رواية عن بويات وليديات
{ آلبآرت الأول }
سارة قاعده تدور في ألنت على قصات شعر
أعرفكم ع سارهه
سارهه بنوته عيونهاا واسعهه لونهأ عسلي فاتح شعرهاا وسط لونه أسود بيضهه حييل بياضه يجنن جسمها {سكسي }بختصار تخقق عايشه مع أمها أبوها متوفي ماعندها أخوات هي وحيدة أمها وهم حيل أغنياء
سارة في نفسها : صح خليني أسوي في البنات مقلب وقولهم أني صرت بويه
سارة تكلم صحباتها في قروب الواتس
سارة : بنات أبي أقول لكم شيء
عبير : يلا قولي وش عندك
خلود : أكيد شيء لي ههههههههههههههههههههه
سارة : ههههههههههههههههههههه لا مو لكك المهم أبي أقول لكم أني أبي أصير بويه
عبير : من جدكك انتي
سارة : يب أبي أصير بويهه
خلود : إشبكك هذولي ملعونات
سارة : خلاص أنا قررتت وأبي أقص شعري
أميره تؤهاا دخلت القروب
أميره : وش في بنات مين اللي تبي تصير بويه
خلود : سارة
أميره : ههههههههههههههههههههه لا أكيدد تمزحين مستحيل تصير بويه انتي شكلك كيوت
سارة : لا مَ أمزحح وبروح الحين وبقص شعري والسبت تشفون بنفسكم
خلود : سارة انتي اللي كنتي تقولي هذولي ملعونات والحين بتصير منهم
سارة : خلاص انتهاء النقاش ونادوني سعود
عبير : انتي سارة مستحيل أناديكك سعود
سارة : يلا بأي وصلت ألمشغل
وقفلت سارة جوالها وهي تضحكك ؤالله انهم أغبياء
ودخلت سارة ألمشغل وقصت شعرهاا بوي بس مو مرآ قصير
جاء يوم السبت
خلود وعبير وأميره يبون يشوفوا سارة كيف شكلها وهي بويهه
سارة تبي تشوف أشكال البنات كيف بتكون لما يعروفوا أنه مقلب ههههههههههههههههههههه
جات سارة المدرسة متأخر بسرعهه دخلت الفصل لما دخلت سمعت بنتين يقولون
البنت 1 : شوفي هاذي اللي يقولون صارت بويهه
البنت 2 : استغفر الله هاذي كانت تقول البويات ملعونات والحين صارت وحده منهم
سارة لما سمعت الكلام عصبت لأنهاا مو بويهه
راحت الفصل وجلست مكانها جنب عبير وأميره
سارة : سلام بنات
عبير متفاجأه : ؤالله صدق صرتي بويه
خلود : ليه تبي بويه ترآ أبد شكلك مو زابط
سارة: من جدكم صدقتو أني صرت بويه ههههههههههههههههههههه
عبير وأميره : طيب وش اللي قدامني شوفي شكلك شكل بويه مريولكك كأنه ثوب وشعركك زي الإولاد
سارة تضحكك : أنا مو بويه هو مقلب وبس
عبير : مقلب ها مَ نبي نمشي مع بويه فاهمه خلاص انتهاء اللي بينناا
أميره : آيش ذا المقلب في أحد يسوي زي كذا هذا مو مقلب خلاص مَ نبيكك بينناا انتي أصلا الفتره الأخيره بس صرتي تتكلمي عن البويات
سارة انقهرت أنها سوت المقلب مَ توقعت صحباتها يصدقوا : طيب أؤكك شكرا مَ أبي صادقتكم أصلا
مرت الحصحص 3 وبعدين جات الفسحه
كانت سارة لحالها تمشي وهي تمش سمعت بنات يتكلمون فيها
البنت 1 : شوفي هاذي يقولون أنهأ صارت تفتح البنات
البنت 2 : يمه تخوف شوفي مشيتها كأنها ولد
سارة عصبت مرآ كل بنت تشوفها تقول عنها كلام » سارة في مدرسة ما فيها بويات والكل فيها يكره البويات أصلا المديره مَ تقبل بويات في مدرستها
مرآ اليوم عادي مَ فيه شيء
بعدد مرور أسبوعين
صارت سارة تجلس في الفصل وقت الفسحه وماتكلم أحد
في يوم المديرة نادت سارة سارة راحت لها
المديرة معصبه : سارة أو سعود صح اللي سمعته عنكك
سارة : وش سمعتي
المديره : انتي عارفه انك صرتي بويه وتفتحي للبنات
سارة : لا مو صح هو مقلب والبنات صدقوا
المديرة : وشعركك هذا مقلب شوفي كيف قصير زي الأولاد
سارة عصبت ورفعت صوتها : انتي وش دخلكك أصير بويه على كيفي
المديرة : احترمي نفسك» المديره تكلم المراقبه جيبي لي رقم أهل سارة آل...
جابت المراقبة رقم أهل صار
المديرة تدق على أم سارة
أم سارة : الوو
المديرة : انتي أم سارة آل....
أم سارة بخوف : أي أنا أمها وش فيها بنتي
المديرة : تعالي شوفي بنتكك البويهه وش تسوي
أم سارة : احترمي نفسك بنتي مو بويه
المديرة : تعالي بنفسكك وشوفي
أم سارة بخوف : دقائق واجي
جات أم سارة بسررعه
أم سارة دخلت على المديرة
ام سارة : ويش فيها بنتي
المديرة: ارتاحي » وتاشر على الكرسي اللي جنبها
أم سارة جلست
المديرة : تدرين انه بنتك بويه
أم سارة بغضب : آيش بنتي مو بويه
المديرة : سارة تعالي ادخلي
سارة دخلت وشافت أمها
أم سارة : سارة صح انك بويه
سارة : لا مأما السالفة غلط في غلط
المديرة : وش غلط شوفي بنتك كيف قاصه شعرها »وتاشر على شعر سارة وشوفي مريولها كيف زي ثياب العيال ؤلا وبعد تفتح للبنات خذي ملف بنتكك ما عاد أبغى إشوفها في مدرستي
أم سارة أعطت بنتها كف
سارة طاحت على الأرض ويدها على خدها
أم سارة أغمئ عليها » فيها القلب
دقت المديرة على الإسعاف جات الإسعاف وآخذت أم سارة
وسارة معاها أم سارة تنومت في المستشفى
بعد أيام أم سارة جاتها سكته قلبيه وماتت
سارة كانت حالتها حاله جالسه في غرفتها وتبكي حتى أكل ما تآكل
بعد مرور أسبوع على وفاة أمها
سارة في غرفتها تكلم نفسها كل شي بسبب مقلب وتبكي راحت سارة الحمام تأخذلها شاور طويل بعد مأخلصت راحت عند المرأيه شافت نفسها في المرأيه تكلم نفسها تبون بويه ؤتمسك المقص وتقص شعرها صار شعرها مرآ قصير مقصقص عشوائي بس طالع يخقق عليها شافت ملفها على التسريحأه: يوهه لازم أدور مدرسة تقبلني خلاص أروح بكرا واشوف لي مدرسة
ونامت سارة
انتهاء آلبآرت
اسفه إذا في أخطاء أملائيه بس كنت مستعجله
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu