وهـم الخيـــانه



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

وهـم الخيـــانه

وهـم الخيـــانه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة

» تسجيل تواجد من اعضاء المنتدي الجدام ومنو افتقد وشو عملت وياك السنين
رواية : اتركيني اتأملك. Emptyالخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» وتمضي الأيام
رواية : اتركيني اتأملك. Emptyالسبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك

»  •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
رواية : اتركيني اتأملك. Emptyالأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
رواية : اتركيني اتأملك. Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق

» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
رواية : اتركيني اتأملك. Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood

» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
رواية : اتركيني اتأملك. Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu

» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
رواية : اتركيني اتأملك. Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» هلا وغلااااا
رواية : اتركيني اتأملك. Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
رواية : اتركيني اتأملك. Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

**( بويه تعشق البنات )** - 6518
رواية : اتركيني اتأملك. Vote_rcap1رواية : اتركيني اتأملك. I_voting_barرواية : اتركيني اتأملك. Vote_lcap1 
Dee - 4928
رواية : اتركيني اتأملك. Vote_rcap1رواية : اتركيني اتأملك. I_voting_barرواية : اتركيني اتأملك. Vote_lcap1 
رآكآن - 4574
رواية : اتركيني اتأملك. Vote_rcap1رواية : اتركيني اتأملك. I_voting_barرواية : اتركيني اتأملك. Vote_lcap1 
lolo aldalo3a - 4222
رواية : اتركيني اتأملك. Vote_rcap1رواية : اتركيني اتأملك. I_voting_barرواية : اتركيني اتأملك. Vote_lcap1 
فديتج يربي - 3902
رواية : اتركيني اتأملك. Vote_rcap1رواية : اتركيني اتأملك. I_voting_barرواية : اتركيني اتأملك. Vote_lcap1 
Monster - 3882
رواية : اتركيني اتأملك. Vote_rcap1رواية : اتركيني اتأملك. I_voting_barرواية : اتركيني اتأملك. Vote_lcap1 
CrAzY nUmBeR OnE - 3765
رواية : اتركيني اتأملك. Vote_rcap1رواية : اتركيني اتأملك. I_voting_barرواية : اتركيني اتأملك. Vote_lcap1 
al-a7la-ana - 3686
رواية : اتركيني اتأملك. Vote_rcap1رواية : اتركيني اتأملك. I_voting_barرواية : اتركيني اتأملك. Vote_lcap1 
مجبوره انساك - 3213
رواية : اتركيني اتأملك. Vote_rcap1رواية : اتركيني اتأملك. I_voting_barرواية : اتركيني اتأملك. Vote_lcap1 
Emo_98 - 2942
رواية : اتركيني اتأملك. Vote_rcap1رواية : اتركيني اتأملك. I_voting_barرواية : اتركيني اتأملك. Vote_lcap1 

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.

تصويت

اذا كان عندك شخص يحبك ونت تحب غير هالشخص شنو تسوي؟
رواية : اتركيني اتأملك. Vote_rcap138%رواية : اتركيني اتأملك. Vote_lcap1 38% [ 132 ]
رواية : اتركيني اتأملك. Vote_rcap16%رواية : اتركيني اتأملك. Vote_lcap1 6% [ 19 ]
رواية : اتركيني اتأملك. Vote_rcap156%رواية : اتركيني اتأملك. Vote_lcap1 56% [ 194 ]

مجموع عدد الأصوات : 345


2 مشترك

    رواية : اتركيني اتأملك.

    fierté
    fierté


    رواية : اتركيني اتأملك. Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الموقع : SaudiArabia
    الدولة : رواية : اتركيني اتأملك. Bahrain
    نقاط : 22
    تاريخ التسجيل : 12/05/2015

    رواية : اتركيني اتأملك. Empty رواية : اتركيني اتأملك.

    مُساهمة من طرف fierté الثلاثاء 12 مايو 2015 - 17:59

    "الروايه من نسج الخيال"


    بعيداً عن المقدمات اسمي ريم اعيش مُجبره وسأموت مجبره , ببدأ باليوم الي غيّر مجرى حياتي حرفياً
    صحيت على صياح امي : "ريم ريم قومي يا بنت المقروده ليتني مت ولا جبتك"
    رديت وانا فيني النوم : خير يا ربي الواحد ما ينام إجازه يا اخي إجازه خلوني ارتاح
    امي : انا و اخوانك مسافرين قومي جهزي شنطتك بسرعه لك 10 دقايق الاقيك سابقتني على السياره سامعه
    تجاهلت و قمت سكرت باب غرفتي قفلته بالأصح ورحت للحمام تروشت بسرعه وطلعت واصله معي المفروض الواحد لما يسافر ينبسط الا انا تعيسه ما دام اني في ذا البيت
    طبعاً نطلع شوي عن مجرى الرواية حبيت اوضح لكم ان المشاكل الأسريه ذي و الجفاف المُتعب ذا غير نفسيتي للأسوأ اكيد , فمن طبعي اللئيم اني ما اطيق أي شيء من أي احد على طول راسي مليان افكار سوداويه و أولها "ابي انحاش" و ترتيبي في العائله "البكّر" عمري 19 و متخرجه من الثانويه , طبعاً بعد 5 سنين من ولادتي امي جابت الوليد و بعده بسنه قاسم اكبر واحد في اولى متوسط ناهيكم عن البثاره الي فيهم , اللي ما تكمله امي يكملونه هم . كره امي لي اسبابه مجهوله للحين انا بنفسي مدري ليه تعاملني كذا؟
    المهم اني طلعت ارتب شنطتي بكل عصبيه و دم فاير دق الباب الوليد
    انا : نعععععععععععممم
    الوليد : بسرعه ولا ترى نتركك هنا تخمجين فالبيت
    انا : انقلع لا اطلع لك و اتوطى في بطنك
    ما رد علي وانا عارفه انه راح يعلم امي , كملت وانا اتعمد اني اتأخر مع اني مالي حيل للمشاكل بس احب اعاند وما احب احد يمشي كلامه علي , بعد ما خلصت لبست ملابسي لأني يوم طلعت من الحمام قعدت بالمنشفه ورتبت الشنطه المهم نزلت ركبت السياره
    امي : حرك السياره بسرعه لا نتأخر على الطياره
    بعدين لفت علي وقالت وهي تحاول تنرفزني : انا واخوانك حاجزين فالدرجه الاولى مالقينا لك تذكره وحجزنا لك في السياحيه
    انا مطنشه والصراحه ما همني .
    وصلنا المطار كملنا الاجرائات ودخلت الطياره طبعاً هم في مكان وانا مكان , بعد مده جلست وحده جنبي متأخره لفت علي و الواضح انها انسانه تحب الحركه كثير.
    قالت : ممكن تمسكين هذا شوي تقصد "نقابها"
    انا ما طالعت فيها وطنشتها بس ذا ما منعها من انها تنزله في حضني ,
    بعد ما نزلته جلست تعدل في حجابها ورجعت بتاخذ النقاب بس مسكت يدها وبعدتها
    قالت : لو سمحتي ابي نقابي ممكن نبطل حركات بزران
    انا برضو ساكته ولا اناظر فيها
    رجعت ومدت يدها بس انا اخذته قبل لا تاخذه ورميته تحت رجولي
    قالت وبنرفزه : هي انتي ترى زودتيها تحطينه تحت القذاره ذي من سمح لك
    رفعت راسي لأن كلمة قذاره نرفزتني
    بس الدقيقه الأولى عدت من رفعت راسي وانا اتأمل عيونها ..
    قطع علي التأمل صوت المضيفه وهي تقول ان الطياره بتقلع , حنت نفسها وجابت نقابها ولبسته ومن بعدها انا عشت حالة ذهول في عيونها و حاله ثانيه سبقت الأولى واستحلت على تفكيري , كنت اتمنى في هذي الحاله انها تفسر نظرتي مجرّد شيء يختم النقاش ولا تفسره عجّزي عن الرد , اذا كانت مشاعرنا غلابه فالكرامه اسمى صفات البشر يا اصحابي هذا الرأي يمشيني عليه غصباً عني لدرجة اني اتخذته كمبدأ .

    أوقف هنا.

    ما راح يكون فيه مواعيد محدده للبارتات اتمنى ألاقي كم رد يشفي..

    fierté
    fierté


    رواية : اتركيني اتأملك. Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الموقع : SaudiArabia
    الدولة : رواية : اتركيني اتأملك. Bahrain
    نقاط : 22
    تاريخ التسجيل : 12/05/2015

    رواية : اتركيني اتأملك. Empty رد: رواية : اتركيني اتأملك.

    مُساهمة من طرف fierté الثلاثاء 12 مايو 2015 - 19:39

    البارت الأول
    الرحلة كانت ساعه ونص لأننا كنا رايحين الرياض المهم بعد ما راحت ساعه من الصمت المُبهم شرقت الي جنبي بالمويه مسكت ابهامها وضغطت عليه سويت كذا لأني اشوف امي تسوي ذا الشيء لإخواني لما يشرقون المهم ردت بكلام مقطع : احم شكراً لـ .. وكحت على خفيف
    رديت: تنحنحي
    جلست تتنحنح بعدين قالت : وش اسمك ؟
    رخيت ظهري وطالعت قدام : ريم
    قالت : اصحاب هالإسم دايما حلوين , بشوف وجهك
    رديت وانا اضيع الموضوع : وش اسمك
    قالت : ساره
    سكت ما رديت , بس حسيت فيها انها بتتكلم ما تقدر تسكت "للأسف انها من هالنوعيه"
    ساره : ريم كم عمرك ؟
    انا : 19
    ساره : وانا عمري 17
    انا : واضح عليك اصغر من كذا
    ساره: كيف يعني ؟ قصدك ان شكلي بزر
    انا : مو بس شكلك
    ساره : يا دين الله
    بعدين قالت شيء صعقني امانةً
    ساره : بس لا تنكرين انك ما فكيتي عند شكلي "فكيتي بمعني فهيتي او خقيتي"
    انا ما عرفت انكر لاني م تعودت اكذب وسكت
    ساره : اسمعي بكتب لك رقمي لعل وعسى نتقابل بعدين وبشوف وجهك بس انا عارفه مقدماً ان كل ريم حلوه
    انا : طيب هاتي رقمك وبعدين يصير خير
    كتبت رقمها و جلسنا 10 دقايق ساكتين بعدها وصلنا الرياض
    ومن هنا بختصر لكم السفره عاد طبعاً ما يحتاج اوصف لكم شعوري كان اخس شيء , كانت امي حاجزه غرفتين وحده لي و الوليد معاي فيها و الثانيه امي وقاسم بس الوليد كان دايما يروح عند امي ينام معاها "فكه" وطول الوقت كنا نطلع صح الرياض كانت حلوه بس طول ما انا في الرياض ابي اكلمها بس عقلي كان يحكمني و رغبتي ما تقدر تفرض علي شيء فـ التزمت بقرار اني ما اكلمها الا لما ارجع و نتقابل مره وحده.
    بعد اسبوعين من صراع النفس قررنا نرجع و كنت متأمله تكون راجعه معانا في نفس اليوم طول الوقت ادور عليها في الطياره , شيء غريب صار لي بما اني ما قد حبيت ولا قد جربت احب كان هذا الشعور يهلّك خصوصاً اني لسا ما اعرف اذا هو حب او لا
    وصلنا للبيت رحت على طول لغرفتي طلعت جوالي من جيبي وفتحته بعدين كلمتها واتس
    انا : سلام ساره.
    ساره بعد نص ساعه ردت
    ساره : وعليكم , مين ؟
    انا : ريم
    ساره: يا هلا , ما كنت متوقعه تكلميني
    انا : ليه
    ساره : من متى وانا معطيتك رقمي ؟ من اسبوعين صح او اكثر
    انا : ما فضيت بس يوم طلعت من الرياض ورجعت كلمتك
    ساره : حلو يعني انتي الحين مو فالرياض
    انا : اظن اني قلت قبل لا تسألين
    ساره : المفروض ان اسلوبك يكون احسن من كذا مع الناس الي ما غلطوا عليك
    انا : طيب؟
    ساره : المهم ما تبغين اشوفك
    انا : بس بما انك انتي الي تبغين تشوفيني انا عندي كلام ثاني
    ساره : عن ؟
    انا : عن انك تجين لبيتي وانا ما اتحرك واطلع لأن مالي حيل
    ساره : ما عندي مشكله عادي
    انا : متى تحبين تجين؟
    ساره : بكره .
    انا : ما عندك وقت ههههههههه
    ساره : اللهم طولك يا روح , اقول بس هاتي الموقع
    انا : هذا هو ...........
    ولا ردت .
    المهم اني رحت انام وانا مبتسمه لأول مره فالحياه احس ان الأيام الجايه بتكون احلى لأنه اول مره يصير شيء اعتبره مهم فحياتي بعد طلاق امي وابوي ..


    "توقعات"؟..

    fierté
    fierté


    رواية : اتركيني اتأملك. Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الموقع : SaudiArabia
    الدولة : رواية : اتركيني اتأملك. Bahrain
    نقاط : 22
    تاريخ التسجيل : 12/05/2015

    رواية : اتركيني اتأملك. Empty رد: رواية : اتركيني اتأملك.

    مُساهمة من طرف fierté الأربعاء 3 يونيو 2015 - 5:48

    البارت الثاني
    نزلت من غرفتي رحت للخدامه بسرعة البرق مدري كيف أوصف لكم حماسي
    انا : روكسانا روكسانا روككككككسانا
    روكسانا : yes reem
    انا : شوي راح تجي صديقتي اذا جات على طول طلعيها فوق لغرفتي طيب ؟
    روكسانا : طيب
    لفيت لقيت الوالده بوجهي سلمت علي و رديت عليها السلام انا كنت خلاص ناويه اطلع لغرفتي لو بس ما وقفتني
    امي : ريم
    انا : ايوه ؟
    امي : بتجين معنا عند خالك
    انا : لا ما ابغا
    م عطيتها مجال و طلعت فوق لأني ما ابغا اسمع كلام الاقناع المستفز
    روكسانا تدق الباب .
    انا : مييين ؟
    روكسانا : Ms. Noura wants you in her room
    انا : ok
    " تفهم عربي بس ما تعرف تتكلم "
    رحت لأمي .
    امي : ريم وبعدين معك
    انا : وش سويت ؟
    امي : شكلك بيئه ما كأنك بنتي انا
    انا : ترى بقوم اذا بديتي تغلطين علي ما ابي مشاكل ماني ناقصه اليوم
    امي : عالعموم شعرك هذا ما عاد اشوفه بذا الطول ابد حاولي يطوّل بأسرع وقت و ملابسك ياليت تشترين شيء يخليني أميزك من بين اخوانك
    انا : شكلي عاجبني
    امي -بصراخ- : كذا محد راح يخطبك وانتي بذا الشكل وبتقعدين في حلقي
    انا : من قال اني بسمح لنفسي اقعد في حلقك اهم ما علي كرامتي
    امي : روحي لغرفتك الله يسد نفسك

    خل أُوصِّف لكم شكلي الي مو عاجب امي .
    طولي على قد عمري يعني مو طويله ولا قصيره ، طبعاً الشعر الي مسبب لها عقده وتكرهه ما قد وصل نص رقبتي من اول مره قصيته للحين دايماً نحت .
    عيوني زي عيون ابوي وسيعه رجوليه شوي فيها لمعة كبرياء ولونها بني مايل على العسلي وهذا الشيء الي مخليني اكرهها كل ما احد مدحهها. و لوني لا اسمر ولا ابيض جايه فالنص وشفايفي خط رغم اني اسمع انتقادات عنها لاكن عاجبتني وخشمي طوله عادي بس حاد شويه.
    طبعاً انا لا ام ولا ابو كأني يتيمه بالأصح .
    رغم اني املك الي يطلق عليهم ام و اب لكن كل واحد ضرني بشيء ، ابوي تطلق من امي و قبلها سوا لي شيء قعد فيني لين يومي ذا وهو يزيدني سوء وامي كل يوم كلام جديد و هواش -طفشتني حياتي- ..
    طبعاً تتسائلون عن الشيء الي قعد فيني الى الان و أتذكره ، الحاصل ان ابوي ما ترك لي الا هالذكرى البشعه .
    في يوم من عمري كنت رابع ابتدائي رجعت من المدرسه وكالعاده أبدل ملابسي حقت المدرسه و أتروش والشغاله هي تساعدني لأن امي كانت تروح عند جدتي ام ابوي من الساعه 10 ونتغدى عندها ونجلس لين الليل.
    المهم الشغاله دخلتني الحمام و رحت اتروش بعد م خلصت طلعت ادورها مالقيتها فالغرفه انتظرتها ما جات اضطريت البس ملابسي بدون مساعده بس بقى شعري !! م اعرف أمشطه بحكم طوله نفذ صبري و رحت أدور عليها
    ناديت ناديت ناديت ما فيه احد يرد دخلت في غرفتها لقيت ابوي فوقها كان الشكل مقرف مقرف ..
    طبعاً انا صحت وكنت عارفه ان ذا الشيء الي يصير قدامي مو طبيعي
    سحبني ابوي مع يدي
    قال : بتعلمين ماما ؟
    انا : ايوه عشان تعاقبك
    ابوي : بس انا بقول لها انك انتي بعد معنا
    انا : الكذب حرام
    ابوي : من قال اكذب ؟
    سحبني و اغتصبني رغم اني ما اعرف وش يصير فيني لكن كنت ابكي خايفه من الشيء ذا كان غريب علي !!!!!!!!!
    جات امي وعلمتها طبعاً صدقتني و من بعدها لا امي ام و لا ابوي اب ،
    كلهم أعداء . طبعاً م تطلقوا عشان ذا السبب ، طلاقهم كان بسبب ان ابوي تزوج عليها ، الواحد م يدري وش يقول لكن وضاعه .

    عند سارة.


    قاعده افكر فيها اتمنى انها ريم الي في بالي ، اوه يا رب تطلع ريم الي في بالي يارب بس ما اتوقع انها هي مو زي صوتها ، بس برضو من زمان سنين عنها اكيد تغير صوتها وشكلها !!
    بس حتى لو تغير هي يوم شافتني م عرفتني !! الا يمكن عرفتني لأن تنحت فيني شوي اكيد عرفتني
    خلاص ابغا اروح لها لابسه خاتمها اذا ما انتبهت اعرف انها مو هي و اقطع العلاقة من اصلها .
    طبعاً بقولكم عن حبيبتي ريم
    لما كنت أولى متوسط كنا دايما دايما دايما مع بعض ، كانت اول و اخر حب يوم راحت احس ما عاد ابغا الا هي ، طبعاً تركتني و الأسباب مجهوله انقطعت أخبارها فجأه كنت خايفه لا يكون صار لها شيء بس كلمت صاحبتها وقالوا لي انها ما فيها شيء وما تبغا تكلمني وانا بس ابغا اعرف ليه !!! والحين كلي امل تطلع هي يا رب هي.

    لبست و تجهزت و طبعاً خاتمها لا أنساه لبسته على امل تتذكرني فيه لو طلعت هي ركبت السياره وانا طول الطريق ادعي يا رب هي يا رب هي .
    وصلت استقبلتني شغالتهم وشفتها نازله من الدرج
    ريم : روكسانا خلاص انتي روحي
    ساره -تفكر- : لا ريم مو كذا شكلها بس يمكن تغيرت يمكن
    ريم : ساره وين سرحتي
    ساره : ولا شيء ! ما ودك تاخذين عبايتي
    ريم : تجي روكسانا تاخذها
    ريم : يا روكسانا
    روكسانا جات
    ريم : تعالي خذي العبايه منها

    عند ريم
    رحت جلست في الصاله م طلعتها غرفتي لأني غيرت رايي ببساطه مو اي احد يدخل غرفتي .
    ريم : تعالي اجلسي ليه باقي واقفه
    ساره وهي تحاول تبين الخاتم : لا ولا شيء ، المهم زي م قلت
    ريم : وش قلتي
    ساره : قلت ان كلي ريم حلوه
    ريم -احاول ابين الجانب الصعب فيني- : شيء معروف
    ساره -نفس كلامها نفسه اكيد هي- : ريم بسالك
    بس لا تفهمين غلط سؤالي من باب نكسر الحواجز مره وحده
    ريم : اسألي واذا م بغيت اجاوب م راح اجاوب
    ساره : قد خاويتي
    ريم -بكذب- : ايه
    ساره : والله وش اسمها
    ريم -كذبه ورا كذبه- : زي اسمك
    ساره من بعد هالكذبه طارت و فرحت لدرجة اني لاحظت ، صراحه استغربت المهم طيحت الخاتم حقها تحتي بالضبط
    نزلت اجيبه وجلست اتفحصه اعجبني صراحةً
    ريم : خاتمك حلو يا بنت
    ساره : مو احلى من الي جابته
    ريم : اوه هديه
    ساره : تقريباً
    بدت تاخذنا السوالف والشيء الي م كنت ع علم فيه كانت تحسبني شخص ثاني هذا الشيء الي مفرحهّا و مخليها تستانس كذا لكن انا وش دراني ؟ م كنت ادري.
    shadi.tu
    shadi.tu


    رواية : اتركيني اتأملك. Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 54
    العمر : 35
    المـزاج : رواية : اتركيني اتأملك. 2910
    الدولة : رواية : اتركيني اتأملك. Saudi_Arabia
    المهنـــــه : رواية : اتركيني اتأملك. Collec10
    sms : ........
    نقاط : 58
    تاريخ التسجيل : 07/06/2015

    رواية : اتركيني اتأملك. Empty رد: رواية : اتركيني اتأملك.

    مُساهمة من طرف shadi.tu الأربعاء 10 يونيو 2015 - 15:48

    جمممييلل ججججممميييلل جججمممميييللل
    fierté
    fierté


    رواية : اتركيني اتأملك. Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    الموقع : SaudiArabia
    الدولة : رواية : اتركيني اتأملك. Bahrain
    نقاط : 22
    تاريخ التسجيل : 12/05/2015

    رواية : اتركيني اتأملك. Empty رد: رواية : اتركيني اتأملك.

    مُساهمة من طرف fierté الأحد 21 يونيو 2015 - 17:25

    البارت الثالث .

    طلعت ساره بعد م ودعتها هذي كانت اخر محادثه بينا وهي عند الباب

    ساره : لا تنسين انك وعدتيني تزوريني
    ريم : لا م عليك انا دايماً قد وعدي
    ساره: شكلك نسيتي في مره اخلفتي لك وعد
    ريم : ايش ؟ من متى تعرفيني أصلاً عشان تقولين هالكلام
    ساره : شكلك زهايمر
    ريم : شكلك إنتي الي زهايمر (:!
    ساره : ي ليت
    ريم : يلا م علينا انتبهي لنفسك
    ساره : وانتي بعد
    سلمت علي وطلعت
    رجعت لغرفتي وانا أحلل كل شيء صار والله مره استغربت وضعها مدري شعندها ؟

    عند ساره

    معقوله يعني انا تغيرت ولا هي تبي تقهرني ، أكيد انها ناويه تقهرني ومسويه انها نستني أصلاً فالطياره لما شافتني انلخمت أكيد أكيد انها تذكرني

    نامت ساره وريم باقي تفكر ...

    في اليوم الثاني عند ريم
    صحيت بدري مع أني نمت متأخر رحت تروشت لبست لي شورت بس مو جنز شورت مريح و فوقه ستيان سبورت اسود مدري وش تسمونه أنتم !
    المهم تربعت وجلست ع سريري ودقيت ع تليفون بيتنا الي تحت عشان روكسانا تطلع تجيب لي الفطور مالي حيل انزل لها
    روكسانا ؛ Hello
    ريم : روكسانا جيبي لي فطور وطلعيه لغرفتي
    روكسانا : I don't understand
    ريم : I want breakfast
    روكسانا : and what?
    ريم : give me breakfast in my room
    روكسانا : ok

    والله لغتي ركيكه لازم اعدلها
    ينطق الباب
    ريم : او روكسانا م شاء بسرعه جات
    ريم بصوت عالي : Open
    دخل الشخص
    ريم فتحت عيونها قد الصحن
    ريم وهي تقوم : هلا فاجأتيني
    ساره : حبيت اصبح عليك واصحيك بس م شاء الله طلعتي نشيطه $:
    ريم : هاه ايه انا أحب اصحى بدري
    ساره : عادي ارتب سريرك ؟
    ريم : لا خليه تجي روكسانا ترتبه أنتي ارتاحي شكراً
    ساره : لا انا ابي أرتبه طب ؟
    ريم : برتبه معك
    ساره : لا انا لوحدي ابي ارتبه
    قربت مني وباستني
    ساره : ها وش قلتي ارتبه
    انا توترت من قربها جسمي كله احتر قلت لها عشان تبعد
    : خلاص خلاص رتبيه لحالك
    ساره : ههههه البوسه فادت معك
    ريم : ماله دخل بس انا تذكرت أني لازم انزل

    نزلت تحت شفت روكسانا تسوي الفطور أخذت الصينيه والي فيها وهي انفجعت زدت العيش و زدت الي فالصحون وطلعت أشياء من الثلاجه ما اذكرها الظاهر انها مو حقت فطور بس من الربكه شسوي

    نزلت الصينيه على الطاوله وروكسانا دخلت وراي معاها عصير حطته ع الطاوله وطلعت
    دخلت غرفة الملابس حقتي بس م امداني اسكرها جات ساره وسحبت يدي ، طلعتني من الغرفة
    ساره : وين داخله بتبدلين ؟
    ريم : ايه لازم ابدل
    ساره : لا والله خليك كذا شكلك عاجبني
    ساره نزلت عبايتها اي نعم كانت طول ما ترتب السرير عبايتها فوقها وانا متأكده انها كانت متعمده تنزلها قدامي

    جلسنا نفطر وهي كانت تاكل زي البيبي أحياناً وجهها طفولي وتصرفاتها العفويه طفوليه أحياناً بس أحياناً ، كان ع طرف فمها مربى كانت يدي تحكني ابغا امسحه!! يستفزوني الي ياكلون ويجي ع فمهم شيء بحركه سريعه مني مسحته بعدين ابتسمت
    ساره : كان قلتي لي انا امسحه
    ريم : لا كان ودي انا امسحه
    ساره : انا شبعت وانتي ؟
    ريم : ايوا خلصت
    ساره : ريم إنتي تومبوي ؟
    ريم : ليه يفرق معك
    ساره : سؤال ):
    ريم : انا ماني متعمده أصير بس شكلي وتصرفاتي وشخصيتي تدل على أني كذا
    ساره : تشتاقين لخويتك الاولى
    ريم وهي ناسيه كذبتها : اي خويه
    ساره : إنتي أمس قلتي انك قد خاويتي
    ريم : اه تذكرت معليش نسيت
    ساره : طيب تشتاقين لها
    كانت تقوله وعيونها تلمع كأنها تسألني عن نفسها
    رديت وأنا كان قصدي انرفزها بس ما طلعت انرفزها خليتها تستانس بالجواب : ايه اشتاق لها بس الواحد وش يسوي ؟ معرف عنها شيء
    ساره ومقطعتها الفرحه: طيب إنتي الي تركتيها ولا هي ؟
    انا كنت اكره احد يستخف بكرامتي او يتركني ومن ذا الكلام
    فقلت لها .
    ريم : لا طبعاً انا
    ساره : ليه ؟
    انا طفشت وانا اكذب مو من عاداتي حسّيت أني مكشوفه بس كان احساس
    ريم : خلاص يا ساره مو لازم تعرفين
    ساره : طيب براحتك
    ريم : ابتسمت لها

    عند ساره .

    اقولها أني انا ساره حبيبتك ولا لا
    بخليها تحبّني بعدين أقول لها عشان يصير حبها لي حبين

    انتهى..
    shadi.tu
    shadi.tu


    رواية : اتركيني اتأملك. Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 54
    العمر : 35
    المـزاج : رواية : اتركيني اتأملك. 2910
    الدولة : رواية : اتركيني اتأملك. Saudi_Arabia
    المهنـــــه : رواية : اتركيني اتأملك. Collec10
    sms : ........
    نقاط : 58
    تاريخ التسجيل : 07/06/2015

    رواية : اتركيني اتأملك. Empty رد: رواية : اتركيني اتأملك.

    مُساهمة من طرف shadi.tu الإثنين 22 يونيو 2015 - 4:41

    جججججججمممممممممممميييييييييييييييييييييييللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل ووووووووووووووااااااااااااااااللللللللللللللللللههههههههههه استممممممممممممممررررررررريييييييييي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 27 نوفمبر 2024 - 7:03