صبري في البارتات اليايه بتمسكين راسج من الجرائه
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
**( بويه تعشق البنات )** - 6518 | ||||
Dee - 4928 | ||||
رآكآن - 4574 | ||||
lolo aldalo3a - 4222 | ||||
فديتج يربي - 3902 | ||||
Monster - 3882 | ||||
CrAzY nUmBeR OnE - 3765 | ||||
al-a7la-ana - 3686 | ||||
مجبوره انساك - 3213 | ||||
Emo_98 - 2942 |
بحـث
المواضيع الأكثر نشاطاً
أفضل 10 فاتحي مواضيع
المواضيع الأكثر شعبية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم |
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم |
احصائيات
أعضاؤنا قدموا 196714 مساهمة في هذا المنتدى في 8197 موضوع
هذا المنتدى يتوفر على 9301 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو دلوعة كيووت فمرحباً به.
+35
Bo0o0ya yousef
غدو
T.B msh3l
يـــــارا
mele
BOYA RIKOoO
RO^OKY_BoYa
fatoom_
Simply Cute
كبرياء الجرح
Fa6o0om
Rek_20
Queen:*
_itsbioo
جمــ(عُمان)ــانة
Rori
Oorchid
Shwa5ii
اموله
rou
Ms.berro
صوفي
shooud
خوخهه
rawan02
بش بش
lady noudi
للوش
ودْ $
sososo
رمادي??
BeautyM
N2DoOsH
Memo1357
_tamiii
39 مشترك
الدلع الرباني/بقلمي
_tamiii- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 139
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
- مساهمة رقم 126
رد: الدلع الرباني/بقلمي
[quote="sososo"]الرواية جميله بس مافيه جراءه وكملي **[/quote
صبري في البارتات اليايه بتمسكين راسج من الجرائه
صبري في البارتات اليايه بتمسكين راسج من الجرائه
sososo
الجنس :
عدد الرسائل : 59
العمر : 35
الموقع : http://ask.fm/sososok123456
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 29/07/2013
- مساهمة رقم 127
رد: الدلع الرباني/بقلمي
هههههههههههه هذا المطلوب
_tamiii- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 139
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
- مساهمة رقم 128
رد: الدلع الرباني/بقلمي
البارت12
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
صحى على رنه الفون مد ايده رد على الفون
:الو
سيف:الو شكلي صحيتك
خالد:لاعادي
سيف:عيل يلا تعال الفرع اللي في دبي
خالد:واليازيه
سيف:ماعليها شر برايها في الفندق
خالد:اوكي 15 دقيقه وانا عندك
سيف:اوكي خلاص اول ماتوصل رووح للمدير بعطيك اوراق هاتهن لي يوم تيي
خالد:خلاص انشالله
قام خالد بدل ملابسه ولبس كذا
وطلع من الجناح وقلبه ناغزنه
--
--
-
-
-
-----
-
-
-
مجرد ماطلع خالد من الجناح افترس بعيونه انتظر 10 دقائق على مادخل المصعد وبعدها راح للجنا
راح دق جرس الجناح مره مافي رد يم يدق الجرس حوالي 5او6 مرات تقريبا الين يويا مافتنحت الباب
اول مافتحت يويا الباب دخل ودفها وسكر الباب بالمفتاح وهي شبه غافيه شالها فوق كتفه وهي تقاوم راح
صوب السرير سدحها عليه وبدا يبوسها بقوه وبعنف شفايفها -رقبتها-اذنها -بالمختصر كل جسمها وبدا
يشلحها ملابسها وهي تقاوم واخيرا غلبها وهي قامت تبكي باستسلام لأنها حست بالتعب من كثر ماتقاومه
اول شيء سوا مدايده لـ***ـا وقام يسوي بعنف وهي تصرخ من الالم وتقاوم ولاكن وكله راح هبائا
منثورا بعد ساعه قام من فوقها وهو يسمها نحيبها ووناتها قام لبس ملابسه وعدل شكله عشان يبعدون
الشكوك عنه وطلع بعد 30 دقيقه قامت وهي تسحب ريولها للحمام دخلت الجاكوزي وهي تفرك
جسمها فراك بقرف من اللي سواه وبعدها قامت بدلت ملابسها وانسدحت على السرير بتعب
جاسم*جود*سبورتيه 19 سنه كان يحب يويا ويحاول يتقرب منها بس هي ترفض خبيث اسمر عيونه عسليه شعره اسود*
بعد ساعه دخل خالد الجناح وشاف يويا وهو مستغرب من انها نايمه كل هالوقت راح لها يصحيها
خالد وهو يهز كتفها :يويا يويا قومي ماشبعتي نووم
يويا فتحت عيونها و هي بالقو حابسه دموعها :لا ابي انام
خالد:لا قومي بسج نووم
صرخت يويا:خلاص مابا
خالد:قومي مماشي ومب جنه لسانج طولان
يويا:مابـ
خالد:بلا هذربه قومي
وقفها وبالغلط جت ايده بين رجولها صرخت يويا بقوه وبألم
ناظرها خالد بشك: شنو فيج
يويا بارتباك:ها ولاشيء
رد مد ايده بسين ريولها وردت هي تصرخ بعوار
خالد:ماشيء صح يلا قولي
يويا:خلا بقول بس شيل ايدك
شال ايده وهو يسمع من يويا السالفه وفاتح عيونه بقوه
قام بروح مسكته يويا بقوه
يويا:هو مو هني طلع
خالد:كيف تعرفين
يويا:شفته من الدريشه
خخالد:تعرفينه
يويا:هيه
خالد:منو؟؟
يويا:جاسم هذاك اللي كان يعطيني درووس خصوصيه
خالد:اها عيل جاسم اوكي
رد مد ايده بحنان بين ريولها وهي صرخت بخفهه
خالد:يألم
هزت يويا راسها بأي
جا بيفسخ بنطلونها بس رفضت
خالد:حبيبتي تكفين بس شوي
يويا:لا مابي يعورني حيلل
خالد:طيب مابمسه بس بشوف
يويا:لا
خالد:يلا حبيب يبلييز
سدحها وفصخ البنطلون وتبعه الاندر وير
ويويا مغطيه وججها بالمخده وخالد يناظرها ويبتسم
جابيلمسه بس صرخت يويا
:انت قلت بس بشوف خلاص
مسك ايدينها خالد
خالد:صبري|
ومد ايده لدرج الكمودينه وطلع انبوب وكبس عليه وحط كريم على *****
وهي تتأوه رد رفع الاندروير والبنطلون وهو يسكر الازارير
وضمها لصدره وهي تبكي بألم
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
صحى على رنه الفون مد ايده رد على الفون
:الو
سيف:الو شكلي صحيتك
خالد:لاعادي
سيف:عيل يلا تعال الفرع اللي في دبي
خالد:واليازيه
سيف:ماعليها شر برايها في الفندق
خالد:اوكي 15 دقيقه وانا عندك
سيف:اوكي خلاص اول ماتوصل رووح للمدير بعطيك اوراق هاتهن لي يوم تيي
خالد:خلاص انشالله
قام خالد بدل ملابسه ولبس كذا
وطلع من الجناح وقلبه ناغزنه
--
--
-
-
-
-----
-
-
-
مجرد ماطلع خالد من الجناح افترس بعيونه انتظر 10 دقائق على مادخل المصعد وبعدها راح للجنا
راح دق جرس الجناح مره مافي رد يم يدق الجرس حوالي 5او6 مرات تقريبا الين يويا مافتنحت الباب
اول مافتحت يويا الباب دخل ودفها وسكر الباب بالمفتاح وهي شبه غافيه شالها فوق كتفه وهي تقاوم راح
صوب السرير سدحها عليه وبدا يبوسها بقوه وبعنف شفايفها -رقبتها-اذنها -بالمختصر كل جسمها وبدا
يشلحها ملابسها وهي تقاوم واخيرا غلبها وهي قامت تبكي باستسلام لأنها حست بالتعب من كثر ماتقاومه
اول شيء سوا مدايده لـ***ـا وقام يسوي بعنف وهي تصرخ من الالم وتقاوم ولاكن وكله راح هبائا
منثورا بعد ساعه قام من فوقها وهو يسمها نحيبها ووناتها قام لبس ملابسه وعدل شكله عشان يبعدون
الشكوك عنه وطلع بعد 30 دقيقه قامت وهي تسحب ريولها للحمام دخلت الجاكوزي وهي تفرك
جسمها فراك بقرف من اللي سواه وبعدها قامت بدلت ملابسها وانسدحت على السرير بتعب
جاسم*جود*سبورتيه 19 سنه كان يحب يويا ويحاول يتقرب منها بس هي ترفض خبيث اسمر عيونه عسليه شعره اسود*
بعد ساعه دخل خالد الجناح وشاف يويا وهو مستغرب من انها نايمه كل هالوقت راح لها يصحيها
خالد وهو يهز كتفها :يويا يويا قومي ماشبعتي نووم
يويا فتحت عيونها و هي بالقو حابسه دموعها :لا ابي انام
خالد:لا قومي بسج نووم
صرخت يويا:خلاص مابا
خالد:قومي مماشي ومب جنه لسانج طولان
يويا:مابـ
خالد:بلا هذربه قومي
وقفها وبالغلط جت ايده بين رجولها صرخت يويا بقوه وبألم
ناظرها خالد بشك: شنو فيج
يويا بارتباك:ها ولاشيء
رد مد ايده بسين ريولها وردت هي تصرخ بعوار
خالد:ماشيء صح يلا قولي
يويا:خلا بقول بس شيل ايدك
شال ايده وهو يسمع من يويا السالفه وفاتح عيونه بقوه
قام بروح مسكته يويا بقوه
يويا:هو مو هني طلع
خالد:كيف تعرفين
يويا:شفته من الدريشه
خخالد:تعرفينه
يويا:هيه
خالد:منو؟؟
يويا:جاسم هذاك اللي كان يعطيني درووس خصوصيه
خالد:اها عيل جاسم اوكي
رد مد ايده بحنان بين ريولها وهي صرخت بخفهه
خالد:يألم
هزت يويا راسها بأي
جا بيفسخ بنطلونها بس رفضت
خالد:حبيبتي تكفين بس شوي
يويا:لا مابي يعورني حيلل
خالد:طيب مابمسه بس بشوف
يويا:لا
خالد:يلا حبيب يبلييز
سدحها وفصخ البنطلون وتبعه الاندر وير
ويويا مغطيه وججها بالمخده وخالد يناظرها ويبتسم
جابيلمسه بس صرخت يويا
:انت قلت بس بشوف خلاص
مسك ايدينها خالد
خالد:صبري|
ومد ايده لدرج الكمودينه وطلع انبوب وكبس عليه وحط كريم على *****
وهي تتأوه رد رفع الاندروير والبنطلون وهو يسكر الازارير
وضمها لصدره وهي تبكي بألم
_tamiii- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 139
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
- مساهمة رقم 129
رد: الدلع الرباني/بقلمي
مافي ردود -_-
rou
الجنس :
عدد الرسائل : 54
العمر : 27
الموقع : هـنــاكـ
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : لن اثـــق في قــلوبهم مره اخــري
لا نـي ببـسـاطه اكتفيت !! :)
نقاط : 57
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
- مساهمة رقم 130
رد: الدلع الرباني/بقلمي
روووعه بانتظارك
_tamiii- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 139
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
- مساهمة رقم 131
رد: الدلع الرباني/بقلمي
عيونج الحلوه حياتيrou كتب:روووعه بانتظارك
8يسعدني انج رديتي اول وحده
sososo
الجنس :
عدد الرسائل : 59
العمر : 35
الموقع : http://ask.fm/sososok123456
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 29/07/2013
- مساهمة رقم 132
رد: الدلع الرباني/بقلمي
مررره روعهه الصراحه حزنت على يويا
اموله- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 188
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : آفتقدتكك كثيراً ، وأقتنعت بِ رحيلكك لكننيَ لَم آقتنع لمآذآ أنتظركك إلىَ آلآن . .♡
نقاط : 218
تاريخ التسجيل : 06/12/2012
- مساهمة رقم 133
رد: الدلع الرباني/بقلمي
حلوه البارت
بانتظارك حبيبتي
بانتظارك حبيبتي
_tamiii- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 139
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
- مساهمة رقم 134
رد: الدلع الرباني/بقلمي
تسلميين قلبوووsososo كتب:مررره روعهه الصراحه حزنت على يويا
_tamiii- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 139
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
- مساهمة رقم 135
رد: الدلع الرباني/بقلمي
عيونج الحلوه حبيبتياموله كتب:حلوه البارت
بانتظارك حبيبتي
انشالله اليوم انزل بارت
sososo
الجنس :
عدد الرسائل : 59
العمر : 35
الموقع : http://ask.fm/sososok123456
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 29/07/2013
- مساهمة رقم 136
رد: الدلع الرباني/بقلمي
يسلمك ربي
شسمه ذا يخي ياجياحلوك ^^
شسمه ذا يخي ياجياحلوك ^^
sososo
الجنس :
عدد الرسائل : 59
العمر : 35
الموقع : http://ask.fm/sososok123456
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 29/07/2013
- مساهمة رقم 137
رد: الدلع الرباني/بقلمي
يازينك **
_tamiii- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 139
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
- مساهمة رقم 138
رد: الدلع الرباني/بقلمي
thx fdasososo كتب:يسلمك ربي
شسمه ذا يخي ياجياحلوك ^^
_tamiii- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 139
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
- مساهمة رقم 139
رد: الدلع الرباني/بقلمي
البارت الـ13
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
حس بايد تخبطه على وجهه فتح عيونه شاف يويا تهاذي
ومبين من شكلها انها تحلم جت بتخبطه مره ثانيه بس
هو مسك ايدينها وقام يهمسلها
خالد بهمس :يويا يويا حلم مو صج
ويويا ابد مو سامعته قاعده تهاذي وشوي بدت تصرخ وترافس
يويا بصراخ:لا جاسم تكفى
قعد خالد وقام يهزها من كتفها بقوه
خالد:يويا يويا قومي حللم
فتحت يويا عيونها وهي مليانه دموع
مسح دموعها باطراف اصابيعه بحنان
وقام يمسح على شعرها وهي تبكي وقام يسمي عليها وشوي شوي هدت
بعدها عن صدره بشوي وقام يناظرها وهي تناظر السرير
خالد بهمس:يلا قومي
يويا:وين؟؟
خالد مارد عليها بس اللي سواه انه وقفها ومسك ايدها وراح للحمام
غسلت وجهها وفرشت اسنانها وهو نفس الشيء وبدا يشلحها ملابسها
وفتح الجاكوزي وجلس فيه وبعدها جلس يويا على فخوذه وهو ماسك
ايدينها وهي سانده راسها على صدره ويمسح على شعرها بحنان ...
بعد نص ساعه وقف وطلع من الجاكوزي ومد ايدينه ليويا ومسكة يدينه
هو شالها وطلعها من الجاكوزي ودور لها منشفه ولفها على جمسها
وهو لبس لبس المنشفه على الخصره وطلعوا من الحمام اشر على الكنبه
:روحي جلسي هناك على مااخلس اوكي )وبايها على شفايفها بشغف
هزت راسها وراحت جلست على الكنبه على مايخلص وهو راح صوب
الملابس وهو يغني بهمس وروقان وراح يناظر الملابس واخيرا اختار
?q=tbn:ANd9GcQYlptBUJZfkadCHhKeLKQ3lRazYGgG1YFdyumw4MafbqEhF-VF" alt=""/>
وسرح شعره وبخ من عطره وراح ليويا ومسك ايدها
خالد:يلا اروح
وراح مسك الفوطه وبدا ينشف شعرها وبدا يطلع لها الملابس الداخليه جا بيلبسها
بس مسكة الملابس
يويا:انا بلبس
تفهم خالد احراجها
خالد:اوكي
وقام يطلع لها ملابس على ما تلبس ملابسها الداخليه
واخيرا استقر على هذا
وقام حط لها على فيونكه سوداء وبدا يلبسها الشووز وقف وقام يعطرها
راحوا صوب طاوله الطعام ومسك خالد المنيو
خالد: همممم شنو تبين؟؟
رفعت يويا كتوفها بمعنى مااعرف
وقام يتصفح المنيو وقرر انه يطلب كروسون ودونات وكوفي وبعدها يطلعون
رفع التلفون وطلب الريوق بعد 15 دقيقه وصل الطلب راح مسك بوكه ودفع
الحساب وخذ الاكل وحطه على طاوله الطعام وبدا ياكل رفع راسه شاف يويا
ماتااكل وقف اكل
خالد:ليش ماتاكلين
يويا:مابي
خالد:شنو ماتبين؟؟
يويا:يعني مو جوعانه
خالد:انا من عرفتك مو جوعانه ؟؟
ناظرته يويا ونزلت راسها مسك خالد صحنها
ومسك الدونات ومده لها
يويا:مابي
مارد خالد عليها وبدا ياكلها ومسك الموكا وشربها
كلت نص الدونات وماطاعت تاكل بعدها سكت خالد عنها لأن عنده انها تاكل شوي احسن
من لا شيء ودقايق وخلص فطوره وراح جاب السشوار وقام يسشور شعرها لأن خافها
تمرض وتوها مسبحه وبيروحون سكاي دبي خلص وراح لبس شوزه مسك ايدها ونزلوا
بعد ماطلبوا خدمه غرف وراحوا متجهيين سكاي دبي دخلوا وراح قطع التذاكر وراح خذ اللبس
وراحوا يبدلون وحط اغراضه هو ويويا داخل الخزانه وخذ فونه عشان يصور وراحوا دخلوا سكاي دبي
دخلوا شافوا البطاريق وبعدها راح يلعب هو ويويا مر الوقت ماحس فيه اللين الساعه 1 الظهر طلعوا
من سكاي دبي وراحوا شلوا الصوره اللي تصوروها وراحوا قعدوالا في
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
حس بايد تخبطه على وجهه فتح عيونه شاف يويا تهاذي
ومبين من شكلها انها تحلم جت بتخبطه مره ثانيه بس
هو مسك ايدينها وقام يهمسلها
خالد بهمس :يويا يويا حلم مو صج
ويويا ابد مو سامعته قاعده تهاذي وشوي بدت تصرخ وترافس
يويا بصراخ:لا جاسم تكفى
قعد خالد وقام يهزها من كتفها بقوه
خالد:يويا يويا قومي حللم
فتحت يويا عيونها وهي مليانه دموع
مسح دموعها باطراف اصابيعه بحنان
وقام يمسح على شعرها وهي تبكي وقام يسمي عليها وشوي شوي هدت
بعدها عن صدره بشوي وقام يناظرها وهي تناظر السرير
خالد بهمس:يلا قومي
يويا:وين؟؟
خالد مارد عليها بس اللي سواه انه وقفها ومسك ايدها وراح للحمام
غسلت وجهها وفرشت اسنانها وهو نفس الشيء وبدا يشلحها ملابسها
وفتح الجاكوزي وجلس فيه وبعدها جلس يويا على فخوذه وهو ماسك
ايدينها وهي سانده راسها على صدره ويمسح على شعرها بحنان ...
بعد نص ساعه وقف وطلع من الجاكوزي ومد ايدينه ليويا ومسكة يدينه
هو شالها وطلعها من الجاكوزي ودور لها منشفه ولفها على جمسها
وهو لبس لبس المنشفه على الخصره وطلعوا من الحمام اشر على الكنبه
:روحي جلسي هناك على مااخلس اوكي )وبايها على شفايفها بشغف
هزت راسها وراحت جلست على الكنبه على مايخلص وهو راح صوب
الملابس وهو يغني بهمس وروقان وراح يناظر الملابس واخيرا اختار
?q=tbn:ANd9GcQYlptBUJZfkadCHhKeLKQ3lRazYGgG1YFdyumw4MafbqEhF-VF" alt=""/>
وسرح شعره وبخ من عطره وراح ليويا ومسك ايدها
خالد:يلا اروح
وراح مسك الفوطه وبدا ينشف شعرها وبدا يطلع لها الملابس الداخليه جا بيلبسها
بس مسكة الملابس
يويا:انا بلبس
تفهم خالد احراجها
خالد:اوكي
وقام يطلع لها ملابس على ما تلبس ملابسها الداخليه
واخيرا استقر على هذا
وقام حط لها على فيونكه سوداء وبدا يلبسها الشووز وقف وقام يعطرها
راحوا صوب طاوله الطعام ومسك خالد المنيو
خالد: همممم شنو تبين؟؟
رفعت يويا كتوفها بمعنى مااعرف
وقام يتصفح المنيو وقرر انه يطلب كروسون ودونات وكوفي وبعدها يطلعون
رفع التلفون وطلب الريوق بعد 15 دقيقه وصل الطلب راح مسك بوكه ودفع
الحساب وخذ الاكل وحطه على طاوله الطعام وبدا ياكل رفع راسه شاف يويا
ماتااكل وقف اكل
خالد:ليش ماتاكلين
يويا:مابي
خالد:شنو ماتبين؟؟
يويا:يعني مو جوعانه
خالد:انا من عرفتك مو جوعانه ؟؟
ناظرته يويا ونزلت راسها مسك خالد صحنها
ومسك الدونات ومده لها
يويا:مابي
مارد خالد عليها وبدا ياكلها ومسك الموكا وشربها
كلت نص الدونات وماطاعت تاكل بعدها سكت خالد عنها لأن عنده انها تاكل شوي احسن
من لا شيء ودقايق وخلص فطوره وراح جاب السشوار وقام يسشور شعرها لأن خافها
تمرض وتوها مسبحه وبيروحون سكاي دبي خلص وراح لبس شوزه مسك ايدها ونزلوا
بعد ماطلبوا خدمه غرف وراحوا متجهيين سكاي دبي دخلوا وراح قطع التذاكر وراح خذ اللبس
وراحوا يبدلون وحط اغراضه هو ويويا داخل الخزانه وخذ فونه عشان يصور وراحوا دخلوا سكاي دبي
دخلوا شافوا البطاريق وبعدها راح يلعب هو ويويا مر الوقت ماحس فيه اللين الساعه 1 الظهر طلعوا
من سكاي دبي وراحوا شلوا الصوره اللي تصوروها وراحوا قعدوالا في
_tamiii- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 139
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
- مساهمة رقم 140
رد: الدلع الرباني/بقلمي
البارت 14
-
-
-
-
-
-
وراحوا قعدها في ببروتي وطلبوا كوفي وبعدها قام يدور في الاسواق
ويشتري شنط وشوزات للمدرسه لأن المدرسه قربت وخلصوا اغراضهم على
الساعه 2:30 عطوهن الحارس وراحوا شكشاك يتغدون طلبوا وقعدوا ياكلوون
وبعدها ردوا الجناح فصخ ملابسه ولبس بجامه ويويا فصخت شوزها وانسدحت
اطالع الـt.v وهو قاعد وحاط راسها فوق فخوذه ويطالعون الفلم [بندماج و
رن فون وكان ربيعه من بجي عندهم وهو قاعد يتكلم غفت يويا بدون ماتحس
على الكنيه وهو اصلا ماحس 30 دقيقه ووصل محمد فتح الباب وسلم عليه
ناظر يويا النايمه على الكنبه
محمد:منو هالكيوت
خالد:اللي قتلك عنها
محمد:ياحياتي وناظر خالد :تعطيني اياها
وقف خالد:برا يلا برا
محمد ضحك: لا خلاص
وقعدوا يسولفون وخالد كل شوي يناظر الساعه بعد ساعه ونص
خالد:شوي
محمد:اوك
خالد راح صوب يويا وقام يصحيها
خالد:يويا قومي يويا يلا قومي
فتحت عيونهاا وقعدت وهي شبه غافيه بعد 15 دقيقه صحصت
شوي واستوعب ان في حد ماتعرفه في الشقه قعدت وضمة رجولها الين صدرها
راح خالد مسكها من ايدها وقعدها جمبها
محمد وهو يناظر يويا :اووخس يالخايس تعرف تختار
ناظره خالد بنص عين وتموا يسولفون ومحمد ملاحض هدوء يويا
دقايق وروحوا المطبخ التحضيري عشان يشربون ماي وطلب خالد
من البوفيه كيكه تراميسو وماي زياده وقعدوا ياكلون الا يويا تاكل بمياعه
لأنها اصلا مو يوعانه عشان جذي وخالد يناظرها ويبتسم ولاحض انها مب
عارفه تاكل لأن الكريمه كانت تسيح ومسك خالد الشوكه وقام ياكلها وهي تاكل
بهدوء ورقه خلصت نص القطعه وقالت له شبعت وقام يمسح شفايفها من الكريما
وبعدها استاذن محمد وظهر وسحب خالد يويا لحضنه
وباسها مكان شامتها )فوق شفايفها من جهة اليمين
خالد:ياناس فديت الشفايف تعالي تعالي مره ثانيه لا تدلعين جدام هالحيوان *يقصد محمد
لأن قاعد يطالع فيج طول الوقت
يويا:بس انا ماادلعت
خالد:اووف اعرف انه طبيعي بس حتى ولو
يويا:مو كيفك
ناظرها خالد:ِشنو؟؟
يويا:ههههههه موكيفك
مسكها خالد ورفعها وشالها فوق وقام يفرها ويرد يمسكها
ويويا مرات تضحك ومرات تصارخ
خالد:قولي توبه
يويا:خلا والله توبه
خالد:قولي احبك
يويا:احبك
نزلها وباسها بقوه
وراح للسرير وبدا يبوسها شفايفها بققوه وكمل على جسمها بالمختصر ماخلى شبر الا وباسه و.........
-
-
-
-
-
-
وراحوا قعدها في ببروتي وطلبوا كوفي وبعدها قام يدور في الاسواق
ويشتري شنط وشوزات للمدرسه لأن المدرسه قربت وخلصوا اغراضهم على
الساعه 2:30 عطوهن الحارس وراحوا شكشاك يتغدون طلبوا وقعدوا ياكلوون
وبعدها ردوا الجناح فصخ ملابسه ولبس بجامه ويويا فصخت شوزها وانسدحت
اطالع الـt.v وهو قاعد وحاط راسها فوق فخوذه ويطالعون الفلم [بندماج و
رن فون وكان ربيعه من بجي عندهم وهو قاعد يتكلم غفت يويا بدون ماتحس
على الكنيه وهو اصلا ماحس 30 دقيقه ووصل محمد فتح الباب وسلم عليه
ناظر يويا النايمه على الكنبه
محمد:منو هالكيوت
خالد:اللي قتلك عنها
محمد:ياحياتي وناظر خالد :تعطيني اياها
وقف خالد:برا يلا برا
محمد ضحك: لا خلاص
وقعدوا يسولفون وخالد كل شوي يناظر الساعه بعد ساعه ونص
خالد:شوي
محمد:اوك
خالد راح صوب يويا وقام يصحيها
خالد:يويا قومي يويا يلا قومي
فتحت عيونهاا وقعدت وهي شبه غافيه بعد 15 دقيقه صحصت
شوي واستوعب ان في حد ماتعرفه في الشقه قعدت وضمة رجولها الين صدرها
راح خالد مسكها من ايدها وقعدها جمبها
محمد وهو يناظر يويا :اووخس يالخايس تعرف تختار
ناظره خالد بنص عين وتموا يسولفون ومحمد ملاحض هدوء يويا
دقايق وروحوا المطبخ التحضيري عشان يشربون ماي وطلب خالد
من البوفيه كيكه تراميسو وماي زياده وقعدوا ياكلون الا يويا تاكل بمياعه
لأنها اصلا مو يوعانه عشان جذي وخالد يناظرها ويبتسم ولاحض انها مب
عارفه تاكل لأن الكريمه كانت تسيح ومسك خالد الشوكه وقام ياكلها وهي تاكل
بهدوء ورقه خلصت نص القطعه وقالت له شبعت وقام يمسح شفايفها من الكريما
وبعدها استاذن محمد وظهر وسحب خالد يويا لحضنه
وباسها مكان شامتها )فوق شفايفها من جهة اليمين
خالد:ياناس فديت الشفايف تعالي تعالي مره ثانيه لا تدلعين جدام هالحيوان *يقصد محمد
لأن قاعد يطالع فيج طول الوقت
يويا:بس انا ماادلعت
خالد:اووف اعرف انه طبيعي بس حتى ولو
يويا:مو كيفك
ناظرها خالد:ِشنو؟؟
يويا:ههههههه موكيفك
مسكها خالد ورفعها وشالها فوق وقام يفرها ويرد يمسكها
ويويا مرات تضحك ومرات تصارخ
خالد:قولي توبه
يويا:خلا والله توبه
خالد:قولي احبك
يويا:احبك
نزلها وباسها بقوه
وراح للسرير وبدا يبوسها شفايفها بققوه وكمل على جسمها بالمختصر ماخلى شبر الا وباسه و.........
sososo
الجنس :
عدد الرسائل : 59
العمر : 35
الموقع : http://ask.fm/sososok123456
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 29/07/2013
- مساهمة رقم 141
رد: الدلع الرباني/بقلمي
روايتك روعهه كملي غلاتي
_tamiii- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 139
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
- مساهمة رقم 142
رد: الدلع الرباني/بقلمي
انشالله اكمل بس انتضر الردود وبعدها انزل بارتsososo كتب: روايتك روعهه كملي غلاتي
Shwa5ii- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 157
العمر : 26
الموقع : In my room !
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : # تطري علي ضحكتك وانسى بها الضيق.
نقاط : 157
تاريخ التسجيل : 18/08/2013
- مساهمة رقم 143
رد: الدلع الرباني/بقلمي
روايتس آبداااع كمليي فديتس !!
_tamiii- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 139
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
- مساهمة رقم 144
رد: الدلع الرباني/بقلمي
تسلمين حياتيShwa5ii كتب:روايتس آبداااع كمليي فديتس !!
_tamiii- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 139
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
- مساهمة رقم 145
رد: الدلع الرباني/بقلمي
البارت الـ15
-
--
---
----
-----
------
--------
---------
----------
-----------
------------
------------
------------
------------
بعد اربع ايام مافي اي احداث غير ان يويا وخالد اليوم طيارتهم لفرنسا
في فرنسا
نزل من الطياره وهو شايل يويا لأنه حاول فيها تصحى بس مارضت
أطر ان يشيلها وهي محوطه خصره برجولها ركبوا السياره بعد ساعه
تقريبا وصلوا الفندق نزل خالد وهو ماسك يويا من ايدينها لأنها مدوخه
ركبوا الغرفه وامره يويا راحت نامت على السرير حط خالد الشنط على
الارض بعد ماشالها من العامل راح بدل ملابسه وخذ شور وراح انسدح
جمب يويا وسحبها على صدره وحط راسها على صدره وقام يمسح على
شعرها وهو يفكر "يويا بعد اسبوع تقريبا بتبدا مدارس واكيد بتنشغل عني
ومو عاطتني وجه "وقام يفكر ينقلها من المدرسه الى مدرسه داخليه ويكون
معاها مرافق جذي بتعطيه ويه اكثر ابتسم على افكاره وهو مندمج في افكاره
وقطع افكاره مواء القطوه :قطووة يويا" قام كم على السرير بعد مابعد يويا
عن صدره ونيمها على المخده وراح صوب القطوه وفتح القفص عنها وطلعها
وبدا يلعب معاها وبعدها راح حط لها اكل وماي وبدات تاكل وبعدها مسكها حضنها
وبدا يلعب في شعرها وهي غفت على ريله راح نيمها على مخده يويا وراح الصوب
الثاني وفتح الكمبل ونام بعمق وهو لاصق لصقه في يويا من ظهرها ويحسس عليه
فبعد ساعه= فتحت يويا عيونها وهي تحس بشيء ناعم على ايدها ناظره وشافت
قطوتها ابتسمت وهي تشوفها تحوس في السرير وشوي تجي في حظنها ضمتها
على صدرها وقامت تلعب بشعرها قامت مسكة القطوه وراحت صوب الحمام و
حممتها وبعدها لفتها بفوطه وراحت صوب التسريحه وفتحت السشوار وقامت اتسشور
شعر القطوه وهي تضحك خلصت من القطوه وراحت قعدت تلعب بالايباد وتفرفر
فالمواقع قام خالد لقاها ماسكه الايباد راح غسل وراح قعد جمب يويا وباسها بعنف
يويا:اييي
خالد:المتك ياعمري؟؟
يويا:ايي
خالد:حياتي على الرقيقين
وقامت يويا تمسك القطوه ورفعتها وباستها ناظرها خالد والعصبيه تحرقه وهو مطنقر
لأنها من يومين مطنشتنه ولاهي داريه عنه شد القطوه من ذيلها ويويا صرخت بخوف
خالد:الحين انا جايك وانتي قاعده تبوسيلي هالحيوانه وانا من يومين مطنشتني وموعاطتني
وجه ولا داريه عن هوا داري شاطره بس تبوسين فيها وهي حيوانه لو انسانه شنو سويتي
هذا وانا انسان وجذي تسويبي والحيوانه ترحمينها اكثر عني؟؟
امتلت عيون يويا دموع اول مره خالد يصارخ عليها كذا
طلع خالد من الفندق وراح صوب البحر ورن تلفونه وكان حمد
خالد:الو
حمد:هلا يالقاطع
خالد:اهلين
حمد:شوفيك متضايق
خالد:مافيني شيء
حمممد:الا فيك متهاوش مع يويا؟؟
خالد:انا مو قصدي اصرخ عليها بس هي نرفزتني
حمد:اها جي السالفه ههقولي من اول شو استوى
خالد:من يوم كنا في دبي ااخر يويمن وهي مطنشتني وما داريه عني وسكتت واليوم قاعده تبوس هالقطوه وانا مطنشتني
حمد:ايوا وشو سويت انت
خالد:صرخت عليها بس!!
حمد:احلف انت وتقول بس بعد
خالد:قاهرتني
حمد:خالد هاي فالاخير ياهل وانت الكبير ومافي داعي تصرخ عليها انت تعرف ان يويا دلوعه وماتتحمل شلون تصرخ عليها؟؟
خالد:اووف والله ماعرف
حمد:رووح رووح شوف شو استوووا في البنت
خالد:شنو ؟؟مابيستويلها شيء الحين رايح
حمد:يلا رووح بااي
خالد بسرعه:باي باي
وراح ركض للفندق خايف يصيربها شيء ويكون هو السبب ووصل الفندق ماشاف احد في الصاله
واتجه للغرفه فتحها وهو يشوفها تبكي راح صوبها وركب على السرير وحاول يفتح ايدينها عن عيونها
وهي مب راضيه
خالد:كافا تخلين حبيبك جذي
ماردت عليه يويا وهو ضمها على صدره وفتح ايدينها وقام يبوسها
وبالخير رضت قول وهو مجلس يويا في حضنه
خالد:شنو تبين عشا
يويا:ماعرف
خالد:اممممم اوك
ورفع التلفون وطلب من المطعم بيزا ببروني ومارغريتا
بعد نص ساعه وصل الطلب قلت يويا قطعتين وبعدها انسدحت كل خالد ورفع
الاكل للطاوله ورتب الاغراض وبعدها راح الصاله شاف يويا نايمه حملها وراح صوب السرير
ونزلها وهي تمسكت فيه مو راضيه تفك عنه وهو ابتسم وانسدح معاها ونام بدون مايحس
-
--
---
----
-----
------
--------
---------
----------
-----------
------------
------------
------------
------------
بعد اربع ايام مافي اي احداث غير ان يويا وخالد اليوم طيارتهم لفرنسا
في فرنسا
نزل من الطياره وهو شايل يويا لأنه حاول فيها تصحى بس مارضت
أطر ان يشيلها وهي محوطه خصره برجولها ركبوا السياره بعد ساعه
تقريبا وصلوا الفندق نزل خالد وهو ماسك يويا من ايدينها لأنها مدوخه
ركبوا الغرفه وامره يويا راحت نامت على السرير حط خالد الشنط على
الارض بعد ماشالها من العامل راح بدل ملابسه وخذ شور وراح انسدح
جمب يويا وسحبها على صدره وحط راسها على صدره وقام يمسح على
شعرها وهو يفكر "يويا بعد اسبوع تقريبا بتبدا مدارس واكيد بتنشغل عني
ومو عاطتني وجه "وقام يفكر ينقلها من المدرسه الى مدرسه داخليه ويكون
معاها مرافق جذي بتعطيه ويه اكثر ابتسم على افكاره وهو مندمج في افكاره
وقطع افكاره مواء القطوه :قطووة يويا" قام كم على السرير بعد مابعد يويا
عن صدره ونيمها على المخده وراح صوب القطوه وفتح القفص عنها وطلعها
وبدا يلعب معاها وبعدها راح حط لها اكل وماي وبدات تاكل وبعدها مسكها حضنها
وبدا يلعب في شعرها وهي غفت على ريله راح نيمها على مخده يويا وراح الصوب
الثاني وفتح الكمبل ونام بعمق وهو لاصق لصقه في يويا من ظهرها ويحسس عليه
فبعد ساعه= فتحت يويا عيونها وهي تحس بشيء ناعم على ايدها ناظره وشافت
قطوتها ابتسمت وهي تشوفها تحوس في السرير وشوي تجي في حظنها ضمتها
على صدرها وقامت تلعب بشعرها قامت مسكة القطوه وراحت صوب الحمام و
حممتها وبعدها لفتها بفوطه وراحت صوب التسريحه وفتحت السشوار وقامت اتسشور
شعر القطوه وهي تضحك خلصت من القطوه وراحت قعدت تلعب بالايباد وتفرفر
فالمواقع قام خالد لقاها ماسكه الايباد راح غسل وراح قعد جمب يويا وباسها بعنف
يويا:اييي
خالد:المتك ياعمري؟؟
يويا:ايي
خالد:حياتي على الرقيقين
وقامت يويا تمسك القطوه ورفعتها وباستها ناظرها خالد والعصبيه تحرقه وهو مطنقر
لأنها من يومين مطنشتنه ولاهي داريه عنه شد القطوه من ذيلها ويويا صرخت بخوف
خالد:الحين انا جايك وانتي قاعده تبوسيلي هالحيوانه وانا من يومين مطنشتني وموعاطتني
وجه ولا داريه عن هوا داري شاطره بس تبوسين فيها وهي حيوانه لو انسانه شنو سويتي
هذا وانا انسان وجذي تسويبي والحيوانه ترحمينها اكثر عني؟؟
امتلت عيون يويا دموع اول مره خالد يصارخ عليها كذا
طلع خالد من الفندق وراح صوب البحر ورن تلفونه وكان حمد
خالد:الو
حمد:هلا يالقاطع
خالد:اهلين
حمد:شوفيك متضايق
خالد:مافيني شيء
حمممد:الا فيك متهاوش مع يويا؟؟
خالد:انا مو قصدي اصرخ عليها بس هي نرفزتني
حمد:اها جي السالفه ههقولي من اول شو استوى
خالد:من يوم كنا في دبي ااخر يويمن وهي مطنشتني وما داريه عني وسكتت واليوم قاعده تبوس هالقطوه وانا مطنشتني
حمد:ايوا وشو سويت انت
خالد:صرخت عليها بس!!
حمد:احلف انت وتقول بس بعد
خالد:قاهرتني
حمد:خالد هاي فالاخير ياهل وانت الكبير ومافي داعي تصرخ عليها انت تعرف ان يويا دلوعه وماتتحمل شلون تصرخ عليها؟؟
خالد:اووف والله ماعرف
حمد:رووح رووح شوف شو استوووا في البنت
خالد:شنو ؟؟مابيستويلها شيء الحين رايح
حمد:يلا رووح بااي
خالد بسرعه:باي باي
وراح ركض للفندق خايف يصيربها شيء ويكون هو السبب ووصل الفندق ماشاف احد في الصاله
واتجه للغرفه فتحها وهو يشوفها تبكي راح صوبها وركب على السرير وحاول يفتح ايدينها عن عيونها
وهي مب راضيه
خالد:كافا تخلين حبيبك جذي
ماردت عليه يويا وهو ضمها على صدره وفتح ايدينها وقام يبوسها
وبالخير رضت قول وهو مجلس يويا في حضنه
خالد:شنو تبين عشا
يويا:ماعرف
خالد:اممممم اوك
ورفع التلفون وطلب من المطعم بيزا ببروني ومارغريتا
بعد نص ساعه وصل الطلب قلت يويا قطعتين وبعدها انسدحت كل خالد ورفع
الاكل للطاوله ورتب الاغراض وبعدها راح الصاله شاف يويا نايمه حملها وراح صوب السرير
ونزلها وهي تمسكت فيه مو راضيه تفك عنه وهو ابتسم وانسدح معاها ونام بدون مايحس
sososo
الجنس :
عدد الرسائل : 59
العمر : 35
الموقع : http://ask.fm/sososok123456
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 29/07/2013
- مساهمة رقم 146
رد: الدلع الرباني/بقلمي
ححلووه كملي
_tamiii- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 139
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
- مساهمة رقم 147
رد: الدلع الرباني/بقلمي
3yong alh7lwa 3'natiisososo كتب:ححلووه كملي
بش بش
الجنس :
عدد الرسائل : 7
العمر : 91
الدولة :
sms : My SMS $post[field5]
نقاط : 11
تاريخ التسجيل : 04/07/2013
- مساهمة رقم 148
رد: الدلع الرباني/بقلمي
البارت جميل بليز كملي
ننتظرك
ننتظرك
اموله- عضـو عـاشق متميـز
الجنس :
عدد الرسائل : 188
العمر : 26
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
sms : آفتقدتكك كثيراً ، وأقتنعت بِ رحيلكك لكننيَ لَم آقتنع لمآذآ أنتظركك إلىَ آلآن . .♡
نقاط : 218
تاريخ التسجيل : 06/12/2012
- مساهمة رقم 149
رد: الدلع الرباني/بقلمي
البارت جميل بانتظارك حبيبتي
Oorchid- عضـو عاشـق مـاسـى
الجنس :
عدد الرسائل : 2439
العمر : 31
المـزاج :
الدولة :
المهنـــــه :
نقاط : 2573
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
- مساهمة رقم 150
رد: الدلع الرباني/بقلمي
ننتظرررك يا قلبي
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu