اتوقع علاوي يبي يقهر وداد
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
**( بويه تعشق البنات )** - 6518 | ||||
Dee - 4928 | ||||
رآكآن - 4574 | ||||
lolo aldalo3a - 4222 | ||||
فديتج يربي - 3902 | ||||
Monster - 3882 | ||||
CrAzY nUmBeR OnE - 3765 | ||||
al-a7la-ana - 3686 | ||||
مجبوره انساك - 3213 | ||||
Emo_98 - 2942 |
بحـث
المواضيع الأكثر نشاطاً
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المواضيع الأكثر شعبية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم |
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم |
احصائيات
أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع
هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.
+5
lolo aldalo3a
HESSO
booya.3z0_0z
Raneem}♡
صرخت اظلمه
9 مشترك
قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
lolo aldalo3a- المديره العامـه
الجنس :
عدد الرسائل : 4222
العمر : 30
الموقع : في عروس الخليج
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : أصلا انا ماكنت أبيك .. بس كنت أبي ألعب عليك .
. لاتظن نفسك خنتني.. مغروره كنت أتسلى فيك
نقاط : 4391
تاريخ التسجيل : 11/05/2012
- مساهمة رقم 26
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
يجنن البارت كملي بلييييز
اتوقع علاوي يبي يقهر وداد
اتوقع علاوي يبي يقهر وداد
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 27
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
كملي
صرخت اظلمه
الجنس :
عدد الرسائل : 60
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
sms : عمري مو 16عمري18
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 28/07/2013
- مساهمة رقم 28
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
علاوي وهي تمشي وتسحب عبير ورآها وعبير تحاول تلحق خطوات علاوي
عبير سحبت يدها وقف علاوي :وش فيك
عبير:انت ليش معصب
علاوي:من هل أماني ورزان وداد الي استغنت عني عشان زباله
عبير قربت ومسكت يده تهديه :قلبي ليش تقهر نفسك
مايكفيك اني انا عندك
علاوي ابتسم : الله لايحرمني منك ياقلبي
عبير:أمين
علاوي ضم عبير ووصلها فصلها بعدين راح لفصله
استاذت E:وين كنتي
علاوي متكتف ورافع حاجبه:...
الاستاذه :ردي ليش ساكته
علاوي:كنت عند المرشده
الاستاذه :جيبي لي ورقه
علاوي :طيب وطلع
وهو رائح للحمامات شافته وداد جت مسكت يده ودخلت الفصل وهو معاها
وداد:إسلام عليكم
الاستاذه :وعليكم إسلام وين كنتي
وداد:اسفه استاذه على التأخير كنت أساعد المرشده
الاستاذه :وانتي ليش ماجبتي ورقه
وداد:استاذه اسفه كانت ع..معاي تساعدني انا ول مرشده
تبين أجيب لك ورقه
الاستاذه :لا انا واثقه في كلامك
وداد:مشكورا
الاستاذه:يلا اجلسو
مرت الحصص الثلاث الأولى من دون أحداث معداء الاختبار الي نست علاوي تذاكره
في الفسحه جت هناء وعبير مع بعض ودخلو فصل علاوي و وداد
عبير:كيفك الحين
لغ علاوي وجلس على أطاوله سحب يد عبير وقربها منه
علاوي :صرت بخير بشوفتك
عبير صارت حمراء :ههههههه
هناء: اللللله جنان
عبير وعلاوي ::/
علاوي :وش تبين انتي
عبير:جايبه لحبيبتي هديه هابي بارتي تو يو
وداد:اااا شكراً هناء
علاوي عصب لانه هو اول واحد دائم يسوي لها حفله وشد بيده على خصر ويد هناء
هناء:اااااه
علاوي :بسم لله عليك وباس يدها
هناء سحبت وداد وطلعت
هناء : غمضي
وداد:طيب وغمضت جت ورآها وربطت عيونها بعدين
هناء : وقفي الحين افتحي عيونك
وداد نزلت الربطة عن عيونها
سببببببررررررااااايت
وداد لقت ميس وشلتها وحنان وصديقاتها وروان وشلتها وأماني متجمعي وراء المدرسه
وكلهم فرحانين ويسلمون عليها
كلهم كانو جايبين جوالتهم
روان وأماني شغلو نفس الغنية
وجلسو كلهم يتنكسون وداد رافضه ترقص
وهناء أشدها
هنا:يلا عشاني قومي معاي
وداد:اسفه ماعرف ارقص
عبود:وداد
وداد:حيات وداد
هناء عصبت يوم سمعت هل كلام
عبود عطاها هديه ونزل لمستواها ولائها على خدها :هابي بارتي تو يو
وداد صارت كذا:$
:مشكورا ياقلبي
لما شأفتهم هناء سحبت يد وداد بقوه راحت معها وداد:وش فيك ياقلبي
هناء ::$
لا حبي بس كنت ابي أعطيك هديتي بعيد عنهم (وهي جالسه تلعب بأصابع وداد وتدلع)
وعطت وداد الهاديه وباست خد وداد
وداد:مشكورا ياقلبي ماكنتي تكلفين على نفسك
علاوي جالس يمشي مع عبير ويسلك لها وهي تتكلم وتضحك
فجاه شاف علاوي حنان تطق الباب الكبير وفي يدها كيسة هدايا
فتح الباب ودخلة حنان
استأنسو وفلوها وسحبو على الحصص
في الطالعه كان علاوي يدور عن وداد شاف وداد تطلع من المدرسه وهو حده منقهر مر الأسبوع كله وداد غايبه لما
يوم السبت
حنان :وداد انتي تعبانه طيب ليش مداومه
وداد وصوتها واضح فيه التعب عشان اسلم الدفتر
حنان :عطينيه انا أوصله وانتي روحي استاذني
وداد:لا ياقلبي عادي مو مره تعبانه
حنان :لا باستاذنين
وداد :طيب خلي الحصه الأولى إبداء
حنان:لا الحين
وداد:ههههه طيب
جلسة حنان مع وداد لين جاء أبوها
وداد :حنان
حنان:ايش
وداد :ولا عليك أمر ممكن تعطين علاوي الهديه وتقولين له وداد تتأسف لانها مجابهتها بنفسها
حنان: طيب بقولها بس هي ماتستاهل
وداد :لا لا تقولين كذا عنها هي مهما صار تضل صديقتي ومارضى عليها بل كلمه
حنان: لا جد هي تزعل كذا من دون سبب
وداد:حنان مارضى تقولين كذا
حنان :طيب اسفه بس تستأهل
وداد :يل مع سلامه
مرة الحصص من دون أحداث
في الفسحه كانت علاوي تمشي مع وحده من معجباتها
جت عبير وضمه علاوي : هاي بيبي
علاوي :هلا ينبضي
البنت الي كانت مع علاوي راحت
عبير:بيبي ليش راحت وش فيها
علاوي:أحسن وش ابي فيها بس طفشة وقالو لي غايبه
عبير: إها
علاوي وهي تمشي وتضم علاوي وتدلع عنده وعلاوي معطيها على جوها
جت حنان :سلام
علاوي وعبير:وعليكم إسلام
حنان :علاوي هذي من وداد قالت أعطيكيها
علاوي أخذت الخدين وهي مقهوره ان وداد مانسة وعلاوي ماجاب لها شيء
عبير :واي وش المناسبه
حنان :مادري بس هي قالت أعطيك الخدين وقولك انها تقول اسفه اني ما عطيتكيه بنفسي
علاوي: وين شفتيها
حنان :جت اليوم الصباح و... وقالت له الي صار
راحت حنان وعلاوي جالس يطالع في الهديه
عبير :وش المناسبه
علاوي وهو يمشي:..
جت عبير أخذت البطاقه من على الهديه كان مكتوب كل عام وانتي بخير وعقبال 100مليون سنه ههههههه
أتمنى اكون اول وحده تبرك لك على مرور (..) سنه
مثل السنتين الي فاتت بس هذي السنه كنت بعيده عنك وانا اسفه
عبير وهي تقرأها بصوت مسموع قام علاوي وراح وعبير تبي تمشي معاه أشر بيده بمعنى خليني لحالي وراح دخل الفصل المهجور وجلس يفتح الهديه وهو ماسك دمعته
لما فتح الهديه لقاه صندوق خشبي منحوت عليه اسمه بكم لغه مختلفه فتحه لقاء شبحه ومؤرخ نفخ وشريط بلستيشن كان يتمنى يشتريه وأبوه رافض ومشعل اغاني في كرتون مغلفه وعطر وورد واساور وخاتم بأشكال هو يحبها على شكل
جمجمته وخاتم حديد مافيه شئ وميدالية مكتوب عليها علاوي ومكتوب وراء أضل لك ......
علاوي جلس يبكي
يسب أماني وهو يكلم نفسه كله منها هي هي الي فرقة بينا وانا تركتها تأخذها مني اااااااااه
دخلة عنده عبير لما شافها مسح دموعه
عبير :علوي فيك شيء
علاوي:لا مافيني شيء ليش جيتي
عبير :خفت عليك
علاوي:لاتخافين مافيني شيء
عبير قربت منه وضمته :اكيد مافيك شيء
علاوي:شد في ضمها ايه مافيني شيء
عبير سحبت يدها وقف علاوي :وش فيك
عبير:انت ليش معصب
علاوي:من هل أماني ورزان وداد الي استغنت عني عشان زباله
عبير قربت ومسكت يده تهديه :قلبي ليش تقهر نفسك
مايكفيك اني انا عندك
علاوي ابتسم : الله لايحرمني منك ياقلبي
عبير:أمين
علاوي ضم عبير ووصلها فصلها بعدين راح لفصله
استاذت E:وين كنتي
علاوي متكتف ورافع حاجبه:...
الاستاذه :ردي ليش ساكته
علاوي:كنت عند المرشده
الاستاذه :جيبي لي ورقه
علاوي :طيب وطلع
وهو رائح للحمامات شافته وداد جت مسكت يده ودخلت الفصل وهو معاها
وداد:إسلام عليكم
الاستاذه :وعليكم إسلام وين كنتي
وداد:اسفه استاذه على التأخير كنت أساعد المرشده
الاستاذه :وانتي ليش ماجبتي ورقه
وداد:استاذه اسفه كانت ع..معاي تساعدني انا ول مرشده
تبين أجيب لك ورقه
الاستاذه :لا انا واثقه في كلامك
وداد:مشكورا
الاستاذه:يلا اجلسو
مرت الحصص الثلاث الأولى من دون أحداث معداء الاختبار الي نست علاوي تذاكره
في الفسحه جت هناء وعبير مع بعض ودخلو فصل علاوي و وداد
عبير:كيفك الحين
لغ علاوي وجلس على أطاوله سحب يد عبير وقربها منه
علاوي :صرت بخير بشوفتك
عبير صارت حمراء :ههههههه
هناء: اللللله جنان
عبير وعلاوي ::/
علاوي :وش تبين انتي
عبير:جايبه لحبيبتي هديه هابي بارتي تو يو
وداد:اااا شكراً هناء
علاوي عصب لانه هو اول واحد دائم يسوي لها حفله وشد بيده على خصر ويد هناء
هناء:اااااه
علاوي :بسم لله عليك وباس يدها
هناء سحبت وداد وطلعت
هناء : غمضي
وداد:طيب وغمضت جت ورآها وربطت عيونها بعدين
هناء : وقفي الحين افتحي عيونك
وداد نزلت الربطة عن عيونها
سببببببررررررااااايت
وداد لقت ميس وشلتها وحنان وصديقاتها وروان وشلتها وأماني متجمعي وراء المدرسه
وكلهم فرحانين ويسلمون عليها
كلهم كانو جايبين جوالتهم
روان وأماني شغلو نفس الغنية
وجلسو كلهم يتنكسون وداد رافضه ترقص
وهناء أشدها
هنا:يلا عشاني قومي معاي
وداد:اسفه ماعرف ارقص
عبود:وداد
وداد:حيات وداد
هناء عصبت يوم سمعت هل كلام
عبود عطاها هديه ونزل لمستواها ولائها على خدها :هابي بارتي تو يو
وداد صارت كذا:$
:مشكورا ياقلبي
لما شأفتهم هناء سحبت يد وداد بقوه راحت معها وداد:وش فيك ياقلبي
هناء ::$
لا حبي بس كنت ابي أعطيك هديتي بعيد عنهم (وهي جالسه تلعب بأصابع وداد وتدلع)
وعطت وداد الهاديه وباست خد وداد
وداد:مشكورا ياقلبي ماكنتي تكلفين على نفسك
علاوي جالس يمشي مع عبير ويسلك لها وهي تتكلم وتضحك
فجاه شاف علاوي حنان تطق الباب الكبير وفي يدها كيسة هدايا
فتح الباب ودخلة حنان
استأنسو وفلوها وسحبو على الحصص
في الطالعه كان علاوي يدور عن وداد شاف وداد تطلع من المدرسه وهو حده منقهر مر الأسبوع كله وداد غايبه لما
يوم السبت
حنان :وداد انتي تعبانه طيب ليش مداومه
وداد وصوتها واضح فيه التعب عشان اسلم الدفتر
حنان :عطينيه انا أوصله وانتي روحي استاذني
وداد:لا ياقلبي عادي مو مره تعبانه
حنان :لا باستاذنين
وداد :طيب خلي الحصه الأولى إبداء
حنان:لا الحين
وداد:ههههه طيب
جلسة حنان مع وداد لين جاء أبوها
وداد :حنان
حنان:ايش
وداد :ولا عليك أمر ممكن تعطين علاوي الهديه وتقولين له وداد تتأسف لانها مجابهتها بنفسها
حنان: طيب بقولها بس هي ماتستاهل
وداد :لا لا تقولين كذا عنها هي مهما صار تضل صديقتي ومارضى عليها بل كلمه
حنان: لا جد هي تزعل كذا من دون سبب
وداد:حنان مارضى تقولين كذا
حنان :طيب اسفه بس تستأهل
وداد :يل مع سلامه
مرة الحصص من دون أحداث
في الفسحه كانت علاوي تمشي مع وحده من معجباتها
جت عبير وضمه علاوي : هاي بيبي
علاوي :هلا ينبضي
البنت الي كانت مع علاوي راحت
عبير:بيبي ليش راحت وش فيها
علاوي:أحسن وش ابي فيها بس طفشة وقالو لي غايبه
عبير: إها
علاوي وهي تمشي وتضم علاوي وتدلع عنده وعلاوي معطيها على جوها
جت حنان :سلام
علاوي وعبير:وعليكم إسلام
حنان :علاوي هذي من وداد قالت أعطيكيها
علاوي أخذت الخدين وهي مقهوره ان وداد مانسة وعلاوي ماجاب لها شيء
عبير :واي وش المناسبه
حنان :مادري بس هي قالت أعطيك الخدين وقولك انها تقول اسفه اني ما عطيتكيه بنفسي
علاوي: وين شفتيها
حنان :جت اليوم الصباح و... وقالت له الي صار
راحت حنان وعلاوي جالس يطالع في الهديه
عبير :وش المناسبه
علاوي وهو يمشي:..
جت عبير أخذت البطاقه من على الهديه كان مكتوب كل عام وانتي بخير وعقبال 100مليون سنه ههههههه
أتمنى اكون اول وحده تبرك لك على مرور (..) سنه
مثل السنتين الي فاتت بس هذي السنه كنت بعيده عنك وانا اسفه
عبير وهي تقرأها بصوت مسموع قام علاوي وراح وعبير تبي تمشي معاه أشر بيده بمعنى خليني لحالي وراح دخل الفصل المهجور وجلس يفتح الهديه وهو ماسك دمعته
لما فتح الهديه لقاه صندوق خشبي منحوت عليه اسمه بكم لغه مختلفه فتحه لقاء شبحه ومؤرخ نفخ وشريط بلستيشن كان يتمنى يشتريه وأبوه رافض ومشعل اغاني في كرتون مغلفه وعطر وورد واساور وخاتم بأشكال هو يحبها على شكل
جمجمته وخاتم حديد مافيه شئ وميدالية مكتوب عليها علاوي ومكتوب وراء أضل لك ......
علاوي جلس يبكي
يسب أماني وهو يكلم نفسه كله منها هي هي الي فرقة بينا وانا تركتها تأخذها مني اااااااااه
دخلة عنده عبير لما شافها مسح دموعه
عبير :علوي فيك شيء
علاوي:لا مافيني شيء ليش جيتي
عبير :خفت عليك
علاوي:لاتخافين مافيني شيء
عبير قربت منه وضمته :اكيد مافيك شيء
علاوي:شد في ضمها ايه مافيني شيء
صرخت اظلمه
الجنس :
عدد الرسائل : 60
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
sms : عمري مو 16عمري18
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 28/07/2013
- مساهمة رقم 29
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
اسفه على الخطاء
صرخت اظلمه
الجنس :
عدد الرسائل : 60
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
sms : عمري مو 16عمري18
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 28/07/2013
- مساهمة رقم 30
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
بعدت عنه عبير ومسكت يده ونزلت السوارا الي على يدها ولبستها علاوي
عبير :هابي بيرتي بيبي اسفه اني ماجبت لك هديه
علاوي:وجودك هي أحلا هديه
عبير استحت :ههههههههههه
علاوي:يلا بننزل
عبير:يلا
وهم يمشون في الساحه تركت عبير يد علاوي وراحت بسرعه وضمت بنت
علاوي واقف ويطالع فيهم بدون اهتمام
عبير :ههههههه كيفك وحشتني
البنت:انا تمام انتي كيفك
عبير :انا تمام
مسكت عبير البنت ووصفتها عند علاوي
عبير:هند علاوي علاوي هند
مد يده علاوي :تشرفنا
هند سلمة عليه وهي بس تطالع فيه ومبعدت عيونها وجلسو يتمشون علاوي انتم صديقات
عبير:لا هند بنت خالتي التفتت على هند وعلاوي حبيبي
هند:الله يخليكم لبعض
عبير:أمين يسلمو
علاوي طول ماهو يمشي وهي تطالع فيه لحد ما وصلو المقصف
عبير :قلبوه يشتري
علاوي أشر بيده بمعنى روحي
عبير:تبون شيء من المقصف
هند :لا
علاوي:لا
عبير:اوك مراح أطول
هند جالسة تطالع في علاوي علاوي بشرفها التفت حط عينه بعينها وهي لسى تناظر ما نزلت عينها
علاوي:مضيعه شيء بوجهي
هندسات رأسها
عبير:يلا حبي خلي نجلس
علاوي :خلاص وين تبين نجلس
هند :هناك (كانت تاشر على مكان )
علاوي:انا اسأل عبير ماسالتك
عبير:عادي حبيبي كلنا واحد
عبير :هابي بيرتي بيبي اسفه اني ماجبت لك هديه
علاوي:وجودك هي أحلا هديه
عبير استحت :ههههههههههه
علاوي:يلا بننزل
عبير:يلا
وهم يمشون في الساحه تركت عبير يد علاوي وراحت بسرعه وضمت بنت
علاوي واقف ويطالع فيهم بدون اهتمام
عبير :ههههههه كيفك وحشتني
البنت:انا تمام انتي كيفك
عبير :انا تمام
مسكت عبير البنت ووصفتها عند علاوي
عبير:هند علاوي علاوي هند
مد يده علاوي :تشرفنا
هند سلمة عليه وهي بس تطالع فيه ومبعدت عيونها وجلسو يتمشون علاوي انتم صديقات
عبير:لا هند بنت خالتي التفتت على هند وعلاوي حبيبي
هند:الله يخليكم لبعض
عبير:أمين يسلمو
علاوي طول ماهو يمشي وهي تطالع فيه لحد ما وصلو المقصف
عبير :قلبوه يشتري
علاوي أشر بيده بمعنى روحي
عبير:تبون شيء من المقصف
هند :لا
علاوي:لا
عبير:اوك مراح أطول
هند جالسة تطالع في علاوي علاوي بشرفها التفت حط عينه بعينها وهي لسى تناظر ما نزلت عينها
علاوي:مضيعه شيء بوجهي
هندسات رأسها
عبير:يلا حبي خلي نجلس
علاوي :خلاص وين تبين نجلس
هند :هناك (كانت تاشر على مكان )
علاوي:انا اسأل عبير ماسالتك
عبير:عادي حبيبي كلنا واحد
صرخت اظلمه
الجنس :
عدد الرسائل : 60
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
sms : عمري مو 16عمري18
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 28/07/2013
- مساهمة رقم 31
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
اسفه على الخطاء
تتغير تلقائي لما انزلها
تتغير تلقائي لما انزلها
صرخت اظلمه
الجنس :
عدد الرسائل : 60
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
sms : عمري مو 16عمري18
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 28/07/2013
- مساهمة رقم 32
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
أكمل
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 33
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
كملي
lolo aldalo3a- المديره العامـه
الجنس :
عدد الرسائل : 4222
العمر : 30
الموقع : في عروس الخليج
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : أصلا انا ماكنت أبيك .. بس كنت أبي ألعب عليك .
. لاتظن نفسك خنتني.. مغروره كنت أتسلى فيك
نقاط : 4391
تاريخ التسجيل : 11/05/2012
- مساهمة رقم 34
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
نااااااايس
كملي
كملي
mele
الجنس :
عدد الرسائل : 7
العمر : 84
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 5
تاريخ التسجيل : 28/09/2013
- مساهمة رقم 35
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
ححححبيبتي ططولتي
صرخت اظلمه
الجنس :
عدد الرسائل : 60
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
sms : عمري مو 16عمري18
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 28/07/2013
- مساهمة رقم 36
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
علاوي :لا كلكم مو واحد انا سألتك ماسالتها
عبير :خلاص حبيبي هدي
هند :حصل خير
علاوي:انتي مجنونه لا مجنونه رسمي بعد
هند:انا مجنونه
علاوي:وأم المجانين بعد
عبير :خلاص علاوي ليش معصب تراء مصار شيء ي... قاطعها علاوي :يعني تقولين اني سخيف واعصب على أتفه الأسباب
عبير:لا ياقلبي مو قصدي كذا
علاوي:قصدك ولا مو قصدك خلاص انا رائح
هند جالسه تطالع في علاوي وهي ساكته
عبير مسكت يد علاوي وهي تبكي :انا اسفه وخلاص مراح أتكلم مره ثانيه انا مو قصدي ازعلك انا اسفه
علاوي سحب يده:خلاص حبيبتي حصل خير انا بخليكم بروح ارتاح في الفصل وانتي اجلسي مع صديقتك
عبير:فيك شيء تعبان تبي أجي معاك
علاوي :لا بس شويه مصدع مانمت وانتي خلك مع هند شكلك وحشتها
عبير:تيب
هند:ماتشوف شر
علاوي مرد عليه وراح
نروح عند وداد
ماجد :وووووووددددداااددددد
وداد:بسم لله الرحمن الرحيم وش
ماجد:قولي لبوي انك تبين نطلب بيتزاء
وداد:ليش ماتقوله انت
ماجد:مالك دخل يل ملقوفه
وداد:مابي أقوله رح انت قولهـ
ماجد :لا بتقولين برضاك ولا غصبن عنك
وداد:ماجد والله مالي خلق وانت تشوف ابوي معصب وتبيني أكلمه
ماجد :ان شاء الله يضربك
وداد: .....
ماجد :وش فيك
وداد:......
ماجد :هايه انتي تراني اكلمك
وداد: في حكمه تقول اذا تكلم اسفيه فأجبه بسكوت
وراحت تجري وهو ورآها
ماجد:انا سفيه يل هبلا
وداد:هههههههههههههه ايه سفيه
ابو وداد: عيال اجلسو
وداد:ان شاء الله يبه وجلسة جاء ماجد ومسكها
ماجد : مسكتك يل قرده
البو : انا ماقلت اجلس
ماجد :يبه هي تقولي سفيه ترضى على ولدك ينقال عنه سفيه
البو: وهي صادقه سفيه واكبر سفيه
ماجد:تم قصف الجبهه
وداد بصوت واطئ:هاهاها
ماجد يطالع فيها بنظره بمعنى اصبري علي
البو:انت ليش رجعت وانا موصلك المدرسه
ماجد:هاه
البو عدل جلستهـ .من قال هاه سمع
ماجد :لا يبه سلامتك بس الحصص كلها فراغ
البو: حتى لو فراغ تجلس في المدرسه لين ينتهي الدوام
ماجد: بس يبه طفش وزهق
البو : انت تروح تتعلم ولا تستانس
ماجد:هذا انت قلتها نتعلم واليوم مافي تعليم
عبير :خلاص حبيبي هدي
هند :حصل خير
علاوي:انتي مجنونه لا مجنونه رسمي بعد
هند:انا مجنونه
علاوي:وأم المجانين بعد
عبير :خلاص علاوي ليش معصب تراء مصار شيء ي... قاطعها علاوي :يعني تقولين اني سخيف واعصب على أتفه الأسباب
عبير:لا ياقلبي مو قصدي كذا
علاوي:قصدك ولا مو قصدك خلاص انا رائح
هند جالسه تطالع في علاوي وهي ساكته
عبير مسكت يد علاوي وهي تبكي :انا اسفه وخلاص مراح أتكلم مره ثانيه انا مو قصدي ازعلك انا اسفه
علاوي سحب يده:خلاص حبيبتي حصل خير انا بخليكم بروح ارتاح في الفصل وانتي اجلسي مع صديقتك
عبير:فيك شيء تعبان تبي أجي معاك
علاوي :لا بس شويه مصدع مانمت وانتي خلك مع هند شكلك وحشتها
عبير:تيب
هند:ماتشوف شر
علاوي مرد عليه وراح
نروح عند وداد
ماجد :وووووووددددداااددددد
وداد:بسم لله الرحمن الرحيم وش
ماجد:قولي لبوي انك تبين نطلب بيتزاء
وداد:ليش ماتقوله انت
ماجد:مالك دخل يل ملقوفه
وداد:مابي أقوله رح انت قولهـ
ماجد :لا بتقولين برضاك ولا غصبن عنك
وداد:ماجد والله مالي خلق وانت تشوف ابوي معصب وتبيني أكلمه
ماجد :ان شاء الله يضربك
وداد: .....
ماجد :وش فيك
وداد:......
ماجد :هايه انتي تراني اكلمك
وداد: في حكمه تقول اذا تكلم اسفيه فأجبه بسكوت
وراحت تجري وهو ورآها
ماجد:انا سفيه يل هبلا
وداد:هههههههههههههه ايه سفيه
ابو وداد: عيال اجلسو
وداد:ان شاء الله يبه وجلسة جاء ماجد ومسكها
ماجد : مسكتك يل قرده
البو : انا ماقلت اجلس
ماجد :يبه هي تقولي سفيه ترضى على ولدك ينقال عنه سفيه
البو: وهي صادقه سفيه واكبر سفيه
ماجد:تم قصف الجبهه
وداد بصوت واطئ:هاهاها
ماجد يطالع فيها بنظره بمعنى اصبري علي
البو:انت ليش رجعت وانا موصلك المدرسه
ماجد:هاه
البو عدل جلستهـ .من قال هاه سمع
ماجد :لا يبه سلامتك بس الحصص كلها فراغ
البو: حتى لو فراغ تجلس في المدرسه لين ينتهي الدوام
ماجد: بس يبه طفش وزهق
البو : انت تروح تتعلم ولا تستانس
ماجد:هذا انت قلتها نتعلم واليوم مافي تعليم
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 37
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
وحشتيني موت حبيبتي من زمان عنك
البارت قصيير ليه
البارت قصيير ليه
صرخت اظلمه
الجنس :
عدد الرسائل : 60
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
sms : عمري مو 16عمري18
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 28/07/2013
- مساهمة رقم 38
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
مايوحشك غالي
ان شاء الله بنزل وحد طويل
ان شاء الله بنزل وحد طويل
صرخت اظلمه
الجنس :
عدد الرسائل : 60
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
sms : عمري مو 16عمري18
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 28/07/2013
- مساهمة رقم 39
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
اسفه اني تأخرت بس كان عندي عزاء توافاة صديقتي وتمنى من الكل يدعي لها
طالعهـ أبوه بنظره خلته يسكت
وداد:يبه نفسي في بيتزاء
ماجد Oo
أبوها : ومين ردك الي تبينهـ اطلبيهـ
وداد باست راس أبوها :مشكور يبه الله يعطيك العافيه ولا يحرمني منك
أبوها:ههه امين يلا روح يا ماجد اطلب ل اختك الي تبيهـ
ماجد:ان شاء الله
نروح لعبير
عبير : الو
..:الو
عبير:نعم
..:اسلام عليكم
عبير وعليكم اسلام نعم مين معاي
..:انا رزان
عبير :هلا رزان كيفك
رزان : تمام وانتيي
عبير:اللحمدلله انا زينه
رزان :أأممم عبير
عبير:عيونها
رزان بصوت واطئ :خليها لك
عبير :نعم
رزان:أقول تسلم عيونك
عبير :الله يسلمك وش كنتي بتقولين
رزان:حبيبتي مادري كيف اقول بس
عبير :قولي وش تبين
رزان : عبير انتي ما تحسين في شيء بين وداد وعلاوي
ا
طالعهـ أبوه بنظره خلته يسكت
وداد:يبه نفسي في بيتزاء
ماجد Oo
أبوها : ومين ردك الي تبينهـ اطلبيهـ
وداد باست راس أبوها :مشكور يبه الله يعطيك العافيه ولا يحرمني منك
أبوها:ههه امين يلا روح يا ماجد اطلب ل اختك الي تبيهـ
ماجد:ان شاء الله
نروح لعبير
عبير : الو
..:الو
عبير:نعم
..:اسلام عليكم
عبير وعليكم اسلام نعم مين معاي
..:انا رزان
عبير :هلا رزان كيفك
رزان : تمام وانتيي
عبير:اللحمدلله انا زينه
رزان :أأممم عبير
عبير:عيونها
رزان بصوت واطئ :خليها لك
عبير :نعم
رزان:أقول تسلم عيونك
عبير :الله يسلمك وش كنتي بتقولين
رزان:حبيبتي مادري كيف اقول بس
عبير :قولي وش تبين
رزان : عبير انتي ما تحسين في شيء بين وداد وعلاوي
ا
صرخت اظلمه
الجنس :
عدد الرسائل : 60
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
sms : عمري مو 16عمري18
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 28/07/2013
- مساهمة رقم 40
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
عبير :نعم وش تقصدين
رزان: اقصد حركاتهم ماتحسين بينهم شيء اكثر من صداقه
عبير : ايه هم اكثر من صديقات هم إخوات
رزان:لا مو كذا قصدي ا..قاطعتها عبير :انا فاهمه قصدك والي تظنينه خطاء تبين شيء ثاني
رزان بقهر:لا
عبير:اجل مع سلامه وصكت
عبيريالله من ذي ارزان ليش كل هل حقد على رزان ووداد
لمار:الله طلبتو بيتزاء
مجود: ايه
عزوز :انا بطلب من البقاله شبسات و حلا ومشروبات
ماجد: ودااااااااااد
جت وداد من المجلس تركض :ايش
ماجد :أرفعي وجه المكيف
وداد: شايفني اشتغل وكل هل صراخ عشان المكيف
ماجد:ارفعيهـ وخلصيني
وداد: طيب
مجود :وداد ابي مويه
وداد:روح اشرب انا مشغوله
مجود :وداااد جيبي لي مويه انا تعبان
وداد:طيب دقيقه
خلصت الشغل وجلسة مع إخوانها وأمها تكلم وأبوها نائم
لمار :وداد
وداد التفتت لها
لمار:وش لون ع..
وداد:اللحمدلله زينه
لمار:طيب كلميها من زمان ماكلمتيها
وداد: جوالها خرب وهي ماعندها ثابت
لمار: إها
وداد:لا تقولين أها أكرها
لمار:اهااااااااااا
وداد:وججججججججععععههه
لمار : يوووجعك
أمها من المجلس: ودااااادد
وداد:ان شاء الله
رزان: اقصد حركاتهم ماتحسين بينهم شيء اكثر من صداقه
عبير : ايه هم اكثر من صديقات هم إخوات
رزان:لا مو كذا قصدي ا..قاطعتها عبير :انا فاهمه قصدك والي تظنينه خطاء تبين شيء ثاني
رزان بقهر:لا
عبير:اجل مع سلامه وصكت
عبيريالله من ذي ارزان ليش كل هل حقد على رزان ووداد
لمار:الله طلبتو بيتزاء
مجود: ايه
عزوز :انا بطلب من البقاله شبسات و حلا ومشروبات
ماجد: ودااااااااااد
جت وداد من المجلس تركض :ايش
ماجد :أرفعي وجه المكيف
وداد: شايفني اشتغل وكل هل صراخ عشان المكيف
ماجد:ارفعيهـ وخلصيني
وداد: طيب
مجود :وداد ابي مويه
وداد:روح اشرب انا مشغوله
مجود :وداااد جيبي لي مويه انا تعبان
وداد:طيب دقيقه
خلصت الشغل وجلسة مع إخوانها وأمها تكلم وأبوها نائم
لمار :وداد
وداد التفتت لها
لمار:وش لون ع..
وداد:اللحمدلله زينه
لمار:طيب كلميها من زمان ماكلمتيها
وداد: جوالها خرب وهي ماعندها ثابت
لمار: إها
وداد:لا تقولين أها أكرها
لمار:اهااااااااااا
وداد:وججججججججععععههه
لمار : يوووجعك
أمها من المجلس: ودااااادد
وداد:ان شاء الله
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 41
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
كملي ننتظرك
كملي ننتظرك
lolo aldalo3a- المديره العامـه
الجنس :
عدد الرسائل : 4222
العمر : 30
الموقع : في عروس الخليج
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : أصلا انا ماكنت أبيك .. بس كنت أبي ألعب عليك .
. لاتظن نفسك خنتني.. مغروره كنت أتسلى فيك
نقاط : 4391
تاريخ التسجيل : 11/05/2012
- مساهمة رقم 42
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
ناااااااايس اخيرا نزلتي بارت
الله يرحمها و يغمد روحها الجنه
لا تطولين علينا ي قلبي
الله يرحمها و يغمد روحها الجنه
لا تطولين علينا ي قلبي
صرخت اظلمه
الجنس :
عدد الرسائل : 60
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
sms : عمري مو 16عمري18
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 28/07/2013
- مساهمة رقم 43
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
امين الله يجزاكم خير
لمار:لاتركضين
وداد ماسمعت ل لمار وراحت لمها بسرعه
وداد:امري
أمها : ابوك وين
وداد:نائم
أمها :قولي لماجد يجئ
وداد:ان شاء الله بس دقيقه
وداد:ماجد
ماجد:همم
وداد:امي تبيك
ماجد:طيب
وداد:ماجد امي شكلها معصبه
ماجد:والله
وداد:ايه
ماجد:شكلها درت
وداد:درت عن ايش
ماجد:مالك دخل ضفي وجهك
وداد::s طيب
أمها:وطالع من المدرسه
ماجد:مكان عندنا درس
أمها:حتى
أماني :الا روان ما تبين نأخذ وداد معنا
روان:لا أمها ترفض خليها بعدين عشان تكون علاقتنا في أمها قويه
أماني :خلي نروح لها ونتكلم مع أمها يمكن توافق
روان: طيب انتي كلميها أحسن وانا بروح الاستراحه اكمل مع الخدم ترتيبها وتسويتها أماني : اوك
أماني:اسلام عليكم
لمار:وعليكم سلام مين معاي
أماني :ههههههه انتي لمار
لمار؟:مين معاي
أماني :انا أماني صديقة وداد
لمار :هلا أماني كيفك
أماني :تمام انتي كيفك
لمار:اللحمدلله زينه
اماني:ممكن وداد
لمار :لحظه
وداد:الو
اماني:كيفك وداد
وداد:اللحمدلله انتي كيفك وليش ماتردين
أماني:سوري ياقلبي
وداد:لاعادي
أماني:سلامات اسبوع كامل ماشفناك
وداد :شويت تعب
أماني: ماتشوفين شر وداد انا وروان بنطلع الاستراحه ونبيك تجين معنا
وداد:اسفه امي ماترضى
أماني :أممم طيب قولي لها صديقتي وماقدر أردها وزي كذا
وداد:خلاص دقيقه أقولها واتصل عليك
أماني: اوك بأي
وداد:مع سلامه
بعد ساعه
وداد: الو
أماني : ايش قالت
وداد:انا اسفه امي رفضت
أماني:لآااااا حرام
وداد:عادي خيرها بغيرها
أماني:طيب خليني اكلمها
وداد:دقيقه
أمها:نعم
أماني:كيفك خاله
أمها:اللحمدلله انتي كيفك ياماني
أماني:اللحمدلله تمام خاله خلي وداد تجي معنا
أمها:لا ياحبيبتي مايصلح
أماني:انتي تعالي معها أمهاتنا بيكونون موجودين
أمها:معليش خيرها بغيرها
أماني:تكفففففين ياخاله انا وصديقاتنا بنروح مع بعض
أمها:اليوم ياحبيبتي عندناعزيمهـ اليلهـ (عذر:s)
أماني:خلاص نزلوها عندنا وروحو للعزيمه
أمها:لا لزم تجي معنا لانها ماشافت خالها
أماني:اوك تامريني على شيء
أمها:سلامتك يابنتي
أماني:اوك بأي
لمار:لاتركضين
وداد ماسمعت ل لمار وراحت لمها بسرعه
وداد:امري
أمها : ابوك وين
وداد:نائم
أمها :قولي لماجد يجئ
وداد:ان شاء الله بس دقيقه
وداد:ماجد
ماجد:همم
وداد:امي تبيك
ماجد:طيب
وداد:ماجد امي شكلها معصبه
ماجد:والله
وداد:ايه
ماجد:شكلها درت
وداد:درت عن ايش
ماجد:مالك دخل ضفي وجهك
وداد::s طيب
أمها:وطالع من المدرسه
ماجد:مكان عندنا درس
أمها:حتى
أماني :الا روان ما تبين نأخذ وداد معنا
روان:لا أمها ترفض خليها بعدين عشان تكون علاقتنا في أمها قويه
أماني :خلي نروح لها ونتكلم مع أمها يمكن توافق
روان: طيب انتي كلميها أحسن وانا بروح الاستراحه اكمل مع الخدم ترتيبها وتسويتها أماني : اوك
أماني:اسلام عليكم
لمار:وعليكم سلام مين معاي
أماني :ههههههه انتي لمار
لمار؟:مين معاي
أماني :انا أماني صديقة وداد
لمار :هلا أماني كيفك
أماني :تمام انتي كيفك
لمار:اللحمدلله زينه
اماني:ممكن وداد
لمار :لحظه
وداد:الو
اماني:كيفك وداد
وداد:اللحمدلله انتي كيفك وليش ماتردين
أماني:سوري ياقلبي
وداد:لاعادي
أماني:سلامات اسبوع كامل ماشفناك
وداد :شويت تعب
أماني: ماتشوفين شر وداد انا وروان بنطلع الاستراحه ونبيك تجين معنا
وداد:اسفه امي ماترضى
أماني :أممم طيب قولي لها صديقتي وماقدر أردها وزي كذا
وداد:خلاص دقيقه أقولها واتصل عليك
أماني: اوك بأي
وداد:مع سلامه
بعد ساعه
وداد: الو
أماني : ايش قالت
وداد:انا اسفه امي رفضت
أماني:لآااااا حرام
وداد:عادي خيرها بغيرها
أماني:طيب خليني اكلمها
وداد:دقيقه
أمها:نعم
أماني:كيفك خاله
أمها:اللحمدلله انتي كيفك ياماني
أماني:اللحمدلله تمام خاله خلي وداد تجي معنا
أمها:لا ياحبيبتي مايصلح
أماني:انتي تعالي معها أمهاتنا بيكونون موجودين
أمها:معليش خيرها بغيرها
أماني:تكفففففين ياخاله انا وصديقاتنا بنروح مع بعض
أمها:اليوم ياحبيبتي عندناعزيمهـ اليلهـ (عذر:s)
أماني:خلاص نزلوها عندنا وروحو للعزيمه
أمها:لا لزم تجي معنا لانها ماشافت خالها
أماني:اوك تامريني على شيء
أمها:سلامتك يابنتي
أماني:اوك بأي
صرخت اظلمه
الجنس :
عدد الرسائل : 60
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
sms : عمري مو 16عمري18
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 28/07/2013
- مساهمة رقم 44
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
اسفه انحذف نص البارت
lolo aldalo3a- المديره العامـه
الجنس :
عدد الرسائل : 4222
العمر : 30
الموقع : في عروس الخليج
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : أصلا انا ماكنت أبيك .. بس كنت أبي ألعب عليك .
. لاتظن نفسك خنتني.. مغروره كنت أتسلى فيك
نقاط : 4391
تاريخ التسجيل : 11/05/2012
- مساهمة رقم 45
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
ليش امها جي
احسها مو امها زوجه ابوها حشي
كملي بسرعه
احسها مو امها زوجه ابوها حشي
كملي بسرعه
صرخت اظلمه
الجنس :
عدد الرسائل : 60
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
sms : عمري مو 16عمري18
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 28/07/2013
- مساهمة رقم 46
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
هههههه انتي زيي لما قابلت أمها انصدمت من أسلوبها معها
سألتها قلت هذا زوجت ابوك قالت لا امي
انا اكره أمها
سألتها قلت هذا زوجت ابوك قالت لا امي
انا اكره أمها
lolo aldalo3a- المديره العامـه
الجنس :
عدد الرسائل : 4222
العمر : 30
الموقع : في عروس الخليج
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : أصلا انا ماكنت أبيك .. بس كنت أبي ألعب عليك .
. لاتظن نفسك خنتني.. مغروره كنت أتسلى فيك
نقاط : 4391
تاريخ التسجيل : 11/05/2012
- مساهمة رقم 47
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
انزين ولا مره اسالت امها ليش تعامليني جي
يعني م يصير كل شي ع راسها
خل ترحمها شوي
بعدين انا ودي اتعرف ع وداد بجد
احسها شخصيه فله
يعني م يصير كل شي ع راسها
خل ترحمها شوي
بعدين انا ودي اتعرف ع وداد بجد
احسها شخصيه فله
صرخت اظلمه
الجنس :
عدد الرسائل : 60
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
sms : عمري مو 16عمري18
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 28/07/2013
- مساهمة رقم 48
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
الي ارسلة لي في الخاص تقول انا علاوي لا انا مو علاوي
في بيت روان
روان:الحين في الطريق
معاذ:طيب لاتنسى تجيب أغراض السهره
روان:لا مانسيت دقيقه بمر المجمع واجيبها
معاذ:وداد بتجي
روان :لا مراح تجي يلا بأي
معاذ:بأي
أماني : مرررررررررررررام
مرام: نعم
أماني :نعما ترفسك انا بروح مع روان
مرام :طيب والمطلوب
أماني :يعني لما ماما ترجع وتسأل قولي مع روان
مرام :اوك
أماني وهي تعدل شعرها :أممم مرام
مرام:what
روان :تبين تجين معنا
مرام :مع السبع البرمبا الي بتروحين لهم لاا حبيبتي
أماني:اصلن حنا مانبيك يالبقره اطلعي يلا خلي أبدل ملابسي وصكي الباب معاك
طلعت وصكت الباب بقوه
أماني :عمى ماتعرفين تصكينهـ زين يدفشهـ
الساعه 12في السياره
يزن(عمها):صديقتك حفلتهـا هناء
علاوي:yes whe منت مصدقني
يده:الا مصدقك بس طالعي المكان والنوار مو أنوار حفلة وسمعي صوت الطق
علاوي بعصبيه : الحفله خليجي يعني بس طق وبس من دون دي جي والنوار هاديه احلا
يزن : خلاص اكلتيني تبين شيء أجيب لك شيء
علاوي:لا
يزن :أنزلي
علاوي:لا روح وراء الاستراحه
يزن ورافع حاجبه ؟:ليش ان شاء الله
علاوي: هاه لا انا قلت لصديقاتي مراح أجي وبسويها مفاجاه
يزن :طيب وكيف بتدخلين
علاوي:اتفقت مع وحده تدخلني من الباب الخلفي
يزن :طيب الا صدق من متى كنتي تتغطين أذا ركبتي معاي
علاوي:ليش مافيها شيء
يزن :خلاص يلا انزلي
علاوي: باي
يزن :باي
علاوي :آه نزل العبايه وحطاها في كيس وتركه وراء الاستراحه
ودخل من الباب الأمامي
كان لابس ثوب وكب وساعه رجاليه وجزما رجاليهـ (الله يكرمكم)
ورافع اكمام الثوب
طق الباب فتح له أبو ايمن
ابو ايمن :هلا هلا كيفك علوي
علاوي:اللحمدلله زين وانت كيفك
ابو ايمن: ماشي الحال
علاوي:افا ليش
ابو ايمن:خلها على الله
علاوي:ونعما ب لله
ابو ايمن: حياك ادخل
ابو ايمن:شباب طالعو من جاء
كلهم:ياهلا ،يامرحبا ،تو منور ..، وش لونك، ..الخ
2:هلا والله ب علي وش لونك (مد يده يبي يسلم على علاوي )
علاوي: اللحمدلله زين (بس ماسلم بيده)
2..:يوووو نسيت انك ماتسلم
علاوي:الا انت كيفك
2..:ازقح
3..:ليما تولع هههههههههههههههه
كلهم:؟
علاوي: الا وين ابو ساره
4:ليش بتحقق طلبنا وترقص مصري
كلهم :ههههههههههههههههههه
1..: انا ارقص لكم بس ابو ساره مراح يجئ
2..:أفا ليش
1..: ساره تعبانه
2!!!: يا تركي ساره مو موجوده هذا بس اسم
تركي:هو قالي ساره تعبانه
2:ابو ساره عقيم وما عنده لا بنات ولا أولد
4..: طيب مين بيطق لنا
ابو ايمن :انا بطق
4..:يلا الله الله يتركي في الهز ههههههههههه
تركي: لا توصي
علاوي فرقان منهم ومو داخلين قلبه بس ليش جاء
في بيت روان
روان:الحين في الطريق
معاذ:طيب لاتنسى تجيب أغراض السهره
روان:لا مانسيت دقيقه بمر المجمع واجيبها
معاذ:وداد بتجي
روان :لا مراح تجي يلا بأي
معاذ:بأي
أماني : مرررررررررررررام
مرام: نعم
أماني :نعما ترفسك انا بروح مع روان
مرام :طيب والمطلوب
أماني :يعني لما ماما ترجع وتسأل قولي مع روان
مرام :اوك
أماني وهي تعدل شعرها :أممم مرام
مرام:what
روان :تبين تجين معنا
مرام :مع السبع البرمبا الي بتروحين لهم لاا حبيبتي
أماني:اصلن حنا مانبيك يالبقره اطلعي يلا خلي أبدل ملابسي وصكي الباب معاك
طلعت وصكت الباب بقوه
أماني :عمى ماتعرفين تصكينهـ زين يدفشهـ
الساعه 12في السياره
يزن(عمها):صديقتك حفلتهـا هناء
علاوي:yes whe منت مصدقني
يده:الا مصدقك بس طالعي المكان والنوار مو أنوار حفلة وسمعي صوت الطق
علاوي بعصبيه : الحفله خليجي يعني بس طق وبس من دون دي جي والنوار هاديه احلا
يزن : خلاص اكلتيني تبين شيء أجيب لك شيء
علاوي:لا
يزن :أنزلي
علاوي:لا روح وراء الاستراحه
يزن ورافع حاجبه ؟:ليش ان شاء الله
علاوي: هاه لا انا قلت لصديقاتي مراح أجي وبسويها مفاجاه
يزن :طيب وكيف بتدخلين
علاوي:اتفقت مع وحده تدخلني من الباب الخلفي
يزن :طيب الا صدق من متى كنتي تتغطين أذا ركبتي معاي
علاوي:ليش مافيها شيء
يزن :خلاص يلا انزلي
علاوي: باي
يزن :باي
علاوي :آه نزل العبايه وحطاها في كيس وتركه وراء الاستراحه
ودخل من الباب الأمامي
كان لابس ثوب وكب وساعه رجاليه وجزما رجاليهـ (الله يكرمكم)
ورافع اكمام الثوب
طق الباب فتح له أبو ايمن
ابو ايمن :هلا هلا كيفك علوي
علاوي:اللحمدلله زين وانت كيفك
ابو ايمن: ماشي الحال
علاوي:افا ليش
ابو ايمن:خلها على الله
علاوي:ونعما ب لله
ابو ايمن: حياك ادخل
ابو ايمن:شباب طالعو من جاء
كلهم:ياهلا ،يامرحبا ،تو منور ..، وش لونك، ..الخ
2:هلا والله ب علي وش لونك (مد يده يبي يسلم على علاوي )
علاوي: اللحمدلله زين (بس ماسلم بيده)
2..:يوووو نسيت انك ماتسلم
علاوي:الا انت كيفك
2..:ازقح
3..:ليما تولع هههههههههههههههه
كلهم:؟
علاوي: الا وين ابو ساره
4:ليش بتحقق طلبنا وترقص مصري
كلهم :ههههههههههههههههههه
1..: انا ارقص لكم بس ابو ساره مراح يجئ
2..:أفا ليش
1..: ساره تعبانه
2!!!: يا تركي ساره مو موجوده هذا بس اسم
تركي:هو قالي ساره تعبانه
2:ابو ساره عقيم وما عنده لا بنات ولا أولد
4..: طيب مين بيطق لنا
ابو ايمن :انا بطق
4..:يلا الله الله يتركي في الهز ههههههههههه
تركي: لا توصي
علاوي فرقان منهم ومو داخلين قلبه بس ليش جاء
يـــــارا- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 202
العمر : 36
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
نقاط : 230
تاريخ التسجيل : 30/09/2013
- مساهمة رقم 49
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
ككككملي
lolo aldalo3a- المديره العامـه
الجنس :
عدد الرسائل : 4222
العمر : 30
الموقع : في عروس الخليج
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : أصلا انا ماكنت أبيك .. بس كنت أبي ألعب عليك .
. لاتظن نفسك خنتني.. مغروره كنت أتسلى فيك
نقاط : 4391
تاريخ التسجيل : 11/05/2012
- مساهمة رقم 50
رد: قصه غدر صديقه ظننتها أختا لي
كمممممللللليييي
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu