كانت بآخر سنه متوسط
وداد: ههههههههههه خلاص بطني يعورني
علاوي (بويه):هههههه دوم أضحكه
قعدت علاوي تضحك في وداد
وداد:بسك لا تطيح الغراض (كانو يمشون بساحه رايحين لمكانهم الي دائم يجلسون فيه)
علاوي :يليتني مكان الغراض
وداد:علاوي افقلي ولا مراح أخليك تاكلين
علاوي:لا خلاص بعقل
وداد:ايوه شاطره
علاوي و وداد :ههههههههههههههههههه فجاه (صقعت بنت وداد وانكبت الغراض على الأرض)
علاوي:عمى انتي ما تشوفين
البنت :انا آسفه مشفتكم
علاوي:وش الي ماشفتينا (علاوي يعصب من أتفه الأمور ) مسكت البنت وكانت بتضربها
مسكت وداد يد علاوي وفكتها عن البنت
وداد:خلاص
علاوي وبصوت عالي :خليها تشوف وين تمشي (سحبت وداد علاوي)
وداد:ليش معصبه ومكبره اسالفه ناظري انا مافيني شيء
علاوي : دق الجرس
وداد : إلى شده قالت نجيها بعد الفسحه نساعدها
علاوي:أوف
طق طق إلمرشده :ادخل
وداد : إسلام عليكم
إلمرشده: وعليكم إسلام علاوي ليش ماتسلمين
علاوي مندون نفس:إسلام عليكم
إلمرشده: وعليكم إسلام
وداد: هاه ستاذه وش نسوي
إلمرشده: مثل ما تشوفون المكتب أبيكم تمسحون وتكنسًون والي في الصنديق ترتبوه
علاوي:ليش معندك خدمات في البيت تجبينهم ينظفون
وداد:انشالله أستاذه نكون عند حسن ضنك
إلمرشده: وبعد انتم حسبالكم ايشغلكم بلاش بعطي كل وحده فيكم درجتين في كل ماده
وداد وعلاوي :ااااااااا والله
إلمرشده:هههههه ايه
وداد:شكرًا أستاذه
إلمرشده : العفو يلا اخليكم عندي شغل بلداره
وداد:خذي راحتك
راحت إلمرشده وجلست علاوي على كرسي إلمرشده. وداد تشتغل لحالها
وداد:علاوي
علاوي:.......
وداد:علاوي ساعدني لتجلس
علاوي :وش تبين. (انصدمت وداد اول مره تكلمها علاوي كذا)
وداد:لا خلاص ولا شيء
علاوي : المره الاثنيه لتناديني ولتستهبلين تبين تجربين صوتك
وداد وهي منصدمه: انا ماقلت لك شيء يزعل
علاوي : اوووووووًوووف
لفت وداد وقعدت تشتغل لوحدها بعد مخلصت الحصه 4 وبدأت 5
وداد:آه بقى شويه بس أحط الي في صندوق مكانه (وجلست ترتب الغراض )
طق طق
إلمرشده : الله تسلم ايديك ياوداد
وداد :الله يسلمك بس باقي شوي
إلمرشده:علاوي؟
علاوي : نعم
إلمرشده :ليش ماساعدتي ود.....(قطعتها وداد)
وداد :لا ستاذه ساعدتني بعدين جلست لما تعيت
إلمرشده :علاوي وش فيك (تراء إلمرشده كانت تناديها علاوي)
علاوي:...
إلمرشده : وداد وشفيها
وداد: (قالت للمرشده القصه) فجاه
علاوي : اخخخخخخخخخخ بس لو خليتيني اظربها عشان مره ثانيه تفتح عيونها زين
إلمرشده: تراك بمدرسه مب بحلبت مصارعه
(قعدت إلمرشده تساعد وداد ) بعدين جلسو قاطعهم علاوي
علاوي: كنتي مسويه حلا الشوكلاته الي احبه
وداد: ههههههههههههههههههه
علاوي : ليش تضحكين
وداد:ههه الله يقطع بليسك هذا الي هامك
علاوي:طيب كنتي مسويته
وداد:ايه
علاوي نط:ايش لا هذي يبيلها ذبحه
وداد:بسم لله عليك بكره اسويها ولا تزعلين
علاوي :لا انا بعوض عليك
المرشده:وأنا معزومه
علاوي و وداد:ايه
البارت الرابع
طلعو من عند المرشده وحضرو على نهايه الحصه الخامسه
وداد: إسلام عليكم
الأستاذه: وين كنتم (الاستاذه تكره علاوي وتكره وداد لانها صديقه علاوي)
وداد:عند المرشده ياستاذه
الاستاذه:هذا مؤ عذر
وداد:والله كنا عندها كانت تبينا
الاستاذه:هذي حصتي مب حصتها صح
وداد :ايه
الاستاذه:وانتي ياجوحا واين كنتي
علاوي ورافعه حاجبها:مالك دخل وثاني شيء اسمي مب جوحا
الاستاذه:اطلعي براء للاداره
علاوي:أحسن وطلعت
الاستاذه:وانتي يا×××ت جوحا يلا وقفي عند اسبورا
وداد راحت وقفت بعد دقيقه
طق طق
البنت :أستاذه وداد ال......تأخذ أغراضها وتطلع أمها في الاداره
الاستاذه :لا
وداد:ستاذه عندي موعد
الاستاذه :لا يعني لا مراح تطلعين
وداد:بس أستاذه أن....قاطعتها الاستاذه كلمه بعد وخليك تعيدين اسنه فأهمه
وداد سكتت كانت الاستاذه تشرح بعدين التفتت وقالت بنات انا عندكم 5 و6 وكملت دق الجرس
وداد :أستاذه انا بطلع
الاستاذه:لا
وداد:ليش انا وش سويت
الاستاذه :بس كذا لأني محبك ولا احب هل جوحا الي مصادقتها
وداد:لا تحبيني بس بعد لا تضلميني
الاستاذه:اسكتي انتي متفهمين
وداد في نفسها :الله لا يعطيها عافيه انا مسويتلها شيء
طق طق
..:إسلام عليكم انا أم وداد
الاستاذه:قامت مرتكبه هلا هلا أم وداد
أم وداد :وداد تأخرنا ليش ماطلعتي
وداد:الاستاذه منعتني اطلع
أم وداد:وليش مخليتيها تطلع
الاستاذه:ها لا في بنات يطلعون بعض بهذي اطريقه
أم وداد:يلا ياوداد بسرعه (وطلعت وهي بطريق )
أمها:وداد ليش ماطلعتي
وداد:يمه الاستاذه رفضت تطلعني
أمها:هي لوانها وأشافت عليك شيء كانت مامنعتك
وداد:بس يمه انا مسويت شيء
أمها :لو انك ماسويتي شيء كان ما منعتك
وداد:يمه انا مسويت شيء بس لانها تكره ع....... كرهتني لأني صديقتها
أمها:الله لايلومها وإنا كم مره قلتلك ابعدي عن هل مسترجله
وداد:بس يمه ع..طيب.. قاطعتها أمها
أمها :بس اسكتي وهذي المسترجله أن ما بعدتي عًنها والله لمنعك من الدراسه فأهمه
وداد وهي تبكي بصوت واطي التفتت أمها بكيتي دم انشالله كل هذا عشان هل (ق...) الي تماشينها
دخل علاوي الفصل
الاستاذه: على وين انشالله
علاوي :بدخل يعني وين بروح
الاستاذه:مراح تدخلين من دون وراقه إذن من الاداره
راحت وجابت ورقه ودخل
علاوي حط جسمه بسرعه على الكرسي ورجع راسه وقعد يتاففف
علاوي(أطول من وداد شويه وحنطي شعره فوق كتفه بشوي وعصبي ويعز وداد مرررره بس حبوب وراعي فزعات وبس لعاب وكل بنات المدرسة خاقين عنده)
بعدين عدل جلسته ولف ملقى وداد (وداد تجلس وراء علاوي)
علاوي :رهام وين وداد
رهام :ودا..قاطعته أثير (أثير صديقت وداد وتكره علاوي وعلاوي يكرها)
أثير :استاذنت
علاوي: وانتي وش دخلك تتكلمين مين سالك
أثير:بكيفي أتكلم متى مابي
علاوي وهو يلف بصوت عالي :اللحمدلله على نعمت العقل
أثير : الي ربي عطانيه وحرمك منها
علاوي في نفسه ليكون استاذنت بسببي لأني رفعت صوتي عليها وكيف مشفتها وهي تستاذن وأنا كنت في الاداره
نروح ل وداد
ادكتوره: اللحمدلله اليوم زينه
أم وداد :اللحمدلله
وداد:يعني مايحتاج تنويم
ادكتوره : لا انتي الحين مب في حالت خطر
طلعو من المستشفى وهم في الطريق
أبو وداد:محتاجين أغراض من السوبر ماركت
أم وداد:ايه نبي أغراض البيت رز وصابون و......الخ
وهم يأخذون الغراض
وداد :يمه ممكن 60 ريال وأول مرجع البيت أرجعها لك
ام وداد: وليش انشالله وش بتشترين
وداد: أبي اشتري دب ل.... (أخت وداد تعشق ادببه)
ام وداد:مب لازم تشترينه وصكري الموضوع
وداد:انشالله
وهم راجعين البيت ام وداد نامت وقالت لوداد اول متخلصين الغداء ويجون اخوانك حطيه
في مدرسه أخت وداد
..:أقول اسكتي بس
أخت وداد:انتي واشكالك ماتسكتوني فأهم
ولعيون ريفان عدته
البنت: انتي الي بديتي
أخت وداد:انا مفروض ماجادل بزر
البنت مدت لسانها وراحت
(لمار)أخت وداد:اللحمدلله أطول طول نخله والعقل عقل صخله
صديقتها بشائر :هههههههههههه جد
روابي :بنات انا بروح الفصل
وعد:انا بروح معاك وانتي يالمار بتجين
لمار:لا بروح انا وبشاير نلف في المدرسه طوال الحصص وحنا جالسات
روابي :على راحتك لمار وهي تمشي مع بشائر
بشائر :كيف وداد انشالله زينه
لمار :زينه بس هذي الأيام صايره تتعب مره
بشائر: ليش وش فيها
لمار :مادري هي رافضه تعلمني وماكده على أمي أنها ماتقولي وإذا سالت أبوي يقول أن عندها سن يالمها
بشائر وعلى وجها علامه تعجب؟:وانتي مب خايفه يكون فيها شيء خطير
لمار وفيها حره:إلا خايفه بس محد راضي يقولي
بعد وقت صمت
بشائر تبي تغير الموضوع :وش أشتريتي للحفله الي بتروحين لها وهي لمين
لمار :اشتريت فستان هادي قصير وقعدت توصف......خلصت الفسحه ورجعو الفصل روابي ولمآر علمي بنفس الفصل و وعد وبشاير أدبي بس مو. في نفس الفصل
أنهت الاستاذه:الشرح والبنات جالسات يسولفون
روابي: لمور وين ناوين تطلعون
لمار:مادري بس اللحمدلله اليوم أربعاء الأسبوع بطيء
روابي :ايه جد والي يتعب زياده المدرسات كل وحده تعطينا واجبات كثيره. وقعدو يسولفون
نرجع لعلاوي
علاوي :نوره ليش وداد استأذنت
نوره:مادري
علاوي تكلم نفسها أكيد مني
نوره:قلتي شيء
علاوي ومتناظر :لا ماقلت شيء
نوره:طيب وش فيك
علاوي وهي معصبه :مافيني شيء
نوره:خلاص لا تنافخين
علاوي:لا تلوميني
نوره:وش فيك
علاوي:صكي الموضوع مالي خلق. (جت بنت)
البنت:علاوي
علاوي:هلا
البنت:ممكن شوي
نوره:اخليكم
علاوي:امرئ
البنت بميوعه:ليش علوي زعلان
علاوي بعصبيه: مافيني شيء يا شوق
شوق بخوف :خلاص خلاص لا تزعلين انا ماكان قصدي ازعلك
علاوي :مازعلت انا طالع جاء السواق
شوق بدلع :عشان خاطري اقعد
علاوي :خليها بعدين
شوق : لا وماسكه بيد علاوي
علاوي في نفسه يا ذا النشبه وأين وداد تطلعني من هذي الورطه
شوق :علاوي وين رحت
علاوي :وأين أروح وانتي ماسكتني
شوق وهي تضحك بميوعه :عشان ماتخليني. (تراها عربجيه بقوه بس لما تشوف علاوي تدلع )
علاوي :انا تأخرت على السواق سحب يده وراح
نروح ل(صديقتي)وداد
لمار :انا جئت
وداد:هلا
لمار :من متى وانتي جايه
وداد:نسيتي أن عندي موعد اليوم وأمي جت واستاذنت لي
لمار:طيب مامه فين
وداد:نايمه وقالت لي اول ما تجون كلكم أحط الغداء واصحيها
لمار :أحلا
وداد:أحلا؟ليش
لمار :لأني بسالك سؤال
وداد:اسألي
لمار :انتي وأمي وأبوي وش مخبين علي وانتي ليش صايره تروحين المستشفى كثير
وداد:لأني احب احافظ على نفسي
لمار:ود وش مخبيه
وداد:قومي وإقلبي وجهك وغيري
لمار :الحين انا الكبيره ولاانتي
وداد:لا بسم لله علي يالعجوز
لمار وهي فاتحه عيونها على الآخر:انا عجوز
وداد:قومي روحي مالي خلقك
لمار قامت:انا أوريك تقولين عني عجوز
وداد تفكر لو صار فيني شيء لمار وش بيصير فيها
بعد خمس دقايق جاء أبوها وهي تغسل الصحون
أبو وداد:وأين أمك
وداد:....
أبوها بصوت أعلا :وداد
وداد طخ طخ : بسم لله أمر يبه
أبوها :بسم لله عليك خوفتك
وداد:عادي يبه أمر
ابوها:مايمر عليك ظالم وين أمك
وداد:أمي نايمه وقالت لا تصحوني إلا على الغداء
أبوها : لا حتى لو حطيتوه لا تصحونها ابيها تنام ما نامت امس من ازعاج إخوانك
وداد:على أمرك
أبوها :أخوك ماجد للحين ما جاء
ماجد :سلام
وداد وأبوها : وعليكم اسلام
ماجد :وأين الغداء متى بتحطه يا حمار
أبو وداد:لتقول كذا لختك
وداد:ايه يبه شفه يقولي يا حماره وأنا أكبر منه
أبو وداد: وداد الفواكه الي جبناها .. نط ماجد
ماجد:رايحين تتمشون وهذي معكم وهو ماشر على وداد
وداد:بعد اصبعك بغيت تدخله في عيني
أبو وداد :ما تقدر تسكت لين اخلص كلامي
وداد:معليك منه وش فيها الفواكه
أبو وداد :لا تخلينها براء الثلجه تخرب
وداد : اسفه يبه انشغلت ونسيت أحطه في الثلجه
أبو وداد:حطيه الحين
وداد:انشالله طلع ابو وداد :انامو متغدي بروح الصناعيه
مسكت ماجد شعر وداد: ولما سحب شعرها بقوه اغمى عليها وطاحت
ماجد لما شافها طاحت تراجع وكان ميت خوف. راح يركض ويصارخ قتلتها
ام ودادقامت مخترعه ومسك ماجد
ام وداد:مين الي مات
ماجد :وداد انا قتلت وداد وهو يبكي تركته امه ودخلت المطبخ لقتها طايحه في الأرض
ام وداد:وداد وداد وتضربها كفوف وداد بصراخ
لمار واقفه على باب المطبخ وهي حاطه يدها على فمها وتبكي
دقو على ابو وداد مايرد دقو على خالها وجاء وأخذهم في المستشفى
لمار وهي تبكي:يمه وداد وش فيها
أم وداد:مادري وهي تتكلم مع نفسها بس ادكتوره قالت أنها أحسن ليش اغمى عليها
الدكتور:وداد الحين أحسن
ام وداد:اللحمدلله بعد وقت جاء ابو وداد وش صار
ام وداد:الحين اللحمدلله ابو وأم ودادمسكو ماجد
ابو وداد:وش صار
ماجد :كنت بلعب معها مسكت شعرها ولما هزيتها طاحت
ام وداد :ليش مساكت شعرها ليش
ماجد:والله كنت بامزح معها
ابو وداد:ولو ماتت وش كنت بتسوي جلسو نص ساعه بعدين صحت وداد
وداد:آه ياراسي أمها ولمار جو جنب أسرير
ام لمار:معليش شويه ويروح الألم
لمار :اللحمدلله على إسلامه
وداد:الله يسألمك
ماجد :انا أسف
وداد:على ايش
ماجد:لأني سحبت شعرك
وداد:ماتذكر
عزوز :كيف دودي
وداد :زينه
مجود :ليش خوفتينا
وداد:كنت أبي أشوف غلاتي عندكم
قعدو الي يسبها والي يطقها
وداد:هههههههه أي أي خلاص
لمار :وهي تضربها بلمخده عشان متخوفينا مره ثانيه
وداد: هههه يبه
ابو وداد واقف هو وأم وداد براء الغرفه ويتكلمون
دخل ابو وداد:يلا بنرجع البيت
وداد: بتخلوني
أمها بتآلف: لا بجلس معك والتفتت ام وداد تتكلم مع ابوها وهم معصبين
ودادتاشر للمار وش فيه
لمار:تاشر لوداد مادري
عزوز : اذا رجعت البيت بروح لورودك وقطعها
ماجد :لقيت طريقه افتك من وداد وهي تنظف البيت
عزوز مجود ولمار:وش الفكره
ماجد : نسحب شعرها
كلهم :أي والله فكره
ابو وداد:يلا مشينا
نروح لشخصيه جديده
...:الو
...:الو نعم
..:نعامه ترفسك
....بعصبيه:هناء داقه علي ومصحيتني من نومتي وش تبين
هناء:سارونه
ساره اووف: نعم خلصيني
هناء:انتي تعرفين وداد زين مو كذا
ساره: ياذا الوداد ايه ليش
هناء:هي وش بينها وبين علاوي
ساره بعصبيه :داقه علي ومخربه نومتي وآخر شيء تفاهه
هناء : بس أن....طوط طوط عمى صكت بوجهي
انسدحت على السرير وهي تفكر وش بين وداد وعلاوي مسكت المخده وهي تكلم نفسها ليكون الي بينهم حب اصلن واضح في حركاتهم حطت المخده على وجها وصارخت
ساره :يالله مع هذي نشبه ندمت أني عرفتها على وداد
يوم السبت :
وداد جت بدري مثل كل يوم وداد وهي تنزل عبايتها سمعت احد يناديها
وداد:هلا حنون
حنان :كيفك ياقمر
وداد:تمام وانتي كيفك
حنان:انا زينه وهم يمشون في اساحه
حنان:ود
وداد:امرئ.
حنان:في مساله برياضيات ما فهمتها
وداد:ماطلبتي شيء تعالي وقعدت تشرح لها
الحصه الأولى
حضرت علاوي على آخر الحصه دق الجرس وبدأت الحصه الثانية
طق طق
الإدارية :أبي وداد
الاستاذه:وداد اطلعي
علاوي كان حاط راسه على أطاوله من دخل الفصل
رفع راسه علاوي وبسلوب يضحك:بتروحين البيت
بنات الفصل ماتو ضحك
وداد:هههههههه
الإدارية :انتي ارجعي نامي
الاستاذه وهي ميته ضحك :من اليوم أقولك قومي متسمعين في سابع نومه ولما قالو فلأنه بتطلع قمتي بسرعه كأنك شايفه جني
رزان(انا اكره هذي البنت مررررره):لنها سمعت أن حبيبه القلب بتطلع
وداد فاتحه عيونها على الآخر ومنصدمه
الاستاذه:رزان اسكتي
علاوي:ايه احبها لانها صديقه صح مب مثل بعض أناس كل يوم مع وحده
رزان:نعم ماسمعت
علاوي :نعامه ترفسك الاسمعتي
قامت رزان :هاي انتي يالولد ..قاطعهاعلاوي
علاوي:اذا انا ولد فعرفه وش انا مؤب مثلك مايعرف انتي بنت ولا بقره الفصل كله تصفيق
الأداريه :انتم اثنتين قدامي وداد تعالي
علاوي يمشي وكانت وداد تمشي قدامه بعيده عنه شوي
علاوي :ود
الأداريه :ع..اسكتي
رزان :ايه أستاذه خليها تسكت
علاوي:هاي انتي كانت بتضربهامسكتها وداد
وداد :عشان خاطري
الأداريه :وش قلت الأدب هذي يا ع.. انا أعرفك مؤدبه
رزان:ياستاذه هذي واتاشر بصبعها مؤب متربيه
علاوي وطالعه من عيونه شرار:انا متربيه غصبن عنك وعن الي خلفوك
وداد وهي واقفه قدامها ومسكتها :عشان خاطري هذي ماتستحق تنزلين لمستواها
الأداريه:يلا قدامي انتي ويها يلا
علاوي ورزان في مكتب المديره و وداد عند الإدارية
رجعو علاوي ورزان لما بدأت الحصه الثالثة و وداد عند الإدارية لين انتهت الحصه الثالثه
وداد راحت وجلست على مكان مرتفع في اساحه فيه ورود
وهي جالسه سرحانه....(رفضت تقولي ليش كانت سرحانه ههه) جاء علاوي ومعه وحده من معجباته ...علاوي دائم مع معجباته نادرن يكون مع شلته
علاوي:بووو
وداد:بسم لله هلا علاوي مين الحلوه الي معك
البنت:ههه
علاوي:ليش جالسه لحالك تعالي معنا
وداد:لا خذو راحتكم انا بجلس
علاوي:اجل بنجلس معك
البنت :لا علاوي أبي اجلس معك لوحدنا
وداد:اصلن انا أبي اجلس لحالي
علاوي:الي يريحك أشوفك شوي
وداد تحرك راسه بمعنى خلاص. راحت علاوي و معجبته
وداد وهي فعالم ثاني
..: لو سمحتي
وداد:امرئ
..:كيفك
وداد:اللحمدلله وانتي كيفك
..:انا تمام
وداد:دوم
..:انا جايه اعتذر على الي صار يوم الاربعاء
وداد:لا عادي مصار شيء ضلت البنت واقفه وساكته
وداد:تفضلي وزحفت لها
..:مشكوره
وداد:انا وداد
..:وأنا أماني
وداد:عاشت الأسامي ياماني
أماني :ههه مادري وش أقول
وبعد وقت
أماني :انا بأول وانتي صح بثالث
وداد:ايه مر عصفور خافت منه أماني و وداد ميته ضحك على شكل أماني
وداد:بسم لله عليك وش فيك
أماني :بتضحكين علي لو قلتلك
وداد:قولي مراح اضحك
أماني:انا أخاف من الطيور صارلي موقف وأنا صغيره ومن بعده صرت أخاف
وداد:عادي كلنا نخاف قاطعهم علاوي
علاوي بعصبيه :وش تبي ذي ولا بعد دقتها الأخت ميانه وجالسه
وداد:هي جايه تعتذر
علاوي:اعتذرتي يلا اقلبي وجهك
أماني :يلا انا رايحه وتشرفت بمعرفتك
وداد:لي اشرف ..لما مرت اماني جنب علاوي
علاوي :روحه بلا رده
وداد:لا تقولين كذا هي اخطت وجت تعتذر
علاوي :انا اكررررها كانت وداد تبي تغير الموضوع
وداد :وش الكياس الي معك
ابتسم علاوي :انا قلتلك بعوض عليك وتأخرت اليوم اصباح لأني كنت انتظار البقالة تفتح
وداد:تسلمين
علاوي ياشر على خده :عطيني بؤسه
وداد:لا
علاوي وهو مبوز:انا زعلان
وداد:علاوي تتذكر يوم جت شهد وقالتلك أحبك وانت قلت مقبل حبك وش سوت
علاوي وهو ماسك نفسه :مايضحك
وداد:يحلو الطفل علوي
علاوي:...
وداد:علاوي تذكر يوم ...............(مؤ لازم تعرفون وش القصه ههه)
نط علاوي ومسك فم وداد يسكتها لا تكمل
وداد:هههههههههه
علاوي: خوفتيني لا يسمعك احد
وداد: تصدقين بعدها صرت احب سلم الحريق هههههه
علاوي:هههعععع وهم جالسين يأكلون
..:وداد
علاوي:انسدت نفسي
....وهي تطلعها بستحقار:وداد ممكن شوي
علاوي ماسك يد وداد:ود جالسه معاي يعني بطريقه الي تفهمينها ضفي وجهك
...:انا أبيها شوي مراح أكلها
وداد:أروح
علاوي يحك راسه :امممممممم
...:خلصيني
علاوي:اصبري ياام خشم
وداد ماسكه أضحكه:اروح
علاوي:بما أنها تكسر الخاطر لك 3دقايق
..،:انا أخذ وداد متى مابغيت
علاوي :يام خشم اكرمينا بسكوتك
...:نعم وش قلتي
علاوي:لاخرفت وصارت صمى ماتسمع رفعت صوتها أقول اكرمينا بسكوتك
...:ا..قاطعتها وداد :انتي جايه تتهوشين مع علاوي ولا تتكلمين معي
بعدو
ام خشم : وداد انا أحبك
وداد:انا وش قلت لك ديك المره
ام خشم: قلتي انا ماقبل حب بس تبين نصير صديقات
وداد:صح يعني أحبك ومدري ايش الكلام الفاضي ماله داعي
علاوي :من بعيد بصوت عالي وهو ياشر على ساعته باقي دقيقه
ام خشم وهي تبكي :يعني انتي ماتحبيني
وداد:انا ماحب احد ولا اكره احد
ام خشم :عشان خاطري اقعدي معي هذا الأسبوع والله بتحبيني زي مانا أحبك
وداد طلعت منديل وعطته ام خشم
وداد:انا صديقتك ومتى ما جاء في نفسك تجيني تعالي
ام خشم بصراخ :بس انا أحبك كل الي في اساحه سمعو
وداد:انا ما أح.... جاء علاوي وسحب وداد
علاوي :خلص الوقت والحين لازم ودوي تأكل
ام خشم :بس أن...قاطعها علاوي هذي ماتفهم عربي هذا وداد لازم اكل أنتا في معلوم
ام خشم : خليها تجلس معي
علاوي :يا حول والتفتت على وداد هذي ماتفهم I'll tell needed
ام خشم وهي تبكي :وداد أن..لف علاوي وهو ماسك ايد وداد وراح
ام خشم وهي تطالع فيهم :انا أوريك يا000
علاوي:هذي من وين طلعتلك نشبه
وداد :بس مسكينه
علاوي:وش مسكينه هذي شيطان مافيه من اطيبه ولا ذره ولا المصيبة تحب وحده ..وهي تاشر على وداد..مرره طيوبه
وداد:شكرًا هذا من ذوقك
علاوي:هذي لو تحبني انتحرت
وداد تستهبل:من جمالها
علاوي:أي جمال لما أشوف وجها أتذكر الجمل اقول شكلك تبين تسدين نفسي
وهم يأكلون وطولو شوي
وداد:علوي
علاوي:عيونه
وداد:تسلم عيونك ممكن أقولك شيء
علاوي وهو حاط المويه على فمه ياشر بيده يعني قولي
وداد:تراء ...(ام خشم ) تحبك
علاوي شرق كح كح كح كح وجهه صار احمر كح كح :يععععععععععععع والله لو يخلصون بنات العالم ماحب هذي
ودادوهي ميته ضحك من شكل علاوي :بسم لله عليك بروح أجيب مناديل لما بعدت عن علاوي لفت
وداد بصوت عالي :علاوي
علاوي:ايش
وداد:تراء امزح قام يركض ورآها علاوي وهو معصب وهي تركض وهي ميته ضحك
وداد لقت حنان قدامها جت وداد وراء حنان
وداد:حنون فكيني من علاوي
حنان:وش فيه وعلاوي من قدامها و وداد ورآها
علاوي:بعدي خلي أطقها بعدي
وداد:حنون
حنان (دبدوبه وعريضه وشوي طويله ) وش فيه فهموني
وداد:كنت امزح معها وعصبت
حنان:كانت تمزح ليش كل هل عصبيه
علاوي وحده معصب :هذا مزح هذا قرف مالقياتي تمزحين إلا بأم خشم
قعدو يدورن على حنان علاوي تحاول تمسك وداد
وداد :ميته ظحك لو أنك قلتيلي انك تحبينها كان شبكتك معها
علاوي:يع وداد اسكتي لذبحك
وداد:لهدرجه تحبينها
علاوي دف حنان بلغلط وطاحت (وداد تقولي يوم طاحت سمعو صوت اصتدامها بلارض )
وداد :حنون
حنان:حاسه بصداع
علاوي وداد ساعدوها تقوم
حنان وهي تمشي ماسكه
علاوي:ههههه
وداد:حرام والله تكسر الخاطر
دق الجرس وبدأت الرأبعه
استاذات ارياضيات :بما أنكم سابقين الفصول الثانيه مراح أعطيكم درس
علاوي:مشكور ياستاذه
الاستاذه:مشكور؟ قولي مشكوره
علاوي:مافرقت
وداد:شكرًا ياستاذه
علاوي جلس مع نوره ورهام وشلت بنات
وداد مع اثير وسمر وليان
وداد:علاوي
علاوي :ياقلبه
وداد تتكلم وعلاوي متسمعها قام علاوي وأخذ يد وداد وراحو آخر الصف
علاوي:الحين أسمعك قولي وش كنتي تقولين قبل شوي
وداد:علاوي انتي زعلتي مني
علاوي :احد يزعل من دودي ومسك خدها ابتسمت وداد
رزان :وتقولون مابينكم شيء سكت الفصل وقعدو يطالعونهم
علاوي:انتي وش تبين
رزان سوت نفسها ماسمعتها:رايحين آخر اصف وجالسين ل××ين في بعض وحده مسويه نفسها زعلانه وثانيه ..قاطعتها علاوي
علاوي:ماسمحلك تالفين من رأسك
رزان :وش تفسرين الي سويتيه قبل شوي
علاوي كتفت:وش سويت
رزان:ماسكتها مع خدها وهي تظحك
أثير :كلن يراء أناس بعين طبعه
وداد وعلاوي يطالعون في أثير مستغربات أثير وعلاوي يكرهون بعض
رزان:انتي وش دخلك
اثير :الي ماله دخل هو انتي الحين خلي نفترض آنهم يحبون بعض انتي وش دخلك
رزان :أوووف وراحت
اثير :تراء انا أدافع عن وداد لانها مؤ حقت حركات
وداد:اثير مشكوره
نروح لي لمار الحصه 7
لمار :أستاذه ممكن أروح الحمام
الاستاذه:روحي
لمار :دخلت الحمام شافتها بنت وطلعت بسرعه بعدين رجعت ومعها بنتين وحده نوره (الي تهوشت معها)
نوره :وطحتي بيدي يا لمار
لمار :يعني الحين بتخوفوني
دق الجرس روابي طلعت من الفصل جت بشائر
بشائر :وين وداد
روابي :طلعت دوره المياه ومرجعت الفصل
بشائر :تعالي نروح ندورها
روابي :لا تخافين اكيد عند احد المعلمات
بشائر :قلبي مؤ مرتاح حاسه فيها شيء
وعد : وش فيكم
بشائر :روابي تقول ان لمار راحت الحمامات وللحين مجت
وعد : انشالله مفيها شيء
بشائر :خلي ندورها
نرجع لوداد وعلاوي جاهزون شناط
وداد: علاوي
علاوي : عيونه
وداد: كل يوم وثاني تجئ رزان وشلتها ويقطون علينا كلام
علاوي: وانتي وش همك فيهم بحريقه هم اذا شافوك خايفه من كلامهم مراح يسكنون لا بيزيدون
وداد: بس.. قاطعها علاوي
علاوي: لا بس ولا شيء وانتي لا تهتمين بشيء اذا انا معاك يلا
وداد:انتي روحي معجباتك ينتظرونك
علاوي : وانتي
وداد: أبي اجلس لوحدي
علاوي: على راحتك
وداد جالسه لوحدها ومهمومه. (اشتقت لسوليفك يا /مجنونة ومخذوله/)
حنان :وداد
وداد: امرئ
حنان :قالتلي علاوي انك جالسه لحالك وش فيك
وداد سلامتك مافيني شيء
حنان :وداد انا كلمت أبوي في الموضوع وقالي خلاص
وداد: صدق مبررررروك انا قلتلك انتي قوليله وهو بيوافق
بعد خمس دقائق نادى الباص ورجعت البيت وقفت عند الباب تدق الجرس ومحد فتحلها جت جارتها:وداد
وداد:هلا وسلمت عليها
ام احمد:أمك قالت لما ترجع وداد خليها تجلس عندك واخوانك عزوز ومجود عندي
دخلت بيت جارتها وجلست تسولف مع جارتها و بنت جارتها بعدين جاء خالها وأخذهم لبيتهم
وداد:خالي من وين جبت المفتاح
خالها:معي مفتاح احتياط
وداد:أبوي وأمي وين أمي فيها شيء
خالها :لا بس أمك راحت مع أبوك عشان يزرون عم ابوك وقالت اخليكم تغيرون واخذكم معي البيت
وداد تكلم نفسها أمي قالت بيرحون العصر
وداد:طيب لمار وماجد
خالها :ماجد في البيت ولمار راحت مع أمك وأبوك
وداد:خلاص
وداد وهي تطلع لخوانها ملابسهم دق الثابت وداد مهتمت لقت جوال ماجد ولمار وأخذتهم
في لطريق
وداد:خالي ممكن توقف عند البقالة وقف خالها
خالها :وش تبين عطت وداد خالها فلوس وقالتله وش تبغى
خالها :آفا تعطيني وأنا خالك مابينا رسميات رجعي فلوسك في شنطتك
وداد:خالي تراء اذا مشتريته بفلوسي مراح اكل ولا اشرب منه
وقعدو يتهاوشون مين بيدفع أخذ خالها الفلوس ونزل
عزوز:نبي ننزل
مجود: وداد بننزل
وداد:خلاص ادخلو وروحو لخالي وإذا شافكم روحو خذو الي تبون عطتهم فلوس ونزلو والجوال طول الوقت يدق طالعت لقته صديقت لمار خلته لما وصلت لبيت خالهم
(ندى )زوجت خالهم: هلا وغلا قعدت وداد تساعدها بالمطبخ و مجود وعزوز وبنات خالهم اثنتين اصغار يلعبون
وداد:ندو
ندى:ايش
وداد:أمي وأبوي فيهم شيء
ندى :لا ليش
وداد:طيب وينهم
ندى:عند عم ابوك
وداد: طيب ليش لمار رايحه معهم
ندى :مادري يمكن تغير جو
وداد ليش قلبي من كنت في المدرسه للحين يقرصني أحس فيه شيء
تغدو بعدين إخوانها وخالها وبنت خالها نائمين
وداد على جوال لمار وندى على الأب
دق الجوال طالعت المتصل (..) عطتها مشغول
ندى :ليش ماتردين
وداد:صديقت لمار
ندى :إها ورجعت للآب
بعد وقت كانت وداد تنعس وحدها تعبانه
ندى :وداد نامي
وداد:بنتظرهم
ندى :اول مايجون بصحيك
وداد:لا عادي بنتظرهم
ندى:بيطولون انتي تدرين قد ايش هو بعيد وهم مسافرين يعني بتنتظرين وقت طويل
نامت وداد
نروح لبيت حنان
حنان :يالله من الظهر أدق عليها ليش ماترد ليكون فيها شيء
محد يرد بداء بليس يلعب في مخها يمكن في المستشفى يمكن ماتو ...مابقى ولا فكره إلى وجت برأسها
مناير:حنان أمي تقول خليها تلبس حمد عشان بتروح لخالتي
حنان:خلاص روحي
خال وداد:وداد وداد
وداد:هاه
خالها:قومي تعشي
قامت بسرعه وداد :عشاء طيب ماجو
خالها:لا عم أبوك تعب وجلسو عنده
وداد:مايشوف شر
خالها:يلا قومي تعشي مع ندى
وداد:وانت يا خالي
خالها :مع ماجد وصغار
وداد:خالي عندي بكره اختبار مهم وانا ماذكرت
خال :بعد العشاء اوديك البيت تاخذين الي محتاجينه انتي وخوانك
قام خالها وراح بالعشاء عند اخوانها وهي تغسل وبعد العشاء
جلسو كلهم معداء ماجد
وداد:ليكون كلفنا عليكم وتعبناكم معنا
خالها:لا كلفه ولا شيء انتم أهل بيت
ندى:لا تقولين كذا أزعل منك
خالها:يلا امشي
وداد:دقيقه اخذت جوال لمار
وراحو البيت أخذت مريولها وغسلته وكوته واخذت ملابس لخوانها ومزال الجوال يدق
خالها :ماخلصتي
وداد:بس أحط الكتب في شنطه
اليوم الي بعده تأخرت حضرت الحصه الثانيه ما هزاوها لان ندى كلمتهم وقالت لهم سبب تأخر وداد
في الفسحه (علاوي كان غايب)
نوره:ليش تاخرتي اليوم
وداد:كنت عند خالي وما صحوني إلا اساعه 6ونص
وبيتهم بعيد عن المدرسه
نوره:عشان كذا انا متعوده اول مدخل المدرسه ألقاك قدامي
وهم يمشون طلعو اساحه الخارجيه
أماني :صباح الخير
وداد:صباح أنور وسرور
أماني تكلم نوره:ممكن أخذها
نوره : نعم
أماني:قلت ممكن أخذها
نوره :طيب بس وصلوني اول لصديقاتي
وصلوها وقعدو يسولفون ويتمشون
وداد:انتي بصف أولى ايش
أماني:3/1 وانتي
وداد:اعكسي أرقم
أماني:1/3
وداد:ايه
جت حنان طيران
حنان:ليش امس ماتردين وش فيك قلت البنت الحين ماتت أو في المستشفى وهي تتكلم بسرعه
وداد:خذي نفس أولا الواحد يسلم ثانين وش هاتفال الي يفتح أنفس ثالثا انا ماكنت في البيت
حنان :إسلام عليكم
وداد:هههههه بدري
حنان :وين كنتي
وقالت لها الي صار بعدين مشت حنان و وداد وأماني جالسين يسولفون
دق الجرس وبدأت ارابعه
الحصه ارابعه كانت فراغ والفصل كله مسوين جلسات وناسه آخر الفصل مبعدين أطاوله
..:وداد
وداد:امرئ
..:في بنت عند الباب تبيك
وداد:مشكورا
قامت وداد بتطلع
اثير :مين
وداد:مادري
وداد:أماني
أماني:امممم كيفك
وداد!:اللحمدلله قبل شوي كنت معاك ماسرع مشتقتيلي
أماني :لا انا طفشانه الرأبعه والخامسة عندنا تدبير والاستاذه غايبه وسادسه وسابعه تفصيل وغايبه
وأنا معندي صديقات بفصلي قلت أجي عندك
وداد:تعال ادخلي
أماني:لآلا
وداد:تراهم بنات مثلك وما يعصون
أماني وهي تمشي لا خلاص مشكوره
رجعت وداد فصلها وجلست
اثير:مين
وداد:أماني
سلوى:مين أماني
اثير :عرفتها الي صقعت فيك
وداد:ايه
اثير :وش تبي
وداد:طفشانه
ساره :وش شايفتك ذي
وداد:غيري الموضوع
الحصه الخامسه جتهم الاداريه وقالت الحصص الجايه كلها فراغ
وداد:بنات انا بروح لماني
سلوى :والداريه
وداد:بستاذن سمحت لها الداريه
أماني وهي جالسه لحالها جت وداد وحطت شنطتها على طاوله أماني
أماني:وداد وش جابك
وداد:متبيني خلاص بروح هههه
أماني:مو كذا بس حصصك
وداد:كلها فراغ
أماني:والداريه
وداد:استاذنت منها
أماني:طيب ليش جيتي
وداد:انتي قلتيلي انك طفشانه فجايت اونسك
أماني:شكرًا ياقلبي
وهم جالسين يسولفون في بنات يتكلمون في وداد و وداد تسمع كلامهم
البنت1:هذي وداد
البنت2:ايه هي و علاوي حبيبات
البنت 3:صدق
البنت2:ايه
البنت1:اصلن واضح خلي نروح نسالها
البنت1:انتي وداد
وداد:ايه
البنت 3:كيفك
وداد:تمام وانتم كيفكم
البنات: تمام
وداد:دوم
البنت1:ممكن سؤال
وداد:تفضلي
البنت1:انتي حبيبت علاوي
وداد:هههههه لا
البنت2:حركاتك انتي وعلاوي تبين أنكم حبايب
وداد:علاوي صديقتي وأختي بعد وأنا وعلاوي ماسوينا حركات
البنت3:انا مو مصدقه ان مابينكم أكثر من اصداقه
وداد:طيب انا ممكن اسأل
2:اسألي
وداد:شوفتوني أضم علاوي
البنات:لا
وداد:شفتوني اتدلع عليها
البنات :لا
وداد:خلاص مبينا شيء
ً
مع نهايت الدوام
جاء أبوها وراحو للبيت بعدين راحو لبيت خالهم
في الطريق
وداد :يبه وأين. أمي ولمار
أبوها:عند زوجت عمي يساعدونها
وداد:ومتى بيرجعون طيب ومدرسه لمار
أبوها :بعد بكره اخذنالها إذن من المدرسه
اليوم الي بعده وطول الأسبوع وهي مع أماني وماشافت أمها و لمار
يوم الأحد كانت وداد في الفسحه رايحه لفصل أماني دخلت مالقت أماني سالت عنها قالو راحت مع وحده
وداد مع مين معندها صديقات غيري
وهي تمشي بساحه جت أماني ركض :وداد وداد
وداد:هلا كيف القمر
أماني :اللحمدلله تعالي بعرفك على وحده
وأماني تمشي بسرعه وداد تلحق خطوات أماني
تفاجات وداد في بنت بنفس عمرها جميله
أماني :وداد هذي بنت عمي روان
روان مدت يدها:أكيد انتي وداد أزعجتني فيك أماني قلت أكيد حلوه وطلعتي أحلا مما تصورتك
وداد:شكرًا وتشرفت بمعرفتك
روان :لي اشرف
جلسو يسولفون لنهايت الفسحه
وداد:روان خلصت الفسحه وين بتتخبين
روان :عندي طرقي
وداد:الله يستر
ودخلو الفصول وفي نص الحصه الرأبعه
طق طق
الاستاذه :نعم
روان :خلي وداد تأخذ أغراضها وتطلع وتغمز لوداد
الاستاذه :وداد يلا خذي أغراضك وأطلعي
وداد وهي طالعه من الفصل مسكتها يد
سحبتها إلى الحمامات
وداد:روان وش فيه
روان وهي مبتسما:مافي شيء بس طفشت وطلعتك
وداد:يعني مافي احد استأذن لي
روان no
وداد:طيب لو مسكونا انتي بتاخذين تهزي وأنا بطيح مين عين الاستاذات
روان:مراح يمسكونا
وداد:كيف وهم كل بعد حصه يفتشون دوره المياه
روان:هههه دوره المياه الله يل مادبه انتي خلك ساكته وتعالي معاي مسكت يد وداد وصارت تمشي بسرعه وداد تلحق خطواتها وقفت عند باب حديد يؤدي لوراء المبنى
وداد:بندخل بمشكله ً
روان انتي خلك ساكته لا يسمعونا
وداد:طيب
طبت روان من فوق الباب وفتحت لوداد
وداد:انا مابي مشاكل
روان :امشي يالخوافه وسحبتها وصكت الباب
وداد:الله يستر
روان:ههههههه بتقنعيني ان ولا حياتك هربتي
التفتت وداد عليها وعيونها فيها دموع
روان :هههههههههه وتبكين بعد
وداد:خايفه يمسكونا
روان:ريحي مراح يمسكونا
وجلست روان تهدي في وداد وبعدين جلسو يسولفون إلى أطلعه
وداد:روان كيف بطلع بيشوفوني بنات فصلي ويقولون للداريه
روان :عادي لا تطلعين من هنا لين ينادي عليك وإذا نادى ألبسي عباتك وأطلعي ومراح يعرفونك
وداد:بيعرفوني من شنطتي
روان :دقيقه وطلعت في اساحه وقعدت وداد لحالها بعد خمس دقائق جت روان ومعها أماني
روان :كل وحده فيكم تفضي شنطتها
وداد:مابي
روان :بلا دلع بسرعه
لما طلعت وداد الي بشنطتها
روان:ههههههههه ليش جايبته المدرسه ههههههه
وداد استحت
روان :الحين تبادلو اشنط وكل وحده تحط أغراضها بشنطت اثانيه
وداد:مشكورات
روان :ولو حنا خوات
أماني :ليش جالسين هنا
وداد قالت لماني الي صار
وجلسو يسولفون لين نادى على وداد راحت مع خالها لبيته لانها كانت أخذه ملابسها وشامبو والمنشفه معها وهو الي ضحك روان لما شافته
ندى : ليش تاخرتو
وداد:تأخر خالي علي
خالها :لاتلوميني بوابت المدرسه زحمه
ندى:اي والله مررره تجيب اضيق
وداد:خالي مجود وعزوز أبوي أخذلهم إذن من المدرسه ولمار بعد طيب ماجد يروح المدرسه
خالها :ماجد يروح بعدك ويرجع قبلك
ندى :وداد روحي غيري
وداد:طيب وتلمح لندى أنها تبي تتكلم معها
ندى:يا ابو .. ماجد لوحده جالس
خالها:انا بطلع الصناعيه وباخذه معاي ولا تنتظرونا على الغداء بنتغداء براء
ندى:خلاص
وداد:انتبهو على نفسكم
ندى :هاه يحلوه وش تبين
وداد:أبي اخذ شور
ندى :ههههه وكل هل خجل لنك تبين تتسبحين خلاص روحي لحمام الي جنب غرفتي
وداد:شكرًا
ندى:العفو
وداد لما خلصت اول مطلعت من الحمام قعدت تبكي بعدين غسلت وجها وجففته راحت لندى
ندى:نعيما
وداد:الله ينعم عليك
وهم يتغدون
ندى:وداد
وداد:امرئ
ندى :كنتي تبكين
وداد:لا
ندى:أكيد مفيك شيء
وداد بتغير الموضوع :اصغار وين
ندى:نائمين
وداد:مراح نصحيهم يتغدون
ندى :انا حطيت لهم الغداء اول ما إذن
بعد ماخلصو الغداء جلسو يشتغلون
ندى :روحي نامي
وداد:لا بجلس أساعدك مافيني نوم
ندى :على راحتك
بعد ماخلصو جلسو يتابعون
وداد:بروح أنام
ندى :روحي خذي راحتك
وداد:مشكورا
بعد ماخلص المسلسل راحت ندى تشوف وداد دخلت
ندى:زين نامت وداد ماكانت نايمه كانت تبكي وحاطه المخده على وجها
عزوز :وداد
وداد:هلا عزوزي
عزوز :قومي خالي يقول خلها تجئ تجلس معنا
وداد:دقائق وأنا جايه
عزوز:طيب
مجود وعيونه فيها دموع:وداد
وداد:ياقلب وداد وش فيه جاء وجلس جنبها مسكته وحطته بحظنها وشفيه ليش هدموع ماعاش مين يبكيك
مجود :اشتقت ل أمي
وداد وهي فيها حزن تحاول ماتبين ضعفها عشان إخوانها
قعدت تضحكه وتغير جوه
وداد:يلا روح عند خالي وأنا بجي بعد شوي
مجود:خلاص
وداد جلست شوي تبكي بعدين أخذت الجوال تتصل على أبوها ..(مشغول)..
وجوال أمها مقفل جلست تبكي محست بنفسها لما فتحت
عيونها كان رأسها يالمها
وداد:وين انا
ندى :اللحمدلله على سلامه
وداد:وش صار
ندى:سمعنا صوتك تصارخين ولما جينا لقيناك طايحه
خالها:كيفك الحين
وداد:تمام بس فيني صداع
خالها: المهم انك بخير
وداد:إلى متى بجلس هنا
ندى:تبين نطلع الحين اقول لدكتور وهو بيطلعك
وداد:ايه أبي اطلع
خالها:بس نجلس شوي عشان أتأكد ان مافيك شيء
وداد:لا بطلع الحين
طلعت من المستشفى
وداد:خالي أبي أروح البيت
خالها:حنا الحين رايحين له
وداد:لا أبي أروح بيتنا
خالها :ليش حنا مضايقينك بشيء
وداد:لا تكرمون بس مو كذا اسالفه
ندى:وداد انا زعلتك بشيء
وداد:لا يقلبي انتي تخليني استانس وما جاء منكم إلا كل خير
خالها :طيب ليش
وداد:بس اليله ودي أروح للبيت
وصلوها لبيتها وراحو لبيتهم
خالها: وش فيها البنت
ندى: يمكن تبي تأخذ راحتها
خالها :بس انا مخليها على راحتها
ندى: مو كذا انا قصدي تبي تنام وتأكل من غير متخجل من احد
في آصاله على جوال لمار وتلعب فيه
ليش لمار ماخذت جوالها وين مريولها وين شنطتها وليش من راحو مكلمونا
راحت تأخذ شور بعد ماخلصت ..ليش ماكلم أماني
أماني :الو
وداد:كيفك
أماني :اللحمدلله مين معي
وداد:انا وداد
أماني :هلا وداد هذا رقمك
وداد:لا
وجلسو يسولفون
عزوز :وين وداد
ندى :في البيت
مجود :ليش
ندى:لان عمك في البيت وجالسه عنده
مجود :بكلمها
ندى :لا بكره تجي
وداد:أماني قلبي بكره في المدرسه نكمل
أماني : أوكيه تصبحين على خير
وداد:وانتي من أهله
اساعه 2 في ليل
قامت على صوت الجوال
وداد:الو
خالها :تعشيتي
وداد: ايه بس توك تسال
خالها: طيب محتاجه شيء
وداد: لا مابي إلا سلامتك
خالها :وانتي سالمه اذا أحتجتي شيء كلميني
وداد: انشالله
خالها :يلا تصبحين على خير
وداد: وانت من أهله
ندى:كيفها
خالها:زينه
ندى:والله تكسر الخاطر
خالها: اللحمدلله مافيها شيء
في صباح كان الجوال يدق وثابت يدق
طلعت وداد من الحمام وشعرها ينقط مويه
وداد:الو هلا خالي افطرت ايه أخذت علاجي
خلاص صكت الجوال وجلست تسوي شعرها دق الجوال رقم ماتعرفه
خلت الجوال يدق ويسكر بعد المره ثالثه ردت وجلست ساكته
..:الو
وداد:نعم
..:كيفك وداد
وداد:اللحمدلله
..:بتداومين اليوم
وداد:مين معاي
...:لا تراء بزعل معرفتيني
وداد:لا معرفتك مين معاي
..:مولزم تعرفين
طوط طوط
..:ههههه يحلوها
علاوي:ااااه الذاعه كانت طويله وممله
وداد...
علاوي:وداد
وداد:عيونها
علاوي:وش فيك لك أسبوع وانتي مو على بعضك
وداد:لا ياقلبي مافي شيء
علاوي:أكيد متخبين علي
وداد:وأنا اقدر أخبي عليك
انتهاء الدوام ومجاء احد يأخذها
الاداريه :وداد مين بيجي يأخذك
وداد:خالي
الإدارية :طيب كلميه
وداد:طيب
وهي ماسكه جوال الاداريه
نادى عليها مو خالها أبوها الي نادى
لما طلعت من المدرسه وشافت أبوها جلست تبكي
أبوها :ليش تبكين
وداد:اشتقت لكم
أبوها:هذا حنا جينا
وجلسو يسولفون
لمى دخلت البيت وبتحديد آصاله
شافت (....) وجلست تبكي منصدمه
نرجع لما راحت لمار الحمامات وجلسو صديقاتها يدورونها
لما دخلو الحمامات ..شافو لمار طايحه في الأرض
بشائر لما شافت لمار راحت تركض لها
بشائر وعيونها مليانه دموع:لمار لمار بصراخ لمار
روابي وهي تبكي :وش فيها
وعد لما شافتها راحت بسرعه للداره
اتصلو على ابو وداد وجاء ابو وأم وداد واخذو لمار للمستشفى
نرجع لوداد لما شافت لمار
وداد وهي جالسه تبكي بحره :لمار وهي ضامتها
لمار :هدي ياقلبي هدي انا مافيني شيء
وداد بحرقه :مين مين الي سواء فيك كذا مييييين
لمار :وداد انتي أهدي اهدي
وجلست لمار تهدي في وداد
وفي أليل دق جوال لمار
لمار :الو
...:ممكن وداد
لمار :مين أقولها
...:بس عطينيها
لمار :دقيقه. وداد وداد
وداد:يعورك شيء
لمار :لا بس في وحده تبيك
وداد :الو
...:كيفك
وداد:مين انتي
...:وداد
وداد:نعم
..:انا بكره بجي المدرسه ...وصكت
وداد:وش فيها ذي ومينهي وليش بتجي المدرسه
لمار :مين
وداد:ماعرفها
لمار :وليش داقه
وداد قالت للمار كل شيء
في صباح
وداد:يوه تأخرت وجلست تالبس وتسوي شعرها
ام وداد:على وين
وداد:يمه تأخرت
ام وداد:انا مغيبتك عشان تساعديني
وداد:انشالله
أمها:غيري بسرعه وغسلي المواعين وبعدين اكنسي الحوش
وداد:إنشاء الله
لمار :وداد
وداد :عيون وداد
لمار:أبي مويه
وداد:دقيقه أجيب لك مويه وأكواب وحطه عندك عشان يكون عندك
لمار:مشكوره
وداد:اذا ماخدمت لمور مين اخدم
أمها:انا مقلتلك اغسلي المواعين
وداد:كنت أشوف لمار تبي شيء
أمها :يلا بسرعه
وداد:على أمرك
لمار:أمي ليش دائم قاسيه معاك مع انك أكثر وحده باره في أمي وأبوي
وداد:عادي تبين شيء
لمار:سلامتك
وداد:وانتي سالمه
بعد ماخلصت شغل البيت
وداد نطت فوق الكنبه
وداد:ااه
لمار :وش فيك
وداد:مافيني شيء انتي كيفك الحين
لمار : انا كذا رأفعه اصبعه يعني زينه
وداد:دوم يارب تكونين بخيييير
ام وداد:وداد
وداد:لبيه
ام وداد :ليش مغسلتي ثوب ماجد
وداد:يمه ماجد معاطنيه
أمها:لزم يعطيكيه خذيه بنفسك
وداد:ماجد لبسه كيف اخذه
أمها:قوليله ينزله ويلبس قميص النوم
وداد:انشالله
لما راحت ام وداد
لمار :الله يعينك
وداد: أمين بس عادي اللحمدلله مافيني شيء
وداد :ماجد أمي قالت لي أغسل ثوبك
ماجد وهو يلعب بلستيشن:طيب اغسليه ليش تقولين لي تبين أجي أحط اصبون ولا اغسله بنفسي
وداد:أبيك تنزله وتلبس ثوب النوم عشان اغسله
ماجد : ثيابي كثثثثيره اغسلي اي واحد فيهم
وداد:أمي قالت لي أغسل الي عليك
ماجد:لا ياشيخه احلفي اقول اقلبي وجهك
وداد:ماجد أمي قالت لي وأنا مابي مشاكل
ماجد:انقلعي ..وحذف عليها اساعه الي على طاوله الي جنبه
وداد جالسه تبكي ورايحه آصاله
ام وداد:غسلتي ثوب ماجد
وداد:لا
ام وداد وهي ماسكتها بقوه :وليش إنشاء لله
وداد:ماجد رفض يعطينيه
ام وداد:امشي قدامي
في غرفت ماجد
ام وداد: ماجد ليش معطيت أختك الثوب
ماجد: لانها ماقلت لي
وداد: توي قلتلك وقلتلي لا وحذفتني بساعه
ام وداد عطت وداد كف تكذبين ومهمله وفاشله وترفعين صوتك على اخوك
وداد منزله رأسها تبكي
أخذت ام وداد من ماجد الثوب وحذفته على وداد
وداد مرت من جنب غرفتها هي ولمار
لمار:ود
وداد: عيونها
لمار: وش فيك
وداد :سلامتك مافيني شيء
لمار :وداد قطعتها وداد انا الحين مشغوله
دق الجوال
لمار :الو
...: ممكن وداد
لمار: مين أقولها
..:بس عطينيها
لمار :وداد الحين طالعه اذا رجعت بقولها انك اتصلتي يا
..:انا بكلمها شوي
لمار:يصير خير
وداود وهي جالسه تبكي على لمار وعلى نفسها
وداد انا لزم اذبح الي سوت في لمار كذا
ام وداد:لمار كيفك الحين
لمار :أحسن وداد مو مخليتني احتاج شيء وكل ساعتين تجئ تحط لي كمادات وتسولف معاي
وأمس في أليل كانت جالسه جنبي لين نمت
ام لمار:وداد
وداد:امري
أمها :روحي جيبي المعقم وكريم
وداد:قبل نص ساعه عقمت جرحها وغيرت اضماده
أمها:انتي ما تسمعين
وداد:انشالله يمه
أمها :بسرعه
جلست وداد تشتغل بالبيت لما نام البيت كله كانت تغسل المواعين
اول مدخلت الغرفه طاحت على فراشها
ونامت اساعه 1
قامت على صوت الجوال
وداد:لمار جوالك يدق
لمار :خليه
وجلس يدق
وداد:قومي شوفي مين
لمار:ردي انتي ورجعت نامت
وداد:...
...:الو
وداد:هلا
...:كيفك وداد دقيت عليك قالو انك طالعه
وداد:مين معاي
..:ليش ماجيتي المدرسه انا جئت ومالقيتك
وداد:كنت تعبانه وانتي وش تبين لك ثلاث أيام وانتي تدقين
..:ليش ماتبيني أدق
وداد:ايه لا تدقين
...:كنت أظن أنى صديقات وأنك بتشكريني أني عطيتك شنطت أماني
وداد:روان
روان:خلاص مراح أدق
وداد:لا لا تزعلين
روان:من حقي ازعل انتي ماتبيني أكلمك
وداد:لأني معرفتك انتي كيفك
روان :انا تمام اذا انتي تمام
وداد:دوم تكونين بخير
روان:وش مسويه
وداد:ولا شيء كنت نايمه
روان:اسفه ياقلبي صحيتك يلا نامي
وداد:لا عادي واصلن طار انوم خذي راحتك
وداد أمي لو دخلت علي وشافتني ماسكه الجوال بتقتلني
روان: ممكن سؤال
أوداد:تفضلي
روان :داًىم فضلك ليش كنتي حاطه ملابسك في شنطتك
وداد:كان خالي .......الخ
روان :انتي الحين بثالث
وداد:ايه
وجلسو يسولفون إلا أذان الفجر
ام وداد:وداد
وداد:امرئ
ام وداد:مانمتي
وداد:لا يمه مانمت
ام وداد :نامي
وداد: بتجهز للمدرسه
ام وداد:الأسبوع كله مراح تداومين
وداد:ليش
ام وداد:لا تردين اسمعي الكلام
وداد:حاضر
وانسدحت على الفراش تبكي
لين نامت
عزوز :وداد
وداد:ايش
عزوز :أمي معصبه وتقول ليش للحين ماسوت الفطور
نطت من الفراش وراحت ركض للحمام وعلى السفره
ام وداد:انتي مايعتمد عليك
وداد:اسفه يمه
أمها :انتي هبلا
وداد:...
أمها :أبوك الحين بيجي ابيك تكنسين البيت قبل يجي
وداد:انشالله
لما رفعت وداد السفره وراحت
لمار:يمه والله انك ظالمتها
أمها:انا أبيها تتعلم
لمار:بانك تعذبينها
أمها:انتي اسكتي
دق الجوال
لمار :الو
روان :إسلام عليكم
لمار:وعليكم إسلام
روان :ممكن وداد
لمار:مين أقولها
روان:انتي قولي لها في وحده تبيك
طوط طوط
روان:ههههه هبلا
ومر أسبوع وكل يوم تتصل روان ولمار تصرفها
وأم وداد متركت ولا تهزايه إلا وسمعتها وداد
في المدرسه ...في الطابور إصباحي دخلت وداد وهم يلقون الذاعه شافتها علاوي وهي داخله بصوت عالي
علاوي:وداد
المديره :هي انتي وين جالسه
علاوي:في طابور
المدريه:وتردين بعد شكلك ماتربيتي السانك يبيله قص
علاوي:هي انتي انا متربيه خصبن عنك وعن الجابوك
المديره:انتي قدامي على مكتبي ....مشت علاوي وتعدت المديره ومسكت يد وداد وسحبتها عدور الثاني
المديره:هذا والله ماتستحي هذي يبيلها فصل
وداد:علاوي ليش سويتي كذا
علاوي:ااممممم لانها قليله أدب ولسانها يبيله قص وبعدين بصفتها مين تقول تعالي لمكتبي
وداد:لأنك ص..قاطعتهم
الداريه ع... قدامي على مكتب المديره وانتي على فصلك
وداد:انتبهي لتقولين شيء غلاط
علاوي:أشوف
الداريه :داقينها سوالف يلا قدامي
اول مدخلت وداد الفصل كل الفصل وداد
كلهم يسلمون عليها والي تقول لك وحشه وثانيه
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu