من طرف Rek_20 الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 17:34
البارت التاسع عشر
=====
دخلنا عند عمي عطانا محاظره عن الاخلاق والاحترام
سلطان كان وجهه محمر من كثر العصبيه هو خلقه متنرفز مني
وجاء عمي كملها علينا , جاه اتصال انقذ الوضع
عمي : حسابك بعدين انتي وياها
سحب فونه وطلع برا يكلم
انا : هيه انت وش فيك!
سلطان : وش فيني ؟ لما اقولك لاتمشي معه يعني لاتمشي
انا : مسؤول عني انت عشان تتحكم بتصرفاتي وتقولي
امشي مع مين واخلي مين مالك خص فيني واماشي الي ابي
سلطان : لا مو بكيفك صديقي وكيفي مابيك تمشي معه
انا : لا مو ناقص الا تقفل عليه بغرفه وتقوله لاتماشي احد
سلطان : مو هو الي بقفل عليه هو بسلامته يكلم الي يبي
بقفل عليك انت لاتقعد تماشي اي احد
انا باستغراب : وعبود اي احد !
سلطان صرخ : ايه اي احد من متى تعرفه
انا : لاتنافخ , ماعرفه بس خويك ومن شلتك كيف صار اي احد
سلطان : كيفي والله عاد كرهته الحين وصار اي احد مالك خص
اذا كلمته مره ثاني بتشوف شيء عمرك ماشفته
انا عصبت : لاتقعد تتفلسف علي اسوي الي ابي انا فاهم
ومالك خص فيني مين انت عشان تتدخل فيني انت ولا شيء
لاتقعد تحاسبني على كل صغيره وكبيره بحياتي وعبود بماشيه
وبنصير فرند فيه شيء !!
سلطان : انا ولا شيء طيب طيب يافهيدان انا ارويك وش بيصير في عبود
طلع من المجلس وقفل الباب بقوه , وانا من كثر العصبيه الي احس فيها
سحبت المزهريه الي قدامي ورميتها بقوه على الارض
انكسرت تناثر الزجاج كان ودي اكسر راس سلطان بهالطريقه
وجهي حمر وصرت احس ايدي مشدوده من كثر العصبيه
شهد طالعت فيني وهي هاديه ومانطقت بحرف واحد
اخذت نفس احاول اهدي نفسي وطلعت من المجلس
كنت متأكد سلطان بيكون في غرفة شهد ماطلعت لغرفتها وجلست
على الكنب بالصاله انسدحت ماحسيت بنفسي الا وغفيت من
كثر التعب , ثاني يوم الظهر :
صحيت وانا حاس بصداع فظيع وكتمه جلست مكاني تقريبا
ربع ساعه اريح فيها وبعدها وقفت وانا حاس بدوخه
غسلت وجهي وتذكرت عبود طالعت يدي لقيت الكيك
حقه الي كتبه بيدي ممسوح
انا : اوف نسيت ماسجله
ضغطت على راسي وانا حاس الصداع يزيد
شهد : فهود فيك شيء ؟
انا فتحت عيوني : بسم الله من وين طلعتي :|
شهد ابتسمت لي : توني صحيت
انا : اها , لا مافيني شيء
شهد : اكيد ؟
انا : ايه , بتطلعين مكان اليوم
شهد : ايه ليه ؟
انا : لا بس ابي اطلع معك ابي اغير جو
شهد : اوك بعدين نطلع , وش فيك امس انت وسلطان
انا : مافي شيء يعني انتي شايفه حركات شلون سخيفه
وش دخله فيني !
شهد : يعني ماتعرف سلطان مافهمته ؟
انا : لا مافهمت شيء
شهد : اشك انك مو فاهم شيء
انا خزيتها وانا متنرفز ومو ناقص : اخلصي وش فيه
شهد : طيب لا تخز , هو طبيعته كذا مايحبك تتكلم مع اي احد
يغار عليك
انا : وليه ان شاء الله يغار علي؟
شهد : خايف احد ياخذ مكانه عندك , عنده حب تملك
اعتبرها زي ماتبي
انا : شهد لاتصيرين سخيفه عاد
شهد : والله هو كذا اناني بس انانيته مع الي حوله
وحب تملكه معهم بحدود لكن معك غير يحب يفرض
سيطرته عليك
انا حسيت راسي صدع زياده طنشتها ورحت للمطبخ
اخذت حبتين بنادول وجلست على الطاوله الي بالمطبخ
افكر بكلام شهد يمكن كلامها صح بس طريقته تنرفز ماحب
احد يعاملني كذا بين افكاري حسيت بضربه قويه على راسي
لفيت لقيت يام متخصره : هيه انتا انا فيه ساعه نادي هنا مافي اسمع انا
وقفت ناوي امسكها اصفقها بس لما شافتني وقفت انحاشت
انا صرخت عليها : والله لا امسكك ي حيوانه تشوفين تبن
يام رديت علي بنفس صراخي : واجد كريزي
انا اكلم نفسي:حسبي الله راسي خلقه مصدع وجات
ذي كملتها علي
صرت اتحلطم , دخلت مها على حلطمتي
مها : الحمدلله والشكر تحاكي نفسك ؟
انا صرخت :اوف وانتوا خليتوا فيني عقل
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu