من طرف رمادي?? الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 14:10
البارت الـرابع ..
مُآفيْهّ شٌيْ بدٌنيْتيٌ " كدٌرنّيْ " |~
الآ الٌكلآمْ الٌليّ | يقٌولوْنٌه | .. وٌآنْآ / مٌآ قلٌتهْ } !
وْ وْ وْ الصْآحّبٌ .. الٌليْ مٌعْ الأيٌآمْ / غدٌرٌنيّ ~ !
لٌـهْ | اْ لّ شٌ رٌ فْ | ..
. . . . . . . . يٌومْ أنٌيْ بْ دٌآخُليْ ~ شلٌتهُ
حذف الكيس الي اشتراه من السوبر ماركت على غرام بقرف
غرام بااستغراب : وش هذاا
حمود ويطالعها من راصها لساسها : شويةة حاجات افتحيها وبتعرفي
فتحت غرام الكيس واتفـآجأت بالشامبو والبلسم وحمام زيت وكريمات القمل ومزيل شعر وكريم تفتيح
البشرةة وووو.. اما غرام فهمت وانحرررررجت
ليــآن : ترره صرنا نغاار اتحفينـآ وش بالكككييس ؟؟
غرام بحرج وهي تناظر الارض : هاا لا ولاشي
سلومم : هههههههه لالا حمود وصرنا نعطي هدايهه * وغمز*
حمود اعطاهه نظره وسكت **
غرام : احمم ممـڪن الحمام ابي آخذشور
حمود : أي بسرعهه احم اقصد اكيد عادي
وبعـد ساعهه طلعت غرام بالمنشفـهه ومالقت احد بالغرفه لبست مشد لفخذوهآ
ولبست بنطلون جينز الازرق المائل لرمادي المسحوب..وبلوزه ازرق مخضر داكن بدون اكمام من الصدر مبهدل طايح وباين نحرهآ واخر البلوزه
مزمزم..لبست اسواره عريضه رمادي داكن..وحلق طويل ناعم فضي المطفي..وسبحت نفسها بالعطر..وعملت بف من قدام وربطت شعرها بذيل
حصان..ولبست صندل واطي به فصفوص من قدام باللون الازرق والرمادي والفضي..
..صارت ونزلت تح ـت
ليان : اللهه وش هالكشخخةة وش هالريحه الحلوة قوليلي وش نوع عطرك
غرام مفتشله لانها لقته ع التسريحه وحطته: ها اا نسيت اسمةة
سلمى : ممڪن اسالك سؤال بس ماتزعلين؟؟
غرام : ااي قولي
سلمى : لييه ماتتعالجين اقصد عشان نطقڪ
غرام : مم مدري اصلا عادي ليه واضح ؟؟
سلمى: ااه هه لالا موواضح
سلوم : لاواضح انتـي مارحتي لطبيب قبل كذه
غرام : لا
سلوم : طيب روحـي يمكن مشكلتك بسيطهـ واذا ماتقدرين ع التكاليف حمود يدفع
صح *ويدفه من كتفه بمزح*
حمود بنص عين :اي
غرام : ان شاء الله
سلمى : اووووووف طففش
سلوم : شراكم نلعب لعببه ؟
الكل : وش ؟؟
سلوم : نلعب ورق وبشرط الي يخسر يغسل الحووش كلللهه
الكل تحممس : قدآآمم
وبدا اللعب أول واحد فاز سلوم
والثاانيه ليآن
والثالث حمود
واللعبهه تدور بين غرام وسلمـى
سلمى : هههههههه كلللوشش فزززززت عليك الحوش ياغرووم
غرام : يووو الله يعيـن
سلمى تتثآوب : ممم يآحلوو اجلسي اغسلي الحوش وانا ابي انامم سي يو
سلووم : الله يعينكـ غرامم وانا اودعك ابي انام تصبحون على خير
ليآن+حمود+غرام: وانتم من أهللـــه
غرام : ابي اروح اغير لبسسي عشان اغسل الحوشش **
ودقايق االا وهي نآزله لابسه شورت لفوق الركبه اسود وبلوزة علاق اسود ورفعت شعرها لفوق بطريقه مبهذلهه وحلوةة
مسكت المكنسه والمآي وأدوات الغسل ......... الخ
وبدأت تغسل الحوووش وكان كبييير وحيل مغبر لان مآحد يروحلهـ وشافت الساعهه السودة الي ع يدها
تعلن قدوم السـآعه 2 الصبح
طلعت عيون غرام من مكانها : 2 هئئ وصارلي ساعه ونص وماغسلت الانص الحوش اووووووفف
^
نهآية البآرت قرآآءة ممتعهه
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu