السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم حبيت اهديكم قصتي حزينه و مؤلمه جداا
الروايه عباره عن قصة عائلة سعوديه و معانات فتاة فيها من ألم وتعب
الشخصيات
دنوشا>صحبت الرويه:عاديه شعرهاطويل مدرج لونه اسود برونزيه قمحي عينها بني عيونها احلى ما فيها وحواجبها كمان خشمها وسط فمها عادي لونه وردي فاتح طويله عمرها :14
جنو:اخت دنوشا خشمها موزه ههههه عينها كبيره وحلوها فمها كيوت يعني البنت كيوت لونها قمحي شعرها طويل عمرها:11
الام:عاديه الله يخليها مثل اي ام
بنت الخال:قصيره>دنوشا اطول منها عيونها كبيره جدا حليوه خشمها واقف وبيضه شوي
الخال :طيوب ورضي
سافرت دنوشا هيا واهلها وطبعا قصت دنوشا محزنه جدا بعد انفصال امهاوابوها وعمرها 2 سنتين
حست با الوحده وا الكئابه وا ابوها ما يسأل عنها لا هي ولا اختها
وراح اتزوج وحده بدويه وسخه خلفتلو اثنين وا رمتهم وطلقها
.......سافرت دنوش دبي وفي الرجعه لجده كانت في الطياره هي جنب بنت خالها وخالها وا امها واختها قدامهم
قعدو هي وبنت خالها يقرقرون فتحو مجلت تسوق الجوي وا قالت بنت خالها بابا ابغا هادا لالا ابغا دا ودا بعدها دنوشا زعلت وا افتكرت ابوها الي ما صرف عليها ريال واحد طبعا الخال طيب وما يقول لبنته لا
راحت دنا عند امها قالتلها ماما ابغا مثل (دينا)>بنت الاخل<قالت انتي ناقصك
وقتهاعصبت دنا وا صرخت في الطياره لحد انو الناس انفجعو منها
وا قعدت على الركن قعدت تبكي تبكي وتبكي وقلبهايبكي معاها تقول في نفسها(ليش جيت على الدنيا هادي ليش اميحرمتني من كل شي ليش دينا تاخد واانااش ذنبي في هادي الحياة والله ما سويت شي يكسر الخاطر)
المهم......قعدت تبكي لحد ما خالها لاحض خالها
الخال:دنا اشبك يا بنت
دنوش:............
الخال : اقولك اش فيكي اشبك
دنوش:............
الخاليا بنت اش بك تبغي شي؟
دنوش با صراخ:انت مالك صلاح فيني بس خر عني
الخال:كذا يا دنا تصرخي على خالك
دنوش:..........
بعد ساعه...............دنا تبكي وتبكي وتبكي
بنت الخال:دنا اشبك
دنوش:...........
بنت الخال:يادنا اش فيكي
دنا وا الدنيه مضلمه عليها ونامت وبنت خالها تكلمها
صحيت دنوش وا لقت الوجبه في اكلت شوي ورجعت انخمدتوا الام قلبها متقطع من منضر بنتها
كانت دنوش غينها حمرهومنفوخه وا المسكرا الزرقه سايحوا الطرحه خانقتها
وا صحيتدناوهيا ساكتتتته لحد ما وصلو البيت وهي ساكته تبكي
وا الام قلبها يبكي ويتقطع
المهم 0..........خلصت القصه واتمنى انو تعجبكم
وا انا كانت شخصيتي دنوشا:(((
اليوم حبيت اهديكم قصتي حزينه و مؤلمه جداا
الروايه عباره عن قصة عائلة سعوديه و معانات فتاة فيها من ألم وتعب
الشخصيات
دنوشا>صحبت الرويه:عاديه شعرهاطويل مدرج لونه اسود برونزيه قمحي عينها بني عيونها احلى ما فيها وحواجبها كمان خشمها وسط فمها عادي لونه وردي فاتح طويله عمرها :14
جنو:اخت دنوشا خشمها موزه ههههه عينها كبيره وحلوها فمها كيوت يعني البنت كيوت لونها قمحي شعرها طويل عمرها:11
الام:عاديه الله يخليها مثل اي ام
بنت الخال:قصيره>دنوشا اطول منها عيونها كبيره جدا حليوه خشمها واقف وبيضه شوي
الخال :طيوب ورضي
سافرت دنوشا هيا واهلها وطبعا قصت دنوشا محزنه جدا بعد انفصال امهاوابوها وعمرها 2 سنتين
حست با الوحده وا الكئابه وا ابوها ما يسأل عنها لا هي ولا اختها
وراح اتزوج وحده بدويه وسخه خلفتلو اثنين وا رمتهم وطلقها
.......سافرت دنوش دبي وفي الرجعه لجده كانت في الطياره هي جنب بنت خالها وخالها وا امها واختها قدامهم
قعدو هي وبنت خالها يقرقرون فتحو مجلت تسوق الجوي وا قالت بنت خالها بابا ابغا هادا لالا ابغا دا ودا بعدها دنوشا زعلت وا افتكرت ابوها الي ما صرف عليها ريال واحد طبعا الخال طيب وما يقول لبنته لا
راحت دنا عند امها قالتلها ماما ابغا مثل (دينا)>بنت الاخل<قالت انتي ناقصك
وقتهاعصبت دنا وا صرخت في الطياره لحد انو الناس انفجعو منها
وا قعدت على الركن قعدت تبكي تبكي وتبكي وقلبهايبكي معاها تقول في نفسها(ليش جيت على الدنيا هادي ليش اميحرمتني من كل شي ليش دينا تاخد واانااش ذنبي في هادي الحياة والله ما سويت شي يكسر الخاطر)
المهم......قعدت تبكي لحد ما خالها لاحض خالها
الخال:دنا اشبك يا بنت
دنوش:............
الخال : اقولك اش فيكي اشبك
دنوش:............
الخاليا بنت اش بك تبغي شي؟
دنوش با صراخ:انت مالك صلاح فيني بس خر عني
الخال:كذا يا دنا تصرخي على خالك
دنوش:..........
بعد ساعه...............دنا تبكي وتبكي وتبكي
بنت الخال:دنا اشبك
دنوش:...........
بنت الخال:يادنا اش فيكي
دنا وا الدنيه مضلمه عليها ونامت وبنت خالها تكلمها
صحيت دنوش وا لقت الوجبه في اكلت شوي ورجعت انخمدتوا الام قلبها متقطع من منضر بنتها
كانت دنوش غينها حمرهومنفوخه وا المسكرا الزرقه سايحوا الطرحه خانقتها
وا صحيتدناوهيا ساكتتتته لحد ما وصلو البيت وهي ساكته تبكي
وا الام قلبها يبكي ويتقطع
المهم 0..........خلصت القصه واتمنى انو تعجبكم
وا انا كانت شخصيتي دنوشا:(((
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu