:silent: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم انا جايبه لكم قصه با بارتات
القصه بأسم(بنوته عربجيه)
البارت (الأول)\
نوف:بنت حليوه قصيره سمره برونزي عمرها(12ونص يعني 13 بس با سادس ابتدائي) وملامحها حاده
بسومه:طويله حيل وضحكتها خبيثه و نضرتها بريئه
إيلآف:تلبس نضاره حليوه لاهي طويله ولا قصيره
ساره (بويه)الوحيده با المدرسه:ملامحه خقه وبيضه عيونها عسلي شعرها كيرلي سبايكي يعني ما اعرف احدد لكم كيف حبيبتها ندله كل بنات المدرسه مايطيقوها لانها دايم تعتدي عليهم غيره لساره
دُنا:عاديه طويله شوي خشمها عادي عيونها حلوه حواجبها مرسومه برونزيه وا نص البنات يضنوها بويه بس هي عربجيه وشعرهاطويل الى تحت ضهرها
دانه:مكاويه كلامها يجنن لاوشحه ولاهي جميله
وريف:طويله عيونها احلى مافيها وشعرها الى نص ضهرها
رهف:قزمه نسميها سيد سنفور فلسطينيه بس شكلها سعودي
سدين:انا ما اطيقسدين جزمها كله شعر حتا أبطها فيه شعر بقلكم كيف كشفناها في البارتات الجايه:$
رواء:سمره وحشه شوي يعني مو مجامله
ود:حلوه قصير هوا ضحكتها مرا تفتصك موت ضحك
لمى:قصيره دافوره تلبس نضارات
روز :دبه وا عريض هوا بيضه وشكلها مثل واحد في كرتون في مدرسة المشاغبين خخخخ
لينا:بيضه حيل وحلوه وكلامها قميل
وتعرف على الباقي في البارتات الجايه
نبداء البارت(الاول)
دنا نقلت مدرسه جديده في الترم الثاني لعام1434هـ
اخذتها المديره وودتها الفصل
المديره:يا بنات حيو صحبتكم الجديده دنا
(البنات نقزو على دنا وقالولها اش اسمك وقعدو يتهاوشون عشان يكلمونها)
رواء:اش اسمك
دنا بصوت خفيف مسموع شوي:دٌنا
رواء:ايش دانا
دٌنا:لا دُنا
لينا:اها دنا
دنا تئشر براسها يعني أي:
رواء:الله شنطتك حلوه وساعتك من وين
دُنا:من دبي
رواء:اها مشاءالله قميله
بسمه تهمس ل أيلاف انو شوفيحواجبها كيف حلوه وا هيا جميله مشاء الله و ايلاف تغمز لها
(طبعا دنا الكل يحسها بويه حتى امها تخاصمها على مشيتها وطريقت كلامها ولبسها بس دنا كمان تصرفاتها عربجيه و مثل البويات لاكن هي مو بويه ولا تطمح انو تكون بويه)
دنا وهيا تبتسم على جنب:شكرا
رواء:عفونا
(دنا شافت أيلافمن بعيد ومرا اعجبت فيها وكان ودهاتكلمها بس دنا ما تقدر لانها فيحالت احراج )
(و ايلاف تقول في نفسها انها تحس انو دنا بويه وا شافتها با مكان بس ايلاف مو مفتكره وين هادا المكان)
ايلاف:دنا تعالي نلعب غمزه
دنا:اوك
(ولعبو الى ما دق الجرس واخذوحصه من اول يوم مدرسه:$)
(مرت ال 4 حصص على خير ودق جرس الفسحه ونزلو البنات وجات ايلاف تقول لي دنا:دنا تدري انو هنا في بويه
دنا وهيا مطنشه عشانها ما تحب البويات:لا
ايلاف:اسمها ساره وهيا في ثاني ثنوي مرا خقه
دنا:خخخخ والله انتي شلك حق بويات ودا الكلام واصلا احنا بزران وهيا مبغله يعني احنا 12 وهي 17 كيف تخاويها جنيتي
ايلاف:لالا يا بنتي مو اخاويها ولعياذ بلاه
دنا:اجل؟
ايلاف :تعالي احكيكي شي
دنا مشينا
ايلاف:يلا
دنا:وش هي السالفه
ايلاف:في الترم الاول كنا نبغا نروح معمل الحاسب وجات حبيبتساره البويه وا مسكت بسمه واسألتها
انتي من أي مدرسه؟
بسمه:المفكر.....
.....،:خخخخ تفكيرك صغير
بسمه راحت المعمل وهي زعلانه ومسلكتهم
مسكوها وركنوها هيوصحباتها ال18 بنت في ركن ونادو عشر بنات يعتدو عليهم وجات ساره وقالت:سوبوهم دل صغار لسه
حبيبت ساره :لالا حبيبي خليهم يتئدبو
وريف وهي تطالع في حبيبت ساره بحقد:اخخ
حبيبت ساره:خيرا؟
البنت1:سبيها هادي بزره
وريف:أي على الاقل بزره مو طحشه
راحت سدين انحشكت و هربت عشان تنادي الابله ونادتها جات الابلهلقت البنات يبكو وودتهم الفصل
دنا:وه وه ليش سوو كدا
أيلاف: عشان حبيبة ساره غيرانه
دنا :مع نفسها المعفنه
ايلاف:خخخخ
(ثاني يوم عدى على خير بعد اسبوع)
دنا لبست تنورت المدرسه القصيره الىتحت الركبه لونها عودي مخطط وبلوزه عسلي وجكيت رسمي رافعه الكم وا مسويه بفه وكعكه ثغييره وشكلها كان ممكن يخقق ساره
في الفسحه راحت دنا مع رهف
رهف:دنا دنا شوفيها هاديك
دنا:على مين؟
رهف:ساره البويه
دنا بخوف وجسمها يرجف:اها
اشترو وساره تطالع عا دنا بسما كان يهما العمر كان يهمها الجمال وا الاخلاق اما دنا عشانها اول مره تقرب من بويه وهيا تخاف حيل من البويات مراا
دنا:اعوذ با الله تخوف بس خقه
سدين وهيا قاطه:أي أي مرا
دناما تطيق سدين ابد:أي
رهف:هههههه
دق جرس الفسحه وساره تحاول تنسىدنا بس مافي امل
البارت الثاني بيكون اطول بس عشان بكرا مدرثه وبكمله بكرا
لا تقصرو علقو
اليوم انا جايبه لكم قصه با بارتات
القصه بأسم(بنوته عربجيه)
البارت (الأول)\
نوف:بنت حليوه قصيره سمره برونزي عمرها(12ونص يعني 13 بس با سادس ابتدائي) وملامحها حاده
بسومه:طويله حيل وضحكتها خبيثه و نضرتها بريئه
إيلآف:تلبس نضاره حليوه لاهي طويله ولا قصيره
ساره (بويه)الوحيده با المدرسه:ملامحه خقه وبيضه عيونها عسلي شعرها كيرلي سبايكي يعني ما اعرف احدد لكم كيف حبيبتها ندله كل بنات المدرسه مايطيقوها لانها دايم تعتدي عليهم غيره لساره
دُنا:عاديه طويله شوي خشمها عادي عيونها حلوه حواجبها مرسومه برونزيه وا نص البنات يضنوها بويه بس هي عربجيه وشعرهاطويل الى تحت ضهرها
دانه:مكاويه كلامها يجنن لاوشحه ولاهي جميله
وريف:طويله عيونها احلى مافيها وشعرها الى نص ضهرها
رهف:قزمه نسميها سيد سنفور فلسطينيه بس شكلها سعودي
سدين:انا ما اطيقسدين جزمها كله شعر حتا أبطها فيه شعر بقلكم كيف كشفناها في البارتات الجايه:$
رواء:سمره وحشه شوي يعني مو مجامله
ود:حلوه قصير هوا ضحكتها مرا تفتصك موت ضحك
لمى:قصيره دافوره تلبس نضارات
روز :دبه وا عريض هوا بيضه وشكلها مثل واحد في كرتون في مدرسة المشاغبين خخخخ
لينا:بيضه حيل وحلوه وكلامها قميل
وتعرف على الباقي في البارتات الجايه
نبداء البارت(الاول)
دنا نقلت مدرسه جديده في الترم الثاني لعام1434هـ
اخذتها المديره وودتها الفصل
المديره:يا بنات حيو صحبتكم الجديده دنا
(البنات نقزو على دنا وقالولها اش اسمك وقعدو يتهاوشون عشان يكلمونها)
رواء:اش اسمك
دنا بصوت خفيف مسموع شوي:دٌنا
رواء:ايش دانا
دٌنا:لا دُنا
لينا:اها دنا
دنا تئشر براسها يعني أي:
رواء:الله شنطتك حلوه وساعتك من وين
دُنا:من دبي
رواء:اها مشاءالله قميله
بسمه تهمس ل أيلاف انو شوفيحواجبها كيف حلوه وا هيا جميله مشاء الله و ايلاف تغمز لها
(طبعا دنا الكل يحسها بويه حتى امها تخاصمها على مشيتها وطريقت كلامها ولبسها بس دنا كمان تصرفاتها عربجيه و مثل البويات لاكن هي مو بويه ولا تطمح انو تكون بويه)
دنا وهيا تبتسم على جنب:شكرا
رواء:عفونا
(دنا شافت أيلافمن بعيد ومرا اعجبت فيها وكان ودهاتكلمها بس دنا ما تقدر لانها فيحالت احراج )
(و ايلاف تقول في نفسها انها تحس انو دنا بويه وا شافتها با مكان بس ايلاف مو مفتكره وين هادا المكان)
ايلاف:دنا تعالي نلعب غمزه
دنا:اوك
(ولعبو الى ما دق الجرس واخذوحصه من اول يوم مدرسه:$)
(مرت ال 4 حصص على خير ودق جرس الفسحه ونزلو البنات وجات ايلاف تقول لي دنا:دنا تدري انو هنا في بويه
دنا وهيا مطنشه عشانها ما تحب البويات:لا
ايلاف:اسمها ساره وهيا في ثاني ثنوي مرا خقه
دنا:خخخخ والله انتي شلك حق بويات ودا الكلام واصلا احنا بزران وهيا مبغله يعني احنا 12 وهي 17 كيف تخاويها جنيتي
ايلاف:لالا يا بنتي مو اخاويها ولعياذ بلاه
دنا:اجل؟
ايلاف :تعالي احكيكي شي
دنا مشينا
ايلاف:يلا
دنا:وش هي السالفه
ايلاف:في الترم الاول كنا نبغا نروح معمل الحاسب وجات حبيبتساره البويه وا مسكت بسمه واسألتها
انتي من أي مدرسه؟
بسمه:المفكر.....
.....،:خخخخ تفكيرك صغير
بسمه راحت المعمل وهي زعلانه ومسلكتهم
مسكوها وركنوها هيوصحباتها ال18 بنت في ركن ونادو عشر بنات يعتدو عليهم وجات ساره وقالت:سوبوهم دل صغار لسه
حبيبت ساره :لالا حبيبي خليهم يتئدبو
وريف وهي تطالع في حبيبت ساره بحقد:اخخ
حبيبت ساره:خيرا؟
البنت1:سبيها هادي بزره
وريف:أي على الاقل بزره مو طحشه
راحت سدين انحشكت و هربت عشان تنادي الابله ونادتها جات الابلهلقت البنات يبكو وودتهم الفصل
دنا:وه وه ليش سوو كدا
أيلاف: عشان حبيبة ساره غيرانه
دنا :مع نفسها المعفنه
ايلاف:خخخخ
(ثاني يوم عدى على خير بعد اسبوع)
دنا لبست تنورت المدرسه القصيره الىتحت الركبه لونها عودي مخطط وبلوزه عسلي وجكيت رسمي رافعه الكم وا مسويه بفه وكعكه ثغييره وشكلها كان ممكن يخقق ساره
في الفسحه راحت دنا مع رهف
رهف:دنا دنا شوفيها هاديك
دنا:على مين؟
رهف:ساره البويه
دنا بخوف وجسمها يرجف:اها
اشترو وساره تطالع عا دنا بسما كان يهما العمر كان يهمها الجمال وا الاخلاق اما دنا عشانها اول مره تقرب من بويه وهيا تخاف حيل من البويات مراا
دنا:اعوذ با الله تخوف بس خقه
سدين وهيا قاطه:أي أي مرا
دناما تطيق سدين ابد:أي
رهف:هههههه
دق جرس الفسحه وساره تحاول تنسىدنا بس مافي امل
البارت الثاني بيكون اطول بس عشان بكرا مدرثه وبكمله بكرا
لا تقصرو علقو
عدل سابقا من قبل ♥EDMO♥ في الأحد 31 مارس 2013 - 18:56 عدل 2 مرات
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu