السلامم عليكم ورحمةة الله وبركاته
هاذي اول روايه ليي وانشاءلله تنال اعجابكم
البارت الاول
الشخصيات: دحوم-حمود-فهود_خويلد
كل هذول بويات طبعا شلتهم اكثر من كذا بس اللي ذكرت اسمائهم هم ابطال الروايهه
مواصفاتهم:
[منال/دحوم بوي طوله مناسب عمره17 شعره مقصوص مثل الاولاد (يعني مره ناحت)واهم شي فيه جميلل وثقيل مرهه وفيه برود وواثق من نفسهه]
[رنيم/خويلد بوي طوله عادي عمره17شعره قصير مره ، يحب دائمن يسوي سبايكي اهم شي فيه انه حلو وواثق من نفسه دائمن وفلاوي]
[ريناد/فهود بوي طوله طبيعي عمره 17شعره قصير كئيبب وكل البنات يحبونه لانه حلو بس ما يعطي اي وحده وجه]
[ندى/حمود بوي طوله حلو عمره 17يحب يطقطق على البنات،ومره مغرور وكل يوم جايب نت جديده ]
نبدا الروايه
صحى دحوم من نومه في الصبح طالع في الساعه ولقاها 7:39!! قامم مسرع يتجاهز لانه تاخر على الدوام اخذ دش خفيف لبس الملابس وراح على المدرسه اول م وصل هناك الا كلهم مستقبلينه عند الباب
فهود:ااررحبب يللد تو ما نورت المدرسه
دحوم:اكيد بتنور المدرسه بجيتي ي حمار
فهود:كل تبنن امش يالله دق الجرس
طبعاً وهم يمشونن بنات المدرسه يطالعون فيهم وخاقين معاهم كل وحده تهمس لثانيه
:وااو شوفي ذا مره يجنن
:ايوهه مره مزهه ياليته ليي
سمعهم فهود:في احلامك ي مزه انتي وياها
حمود:احمدو ربكم اول يوم مافي طوابير ولا حصص
كلهم راحو على الفصل في بنت جلست جنب دحوم البنت ما كانت تحسب انه المكان اللي جالسه فيه مكان خويلد
جآءء خويلد
خويلد:هي انتي قوم ترا ذا مكاني
ناديه: مكانك؟! وترا اتوقع لي اسم مو هي انتي
[ناديه/بنت طيوبه وقلبها ابيض جمالها ما ينوصف سنفوره كل البويات خاقين معاها،شعرها طويل وناعم وعيونها وسيعهه ورموشها طويلهه المهم جميلهه وبس ]
خويلد:ايهه طيب وش اسمك؟؟
ناديه/ناديه
دحوم:خليها تجلس بس اليوم شكلها جديد ومو عارفه شي
خويلد:بالله عليك وانا وين اجلس ع الارض عشان خاطر عيونها
قاطعهم فهود:ييااللببييههه مميينن ذي المزهه اللي جنبك ي دحوم
دحوم:هاذي خويتي الجديده
فهود:حركات من متى اقول انتبهي لا يغتصبك هههههه...
ناديه بخوف:ااييشش!! خلاص انا بقومم بروح جنب البنت اللي هنااك
لمن كانت بتقوم مسكها من يدها وجلسها جنبهه ب الغصب كل البنات شافوهم ويحسبونه يحبها وطبعاا فيه بنات انقهروو واحتقروها
دحومم: اذا قمتي بلحقك وين ما تروحين
ناديه: بالله عليك
حمود: انتبهي ع نفسكك هاا
ناديه : وش سافتكم انتو!؟
حمود اخذها ع جنب :ترا دحوم عنده عيب خلقي يعني بدلا من حق البنت عنده حق الولد
هههههههههههههههه...
ناديه خافت منهم حست انهم بيسوو فيها شي
الشله قعدت تضحك ع شكلها
حمود: ترا امزح معاكك
ودخلت المدرسه الفصل
المدرسه: يالله ي بنات كل وحده على مكانها
ناديه:ابلهه!!
المدرسه:نعمم
ناديه:ابي اروح الحمام مرهه حشرانه
المدرسه:توكك طالعه من تحت ليه م دخلتي وانتي تحت هاا!
ناديه:طيب توي حسيت اني حشرانه
المدرسه:مممااففيي
دحومو هو معصب: خخخخللاااصص قااللتت تبي اللحمامم يعني تحشر نفسها عشانك
المدرسه خافت : طيب روحي
قامت ناديه وراحت الحمام ودخلت وخلصت لفت ولقت دحوم في وجهها
ناديه:ااااااااءءءء ووججعع خير طالع في وجهي كذا
دحوم:طيب ليه ذا كله شايفه جني
ناديه:اصلاً الجني ارحم من وجهك
انقهر دحوم منها وقام سحبها ودخلها في الحمام
ناديه وبخوف:خيرر وش تبي
دحوم:ابيك
وش تتوقعون يسوي دحوم بناديه!؟!؟
هل ممكن تحصل علاقه بين دحوم وناديه ؟!
ولا تحرموني من تعليقاتكم وهاذا حسابي في الانستقرام raneem_a2 الروايه هناك منزله فيها البارت الثاني
هاذي اول روايه ليي وانشاءلله تنال اعجابكم
البارت الاول
الشخصيات: دحوم-حمود-فهود_خويلد
كل هذول بويات طبعا شلتهم اكثر من كذا بس اللي ذكرت اسمائهم هم ابطال الروايهه
مواصفاتهم:
[منال/دحوم بوي طوله مناسب عمره17 شعره مقصوص مثل الاولاد (يعني مره ناحت)واهم شي فيه جميلل وثقيل مرهه وفيه برود وواثق من نفسهه]
[رنيم/خويلد بوي طوله عادي عمره17شعره قصير مره ، يحب دائمن يسوي سبايكي اهم شي فيه انه حلو وواثق من نفسه دائمن وفلاوي]
[ريناد/فهود بوي طوله طبيعي عمره 17شعره قصير كئيبب وكل البنات يحبونه لانه حلو بس ما يعطي اي وحده وجه]
[ندى/حمود بوي طوله حلو عمره 17يحب يطقطق على البنات،ومره مغرور وكل يوم جايب نت جديده ]
نبدا الروايه
صحى دحوم من نومه في الصبح طالع في الساعه ولقاها 7:39!! قامم مسرع يتجاهز لانه تاخر على الدوام اخذ دش خفيف لبس الملابس وراح على المدرسه اول م وصل هناك الا كلهم مستقبلينه عند الباب
فهود:ااررحبب يللد تو ما نورت المدرسه
دحوم:اكيد بتنور المدرسه بجيتي ي حمار
فهود:كل تبنن امش يالله دق الجرس
طبعاً وهم يمشونن بنات المدرسه يطالعون فيهم وخاقين معاهم كل وحده تهمس لثانيه
:وااو شوفي ذا مره يجنن
:ايوهه مره مزهه ياليته ليي
سمعهم فهود:في احلامك ي مزه انتي وياها
حمود:احمدو ربكم اول يوم مافي طوابير ولا حصص
كلهم راحو على الفصل في بنت جلست جنب دحوم البنت ما كانت تحسب انه المكان اللي جالسه فيه مكان خويلد
جآءء خويلد
خويلد:هي انتي قوم ترا ذا مكاني
ناديه: مكانك؟! وترا اتوقع لي اسم مو هي انتي
[ناديه/بنت طيوبه وقلبها ابيض جمالها ما ينوصف سنفوره كل البويات خاقين معاها،شعرها طويل وناعم وعيونها وسيعهه ورموشها طويلهه المهم جميلهه وبس ]
خويلد:ايهه طيب وش اسمك؟؟
ناديه/ناديه
دحوم:خليها تجلس بس اليوم شكلها جديد ومو عارفه شي
خويلد:بالله عليك وانا وين اجلس ع الارض عشان خاطر عيونها
قاطعهم فهود:ييااللببييههه مميينن ذي المزهه اللي جنبك ي دحوم
دحوم:هاذي خويتي الجديده
فهود:حركات من متى اقول انتبهي لا يغتصبك هههههه...
ناديه بخوف:ااييشش!! خلاص انا بقومم بروح جنب البنت اللي هنااك
لمن كانت بتقوم مسكها من يدها وجلسها جنبهه ب الغصب كل البنات شافوهم ويحسبونه يحبها وطبعاا فيه بنات انقهروو واحتقروها
دحومم: اذا قمتي بلحقك وين ما تروحين
ناديه: بالله عليك
حمود: انتبهي ع نفسكك هاا
ناديه : وش سافتكم انتو!؟
حمود اخذها ع جنب :ترا دحوم عنده عيب خلقي يعني بدلا من حق البنت عنده حق الولد
هههههههههههههههه...
ناديه خافت منهم حست انهم بيسوو فيها شي
الشله قعدت تضحك ع شكلها
حمود: ترا امزح معاكك
ودخلت المدرسه الفصل
المدرسه: يالله ي بنات كل وحده على مكانها
ناديه:ابلهه!!
المدرسه:نعمم
ناديه:ابي اروح الحمام مرهه حشرانه
المدرسه:توكك طالعه من تحت ليه م دخلتي وانتي تحت هاا!
ناديه:طيب توي حسيت اني حشرانه
المدرسه:مممااففيي
دحومو هو معصب: خخخخللاااصص قااللتت تبي اللحمامم يعني تحشر نفسها عشانك
المدرسه خافت : طيب روحي
قامت ناديه وراحت الحمام ودخلت وخلصت لفت ولقت دحوم في وجهها
ناديه:ااااااااءءءء ووججعع خير طالع في وجهي كذا
دحوم:طيب ليه ذا كله شايفه جني
ناديه:اصلاً الجني ارحم من وجهك
انقهر دحوم منها وقام سحبها ودخلها في الحمام
ناديه وبخوف:خيرر وش تبي
دحوم:ابيك
وش تتوقعون يسوي دحوم بناديه!؟!؟
هل ممكن تحصل علاقه بين دحوم وناديه ؟!
ولا تحرموني من تعليقاتكم وهاذا حسابي في الانستقرام raneem_a2 الروايه هناك منزله فيها البارت الثاني
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu