السلام أخباركم وذا أنا جديد هون المهم م أبي إططول أنا حبيت أنزل لي روايهه وتسسذا واذا أعجبتكم قولوا لي عشانن أكمل بنزل لي بارتت وذا وبقول لكم عن الشخصيات
رانيا : صف ثاني ثانوي كشخه شعرهها خورافي تحب الأكسسوارات الخفيفهه وناعمهه مو طويله ولا قصصيرهه وسط م تحب سؤالف الحب و م الحب وتعشق الكواريهه
سارهه : سممراء سمارهها حلو ف ثاني ثانوي تحب الكواريهه بعد قصصيرهه بس مو مرا تحب نايك شبهه سبورتيهه شعرها لآخر رقبتهها
منار : قصصيرا سممراء سمارهها ححلو ف ثاني ثانوي تحب زينن وتحب تؤمس و 24 ساعهه لأبسه لها بوي فرند فيهها هياط شويتينن وطيبهه وذا شعرهها لنص ظهرها
ميلاد : ططويله سمراء بس مو مرا حالقهه شعرهها ف ثاني ثانوي سبورتيهه مرا تعشق نايكك و أديداس و تحب ليدي غاغا و ناديه جناحي و تسمع لهم ككثير وتكرهه الكواريهه
لاما : طولهها وسط بيضاء ف ثاني ثانوي شعرهها لكتفهها شايفهه نفسهها شوي و مغرورهه هي وميلاد يكرهون بعض لازم تسمعين كلامها وتنفذين أي شي تبيهه نفسيهه
لمياء : ججميلهه و ككيوتت ف ثاني ثانوي طولهها وسط تحب جاستن بيبر شعرهها جميل لمن تسسوي كيرلي تحب أديداس شعرهها لكتفهها
المهمم ~
كأنن أول يوم وميلاد توهها داخلهه دخلتت تتأمل وككذا تنحت لفت لقتت دانا مو ربع بس بينهم سلام راحتت لهها سألت عن البنات قال لسسئ م جو وطلعوا برا يمشون و يسولفونن ؤشوي و قعدوا وكل البنات جالسين ينظارون ميلاد ؤ شوي وتجي منار لمن شافتهها ميلاد قامت من مككأنهها تركض لهها ضمتهها بقوا م فككوا بعض ؤشوي وتجي رانيا وراهها وضموا بعض وككذا المهم جلسؤا يلفلفون ويدورنن شوي إلا جاتت الأستاذهه : يلاااا ي بننناااتتت كل وححدهه تروحح للمعمل
ميلاد : ي ليل وقتهه ذا
رانيا : خليننا ندخخل بس لا تعطينا محاظرهه هالتبن
ودخخلوا ؤشوي وججأت سارهه والبنات شهقوا لأنو كانوا مرا مشتاقين لهها وم يقدرونن يكلمونهها م عندهها بيبي ولا شي
ولفتت الأستاذهه : خير فيهه شي ليهه هالشهاق ؟
ميلاد : ؤاللههي ي أستاذهه دخلت سارهه واححنا مرا مشتاقين لهها وذا
الأستاذهه : لا ي شيخهه
ميلاد : اسمي ميلاد مو شيخهه
الأستاذهه طنشتت وكملتت
وقربت رانيا من ميلاد وقالت لهها : هياط هياط
المهم ميلاد ضحكت ؤلمن صفرتت قاموا البنات وهققوا سارهه
ميلاد : ي زءء مراا مسس يؤو
سارهه : يرحم أمكك لا تتكلمينن انجليزي
ميلاد : تيب
ونزلوا تحت مرتت حصتينن وهم طفشانينن وطلعوا فسحهه وذا ؤلمن طلعت كانوا كل البنات يناظرونن ميلاد وميلاد مصنمهه م تدري شسالفهه وليهه يناظرونهها
ميلاد : أحس أني تلفزيون شسالفهه يناظروني
رانيا : يحسبونتس بويهه الحينن
ميلاد : يعني أي أحد قاص شعرهه بوي يعتبر بويهه ؟
منار : خلوكم منهم إلا لموش و لمو وراهه م جاؤ ؟
ميلاد : لموش بتجي بككرا لاما تآكل زق أن شاء الله م تجي
سارهه : ححرام عليكك
ميلاد : ؤش اللي حرام هذا اللي ناقص كرهت الساعهه اللي صادقتهها فيهها
منار : خلاص أنا بروحح اشتري تبونن شي ؟
ميلاد : أي أنا اشتري لي جالكسي
سارهه : أنا موويهه و كادبوري بسس مويهه وككاد بووري
منار : طهه أعصابكك
راحت منار بتشتري إلا تسمع بنتين يتكلمونن
..... : شوفي هذيك البويهه اللي هناكك
..... : مو كنهها اللي كانت موجوده العام بس قصت شعرهها ؟
..... : م يهم بجيب رأسهها هالبويهه
منار استغربتت ؤشرتت وخلصتت
نهايه البارت ~
أبي رأيكم ف البارتت إذا حلو أو لا و أكمل ولا مو لازم ؟
رانيا : صف ثاني ثانوي كشخه شعرهها خورافي تحب الأكسسوارات الخفيفهه وناعمهه مو طويله ولا قصصيرهه وسط م تحب سؤالف الحب و م الحب وتعشق الكواريهه
سارهه : سممراء سمارهها حلو ف ثاني ثانوي تحب الكواريهه بعد قصصيرهه بس مو مرا تحب نايك شبهه سبورتيهه شعرها لآخر رقبتهها
منار : قصصيرا سممراء سمارهها ححلو ف ثاني ثانوي تحب زينن وتحب تؤمس و 24 ساعهه لأبسه لها بوي فرند فيهها هياط شويتينن وطيبهه وذا شعرهها لنص ظهرها
ميلاد : ططويله سمراء بس مو مرا حالقهه شعرهها ف ثاني ثانوي سبورتيهه مرا تعشق نايكك و أديداس و تحب ليدي غاغا و ناديه جناحي و تسمع لهم ككثير وتكرهه الكواريهه
لاما : طولهها وسط بيضاء ف ثاني ثانوي شعرهها لكتفهها شايفهه نفسهها شوي و مغرورهه هي وميلاد يكرهون بعض لازم تسمعين كلامها وتنفذين أي شي تبيهه نفسيهه
لمياء : ججميلهه و ككيوتت ف ثاني ثانوي طولهها وسط تحب جاستن بيبر شعرهها جميل لمن تسسوي كيرلي تحب أديداس شعرهها لكتفهها
المهمم ~
كأنن أول يوم وميلاد توهها داخلهه دخلتت تتأمل وككذا تنحت لفت لقتت دانا مو ربع بس بينهم سلام راحتت لهها سألت عن البنات قال لسسئ م جو وطلعوا برا يمشون و يسولفونن ؤشوي و قعدوا وكل البنات جالسين ينظارون ميلاد ؤ شوي وتجي منار لمن شافتهها ميلاد قامت من مككأنهها تركض لهها ضمتهها بقوا م فككوا بعض ؤشوي وتجي رانيا وراهها وضموا بعض وككذا المهم جلسؤا يلفلفون ويدورنن شوي إلا جاتت الأستاذهه : يلاااا ي بننناااتتت كل وححدهه تروحح للمعمل
ميلاد : ي ليل وقتهه ذا
رانيا : خليننا ندخخل بس لا تعطينا محاظرهه هالتبن
ودخخلوا ؤشوي وججأت سارهه والبنات شهقوا لأنو كانوا مرا مشتاقين لهها وم يقدرونن يكلمونهها م عندهها بيبي ولا شي
ولفتت الأستاذهه : خير فيهه شي ليهه هالشهاق ؟
ميلاد : ؤاللههي ي أستاذهه دخلت سارهه واححنا مرا مشتاقين لهها وذا
الأستاذهه : لا ي شيخهه
ميلاد : اسمي ميلاد مو شيخهه
الأستاذهه طنشتت وكملتت
وقربت رانيا من ميلاد وقالت لهها : هياط هياط
المهم ميلاد ضحكت ؤلمن صفرتت قاموا البنات وهققوا سارهه
ميلاد : ي زءء مراا مسس يؤو
سارهه : يرحم أمكك لا تتكلمينن انجليزي
ميلاد : تيب
ونزلوا تحت مرتت حصتينن وهم طفشانينن وطلعوا فسحهه وذا ؤلمن طلعت كانوا كل البنات يناظرونن ميلاد وميلاد مصنمهه م تدري شسالفهه وليهه يناظرونهها
ميلاد : أحس أني تلفزيون شسالفهه يناظروني
رانيا : يحسبونتس بويهه الحينن
ميلاد : يعني أي أحد قاص شعرهه بوي يعتبر بويهه ؟
منار : خلوكم منهم إلا لموش و لمو وراهه م جاؤ ؟
ميلاد : لموش بتجي بككرا لاما تآكل زق أن شاء الله م تجي
سارهه : ححرام عليكك
ميلاد : ؤش اللي حرام هذا اللي ناقص كرهت الساعهه اللي صادقتهها فيهها
منار : خلاص أنا بروحح اشتري تبونن شي ؟
ميلاد : أي أنا اشتري لي جالكسي
سارهه : أنا موويهه و كادبوري بسس مويهه وككاد بووري
منار : طهه أعصابكك
راحت منار بتشتري إلا تسمع بنتين يتكلمونن
..... : شوفي هذيك البويهه اللي هناكك
..... : مو كنهها اللي كانت موجوده العام بس قصت شعرهها ؟
..... : م يهم بجيب رأسهها هالبويهه
منار استغربتت ؤشرتت وخلصتت
نهايه البارت ~
أبي رأيكم ف البارتت إذا حلو أو لا و أكمل ولا مو لازم ؟
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu