[b]هذي قصتي AZOOZ JUNIOR
انا كنت بنت واعترف لكن لما صرت بويه الكثير سالني ليش انتي كذا؟؟؟
انا صرت بويه لان اغلى انسان بحياتي راح وخلاني ياليته بمكان بهذي الارض لكن راح عند ربه
كان كل شي بحياتي كنت اكره يمر يوم من دونه وهذا الشخص هو((جدي))
وجاء ذاك اليوم الاسود الي مرض جدي فيه كان يتالم ودايم يقوول في شي يتحرك بداخلي كنا نقول مافيك الى العافيه انشاء الله
لكن كان فيه شي اليم وهو السرطان اخبث مرض وبداء هذا المرض يتحرك بكل جسمه الين ما انتشر بجسمه بسبع مناطق بجسمه
وذاك اليوم كان يوم الاثنين الا والبيت فاضي مافي ولا رجال كلهم حريم الا بعد صلاة الضهر الا وكل الرجال طالعين من الدرج وبعيونهم الدموع
عرفنا ان ماراح نشوف جدي من جديد راح لمكان بعيد ولما خلاء ثروته لي الكل بداء يستغلني ويضربني مالقيت حل غير اني اصير ولد
وادافع عن نفسي وبيوم من الايام هربت من البيت خذت الفلوس وسافرت كوريا وعشت هناك على اساس اني ولد ودخلت الثانويه
وتعلمت اللغه الكوريه وهناك حببيت بنت ما اجمل شعرها الناعم عندما تحركه وابتسامتها الرقيقه ونضراتها البريئه احسست
ان الحياه عادت الي عندما ريتها وجمعنا القدر خلانا بفصل واحد البنات استغربوا لان الاستاذ قال جتنا طالبه جديد كلهم فتحوا عيونهم زي كذا :|
المهم عرفت عن نفسي وصرت اصادق الاولاد والبنات خاقين علي انا وشلتي من الاولاد وانا الرئيس حق الشله واسم شلتنا ((((فتيان اجمل من زهور))))
ويوم من الايام جت عندي اوه بنغ سيل الي هي خقتي اكيد هي كوريه قالت لي احبك المهم صرنا نطلع مع بعض وثالث موعد لنا قالت لاوين بتوصل علاقتنا
المهم فهمت معناها انها تبغاني ابوسها المهم ببستها لما رحنا المدرسه الا هي جايه عندي تقول ان ابوها تعبان ويمكن يمووت وتصيح خفت يصير فيها شي وهقيتها عشان تهداء قامت تبكي زياده
الا ومها تدق وتقول لها تعالي البيت ابوك مات وراحت تركض وتصيح وتصارخ تقول ابا يعني بابا بس بالكوري حزنت عليها شوي الا وصوت تصادم سيارات
طالعت بالارض الا وهي اوه بنغ سيل طايحه بالارض ومالينه دم شلتها وديتها المستشفى وبعد اربع ساعات طلعت النيرس تقول بيانيه يعني اسفه بس بالكوري
اوه بانغ سيل ماتت هنا انصدمت وقعدت ابكي ومن هنا ماعدت اشوف نفسي كبنت انا ولد وسو الي برووسكم انا ولد وافتخر حبتين لكل بويه :pirat: ((((((هذي قصة حياتي الحقيقيه ))))))))
انا كنت بنت واعترف لكن لما صرت بويه الكثير سالني ليش انتي كذا؟؟؟
انا صرت بويه لان اغلى انسان بحياتي راح وخلاني ياليته بمكان بهذي الارض لكن راح عند ربه
كان كل شي بحياتي كنت اكره يمر يوم من دونه وهذا الشخص هو((جدي))
وجاء ذاك اليوم الاسود الي مرض جدي فيه كان يتالم ودايم يقوول في شي يتحرك بداخلي كنا نقول مافيك الى العافيه انشاء الله
لكن كان فيه شي اليم وهو السرطان اخبث مرض وبداء هذا المرض يتحرك بكل جسمه الين ما انتشر بجسمه بسبع مناطق بجسمه
وذاك اليوم كان يوم الاثنين الا والبيت فاضي مافي ولا رجال كلهم حريم الا بعد صلاة الضهر الا وكل الرجال طالعين من الدرج وبعيونهم الدموع
عرفنا ان ماراح نشوف جدي من جديد راح لمكان بعيد ولما خلاء ثروته لي الكل بداء يستغلني ويضربني مالقيت حل غير اني اصير ولد
وادافع عن نفسي وبيوم من الايام هربت من البيت خذت الفلوس وسافرت كوريا وعشت هناك على اساس اني ولد ودخلت الثانويه
وتعلمت اللغه الكوريه وهناك حببيت بنت ما اجمل شعرها الناعم عندما تحركه وابتسامتها الرقيقه ونضراتها البريئه احسست
ان الحياه عادت الي عندما ريتها وجمعنا القدر خلانا بفصل واحد البنات استغربوا لان الاستاذ قال جتنا طالبه جديد كلهم فتحوا عيونهم زي كذا :|
المهم عرفت عن نفسي وصرت اصادق الاولاد والبنات خاقين علي انا وشلتي من الاولاد وانا الرئيس حق الشله واسم شلتنا ((((فتيان اجمل من زهور))))
ويوم من الايام جت عندي اوه بنغ سيل الي هي خقتي اكيد هي كوريه قالت لي احبك المهم صرنا نطلع مع بعض وثالث موعد لنا قالت لاوين بتوصل علاقتنا
المهم فهمت معناها انها تبغاني ابوسها المهم ببستها لما رحنا المدرسه الا هي جايه عندي تقول ان ابوها تعبان ويمكن يمووت وتصيح خفت يصير فيها شي وهقيتها عشان تهداء قامت تبكي زياده
الا ومها تدق وتقول لها تعالي البيت ابوك مات وراحت تركض وتصيح وتصارخ تقول ابا يعني بابا بس بالكوري حزنت عليها شوي الا وصوت تصادم سيارات
طالعت بالارض الا وهي اوه بنغ سيل طايحه بالارض ومالينه دم شلتها وديتها المستشفى وبعد اربع ساعات طلعت النيرس تقول بيانيه يعني اسفه بس بالكوري
اوه بانغ سيل ماتت هنا انصدمت وقعدت ابكي ومن هنا ماعدت اشوف نفسي كبنت انا ولد وسو الي برووسكم انا ولد وافتخر حبتين لكل بويه :pirat: ((((((هذي قصة حياتي الحقيقيه ))))))))
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu