اسلام عليكم
اليوم راح انزل لكم روايتي الاولى
احس بتوتر مدري ليه << بس شكلها اعرض السحبه
المهم اخليكم مع الروايه.....
ماراح اعرف بشخصيات لين يجي دورها
في احدى المحلات بمنطقة الرياض
جواهر \ خلاص حمود م بقي غير تجيب المريول من المغسله
محمد \ متأكده خلصتي كل اغراض المدرسه الي غثتيني فيها
جواهر \ يس يس خلصت اه اه بطني بموت من الجوع
محمد\ مو لازم تسوين افلام هندي بعشيك اساسا تأكلين ومدري الاكل وين يروح
جواهر \ وين يعني اكيد بطني ي الله ي الله مشينا بس
محمد \ ي الله توكلنا
جالسين بالمطعم على الطاوله ينتظرون الاكل
جواهر \ حمود وش ذا ذبيحه مو وجبهه تأخرو وش فيهم
محمد \ بروح اشوفهم دقيقه
جواهر \ اوك
جواهر *في نفسها* خليني ادق على بشاير اشوف وش سوت
جواهر / ي مرحبا بالزين هلا والله بالقمر << تتكلم بصوت خشن تبي تحرج بشاير
للاسف لاكن رد مشاري اخو بشاير
مشاري \ من معي ؟
جواهر \ هاذا مو رقم بشاير ال....
مشاري \ الا هاذا رقم بشاير ال...
جواهر بعصبيه \ دامه رقمها ليش ي عنز ترد
مشاري بضحكه \ كيفي جوال اختي ورد ي وش اسمك
جواهر \ كل اتراب وعطني بشاير لادفنك
مشاري \ ي مامي خايف طيري انتي جواهر ي مهبوله
جواهر عصبة وسكرت السماعه بوجهه
محمد \ هاذا العشاء جاء يالله ابلعي
جواهر \ بسم الله
نتركهم شوي وعرفكم بشخصيات
جواهر \ جمالها عادي عيونها وسط وجهها صغير ودئري خشمها مره صغير فمه صغير ولها غمازه وحده على خدها اليسار شعرها طويل لنص ضهرها اكثر شئ يجذب الانتباهه فيها من يومها صغيره لونه اسود وكثير وناعم نحيفه وطولها وسط عمرها 15 اولى ثنوي متقدمه سنه م تحب تبكي قدام احد مره عربجيه م تحب تدلع على قولت امها << الدلع يسار وهي ي مين عنيده مره
محمد / اخو جواهر اكبر منها بسنتين يحب يناقرها ودايم يتهاوشون بس اسرارهم عند بعض مو لازم نوصف شكله لان م راح يكون معنا بروايه كثير
ممدوح / اخو بشاير عله كل م تدق جواهر على بشاير هاذا الاثيوبي يطلع بوجها دايم جواهر تقول عنه اثيوبي يحب يطفش جواهر ويزهقه ودايم يسمع صوت القطار طوووط هو حلو بس جواهر من كثر م تكرهه تقول عنه اثيوبي
بشاير / نحيف مره وقصيرهه شعرها مو ناعم دايم تقصه وجها شوي طويل لها غمازتين عيونها وسط خشمها وسط فمها صغير دلوعه بسرعه تبكي م تعرف تدافع عن نفسها
انا م كان ودي اوصف الاشكال بس ابيكم تعشون معي القصه ان شاء الله تعجبكم وتحبونها
بشاير *في نفسها* الله يأخذك ي مشاري الحين كيف بدق على جواهر اكيد معصبه بدق وامري لله
جواهر توها راجعه من السوق....
ام جواهر / هاه خلاص ي جواهر اشتريتي اغراض المدرسه عساك عاد تفلحين
جواهر / ايه يمه شريتها ادعي لي بس ان الله ييسر اموري
ام جواهر / الله يوفقك
جواهر راحت الغرفتها
جواهر / الو
بشاير / هلا بالعسل وشلونك ان شاء الله بخير
جواهر / زفت
بشاير / عساء ماشر ليه
جواهر /الي يسمع صوت اخوك الاثيوبي يكون بخير بالله << بعصبيه
بشاير تبي تغير السالفه \ هاه شريتي اغراض المدرسه
جواهر \ ايه وانتي شريتي! ؟
بشاير \ انا من امس مخلصه اغراضي
جواهر \ خلاص انا بروح اخذ لي شور وبنام شوفي انتي نامي عشان بكره نقوم مصحصحين
بشاير بخوف \ ي ويلي مدرسه جديده الله يعين بس
جواهر مسويه قويه \ لاتخفين انا وانتي سوى مع بعض مافيه شئ يخوف نامي بس
بشاير \ اوك تصبحين على خير
جواهر \ وانتي من اهل الخير
واخذة جواهر شور وكالعاده نامت بالفوطه من الكسل
الصباح.....
ام جواهر \ جواهر جواهر قومي مدرسه ي الله ترى الساعه 6 قومي ي الله
جواهر / طيب خلاص بقوم
قامت وستشورت شعرها وحطة مرطب << وخب بعد والبسة جزمتها سبورت وانتم بكرامه
وربطة شعرها ذيل احصان ومريولها كان وسط مو ضيق ولا وسيع ورفعة الاكمام وحطة رشتين عطر << عشان م يخلص لزوم الاقتصاد
عند بشاير قايمه من الساعه 6 وكاشخه مريولها كان ضيق وقصير ولبسة جزمه وحطة بلشر وروج ومسكره وتسبحة بالعطر
الباص مر بشاير بعدين جواهر صح نسيت لقولكم جواهر & بشاير اول يوم لهم بالمدرسه الجديده كانو بمدرسه ونقلو سوى للمدرسه هاذي م يستغنون عن بعض <<الله يخليهم لعض
ادخلوو المدرسه....
بشاير *في نفسها * ي ويلي تخقق هالبويه نضرتها حاده ي لبيه
جواهر *في نفسها * الحين بشاير البقره تخق على المدرسه كلها اعرفها
جواهر / بشايييير
بشاير / نعم
جواهر / خير ان شاء الله تناظرين بالبنت وش تحسين فيه لاتناظرين لاشيل لك اعيونك
بشاير / خليني اكحل اعيوني بالزين
جواهر / امشي لادفنك هينا
بشاير بخوف / طيب طيب
طبعآ البويه لاحضت بشاير الغبيه هي ونظراتها وجت عند بشاير & جواهر
البويه / مرحبا
جواهر & بشاير / مرحبتين
البويه تمد يدها لجواهر / معك حمود صف ثالث ثنوي
جواهر / هلا معك جواهر صف اولى ثنوي توني جايه المدرسه وهاذي صديقتي بشاير
بشاير تمد يدها / هلا تشرفنا << كان وجهه بشاير طماطم
حمود \ هلا بك الشرف لي
طرن طرن رن الجرس والبنات راحو فصولهم الا بشاير & جواهر
الاستاذه / وين فصولكم
جواهر / استأذه حنى جديدات مانعرف وين فصولنا
الاستاذه / تعالو وراي
جواهر & بشاير / طيب
والاستاذه وصلتهم فصلهم وصارو فصل واحد
جواهر & بشاير اجلسو بطاولتين جمب بعض قبل الاخير وكانت
وراهم بنت ثقيلة دم اسمها طيف مغروره وشايفه نفسها بس دافوره
طيف وهي تناظرهم بستحقار / انتم جديدات
جواهر حست انها ثقيلة دم وقالت برفع ضغطها / لا لا قديمات هاهاهاها
طيف بستحقار / م يضحك
جواهر بستحقار / م طلبت منك تضحكين
بشاير / هف منك لازم من اول يوم تسوين مشاكل
جواهر وهي عاضه على اسنانها بقوه / م شفتيها كيف تستحقرنا؟
بشاير / م تقدرين تتجاهلينه وتعطينها على جوها
جواهر / لا م قدر وقومي خلينا نأخذ كتب وانتي ساكته
بشاير بخوف / لا لازم نأخذ من مدرستنا الاولى م راح يعطونا الحين
جواهر / ي غبيه م راح نقول لهم جديدات ونأخذ كتب والحين نص المدرسه غايبه
بشاير بدون اقتناع / طيب ي الله توكلنا
جواهر / استاذه ممكن نأخذ كتب
الاستاذه وهي مو معطيتهم وجهه ماسكه جوالها / ايه بس لاتتأخرون
جواهر *في نفسها* ايه هين م نتأخر هه/ طيب استأذه اكيد م راح نتأخر
وطلعو وطول الطريق يحشون بالرايحه والجايه وستلمو كتب وعدت على خير السالفه وماكفشوهم بس وهم يمشون بطريق طراااآاآاآأآأآأآأآاآاخخخخ
جواهر / اسفه اسفه م شفتك
البنت / عمى م تشوفين
جواهر عصبة / عاد على اتراب قلت لك اسفه بلا
البنت / على تبن وش استفيد من اسفك انا
جواهر / خلاص حصل خير لاتطولينها وهي قصيره
خالد / خير خير حبي وش فيه
البننت / هاذي صدمتني بالطريق وتعورت بس << فيها بكوه
خالد \ بسم الله عليك وانتي م تشوفين
جواهر \ الا اشوف بس هي مدرعمه
خالد \ هيه ثمني كلامك لاكفخك
جواهر \ ناس تبي مشاكل على تبن بس
خالد بعصبيه \ على زق لاكفخك
جواهر بلعة العافيه
جت الاستاذه....
الاستاذه \ خير خير متجمعين كل وحده على فصلها ي الله
بوصف لك اشكال الابطال الي توى جواهر&بشاير اصدفوهم
خالد / بويه طويل ونحيف وحلو ماشاء الله << م اعرف اوصف
جوري هي نفسها البنت الي جواهر اصدمت فيها \ دولعه مره وصوتها ناعم وسمره وشها لين كتفها دايم تستشوره وملمحها صغيره وجسمها حلو ماشاء الله
جواهر & بشاير يمشون رايحين للفصل
بشاير بعصبيه / عاآجبك الي سويتيه قبل شوي
جواهر / وش سويت حيوانه السانها طويل
بشاير / ي ربي لو م جت الاستاذه كان الحين حنا في دايهيه وكفخونا هذوليك
جواهر / اقول اسكتي يخسي نزلي كتبك بنروح للحمامات
بشاير / اووك
ونزلو كتبهم ودخلو الحمام وشافو شئ اعوذ بالله......؟
ماراح اعرف بشخصيات لين يجي دورها
في احدى المحلات بمنطقة الرياض
جواهر \ خلاص حمود م بقي غير تجيب المريول من المغسله
محمد \ متأكده خلصتي كل اغراض المدرسه الي غثتيني فيها
جواهر \ يس يس خلصت اه اه بطني بموت من الجوع
محمد\ مو لازم تسوين افلام هندي بعشيك اساسا تأكلين ومدري الاكل وين يروح
جواهر \ وين يعني اكيد بطني ي الله ي الله مشينا بس
محمد \ ي الله توكلنا
جالسين بالمطعم على الطاوله ينتظرون الاكل
جواهر \ حمود وش ذا ذبيحه مو وجبهه تأخرو وش فيهم
محمد \ بروح اشوفهم دقيقه
جواهر \ اوك
جواهر *في نفسها* خليني ادق على بشاير اشوف وش سوت
جواهر / ي مرحبا بالزين هلا والله بالقمر << تتكلم بصوت خشن تبي تحرج بشاير
للاسف لاكن رد مشاري اخو بشاير
مشاري \ من معي ؟
جواهر \ هاذا مو رقم بشاير ال....
مشاري \ الا هاذا رقم بشاير ال...
جواهر بعصبيه \ دامه رقمها ليش ي عنز ترد
مشاري بضحكه \ كيفي جوال اختي ورد ي وش اسمك
جواهر \ كل اتراب وعطني بشاير لادفنك
مشاري \ ي مامي خايف طيري انتي جواهر ي مهبوله
جواهر عصبة وسكرت السماعه بوجهه
محمد \ هاذا العشاء جاء يالله ابلعي
جواهر \ بسم الله
نتركهم شوي وعرفكم بشخصيات
جواهر \ جمالها عادي عيونها وسط وجهها صغير ودئري خشمها مره صغير فمه صغير ولها غمازه وحده على خدها اليسار شعرها طويل لنص ضهرها اكثر شئ يجذب الانتباهه فيها من يومها صغيره لونه اسود وكثير وناعم نحيفه وطولها وسط عمرها 15 اولى ثنوي متقدمه سنه م تحب تبكي قدام احد مره عربجيه م تحب تدلع على قولت امها << الدلع يسار وهي ي مين عنيده مره
محمد / اخو جواهر اكبر منها بسنتين يحب يناقرها ودايم يتهاوشون بس اسرارهم عند بعض مو لازم نوصف شكله لان م راح يكون معنا بروايه كثير
ممدوح / اخو بشاير عله كل م تدق جواهر على بشاير هاذا الاثيوبي يطلع بوجها دايم جواهر تقول عنه اثيوبي يحب يطفش جواهر ويزهقه ودايم يسمع صوت القطار طوووط هو حلو بس جواهر من كثر م تكرهه تقول عنه اثيوبي
بشاير / نحيف مره وقصيرهه شعرها مو ناعم دايم تقصه وجها شوي طويل لها غمازتين عيونها وسط خشمها وسط فمها صغير دلوعه بسرعه تبكي م تعرف تدافع عن نفسها
انا م كان ودي اوصف الاشكال بس ابيكم تعشون معي القصه ان شاء الله تعجبكم وتحبونها
بشاير *في نفسها* الله يأخذك ي مشاري الحين كيف بدق على جواهر اكيد معصبه بدق وامري لله
جواهر توها راجعه من السوق....
ام جواهر / هاه خلاص ي جواهر اشتريتي اغراض المدرسه عساك عاد تفلحين
جواهر / ايه يمه شريتها ادعي لي بس ان الله ييسر اموري
ام جواهر / الله يوفقك
جواهر راحت الغرفتها
جواهر / الو
بشاير / هلا بالعسل وشلونك ان شاء الله بخير
جواهر / زفت
بشاير / عساء ماشر ليه
جواهر /الي يسمع صوت اخوك الاثيوبي يكون بخير بالله << بعصبيه
بشاير تبي تغير السالفه \ هاه شريتي اغراض المدرسه
جواهر \ ايه وانتي شريتي! ؟
بشاير \ انا من امس مخلصه اغراضي
جواهر \ خلاص انا بروح اخذ لي شور وبنام شوفي انتي نامي عشان بكره نقوم مصحصحين
بشاير بخوف \ ي ويلي مدرسه جديده الله يعين بس
جواهر مسويه قويه \ لاتخفين انا وانتي سوى مع بعض مافيه شئ يخوف نامي بس
بشاير \ اوك تصبحين على خير
جواهر \ وانتي من اهل الخير
واخذة جواهر شور وكالعاده نامت بالفوطه من الكسل
الصباح.....
ام جواهر \ جواهر جواهر قومي مدرسه ي الله ترى الساعه 6 قومي ي الله
جواهر / طيب خلاص بقوم
قامت وستشورت شعرها وحطة مرطب << وخب بعد والبسة جزمتها سبورت وانتم بكرامه
وربطة شعرها ذيل احصان ومريولها كان وسط مو ضيق ولا وسيع ورفعة الاكمام وحطة رشتين عطر << عشان م يخلص لزوم الاقتصاد
عند بشاير قايمه من الساعه 6 وكاشخه مريولها كان ضيق وقصير ولبسة جزمه وحطة بلشر وروج ومسكره وتسبحة بالعطر
الباص مر بشاير بعدين جواهر صح نسيت لقولكم جواهر & بشاير اول يوم لهم بالمدرسه الجديده كانو بمدرسه ونقلو سوى للمدرسه هاذي م يستغنون عن بعض <<الله يخليهم لعض
ادخلوو المدرسه....
بشاير *في نفسها * ي ويلي تخقق هالبويه نضرتها حاده ي لبيه
جواهر *في نفسها * الحين بشاير البقره تخق على المدرسه كلها اعرفها
جواهر / بشايييير
بشاير / نعم
جواهر / خير ان شاء الله تناظرين بالبنت وش تحسين فيه لاتناظرين لاشيل لك اعيونك
بشاير / خليني اكحل اعيوني بالزين
جواهر / امشي لادفنك هينا
بشاير بخوف / طيب طيب
طبعآ البويه لاحضت بشاير الغبيه هي ونظراتها وجت عند بشاير & جواهر
البويه / مرحبا
جواهر & بشاير / مرحبتين
البويه تمد يدها لجواهر / معك حمود صف ثالث ثنوي
جواهر / هلا معك جواهر صف اولى ثنوي توني جايه المدرسه وهاذي صديقتي بشاير
بشاير تمد يدها / هلا تشرفنا << كان وجهه بشاير طماطم
حمود \ هلا بك الشرف لي
طرن طرن رن الجرس والبنات راحو فصولهم الا بشاير & جواهر
الاستاذه / وين فصولكم
جواهر / استأذه حنى جديدات مانعرف وين فصولنا
الاستاذه / تعالو وراي
جواهر & بشاير / طيب
والاستاذه وصلتهم فصلهم وصارو فصل واحد
جواهر & بشاير اجلسو بطاولتين جمب بعض قبل الاخير وكانت
وراهم بنت ثقيلة دم اسمها طيف مغروره وشايفه نفسها بس دافوره
طيف وهي تناظرهم بستحقار / انتم جديدات
جواهر حست انها ثقيلة دم وقالت برفع ضغطها / لا لا قديمات هاهاهاها
طيف بستحقار / م يضحك
جواهر بستحقار / م طلبت منك تضحكين
بشاير / هف منك لازم من اول يوم تسوين مشاكل
جواهر وهي عاضه على اسنانها بقوه / م شفتيها كيف تستحقرنا؟
بشاير / م تقدرين تتجاهلينه وتعطينها على جوها
جواهر / لا م قدر وقومي خلينا نأخذ كتب وانتي ساكته
بشاير بخوف / لا لازم نأخذ من مدرستنا الاولى م راح يعطونا الحين
جواهر / ي غبيه م راح نقول لهم جديدات ونأخذ كتب والحين نص المدرسه غايبه
بشاير بدون اقتناع / طيب ي الله توكلنا
جواهر / استاذه ممكن نأخذ كتب
الاستاذه وهي مو معطيتهم وجهه ماسكه جوالها / ايه بس لاتتأخرون
جواهر *في نفسها* ايه هين م نتأخر هه/ طيب استأذه اكيد م راح نتأخر
وطلعو وطول الطريق يحشون بالرايحه والجايه وستلمو كتب وعدت على خير السالفه وماكفشوهم بس وهم يمشون بطريق طراااآاآاآأآأآأآأآاآاخخخخ
جواهر / اسفه اسفه م شفتك
البنت / عمى م تشوفين
جواهر عصبة / عاد على اتراب قلت لك اسفه بلا
البنت / على تبن وش استفيد من اسفك انا
جواهر / خلاص حصل خير لاتطولينها وهي قصيره
خالد / خير خير حبي وش فيه
البننت / هاذي صدمتني بالطريق وتعورت بس << فيها بكوه
خالد \ بسم الله عليك وانتي م تشوفين
جواهر \ الا اشوف بس هي مدرعمه
خالد \ هيه ثمني كلامك لاكفخك
جواهر \ ناس تبي مشاكل على تبن بس
خالد بعصبيه \ على زق لاكفخك
جواهر بلعة العافيه
جت الاستاذه....
الاستاذه \ خير خير متجمعين كل وحده على فصلها ي الله
بوصف لك اشكال الابطال الي توى جواهر&بشاير اصدفوهم
خالد / بويه طويل ونحيف وحلو ماشاء الله << م اعرف اوصف
جوري هي نفسها البنت الي جواهر اصدمت فيها \ دولعه مره وصوتها ناعم وسمره وشها لين كتفها دايم تستشوره وملمحها صغيره وجسمها حلو ماشاء الله
جواهر & بشاير يمشون رايحين للفصل
بشاير بعصبيه / عاآجبك الي سويتيه قبل شوي
جواهر / وش سويت حيوانه السانها طويل
بشاير / ي ربي لو م جت الاستاذه كان الحين حنا في دايهيه وكفخونا هذوليك
جواهر / اقول اسكتي يخسي نزلي كتبك بنروح للحمامات
بشاير / اووك
ونزلو كتبهم ودخلو الحمام وشافو شئ اعوذ بالله......؟
ذا وشسمه ابي ردود تشجيع وكذآا << ترى اذا م فيه ردود بلقط جبهتي وبكمل الروايه اصلن عادي!
اليوم راح انزل لكم روايتي الاولى
احس بتوتر مدري ليه << بس شكلها اعرض السحبه
المهم اخليكم مع الروايه.....
ماراح اعرف بشخصيات لين يجي دورها
في احدى المحلات بمنطقة الرياض
جواهر \ خلاص حمود م بقي غير تجيب المريول من المغسله
محمد \ متأكده خلصتي كل اغراض المدرسه الي غثتيني فيها
جواهر \ يس يس خلصت اه اه بطني بموت من الجوع
محمد\ مو لازم تسوين افلام هندي بعشيك اساسا تأكلين ومدري الاكل وين يروح
جواهر \ وين يعني اكيد بطني ي الله ي الله مشينا بس
محمد \ ي الله توكلنا
جالسين بالمطعم على الطاوله ينتظرون الاكل
جواهر \ حمود وش ذا ذبيحه مو وجبهه تأخرو وش فيهم
محمد \ بروح اشوفهم دقيقه
جواهر \ اوك
جواهر *في نفسها* خليني ادق على بشاير اشوف وش سوت
جواهر / ي مرحبا بالزين هلا والله بالقمر << تتكلم بصوت خشن تبي تحرج بشاير
للاسف لاكن رد مشاري اخو بشاير
مشاري \ من معي ؟
جواهر \ هاذا مو رقم بشاير ال....
مشاري \ الا هاذا رقم بشاير ال...
جواهر بعصبيه \ دامه رقمها ليش ي عنز ترد
مشاري بضحكه \ كيفي جوال اختي ورد ي وش اسمك
جواهر \ كل اتراب وعطني بشاير لادفنك
مشاري \ ي مامي خايف طيري انتي جواهر ي مهبوله
جواهر عصبة وسكرت السماعه بوجهه
محمد \ هاذا العشاء جاء يالله ابلعي
جواهر \ بسم الله
نتركهم شوي وعرفكم بشخصيات
جواهر \ جمالها عادي عيونها وسط وجهها صغير ودئري خشمها مره صغير فمه صغير ولها غمازه وحده على خدها اليسار شعرها طويل لنص ضهرها اكثر شئ يجذب الانتباهه فيها من يومها صغيره لونه اسود وكثير وناعم نحيفه وطولها وسط عمرها 15 اولى ثنوي متقدمه سنه م تحب تبكي قدام احد مره عربجيه م تحب تدلع على قولت امها << الدلع يسار وهي ي مين عنيده مره
محمد / اخو جواهر اكبر منها بسنتين يحب يناقرها ودايم يتهاوشون بس اسرارهم عند بعض مو لازم نوصف شكله لان م راح يكون معنا بروايه كثير
ممدوح / اخو بشاير عله كل م تدق جواهر على بشاير هاذا الاثيوبي يطلع بوجها دايم جواهر تقول عنه اثيوبي يحب يطفش جواهر ويزهقه ودايم يسمع صوت القطار طوووط هو حلو بس جواهر من كثر م تكرهه تقول عنه اثيوبي
بشاير / نحيف مره وقصيرهه شعرها مو ناعم دايم تقصه وجها شوي طويل لها غمازتين عيونها وسط خشمها وسط فمها صغير دلوعه بسرعه تبكي م تعرف تدافع عن نفسها
انا م كان ودي اوصف الاشكال بس ابيكم تعشون معي القصه ان شاء الله تعجبكم وتحبونها
بشاير *في نفسها* الله يأخذك ي مشاري الحين كيف بدق على جواهر اكيد معصبه بدق وامري لله
جواهر توها راجعه من السوق....
ام جواهر / هاه خلاص ي جواهر اشتريتي اغراض المدرسه عساك عاد تفلحين
جواهر / ايه يمه شريتها ادعي لي بس ان الله ييسر اموري
ام جواهر / الله يوفقك
جواهر راحت الغرفتها
جواهر / الو
بشاير / هلا بالعسل وشلونك ان شاء الله بخير
جواهر / زفت
بشاير / عساء ماشر ليه
جواهر /الي يسمع صوت اخوك الاثيوبي يكون بخير بالله << بعصبيه
بشاير تبي تغير السالفه \ هاه شريتي اغراض المدرسه
جواهر \ ايه وانتي شريتي! ؟
بشاير \ انا من امس مخلصه اغراضي
جواهر \ خلاص انا بروح اخذ لي شور وبنام شوفي انتي نامي عشان بكره نقوم مصحصحين
بشاير بخوف \ ي ويلي مدرسه جديده الله يعين بس
جواهر مسويه قويه \ لاتخفين انا وانتي سوى مع بعض مافيه شئ يخوف نامي بس
بشاير \ اوك تصبحين على خير
جواهر \ وانتي من اهل الخير
واخذة جواهر شور وكالعاده نامت بالفوطه من الكسل
الصباح.....
ام جواهر \ جواهر جواهر قومي مدرسه ي الله ترى الساعه 6 قومي ي الله
جواهر / طيب خلاص بقوم
قامت وستشورت شعرها وحطة مرطب << وخب بعد والبسة جزمتها سبورت وانتم بكرامه
وربطة شعرها ذيل احصان ومريولها كان وسط مو ضيق ولا وسيع ورفعة الاكمام وحطة رشتين عطر << عشان م يخلص لزوم الاقتصاد
عند بشاير قايمه من الساعه 6 وكاشخه مريولها كان ضيق وقصير ولبسة جزمه وحطة بلشر وروج ومسكره وتسبحة بالعطر
الباص مر بشاير بعدين جواهر صح نسيت لقولكم جواهر & بشاير اول يوم لهم بالمدرسه الجديده كانو بمدرسه ونقلو سوى للمدرسه هاذي م يستغنون عن بعض <<الله يخليهم لعض
ادخلوو المدرسه....
بشاير *في نفسها * ي ويلي تخقق هالبويه نضرتها حاده ي لبيه
جواهر *في نفسها * الحين بشاير البقره تخق على المدرسه كلها اعرفها
جواهر / بشايييير
بشاير / نعم
جواهر / خير ان شاء الله تناظرين بالبنت وش تحسين فيه لاتناظرين لاشيل لك اعيونك
بشاير / خليني اكحل اعيوني بالزين
جواهر / امشي لادفنك هينا
بشاير بخوف / طيب طيب
طبعآ البويه لاحضت بشاير الغبيه هي ونظراتها وجت عند بشاير & جواهر
البويه / مرحبا
جواهر & بشاير / مرحبتين
البويه تمد يدها لجواهر / معك حمود صف ثالث ثنوي
جواهر / هلا معك جواهر صف اولى ثنوي توني جايه المدرسه وهاذي صديقتي بشاير
بشاير تمد يدها / هلا تشرفنا << كان وجهه بشاير طماطم
حمود \ هلا بك الشرف لي
طرن طرن رن الجرس والبنات راحو فصولهم الا بشاير & جواهر
الاستاذه / وين فصولكم
جواهر / استأذه حنى جديدات مانعرف وين فصولنا
الاستاذه / تعالو وراي
جواهر & بشاير / طيب
والاستاذه وصلتهم فصلهم وصارو فصل واحد
جواهر & بشاير اجلسو بطاولتين جمب بعض قبل الاخير وكانت
وراهم بنت ثقيلة دم اسمها طيف مغروره وشايفه نفسها بس دافوره
طيف وهي تناظرهم بستحقار / انتم جديدات
جواهر حست انها ثقيلة دم وقالت برفع ضغطها / لا لا قديمات هاهاهاها
طيف بستحقار / م يضحك
جواهر بستحقار / م طلبت منك تضحكين
بشاير / هف منك لازم من اول يوم تسوين مشاكل
جواهر وهي عاضه على اسنانها بقوه / م شفتيها كيف تستحقرنا؟
بشاير / م تقدرين تتجاهلينه وتعطينها على جوها
جواهر / لا م قدر وقومي خلينا نأخذ كتب وانتي ساكته
بشاير بخوف / لا لازم نأخذ من مدرستنا الاولى م راح يعطونا الحين
جواهر / ي غبيه م راح نقول لهم جديدات ونأخذ كتب والحين نص المدرسه غايبه
بشاير بدون اقتناع / طيب ي الله توكلنا
جواهر / استاذه ممكن نأخذ كتب
الاستاذه وهي مو معطيتهم وجهه ماسكه جوالها / ايه بس لاتتأخرون
جواهر *في نفسها* ايه هين م نتأخر هه/ طيب استأذه اكيد م راح نتأخر
وطلعو وطول الطريق يحشون بالرايحه والجايه وستلمو كتب وعدت على خير السالفه وماكفشوهم بس وهم يمشون بطريق طراااآاآاآأآأآأآأآاآاخخخخ
جواهر / اسفه اسفه م شفتك
البنت / عمى م تشوفين
جواهر عصبة / عاد على اتراب قلت لك اسفه بلا
البنت / على تبن وش استفيد من اسفك انا
جواهر / خلاص حصل خير لاتطولينها وهي قصيره
خالد / خير خير حبي وش فيه
البننت / هاذي صدمتني بالطريق وتعورت بس << فيها بكوه
خالد \ بسم الله عليك وانتي م تشوفين
جواهر \ الا اشوف بس هي مدرعمه
خالد \ هيه ثمني كلامك لاكفخك
جواهر \ ناس تبي مشاكل على تبن بس
خالد بعصبيه \ على زق لاكفخك
جواهر بلعة العافيه
جت الاستاذه....
الاستاذه \ خير خير متجمعين كل وحده على فصلها ي الله
بوصف لك اشكال الابطال الي توى جواهر&بشاير اصدفوهم
خالد / بويه طويل ونحيف وحلو ماشاء الله << م اعرف اوصف
جوري هي نفسها البنت الي جواهر اصدمت فيها \ دولعه مره وصوتها ناعم وسمره وشها لين كتفها دايم تستشوره وملمحها صغيره وجسمها حلو ماشاء الله
جواهر & بشاير يمشون رايحين للفصل
بشاير بعصبيه / عاآجبك الي سويتيه قبل شوي
جواهر / وش سويت حيوانه السانها طويل
بشاير / ي ربي لو م جت الاستاذه كان الحين حنا في دايهيه وكفخونا هذوليك
جواهر / اقول اسكتي يخسي نزلي كتبك بنروح للحمامات
بشاير / اووك
ونزلو كتبهم ودخلو الحمام وشافو شئ اعوذ بالله......؟
ماراح اعرف بشخصيات لين يجي دورها
في احدى المحلات بمنطقة الرياض
جواهر \ خلاص حمود م بقي غير تجيب المريول من المغسله
محمد \ متأكده خلصتي كل اغراض المدرسه الي غثتيني فيها
جواهر \ يس يس خلصت اه اه بطني بموت من الجوع
محمد\ مو لازم تسوين افلام هندي بعشيك اساسا تأكلين ومدري الاكل وين يروح
جواهر \ وين يعني اكيد بطني ي الله ي الله مشينا بس
محمد \ ي الله توكلنا
جالسين بالمطعم على الطاوله ينتظرون الاكل
جواهر \ حمود وش ذا ذبيحه مو وجبهه تأخرو وش فيهم
محمد \ بروح اشوفهم دقيقه
جواهر \ اوك
جواهر *في نفسها* خليني ادق على بشاير اشوف وش سوت
جواهر / ي مرحبا بالزين هلا والله بالقمر << تتكلم بصوت خشن تبي تحرج بشاير
للاسف لاكن رد مشاري اخو بشاير
مشاري \ من معي ؟
جواهر \ هاذا مو رقم بشاير ال....
مشاري \ الا هاذا رقم بشاير ال...
جواهر بعصبيه \ دامه رقمها ليش ي عنز ترد
مشاري بضحكه \ كيفي جوال اختي ورد ي وش اسمك
جواهر \ كل اتراب وعطني بشاير لادفنك
مشاري \ ي مامي خايف طيري انتي جواهر ي مهبوله
جواهر عصبة وسكرت السماعه بوجهه
محمد \ هاذا العشاء جاء يالله ابلعي
جواهر \ بسم الله
نتركهم شوي وعرفكم بشخصيات
جواهر \ جمالها عادي عيونها وسط وجهها صغير ودئري خشمها مره صغير فمه صغير ولها غمازه وحده على خدها اليسار شعرها طويل لنص ضهرها اكثر شئ يجذب الانتباهه فيها من يومها صغيره لونه اسود وكثير وناعم نحيفه وطولها وسط عمرها 15 اولى ثنوي متقدمه سنه م تحب تبكي قدام احد مره عربجيه م تحب تدلع على قولت امها << الدلع يسار وهي ي مين عنيده مره
محمد / اخو جواهر اكبر منها بسنتين يحب يناقرها ودايم يتهاوشون بس اسرارهم عند بعض مو لازم نوصف شكله لان م راح يكون معنا بروايه كثير
ممدوح / اخو بشاير عله كل م تدق جواهر على بشاير هاذا الاثيوبي يطلع بوجها دايم جواهر تقول عنه اثيوبي يحب يطفش جواهر ويزهقه ودايم يسمع صوت القطار طوووط هو حلو بس جواهر من كثر م تكرهه تقول عنه اثيوبي
بشاير / نحيف مره وقصيرهه شعرها مو ناعم دايم تقصه وجها شوي طويل لها غمازتين عيونها وسط خشمها وسط فمها صغير دلوعه بسرعه تبكي م تعرف تدافع عن نفسها
انا م كان ودي اوصف الاشكال بس ابيكم تعشون معي القصه ان شاء الله تعجبكم وتحبونها
بشاير *في نفسها* الله يأخذك ي مشاري الحين كيف بدق على جواهر اكيد معصبه بدق وامري لله
جواهر توها راجعه من السوق....
ام جواهر / هاه خلاص ي جواهر اشتريتي اغراض المدرسه عساك عاد تفلحين
جواهر / ايه يمه شريتها ادعي لي بس ان الله ييسر اموري
ام جواهر / الله يوفقك
جواهر راحت الغرفتها
جواهر / الو
بشاير / هلا بالعسل وشلونك ان شاء الله بخير
جواهر / زفت
بشاير / عساء ماشر ليه
جواهر /الي يسمع صوت اخوك الاثيوبي يكون بخير بالله << بعصبيه
بشاير تبي تغير السالفه \ هاه شريتي اغراض المدرسه
جواهر \ ايه وانتي شريتي! ؟
بشاير \ انا من امس مخلصه اغراضي
جواهر \ خلاص انا بروح اخذ لي شور وبنام شوفي انتي نامي عشان بكره نقوم مصحصحين
بشاير بخوف \ ي ويلي مدرسه جديده الله يعين بس
جواهر مسويه قويه \ لاتخفين انا وانتي سوى مع بعض مافيه شئ يخوف نامي بس
بشاير \ اوك تصبحين على خير
جواهر \ وانتي من اهل الخير
واخذة جواهر شور وكالعاده نامت بالفوطه من الكسل
الصباح.....
ام جواهر \ جواهر جواهر قومي مدرسه ي الله ترى الساعه 6 قومي ي الله
جواهر / طيب خلاص بقوم
قامت وستشورت شعرها وحطة مرطب << وخب بعد والبسة جزمتها سبورت وانتم بكرامه
وربطة شعرها ذيل احصان ومريولها كان وسط مو ضيق ولا وسيع ورفعة الاكمام وحطة رشتين عطر << عشان م يخلص لزوم الاقتصاد
عند بشاير قايمه من الساعه 6 وكاشخه مريولها كان ضيق وقصير ولبسة جزمه وحطة بلشر وروج ومسكره وتسبحة بالعطر
الباص مر بشاير بعدين جواهر صح نسيت لقولكم جواهر & بشاير اول يوم لهم بالمدرسه الجديده كانو بمدرسه ونقلو سوى للمدرسه هاذي م يستغنون عن بعض <<الله يخليهم لعض
ادخلوو المدرسه....
بشاير *في نفسها * ي ويلي تخقق هالبويه نضرتها حاده ي لبيه
جواهر *في نفسها * الحين بشاير البقره تخق على المدرسه كلها اعرفها
جواهر / بشايييير
بشاير / نعم
جواهر / خير ان شاء الله تناظرين بالبنت وش تحسين فيه لاتناظرين لاشيل لك اعيونك
بشاير / خليني اكحل اعيوني بالزين
جواهر / امشي لادفنك هينا
بشاير بخوف / طيب طيب
طبعآ البويه لاحضت بشاير الغبيه هي ونظراتها وجت عند بشاير & جواهر
البويه / مرحبا
جواهر & بشاير / مرحبتين
البويه تمد يدها لجواهر / معك حمود صف ثالث ثنوي
جواهر / هلا معك جواهر صف اولى ثنوي توني جايه المدرسه وهاذي صديقتي بشاير
بشاير تمد يدها / هلا تشرفنا << كان وجهه بشاير طماطم
حمود \ هلا بك الشرف لي
طرن طرن رن الجرس والبنات راحو فصولهم الا بشاير & جواهر
الاستاذه / وين فصولكم
جواهر / استأذه حنى جديدات مانعرف وين فصولنا
الاستاذه / تعالو وراي
جواهر & بشاير / طيب
والاستاذه وصلتهم فصلهم وصارو فصل واحد
جواهر & بشاير اجلسو بطاولتين جمب بعض قبل الاخير وكانت
وراهم بنت ثقيلة دم اسمها طيف مغروره وشايفه نفسها بس دافوره
طيف وهي تناظرهم بستحقار / انتم جديدات
جواهر حست انها ثقيلة دم وقالت برفع ضغطها / لا لا قديمات هاهاهاها
طيف بستحقار / م يضحك
جواهر بستحقار / م طلبت منك تضحكين
بشاير / هف منك لازم من اول يوم تسوين مشاكل
جواهر وهي عاضه على اسنانها بقوه / م شفتيها كيف تستحقرنا؟
بشاير / م تقدرين تتجاهلينه وتعطينها على جوها
جواهر / لا م قدر وقومي خلينا نأخذ كتب وانتي ساكته
بشاير بخوف / لا لازم نأخذ من مدرستنا الاولى م راح يعطونا الحين
جواهر / ي غبيه م راح نقول لهم جديدات ونأخذ كتب والحين نص المدرسه غايبه
بشاير بدون اقتناع / طيب ي الله توكلنا
جواهر / استاذه ممكن نأخذ كتب
الاستاذه وهي مو معطيتهم وجهه ماسكه جوالها / ايه بس لاتتأخرون
جواهر *في نفسها* ايه هين م نتأخر هه/ طيب استأذه اكيد م راح نتأخر
وطلعو وطول الطريق يحشون بالرايحه والجايه وستلمو كتب وعدت على خير السالفه وماكفشوهم بس وهم يمشون بطريق طراااآاآاآأآأآأآأآاآاخخخخ
جواهر / اسفه اسفه م شفتك
البنت / عمى م تشوفين
جواهر عصبة / عاد على اتراب قلت لك اسفه بلا
البنت / على تبن وش استفيد من اسفك انا
جواهر / خلاص حصل خير لاتطولينها وهي قصيره
خالد / خير خير حبي وش فيه
البننت / هاذي صدمتني بالطريق وتعورت بس << فيها بكوه
خالد \ بسم الله عليك وانتي م تشوفين
جواهر \ الا اشوف بس هي مدرعمه
خالد \ هيه ثمني كلامك لاكفخك
جواهر \ ناس تبي مشاكل على تبن بس
خالد بعصبيه \ على زق لاكفخك
جواهر بلعة العافيه
جت الاستاذه....
الاستاذه \ خير خير متجمعين كل وحده على فصلها ي الله
بوصف لك اشكال الابطال الي توى جواهر&بشاير اصدفوهم
خالد / بويه طويل ونحيف وحلو ماشاء الله << م اعرف اوصف
جوري هي نفسها البنت الي جواهر اصدمت فيها \ دولعه مره وصوتها ناعم وسمره وشها لين كتفها دايم تستشوره وملمحها صغيره وجسمها حلو ماشاء الله
جواهر & بشاير يمشون رايحين للفصل
بشاير بعصبيه / عاآجبك الي سويتيه قبل شوي
جواهر / وش سويت حيوانه السانها طويل
بشاير / ي ربي لو م جت الاستاذه كان الحين حنا في دايهيه وكفخونا هذوليك
جواهر / اقول اسكتي يخسي نزلي كتبك بنروح للحمامات
بشاير / اووك
ونزلو كتبهم ودخلو الحمام وشافو شئ اعوذ بالله......؟
ذا وشسمه ابي ردود تشجيع وكذآا << ترى اذا م فيه ردود بلقط جبهتي وبكمل الروايه اصلن عادي!
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu