الجزء الاول
نوال..
اخذت شاور سريع وطلعت اتجهز عشان انزل بدري وافطر مع اهلي.(روتين يومي)وانا على الدرج انزل بخطوات بطيئه لسى ماشبعت نووم لسى احس جسمي كله مرهق ومتعب ايه وكيف لا وانا نمت الساعه 2بنص الليل والسبب مؤيد افندي ايه هو السبب جالس على راسي واحكي لي عن حصيصه واحكي... وقولي.. واسأله مالها جواب ومالها حد
وصلت لاخر درجه وانا مسرحه بسوالف امس جاني صوت ابوي:وين وصلتي
ناظرت له باستغراب:هاا؟!
الكل:هههههههههه
مؤيد:اتمنى تكوني وصلتي مطار حصيصه الدولي
خالد:اووه ياهذي الحصيصه ماكله عقلك اقول افطر غثيتنا محد خطب بالعالم الا انت
مؤيد:ايه وليه حارق روح اخطب لا تجلس تطبطب على راسي مسوي فيها يعنني
خالد:لس سعيدة الحظ مالقيتها
مؤيد:اجل قصدك تعيسة الحظ
وكذا كل يوم من وجه الصبح جدال اخواني ربي يحفظهم سحبت الكرسي وجلست وانا عقلي مسرح واحس بخمول وتعب الله يعين على هذا اليوم
......................... ...............
نعرف شخصيات عائلة ابو مؤيد..
٭ام مؤيد................
٭ابو مؤيد رجال صاحب شركة متوسطه...مهدده بالافلاس باي وقت
مؤيد*عمره25..٭طويل..مجسم٭ شعرة كثيف لونه اسود داكن٭بشرته بورنزيه٭هادئ يقدر يتحكم باعصابه٭
خالد*عمره 22..*طويل بس مب طول مؤيد..شعره لونه بني غامق..بشرته فاتحه شوي..٭عنيد..وياويلة الي يعانده
نوال*بنت جميلة طولها متوسط..عمرها 18 ..بيضا..شعرها بني يوصل لنص ضهرها..ناااعم وخفيف(ملامحها بارزه)٭خوافه دمعتها بطرف عينها..رقيقه..ومن اي شي تنجرح٭
(خالد مؤيد يشتغلون عند ابوهم بالشركه)
...................... ............. ........
مها...
جيت ركض لامي صراحه هذا الوضع ابد ماقدر اتحمله
:امييي شوفي اولادك للحين ماجهزوو وكلهم مو راضين يوصلوني للجامعه.. اجل شسوي
*فتحت امي باب غرفتهم وطلت عليهم الي يعبث بجواله فوق السرير والثاني عند المرايه يحلق دقنه شوي ويدخل في المرايه
٭قالت امي بعتب:يصير كذا كلكم تتهربون ماتبو توصلو اختكم اجل من يوصلها اروح اطلب من السواق
محمد وعيونه بجواله:افاااااا يممه ومن قال الحين انه مابيوصلها
٭انا بحلقت فيه الكذاب قبل شويه وهو يقولي قولي لحسن وحسن الثاني يقلي قولي لاخوك قبل ماتطلع مني الكلمه:يااكذااااا.....
٭جتني المخده طايره وارتطمت بوجهي ابعدتها وانا مقهوره من حركته:انت يااااااا...
٭قطع كلامي
:وليه ماتطسي الحين وتروحي تلبسي عبايتك...
٭جيت بتكلم وانا مقهوره منه:انت وش.....
٭الا وامي تلتفت لي:يالله يما البسي عبايتك بسررعه
٭ناظرت فيه نظره وانا اتوعد له طيب يامحمد..
....................... ................. .........
نعرف شخصيات العائلة
الاب متوفي........
الام....متحملة اعباء التربيه وكل شي
الابن الاكبر..٭حسن..حكيم هادئ رغم صغره..وقلة خبرته..لكنه فهيم..عمره25 طويل عضلاته بارزه..شعره خفيف..اسمر(موظف بالهيئه)
الابن الثاني..محمد..عمره22..طوله متوسط..متهور..قلبه طيب..ضعفه دموع الحريم..اسمر(موظف بالهيئه)
٭مها..بنت نحيفه.عمرها18.بشرتها بورنزيه..شعرها قصير يوصل لاكتافها..كثيف ومدرجات وناعم..طولها متوسط..عنييده..ولسانها طويل
....................................
مريم...
اتصلت علي نوال وقالت انها برى قدام بيتنا تبي توصلني معها لبست عبايتي وطلعت السياره واقفلت الباب
الى وجاني صوته:وش سويتي مع الطب...كان هذا خالد ولد عمي اخو نوال رديت بدون نفس:لسى مانقبلت بس لاتتشمت
حرك السياره وهو يضحك:ايه ومن يقبل مجنونه مثلك احمدي ربك وهم قبلوك بالانقليزي
رديت بدون نفس:لاتقلب الجو علي من وجه الصبح
رد علي بنبره مضحكه:ياتحفه وش الي معقلك اليوم متعود عليك تصجينا طول الطريق
هو كان يتكلم بعالم وانا بعالم ثاني....اجل طيب ليش ماقبلوني معدلي كان عالي بس والله لاشد حيلي اكثر واجيبها في هذا المستوى ... طيب واذا ماقبلوني وش اسوي..اه ياربي انا بنجن لازم اجيب معدل لااااازم طيب واذا..صحيت من تفكيري على صوته...:ماتوقع انه معاك عقل عشان نقول تفكرين..الا اتوقع نمتي
اااه انا بوادي وهذا التيس بوادي اجل خلني اشتته شوي ..1..2..3..4...ناظر لي باستغرب:وش تسووين انتي
لفيت للشباك الي بجنبي وبهدوء :ثانيه ونصدم بالحائط الي قدامك
لف زي المجنون هو ونوال الثانيه صدقت بعد لقدام وقال مفجوع:فجعتيني الله ياخذ ابليسك وين الحائط وحنا وين
قلتله ببرود:دليل الغباء...
٭.قال بحماس واضح:تشوفين يالعنز الجبلي اذا مارديتها لك...ماهتميت لكلامه ورجعت افكر كيف وكيف احقق حلمي
.............................................................
مريم:بنت نحيفه بيضا..شعرها ناعم كثيف..طويل يوصل لنهاية ضهرها..طولها متوسط..عمرها18
معها اخ اسمه..ايهاب عمره25..اسمر..نحيف..طويل..شعره كثيف لونه اسود داكن..دمه خفيف..اي شي بباله يسويه
واخ ثاني اسمه حمود*عمره22.هادئ..حكيم بتصرفاته.
.
.
.وتفاصيل الشخصيات تعرفونها مع الاحداث
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu