كنت اكتب رويات واقطعها بس اليوم قررت انزل ها الرواية هذا قصه حقيقة وانا احد شخصيات الرواية ولكن لابد ان ننسج الخيل بالحقيقة في اسماء غيرتها وفي اسمها بنفس الحقيقه
بكتب الرواية وابي تفاعلكم عشان اكمل.
في احد بيوت في المملكة في مدينة جده في حي السامر
بيش :اسمها (بشائر) عمرها 10 سنوات لست بذات الجمال غامضه جدا لون عيونها اسود بالصف الخامس
شعرها بني قصير
فرح :توام بيش 10 ذات جمال باهر والكل يحبها شعرها طويل بني فيها غمازات
سمر: اختهم الكبيره عمرها 14 سنة جميلة وشعرها
تامر : عمره 16 سنة
بيش وفرح عند حرمة ابوهم عايشين اما سمر وتامر عند جدتهم
حرمه الاب : حصه طيبه حيل وحنونه وتحس فيها انهم بناتها مو بنات زوجها
حرمة الاب انجبت 4 بنات و1
الاب : حسن مايدري عن عياله
ببداء الرواية
بيش: كالعاده ماتسلم ع حرمة ابوها ونزلت هيا بنا يافروحتي الا المدرسة
فرح : السلام واجب وذي ماما
بيش : مابي اسلم
حصة : فرح مو لزوم تخاصمين معاها
بيش : بصوت عالي انا مو زعلانه من فرح
حصة : الله يهديك
بيش : هيا فرح وتمسك فرح من يدها وتبوسها
فرح: انا زعلانه منك كيف تعاملين ماما كذا
بيش : مو امي هذه امي الا نسمع صوتها
كل يوم
بيش : ناصر اعطيني الجوال »تكلم السواق
ناصر : حاضر
بيش : تنتظر احد يرد
طوط مافي اي رد
قررت بيش كالعادة دزت مسج ماما صباح الخير رايحين للمدرسة
امها اسمها ورده
وردة : عارفه ان بيش الا تتصل فكذا ماردت عليها
بيش: دخلت المدرسة وهيا تشوف مجلس الامهات بكت بيش
ليه ماما ماتجي راحت الحمامات وانتو بكرامه
نزلت بيش من الدرجه
فرح : بيش
بيش : هلا
فرح : ماما جات المدرسه
بيش : مو امي افهمي
فرح : بيش عشاني تعالي نسلم ونقول لصدقاتي امي هذه
بيش : روحي بروحك مو رايحه
فرح : راحت وتقول للاستاذت ذي ماما
بيش : بقيت بالفصل قررت ماتنزل وتشوف الامهات
فرح : طلعت عند بيش هيا بيش ننزل موعد الخروج
بيش : قامته لانه نامت من حطت راسها
فرح : بالسيارة بيش غريبه مادزيت مسج لماما
بيش : مالي خلق
ناصر : بشائر انت ليه يبكي
بيش : مابقى غيرك يسالني
ناصر : انت مافي كويس
فرح : ناصر خلها عنك
بيش وفرح دخلو كالعاده بيش دخلت الغرفه تبببكي
وبكت لما نامت
فرح : هيا بيش قومي اكلي
بيش : مابي شي
مرت السنة على بيش وفرح وبيش كل يوم تتعب اكثر كل ماحست تبي امها
اما فرح مستانسه لان امها حصة تحبها وتحب بيش
هالسنه جديده وصارو بالصف السادس
صارو 11 سنة
فرح : بيش بطني يعورني
بيش : لعل فيني ولا فيك
فررح دخلت الحمام بعدين نادت بيش تبكي شوفي الدم
بيش : اممم والله كبرتي قبلي
فرح: نادي ماما
بيش : لاتدري النسره عنك
فرح: حرم عليك بيش
بيش : طيب طيب
فرح : بخجل الحين يعني اتحجب
بيش : والله عاد مابقى غير تغطين وجهك
فرح : ماما احببببببببببببك
حصة : ياقلبي اموت فيك
بيش : تسوي نفس ماتسمع وتتمناه تكون نفس فرح
حصة : بيش انتي للحين
بيش قاطعتها اي للحين وش تبين شي ثاني لاني بنام اطلعي بره
الا حصة بقولك الاسبوع بنزل عند جدة
فرح : وانا بعد
بيش : لازوم يعرفون صرتي حرمة وتطلع لسانها
بيش كالعاده راحت غرفة السواق وارسلت مسج لامها
ماما فرح بلغت وانتي مو جنبها
وبكت بصوت مسموع الا فرح جنبها وش فيها الحلوه
بيش تمنيتي امي جنبك صح
فرح : ماما جنبي
بيش : متى تفهمين انتي
فرح : خلاص بيش حرام عليك شوفي نفسيتك
بيش : ابي دخان
فرح : وش تقولين بيش
بيش : اي ابي دخان
فرح: لاتكلميني لو حسيت انك تشربين
بيش : بكت احببببببببببببببك فرح فرررررررح
فرح ضمت بيش بقوه الا حصة تجي وش حلاتكم
بيش : انا طالعة غرفتي
حصة : بيش وقفي مستواك مو عاجبني
بيش : مو لازم يعجبك
حصة : بيش افهمي انا ماخليت ابوك يترك امكم
بيش : منو سالك انتي
حصة : بيش ممكن تنامين وياي
بيش : ومنهو حضرتك
حصة : انا امك
بيش : بناتك عندك وش تبين فيني
حصة : وانتم بناتي
بيش : بطلع باي
وتسكر الباب اي بيش كانت تكلمها وهيا معطيتها طههرها
الا تجي اختها من ابوها عمرها 10 سنوات هيا انتي وش فيك تخليني امي تبكي بيش : جواهر اذلفي عن وجهي
جواهر : وربي اقول لسمر
بيش : وش بتسوي سمر
جواهر وخذت السماعه
بيش : قامت ضربت جواهر لما فقدت الوعي
بيش ارتحت شوي لانه متضايقه
الا حصة وراها فرح
يصعدون الدرج
بيش : شوفي حصة وش اسوي للي يحتك فيني
فرح : انتي مو انسانه
بيش : اخذت ايديها وكف ع فم فرح
بيش انا اسفه فرح
حصة قامت ضربت بيش بالسلك
وبيش : تصدقين ماحس. والله وناصه الضرب
فرح : ماما عشاني
بيش ؛ الا فرح اتركيها
حصة : والله لو بيدي اذبحك افهمي ماخذت اببببوك من امك
امك بنت ليل تكبرين وتعرفين الكلام الا اقوله يأببببببشائر
فرح : ماما عشاني خلاص
حصه : والله متحملتها عشانك
اليوم الخميس
بيش : تلبس لبسها بدي احمر ع جكيت اسود وبنطلون اسود
فرح : نفس لبس بيش
ناصر: هيا مدام
حصة : تيب
في السيارة رايحين مكة عند جدتهم
العائله 3 اعمامها و2 عماتها
عمها تركي : عنده نوف اصغر من بيش بستين عمرها يكون 9 سنوات سمره
نواف : عمره 14 مملوح
نايف :عمره 13 هو ونواف اصدقاء واسرارهم وحده
ندى :بعمر بيش 11 سنة قمر حيل
تركى حرمة متوفيه وكان الاب الحنون عكس اخو ابو بيش القاسي
عمها محمد
عنده مرام؛ بعمر نوف 9 سنوات مملوحه
شوق :عمرها 13
وخالد :17عمره ويحب فرح
وسعود :عمره 6 سنوات
عمها فهد
عنده سلطان عمره 22 يحب وحده من العائله
سلمان 20 خاطب مي
سهى : متزوجه
اي عمتها
نوره
عندها
صلاح: بعمر تامر 16
سامي: متزوج سهى ويموت فيها وعندهم ماعطهم الله شي
شدى :بعمر سمر 14 نواف يحبها بس نكمل الروايه
عمتها
احلام بعمر 9 سنوات
بيش دخلت سلام الكل وعليكم السلام ضمت جدتها وجدها
وفرح بعدها
بيش : جده ابيك بموضوع
جدتها : تيب
سلطان : يصير اجي معاكم
بيش : هذا الا ناقص
الكل : ضحك من جرات بيش ع سلطان القوي
سلطان : اه ليته تحس
سلمان : مجنون ترها بزر
سلطان : بتكبر
سلمان : الله يعقلك
سلطان : امين
سلمان : جدة بيش وش تقولك
بيش : اوف ملاقيف
والجده : تضم فرح
فرح : خجلانه
الجده : وصرتي عروس
خالد : جده ابيها لي من الحين قلت
سلطان : اوف جده ابي وحده بس قولي تم
الجده : اعقل بالاول من حركاتك
خالد : هيا قلت لكم من الحين فرح لي والله
فرح تبتسم:
بيش : عن المصخره خالد فرح بتدرس
خالد : سكت
الجده : بيش وش بلاك
سمر: بيش ابيك بموضوع
بيش : هلا مابيننا كلام
بيش تحب شخص الا هو مايحبها
سمر : انا اختك
بيش : حالي عن وجهي
سمر : الله يهديك
بيش : هيا مين يجي تخرجنا بعد كم اسبوع
حصة : انا حجي
بيش : انا ابي جدتي تجي
الجده : ماقدر والله يابنتي
بيش : براحتك
نوره : وانا عمتك حجي
بيش : لاحد يجي راحت
بيش متوعده تزور بيت ابوها وامها الا تحت نزلت ونسيت تقفل الباب
الا يدخل ويبوسها من فمها متى تكبرين بس
قالها احبببك
وسكت وخرج من الغرفه هيا قالت بس انا احبببب اححححححب وبكت
لما هدت رجعت فوق وكالعاده ماتشرك بالحديث حد
برب ابي تفاعل بليز اذا في تفاعل حكمل
امممم الرواية تحكي قصة بالماضى الا ان نصل في عمر العشرينات
بكتب الرواية وابي تفاعلكم عشان اكمل.
في احد بيوت في المملكة في مدينة جده في حي السامر
بيش :اسمها (بشائر) عمرها 10 سنوات لست بذات الجمال غامضه جدا لون عيونها اسود بالصف الخامس
شعرها بني قصير
فرح :توام بيش 10 ذات جمال باهر والكل يحبها شعرها طويل بني فيها غمازات
سمر: اختهم الكبيره عمرها 14 سنة جميلة وشعرها
تامر : عمره 16 سنة
بيش وفرح عند حرمة ابوهم عايشين اما سمر وتامر عند جدتهم
حرمه الاب : حصه طيبه حيل وحنونه وتحس فيها انهم بناتها مو بنات زوجها
حرمة الاب انجبت 4 بنات و1
الاب : حسن مايدري عن عياله
ببداء الرواية
بيش: كالعاده ماتسلم ع حرمة ابوها ونزلت هيا بنا يافروحتي الا المدرسة
فرح : السلام واجب وذي ماما
بيش : مابي اسلم
حصة : فرح مو لزوم تخاصمين معاها
بيش : بصوت عالي انا مو زعلانه من فرح
حصة : الله يهديك
بيش : هيا فرح وتمسك فرح من يدها وتبوسها
فرح: انا زعلانه منك كيف تعاملين ماما كذا
بيش : مو امي هذه امي الا نسمع صوتها
كل يوم
بيش : ناصر اعطيني الجوال »تكلم السواق
ناصر : حاضر
بيش : تنتظر احد يرد
طوط مافي اي رد
قررت بيش كالعادة دزت مسج ماما صباح الخير رايحين للمدرسة
امها اسمها ورده
وردة : عارفه ان بيش الا تتصل فكذا ماردت عليها
بيش: دخلت المدرسة وهيا تشوف مجلس الامهات بكت بيش
ليه ماما ماتجي راحت الحمامات وانتو بكرامه
نزلت بيش من الدرجه
فرح : بيش
بيش : هلا
فرح : ماما جات المدرسه
بيش : مو امي افهمي
فرح : بيش عشاني تعالي نسلم ونقول لصدقاتي امي هذه
بيش : روحي بروحك مو رايحه
فرح : راحت وتقول للاستاذت ذي ماما
بيش : بقيت بالفصل قررت ماتنزل وتشوف الامهات
فرح : طلعت عند بيش هيا بيش ننزل موعد الخروج
بيش : قامته لانه نامت من حطت راسها
فرح : بالسيارة بيش غريبه مادزيت مسج لماما
بيش : مالي خلق
ناصر : بشائر انت ليه يبكي
بيش : مابقى غيرك يسالني
ناصر : انت مافي كويس
فرح : ناصر خلها عنك
بيش وفرح دخلو كالعاده بيش دخلت الغرفه تبببكي
وبكت لما نامت
فرح : هيا بيش قومي اكلي
بيش : مابي شي
مرت السنة على بيش وفرح وبيش كل يوم تتعب اكثر كل ماحست تبي امها
اما فرح مستانسه لان امها حصة تحبها وتحب بيش
هالسنه جديده وصارو بالصف السادس
صارو 11 سنة
فرح : بيش بطني يعورني
بيش : لعل فيني ولا فيك
فررح دخلت الحمام بعدين نادت بيش تبكي شوفي الدم
بيش : اممم والله كبرتي قبلي
فرح: نادي ماما
بيش : لاتدري النسره عنك
فرح: حرم عليك بيش
بيش : طيب طيب
فرح : بخجل الحين يعني اتحجب
بيش : والله عاد مابقى غير تغطين وجهك
فرح : ماما احببببببببببببك
حصة : ياقلبي اموت فيك
بيش : تسوي نفس ماتسمع وتتمناه تكون نفس فرح
حصة : بيش انتي للحين
بيش قاطعتها اي للحين وش تبين شي ثاني لاني بنام اطلعي بره
الا حصة بقولك الاسبوع بنزل عند جدة
فرح : وانا بعد
بيش : لازوم يعرفون صرتي حرمة وتطلع لسانها
بيش كالعاده راحت غرفة السواق وارسلت مسج لامها
ماما فرح بلغت وانتي مو جنبها
وبكت بصوت مسموع الا فرح جنبها وش فيها الحلوه
بيش تمنيتي امي جنبك صح
فرح : ماما جنبي
بيش : متى تفهمين انتي
فرح : خلاص بيش حرام عليك شوفي نفسيتك
بيش : ابي دخان
فرح : وش تقولين بيش
بيش : اي ابي دخان
فرح: لاتكلميني لو حسيت انك تشربين
بيش : بكت احببببببببببببببك فرح فرررررررح
فرح ضمت بيش بقوه الا حصة تجي وش حلاتكم
بيش : انا طالعة غرفتي
حصة : بيش وقفي مستواك مو عاجبني
بيش : مو لازم يعجبك
حصة : بيش افهمي انا ماخليت ابوك يترك امكم
بيش : منو سالك انتي
حصة : بيش ممكن تنامين وياي
بيش : ومنهو حضرتك
حصة : انا امك
بيش : بناتك عندك وش تبين فيني
حصة : وانتم بناتي
بيش : بطلع باي
وتسكر الباب اي بيش كانت تكلمها وهيا معطيتها طههرها
الا تجي اختها من ابوها عمرها 10 سنوات هيا انتي وش فيك تخليني امي تبكي بيش : جواهر اذلفي عن وجهي
جواهر : وربي اقول لسمر
بيش : وش بتسوي سمر
جواهر وخذت السماعه
بيش : قامت ضربت جواهر لما فقدت الوعي
بيش ارتحت شوي لانه متضايقه
الا حصة وراها فرح
يصعدون الدرج
بيش : شوفي حصة وش اسوي للي يحتك فيني
فرح : انتي مو انسانه
بيش : اخذت ايديها وكف ع فم فرح
بيش انا اسفه فرح
حصة قامت ضربت بيش بالسلك
وبيش : تصدقين ماحس. والله وناصه الضرب
فرح : ماما عشاني
بيش ؛ الا فرح اتركيها
حصة : والله لو بيدي اذبحك افهمي ماخذت اببببوك من امك
امك بنت ليل تكبرين وتعرفين الكلام الا اقوله يأببببببشائر
فرح : ماما عشاني خلاص
حصه : والله متحملتها عشانك
اليوم الخميس
بيش : تلبس لبسها بدي احمر ع جكيت اسود وبنطلون اسود
فرح : نفس لبس بيش
ناصر: هيا مدام
حصة : تيب
في السيارة رايحين مكة عند جدتهم
العائله 3 اعمامها و2 عماتها
عمها تركي : عنده نوف اصغر من بيش بستين عمرها يكون 9 سنوات سمره
نواف : عمره 14 مملوح
نايف :عمره 13 هو ونواف اصدقاء واسرارهم وحده
ندى :بعمر بيش 11 سنة قمر حيل
تركى حرمة متوفيه وكان الاب الحنون عكس اخو ابو بيش القاسي
عمها محمد
عنده مرام؛ بعمر نوف 9 سنوات مملوحه
شوق :عمرها 13
وخالد :17عمره ويحب فرح
وسعود :عمره 6 سنوات
عمها فهد
عنده سلطان عمره 22 يحب وحده من العائله
سلمان 20 خاطب مي
سهى : متزوجه
اي عمتها
نوره
عندها
صلاح: بعمر تامر 16
سامي: متزوج سهى ويموت فيها وعندهم ماعطهم الله شي
شدى :بعمر سمر 14 نواف يحبها بس نكمل الروايه
عمتها
احلام بعمر 9 سنوات
بيش دخلت سلام الكل وعليكم السلام ضمت جدتها وجدها
وفرح بعدها
بيش : جده ابيك بموضوع
جدتها : تيب
سلطان : يصير اجي معاكم
بيش : هذا الا ناقص
الكل : ضحك من جرات بيش ع سلطان القوي
سلطان : اه ليته تحس
سلمان : مجنون ترها بزر
سلطان : بتكبر
سلمان : الله يعقلك
سلطان : امين
سلمان : جدة بيش وش تقولك
بيش : اوف ملاقيف
والجده : تضم فرح
فرح : خجلانه
الجده : وصرتي عروس
خالد : جده ابيها لي من الحين قلت
سلطان : اوف جده ابي وحده بس قولي تم
الجده : اعقل بالاول من حركاتك
خالد : هيا قلت لكم من الحين فرح لي والله
فرح تبتسم:
بيش : عن المصخره خالد فرح بتدرس
خالد : سكت
الجده : بيش وش بلاك
سمر: بيش ابيك بموضوع
بيش : هلا مابيننا كلام
بيش تحب شخص الا هو مايحبها
سمر : انا اختك
بيش : حالي عن وجهي
سمر : الله يهديك
بيش : هيا مين يجي تخرجنا بعد كم اسبوع
حصة : انا حجي
بيش : انا ابي جدتي تجي
الجده : ماقدر والله يابنتي
بيش : براحتك
نوره : وانا عمتك حجي
بيش : لاحد يجي راحت
بيش متوعده تزور بيت ابوها وامها الا تحت نزلت ونسيت تقفل الباب
الا يدخل ويبوسها من فمها متى تكبرين بس
قالها احبببك
وسكت وخرج من الغرفه هيا قالت بس انا احبببب اححححححب وبكت
لما هدت رجعت فوق وكالعاده ماتشرك بالحديث حد
برب ابي تفاعل بليز اذا في تفاعل حكمل
امممم الرواية تحكي قصة بالماضى الا ان نصل في عمر العشرينات
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu