السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم رح اقدم لكم موضوعي الي هوا (قصص مرعبه ) هادي القصص المرعبه مانها من نسج الخيال حدثتلي هادي القصص
(الشخصيات المهمه)
دنا <<انا: شعري طويل قاصته ايمو مو نحيفه ولا دبه مشاغبه >< بشرتي قمحي عيوني بني غامق خوافه عصبيه
جنى:دبه شوي شعرها طويل اسود بشرتها قمحي برونزي عصبيه مرااا وا موئذيه
نيفين<<امي:نحيف شعرها الى ضهرها قصيره <<طولي>>عيونها كبيره بيضا خشمها واق مثل السيف
((((((::....القصه ......الاولى......:::::))))
كنت قاعده على السرير حقي سمعت صوت (ترن ترن) :bounce:
خفت طلع جهاز اختي(الجلكسي) قفلتو ورجعت قلبي ارتاح
وانا جالسه اقرا قصص واستوعب<<تموت في القصص و الروايات
سمعت صوت انفاس و كانو جرس انذار عند اذني
سميت با الله وقمت عند امي<<نيفين
دنا:ماماسمعت صوت يخوف واناجالسه
الام<<نيفين:شوفتي انا كممره قلتلك البيت فيله جن بس انتي ما تسمعي الكلام
(((حطيت راسي وقلت فين نفسي يمكن اوهام)))
دنا:طيب طيب......لانوانا مو اول مره تسيرمعايا
((((......اليوم ......الثاني........)))
دنا:صباح الخير
الجده:ها وين كنتي
دنا:كنت نايمه يا تيتا
الجده:قومي افطري
دنا:مالي حيل
((((دق الجرس حق الباب)))
قامت دنا فتحت لقت امها
سلمت عليها
دنا:كيفك يا بطتي
نيفين<<الام:كويس
راحت الام تسلم على الجده
بعدين الجده قالت:تصدقي يا بنتي
نيفين:ايش؟
االجده:اليوم الصبح قمت ابغا اصلي القاي بنت جات تصفق لي
انا و امي طالعنا في بعض
نيفين:بسم الله
دنا قامت تصلي الي فات
خلصت صلاه قعدت تفكر :scratch:
اشبو البيت اتغير فجاءه
شافت قطوتها تطالع فوق
دنا استغربت اشبها دي
خافت دنا وا شالت القطوه وا رجعت نامة
((((((القصه ...............الثانيه...)))))))
قبل 3سنين
في نفس البيت
الساعه2:45
كانت دنا هي وامها واختها في الغرفه وقفلو الباب حق الغرفه عشان ينامو <<كانو صغار وا يخافون لحالهم
شوي الا و الباب ينفتح باقوه لحالو
نطو دنا و جنى على امهم يبكو و يصرخو و الام راحت تشوف ما لقت احد)))
اتمنى انو اعجبكم الموضوع
كتبتو عشان تنتبهو لنفسكم مو للفزع
اليوم رح اقدم لكم موضوعي الي هوا (قصص مرعبه ) هادي القصص المرعبه مانها من نسج الخيال حدثتلي هادي القصص
(الشخصيات المهمه)
دنا <<انا: شعري طويل قاصته ايمو مو نحيفه ولا دبه مشاغبه >< بشرتي قمحي عيوني بني غامق خوافه عصبيه
جنى:دبه شوي شعرها طويل اسود بشرتها قمحي برونزي عصبيه مرااا وا موئذيه
نيفين<<امي:نحيف شعرها الى ضهرها قصيره <<طولي>>عيونها كبيره بيضا خشمها واق مثل السيف
((((((::....القصه ......الاولى......:::::))))
كنت قاعده على السرير حقي سمعت صوت (ترن ترن) :bounce:
خفت طلع جهاز اختي(الجلكسي) قفلتو ورجعت قلبي ارتاح
وانا جالسه اقرا قصص واستوعب<<تموت في القصص و الروايات
سمعت صوت انفاس و كانو جرس انذار عند اذني
سميت با الله وقمت عند امي<<نيفين
دنا:ماماسمعت صوت يخوف واناجالسه
الام<<نيفين:شوفتي انا كممره قلتلك البيت فيله جن بس انتي ما تسمعي الكلام
(((حطيت راسي وقلت فين نفسي يمكن اوهام)))
دنا:طيب طيب......لانوانا مو اول مره تسيرمعايا
((((......اليوم ......الثاني........)))
دنا:صباح الخير
الجده:ها وين كنتي
دنا:كنت نايمه يا تيتا
الجده:قومي افطري
دنا:مالي حيل
((((دق الجرس حق الباب)))
قامت دنا فتحت لقت امها
سلمت عليها
دنا:كيفك يا بطتي
نيفين<<الام:كويس
راحت الام تسلم على الجده
بعدين الجده قالت:تصدقي يا بنتي
نيفين:ايش؟
االجده:اليوم الصبح قمت ابغا اصلي القاي بنت جات تصفق لي
انا و امي طالعنا في بعض
نيفين:بسم الله
دنا قامت تصلي الي فات
خلصت صلاه قعدت تفكر :scratch:
اشبو البيت اتغير فجاءه
شافت قطوتها تطالع فوق
دنا استغربت اشبها دي
خافت دنا وا شالت القطوه وا رجعت نامة
((((((القصه ...............الثانيه...)))))))
قبل 3سنين
في نفس البيت
الساعه2:45
كانت دنا هي وامها واختها في الغرفه وقفلو الباب حق الغرفه عشان ينامو <<كانو صغار وا يخافون لحالهم
شوي الا و الباب ينفتح باقوه لحالو
نطو دنا و جنى على امهم يبكو و يصرخو و الام راحت تشوف ما لقت احد)))
اتمنى انو اعجبكم الموضوع
كتبتو عشان تنتبهو لنفسكم مو للفزع
الخميس 7 ديسمبر 2023 - 13:50 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» وتمضي الأيام
السبت 18 أبريل 2020 - 18:31 من طرف اجمل ملاك
» •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•
الأربعاء 26 فبراير 2020 - 4:11 من طرف وشـ.الذكريات.ـاح
» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 21:02 من طرف لحظة عشق
» روايتي الثانية : خطفتي قلبي - بويات وليديات
الثلاثاء 15 مارس 2016 - 13:34 من طرف booya abood
» فززززززززززعتكممم ادخلووو بسرعه
الأحد 13 مارس 2016 - 13:58 من طرف shadi.tu
» الي يعرففف ب تويتر يدخلللللل بسرررعه محتاجتك
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» هلا وغلااااا
الأحد 13 مارس 2016 - 13:55 من طرف shadi.tu
» روايه صداقه هذا الزمن و رحيل الغالي
الأحد 13 مارس 2016 - 13:54 من طرف shadi.tu