قبل مابداء الروايه احب اشكر البنات الي سمحو لي باني انزل الروايه الروايه هاذي تقريبا صار لي سنه اسجل احداثها وكنت ابي انقل الحقيقه بدون أي التباس في بعض الشخصيات غيرت اساميهم لانهم مارضو اني احط اساميهم الحقيقيه
عشان محد يتعرف عليهم بس ابطال الروايه اسمايهم نفس ماهي ماغيرتها روايتي تتكلم عن قروب بنات في 16 بنت الي من الثنوي والي من الجامعه لهم مجتمعهم الخاص فيهم في بنات راح اذكر عايلاتهم لان عيلاتهم لهم دور في الروايه وفي بنات بس راح اوصف شخصيتهم وشكلهم
عبير بويه ثاني ثنوي ادبي عمرها18 شعرها قاصته بوي مشفر لنص رقبتها عيونها ناعسه بشرتها برونز حلو جسمها نحيف حييل ابتسامتها تذبح خصوصا لما تبتسم نص ابتسامه طولها عادي طيوبه غامضه ماتحب المجامله مع ان كل خاق عندها الاانها ماتحب تلعب على البنات اذا حبت حبت بصدق وهي كانت مخاويه مشاعل بس تركو راح تعرفون ليش تركو عايشه مع امها ووابوها واخوانها اثنين حييل مدلعينها لها اخت اكبر منها متزوجه بس هي مو معترفه فيها لسبب راح تعرفونه بالروايه امها فرري بس بحدود ابوها دايما مشغول اخوها مشعل الكبير يموت عليها ودايما هو الي يطلعها ويمشيها اما اخوها الثاني اسمه ولييد اكبر منها بسنتين يحب يرفع ظغطها ودايما تتهاوش معه بس هو مايكرها يموت عليها بس يطمش عليها بس هو وياها مايقدرون يعيشو بدون بعض
اسماء بويه عمرها 20 ثاني ثنوي ادبي راسبه سنتين شعرها سبايكي بني فاتح ملامحها الكل يقول انها ملامح اجنبيه مع ان امها سعوديه مافيها عرق عوينها وساع بيضا نحيفه اطول من عبير شوي في صوتها بحه تخقق ولما تغني الكل يخق ع صوتها بنت عم عبير بس عكس عبيير تماما لقبها سوما او سيمو لعااابه درجه اولى ماتحب بس تلعب ع البنات بس هي وفيه لصديقاتها مال فزعات عايشه بفيلا مع امها و واخوانها من ابوها امها متزوجه من واحد غير ابوها ابوها مات وعمرها 9سنيين هي وحيدة امها بس امها مشغوله عنها عايشه هي وامها وزوج بالطابق الي فوق للفلا وخوانها وحريمهم بالي تحت زوج امها مايطيقها واخونها ساكتين عن امها عشان خاطرها ومايردون لها طلب سبب انها بويه انها تعودت تعيش مع خوانها من وهي صغير لها اخو اكبر منها بشهرين يعني تقريبا قد عمرها لانه من ام وهي من ام اخوها من ابوها بس كانهم خوان من ام واب مرره مع بعض دايما هو يسوي شعرها سبايكي للمدرسه ملابسهم تقربا وحده احينان تنام في غرفته هو يدري انها بويه بس مايدري عن تخبيصاتها مع البنات يعني مايدري ان لها حبايب ومدرري ايش لانه اكيد محيسكت وهي ماقالت له عشان ماطيح من عينه
منال 18ثاني ادبي طيوبه بيضا موطويله ولا قصيره نحيفه بس عندها صدر جسمها حلو شعرها اسود طويل لاخر ظهرها كان ايام المتوسط دايما تقصه بوي بس بالثنوي طولته ماتحب تجرح احد خفيفة دم بس اذا احد جا عند حقها وخر عنها ماتحب حركات البنات حب ماحب صريحه
وفيه لصديقاتها الي يشوفها يقول انها بنت هاديه وعاقله بس هي داهيه وحقت مغامرات لها اخوات متزوجات وبناتهم قدها ولها اخت بالجامعه اسمها دلال واخت بالمتوسط اسمها ريماس منال وريماس دايما هواش مع بعض مايتفقون واذا صدف واتفقو يكون الاتفاق ضد اختهم دلال هم عايشين بقريه بس هي ساكنه عند اخوها فتره وترجع لاهلها لان زوجة اخوها تعبانه وتبي مين يساعدها
مشاعل17 مغروره حيييل مع الي ماتعرفه بس ع قد غرورها طيووبه مع قروبها ماتحب تجامل ابد حساسه رومنسيه كانت مخاويه بس تركو عايشه مع ابوها امها ماتت وهي لسى صغيرهـ اخوانها يتحكمون فيها ماعندها خوات ابوها طيب بس دايما يسمع لعياله اكثر شي واحيانن تكسر خاطره ويسمع لها لانها يتيمه وماعندها خوات زوجة اخوها الكبير دايما معها تحبها زي اختها
شذى بيضا شعرها طويل خشمها أجمل شيء فيها عيونها كبيره فمها صغير وجميل وفيها ملامح برائه 17مايفرق غرورها عن غرور مشاعل بشي نفس شخصية مشاعل بس عيبها ان كلامها مايع تجلط الي قدامها بمياعتها بس هي مال فزعات هي صح شخصيتها نفس شخصية مشاعل بس حياتها عكسها تمام هي بنت عز ودلال ودلوعة ابوها بس هي عايشه بيت جدها ابو امها من يوم ماتزوج ابوها مو انها زعلت باالعكس هي الي اقنعت ابوها يتزوج لانها شافت ابوها وحيد بعد وفاة امها هي عايشه مع خالاتها الي من سنها في بيت جدها وهي بنت بنته الدلوعه الي ماتت بعيده عنه ابو شذى عايش بجده شذى لها ثلاث خوات واخوان اثنين واحد بالعشرينات والثاني يمكن خمس سنين هيا مخاويه وحده بالحامعه من نفس الشله بس ماتحبها بس برستيج قدام البنات
رحاب19 ثاني ثنوي ادبي بوي شعرها بوي ملامحها حلوه حنطيه قوية عين يعني محد يقدر ياخذ حقها لو مين ماكان تعامل الي قدامها باسلوبه اذا شين هي شينه اذا زين هي زينه فلااويه درجه اولى الي يقعد جنبها لازم يمسك بطنه من الظحك لعابه مستحيل تحب بنت بس تلعب ع البنات هي واسماء مرره مع بعض تعطي الواحد بالوجه ماتجامل ابد اذا كذب عليها الواحد مره وحده محتصدقه طول عمرها لو ندم لها 9 خوات ابوها ميت ماعندها خوان هم عايشن مع امهم عند خالهم الي مو متزوج طييب مرره وع نياته عمره 34
[شهد 17ثاني ثنوي ادبي بنوته شعرها اشقر ارمادي قاصته مدرجات يوصل لنص ظهرها دافوره ومجنونة نت ع النيه عايشه عند عماتها اوبوها وامها مطلقين بس امها تزوجت وابوها يتزوج ويطلق نسونجي بس مهتم في بنته لها اخو اكبر منها متزوج وعايش برياض]
[ابتهال20 ثاني ثنوي ادبي بويه قاصته سبايكي بني شوكليت بويه وعربجيه حيل وعنيده حيل حلوه فيها شبه من عبير بس مو مرره طويله خشمها حد السيف خارمه شفتها وحاجبها وفاتحه اذنها كلها اليسار اما اليمين ثلاث بس فيها غمازه وحده بخدها ماتتكلم كثيير مع ان المشاكل الي ع راسها ماتوقع احد يتحملها امها سوريه مطلقه وعايشه بلدها هي عايشه مع ابوها وزجة ابوها زوجة ابوها لها بنت من زوجها الاول الي قبل ابو ابتهال اسمهاحنين تموت في ابتهال وتتقرب منها بس ابتهال ماتعطيها وجه ابوابتهال مايطيقها لانها تذكره بامها من الشبه الواظح بينهم عندها ثلاث خوات من امها وابوها واخوان اثنين كلهم عايشين عند عمهم بالرياض وراح تعرفون بعدين بالروايه ليش هي ماراحت معهم]
[ريوف18 بوي ملامحها ملامح كوريه تخقق هاديه لاهي قصيره ولاهي طويله هاديه بس حقت مقالب عايشه مع امها وابوها وخواتها ثنتين اصغر منها ع قد حالهم لاهم اغنياء ولاهم فقراء
حاليا هاذي الشخصيات المهمه في شخصي راح تعرفونها بعدين]
هذول الشخصيات المهمه اما الباقي بس حاوصف اشاكلهم لان مالهم دور مهم واجد بروايه بس هم شله وحدهـ
[نوره19غبيه وهبله ملامحها خشنه ملسقه حالها بالبنات وهم ماخذينها مصخره تموت ع عبير وعبير عارفه بس ما تسايرها وتكره مشاعل وماطيقها لسبب راح تعرفونه بروايه]
[وسن عمرهآ 20ثالث ادبي بووويه مآتعطي آحد وجهه طويله معضله شويتين جسمهآ مشدود عندهآ غمآزتآت شعرهآ لتحت آذنهآ صوتهآ خشن]
[بدورعمرهآ 20ثالث ادبي مغرووووووره مملوحه طويله برونزيه عيونهآ صغاار سودا شفايفها صغااار]
هذول الشلة الي بالثنوي اما باقي القروب بالجامعه
[وجدان22 ثالث جامعه قصيره حنطيه شعرها بوي بني اشقر طيوبه ع نياتها ماتحب تجرح وفيه حييل مخاويه شذى وتموت عليها]
[سماهر بروزيه شعرها اسود بوي من جنب طويل وجنب قصير الجنب الطويل من شعرها لونه رمادي انسانه ثقيله ماتحب تتكلم كثير ماعندها مجامله تعطي بالوجه كانت تدرس مع اسماءوابتهال ووسن ووجدان بس لان اسماءوابتهال ووسن دايما يعيدون يالثنوي والمتوسط]
[اميره 20 سنه تحظيري طويه صدرها كبير شعرها حد كتوفها اسود دلوعه سامجه مغروره اهم شي الي قدامها يكون قد مستوهاحبيبة سماهر]
[ اثير 21 ثالث جامعه تخقق ملامحها ناعمه بس حادهـ شعرها بوي مشفر لونه بني فاتح خارمه شفتهاوفاتحه اذنها كلها وفي خدش ع حاجبها مثل الجرح هي مسويته عربجيه حييل وعنيدهـ بقوهـ انانيه ماتحب احد يشاركها بشي يخصها وعندها خطط جهنميه لاحطت احد براسها تجيب اخرته الي يتورط معها تكون نهايته لعابه مستحيل تحب البنات بس تلعب وتاخذ الي تبيه منهم تعرفت ع القروب من طرف سماهر وجدان]
ادري طولت عليكم بالوصف بس شسوي لزوم عشان تعرفون كل شخصيه بروايه بس في بنت من الشله اسمها
مقتطفات من الروايه/
:انتي م ربيتيني عشان اطلع احسن من كذى
:حبيبتي تزوجت اخوي
:الله لايوفقك وين م كنتي كان م دمرتيني
:البنت عطتكم عمرها
:ايشش وانتي ايش وداكك لبيتها
:م تبين الصور توصل لامكك جيبي لي بنت عليعا المزاج وراح تكون الصور بالحفظ والصون
:حسبي الله عليكك من بنت كان م عذبتيني بدنيتي
:ريناد خليني افهمك والله مو مثل م انتي فاهمه
: طيب ي مشاعل بمشي معاك بهالعبه وبشوف نهايتها معاك
:انتي طالق وخلي بنتك تنفعكك اما فلوسكك اعتبريها المهررالي دفعته لكك وانتي م تستاهليه والوجه من الوجه ابيض
:عبير الله يخليك افهميني
:لو موتي وانتي بذي الحاله كيف تقابلين ربكك
:لا من اخو ولا من ام والاب راح لدنيا ثانيه كيف م تبيني اصير كذى
:احبك احبك احبك وهم بعد احبك واحبك واحبك وراح اضل احبكك
:جعلني اشوف فيك يوم
: روحي ي شيخه عساني م انحرم منك
: شتحسين به وانتي تحبي بنت الي عندها عندكك
: أي بس ليش تتسببين ع جود هي شدخلها
: واذا البنات عرفو انا وش يكون موقفي قدامهم
: والله انا ماخق على أي احد
: حبتك القراده قولي امين
: والله ي عبير انها تستاهل الي سويتيه فيها وحده حقيره مثلها ماتستاهلك
: ترى انا ماسافرت وبقيت عند ابوي الي مايطيقني عشانك وانت ماتحسين فيني
: مشكلتي ماقدر ازعل منك
: ايه وحيييل بعد واموت عليها
: انتي وياها لي حساب ثاني معاكم بعدين وتشوفو الخسف بالدرجات ودرجات هالحصه والحصه الي بعدها راح تتسجل بالقلم الاحمر صفر
: انا مابي اخسرك ولا ابي اخسر اسماء بس لما تكون صداقه ماراح تزعل
: وانتي شكو ي ماما انتي مالك دخل لايكون ع بالك عبير بتترك مشاعل الي الكل وراها وبتجيك انتي "وبنبرة سخريه"انتي شفتي شكلك قبل لاتجين هنا امانه شفتي شكلك كانك خدامه اندنوسيه
: ويين اصرفها هاذي لو صار عليك شي وش اسوي
: لاتحكمين على احد قبل لاتعرفي ضروفه
: ي خي من جد تقهرتخيلي نلمح لها ماتفهم الحمار يفهم انا هي المقصودهـ وهي لا او بالاصح تفهم بس تتجاهل
: محمد انت شفيك علي كل شي بالغصب كل شي ابيه ممنوع وكل شي مابي اجباري ترى انا اختك مو عدوتك
: زين ي بنتي بس هم بعد انتي استخيري يمكن ترتاحين له
: حرام عليك البنت لسى عمرها 17 وتدرس ع الاقل خلوها تخلص المدرسه
: ي خي انا غاسل ايدي انك تسيرين ناعمه
: بعدو خلوها تاخذ نفس اكييد جتها النوبه
البـــــــــــارت الاول
بيــــــــت عبيـــــــــر
الام:عبييير ي عبير قومي يمه ي الله حبيبتي بمرك المدرسه ي اهلب حبيبتي قومي لاتاخريني
عبير وهي نايمه :هممم يمه بس شوي
الام:انا قلت قومي يعني قومي بسرعه استناك بسياره
عبير انزين
قامت عبير بكسل من السرير واخذت لها شور ولبست المريول وخلت شعرها ع حاله ملخبط
ركبت السياره امها وهي معصبه : بدرري
عبير بدون اهتمام : كومار روح بيت اسما
الام:هييه انتي اخرتيني والحين ساعه استنى اسماء بعد تتجهز
عبيير :لاتخافي سوما جاهزه
الام:طيب نشوف بسررعه كومار
بـيــــــــــت اسمـــــــــــاء
كانت تركض ع الدرج بسرعه وخطوات سريعه وهي تلبس عباتها
عبود :شوي شوي لاطيرين
اسما :هفف عبير بطريق وانا لسى ماجهزت
شوي يدق جوالها
اسماء: الوو
عبير: وينك بسرعه طلعي انا برره
اسماء: اووك ي الله طالعه
عبوود: لحظه لحظه بداومين بجوالك
اسماء ماعبرته وراحت
عبوهز راسه باسف وقعد: خبله
السيـــــــارهـ
اسماءوهي تركب : سلام
ام عبير وعبير : وعليكم السلام
اسما : كومار مر البقاله بالاول
عبير: ايش حقه
اسما : القطيه اليوم علي ولا نسيتي
عبيير : أي صح تصدقين نسيت
الام: لا بالاول مررني انا المدرسه وبعدين البقاله
كومار هز راسه
اسما: انا اشك ان بيوم راسه يطير من كثر مايهزه
اسما وعبير وامها يظحكون
[ملاحظه ام عبير مدرسه تشتغل في مدارس خاصه ]
وصلو ام عبير المدرسه وراحو سوبر صغير اشترو بلاوي للبنات
بـيـــــــــت رحـــــــاب
كانت بحرب مع اخوتها ع المكوه وعلى الحمام وكل شي
الخال: ي الله ي بنات
منى وحده من خواتها : انزين خالي صبر
رحاب تتسحبت وراحت لخالها
رحاب ببتسامه عريضه :ي الله خالي
الخال : وخواتك
رحاب[ قلعتهم ] : قالو مايمديهم يجهزون وديني وارجع لهم
الخال : خيير ان شاء الله ي الله بنتي ركبي
رحاب : ي الله
وراح وخلت خواتها بحوستهم
المــــــــــــدرســـــــه
كانو البنات باطابور/
مشاعل بهمس : منول مو كانهم تاخرو
منال بنفس الهمس: مييين قصدك
مشاعل : مين يعني البنات ي خوفي يغيبون من جد طفش
منال : لا متوقع رحاب تغيب واسما امس كلمتها تقول داوم واذا اسما داومت اكيد عبير اداوم
الابله بصراخ :بعديين انتي وياها ماخلصتو
مشاعل : سم الله
الابله : شايفه جني
مشاعل : لا شايفتك
منال ماسكه ظحكتها
الابله متنرفزه وانتبهت لمنال : وش فيك كاتمتها طلعيها
منال وهي لسى فيها الظحكه : والله عاد كيفي اكتمها ولا اطلعها ذا شي راجع لي
مشاعل بتنرفز الابله : منول طلعيها لايخصمون عليك بسلوك
منال فهمت قصد مشاعل : أي والله بس ابيك معي
مشاعل :افا عليك
الابله طفشت منهم وراحت
شذى من وراهم بهمس: يمه تخرع صبغتها
منال لفت عليها : بسم الله انتي من وين طالعه
شذى تمد تبوزها: الناس تقول صباح الخير
مشاعل : ماعليك منها واحلى صباح لشوشو حبيبة قلبي
شذى : أي هين الحين تجي عبير وتنسيني
مشاعل قلب وجها ولفت
منال بهمس لشذى : وبعدين معك الا تذكرينها بسالفه
شذى : هي اصلا مانست السالفه عشان اذكرها
منال : انتي الكلام ضايع معك ولفت
وكلا راح لفصله المدرسه فيها مبنى علمي ومبني ادبي
الحصه الاولى كانت فراغ
وضع البنات
مشاعل سرحانه
منال كانت تسولف مع ريوف
شذى كانت تهذر ع راس ابتهال وابتهال مو حولها
شهد كانت تكتب
تحت دخلت اسما وعبير
اسماء :اووف تاخرنا
عبيير : مرره كلا منك
اسما:والله انتي ماجيتيني بدري اكيد كنتي خامدهـ
عبير: اقول انطمي
اسماء : طمه طمك
شوي صوت من وراهم : نونونو مو عيب بنات عم يتهاوشون ولا بمكان عام بعد
اسماء لفت : رحااااب وراحت ضمتها
عبير نطت عليهم : وخري جا دوري
رحاب : بس كتمتوني
اسما وعبير : هههههههههههههههههههههههه
راحو لفصلهم بعد ماخذو تهزيئه من الاداره ع التاخير
الـفـــــــــــــــــــــــصل
دق الباب الابله ادخل
اسما ء: هاي
الابله : الناس تقول سلام مو وتقلد اسماء هااي
اسماء : والله ابله ماعرفنالكم يوم نتكلم بالي تعلمونا ياهـ تقولون عيب ويوم مانتكلم فييه تقولون مانفهم
رحاب:أي والله والحين ابله ممكن ندخل
الابله بزهق: ادخلن بس بدون ازعاج
البنات دخلو وسلمو ع البنات وطلعو البلاوي الي اسماء جابتها وكانو يسولفون ويظحكون
مشاعل قعدت جنب عبير وبهمس : اشتقت لك
عبير ببرود: اهلين مشاعل
مشاعل : عبير شفيك
عبير بنفس البرود : مافيني شي
مشاعل :حتى قلتيلي مشاعل
عبير : مو هاذااسمك
مشاعل : انا متعوده اسمع منك ميشوو او حبي عمري مو مشاعل وبجفا بعد
عبير : مو مشكلتي انك تعودتي
مشاعل : عبير انا احبك
عبير: انزين وبعدين
مشاعل شوي وتبكي : ولا شي عبير ولا شي وراحت
الي كان يراقب الوضع ابتهال
ابتهال جلست جنب عبير: ليش صديتيها
عبير: ميين
ابتهال : مشاعل
عبير : شفيها
ابتهال : ليش ماعطيتيها وجه ليش كلمتيها بجفا
عبير : ابتهال انتي اكثر وحده عارفه السبب
ابتهال : ادرري بس ترى مشاعل مالها ذنب
عبير بسخريه : مالها ذنب والي يرحم والديك خليني ساكته
ابتهال : عبير انتي تدرين ان الي صار تخطيط من اثير مشاعل مالها ذنب مصيرك بتندمين ي عبير روحي لها قبل لا تخسرينها
عبير: هي الي خسرتني مو بنا
ابتهال : كابري ع قد ماتقدري ي ست عبير بنشوف وش يطلع معك
عبير ماعبرتها وكانت تشرب عصير
ابتهال هزت راسها باسف وراحت
عـــــند مشاعل
منال : بس ميشوو حبيبتي خلاص والله ماتسوى عليك
مشاعل بين دموعها : منال تغيرت علي مرره وحده
منال:.........
مشاعل كملت : منال تكفين قليلي شسوي منال انا بدون عبير اموت والله ماقدر آآآهـ ي اثير ربي لايوفقك وين ماتروحين
شوي وجت ابتهال
ابتهال : مشاعل ماعليك منها هي تكابر بس تبين لك انها مو مهتمه وهي تموت عليك
مشاعل بين دموعها : صدق
ابتهال ابتسمت ع خفيف : ايه صدق
منال : انزين كييف نخلي عبير ترجع لمشاعل
ابتهال بثقه: بسيطه
مشاعل :كييف
ابتهال : انتي متى تولعين من عبير
مشاعل : لشفتها مع غيري
ابتهال : شطوره
منال ومشاعل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتهال : من جد انكم خبوول مافهمتم
مشاعل ومنال هزو راسهم بلا
ابتهال : لازم نحرك الغيره عندها
مشاعل : وشلون
ابتهال : بسيطه دوري لك حبيبه قدامها
منال : طيب يالغبيه شلون نخلي عبير تبين غيرتها وهي حتى ماودها تشوف وجهه مشاعل
مشاعل : ايه شلون هي حتى السلام بالغصب
ابتهال: لا بتغار صدقوني
منال: بس تعالي انتي هييه مين البنت الي نجيبها ع اساس انها حبيبة مشاعل
ابتهال: ذي خلوها علي بس عطوني كم يوم
مشاعل باست خد ابتهال: ي حبني لك ي ابتهال مادري بدونك شكنت راح اسوي
عند رحـــــــاب وأسمـــــــــــاء
رحاب : اقول سوما
اسما وهي تاكل :همم
رحاب : من زمان ماسوينا حفله
اسماء: أي والله تصدقين عاد امس قاعده افكرلانو من زمان ماسوينا حفله
رحاب بفرحه:صدق تكفين سوما سويه بقرب وقت من جد طفش سويه قبل الاختبارات لان الاختبارت تبدا امي بحزب معارض لنا
اسما ء: هههههههههه حلوه حزب معارض ذي
رحاب: من جد وانا صادقه المهم ابدي من الحين بتحظيرات
اسماء : ايه والله
رحاب : بس تعالي صدق وين تسوينه
اسما ء: ممم يمكن يمكن بالاستراحه
رحاب : تستهبلي نبي نسوي جمعه ع قدنا مانبي نعزم واجد لان اذا كثرو البنات مانحس بالوناسه
اسماء : اجل بسويها بستراحة عمي وش رايك هي اصغر من استراحتنا وانتي شفتيها
رحاب: أيه حللو ونعزم قولي 30 بنت
اسماء : ماتوقع كلهم يجو
رحاب: ماعلينا منهم المهم الشله تجتمع
اسماء:قولتك
الا شوي وتجيهم ريوف
ريوف :امممم سوما
اسماء:هاه
ريوف : انتي تعرفين شكثر احبك صح
اسماء: اخلصي شتبين
ريوف:تكفين من زمان ماطلعت من البيت وش رايك نتقابل بالمول اليوم
اسماء :طيب عادي وش فيها ايش حقه هالمقدمات يعني
ريوف :سوماا حبيبتي تكفين كلمي امي اروح معك
اسماء : اهاا اكلم امك لا حبيبتي هي مره كسحتني اسفه
ريوف بترجي : سوماا حياتي
اسماء : لا يعني لا
ريوف قاطعتها بندفاع : اسوي الي تبي احلك الواجب اكمل دفاترك الله يخليك تكفين عفيا
اسماء : امممممممممم تكملين دفاتري
ريوف بحماس :ايه ايه
اسماء : اوك بس اذا ما وافقت مالي شغل حتى لو ماى وافقت بتكمليها
ريوف : نعمم ليش انشالله حتى لو ماوافقت
اسماء : يكفي اني تنازلت وكلمتها
ريوف تتمصخر : ايه صح مرره مو من موستواك تكلمين الي يكسحك مرره ثانيه
اسماء : زين انك عارفه
ريوف : خويتي شلون ماعرفك
وضلو يسولفو ويتمصخرون
مررت الحصص ببطءعلى البنات لين مادق جرس الفسحه
البنات :هيييييييه...... فكه ...واخيرا .... مابغينا
الـــــــــفـــــــــــسحه
مشاعل : شلوون لا مابي
ايبتهال : ي غبيه لازم تمشين معها عشان عبير تشوفكم
مشاعل بقرف: مالقيتي غيرها
ابتهال : ي غبيه انتي نسيتي ان عبير ماطيقها لانها تحبك
مشاعل : بس البنت ممحونه اخاف لا يمه ي ابتهال اخاف
ابتهال : هههه ماعليك انا وريوف وراك محنخليها تستفرد فيك
مشاعل بتردد : انزين بس لما عبير تشوفني معها بعد فتره اسحبوني
ريوف: اووك خلاص اعتمدي
ابتهال :بس مو ع طول عشان عبير ماتشك
مشاعل بهم: طيب امري لله
************************************************
عــــــــند رحــــاب واسمـــــــــــاء
كانو يتمشون بالساحه ومعهم وسن سبق وعرفناها
اسماء : هههههاي شوفيها حرام عليك ي رحاب البنت باين انها تحبك
رحاب بقرف: حبتها القرادهـ وييع شوفي شعرها كانه كشة خروووف
وسن تظحك: حللوه كشة خروف جبتيها صح
اسماء بمزح:اقول بلا كلام زايد وروحي لها
رحاب بندفاع: لا والله ماروح فوق مو لها كشه ريحة عطرها تجيب المرض
اسماء : لا حبيبتي بتمشين ورجلك فوق رقبتك
رحاب: لالا امانه سوما "وتلف ع وسن الي انتهت من الظحك"وسن بليز لاتخليني
وسن وهي تظحك:سوما حرام عليك شوفي البنت شوي وتبكي
اسماء :اصلا انا محخلي رحاب تمشي لا مع ام كشة خروف ع قولتها ولا مع غيرها لو هي تبي
رحاب : نعم نعم ليش ان شالله حتى لو انا ودي ماتخليني
اسماءبخبث وتقرب من اذنرحاب وبهمس : لاني احبك
رحاب دفها: طيري عني زيين ناقصه احد يستهبل ع راسي
اسماء تسوي نفسها مصدومه: له له ي رحاب حبي انا تعتبريه استهبال"وتسوي نفسها تبكي" اهي اهي ي آلبي
وسن تضم اسماء وتكمل المسلسل: خلاص سوماا حبيبتي اذا هي ماتبيك انا ابيك وش لك برحاب الغبيه الهبله
رحاب:هههههه قسم انكم محششات امشو بس
وسن واسماء:هههههههههههه
عــــــــــــند منــــــــــال وعبيــــــــــــــر
كانو يتمشون بساحه
منال : اممممم عبير
عبير بدون ماطالع فيها : هلا
منال : انتي للحين تحبين مشاعل
عبير تغيرت ملامح وجها: ماهمتني ولا همتني مع ميين راح تروح ولا ابي اشوفها ولو علي كان نقلت من المدرسه بس ماراح اترك صديقاتي عشان وحده خاينه مثلها
منال بحزن : عبير انتي تدرين انها تحبك وكل الي صار مو بيدها
عبير : منال اذا بتتكلمين عن السالفه روحي عني
منال : اخر سوال
عبير بملل: ايش
منال: انتي للحين تغارين ع مشاعل
عبير من ورى قلبها : لااقولك ماهمتني
منال: انزين لفي شوفي الي وراك
عبير بدون اهتمام: طيب ولفت وانـــــصدمت مـــــــــــعقولهـ
كانت مشاعل ماشيه مع بويه من ثالث ثنوي وكانهم حبايب هاذي البويه عبير كانت دايما تتهاوش معها بسبب نظراتها لمشاعل ودايما توصل معهم لضرب اسمها حنان مافيها ملامح انوثه ابد
عبير كانت مصدومه مجروحه كان واحد صب عليها مويه بارده
لاشعوريا راحت وعطت مشاعل كف قدام البنات كلهم هنا مشاعل صنبرت
عبير بصراخ وعصبيه : تقولين لي تحبيني وانا الي صار مالك دعوه فيه ي حقيره تفووه عليك ي زباله انا الغبيه الي حبيت وحده تافهه نفسك
حنان:هيييه انتي وش فيك تقول ثور هايج جايه علينا مو انتي تركتيها
عبير ماقدرت تمسك نفسها خلاص وصلت معها طاحت ضرب في حنان
ابتهال وريووف يحاولن يفكو بينهم الاشوي جت شلة حنان وكملوها مع ريوف وابتهال شهد ومنال ركض ع اسماء يقولون لها شصار
************************************************
عــــند اسـماء ورحـــــــــــــاب
وسن : شكل في سالفه صايرهـ
اسماء : والله الظاهر
الاشوي منال وشهد يصارخون
منال مو قادره تاخذ نفس : ا س..اس....ماء لحقي عبير ماكملت كلامها الا واسماء راحت ركض ماتدري شسالفه بس درت ان المضاربه مع عبيرمنال لحقتها
رحاب وسن : شسالفه
شهد قالت لها السالفه ورحاب وسن ركض وراحو وشافو عبير تتظارب مع حنان وكل وحده تشد شعر الثانيه ابتهال ماسكه ريوف وهي تتضارب مع وحده من شلة حنان
الاشوي واسماء تمسك حنان وظرب فيها وحنان تقاوم بس ابد ماقدرت ع اسماء لانها تكسرت من عبير وعبير جتها نوبة ربو واغمى عليها اسماء تركت حنان وكل البنات تجمعو على عبير
اسماء بصراخ: بعدو خلوها تاخذ نفس اكييد جتها النوبه
مشاعل تبكي وتقرب على عبير
اسماء بصراخ هز المدرسه: انتي يالـ....... بعدي كله منك روحي انقلعي تفووه عليك ي حقيرهـ
شذى قومت مشاعل قبل لاسماء تبتلي فيها
رحاب راحت تركض تنادي المرشده
شوي وجت المرشده
المرشده: بسرعه ودوها للغرفه
اسماء وسن ودو عبير لغرفة المرشده ودقو ع امها تجي تاخذها شذى ودت مشاعل للحمام لان كانت حدها منهاره من البكي اما حنان سحبت حالها من السالفه
وباقي البنات راحو فصولهم
يتبـــــــــــــــع،،،،،،،،،،،
^
^
^
^
^
************************************************
الفصـــــــــــــــــل
كانت حصة فراغ
كانو ابتهال واسماء ومنال ورحاب وريوف وشهد جالسين
اسماء بقهر : كله من هالتافهه مشاعل
منال : انتي هييه عن ميين تتكلمين عن مشاعل الي كلنا نعرفها زين مشاعل الي دايما تجيك تحلين لها مشاكلها مو هاذي مشاعل الي ماترضين عليها
اسماء : تخسي الا هي انا بعد الي سوته هي واثيرماعاد لها بقلبي معزه
ابتهال :اسماء انتي تدرين ان مشاعل ماكان لها دخل بسالفة اثير
اسماء :الا لها دخل ونص والحين عبير اغمى عليها بسبتها
ريوف بعصبيه : عبير هي الي جت وظربت مشاعل قدام البنات مشاعل مالها دخل
اسماء: تستاهل بردت قلبي وبعدين تعالي انتو هييه اشوفكم كلكم صافين معها
ابتهال : حنى مع الحق
رحاب فقعت ظحك
ابتهال استغربت
رحاب تاشر بيدها: حللوه حلوه مع الحق ذي بس لاتعيديه
ابتهال عطتها نظره
رحاب تفشلت : اا احمم ايون اسماء والبنات انفجرو ظحك ع اشاكلهم شوي ابتهال ورحاب ظحكو مايدرون ليش بس كان ودهم يظحكون وبس <<<<<<
شوي ودخلت شذى تكلم الابله :ابله ممكن اخذ غراض مشاعل لانها بتستاذن
الابله: طيب
اسماء : قلعتها مالها وجه تقابلنا
منال زعلت من كلام اسماء وقامت وراحت ورها ابتهال
ريوف : اسماء مهما يكون مشاعل صديقتنا ومانرضى عليها
اسماء: اقول مو عاجبك كلامي انقلعي معاهم
ريوف : يعني افهم انها طرده
اسماء صفقت : برافو ي شاطره صايره تفهمين بسرعه
ريوف قامت : الشره علي الي مقابلتك
اسماء : اقول ي الله مناك بس
ريوف راحت عند منال وابتهال وهي معصبه
رحاب: اسماء شفيك انهبلتي بلاك ع البنات
اسماء: ماتشوفينهم مطلعين مشاعل الملاك البريئه وحنى بالشينه
شهد: ماقالو شي ترى
اسماء: انتي اكرمينا بسكوتك احس
رحاب : لا البنت ذي اليوم فيها شي
اسماء : خلاص ممكن تسكرون ع الموضوع
************************************************
عـــــــــــند وريــــــــــــوف
ريوف بعصبيه : سخيفه وهبله استغفر الله
وسكتت شوي .......مع انو ماقلت لها شي
منال: ريوف خلاص ماعليك منها انتي تعرفين اسماء ذا اسلوبها لما تعصب
ابتهال: سوما معصبه عشان عبير انتي تدريت اسماء كله ولاحد يغلط ع عبير
ريوف: بس انا ماغلط ع عبير انا كل الي قلته مشاعل صديقتنا ومنرضى عليها بس الله لايبلانا بس تبي تهاوش
منال: ذا لانها معصبه من مشاعل وفسرت كلامك ع انه تهديد انو انتي محتسكتين اذا هي تكلمت عن مشاعل
روف بندفاع: لا هي فاهمه قصدي بس تستهبل هي وجها
شوي ولا جت رحاب
رحاب : فوفو والله مالك داعي تزعلين انتي تعرفين اسماء زين مو قصدها والله ان قلبها ابيض الحين تظحك وتستهبل ولا كان صار شي
ريوف : هاذا لانها تعودت تسب وانا اسكت بس لا والله هالمره محسكت
ابتهال : هي حرب عشان ماتسكتين ي بابا السالفه عاديه الله يشفيكم غير تكبرون السالفه
************************************************
عنــــــــــد اسمـــــــــــــاء
اسماء : وين طارت رحاب دوبها كانت هنا
شهد : عند ريوف لانها زعلانه
اسماء ضربت ع راسها : ي بووووي ذي من جدها زعلت
شهد وهي رافعه حاجبها : لا الصراحه مالها داعي تزعل لانو ماقلتي شي يزعل صح
اسماء طنشتها وراحت لريوف وشهد قامت وراها
************************************************
عنــــــــــــــد ريــــــوف
كانو البنات يسولفون الاشوي نطت عليهم اسماء
اسماء حطت ايدها ع كتف ريوف : مو منجدك تزعلين
ريووف :....................
رحاب تكلم ريوف: مو قلتلك هالخبله لما تسبك مو من قلبها
اسماء وهي رافعهه حاجب:وكآنكي تسوبينٍ
ابتهال تظحك : هههههههه ابووك ي الفصحه اقول اخليك سعودي استرلك
ريوف ابتسمت ع اشكالهم
اسماء: بس عشان فوفتي محتكلم
ابتهال: ي شيخه لاتتكلمي
اسماء : ريوف حبيبتي ي الله عاد لاتزعلين مومن جدك
ريوف:..............
اسماء باستها : يالله عاد
ريوف: اوك راح اتنازل واسامحك ذي المرره وبس عشانك ترجيتيني مابي افشلك قدام البنات
اسماء : شوفو الحقيره
ابتهال صفقت : ووووو خطيره ي فوفو
رحاب : تم قسف الجبهه
الكل عدا اسماء: ههههههههههههههههههههههههه
اسماء تمد بوزها :طيب ي ريوف خلاص انا زعلت
ريوف بمزح : ي كثر جدران المدرسه
اسماء شهقت : كذى ي ريوف طيب طيب شوفي من الي تكلم امك اليوم عشان المول
رووف: لالا تكفين سوما خلاص بلييز عاد انتي تدرين اني امزح معك
اسماء تقلد ريوف: اوك راح اتنازل واسامحك ذي المرره وبس عشانك ترجيتيني مابي افشلك قدام البنات
ريوف بصوت شبه مسموع : مو فشلتيني وخلاص
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الا شوي تدخل شذى
شذى بدون نفس: سلام
البنات: اهلين
ريوف: هاه شصار ع مشاعل
شذى بهم: اسكتو بس حرام مرره كسرت خاطري هالبنت حدها منهاره
رحاب: ميين جاء اخذها لايكون اخوها الي مايتسما
شذى: لا ابوها
كانت اسماء ساكته ماعلقت باي كلمه لانها تدري ان البنات حيزعلون منها فضلت ساكته
مررت الحصص سريعه ع بعض البنات والبعض بطيئه ورن جرس نهاية الدوام
البنااات :ههيييه واخيرا
************************************************
عنـــــــــــد اسمــــــــــاء
ريوف وهي تلبس العبايه : بلييز سوما لاتنسين اليوم العصر طيب
اسماء وهي تلم كتبها : ي بنت طفشتيني خلاص والله محنسى
ريوف ابتسمت : انزين ي الله مع السلامه"وباستها ع خدها
اسماء ابتسمت ع خفيف :مع السلامه
بيــــــــــت منــــــــال
اول مادخلت راحت غرفتها الي مشتركه مع اخوتها رمت حالها ع السرير شوي ولاتدخل زوجة اخوها
زوجة اخوها هدى:منول
منالوهي تبي تنام:هممم
هدى:اختك تقول مريها اليوم من زمان ماجيتيها
منال:طيب
هدى:ماتبين غدى
منال:ايش الغدى
هدى:كبسة لحم
منال:لا مابي
هدى:طيب ع راحتك
عنــــــــــد رحـــــــــــــــــاب
اول مادخلت للبيت لقت بوجها خواتها طبعا عطوها تهزيئه عشان سحبتها عليهم الصباح هي ماهتمت ع طول ع غرفتها وطقتها نومه
************************************************
بيــــت مشـــــــــــاعل
كانت داخله نوبة بكي مو قادرهـ تنسى الي صار كل ما تتذكر الي صار تزيد بكاها لما تتذكر كف عبير قدام البنات وكلام عبير لها صارت تشاهق وتبكي عيونها تورمت من البكي صوته انبح من كثر مابكت
مشاعل بين دموعهاوتشاهق:آآآآآهـ ي عبير ليش كذى ليش ي ربي كلا منك ي اثير لو ماعرفتك ماصار الي صارو"وزادت شقاتها" الله ياخذني وارتاح الله ياخذني وارتاح آآآآهـ متى ارتاح من هالعيشه ي ربي
بيـــــــــت اسمــــــــــاء
اول مادخلت بدلت ملابسها ونزلت بالغدى الي اشترته وهي راجعه من المدرسه لغرفة اخوها عبود
اسماء كانت ماسكه كل وجبه بكيس وكيس ثالث حق العصير بفمها رفست باب غرفة اخوها برجلها
اخوها كان يطقطق ع البيبي
عبود: وجع ماتعرفين طقين الباب
اسماء :ارجع ترى عادي برجع انا وغداي
شوي وتبي تطلع اخوها نط واخذ الوجبه
وهو يفك الوجبه : ايوه هاذي الاخت الشاطرهـ
اسماء وهي رافعه حجبها: اقول اطفح وانت ساكت
عبود يهزراسه بخيبة امل: ي خي انا غاسل ايدي انك تسيرين ناعمه
اسماء بفخر : ههههاي توك تدري
عبود بنظرة سخريه: الله يشفيك
سكتو دقايق الا شوي عبود بيرفع ظغطها
عبود بخبث : الا اقول سوما
اسماء : همم
عبود : مادريتي
اسماء : بايش
عبود: مشعل رجع من الرياض
اسماء فاهمه قصدهـ بس تستعبط: والمطلوب
عبود : يقول جهز له شقه برياض وعزم هالاجازه بيتزوج
اسماء فاهمه قصد اخوها : عبيد اولا لاتحاول تحرجني لان مافي امل ثانيا لو مشعل اخر واحد بالدنيا محتزوجه فاهم
ووقامت قبل لاتكمل غداها
عبود يناديها : انزين كملي غداك
اساء عند الباب : مابي انسدت نفسي طلعت غرفتها ونامت
انتهــــــــــى البـــــــــارت
توقعاتكم/
ايش الي صار بين عبير ومشاعل واثير ايش دورها بالروايه؟
باقي الشخصيات بروايه ايش راح يكون دورهم؟
وش الي بين مشعل اخو عبير واسماء ولييش ماطيقهه؟
عشان محد يتعرف عليهم بس ابطال الروايه اسمايهم نفس ماهي ماغيرتها روايتي تتكلم عن قروب بنات في 16 بنت الي من الثنوي والي من الجامعه لهم مجتمعهم الخاص فيهم في بنات راح اذكر عايلاتهم لان عيلاتهم لهم دور في الروايه وفي بنات بس راح اوصف شخصيتهم وشكلهم
عبير بويه ثاني ثنوي ادبي عمرها18 شعرها قاصته بوي مشفر لنص رقبتها عيونها ناعسه بشرتها برونز حلو جسمها نحيف حييل ابتسامتها تذبح خصوصا لما تبتسم نص ابتسامه طولها عادي طيوبه غامضه ماتحب المجامله مع ان كل خاق عندها الاانها ماتحب تلعب على البنات اذا حبت حبت بصدق وهي كانت مخاويه مشاعل بس تركو راح تعرفون ليش تركو عايشه مع امها ووابوها واخوانها اثنين حييل مدلعينها لها اخت اكبر منها متزوجه بس هي مو معترفه فيها لسبب راح تعرفونه بالروايه امها فرري بس بحدود ابوها دايما مشغول اخوها مشعل الكبير يموت عليها ودايما هو الي يطلعها ويمشيها اما اخوها الثاني اسمه ولييد اكبر منها بسنتين يحب يرفع ظغطها ودايما تتهاوش معه بس هو مايكرها يموت عليها بس يطمش عليها بس هو وياها مايقدرون يعيشو بدون بعض
اسماء بويه عمرها 20 ثاني ثنوي ادبي راسبه سنتين شعرها سبايكي بني فاتح ملامحها الكل يقول انها ملامح اجنبيه مع ان امها سعوديه مافيها عرق عوينها وساع بيضا نحيفه اطول من عبير شوي في صوتها بحه تخقق ولما تغني الكل يخق ع صوتها بنت عم عبير بس عكس عبيير تماما لقبها سوما او سيمو لعااابه درجه اولى ماتحب بس تلعب ع البنات بس هي وفيه لصديقاتها مال فزعات عايشه بفيلا مع امها و واخوانها من ابوها امها متزوجه من واحد غير ابوها ابوها مات وعمرها 9سنيين هي وحيدة امها بس امها مشغوله عنها عايشه هي وامها وزوج بالطابق الي فوق للفلا وخوانها وحريمهم بالي تحت زوج امها مايطيقها واخونها ساكتين عن امها عشان خاطرها ومايردون لها طلب سبب انها بويه انها تعودت تعيش مع خوانها من وهي صغير لها اخو اكبر منها بشهرين يعني تقريبا قد عمرها لانه من ام وهي من ام اخوها من ابوها بس كانهم خوان من ام واب مرره مع بعض دايما هو يسوي شعرها سبايكي للمدرسه ملابسهم تقربا وحده احينان تنام في غرفته هو يدري انها بويه بس مايدري عن تخبيصاتها مع البنات يعني مايدري ان لها حبايب ومدرري ايش لانه اكيد محيسكت وهي ماقالت له عشان ماطيح من عينه
منال 18ثاني ادبي طيوبه بيضا موطويله ولا قصيره نحيفه بس عندها صدر جسمها حلو شعرها اسود طويل لاخر ظهرها كان ايام المتوسط دايما تقصه بوي بس بالثنوي طولته ماتحب تجرح احد خفيفة دم بس اذا احد جا عند حقها وخر عنها ماتحب حركات البنات حب ماحب صريحه
وفيه لصديقاتها الي يشوفها يقول انها بنت هاديه وعاقله بس هي داهيه وحقت مغامرات لها اخوات متزوجات وبناتهم قدها ولها اخت بالجامعه اسمها دلال واخت بالمتوسط اسمها ريماس منال وريماس دايما هواش مع بعض مايتفقون واذا صدف واتفقو يكون الاتفاق ضد اختهم دلال هم عايشين بقريه بس هي ساكنه عند اخوها فتره وترجع لاهلها لان زوجة اخوها تعبانه وتبي مين يساعدها
مشاعل17 مغروره حيييل مع الي ماتعرفه بس ع قد غرورها طيووبه مع قروبها ماتحب تجامل ابد حساسه رومنسيه كانت مخاويه بس تركو عايشه مع ابوها امها ماتت وهي لسى صغيرهـ اخوانها يتحكمون فيها ماعندها خوات ابوها طيب بس دايما يسمع لعياله اكثر شي واحيانن تكسر خاطره ويسمع لها لانها يتيمه وماعندها خوات زوجة اخوها الكبير دايما معها تحبها زي اختها
شذى بيضا شعرها طويل خشمها أجمل شيء فيها عيونها كبيره فمها صغير وجميل وفيها ملامح برائه 17مايفرق غرورها عن غرور مشاعل بشي نفس شخصية مشاعل بس عيبها ان كلامها مايع تجلط الي قدامها بمياعتها بس هي مال فزعات هي صح شخصيتها نفس شخصية مشاعل بس حياتها عكسها تمام هي بنت عز ودلال ودلوعة ابوها بس هي عايشه بيت جدها ابو امها من يوم ماتزوج ابوها مو انها زعلت باالعكس هي الي اقنعت ابوها يتزوج لانها شافت ابوها وحيد بعد وفاة امها هي عايشه مع خالاتها الي من سنها في بيت جدها وهي بنت بنته الدلوعه الي ماتت بعيده عنه ابو شذى عايش بجده شذى لها ثلاث خوات واخوان اثنين واحد بالعشرينات والثاني يمكن خمس سنين هيا مخاويه وحده بالحامعه من نفس الشله بس ماتحبها بس برستيج قدام البنات
رحاب19 ثاني ثنوي ادبي بوي شعرها بوي ملامحها حلوه حنطيه قوية عين يعني محد يقدر ياخذ حقها لو مين ماكان تعامل الي قدامها باسلوبه اذا شين هي شينه اذا زين هي زينه فلااويه درجه اولى الي يقعد جنبها لازم يمسك بطنه من الظحك لعابه مستحيل تحب بنت بس تلعب ع البنات هي واسماء مرره مع بعض تعطي الواحد بالوجه ماتجامل ابد اذا كذب عليها الواحد مره وحده محتصدقه طول عمرها لو ندم لها 9 خوات ابوها ميت ماعندها خوان هم عايشن مع امهم عند خالهم الي مو متزوج طييب مرره وع نياته عمره 34
[شهد 17ثاني ثنوي ادبي بنوته شعرها اشقر ارمادي قاصته مدرجات يوصل لنص ظهرها دافوره ومجنونة نت ع النيه عايشه عند عماتها اوبوها وامها مطلقين بس امها تزوجت وابوها يتزوج ويطلق نسونجي بس مهتم في بنته لها اخو اكبر منها متزوج وعايش برياض]
[ابتهال20 ثاني ثنوي ادبي بويه قاصته سبايكي بني شوكليت بويه وعربجيه حيل وعنيده حيل حلوه فيها شبه من عبير بس مو مرره طويله خشمها حد السيف خارمه شفتها وحاجبها وفاتحه اذنها كلها اليسار اما اليمين ثلاث بس فيها غمازه وحده بخدها ماتتكلم كثيير مع ان المشاكل الي ع راسها ماتوقع احد يتحملها امها سوريه مطلقه وعايشه بلدها هي عايشه مع ابوها وزجة ابوها زوجة ابوها لها بنت من زوجها الاول الي قبل ابو ابتهال اسمهاحنين تموت في ابتهال وتتقرب منها بس ابتهال ماتعطيها وجه ابوابتهال مايطيقها لانها تذكره بامها من الشبه الواظح بينهم عندها ثلاث خوات من امها وابوها واخوان اثنين كلهم عايشين عند عمهم بالرياض وراح تعرفون بعدين بالروايه ليش هي ماراحت معهم]
[ريوف18 بوي ملامحها ملامح كوريه تخقق هاديه لاهي قصيره ولاهي طويله هاديه بس حقت مقالب عايشه مع امها وابوها وخواتها ثنتين اصغر منها ع قد حالهم لاهم اغنياء ولاهم فقراء
حاليا هاذي الشخصيات المهمه في شخصي راح تعرفونها بعدين]
هذول الشخصيات المهمه اما الباقي بس حاوصف اشاكلهم لان مالهم دور مهم واجد بروايه بس هم شله وحدهـ
[نوره19غبيه وهبله ملامحها خشنه ملسقه حالها بالبنات وهم ماخذينها مصخره تموت ع عبير وعبير عارفه بس ما تسايرها وتكره مشاعل وماطيقها لسبب راح تعرفونه بروايه]
[وسن عمرهآ 20ثالث ادبي بووويه مآتعطي آحد وجهه طويله معضله شويتين جسمهآ مشدود عندهآ غمآزتآت شعرهآ لتحت آذنهآ صوتهآ خشن]
[بدورعمرهآ 20ثالث ادبي مغرووووووره مملوحه طويله برونزيه عيونهآ صغاار سودا شفايفها صغااار]
هذول الشلة الي بالثنوي اما باقي القروب بالجامعه
[وجدان22 ثالث جامعه قصيره حنطيه شعرها بوي بني اشقر طيوبه ع نياتها ماتحب تجرح وفيه حييل مخاويه شذى وتموت عليها]
[سماهر بروزيه شعرها اسود بوي من جنب طويل وجنب قصير الجنب الطويل من شعرها لونه رمادي انسانه ثقيله ماتحب تتكلم كثير ماعندها مجامله تعطي بالوجه كانت تدرس مع اسماءوابتهال ووسن ووجدان بس لان اسماءوابتهال ووسن دايما يعيدون يالثنوي والمتوسط]
[اميره 20 سنه تحظيري طويه صدرها كبير شعرها حد كتوفها اسود دلوعه سامجه مغروره اهم شي الي قدامها يكون قد مستوهاحبيبة سماهر]
[ اثير 21 ثالث جامعه تخقق ملامحها ناعمه بس حادهـ شعرها بوي مشفر لونه بني فاتح خارمه شفتهاوفاتحه اذنها كلها وفي خدش ع حاجبها مثل الجرح هي مسويته عربجيه حييل وعنيدهـ بقوهـ انانيه ماتحب احد يشاركها بشي يخصها وعندها خطط جهنميه لاحطت احد براسها تجيب اخرته الي يتورط معها تكون نهايته لعابه مستحيل تحب البنات بس تلعب وتاخذ الي تبيه منهم تعرفت ع القروب من طرف سماهر وجدان]
ادري طولت عليكم بالوصف بس شسوي لزوم عشان تعرفون كل شخصيه بروايه بس في بنت من الشله اسمها
مقتطفات من الروايه/
:انتي م ربيتيني عشان اطلع احسن من كذى
:حبيبتي تزوجت اخوي
:الله لايوفقك وين م كنتي كان م دمرتيني
:البنت عطتكم عمرها
:ايشش وانتي ايش وداكك لبيتها
:م تبين الصور توصل لامكك جيبي لي بنت عليعا المزاج وراح تكون الصور بالحفظ والصون
:حسبي الله عليكك من بنت كان م عذبتيني بدنيتي
:ريناد خليني افهمك والله مو مثل م انتي فاهمه
: طيب ي مشاعل بمشي معاك بهالعبه وبشوف نهايتها معاك
:انتي طالق وخلي بنتك تنفعكك اما فلوسكك اعتبريها المهررالي دفعته لكك وانتي م تستاهليه والوجه من الوجه ابيض
:عبير الله يخليك افهميني
:لو موتي وانتي بذي الحاله كيف تقابلين ربكك
:لا من اخو ولا من ام والاب راح لدنيا ثانيه كيف م تبيني اصير كذى
:احبك احبك احبك وهم بعد احبك واحبك واحبك وراح اضل احبكك
:جعلني اشوف فيك يوم
: روحي ي شيخه عساني م انحرم منك
: شتحسين به وانتي تحبي بنت الي عندها عندكك
: أي بس ليش تتسببين ع جود هي شدخلها
: واذا البنات عرفو انا وش يكون موقفي قدامهم
: والله انا ماخق على أي احد
: حبتك القراده قولي امين
: والله ي عبير انها تستاهل الي سويتيه فيها وحده حقيره مثلها ماتستاهلك
: ترى انا ماسافرت وبقيت عند ابوي الي مايطيقني عشانك وانت ماتحسين فيني
: مشكلتي ماقدر ازعل منك
: ايه وحيييل بعد واموت عليها
: انتي وياها لي حساب ثاني معاكم بعدين وتشوفو الخسف بالدرجات ودرجات هالحصه والحصه الي بعدها راح تتسجل بالقلم الاحمر صفر
: انا مابي اخسرك ولا ابي اخسر اسماء بس لما تكون صداقه ماراح تزعل
: وانتي شكو ي ماما انتي مالك دخل لايكون ع بالك عبير بتترك مشاعل الي الكل وراها وبتجيك انتي "وبنبرة سخريه"انتي شفتي شكلك قبل لاتجين هنا امانه شفتي شكلك كانك خدامه اندنوسيه
: ويين اصرفها هاذي لو صار عليك شي وش اسوي
: لاتحكمين على احد قبل لاتعرفي ضروفه
: ي خي من جد تقهرتخيلي نلمح لها ماتفهم الحمار يفهم انا هي المقصودهـ وهي لا او بالاصح تفهم بس تتجاهل
: محمد انت شفيك علي كل شي بالغصب كل شي ابيه ممنوع وكل شي مابي اجباري ترى انا اختك مو عدوتك
: زين ي بنتي بس هم بعد انتي استخيري يمكن ترتاحين له
: حرام عليك البنت لسى عمرها 17 وتدرس ع الاقل خلوها تخلص المدرسه
: ي خي انا غاسل ايدي انك تسيرين ناعمه
: بعدو خلوها تاخذ نفس اكييد جتها النوبه
البـــــــــــارت الاول
بيــــــــت عبيـــــــــر
الام:عبييير ي عبير قومي يمه ي الله حبيبتي بمرك المدرسه ي اهلب حبيبتي قومي لاتاخريني
عبير وهي نايمه :هممم يمه بس شوي
الام:انا قلت قومي يعني قومي بسرعه استناك بسياره
عبير انزين
قامت عبير بكسل من السرير واخذت لها شور ولبست المريول وخلت شعرها ع حاله ملخبط
ركبت السياره امها وهي معصبه : بدرري
عبير بدون اهتمام : كومار روح بيت اسما
الام:هييه انتي اخرتيني والحين ساعه استنى اسماء بعد تتجهز
عبيير :لاتخافي سوما جاهزه
الام:طيب نشوف بسررعه كومار
بـيــــــــــت اسمـــــــــــاء
كانت تركض ع الدرج بسرعه وخطوات سريعه وهي تلبس عباتها
عبود :شوي شوي لاطيرين
اسما :هفف عبير بطريق وانا لسى ماجهزت
شوي يدق جوالها
اسماء: الوو
عبير: وينك بسرعه طلعي انا برره
اسماء: اووك ي الله طالعه
عبوود: لحظه لحظه بداومين بجوالك
اسماء ماعبرته وراحت
عبوهز راسه باسف وقعد: خبله
السيـــــــارهـ
اسماءوهي تركب : سلام
ام عبير وعبير : وعليكم السلام
اسما : كومار مر البقاله بالاول
عبير: ايش حقه
اسما : القطيه اليوم علي ولا نسيتي
عبيير : أي صح تصدقين نسيت
الام: لا بالاول مررني انا المدرسه وبعدين البقاله
كومار هز راسه
اسما: انا اشك ان بيوم راسه يطير من كثر مايهزه
اسما وعبير وامها يظحكون
[ملاحظه ام عبير مدرسه تشتغل في مدارس خاصه ]
وصلو ام عبير المدرسه وراحو سوبر صغير اشترو بلاوي للبنات
بـيـــــــــت رحـــــــاب
كانت بحرب مع اخوتها ع المكوه وعلى الحمام وكل شي
الخال: ي الله ي بنات
منى وحده من خواتها : انزين خالي صبر
رحاب تتسحبت وراحت لخالها
رحاب ببتسامه عريضه :ي الله خالي
الخال : وخواتك
رحاب[ قلعتهم ] : قالو مايمديهم يجهزون وديني وارجع لهم
الخال : خيير ان شاء الله ي الله بنتي ركبي
رحاب : ي الله
وراح وخلت خواتها بحوستهم
المــــــــــــدرســـــــه
كانو البنات باطابور/
مشاعل بهمس : منول مو كانهم تاخرو
منال بنفس الهمس: مييين قصدك
مشاعل : مين يعني البنات ي خوفي يغيبون من جد طفش
منال : لا متوقع رحاب تغيب واسما امس كلمتها تقول داوم واذا اسما داومت اكيد عبير اداوم
الابله بصراخ :بعديين انتي وياها ماخلصتو
مشاعل : سم الله
الابله : شايفه جني
مشاعل : لا شايفتك
منال ماسكه ظحكتها
الابله متنرفزه وانتبهت لمنال : وش فيك كاتمتها طلعيها
منال وهي لسى فيها الظحكه : والله عاد كيفي اكتمها ولا اطلعها ذا شي راجع لي
مشاعل بتنرفز الابله : منول طلعيها لايخصمون عليك بسلوك
منال فهمت قصد مشاعل : أي والله بس ابيك معي
مشاعل :افا عليك
الابله طفشت منهم وراحت
شذى من وراهم بهمس: يمه تخرع صبغتها
منال لفت عليها : بسم الله انتي من وين طالعه
شذى تمد تبوزها: الناس تقول صباح الخير
مشاعل : ماعليك منها واحلى صباح لشوشو حبيبة قلبي
شذى : أي هين الحين تجي عبير وتنسيني
مشاعل قلب وجها ولفت
منال بهمس لشذى : وبعدين معك الا تذكرينها بسالفه
شذى : هي اصلا مانست السالفه عشان اذكرها
منال : انتي الكلام ضايع معك ولفت
وكلا راح لفصله المدرسه فيها مبنى علمي ومبني ادبي
الحصه الاولى كانت فراغ
وضع البنات
مشاعل سرحانه
منال كانت تسولف مع ريوف
شذى كانت تهذر ع راس ابتهال وابتهال مو حولها
شهد كانت تكتب
تحت دخلت اسما وعبير
اسماء :اووف تاخرنا
عبيير : مرره كلا منك
اسما:والله انتي ماجيتيني بدري اكيد كنتي خامدهـ
عبير: اقول انطمي
اسماء : طمه طمك
شوي صوت من وراهم : نونونو مو عيب بنات عم يتهاوشون ولا بمكان عام بعد
اسماء لفت : رحااااب وراحت ضمتها
عبير نطت عليهم : وخري جا دوري
رحاب : بس كتمتوني
اسما وعبير : هههههههههههههههههههههههه
راحو لفصلهم بعد ماخذو تهزيئه من الاداره ع التاخير
الـفـــــــــــــــــــــــصل
دق الباب الابله ادخل
اسما ء: هاي
الابله : الناس تقول سلام مو وتقلد اسماء هااي
اسماء : والله ابله ماعرفنالكم يوم نتكلم بالي تعلمونا ياهـ تقولون عيب ويوم مانتكلم فييه تقولون مانفهم
رحاب:أي والله والحين ابله ممكن ندخل
الابله بزهق: ادخلن بس بدون ازعاج
البنات دخلو وسلمو ع البنات وطلعو البلاوي الي اسماء جابتها وكانو يسولفون ويظحكون
مشاعل قعدت جنب عبير وبهمس : اشتقت لك
عبير ببرود: اهلين مشاعل
مشاعل : عبير شفيك
عبير بنفس البرود : مافيني شي
مشاعل :حتى قلتيلي مشاعل
عبير : مو هاذااسمك
مشاعل : انا متعوده اسمع منك ميشوو او حبي عمري مو مشاعل وبجفا بعد
عبير : مو مشكلتي انك تعودتي
مشاعل : عبير انا احبك
عبير: انزين وبعدين
مشاعل شوي وتبكي : ولا شي عبير ولا شي وراحت
الي كان يراقب الوضع ابتهال
ابتهال جلست جنب عبير: ليش صديتيها
عبير: ميين
ابتهال : مشاعل
عبير : شفيها
ابتهال : ليش ماعطيتيها وجه ليش كلمتيها بجفا
عبير : ابتهال انتي اكثر وحده عارفه السبب
ابتهال : ادرري بس ترى مشاعل مالها ذنب
عبير بسخريه : مالها ذنب والي يرحم والديك خليني ساكته
ابتهال : عبير انتي تدرين ان الي صار تخطيط من اثير مشاعل مالها ذنب مصيرك بتندمين ي عبير روحي لها قبل لا تخسرينها
عبير: هي الي خسرتني مو بنا
ابتهال : كابري ع قد ماتقدري ي ست عبير بنشوف وش يطلع معك
عبير ماعبرتها وكانت تشرب عصير
ابتهال هزت راسها باسف وراحت
عـــــند مشاعل
منال : بس ميشوو حبيبتي خلاص والله ماتسوى عليك
مشاعل بين دموعها : منال تغيرت علي مرره وحده
منال:.........
مشاعل كملت : منال تكفين قليلي شسوي منال انا بدون عبير اموت والله ماقدر آآآهـ ي اثير ربي لايوفقك وين ماتروحين
شوي وجت ابتهال
ابتهال : مشاعل ماعليك منها هي تكابر بس تبين لك انها مو مهتمه وهي تموت عليك
مشاعل بين دموعها : صدق
ابتهال ابتسمت ع خفيف : ايه صدق
منال : انزين كييف نخلي عبير ترجع لمشاعل
ابتهال بثقه: بسيطه
مشاعل :كييف
ابتهال : انتي متى تولعين من عبير
مشاعل : لشفتها مع غيري
ابتهال : شطوره
منال ومشاعل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتهال : من جد انكم خبوول مافهمتم
مشاعل ومنال هزو راسهم بلا
ابتهال : لازم نحرك الغيره عندها
مشاعل : وشلون
ابتهال : بسيطه دوري لك حبيبه قدامها
منال : طيب يالغبيه شلون نخلي عبير تبين غيرتها وهي حتى ماودها تشوف وجهه مشاعل
مشاعل : ايه شلون هي حتى السلام بالغصب
ابتهال: لا بتغار صدقوني
منال: بس تعالي انتي هييه مين البنت الي نجيبها ع اساس انها حبيبة مشاعل
ابتهال: ذي خلوها علي بس عطوني كم يوم
مشاعل باست خد ابتهال: ي حبني لك ي ابتهال مادري بدونك شكنت راح اسوي
عند رحـــــــاب وأسمـــــــــــاء
رحاب : اقول سوما
اسما وهي تاكل :همم
رحاب : من زمان ماسوينا حفله
اسماء: أي والله تصدقين عاد امس قاعده افكرلانو من زمان ماسوينا حفله
رحاب بفرحه:صدق تكفين سوما سويه بقرب وقت من جد طفش سويه قبل الاختبارات لان الاختبارت تبدا امي بحزب معارض لنا
اسما ء: هههههههههه حلوه حزب معارض ذي
رحاب: من جد وانا صادقه المهم ابدي من الحين بتحظيرات
اسماء : ايه والله
رحاب : بس تعالي صدق وين تسوينه
اسما ء: ممم يمكن يمكن بالاستراحه
رحاب : تستهبلي نبي نسوي جمعه ع قدنا مانبي نعزم واجد لان اذا كثرو البنات مانحس بالوناسه
اسماء : اجل بسويها بستراحة عمي وش رايك هي اصغر من استراحتنا وانتي شفتيها
رحاب: أيه حللو ونعزم قولي 30 بنت
اسماء : ماتوقع كلهم يجو
رحاب: ماعلينا منهم المهم الشله تجتمع
اسماء:قولتك
الا شوي وتجيهم ريوف
ريوف :امممم سوما
اسماء:هاه
ريوف : انتي تعرفين شكثر احبك صح
اسماء: اخلصي شتبين
ريوف:تكفين من زمان ماطلعت من البيت وش رايك نتقابل بالمول اليوم
اسماء :طيب عادي وش فيها ايش حقه هالمقدمات يعني
ريوف :سوماا حبيبتي تكفين كلمي امي اروح معك
اسماء : اهاا اكلم امك لا حبيبتي هي مره كسحتني اسفه
ريوف بترجي : سوماا حياتي
اسماء : لا يعني لا
ريوف قاطعتها بندفاع : اسوي الي تبي احلك الواجب اكمل دفاترك الله يخليك تكفين عفيا
اسماء : امممممممممم تكملين دفاتري
ريوف بحماس :ايه ايه
اسماء : اوك بس اذا ما وافقت مالي شغل حتى لو ماى وافقت بتكمليها
ريوف : نعمم ليش انشالله حتى لو ماوافقت
اسماء : يكفي اني تنازلت وكلمتها
ريوف تتمصخر : ايه صح مرره مو من موستواك تكلمين الي يكسحك مرره ثانيه
اسماء : زين انك عارفه
ريوف : خويتي شلون ماعرفك
وضلو يسولفو ويتمصخرون
مررت الحصص ببطءعلى البنات لين مادق جرس الفسحه
البنات :هيييييييه...... فكه ...واخيرا .... مابغينا
الـــــــــفـــــــــــسحه
مشاعل : شلوون لا مابي
ايبتهال : ي غبيه لازم تمشين معها عشان عبير تشوفكم
مشاعل بقرف: مالقيتي غيرها
ابتهال : ي غبيه انتي نسيتي ان عبير ماطيقها لانها تحبك
مشاعل : بس البنت ممحونه اخاف لا يمه ي ابتهال اخاف
ابتهال : هههه ماعليك انا وريوف وراك محنخليها تستفرد فيك
مشاعل بتردد : انزين بس لما عبير تشوفني معها بعد فتره اسحبوني
ريوف: اووك خلاص اعتمدي
ابتهال :بس مو ع طول عشان عبير ماتشك
مشاعل بهم: طيب امري لله
************************************************
عــــــــند رحــــاب واسمـــــــــــاء
كانو يتمشون بالساحه ومعهم وسن سبق وعرفناها
اسماء : هههههاي شوفيها حرام عليك ي رحاب البنت باين انها تحبك
رحاب بقرف: حبتها القرادهـ وييع شوفي شعرها كانه كشة خروووف
وسن تظحك: حللوه كشة خروف جبتيها صح
اسماء بمزح:اقول بلا كلام زايد وروحي لها
رحاب بندفاع: لا والله ماروح فوق مو لها كشه ريحة عطرها تجيب المرض
اسماء : لا حبيبتي بتمشين ورجلك فوق رقبتك
رحاب: لالا امانه سوما "وتلف ع وسن الي انتهت من الظحك"وسن بليز لاتخليني
وسن وهي تظحك:سوما حرام عليك شوفي البنت شوي وتبكي
اسماء :اصلا انا محخلي رحاب تمشي لا مع ام كشة خروف ع قولتها ولا مع غيرها لو هي تبي
رحاب : نعم نعم ليش ان شالله حتى لو انا ودي ماتخليني
اسماءبخبث وتقرب من اذنرحاب وبهمس : لاني احبك
رحاب دفها: طيري عني زيين ناقصه احد يستهبل ع راسي
اسماء تسوي نفسها مصدومه: له له ي رحاب حبي انا تعتبريه استهبال"وتسوي نفسها تبكي" اهي اهي ي آلبي
وسن تضم اسماء وتكمل المسلسل: خلاص سوماا حبيبتي اذا هي ماتبيك انا ابيك وش لك برحاب الغبيه الهبله
رحاب:هههههه قسم انكم محششات امشو بس
وسن واسماء:هههههههههههه
عــــــــــــند منــــــــــال وعبيــــــــــــــر
كانو يتمشون بساحه
منال : اممممم عبير
عبير بدون ماطالع فيها : هلا
منال : انتي للحين تحبين مشاعل
عبير تغيرت ملامح وجها: ماهمتني ولا همتني مع ميين راح تروح ولا ابي اشوفها ولو علي كان نقلت من المدرسه بس ماراح اترك صديقاتي عشان وحده خاينه مثلها
منال بحزن : عبير انتي تدرين انها تحبك وكل الي صار مو بيدها
عبير : منال اذا بتتكلمين عن السالفه روحي عني
منال : اخر سوال
عبير بملل: ايش
منال: انتي للحين تغارين ع مشاعل
عبير من ورى قلبها : لااقولك ماهمتني
منال: انزين لفي شوفي الي وراك
عبير بدون اهتمام: طيب ولفت وانـــــصدمت مـــــــــــعقولهـ
كانت مشاعل ماشيه مع بويه من ثالث ثنوي وكانهم حبايب هاذي البويه عبير كانت دايما تتهاوش معها بسبب نظراتها لمشاعل ودايما توصل معهم لضرب اسمها حنان مافيها ملامح انوثه ابد
عبير كانت مصدومه مجروحه كان واحد صب عليها مويه بارده
لاشعوريا راحت وعطت مشاعل كف قدام البنات كلهم هنا مشاعل صنبرت
عبير بصراخ وعصبيه : تقولين لي تحبيني وانا الي صار مالك دعوه فيه ي حقيره تفووه عليك ي زباله انا الغبيه الي حبيت وحده تافهه نفسك
حنان:هيييه انتي وش فيك تقول ثور هايج جايه علينا مو انتي تركتيها
عبير ماقدرت تمسك نفسها خلاص وصلت معها طاحت ضرب في حنان
ابتهال وريووف يحاولن يفكو بينهم الاشوي جت شلة حنان وكملوها مع ريوف وابتهال شهد ومنال ركض ع اسماء يقولون لها شصار
************************************************
عــــند اسـماء ورحـــــــــــــاب
وسن : شكل في سالفه صايرهـ
اسماء : والله الظاهر
الاشوي منال وشهد يصارخون
منال مو قادره تاخذ نفس : ا س..اس....ماء لحقي عبير ماكملت كلامها الا واسماء راحت ركض ماتدري شسالفه بس درت ان المضاربه مع عبيرمنال لحقتها
رحاب وسن : شسالفه
شهد قالت لها السالفه ورحاب وسن ركض وراحو وشافو عبير تتظارب مع حنان وكل وحده تشد شعر الثانيه ابتهال ماسكه ريوف وهي تتضارب مع وحده من شلة حنان
الاشوي واسماء تمسك حنان وظرب فيها وحنان تقاوم بس ابد ماقدرت ع اسماء لانها تكسرت من عبير وعبير جتها نوبة ربو واغمى عليها اسماء تركت حنان وكل البنات تجمعو على عبير
اسماء بصراخ: بعدو خلوها تاخذ نفس اكييد جتها النوبه
مشاعل تبكي وتقرب على عبير
اسماء بصراخ هز المدرسه: انتي يالـ....... بعدي كله منك روحي انقلعي تفووه عليك ي حقيرهـ
شذى قومت مشاعل قبل لاسماء تبتلي فيها
رحاب راحت تركض تنادي المرشده
شوي وجت المرشده
المرشده: بسرعه ودوها للغرفه
اسماء وسن ودو عبير لغرفة المرشده ودقو ع امها تجي تاخذها شذى ودت مشاعل للحمام لان كانت حدها منهاره من البكي اما حنان سحبت حالها من السالفه
وباقي البنات راحو فصولهم
يتبـــــــــــــــع،،،،،،،،،،،
^
^
^
^
^
************************************************
الفصـــــــــــــــــل
كانت حصة فراغ
كانو ابتهال واسماء ومنال ورحاب وريوف وشهد جالسين
اسماء بقهر : كله من هالتافهه مشاعل
منال : انتي هييه عن ميين تتكلمين عن مشاعل الي كلنا نعرفها زين مشاعل الي دايما تجيك تحلين لها مشاكلها مو هاذي مشاعل الي ماترضين عليها
اسماء : تخسي الا هي انا بعد الي سوته هي واثيرماعاد لها بقلبي معزه
ابتهال :اسماء انتي تدرين ان مشاعل ماكان لها دخل بسالفة اثير
اسماء :الا لها دخل ونص والحين عبير اغمى عليها بسبتها
ريوف بعصبيه : عبير هي الي جت وظربت مشاعل قدام البنات مشاعل مالها دخل
اسماء: تستاهل بردت قلبي وبعدين تعالي انتو هييه اشوفكم كلكم صافين معها
ابتهال : حنى مع الحق
رحاب فقعت ظحك
ابتهال استغربت
رحاب تاشر بيدها: حللوه حلوه مع الحق ذي بس لاتعيديه
ابتهال عطتها نظره
رحاب تفشلت : اا احمم ايون اسماء والبنات انفجرو ظحك ع اشاكلهم شوي ابتهال ورحاب ظحكو مايدرون ليش بس كان ودهم يظحكون وبس <<<<<<
شوي ودخلت شذى تكلم الابله :ابله ممكن اخذ غراض مشاعل لانها بتستاذن
الابله: طيب
اسماء : قلعتها مالها وجه تقابلنا
منال زعلت من كلام اسماء وقامت وراحت ورها ابتهال
ريوف : اسماء مهما يكون مشاعل صديقتنا ومانرضى عليها
اسماء: اقول مو عاجبك كلامي انقلعي معاهم
ريوف : يعني افهم انها طرده
اسماء صفقت : برافو ي شاطره صايره تفهمين بسرعه
ريوف قامت : الشره علي الي مقابلتك
اسماء : اقول ي الله مناك بس
ريوف راحت عند منال وابتهال وهي معصبه
رحاب: اسماء شفيك انهبلتي بلاك ع البنات
اسماء: ماتشوفينهم مطلعين مشاعل الملاك البريئه وحنى بالشينه
شهد: ماقالو شي ترى
اسماء: انتي اكرمينا بسكوتك احس
رحاب : لا البنت ذي اليوم فيها شي
اسماء : خلاص ممكن تسكرون ع الموضوع
************************************************
عـــــــــــند وريــــــــــــوف
ريوف بعصبيه : سخيفه وهبله استغفر الله
وسكتت شوي .......مع انو ماقلت لها شي
منال: ريوف خلاص ماعليك منها انتي تعرفين اسماء ذا اسلوبها لما تعصب
ابتهال: سوما معصبه عشان عبير انتي تدريت اسماء كله ولاحد يغلط ع عبير
ريوف: بس انا ماغلط ع عبير انا كل الي قلته مشاعل صديقتنا ومنرضى عليها بس الله لايبلانا بس تبي تهاوش
منال: ذا لانها معصبه من مشاعل وفسرت كلامك ع انه تهديد انو انتي محتسكتين اذا هي تكلمت عن مشاعل
روف بندفاع: لا هي فاهمه قصدي بس تستهبل هي وجها
شوي ولا جت رحاب
رحاب : فوفو والله مالك داعي تزعلين انتي تعرفين اسماء زين مو قصدها والله ان قلبها ابيض الحين تظحك وتستهبل ولا كان صار شي
ريوف : هاذا لانها تعودت تسب وانا اسكت بس لا والله هالمره محسكت
ابتهال : هي حرب عشان ماتسكتين ي بابا السالفه عاديه الله يشفيكم غير تكبرون السالفه
************************************************
عنــــــــــد اسمـــــــــــــاء
اسماء : وين طارت رحاب دوبها كانت هنا
شهد : عند ريوف لانها زعلانه
اسماء ضربت ع راسها : ي بووووي ذي من جدها زعلت
شهد وهي رافعه حاجبها : لا الصراحه مالها داعي تزعل لانو ماقلتي شي يزعل صح
اسماء طنشتها وراحت لريوف وشهد قامت وراها
************************************************
عنــــــــــــــد ريــــــوف
كانو البنات يسولفون الاشوي نطت عليهم اسماء
اسماء حطت ايدها ع كتف ريوف : مو منجدك تزعلين
ريووف :....................
رحاب تكلم ريوف: مو قلتلك هالخبله لما تسبك مو من قلبها
اسماء وهي رافعهه حاجب:وكآنكي تسوبينٍ
ابتهال تظحك : هههههههه ابووك ي الفصحه اقول اخليك سعودي استرلك
ريوف ابتسمت ع اشكالهم
اسماء: بس عشان فوفتي محتكلم
ابتهال: ي شيخه لاتتكلمي
اسماء : ريوف حبيبتي ي الله عاد لاتزعلين مومن جدك
ريوف:..............
اسماء باستها : يالله عاد
ريوف: اوك راح اتنازل واسامحك ذي المرره وبس عشانك ترجيتيني مابي افشلك قدام البنات
اسماء : شوفو الحقيره
ابتهال صفقت : ووووو خطيره ي فوفو
رحاب : تم قسف الجبهه
الكل عدا اسماء: ههههههههههههههههههههههههه
اسماء تمد بوزها :طيب ي ريوف خلاص انا زعلت
ريوف بمزح : ي كثر جدران المدرسه
اسماء شهقت : كذى ي ريوف طيب طيب شوفي من الي تكلم امك اليوم عشان المول
رووف: لالا تكفين سوما خلاص بلييز عاد انتي تدرين اني امزح معك
اسماء تقلد ريوف: اوك راح اتنازل واسامحك ذي المرره وبس عشانك ترجيتيني مابي افشلك قدام البنات
ريوف بصوت شبه مسموع : مو فشلتيني وخلاص
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الا شوي تدخل شذى
شذى بدون نفس: سلام
البنات: اهلين
ريوف: هاه شصار ع مشاعل
شذى بهم: اسكتو بس حرام مرره كسرت خاطري هالبنت حدها منهاره
رحاب: ميين جاء اخذها لايكون اخوها الي مايتسما
شذى: لا ابوها
كانت اسماء ساكته ماعلقت باي كلمه لانها تدري ان البنات حيزعلون منها فضلت ساكته
مررت الحصص سريعه ع بعض البنات والبعض بطيئه ورن جرس نهاية الدوام
البنااات :ههيييه واخيرا
************************************************
عنـــــــــــد اسمــــــــــاء
ريوف وهي تلبس العبايه : بلييز سوما لاتنسين اليوم العصر طيب
اسماء وهي تلم كتبها : ي بنت طفشتيني خلاص والله محنسى
ريوف ابتسمت : انزين ي الله مع السلامه"وباستها ع خدها
اسماء ابتسمت ع خفيف :مع السلامه
بيــــــــــت منــــــــال
اول مادخلت راحت غرفتها الي مشتركه مع اخوتها رمت حالها ع السرير شوي ولاتدخل زوجة اخوها
زوجة اخوها هدى:منول
منالوهي تبي تنام:هممم
هدى:اختك تقول مريها اليوم من زمان ماجيتيها
منال:طيب
هدى:ماتبين غدى
منال:ايش الغدى
هدى:كبسة لحم
منال:لا مابي
هدى:طيب ع راحتك
عنــــــــــد رحـــــــــــــــــاب
اول مادخلت للبيت لقت بوجها خواتها طبعا عطوها تهزيئه عشان سحبتها عليهم الصباح هي ماهتمت ع طول ع غرفتها وطقتها نومه
************************************************
بيــــت مشـــــــــــاعل
كانت داخله نوبة بكي مو قادرهـ تنسى الي صار كل ما تتذكر الي صار تزيد بكاها لما تتذكر كف عبير قدام البنات وكلام عبير لها صارت تشاهق وتبكي عيونها تورمت من البكي صوته انبح من كثر مابكت
مشاعل بين دموعهاوتشاهق:آآآآآهـ ي عبير ليش كذى ليش ي ربي كلا منك ي اثير لو ماعرفتك ماصار الي صارو"وزادت شقاتها" الله ياخذني وارتاح الله ياخذني وارتاح آآآآهـ متى ارتاح من هالعيشه ي ربي
بيـــــــــت اسمــــــــــاء
اول مادخلت بدلت ملابسها ونزلت بالغدى الي اشترته وهي راجعه من المدرسه لغرفة اخوها عبود
اسماء كانت ماسكه كل وجبه بكيس وكيس ثالث حق العصير بفمها رفست باب غرفة اخوها برجلها
اخوها كان يطقطق ع البيبي
عبود: وجع ماتعرفين طقين الباب
اسماء :ارجع ترى عادي برجع انا وغداي
شوي وتبي تطلع اخوها نط واخذ الوجبه
وهو يفك الوجبه : ايوه هاذي الاخت الشاطرهـ
اسماء وهي رافعه حجبها: اقول اطفح وانت ساكت
عبود يهزراسه بخيبة امل: ي خي انا غاسل ايدي انك تسيرين ناعمه
اسماء بفخر : ههههاي توك تدري
عبود بنظرة سخريه: الله يشفيك
سكتو دقايق الا شوي عبود بيرفع ظغطها
عبود بخبث : الا اقول سوما
اسماء : همم
عبود : مادريتي
اسماء : بايش
عبود: مشعل رجع من الرياض
اسماء فاهمه قصدهـ بس تستعبط: والمطلوب
عبود : يقول جهز له شقه برياض وعزم هالاجازه بيتزوج
اسماء فاهمه قصد اخوها : عبيد اولا لاتحاول تحرجني لان مافي امل ثانيا لو مشعل اخر واحد بالدنيا محتزوجه فاهم
ووقامت قبل لاتكمل غداها
عبود يناديها : انزين كملي غداك
اساء عند الباب : مابي انسدت نفسي طلعت غرفتها ونامت
انتهــــــــــى البـــــــــارت
توقعاتكم/
ايش الي صار بين عبير ومشاعل واثير ايش دورها بالروايه؟
باقي الشخصيات بروايه ايش راح يكون دورهم؟
وش الي بين مشعل اخو عبير واسماء ولييش ماطيقهه؟
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu