حبيت اعيد الروايه و انا شخصه من برا هالشله بس حبيت اسرد لكم يومياتهم ،، طبعا صاحبة الرواية تنازلت عنها لي
يالله بسم الله ،،
بعرفكم ع الشخصياات
ريمآ# 15 سنه جميله عيونها عسليه وعربجيه طويله شوي رموشها شوي كثيفه تميل لاغراض الرجال اكثر من الحريم ومو هامها احد واهم شيي فلتها ووناستها
نوره# 17 سنه سمراء جميله ابتسامتها حلوه متينه شوي وطويله رموشها كثيفه شوي
تحب تتكشخ كثير عيونها سوداء وفيها شوية دلع
عتوش# 16 سنه حلوه تححب تضحككك كثير صوتها خشن شوي تتعربج وطويله ورموشها شوي خفيفه لونها برونزي ادفر وحده بشلتتهم عيونها دايم تلمع ويحسبونها المعلمات تبكي ،
اثير # 16 اقصر من نوره شوي جذابه بمعنى الكلمه عيونها حلوه وابتسامتها جذابه عندها غمازتين وبيضاء شعرها اسود وقصير لحد رقبتها دايم يهاوشونها الابلات عند باب المدرسه عشان طرحتها توضح وجهها
فاطه# 17مزه شعرها اشقر ع بني جسمها مليان شووي عيونها جميله تحب تضحكك كثير وضحكتها كل المدرسه يعرفونها ،،
البارت الاول :
ريما توها جايه للمدرسه ونوره موجوده بالفصل
ريمآ : سلام
نوره: وعليكم السلام
نوره: اشتقتيلي ؟ عشاني امس غايبه وكذا
ريما: مادريت عنك بس جوعانه وخري
ريما ترمي شنطتها ع الكرسي وتقعد تسلم ع البنات
صفرت الحصه وطلعو للطوابير
ريما: نويير بنت الشله بيداومون ؟
نوره: مدري والله بس شكلهم ساحبين
ريما: الله يسلط عليهم
ريما تغني بالطابور وغافله
المعلمه : ياطالببهه اتوقع ذا طابور مو عرس
ريما: العرس الي محطيته بوجهك
المعلمه: تعدلي ياطالبه
صفرت الحصه ودخلو معمل العلوم
نوره: يالله صباح خير مع ريحة هالمعمل
ريما: ااعووعع وش ذاا
بدأت الاستاذه تشرح ،،
نروح لاثير ،،.
دخلت اثير المدرسه وتصلح لبسها وتعدل شعرها ولفت عبايتها وتعطرت ودخلت
المعلمه : ستت اثير ماشاءالله كان ماحضرتي الا قبل لايخلص الدوام
اثير بصوت خافت : يووه مو وقتها ذي
اثير: نعممم
امشي معي اكتبي تعهد ، راحت اثير تكتب التعهد وطلعت للمعمل
فتحت اثير باب المعمل : يبوويي وش هالريحهه * مانتبهت للمعلمه *
المعلمه: اثير ادخلي بسرعه
اثير : هاي شله
ريمما : سوت لاثير *Fuck you* توكك تجين يالعنز
اثير: كتبن جايه غصب
نوره : هههههههههههههه
الاستاذه تشرح *
ريما : هييه ااثور
اثير : وجعاهه شتبغين ؟'
ريما: وش معنى الاخصاب
ااثير: وانا وش يعرفني *تحرك كتوفها بدلع*
المعلمه : اثير ياحلوه قومي اقرأي فقرة الاخصاب
اثير: وجهها احمر وتناظر الكتاب وتناظر الشله
المعلمه : يالله
اثير: الاخصاب والبويضه.....ههههههههههههههههههههههههههههه *طاحت تحت الطاوله تضحك *
الفصل: ههههههههههههههههههههه
اثير كملت تقرا ومرت الحصه والشله يتململون
*طلعو الشله من المعمل ودخلو الفصل *
نوره: اهخ ي ظهري هالكراسي تعور
ريما: اي والله تالم
اثير: سرحانه وتفكر بامها التعبانه
ريما: اثير اثير
* م ترد*ريما*خبطت اثير ع ظهرها *
اثير: اهه وججع ي قح****
ريما: صديقات سوء والعياذ بالله
نوره: اثير شفيك كئيبه كذا اليوم
اثير: هاا..لا م فينيي
نوره: اككيد؟
اثير: ايوا اكيد ،
قامت اثير تسلم ع البنات الي بالفصل وتصارخ وتضحك *
في جانب اخر من الفصل : فاطمه : نصرآوي لاتكلمني * ترقص*
اثير : رجعت لنفس مكانها وتمت ساكته وتناظر بالبنات *
جت الحصه الثانيه * توحيد *
دخلت المعلمه السلام عليكم
الفصل: وعليكم السلام
اثير: بنااات بنات
الشله : هلا، لبيه
الابلى لابسه طقم تجليدة الدريشه *
الشله: ههههههههههههههههههههه * فيه اشخاص بالشله م رضو يطلعون بالروايه وكثيرين*
المعلمه * الي م جابت الكتاب توقف بسرعه *
اثير : * وقفت وتناظر البنات*
المعلمه : هانم اثير وانتي تجيني كذا بدون كتب بدون شيي
اثير : بالززززببطططط صح عليك
الشله :* يكتمون الضحكه*
المعلمه : اسممك الكامل !
اثير : اثير النف،،،،، الخخ
المعلمه: اجلسيي ولا اشوفكك موقفه ثاني مره
اثير : بصوت واطي يصير خير *
بدأت تحل معاهم واجب امس وبدأو البنات يحلوون *
المعلمه : بسم الله الرحمن الرحيم نبدا درسنا هذا اليوم
اثير : ي رببيييهه والي قبل شوويي موب شرحح وش ذااهه * ننفست *
ريما: اثير شكلناا اليووم بنخيس بحصتها
اثير : م لي خلق قسم
* المعلمه بدات تشرح* .
اثير تتململ بالحصه *حطت راسها ع الطاوله وتناظر المعلمه
المعلمه : بنات يلا حلو الحل الي ع السبوره
المعلمه : اثير اكتبي باليمين
اثير : ماقدر * متعيجزه تكتب بيمين*
المعلمه : اثير انتي عسراء؟
اثير: لا خمسه
المعلمه : اطلعي من الحصه ولا تدخلين لي اي حصه اخرى
الشله : يضحكون ع شكل اثير وهي مطروده *
اثير : ترقص رقصة اخيره عند باب الفصل *
وطلعت برا *
المعلمه * تبدا الشرح *
في جزء اخر *
طالبه: اثير
اثير : هلا
طالبه: كيفك
اثير : ماشي الحال
طالبه : وش موقفك برا
اثير : المعلمه بتولد وطردتني
الطالبه: هههههه
*اثير: تضحك بتسليكك
* خلصت الحصه واثير تفرفر بالادوار *
الشله: بنات احد شاف اثير ؟
* لا ..
رجعت اثير للفصل وجلست وقعدت تسولف وتعلمهم
بالي صار ،
نوره بنات انا جوعانه متى تصفر ونطلع للفسحه
ريما: باقي حصه ثالثه
اثير : ي ليل ابي اشووف عنوطط * عنود*
دخلت معلمة الرياضيات ومرت الحصه بدون احداث او اي شي
صفرت الفسحه ،،
بدأت الشلهه يتكاثرون ويتجمعوو وراحو للحمامات وصراخ ويغنون *
اثير : ي ربي عساه يلبسكم بس
فاطمه : ي حيوانه سم الله علينا
نوره : ههههههههههههه روقووو
* ريما تفحط بوسط الحماممات وتغني وترقص *
فجأه اختفت اثير ،،
ريما : بنات اثير وين
في جزء اخرر *
اثير : عنوطتيي ):
عنود: ي عيون عنوط * ضمو بعضهم *
وقعدو يمشون واثير تسولف ع عنود وتتسيمج &
عنود : تخبط اثير ناظري هاجر ،
* اثير طاحت ع الارض من الضحك ،، قالت بصوت عالي هاجر اروحلك عيون حولا
عنود تسكت اثير : اووص يالفضيحه انطمي حسبي الله عليس * وسحبتها وقومتها*
ريما تفحط بوسط الساحه للحييينننن ومعها نوره ؛
اثير: رييييمممااااااااااااااا * يصارخون وهم قدام بعض *
ريما : هاااااااااهه
اثير : تسمعييييينييييييي ؟
نوره : وجععع اسكتو اذني انفجرت من اصواتكم *
ضحكو الشله ،،
* تفرقو الشله وكل وحده بمكاانن وتسولف *
فاطمه تمشي بالساحه معصبه : ياعييال تتعالو * تنادي البنات*
اجتمعو الشله : ووشو،،نعم ، خربتي الجو الي كنت فيه
فاطمه : في وحدهه لازم نتهاوش ممعهاا اليوووم
اثير: ومنهي صاحبة هالحظ التعيس
فاطمه :هاجر !
* اثير تضحك *
فاطمه : خير قلت نكته انا
اثير سلامتكك ومشت *
في جزء اخر من الشله الي م حبو اسمائهم تطلع *
..: اقول ريما منهي هاجر ذي
ريما: هذيك الحولا
..: امشي وريني اياهها
مشو وراحو يشوفونها *
خلصت الفسحه ودخلوو الفصل *الشله يفطرون *
جزء اخر من الشله ،
..: احس بضيقهه وكتمه مادري شفيني
..: سلامتك
..: * تضايقت من برود صاحبتها*
جت الحصص ورا بعض م فيه احداث مهمه ،،
الحصه الاخيره * لغتي الخالده *
طلعوا للمعمل وجلسوو
المعلمه : ياطالباتي انتو اول ناس تفتح هالمعمل ووانشاءالله انكم وجه خير
* ريما ونوره يسولفون *
اثير * سرحانه وتفكر *
فجآه اثير ناظرت بكرسي المعلمه الي قدامها وشافته ملبس بكيسه ومربوط من فوق *
اثير : هيهه ناظرو الكرسي له قرون
الشله : هههههههههههههههههههه
ريما : م بعد شفتي شي ناظري المكيف مسوي سبايكي
* دخلت وحده من المعلمات ومعها فواحه وحطتها ع الطاوله الي ورا الشله *
..: ي تسبدي شهالريحه
هنوف: تشم ،،، وع خياسخلصت الحصه بسرعه*
نزلو الفصل عشان يجهزو اغراضهم للطلعه *
اثير : ي بنات ي بنات الي م خلفشيي بنات م بيبشعبشي * لخبطة * من الحنيه
..: وشووو ؟
اثير : م بيبعشييشي ممدري والله المهم زيهاا
نوره : اههخ ابغا انااام
ريما: ابي اكل جوعانه : تعض الدفتر*
فاطمه : بس هذا همك بطنكك
خلصتت الحصه وطلعوو للساحه الخارجيه *
* اثير وعنود يضمون بعض ويضحكون*
ريما منسدحه *
نوره طلعت بدري *
فاطمه : تمشي مع *....*
* م صارت احداث بالطلعه مهمه ؛
لاكن عند اثير حصل جزء مهم ،،
لبست اثير عباتها الكتف المزينه
ووحطت الطرحه بطريقة عاديه ووجها باين وحطت شنطتها ع كتفها وطلعت *
المعلمه عند الباب ؛ تعالييي تعالي
اثير : في نفسها * ناقصين مشاكل *
المعلمه : اوول شي العبايه هذي الي لابستها كانها جلابيه * سحبت طرحت اثير * والجمال الي ربي وهبك اياه غطيه لاتفتنيهم بالشارع *اثير : اذا اهلي موافقينن اتوقع م لك خلص تتدخلينن
* سحبت المعلمه اثير *
المعلمه : لازم تكتبين تعهد *
اثير: لا ماراح اكتببب * فككت نفسها من الابله وطلعت *
انشاءالله اذا جا وقت انزل جزء ثاني من يومياتهم
يالله بسم الله ،،
بعرفكم ع الشخصياات
ريمآ# 15 سنه جميله عيونها عسليه وعربجيه طويله شوي رموشها شوي كثيفه تميل لاغراض الرجال اكثر من الحريم ومو هامها احد واهم شيي فلتها ووناستها
نوره# 17 سنه سمراء جميله ابتسامتها حلوه متينه شوي وطويله رموشها كثيفه شوي
تحب تتكشخ كثير عيونها سوداء وفيها شوية دلع
عتوش# 16 سنه حلوه تححب تضحككك كثير صوتها خشن شوي تتعربج وطويله ورموشها شوي خفيفه لونها برونزي ادفر وحده بشلتتهم عيونها دايم تلمع ويحسبونها المعلمات تبكي ،
اثير # 16 اقصر من نوره شوي جذابه بمعنى الكلمه عيونها حلوه وابتسامتها جذابه عندها غمازتين وبيضاء شعرها اسود وقصير لحد رقبتها دايم يهاوشونها الابلات عند باب المدرسه عشان طرحتها توضح وجهها
فاطه# 17مزه شعرها اشقر ع بني جسمها مليان شووي عيونها جميله تحب تضحكك كثير وضحكتها كل المدرسه يعرفونها ،،
البارت الاول :
ريما توها جايه للمدرسه ونوره موجوده بالفصل
ريمآ : سلام
نوره: وعليكم السلام
نوره: اشتقتيلي ؟ عشاني امس غايبه وكذا
ريما: مادريت عنك بس جوعانه وخري
ريما ترمي شنطتها ع الكرسي وتقعد تسلم ع البنات
صفرت الحصه وطلعو للطوابير
ريما: نويير بنت الشله بيداومون ؟
نوره: مدري والله بس شكلهم ساحبين
ريما: الله يسلط عليهم
ريما تغني بالطابور وغافله
المعلمه : ياطالببهه اتوقع ذا طابور مو عرس
ريما: العرس الي محطيته بوجهك
المعلمه: تعدلي ياطالبه
صفرت الحصه ودخلو معمل العلوم
نوره: يالله صباح خير مع ريحة هالمعمل
ريما: ااعووعع وش ذاا
بدأت الاستاذه تشرح ،،
نروح لاثير ،،.
دخلت اثير المدرسه وتصلح لبسها وتعدل شعرها ولفت عبايتها وتعطرت ودخلت
المعلمه : ستت اثير ماشاءالله كان ماحضرتي الا قبل لايخلص الدوام
اثير بصوت خافت : يووه مو وقتها ذي
اثير: نعممم
امشي معي اكتبي تعهد ، راحت اثير تكتب التعهد وطلعت للمعمل
فتحت اثير باب المعمل : يبوويي وش هالريحهه * مانتبهت للمعلمه *
المعلمه: اثير ادخلي بسرعه
اثير : هاي شله
ريمما : سوت لاثير *Fuck you* توكك تجين يالعنز
اثير: كتبن جايه غصب
نوره : هههههههههههههه
الاستاذه تشرح *
ريما : هييه ااثور
اثير : وجعاهه شتبغين ؟'
ريما: وش معنى الاخصاب
ااثير: وانا وش يعرفني *تحرك كتوفها بدلع*
المعلمه : اثير ياحلوه قومي اقرأي فقرة الاخصاب
اثير: وجهها احمر وتناظر الكتاب وتناظر الشله
المعلمه : يالله
اثير: الاخصاب والبويضه.....ههههههههههههههههههههههههههههه *طاحت تحت الطاوله تضحك *
الفصل: ههههههههههههههههههههه
اثير كملت تقرا ومرت الحصه والشله يتململون
*طلعو الشله من المعمل ودخلو الفصل *
نوره: اهخ ي ظهري هالكراسي تعور
ريما: اي والله تالم
اثير: سرحانه وتفكر بامها التعبانه
ريما: اثير اثير
* م ترد*ريما*خبطت اثير ع ظهرها *
اثير: اهه وججع ي قح****
ريما: صديقات سوء والعياذ بالله
نوره: اثير شفيك كئيبه كذا اليوم
اثير: هاا..لا م فينيي
نوره: اككيد؟
اثير: ايوا اكيد ،
قامت اثير تسلم ع البنات الي بالفصل وتصارخ وتضحك *
في جانب اخر من الفصل : فاطمه : نصرآوي لاتكلمني * ترقص*
اثير : رجعت لنفس مكانها وتمت ساكته وتناظر بالبنات *
جت الحصه الثانيه * توحيد *
دخلت المعلمه السلام عليكم
الفصل: وعليكم السلام
اثير: بنااات بنات
الشله : هلا، لبيه
الابلى لابسه طقم تجليدة الدريشه *
الشله: ههههههههههههههههههههه * فيه اشخاص بالشله م رضو يطلعون بالروايه وكثيرين*
المعلمه * الي م جابت الكتاب توقف بسرعه *
اثير : * وقفت وتناظر البنات*
المعلمه : هانم اثير وانتي تجيني كذا بدون كتب بدون شيي
اثير : بالززززببطططط صح عليك
الشله :* يكتمون الضحكه*
المعلمه : اسممك الكامل !
اثير : اثير النف،،،،، الخخ
المعلمه: اجلسيي ولا اشوفكك موقفه ثاني مره
اثير : بصوت واطي يصير خير *
بدأت تحل معاهم واجب امس وبدأو البنات يحلوون *
المعلمه : بسم الله الرحمن الرحيم نبدا درسنا هذا اليوم
اثير : ي رببيييهه والي قبل شوويي موب شرحح وش ذااهه * ننفست *
ريما: اثير شكلناا اليووم بنخيس بحصتها
اثير : م لي خلق قسم
* المعلمه بدات تشرح* .
اثير تتململ بالحصه *حطت راسها ع الطاوله وتناظر المعلمه
المعلمه : بنات يلا حلو الحل الي ع السبوره
المعلمه : اثير اكتبي باليمين
اثير : ماقدر * متعيجزه تكتب بيمين*
المعلمه : اثير انتي عسراء؟
اثير: لا خمسه
المعلمه : اطلعي من الحصه ولا تدخلين لي اي حصه اخرى
الشله : يضحكون ع شكل اثير وهي مطروده *
اثير : ترقص رقصة اخيره عند باب الفصل *
وطلعت برا *
المعلمه * تبدا الشرح *
في جزء اخر *
طالبه: اثير
اثير : هلا
طالبه: كيفك
اثير : ماشي الحال
طالبه : وش موقفك برا
اثير : المعلمه بتولد وطردتني
الطالبه: هههههه
*اثير: تضحك بتسليكك
* خلصت الحصه واثير تفرفر بالادوار *
الشله: بنات احد شاف اثير ؟
* لا ..
رجعت اثير للفصل وجلست وقعدت تسولف وتعلمهم
بالي صار ،
نوره بنات انا جوعانه متى تصفر ونطلع للفسحه
ريما: باقي حصه ثالثه
اثير : ي ليل ابي اشووف عنوطط * عنود*
دخلت معلمة الرياضيات ومرت الحصه بدون احداث او اي شي
صفرت الفسحه ،،
بدأت الشلهه يتكاثرون ويتجمعوو وراحو للحمامات وصراخ ويغنون *
اثير : ي ربي عساه يلبسكم بس
فاطمه : ي حيوانه سم الله علينا
نوره : ههههههههههههه روقووو
* ريما تفحط بوسط الحماممات وتغني وترقص *
فجأه اختفت اثير ،،
ريما : بنات اثير وين
في جزء اخرر *
اثير : عنوطتيي ):
عنود: ي عيون عنوط * ضمو بعضهم *
وقعدو يمشون واثير تسولف ع عنود وتتسيمج &
عنود : تخبط اثير ناظري هاجر ،
* اثير طاحت ع الارض من الضحك ،، قالت بصوت عالي هاجر اروحلك عيون حولا
عنود تسكت اثير : اووص يالفضيحه انطمي حسبي الله عليس * وسحبتها وقومتها*
ريما تفحط بوسط الساحه للحييينننن ومعها نوره ؛
اثير: رييييمممااااااااااااااا * يصارخون وهم قدام بعض *
ريما : هاااااااااهه
اثير : تسمعييييينييييييي ؟
نوره : وجععع اسكتو اذني انفجرت من اصواتكم *
ضحكو الشله ،،
* تفرقو الشله وكل وحده بمكاانن وتسولف *
فاطمه تمشي بالساحه معصبه : ياعييال تتعالو * تنادي البنات*
اجتمعو الشله : ووشو،،نعم ، خربتي الجو الي كنت فيه
فاطمه : في وحدهه لازم نتهاوش ممعهاا اليوووم
اثير: ومنهي صاحبة هالحظ التعيس
فاطمه :هاجر !
* اثير تضحك *
فاطمه : خير قلت نكته انا
اثير سلامتكك ومشت *
في جزء اخر من الشله الي م حبو اسمائهم تطلع *
..: اقول ريما منهي هاجر ذي
ريما: هذيك الحولا
..: امشي وريني اياهها
مشو وراحو يشوفونها *
خلصت الفسحه ودخلوو الفصل *الشله يفطرون *
جزء اخر من الشله ،
..: احس بضيقهه وكتمه مادري شفيني
..: سلامتك
..: * تضايقت من برود صاحبتها*
جت الحصص ورا بعض م فيه احداث مهمه ،،
الحصه الاخيره * لغتي الخالده *
طلعوا للمعمل وجلسوو
المعلمه : ياطالباتي انتو اول ناس تفتح هالمعمل ووانشاءالله انكم وجه خير
* ريما ونوره يسولفون *
اثير * سرحانه وتفكر *
فجآه اثير ناظرت بكرسي المعلمه الي قدامها وشافته ملبس بكيسه ومربوط من فوق *
اثير : هيهه ناظرو الكرسي له قرون
الشله : هههههههههههههههههههه
ريما : م بعد شفتي شي ناظري المكيف مسوي سبايكي
* دخلت وحده من المعلمات ومعها فواحه وحطتها ع الطاوله الي ورا الشله *
..: ي تسبدي شهالريحه
هنوف: تشم ،،، وع خياسخلصت الحصه بسرعه*
نزلو الفصل عشان يجهزو اغراضهم للطلعه *
اثير : ي بنات ي بنات الي م خلفشيي بنات م بيبشعبشي * لخبطة * من الحنيه
..: وشووو ؟
اثير : م بيبعشييشي ممدري والله المهم زيهاا
نوره : اههخ ابغا انااام
ريما: ابي اكل جوعانه : تعض الدفتر*
فاطمه : بس هذا همك بطنكك
خلصتت الحصه وطلعوو للساحه الخارجيه *
* اثير وعنود يضمون بعض ويضحكون*
ريما منسدحه *
نوره طلعت بدري *
فاطمه : تمشي مع *....*
* م صارت احداث بالطلعه مهمه ؛
لاكن عند اثير حصل جزء مهم ،،
لبست اثير عباتها الكتف المزينه
ووحطت الطرحه بطريقة عاديه ووجها باين وحطت شنطتها ع كتفها وطلعت *
المعلمه عند الباب ؛ تعالييي تعالي
اثير : في نفسها * ناقصين مشاكل *
المعلمه : اوول شي العبايه هذي الي لابستها كانها جلابيه * سحبت طرحت اثير * والجمال الي ربي وهبك اياه غطيه لاتفتنيهم بالشارع *اثير : اذا اهلي موافقينن اتوقع م لك خلص تتدخلينن
* سحبت المعلمه اثير *
المعلمه : لازم تكتبين تعهد *
اثير: لا ماراح اكتببب * فككت نفسها من الابله وطلعت *
انشاءالله اذا جا وقت انزل جزء ثاني من يومياتهم
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu