اهلن كلكم اممم انا هاذي اول روايه لي اكتبها ..
وهيا تتحدث عن حياتي وزدت فيها شوية اشياء عشان تزبط ف م احلل وم ارضى انه اي احد ينقلها على منتدى ثاني بدون اسمي اللي هوا (((( زوووز )))) اوك
انا قرات روايات كثير وعجبتني ف حبيت اكتب ااا طبعا ..
انا بصراحه ما سجلت بذا المنتدى الا علشان انزل روايتي امممم .. وو
اتمنى تعجبكم لانها اول روايه ليا ووو ابغا منكم الانتقادات اذا في ووو بس :)) !!
اوك نبدأ .. :) *
((( بس ترا الروايه اسامي الاشخاص غير عن الحقيقه غيرتها )))
اول شخصيه اللي ههيا البطل (((زوز))) تقريبا بويه
هيا سمرهه و شعرها طولو تقريبا ل رقبتها بس دايم تعملو كدش ..
نحيفه جدنن و طويله شويات و دايم لبسها سبورتيات
الشخصيه الثانيه
اثير : اثير صديقه زوز من لما كانو صغار وطول عمرهم مع بعض و نحيفه شويا مو مرا لكن نحفها ححلو
و طولها تقريبا عند رقبة زوز ((قصيره)) و شعرها وسط ل نص ضهرها بيضا مرا و طيبه جدن ن ن ..
وبس دي الشخصيات المهمه ... :)) !!
ونبدا الروايه .. :
قامت زوز من النوم على صوت امها وهيا تقومها :
ام زوز : يلا قومي بسرعه لا تتاخري ما نبي من البدايه تاخير !!
زوز وهيا تبي تقوم : يووووه ايش هالقرف ذا الواححد مايقدر ينام قللق ((طبعا الكلام ذا ماقالته الا وامها برا الغرفه لودريت صفقتها خخخ ))
قامت زوز وراحت للحمام خذت دش محترم وبعدها طلعت وفكت شعرها اللي ما غسلته ونكشته عشان يسير كدش
ولبست مريولها الفضفاض وشمرت لما تحت كوعها بشويات ولبست ال/shose مالها اللي كان لونه فسفوري الوان وكبير جدن سبورت ..
ورشت من عطرها ولبست العباه والشيله واستنت ابوها يقوم يوديها وهيا تفطر طلع ابو زوز
ابوزوز : يلا زوز اتاخرنا قومي بسرعه لاحقه عالفطور (( طبعا هوا ناداها باسمها مو زوز بس انا مابي اذكر اسمها ))
قامت زوز وركبت السيارهه اهيا دايمن تاخذ فونها معها السياره ولا نزلت تخشه تحت الكنب عشان لما ترجع تاخذهه ..
وهي تتسمع اغاني وصلت للمدرسه خشت فونها ونزلت
في المدرسه ::
زوز ماشيه تدور على صديقاتها وهي تمشي الا فجاءه واحده تحضنها من ورا بقوهه زوز لفت ع السريع ولقتها اثير
زوز وهي حاضنه اثير بقوهه : ي بنت الكلب وحشتيني (( خخخ هما عادي يقولو كذا ))
اثير وهيا تضحك وانتي بععدد ي كلبهه والله لكي وحشه (( كل ذا قاعد يصير وهما يحضنو بعض بس تراهم بس صديقات لان اثير ابدن ما تحب سوالف المخاواهه ومن ذا الكلام ذا لكن راح تتغير كثير لاني في بويه عشقتها ))
المهم ويبعدو عن بعض ويشوفو باقي الشله (( انا كل ما وصلت عند احد اعرفكم عليه لانهم كثار ..
المهم وصلو وسلمو ع بعض وعدا اليوم الدراسي بدوننن ايي احداث لكن لينا تجي وتعفس الدنيا عفس المهمم وعدت الايام تقرييبا بعد كم اسبوع من الفصل الدراسي الاول
جات بنت جديده وهي ::
لينا : سمارها فاتح لونها جدنن جميل و شعرها لاخر ضهرها جميله جمال
((مشالله)) ما كانها صغيره قصيره تجي عند رقبه زوز ونحيفه جدنن ..
و دلوعه و فيها مياعه مو طبيعيه تقرف بس زوز كان يحبها ..
المهم يوم دخلت لينا المدرسه الكل عينه عليها من جمالها وغير كذا زوز فهت عليها وفتحت عينا للاخير وقلبها قام يدقق بسرعه قامت وقفت ومسكت اثير والبنات ..
زوز : بناااااااااااات انا لازم اتعرف عليها وتاشر على لينا ..
اثير : ليش انشالله خير روحي اتعرفي عليها ما منعناكي !!
زوز وهي تطالع بعيون اثير : والله احبها حبيتها لازم اجيب راسها ..
قامت اثير لانها ماتحب هالسوالف ومشت .. (( ترا باقي الشله مو مهمين ف محا يجو بالاحداث لاني بركز على زوز ))
وراحت زوز عند لينا ووجلست جنبها وتطالع فيها نضرات اعجاب لينا م اتحملت لانها جد استحت وقامت زوز بالعاني طيحت كتب لينا من فوق الطاوله بس ما شافتها لينا نزلو اهما الثنتين ياخذون الكتب
زوز مسكت الكتاب وظلت تطالع ب لينا كانها شوي وتاكلها لينا خافت وسحبت كتابها وقالت شكرا ومشت بسرعه لا تلحفها زوز
وهي ماشيه زوز مسكت ايدها وسحبتها وقالت لها اسفه ما كنت اقصد
لينا : ع شنو تتاسفن !!؟؟ (( صدق على شنو تتاسف خخخ هنا زوز فهت زياده لانها قالت لهااسفه بس عشان تشوفها ثاني خخ بعالم تاني ))
زوز متوهفه : هاه ! لا سوري
لينا : ضحكت بابتسامه خفيفه على غباء زوز وفهاوتها وحبت تصادقها
وقالت لها ههههههه لا عادي ي قلبي اممم انا اسمي لينا ومدت يدها ل زوز تسلم عليها
زوز ضحكت على نفسها وقالت : ها هلا والله عاشت الاسامي لينو امممم امشي معي اوريكي المدرسه (( زوز قالت كذا لانها من يوم ماهي صغيره وهي تدرس بنفس المدرسه وصامتها صم خخخ ))
لينا وهي منعجبه ب زوز ومشت معها وطول ماهم ماشين وهم ساكتين وكل شوي زوز تطالع لينا مو مصدقه صاحبتها ولينه استحت شوين ..
لمن دق الجرس وقفو بالطوابير وهم يصفون البنات تفاجئت زوز ان لينا معها بنفس الفصل ولينا كمان نفس الشي حست بشي تجاهها بس لينا خافت شوي وبنفس الوقت هيا جريئه كمان ..
المهم زوز ابتسمت ل لينا من قالت الاستاذه اساميمهم مع بعض بنفس الفصل لما وصلو الفصل طبعا اول يوم مافي دراسه وغير كذا ولا استاذه تدخل الفصل اول يوم المهم ..
دخلت زوز وجلست فوق الطاوله وكل البنات خاقين وجلست تطبل وشلتها يرقصون وهيا كان صوتها شوي ححلو ولينا ما بعدت عينها عن زوز و زوز ملاحظه هالشي بس استانست ..
(( دقيقهه صوحح زوز اول مره تجرب تخاوي ف مو مجربه شي من اشياء البويات ومن هالكلام )) المهم وكلمو يغنو واستانسو الا فجاءه زوز نادت لينا تجلس معاهم لمان جات لينا كانت
مستحيه لانهم بنات اول مره تشوفهم وكذا المهم عرفتهم على نفسها بعد صمت طويل زوز قيدها سمعت لينا تغني قالت لها : لينو ..
لينا : هلا
زوز : ابيك تغنين لي
لينا : هههه لا والله صوتي يفشل
زوز : اقول بلا كذب سمعتك تغنين ((بمزح))
صوتك خقق
لينا برعشه : هاه ايه صح
زوز : هههههه شنو ايه صح الله يهداك
لينا : ضحكت بدلع : هههه سوري اوك انا ب اغني اغنيه ه امممم
وهي تفكر وفجاءه قالت اغنيه (((وش كنت ابا اقول)))
وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
وش كنت ابا اقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
انالاجيت ابااتكلم قدامك اتبلم
وبكل موعد حب ب احراجي اتالم
وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
قبل القى بيوم اجمع كلام الحب
وفموعدك دوم م القى كلمه حب
انا لاجيت ابا اتكلم قدامك اتبلم
وبكل موعد حب باحراجي اتالم
والقلب والقلب تنتابه رهبه مع احبابه
ينسى اللي حفظته تتوتر اعصابه
وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
في عيونك السود قلبي لقا حلمه
ولساني معقود والحل في كلمه
انا لاجيت ابا اتكلم قدامك اتبلم
وبكل موعد حب باحراجب اتالم
ساعدني سو معروف حاول معاي وشوف
باقول احبك بس غمض شوي لا تشوف
لالالاتشووف
وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
مجنونك .. !!
اممم خلاص هاذا نهاية البارت الاول طبعا مو مكمل الا اذا تفاعلتو معي :d ..
وطبعا تهمني انتقاداتكم وارائكم في الروايه ...
وهيا تتحدث عن حياتي وزدت فيها شوية اشياء عشان تزبط ف م احلل وم ارضى انه اي احد ينقلها على منتدى ثاني بدون اسمي اللي هوا (((( زوووز )))) اوك
انا قرات روايات كثير وعجبتني ف حبيت اكتب ااا طبعا ..
انا بصراحه ما سجلت بذا المنتدى الا علشان انزل روايتي امممم .. وو
اتمنى تعجبكم لانها اول روايه ليا ووو ابغا منكم الانتقادات اذا في ووو بس :)) !!
اوك نبدأ .. :) *
((( بس ترا الروايه اسامي الاشخاص غير عن الحقيقه غيرتها )))
اول شخصيه اللي ههيا البطل (((زوز))) تقريبا بويه
هيا سمرهه و شعرها طولو تقريبا ل رقبتها بس دايم تعملو كدش ..
نحيفه جدنن و طويله شويات و دايم لبسها سبورتيات
الشخصيه الثانيه
اثير : اثير صديقه زوز من لما كانو صغار وطول عمرهم مع بعض و نحيفه شويا مو مرا لكن نحفها ححلو
و طولها تقريبا عند رقبة زوز ((قصيره)) و شعرها وسط ل نص ضهرها بيضا مرا و طيبه جدن ن ن ..
وبس دي الشخصيات المهمه ... :)) !!
ونبدا الروايه .. :
قامت زوز من النوم على صوت امها وهيا تقومها :
ام زوز : يلا قومي بسرعه لا تتاخري ما نبي من البدايه تاخير !!
زوز وهيا تبي تقوم : يووووه ايش هالقرف ذا الواححد مايقدر ينام قللق ((طبعا الكلام ذا ماقالته الا وامها برا الغرفه لودريت صفقتها خخخ ))
قامت زوز وراحت للحمام خذت دش محترم وبعدها طلعت وفكت شعرها اللي ما غسلته ونكشته عشان يسير كدش
ولبست مريولها الفضفاض وشمرت لما تحت كوعها بشويات ولبست ال/shose مالها اللي كان لونه فسفوري الوان وكبير جدن سبورت ..
ورشت من عطرها ولبست العباه والشيله واستنت ابوها يقوم يوديها وهيا تفطر طلع ابو زوز
ابوزوز : يلا زوز اتاخرنا قومي بسرعه لاحقه عالفطور (( طبعا هوا ناداها باسمها مو زوز بس انا مابي اذكر اسمها ))
قامت زوز وركبت السيارهه اهيا دايمن تاخذ فونها معها السياره ولا نزلت تخشه تحت الكنب عشان لما ترجع تاخذهه ..
وهي تتسمع اغاني وصلت للمدرسه خشت فونها ونزلت
في المدرسه ::
زوز ماشيه تدور على صديقاتها وهي تمشي الا فجاءه واحده تحضنها من ورا بقوهه زوز لفت ع السريع ولقتها اثير
زوز وهي حاضنه اثير بقوهه : ي بنت الكلب وحشتيني (( خخخ هما عادي يقولو كذا ))
اثير وهيا تضحك وانتي بععدد ي كلبهه والله لكي وحشه (( كل ذا قاعد يصير وهما يحضنو بعض بس تراهم بس صديقات لان اثير ابدن ما تحب سوالف المخاواهه ومن ذا الكلام ذا لكن راح تتغير كثير لاني في بويه عشقتها ))
المهم ويبعدو عن بعض ويشوفو باقي الشله (( انا كل ما وصلت عند احد اعرفكم عليه لانهم كثار ..
المهم وصلو وسلمو ع بعض وعدا اليوم الدراسي بدوننن ايي احداث لكن لينا تجي وتعفس الدنيا عفس المهمم وعدت الايام تقرييبا بعد كم اسبوع من الفصل الدراسي الاول
جات بنت جديده وهي ::
لينا : سمارها فاتح لونها جدنن جميل و شعرها لاخر ضهرها جميله جمال
((مشالله)) ما كانها صغيره قصيره تجي عند رقبه زوز ونحيفه جدنن ..
و دلوعه و فيها مياعه مو طبيعيه تقرف بس زوز كان يحبها ..
المهم يوم دخلت لينا المدرسه الكل عينه عليها من جمالها وغير كذا زوز فهت عليها وفتحت عينا للاخير وقلبها قام يدقق بسرعه قامت وقفت ومسكت اثير والبنات ..
زوز : بناااااااااااات انا لازم اتعرف عليها وتاشر على لينا ..
اثير : ليش انشالله خير روحي اتعرفي عليها ما منعناكي !!
زوز وهي تطالع بعيون اثير : والله احبها حبيتها لازم اجيب راسها ..
قامت اثير لانها ماتحب هالسوالف ومشت .. (( ترا باقي الشله مو مهمين ف محا يجو بالاحداث لاني بركز على زوز ))
وراحت زوز عند لينا ووجلست جنبها وتطالع فيها نضرات اعجاب لينا م اتحملت لانها جد استحت وقامت زوز بالعاني طيحت كتب لينا من فوق الطاوله بس ما شافتها لينا نزلو اهما الثنتين ياخذون الكتب
زوز مسكت الكتاب وظلت تطالع ب لينا كانها شوي وتاكلها لينا خافت وسحبت كتابها وقالت شكرا ومشت بسرعه لا تلحفها زوز
وهي ماشيه زوز مسكت ايدها وسحبتها وقالت لها اسفه ما كنت اقصد
لينا : ع شنو تتاسفن !!؟؟ (( صدق على شنو تتاسف خخخ هنا زوز فهت زياده لانها قالت لهااسفه بس عشان تشوفها ثاني خخ بعالم تاني ))
زوز متوهفه : هاه ! لا سوري
لينا : ضحكت بابتسامه خفيفه على غباء زوز وفهاوتها وحبت تصادقها
وقالت لها ههههههه لا عادي ي قلبي اممم انا اسمي لينا ومدت يدها ل زوز تسلم عليها
زوز ضحكت على نفسها وقالت : ها هلا والله عاشت الاسامي لينو امممم امشي معي اوريكي المدرسه (( زوز قالت كذا لانها من يوم ماهي صغيره وهي تدرس بنفس المدرسه وصامتها صم خخخ ))
لينا وهي منعجبه ب زوز ومشت معها وطول ماهم ماشين وهم ساكتين وكل شوي زوز تطالع لينا مو مصدقه صاحبتها ولينه استحت شوين ..
لمن دق الجرس وقفو بالطوابير وهم يصفون البنات تفاجئت زوز ان لينا معها بنفس الفصل ولينا كمان نفس الشي حست بشي تجاهها بس لينا خافت شوي وبنفس الوقت هيا جريئه كمان ..
المهم زوز ابتسمت ل لينا من قالت الاستاذه اساميمهم مع بعض بنفس الفصل لما وصلو الفصل طبعا اول يوم مافي دراسه وغير كذا ولا استاذه تدخل الفصل اول يوم المهم ..
دخلت زوز وجلست فوق الطاوله وكل البنات خاقين وجلست تطبل وشلتها يرقصون وهيا كان صوتها شوي ححلو ولينا ما بعدت عينها عن زوز و زوز ملاحظه هالشي بس استانست ..
(( دقيقهه صوحح زوز اول مره تجرب تخاوي ف مو مجربه شي من اشياء البويات ومن هالكلام )) المهم وكلمو يغنو واستانسو الا فجاءه زوز نادت لينا تجلس معاهم لمان جات لينا كانت
مستحيه لانهم بنات اول مره تشوفهم وكذا المهم عرفتهم على نفسها بعد صمت طويل زوز قيدها سمعت لينا تغني قالت لها : لينو ..
لينا : هلا
زوز : ابيك تغنين لي
لينا : هههه لا والله صوتي يفشل
زوز : اقول بلا كذب سمعتك تغنين ((بمزح))
صوتك خقق
لينا برعشه : هاه ايه صح
زوز : هههههه شنو ايه صح الله يهداك
لينا : ضحكت بدلع : هههه سوري اوك انا ب اغني اغنيه ه امممم
وهي تفكر وفجاءه قالت اغنيه (((وش كنت ابا اقول)))
وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
وش كنت ابا اقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
انالاجيت ابااتكلم قدامك اتبلم
وبكل موعد حب ب احراجي اتالم
وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
قبل القى بيوم اجمع كلام الحب
وفموعدك دوم م القى كلمه حب
انا لاجيت ابا اتكلم قدامك اتبلم
وبكل موعد حب باحراجي اتالم
والقلب والقلب تنتابه رهبه مع احبابه
ينسى اللي حفظته تتوتر اعصابه
وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
في عيونك السود قلبي لقا حلمه
ولساني معقود والحل في كلمه
انا لاجيت ابا اتكلم قدامك اتبلم
وبكل موعد حب باحراجب اتالم
ساعدني سو معروف حاول معاي وشوف
باقول احبك بس غمض شوي لا تشوف
لالالاتشووف
وش كنت اباقول نستني عيونك
هذا على طول هو حال مجنونك
مجنونك .. !!
اممم خلاص هاذا نهاية البارت الاول طبعا مو مكمل الا اذا تفاعلتو معي :d ..
وطبعا تهمني انتقاداتكم وارائكم في الروايه ...
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu