البارت 14**
بيت عبير**
فتحت عيونها بتثااااقل :: فطوووم
فطوم واقفه ع التسريحه واضح انها راح تطلع :: نعم
عبير جلست وجها كله نوم :: وين طالعه ع الصبح ؟؟؟
فطوم راحت عنده:: دحوم اليوم خميس
عبير لفت وجها الجه الثانيه تشوف الساعه :: واذا خميس شوفي الوقت بدري 9
فطوم بتافف :: دحوم لا تقول راح تجلس بالبيت ؟؟؟ كل ابو الشله راح نطلع ع الملاهي
عبير رجع ونسدح ع الكنبه :: وش المطلوب اروح مابي اذا بتروحين شو السواق وخوذ الشغاله معاك لا تروحين لوحدك
فطوم بتطفش راحت تلبس عبايتها:: اففففففف بس يتأمر وماله خلق
عبير :: فطوم جيبي جوالي شوفيه يرن
فطوم اخذت الجوال وبفرح :: وااااو جراااااح الووووووووو
عبير نطت وسحبت الجوال وهي تطالع بفطوم بعصبيييه :: اهلللين ابو الشباب كييييفك؟؟
جميله ::ههههههههه تمام اعترف مين عندك
عبير بهواش:: مالك دخل مين عندي انت وش تبي؟؟
جميله وهي تطالع باسيل معها بالسياره :: قسم نفسسسسسسسسسسيه انت ماعندي شي
عبير بنفس العصبيييه :: طيب لييييه داااااااق فرضا تقومني من النوم
جميله :: ياصبااااح اليل احنا طالعين ع الملاهي
عبير بهدوء :: مبببزر وش اسووووي
جميله :: اففففف اسمع احنا بنطلع نقهههرررر جسووم اسمع تعرف اخت هاله وعد
عبير بعدم اهتمام :: ايه اخلص
جميله :: ايييه هي راح تسوي روحها حبيب فطوم وبنجلس نقهره عاد اكيد تعرف وشلون راح يصير
عبير بقهههر:: ها وعد طيب وانا اقول ربي يوووفقكم انتم وخطتكم هذي باااااي
جميله بعصبيه :: هيييييي اصبر لازم تكون موجود
عبير حس انه مو قادر يستحمل اكثر وبصراااااخ ::: ولييييييه اكون موجود عشان انننقهر او ايش اسمع لا عاد تدق علي خلاص بااااااااااااااي وسكر الخط
فطوم ناظرت عبير باستغرااااب ليييه عصب وش يقصد بكلامه ؟ عبير بعصبيه رمت الجوال ع السرير وطالعت بفطوم قربت الفطوم ونظرااااته كانت تخرررع
فطوم بصرااااخ :: دحوووووم خشششششششمك ينزززف
عبير بعدم اهتمام مسحت خشمها بيدها ومسكت فطوم و بطحتها ع السرير وجلست تبوسها بقووووووووه ,,,, فطوم حالوت تقاومه جلست تصرخ وتصيح وعبير ولا همها ابببببببد مرت نص سساعه وهم ع الوضع ذا
وخرت عبير وجلست تنفس بصعوب راحت عند دولابها رمت كل الملابس وخذتلها لبس لفت شافت فطوم كيف وجها صار دم بسبب نزف خشمها ,,, وشكلها مبهذل ,,,راحت ودخلت الحمام وشغلت الدش ودخلت تحته وجلست تصااارخ من الصيااااح ////فطوم راحت نظفت وجها وهي منهااار صياااااح
اسيل:: الوو فطوووم
فطوم وهي تصيح :: اسيل مابي اسيل تععععاااالي
اسيل وهي تطالع البنات :: وش فيييك انتي وييين ؟؟؟
فطوم وتصيح بصووت اعلا:: ببيت دحوم تعاااالي بلييييز
اسيل:: طيب الحين نجيك
قالت للبنات
بيشو بعصبيه :: الغبيه لا يكون سوالها شي
عنود ::هههههههه تخيلو بس دحوم مسسستحيل ماعمره يطالع بالبنات ويفكر يسوي معهم أي شي
هاله بعصبيه :: انتم وش تنتظرون جراح امش خلنا نروح
جميله :: يللله بسسسرعه
ركبوا السياره دخلوا بيت عبير سألو الشغاله وراحو الغرفة عبير
جميله وهي فاتحه الباب:: فطوم وش فيييه
فطوم ع طول طاحت بحضن اسيل وهي تصيييح ::: ماااااااااابي ماااااااااااااااااااااابي خلاص تعبت
بيشو بصراخ :: دحوم لو انك رجل تعال
هاله وهي تمسح راس فطوم ::هههههههههههههههههه خير تصرخ
جمليه راحت لحمام تطق الباب:: بتطلع او كيييف ترى فطوم غاااليه علينا
عنود بصراااخ :: قسم انك ما ادري وش بك ؟؟؟ ترى حتى اذا جسوم خلها عندها اصحاااب
عبير استغربت من اصواتهم بره غسلة وجها بالمويه وفتحت الباب وبابتسامه :: الله يحححيييكم طلع بيتي ملاهي
ماحست إلآ بحراره ع خده من كف جميله ::اسككككت وبلا هباااااله
عبير وخرت وراحت عند فطوم وبصرااااخ :: وش قلتي لهم ؟؟؟؟
فطوم صااااحت بقووووه :: مااااااااااااابي اكللللللللللللمك ماااااااااااااابي
اسيل وهي تصااارخ :: خلاص دحوووم ترى ابببببد مالك دااااااعي حتى السالفه احنا خمناها
هاله وقفت وقربت لدحوم وبهدوء:: دحوم يمكن ترتاح وتفهمنا وش السالفه
عبير حست نفسها مخنووووقه طالعت بجميله وقربت لمها :: تضربني تضربني عاد اضربني تمووون
عنود بعصبييييه من برررود عبير قربت ومسكتها ورمتها ع الارض وطاحت ضرب فيها
لكل ::عبوووووووووود خلاص خلاص
جميله جد من ورى وشالت عنود :: بس كذا ماراح نحل مشكله
عنود :: ولد الكلب صديقته هالخايس قوم تكلم معنا
جلس عبير ع الكنبه وفطوم جلست ع السرير والبنات عندهم
بيشو :: ها نتكلم
عبير طالع بفطوم :: انا ماراح اتكلم هي الي قالت تعالوا هي الي تتكلم
جميله :: فطوم تكلمي
فطوم وهي ماسكه صيحتها :: هو نفسسسيييه قسسسسم نفسسسسسسيه اول شي امس دق ع جسووم وجلس يهاااوشه والحين ونهااارت صيااااح
عنود :: فطوم كملي
فطوم :: هو قام وتصييييييييييح
جميله باستغراب:: تعالي اصلا وش خلك تجين عنده
فطوم سكتت وطالعت بعبير ,,,,, عبير ابتشمت وبببرووود ::: عادي هي كل يوم تجي لبيت اذا طفشت او أي شي وباي وقت
بيشو::هاااا فهمنا
فطوم بصرررااااخ ::دحوووووم خششششمك
عبير قامت بسرعه ودخلت للحمام حست بتعب طلعت ولكل مستغرب فتح درج وطلع منه ادويه كثثثييره اخر شي طلع دوا وطالع فيهم::: خخخييير يمكن تنقلعو او تطلعوا بره
لكل طلع الا فطوم طالعت فيه قامت وجت حوله وبهدوء:: دحوم انت اذا عصبت او تضايقت خشمك ينزف
عبير حست برااااحه من صوت فطوم وبخاطرها –لو تعرفين وش كثر مجنون فيك-:: فطوم انا اسسسف
فطوم قربت وباسته ع خده سرعه :: لا عادددي
عبير لفت وطالعت فطوم:: توعديني ما تخليني
فطوم وهي مو فااهمه مقصده :: طيب انا بطلع بااااي
وقلبوا الطلعه لبيت عبير
عند ماجد**
قام ثامر وما حصل ماجد خاااف :: ماااااجد وييييييييينك؟؟؟
ماجد دخل الغرفه وتفاجئ :: ثااامر قوم حبيبي من ع السرير تعال افطر
ثامر بعناااد :: مااابي
ماجد :::ههههههه قوووم يله الفطووور بيبرد
ثامر رجع ونسدح ع السري :: قلت مااااااااااااابي
قرب ماجد وهو يتذكر صراخ ثامر باليل :: يله قوووم
ثامر رفع رااااسه وطالع فيه بابتساااامه :: مااااابي
جلس ماجد وضم ثااااامر::يله قووووم ماراح اخللليك بس قووووم يلللله
ثامر برتيااااح :: طيب بس ماتخليني
ماجد وهو ضامه :: والي خلقني وغلاتك ماراح اخليك
,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيت عبير **
قلبوا البيت رقص وهباااله
عبير قامت بدون احد يحس فيها وراحت الحمام وشغلت المويه وجلست تصيح>>> عبير تروح الحمام وتصيح وهي مشغله المويه عشان صوت اصياحها محد يسمعه
جميله :: فطوم وين دحوم
فطوم ::هههههههههه ما ادري
جت الساعه 3
بيشو :: بياااهووو ترى اهنا بيذبحونا
عنود::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لكل::يله مشينا
فطوم :: وين دحوم
جميله ::لي ساعه اسألك ليه وش تبغين منه
فطوم بتصريفه :: ابي سواقهم يوصلني
اسيل::تعالي معي انا وجراح قسم فللللله
فطوم ::لا لا تعود ع سواقهم
عبير طلعت من الحمام وراحت عندهم :: ع وووووووييييييييين
لكل:: ع البيت
عبير ::ها والله جيتكم كانت حلوه وشينه
لكل"::خخهههههههههههههههههههه اننننننطم
جميله:: دحوم قولو لفطوم مافي سواق خلها تجي معي
عبير::هههههههههههه نعم لا ما اقدر اكذب عليها
فطوم بستهبال:: اصلا بجلس عند دحوم بووووسته عذاااااااااب
عنود بقهر:: اننننننننطمي رججججججججيييييييييييتيييييييينا والحين تبين تنامين معه
فطوم ::ههههههههه ايه بكككيفي خلاص صرت نفسسسيه مثله
عبير ناظر فطوم نظره حاااااااده::: قدهااااا
هاله::ههههههههههههههه اتخيل دحوم هو نايم مع بنت ابد ماااا اقدر
عبير ناظرها نظره خبث:: تبين تشوووفين
فطوم بصراااااااااااخ ::خخخخخخخخيييييييير الحين انا قااايله اول
عبير::ههههههههههههههههههههه خلاص بااااااي
وطلعوا كلهم ,,,عبير دخلت الغرفه وجلست ع الكنبه ,,,,فطوم نطت ع السرير وهي فرررحااااااااانه
فطوم ::دحوووم
عبير بقمة الروقااان :: لبببببيييييييييييييه
فطوم ::ها بتنام معي او بس كلام
عبير وقلبه بدى يدق:: لي تبييينه
فطوم :: عادي نوم معاي اليوم
عبير قامت وجت انسدحت جنبها ع السرير وهي تسولف ع البي بي ,,,,فطوم طالعت وش يرسل
السواليف>
دحوم::يالبى قلبك
دلوعه ::ترى اسسسسستحي بس قسم خفففففففت عليك
دحوم:: يافديييييتك
دلوعه :: افدددددددددددددداااااااااااااااااااااك
دحوم :: يازيييينك ليتك عندي
دلوعه :: ختى انا ليتني بحضنك وابوسك
دحوم :: عادي تصلح بوسه ع الطاير
دلوعه :: امووووووواااااااااااه
دحوم :: يالبى الشفاااايف
فطوم سحبت الجوال:: ماشاءالله انا جنبك وعندك وتبي وحده ثااااااانيه قوووم ع الكنبه
عبير::ههههههههه خلاص بس اخلص المحااادثه
فطوم عطته الجوال :: تخلصها
عبير ::اوكيه
محادثه>
دلوعه :: ويييييييييينك طوووووووووولت ؟؟؟
دحوم :: اااسف بس مضطر اطلع باااااااااي نوم العوافي
دلوعه :: ابي بووووسه
دحوم:: اموووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
دلوعه :: امووووووووووووواه امووووووووواه امووووووووااااااااااه باااي بشتااااقلك >لازم اشوفك بااااي
عبير لفت ع فطوم الي منسدحه حطت وجها بوجه فطوم :: سكرت المحادثه عشااانتج
فطوم لا شعورين قربت وجلست تبوس عبير
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu