هادي وسارة ؟! مطري بس اشتم رائحة انحراف في الموقف
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
**( بويه تعشق البنات )** - 6518 | ||||
Dee - 4928 | ||||
رآكآن - 4574 | ||||
lolo aldalo3a - 4222 | ||||
فديتج يربي - 3902 | ||||
Monster - 3882 | ||||
CrAzY nUmBeR OnE - 3765 | ||||
al-a7la-ana - 3686 | ||||
مجبوره انساك - 3213 | ||||
Emo_98 - 2942 |
بحـث
المواضيع الأكثر نشاطاً
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المواضيع الأكثر شعبية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم |
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم |
احصائيات
أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع
هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.
+49
a7sasi
lady jmeela
Lana-alkushi
Dandoon
Danger 3BoosH
سمرروونه
__joud
Mms48
ريجين
Bint_Abo0oha
الامبراطورة
NoOony102
mystro
Winterrose
Fatoomie
D_alabdulla1
m0ni
wasauf
Judies
ليدي قطريه
Azoz boya
D_alabdulla71
Seem'
JOJ2748
Rek_20
Galaxy
Bo0o0ya yousef
صآحبةة الجلاله?ۧ :$
دلووعهه
وهمم
Crazy40
T.B msh3l
booya.3z0_0z
جمــ(عُمان)ــانة
غرتك دنياك
رمادي??
nwf
يـــــارا
mele
مريومتي
hawetk bskat boya
sososo
Nony.~
BOYA RIKOoO
Jmo:p
fatoom_
Queen:*
Mr.Nayeef
HESSO
53 مشترك
روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
BOYA RIKOoO- عضـو عاشـق نشيـط
الجنس :
عدد الرسائل : 835
العمر : 26
الموقع : في قلبي ي لبى الثقة هع
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 839
تاريخ التسجيل : 23/09/2013
- مساهمة رقم 51
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
جوال الجالكسي ؟! لسارة هدية
هادي وسارة ؟! مطري بس اشتم رائحة انحراف في الموقف
هادي وسارة ؟! مطري بس اشتم رائحة انحراف في الموقف
مريومتي
الجنس :
عدد الرسائل : 48
العمر : 24
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 48
تاريخ التسجيل : 24/09/2013
- مساهمة رقم 52
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
كمممملي
رمادي??- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 189
العمر : 24
الموقع : حض ـن امـي
المـزاج :
الدولة :
sms : اللْهَم انْ كُنت سببَ فيَ تَعَاسة الَبعضْ ‘!
فَـ قوّيني عَلْى البَعَد عًنهم َ
حتىَ لا اكونَ مِن من يقتْل الَفرحْة ُ‘!
في أعين من | أحْبَ
نقاط : 267
تاريخ التسجيل : 23/06/2013
- مساهمة رقم 53
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
جووال الجالكسي ؟؟
رح يهديه لسارةة
هادي وسارة ؟؟
رح يصيروا تيكن
*الروايه اكثر من رائعهه .. تقبل مروري
رح يهديه لسارةة
هادي وسارة ؟؟
رح يصيروا تيكن
*الروايه اكثر من رائعهه .. تقبل مروري
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 54
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
البارت الحادي عشر ...
وهادي يقرب منها اكثر لما صار قريب من شفايفها يعني لو يقرب اكثر على طول بتلصق
وفجاة دق جوال سارة ...!!!
وهادي بعد ..
سارة : الو يمة
الامِ(ليلى) : سارة وينك تعالي بسرعه ولا ترا والله ماتروحين لمكان
سارة : خلاص يمه طيب طيب الحين بجي
طوط طوط طوط
سارة : هادي انا لازم اروح تاخرت
هادي : اوك خليني اوصلك
سارة : لالا ماله داعي بروح بالتاكسي
هادي : اما عاد بتروحين بالتاكسي اقول امشي بس
سارة : ب..
هادي : امشي ولايكثر
سارة نزلت راسها : اوك
في السيارة وهادي يسوق ...
هادي : سارة وين بيتك انتي ؟
سارة : في ..
هادي : اها
سارة : احنا شقه
هادي : اها اجل كذا
سارة : يب
ووصلها هادي ..
هادي : انزل معك
سارة : لالا شكرا والله كافي الي سويته ماقصرت
وهادي باسها على خدها : العفو ماسويت شي
سارة : !!!
هادي : شفيك منتي نازله ؟
سارة : ءءءاء الا يلا مع السلامه اشوفك بكرة
هادي : مع السلامه
ونزلت ..
وهادي قام يضحك بوناسه وراح ...
سارة : يمه انا جيت
الام ( ليلى) بعصبيه : وين كنتي ؟
سارة : يمه شفيك انتي مو انا قلت لك وهذا انا رجعت
الام (ليلى) : ثاني مره ماتروحين وتتاحرين فاهمه ؟
سارة عصبت : يوووه طيب اووف وش ذا الحياة
وراحت ع غرفتها وسكرت الباب بقوووه ..
الام (ليلى) : الله يصلحك وانت يافهد خل السوني وحل واجباتك بسرعه
فهد ملتهي مو يم امه : طيب بس شوي
فجاة دق جوال ليلى ..
الام (ليلى) : هلا امجاد شخبارك وينك عني ؟
امجاد : هلا ليلى والله انتي الي وينك عني من زمان ماكلمتيني المهم اسمعي تعالي عندي بقولك خبر مهم يخصك ويخص عيالك
الام(ليلى) : وش المناسبة ؟
امجاد : تعالي بس وتعرفين
الام(لبلى) : طيب الحين جايتك
وراحت ليلى على غرفتها ولبست بنطلون جنز وسيع من تحت البناطيل الي في الثمانينيات وبلوزة لونها اخضر غامق باكمام طويله وجكيت احمر غامق قطني باكمام طويلة وفلات اسود متشقق وقديم وشنطتهاالسودا وربطت شعرها كعكع وهو مفروق بالنص -_-
وراحت على غرفة سارة ..
وكانت سارة تسولف مع هادي والحب مطير عقلها ..
وانفتح الباب وسارة على طول طفت الجوال ...!
الام(ليلى) : سارة انا بروح وبرجع بعد شوي ويمكن اتاخر شوي انتبهي على اخوي وسويله اكل فاهمتني ؟
سارة : طيب زين فهمت
الام (ليلى ) : فهد انا الحين بطلع اسمع كلام اختك واترك السوني وحل واجباتك وذاكر سامع ؟
فهد : طيب طيب
وراحت بالباص الي يودي وكذا يعني ...
ووصلت كان بيت صديقتها فخم فخم جدا وهي غنية ..
امجاد : هلا ليلى نورتي البيت
الام (ليلى ) : بوجودك
وسلمو على بعض بالخد ...
امجاد : تفضلي ليلى حياك الله تفضلي اجلسي
ليلى : مشكورة والله
امجاد : ياسونا سونا ( سونا الخدامة جنسيتها سورية )
سونا : نعم مدام
امجاد : جيبي الشاي والحلوات والقهوة والفطاير وكل شي
سونا : حاضر يامدام
نسيت اعرفكم على امجاد ..
امجاد 30 سنة بيضا وشفايفها متوسطة وخشمها عادي وعيونها متوسط ورموشها كثيفة وجسمهاحلو ماعلية وشعرها طويل لتحت اكتافها لونه بني غامق وبعض الاحيان تحب تسويه فير
متزوجة وزوجها مدير شركة وراتبة 40000 الف درهم صديقة ليلى من قبل لاتتزوج ..
ليلى : ايوه ي امجاد وشو الموضوع
توقعاتكم ؟!
امجاد وشو الموضوع الي بتقوله لليلى ؟!
سارة بتحب هادي وتتعلق فيه ولالا ؟!
يتبع ....
وهادي يقرب منها اكثر لما صار قريب من شفايفها يعني لو يقرب اكثر على طول بتلصق
وفجاة دق جوال سارة ...!!!
وهادي بعد ..
سارة : الو يمة
الامِ(ليلى) : سارة وينك تعالي بسرعه ولا ترا والله ماتروحين لمكان
سارة : خلاص يمه طيب طيب الحين بجي
طوط طوط طوط
سارة : هادي انا لازم اروح تاخرت
هادي : اوك خليني اوصلك
سارة : لالا ماله داعي بروح بالتاكسي
هادي : اما عاد بتروحين بالتاكسي اقول امشي بس
سارة : ب..
هادي : امشي ولايكثر
سارة نزلت راسها : اوك
في السيارة وهادي يسوق ...
هادي : سارة وين بيتك انتي ؟
سارة : في ..
هادي : اها
سارة : احنا شقه
هادي : اها اجل كذا
سارة : يب
ووصلها هادي ..
هادي : انزل معك
سارة : لالا شكرا والله كافي الي سويته ماقصرت
وهادي باسها على خدها : العفو ماسويت شي
سارة : !!!
هادي : شفيك منتي نازله ؟
سارة : ءءءاء الا يلا مع السلامه اشوفك بكرة
هادي : مع السلامه
ونزلت ..
وهادي قام يضحك بوناسه وراح ...
سارة : يمه انا جيت
الام ( ليلى) بعصبيه : وين كنتي ؟
سارة : يمه شفيك انتي مو انا قلت لك وهذا انا رجعت
الام (ليلى) : ثاني مره ماتروحين وتتاحرين فاهمه ؟
سارة عصبت : يوووه طيب اووف وش ذا الحياة
وراحت ع غرفتها وسكرت الباب بقوووه ..
الام (ليلى) : الله يصلحك وانت يافهد خل السوني وحل واجباتك بسرعه
فهد ملتهي مو يم امه : طيب بس شوي
فجاة دق جوال ليلى ..
الام (ليلى) : هلا امجاد شخبارك وينك عني ؟
امجاد : هلا ليلى والله انتي الي وينك عني من زمان ماكلمتيني المهم اسمعي تعالي عندي بقولك خبر مهم يخصك ويخص عيالك
الام(ليلى) : وش المناسبة ؟
امجاد : تعالي بس وتعرفين
الام(لبلى) : طيب الحين جايتك
وراحت ليلى على غرفتها ولبست بنطلون جنز وسيع من تحت البناطيل الي في الثمانينيات وبلوزة لونها اخضر غامق باكمام طويله وجكيت احمر غامق قطني باكمام طويلة وفلات اسود متشقق وقديم وشنطتهاالسودا وربطت شعرها كعكع وهو مفروق بالنص -_-
وراحت على غرفة سارة ..
وكانت سارة تسولف مع هادي والحب مطير عقلها ..
وانفتح الباب وسارة على طول طفت الجوال ...!
الام(ليلى) : سارة انا بروح وبرجع بعد شوي ويمكن اتاخر شوي انتبهي على اخوي وسويله اكل فاهمتني ؟
سارة : طيب زين فهمت
الام (ليلى ) : فهد انا الحين بطلع اسمع كلام اختك واترك السوني وحل واجباتك وذاكر سامع ؟
فهد : طيب طيب
وراحت بالباص الي يودي وكذا يعني ...
ووصلت كان بيت صديقتها فخم فخم جدا وهي غنية ..
امجاد : هلا ليلى نورتي البيت
الام (ليلى ) : بوجودك
وسلمو على بعض بالخد ...
امجاد : تفضلي ليلى حياك الله تفضلي اجلسي
ليلى : مشكورة والله
امجاد : ياسونا سونا ( سونا الخدامة جنسيتها سورية )
سونا : نعم مدام
امجاد : جيبي الشاي والحلوات والقهوة والفطاير وكل شي
سونا : حاضر يامدام
نسيت اعرفكم على امجاد ..
امجاد 30 سنة بيضا وشفايفها متوسطة وخشمها عادي وعيونها متوسط ورموشها كثيفة وجسمهاحلو ماعلية وشعرها طويل لتحت اكتافها لونه بني غامق وبعض الاحيان تحب تسويه فير
متزوجة وزوجها مدير شركة وراتبة 40000 الف درهم صديقة ليلى من قبل لاتتزوج ..
ليلى : ايوه ي امجاد وشو الموضوع
توقعاتكم ؟!
امجاد وشو الموضوع الي بتقوله لليلى ؟!
سارة بتحب هادي وتتعلق فيه ولالا ؟!
يتبع ....
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 55
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
البارت الثاني عشر ...
ليلى : ايوه امجاد وشو الموضوع ؟
امجاد : لقيت لك شغل
ليلى : امجاد تتكلمين جد انتي ؟
امجاد :اييه اجل وشو امزح معك مثلا لقيت لك شغل في شركة وراتبك تقريبا يعادل راتب زوجتي
ليلى : والله ماقدر ي امجاد
امجاد : ليييييه ؟.! الحين انا تعبت عشان اشغلك وانتي تعبتي عشان تجين هينا وفي الاخير تقولين ليه مايكفي حالتكم ؟
ليلى تتهند : الله المستعان
سونا : تفضل مدام
امجاد : خلاص سونا حطيه وروحي
سونا : خاضر مدام
امجاد : يلا خلينا ناكل ونحلي شوي وبعدين بنروح
ليلى : وين بنروح ؟!
امجاد : بعدين بتعرفين
ليلى : ي امجاد انا ماني ناقصه مشاكل على فكرة
امجاد تحط القهوه من يدها : يوووووه ي ليلى ماتبغين تصير حالتكم المادية احسن خلاص بكيفك
ليلى تفكر : خلاص طيب بس احنا وين بنروح ؟
امجاد : خلينا نخلص اكل وشرب وبعدين نروح
عند هنادي ...
قاعده تسولف مع اثير بالجوال ...
وخلصت سواليف معاها وقعدت تتمغط ..
وناظرت شكلها في المراية وقالت في نفسها : احس اني تمليت شوي خن اسوي رياضه
وراحت لغرفتها وطلعت سنتيانه رياضه ماسكة للصدر ضيقة من اديداس لونها فسفوري فاقع تخقق وبرموده سودا رياضيه من اديداس وشوز سبورت رياضي ابيض وربطت شعرها ذيل حصان على فوق
وراحت على غرفة الرياضة كانت كبيرة وفيها جميع انواع اجهزة الرياضة وبدت تسوي رياضه وخلصت وحطت المنشفه على رقبتها وهي تشرب مويه وتتنفس بتعب وقعدت تفكر انها بتروح عند هادي وقررت تروح له وخذت شاور ولبست سكيني اسود مع بلوزة بيضا باكمام طويلة وروب لونه تيفاني فاقع بازرار سودا يخقق ولبست اكسسوارات فضيه لايق مع لبسها وسوت شعرها فير وخلته مفكوك وحطت كحل اسود ومسكرة مكثثفه وبلشر وجلوس وردي والشوز كان بوت ابيض وخذت شنطتها الفضيه الصغيرة وحطتها على جنمب ورشت من عطرها طلع شكلها جمييييل وركبت بسيارتها الكشخه الي لونها رمادي وراحت ...
عند هادي ..
شرا الجوال ومغلف علبته وحطاها بكيس وقعد يبتسمم ..
ووصلت هنادي عنده وراحت فوق لغرفته ...
هنادي : سلام
هادي : ...
هنادي : هوووه قلت سلام
هادي توه يستوعب : ها نعم
هنادي : وش الي نعم ( وناظرت بالهدية ) وش ذا وحق مين ؟
هادي : شدخلك انتي ؟
هنادي : خلني اشوفها
هادي عصب : مااللك دخل لاتحشرين انفك
هنادي بدت تدمع عيونها : على فكرة انا طفشانه وقلت خن اجي عندك تونسني
هادي : ههه توقعاتك غلط ايذا كنتي بتحسبيني اونسك لاني انا مو رايق لك ولا رايق لاحد
هنادي : اها شكل الي بتعطيه هالهديه رايق له روقان مو طبيعي ك* امك
وراحت ...
هادي ماهتم وقعد يسولف مع سارة بالواتس ...
عند ليلى وامجاد ...
امجاد : يلا انزلي
ليلى : امجاد خلينا نرجع ماني متاكده ابد اني بسوي هالشي
امجاد عصبت : الحين تراك طفشتيني ي ليلى تبين ولالا ؟
ليلى : لالا خلاص ابي ابي
امجاد : اجل انزلي هفف
ونزلو وراحو بالاصانسير لمكتب المدير ...
طق طق طق
المدير : تفضل
امجاد : السلام عليكم ي مدير هذي ليلى الي قلت لك عنها والي شغلتك عندها
ليلى : ....
المدير قام من كرسية : اهلن واسهلن تفضلو
وجلسو ...
وليلى قاعده تطالع المكتب وامجاد والمدير يتتفاهمون ...
المدير : يانسة ليلى قررت اني اشغلك عندك وشغلك عبارة عن انك تكونين في مكتب وتردين على التليفونات يعني شغل موظف في شركة وراتبك راح يكون 12000 الف درهم موافقة او لا ؟
امجاد تبتسم لليلى ...
ليلى تتنهد : خلاص موافقه
المدير : بس مع احترامي لك يانسة ليلى ان ملابسك ماتصلح للعمل
ليلى : سبحان الله كل انسان كيذا يحكم على الانسان من لبسه
المدير : يانسة ليلى ماكان قصدي كذا بس نظام العمل تلبسين لباس العمل
توقعاتكم ؟!
ش راح يصير ؟!
يتبع ....
ليلى : ايوه امجاد وشو الموضوع ؟
امجاد : لقيت لك شغل
ليلى : امجاد تتكلمين جد انتي ؟
امجاد :اييه اجل وشو امزح معك مثلا لقيت لك شغل في شركة وراتبك تقريبا يعادل راتب زوجتي
ليلى : والله ماقدر ي امجاد
امجاد : ليييييه ؟.! الحين انا تعبت عشان اشغلك وانتي تعبتي عشان تجين هينا وفي الاخير تقولين ليه مايكفي حالتكم ؟
ليلى تتهند : الله المستعان
سونا : تفضل مدام
امجاد : خلاص سونا حطيه وروحي
سونا : خاضر مدام
امجاد : يلا خلينا ناكل ونحلي شوي وبعدين بنروح
ليلى : وين بنروح ؟!
امجاد : بعدين بتعرفين
ليلى : ي امجاد انا ماني ناقصه مشاكل على فكرة
امجاد تحط القهوه من يدها : يوووووه ي ليلى ماتبغين تصير حالتكم المادية احسن خلاص بكيفك
ليلى تفكر : خلاص طيب بس احنا وين بنروح ؟
امجاد : خلينا نخلص اكل وشرب وبعدين نروح
عند هنادي ...
قاعده تسولف مع اثير بالجوال ...
وخلصت سواليف معاها وقعدت تتمغط ..
وناظرت شكلها في المراية وقالت في نفسها : احس اني تمليت شوي خن اسوي رياضه
وراحت لغرفتها وطلعت سنتيانه رياضه ماسكة للصدر ضيقة من اديداس لونها فسفوري فاقع تخقق وبرموده سودا رياضيه من اديداس وشوز سبورت رياضي ابيض وربطت شعرها ذيل حصان على فوق
وراحت على غرفة الرياضة كانت كبيرة وفيها جميع انواع اجهزة الرياضة وبدت تسوي رياضه وخلصت وحطت المنشفه على رقبتها وهي تشرب مويه وتتنفس بتعب وقعدت تفكر انها بتروح عند هادي وقررت تروح له وخذت شاور ولبست سكيني اسود مع بلوزة بيضا باكمام طويلة وروب لونه تيفاني فاقع بازرار سودا يخقق ولبست اكسسوارات فضيه لايق مع لبسها وسوت شعرها فير وخلته مفكوك وحطت كحل اسود ومسكرة مكثثفه وبلشر وجلوس وردي والشوز كان بوت ابيض وخذت شنطتها الفضيه الصغيرة وحطتها على جنمب ورشت من عطرها طلع شكلها جمييييل وركبت بسيارتها الكشخه الي لونها رمادي وراحت ...
عند هادي ..
شرا الجوال ومغلف علبته وحطاها بكيس وقعد يبتسمم ..
ووصلت هنادي عنده وراحت فوق لغرفته ...
هنادي : سلام
هادي : ...
هنادي : هوووه قلت سلام
هادي توه يستوعب : ها نعم
هنادي : وش الي نعم ( وناظرت بالهدية ) وش ذا وحق مين ؟
هادي : شدخلك انتي ؟
هنادي : خلني اشوفها
هادي عصب : مااللك دخل لاتحشرين انفك
هنادي بدت تدمع عيونها : على فكرة انا طفشانه وقلت خن اجي عندك تونسني
هادي : ههه توقعاتك غلط ايذا كنتي بتحسبيني اونسك لاني انا مو رايق لك ولا رايق لاحد
هنادي : اها شكل الي بتعطيه هالهديه رايق له روقان مو طبيعي ك* امك
وراحت ...
هادي ماهتم وقعد يسولف مع سارة بالواتس ...
عند ليلى وامجاد ...
امجاد : يلا انزلي
ليلى : امجاد خلينا نرجع ماني متاكده ابد اني بسوي هالشي
امجاد عصبت : الحين تراك طفشتيني ي ليلى تبين ولالا ؟
ليلى : لالا خلاص ابي ابي
امجاد : اجل انزلي هفف
ونزلو وراحو بالاصانسير لمكتب المدير ...
طق طق طق
المدير : تفضل
امجاد : السلام عليكم ي مدير هذي ليلى الي قلت لك عنها والي شغلتك عندها
ليلى : ....
المدير قام من كرسية : اهلن واسهلن تفضلو
وجلسو ...
وليلى قاعده تطالع المكتب وامجاد والمدير يتتفاهمون ...
المدير : يانسة ليلى قررت اني اشغلك عندك وشغلك عبارة عن انك تكونين في مكتب وتردين على التليفونات يعني شغل موظف في شركة وراتبك راح يكون 12000 الف درهم موافقة او لا ؟
امجاد تبتسم لليلى ...
ليلى تتنهد : خلاص موافقه
المدير : بس مع احترامي لك يانسة ليلى ان ملابسك ماتصلح للعمل
ليلى : سبحان الله كل انسان كيذا يحكم على الانسان من لبسه
المدير : يانسة ليلى ماكان قصدي كذا بس نظام العمل تلبسين لباس العمل
توقعاتكم ؟!
ش راح يصير ؟!
يتبع ....
BOYA RIKOoO- عضـو عاشـق نشيـط
الجنس :
عدد الرسائل : 835
العمر : 26
الموقع : في قلبي ي لبى الثقة هع
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 839
تاريخ التسجيل : 23/09/2013
- مساهمة رقم 56
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
ليلى راح تتوظف
ويصيروا اغنياء وتسذا*خيالي كبير هع *
ويصيروا اغنياء وتسذا*خيالي كبير هع *
hawetk bskat boya
الجنس :
عدد الرسائل : 26
العمر : 32
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 29
تاريخ التسجيل : 03/07/2013
- مساهمة رقم 57
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس
مريومتي
الجنس :
عدد الرسائل : 48
العمر : 24
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 48
تاريخ التسجيل : 24/09/2013
- مساهمة رقم 58
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
كممملي
غرتك دنياك- عضـو عـاشق متميـز
- قرار اداري ممنوع وضع اي وسيلة تواصل ع العام او البروفيل وفي حال تكرر المخالفة سيتم تجميد حسابك بالمنتدي
الجنس :
عدد الرسائل : 176
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
قرار اداري ممنوع وضع اي وسيلة تواصل ع العام او البروفيل
نقاط : 182
تاريخ التسجيل : 13/04/2013
- مساهمة رقم 59
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
روووووعه البارتي اكمل بانتظارك
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 60
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
البارت الثالث عشر ...
وقعدو ليلى والمدير نص ساعة وهم يتناقشون باصوات عالية وامجاد تهديهم وبعد عناء طويل ...
ليلى تتنهد : خلاص طيب انشاء الله ربي يفتح لي الرزق
امجاد : واخيرا
المدير : وقعي هنا لو سمحتي >> ترا ماعرف هالشغلات على فكرة يعني لاتواخذوني
وطلعو ليلى وامجاد من مبنى الشركة ...
امجاد : ليلى انتي شفيك تراك صعبة الاقناع يعني على فكرة
ليلى : المدير صراحة قليل احترام وشو الي ملابسك ماتصلح للشركة يحكمون على الناس من اشكالهم مو من اسلوبهم هفف استغفر الله العلي الظيم
امجاد : على العموم امشي معي للسوق بشتري لك ملابس تصلح للشغل
ليلى : ....
عند هنادي ...
قاعدة تسوق السيارة وهي تبكي وتمسح دموع وتزيد شهقاتها ووصلت عند بيت منصور كان بيت فخم باجهزة تقنية وكذا يعني...
طنطون طنطون
منصور فتح الباب وهنادي تشاهق وتبكي وطاحت بحضنه ..!!
منصور : هنادي حبيبتي شفيك ؟!
هنادي تشاهق
ودخلها وسكر الباب ...
يتبع ...
سوري ايذا البارت قصير بكملة بعدين
وقعدو ليلى والمدير نص ساعة وهم يتناقشون باصوات عالية وامجاد تهديهم وبعد عناء طويل ...
ليلى تتنهد : خلاص طيب انشاء الله ربي يفتح لي الرزق
امجاد : واخيرا
المدير : وقعي هنا لو سمحتي >> ترا ماعرف هالشغلات على فكرة يعني لاتواخذوني
وطلعو ليلى وامجاد من مبنى الشركة ...
امجاد : ليلى انتي شفيك تراك صعبة الاقناع يعني على فكرة
ليلى : المدير صراحة قليل احترام وشو الي ملابسك ماتصلح للشركة يحكمون على الناس من اشكالهم مو من اسلوبهم هفف استغفر الله العلي الظيم
امجاد : على العموم امشي معي للسوق بشتري لك ملابس تصلح للشغل
ليلى : ....
عند هنادي ...
قاعدة تسوق السيارة وهي تبكي وتمسح دموع وتزيد شهقاتها ووصلت عند بيت منصور كان بيت فخم باجهزة تقنية وكذا يعني...
طنطون طنطون
منصور فتح الباب وهنادي تشاهق وتبكي وطاحت بحضنه ..!!
منصور : هنادي حبيبتي شفيك ؟!
هنادي تشاهق
ودخلها وسكر الباب ...
يتبع ...
سوري ايذا البارت قصير بكملة بعدين
hawetk bskat boya
الجنس :
عدد الرسائل : 26
العمر : 32
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 29
تاريخ التسجيل : 03/07/2013
- مساهمة رقم 61
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
اوووووووووووووك المهم تكمل ورايتك تجنننننننننننننننننننن
ننتظرك بس لاتطول علينا *_*
ننتظرك بس لاتطول علينا *_*
Queen:*- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 232
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 239
تاريخ التسجيل : 11/06/2013
- مساهمة رقم 62
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
ججججججميل
ننتظر التكملة ابوي ❤❤❤❤
ننتظر التكملة ابوي ❤❤❤❤
جمــ(عُمان)ــانة
الجنس :
عدد الرسائل : 76
العمر : 28
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
نقاط : 78
تاريخ التسجيل : 20/08/2013
- مساهمة رقم 63
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
كملي
غرتك دنياك- عضـو عـاشق متميـز
- قرار اداري ممنوع وضع اي وسيلة تواصل ع العام او البروفيل وفي حال تكرر المخالفة سيتم تجميد حسابك بالمنتدي
الجنس :
عدد الرسائل : 176
العمر : 27
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms :
قرار اداري ممنوع وضع اي وسيلة تواصل ع العام او البروفيل
نقاط : 182
تاريخ التسجيل : 13/04/2013
- مساهمة رقم 64
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
كملي
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 65
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
تكملة البارت الثالث عشر ...
وجلس هو وهنادي على الكنب ..
منصور يمسح دموعها : هنادي ي روحي ليش تبكين ؟
هنادي تشاهق
منصور يتنهد ويضمها لصدره...
عند امجاد وليلى ..
امجاد : ليلى شرايك في هذا يههبل صح ؟
امجاد كانت تاشر على فستان جلدي اسود قصير لنص الفخذ وضيق وله فتحه صدر وسييعه
ليلى : هه! استغفر الله واتوب اليه لايكون تبغيني البسه في الشغل
امجاد : ههههه لا بس كنت بوريكياه صدق ي ليلى ماعندك ذوق امشي
ليلى : شرايك في هذا ؟
كانت تقصد تنورة قصير لنص الركبة ضيقه ولونها رصاصي
ليلى : تبغيني البسه في الشغل
امجاد : هذا لباس شغل ي غبيه
ليلى : طيب شرايك في هذا ؟
تقصد تنورة طويله لونها اسود ووسيه -_-
امجاد تناظرها بنص عين ..
بعد عناء طويل واقناع امجاد لليلى خلصو ووصلتها لبيتها ...
امجاد : يلا مع السلامه
ليلى : وي وي الاكياس بتطيح مع السلامه
وراحت ...
ليلى : وي وي ي رب صبرني ايش هذا وي
وراحت للبيت وفتحت الباب ..
ليلى : وي وي ساارة تعالي ساعديني
سارة : شفيك يمه ووواااوو شهالاكياء ذي كلها وين رايحة ووش كنتي تسوين ؟
ليلى : بلاك اساله ي بنت وتعالي ساعديني شيلي نص الاكياس ووديها لغرفتي
سارة : طيب طيب
وشالو الاكياس وودوها لغرفة ليلى والحين قاعدين يناظرون في الملابس
سارة : وااو يمه اجل لقيتي شغل مبرووك ( وتضمها)
ليلى تتنهد : الله يبارك فيك ي بنتي
توقعاتكم ؟!
يتبع ...
وجلس هو وهنادي على الكنب ..
منصور يمسح دموعها : هنادي ي روحي ليش تبكين ؟
هنادي تشاهق
منصور يتنهد ويضمها لصدره...
عند امجاد وليلى ..
امجاد : ليلى شرايك في هذا يههبل صح ؟
امجاد كانت تاشر على فستان جلدي اسود قصير لنص الفخذ وضيق وله فتحه صدر وسييعه
ليلى : هه! استغفر الله واتوب اليه لايكون تبغيني البسه في الشغل
امجاد : ههههه لا بس كنت بوريكياه صدق ي ليلى ماعندك ذوق امشي
ليلى : شرايك في هذا ؟
كانت تقصد تنورة قصير لنص الركبة ضيقه ولونها رصاصي
ليلى : تبغيني البسه في الشغل
امجاد : هذا لباس شغل ي غبيه
ليلى : طيب شرايك في هذا ؟
تقصد تنورة طويله لونها اسود ووسيه -_-
امجاد تناظرها بنص عين ..
بعد عناء طويل واقناع امجاد لليلى خلصو ووصلتها لبيتها ...
امجاد : يلا مع السلامه
ليلى : وي وي الاكياس بتطيح مع السلامه
وراحت ...
ليلى : وي وي ي رب صبرني ايش هذا وي
وراحت للبيت وفتحت الباب ..
ليلى : وي وي ساارة تعالي ساعديني
سارة : شفيك يمه ووواااوو شهالاكياء ذي كلها وين رايحة ووش كنتي تسوين ؟
ليلى : بلاك اساله ي بنت وتعالي ساعديني شيلي نص الاكياس ووديها لغرفتي
سارة : طيب طيب
وشالو الاكياس وودوها لغرفة ليلى والحين قاعدين يناظرون في الملابس
سارة : وااو يمه اجل لقيتي شغل مبرووك ( وتضمها)
ليلى تتنهد : الله يبارك فيك ي بنتي
توقعاتكم ؟!
يتبع ...
مريومتي
الجنس :
عدد الرسائل : 48
العمر : 24
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 48
تاريخ التسجيل : 24/09/2013
- مساهمة رقم 66
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
كممممملي
رمادي??- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 189
العمر : 24
الموقع : حض ـن امـي
المـزاج :
الدولة :
sms : اللْهَم انْ كُنت سببَ فيَ تَعَاسة الَبعضْ ‘!
فَـ قوّيني عَلْى البَعَد عًنهم َ
حتىَ لا اكونَ مِن من يقتْل الَفرحْة ُ‘!
في أعين من | أحْبَ
نقاط : 267
تاريخ التسجيل : 23/06/2013
- مساهمة رقم 67
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
روووعههه بس البارتات قصيررة ويادووب انسجم الا انتهى البارت حاولي تطوليينه شوي
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 68
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
البارت الرابع عشر ...
في الصبح ...
عند ليلى تاخذ شور وطلعت من الحمام وانتم بكرامه بالروب الابيض الطويل والمنشفة على شعرها وراحت عند غرفة سارة ...وفتحت الباب ولقت سارة تسكر سنتيانتها يعني ماكانت لابسة شي..
الام(ليلى) : وي وي
سارة : ااااا يمه اطلعي برا
الام(ليلى) : وي اسفة ي بنتي ايذا خلصتي ولبستي تعالي لي في غرفتي طيب ؟
سارة : طيب طيب سكري الباب
وسكرت الباب ...
ولبست سارة بنطلون جينز فاتح وفيه خيووط صفرا عرفتوها صح ؟ وبلوزة بيضا وجكيت عنابي وخلت شعرها مليس وبرمت الجنب الاول وخلت الجنب الثاني طايح وحطت كحل ومسكرة ومكثفة وبلشر ورود وردي ومع الفلات البيجي المخرم نفسسه وشنطتها البيجيه الكبيرة ورشت من عطرها وراحت لغرفة امها ..
امها كانت تلبس طبعا واكنت تلبس تنورة رصاصية ضيقه فوق الركبة وقميص ابيض وجكيت رسمي رصاصي وكعب اسود ورطبت شعرها ذيل حصان وهو مفروق بالنص
سارة : هاه يمه شبغيتي ؟
الام(ليلى) : ها شرايك ي سارة حلو علي
سارة : وااو يمه شكلك مره جمييل طالعه مختلفه عن اول
الام(ليلى) وهي تتحرك قدام المراية : اي اصلا انا كلي حلوه واحلى منك بعد
سارة : بسس يمه يعني بتروحين كذا ؟
الام(ليلى) : اي بروح كيذا اجل بروح مفصخة خليتوني البس قصير بعد وين تبوني لااول الفخذ ها ماتستحون على وجيهكم ؟!!
سارة : بسم الله الرحمن الرحيم يممه شفيك لاتصارخين شدخلني انا مو انتي الي اخترتها
ليلى تتنهد : هذي امجاد الله يقطع ابليسها
سارة : يمه والله حلو عليك احسن من ملابسك الي تلبسينها لحظه لحظه
واخذت المشط ومشطت شعر امها وربطته كعكه فوق بدون فرقة طبعا ..
سارة : ها يمه شرايك مو احسن من اول ؟
الام(ليلى) تناظر شكلها بالمراية : اي حلو ماعلية يلا امشي
سارة : لالا لحظه استني استني مو امجاد شرتلك كيس فيها مكياجات وعطور وينها ؟
الام(ليلى) : ليه شتبين فيهم ؟
سارة : بس علميني وينها
الام(ليلى) : في الدرج
وفتحت الدرج وطلعت كحل اسود جاف
الام(ليلى) : هيه هيه وخري عني ي بنت شتسوين ؟
سارة تعض اسنانها : يممه لازم تتزينين شوي قربي (ومسكت دقنها وكحلت عيونها )
سارة : ها شرايك طالعه تجننين
ليلى تتنهد
وطلعت سارة مسكرة وحطتها لامها وحطت لها بلشر وروج وردي غامق ورشت لها عطر
الام(ليلى) : بسس بسس تبغين الرجاجيل يشمون ريحتي واصير زانية بسس
سارة : خلاص طيب
واكلو شي خفيف وراحت سارة للجامعه والام لشغلها وفهد للمدرسه ...
سارة دخلت مع بوابة الجامعه ولقت هادي متسند على الجدار ويهز رجوله وباين انه يستنى احد ...
سارة : هادي
هادي : اوه ساره اخيرا لقيتك (وضمها)
سارة : !!!
هادي : انا اسف لايكون ضايقتك
سارة : ءء ههه لا عادي بس ماتوقعتها منك
هادي : يلا امشي (ويمسك يدها)
عند ليلى ...
توها تدخل الشركة وراحت للاستعلامات وسالت وين المدير وراحت له
طق طق طق
المدير : ادخل
ليلى : اححم السلام عليكم انا ل...
المدير : ايوه عرفتك ي انسة ليلى تفضلي اجلسي
وسكرت الباب وجلست وبدا المدير يعلمها وشو شغلها وكم راتبها طبعا عارفين راتبها
ليلى : طيب موافقه
المدير : ممتاز موفقه
ليلى تقوم : شكرا
وطلعت وسكرت الباب
ليلى : وي وي فششله مدري شلون الحريم مايستحوون على وجييههم يلبسون زي كذا وي وي
وصدمت ب رجال ...
ليلى : ءء اسفة اخوي السموحه اعذرني
...: مافي مشكله معاك عبد الله ( يمد يده )
ليلى : اهلن فيك عبد الله تشرفنا
عبد الله : الشرف لي
ليلى : وين قسم ال ...
عبد الله : روحي بالاصنسير واضغطي رقم 15 وبعدين لفي يسار وتلقينه
ليلى : مشكور اخوي م قصرت مع السلامه
عبد الله : العفو
وتمشي ليلى وهو يناظر فيها ويبتسم ..
خلوني اعرفكم على عبد الله ..
عبد الله 39 سنه شاب مزز وسسيم جدا طويل عريض جسمه في عضلات برونزي شعره معروف طبعا شعر الرجاجيل اسسود وفيه شيبة شوي وعنده شنبات في دقنه لونها اسود وفيها شوية شيبة
عند سارة وهادي ..
هادي : سارة تعالي
سارة : وين
ويسحبها ويدخلها بوحده من الغرف كان مستودع ويحطون فيه الاوراق والاشياء والخ ...
وسكر الباب ...
سارة تتنفس بسرعه وخايفة وتبعد شوي شوي : هادي شفيك ؟
هادي : لالا سارة لاتفهمين غلط مراح اسويلك شي بس بعطيك شي
سارة : طيب ليش دخلتني هينا
هادي : مو لازم الناس يشوفونا
ويطلع من جيبة الكبير كيس ..
هادي : خذي
سارة : وشو هذا ؟
هادي : افتحية وشوفي طيب
طلعت العلبة من الكيس وشقت التغليفة وتناظر بهادي مصدومة ومستغربة وفيها فرحة ...
سارة : وشو ذا ؟
هادي يبتسم : ههه وشو هذا يعني جوال ماتشوفين
سارة : جوال طيب ليش تعطينياه ؟
هادي : يوم رحنا للسوق شفت ان في خاطرك فيه وكيذا ف قلت اشتريه لك
سارة تضم هادي بقووووه بقووووه بقووووه بقووووه
وهادي يضحك ويضمها باقوى ماعنده
وفكو بعض وسارة مستحية ومو عارفه شتقول
وهادي يمسح في خها بعدين شفها ...
توقعاتكم ؟!
سارة وش بتكون ردة فعلها ؟!
مين الرجال الي تعرفت عليه ليلى ؟!
يتبع ...
ملاحظة : لحد يقولي كملي كملي زين ؟ وخاصة ي اخت مريومتي لو سمحتي عاد
في الصبح ...
عند ليلى تاخذ شور وطلعت من الحمام وانتم بكرامه بالروب الابيض الطويل والمنشفة على شعرها وراحت عند غرفة سارة ...وفتحت الباب ولقت سارة تسكر سنتيانتها يعني ماكانت لابسة شي..
الام(ليلى) : وي وي
سارة : ااااا يمه اطلعي برا
الام(ليلى) : وي اسفة ي بنتي ايذا خلصتي ولبستي تعالي لي في غرفتي طيب ؟
سارة : طيب طيب سكري الباب
وسكرت الباب ...
ولبست سارة بنطلون جينز فاتح وفيه خيووط صفرا عرفتوها صح ؟ وبلوزة بيضا وجكيت عنابي وخلت شعرها مليس وبرمت الجنب الاول وخلت الجنب الثاني طايح وحطت كحل ومسكرة ومكثفة وبلشر ورود وردي ومع الفلات البيجي المخرم نفسسه وشنطتها البيجيه الكبيرة ورشت من عطرها وراحت لغرفة امها ..
امها كانت تلبس طبعا واكنت تلبس تنورة رصاصية ضيقه فوق الركبة وقميص ابيض وجكيت رسمي رصاصي وكعب اسود ورطبت شعرها ذيل حصان وهو مفروق بالنص
سارة : هاه يمه شبغيتي ؟
الام(ليلى) : ها شرايك ي سارة حلو علي
سارة : وااو يمه شكلك مره جمييل طالعه مختلفه عن اول
الام(ليلى) وهي تتحرك قدام المراية : اي اصلا انا كلي حلوه واحلى منك بعد
سارة : بسس يمه يعني بتروحين كذا ؟
الام(ليلى) : اي بروح كيذا اجل بروح مفصخة خليتوني البس قصير بعد وين تبوني لااول الفخذ ها ماتستحون على وجيهكم ؟!!
سارة : بسم الله الرحمن الرحيم يممه شفيك لاتصارخين شدخلني انا مو انتي الي اخترتها
ليلى تتنهد : هذي امجاد الله يقطع ابليسها
سارة : يمه والله حلو عليك احسن من ملابسك الي تلبسينها لحظه لحظه
واخذت المشط ومشطت شعر امها وربطته كعكه فوق بدون فرقة طبعا ..
سارة : ها يمه شرايك مو احسن من اول ؟
الام(ليلى) تناظر شكلها بالمراية : اي حلو ماعلية يلا امشي
سارة : لالا لحظه استني استني مو امجاد شرتلك كيس فيها مكياجات وعطور وينها ؟
الام(ليلى) : ليه شتبين فيهم ؟
سارة : بس علميني وينها
الام(ليلى) : في الدرج
وفتحت الدرج وطلعت كحل اسود جاف
الام(ليلى) : هيه هيه وخري عني ي بنت شتسوين ؟
سارة تعض اسنانها : يممه لازم تتزينين شوي قربي (ومسكت دقنها وكحلت عيونها )
سارة : ها شرايك طالعه تجننين
ليلى تتنهد
وطلعت سارة مسكرة وحطتها لامها وحطت لها بلشر وروج وردي غامق ورشت لها عطر
الام(ليلى) : بسس بسس تبغين الرجاجيل يشمون ريحتي واصير زانية بسس
سارة : خلاص طيب
واكلو شي خفيف وراحت سارة للجامعه والام لشغلها وفهد للمدرسه ...
سارة دخلت مع بوابة الجامعه ولقت هادي متسند على الجدار ويهز رجوله وباين انه يستنى احد ...
سارة : هادي
هادي : اوه ساره اخيرا لقيتك (وضمها)
سارة : !!!
هادي : انا اسف لايكون ضايقتك
سارة : ءء ههه لا عادي بس ماتوقعتها منك
هادي : يلا امشي (ويمسك يدها)
عند ليلى ...
توها تدخل الشركة وراحت للاستعلامات وسالت وين المدير وراحت له
طق طق طق
المدير : ادخل
ليلى : اححم السلام عليكم انا ل...
المدير : ايوه عرفتك ي انسة ليلى تفضلي اجلسي
وسكرت الباب وجلست وبدا المدير يعلمها وشو شغلها وكم راتبها طبعا عارفين راتبها
ليلى : طيب موافقه
المدير : ممتاز موفقه
ليلى تقوم : شكرا
وطلعت وسكرت الباب
ليلى : وي وي فششله مدري شلون الحريم مايستحوون على وجييههم يلبسون زي كذا وي وي
وصدمت ب رجال ...
ليلى : ءء اسفة اخوي السموحه اعذرني
...: مافي مشكله معاك عبد الله ( يمد يده )
ليلى : اهلن فيك عبد الله تشرفنا
عبد الله : الشرف لي
ليلى : وين قسم ال ...
عبد الله : روحي بالاصنسير واضغطي رقم 15 وبعدين لفي يسار وتلقينه
ليلى : مشكور اخوي م قصرت مع السلامه
عبد الله : العفو
وتمشي ليلى وهو يناظر فيها ويبتسم ..
خلوني اعرفكم على عبد الله ..
عبد الله 39 سنه شاب مزز وسسيم جدا طويل عريض جسمه في عضلات برونزي شعره معروف طبعا شعر الرجاجيل اسسود وفيه شيبة شوي وعنده شنبات في دقنه لونها اسود وفيها شوية شيبة
عند سارة وهادي ..
هادي : سارة تعالي
سارة : وين
ويسحبها ويدخلها بوحده من الغرف كان مستودع ويحطون فيه الاوراق والاشياء والخ ...
وسكر الباب ...
سارة تتنفس بسرعه وخايفة وتبعد شوي شوي : هادي شفيك ؟
هادي : لالا سارة لاتفهمين غلط مراح اسويلك شي بس بعطيك شي
سارة : طيب ليش دخلتني هينا
هادي : مو لازم الناس يشوفونا
ويطلع من جيبة الكبير كيس ..
هادي : خذي
سارة : وشو هذا ؟
هادي : افتحية وشوفي طيب
طلعت العلبة من الكيس وشقت التغليفة وتناظر بهادي مصدومة ومستغربة وفيها فرحة ...
سارة : وشو ذا ؟
هادي يبتسم : ههه وشو هذا يعني جوال ماتشوفين
سارة : جوال طيب ليش تعطينياه ؟
هادي : يوم رحنا للسوق شفت ان في خاطرك فيه وكيذا ف قلت اشتريه لك
سارة تضم هادي بقووووه بقووووه بقووووه بقووووه
وهادي يضحك ويضمها باقوى ماعنده
وفكو بعض وسارة مستحية ومو عارفه شتقول
وهادي يمسح في خها بعدين شفها ...
توقعاتكم ؟!
سارة وش بتكون ردة فعلها ؟!
مين الرجال الي تعرفت عليه ليلى ؟!
يتبع ...
ملاحظة : لحد يقولي كملي كملي زين ؟ وخاصة ي اخت مريومتي لو سمحتي عاد
booya.3z0_0z- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 113
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
نقاط : 256
تاريخ التسجيل : 21/05/2013
- مساهمة رقم 69
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
ياا جججماااال روايتكك / هادي و سارة شي جميل ^.^
/ و حلوو شكلو حياة سارة راح تتغير لان أمها اشتغلت و كذا / عبدالله هذا ما ارتحت لو :|
انتظرك ابووي ///
/ و حلوو شكلو حياة سارة راح تتغير لان أمها اشتغلت و كذا / عبدالله هذا ما ارتحت لو :|
انتظرك ابووي ///
رمادي??- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 189
العمر : 24
الموقع : حض ـن امـي
المـزاج :
الدولة :
sms : اللْهَم انْ كُنت سببَ فيَ تَعَاسة الَبعضْ ‘!
فَـ قوّيني عَلْى البَعَد عًنهم َ
حتىَ لا اكونَ مِن من يقتْل الَفرحْة ُ‘!
في أعين من | أحْبَ
نقاط : 267
تاريخ التسجيل : 23/06/2013
- مساهمة رقم 70
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
التوقعات ..
سآرة وش بتكون ردة فعلها ؟؟
اممم بتگگون مستحيهه وفي نفس الوقت فرحانه
من الرجال الي تعرفت عليه ليلى ؟
عبدالله آظن ان رح يگون بينهم علاقت حب وحيتزوجوا ووبعدين يأذي سارةة او يتحرش فيها << من وجهة نظري
روآآيتگگ حلؤؤة مممرآ بالانتظآآر ...
سآرة وش بتكون ردة فعلها ؟؟
اممم بتگگون مستحيهه وفي نفس الوقت فرحانه
من الرجال الي تعرفت عليه ليلى ؟
عبدالله آظن ان رح يگون بينهم علاقت حب وحيتزوجوا ووبعدين يأذي سارةة او يتحرش فيها << من وجهة نظري
روآآيتگگ حلؤؤة مممرآ بالانتظآآر ...
T.B msh3l- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 181
العمر : 35
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 191
تاريخ التسجيل : 07/10/2013
- مساهمة رقم 71
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
روووووعةةة الرواإيةةة كمممممل لاهنننت ي بطططل :]
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 72
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
البارت الخامس عشر ...
تلخيص بسيط للرواية !! سارة انصدمت من هادي وزاعلته ورمت الهدية بوجهه وهادي طول الاسبوع يحاول يعتذر منها وسامحته واخذت الهدية منه وهنادي ناوية على سارة نية شينة ودايم تقز فيها ومنصور شاك وليلى وعبدالله صارو اصدقاء بس ليلى ذكية وحذرة وشغل ليلى كل ماله يحلو وكل مالها تصير غنية وسهى ماتبغة تروح الجامعة ولا صار لها شهية تاكل وتفكر هادي
الصبح عند سارة وليلى ...
سارة خذت شاور ونشفت وجففت شعرها ولبست بنطلون ابيض سكيني مع تيشيرت اسود فيه جمجمة كبيرة بخرز فضي وجكيت جينز وخلت شعرها مفرود وربطت ذيل حصان ولبست اكسسوارات وحطت كحل ومسكرة مكثفة وبلشر وروج وحطت عدسات عسلية ورشت من عطرها ولبست بوت بجيي فيه دبابيس صغيرة واخذت شنطتها وطلعت كان شكلها جميل وانيق وافطرت وراحت ..
عند ليلى توها طالعة من الحمام بالروب الابيض الطويل ونشفت وجففت شعرهاولبست تنورة سودا قصيرة وضيقة لنهاية الفخذ وقميص ابيض مخطط برصاصي خطوط نحيفة وجكيت رسمي اسود وربطت شعرها كعكه فوق وحطت كحل ومسكره وروج وردي خفيف وعطر خفيف ولبست كعب اسود وخذت شنطتها البنية الماركة شرتها من راتبها من اختيار سارة وراحت ...
عند سارة دخلت مع بوابة الجامعة وهادي كان ينتظرها كالعادة ..
وضمو بعض وهادي مسك ايد سارة وراحة للشلة وجلسو ...
هادي : سلام
سارة : ...
هنادي : اححم سارة احسك اليوم مو رايقة لشي
سارة : ها ههه لا بس مالي نفس اتكلم كثير
هنادي : اها مالك نفس
سارة : ...
منصور : اقول هنادي احسك اليوم ثرثارة ومزعجة
هنادي : هذا طبعي احب اثرثر عن اذنكم
وقامت وراحت ...
اثير قامت من حضن فيصل : هنادي اسلوبها غريب هالفترة
منصور : هذا طبعها
هادي : لا مو طبعها ابد احس تغير طبعها
منصور : ...
سارة : ...
فيصل : اقول ي جماعه عن اذنكم بنروح انا واثير اثير تجين معي ؟
اثير : اوك
ومسكو ايد بعض وراحو ...
سارة وهادي ومنصور لحظة صمت ...
هادي يتنهد : افف ( ويناظر بسارة )
سارة : ....
منصور : اقول ي جماعه ترا في بارتي بكرة
هادي : اممما عاد !!!
سارة : !!!!
منصور : يب حفلة عيد ميلاد ميش
هادي : طيب ليش ماعلمتنا
منصور : هههه شلون اعلمكم وانتم طول الوقت مو فيه
هادي : سارة بتجين ؟
سارة : مدري بكلم امي واشوف
هادي : لازم تجين اوك لازم تجين ي سارة مالي دخل ترا
سارة : طيب شفيك بقول لامي وبرد لك خبر
منصور : ههههههه شفيك عالبنت شوي شوي عليها
ومرت المحاضرات وخلصت الجامعة والحين وقت الخروج وهادي وسارة يتمشون مع بعض ..
هادي : امم اسمعي تبغين امرك بكرة ؟
سارة : ايوه
هادي: خلاص اوك
سارة : بس اسمع انت ايذا وصلت عند المكان اتصل عليك وانا اجيك مو انت تجي اوك ؟
هادي : اوك من عيوني
سارة : تسلم لي عيونك
هادي : $:
سارة وصلت للبيت واقنعت امها تقريبا الاقناع مدة وقته كان ساعتين وكلمت هادي عالكيك وقالت له ان امها وافقت وكيذا يعني ...
عند هنادي خذت شاور وحطت كريم الجسم ونشفت شعرها ولبست فستان ضيق لنص الفخذ لونه بيجي وفتحة صدر وسيعة لاول البطن وخلت الكوافيرات يسوون لها شعرها والميك اب وشعرها كان مفكوك ومسويته فير والميك اب كان شادو بني خفيف وكحل جاف كثيف وكحل سايل ومسكرة مكثفة وبلشر وردي وقلوس عنابي وكعب اسود جلدة قماشي ومن تحت خشب ولبست سلسال كبير عبارة عن سلسلة ذهبية والسوارة نفس شي ولبست خواتم ورشت عطر كثير كثير ولبست جكيت لونة بيجي فرو وخذت شنطتها الصغيرة السودا وخلت السايق يوديها ...
عند منصور خذا شاور وتنشف ولبس بنطلون ابيض سكيني وبلوزة سودا وجكيت رسمي بني على برتقالي وشوز ابيض وسوا شعره سبايكي وتعطر من عطرة الرجال وراح ...
عند هادي لبس بنطلون اسود سكيني وقميص كحلي حريري وجكيت رسمي ابيض وسوا شعره سبايكي وتعطر من عطره الرجالي وراح ...
عند سارة كانت تكلم سهى عن البارتي ووافقت سهى بحماس وقررت انها تروح مع السايق لحالها ..
سارة خذت شاور وتنشفت وحطت كريم الجسم وسوت شعرها فير وخلته مفكوك والميك اب شادو اسود خفيف وكحل جاف مكثف جدا وكحل سايل ومسكرة مكثفة وبلشر وروج احمر وفستان احمر حريري لنص الفخذ ومن فوق فيه فيونكه كبيرة منقطة بكريستال ولبست كعب اسود ولبست اكسسوارات فضية كريستال ورشت من عطرها ولبست الرو الاسود القصير لنص الفخذ وخذت شنطتها الصغير البيضا وراحت مع هادي ...
عند سهى ماخذت شاور من الحماس ولبست فستان اسود قصير لنهاية الفخذ ضيق وكان سادة وجكيت رسمي لونه ازرق غامق وخلت شعرها مفكوك وستريت وحطته على جنمب وكعب بيجي والميك اب كان شادو بيجي وكحل اسود سايل مكثف ومسكرة مكثفة وبلشر وقلوس موفي ولبست اكسسوارات ورشت من عطرها وراحت
سارة وهادي وصلو للمكان وسارة مدخلة ايدها بايد هادي ...
توقعاتكم ؟!
يتبع ...
ملاحظة : انا هالفترة مضطر الخص الرواية ولحد يقولي ليش وشكرا
تلخيص بسيط للرواية !! سارة انصدمت من هادي وزاعلته ورمت الهدية بوجهه وهادي طول الاسبوع يحاول يعتذر منها وسامحته واخذت الهدية منه وهنادي ناوية على سارة نية شينة ودايم تقز فيها ومنصور شاك وليلى وعبدالله صارو اصدقاء بس ليلى ذكية وحذرة وشغل ليلى كل ماله يحلو وكل مالها تصير غنية وسهى ماتبغة تروح الجامعة ولا صار لها شهية تاكل وتفكر هادي
الصبح عند سارة وليلى ...
سارة خذت شاور ونشفت وجففت شعرها ولبست بنطلون ابيض سكيني مع تيشيرت اسود فيه جمجمة كبيرة بخرز فضي وجكيت جينز وخلت شعرها مفرود وربطت ذيل حصان ولبست اكسسوارات وحطت كحل ومسكرة مكثفة وبلشر وروج وحطت عدسات عسلية ورشت من عطرها ولبست بوت بجيي فيه دبابيس صغيرة واخذت شنطتها وطلعت كان شكلها جميل وانيق وافطرت وراحت ..
عند ليلى توها طالعة من الحمام بالروب الابيض الطويل ونشفت وجففت شعرهاولبست تنورة سودا قصيرة وضيقة لنهاية الفخذ وقميص ابيض مخطط برصاصي خطوط نحيفة وجكيت رسمي اسود وربطت شعرها كعكه فوق وحطت كحل ومسكره وروج وردي خفيف وعطر خفيف ولبست كعب اسود وخذت شنطتها البنية الماركة شرتها من راتبها من اختيار سارة وراحت ...
عند سارة دخلت مع بوابة الجامعة وهادي كان ينتظرها كالعادة ..
وضمو بعض وهادي مسك ايد سارة وراحة للشلة وجلسو ...
هادي : سلام
سارة : ...
هنادي : اححم سارة احسك اليوم مو رايقة لشي
سارة : ها ههه لا بس مالي نفس اتكلم كثير
هنادي : اها مالك نفس
سارة : ...
منصور : اقول هنادي احسك اليوم ثرثارة ومزعجة
هنادي : هذا طبعي احب اثرثر عن اذنكم
وقامت وراحت ...
اثير قامت من حضن فيصل : هنادي اسلوبها غريب هالفترة
منصور : هذا طبعها
هادي : لا مو طبعها ابد احس تغير طبعها
منصور : ...
سارة : ...
فيصل : اقول ي جماعه عن اذنكم بنروح انا واثير اثير تجين معي ؟
اثير : اوك
ومسكو ايد بعض وراحو ...
سارة وهادي ومنصور لحظة صمت ...
هادي يتنهد : افف ( ويناظر بسارة )
سارة : ....
منصور : اقول ي جماعه ترا في بارتي بكرة
هادي : اممما عاد !!!
سارة : !!!!
منصور : يب حفلة عيد ميلاد ميش
هادي : طيب ليش ماعلمتنا
منصور : هههه شلون اعلمكم وانتم طول الوقت مو فيه
هادي : سارة بتجين ؟
سارة : مدري بكلم امي واشوف
هادي : لازم تجين اوك لازم تجين ي سارة مالي دخل ترا
سارة : طيب شفيك بقول لامي وبرد لك خبر
منصور : ههههههه شفيك عالبنت شوي شوي عليها
ومرت المحاضرات وخلصت الجامعة والحين وقت الخروج وهادي وسارة يتمشون مع بعض ..
هادي : امم اسمعي تبغين امرك بكرة ؟
سارة : ايوه
هادي: خلاص اوك
سارة : بس اسمع انت ايذا وصلت عند المكان اتصل عليك وانا اجيك مو انت تجي اوك ؟
هادي : اوك من عيوني
سارة : تسلم لي عيونك
هادي : $:
سارة وصلت للبيت واقنعت امها تقريبا الاقناع مدة وقته كان ساعتين وكلمت هادي عالكيك وقالت له ان امها وافقت وكيذا يعني ...
عند هنادي خذت شاور وحطت كريم الجسم ونشفت شعرها ولبست فستان ضيق لنص الفخذ لونه بيجي وفتحة صدر وسيعة لاول البطن وخلت الكوافيرات يسوون لها شعرها والميك اب وشعرها كان مفكوك ومسويته فير والميك اب كان شادو بني خفيف وكحل جاف كثيف وكحل سايل ومسكرة مكثفة وبلشر وردي وقلوس عنابي وكعب اسود جلدة قماشي ومن تحت خشب ولبست سلسال كبير عبارة عن سلسلة ذهبية والسوارة نفس شي ولبست خواتم ورشت عطر كثير كثير ولبست جكيت لونة بيجي فرو وخذت شنطتها الصغيرة السودا وخلت السايق يوديها ...
عند منصور خذا شاور وتنشف ولبس بنطلون ابيض سكيني وبلوزة سودا وجكيت رسمي بني على برتقالي وشوز ابيض وسوا شعره سبايكي وتعطر من عطرة الرجال وراح ...
عند هادي لبس بنطلون اسود سكيني وقميص كحلي حريري وجكيت رسمي ابيض وسوا شعره سبايكي وتعطر من عطره الرجالي وراح ...
عند سارة كانت تكلم سهى عن البارتي ووافقت سهى بحماس وقررت انها تروح مع السايق لحالها ..
سارة خذت شاور وتنشفت وحطت كريم الجسم وسوت شعرها فير وخلته مفكوك والميك اب شادو اسود خفيف وكحل جاف مكثف جدا وكحل سايل ومسكرة مكثفة وبلشر وروج احمر وفستان احمر حريري لنص الفخذ ومن فوق فيه فيونكه كبيرة منقطة بكريستال ولبست كعب اسود ولبست اكسسوارات فضية كريستال ورشت من عطرها ولبست الرو الاسود القصير لنص الفخذ وخذت شنطتها الصغير البيضا وراحت مع هادي ...
عند سهى ماخذت شاور من الحماس ولبست فستان اسود قصير لنهاية الفخذ ضيق وكان سادة وجكيت رسمي لونه ازرق غامق وخلت شعرها مفكوك وستريت وحطته على جنمب وكعب بيجي والميك اب كان شادو بيجي وكحل اسود سايل مكثف ومسكرة مكثفة وبلشر وقلوس موفي ولبست اكسسوارات ورشت من عطرها وراحت
سارة وهادي وصلو للمكان وسارة مدخلة ايدها بايد هادي ...
توقعاتكم ؟!
يتبع ...
ملاحظة : انا هالفترة مضطر الخص الرواية ولحد يقولي ليش وشكرا
BOYA RIKOoO- عضـو عاشـق نشيـط
الجنس :
عدد الرسائل : 835
العمر : 26
الموقع : في قلبي ي لبى الثقة هع
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 839
تاريخ التسجيل : 23/09/2013
- مساهمة رقم 73
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
مشكووووور حيييلات واممم ايه هع
اتوقع تسذا ان سارة بتورط بالبارتي
اتوقع تسذا ان سارة بتورط بالبارتي
Crazy40
الجنس :
عدد الرسائل : 7
العمر : 23
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 13/10/2013
- مساهمة رقم 74
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
بصراحه جناااااان كملي ياعسل
HESSO- عضـو عاشـق ذهبــى
الجنس :
عدد الرسائل : 1218
العمر : 27
الموقع : home..
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : ....
نقاط : 1236
تاريخ التسجيل : 21/08/2013
- مساهمة رقم 75
رد: روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
البارت السادس عشر ...
ووصلو للمكان وسارة مدخلة ايدها بايد هادي ..
سارة : هادي لحظة خلني افسخ الجكيت واعلقة امشي معي
هادي متنح فيها : اوك يلا
وفسخت الجكيت وعلقتة وهادي خاااق ويتنح بجسمها ...!!
هادي : وربي انك مززة
سارة : هه مشكور كلك ذوق مو امز منك $:
ودخلت يدها بيده وراحو ...
منصور : هلا هادي وينك من اليوم اتظرك شهالزين ( يناظر بسارة )
سارة : $: $: $:
جت هنادي ...
هنادي : اووف هادي اخيرا جيت هلا سارة شهالكشخة والزين كله
سارة : مشكورة مو احلى منك
هنادي : الزبدة ميش هناك ماسلمتو عليه ولا باركتو له يلا عن اذنكم منصور امش
منصور : يلا
جو اثير وفيصل ..
فيصل : السسلام
اثير : طالعة خقة اليوم ي سارة
سارة : تسلمين
اثير كانت لابسة فستان لونة بيجي على وردي على برتقالي كيذا حلو لونه بدون اكتاف وحريري وقصير لنص الفخذ وضيق بس مو مرة وفيه حزام بالوسط نحيف وكعب اسود ومسوية شعرها ستريت وخلته مفكوك وكحل مكثف وشادو بني ومسكرة مكثفة وبلشر وجلوس لحمي واكسسوارات ذهبية تليق عاللبس
فيصل كان لابس قميص بيجي وجكيت رسمي اسود وبنطلون اسود سكيني وشوز ابيض ومخلي شعره على راحته
فيصل : روحو سلمو على ميش وباركو له الا صح جبتو له هدايا شي
هادي : يوووه ( ويمك راسة ) وربي نسيت اجيب له يلا مافي مشكلة بعدين
سارة : والله لو علمتوني كان جبت له
هادي : عالعموم وينه نبي نسلم عليه
فيصل واثير ياشرون : هناك
هادي : اها اوك يلا عن اذنكم
وراحو له ..
ميش كان ياخذ الهدايا من الناس ويشكرهم ...
ميش : شكرا حبيبتي الهدية مشكور هلا والله كيفك مشكور شكرا شكرا
هادي : ميش
ميش : هادي
ويضمون بعض بقووة ...
ميش : ي حيوان وينك عني وربي اشتقت لك ( ويناظر بسارة )
هادي : كزق مو اكثر مني اعرفك ع سارة
ميش : هلا والله بالمزة
سارة : اهلين $:
ويسلمون على بعض بالخد ..
ميش : كيفك ؟
سارة : الحمد لله دامك بخير
هادي انقهر شوي
ميش : عالعموم البيت بيتكم وكذا استانسو اشربو اكلو ارقصو
هادي : ايه صح اسفين ماجبنا لك هدية نسينا
ميش : عادي عادي انتو احلى هدية ( ويناظر بسارة )
هادي بقهر : يلا سارونه امشي
اعرفكم على ميش طويل جسمة سبورتي شعره بوي لرقبته صابغة بني فاتح ويسوية سبايكي برونزي عيونه واسعه خشمه صغير شفايفة كرزة صغيرة ومسوي تاتو عقرب برقبته يخقق
وشغلو الدي جي وبدو يرقصون وياكلون ويشربون وسارة كانت جالسة لحالها تشرب ولا تدري انه ويسكي وبدت تسكر لاشعوريا وتشرب اكثر ..
ميش جا عندها ...
ميش : اححم اجيب لك عصير شي
سارة تتكلم كانها سكرانه : لالا شكرا
ميش : يووه سكرت تعالي معي بوديك فوق ترتاحين
سارة : ءءاا لالا
ميش : تعالي ومسها بيدها وحط يده على خصرها ويد سارة على خصره ومشو وراحو فوق ...
ودخلها بغرفة من الغرف وسدحها على السرير وسارة مو حاسه بنفسها ولا تدري وش السالفة وميش يقز بجسمها بخبث ...
توقعاتكم ؟!
ميش وش بيسوي ؟!
هادي بيدور ويسال على سارة ولالا ؟!
يتبعع ...
ووصلو للمكان وسارة مدخلة ايدها بايد هادي ..
سارة : هادي لحظة خلني افسخ الجكيت واعلقة امشي معي
هادي متنح فيها : اوك يلا
وفسخت الجكيت وعلقتة وهادي خاااق ويتنح بجسمها ...!!
هادي : وربي انك مززة
سارة : هه مشكور كلك ذوق مو امز منك $:
ودخلت يدها بيده وراحو ...
منصور : هلا هادي وينك من اليوم اتظرك شهالزين ( يناظر بسارة )
سارة : $: $: $:
جت هنادي ...
هنادي : اووف هادي اخيرا جيت هلا سارة شهالكشخة والزين كله
سارة : مشكورة مو احلى منك
هنادي : الزبدة ميش هناك ماسلمتو عليه ولا باركتو له يلا عن اذنكم منصور امش
منصور : يلا
جو اثير وفيصل ..
فيصل : السسلام
اثير : طالعة خقة اليوم ي سارة
سارة : تسلمين
اثير كانت لابسة فستان لونة بيجي على وردي على برتقالي كيذا حلو لونه بدون اكتاف وحريري وقصير لنص الفخذ وضيق بس مو مرة وفيه حزام بالوسط نحيف وكعب اسود ومسوية شعرها ستريت وخلته مفكوك وكحل مكثف وشادو بني ومسكرة مكثفة وبلشر وجلوس لحمي واكسسوارات ذهبية تليق عاللبس
فيصل كان لابس قميص بيجي وجكيت رسمي اسود وبنطلون اسود سكيني وشوز ابيض ومخلي شعره على راحته
فيصل : روحو سلمو على ميش وباركو له الا صح جبتو له هدايا شي
هادي : يوووه ( ويمك راسة ) وربي نسيت اجيب له يلا مافي مشكلة بعدين
سارة : والله لو علمتوني كان جبت له
هادي : عالعموم وينه نبي نسلم عليه
فيصل واثير ياشرون : هناك
هادي : اها اوك يلا عن اذنكم
وراحو له ..
ميش كان ياخذ الهدايا من الناس ويشكرهم ...
ميش : شكرا حبيبتي الهدية مشكور هلا والله كيفك مشكور شكرا شكرا
هادي : ميش
ميش : هادي
ويضمون بعض بقووة ...
ميش : ي حيوان وينك عني وربي اشتقت لك ( ويناظر بسارة )
هادي : كزق مو اكثر مني اعرفك ع سارة
ميش : هلا والله بالمزة
سارة : اهلين $:
ويسلمون على بعض بالخد ..
ميش : كيفك ؟
سارة : الحمد لله دامك بخير
هادي انقهر شوي
ميش : عالعموم البيت بيتكم وكذا استانسو اشربو اكلو ارقصو
هادي : ايه صح اسفين ماجبنا لك هدية نسينا
ميش : عادي عادي انتو احلى هدية ( ويناظر بسارة )
هادي بقهر : يلا سارونه امشي
اعرفكم على ميش طويل جسمة سبورتي شعره بوي لرقبته صابغة بني فاتح ويسوية سبايكي برونزي عيونه واسعه خشمه صغير شفايفة كرزة صغيرة ومسوي تاتو عقرب برقبته يخقق
وشغلو الدي جي وبدو يرقصون وياكلون ويشربون وسارة كانت جالسة لحالها تشرب ولا تدري انه ويسكي وبدت تسكر لاشعوريا وتشرب اكثر ..
ميش جا عندها ...
ميش : اححم اجيب لك عصير شي
سارة تتكلم كانها سكرانه : لالا شكرا
ميش : يووه سكرت تعالي معي بوديك فوق ترتاحين
سارة : ءءاا لالا
ميش : تعالي ومسها بيدها وحط يده على خصرها ويد سارة على خصره ومشو وراحو فوق ...
ودخلها بغرفة من الغرف وسدحها على السرير وسارة مو حاسه بنفسها ولا تدري وش السالفة وميش يقز بجسمها بخبث ...
توقعاتكم ؟!
ميش وش بيسوي ؟!
هادي بيدور ويسال على سارة ولالا ؟!
يتبعع ...
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu