سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
**( بويه تعشق البنات )** - 6518 | ||||
Dee - 4928 | ||||
رآكآن - 4574 | ||||
lolo aldalo3a - 4222 | ||||
فديتج يربي - 3902 | ||||
Monster - 3882 | ||||
CrAzY nUmBeR OnE - 3765 | ||||
al-a7la-ana - 3686 | ||||
مجبوره انساك - 3213 | ||||
Emo_98 - 2942 |
بحـث
المواضيع الأكثر نشاطاً
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المواضيع الأكثر شعبية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم |
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم |
احصائيات
أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع
هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.
5 مشترك
حبيبي والكمبل
meshoo66
الجنس :
عدد الرسائل : 6
العمر : 30
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 02/05/2014
- مساهمة رقم 1
حبيبي والكمبل
الشخصيات :ريكو عمره 21سنه أبوه كويتي أمه بريطانيا حبوب وفي صاحب شخصيه قوية صاحب شعبيه قوية ما عنده صديق مقرب ويعتقد انه ربعه كلهم واحد وأنه طول ما هو ماشي صح ما في أسرار أو شي يخاف منه شعره اسود قصير ووسيم.كويمبل 20سنه جميله موظفه في محل انطاوئيه نكره القروبات. أمامه أقرب ربع كويمبل صاحبه مزاج عالي وتشتغل معاها في نفس المكان. البارت الأول (حبيبي والكمبل) الشخصيات ريكو بويه انولدت بالكويت أمها بريطانيا يتكلم 4لغات انسان صاحب شعبيه حبوب طيب صاحب طلعات ووفي لقصى درجه عيبه وااحد صاحب لسان معسول ريكو كان يزور أبوه بالكويت من فتره لي فتره وكان دايم قبل كل سفره يروح يشتري هدايا وملابس جديده وكان دايما في بنت في محل معين تجذبه وهي تشتغل هناك كانت جميله شعرها وايد طويل كستنائي وهي صاحبة بشرة فاتحه ومره حب يكلمها بس ما عرف كيف لين قرر يسوي نفسه يدور حاجه معينه ونادها ولما نادها سألها عن اسمها :عفوا شنو اسمج قالت:كويمبل قال ريكو كويمبل قالت اي ادري انه غريب لكن حظي جذي وتعرف عليها وأخذ وعطى معاها بالكلام وطلب رقمها وعطته وبين الكلام قرر يعزمها على طلعه مع ربعه وهي رفضت لكن أصر لي وافقت وقال لها اذا ما حبيتي القروب نطلع ونقعد بروحنا ووافقت كويمبل بعد اصرار من ريكو يا ترى بتجي كويمبل ولا لا وشنو بيصير انطروني في البارت الثاني
Talaal- المدير العام
- https://i.servimg.com/u/f30/12/00/82/02/89461910.gif
[
img]https://i.servimg.com/u/f75/12/00/82/02/11210.gif[/img]
الجنس :
عدد الرسائل : 2667
العمر : 44
الموقع : الامارات وبين البيت ودوام واكثر شي الدوام
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : لن اقول لك ~ أنا وأنا . سأدعك تجرب غيري وبعدها ستعرف من أنا ~
نقاط : 2763
تاريخ التسجيل : 14/12/2011
- مساهمة رقم 2
رد: حبيبي والكمبل
اممم اللي بيصير انك بتسحب ع الكل ي بطل بعد صفحة او صفحتين قبل سوها وايد في هذا القسم مدري ليش يكتبوا وهم مب خلق روايات وأحداث وتفاصيل طويله نحن في زمن السرعة نأكل بسرعة نلبس بسرعة اتسوق بسرعة نحب بسرع نفارق بسرعة نتغير بسرعة نمل بسرعة. عشان جي اللي يبا ينزل قصته بسرعة ومرة وحده
سلام عزيزي
سلام عزيزي
jnoony- وهـم القصـص والروايـات
الجنس :
عدد الرسائل : 1550
العمر : 27
المهنـــــه :
sms : ساكتفي بحبي لك يارب
نقاط : 1787
تاريخ التسجيل : 14/12/2012
- مساهمة رقم 3
رد: حبيبي والكمبل
استمر عزيزي وبدايه جميله
•.• طلال لا تحطمه
•.• طلال لا تحطمه
باحثة عن غرام حقيقي- عضـو عاشـق نشيـط
الجنس :
عدد الرسائل : 855
العمر : 38
المـزاج :
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 877
تاريخ التسجيل : 14/03/2014
- مساهمة رقم 4
رد: حبيبي والكمبل
هههههه
البداية حلوة والبارت قصير اتمنى تكبر البارتات الياية لو ما سحبت علينا
موفق
البداية حلوة والبارت قصير اتمنى تكبر البارتات الياية لو ما سحبت علينا
موفق
meshoo66
الجنس :
عدد الرسائل : 6
العمر : 30
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 02/05/2014
- مساهمة رقم 5
رد: حبيبي والكمبل
البارت الثاني
من ريكو وبعد موافقت كويمبل قال لها ريكو وين والساعة الكم ولما جت عرفها على شلته واقعدوا واهي ظلت ساكته هو وطالعته بنظره الي كانها مو مرتاحه وسالها تبين نروح قالت اي قال لها طيب وين نروح قالت له اوديك مطعم انا اعرفه قال لها اوك نروح بسيارتج روحوا المطعم الي كويمبل تتعامل معاه وعادة يعطونها وجبه مجانا ولما دخلت كويمبل المطعم ومعاها ريكو أصحاب المطعم انبسطوا لها لأنه هذي اول مره تدخلو معاها شخص واهما قاعدين وياكلون خذتهم السوالف وعرف ريكو انه كويمبل أمها كويتيه وابوها بريطاني وأنه أمها تزوجت أبوها غصب عن أهلها ومن يومها أمها ما رجعت الكويت ورافضه انه كويمبل يكون لها علاقه بأهلهامن الكويت وانه بخاطرها لو تتعرف عليهم وكويمبل عرفت انه ريكو عكسها تماما أبوه كويتي و أمه بريطانيه وأنه أبوه وأمه مطلقين وانه يروح يزور ابوه واهل ابوه كل فتره وفتره وخذتهم السوالف لي نص الليل وارتحوا لبعض حيل وصاروا دايما مع بعض تعلقوا في بعض وبدوا يحبون بعض لكن رفضوا يعترفون لبعض ورفضوا يتسرعون وكانوا يبونها تمشي بشويش ومشت مثل ما يبون كان دايم ريكو يشكي لها ويقول لها انه لين اليوم مو لاقي البنت الي ما اقدر اعيش بدونها وكانت كويمبل تقول له شقد انه عندها ربع واقربهم اميمه لكن ولا احد من صديقتها تعرف الثانيه وهذا الشي خلى ريكو يطلب منها تعرفه على كل صديقتها استغرب طلبه بالاول لكنها رضت وعرفته عليهم وحبوا وبعد فتره عرفهم على بعض وصاروا قروب وقال لكويمبل صار عندج قروب تحبينه وما تخافين تكونين معاه وهذا الشي خلى كويمبل تحب ريكو اكثر واكثر وبعد فتره ريكو سافر الكويت عشان يزور ابوه وكانت كويمبل تقول له كيف بكلمك وقال لها في اكثر من طريقه والاسكايب احسنهم ابتسمت واهي تودعه فالامطار وراح مشعل وكان يكلمها بشكل يومي ومره وهو يكلمها لاحظ الوشاح الي على رقبتها وسالها ليش دايما معاها وقالت له انه هل الوشاح هديه من جدتها وانه اكثر من وشاح استغرب ريكو وسالها كيف يعني قالت له هذا يصير كمبل ضحك مشعل مو مصدقها ولما فردته انصدم جد يصير كمبل عجبت ريكو الفكره وطلب منها لو تطلب من جدتها تسوي له مثل هل الوشاح وقالت كويمبل لريكو انها هي راح تسوي له واستانس ريكو وبعد كم يوم اتصل ريكو لكويمبل وقال لها انه راح يتاخر بسفرته لمده اسبوع وما راح يقدر يكلمها تضايقت كويمبل لكن ريكو طمنها وقال لها انه مجرد شغل بيخلصه ويرجع لها طياره ووافقت كويمبل واقتنعت وريكو فالحقيقه كان يدور اهل كويمبل الي بالكويت ..يا ترى بيلقاهم واذا لقاهم هم شنو بتكون ردة فعلهم ان دروا انه عندهم حفيده تابعوني في البارت 3
من ريكو وبعد موافقت كويمبل قال لها ريكو وين والساعة الكم ولما جت عرفها على شلته واقعدوا واهي ظلت ساكته هو وطالعته بنظره الي كانها مو مرتاحه وسالها تبين نروح قالت اي قال لها طيب وين نروح قالت له اوديك مطعم انا اعرفه قال لها اوك نروح بسيارتج روحوا المطعم الي كويمبل تتعامل معاه وعادة يعطونها وجبه مجانا ولما دخلت كويمبل المطعم ومعاها ريكو أصحاب المطعم انبسطوا لها لأنه هذي اول مره تدخلو معاها شخص واهما قاعدين وياكلون خذتهم السوالف وعرف ريكو انه كويمبل أمها كويتيه وابوها بريطاني وأنه أمها تزوجت أبوها غصب عن أهلها ومن يومها أمها ما رجعت الكويت ورافضه انه كويمبل يكون لها علاقه بأهلهامن الكويت وانه بخاطرها لو تتعرف عليهم وكويمبل عرفت انه ريكو عكسها تماما أبوه كويتي و أمه بريطانيه وأنه أبوه وأمه مطلقين وانه يروح يزور ابوه واهل ابوه كل فتره وفتره وخذتهم السوالف لي نص الليل وارتحوا لبعض حيل وصاروا دايما مع بعض تعلقوا في بعض وبدوا يحبون بعض لكن رفضوا يعترفون لبعض ورفضوا يتسرعون وكانوا يبونها تمشي بشويش ومشت مثل ما يبون كان دايم ريكو يشكي لها ويقول لها انه لين اليوم مو لاقي البنت الي ما اقدر اعيش بدونها وكانت كويمبل تقول له شقد انه عندها ربع واقربهم اميمه لكن ولا احد من صديقتها تعرف الثانيه وهذا الشي خلى ريكو يطلب منها تعرفه على كل صديقتها استغرب طلبه بالاول لكنها رضت وعرفته عليهم وحبوا وبعد فتره عرفهم على بعض وصاروا قروب وقال لكويمبل صار عندج قروب تحبينه وما تخافين تكونين معاه وهذا الشي خلى كويمبل تحب ريكو اكثر واكثر وبعد فتره ريكو سافر الكويت عشان يزور ابوه وكانت كويمبل تقول له كيف بكلمك وقال لها في اكثر من طريقه والاسكايب احسنهم ابتسمت واهي تودعه فالامطار وراح مشعل وكان يكلمها بشكل يومي ومره وهو يكلمها لاحظ الوشاح الي على رقبتها وسالها ليش دايما معاها وقالت له انه هل الوشاح هديه من جدتها وانه اكثر من وشاح استغرب ريكو وسالها كيف يعني قالت له هذا يصير كمبل ضحك مشعل مو مصدقها ولما فردته انصدم جد يصير كمبل عجبت ريكو الفكره وطلب منها لو تطلب من جدتها تسوي له مثل هل الوشاح وقالت كويمبل لريكو انها هي راح تسوي له واستانس ريكو وبعد كم يوم اتصل ريكو لكويمبل وقال لها انه راح يتاخر بسفرته لمده اسبوع وما راح يقدر يكلمها تضايقت كويمبل لكن ريكو طمنها وقال لها انه مجرد شغل بيخلصه ويرجع لها طياره ووافقت كويمبل واقتنعت وريكو فالحقيقه كان يدور اهل كويمبل الي بالكويت ..يا ترى بيلقاهم واذا لقاهم هم شنو بتكون ردة فعلهم ان دروا انه عندهم حفيده تابعوني في البارت 3
باحثة عن غرام حقيقي- عضـو عاشـق نشيـط
الجنس :
عدد الرسائل : 855
العمر : 38
المـزاج :
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 877
تاريخ التسجيل : 14/03/2014
- مساهمة رقم 6
رد: حبيبي والكمبل
حلووو البارت بس منو مشعل اللي كان يسالها عن الوشاح؟؟؟
meshoo66
الجنس :
عدد الرسائل : 6
العمر : 30
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 02/05/2014
- مساهمة رقم 7
رد: حبيبي والكمبل
قصدي ريكو معليش خطاء مطبعي **
jnoony- وهـم القصـص والروايـات
الجنس :
عدد الرسائل : 1550
العمر : 27
المهنـــــه :
sms : ساكتفي بحبي لك يارب
نقاط : 1787
تاريخ التسجيل : 14/12/2012
- مساهمة رقم 8
رد: حبيبي والكمبل
جمممممممميل استمر ابوي
و واظن بيلقى اهلها
و واظن بيلقى اهلها
Talaal- المدير العام
- https://i.servimg.com/u/f30/12/00/82/02/89461910.gif
[
img]https://i.servimg.com/u/f75/12/00/82/02/11210.gif[/img]
الجنس :
عدد الرسائل : 2667
العمر : 44
الموقع : الامارات وبين البيت ودوام واكثر شي الدوام
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : لن اقول لك ~ أنا وأنا . سأدعك تجرب غيري وبعدها ستعرف من أنا ~
نقاط : 2763
تاريخ التسجيل : 14/12/2011
- مساهمة رقم 9
رد: حبيبي والكمبل
مدري انت خبرنا نحن. بسس تقراء
Talaal- المدير العام
- https://i.servimg.com/u/f30/12/00/82/02/89461910.gif
[
img]https://i.servimg.com/u/f75/12/00/82/02/11210.gif[/img]
الجنس :
عدد الرسائل : 2667
العمر : 44
الموقع : الامارات وبين البيت ودوام واكثر شي الدوام
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : لن اقول لك ~ أنا وأنا . سأدعك تجرب غيري وبعدها ستعرف من أنا ~
نقاط : 2763
تاريخ التسجيل : 14/12/2011
- مساهمة رقم 10
رد: حبيبي والكمبل
فديت ميدتي الصغيرونه اوك م شي
شماء والله كلامج في الصميم. وبلا ونتريا البارت الثالث والثلاثون قصدي الثالث
شماء والله كلامج في الصميم. وبلا ونتريا البارت الثالث والثلاثون قصدي الثالث
meshoo66
الجنس :
عدد الرسائل : 6
العمر : 30
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 02/05/2014
- مساهمة رقم 11
رد: حبيبي والكمبل
البارت الثالث
لقى ريكو اهل كويمبل وتعرف عليهم وقال لهم انه اهم عندهم حفيده وهم حيل انبسطوا وترجوه انهم يلتقونه وقال لهم انه بيحاول يجيبها معاه الاسبوع الجاي لانه هو محتاج يمهد لها الطريق ويفهما ورضوا اهل كويمبل ورجع ريكو لبرطانيا وطلب انه يشوف كويمبل بمطعم والتقوا وكان شوقهم مبين في عيونهم لكن ما في احد منهم.وصف شوقه وكان كل منهم شايل بيده هديه لثاني وقعدوا ياكلون ويسولفون وبين الاكل اشربوا حاجه غلط واصطلوا وحسوا على نفسهم وقال ريكو شكلنا شربنا حاجه غلط واضحكوا فقال ريكو واقترح على كويمبل انهم يحجزون بالفندق المقابل للمطعم ووافقت كويمبل من دون ما تتردد واحجزوا وراحوا الغرفه وبس ادخلو كويمبل حاولت تصحصح فقالت ما في الا انه نحن نسبح وقبل تدخل كويمبل الحمام *عزكم الله* مسك ريكو يدها وقال لها قبل تدخلين انامحتاج اعترف لج بشي لانهما اظن لو كنت بوعي راح اقدر اقول الي ابي اقوله ناظرت كويمبل في عينه وكانها فاهمه كل الي بيقوله وقال ريكو لكويمبل انا احبج وما ادري ليش لكن ادري انه معاج احس بالامان معاج احس انه لقيت نفسي معاج احس اني لقيت كل شي فقدته وجد جد انتي الحاجه الي صعب اعيش بدونها وطالعت فيها بعمق وقالت وتبتسم انا عندي نفس الاحساس وفي ساعتها كل منهم عرف انه حبهم كبير ومو عابث وراحوا اسبحوا وبس صحصوا قال ريكو عندي لج هديه قالت كويمبل وانا بعد عندي هديه لك قال لها انتي اول قالت انت اول واصر ريكو انه تبدى اهي عطت كويمبل ريكو الوشاح وهو انبسط رغم انه كان ناسي انه نفسي الوشاح الي طلبه منها وقالت كويمبل وهي تذكره كانك ناسي قال لا مو ناسي قالت كويمبل هذا الكمبل الي طلبته وفرح ريكو وقال لها جد والله ما توقعت تخلصينه ابتسمت وهي مبسوطه انه اعجبه وقالت له في مفاجاه ثانيه قال ايش هي قالت كمبلي وكمبلك يصيرون وااحد قال ريكو كيف يعني وشبكت كويمبل كمبلها وكمبل ريكو ببعض من خلال طق طق او معاقم اهي سوتها وانبسط ريكو وقال لها هديتي بسيطه لكن يارب تعجبج قالت كويمبل اي شي منك حلو ولما روها الهديه كانت تذاكر للكويت انبسط كويمبل وحضنته وقال لها انا لقيت اهلج وهم حابين يشوفنج وانبسطت حيل وفجاه تذكرت امها وانه امها ما راح ترضى قال ريكو لها لا تحاتين نحنا بنسافر كندا ومن كندا نسافر الكويت وكلها اسبوع ونرجع ناظرت فيه وقالت يعني انت مستعد تجازف عشاني قال ريكو اي مستعد اسوي. اي شي المهم تكونين مبسوطه وبالفعل سافروا لكندا ومن كندا للكويت وهم بالطياره قاعدين بالدرجه الاولى والكراسسي تسير سراير ولما جو ينامون تغطو وشوي سمعت كويمبل صوت الطق الطق ورفعت راسها لقت ريكو يشبك الكمبل وقالت له ايش تسوي قال هالا شسمه يووه هو انتي تعلميني اتطق طقهم وبعدين تزعلين قالت له لا ما زعلت بالعكس انا مبسوطه انك حاب الفكره ووصلوا الكويت واستغربت كويمبل من حر الكويت وقال ريكو لها اي هنا حيل حر فلازم نسوي تان ورحوا وسو تان واوصلت بيت جدها ولقت ترحيب من الكل وخاصه جدتها وجدها وقعد وتعرفت عليهم كلهم وحبوها وقبل سفرتها بيوم انسرق جوازها وقامت كويمبل ادوره وادور وكل دور معاها ولكن ما لقو. وهي تفكر في امها وكيف بتفهما ....يا ترى من سرق جوازها ؟ وايش مصلحته ؟ وايش راح تقول لامها انتظروني بالبارت 4
لقى ريكو اهل كويمبل وتعرف عليهم وقال لهم انه اهم عندهم حفيده وهم حيل انبسطوا وترجوه انهم يلتقونه وقال لهم انه بيحاول يجيبها معاه الاسبوع الجاي لانه هو محتاج يمهد لها الطريق ويفهما ورضوا اهل كويمبل ورجع ريكو لبرطانيا وطلب انه يشوف كويمبل بمطعم والتقوا وكان شوقهم مبين في عيونهم لكن ما في احد منهم.وصف شوقه وكان كل منهم شايل بيده هديه لثاني وقعدوا ياكلون ويسولفون وبين الاكل اشربوا حاجه غلط واصطلوا وحسوا على نفسهم وقال ريكو شكلنا شربنا حاجه غلط واضحكوا فقال ريكو واقترح على كويمبل انهم يحجزون بالفندق المقابل للمطعم ووافقت كويمبل من دون ما تتردد واحجزوا وراحوا الغرفه وبس ادخلو كويمبل حاولت تصحصح فقالت ما في الا انه نحن نسبح وقبل تدخل كويمبل الحمام *عزكم الله* مسك ريكو يدها وقال لها قبل تدخلين انامحتاج اعترف لج بشي لانهما اظن لو كنت بوعي راح اقدر اقول الي ابي اقوله ناظرت كويمبل في عينه وكانها فاهمه كل الي بيقوله وقال ريكو لكويمبل انا احبج وما ادري ليش لكن ادري انه معاج احس بالامان معاج احس انه لقيت نفسي معاج احس اني لقيت كل شي فقدته وجد جد انتي الحاجه الي صعب اعيش بدونها وطالعت فيها بعمق وقالت وتبتسم انا عندي نفس الاحساس وفي ساعتها كل منهم عرف انه حبهم كبير ومو عابث وراحوا اسبحوا وبس صحصوا قال ريكو عندي لج هديه قالت كويمبل وانا بعد عندي هديه لك قال لها انتي اول قالت انت اول واصر ريكو انه تبدى اهي عطت كويمبل ريكو الوشاح وهو انبسط رغم انه كان ناسي انه نفسي الوشاح الي طلبه منها وقالت كويمبل وهي تذكره كانك ناسي قال لا مو ناسي قالت كويمبل هذا الكمبل الي طلبته وفرح ريكو وقال لها جد والله ما توقعت تخلصينه ابتسمت وهي مبسوطه انه اعجبه وقالت له في مفاجاه ثانيه قال ايش هي قالت كمبلي وكمبلك يصيرون وااحد قال ريكو كيف يعني وشبكت كويمبل كمبلها وكمبل ريكو ببعض من خلال طق طق او معاقم اهي سوتها وانبسط ريكو وقال لها هديتي بسيطه لكن يارب تعجبج قالت كويمبل اي شي منك حلو ولما روها الهديه كانت تذاكر للكويت انبسط كويمبل وحضنته وقال لها انا لقيت اهلج وهم حابين يشوفنج وانبسطت حيل وفجاه تذكرت امها وانه امها ما راح ترضى قال ريكو لها لا تحاتين نحنا بنسافر كندا ومن كندا نسافر الكويت وكلها اسبوع ونرجع ناظرت فيه وقالت يعني انت مستعد تجازف عشاني قال ريكو اي مستعد اسوي. اي شي المهم تكونين مبسوطه وبالفعل سافروا لكندا ومن كندا للكويت وهم بالطياره قاعدين بالدرجه الاولى والكراسسي تسير سراير ولما جو ينامون تغطو وشوي سمعت كويمبل صوت الطق الطق ورفعت راسها لقت ريكو يشبك الكمبل وقالت له ايش تسوي قال هالا شسمه يووه هو انتي تعلميني اتطق طقهم وبعدين تزعلين قالت له لا ما زعلت بالعكس انا مبسوطه انك حاب الفكره ووصلوا الكويت واستغربت كويمبل من حر الكويت وقال ريكو لها اي هنا حيل حر فلازم نسوي تان ورحوا وسو تان واوصلت بيت جدها ولقت ترحيب من الكل وخاصه جدتها وجدها وقعد وتعرفت عليهم كلهم وحبوها وقبل سفرتها بيوم انسرق جوازها وقامت كويمبل ادوره وادور وكل دور معاها ولكن ما لقو. وهي تفكر في امها وكيف بتفهما ....يا ترى من سرق جوازها ؟ وايش مصلحته ؟ وايش راح تقول لامها انتظروني بالبارت 4
Danger 3BoosH
الجنس :
عدد الرسائل : 12
العمر : 29
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 24/04/2014
- مساهمة رقم 12
رد: حبيبي والكمبل
رووووووعه،، كمممل
باحثة عن غرام حقيقي- عضـو عاشـق نشيـط
الجنس :
عدد الرسائل : 855
العمر : 38
المـزاج :
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 877
تاريخ التسجيل : 14/03/2014
- مساهمة رقم 13
رد: حبيبي والكمبل
وناسة نبي البارت الرابع بسرعة
meshoo66
الجنس :
عدد الرسائل : 6
العمر : 30
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 02/05/2014
- مساهمة رقم 14
رد: حبيبي والكمبل
البارت الرابع
ودورت ودورت وهي تفكر بامها وشلون بتبرر لها وشنو بتقول لو درت حابه العيشه بالكويت لكن رضى امها بالنسبة وقال ريكو ما في الا انهم يرحون السفاره وراحو السفاره وقالوا لها انه ما راح يطلع الجواز الثاني الا بعد 4اشهور على الاقل او يمكن قبل وقعدة كويمبل وريكو يفكرون شلون يحلون الموضوع ولمن يلجون وشنو راح يقول لامها وفجاه قال ريكو نقول لامج انه بنطول بكندا شهرين بعد وان شاء الله تعدي عليها قالت كويمبل اوك ويارب تقتنع وقالت لامها وعدت على امها لكن الصدمه انه امها قالت لها انها بتروح كندا وبتزورها تلعثمت كويمبل لكن تمالكت اعصابها وبعد شهرين رواحو السفاره قالوا ما راح يخلص قبل سنه لانه في حد قدم لها على جواز كويتي وفي خربطه فالسستم وقعدوا ريكو وكويمبل يفكرون ويفكرون وعجزوا يلقون حل فجاه رن تلفون كويمبل رن وكان بعيد عنها وشافى جدها ورد على التلفون لانه الي متصل ام كويمبل رد جدها وقال لامها تبين بنتج ارجعي الكويت انصدمت الام وقالت ابوي !!قال لها اي ابوج ولا نسيتي صوتي وترجته كثير يخليها تكلم كويمبل و لما راح الجد لكويمبل وبيده تلفونها طالعت فيه وحست ورى جيته وبيده الفون في مصيبه مجرد ما قالت كويمبل الو من كل الصريخ ما سمعت غير عطيني ريكو وخل اشوفج واول ما كلمت ريكو ما بقى سبه شتيمه ما قالتها لريكو وبالاخير سكرة الفون بوجهه وانحرجت كويمبل وقال ريكو عشان يريح قلبها او خل كذب عشان تبتسم لا ما قفلت بوجهي سلمت عليج و على اهلج واقفلت احضنت كويمبل ريكو لانها عارفه انه كل الي يبيه رضاها وبعد كم يوم جت امها الكويت واول ما جت ترددت وااايد كويمبل قبل لا تطلع وتشوف امها وابوها وام كويمبل كانت مصدومه انه اهلها رحبوا فيها وكانه شي لم يكن طلعت كويمبل ولابسه لبس خليجي ومظفره شعرها وجدتها كحلتها جمالها الي زاد خلى ابوها يجرها وياخذها بحضنه وامها رغم صراخها بالبدايه الي انها حضنتها وابدت رايها في حسن بنتها الي زاد واجتمعوا الاهل وتصافوا ورجعت روزا بنت خالت كويمبل والمفاجاه كانت انه روزا ما تشبه احد وللاسف كرهة كويمبل وانعجبت بريكو ووبكل هذي الاجواء قعدوا يحكون عن زمان وقرروا في ذاك اليوم ينامون علي ضي القمر ووبالفعل اطلعوا السطح وافرشوا وريكو وكويمبل كانوا جمب بعض ولما صار وقت النوم كويمبل وريكو يتطقطقون بكنابلهم وروزا من فضولها وقفت. فوق راسهم ومحد ركز معاها التفت ريكو وناظر فيها وده انها تنحرج ولكن لا حياة لمن تنادي ولانه كويمبل ما تفهم كل الحكي قالت وهي تقاطع كلام روزا ريكو قلبي لازم نلون الطقاطق وعلى طول ركز ريكو معاها وقال لها طيب دقيقه قالت له على وين. قال دقيقه وارجع ومتاخر جاب الالوان ورجع ابتسمت كويمبل وهي تقول في نفسها يا حظي فيك وروزا كانت تحقد على كويمبل ولونوا الطقاطق وظلت روزا بمكانها ما تحركت خطوه ولما ناموا كويمبل وريكو انحشرت روزا بنص تعتقدوا بس يطل الصبح وش راح تكون ردة فعل كويمبل وريكو على افعال روزا انتظروني بالبارت 5
ودورت ودورت وهي تفكر بامها وشلون بتبرر لها وشنو بتقول لو درت حابه العيشه بالكويت لكن رضى امها بالنسبة وقال ريكو ما في الا انهم يرحون السفاره وراحو السفاره وقالوا لها انه ما راح يطلع الجواز الثاني الا بعد 4اشهور على الاقل او يمكن قبل وقعدة كويمبل وريكو يفكرون شلون يحلون الموضوع ولمن يلجون وشنو راح يقول لامها وفجاه قال ريكو نقول لامج انه بنطول بكندا شهرين بعد وان شاء الله تعدي عليها قالت كويمبل اوك ويارب تقتنع وقالت لامها وعدت على امها لكن الصدمه انه امها قالت لها انها بتروح كندا وبتزورها تلعثمت كويمبل لكن تمالكت اعصابها وبعد شهرين رواحو السفاره قالوا ما راح يخلص قبل سنه لانه في حد قدم لها على جواز كويتي وفي خربطه فالسستم وقعدوا ريكو وكويمبل يفكرون ويفكرون وعجزوا يلقون حل فجاه رن تلفون كويمبل رن وكان بعيد عنها وشافى جدها ورد على التلفون لانه الي متصل ام كويمبل رد جدها وقال لامها تبين بنتج ارجعي الكويت انصدمت الام وقالت ابوي !!قال لها اي ابوج ولا نسيتي صوتي وترجته كثير يخليها تكلم كويمبل و لما راح الجد لكويمبل وبيده تلفونها طالعت فيه وحست ورى جيته وبيده الفون في مصيبه مجرد ما قالت كويمبل الو من كل الصريخ ما سمعت غير عطيني ريكو وخل اشوفج واول ما كلمت ريكو ما بقى سبه شتيمه ما قالتها لريكو وبالاخير سكرة الفون بوجهه وانحرجت كويمبل وقال ريكو عشان يريح قلبها او خل كذب عشان تبتسم لا ما قفلت بوجهي سلمت عليج و على اهلج واقفلت احضنت كويمبل ريكو لانها عارفه انه كل الي يبيه رضاها وبعد كم يوم جت امها الكويت واول ما جت ترددت وااايد كويمبل قبل لا تطلع وتشوف امها وابوها وام كويمبل كانت مصدومه انه اهلها رحبوا فيها وكانه شي لم يكن طلعت كويمبل ولابسه لبس خليجي ومظفره شعرها وجدتها كحلتها جمالها الي زاد خلى ابوها يجرها وياخذها بحضنه وامها رغم صراخها بالبدايه الي انها حضنتها وابدت رايها في حسن بنتها الي زاد واجتمعوا الاهل وتصافوا ورجعت روزا بنت خالت كويمبل والمفاجاه كانت انه روزا ما تشبه احد وللاسف كرهة كويمبل وانعجبت بريكو ووبكل هذي الاجواء قعدوا يحكون عن زمان وقرروا في ذاك اليوم ينامون علي ضي القمر ووبالفعل اطلعوا السطح وافرشوا وريكو وكويمبل كانوا جمب بعض ولما صار وقت النوم كويمبل وريكو يتطقطقون بكنابلهم وروزا من فضولها وقفت. فوق راسهم ومحد ركز معاها التفت ريكو وناظر فيها وده انها تنحرج ولكن لا حياة لمن تنادي ولانه كويمبل ما تفهم كل الحكي قالت وهي تقاطع كلام روزا ريكو قلبي لازم نلون الطقاطق وعلى طول ركز ريكو معاها وقال لها طيب دقيقه قالت له على وين. قال دقيقه وارجع ومتاخر جاب الالوان ورجع ابتسمت كويمبل وهي تقول في نفسها يا حظي فيك وروزا كانت تحقد على كويمبل ولونوا الطقاطق وظلت روزا بمكانها ما تحركت خطوه ولما ناموا كويمبل وريكو انحشرت روزا بنص تعتقدوا بس يطل الصبح وش راح تكون ردة فعل كويمبل وريكو على افعال روزا انتظروني بالبارت 5
باحثة عن غرام حقيقي- عضـو عاشـق نشيـط
الجنس :
عدد الرسائل : 855
العمر : 38
المـزاج :
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 877
تاريخ التسجيل : 14/03/2014
- مساهمة رقم 15
رد: حبيبي والكمبل
نايس بصراحة بانتظار المزيد
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu