وهـم الخيـــانه



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

وهـم الخيـــانه

وهـم الخيـــانه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة

» تسجيل تواجد من اعضاء المنتدي الجدام ومنو افتقد وشو عملت وياك السنين
روايه بقلمي  Emptyالخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» وتمضي الأيام
روايه بقلمي  Emptyالسبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك

»  •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
روايه بقلمي  Emptyالأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
روايه بقلمي  Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق

» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
روايه بقلمي  Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood

» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
روايه بقلمي  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu

» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
روايه بقلمي  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» هلا وغلااااا
روايه بقلمي  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
روايه بقلمي  Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

**( بويه تعشق البنات )** - 6518
روايه بقلمي  Vote_rcap1روايه بقلمي  I_voting_barروايه بقلمي  Vote_lcap1 
Dee - 4928
روايه بقلمي  Vote_rcap1روايه بقلمي  I_voting_barروايه بقلمي  Vote_lcap1 
رآكآن - 4574
روايه بقلمي  Vote_rcap1روايه بقلمي  I_voting_barروايه بقلمي  Vote_lcap1 
lolo aldalo3a - 4222
روايه بقلمي  Vote_rcap1روايه بقلمي  I_voting_barروايه بقلمي  Vote_lcap1 
فديتج يربي - 3902
روايه بقلمي  Vote_rcap1روايه بقلمي  I_voting_barروايه بقلمي  Vote_lcap1 
Monster - 3882
روايه بقلمي  Vote_rcap1روايه بقلمي  I_voting_barروايه بقلمي  Vote_lcap1 
CrAzY nUmBeR OnE - 3765
روايه بقلمي  Vote_rcap1روايه بقلمي  I_voting_barروايه بقلمي  Vote_lcap1 
al-a7la-ana - 3686
روايه بقلمي  Vote_rcap1روايه بقلمي  I_voting_barروايه بقلمي  Vote_lcap1 
مجبوره انساك - 3213
روايه بقلمي  Vote_rcap1روايه بقلمي  I_voting_barروايه بقلمي  Vote_lcap1 
Emo_98 - 2942
روايه بقلمي  Vote_rcap1روايه بقلمي  I_voting_barروايه بقلمي  Vote_lcap1 

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.

تصويت

اذا كان عندك شخص يحبك ونت تحب غير هالشخص شنو تسوي؟
روايه بقلمي  Vote_rcap138%روايه بقلمي  Vote_lcap1 38% [ 132 ]
روايه بقلمي  Vote_rcap16%روايه بقلمي  Vote_lcap1 6% [ 19 ]
روايه بقلمي  Vote_rcap156%روايه بقلمي  Vote_lcap1 56% [ 194 ]

مجموع عدد الأصوات : 345


4 مشترك

    روايه بقلمي

    عزتي تكسر عنادك
    عزتي تكسر عنادك


    روايه بقلمي  Jb12915568671
    عدد الرسائل : 13
    العمر : 33
    نقاط : 19
    تاريخ التسجيل : 22/12/2012

    روايه بقلمي  Empty روايه بقلمي

    مُساهمة من طرف عزتي تكسر عنادك الأربعاء 16 يناير 2013 - 7:46

    كنت اكتب رويات واقطعها بس اليوم قررت انزل ها الرواية هذا قصه حقيقة وانا احد شخصيات الرواية ولكن لابد ان ننسج الخيل بالحقيقة في اسماء غيرتها وفي اسمها بنفس الحقيقه

    بكتب الرواية وابي تفاعلكم عشان اكمل.
    في احد بيوت في المملكة في مدينة جده في حي السامر
    بيش :اسمها (بشائر) عمرها 10 سنوات لست بذات الجمال غامضه جدا لون عيونها اسود بالصف الخامس
    شعرها بني قصير
    فرح :توام بيش 10 ذات جمال باهر والكل يحبها شعرها طويل بني فيها غمازات
    سمر: اختهم الكبيره عمرها 14 سنة جميلة وشعرها
    تامر : عمره 16 سنة
    بيش وفرح عند حرمة ابوهم عايشين اما سمر وتامر عند جدتهم
    حرمه الاب : حصه طيبه حيل وحنونه وتحس فيها انهم بناتها مو بنات زوجها
    حرمة الاب انجبت 4 بنات و1
    الاب : حسن مايدري عن عياله
    ببداء الرواية
    بيش: كالعاده ماتسلم ع حرمة ابوها ونزلت هيا بنا يافروحتي الا المدرسة
    فرح : السلام واجب وذي ماما
    بيش : مابي اسلم
    حصة : فرح مو لزوم تخاصمين معاها
    بيش : بصوت عالي انا مو زعلانه من فرح
    حصة : الله يهديك
    بيش : هيا فرح وتمسك فرح من يدها وتبوسها
    فرح: انا زعلانه منك كيف تعاملين ماما كذا
    بيش : مو امي هذه امي الا نسمع صوتها
    كل يوم
    بيش : ناصر اعطيني الجوال »تكلم السواق
    ناصر : حاضر
    بيش : تنتظر احد يرد
    طوط مافي اي رد
    قررت بيش كالعادة دزت مسج ماما صباح الخير رايحين للمدرسة
    امها اسمها ورده
    وردة : عارفه ان بيش الا تتصل فكذا ماردت عليها
    بيش: دخلت المدرسة وهيا تشوف مجلس الامهات بكت بيش
    ليه ماما ماتجي راحت الحمامات وانتو بكرامه
    نزلت بيش من الدرجه
    فرح : بيش
    بيش : هلا
    فرح : ماما جات المدرسه
    بيش : مو امي افهمي
    فرح : بيش عشاني تعالي نسلم ونقول لصدقاتي امي هذه
    بيش : روحي بروحك مو رايحه
    فرح : راحت وتقول للاستاذت ذي ماما
    بيش : بقيت بالفصل قررت ماتنزل وتشوف الامهات
    فرح : طلعت عند بيش هيا بيش ننزل موعد الخروج
    بيش : قامته لانه نامت من حطت راسها
    فرح : بالسيارة بيش غريبه مادزيت مسج لماما
    بيش : مالي خلق
    ناصر : بشائر انت ليه يبكي
    بيش : مابقى غيرك يسالني
    ناصر : انت مافي كويس
    فرح : ناصر خلها عنك
    بيش وفرح دخلو كالعاده بيش دخلت الغرفه تبببكي
    وبكت لما نامت
    فرح : هيا بيش قومي اكلي
    بيش : مابي شي
    مرت السنة على بيش وفرح وبيش كل يوم تتعب اكثر كل ماحست تبي امها
    اما فرح مستانسه لان امها حصة تحبها وتحب بيش

    هالسنه جديده وصارو بالصف السادس
    صارو 11 سنة
    فرح : بيش بطني يعورني
    بيش : لعل فيني ولا فيك
    فررح دخلت الحمام بعدين نادت بيش تبكي شوفي الدم
    بيش : اممم والله كبرتي قبلي
    فرح: نادي ماما
    بيش : لاتدري النسره عنك
    فرح: حرم عليك بيش
    بيش : طيب طيب
    فرح : بخجل الحين يعني اتحجب
    بيش : والله عاد مابقى غير تغطين وجهك
    فرح : ماما احببببببببببببك
    حصة : ياقلبي اموت فيك
    بيش : تسوي نفس ماتسمع وتتمناه تكون نفس فرح
    حصة : بيش انتي للحين
    بيش قاطعتها اي للحين وش تبين شي ثاني لاني بنام اطلعي بره
    الا حصة بقولك الاسبوع بنزل عند جدة
    فرح : وانا بعد
    بيش : لازوم يعرفون صرتي حرمة وتطلع لسانها
    بيش كالعاده راحت غرفة السواق وارسلت مسج لامها
    ماما فرح بلغت وانتي مو جنبها
    وبكت بصوت مسموع الا فرح جنبها وش فيها الحلوه
    بيش تمنيتي امي جنبك صح
    فرح : ماما جنبي
    بيش : متى تفهمين انتي
    فرح : خلاص بيش حرام عليك شوفي نفسيتك
    بيش : ابي دخان
    فرح : وش تقولين بيش
    بيش : اي ابي دخان
    فرح: لاتكلميني لو حسيت انك تشربين
    بيش : بكت احببببببببببببببك فرح فرررررررح
    فرح ضمت بيش بقوه الا حصة تجي وش حلاتكم
    بيش : انا طالعة غرفتي
    حصة : بيش وقفي مستواك مو عاجبني
    بيش : مو لازم يعجبك
    حصة : بيش افهمي انا ماخليت ابوك يترك امكم
    بيش : منو سالك انتي
    حصة : بيش ممكن تنامين وياي
    بيش : ومنهو حضرتك
    حصة : انا امك
    بيش : بناتك عندك وش تبين فيني
    حصة : وانتم بناتي
    بيش : بطلع باي
    وتسكر الباب اي بيش كانت تكلمها وهيا معطيتها طههرها
    الا تجي اختها من ابوها عمرها 10 سنوات هيا انتي وش فيك تخليني امي تبكي بيش : جواهر اذلفي عن وجهي
    جواهر : وربي اقول لسمر
    بيش : وش بتسوي سمر
    جواهر وخذت السماعه
    بيش : قامت ضربت جواهر لما فقدت الوعي
    بيش ارتحت شوي لانه متضايقه
    الا حصة وراها فرح
    يصعدون الدرج
    بيش : شوفي حصة وش اسوي للي يحتك فيني
    فرح : انتي مو انسانه
    بيش : اخذت ايديها وكف ع فم فرح
    بيش انا اسفه فرح
    حصة قامت ضربت بيش بالسلك
    وبيش : تصدقين ماحس. والله وناصه الضرب
    فرح : ماما عشاني
    بيش ؛ الا فرح اتركيها
    حصة : والله لو بيدي اذبحك افهمي ماخذت اببببوك من امك
    امك بنت ليل تكبرين وتعرفين الكلام الا اقوله يأببببببشائر
    فرح : ماما عشاني خلاص
    حصه : والله متحملتها عشانك
    اليوم الخميس
    بيش : تلبس لبسها بدي احمر ع جكيت اسود وبنطلون اسود
    فرح : نفس لبس بيش
    ناصر: هيا مدام
    حصة : تيب
    في السيارة رايحين مكة عند جدتهم
    العائله 3 اعمامها و2 عماتها
    عمها تركي : عنده نوف اصغر من بيش بستين عمرها يكون 9 سنوات سمره
    نواف : عمره 14 مملوح
    نايف :عمره 13 هو ونواف اصدقاء واسرارهم وحده
    ندى :بعمر بيش 11 سنة قمر حيل
    تركى حرمة متوفيه وكان الاب الحنون عكس اخو ابو بيش القاسي
    عمها محمد
    عنده مرام؛ بعمر نوف 9 سنوات مملوحه
    شوق :عمرها 13
    وخالد :17عمره ويحب فرح
    وسعود :عمره 6 سنوات
    عمها فهد
    عنده سلطان عمره 22 يحب وحده من العائله
    سلمان 20 خاطب مي
    سهى : متزوجه
    اي عمتها
    نوره
    عندها
    صلاح: بعمر تامر 16
    سامي: متزوج سهى ويموت فيها وعندهم ماعطهم الله شي
    شدى :بعمر سمر 14 نواف يحبها بس نكمل الروايه
    عمتها
    احلام بعمر 9 سنوات

    بيش دخلت سلام الكل وعليكم السلام ضمت جدتها وجدها
    وفرح بعدها
    بيش : جده ابيك بموضوع
    جدتها : تيب
    سلطان : يصير اجي معاكم
    بيش : هذا الا ناقص
    الكل : ضحك من جرات بيش ع سلطان القوي
    سلطان : اه ليته تحس
    سلمان : مجنون ترها بزر
    سلطان : بتكبر
    سلمان : الله يعقلك
    سلطان : امين
    سلمان : جدة بيش وش تقولك
    بيش : اوف ملاقيف
    والجده : تضم فرح
    فرح : خجلانه
    الجده : وصرتي عروس
    خالد : جده ابيها لي من الحين قلت
    سلطان : اوف جده ابي وحده بس قولي تم
    الجده : اعقل بالاول من حركاتك
    خالد : هيا قلت لكم من الحين فرح لي والله
    فرح تبتسم:
    بيش : عن المصخره خالد فرح بتدرس
    خالد : سكت
    الجده : بيش وش بلاك
    سمر: بيش ابيك بموضوع
    بيش : هلا مابيننا كلام
    بيش تحب شخص الا هو مايحبها
    سمر : انا اختك
    بيش : حالي عن وجهي
    سمر : الله يهديك
    بيش : هيا مين يجي تخرجنا بعد كم اسبوع
    حصة : انا حجي
    بيش : انا ابي جدتي تجي
    الجده : ماقدر والله يابنتي
    بيش : براحتك
    نوره : وانا عمتك حجي
    بيش : لاحد يجي راحت
    بيش متوعده تزور بيت ابوها وامها الا تحت نزلت ونسيت تقفل الباب
    الا يدخل ويبوسها من فمها متى تكبرين بس
    قالها احبببك
    وسكت وخرج من الغرفه هيا قالت بس انا احبببب اححححححب وبكت
    لما هدت رجعت فوق وكالعاده ماتشرك بالحديث حد
    برب ابي تفاعل بليز اذا في تفاعل حكمل
    امممم الرواية تحكي قصة بالماضى الا ان نصل في عمر العشرينات
    خـٌوـوقــإأآأقُـــ؛يـهـ
    خـٌوـوقــإأآأقُـــ؛يـهـ
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    روايه بقلمي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 207
    العمر : 26
    الموقع : ححــاأآإيــل
    المـزاج : روايه بقلمي  510
    الدولة : روايه بقلمي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : روايه بقلمي  Studen10
    sms : عندِمآ آرآك تضِحك . .
    آشُعِر بِ آنِ الكَون جميعهُمِ فِرحُون
    لآ همّ ، لآ حزِن ، لآ دمُوع علِىَ الخِديِن
    حقِآ آشِعر بِ هذآ وَآكَثِر
    عندِمآ تكَون بخيِر <3
    نقاط : 260
    تاريخ التسجيل : 23/12/2012

    روايه بقلمي  Empty رد: روايه بقلمي

    مُساهمة من طرف خـٌوـوقــإأآأقُـــ؛يـهـ الأربعاء 16 يناير 2013 - 11:42

    ممممــره حلوؤ البآأرت آأنــتــظر آلبآأرت الثآأني


    تقــبليـن مروؤري تحــيآأإتـي :)
    عزتي تكسر عنادك
    عزتي تكسر عنادك


    روايه بقلمي  Jb12915568671
    عدد الرسائل : 13
    العمر : 33
    نقاط : 19
    تاريخ التسجيل : 22/12/2012

    روايه بقلمي  Empty رد: روايه بقلمي

    مُساهمة من طرف عزتي تكسر عنادك الأربعاء 16 يناير 2013 - 22:56

    اوك
    عزتي تكسر عنادك
    عزتي تكسر عنادك


    روايه بقلمي  Jb12915568671
    عدد الرسائل : 13
    العمر : 33
    نقاط : 19
    تاريخ التسجيل : 22/12/2012

    روايه بقلمي  Empty رد: روايه بقلمي

    مُساهمة من طرف عزتي تكسر عنادك الأربعاء 16 يناير 2013 - 23:02

    am
    عيال بالاستراحه

    خالد : متى فرح تصير بالثانوي
    سلطان : اخخخ بيش تهبل
    سلمان : اسكتو تامر جاي
    تامر : اهلين بقولكم خبر
    قررت اخطب شذى
    الشباب : مبروك
    بكاء: نواف وهو يتذكر موقفه مع شذى ذاك اليوم
    سلطان : وش فيك نويف
    نواف : ولا شي
    سلمان : امشي نواف نروح سوا
    صلاح :انا احب
    وسلطان : بيش صح
    تامر : بيش ماتحب احد
    سلطان: بيش تحبك ياصلاح



    تتذكرون من دش ع بيش ببيتها ذاك اليوم نرجع الموقف بيش ع
    تسريحة وتروح ع السرير وتفصخ الجكيت الرسمي
    وبس عليها بدي
    سلطان دخل عليها وقالها احبك

    بيش : انا احب صلاح وأذا تحبني خلي يحبني
    وقالها بقوله والله وعد بس خليني ابوسك
    بيش تضمه: انت اخوي
    سلطان: اكيد وصار يضمه بقوه
    بيش : تاخرت


    وطلعت بعد شفشفت سلطان لها
    صلاح : مصدوم مافي رد ابد
    تامر : بروح لجدتي الحين
    سلطان وصلاح : موفق
    تامر : ابتسم وركب السيارة وطاير فرح
    ولكن بسيارة سلمان حالة حزن
    نواف : انا وهيا كنا سوا دايم
    سلمان : اذا من نصيبك بتاخذها
    نواف : هو يبيها وتعرف تامر والله لو يبيها لو ترده
    ياخذها
    سلمان : ابتسم


    ونزلو البحر
    بينماه في بيت سامي وسهى

    سهى : سامي خلاص
    سامي : احسن لنا
    سهى : الاتشوف
    سامي: العيب مني انا لاتقول لاحد منك
    سهى : اوك احببببببك




    في جدة عند بيش اليوم التخرج بيش وفرح
    ماينوصف شعورهم


    حصة دخلت بكل حماس بقولكم: جبت هديتك انتي وهيا
    بيش مو مهتمه ابد
    فرح : تبوسها
    بيش : مشكوره اول مره تشكر احد غير سلطان
    فرح :ابتسمت الخاله خرجت
    جواهر : ماما وش فيها بيش تعاملنا كذا
    حصه: الله يهديها
    جواهر : امين

    مر الوقت اممم نروح لتامر
    تامر دخل لجدته
    تامر : جدة تعالي
    الجده : وش فيك
    تامر : ابيها
    الجدة ومنهي
    تامر : شذى
    الجدة : اتصلت ع بيت نوره بنتها
    تامر: يارب توافق
    ألجدة: اي ابيك انتي تردين
    شذى : وش فيك جدتي
    الجدة: تعالي بسرعه لي
    شذى : تيب ربع ساعه
    بالكثير طلع غرفه يدندن اه احبببها

    نروح ونرد لهم
    بببيش : فرحانه خرجت وصار معها جوال
    وفرح نفس الحكايه
    فرح دزت مسج لخالد احبك
    خالد: الرقم غريب
    اتصل
    فرح : احبك
    خالد : حبك عفريت
    فرح : وليه
    خالد انا احب وحده
    وفرح : منهي
    خالد : قفل السماعه
    فرح : اه ياخالد وربي احبك
    بيش دقت ع امها ردت الام
    مين : انا بيش ماما
    الام: لاعاد اشوفك تتصلين
    بيش : ماما عشاني بس طلب هيا فرقتكم صح
    الام طوووط قفلت السماعة

    فرح: قلت لك
    بيش : عندك رقم صلاح
    فرح : بيش حرام عليك
    بيش : انا احبه
    فرح :افهمي هو يحب سمر وسمر تحبه وانتي عارفه
    بيش : سلطان وعدني
    فرح : الله يايبش يهديك
    بيش : امين
    فرح : بيش احس بيصير شي مو حلو
    بيش : مثل
    فرح : بتدمين انتي ترى بشر وتحاولين تجرحين البشر

    بيش قامت قررت تمشي في البيت
    من كم سنه بيش ماتتحرك من الغرفه
    يادوبها للمطبخ والمدرسه


    فرح : بيش البنات بيجون البحر
    بيش : منهم
    فرح : العائله بس البنات
    بيش : سمر موجده
    فرح : الكل
    بيش : مابي اروح
    فرح : حتى الشباب بيجون
    بيش : اشوف


    نروح للجده دخلت عليها شذى بكل حماس
    تتوقع خبر حلو
    بس انصدمت

    الجده : واخير تقدملك الا ابي لك
    شذى : اه ياحبي له
    الجده : استحي
    شذى : قولي اني موافقه
    الجده : اه الحمدلله تامر خوش ولد
    شذى : وش تقولين
    تامر يسمع الكلام
    شذى ؛ انا مابي تامر
    الجده: الاتشوفين
    تامر : الحين بتنزل موافقه
    الجده : روحي لسمر يابنتي
    شذى : اوك
    تامر يسحبها
    من يدها

    تامر: بتوافقين
    شذى اتركني
    تامر: اصرخي والله والله الحين
    بخليك حرمتي
    شذى : لاتامر الله يخليك
    تامر الحين : تدخلين وتقولين موافقه
    شذى : اوك
    الحده : وش فيك سمر مالقيتها
    الحده ماتردي عن احد
    شذى : لا بس بقولك موافقه ع تامر
    الجده : مبروك يابنتي
    شذى بحزن الله يبارك فيك صارت تبكي
    الجده : وش فيك
    شذى : من الفرح
    الجده : روحي لسمر
    شذى : لابروح بيتنا
    الجده : براحتك
    شذى : مع السلامه
    تامر : ابتسم
    شذى : اوف تيب
    عند بيش متى بيتجمعون بشتري هديه حق شخص
    فرح: بيش مانبي مشاكل
    بيش : اوك
    فرح : احبك.
    مر الاسبوع ببببسرعه
    الشباب* والبنات
    صار الخميس
    بيش * فرح * وجواهر مع السواق
    سهى * وسامي في السيارة الثانيه
    سلطان * خالد * وتامر * ونواف *
    سلمان * نوف *وشوق * واحلام *مرام *وندى
    صلاح * وشدى *سمر
    هيا بنات نلعب الاعتراف
    الشباب نحنا بعد بنلعب
    بيش : تيب بداء الكل يسال الثاني
    اول سوال
    خالد : يوجه لسلطان تحب
    سلطان : اي احب
    خالد : منهو
    سلطان : جاوبتك ع سوالك نحنا قلنا سوال وجوبت اي احب
    خالد : والكل ضحك
    بيش ؛ مالعبت معهم ع فكره
    عند بيش تمشى ع البحر
    فرح : وتسال شذى تحبني منهو من اعيال اعمامي
    تامر : يبيها تجاوب
    شذى : اعفيني
    تامر : لا جاوبي
    نواف: يبي ينقذ الموقف انا وشذى نحب بعض
    تامر : عصب وقام يضرب نواف وانا خطيب شذى بيش
    جات فرحت لانو شافت اخوه يكسر قلب احد
    بيش : قققاسيه حيل
    فرح : خلاص
    فرقوهم : خنتيني نواف يقول
    تامر اخذ سيارة السواق
    وراح يلف بالسياره
    شذى تبكي
    سهى : خلاص حصل خير
    شذى : احبه بس لي ظروفي
    سلطان : هيا قومو بنروح
    شاف بيش صغيره هناك قال ماقومها
    سلطان قال لبيش تعالي معاي
    بيش : اصبرو بعترف بشي
    الكل: صار يناظر بيش
    انا احبك صلاح ومسكت صلاح تبي تبوسه دفها صلاح
    مابقى الااخذ رجال
    سلطان : احترم نفسك عاد
    الكل : يشوف بيش مكسوره
    سمر: بيش انا تعرفين صلاح يحب منهو
    بيش : هو لي انا
    سمر : صلاح هيا نروح
    بيش : علكم بحادث
    فرح* وخالد عند السياره احببببببك
    فرح تشفه وهو يشفه
    سلمان هيا ارحموني اركبو السياره
    سهى ونوف ونواف وسامي بسياره
    سلمان ،خالد وشوق ومرام واحلام وندى بسياره
    سلطان : اخذ بيش وفرح وجواهر والسواق
    بيش تبكي ماتبي احد يشوف
    فرح : خلاص بيش
    بيش : اصلا مابكي انا
    فرح : خلاص
    وصلو بيوتهم الكل نام ابي تفاعل
    ابي تشوف ترى القصه بتصير احلى
     
    عزتي تكسر عنادك
    عزتي تكسر عنادك


    روايه بقلمي  Jb12915568671
    عدد الرسائل : 13
    العمر : 33
    نقاط : 19
    تاريخ التسجيل : 22/12/2012

    روايه بقلمي  Empty رد: روايه بقلمي

    مُساهمة من طرف عزتي تكسر عنادك الخميس 17 يناير 2013 - 8:51

    مر اسبوع بيش تكره استاذه عندها !؟
    اليوم خميس
    الشباب بالملحق والبنات عند الجده
    اه وش كثر مر الاسبوع قاسي ع بيش
    وع نواف وشذى وسمر وصلاح
    اما الباقين مرتاحين ومتصافين
    اليوم بيسافرون سهى وسامي
    ومعاد لهم اي حدث بروايه الا بالاخير

    صلاح : لزوم اكلمها اليوم
    نواف: منهي
    صلاح : بيش
    سلمان : لا صلاح اقصر الشر
    سلطان: هو صادق
    تامر: سلام
    الكل : رد السلام الا نواف في بكي
    نواف : استاذن
    تامر : ع وين نويف خلك معانا
    تركي : ابوي وش فيك انت اجلس
    نواف : بيصيح مافي شي عيوني اكيد شعر
    سلمان: انا قايم هيا نواف
    حسن: ع وين رايحين
    نواف: وهو ماسك يد سلمان ضمه
    سلمان: خلاص انا بشوفها لك

    صلاح: بيش ممكن تجين معاي ابيك بموضوع
    بيش: اوك حبيبي من عيوني
    سمر : تطالع فيها بقهر
    بيش : سمور وش فيك اختي
    صلاح : شد بيش من يدها كنت مابي اجرحك بيوم بس انتي السببب ليه تبين تفرقينا احلمي احلمي انا احب سمر وبنتزوج مع تامر يوم سمر تتخرج
    بيش : بتصيح
    فرح: حسبي الله عليك صلاح
    سمر : فرح تعدلي
    فرح : تسحب بيش وتدخلها الغرفه

    قررو الكل ينام عند جدتهم الشباب تصافو بعد ماقالت شذى انها ماتبي نواف

    نواف : ارتاح
    نزل نواف يشرب مويه شاف
    شذى: تبكي
    نواف: فيك شي شذوي
    شذى: لا
    نواف :ممكن اعرف لي ماتبين
    شذى: احبه
    نواف :منهو
    شذى: بدون شعور قالت نواف احبك وتبادلو احضان بعض
    سحبها للغرفه برى البيت وصار يمصها ع صدرها بقوه
    وسوى علامه وصار يفسخ لها احبك ومسك خدها اتركيه
    وشذى: احميني منه
    نواف: منهو
    عم الصمت وهم في احضان بعض
    شذى: قامت تبكي ليه سويت كذا ليه ليه ياترى فقدته شرفها

    نرجع : عند الاثنين الا بالحمام وبيش مزبطه الوضوع لهم وبعد ماخرجو وهم معصبين
    بيش : شافت فرح حزينه
    فرح : بيش لاتتركين خالد بروحه
    بيش : ليه
    فرح: احس بفقدكم والله احس نفسي بموت
    بيش : تعوذي من ابليس ونامي بكره نقعد بدري
    بيش وفرح يسولفون وع المدرسه والبنات
    وبيش تقطع حديثهم : وش رايك اكون بوي
    فرح : يالعربجيه
    بيش : تضمها
    فرح : لا بيش انتي بنت
    بيش : صح انا بنت
    وضمو بعض وفي حضن بعض

    ربع ساعه
    نوره عمة بيش دخلت وين شذى : بيش اكيد بحضن تامر وصارت تضحك
    نوره: ارحمي حالك من الشك يابنت اخوي تصدقين كنت اقول لصلاح خذ بيش بس هو مايبيك واحمد ربه مايبيك
    بيش: كللام عمتها سكاكين
    البنات نامو
    ماعدا بيش:فكرت تسوي بفرح مقلب عشان تفرحها
    بيش : اتصلت الو خالد
    خالد: اهلين
    بيش تعال بسرعه غرفه الا برى
    خالد: ليه
    بيش: بتعرف
    بيش : فرح قومي قومي قامت
    فرح: وش فيك وتبكي
    بيش : اي قومي بسرعه اسبقيني للغرفه تحت
    فرح :اوك
    نزلت فرح الدرج ولما دخلت الغرفه الباب تقفل
    فرح: بيش افتحي الباب
    بيش : لا مو انتي خايفه تفقدينه
    فرح :اي
    بيش : خليك بحضنه وانا اذان الفجر اجي افتح ألباب
    خالد : فرح احبك
    بيش : وتضحك يارب يحميكم
    خالد : وش فيك حزينه فروحه
    فرح : اوعدني تحط بيش بعيونك
    خالد: انتي بعيوني وبيش اختك واحبها زي ماحب خواتي
    فرح : بيش تضيع عمرها ماتحس
    خالد : ربك يهدي اشتقت لحضنك مايدري انه اخر يوم له معها
    شذى : تبكي وش سوينا انا ونواف
    نواف : اتصل 10 مررات مافي رد
    شذى : ردت بعد المحاوله10
    نعم تبي شي اخوي نواف اسف والله مو قصدي بس انتي شفتي الوضع انتي بنت ماتحملتي كيف انا
    شذى : وش اقول لتامر لو تزوجنا
    نواف : انا لك
    شذى : اكرهك
    نواف : احبك
    وقفلت بوجه وتبكي ومسكت تحت وقالت بصوت يسمعه الكل فقدتك وصارت تبكي بيش شافت شذى تبكي
    شذى : جيبي لي مويه بيش
    بيش : قومي انتي
    شذى الله يخليك
    بيش : تعالي نسولف
    شذى : اوك مع استغرب
    بيش : تامر لمسك اليوم
    شذى : لا
    بيش : شوفي مشيتك
    شذى : لا مو هو
    بيش ؛ منهو
    شذى : الا يحبني وانا احبه
    بيش : هي انتي واخوي
    شذى : لاحد يعرف
    بيش : مو من طبعي اخون
    شذى : ضمت بيش
    وحست انها بتساعده
    بيش تفكر ليكون حتى ذا يسوي الا سوا نواف وجري فتحت الباب عليهم
    وهم بدون ملابس
    ع طول تلحفو لحاف
    خالد: خير
    فرح : بتبكي
    خالد : اطلعي بره
    فرح : فيك شي
    بيش : قربت منها
    خالد : وش تقولين انتي
    بيش قربت منها قولي
    خالد : بنت عمي ومستحيل اخون
    بيش ارتحت ودمعت اشك بعيال عمي
    بس نواف سواها

    رجعت بيش لشذى
    شذى تفكر لما نمت من التعب ع حضن بيش

    بيش : ترفع السماعه
    نواف : مين
    بيش : انا
    نواف : بيش
    اي هيا بشحمه انزل ابيك
    نواف :وش تبين مني
    بيش ؛ اطلع
    نواف : نعم
    بيش : 5 شروط عندي
    نواف : منهو انتي عشان تقولين كذا
    بيش : اعرف كل الا صار
    نواف سكت :تيب قولي
    بيش : انا عمري 12 ماعرف وش صار بس هيا يوم قالت فتحني رحت شفت النت وقريت ولقيت هذا غالي ع البنت
    نواف : والمطلوب
    بيش: عمليه تسكره
    نواف : موافق
    بيش : وتتتركه نتتزوج تامر ! وتقول انك تحب سمر ! وابيك تقول لجده انك انت وسمر نايمين سوا ولصلاح بعد
    نواف : اعذريني
    بيش : بفضحك
    نواف : سايرها تيب
    بيش : اشوف
    نواف : قرر اول شي يسوي العمليه. ويساير بيش



    الجمعه :اول ايام السنه الجديده بيش وفرح
    وناصه والكل سلم ع الثاني بدون احادث اليوم
    الا بالمجلس صار شي
    تجمعت نوره : والجده : وتركي : وفهد ؛ ومحمد : وحسن.
    وكل واحد يققرر كيف يكون مستقبل عياله
    تركي : انا قررت لما يكبرون يصير خير
    والكل قال مثله
    الا نوره نبي صلاح : لسمر وشذى لتامر الكل راح يسال عياله والعيال موافقين ويحسرة قلبك يابيش انتي ونواف





    اعمارهم الحاليه لعام 1424

    بيش وفرح وندى 12 سنه اول متوسط

    احلام ومرام ونوف 10 سنوات خامس ابتدائي

    شذى وسمر ونواف 15سنة اول ثانوي

    صلاح وتامر 17 سنة تخرج من الثانوي

    وسعود 7 سنوات

    ونايف وشوق14 سنه 3 متوسط

    وخالد 18 متخرج وبيتوظف ضابط


    سلمان صار عمره 21

    وسلطان صار عمره 23


    اليوم السبت 2 يوم وبيش دزت مسج لامها نحبك انا وفرح
    فرح : بيش ممكن تقولين لماما احبها

    بيش : اوك
    فرح: ضمتها
    بيش : نازله صباح الخير
    حصة : الله يصبحك بالنور
    بيش : تبين شي
    حصة : افطري
    بيش : ماشتهي هيا فرح البسي عباتك
    فرح : اوك

    بالسيارة
    فرح : نفسي اسمع صوت ماما
    بيش : ناصر عطيني الجوال
    ناصر : مافي رصيد
    بيش : اخلص علي
    ناصر : اعطها ابوك يخاصمني
    بيش : اخذتها
    فرح : ماتتكلم ابد
    بيش : خذت الجوال لذنها يرن يرن الجوال
    فرح: تاخذ السماعه ماما
    امها : مين
    فرح : انا فرح وبكت احبك ماما ادعيلي
    امها : تسكر الخط
    فرح : بكت
    بيش : فرح
    فرح : نعم
    بيش :زعلانه
    فرح : اي

    انقطع الحديت لانهم وصلو المدرسهه

    عند سلطان: احبببببها
    سلمان: مجنون لو تزوجت بنت بعمرها
    سلطان: اسكت احسن لك
    سلمان: يرفع السماعه ويكلم مي خطيبته مالها احداث الا قليل مراح نذكرها كثير
    سلطان: يرفع السماعه ويكلم بنت
    البنت : منهو
    سلطان : احححححيه يعورك
    البنت : اي قرب
    سلطان : اجيك
    البنت: اي
    سلطان : العنوان
    البنت : اممممم عطتها العنوان
    سلطان : يركض لها

    بمدرسة اول مره ندخل عليها بمدينه مكه المكرمه شارع الحج المدرسه العاشره عبار عن مبنى لثانوي والمتوسط
    سمر : اخ متى اتخرج وانفك
    شذى : وانا بعد
    سمر: تحبين تامر
    شذى : اي بتدمع تذكرت هيا مو بنت والسبب الكلب نواف
    سمر: وش فيك
    شذى : ولاشي وع الحمام

    بمنبى المتوسط
    شوق : تحبين خالد
    ندى : اي
    شوق : بيخطب فرح
    ندى : ربي يوفقهم
    شوق : قومي ندور ع شذو
    ندى : اوك
    شوق : خلاص بالصرفه نشوفها

    شذى : خارجه من الحمام وباين تبكي
    بويه تاخذ. لسطح : وتلعب فيها ومعها بوي ثانيه
    شذى : زاد البكي وفقدت الوعي
    تركو شذى وسوا اشكالهم
    شذى ع حالها

    وقت الانصراف 12 ونص
    الكل يدور شذى بالمدرسة معلمات والا يقربون لها سمر
    وشوق وندى

    ماحد لقاها نصف ساعه
    طلعو السطح لقو اتار انها معتصبه وع المستشفى
    ياترى وش بيصير



    بيش وفرح وقت الانصراف
    بيش : تسلم ع خالة بالمدرسة
    فرح : بعد
    نزلو من الدرج. فرح : معاك قلم بسرعه ابيه
    بيش : وش بتسوين
    فرح : ترسم حرفين bf احبك يامدرستي
    بيش : مجنونه
    فرح : فيك

    ركبو السيارة

    فرح : ناصر جوالك
    ناصر: خذي دزت مسج اعتذر للكل انو يسامحها» والله حقيقه
    فرح : بتصل بخالد وحشني
    حطتها السماعه بذنها
    بيش : تضم فرح بقوه
    فرح : الو
    خالد : اهلين
    فرح : احبك بس بقولك
    خالد: مجنونه
    فرح : فيك بايو خلود
    شوي الا تصدمهم شاحنه
    وش بيصير
    عزتي تكسر عنادك
    عزتي تكسر عنادك


    روايه بقلمي  Jb12915568671
    عدد الرسائل : 13
    العمر : 33
    نقاط : 19
    تاريخ التسجيل : 22/12/2012

    روايه بقلمي  Empty رد: روايه بقلمي

    مُساهمة من طرف عزتي تكسر عنادك السبت 19 يناير 2013 - 10:52

    البارات الخامس
    بالمشفى النور بمكه
    شذى للحين ع السرير مغمي عليها
    سمر: دكتور ممكن نكلم بجوالك
    الدكتور: حاضر
    سمر: مو حافططه الا رقم تامر
    تتصل الو تامر اهلين
    تامر: وش تقولين
    سمر : تعال
    تامر: مسافه الطريق
    شوق : وش يقول
    ندى : ياي
    شوق: ياليت حد يحبني زي تامر ولاصلاح وتغمز
    سمر: هبله شوق نسيت حالك انك لهاشم ولد خالك
    شوق: وش تقولين
    ندى: مصدومه
    الكل : سكت
    شذى : قامت
    تامر: الحمدلله ع السلامه
    شذى : يسلمك
    شوق: خفو علينا
    ندى:اي والله
    سمر : امشو نطلع
    تامر: احلى من السكر ياسمر انت
    يرن جوال تامر قفل الجوال
    شذى: مين
    تامر : خالك
    شذى: رد
    تامر: بقولك انتي في عيني شريفه ومابي احد يعرف الاصار
    شذى : تحبني
    تامر: قد الكون
    شذى : شكرا
    يسمعون صراخ سمر
    شذى : تقوم ومعاها المغديه
    سمر:بيش وفرح سوا حادث
    تامر : خلاص لازم نروح ع جده
    شذى : تبكي
    وشوق : اعوذ بالله
    ندى : لا اله الا الله
    سمر : هيا بسرعه
    تامر : يسوي اجرات الخروج


    تامر : اخذ جواله وبداء يبلغ وهم في السياره




    في مكان اخر
    يرن التلفون
    الجده : وش تقول انت من جدك
    نوره : اي البسي عباتك انا جايه لك مع صلاح
    الجده: تبكي يارب استر عليهم يارب تقوم تلبس عباته
    احلام: وش في امي
    الجده : حفيدات صار لهم حادث
    احلام: لي مكان
    الجده : اي



    في بيت حصة
    حصة : تبكي وتقول احبهم
    جواهر : الحمدلله لعله تموت بشائر
    حصة : حرام عليك
    جواهر : هيا السبب في كرهي لها
    حصة: اسكتي


    جوال سلطان يرن هو في البيت
    سلطان : وش تقول انت ويبكي لا لا
    سلمان : مين يكلمك
    الاب: وش فيك
    سلطان: بشائر وفرح سوا حادث
    الكل قام يلبس
    سلمان: يتصل ع تركي
    الو عمي خذ عيالك واطلع جده
    العم : اي عندي خبر شوف انتظرهم يخلصون
    مر علينا خذ نواف معاك
    سلمان: اوك



    سلطان : يروح بروحه
    سلمان: هيا ابوي
    الاب : اوك
    سلمان: بروح لنواف
    وصلو راحو




    في بيت محمد يرد اي رايحين وصلني مسج
    من حسن اخوي
    بدريه حرمتو الحين يطلع لها دور بالروايه
    مرام: يالله امي
    بدريه : وع مابقى الا قرود ورده
    مرام: حرام عليك ماما
    بدريه : مو رايحه
    خالد: نزل من نومه توه قاعد
    بدريه : حبيبتك صار عليها حادث علها الموت
    مرام: خلاص امي
    سعود: هيا بنروح جده وناسه
    خالد : يبكي ويطلع يلبس وينزل بسرعه
    مرام: انا معاك والله
    خالد : ويبكي هيا
    يركبون السياره

    والاب يلحقهم بدريه مارحت وهيا. تدعي عليهم بالموت



    نبداء نشوف كل سياره وش الحوار فيها


    سياره تامر
    تامر : احبببببهم
    سمر: وانا كمان
    تامر : يبكي ممكن اطلبكم طلب
    شوق : لبيه
    شذى : امر
    ندى : عيوني لك
    سمر: قول اخوي انت
    تامر : موضوع شذى انسو وشذى اشرف من مليون بنت بعيني
    سمر: ابتسمت
    شوق : خف علينا نحنا عزابيه
    ندى : وربي دفشه انتي
    شوق : طالعه لك

    نروح لسياره سلطان مسرع
    وهو يقول يارب بس بعترف لها
    بسعدها بس لاتموت بشائر


    سيارة تركي
    نوف: تتتتتبكي بابا احبهم
    نايف :يارب استر
    الخادمه : معهم تبكي مافي موت ان شاءالله


    سياره سلمان
    نواف : تتوقع يموتون
    سلمان : الله اعلم
    نواف : يقول شاحنه
    سلمان: يارب لاتحرقنا

    سياره خالد
    خالد: احبها مرام
    مرام :نعرف
    خالد: امي غير تدعي لو صار شي مراح اكلم امي
    مرام : تسكت

    سياره محمد
    محمد: ولاشي يسوق ويدعي

    سياره صلاح
    الجده : تببببكي
    ونوره : امي خلاص
    احلام : تبكي
    الجد : بقول لامهم لازم تعرف وكاد قلبها يحن والله بشائر تحبها
    نوره : تتصل
    ورده : مين معاي
    نوره: عمة بناتك نوره
    ورده : وش تبين يابنت-- اعجز عن قولها
    نوره : مو متصله عشان تغلطين
    ورده : اخلصي
    نوره: امي بتكلمك
    الجده: كيف حالك يابنتي
    ورده: بخير
    الجده : بناتك صار عليهم حادث ولزوم تجين
    ورده : وهيا شاربه ومتعاطيه صارت تضحك من وين لي بنات وتقفل السماعه
    الجده : الله يهديها يارب وتبكي وكاد يسمعون صوتها قبل مايموتون
    نوره: خلاص امي

    من حيث الوصول
    وصل سلطان اول واحد للمستشفى

    بعده خالد ومرام

    بعدين سلمان ونواف

    بعدين محمد

    وتامر وصل بيت حصه وقال انزلو
    سمر : خاطري اروحو
    تامر: انزلو ماحد يروح حريم
    سمر: تبكي
    وشوق وندى : يبكون
    وشذى : تعبانه مو قادره تتحرك
    راح تامر وصل


    سمر: شافت سياره عمها تركي
    العم : يقول لنوف تنزل
    سمر : بروح معاك تكفى
    العم: لايابنتي
    سمر : الله يخليك
    العم يروح وصل بعد تامر

    جاءت سياره صلاح ابتسمت سمر
    سمر تركب بعد مانزلت الجده وعماتها
    صلاح : احبك لاتبكين
    سمر : تحبك بشائر جرحنها لو عاشت تزوجها
    صلاح: يبيه تسكر الموضوع يصير خير
    سمر وصلاح وصلو


    مر خامسه ساعات مافي اي خبر عن احد
    الدكتور ماشي بخطوات ثقيل
    عظم الله اجركم انها صدمه مين راح يموت

    الدكتور : السواق وحده من التوام لكن ماعرف مين
    خالد: فرح ماتته انا حاس
    مرام: تعوذ من ابليس بقلبها يارب بشائر


    سمر : اغماء عليها
    صلاح : ينادي الممرضه وياخذونها غرفه وصلاح عندها

    دخل تامر : وكان صدمه لما فتح وجها
    لا لا لا تروحين فرح

    حاله بكاء

    تركي لازوم نروح البيت نقول لامي
    الكل : يروح
    سلطان : انا بقعد عند بشائر ومرام معاي
    مرام: اوك

    صلاح اخذ سمر للبيت


    دخل تركي وبعده حسن وبعده محمد وبعد فهد

    ويدخلون الشباب نواف نايف وسلمان وتامر وخالد

    وصلاح ماسك سمر

    الكل الا في الصاله وقفو على رجولهم ينتظرون الخبر

    الجده : مين مات وهي ماتبكي ابد
    نوره:مين تكلمو
    حسن: كلنا بنموت فرح ماتته الخبر كالصاعقه
    جواهر: لا لا
    احلام : احبببببها كيف تروح
    حصه: بنتي فرح ماصدق اليوم باست راسي
    ندى : لا كذاب وتقول لحسن عمها
    شذى: فقدت الوعي
    نوف: هيا وعدتني تجلس معاي هالاسبوع
    حالتهم تحزن
    الجده: الله يصبر بشائر ع فراق فرح

    بالمستشفى
    مرام: مو مصدقه فرح تروح وتتركنا
    سلطان: ولا انا
    مرام: يالله تصدق بشائر مادري كيف بتعيش
    سلطان: بكون معها
    مرام : تحبها
    سلطان: لا هيا اختي
    مرام: اوك
    سلطان : لازم احضر العزاء وانتي بعد
    مرام: صح
    سلطان : يعطي الممرضه رقمه واي شي يصير بلغيني
    مرام: تتتتتحبها ومتاكده انا
    سلطان: مو وقتك انتي
    مرام : امشي


    عند بدريه الحمدلله ماتته الحين لازم اخطب ندى واعذبه
    واخليها ماترتاح
    وش مخبيه بدريه
    بدريه : تكلم السايق هيا تعال بسرعه
    السايق : اوك
    بدات ايام العزاء الثالث
    والكل يبكي ويزرون بشائر الا شذى لانها تعبانه شوي الكل يزورها ماقعدت

    مر اسبوع ع وفاه فرح مافي احدات جديده

    بالمستشفى قامت وهيا تقول امي
    وكانت حصه تقراء قران عليها
    بيش : وين فرح
    حصه : هناك بالبيت
    بيش : ليه ماجات الغاليه
    حصه: تعبانه شوي
    بيش : ابي اكلمها
    حصه : تكتم البكي
    بيش : فيك شي حصه
    حصه: لا وانا امك
    بيش: مو امي
    حصه : خلاص يالغاليه

    العصر الكل يزور بشائر
    بشائر : وين فرح
    سمر: مصدعه
    شذى : تعرفين بيش الحادث كان قوي
    شوق : اي صح
    ندى بتكحلها تعميها اي صح وكذا ماتته
    بشائر : اطلعو برى الكل يبكي ع حالها
    ابوها : مهمته بشائر وراح يكمل شغله
    اما الكل جنبها سوا ابوها وامها وخالد وصلاح الا مايحبها

    سمر : انتي هبله
    سلطان : يعطي ندى كف
    ندى : وربي موقصدي
    الكل يطالع في ندى

    الدكتور تمر بصدمه واحتمال ماتتكلم
    الكل يبكي
    ندى: تتتتتتتبكي
    سلطان : لو صار شي ياويلك
    سلمان : هدي اعصابك
    تركي : احترمني وانا عمك
    فهد: اي وانا ابوك
    الكل سكت

    مر3ايام وبشائر ماتتكلم

    والكل يجي ويروح عليها

    بشائر:حاولت تكلم الدكتور والا فهم تبي جدتها وحصه

    حصه: سمي بنتي

    بشائر : مابي اعيش عندك بروح عند جده واليوم

    الجده : انا حرمه كبيره وماقدر ع تربيتك

    بشائر : ابي عندك وصارت تبكي

    سلطان يسمع : ويفتح الباب لا ياجده انا اساعدك فيها

    بشائر : تشيل ملابسه وتبي تروح مكه وتنسى جده
    ابد


    ابي تفاعل
    خـٌوـوقــإأآأقُـــ؛يـهـ
    خـٌوـوقــإأآأقُـــ؛يـهـ
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    روايه بقلمي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 207
    العمر : 26
    الموقع : ححــاأآإيــل
    المـزاج : روايه بقلمي  510
    الدولة : روايه بقلمي  Saudi_Arabia
    المهنـــــه : روايه بقلمي  Studen10
    sms : عندِمآ آرآك تضِحك . .
    آشُعِر بِ آنِ الكَون جميعهُمِ فِرحُون
    لآ همّ ، لآ حزِن ، لآ دمُوع علِىَ الخِديِن
    حقِآ آشِعر بِ هذآ وَآكَثِر
    عندِمآ تكَون بخيِر <3
    نقاط : 260
    تاريخ التسجيل : 23/12/2012

    روايه بقلمي  Empty رد: روايه بقلمي

    مُساهمة من طرف خـٌوـوقــإأآأقُـــ؛يـهـ السبت 19 يناير 2013 - 15:18

    البآأرت مرره حلوؤ بسس حزيين يعطيك العــآفـيـةة تقبلي مروؤري تحــيآأتــي :)
    عزتي تكسر عنادك
    عزتي تكسر عنادك


    روايه بقلمي  Jb12915568671
    عدد الرسائل : 13
    العمر : 33
    نقاط : 19
    تاريخ التسجيل : 22/12/2012

    روايه بقلمي  Empty رد: روايه بقلمي

    مُساهمة من طرف عزتي تكسر عنادك السبت 19 يناير 2013 - 21:38

    بببببببكمل لعيونك
    بس وين الردود ياحلوين
    avatar
    Nouri


    روايه بقلمي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 2
    العمر : 25
    الدولة : روايه بقلمي  United_Arab_Emirates
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 2
    تاريخ التسجيل : 14/08/2013

    روايه بقلمي  Empty رد: روايه بقلمي

    مُساهمة من طرف Nouri الخميس 15 أغسطس 2013 - 13:32

    التكملة بليييز ،، وربي تحمسنا
    avatar
    mele


    روايه بقلمي  Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 7
    العمر : 84
    الدولة : روايه بقلمي  Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 5
    تاريخ التسجيل : 28/09/2013

    روايه بقلمي  Empty رد: روايه بقلمي

    مُساهمة من طرف mele الإثنين 30 سبتمبر 2013 - 18:16

    التتتكممله ججججكميل البارت


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 نوفمبر 2024 - 17:21