هاذي اول مشاركه لي بالمنتدى واول روايه اكتبها/ يقلمي علياء العتيبي/شذى مااحلل من ينشرها من دون اسامينا البارت الاول
في احد الفنادق الفخمه في العاصمه الرياض وليد ينادي: علوشتي وينك علياء لحظه حبي ابي البس طلعت علياء من غرفة التبديل كانت لابسه ثوب احمر توب وقصير حيل وليد:ساعة يا عمري كان طولتي علياء بدلع :البس وليد ضم علياء وقال الله لا يحرمني منك (وجاب العيد) في الصباح راشد يدق باب الجناح فتح له وليد وراشد يضحك وليد باستغراب :ايش فيك
راشد:تنظف ورانا مدرسة ههههههه وليد:اليوم مابي اروح معك انت روح والحقك راشد:ok دخل الغرفه يالله ياحبي ورانا مدرسه علياء قامت وباست وليد قالت صباح الحب اخذت شور سريع لبست مريولها ميدي طلعت شافت وليد ابتسمت وقالت :حياتي امسح الرووج ضحك وعرف راشد ليش يضحك
الشخصيات:وليد(ساره) بويا ابيض عيونه كبار لونها عسلي شفايفه وسط له غمازه شعره سبايكي اشقر /راشد(ريم)بويا مغرورابيض ملامحه هاديه عيونه كبار لونها عسلي شعره بوي مره لونه بني كل بنات الثانويه خاقات عليه /عبود(روان)ملك جمال امه بريطانيه عيوونه زرقاء شعره اشقر كل يوم له علاقه مع بنت /علياءبيضاء عيونها وسط رموشها كثيفه لون عيوونها اسوود طولها 153 شوي مليانه خشمها صغير شفايفها كبار/شذى صديقة علياء الروح بالروح عيونها وسط لونها بني غامق بيضاء طويله جسمها جسم عارضة ازياء شفايفها صغار/في المدرسه القروب قاعد على طاوله وحده وليد جالس قدام علياء غمزلها استحت ونزلت راسها وليد:ياويل حالي قال عبود :الحب روعه راشد بغرور:حمدلله والشكر شذى خزت راشد راشد:في شى شذى مغرور راشد:يحقلي شذى على ايش راشد البنات اللي يلحقوني اماانتي ولا احدطل بوجهك /
وصلت رساله لوليد قام بسرعه علياء:وليد وليد مارد وليد وكمل شافوه طالع من المدرسه دق جوال
عليا :قالت وش يبي هذا الحين شذى:منو علياء :الغبي اللي يقول وليد يخونك شذى :طيب ردي( شذى
كانت شاكه ان وليد يخون علياء)علياء:هلا ....:علياء انا والله احبك وليد ما يستاهلك علياء: انت واحد
فاظي باي .....:لا ابي اقولك شى علياء:خير ...:وليد راح لحبيبته علياء انت تلعب علي ...:اذا مش
مصدقه روحي لمستشفى............ اغمى عليها ووليد راح ركض علياء سكرت وطلعت بسرعه راحت
للمستشفى بدات الحصه الرابعه اللي بعد الفسحه شذى راحت تعدل سلسالها دخل راشد قالت شذى :ممكن
مساعده راشد:امري شذى: لابس ابي تعدل السلسال راشد عدل السلسال وباسها مع رقبتها لان شذى
جذابه وماقدر يقاومها وشوي شوي يجلسهاا على الكرسي بعدين تباوسو مع شفايفهم راشد حس على نفسه
وقام بسرعه وقال:انا اسف شذى جمدت مكانهاا ماعرفت ايش اللي صارلها راحوا على صفوفهم كلهم
علمي //في مكان اخر ....:والله احبها مااتخيل حياتي من دونها خالد:انساها هي تحب واحد
غيرك ...:مقدر احبها خالد: البنات يمتون فيك وانت راكضلي وراء ذي//علياء بالمستشفى اسالت اخر
عن حاله دلتها على الغرفه وفكرت انها مو حلوه تدخل يمكن تفكيرها يكون غلط كان فيه جنبها غرفة
دكتوره اخذت الروب والنقاب النقاب كان مغطي على عيونها دخلت الغرفه وقالت بصوت خشن:سلاامات
وسوت نفسها تعدل السيروم لكنها تحاول تسمع وش يقول وليد وليد:ليش ياقلبي خوفتيني عليك ..... :انا
كذا بغيابك وليد انا احبك ومااتخيل حياتي من دونك علياء عصبت بس ظلت واقفه .... :حياتي متى
تبي تجي تعيش عندي وليد من اليوم وشتبين اكثر ياقمر علياء طلعت بسرعه وتقول انا اوريك تنام عندها
طلعت علياء رجعت اغراض الدكتوره ورجعت للبيت اتصلت على وليد قالت :حبيبي اليووم فيه حفله
وليد:ماقدر اليوم حياتي خليها بعدين علياء:لا خبرت كل القروب يلا حياتي وليد خلاص راح اجى علياء
طيب باي وليد باي علياء استغربت وقالت لازم احضر للحفله بعد انتها الدوام شذى واقفه تنتظر السواق
جاء راشد :وش عندك شذى:انتظر السواق راشد خليني اوصلك شذى بارتباك:لالا مابي راشد سحب ايد
شذى وركبهاا معاه بالطريق اتصلت علياء بشذى عليا:شذى اليوم فيه حفله تعالي شذى ايش المناسبه
علياء بس زي كذا اليوم اربعاء شذى اقول لامي علياء بالله (ام شذى كل شوي مسافره او بعرس وابوها
متوفي اما ام وابو علياء متوفين بحادث) شذى اقول لراشد علياء ايه قوليله وسكرت شذى علياء عندها
حفله تروح راشد خلاص تجهزي نبي نروح مع بعض هي خافت وقالت طيب طيب
_________________
انتظر الردود
في احد الفنادق الفخمه في العاصمه الرياض وليد ينادي: علوشتي وينك علياء لحظه حبي ابي البس طلعت علياء من غرفة التبديل كانت لابسه ثوب احمر توب وقصير حيل وليد:ساعة يا عمري كان طولتي علياء بدلع :البس وليد ضم علياء وقال الله لا يحرمني منك (وجاب العيد) في الصباح راشد يدق باب الجناح فتح له وليد وراشد يضحك وليد باستغراب :ايش فيك
راشد:تنظف ورانا مدرسة ههههههه وليد:اليوم مابي اروح معك انت روح والحقك راشد:ok دخل الغرفه يالله ياحبي ورانا مدرسه علياء قامت وباست وليد قالت صباح الحب اخذت شور سريع لبست مريولها ميدي طلعت شافت وليد ابتسمت وقالت :حياتي امسح الرووج ضحك وعرف راشد ليش يضحك
الشخصيات:وليد(ساره) بويا ابيض عيونه كبار لونها عسلي شفايفه وسط له غمازه شعره سبايكي اشقر /راشد(ريم)بويا مغرورابيض ملامحه هاديه عيونه كبار لونها عسلي شعره بوي مره لونه بني كل بنات الثانويه خاقات عليه /عبود(روان)ملك جمال امه بريطانيه عيوونه زرقاء شعره اشقر كل يوم له علاقه مع بنت /علياءبيضاء عيونها وسط رموشها كثيفه لون عيوونها اسوود طولها 153 شوي مليانه خشمها صغير شفايفها كبار/شذى صديقة علياء الروح بالروح عيونها وسط لونها بني غامق بيضاء طويله جسمها جسم عارضة ازياء شفايفها صغار/في المدرسه القروب قاعد على طاوله وحده وليد جالس قدام علياء غمزلها استحت ونزلت راسها وليد:ياويل حالي قال عبود :الحب روعه راشد بغرور:حمدلله والشكر شذى خزت راشد راشد:في شى شذى مغرور راشد:يحقلي شذى على ايش راشد البنات اللي يلحقوني اماانتي ولا احدطل بوجهك /
وصلت رساله لوليد قام بسرعه علياء:وليد وليد مارد وليد وكمل شافوه طالع من المدرسه دق جوال
عليا :قالت وش يبي هذا الحين شذى:منو علياء :الغبي اللي يقول وليد يخونك شذى :طيب ردي( شذى
كانت شاكه ان وليد يخون علياء)علياء:هلا ....:علياء انا والله احبك وليد ما يستاهلك علياء: انت واحد
فاظي باي .....:لا ابي اقولك شى علياء:خير ...:وليد راح لحبيبته علياء انت تلعب علي ...:اذا مش
مصدقه روحي لمستشفى............ اغمى عليها ووليد راح ركض علياء سكرت وطلعت بسرعه راحت
للمستشفى بدات الحصه الرابعه اللي بعد الفسحه شذى راحت تعدل سلسالها دخل راشد قالت شذى :ممكن
مساعده راشد:امري شذى: لابس ابي تعدل السلسال راشد عدل السلسال وباسها مع رقبتها لان شذى
جذابه وماقدر يقاومها وشوي شوي يجلسهاا على الكرسي بعدين تباوسو مع شفايفهم راشد حس على نفسه
وقام بسرعه وقال:انا اسف شذى جمدت مكانهاا ماعرفت ايش اللي صارلها راحوا على صفوفهم كلهم
علمي //في مكان اخر ....:والله احبها مااتخيل حياتي من دونها خالد:انساها هي تحب واحد
غيرك ...:مقدر احبها خالد: البنات يمتون فيك وانت راكضلي وراء ذي//علياء بالمستشفى اسالت اخر
عن حاله دلتها على الغرفه وفكرت انها مو حلوه تدخل يمكن تفكيرها يكون غلط كان فيه جنبها غرفة
دكتوره اخذت الروب والنقاب النقاب كان مغطي على عيونها دخلت الغرفه وقالت بصوت خشن:سلاامات
وسوت نفسها تعدل السيروم لكنها تحاول تسمع وش يقول وليد وليد:ليش ياقلبي خوفتيني عليك ..... :انا
كذا بغيابك وليد انا احبك ومااتخيل حياتي من دونك علياء عصبت بس ظلت واقفه .... :حياتي متى
تبي تجي تعيش عندي وليد من اليوم وشتبين اكثر ياقمر علياء طلعت بسرعه وتقول انا اوريك تنام عندها
طلعت علياء رجعت اغراض الدكتوره ورجعت للبيت اتصلت على وليد قالت :حبيبي اليووم فيه حفله
وليد:ماقدر اليوم حياتي خليها بعدين علياء:لا خبرت كل القروب يلا حياتي وليد خلاص راح اجى علياء
طيب باي وليد باي علياء استغربت وقالت لازم احضر للحفله بعد انتها الدوام شذى واقفه تنتظر السواق
جاء راشد :وش عندك شذى:انتظر السواق راشد خليني اوصلك شذى بارتباك:لالا مابي راشد سحب ايد
شذى وركبهاا معاه بالطريق اتصلت علياء بشذى عليا:شذى اليوم فيه حفله تعالي شذى ايش المناسبه
علياء بس زي كذا اليوم اربعاء شذى اقول لامي علياء بالله (ام شذى كل شوي مسافره او بعرس وابوها
متوفي اما ام وابو علياء متوفين بحادث) شذى اقول لراشد علياء ايه قوليله وسكرت شذى علياء عندها
حفله تروح راشد خلاص تجهزي نبي نروح مع بعض هي خافت وقالت طيب طيب
_________________
انتظر الردود
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu