اول روايه انزلها ب المنتدا بنزل بارت ع حسب التفاعل احمم الروايه احداثها حقيقيه بس شسمه في اشياء من الخيال ايه صح م احلل تنقلو الروايه غير ب اسم boya azooz
عسا م اكون حبيب الصيف يروح الصيف و تنساني
رد بصوت كله نوم :الوو نعمم ياتبن ايش عندك دق بذا الوقت
دحوم :اصحا عزوز نسيت موعدنا
عزوز:ايه بس توو الناس يخي
دحوم :وين تو الناس الساعه 9 متواعدين الساعه ثمانيه ونص ومتاخرين نص ساعه والله واذا م قمت لا اجي امردغك
عزوز يحك عيونه :خلاص قمت اسكت بس
دحوم:شاطور لا ترجع تنام ادري فيك
عزوز :اخلص خالتي فتكات ربع ساعه واجهز
دحوم:وين ربع ساعه عشر دقائق وام.... طوط طوط سكر عليه وهو م خلص الجمله :والله انك تبن
وقام
اعرفك ع الشله
عزوز:(مريم )بويه طويله سمرا وممحون وفيه غرور ويحب الضحك والوناسه واكثر واقته مع تركي والشله
تركي:دلال بويه قصيره مرتاحه شويه وفي بحه ب صوتها شعرها قصير صابغته اصفر يلبس نظارت ويمزح ب كل شي الا الدراسه
حمود:اصغر واحد ب الشله ثقيل والكل ميت عليه
روان:خويت حمود شعرها لخر ظهرها وفيها دلع مصطنع ولسه جديده ب الشله
مهاء:جسوم بويه طويل معضل الكل ميت ع جسمه بس م يعطي احد وجه ولا يحب يخاوي
الباقي تتعرفون عليهم
ب السياره حمود:وينه ذا
تركي:داز له بنق م يرد
مها:اقول خل ننزل يمكن يستنا ب الحديقه
شيماء:لا لااخاف ننكشف
حمود فتح باب السياره:انا بنزل
مها:انت ناسي اخر مره ايش سويت ب اخته لا اخاف تشوفك تسويلينا سالفه اقعد بس
عزوز جا وهو لابس نظارات سوده وكاب اسود م يبين شي وفتح الباب:بوووو
شيما بصراخ: ييمه
عزوز:شايفه جني انتي ووجهك
حمود:والله ان الجني ارحم
عزوز:كزق اقول ادعسسس لاحد يشوفنا
...:انت ممتاكد ب تجي
احمد:ايه
فايز:ايش ناوي عليه
احمد:موب ناوي علي شي ب اعطيهم الاوراق بعدها تتوكل شيل ها الفكار من راسك
فايز:ايه م قلنا شي يخي بس قاطعه
احمد:لابس ولاشي
تركي:يلا شيما
عزوز:انا بروح معاها
تركي:يلا انتبهوا لا حد يشوفكم
شيماء:لا تخاف حبيبي يلا
بمكان ثاني
وؤينها ها البنت
..:يمه قلت ليك لاتعطيها وجه شوفي اخرت دلعيك
ام حمود:دقي عليها
عنود:م ترد جهازها مغلق
احمد:هذي الاوراق نموذجين الله اعلم أي نموذج ب يجيكم
عزوز:لاعادي مشكور م قصرت التفت لي شيماء يلا
فايز:وين م شربتوا شي
عزوز شافه ب احتقار مسك ايد شيماء وطلعوا
حمود:حرك حرك يلا اجو
تركي حرك السياره وصفها عندهم
دخلو
تركي :ها بشروا
شيماء :اخذنا الوراق
عزوز:اهم شي محد يدري عن السالفه غيرنا
حمود:وروان
تركي وهوا يسوق:شوف حمود عادي بنعطي روان بس م نظمن انها تروح تكلم الاداره
عزوز:موب اول مره تسويها
حمود:التفت يصير يخر
ب بيت حمود
يفتح الباب
دخل وشاف اخته وامه ينتظرونه :سلام عليكم
العنود:انتي م تستحين ع وجهك راجعه نص الليل
حمود قرب :هب هب لين هنا واستوب يحلوه مالكم شغل فيني فاهمين والتفت ع امه وطلع
الام:الحمد لله ان اطمنا عليها
العنود: ي مه ليه ساكته عليها
الام بدموع :م ابيها تكرهني اكثر ي يمه
ب المدرسه
ب الاختبار فرقوهم عن بعض
ب الفسحه الشله مجتمعين ورا المدرسه مكانهم المعتاد
تركي جاي وشاق البتسامه
شيماء:ها حبيبي كيف حليت
تركي:قوود
حمود:عاد الحين م لها حجه ترسبنا
عزوز:ايه والله ام عيون بتنجلط اليوم
م مر الدوام عادي م فيه شي ينذكر غير ان نص الحصص حظروها واغلب الحصص سحبوا
عسا م اكون حبيب الصيف يروح الصيف و تنساني
رد بصوت كله نوم :الوو نعمم ياتبن ايش عندك دق بذا الوقت
دحوم :اصحا عزوز نسيت موعدنا
عزوز:ايه بس توو الناس يخي
دحوم :وين تو الناس الساعه 9 متواعدين الساعه ثمانيه ونص ومتاخرين نص ساعه والله واذا م قمت لا اجي امردغك
عزوز يحك عيونه :خلاص قمت اسكت بس
دحوم:شاطور لا ترجع تنام ادري فيك
عزوز :اخلص خالتي فتكات ربع ساعه واجهز
دحوم:وين ربع ساعه عشر دقائق وام.... طوط طوط سكر عليه وهو م خلص الجمله :والله انك تبن
وقام
اعرفك ع الشله
عزوز:(مريم )بويه طويله سمرا وممحون وفيه غرور ويحب الضحك والوناسه واكثر واقته مع تركي والشله
تركي:دلال بويه قصيره مرتاحه شويه وفي بحه ب صوتها شعرها قصير صابغته اصفر يلبس نظارت ويمزح ب كل شي الا الدراسه
حمود:اصغر واحد ب الشله ثقيل والكل ميت عليه
روان:خويت حمود شعرها لخر ظهرها وفيها دلع مصطنع ولسه جديده ب الشله
مهاء:جسوم بويه طويل معضل الكل ميت ع جسمه بس م يعطي احد وجه ولا يحب يخاوي
الباقي تتعرفون عليهم
ب السياره حمود:وينه ذا
تركي:داز له بنق م يرد
مها:اقول خل ننزل يمكن يستنا ب الحديقه
شيماء:لا لااخاف ننكشف
حمود فتح باب السياره:انا بنزل
مها:انت ناسي اخر مره ايش سويت ب اخته لا اخاف تشوفك تسويلينا سالفه اقعد بس
عزوز جا وهو لابس نظارات سوده وكاب اسود م يبين شي وفتح الباب:بوووو
شيما بصراخ: ييمه
عزوز:شايفه جني انتي ووجهك
حمود:والله ان الجني ارحم
عزوز:كزق اقول ادعسسس لاحد يشوفنا
...:انت ممتاكد ب تجي
احمد:ايه
فايز:ايش ناوي عليه
احمد:موب ناوي علي شي ب اعطيهم الاوراق بعدها تتوكل شيل ها الفكار من راسك
فايز:ايه م قلنا شي يخي بس قاطعه
احمد:لابس ولاشي
تركي:يلا شيما
عزوز:انا بروح معاها
تركي:يلا انتبهوا لا حد يشوفكم
شيماء:لا تخاف حبيبي يلا
بمكان ثاني
وؤينها ها البنت
..:يمه قلت ليك لاتعطيها وجه شوفي اخرت دلعيك
ام حمود:دقي عليها
عنود:م ترد جهازها مغلق
احمد:هذي الاوراق نموذجين الله اعلم أي نموذج ب يجيكم
عزوز:لاعادي مشكور م قصرت التفت لي شيماء يلا
فايز:وين م شربتوا شي
عزوز شافه ب احتقار مسك ايد شيماء وطلعوا
حمود:حرك حرك يلا اجو
تركي حرك السياره وصفها عندهم
دخلو
تركي :ها بشروا
شيماء :اخذنا الوراق
عزوز:اهم شي محد يدري عن السالفه غيرنا
حمود:وروان
تركي وهوا يسوق:شوف حمود عادي بنعطي روان بس م نظمن انها تروح تكلم الاداره
عزوز:موب اول مره تسويها
حمود:التفت يصير يخر
ب بيت حمود
يفتح الباب
دخل وشاف اخته وامه ينتظرونه :سلام عليكم
العنود:انتي م تستحين ع وجهك راجعه نص الليل
حمود قرب :هب هب لين هنا واستوب يحلوه مالكم شغل فيني فاهمين والتفت ع امه وطلع
الام:الحمد لله ان اطمنا عليها
العنود: ي مه ليه ساكته عليها
الام بدموع :م ابيها تكرهني اكثر ي يمه
ب المدرسه
ب الاختبار فرقوهم عن بعض
ب الفسحه الشله مجتمعين ورا المدرسه مكانهم المعتاد
تركي جاي وشاق البتسامه
شيماء:ها حبيبي كيف حليت
تركي:قوود
حمود:عاد الحين م لها حجه ترسبنا
عزوز:ايه والله ام عيون بتنجلط اليوم
م مر الدوام عادي م فيه شي ينذكر غير ان نص الحصص حظروها واغلب الحصص سحبوا
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu