ادز لك بنقات ماترد
هشوم:كنت نايم
جوان:اها طيب جيت الاسكول اليوم
هشوم:ايهـ بس احتمال اغيب السبت
جوان:يوهـ
هشوم:لاتاووهين سلام
هشوم قفل قام سريع اخذ شور طالع نفسهـ بالمرايا ليش يحب وحدهـ تفكر بغيرهـ
بيت عزوز
عزوز جالس بغرفتهـ كانت ظلمهـ وكان يطالع الصور
عزوز يبكي:وينكككك حيهـ ولاميتهـ اشتقت لك ليش اخذوك منا ليش
أم عزوز دخلت:ميس وش فيك ؟!
عزوز يبكي:يمهـ ليش اخذوها منا إنا اشتقت لها المفروض معي هي
اأم عزوز تبكي وتضم بنتها:ميس هالسالفهـ من16 سنهـ مانسيتي
عزوز يبكي:وش انسى يمهـ اخذو روحي مني كيف انسى كيف اللهـ ينتقم منهم واحد واحد
أم عزوز:خلاص حبيبتي هدي
عزوز:اتصلي بـ ترف تجيني
أم عزوز:طيب
بيت ترف
الهام:ترف فونك يرن
ترف تصارخ:مين؟!
الهام:مدري
ترف:شوفي من غباء!
الهام تشوف الفون:هذي عزوز
ترف جات تركض:عطيني الو
أم عزوز:الو تروف تعالي البيت ميس تعبانهـ شوي
ترف خافت:وش فيها ؟
أم عزوز:تذكرت اللي صار من16 سنهـ
ترف:لاتخافين انا بجي الحين
قفلت ترف وراحت غرفتها لبست بلوزهـ بيضاء فيها فيونكا بالاسود كبيرهـ وجينز حطت كحل وروج جابت شعرها على جمب ولبست وطلعت بسرعهـ ونزلت تحت
الهام:ترف امي بتطلع
ترف مستعجلهـ:طيب وش اسوي باي
ترف طلعت والهام مصدومهـ...
نهاية البارت الاول
هشوم بسكول عزوز كيف؟!
جوان!!نوفا؟!
سر عزوز اللي من16سنهـ؟
عدل سابقا من قبل عشقي لك في الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 3:53 عدل 1 مرات
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu