من طرف sporty h الأربعاء 9 مايو 2012 - 21:38
البارت الثاني***
**بيت عهود
دخلت بغرفتها وقفلت الباب حست انها تبي تبكي حاولت تمسك نفسها بس ما قدرت
رن الجوال راحت تشوف مين استغربت الرقم غريب عطته مشغول وراحت نااااامت
**بيت هاله (هي اصغر اخواتها دلوعه ونعووومه شااااطرة واهم شي عند امها الشطاره )
اخواتها رغد و وعد تؤم بس مايشبهون بعض عمرهم 22,,,,)
رجعت البيت وع طول راحت عند امها تبكي
ام هاله وهي تمسح ع شعرها : وش فيك هلو مين زعلك ؟؟؟
هاله وهي منهاره مو قادره تتكلم ابد: صيااااااااااااااح
ام هاله وهي تقوم هاله عشان توديا ع خرفتها ::هلو خلاص حبيبتي الحين انام انا وانتي بس ماتبكي
هاله ابد مو راضيه تسكت :: صيااااح
نامت هاله بالغرفة وطلعت امها
وعد : ماما وش فيها هلو ؟
امها : والله ما ادري عنها !!!
رغد : اممم ماما لازم نروح بكره المدرسه ونشوف شو فيها
وعد : طيب اذا صحت هلو نسألها ياحياتي اخاف انها ناقصه بماده
امها بصوت عصبية : لا يكون ناقصه بنت الكلب انا اوريها اذا سحيت >>كل شي الا الدرجات والدراسه
رغد و وعد طالعو ببعض وسكتوا
**بيت بيشو
جالسه بالصالة تطالع اخوها علي الي شوي عيونه بتطيح بالجوال
شوي انفتح الباب
ابو بيشو : وين الغدا
رائد بصوت واطي : مافي السلام ولا شي
ماجد بنفس المستوى : ايه محذوووفه من القاموس
بشاير بنفس النبره : اهم شي البلع والاكل
جابت امهم الغدا : علي بس خل الجوال وتعال تغد
علي بخاطره يصفقهم : طيييب جيييييت
**بيت اسيل
رجعت وناااامت ع طووول
**بيت فطوم (فطوم البنت الوحيد عند امها عايشه الان ابوها متوفي )
رجعت وناااامت ع طوووول
**بيت جمول
اول ماتدخلت ع طول عند جدتها وطلعت احبوبها وعطتها
سعاد وهي فرحانه بجيت جميله: نووور البببت كييفك وكييف المدرسه ؟؟؟
جميله : كل شي تمام إلآ تعالي سعاد ما احتجتي شي او أي حاجه
سعاد : لا حبيبي جمول ولا شي
جميله وهي قايمه : يله انا بنام نوم الكهف بااااايوه
سعااد: ههههه طيب زي ا لعاده
الجده : جميله لازم تنزلين مو طول الوقت نوووم
جميله : ههههه طيب جده تااامرين
الساعه 11ليلا
**بيت هاله
هاله قايمه تناظر الساعه ع الجدار : يوه الساعه 11 ياربي بكره علينا اختبار تاريخ ياربي يمديني اذاكر اففف الحين ابقوم البس واذاكر بس اخ احس اني جوعاااانه
سمعت صوت الباب ينفتح نطت من ع السرير وتدخل الحمام بسرعه
رغد: هلو قومي حبيبتي خلاص يوه قامت الحين لازم اعرف وش فيها
وعد تدخل بالغرفه وهي تغني : الحلوه زعلانه
رغد : اف ياصوت الخااايس اسكتي
وعد: رغوده هلو قامت
رغد : ايوه شكلها تتسبح احنا لازم نعرف وش فيها قبل امي تقول حق ابوي
وعد : اييييييه صااااااااااادقه راحت تطق باب الحمام هلو طلعي بسرررعه
هاله : طيب البس واطلع
طلعت ها وش فيييكم !!!
رغد : احنا وش فينا انتي وش فيك جيتي تبكي م المدرسه مين زعلاك
وعد: لا يكون ناااقصه ترى راح تنذبحي
هاله : لا شي اكببر
رغد و وعد بصدمه : وشششششش؟؟؟
هاله : اليوم المديره كتبت الي تعهد كلها م بنتها ,, اصلا بنتها بس تتمشكل معي من دخلت المدرسه وهي تتمشكل معي
رغد و وعد براااحه : ايييه زين
رغد : بكره اجي المدرسه واشوف المشكله
هاله : لا عادي عنود قالت بتصفق رنا
رغد و وعد : لا راح نجي كم هاله عندنا
هاله : هههه طيب اطلعو بره ابذاكر وخلو الشغاله تجيب لي شي اكله
رغد وهي تبوس خد هاله : امووواح طيب
وعد : اموواح بايوه لا تخافين ولا تبكين خلاص
هاله : طيب
** بيت فطوم
ام فاطمه : فاااااطمه فااااطمه بس نوم قووومي
فاااطمه : ها يمه طيب قمت
قامت وراحت عند امها
ام فاطمه : اسمعي فطوم يابنتي انا قررت وابي اخبرك بس
فاطمه باستغراااب : قرااار ايش ؟؟؟
ام فاطمه : انا تقدم الي واحد وراح اتزوجه
فاطمه بصدمه : نعم لا يمه تكفين لاتزوجين مابي اصير زي صاحبتي عبير يممممه تكفييييين
ام فاطمه : انا وافقت ع الرجال بعدين انا ماراح اخليك تسافري معانا كل مكان زي صاحبتك واخليك تغيبي عن المدرسه
فاطمه بشويت راحه مع ضيق : طيب يمه بس انا وين راح اسكن
ام فاطمه : قلت لا تخافين عااااادي ومااااراح يصير شي والحين روحي غرفتك لا تشوفك جدتك
دخلت فاطمه الغرفه ومسكت كتابها التاريخ وتبكي وهي تذاكر
**بيت اسيل
طالعه من غرفتها تغني : طالع عاشق طلع مهتم طلع ذااايب طلع شفقاااان
ام اسيل : الله يزوجك ويفكني منك
اسيل : آآآآآآآآآآآآمين يارب
ابو اسيل : هههه وش تامنين
اسيل : والله عاد ابي اتزوج وبكييفي
شوي دخلت ساره : اففف الزواج غثا ومسؤليه لاتصدقي الافلام
اسيل : اففففف بعد ماجربت الزواج تمنعني الله يسعدك مع سامي
ام اسيل : اسيل انقلعي ع غرفتك
اسيل بضييق: طييب يعني الفكه
وراحت غرفتها
**بيت عنود
قامت مسكت جوالها : ياربي مين ذي ازعجتني
شوي يرن
بعصبيه : الووو خييير مييين
المتصل : هههههههه عنود والله ماتغيرتي نفسسسك
عنود: هههه ياكليه يا عبير متى راح تشرفينا بالمدعسه
عبير : هههههههه بكره ان شاءالله تعالي اتصل ع جمول مايرد وشبه
عنود: هههههههههههههههههههههههههههه مالقيتي غير جمول اكييييد ناااااايم
عبير (صديقتهم بس كثير تغيب عشان ابوها متزوج واذا سافر اخذها ,, تتميز عبير بالسانها انه طووويل)
**بيت جميله
ناااااااااايمه
عزام : سعاد الحين جميله وش تقرب حق اصحاب الكهف
سعاد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه ما ادري
عزام : اففف بخاطري اشوفها يوم جالسه معنا اذا صحت تجلس ع الايباد او الكبيوتر
سعاد : وانا ما اكفي
عزام : ايه تكفين بس مو زين كذا جميله صايره من توفت امك وهي كذا
سعاد : ايه امي كانت هي الي تصحيها
عزام : ها فهممممت
ادري البارت مافيه شي
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu