قبل لابداء روايتي انا ماحب احكرافكاري بالواقع احب امزج الحقيقه بالخيال الكرهه الحب الغيرهه الحقد الشوق الولهه العشق احب اخلط المشاعر برواياتي م احب رواياتي تكون عاديه احب تكون متميز من واقع وخيال وبس ومن الحين اقولكم روايتي جريئه الي مو قد جرئتها لا يفتحها ويحطم بي لان انا مخلصتها مخلصتها عسى بس وصلت المعلومه
نبـــــــــــــداء
بقول ملخص عن بداية القصه بطلة روايتي وجدان عمرها 8سنين ملقوفه وقويه وحقها تاخذه من بين عيون الي قدامها كانت فيها ملامح البرائه الكل يعزها والكل يقول جود بنت ابوها ومحد يقدر يكسر راسها ع عمرها الصغير كانت نبيها ولما كانت بالابتدائي كانت تتكرم بشكل دائم عندها ثمن خوات بس 4 منهم تخواتها من امها لان امها كانت متزوجه من قبل ابوها وثنتين من ابوها لانه هم بعدكان متزوج قبل امها بس كل خواتها من ابوها كل وحده من ام اعمارهم متقاربه واخت وحده من امها وابوها كانو العيله كلهم يموتون ع شقاوتها كانت تقول كلام اكبر من سنها لدرجه ان خواتها ياخذون رايها بملابسهم اعمام وجدان كثار وكلهم بزوجاتهم وبناتهم عايشين بيت واحد هاذي اوامر الجد كان البيت أي بيت قصدي القصر كان كبير مرره وجنبه فله صغيره للعيال وهاذا طلب من ابو وجدان وعماها الثاني لان هم بناتهم من جيل الباب وعيب اصلنن عيال لان البنات اكثر من العيال كانو عايشين عيشه ولا اروع بس لابد من الموناوشات بين الحريم بس مكملين حياتهم جود كان عندها عم بعمر العشرين كان مرره يعز وجدان ويحبها من بين بنات اخوانه كلهم بليله من اليالي كانت جود بفستانها المنفوش كان يوم عيد وهي ملت من البنات راحت لامها
وجدان :ماما ماما
ام وجدان كانت لاهيه مع بناتها الي من زوجها الاول لان ابوهو مايجيبهم غير من عيد لعيد وطنشت جود
وجدان بصراخ:ماااااماااا
ام وجدان بعصبيه:وطمه ان شالله ماتشوفيني مشغوله
وجدان ببرائه :لا انتي كنتي فاديه عسان تتدى تلمتت>>>>لا انتي كنتي فاضيه عشان كذى كلمتك
ام وجدان بنفاذ صبر :ايش تبغي ماما
وجدان :ابي العب معك
ام جود : روحي عند عمومؤيد ي الله ماما انا بكلم اختك وي
وجدان بدون اهتمام: اصلن عادي اتي ماتحبي تلعبي معي اذا هم هنا >>>>>>>>>كانت تغار من خواتها اللي من امها لانها تحسب امها تحبهم اكثر منها هي واختها الصغيره
راحت وجدان لعمها مؤيد عند الرجال طبعا عشانها صغيره وهم كلهم عمامها وعيال عمامها
الجد :هلا بالشيخه
وجدان:هلافيك جدو
الجد بحنيه :تعالي بحظني
راحت وجدان وجلست بحظن جدها وجدها سولف معها شوي وبعدين انشغل بسوالفه مع عياله وهي طفشته كل شوي تسحب في لحيته
الجد:ي جدو ي حبيبتي خلي شيبتي بحالها
وجدان:مو حلوبشيلها عشان تصير حلو زي عمو مؤؤيد
الجد ظحك بتعب ونادى مؤيد جى واخذها وطلع برى
اعرفكم ع مؤيد كثر شاب وسيم يدرس اخر سنه بثويه دلوع امه شلته فاسده بس هو غير عنهم
ياما حاولو يجرونه لطريقهم بس قدرو يخلوه يتعاطى مخدرات
مؤيد وهو شايل وجدان:تبين حلاوه
وجدان هزت راسها بلا
مؤؤيد :مممممم تبين عصير
وجدان :لا
مؤؤيد :ظيب اؤيش تين وانا اجبه لك
وجدان بحزن تجمعت عؤيونها بعؤيونها وبنبره تقطع القلب :ابي ماما تحبني ؤيوم العيد كل عيد تنساني
مؤيد فهم قصدها لانه الوحيد الي تفضفض له : وجدان انا كم كرره اقولك ماما تحبك زيهم "يقصد خواتها الي من امها لانها تغار من اهتما امها فيهم"
وجدان بحزن :بس هي تحبهم اكثر مني
مؤؤيد :انتي دايما عند امك هم حرام بعاد عنها وهي تشتاق لهم عشان كذى
وجدان ببرائه لازم ابعد عن ماما عشان تحبني زي خواتي
مؤؤيد: لا م ابي اسمع منك كلام زي كذى مرره ثانيه ي حظك انتي امك عندك في ناس تتمنى امهم تكون جنبهم "يبي يغير الجو" ايش رايك تنامين عندي اليوم
وجدان:بفرحه ايه ايه
مؤيد:طيب بقول لامك بالاول
وجدان :طيب
مؤيد دق ع امها وقالها وهي ماصدقت خبر وافقت
راحت وجدان مع عمها ونامت بس بذيك اليله صار شي او بالصح مصيبه حلت ع راس طفله بريئه عمرها ماعدى 8سنسن محقول خلوكم برايه
ام وجدان صحت الصباح وسوت الفطور لبناتها ولبنات زوجها الي تعتبرهم مثل بناتها هم عمدهم خدم بس ام وجدان عندها حاله اسثنائيه لبناتها الي تتشفق ع ماتشوفه جهزت الفطور ماقلقة ع وجدان لانها مطمنه انها مع مؤيد الامين ماتدري بالمصيبه الي صارت افطرت مع بناتها ودعتهم وراحت لغرفة مؤيد دقت الباب ماسمعت رد طولت بعدين دخلة توقعت ان مؤيدراح الدوام وخلى جود نايمه ام جود ماتتغطى عن مؤيد لانها تعرفه من يوم وهو صغير المهم دخلت الغرفه شمت ريحة دخان استغربت لان مؤيد مايدخن دخلت وشافت الفاجعه انصدمت بالمنظر ......................اكمل البارت الجاي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الثاني
دخلت الغرفه شمت ريحة دخان استغربت لان مؤيد مايدخن دخلت وشافت الفاجعه انصدمت بالمنظر لقت مؤيد بدون فلينه ولابس شورت لركبه ويدخن بشراسه و ع السرير ضناها بنتها الي تحسها غير عن بناتها كلهم بنتها الي هي نسخه مصغره عنها بنتها الي الكل يحسدها عليها من جمالها وبرائتها كانت نايمه ع السرير وجسمها شبه عاري حست الدنيا الدور فيها ماتدري شتسوي لو يدري ابوها لاميخليها عايشه راح يذبخها وهي بنت لسى صغيره بريئه ماتدري ايش يصير
راخت لها وفيها ام انها مو بنتها جود مو بنتها بخطوات بطيئه وصلت لها تحسس جسمها وجها وصارت تصرخ باعلى صوت ع مؤيد
ام وجدان بصراخ وعصبيه: ااااانتت شسسسسسويييت بنتي هاه قول وصارت تضربه ع صدره بجنون وهو ساكت مايتحرك
دخلت جدة جود الي هي ام مؤيد وبنتها
:الجده علامط ي حرمه بعدي عن ولدي وش صار لعقلك انجنيتي
ام وجود :ولدك المحترم المصون اعتدى ع بنتي الي هي بنت اخوه
الجد بصدمه لفت ع مؤيد :وش هالكلام الي اسمعه
مؤيد ساكت
ام وجدان صارت تبكي وتصارخ صراخ هستري هدتها عمة جود
الجده غطة ع ولدها وهددة ام جود ان الكلام مايوصل للجد او ابوجود لان مؤيدرجال شايل عيبه وجود هي راح تكون الاضحيه بالنهايه اضطرت ام جود تسكت مررة الايام وجود صارت ماتتكلم انخرست صارت مو نفس قبل ملامها قليل قليل الكل استغرب مستثناء امجود وعمة جود ومؤيد
مؤيد بعد الي صار مو مصدق نفسه وبدى تدريجيا ينحرف لطريق السوء
مررة8 ع الحادثه وخلالها مات الجد وتقسموا لورث وكل واحد استقل بيت لحاله الا القصر الي كانو ساكنين فيه ماباعوه خلوه للاجازات يصيفو فيه
وجدان صار شكلها احلى واحلى
في بيت ام وجدان جت عمتها ابتسام مع بناتها الي من عمر وجدان واختها مرام الي اصغر منها الي كانت تدري بكل شي رحبو فيها وقعدو يسولفو شوي طلعو البنات يسولفون مع بعض
كانت جايبه لامها العصير ولا تسمع امها وباين ع صوتها الحزن
ام وجدان :ابتسام اخوك ذبحني بسواته ذي والله من 8 سنين وانا ما ذقت طعم الراحه
وجدان كانت تحسب ان ا مها تقصد ابوها بس انصدمت من رد عمتها
ابتسام :والله مؤيد مو بس انتي الي ذبحك بهالسلفه حتى امي ي معالي فكري بنتك وجدان المسكينه لازم تسوين لها العمليه
وجدان بنفسها "مؤيد مين مؤيد وبعدين ايش عمليته ذي بعد "
ام وجدان :اخاف اقولها اخاف
ابتسام بحزم:لازم تقولينلها تبينها توقف نصيب مرام معها لازم ي معالي تقولين ل وجدان انها موبنت
هنا وجدان كان احد صب عليها مويه بارده اصقت وتذكرت الحلم الي يجيها والرجال الي كان يلعبها جئه حست الدنيا دور فيها ماحست بنفسها الا هي طايحه
ام وجدان سمعت الصوت انفجعت وراحت ركض الاوتشوف وجدان مغمى عليها صارخت
ام وجدان :يمه بنتي
ودوها للغرفه تجمعو عليها البنات
شوي وصحت
ام وجدان تضمها :سم الله عليك يمه كذى خوفتيني عليك
وجدان بعدة امها عنها :خلونا لحالنا
ام وجدان بلعت ريقها :ب بنات طلعو برى يالله
جود طالع للفراغ:يعني انا مو بنت :
ام جود بندفاع:لا يمممه سم الله عليك
وجدان: يممه انا متذكره كل شي بس كنت احسبه حلم بس كل شي اتضح الحين فماله داعي تفلين ودورين
ام جود حكت لوجدان السالفه من اولها لاخرها جود حاقدة ع عمها وخواتها وع كل الي كان يومها موجود حقدة ع جدتها وعمتها وعاهدت نفسها بشي انها ماتكون طيبه مع شخص لو مين ماكان لان كلهم بنظرها صارو منافقين صارت حقوده بشكل مو طبيعي انعزلت عن الناس اخرت سنتين وصارت مع مرام بنفس الفصل حتى بنات عمها ماصارت تشوفه اقرب وحده لها مرام لانها كانت معها بالغرفه صرات محد يشوفها غير ع الكل بس وهاذا اجبار من ابوها ابوها مايدري ايش صار لبنته الي كان الكل يتمنى تكون عنده ولد الي الشيوخ الكل يقول بنتك لولدي ايشى الي غيرها وام وجدان تحاول تقنعه انها عين وكذى لانه لودرماحيخليها عايشه لو دقيقه وحده
هاذا ماضي وجدان
من هنا تبدا القصهة الاحداث
ثــــــــــانويـــــــــة البنات
الصباح كانو كل قروب جالس مع بعض
القروب الاول
سهى :خساره ماداوت اليوم
مي بحسره:أي والله حساره
فرح:ااااهـ ي قلبي ليتها بس تعطيني وجه لو يوم واحد بس
القروب الثاني
هند:هففف اخاف ماداوم
ناديه :فال الله ولا فالك
...............................................................
يتكلمون القربين عن بووويه مخققه كل المدرسه تاخذ العقل ماكانت تعطي وجه واختها معها بنفس الصف كلهم ثاني ثنوي اختها كيوت مرره كانو محور المدرسه يلقبونها توري كان شعرها بوي سبايكي برونزيه عيونها ناعسه صوتها فيه بحه لها غمازه باليسار خشمها سلة سيف خارمه شفتها وحاجبها وخارمه اذنها اليمين كلها واليسار ثلاث بس كانت بدون مبالغه خوقاااااق
اما اختها كانت ناعمه مررره وصوتها هادي ومرره هاديه شعرها لين تحت ظهرها بني فاتح
نرجع لاجواء المدرسه
دخلة بهيبتها المدرسه وراها اختها كانت الانظار عليهم الي متقززه من توري عشانها بويه والي خاقه حدها والي تغار منها مشت ولا اهتمت لاحد وراها اختها جلسو بمكان شلتهم الي اغلبهم بويات
عبير وحده من الشله :هلاهلا تو ماظلمة المدرسه
توري:بوجودك حبيبتي
عبير :اقول انطمي بس
توري تتصنع العصبيه:ايش قلتي
عبيرتقرص خد توري فديته المعصب توري ماسكه ظحكتها
جلسو شوي ولا يدق الجرس
كانت احصه الاولى تسميع قصيده
البله : وجدان سلمان
توري :نعم ابله
وقفه"لااحد يستغرب توري هي نفسها وجدان بس حست ان كونها بنت سبب ضعفه وهي غلطانه عذرها جدا سخيف
الابله:من الاخر حافضه
توري:شوفي انتي بس لو تعطيني الكلمه الاولى انا اكمل انتي م عليك
الابله:وفي يالله كملي
توري:لا عاد ابله ذا حرف جر مجروره ع الاقل
الابله:وفي فصل الربيع
توري:انتي بس لو تقوليلي الثانيه اكملها لكك والله عاد يالله
الابله بملل:توزهر الورود
توري:دام توزهر الورد والله عاد الثالثه ثابته بس قوليلياها
الابله:بصراخ :براااااااااااا
توري الي م صدقت خبروماسكه ظحكتها : وراك معصبه
الابله: انقلعي براااا
توري :طيب طيب لايطق بك عرق وطلعت وهي كاتمه ظحكتها
طلعت توري من الفصل وع طول ع مكتب ابله امل الي هي المرشده الطلابيه
عند ابله امل
انطق الباب قالت بدون ماترفع راسها وهي تكتب :ادخل
دخلت توري راسها من الباب وببتسامه :اشتقنا لطيبين
كيان ابتسمت لها :وهم اكثر
تور دخلت وقفلت الباب وراها قالت يبختي اذا هم مشتاقين لي
كيان تعرف توري وتعرف حراكاتها قالت بتوتر واضح :ههههه انتي شكلك مطروده من حصتك
توري تقرب لامل وتتفحها:عشانك وربي
امل كانت لابسه تنوره ميدي اسود وجاكيت رسمي احمر وتحته بدر اسود وايدها اليمين اكسسوارات ملينه وكانت اسود واحمر
تستغربون ان ذا كلام يدور بين طالبه وابله ولا بعد المرشده الطلابيه خلوني اوضح لكم العلاقه الي بينهم مدرسة توري في مدرسه خاصه وصاحب المدرسه ابو ابله امل الي بعد م خلصت دراستها ابوها لزم عليها تشتغل بدل قعدة البيت وتلقى شي يشغلها وقال بيشغلها بمدرسته هي رفضة لاكن ابوها ملزم وافقت بس بشرط انها م درس مالها خلق للبنات ومنوشات معهم ولالها للايداره وحوستها فـ طلبت من ابوها يعينها المرشده الطلابيه وهي مررره طيوبه حنونه عمرها 23 صح صغيره بس المدرسه مو حكوميه امل بنت لو اقول عذاب قليله تهبل بالي قدامها من جمالها ودلعها ورقتها هي مو طويله واجد الي يشوفها يقول عمرها17 او18 م يصدق انها عمرها23 ومرشده طلابيه للبنات شعره مقصقص بطريقه ملخبطه وتجنن لونه اشقر رمادي وجدان بسبب مضاربتها ومشاكلها دايما ينزلونها للمرشده الطلابيه ومن شافت امل تولعت فيها وفي اسلوبها وطريقتها بالكلام وخوفها عليها توري كانت داوم يو واحد بالسبوع وااحيانن م داوم كلش ومحد يقدر يقولها كلمه لان الفلوس مدفوعه من قبلبس هي انتظمت بالدوام عشانها
نرجع لروايه
امل محدها متوتره:و.وجـ..دان تكفين مو وقتك
توري انقلب:انا اسمي توري اسم البنت ذا لاتعيديه ع لسانك
امل :ذا الاسم بس صاحباتك وصديقات الي ينادوك فيه وبعدين اشوف الابلات ينادوك وجدان ولا تكلمتي
توري تقرب منها :بس انتي غير
امل زاد توترها
وجدان قربت وحواطة اخصر امل وحطة راسها وصارت تتنفس عند رقبة امل
امل داخت من عطر توري وتوري حست فيها وابتسمت ع خفيف وكملت وباست رقبة امل ع خفيف وضلت تبوس حد م وصلت لخدها وعضته ع خفيف وهمست باذنها :مو حرام تعذبيني بالاحمر وربي اليوم بالطابور من شفتك مدري شلون صبرت
امل زاد توترها هي تعشق توري تعشق حبها لها تعشق غيرتها يوم تشوفها تسولف مع احد غيرها بس ولا مرره م قالت لتوري هالشي لانها تخاف من هالعلاقه لان تدري وش نهاية ذي العلاقات وقبل كل شي حرااااااااااااااااااام
امل تبي تبعد توري عنها لانها شوي وتنهار من حركات توري لها الي دوخها وتنسيها العالم بالي فيه وهاذا الي م تبيه م تبي تنسى انها بنت منو وان ذا ياثر على سمعتها وقبلها سمعة ابوها م تبي تتعلق بتوري وبعدين توري راح تتخرج تروح ولا تدري عنها م تبي تفقد احد تحبه يكفي امها الي ماتت
توري لاحظة سرحان امل باستها بخدها وبهمس:شفيك
امل :وجدان :والي يرحم والديك حلي عني الي تسوينه غلط
توري بحزن :غلط اني احبك
امل:حبيني م قلتلك لا بس مو كذا ومو بالهطريقه
توري :بس انا غير هالطريقه م ابي وخليك بالطيب لاجيك يسلوبي الثاي
امل خافت لانها تعرف توري والي تقدر تسوي قالت عشان تصرف توري:طيب الحين انا عندي شغل
توري وفهمت عليها:طيب بس قبل لاروح ابي بوسه
امل خايفه عمتها الي هي المديره تدخل و باي لحظه باست توري ع خدها بسرع
امل :ي الله بسرعه روحي قبل لاتجي المديره وتشوفك عندي
توري وهي طالعه:ولو ا نمو ذي البوسه الي ابيها بس لجايات اكثر وبتعوضيني
امل لما توري طلعت من عندها ستندة ع المكتب حطت ايدها ع قلبها تحسه شوي ويطلع من محله لما تكون مع توري شعور فضيع شعور تحبه بس تخاف منه شوي ولا توري تدخل لما شافت امل بالحاله تبسمت :احم احم امل
امل وجها الوان من الاحراج :ء ااا ششرجعك
توري وهي كاتمه ظحكتها :ابد بس ابيك تكتبين لي ترخيص بالدخول الصف
امل بسرعه كتبة الورقه لها واعطتها لما مدتها لتوري اخذتها ومسكت ايدها وباستها وهمسة باذنها :بجيك اليوم نكمل
كيان وهي متوره من قرب توري وتشم ريحة عطرها الرجالي الي يدوخها:ءء حـ حياااك
اكمل البارت الجاي تحياتي شووووووووووودي
نبـــــــــــــداء
بقول ملخص عن بداية القصه بطلة روايتي وجدان عمرها 8سنين ملقوفه وقويه وحقها تاخذه من بين عيون الي قدامها كانت فيها ملامح البرائه الكل يعزها والكل يقول جود بنت ابوها ومحد يقدر يكسر راسها ع عمرها الصغير كانت نبيها ولما كانت بالابتدائي كانت تتكرم بشكل دائم عندها ثمن خوات بس 4 منهم تخواتها من امها لان امها كانت متزوجه من قبل ابوها وثنتين من ابوها لانه هم بعدكان متزوج قبل امها بس كل خواتها من ابوها كل وحده من ام اعمارهم متقاربه واخت وحده من امها وابوها كانو العيله كلهم يموتون ع شقاوتها كانت تقول كلام اكبر من سنها لدرجه ان خواتها ياخذون رايها بملابسهم اعمام وجدان كثار وكلهم بزوجاتهم وبناتهم عايشين بيت واحد هاذي اوامر الجد كان البيت أي بيت قصدي القصر كان كبير مرره وجنبه فله صغيره للعيال وهاذا طلب من ابو وجدان وعماها الثاني لان هم بناتهم من جيل الباب وعيب اصلنن عيال لان البنات اكثر من العيال كانو عايشين عيشه ولا اروع بس لابد من الموناوشات بين الحريم بس مكملين حياتهم جود كان عندها عم بعمر العشرين كان مرره يعز وجدان ويحبها من بين بنات اخوانه كلهم بليله من اليالي كانت جود بفستانها المنفوش كان يوم عيد وهي ملت من البنات راحت لامها
وجدان :ماما ماما
ام وجدان كانت لاهيه مع بناتها الي من زوجها الاول لان ابوهو مايجيبهم غير من عيد لعيد وطنشت جود
وجدان بصراخ:ماااااماااا
ام وجدان بعصبيه:وطمه ان شالله ماتشوفيني مشغوله
وجدان ببرائه :لا انتي كنتي فاديه عسان تتدى تلمتت>>>>لا انتي كنتي فاضيه عشان كذى كلمتك
ام وجدان بنفاذ صبر :ايش تبغي ماما
وجدان :ابي العب معك
ام جود : روحي عند عمومؤيد ي الله ماما انا بكلم اختك وي
وجدان بدون اهتمام: اصلن عادي اتي ماتحبي تلعبي معي اذا هم هنا >>>>>>>>>كانت تغار من خواتها اللي من امها لانها تحسب امها تحبهم اكثر منها هي واختها الصغيره
راحت وجدان لعمها مؤيد عند الرجال طبعا عشانها صغيره وهم كلهم عمامها وعيال عمامها
الجد :هلا بالشيخه
وجدان:هلافيك جدو
الجد بحنيه :تعالي بحظني
راحت وجدان وجلست بحظن جدها وجدها سولف معها شوي وبعدين انشغل بسوالفه مع عياله وهي طفشته كل شوي تسحب في لحيته
الجد:ي جدو ي حبيبتي خلي شيبتي بحالها
وجدان:مو حلوبشيلها عشان تصير حلو زي عمو مؤؤيد
الجد ظحك بتعب ونادى مؤيد جى واخذها وطلع برى
اعرفكم ع مؤيد كثر شاب وسيم يدرس اخر سنه بثويه دلوع امه شلته فاسده بس هو غير عنهم
ياما حاولو يجرونه لطريقهم بس قدرو يخلوه يتعاطى مخدرات
مؤيد وهو شايل وجدان:تبين حلاوه
وجدان هزت راسها بلا
مؤؤيد :مممممم تبين عصير
وجدان :لا
مؤؤيد :ظيب اؤيش تين وانا اجبه لك
وجدان بحزن تجمعت عؤيونها بعؤيونها وبنبره تقطع القلب :ابي ماما تحبني ؤيوم العيد كل عيد تنساني
مؤيد فهم قصدها لانه الوحيد الي تفضفض له : وجدان انا كم كرره اقولك ماما تحبك زيهم "يقصد خواتها الي من امها لانها تغار من اهتما امها فيهم"
وجدان بحزن :بس هي تحبهم اكثر مني
مؤؤيد :انتي دايما عند امك هم حرام بعاد عنها وهي تشتاق لهم عشان كذى
وجدان ببرائه لازم ابعد عن ماما عشان تحبني زي خواتي
مؤؤيد: لا م ابي اسمع منك كلام زي كذى مرره ثانيه ي حظك انتي امك عندك في ناس تتمنى امهم تكون جنبهم "يبي يغير الجو" ايش رايك تنامين عندي اليوم
وجدان:بفرحه ايه ايه
مؤيد:طيب بقول لامك بالاول
وجدان :طيب
مؤيد دق ع امها وقالها وهي ماصدقت خبر وافقت
راحت وجدان مع عمها ونامت بس بذيك اليله صار شي او بالصح مصيبه حلت ع راس طفله بريئه عمرها ماعدى 8سنسن محقول خلوكم برايه
ام وجدان صحت الصباح وسوت الفطور لبناتها ولبنات زوجها الي تعتبرهم مثل بناتها هم عمدهم خدم بس ام وجدان عندها حاله اسثنائيه لبناتها الي تتشفق ع ماتشوفه جهزت الفطور ماقلقة ع وجدان لانها مطمنه انها مع مؤيد الامين ماتدري بالمصيبه الي صارت افطرت مع بناتها ودعتهم وراحت لغرفة مؤيد دقت الباب ماسمعت رد طولت بعدين دخلة توقعت ان مؤيدراح الدوام وخلى جود نايمه ام جود ماتتغطى عن مؤيد لانها تعرفه من يوم وهو صغير المهم دخلت الغرفه شمت ريحة دخان استغربت لان مؤيد مايدخن دخلت وشافت الفاجعه انصدمت بالمنظر ......................اكمل البارت الجاي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الثاني
دخلت الغرفه شمت ريحة دخان استغربت لان مؤيد مايدخن دخلت وشافت الفاجعه انصدمت بالمنظر لقت مؤيد بدون فلينه ولابس شورت لركبه ويدخن بشراسه و ع السرير ضناها بنتها الي تحسها غير عن بناتها كلهم بنتها الي هي نسخه مصغره عنها بنتها الي الكل يحسدها عليها من جمالها وبرائتها كانت نايمه ع السرير وجسمها شبه عاري حست الدنيا الدور فيها ماتدري شتسوي لو يدري ابوها لاميخليها عايشه راح يذبخها وهي بنت لسى صغيره بريئه ماتدري ايش يصير
راخت لها وفيها ام انها مو بنتها جود مو بنتها بخطوات بطيئه وصلت لها تحسس جسمها وجها وصارت تصرخ باعلى صوت ع مؤيد
ام وجدان بصراخ وعصبيه: ااااانتت شسسسسسويييت بنتي هاه قول وصارت تضربه ع صدره بجنون وهو ساكت مايتحرك
دخلت جدة جود الي هي ام مؤيد وبنتها
:الجده علامط ي حرمه بعدي عن ولدي وش صار لعقلك انجنيتي
ام وجود :ولدك المحترم المصون اعتدى ع بنتي الي هي بنت اخوه
الجد بصدمه لفت ع مؤيد :وش هالكلام الي اسمعه
مؤيد ساكت
ام وجدان صارت تبكي وتصارخ صراخ هستري هدتها عمة جود
الجده غطة ع ولدها وهددة ام جود ان الكلام مايوصل للجد او ابوجود لان مؤيدرجال شايل عيبه وجود هي راح تكون الاضحيه بالنهايه اضطرت ام جود تسكت مررة الايام وجود صارت ماتتكلم انخرست صارت مو نفس قبل ملامها قليل قليل الكل استغرب مستثناء امجود وعمة جود ومؤيد
مؤيد بعد الي صار مو مصدق نفسه وبدى تدريجيا ينحرف لطريق السوء
مررة8 ع الحادثه وخلالها مات الجد وتقسموا لورث وكل واحد استقل بيت لحاله الا القصر الي كانو ساكنين فيه ماباعوه خلوه للاجازات يصيفو فيه
وجدان صار شكلها احلى واحلى
في بيت ام وجدان جت عمتها ابتسام مع بناتها الي من عمر وجدان واختها مرام الي اصغر منها الي كانت تدري بكل شي رحبو فيها وقعدو يسولفو شوي طلعو البنات يسولفون مع بعض
كانت جايبه لامها العصير ولا تسمع امها وباين ع صوتها الحزن
ام وجدان :ابتسام اخوك ذبحني بسواته ذي والله من 8 سنين وانا ما ذقت طعم الراحه
وجدان كانت تحسب ان ا مها تقصد ابوها بس انصدمت من رد عمتها
ابتسام :والله مؤيد مو بس انتي الي ذبحك بهالسلفه حتى امي ي معالي فكري بنتك وجدان المسكينه لازم تسوين لها العمليه
وجدان بنفسها "مؤيد مين مؤيد وبعدين ايش عمليته ذي بعد "
ام وجدان :اخاف اقولها اخاف
ابتسام بحزم:لازم تقولينلها تبينها توقف نصيب مرام معها لازم ي معالي تقولين ل وجدان انها موبنت
هنا وجدان كان احد صب عليها مويه بارده اصقت وتذكرت الحلم الي يجيها والرجال الي كان يلعبها جئه حست الدنيا دور فيها ماحست بنفسها الا هي طايحه
ام وجدان سمعت الصوت انفجعت وراحت ركض الاوتشوف وجدان مغمى عليها صارخت
ام وجدان :يمه بنتي
ودوها للغرفه تجمعو عليها البنات
شوي وصحت
ام وجدان تضمها :سم الله عليك يمه كذى خوفتيني عليك
وجدان بعدة امها عنها :خلونا لحالنا
ام وجدان بلعت ريقها :ب بنات طلعو برى يالله
جود طالع للفراغ:يعني انا مو بنت :
ام جود بندفاع:لا يمممه سم الله عليك
وجدان: يممه انا متذكره كل شي بس كنت احسبه حلم بس كل شي اتضح الحين فماله داعي تفلين ودورين
ام جود حكت لوجدان السالفه من اولها لاخرها جود حاقدة ع عمها وخواتها وع كل الي كان يومها موجود حقدة ع جدتها وعمتها وعاهدت نفسها بشي انها ماتكون طيبه مع شخص لو مين ماكان لان كلهم بنظرها صارو منافقين صارت حقوده بشكل مو طبيعي انعزلت عن الناس اخرت سنتين وصارت مع مرام بنفس الفصل حتى بنات عمها ماصارت تشوفه اقرب وحده لها مرام لانها كانت معها بالغرفه صرات محد يشوفها غير ع الكل بس وهاذا اجبار من ابوها ابوها مايدري ايش صار لبنته الي كان الكل يتمنى تكون عنده ولد الي الشيوخ الكل يقول بنتك لولدي ايشى الي غيرها وام وجدان تحاول تقنعه انها عين وكذى لانه لودرماحيخليها عايشه لو دقيقه وحده
هاذا ماضي وجدان
من هنا تبدا القصهة الاحداث
ثــــــــــانويـــــــــة البنات
الصباح كانو كل قروب جالس مع بعض
القروب الاول
سهى :خساره ماداوت اليوم
مي بحسره:أي والله حساره
فرح:ااااهـ ي قلبي ليتها بس تعطيني وجه لو يوم واحد بس
القروب الثاني
هند:هففف اخاف ماداوم
ناديه :فال الله ولا فالك
...............................................................
يتكلمون القربين عن بووويه مخققه كل المدرسه تاخذ العقل ماكانت تعطي وجه واختها معها بنفس الصف كلهم ثاني ثنوي اختها كيوت مرره كانو محور المدرسه يلقبونها توري كان شعرها بوي سبايكي برونزيه عيونها ناعسه صوتها فيه بحه لها غمازه باليسار خشمها سلة سيف خارمه شفتها وحاجبها وخارمه اذنها اليمين كلها واليسار ثلاث بس كانت بدون مبالغه خوقاااااق
اما اختها كانت ناعمه مررره وصوتها هادي ومرره هاديه شعرها لين تحت ظهرها بني فاتح
نرجع لاجواء المدرسه
دخلة بهيبتها المدرسه وراها اختها كانت الانظار عليهم الي متقززه من توري عشانها بويه والي خاقه حدها والي تغار منها مشت ولا اهتمت لاحد وراها اختها جلسو بمكان شلتهم الي اغلبهم بويات
عبير وحده من الشله :هلاهلا تو ماظلمة المدرسه
توري:بوجودك حبيبتي
عبير :اقول انطمي بس
توري تتصنع العصبيه:ايش قلتي
عبيرتقرص خد توري فديته المعصب توري ماسكه ظحكتها
جلسو شوي ولا يدق الجرس
كانت احصه الاولى تسميع قصيده
البله : وجدان سلمان
توري :نعم ابله
وقفه"لااحد يستغرب توري هي نفسها وجدان بس حست ان كونها بنت سبب ضعفه وهي غلطانه عذرها جدا سخيف
الابله:من الاخر حافضه
توري:شوفي انتي بس لو تعطيني الكلمه الاولى انا اكمل انتي م عليك
الابله:وفي يالله كملي
توري:لا عاد ابله ذا حرف جر مجروره ع الاقل
الابله:وفي فصل الربيع
توري:انتي بس لو تقوليلي الثانيه اكملها لكك والله عاد يالله
الابله بملل:توزهر الورود
توري:دام توزهر الورد والله عاد الثالثه ثابته بس قوليلياها
الابله:بصراخ :براااااااااااا
توري الي م صدقت خبروماسكه ظحكتها : وراك معصبه
الابله: انقلعي براااا
توري :طيب طيب لايطق بك عرق وطلعت وهي كاتمه ظحكتها
طلعت توري من الفصل وع طول ع مكتب ابله امل الي هي المرشده الطلابيه
عند ابله امل
انطق الباب قالت بدون ماترفع راسها وهي تكتب :ادخل
دخلت توري راسها من الباب وببتسامه :اشتقنا لطيبين
كيان ابتسمت لها :وهم اكثر
تور دخلت وقفلت الباب وراها قالت يبختي اذا هم مشتاقين لي
كيان تعرف توري وتعرف حراكاتها قالت بتوتر واضح :ههههه انتي شكلك مطروده من حصتك
توري تقرب لامل وتتفحها:عشانك وربي
امل كانت لابسه تنوره ميدي اسود وجاكيت رسمي احمر وتحته بدر اسود وايدها اليمين اكسسوارات ملينه وكانت اسود واحمر
تستغربون ان ذا كلام يدور بين طالبه وابله ولا بعد المرشده الطلابيه خلوني اوضح لكم العلاقه الي بينهم مدرسة توري في مدرسه خاصه وصاحب المدرسه ابو ابله امل الي بعد م خلصت دراستها ابوها لزم عليها تشتغل بدل قعدة البيت وتلقى شي يشغلها وقال بيشغلها بمدرسته هي رفضة لاكن ابوها ملزم وافقت بس بشرط انها م درس مالها خلق للبنات ومنوشات معهم ولالها للايداره وحوستها فـ طلبت من ابوها يعينها المرشده الطلابيه وهي مررره طيوبه حنونه عمرها 23 صح صغيره بس المدرسه مو حكوميه امل بنت لو اقول عذاب قليله تهبل بالي قدامها من جمالها ودلعها ورقتها هي مو طويله واجد الي يشوفها يقول عمرها17 او18 م يصدق انها عمرها23 ومرشده طلابيه للبنات شعره مقصقص بطريقه ملخبطه وتجنن لونه اشقر رمادي وجدان بسبب مضاربتها ومشاكلها دايما ينزلونها للمرشده الطلابيه ومن شافت امل تولعت فيها وفي اسلوبها وطريقتها بالكلام وخوفها عليها توري كانت داوم يو واحد بالسبوع وااحيانن م داوم كلش ومحد يقدر يقولها كلمه لان الفلوس مدفوعه من قبلبس هي انتظمت بالدوام عشانها
نرجع لروايه
امل محدها متوتره:و.وجـ..دان تكفين مو وقتك
توري انقلب:انا اسمي توري اسم البنت ذا لاتعيديه ع لسانك
امل :ذا الاسم بس صاحباتك وصديقات الي ينادوك فيه وبعدين اشوف الابلات ينادوك وجدان ولا تكلمتي
توري تقرب منها :بس انتي غير
امل زاد توترها
وجدان قربت وحواطة اخصر امل وحطة راسها وصارت تتنفس عند رقبة امل
امل داخت من عطر توري وتوري حست فيها وابتسمت ع خفيف وكملت وباست رقبة امل ع خفيف وضلت تبوس حد م وصلت لخدها وعضته ع خفيف وهمست باذنها :مو حرام تعذبيني بالاحمر وربي اليوم بالطابور من شفتك مدري شلون صبرت
امل زاد توترها هي تعشق توري تعشق حبها لها تعشق غيرتها يوم تشوفها تسولف مع احد غيرها بس ولا مرره م قالت لتوري هالشي لانها تخاف من هالعلاقه لان تدري وش نهاية ذي العلاقات وقبل كل شي حرااااااااااااااااااام
امل تبي تبعد توري عنها لانها شوي وتنهار من حركات توري لها الي دوخها وتنسيها العالم بالي فيه وهاذا الي م تبيه م تبي تنسى انها بنت منو وان ذا ياثر على سمعتها وقبلها سمعة ابوها م تبي تتعلق بتوري وبعدين توري راح تتخرج تروح ولا تدري عنها م تبي تفقد احد تحبه يكفي امها الي ماتت
توري لاحظة سرحان امل باستها بخدها وبهمس:شفيك
امل :وجدان :والي يرحم والديك حلي عني الي تسوينه غلط
توري بحزن :غلط اني احبك
امل:حبيني م قلتلك لا بس مو كذا ومو بالهطريقه
توري :بس انا غير هالطريقه م ابي وخليك بالطيب لاجيك يسلوبي الثاي
امل خافت لانها تعرف توري والي تقدر تسوي قالت عشان تصرف توري:طيب الحين انا عندي شغل
توري وفهمت عليها:طيب بس قبل لاروح ابي بوسه
امل خايفه عمتها الي هي المديره تدخل و باي لحظه باست توري ع خدها بسرع
امل :ي الله بسرعه روحي قبل لاتجي المديره وتشوفك عندي
توري وهي طالعه:ولو ا نمو ذي البوسه الي ابيها بس لجايات اكثر وبتعوضيني
امل لما توري طلعت من عندها ستندة ع المكتب حطت ايدها ع قلبها تحسه شوي ويطلع من محله لما تكون مع توري شعور فضيع شعور تحبه بس تخاف منه شوي ولا توري تدخل لما شافت امل بالحاله تبسمت :احم احم امل
امل وجها الوان من الاحراج :ء ااا ششرجعك
توري وهي كاتمه ظحكتها :ابد بس ابيك تكتبين لي ترخيص بالدخول الصف
امل بسرعه كتبة الورقه لها واعطتها لما مدتها لتوري اخذتها ومسكت ايدها وباستها وهمسة باذنها :بجيك اليوم نكمل
كيان وهي متوره من قرب توري وتشم ريحة عطرها الرجالي الي يدوخها:ءء حـ حياااك
اكمل البارت الجاي تحياتي شووووووووووودي
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu