من طرف ججآبر الأحد 23 ديسمبر 2012 - 4:45
للكاتب:هشوم الدوسري
ما احلل من ينقل الرواية من دون ذكر اسمي او ينسبها له.......
قصتي تمليها الغرابه رغم تشابه العناوين بس الي يميزها عن باقي القصص والروايات انها واقعية و احداثها ماتسللها الخيال ابدآ.....
عشت حياة صعبة وكثير من الاحداث الي صارت في حياتي اثرة فيها بشكل كبير......
طبعآ انا >بوية< اي نعم بوية وبكل ماتعنيه الكلمة ويمكن جرائة مني اني راح اعرض تفاصيل حياتي وماراح ازيد او انقص من احداثها شي......
في البداية حبيت اقول لكم اني راح أغير "بعض" اسماء ابطال رواتي طبعآ مب الكل البعض منهم رفض اني اذكر اسمائهم للخصوصيه وهم اثنين من ربعي......
بس احب انوه عن نقطة مهمة جدآ >>" بما اني بديت الرواية فأكيد اني راح اكملها مهما حصل الا في ضروف مستعصيه فوق طاقتي بس ان شاءالله ما يحصل شي يوقفني عن اكمالها...وبخصوص البارتات انا مالي وقت محدد انزل فيه يعني متى ما سمحت لي الفرصة نزلت وان شاء الله مانيب متئخر عليكم...<<"
طبعآ ما اطول عليكم وخلينا ندخل في الاحداث على طول>>>>>>>>
نبببببببببببببببدأ
.
.
.
البارت الاول>>
كنت جالس في غرفتي وفاتح اكثر من موقع لتواصل الاجتماعي (فيس بوك .. تويتر .. الايميل .. الاسك ..ووو) وانواع الضحك والاستهبال مع ربعي ومع ناس متعرف عليهم من الانترنت وغير الي العب عليهم على اساس مخاوين وكذا (>_<) خخخخ
المهم وانا داخل جو في السوالف وضحك طالع لبره دخلت علي امي
امي متنرفزه:شو بك صوتك طالع لبرا . ألك استحي شوي ألك العما ان شاء الله مخلفه صبي مو بنت
انا بضجر:وش سويت عاد انا عشان تهزئيني كذا بعدين عادي جالس اضحك مافيها شي
امي:لا فيها شي . مو هيك العالم تضحك بعدين ابوك لساتو راجع من دوامو وتعبان كتير وألك وطي صوتك شوي
رجعت اناظر الاب وارد على امي بتسليك:طيب طيب
>>طبعآ مثل مالاحظتوا ان امي بنانية تزوجها ابوي غصب عن جدتي واخوانه وطبعآ كان جدي معارض في البداية انه يتزوج من برا بس ابوي مع الوقت اقنعه وخطب له امي وجدتي كانت معارضه وبشده حتى ماراحت يوم يخطبون راحت بدالها عمتي وتم كل شي رسمي وتزوجوا وامي تأخرت في الحمل 5 سنوات وهذا شي زاد عتاب جدتي على ابوي وصارت تعالج ومافي امل انها تحمل الا بالأنابيب وبكذا حملت امي وجابت توئم بنات الي هم انا واختي طبعآ ماجابت غيرنا ومن صارت اعمارنا 13 سنة زادت المشاكل بين امي وابوي<<
طلعت وهي تتحلطم وانا رجعت للمهبل الي عندي....
(بما اني اسولف وداخل جو خلوني اعرفكم بنفسي .. اثير واسمي البوي هشام او هشوم عمري 18 سنة طبعآ طويل وجسمي رياضي عشقي كرة السلة لي عضلات بس خفيفه وطبعآ صدري مثل ضهري مافيه اي انوثه ابدآ ابدآ ملامحي تميل للهدوء او للبرائة عيوني واسعه وعسليه وانفي طويل وفمي صغير بس ملاين وشعري بوي فوق اذني ولونه اسود داكن وناعم يقولون ربعي ان ملامحي جذابه وتخقق بس انا اشوفها عاديه .. طبعآ عندي توئم اسمها ريم ملامحها نسخ من ملامحي بس الي يفرق بيني وبينها اني بوي وهي كيوت)
سكرت الاب وناظرت الساعة لقيتها 11ونص ابتسمت ابتسامة مايله وقلت في داخلي:هه هذا وقت ترجع فيه صرنا مانشوفك الا صدفه >>اقصد ابوي
رحت اخذت لي شور سريع وطلعت لبست البوكسر والبرموده لفيت باخذ بلوزتي طاحت عيني على المراية صرت أتأمل نفسي واتحسس شعري قربت من المراية شوي وصرت اناظر في جسمي مافي شي يدل اني بنت غير بطاقتي الشخصية الي تثبت اني انتمي للأناث
توسعت ابتسامتي وكملت لبسي خليت شعري على طبيعته وحطيت طوق ورشيت من عطري وطلعت من غرفتي لحظة...
تحسست جيبي:اوووه نسيته
رجعت دخلت الغرفة واخذت جوالي وحطيته في جيبي
بصراحة انا واحد مقدر امشي من دون جوالي لاني اذا مشيت بدونه احس اني مفصخ مدري كيف >_< خخخخخ >>في احد مثلي هع
المهم وانا نازل من الدرج سمعت صوت ريم تناديني
ريم: هشووم هشوم لحظة
انا:نعم
ريم:خذ هذا سعود
رفعت حاجبي مستغرب وراه مااتصل على جوالي:هلا ي الدلخ
سعود:ما الدلخ غيرك وبعدين تعال انت وينك عن جوالك ادق وماترد
طلعت جوالي من جيبي وفتحته اووه 6 مكالامات من سعود..انا:مدري كنت اتروش اخلص علي وش تبي
سعود:ابد بس بغيت اسئلك بتداوم باكر ولا
انا:ذالحين يلي ماتستحي داق تسئل بداوم ولا
سعود:اخلص علي
نزلت الدرج وجلست بصالة:يب بداوم
سعود:حلو لا تنسى الي قلت لك عليه تكفى لا تسحب علي تراي معتمد عليك والله لو تســ...
قاطعته:اوووف ي حمار قلت لك بداوم خلاص عاد مالها داعي هالحركات
سعود:فديتك والله يلا اقلب وجهك بنام
انا:وش عندك بتنوم هالحزه
سعود:مدري
سكرت منه وعطيت الجوال ريم ومر اليوم عادي بدون احداث مهمه
صحيت الصباح على صوت المنبة وقمت و واخذت شور سريع وتجهزت ولبست مريولي الي هو عباره عن ثوب رجالي وسويت شعري سبايكي خفيف وتعطرت ونزلت فطرنا شوي وتصلت على السواق يجهز السيارة وبعدها طلعنا
وصلنا لللمدرسة ودخلنا طبعآ تو الطوابير ماشيه
ريم بضجر:اووووف ناقصين تهزئ على هالصباح
انا:يعني ماتعودتي
ريم:خلينا ندخل بس
دخلنا وصعدنا والحمدالله ماقابلنا المشرفه دخلنا الفصل انا وريم لقيت الشلة مجتمعه
حمود:هلا هشووم
انا ببتسامة:هلا فيك ي بعدي
سعود:كان ماجيت مع ذا الوجه
حطيت شنطتي وجلست:سلم بالاول بعدين تكلم
وببببدت الحصص والكرف
بما ان الحصص بدت خلوني اعرفكم في شلتي الداشرة>>وهي داشرة بالفعل >_< هع<<
سعود"سمر محمد الزهراني"برونزي طولي تغريبآ ملامحه حاده انفه طويل وفمه متوسط وعيونه بنيه وسيعه وعنده غمازه تذبح في خده اليمين نحيف وشعره بوي اقصر من شعري وصابغه كستنائي
محمد..حمود"حنان..رفض عرض الاسم للخصوصية"ابيض طوله متوسط وشعره لين رقبته بوي ايمو وابيض مرة وصابغ شعره اسود وخصل بنفسجيه وجهه ببي فيس مع انه زاحف
ناصر..نصور"نورا مسفر الهاجري"مسوي تان عيونه رماديه وشعره بوي نفس قصة نادية جناحي بس اقصر منها بشوي انفه طول وفمه صغير عيونه واسعه وملامحه حاده فيه غرور شوي طبعآ هذا صاحبي الروح بروح
وطبعآ انا آثير عبدالرحمن الدوسري "هشوم" سبق التعريف
طبعآ حنا قراب من بعض كثييييييييير وراح نتعرف على حياة كل واحد بشله عن قرب بس مع تسلسل الاحداث وفي اطراف ثانية مهمه في الرواية راح نتعرف عليهم مع استمرار الاحداث
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu