"الروايه من نسج الخيال"
بعيداً عن المقدمات اسمي ريم اعيش مُجبره وسأموت مجبره , ببدأ باليوم الي غيّر مجرى حياتي حرفياً
صحيت على صياح امي : "ريم ريم قومي يا بنت المقروده ليتني مت ولا جبتك"
رديت وانا فيني النوم : خير يا ربي الواحد ما ينام إجازه يا اخي إجازه خلوني ارتاح
امي : انا و اخوانك مسافرين قومي جهزي شنطتك بسرعه لك 10 دقايق الاقيك سابقتني على السياره سامعه
تجاهلت و قمت سكرت باب غرفتي قفلته بالأصح ورحت للحمام تروشت بسرعه وطلعت واصله معي المفروض الواحد لما يسافر ينبسط الا انا تعيسه ما دام اني في ذا البيت
طبعاً نطلع شوي عن مجرى الرواية حبيت اوضح لكم ان المشاكل الأسريه ذي و الجفاف المُتعب ذا غير نفسيتي للأسوأ اكيد , فمن طبعي اللئيم اني ما اطيق أي شيء من أي احد على طول راسي مليان افكار سوداويه و أولها "ابي انحاش" و ترتيبي في العائله "البكّر" عمري 19 و متخرجه من الثانويه , طبعاً بعد 5 سنين من ولادتي امي جابت الوليد و بعده بسنه قاسم اكبر واحد في اولى متوسط ناهيكم عن البثاره الي فيهم , اللي ما تكمله امي يكملونه هم . كره امي لي اسبابه مجهوله للحين انا بنفسي مدري ليه تعاملني كذا؟
المهم اني طلعت ارتب شنطتي بكل عصبيه و دم فاير دق الباب الوليد
انا : نعععععععععععممم
الوليد : بسرعه ولا ترى نتركك هنا تخمجين فالبيت
انا : انقلع لا اطلع لك و اتوطى في بطنك
ما رد علي وانا عارفه انه راح يعلم امي , كملت وانا اتعمد اني اتأخر مع اني مالي حيل للمشاكل بس احب اعاند وما احب احد يمشي كلامه علي , بعد ما خلصت لبست ملابسي لأني يوم طلعت من الحمام قعدت بالمنشفه ورتبت الشنطه المهم نزلت ركبت السياره
امي : حرك السياره بسرعه لا نتأخر على الطياره
بعدين لفت علي وقالت وهي تحاول تنرفزني : انا واخوانك حاجزين فالدرجه الاولى مالقينا لك تذكره وحجزنا لك في السياحيه
انا مطنشه والصراحه ما همني .
وصلنا المطار كملنا الاجرائات ودخلت الطياره طبعاً هم في مكان وانا مكان , بعد مده جلست وحده جنبي متأخره لفت علي و الواضح انها انسانه تحب الحركه كثير.
قالت : ممكن تمسكين هذا شوي تقصد "نقابها"
انا ما طالعت فيها وطنشتها بس ذا ما منعها من انها تنزله في حضني ,
بعد ما نزلته جلست تعدل في حجابها ورجعت بتاخذ النقاب بس مسكت يدها وبعدتها
قالت : لو سمحتي ابي نقابي ممكن نبطل حركات بزران
انا برضو ساكته ولا اناظر فيها
رجعت ومدت يدها بس انا اخذته قبل لا تاخذه ورميته تحت رجولي
قالت وبنرفزه : هي انتي ترى زودتيها تحطينه تحت القذاره ذي من سمح لك
رفعت راسي لأن كلمة قذاره نرفزتني
بس الدقيقه الأولى عدت من رفعت راسي وانا اتأمل عيونها ..
قطع علي التأمل صوت المضيفه وهي تقول ان الطياره بتقلع , حنت نفسها وجابت نقابها ولبسته ومن بعدها انا عشت حالة ذهول في عيونها و حاله ثانيه سبقت الأولى واستحلت على تفكيري , كنت اتمنى في هذي الحاله انها تفسر نظرتي مجرّد شيء يختم النقاش ولا تفسره عجّزي عن الرد , اذا كانت مشاعرنا غلابه فالكرامه اسمى صفات البشر يا اصحابي هذا الرأي يمشيني عليه غصباً عني لدرجة اني اتخذته كمبدأ .
صحيت على صياح امي : "ريم ريم قومي يا بنت المقروده ليتني مت ولا جبتك"
رديت وانا فيني النوم : خير يا ربي الواحد ما ينام إجازه يا اخي إجازه خلوني ارتاح
امي : انا و اخوانك مسافرين قومي جهزي شنطتك بسرعه لك 10 دقايق الاقيك سابقتني على السياره سامعه
تجاهلت و قمت سكرت باب غرفتي قفلته بالأصح ورحت للحمام تروشت بسرعه وطلعت واصله معي المفروض الواحد لما يسافر ينبسط الا انا تعيسه ما دام اني في ذا البيت
طبعاً نطلع شوي عن مجرى الرواية حبيت اوضح لكم ان المشاكل الأسريه ذي و الجفاف المُتعب ذا غير نفسيتي للأسوأ اكيد , فمن طبعي اللئيم اني ما اطيق أي شيء من أي احد على طول راسي مليان افكار سوداويه و أولها "ابي انحاش" و ترتيبي في العائله "البكّر" عمري 19 و متخرجه من الثانويه , طبعاً بعد 5 سنين من ولادتي امي جابت الوليد و بعده بسنه قاسم اكبر واحد في اولى متوسط ناهيكم عن البثاره الي فيهم , اللي ما تكمله امي يكملونه هم . كره امي لي اسبابه مجهوله للحين انا بنفسي مدري ليه تعاملني كذا؟
المهم اني طلعت ارتب شنطتي بكل عصبيه و دم فاير دق الباب الوليد
انا : نعععععععععععممم
الوليد : بسرعه ولا ترى نتركك هنا تخمجين فالبيت
انا : انقلع لا اطلع لك و اتوطى في بطنك
ما رد علي وانا عارفه انه راح يعلم امي , كملت وانا اتعمد اني اتأخر مع اني مالي حيل للمشاكل بس احب اعاند وما احب احد يمشي كلامه علي , بعد ما خلصت لبست ملابسي لأني يوم طلعت من الحمام قعدت بالمنشفه ورتبت الشنطه المهم نزلت ركبت السياره
امي : حرك السياره بسرعه لا نتأخر على الطياره
بعدين لفت علي وقالت وهي تحاول تنرفزني : انا واخوانك حاجزين فالدرجه الاولى مالقينا لك تذكره وحجزنا لك في السياحيه
انا مطنشه والصراحه ما همني .
وصلنا المطار كملنا الاجرائات ودخلت الطياره طبعاً هم في مكان وانا مكان , بعد مده جلست وحده جنبي متأخره لفت علي و الواضح انها انسانه تحب الحركه كثير.
قالت : ممكن تمسكين هذا شوي تقصد "نقابها"
انا ما طالعت فيها وطنشتها بس ذا ما منعها من انها تنزله في حضني ,
بعد ما نزلته جلست تعدل في حجابها ورجعت بتاخذ النقاب بس مسكت يدها وبعدتها
قالت : لو سمحتي ابي نقابي ممكن نبطل حركات بزران
انا برضو ساكته ولا اناظر فيها
رجعت ومدت يدها بس انا اخذته قبل لا تاخذه ورميته تحت رجولي
قالت وبنرفزه : هي انتي ترى زودتيها تحطينه تحت القذاره ذي من سمح لك
رفعت راسي لأن كلمة قذاره نرفزتني
بس الدقيقه الأولى عدت من رفعت راسي وانا اتأمل عيونها ..
قطع علي التأمل صوت المضيفه وهي تقول ان الطياره بتقلع , حنت نفسها وجابت نقابها ولبسته ومن بعدها انا عشت حالة ذهول في عيونها و حاله ثانيه سبقت الأولى واستحلت على تفكيري , كنت اتمنى في هذي الحاله انها تفسر نظرتي مجرّد شيء يختم النقاش ولا تفسره عجّزي عن الرد , اذا كانت مشاعرنا غلابه فالكرامه اسمى صفات البشر يا اصحابي هذا الرأي يمشيني عليه غصباً عني لدرجة اني اتخذته كمبدأ .
أوقف هنا.
ما راح يكون فيه مواعيد محدده للبارتات اتمنى ألاقي كم رد يشفي..
ما راح يكون فيه مواعيد محدده للبارتات اتمنى ألاقي كم رد يشفي..
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu