وهـم الخيـــانه



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

وهـم الخيـــانه

وهـم الخيـــانه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة

» تسجيل تواجد من اعضاء المنتدي الجدام ومنو افتقد وشو عملت وياك السنين
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Emptyالخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» وتمضي الأيام
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Emptyالسبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك

»  •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Emptyالأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح

» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق

» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood

» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu

» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» هلا وغلااااا
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu

» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Emptyالأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

**( بويه تعشق البنات )** - 6518
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_rcap1روايه قصتنا غريبه/ تومبوي I_voting_barروايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_lcap1 
Dee - 4928
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_rcap1روايه قصتنا غريبه/ تومبوي I_voting_barروايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_lcap1 
رآكآن - 4574
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_rcap1روايه قصتنا غريبه/ تومبوي I_voting_barروايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_lcap1 
lolo aldalo3a - 4222
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_rcap1روايه قصتنا غريبه/ تومبوي I_voting_barروايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_lcap1 
فديتج يربي - 3902
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_rcap1روايه قصتنا غريبه/ تومبوي I_voting_barروايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_lcap1 
Monster - 3882
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_rcap1روايه قصتنا غريبه/ تومبوي I_voting_barروايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_lcap1 
CrAzY nUmBeR OnE - 3765
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_rcap1روايه قصتنا غريبه/ تومبوي I_voting_barروايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_lcap1 
al-a7la-ana - 3686
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_rcap1روايه قصتنا غريبه/ تومبوي I_voting_barروايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_lcap1 
مجبوره انساك - 3213
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_rcap1روايه قصتنا غريبه/ تومبوي I_voting_barروايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_lcap1 
Emo_98 - 2942
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_rcap1روايه قصتنا غريبه/ تومبوي I_voting_barروايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_lcap1 

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.

تصويت

اذا كان عندك شخص يحبك ونت تحب غير هالشخص شنو تسوي؟
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_rcap138%روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_lcap1 38% [ 132 ]
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_rcap16%روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_lcap1 6% [ 19 ]
روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_rcap156%روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Vote_lcap1 56% [ 194 ]

مجموع عدد الأصوات : 345


3 مشترك

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    tb_sam_1_
    tb_sam_1_


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 30
    العمر : 31
    الموقع : بالسرير طول عمري
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 3010
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Saudi_Arabia
    المهنـــــه : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Collec10
    sms : آهن على قلبُ هواه محكمُ
    صاب الجوى منه فإن لم يكتم
    ويحي أنا بحت لها بسره
    أشك لها قلبا بنارها مغرم
    ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
    قالت على قلبي هواك محّرم
    كانت حياتي فلما بانت بنأيها
    صار الردى آهن عليّه أرحم

    -
    -
    تومبوي سام

    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 15/10/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف tb_sam_1_ الجمعة 14 نوفمبر 2014 - 19:12

    هلا بالزين كله حبيت انزلكم روايه نصها واقعي ونصها خيالي
    هالمهم الشخصيات حقيقيه بس مغير اسمائهم من تأليفي لان بعض الشخصيات اسمائهم محد مسميها فلو اهلهم قرئوها بتصير مشاكل
    المهم لاحد يتفلسف اللي يبي يقرا الرايه يقرا واللي مايبي براحته وانا واحد من الشخصيات -التمبوي- اللي اهو سام ونورتوني
    _
    _
    ريوم دقت عليها صاحبتها وتوأم روحها الساعه 6 الفجر
    ريوم ترد من دون لا تشوف منو المتصل وبصوت كله نعاس :الوووووو
    فتون:هلا لتوأم روحي وقلبي
    ريوم:هلا..اخبارك
    فتون:كويسه وانتي اخبارك
    ريوم تبغا ترفع ضغطها عشان صحتها:من يوم سمعت صوتك تعكرمزاجي
    فتون شهقت باقوه ماعندها وعصبت:طيب ياخرا انا اوريكي ياتبن انقلعي وجع بوجهك ياجزمه انا بروح للمدرسه باااااااااي
    ريوم فقعت ضحك:ههههههههههه تعالي تعالي هههههههههه كنت استهبل عشان ماعاد تصحيني هههههههههههههههههههههههههههه
    فتون عصبت: ريوووووووووووووم انا اوريك يلا باااااااااااااي
    الا يوم جات تتقول شي:طوووط طووط طوط
    سكر بوجهها السماعه
    ريوم قامت تروشت طلعت من الحمام لابسه روبها حق الترويش قعدت قدام المرايه تنشف شعرها بالمنشفه بعدين لبسست المريول والجزمه -تكرمو- ولبست خلخال وخاتمها واسواره بعدين حطت ميسكرا وقلوسس وروشت نفسها بالعطر وكانت سايبه شعرها مفتوح مانشف مرا
    ولبست عبايتها وانطلقت عالمدرسه

    (ريوم عمرها 16 بثاني متوسط بيضه جسمها حلو وطولها حلو مركبه بريسز -تقويم- من فوق شعرها لتحت كتفها وناعم لونه اسود عيونها عسليه طيبه وحنونه ماتفكر تأدي احد ابدا تحب تكتمالمها وهي حساسه بس صراحه صراحه عصبيييييييييييه وعنييييييييييييده وكثر يخافون منها وناس يقولون ام وجهين
    -
    فتون عمرها 15بثالت متوسط برونزيه جسمها حلو على قد عمرها وطولها نفس الشي شعرها لنص ظهرها لونه اسود وناعم عيونها واسعه لونها عسلي طيبه وحنونه وماتحب احد يضايق ريوووم ابدا وتعتبر ريوم توام روحها بس تعاندها وتعصب عليها بس هي)

    وصلت ريوم المدرسه ومالقت فتون ريوم تكلم نفسها :هههههههفففف مصحيتني واتاخرت ياللليل وينها
    شوي يجون لها ببنتين ويحضنونها بقوه
    سموره:ححححححححييييييييييييوووووووو
    ززززززززززقققق وحشتيني
    رنو:والله ياخرا وحشتينا
    ريوم:بل بل كله دا سب شفيني انا بس انسب
    سموره ورنو فقعو ضحك عليها
    ريوم :اقول شرايكم نفر بالمدرسه
    سموره ورنو :اوك يلا
    نعرفكم عليهم
    (سموره عمرها 16 بثاني متوسط سمرا جسمها يخقققق طولها على قد عمرها شعرها لنص رقبتها لونه بني غامق عيونها عسليه طيبه وحننونه واخلاق وراس المصايب هي وريوم تجيهم افكار جهنميه واكثر كلمه تحبها ححيييييييووووووو وكمان هقيره وهي متاخره عن الدراسه سنه
    -
    رنو عمرها 15 بثالت متوسط اخت سمر سمرا نحيفه بس مو مرا طولها يجنن ماترتاح لو مالبست بلوفر شعرها لنهايه ظهرها البنت دي اخلاق واهم شي عندها صاحباتها وريوم تنجرح وتتضايقبس تكتم ومحد يحس فيها الا رسال ووحده من الشله بعدين تعرفوها)

    وجلسو يفرفرو شوي يجي صوت من وراهم
    تصرخ:رررررررررييييييييييوووووووووومممممممم
    ريوم تلتفت وتجري تضمها:زززززززززقققققق فتون وحشتيني ياكلبه
    فتون تشدها بقووه :وانتي اكثر والله ياحيوانه
    سموره ورنو:احم احم نحن هنا
    فتون وريوم ضحكو عليهم
    بعدين فتون جلست معاهم بالركن ويحشو ويضحكو وصريخ والبنات يطالعو عليهم
    رن جرس الطوابير وطالبات النظام صفوالبنات
    طالبات النظام (ريوم_شودي_رنيم_ايمان_فرح_داليا_ريما_سماح)
    الشخصيات مو مهمه بسشودي بعرفكم عليها
    (شودي عمرها 15 بثالت متوسط طويله وجسمها حلو شعرها لبدايه رقبتها لونه اسود عيونها عسليه غامقه البنت دي مرررررا فله وبس تضحك وكل المدرسه تعرففها هي والشله كل البنات ولمعلمات يعرفونهم)
    طلعو الفصول وفي بنات يتمشو بالاسياب
    ريوم وشودي وداليا ورنيم يصارخو ويصفقو:كل وحده فصلها يلا فصولكم
    ويدورو ويدخلو البنات _ترا مو عشان النظام عشان مايدخول الفصول_
    دخلت ريوم وفتون وسماح فصلهم
    وقالو للابله عشان يدخلو البنات الفصل ودخلو
    والباقيين نفس الشي بس بفصلهم
    ريوم وفتون بالركن لحالهم ويسولفو
    الابله:ياللي ورا
    فتون وريوم:انا
    الابله لا اللي وراكم
    فتون تناظروراها :اها طيب -رجعت تسولف مع ريوم-
    الابله:قومو اوقفو بسرعه
    ربوم وفتون:انا
    البنات وقتها انكتمو من الضحك
    الابله :اااايييييييووووووووووهههههه
    ريوم:لايطق فيك عرق
    ووقفو شوي وجلسو والابله ماركزت
    شوي دق الباب ودخلت بنت
    البنت:اممممممممم هادا صف ثاني 3
    المعلمه ايوه تفضلي
    البنت:انا طالب اقصد طالبه جديده وحطوني هنا
    المعلمه:اوك اتفضلي
    وماكان في غيرمكان ورا بالزاويه جنب ريوم وفتون لانه مكان وحده منشلتهم نقلت
    البنت:ممكن اجلس جنبكم
    ريوم وفتون :اكيييييييييد
    البنت :مشكور
    ريوم تكلمها انها ولد:الا صح انتا شسمك
    فتون تدقها:تراها بنت
    ريوم:لاه تومبوي
    متعجب وقالها :كيف عرفتي
    ريوم تحمحم:احم احم اولا لخبطتك عند الباب ثاني قصتك ثالتا اسلوبك رابعا صوك -وابتسمت-
    فتون تطالعها:هههههههههههه ماشاء الله حللتيه
    ريوم ترفع راسها:احم احم اعجبك
    التمبوي:انا اسمي عزوز
    فتون وريوم:هلا والله تو مانورت المدرسه
    عزوز:بنوركم يالغلا
    وجلسو يسولفو
    (عزوز تومبوي عمره 15 معاهم بالفصل سنفور بس مو مرا شعره بوي لونه اسود بشرته برونزيه )
    جات الفسحه ونزلو الساحه جلسو يفرفرو (ريوم وفتون وعزوز ويعرفوه عالبنات)البنا (سموره ورنو وشودي وكان في كثر مافيني اوصف)
    جلسو يسولفو ويغنون ويترقصصو ويحشو رن جرس اعلان انتهاء الفسحه وطلعو ومرت الحصص على خير بالصرفه بسس ريوم اخر حصه نامت انتهت الحصه ونزلو صرفه عزوز اخد من ريوم وفتون حساباتهم وارقامهم وراح جلس لانه مافيه يفرفر
    شوي دخل تومبوي المددرسه تدور على ريوم
    التمبوي:احم لو سمحت
    عزوز خاق:لبيه
    التمبوي حده مفهي بعزوز:ااااااء ماتعرف وحده اسمها ريوم صف ثالت
    عزوز:هاه الا تقصدق ريوم بنت ب......
    التمبوي:ايه واللي يعافيك ناديها وقلها سام يبيك واقف هناك
    عزوز:تشرفت سامي انا عزوز
    سام استحى:اشرف لي ياروحه
    عزوز راح نادى ريوم ريوم راحت جري لسام وحضنته
    ريوم:هلا بالحب
    سام:هلا حياتي
    فتون:هلا سامو
    سام:هلا فيكي
    عزوز تحطم :امممم دا خويك
    سام وريوم وفتون بصوت واحد:لللللللللاااااااا
    عزوز تخرع:بسم الله كليتوني بقشوري
    قعدو يضحكو
    ريوم تحك رقبتها:احم وين حطيت شنطتي
    فتون:مع عزوز حطيناها
    عزوز يتصنع الغباء:هااااااه معايا كذابين ماعطيتوني
    ريوم:بلا غباء من جدك
    عزوز غمز لسام دون لحد ينتبه له
    سام انا توي شفته قاعد مع شنطته بروحه
    ريوم:ييييييييييياااااااااالللللللللللللليييييييييللللللل وينها
    فتون:اقول بابا جاء بلا غباء وين الشنط
    عزوز يكمل تمثيل:تستهبلو وين رميتوها
    فتون شوي وتبكي لان ابوها عصبي:يالله مدري
    عزوز وسام انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فتون وريوم !!!!!!!!
    عزوز لسى يضحك:هههههههههههههه فتون بس بس لا تبكين هههههههههههههههه الشنطه وراكم
    ريوم وفتون عصبو جو بيضربوه سام وقف قدامه وماقدرو لان سام معضل
    عزوز هنا تخرفن على سام وسام نفس الششئ
    (سام تومبوي عمره 21 بالجامعه قسم الانقلش ابيض شعره بوي لونه بني معضل وطوله عللى قد عمره عيونه عسليه مرسومه يصير بنت خال ريوم )
    كل وحدهرجعت على بيتها ويتوعدون على عزوز
    عزوز رجع بيته دخل اتروش وطلع تنشف ولبس ورمى نفسه على السرير ويفكر بسام ويقول بنفسه ههههفف انا حبيته ولا انا معجب فيه ياربي لالا مستحيل خليني اكلم ريوم وفتون
    دخل الانستقرام وسوالهم فولو - دخل الكيك وسوا قروب لهم الثلات بس كاتبين سليب - وضافهم عالبيبي والواتس بعدين رجع يفكر بسام ونام
    نروح لسام
    سام يدق يصحي ريوم..........
    tb_sam_1_
    tb_sam_1_


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 30
    العمر : 31
    الموقع : بالسرير طول عمري
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 3010
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Saudi_Arabia
    المهنـــــه : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Collec10
    sms : آهن على قلبُ هواه محكمُ
    صاب الجوى منه فإن لم يكتم
    ويحي أنا بحت لها بسره
    أشك لها قلبا بنارها مغرم
    ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
    قالت على قلبي هواك محّرم
    كانت حياتي فلما بانت بنأيها
    صار الردى آهن عليّه أرحم

    -
    -
    تومبوي سام

    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 15/10/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف tb_sam_1_ الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 2:25

    سام يدق يصحي ريوم
    ترد بصوت كل ناعس:هاااا
    سام :بل بل كل دا نوم
    ريوم تتكلم بسرعه :سسسسسسااااااممممممم تتتتتتووووووويييييي نمت حرام عليك والله قيدها الساعه 5 وانا رديت وحده عبال ماستحميت وبدلت انخمدت سيبني اناااااام
    سام يضحك:هههههههههههههههههه طيب مافي نوم وبعدين ماشاء الله فتون قامت بس امممممم ابيك بسالفه
    ريوم:اااااممممممممممشنو اهي
    سام مرتبك:ااامممممممم هدا
    ريوم خافت شوي لان مو من عادته يرتبك:سامي ياروحها تكلم قولي شفيك
    سام:هدا شسمه التمبوي اللي معكم اللي اسمه
    ريوم تقاطعه:عزوز
    سام قلبه فز اول ماقلت اسمه:هاه ايه ايه
    ريوم:ايه شفيه ولا اقول لاتتعب روحك الظاهر انك خاقق عليه
    سام استحى:احم اقلك تعالي نامي عندنا
    ريوم:هههههههههههه ابشر طياره
    سام يلا باي
    ريوم:قود باي
    قامت تلبس
    فتون صحت وقبلت عزوز وشالت سليب وكتب صحيييت استحمت ولبست ونزلت تتغدى مع ابوها وامها واخوانها هي اكبرهم طبعا
    فتون:الحمدالله
    ام فتون:وين وين يابنتي توك قاعده
    فتون :ماما بطني طلعت بنحف
    ابو فتون:لااااااا والله وين بطنك انا ماشوف شئ طالع كل جسمك خط
    اخوها الصغير:هههههههههه خط و خطين
    ضحكو على تفاهتهم
    فتون: يلا بطلع اكلم ريوم واشوف ادا في خرجه
    امها وابوها:فمان الله
    طلعت طياره تدق على ريوم
    فتون:هلا بتوامي
    ريوم:ياهلين
    فتون:اخبارك انشاءالله بخير المهم في طلعه ولالا
    ريوم:الحمدالله بخير ورايحه عند سامو الحين امرك ونحاول نطلعفتون:اوك انطرك بايو
    ريوم:باي
    ريوم لبست ونزلت من الدرج لبست عبايتها وجات طالعه
    ابوها بصوت عالي:ريم
    ريم بنفسها لاحوول:نعم
    ابوها:على وين انشاءالله
    ريوم:من متى يهمك وبعدين متى رجعت من السفر
    ابوها عصب:توي راجع وعلى وين
    ريوم:هههههفففف رايحه اخد فتون وبعده بنت خالي وطالعين يلا باي
    طلعت معصبه
    دقت على فتون وصوتها باين انها متضايقه وتحاول تخفي على فتون
    ريوم:هلا فتون توي حركت مسافه الطريق وانا عندك
    فتون:ريومتي شفيك
    ريوم:ابد ماكو يلا بس اوصل اكلمك
    فتون وماتاكدت:ااممممم مصيرك بتقولين لي باي
    ريوم:باي
    فتون لبست ونزلت لاهلها وقالتلهم ان ريوم بتمرهم ويروحون وطبعا وافقو
    ريوم دقت على سام وقالتله نفس الكلام ووافق انه يطلع
    وبعدين قالت اكلم عزوز يجي ويانا
    دخلت عالبيبي وقبلت اضافته
    RY’FT:وكز!!!
    وكز!!!
    وكز!!وقعدت توكز لحد ماصحى
    A’S:هلا منو
    RY’FT:انا ريوم المهم طالعه انا وفتون وسام تجي ويانا
    عزوز اول ماقرا اسمه قلبه صار يدق
    A’S:اوك وين بتروحون
    RY’FT:مدري نمرك ونشوف
    A’S:اوك دا عنوان بيتي حي.....شارع..........................
    RY’FT:اوك باي
    ريوم مرت فتون وبعده عزوز وبعده سام وخرجو راحو فله ريوم-ماحد يروحها الا لو معاه ربعه-
    دخلو الفله وفصخو العبي طبعا سام مايلبس عبايه اهله مو دارين عنه يلبسها بس بالجامعه واللي يشوفه اصلا يفكره ولد
    ريوم كانت لابسه تب اسود شورت جينز وفلات اسود وفاتحه شعرها وحاطه بلاشر برونزي خفيف وميسكرا وقلوسز ولبست اسواره من توام روحها فتون
    فتون كانت لابسه تيشيرت ابيض وليقنز اسود وفلات ابيض وعامله برمتين وفاتحه شعرها من ورا وحطت بلاشر برونزي وميسكرا وكحل ابيض وقلوسز ولبس ساعه بيضه وحلقان صغيره لونها ابيض
    سام كان لابس بنطلون جينز اسود وتيشيرت اسود ساده وعليه جاكيت رسمي كت لونه ابيض وجزمه سبورت بيضه-تكرمو- وساعه سوده وشعره كان عادي لانه قاصه مثل الاولاد
    عزوز كان لابس تيشيرت ابيض و شورت كحلي وجزمه كحليه بابيض -تكرمو- وساعه بيضه وشعره عادي لامخليه لانه بوي

    ريوم:امممممم فتون تعالي شوي
    فتون:اوك
    ريوم وفتون راحو لغرفه من الغرف
    ريوم:احححححممم فتون
    فتون :ياروحها
    ريوم:امممممم ماتحسي عزوز يحب سام وسامنفس الشي
    فتون:بس مالهم غير يوم توهم يعرفون بعض
    ريوم:هه وميش يعني كم كنا نعرف بعض
    فتون:هااه ايه هدا عادي ايوه ننزل
    ريوم تنسدح:لاه برتاح نزلي انتي
    فتون تنسدح جنبها:لاه بتم وياكي
    عزوز وسام مابينهم الا الصمت
    شوي سام يرن جواله
    سام يرد:هلا بالحب......تعال الفله حق ريوم تراي مشتاقلك حيييييييييل........ايه نفسه وجيب الربع وياك......ايه فيه عزوز وفتون وريوم....اوك حبي باي
    عزوز مبقق عيونه وسرح شوي ويقول بنفسه:هههههممممممم طلع مخاوي اصلن انا غبي شلون حبيته بيوم وليله هههههففف لالالالامستحيل اكيد اعجاب وبعدين انا بويه وانا بويه طيب عادي في بويات يخاوو بعض ياربي وش دا التفكير
    قطع على سرحانه صوت سام:وين وصلت
    عزوز تنح:هااااه
    سام:امممممم بطلع لفتون وريوم بشوف منو يسبح ولو تبي تسبح تعال
    عزوز:اوكيه
    راح سام يدور بالدور الالاول دخل الغرف اللي تحب كانت عباره عن مجلسين ومطبخ وفي حمام
    طلع ادور الثاني يدور دخل الغرف كان عباره عن غرفتين وفي مطبخ وحمامين مالاقاهم حسبل عليهم
    وطلع الدور الثالت كان في خمس غرف وكان في حمام واحد لان بغرفهم في حمامات اخر غرفه لاقاهم ودق الباب وهو معصب
    ريوم وفتون بصوت واحد من متى الادب
    سام معصب:اعتقد انه مقفل بالمفتاح رجولي تكسر وانا ادورلكم
    ريوم قامت فتحت وكاتمه الضحكه:هاه امر
    سام :انا بسبح وين ملابسي اللي عندك
    ريوم شفت الغرفه دي -تاشر على الغرفه اللي جنبها
    سام:ايوه
    ريوم:دي غرفتك فيها اشياتك
    سام مستغرب:طيب وراح الغرفه لاقاها مرتبه وكله
    دخل وقفل الباب اخد ملابسه
    لبس وهو نازل شاف عزوز مازال مفهي
    سام يكش عليه ماي وينحاش بالمسبح عزوز قام ركض وراه جا بينط افتكر انه مامعه ملابسه
    عزوز يصارخ:ااااانننننننناااااا ااااووووررررررييييييييييكككك
    سام يضحك
    عزوز دخل على صوت دق الباب ونصدم فوق 10 بويات وليديات مرا كانو كثير
    وكلهم مستغربين منو هذا
    عزوز:احم تفضلو
    دخلو وقفلو الباب
    عزوز انحاش عند جواله ونسى ان سام بالمسبح طلع مكان المسبح دق على ريوم
    عزوز:ريوم وجعه وش دا نزلي في بويات وليديات واشكال وانواع واااااااااايد
    ريوم تخرعت:وين
    عزوز:هني نزلي انتي وفتون يامال الوجع
    ريوم:طيب باي
    قفلت وتكلم فتون:عزوز يقول في بويات وليديات واشكال وانواع واااااجد
    وفقعو ضحك الاثنين
    سام قعد عالكراسي شوي يطلع له سام من المسبح
    سام:بووووووووووه
    عزوز تخرع:وجع سام وين كنت -يخبط راسه-اوه نسيييت كنت تسبح وبعدين لاتقول دول ربعك والحب حقك بينهم يمي ماشاءاللله
    سام فقع ضحك:ماشاءالله راديو
    عزوز ضحك:اقول ادخل تراني نتفه بينهم -انتبه على لبسس سام وفهى-
    سام كان لابس شورت وبلوزه كت بيضه ماسكه عليه مع المويات مبينه عضلاته
    سام يخبط عزوز بشويش:وين رحت
    عزوز يصحى على روحه:هااااااااااااااااه موجود يلا
    دخلو ولاقو ريوم وفتون معاهم
    سام:اقول انا مبلل اللي بيتبلل يجي يسلم
    المهم كان عددهم 21 شخص وطبعا ب7 سيارات جو
    جاء ربيعه راكان:احم لا حبيبي حاسبين حسابنا ولبسنا شورتات وبلايز -فصخو البويات وعزوز والليديات- مصدومين
    كانو 12 بويه والباقي ليدي
    نزلو سبحو وقعدو ربع ساعه شوي طلع سام وراح لعزوز
    سام يمسك يده عزوز:عزوز تعال
    عزوز:طيب
    سام شبك اصابيعه باصابيع عزوز عزوز جسمه قشعر وراحو غرفه سام
    سام:اممممممم عزوز ابيك تسبح وياهم
    عزوز:امممم مو جايب وياي ملابس
    سام يفتح دولابه ويدور لبس لعزوز:ثواني
    عزوز قعد عالسرير:طيب
    سام لاقاله لبس يناسبه:احم خد دا
    عزوز:طيب بدخل الحمام اللبس واجيك
    سام :لا اللبس هني
    عزوز انحرج:لا والله وانتا
    سام:هاه ايه بطلعانطرك تحت
    عزوز:طيب
    سام شف عزوز بقووووووووووه بلا شعوريا ونزل بدون ولا حرف
    عزوز تنح وقعد عالسرير جاته ميه سوال براسه ونسى موضوع السباحه
    شوي سام ارسل فهود وقاله طلع ناديه
    فهود طلع ودق الباب:عزوز ممكن ادخل
    عزوز:ايه تفضل
    دخل فهود:انتا للحين كدا قوم اللبس سام ينطرك
    اول كامطق اسم سام عزوز قلبه يدق بقوه:هاه اوك انطر اللحين اللبس
    دخل الحمام لبس وطلع ونزل هو وفهود
    قعدو يسبحو ويستهبلو ويلعبو وطبعا نزلت ريوم وفتون لانه الليديات اللي بالداخل مااااايعااااااات
    طلعو من المسبح عالفجر ولما طلعو استغربو ان المايعات راحو مابقى غير اثنين ولكن الاثنين مو مايعات يعني زي ريوم وفتون
    سام:جنه في جامعه ومدارس
    الكل:عادي..نسحب..طز.مو لازم ندوم..........الخ
    طلعو استحمو
    وصلو وقعدو ياكلو بعدين فطر
    ريوم:تصدقون
    الكل:شنو..وش..ايش...الخ
    ريوم:اح ماعرف اسم احد غير فتونتي وعزوز وسامي وركون وفهود
    فتون:مي طو
    سام:مي طو
    رمو على سام الملاعق وعلب الكلينكس
    انحاش ويصاخ:والله ااااامممممززززززححححح والله ااامممممممززززززززححححح
    بعدين ضحكو
    صار بالفله 18 شخص
    خلصو فطور وقعدو شوي
    سام:اسمعو انتو من زمان نفسكم تعرفو بنت عمتي االلي اسمها ريوم صح
    الكل:ايه ايوه
    ريوم فيسها صار احمر
    سام راح لريوم وضمها:هده هي الله لا يحرمني منها
    وطبعا صاورو يعرفوها عليهم
    مو لازم مواصفاتهم المهم لبويات معضلين وشعورهم قصات البويات
    بس بقول اسمائهم
    ( راكان - فهود - وليد - عناد - خالد - عبود - ناز - ساز - سيمو - جيكس - سلوم - فراس - عنود - رغد) وطبعا ( سام - فتون - عزوز - ريوم )
    وقعدو لحد 12 الظهر ونامو
    قعدو الساعه 8
    ناز - رغد - عنود - ساز - سيمو - فراس رجعو بيوتهم
    اما الباقي قعدو
    ريوم كانت قاعده مع الباقي وفاكينها ضحك وسوالف شوي يرن جوالها طالعت المتصل ابتسامتها طارت وبان الضيق بوجهها
    وقفت ريوم وبصوت شبه باكي:شويات وارجع
    الكل مستغرب:طيب
    ريوم:نعم شتبي ماكفاك يعني...انا اكرهك ماحبك...كفايه تعديب...لو تحبني صج روح عني...-صرخت بقوتها-خخخخللللللاااااااااااصصصصصص ااااااااااااكككككككككككررررررررههههههههكككككككككككككك
    قامت تصيح بقوتها
    الشله قامو لها ويهدوها
    سام اخد جوالها لاقا الشخص ماقفل ومازال على الخط
    اخد الجوال :الوووو
    ...:نعم
    سام:شتبي منها خلاص اتركها ماتبيك
    ...:سام انا احبها
    سام:هي كمان بس معليش احتمل خيانتك لها لوحده كانت تفضفضلها ولما رجعتلك خنتها مع صاحبتها الثانيه ولما رجعت لك تركتها وبعدين رجعت لك ثاني وتركتها وبعدين وش بتسوي تراك معيشها بعذاب وكل دا ب 10 شهور ليش عذبتها رسال صايره مثل اليتيمه مثل اللي يفقدو بنته الوحيده وتدور عليه ولا تلاقيه مثل اللي كل الناس ماتو وتركوها صارت تكره الحب من بعدك انتا كرهتها الحب ميش اتركها واللي يعافيك
    كان في مستمع يسمع ويبكي من دون لا سام يحس
    ميش:مع السلامه
    سام لف وانصدم لما شاف اللي وراه يبكي
    سام راح له:ليش تبكي
    ...:هي تحبه
    سام:منو
    ...:ريوم تحب ميش
    سام:ايه
    ... زاد بكاه
    سام:تحبها
    ... لا رد
    سام:ركون جاوبني تحب ريوم
    ركون يحضن سام ويبكي:ايه احبها وترا من زمان اعرف انها هي بنت عمتك وكم مرا تقابلنا
    سام منصدم:........................
    tb_sam_1_
    tb_sam_1_


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 30
    العمر : 31
    الموقع : بالسرير طول عمري
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 3010
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Saudi_Arabia
    المهنـــــه : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Collec10
    sms : آهن على قلبُ هواه محكمُ
    صاب الجوى منه فإن لم يكتم
    ويحي أنا بحت لها بسره
    أشك لها قلبا بنارها مغرم
    ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
    قالت على قلبي هواك محّرم
    كانت حياتي فلما بانت بنأيها
    صار الردى آهن عليّه أرحم

    -
    -
    تومبوي سام

    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 15/10/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف tb_sam_1_ الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 2:30

    احم تحمسو وكدا عشان اكمل خلوكم متفاعلين _يبكي_
    dooli46
    dooli46


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 6
    العمر : 34
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 110
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 6
    تاريخ التسجيل : 17/11/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف dooli46 الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 3:03

    اللهههههههههه
    ررررررررررروعه الرواااااايه تجنننننننننن تحمست
    تسسسسسسسلم ايدييييييييييينك ونننتظرك
    tb_sam_1_
    tb_sam_1_


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 30
    العمر : 31
    الموقع : بالسرير طول عمري
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 3010
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Saudi_Arabia
    المهنـــــه : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Collec10
    sms : آهن على قلبُ هواه محكمُ
    صاب الجوى منه فإن لم يكتم
    ويحي أنا بحت لها بسره
    أشك لها قلبا بنارها مغرم
    ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
    قالت على قلبي هواك محّرم
    كانت حياتي فلما بانت بنأيها
    صار الردى آهن عليّه أرحم

    -
    -
    تومبوي سام

    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 15/10/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف tb_sam_1_ الخميس 20 نوفمبر 2014 - 6:41

    احم تسلمي ياروحي dooli46
    يلا بكتب بارت لعنونك
    _______________________________

    سام منصدم:من متى
    ركون يبعد عنه:فايق اسئله
    سام فقع ضحك:بس ببشرك
    ركون:وشو
    سام:امممممممم هي كرهته بس تتذكر ايامهم وتبكي وكل مايدق لها تبكي اكثر
    ركون فيسه متضايق : يعني شوف انا مستحييييييل اخاويها ومستحيل اقلها اني احبها
    سام : ليش
    ركون:مدي
    سام:قوم نطلع نبدل ونخرجلنا
    ركون اوك
    طلعو غرفه سام
    نرجع لريوم
    هدئت بس متنحه ومالها خلق احد اول ابوها والحين ميش
    دخل سام يصرخ:اااااااااسسسسسسسسمممممممممععععععععوووووو
    سلوم وجيكس رمو عليه مخدات:الله يهد ابليسك خفض صوتك
    عزوز :كسر بيداتكم حدكم عاد
    الكل طالع فيه
    سام جلس جنبه وباسه :يالبى قلبك -يلتفت عليهم-المهم شرايكم نتفرج
    عناد وفتون:وش نتفرج -طالعو بعض وفقعو ضحك-
    ريوم:مرعب
    عزوز:ايه مرعب
    عبود:لاه كوميدي
    وليد وخالد وفهود:لااااااااا
    ركون :مثل ماقالو مرعب
    سام: كلو زق اللي يبي مرعب يررفع يده
    ريوم وعزوز وفتون وركون وعناد وسام وجيكس وسلوم رفعو يداتهم
    سام:طيب مرعب
    عبود:كلزق اصلا عادي
    ركون:الحين وين المطبخ واللي هده فلته او فلتها تقوم او يقوم معايا
    محد جاوب
    ركون صرخ : فله مييييييييين
    كلهم طالعو فيه وبصوت واحد:ريوم
    ريوم طالعت مخترعه:شششششننووو
    ركون:احم ريومتي قومي نجيب الاشياء اللي بالمطبخ وبطاطين وجي لان ماعرف حاجه
    ريوم:طيب يلا
    قامو وراحو المطبخ
    سام وعزوز وعناد يدورون فيلم
    جيكس وعبود يسدحو المفرش بالارض
    سلوم ووليد وفهود يرتبو المخدات حق الكنبه
    خالد طلع يبدل ملابسه
    سلوم وفتون قاعدين على الكنب
    عند راكان وريوم بالمطبخ
    ريوم تسوي خلطت الصوص حق الشبسات
    ركون يحط الشبسات في الصحون
    ريوم:ركون
    راكان: ياروحه
    ريوم:انا خلصت
    راكان: حتى انا
    ريوم:اوك امشي نطلعها ونرجع ناخد المشروبات
    راكان:تامري امر
    ودو الشبسات ورجعو اخدو 5 ريدبول و5 كودرد و5 باورهاوس و........الخ
    طلعو غرفه ريوم
    ريوم:اممممم ركون ماطول فوق الدولاب ممكن تجيب الكرسي
    ركون قرب لها:لاه مافي
    ريوم رجعت لورى:ابي الكرسي
    ركون لفها وشالها:انا ارفعك
    ريوم خايفه: لالالالالا ركون نزلني واللي يعافيك نزلني
    ركون:مافي يلا شيليها
    ريوم رفعت نفسها بسرعه وشالت البطاطين والمخدات ورمتهم عالسرسر:يلا يلا نزلني
    ركون يضحك:هههههههههههههههههههههه خوافه
    ريوم:تقلع
    خدو البطاطين فرشو بطانيه عالارض وحطو المخدات وتسدحو وفي القاعدين عالكنب وفي المتكين عالجدار
    ترتيبهم
    اول واحد منسدح فهود وجنبه سلوم وجنبه فتون وجنبها وليد و جنبه خالد
    الكنب قاعد فيه عناد وجيكس وعبود
    الجدار متكي فيه سام وبحضنه عزوز
    ريوم وراكان قاعدين على الارض بس بعيدين عنهم بشوي
    ريوم وقفت:استوب لا تشغلو
    عناد:ليش
    ريوم:ااممممم ماتبون فشار وبعدين نطفي اللمبات
    وليد:ريومه سوي فشار انتي
    ريوم:عاساس انك انت اللي بتسوي
    الكل ضحك
    ريوم وركون دخلو المطبخ
    ريوم تسوي الفشار وتغني: اعاتبك لاني احبك انا من لي غير قلبك
    ليش تزعل من عتابي اشياء انت تسويها تقهر
    واني اسكت صعب أقدر كافي تتجاهل عذابي
    عليك اخاف من كل شي أنا لو بيدي كنت احبسك
    داخل ضلوعي داخل عيوني ليل ونهار اتنفسك
    احبك ومابي شي حبيبي يلمسك ....

    كم خطيت ولك اعدي وانت ماخذها تحدي
    تغلط وتنكر ذنوبك والله لا تكره حياتك
    يعني تتمنى مماتك لو اسوي زي سواتك
    كل مانصحتك انا في شي تقلب علي وتختفي
    وتروح للي يكذب عليك ومايبيك تنسى الوفي
    احبك ومدري كيف حبيبي اقنعك
    ركون خخخخق:ااااااه لبى هالصوت
    ريوم استحت وسكتت
    ريوم جات تلف تبي تاخد الصحن اتلسعت بالقدر وصرخت:اااااااااااااااااههههههه
    ركون خاف:ششفففيييييككك
    ريوم:افتح الفريزر وجيب ثلج
    ركون فتح وجاب الثلج خدته ريوم وحطته عالمكان طلعت غرفتها حطت مرهم حروق ونزلت قسمو الفشار ب 4 صحون ووزعوه وسكرو اللمبات ورجعو مكانهم
    جلسو يتفرجو وياكلو وكلهم مندمجين جات لقطه مرعبه الوحش او مدري وش يسمونه رافع بنت من رقبتها وملصقها بالجدار ويدخل السكين بحلقها ويقطع رقبتها وياكل الدم
    ريوم من الخوف دفنت وجهها في صدر ركون ومتمسكه فيه بقوه
    ركون استانس مرررررررررررا وحط يده على شعرها
    شوي ريوم حست على روحها واستحت بعدين همست له:ركوني شرايك نتمقلب عليهم لما ينامون
    ركون:اوك
    قعدو يتفرجو من 12 لحد 2 ونص قفلو الفيلم ودخلو ينامو
    (سام وعزوز بغرفه)(فهود وخالد بغرفه)(جيكس وسلوم بغرفه)(عناد و فتون بغرفه)(عبود ووليد بغرفه)(ريوم وركون بغرفه)
    عند سام وعزوز
    سام يفصخ ملابسه ويلبس
    عزوز خاقق بس مو مبين:الحين ليش تلبس قدامي
    سام:بكيفي وقوم بدل
    عزوز اخد ملابس وراح الحمام بدل وطلع
    طبعا كل غرفه فيها سرير
    عزوز:سام
    سام:روحه
    عزوز:خويك ليش مايجيك
    سام:خويي انا مو مخاوي
    عزوز:واللي اول ماجينا كلمته
    سام:تقصد فهود هههههههه مو خويي صاحبي
    عزوز:اها حلو-انسدح جنبه وحطاه ظهره-سام
    سام لبيه
    عزوز:اممممممم احبك
    سام حضنه من ورا:وانا اعشقك
    عزوز لف عليه وحضنه:ننام
    سام:اوك
    ونامو
    اما الباقي نامو على طول
    بس راكان وريوم قاعدين
    ريوم:يلا امشي
    ركون:ااااااااممممممم عندك احاف ابيض ساده
    ريموم:ايه
    رااكان هاتيه
    ريوم قامت جابتهم
    جابو مقص وقصو من عند العين والفم ولبسوها ودخلو عند سام وعزوز
    راكان وريوم عند رجولهم ويادوهم صحو سام وعزوز
    عزوز تخرع ونقز بحضن سام سام عرف ريوم من البريسز
    سام:ريم برا البريسز فضحك
    ريوم:وجع اصلن عادي..ركوني امشي ننام خلاص
    طلعو وراحو نامو
    فجر الثلاثاء صحو
    قعدو يفطرو
    ريوم:شرايكم نعيش هنا
    فتون:امي غريبه مادقت
    ريووم:تددري انك معي
    فتون:ايه
    عزوز:انا عني عن نفسي عادي
    الكل وافق بس بيردون ياخدون ملابس
    رجعو اخدو ملابسهم ورجعو عالعصر
    اليوم كاااان عاااااااااااااادي
    وعالساعه 1 نامو وقامو الفجريه وقامو يفطرون
    سام:اممممم اسمعوني
    الكل طالع فيه
    سام شبك اصابعه بصابع عزوز:عزوز انا احبك وبخاويك ومابي غيرك ابدا وحتى لو ما وافقت عادي نضل اصحاب
    عزوز شفه بقووه:ولو قلت اني موافق
    الكل قام يصفر ويصفقو بقوه وبعدين باركو لهم
    ركون:طيب انا بخاوي
    سام بصوت عالي:خاوي ريوم
    ريوم شقت الابتسامه:موافقه
    الكل فقع ضحك
    ركون:تراي بجد اتكلم
    ريوم:وانا تراي بجد موافقه
    ريوم وراكان خاوو بعض وعزوز وسام
    اذن الظهر
    عناد:اسمعو نروح لشلال او عطله
    الكل وافق وقعدو لحد المغرب وطلعو يلبسو وقررو انهم يروحو عطله
    نزلو وراحو عطله ودخلو
    ملابسهم
    ( ريوم لابسه ليقنز اسود وبلوزه سودا شفاف وستيان اخضر فسفور وخاتم واسواره وفلات اسود وكانت ماسكه شعرها بفيونكه سوده وحاطه بلاشر برونز وميسكرا وروج فاتح
    فتون كانت لابسه مثل ريوم بالضبط ونفس الميك اب بس لابسه عدسات رمادي
    سام لابس شورت رمادي وبلوزه بيضه وجزمه سبورت بيضه حبالها رمادي - تكرمو-
    عزوز لابس بنطلون جينز اسود وبلوزه حمرا وجزمه سودا -تكرمو-
    ركان لابس شورت ابيض وبلوزه كت بيضه وفوقها بلوفر ازرق
    عناد لابس شورت بيج و بلوفر رمادي وجزمه رمادي -تكرمو-
    فهود لابس بنطلون رمادي وبلوزه اورنج فسفوري وجزمه اورنج فسفوري -تكرمو-
    وليد بنطلون جينز فاتح و بلوزه بيضه وجزمه بيضه - تكرمو-
    خالد بنطلون اسود وبلوزه بيضه وجاكيت اسود وجزمه سوده -تكرمو-
    عبود شورت اسود وبلوزه بيضه و جزمه بيضه -تكرمو-
    جيكس شورت اسود وبلوفر ابيض وجزمه بيضه - تكرمو-
    سلوم شورت سماوي وبلوزه كت بيضه وجزمه سماوي - تكرمو-

    جلسو يلعبو ويستهبلو وجي وتعرفو على 3 بويات وضافوهم عالبيبي
    وقعدو معاهم بكوفي واستهبال
    ( تروك - ران - ريان )
    تروك:فيا طرب ابا احد يغني
    ران:ريان صوته حلو بس مايحب يغني بروحه وانا وتروك صوتنا معفن
    ريان:عندكم احد صوته حلو
    كلهم اشرو على ريوم
    ريوم :بسم الله لا صوتي مو حلو
    سام:اخصرها بنت عمتي وحافظ صوتها عدل
    الشله قعدو يمدحون فيها وريان اصر انها تغني معاه بس ركون كان بيطق من الغيره
    ريان يلا نغني تفاءل خير وانا ببدا
    ريوم :اوك
    بدا تركي وران يطبلو والشله تصفق
    ريان:بقولك شي انا بقولك شي انا فلست من حبي وماعندي اي شي بفلها شوي انا بفلها شوي واعيش انا عمري ومايهمني اي شي
    ريوم:مو قلتلك مايحبك واهو بياع كلام شوف حالك من بعده مسكين ياحرام
    ريان:خلاص اتوب ولا اذوب ولا ابي قربه انا ترا بالهوى شكيت من حبه
    ريوم:لا تقولي شي عايش وحي بعيش انا ايامي لا تقولي شي عايش وحي بعيش انا ايامي
    ريان: بقولك شي
    الشله:قوول
    ريوم:انا مليت اشكره فليت تعبت انا من افعاله لجله ياما ضحيت كل يوم بحال فيني حط وشال مايتغير ابد طبعه وبحبه غصيت
    ريان:اريحلك ترا قربه يعور الراس احسلك فارقته عش حالك حال النس اريحلك ترا قربه يعور الراس احسلك فارقته عش حالك حال الناس
    ريوم:هم وراح عني انزاح ولا اسهر ليالي انا مرتاح بلا جرام ماله اهو مالي
    ريان:لا تقولي شي عايش وحي وبعيش انا ايامي لا تقولي شي عايش وحي وبعيش انا ايامي
    الشله تصفر وتصفق
    ريان: تفاءل خير يجيب الله الخير وحياتي بغيرها واحلى بتصير
    ريوم:بعيش يومي وانسى اهمومي وبقط كل شي ورا ظهري وبصير انا غير
    ريان:ليه اتعب واتعذب ولغيري بيكون
    ريوم:هالدنيا ماتوقف في غيره مليون
    الشله:ليه اتعب واتعذب ولغيري بيكون هالدنيا ماتوقف في غيره مليون
    ريان:قلبي قدر يصرف نظر عنه ويحب ثاني
    ريوم:انا ماخسر انا انخسر ويمك ماتلقاني
    ريان:لاتقولي شي عايش وحي بعيش انا ايامي
    ريوم:لااا تقولي شي عايش وحي بعيش انا ايامي
    وقامو الشله يصفقون لهو ويصفرون والبويات والليديات الحريم يطالعون فيهم
    ريوم و ريان حلوقهم نشفت طلبو لهم ماي
    وبعدين طلبو معسلات وعصيرات لهم
    جابو المعسلات
    راكان عصب على ريوم:ريوم مافي معسل
    ريوم:ركوني حبي ماحب احد يتحكم فيني
    راكان:....................
    _________________________________
    اه يدي تكسرت وانتو ولا تتفاعلو :(
    sara22
    sara22
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 242
    العمر : 36
    الموقع : الحزن
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 2110
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Oman
    sms : ليس لي يد في الحب ولكنه سكن قلبي
    واذابني في عسل كلامك
    اغمر وجهي على كتفك وانسى بها هموم الدنيا

    نقاط : 292
    تاريخ التسجيل : 24/09/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف sara22 الخميس 20 نوفمبر 2014 - 9:28

    كملي
    tb_sam_1_
    tb_sam_1_


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 30
    العمر : 31
    الموقع : بالسرير طول عمري
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 3010
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Saudi_Arabia
    المهنـــــه : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Collec10
    sms : آهن على قلبُ هواه محكمُ
    صاب الجوى منه فإن لم يكتم
    ويحي أنا بحت لها بسره
    أشك لها قلبا بنارها مغرم
    ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
    قالت على قلبي هواك محّرم
    كانت حياتي فلما بانت بنأيها
    صار الردى آهن عليّه أرحم

    -
    -
    تومبوي سام

    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 15/10/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف tb_sam_1_ السبت 22 نوفمبر 2014 - 6:54

    راكان:حبي والله مو كويس
    ريوم تشفه بقوووه:تراي ادخن واعسل ومقدر تركهم اسف
    راكان يسحب منها المعسل ويعسل
    ريوم:راكان ابييييييييييييييي
    راكان يشفط وينفخ وبصوت محد يسمعه الا الشله :تبي معسل تعالي شفيني واسحبي من فمي
    ريوم فيسها الوان :مابي خلاص
    الشله بصوت واحد:شفيه شفيه شفيه شفيه شفيه شفيه
    ريوم دفنت فيسها بحضن فتون وضغطت على يدها بمعنى سكتيهم
    فتون :بببببببببببببببببببسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس كح كح
    الكل سكت والناس يططالعونهم
    ريوم:راكان ماراح تعطيني
    راكان:نو
    ريوم طيب - راحت طلبت معسل ورجعت-
    فتون:عزوزوه بكرا شرايك نداوم
    عزوز:ايه اشتقت للخبله الابله
    سام:نعم
    عزوز:لا هذا بس ريوم يازينها تخبل فيها والابله تعصب
    عبود:ريوم شنو تسوي في المعلمات
    خالد:تلاقيها تطلعلهم قرونهم
    فتون:افا عليكم مو بس قرون دي تطلعلهم قرونات كثثثثثثثثثثثيييييييييرررر
    عناد:ريوم شفيها متنحه
    وليد:في فارس احلامها اللي بجنبها
    راكان:كزق
    فهود:شرايكم نلقطها
    سلوم:انا انا اصورها
    جيكس:لاه انا
    راكان:شرايكم كلكم بمجرد ما اشر لكم تصورون
    الكل طيب وريوم بعالم اخر من السرحان لدرجه ماتسمعهم ابدا
    راكان اعطاهم اشاره وطبعا بحركه سريعه صار يشفها ولقطوها وهم يشفو بعض ومالقطو سرحانها
    ريان:ااااااااااححححححححححححححححححح وصخين
    سام:كان ماقلت اااااحححححححح ساعتها اصدقك
    ران:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا اكبر ممحون فلا تصدقونه
    ريوم تحك رقبتها:شسالفه الحين
    تركي:كل السالفه ياطويله العمر انه كلنا كنا بنصورك واتفقنا مع استاد راكان انه يعطينا اشاره واحنا نصورك بس النذل لما اشرلنا شفك واتلقطت الصور وانتو تشفو بعض
    ريوم:اها طيب
    جابو المعسل لريوم وجلست تعسل
    راكان:يالليييييييييييييل وش هالعناد
    ريوم ضحكت:ههههههههه عناد حبيبي يناديك
    الكل ضحك
    ريوم:ماكو شي يضحك
    الكل:انقلعي ......... كولي زق ........... وانواع السب
    رجعو الساعه 2 الفله وتركي وران وريان رجعو لبيوتهم
    سام وعزوز دخلو غرفتهم عزوز دخل استحمى وطلع اخد ملابسه ولبس وبعده سام دخل استحمى ولما طلع كان لاف المنشفه على خصره وراح وقف قدام المرايه يتنشف وعزوز مفهي فيه عالاخر سام رجع لبس وانسدح وسحب عزوز بحضنه
    عزوز:سامي
    سام:نبضه
    عزوز يشفه بقوه:احبك
    سام يطلع عزوز فوقه :وانا اعشقك
    عزوز رجع يشفشف سام سام يمص شفايفه وبعدين قلب عزوز وصار هو عليه سام يمص رقبت عزوز وينزل يده على صدره ويضغط بعدين نزل تحت........................................الخ -عيب-
    عند فتون وعناد
    عناد:ااااااممممممممم فتون
    فتون:لبيه
    عناد:انا بقوم استحمى
    فتون:اوك انا بعدك
    عناد:لا احسن مع بعض
    فتون ضحكت:ههههههههههههههههههه انقلع يلا
    عناد ضحك:لاه واللي يعافيكي دخلي قبلي
    فتون:اوك ودخلت
    لما طلعت كانت لافه على جسمها منشفه بحيث انه مغطي صدرها وبطنها وتحت
    عناد يصفر:ااه اويلي ياعالم
    فتون:ععععنننننننااااااااادددددددااااااددددددددخخخخخخخخلللللللل
    عناد فقع ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوك اوك
    دخل عناد فتون قاعده تحط كريم وبعدين جلست تنشف شعرها لحد مانشف مرا قامت لبست لبست شورت جات تقفل الستيان حقها طلع عناد من الحمام ولصق فيها ومسك السنتيان
    عناد يهمس ورا اذنها:خله انا بقفله
    فتون حست بقشعريره وماردت
    قفل لها الستيان ولصق جسمها بجسمها:فتون انتي تخافين مني
    فتون شوي وتطيح من طولها وبصوت باين في الرجفه:لاه ماخاف
    عناد لفها وخلى وجهه بوجهها وشاف الدموع بعيونها:فتون حبيبي انا مستحيل أأديكي -حضنها-
    فتون شدت عليه بقوه وشفته
    عناد منصدم لانه ماتوقعها منها وهو من اول نفسه فيها
    فتون بعدت:اءءءء اسف بلبس بلوزتي وانام
    عناد:طيب وانا بلبس وبنام
    فتون:طيب
    ونامت فتون وعناد يفكر باللي صار لحد ماغفى
    عند راكان و ريم
    خدو شور
    راكان ينسدح وريم راسها على صدره
    راكان:ريوم
    ريوم:هلا
    راكان:انتي ليش وافقتي علي
    ريوم:اممممم صراحه
    راكان:ايه
    ريوم:ماتذكر يوم كنت ابكي والشله كانت عندي
    راكان قلبه بدء يدق بقوه:ايوه
    ريوم:وقتها قلتلهم بطلع غرفتي وانا طالعه سمعتكم تتكلمو وانتا كنت تبكي و صرت من بعدها اميل لك لحد ماحسيت اني احبك واستغليت فرصه انك نفسك تخاوي وخاويتك
    راكان رفع راسها و شفها.................الخ -عيب-
    الكل نام الساعه 6 فتون قعدت
    فتون قامت بشويش عشان عناد لا يصحى ودخلت تروشت وطلعت لبست مريولها وخدت جزمتها-تكرمو- واكسسواراتها وعبايتها ونزلت اشياتها الصاله وطلعت لعزوز دقت الباب ودخلت بعد ماسمح لها سام
    فتون:صباح الخير
    سام:صباح النور
    فتون:وين عزوز
    سام:انا توي ماخد شور وهو دخل بعدي
    فتون: كويس انا بروح اقعد ريم وبنطرهم تحت
    سام:ريم وراكان صاحيين والل صاحي الا وين عناد
    فتون حمر فيسها وراح بالها وقت ماحضنها وشفته
    سام يلوح يدها قدام وجهها:الووووووو الووووووووو
    فتون فاقت على عمرها:هاه هلا شفيك
    سام:قلنا وين عناد
    فتون:احم نايم
    سام:اجل الحين اقعده اليوم الكل بيداوم
    فتون : اوك قول لعزوز اني انطره تحت
    سام اوك
    فتون طلعت وسكرت الباب
    سام يدق الباب على عزوز:عزوز حبي فتون تنطرك تحت
    عزوز:اوك حبيبي الحين بطلع
    طلع عزوز
    سام:اااااحححححححييييييييييهههههه اويل حالي
    عزوز استحى:احم سامي بروح مدرستي
    سام :لاه والله طيب طيب -قرب منه ومص رقبته بقوووووووه وصارت علامه-
    عزوز:سسساااممييييي
    سام:عيونه
    عزوز مبوز:شلون الحين افتح الازرار
    سام:عادي في وحده تحت ادنك وكم وحده برقبتك
    عزوز وجهه حمر :بروح ابدل
    راح لبس مريوله ونشف شعره ولبس جزمته وسلسله وساعه ونزل هو وسام
    عند ريم وراكان صحيو واستحمو ولبسو
    راكان:حبيبتي
    ريم:لبه
    راكان اقعدي معي ولما نروح الجامعه اوديكي
    ريم:لاه حبيبي فتون وعزوز بيزعلو
    راكان:ماعليكي لو سام درا بيجلس عزوز
    وفتون بتقعد عاكم وفي واحد بيخليها تجلس لانه دام يكحل عينه بشكلها
    ريم:منو هو
    راكان:عنادوه
    ريم:ههههههههههههههههه اصلا شكيت لانه اصر يكون معاها
    بعدين ضحكو ونزلو كان الكل تحت
    خالد:اوه راكان
    راكان وش فيك
    خالد:لاه بس عدمت رقبت ريمو
    ريم وجهها صار الوااااان
    راكان :بكيفي ياهوه
    والكل ضحك
    سلوم:سام انتا لا تضحك شوف رقبت عزوز وتحت اذنه
    عزوز انحرج :شفت انه صاحبك مجرم
    وليد:ايوه والله دوبني اكتشفت
    سام:ياخي حبيبي شدخلكم
    الكل ضحك عليه
    فهود:اقووول عزوز فتون ريم مدرستكم يلا
    ريم تقعد بحضن راكان:تعنقد ان حبيبي يبيني وقالي لما اروح الجامعه اوديكي المدرسه
    راكان:ايوه حبيبتي بتقعد معايا
    سام يسحب عزوز بحضنه :شرايك عزوز انتا بعد تقعد
    عزوز:اوك حبيبي
    فتون تتخصر:لا والله وانا مين يروح معايا
    عناد يسحبها بحضنه:بعدينن روحو كلكم
    فتون استحت وبنفس الوقت مستغربه بحركته:اوك
    اما ريم وراكان طالعو ببعض وفقعو الضحك والشله تطالع فيهم
    ريم:خير مضيعين شئ بوجهنا
    جيكس:لاه سلامتك
    راكان :كويس
    عبود:متى ناوين نروح الكوفي
    الكل قام وراحو
    وصلو الكوفي وقعدو يدخنو ويستهبلو
    فتون كانت تدخن وريم بتطق من العصبيه لانه تخاف عليها
    شوي جاء ولد:اوف الحلو ماينفع يدخن بعدين يتعب صدره
    قامت ريم وهي فلتانه عصبيه وبصراخ:خييير بابا م ضيع بطريقك ضف وجهك لا اخليك تكره اليوم اللي جيت هنا
    الولد:اوه في حلوه ثانيه هنا
    راكان عصب وقام عطاه كف وخشن صوته:ان مانقلعت من هنا بنسيك اسم امك
    الولد:قدها تعطيني كف
    راكان:بخاف منك مثلا يللا ضف وجهك
    الشله جالسه تهدي راكان وراكان ماسك الولد سب
    شوي ريم خدت جوال سام ودقت على ابوها وحكته وابوها ارسلها كم بوديجارد و لما وصلو الولد انحاش
    ريم: فتون عزوز يلا
    راكان:حبيبتي انتبهيلك
    ريم تبوسه بشفته:وانتا بعد
    عزوز يبوس سام
    فتون: يلا انتبهولكم
    ريم:حبي بيدقون عليك ويقولون اني تاخرت
    راكان:طيب حبيبتي
    عزوز:بحط رقم جوالي
    سام:لا رقمي
    فتون:وانا احط رقم مين :(
    عناد:رقمي
    فتون:اوك
    كتبو ارقامهم بيداتهم و راحو المدرسه والباقي راحو الجامعه
    دخلو المدرسه وراحو للمديره
    المديره:وين حضرتكم كان غبتوا
    ريم:اخلصي واكتبي ورقه باسم ريم وفتون و ........
    المديره طالعت فيها وخافت:طيب -كتبت الورقه وعطتها ريم - عطوني ارقام اهاليكم
    ريم:0558..........
    فتون:0560..........
    عزوز:0509..........
    المديره:لاعاد اشوفكم متاخرين فاهمين
    ريم:كل بنجي مثل هالوقت عجبك اهلن وسهلا ماعجبك انتي عارفه يلا باي
    المديره سكتت وهم طلعو
    راحو سجلو حظور ورجعو الفصل
    ريم عطت الابله الورقه ودخلت
    ريم نامت -مدري ليش داومت- عزوز وفتون يتكلمو
    عزوز:.................................
    dooli46
    dooli46


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 6
    العمر : 34
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 110
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Saudi_Arabia
    sms : My SMS $post[field5]
    نقاط : 6
    تاريخ التسجيل : 17/11/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف dooli46 الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 0:51

    حلو حلوو
    ي ربي تجننوووون
    كمممممل تحمست
    sara22
    sara22
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 242
    العمر : 36
    الموقع : الحزن
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 2110
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Oman
    sms : ليس لي يد في الحب ولكنه سكن قلبي
    واذابني في عسل كلامك
    اغمر وجهي على كتفك وانسى بها هموم الدنيا

    نقاط : 292
    تاريخ التسجيل : 24/09/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف sara22 الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 12:42

    كملي القصه جد حلوه

    كملي لا تقطعي

    تقصدي كاني بقرأ بعض تفاصيل منها كانها قصتي انا
    tb_sam_1_
    tb_sam_1_


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 30
    العمر : 31
    الموقع : بالسرير طول عمري
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 3010
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Saudi_Arabia
    المهنـــــه : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Collec10
    sms : آهن على قلبُ هواه محكمُ
    صاب الجوى منه فإن لم يكتم
    ويحي أنا بحت لها بسره
    أشك لها قلبا بنارها مغرم
    ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
    قالت على قلبي هواك محّرم
    كانت حياتي فلما بانت بنأيها
    صار الردى آهن عليّه أرحم

    -
    -
    تومبوي سام

    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 15/10/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف tb_sam_1_ الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 20:51

    sara22 كتب:كملي القصه جد حلوه

    كملي لا تقطعي

    تقصدي كاني بقرأ بعض تفاصيل منها كانها قصتي انا


    اممممممممممممممم ماعتقد :)
    tb_sam_1_
    tb_sam_1_


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 30
    العمر : 31
    الموقع : بالسرير طول عمري
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 3010
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Saudi_Arabia
    المهنـــــه : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Collec10
    sms : آهن على قلبُ هواه محكمُ
    صاب الجوى منه فإن لم يكتم
    ويحي أنا بحت لها بسره
    أشك لها قلبا بنارها مغرم
    ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
    قالت على قلبي هواك محّرم
    كانت حياتي فلما بانت بنأيها
    صار الردى آهن عليّه أرحم

    -
    -
    تومبوي سام

    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 15/10/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف tb_sam_1_ الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 21:10


    عزوز:اممممممم فتون ممكن سؤال
    فتون:لبيه
    عزوز:لاحظت ان المديره تخاف من ريوم ووقت الكوفي ريوم جوها بوديجاردات شسالفتها
    فتون ضحكت:ههههههههه ابد سلامتك ريوم تلفون لابوها تقدر تمحي المديره وتقدر تقول ان ابوها شي كبير
    عزوز: دقيقه دقيقه انا اعرف اسمه بس ماعرف باقي اسمها
    فتون:ريم بنت ا.........بن........
    عزوز:ككككككككذذذذذذذااااااااااببببببببهههه
    ريوم تصحى:والله
    فتون وعزوز بصوت عالي:بسم الله
    الابله:خخخخخخيييييييييييرررررر انتو الثلاثه قومو اوقفو
    ريوم تقوم وتروح لها:اوه ابله جديده
    الابله:ارجعي مكانك
    ريم تقفل الازارير حق الابله:لما احد يمصمصك قفلي البلوزه
    البنات فكو كاي وعزوز خايف يكتبو لريم محظر تحرش
    فتون تدق عزوز:خبل لا تخاف مابيسولها شئ
    الابله عصبت:قليله ادب مو متربيه عطيني اسمك
    ريم ببرود تاااااااام:ريم بنت.................
    الابله بلعت ريقها:رجعي مكانك و لاعاد تقلي ادبك
    ريم:بلاش ترفعي صوتك ثاني مرا لا علي ولا على شلتي ولا على بنات فصلي
    الابله :رجعي بكمل الدرس
    ريم رجعت و جالسه تكتب بالدفتر اما فتون وعزوز بس يسولفو
    بالجامعه
    دخلو الجامعه والانظار عليهم
    راكان:مدرسه حبيبتي دقت ومارديت
    سام:حتى حبيبي دقو علي ومارديت
    عناد:انا رديت والمديره قالتلي بنتكم متاخره ومدري وش قلتلها عارفه كنا نفطر برا ومعانا ريم و .... قالت طيب وقفلت
    بس قلت ريم تخرعت
    سام:اجل بدق واخليها تتفلسف وبعدين اقلها شرايك اخلي ريم ..........
    راكان:يمه لدي الدرجه ريمتي تخوف
    وليد:ايه والله
    عبود:الا صج هي شسمها بالكامل
    جيكس:يمكن ابوها حق واسطاط يعرف ناس كبار وكدا
    فهود:لو قلتلكم مين ابوها بتنصدمو
    الكل:قوووووول
    راكان:اقول انا حبيبها ماعرف سام انتا ولد خالها قول اسمها بالكامل
    سام:انتو ماوراكم كلاسات
    الكل بستثناء فهود:قول اول
    سام:اسمها ريم بنت...... بن ..........
    الكل شهق
    سام وفهود ضحكو عليهم
    عبود:احلف
    سام وفهود:ورب الكعبه
    راكان:اه فديت حبيبتي
    عبود يناظر ساعته:اويلي تاخرنا
    كلهم راحو كلاسهم
    نرجع للمدرسه خلصت الاربع حصص وبدات الفسحه نزلو الساحه
    بالفسحه
    ريم وعزوز وفتون ورنو وسمر قاعدين مع بعض
    جات شودي:ممكن فتون
    ريم:لاه شود نبيها
    فتون بعدت يد ريوم:لا بروح معاها - قامت-
    ريم تضايقت من حركتها وعزوز لاحظها
    عزوز:ريوم فيك شئ
    ريوم:لاه
    رنو:اسمعو انا وسمر بنروح للشله الثانيه
    ريم وعزوز:طيب
    راحو رنو وسمر
    عزوز قعد قدام ريم :ريم اشبك
    ريوم والدموع اتملت بعيونها:ابد بس مشاكل مع ابوي وفتون من يوم الفله وهي صافتني يامع الشله يامع عناد وراكان يفكرني للحين احب ميش بس انا ماحبه -بكت-
    عزوز حضنها:ماعليكي ياروحه بالنهايه هي تحبك وراكان لانه يحبك وخايف لو ميش رجع لك بتتركينه وترجعين لميش
    ريم هدت شوي:طيب
    انتهت الفسحه وطلعو ومرت الحصص عاديه راحو ريم وعزوز وفتون الفله ولما وصلو الفله دخلو المجلس
    ريم:انا بطلع استحمى وبنزل اسوي الغدا اللي بيتغدا ينزل
    عزوز وفتون:طيب
    ريم طلعت استحمت وخرجت نشفت شعرها ولبست شورت لنص الفخذ ابيض وبودي ازرق ولمت شعرها عادي وحطت قلوسز وبلوشر وميسكرا ولبست الشبشب حق البيت -تكرمو-
    عزوز طلع استحمى وخرج لبس شورت اسود وتيشيرت ابيض وشبشب البيت -تكرمو-
    فتون طلعت استحمت ولبست شورت لنص الفخذ بنكي وتيشيرت سماوي وتركت شعرها مفتوح حطت قلوسز وبلوشر ميسكرا وشبشب البيت -تكرمو-
    نزلت ريوم وقامت تطبخ لهم غداء تركته عالنار وراحت تفرد الصفره لاقت عزوز وفتون يتفرجو
    فردت الصفره على طاوله الطعام وراحت تقلب الاكل منشان لا ينحرق وجابت 12 صحن وحطته وجابت 12 كاسه وحطتها جنب الصحون وجابت ملاعق وشوك وسكاكين وحطتهم
    ريوم:امممممممم تبو تاكلو اللحين ولا بعدين
    عزوز:انا باكل بعدين معاهم
    فتون:حتى انا
    ريوم:طيب انا سويت الغداء وخلص بحطه بحافظه لما يجو تغدو انا بطلع انام ولحد يقعدني لاني مو مشتهيه
    فتون:طيب براحتك
    ريم طالعت بعزوز وعيونها كلها دموع
    عزوز حس عليها:نوم العوافي ريوم
    فتون تطالع ساعتها:ههف الساعه 1 ونص
    بالجامعه
    الكل كان متملل ويبي المحاظره تنتهي بس لسى قدامهم ساعتين ونص
    طبعا -سام راكان فهود عبود عناد- بكلاس واحد
    و - وليد سلوم جيكس- بكلاس -خالد- لحاله
    سام بصوت واطي:هههههههفف وش الملل دا
    عبود بصوت واطي:وكمان اللي تدرسنا بويه الحياه حلوه
    عناد:اكيد خاق عليه
    عبود:تقلع
    فهود:مو حاسين ان راكان متنح ويكتب بالكتاب حاجه
    عناد:اخاف نسوي شئ يقوم يعصب ويطلع برا
    عبود:هزوه وبقله اننا بنطلع
    سام يهز راكان:ركون
    راكان:هاه
    عبود وفهود:بنطلع
    راكان:اطلعو
    عناد:كلنا
    راكان:ودي شنقول لها
    سام: دق على حبيبتك وخليها على الخط ولو مارضت تطلعنا عطيها تكلمها
    راكان:اوك
    راكان دق على ريوم بعد كم رنه ردت
    ريوم بصوت ناعس:هلا حبيبي
    راكان بصوت واطي:ياجعلني لهالصوت وصاحبته نايمه حبيبتي
    ريوم:ايه
    راكان:اوك خلاص
    ريوم : ليش حبيبي فيه شئ
    راكان:لاه بس خدي فهود
    ريوم: طيب
    فهود ياخد الجوال ويكلم ريوم:ريم
    ريوم:لبيه
    فهود:واللي يعافيكي نبي نطلع من المحاظره ولو ماخلتنا بنديكي ياها وقولي انا ريم......... واباهم ظروري الحين
    ريم:هههههههه اوك
    فهود يحط الجوال بيد راكان وياخد نفس:يلا ياشباب خلونا نشوف وجهها
    راحو لعند المس
    المس:على وين
    سام:لا ابد سلامتك متمللين ونبي نطلع
    المس:رجعو مكانكم
    راكان:حبيبتي تبيني اجيها انا والشله بفلتها
    المس:وانا شسويلها عندكم الساعه 3 ونص روحو لها
    عبود:عطيها تقول لحبيبتك
    راكان يمد الجوال
    المس:نعم طلعه مو طالعين
    ريم: ممكن راكان واللي معاه يطلعون
    المس:زمين حضرتك عشان اخليهم يطلعون
    ريم:لزوم اسم ابوي
    المس:ايه لزوم
    ريم ببرود:ريم بنت ا.....بن......
    المس وجهها الوان:طيب اسف - عطت الجوال لراكان
    الشله طلعوا وكان عبود اخر واحد
    عبود ياشر للمس بمعنى تعالي ورانا
    خرجت المس:نعم وش بغيتي
    الشله يطالعون فيها بمعنى دي وش جابها
    عبود:ابد سلامتك بس كنت بسالك ادا انتي تومبوي ولالا وكمان وش اسمك ولو جيتي تكلميني انا والشله كلمينا صيغه اولاد
    راكان:دقايق واجيكم
    الكل:وين
    راكان:اعوذ بالله بكلم ريومتي
    سام:ولد خالها معك احترم حالك
    الكل ضحك وراكان رفعلو صباعه اللي بالنص وراح يكلم ريوم
    المس: ايه انا تومبوي واسمي رولا بس التومبوي رامي وسنقل
    الشله متعجبين
    قام سام :انا اسمي سام متيكن -وياشر عليهم- دا فهود مسنقل ودا عناد مسنقل ودا عبود مسنقل
    رامي:كويس تشرفت فيكم
    راكان يجي:وانا راكان متيكن -ويشق الابتسامه
    رامي:برضه تشرفت
    سام:يلا روح كمل لهم الدرس واحنا بنروح ناخد باقي الشله بس منى عارفين شلون نطلعهم
    عبود:نخلي ريوم تكلمهم
    رامي:عطوني ورقه وقلم
    عناد يعطيه ورقه وقلم:تفضل
    رامي:عطوني اسمائهم
    راكان:اللي بكلاس واحد اممم جيكس وسلوم ووليد بس
    فهود يمد لها ورقه ثانيه اكتبي خالد
    بس طبعا نقلوها اسمائهم الحقيقيه
    رامي:هدول ليديات
    عناد:لا تومبوي كلهم جيكس وسلوم ووليد وخالد
    رامي:اوك تاخرت عطوهم دي الاوراق وقلولهم مس رولا تباهم
    الشله اوك
    عبود:الا استاذ رامي ماعندك بيبي
    رامي يكتبلهم بالورقه رقمه والبن :اطلع من اللكلاس الاقيكم عندي
    ضحكو عليه:اوك بايو
    وراحو الشله طلعو خالد بعدين راحو طلعو وليد وجيكس وسلوم
    خالد:ااااااووووووووووففففف واخيرا مابغوا
    سلوم:ايه والله بغى يجيني جلطه
    وليد:جد جد انا بغيت اموت
    جيكس:الحمدالله كنت نايم
    الشله ضحكو علليه
    سام:يلا رجعنا شوفها الساعه 2
    الشله يلا
    ركبو الساره وضافو رامي لما وصلو البيت ودخلو
    خالد:الله ريحت الاكل جنااااان
    عبود:فتون منو جايب اكل
    عزوز يقوم ويشف سام :ابد محد جايب اكل
    سام:امال ريحه الاكل
    فتون:حبيبت المفهي دا اللي طبخت
    راكان:مفهي بطيزك....يافديت حبيبتي...الا وينها
    عزوز:نايمه
    راكان:تغدت
    فتون:ماتبغا وقالت لحد يقعدني وقلتلها براحتك
    عزوز ياشر لراكان وسام بمعنى اطلعو وانا بطلع وراكم
    وطلعو سام وعزوز
    والباقي راحو يستحمو ويتروشو
    سام:شفيك حبيبي
    عزوز يتنهد:ابد حبيبي مو فيني بس بريوم
    راكان قلبه فز:شفيها ريوم
    عزوز:متضايقه...وقالت لحد يصحيني وبالمدرسه كانت تبكي بحضني مو وقت ولا واحد فيكم يغار
    راكان وسام:من ايش متضايقه
    عزوز:قالتلي من يوم ماجينا الفله وفتون متغيره علي وبالمدرسه فتون سوت حركه تافهه
    راكان : وش هي
    عزوز:في بنت اسمها شودي الظاهر ريوم ماتحبها
    سام:وانتا الصادق انها ماتطيق تشوفها
    عزوز:حسيت المهم انا وريم وفتون ورنو وسمر قاعدين مع بعض جات شودي وقالت ممكن فتون ريوم قالتلها لاه شود نبيها فتون بعدت يد ريوم وقالت لا بروح معاها وقامت ولا عبرت ريم وريم وقتها تضااايقت وسمر ورنو قامو وقالت مشاكل مع ابويا وفتون متغيره مو ناقصني ابدا
    راكان:الحين اطلع لريوم
    عزوز:اوك وكمان انزل دوق اكلها لا تنسى
    راكان:أنشاءالله
    عزوز شبك اصابعه باصابع سام:يلا حبيبي قوم ارتاح
    سام:اوك -طلع سام وعزوز الغرفه-
    عزوز انسدح وسام دخل يستحم
    راكان دخل وريم كانت مغطيه نفسها بالبطانيه وحتى وجهها مغطيته دخل استحمى وخرج لبس شورت ابيض وتيشيرت كحلي وجزمه سبورت بيضه -تكرمو-
    وراح يصحيها
    راكان يبعد البطانيه عن وجهها ويمسح على شعرها:حبيبتي يلا قومي
    ريوم ومازالت مغمضه عينها:هههههممممم
    راكان:حبيبتي يلا قومي انا انطرك تحت لو مانزلتي بزعل منك ولا اقول بنطرك عند الباب
    ريوم:طيب
    راكان قام وخرج وقفل الباب ووقف عند الباب من برا
    خالد يطلع من غرفته وشاف راكان وراح له
    خالد:ركون شتسوي هنا
    راكان:ابد حبيبتي متغطيه كلها بالبطانيه حتى وجهها مغطيته فكيت البطانيه من وجهها اقلها قومي تقولي همم ومافيها حيل تفتح عينها قلتلها بنزل ولو ماقعدتي بزعل منك بعدين قلتلها بنطرك عند الباب قالتلي طيب
    خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه مخبل
    ريوم قامت وغسلت وجهها وفرشت سنانها وراحت تعدل شكلها حطت بلوشر وقلوسز وميسكرا وجالسه ترتب شعرها
    نرجع لراكان وخالد
    خالد:تنزل معايا ولا تستناها
    راكان: لا بستناها
    خالد:اوك..انا فهود سحب علي ونزل
    راكان:تلاقيهم كلهم تحت
    خخالد:ايوه
    ريم فتحت الباب وخرجتلهم وشبكت اصابعها باصابع راكان ونزلو هما وخالد
    عناد:شفيهم الحبايب مطقمين
    راكان:منو مطقم
    وليد:شوف لبسك انتا وحبيبتك
    راكان وريوم يناظرون ملابسهم ويضحكو
    فهود:امانه متفقين
    راكان وريوم:لاه والله
    سام:يلا ناكل جوعان
    عزوز:يلا حبيبي
    وقامو قاعدوا على طاوله الطعام
    ترتيبهم
    سام جنبه عزوز جنبه ريم جنبها ركون جنبه عبود جنبه فهود
    قبالهم
    سلوم جنبه جيكس جنبه فتون جنبها عناد جنبه خالد جنبه وليد
    ريوم تطالع فتون وفتون ولاهي معاها
    الكل ياكل الا ريم تلعب بالملعقه مالها نفس شوي طلعت جوالها لاقت وكزات من ريان
    Rayan: وكز!!!
    وكز!!!
    وكز!!!
    وكز!!!
    وكز!!!
    r'r:لبيه
    Rayan: وحشتيني ياخي
    r'r:ياروحها وانتا اكثر...اخبارك
    Rayan: والله تمام وانت اخبارك واخبار شلتك
    r'r:والله الحمدالله بخير
    Rayan:ياخي نفسي اروح بارتي
    r'r:امممممممم تصدق
    Rayan: شنو
    r'r:شرايك اسويي بارتي بفلتي
    Rayan:وشلتك يقدرو يجوكي
    r'r:ههههههههههه شلتي عايششه معايا بالفله
    Rayan: الله وناسه
    r'r:يلا تعال انتا وران وتركي عيشو معانا
    Rayan: تدري ان انا وران اخوان
    r'r:ااااااااامممممممممااااااااننننننننننننننههههههه
    Rayan:هههههههههههههههههه والله
    r'r:والله ابد مو باين مرا مافي شبه
    راكان:ريومتي سيبي الجوال واقعدي كولي
    ريم:حبيبي مالي نفس
    راكان:تكلمي مين
    ريم:ريان
    راكان حس بغيره:ااااههههههااااااا وحضرتك مالك نفس عشان تكلمي حضرته
    الشله تطالع فيهم
    ريم والدموع متمليه بعينها:راكان لا تتعدى حدودك معايا اكل ماكل شئ راجعلي اكلم ريان ماكلمه برضه شئ راجعلي وان كنت احبك ولا اكرهك شئ راجعلي وان كنت احب ريان او واحد ثاني شئ راجعلي فاهم
    راكان ماحس بنفسه وعطاها كف
    سام وعزوز وفتون منصدمين لابعد درجه
    والكل نفس الشي اما ريم خدت نفسها وطلعت غرفتها وسكت الباب وتبكي
    سام وعزوز وفتون وعناد طلعو يدقو الباب عليها يبوها تفتح بس مافي فايده ابدا
    باقي الشله تهدي راكان
    ريم حست بهبوط قعدت على الكرسي بلا شعوريا قامت بتروح تاخد ملح طاحت
    سام وعناد فتحوا الباب بعد عده محاولات
    فتون جرت وحطت راس ريم على فخذها وتعطيها كف بشويش تبي تفوقها:ريم حبيبتي قومي -تهزها-
    سام واقف مصنم وعزوز يبكي وعناد يهدي فتون
    عناد شال ريم:انا بوديها المستشفى جيبو عبايتها
    فتون جابت عبايتها وعبايت ريم:انا بروح معاكم
    عناد:عزوز سام يلا
    وهما نازلين راكان عينه عليهم اول ماشاف ريم قام جري لها
    راكان يبكي وسحب ريم من عناد وطلع للسياره يصارخ ينادي السواق
    عناد وفتون وسام نزلو وراه السواق شغل السياره وكلهم دخلو
    راكان يهز ريم وبهمس:ريومتي قومي يلا حبيبتي قومي والله انا اسف بس غيرتي ذبحتني شسوي
    سام:يلا وصلنا
    دخلو وجابو لها سرير
    كلهم قاعدين بكراسي الانتضار
    سام طلع من جيبه جوال ريوم ودخل على ريان
    Rayan: كثير يقولون مو باين
    Rayan: وكز!!!
    Rayan: وكز!!!
    Rayan:وكز!!!
    Rayan: وكز!!!
    Rayan: وكز!!!
    Rayan: ريوم ابوي وينك خرعتيني
    Rayan: فيكي حاجه
    Rayan: وكز!!!
    Rayan:رررررريييييييييييييييمممممممممم
    Rayan: وكز!!!
    Rayan: وكز!!!
    Rayan: وكز!!!
    Rayan:وكز!!!
    Rayan: وكز!!!
    Rayan: وكز!!!
    Rayan:ريم ريييييييممممم خوفتيني عليكي
    Rayan: بس عاد بلا دلع بنت ردي
    Rayan: وكز!!!
    Rayan:تدري انك مجغه يلا ردي
    Rayan:ترا بديتي تفقديلي اعصابي
    Rayan:وكز!!!
    Rayan:وكز!!!
    r'r:هلا ريان
    Rayan:واخيرا مابغيتي حضرتك تردين
    r'r:انا سام مو ريم
    Rayan:هلا سامو وين ريوم
    r'r:ريم هدا تهاوشت مع راكان وجاها هبوط ويغمى عليها ورحنا المستشفى ولدحين ماخرج الدكتور
    Rayan كان ماي انكب عليه:هاااااااه اي مستشفى
    r'r:مستشفى..........
    Rayan الدموع مجتمعه بعيونه:طيب باي
    r'r:باي
    راحو لها ريان وران وتركي ولما وصلو لها
    راكان:............................
    تفاعلو :(
    sara22
    sara22
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 242
    العمر : 36
    الموقع : الحزن
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 2110
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Oman
    sms : ليس لي يد في الحب ولكنه سكن قلبي
    واذابني في عسل كلامك
    اغمر وجهي على كتفك وانسى بها هموم الدنيا

    نقاط : 292
    تاريخ التسجيل : 24/09/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف sara22 الإثنين 1 ديسمبر 2014 - 15:49

    شنو صار بعدين كمل بجي اضربك كمل
    tb_sam_1_
    tb_sam_1_


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 30
    العمر : 31
    الموقع : بالسرير طول عمري
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 3010
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Saudi_Arabia
    المهنـــــه : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Collec10
    sms : آهن على قلبُ هواه محكمُ
    صاب الجوى منه فإن لم يكتم
    ويحي أنا بحت لها بسره
    أشك لها قلبا بنارها مغرم
    ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
    قالت على قلبي هواك محّرم
    كانت حياتي فلما بانت بنأيها
    صار الردى آهن عليّه أرحم

    -
    -
    تومبوي سام

    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 15/10/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف tb_sam_1_ الإثنين 1 ديسمبر 2014 - 22:43

    sara22 كتب:شنو صار بعدين كمل بجي اضربك كمل





    اوك بتضربيني موافق بس لو عزوز ضربك مالي دخل
    tb_sam_1_
    tb_sam_1_


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 30
    العمر : 31
    الموقع : بالسرير طول عمري
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 3010
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Saudi_Arabia
    المهنـــــه : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Collec10
    sms : آهن على قلبُ هواه محكمُ
    صاب الجوى منه فإن لم يكتم
    ويحي أنا بحت لها بسره
    أشك لها قلبا بنارها مغرم
    ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
    قالت على قلبي هواك محّرم
    كانت حياتي فلما بانت بنأيها
    صار الردى آهن عليّه أرحم

    -
    -
    تومبوي سام

    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 15/10/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف tb_sam_1_ الإثنين 1 ديسمبر 2014 - 22:44

    sara22 كتب:شنو صار بعدين كمل بجي اضربك كمل





    اوك بتضربيني موافق بس لو عزوز ضربك مالي دخل
    sara22
    sara22
    عضـو عـاشق متميـز
    عضـو عـاشق متميـز


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 242
    العمر : 36
    الموقع : الحزن
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 2110
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Oman
    sms : ليس لي يد في الحب ولكنه سكن قلبي
    واذابني في عسل كلامك
    اغمر وجهي على كتفك وانسى بها هموم الدنيا

    نقاط : 292
    تاريخ التسجيل : 24/09/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف sara22 الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 - 9:50

    tb_sam_1_ كتب:
    sara22 كتب:شنو صار بعدين كمل بجي اضربك كمل





    اوك بتضربيني موافق بس لو عزوز ضربك مالي دخل

    ايه بضربك بس شو دخل عزوز بالموضوع بيني وبينك ماله دخل عزوز بتخاف مني مو هيك

    tb_sam_1_
    tb_sam_1_


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 30
    العمر : 31
    الموقع : بالسرير طول عمري
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 3010
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Saudi_Arabia
    المهنـــــه : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Collec10
    sms : آهن على قلبُ هواه محكمُ
    صاب الجوى منه فإن لم يكتم
    ويحي أنا بحت لها بسره
    أشك لها قلبا بنارها مغرم
    ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
    قالت على قلبي هواك محّرم
    كانت حياتي فلما بانت بنأيها
    صار الردى آهن عليّه أرحم

    -
    -
    تومبوي سام

    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 15/10/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف tb_sam_1_ الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 - 15:10

    لان عزوز حبيبي مايرضى علي فديته وبعدين مابخاف منك :$
    tb_sam_1_
    tb_sam_1_


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 30
    العمر : 31
    الموقع : بالسرير طول عمري
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 3010
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Saudi_Arabia
    المهنـــــه : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Collec10
    sms : آهن على قلبُ هواه محكمُ
    صاب الجوى منه فإن لم يكتم
    ويحي أنا بحت لها بسره
    أشك لها قلبا بنارها مغرم
    ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
    قالت على قلبي هواك محّرم
    كانت حياتي فلما بانت بنأيها
    صار الردى آهن عليّه أرحم

    -
    -
    تومبوي سام

    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 15/10/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف tb_sam_1_ الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 - 15:12

    راكان:وش جابكم وعرفكم اننا هنا-عيونه مركزه على ريان اللي كان باين انه كان يبكي-
    سام : انا
    ريان :محد طلع لكم
    سام:لاه
    جاء الدكتور و بشرهم انها بخير ومجرد هبوط
    تركي:نقدر ندخل لها
    الدكتور:ايه وتقدر تطلع معاكم
    تركي:طيب مشكور
    الدكتور:دا من واجبنا عن اذنكم
    دخلو الشله وريم مو طايقه راكان ابدا
    سام:حمدالله على السلامه بنت العميمه
    ريم بصوت ضايق:الله يسلمك ولد الخال
    فتون:سلامتك توامي
    ريم:الله يسلمك ياروح توامك
    عناد:سلامتك حبوبه
    ريم : الله يسلمك ياروحها
    راكان قرب لها وباس راسها:سلامتك حبيبتي
    ريم بدون نفس:ربي يسلمك
    راكان تضايق بس مابين
    شوي جاها ريان وران وتركي وسلمو عليها وجلسو يسولفو
    عزوز رجع الفله لان سام رفض انه يقعد بالمستشفى
    عزوز اول ماوصل الفله
    عزوز:احم سلام
    سلمو عليه الشله
    عزوز:انا بطلع اتروش وشوي نازل
    جيكس وعبود:طيب
    طلع عزوز اتروش ولما خرج لاقى 3 مكالمات من ابوه
    عزوز اتصل وقعد يرن لحد مارد ابوه
    عزوز:هلا يبه
    ابو عزوز:خير وين حضرتك مو بالبيت
    عزوز:عند صحبتي
    ابو عزوز:تعالي عالبيت يلا قدامك ساعه لو ماجيتي يويلك
    عزوز يقفل وخايف يقول لسام وقرر يروح من دون لا يقوله
    عزوز قام جهز اغراضه ونزل
    وليد:على وين
    عزوز:راجع بيتي
    عبود:خيييييييييير ليش انشاءالله
    عزوز:ابوي يبيني
    فهود:يعني الصباح جاي
    عزوز:اممممممم ماعتقد
    سلوم:لا والله وسام
    عزوز مخنووووق:ماعرف مقدر اتاخر باي
    وطلع وقال لسواق ريم يوديه بيته ومايبي يكلم سام منشان لا يبكي قفل جواله
    نروح لريم
    ريم:ههههههف بطلع
    راكان:الحين
    ريم ماكنها سمعته:سام روح وقع خروج
    راكان انقهر
    سام:طيب -راح سام والباقي قامو-
    سام يدق على سواقه
    سام:الووووو وينك
    السواق:طريق ودي صديق انتا بيت ودحين يجي عند انتا
    سام حسباله انه وداه للفله:دا كله يلا بسرعه
    السواق:طيب
    سام قفل
    نطرو السواق لحد ماجاء واخدهم وقاعدين بالسياره ضحك وحش وكل شئ
    سام دخل الفله وهو بيموت ممن الضحك والشله نفس الشئ معد راكان
    سام شاف وجوههم ماتبشر:اقول شفيكم كان واحد حبيبه هجره
    جيكس:لاه مافي شئ
    سام:كأن عزي مو معاكم
    صارو يطالعون ببعض
    عبود:اااااءءءءءءءءء عزوز هدا
    سام خاف:شنو
    عبود:اااااءءء صراحه راح بينه
    سام واطراف جسمه بدات تبرد:نعم ووجهه صار حااااااار طلع جواله ودق عليه لقى جواله مقفل
    سام يبين نفسه طبيعي:احم انا بطلع انام - طلع من دون لا يسمع جواب-
    ريم:انا طالعه له قلبي يقول بيصير شئ
    فتون:الله وياكي
    ريم طلعت جات تدق الباب سمعت شهقات خفيفه عمرها ماتوقعت سام يبكي دقت الباب ماسمعت رد رجعت دقت :سام ابوي انا بدخل - ماكو رد-
    فكت الباب وصكرته وراها وراحت ضمته:سام ابوي ياروحي بسك عاد لا تبكي
    سام يشدها له:ليش راح وليش ماقلي ليش قفل جواله عشان لا اوصله
    ريم:شوف الحين الساعه 11 الساعه 7 تروح له
    سام استانس بس بنفس الوقت تذمر:بس شلون
    ريم:جنه راح مع سايقنا ونخلي السايق يودينا لعنده
    سام استانس:يلوموني بحبك
    ريم:ايه عاد الحين اكبر راسي وماقدر اطلعه من الباب هالمهم بنام عندك اليوم
    سام ضحك:لا عاااااااااااد راسك مرا لا تكبريه وحياكي بس قومي قولي لحبيبك انك بتمين عندي
    ريم تضايقت :مابى زعلانه عليه
    سام يقعد قدامها:لا تلومينه الغيره تسوي اكثر من كدا وكلامك يعصب ولو انا كان سويت فيكي اكثر من كدا روحي تسامحي معه وقولي انك بتنامين عندي اليوم
    ريم:تقول كدا
    سام:ايه
    ريم:طيب -قامت وقلبها يدقدق نزلت تحت- وين راكان
    عناد:بالغرفه
    ريم اوك-راحت الغرفه ودقت الباب-
    راكان يشرب دخان:ادخل
    ريم دخلت وقلبها يترقص وشوي عصبت وراحت لعنده وسحبت الدخان ورمته:حمار انتا ليــــــــــــ
    قاطعها بشفه طوووووووووووووويله
    ريم توخر وتاخد نفس:ر ر راكككانيي اناه اسفه حبيبي ماكنت اقصد بس كنت معصبه ومدري وش قلت
    راكان:احبك
    ريم استحت:احم وانا بعد بـــــــــــــــــــــــــــس انـــا اليوم بنام عند سام اتفقنا
    راكان:لا والله
    ريم:ايه والله عشان الساعه 7 انا وهو ورانا مشوار لبيت عزوز -ترسله بوسه على الهوا- قوم اللحين ننزل نتعشى بموت من الجوع
    راكان:اوك حبيبتي
    ريم وراكان شبكو اصابيعهم ببعض وراحو لسام وخلوه ينزل معاهم
    الشله تصفق وتصفر باستثناء ريان وران وتركي اللي موب فاهمين السالفه وبصوت واحد: ممممممممببببببببببببررررررررررررروووووووووووووكككككككككك
    راكان وريم فطسوا ضحك عليهم
    ران:الحين شسالفه
    وليد:ابد بس حبيب وحبيبته تهاوشو وردو لبعض
    ران:اها مبررررررروك
    عبود يسولف عالواتس
    رامي:اهلن بابو الشباب
    عبود:هههههههههه هلا فيك انتا الاكبر انتا اللي نقولك ابو الشباب
    رامي:لا وين توني 25
    عبود:عادي انا 21
    رامي:هههههههههههههههههه طيب وين المصافيق اللي معاك
    عبود:هنا قاعدين
    رامي:ماعندكم بيوت تروحون لها ووراكم بكرا جامعه
    عبود:لا ياروحه احنا ساحبين ومن باب دفرنت ريم خلتنا كلنا نداوم وبعدين احنا عايشين عند ريم ترا
    رامي:هههههههههههههههههههههههههه احسن
    وناسه انا عايش بروحي
    عبود:واهلك
    رامي:متهاوش وياهم من وانا بالمتوسط وعايش بروحي
    عبود:ااممممممممم تقدر تجيلنا وتعيش معانا
    رامي:لاه وربعك
    عبود:بالعكس اليوم بالسكول حبوك -فيس حزين-
    رامي:طيب متى اجي
    عبود ماصدق خبر:اااااااااللللللللللححححححححححححييييييييييييييييننننننن
    رامي:بسم الله طيب ارسلي العنوان
    عبود ارسله العنوان وطلع الغرفه والكل يقول شفيه انجن ودخل غرفته
    غير ملابسه لبس شورت اصفر وتيشيرت بني وسوا بشعره سبايكي وحط زمام بشفته واذنه ولبس جزمه سبورت بنيه -تكرمو- وروش نفسه بعطره الرجالي
    رامي يدق عليه
    عبود يرد :هلا رامي
    رامي فهى بصوته ولا رد عليه
    عبود:رامي ابوي وينك
    رامي فاق على عمره:هاه ايه اهلن انا وصلت
    عبود:طيب الحين يفكون الباب يلا باي
    رامي:باي
    عبود يروح للدرج ويصارخ:سسسسسسسسسسااااااااممممممم اااااافففففففففتتتتتتتححححححححح ااااااااالللللللللللللللبببببببببببباااااااااابببببببببب
    سام:صروعت اذني الله يصرعك ياكلب -وقام فتح الباب وانصدم انه رامي-
    سام:احم تفضل
    رامي اكتفى بابتسامه
    الشله قامو يسلمو عليه باستثنا تركي وريان وران وريم وفتون لانهم مايعرفونه
    رامي:الا وين عبود
    عبود من وراه:كح انا هنا
    الشله يبون يستوعبون انه دا عبود
    رامي لف عليه وتخرفن
    عبود:اعوذ بالله كلتوني بعيونكم ترا والله اني عبود
    الكل ضحك عليه
    رامي راح وحضنه وهمس له:ريحتك تدوخني
    عبود مارد عليه
    وبعدو عن بعض
    عبود: مو لازم اعرفك عالمخابيل لانك تعرفهم بس بعرفك على الباقي
    بس دا ريان ودا ران ودا تركي ودي فتون حبيت عناد امزح امزح بس دي فتون
    عناد اشرله بمعنى انا اوريك وفتون استحت
    رامي:ووين استاذه ريم
    ريم رفعت حاجبها وطالعت فيه
    عبود:هاك اللي جنب ريان
    رامي لف وشافها :ماشاءالله زبن الزين
    راكان:رامي قفل فمك احسن
    رامي:اوه سوري راكان نسيتك
    تركي يصرخ:طططططططططططططططططرررررررررربببببببببببببببااااااااااااااااننننننننننننننن
    جيكس:ثاني مرا نقعد مع بعض واول ماقعدنا مع بعض قلت طربان وكل ساعه ترسل بي سي طربان غنولي والحين طربان
    سلوم:تصدق جيكس يذكرني بوحده زمان قبل لا تخاوي كنت بس تغني ولما نقلها ليش تغني تقول طربانه
    ريم:جنه انا المقصد
    وليد:عفارم عليكي
    ريم ترسل لتركي عالبيبي :ممكن تطلب من ريان يغني :( بس لا تقله انا اللي قلت
    تركي رد رسلها:ابشري
    خمس دقايق وتركي:ريان غني لي :(
    رامي:ليش صوته حلو
    ران:انتا اسمع واحكم
    رامي:اجل يلا ريان غني
    ريان:طيب بشرط
    الكل:شنو
    ريان:ريم تغني معايا
    الكل:اييه
    ريم:لا
    فتون:يلا ريوم عشاني
    راكان:لو تحبيني
    ريم:ههههههههههففففف طيب
    ريان :يلا ريم ابدي
    ريم:بخاطري اغنيه تعودت بس اخاف تذبحوني
    ريان:الا يلا انا تعجبني
    الكل:غني
    ريم:بسسم الله يلا احم
    -بصوت احساس- تعودت إني ما أتكلم اذا زاد الألم فيني ولكني بديت اتعب من سكوتي ولاتدرين كل أحساس اناديلك وحبي لك يناديني تعودت أكتم جروحي ولا اقوى على الجفى والبين
    ريان باحساس :توصيني بغيابك على نفسي توصيني على شنهو أنا بفهم على همومي لاتوصي أنا صابر وربي عالم فيني واسيني عسى كل يوم يا عمري يا كل العالم اتحسي
    ريم:توصيني بغيابك على نفسي توصيني على شنهو أنا بفهم على همومي لالا توصي أناصابر وربي عالم فيني
    واسيني عسى كل يوم يا عمري يا كل العالم اتحسي
    ريان:تعودت اني ما اتكلم اذا زاد الألم فيني ولكني بديت اتعب من سكوتي ولا تدرين كل إحساس اناديلك وحبي لك يناديني
    تعودت أكتم جروحي ولا اقوى على الجفى والبين
    الشله تصفقلهم وسام دموعه نزلت بس حاول يداريها ورجع يدق على عزوز كم مرا بس جواله نفس الشي مقفل
    جيكس:احم انا وسلوم بنمشي لان بكرا مسافرين
    فهود:لا والله وليش سلوم معاك
    سلوم:لان ابوي قاله تعالي انتي واختك
    الكل:اختك
    جيكس:بسم الله ايوه اختي وتوامي ليش مو باين
    عناد:ممممممممممممممرررررررررررررراااااااااااااااااا للللللللللللللللااااااااااااااااا
    ريم:وترا ريان وران خوان
    الكل:اااااااااااااااااااااممممممممممممممممممممااااااااااااااااا
    ريم:وتوام بعد
    سام:قولي وربي
    ران:وربي
    رامي:تدرون انو ورايا بكرا جامعه والحين الساعه 1
    عبود:روح مواصل مثلنا عشان ماتعرف تدرس مضبوط
    رامي:عادي الله وياي
    فتون:ااااااااممممممممممممم بصراحه طفش
    ريم:نتفرج ؟؟؟!
    سام قام :انا بروح البحر
    فتون:الساعه 1 وشوي تصير ونص
    سام بضيقه:عادي بروح لحالي اللي بيجي
    ريم:انا بجي وياك
    ريان:وانا بعد
    راكان:وتخليني بروحي
    ريم:تعال وياي
    راكان:مافحالي
    ريم:طيب انا بروح معاهم
    راكان:طيب حبيبتي
    طلعو لبسو ريم وسام وريان ونزلو
    راكان يشف ريم بقووووه ووخر:انتبهي لك حبيبتي
    ريم:طيب حبيبي يلا بايو
    ريان كان يناظرهم
    ريم رجعت تطالع بريان:يلا ريان امشي نروح سام برا
    ريان ابتسم :يلا
    خرجو ريم وريان وراكان قفل الباب وراهم
    ريم كانت شبه ملصقه بريان ريان شبك اصابعه باصابع ريم اما ريم قلبها طاح ركبو السياره وكانو ساكتيييين
    وصلو البحر
    ريان:قومو نتمشى شوي
    سام:لا لو تاخد ريوم وتخلوني بروحي احسن
    ريم:امممممم اوك -راحت ريم وريان وصارو يتمشو-
    نروح لعزوز
    عزوز قاعد مع ابوه وابوه مصر انه يسافر معاه
    عزوز:سفره مني مسافر
    ابوه:لما يكون الشور شورك
    عزوز:انا بقعد عند ربعي -قام- الحين استئذن بنام
    نروح للشله
    عناد:ههههههههههههههههههفففففففففففففففففففففففففففففففف طفش
    فهود:نلعب حكم صراحه
    الكل وافق
    وسوو دويره كبيره وجابو قروره فاضيه
    فهود : اسمعوني اللي حيكذب بينطرد من اللعبه واللي مايسوي الحكم بيطلع برا فاهمين
    الكل وافق عليها ورامي لف القاروره جات على سلوم يسال عناد
    سلوم:حكم ولا صراحه
    عناد محتار
    الشله:صراحه صراحه صراحه
    عناد بثقه:عناد فيكم بختار حكم
    سلوم : شايف فتون قوم شفشفها لحد ماعد لعشره
    عناد استانس بس ماكان مبين :مافي غيره
    سلوم:لا قوم
    عناد:طيب هف -وقام قرب لها-فتون تسمحين
    فتون:مو بيدي اسمح ولا لا بس شغلك بعدين يا سلوموه
    سلوم :يلا بس
    عناد قربلها وصار يشفشفها وسلوم والشله يعدون ببطيئ -حيوانات-
    بعد عناد عن فتون ورجع مكانه فتون وجهها احمممممممر
    ولفو الدور وجا على جيكس يسال ران
    جيكس:حكم ولا صراحه
    ران:حكم
    جيكس:اااامممممممممم اليوم عليك تسويلنا فطور
    ران:اوك
    ولفو القروره وجات على عبود وفتون
    عبود:حكم ولا صراحه
    فتون:امممم صراحه
    عبود:عجبتك شفشفته
    فتون تتوعد عليه ووجهها احمر:عادي-بقلبها مستانسه-
    الشله ضحكت عليها
    جات على فهود يسال وليد
    فهود:حكم ولا صراحه
    وليد:اااااااممممممممممممم حكم
    فهود:تسوي مع ران الفطور
    وليد:اوك بس مالي دخل لو تسممتوا
    فهود:عاااااااااادي
    ولفوها جات على تركي يسال رامي
    تركي:حكم ولا صراحه
    رامي : صراحه
    تركي:تحب عبود
    رامي:اءءءءءءءءء ايه كملو
    عبود بباله اهو يحبني وانا اميل له اااءءءءءءءءء بس هو مدرسنا ياربي وش دا ليش كذا
    لفوها:جات على راكان يسال خالد
    راكان:حكم ولا صراحه
    خالد:حكم
    راكان:اااااممممممممم اليوم انتا بس تلم الصفره بعد ما ناكل
    خالد:ههههههفف طيب
    يدق جوال جيكس
    جيكس:انطمو ابوي يدق
    الشله سكتت وجيكس رد
    جيكس:ايه هلا يبه
    الاب:ياروح ابوك متى جايه
    جيكس:على الساعه 7 بنجي اوك
    الاب:اوكي يلا باي
    جيكس:باي
    رامي يطالع بساعته:لعنه تلعن ابليس الساعه 5 بطس انام لو ماصحتوني سبعه يويلكم
    عبود:يلا كلنا نطلع نخمد
    وطلعو خمدو
    نروح لريم وريان
    ريان هو وريم يتمشو شوي ريان قلها اقعدي وقعدو وريان كششها ماي البحر وانحاش عند سام ريم راحت له وبتموت من البروده صارت تتنافض
    ريان يضحك عليها:يمي روحي السياره بتموتي من البرد
    ريم معصبه :انقلع انتا سام يلا رجعنا
    ريان يستعبط: طيب تعالي ادفيكي بحضني
    ريم ترفع اصباعها اللي بالنص:فك يو -وراحت السياره
    سام وريان فقعوا ضحك
    رجعو للبيت واستحمو ونامو
    على الساعه 7 رامي صحي وراح استحمى ولبس لبسه وراح عند باب كل غرفه وجلس يدقدق البيبان وقعد يصارخ لحد ماصحيو كلهم
    tb_sam_1_
    tb_sam_1_


    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Jb12915568671
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 30
    العمر : 31
    الموقع : بالسرير طول عمري
    المـزاج : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي 3010
    الدولة : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Saudi_Arabia
    المهنـــــه : روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Collec10
    sms : آهن على قلبُ هواه محكمُ
    صاب الجوى منه فإن لم يكتم
    ويحي أنا بحت لها بسره
    أشك لها قلبا بنارها مغرم
    ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
    قالت على قلبي هواك محّرم
    كانت حياتي فلما بانت بنأيها
    صار الردى آهن عليّه أرحم

    -
    -
    تومبوي سام

    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 15/10/2014

    روايه قصتنا غريبه/ تومبوي Empty رد: روايه قصتنا غريبه/ تومبوي

    مُساهمة من طرف tb_sam_1_ الأحد 21 ديسمبر 2014 - 23:12

    ماراح اقدر انزل الروايه على طول بنزلها بين فتره وفتره اول شئ لان الابتوب انكسر ثاني شئ لاني مسافر ..............

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 نوفمبر 2024 - 4:41